منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة " (http://roo3.net/vb/t27885.html)

شاعر الأحزان 04-08-2007 10:29

الله يعطيك العااافيه ..

مثل ما قلت لك قبل ..


اذا انتهت هالقصه نبي وحده ثااانيه ..

يعطيك العااافيه حورااء ..



ما قصرتي ..


تروحين وتردين بالسلااامه..

حلوة اللبن 04-08-2007 11:44

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وين باقي القصة العجيبة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

&حوراء& 04-08-2007 07:58

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهفة (المشاركة 516974)
مشكوووووووووووووور ننتظر تكميل القصةبلييييييييييز لا تتاخرعلينا

تسلمين الغاليه وان شاء الله اللحين بنزل البارت الاخير للقصه

&حوراء& 04-08-2007 08:07

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدمي كتبت همي (المشاركة 518558)
يسلموووووووووووو

الله يسلمج عيونيا
لقصه قمه في الرووووووووووووووعه

من ذوقج حبيبتي
تصدقين من امس جالسه اقرى فيهاااااااا

بس اندمجت فيهاااااااااا وبكي وحالتي حاله حزينه صراااااااحه

داخله في الجو حليلج
ننتظر البارت الأخيرررر على احر من الجمرر

ان شاء الله بحطه الحين
وانشالله تنبسطي بسفرتك وتوصلي بالسلامه ياعسووووووله

ان شاء الله مشكوره ياقمر

&حوراء& 04-08-2007 08:14

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان (المشاركة 518721)
الله يعطيك العااافيه ..

الله يعافيك اخوي
مثل ما قلت لك قبل ..


اذا انتهت هالقصه نبي وحده ثااانيه ..

ان شاء الله انزل لكم قصه لما ارجع من السفر
يعطيك العااافيه حورااء ..



ما قصرتي ..


تروحين وتردين بالسلااامه..

الله يسلمك اخوي مشكورة ::redface:

&حوراء& 04-08-2007 08:17

:mo13:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلوة اللبن (المشاركة 519082)
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وين باقي القصة العجيبة«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

ان شاء الله انزلكم البارت الاخير الحين
مشكورررررررره ياعسل

&حوراء& 04-08-2007 08:22

البااااااااارت الاخير
******************
ان كنت حبيبي ساعدني كي ارحل عنك

او كنت صديقي ساعدني كي اشفى منك


لو اني اعرف ان الحب خطيرا ما احببت

لو اني اعرف ان البحر عميق جدا ماابحرت


لو اني اعرف خاتمتي

مــــــــــا كنت بدأت



كانت جمانه متمدده على فراشها والافكار تدور فيها

كل شئ وضحت ملامحه !!

صوت عبدالحليم يآخذها لمكان بعيد ابعد من تصورها كل شي حولها ابيض بدون معالم واضحه مو لأنها رفضت ترجع لطارق ؟ لأن طارق مرحله عدت منها بكل شئ فيها

ألمها اللي يغلب على فرحها

فتحت نوريه الباب على بنتها وكانت الغرفه مظلمه وما فيها غير نور الشموع سمعت الموسيقى الي يمكن لها " مــود " خاص عند جمانه

سكرت الباب وقربت لها وجلست على اقرب كرسي عندها

هنا جمانه حاولت تعدل جلستها تحس جسمها متكسر

نوريه : شو ما بتآكلين ..... من ييتوا مااكلتي لج شي

جمانه : لا يمه مو جاي على بالي شي

قامت نوريه وسكرت المسجله ....

نوريه : فيه كلام وموضوع حابه اتكلم انا وياج فيه

ابتسمت جمانه وكانها تعرف او تخمن الي بتقوله امها

جمانه : اكيد يمه تفضلــي

نوريه : كنت مع ابوج وعزام وعلموني بخاطركم ترجعون للرياض من يديد

وبيني وبينج انا بخاطري ارجع بس كانت مشكلتي امايه والحين خالج وبنته مريوم بيآخذونها تسكن وياهم وهي تقول من ساع ممكن تيي للرياض بالعطل الصيفيه

انا وابوج ياما اختلفنا ويحق لكم تعيشون وتنعمون بحياة حلوه وهاديه

اخوج محمد اخر سنه له هاذي وبيرد للرياذ يكمل شغله هناك بناء على طلبه هو من القنصليه

يعني كل الظروف ويانا اننا نرد للرياض من يديد وانا اشوف بخاطرج تردين للرياض الحينه ؟

جمانه : اكيد يمه ودي ارجع واعيش حياتي من جديد اشتقت لديرتي يمه وللرياض ولنجد وأهل نجد

ابتسمت نوريه : والله لو اعرف اني بشوف هالحماس منج بالرمسه من يى ذجر الرياض جان ردينا من زمان

جمانه : الحمد لله يمه كل شي كتبه رب العباد لي وشفته انا راضيه فيه

نوريه : الحمد لله ... وتغيرت ملامحها شوي

الا صج رمستني فاطمه قبل شوي ولما سألتها عن طارق ماطمنتني عليه هو صح الحاله مو متقدمه فيه

سكتت بعدين كملت . كل شي بيد الله !!!


جلست جمانه وكأن التوتر رجع لعظامها من جديد ترتجف وخايفه من ايش بالضبط ؟!؟

هي رفضت طارق والمفروض بعد اليوم مايعني لها شي او على الاقل ماتخاف عليه كل هالخوف

قطعت حبل افكارها نوريه : امايه ارمسي فاطمه وطمنيها وتطمني عليهم

قامت نوريه وكملت لها : ايه صج سلمان مه هيله وبناتها اذا رمستي ام طارق ارقدي لج كم ساعه

جمانه : ان شاء الله يمه

طلعت نوريه من عندها وهي تعرف ان بنتها جالسه تحترق باليوم ألف مره ولا هي قادره او مو عارفه كيف تسعدها وتنسيها طارق !!



نورا : يمه شفيك ؟

نوريه : شو ؟؟

نورا : الي مآخذ عقلك

نوريه : عن الرمسه الزايده مو وقتج

نورا : افا يمه هذا واسمي واسمك حول بعض .. المفروض تفرحين

نوريه : صج لا قالوا العقل نعمه .. انتي وين رايح اليوم

ضحكت نورا : خلاص هدّي هدّي ..... وين عمتو

نوريه : يالسه ترمس فاطمه روحي لها ولا تزعجينها

نورا : طيب فيه موضوع حابه اخذ رأيها فيه ....




جمانه : الله يشفيه ويرده لكم سالم يارب

فاطمه وصوتها رايح من كثر مابكت : الله يسمع منج ياعمري على ان حمد مو مطمني بس الله يستر

ام سلمان دعواتج له يمكن ظلمج بيوم بس اطلبي له الرحمه وان الله .......

قطعت كلامها جمانه : يمه انا صح رفضت ارجع له بس لو صار فيه شي صدقيني ممكن يصيبني اكثر ما يصيبكم

يمه طارق صح ما راح ارجع له بس هو طليقي وابو ولدي ومستحيل أأذيه بيوم !!



دخلت نورا ووقفت تتامل شكل عمتها كانت مسكره عيونها وضامه ايدينها على راسها وتضغط بكل قوتها عليه


قربت نورا : يمه شسالفه شفيك ؟

جمانه رفعت راسها وابتسمت بألم : ولا شي بس طارق حالته مترديه

نورا : يمه الرجال تعبان ماابي احرق قلبك بس كلنا نعرف مرضه مو سهل والامراض من رب العالمين ابتلاه فيه مو منك وتأكدي اي شي يصير هو خيره فيما اختاره الله له

جمانه : اكيد ... ونزلت راسها ودمعت عينها غصب عنها

قربت نورا : لا يمه مااتفقنا على الدموع مو راح وقتها .. بعدين ترى مااقول لك الموضوع الي جايه اكلمك فيه

جمانه مسحت دمعتها : خير ياقلبي .. قولي فديتكـ .........



هناكـ في اقصى مكان ذهب اليه الحبيب المغادر كل شئ حوله ينم عن البياض الفارغ حالته الصحيه لا تسمح بالعيش اكثر !! هذا آخر ما قرره الاطباء !!


قرب حمد لفتحة غرفة العنايه وهو يتأمل طارق وج وبياض شفايفه شحوب وج علامات لا تطمن

رجع حمزه وكأن همّ الدنيا على راسه يمشي بهمّ بألم صديقه واخوه

قرب لحمد واسكت بعدين تكلم وعيونه تغالبها الدموع : سمحوا لواحد منّا يدخل بعدها الثاني

حمد : عيل دش انت عليه وانا بروح اصلي شوي وادعي على ماتطلع منه ...

حمزه : صـار



صوت الاجهزه تضرب اوتارها على اذن حمزه قرب بهدوء مبتسم لكن الدموع تقتله الف مره
طارق معقوله هذا هو ؟ وج جسمه تقطيبة جبينه كل شي حوله مؤلم ومايشجع على الكلام

قرب له اكثر ودفن كفه بكف طارق الي رمشت عينه وزادت التقطيبه فتح عينه وابتسم ابتسامه وكأنها هي الاخيره

حمزه بصوت يغالبه الدموع : شدها وتزول ياريال

طارق طلعت منه آآآه محبوسه بصدره نزلت دمعته انحبست اكثر واكثر من كثر التعب

قدر يغالب المه : حمزه ابي منك خدمه

حمزه : امرني يالغالي

طارق : ابي قلم وورقه ..... سكت شوي بعدين كمّل .... وهو مغمض عيونه :



بكـــــــــــــــتب وصـــــــــــيتي !!!!





طلع حمزه من عند طارق وجلس بالممر وبكى وصاح بصوت عالي وذرفت دموعه بكى لحد ماحس ان عيونه بتنعمي حاول انه يتماسك حرام الشيبه الي معه يصير فيه شي

اسرع يدور على القلم والورقه لازلم ينفذ رغبة طارق حتى لو كان بنفسه يغير الزمان والمكان




ابتسمت جمانه : يعني تبين رايي بالموضوع ؟

نورا : عمه .. صح ان اميل لحمزه بشكل كبير بس مهما كان لازم تصير فيه ذكريات عن علاقتكم انتي طارق .. ماابي اعيد المأساة من جديد

وانا قبلي نهى والحين ماافكر بالزواج قد ماافكر برجعتنا للرياض ودراستي يعني حياتي للحين مبتديه ماابي اتزوجه على احتمال اصير سعيده او لا ؟؟

جمانه : هذا الي بغيتك تفهمينه حمزه متقلب مثل طارق على انهم مو صغار بالسن بس تفكيرهم اقلّ من عمرهم
لذلك اذا ماتبينه ارفضي طلبه بكل هدوء

نورا قامت وباست راس جمانه : والله مايفهمني غيرك يالغاليه ... بروح للسوق بشري لي كم غرض قبل نرجع للرياض

جمانه : زين انا بنام شوي على ان قلبي قارصني على شئ ماادري وشو بس ربك يستر ...

سمعوا صوت الباب وفتحه عبدالله ودخل

نورا : اجل استأذن انا .......

عبدالله : اي في شي مهم قبل لا تطلعين ا يصير بكرا الفجر الا انتم مجهزين اغراضكم لازم نوديهم بالشحن بدري

بعدين ان شاء الله نرجع للرياض تعرفون لازم استقر قبل شغلي الجديد

قربت نورا وباست راسه : على امرك يبه ...... وطلعت



رجع حمزه وكأن الدنيا بعينه حيل صغيره كل شئ توقف بهالحظه اسرع لغرفة طارق وانتظر شوي ولما طلع الدكتور من عنده

حمزه حاول يفهم بالضبط حالة طارق كل مافي الموضوع جسمه مو قادر يرجع للحياة من جديد !!

لأنه مايبي يرجع وكأنه مايستجيب لأي اي شي حوله

خطوات حمزه كانت متثاقله شوي قرب له وحط يده على كتف طارق اللي ابتسم ابتسامه باهته وبصوت واطي : يبت الورقه ؟!؟

حمزه بألم : يبتهم

طارق : ان شاء الله تعيش اكثر مني وتتزوج وتييب طارق الصغير ذكراي بالدنيا

فجأه دموعه خنقته .... وما قدروا يتماسكون والدموع سمحت لنفسها انها تنزل ....



جمانه كانت نايمه فجأه صحت مفزوعه من كابوس شافته شافت الساعه ثلاث الفجر حاولت تهدي نفسها وبدت تذكر الادعيه بشكل سريع

سمعت اصوات بالصاله وتذكرت انها ماتدري عن ولدها من امس

طلعت وشافت محمد وعزام الي بحضنه الشيخ ونهى ونورا

ابتسمت وقربت لهم والتفتتت على نهى : ابي مويه ريقي نشف ..

قامت نهى وجلست مكانها جمب عزام واخذت ولدها لحضنها الي من شاف امه ابتسم ونزل راسه على صدر امه وهو يبتسم

عزام : قالوا لك عن الرياض ؟

جمانه : اكيد

عزام : زين اليوم وشو

جمانه : اعتقد الثلاثاء ....

محمد : الا دخلنا يوم الثلاثاء

عزام : متى قلت لي الحجز خميس او جمعه ؟

محمد : الخميس الصبح ان شاء الله

عزام : نورا سمعتي اشري كل الي تبينهم مو مثل اليوم مسحبتني للسوق

نورا : بسم الله شفيك عليّ انت ؟؟

عزام : اقول لا يكثر شوفي فيلمك اصرف

نورا : اي والله اصرف

اقبلت نهى .......

جمانه : شدعوى لو انا قايله لك جيبي لي موية زمزم ............





حمزه مو قادر ينام على ان الصباح طلع نوره بس ماهو قادر ينام .. طارق يأس من حياته لدرجة انه كتب الوصيه .؟

موقادر حمزه يتصور حياته من غير طارق بكوا وضحكوا مع بعض تربوا مع بعض
وكانوا اخوان اكثر مما هم اصدقاء .......


قلب طارق والكبد وكل شي تعبان فيه ممكن يوصل لدرجة المــــ .........


استغفر كذا مره وقام يشوف حمد وماحصله بغرفته والاكيد انه عند طارق

تذكر وصية طارق الورقه الي عطاه اياه امس بنفسه يقرى شكتب بس هي أمانه من عند طارق مايفتحها الا اذا صار فيه شي .........!!!!





يوم الخميس فجرا ....

كانوا الكلّ في المطار بعد الساعه 7 موعد رحلة العود لأرض الوطن ....



**جمانه كانت تكلم موضي الصديقه الوفيّه وعلمتها عن موعد رجوعهم .......

** تم نوريه " الجده " بتبقى بالامارات على انها تزور بنتها واحفادها ......

** محمد بيخلص فترة عمله وويرجع بعدها للرياض

** هيله وعيالها الصغار ونورا ونهى بيرجعون للرياض مع جمانه والبقيه ........



لا زلت في حالة ترقب .. اليوم سأعود لوطن حضنني وفارقت حبيبا ماضيا الى طريق المجهول

انني راضيه بكل ماقسمه الله لي وكل شئ عنده قد كتب بأجلي ...........




هواء الرياض بدى يلاعب غشوتها وبدون ماتحس ارخت الغشوه واخذت النفس العميــــــــــق

وصلوا للرياض وكل شئ فيها يرحب بعودة جمــــــــانه لأنها اخيرا الغربة انتهت


قرب لها عزام ومسك كفها وابتسم لها ابتسامه راضيه .......

حست بألم بقلبها شريط الذكريات مرّ من قدامها قطع تفكيرها عبدالله : بيتنا اجرته فتره مثل ماتعرفون وزين قدرت اطلّع المستأجرين واحد من معارفي ماقصر ضبط الاوضاع وجاب شركه ويارب يكون صفحه جديده في صفاحتنا كلـــــــنا .........



الوصيــــــــــــــــــــــــه




بيوم الجمعه وتحديدا الفجر لفظ حبيب القلب والروح انفاسه الاخيره

نعم طــــــــــــــــــــــارق مــــــــ ـــــــــــات

رحل الى دنيا النهايات لا اعلم سر موته

لكني متأكده انه مات قبلا في قلب جمانه ........


اجتمع الاطباء اصوات كثيره وسط دهشة حمزه وحمد لكن الموت سبقهم اليه رحل وفي عينيه الف دمعه

رحل الى مكان سنكون فيه يوما من الايام طارق ... لست وحدك من رحلت كلنا راحلون !!!


بغرفة جمانه اللي كانت تصلي وتدعي لمن ؟!؟

لعلها لحبيب رحل ؟؟

دخل عزام بعدها نورا وعبدالله وامها وكانوا يبكون


خلصت من صلاتها .. جمانه عرفت شي واحد

طــــــــــــــــــــــارق مـــــــــات




استفقت في ذلك اليوم على صوت من بعيد عرفته الان انه صوت طارق ...

كل شئ كان حولي ابيض
دخل اليّ عزام وبيده ( الوصيـــــــــــــــه )

قال لي وقتها حضروا عزاء طارق بالكويت .. وانا كنت هنا لا اعيّ اي شئ ؟؟

عرفت شيئا واحدا .. نعم طارق رحل وتركني .. طارق مات

وضع الورقه وابتسم لي ... كانت عنوان وصيته ( ليـــــــــــــــــــه يادنيا المحبــــــــــــه )


قرأت اسطره قد كتب ( لمها وعزام ) وكأنه يعلم انه قد يكون بينهم مشاعر مدفونه

وصاهم بألا يقتلوا حبهم الوليد

كتب لأمه وزوجته وولده السابق

كلمات مشجعه لحمزه ....

لم ينسى ايا كان بالاخير كتب لي حروفا سأترككم معها ..............



احببتك ياجمانه

صدقا هي تلك حروفي .. دونّت قصائدي لتبقى لكي مدى الايام

صوت من تغنى ليه يادنيا المحبه تقتلني

نعم افترقنا لكن قد نجتمع هناك في مستقر رحمته

جمانه ... لم تكوني يوما لي بالدنيا لكني اتمنى ان تكوني لي هناك في دار لخلود

ابتسمي اذا قرأتي احرفي فما خلفته لكي من الم يكفيك

اعتني بثمرة حبنا سلمان كوني له اما وصديقه

اكتبي قصتي وانشري احداثنا ...

احببتك لكن المرض سبقني

تعلمين ان سكرات الموت تقتلني الان لاارى غير وجهك واتنفس انفاسك

تعب قلبي وتألمت اكثر جمانه .. ستبقين هنا بين ضلوعي في مكان لا يقتسمه احد من بعدك

كوني طيبه ...

اعشقـــــــــكــ

طارق





انا هنا لقد نشرت قصتي .. املا بأن يرتاح طارق بيوم

( طارق ) حبا مضى وألما مضى وانا هنا


وهذا كتابي في " ليــــــــــه يادنيا المحبه " التي تحولت وصيتا من محب راحل ...

احبكم : جمــــــــــــــــانه .........








هذه نهاية قصتي " ليـــــــــــه يادنيا المحبه "

حرر في : 17 - 5 - 2007

الساعه السابعه صباحا

روعه f 04-08-2007 11:22

قصه اكثر من رائعه
بصراحه النهايه مؤثره مررررررررررررره مشكوره

خواطر قلم وردي 05-08-2007 01:30

من جد روعه دمعت عيوني
القصه حلوه مره اتمنا اقره قصصك الجايه
دمتي بحفض الله
اختك( ريم )

روعه f 05-08-2007 06:20

بصراحه عاجزه عن شكرك على هالقصه اثرت فينيي واجد
صحيح دنيا المحبه ظالمه ومشكوره مره ثانيه


الساعة الآن 12:21.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون