منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<< (http://roo3.net/vb/t40287.html)

ح ـيآتيْ معْ ـآكْ 12-09-2007 11:09

ثــآنكــس علــى المشــاركــة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجانين (المشاركة 941609)
العايش القصة روووووووعة
بس ياليت تستعجل في كتابتها ننتظر الجزء الثاني
بليييييييييز حاول تكتبها



...على انتظار الجزء الجديد...*
زحمة بنات ضد التماسيح
اتولة..ليونة..زيزي..جوجو..نحنوح..سمسومة..دعدوعة..*

يــا مجنــون وش جابك في موضوعي ترا انا ما ابي مجانين في موضوعي <<< تحطيم

ولا يهمك اذا ما لقيتها راح أالفــها من راسي خخخخ :sm179:

ولا يهمك بتشوف الجديد وبطل حرش على البنات <<< يقصد السحالي

ترا انا ما ابي احتك مع السحالي <<< اخاف منهم :sm201:

المهم يا مجنون اوه اسف يا الغالي مشكور على مرورك واهتمامك

يعطيك 1000 عافيــة

ح ـيآتيْ معْ ـآكْ 12-09-2007 11:29

يالله أخواني وخاوتي هاذي الجزء الثاني والاهم تنال اعجابكم وبعدين فكروا اذا بتردون او لا <<< غصبن عنكم تردون


أمزحـــ

ح ـيآتيْ معْ ـآكْ 12-09-2007 11:31

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<< ’’ الجزء الثاني ’’
 
ها الجزء الثاني واعذروني على التاخير

فطوم راحت...وظل هادي يسأل نفسه معقول في صداقات حقيقة بهالزمن...!!
عشان يخلي هالبنت تعذب روحها بهالطريقة الجنونية....
وراح يشوف مواضيعها كلها...ويقرء كل سطر من خواطرها...لين ما عرف أسلوبها...في كل كلمة تكتبها....

وظلت فطوم شغله الشاغل بالمنتدى.....

اما فطوم....فراحت تقرء الرسائل اللي كانت توصلها من ذكرى و باقي اصدقائها
اللي تعرفت عليهم من مجلة " ماجد "...!!!

(( وهاي بعض صور من رسائلها اللي واصتها.. ))




وما خطر ببالها هادي...وما سألت نفسها ليش اهوا يحاول يعرف شنو فيها...!!
لانها تفكيرها بريئ و طفوليه حيييل : )

وماكنت تدري انه الدنيا بدور و بتخليها تعشق و تجنن على هادي...

هالانسان اللي تعب ولازال يتعب عشان يرد فطوم إنسانه طبيعييه...
مثلها مثل أي بنت بسنها...


المهم...بنفس الليلة...
فكرت فطوم تدز رساله الى ذكرى و تكتب لها كل شي وتذر لها هديه...
دقت على رزان..و مريم و صار 3 خطوا...وتكلموا بقصتها...
وكأنه ما عندهم الا قصة فطوم و ذكرى الا بعدها انقلبت الى فطوم و هادي
...

اتفقوا على كل شي وقالوا بعد طلعتهم من المدرسه بيروحون السيف و لا
الدانه..يتغدون و يشترون هديه الى ذكرى....

ولمى صار الفجر...
وكل بنوته تجهزت الى المدرسه.......ومثل كل يوم لازم اذا مو مشغلين الجهاز
يدقون الى بعض رنات او يتصلون لبعض و يصبحون على بعض...

فطوم و رزان و مريم في الطابور...

مريم لابسه جوتي احمر....



ورزون متكحلة.....(( يا دافع البلا من صباح اللله ه ))
مثل كل يوم لازم يجون وفي شي ملفت فيهم ولا يجوزون..وبذات مريم....

صار تفتيش...وحاله....وطلعوا رزان و مريم الى المشرفة...
وعطوهم تعهد....
وظلت فطوم مع باقي البنات...
كان عندهم اول حصة حاسوب...
رحت بسرعه فتحت المنتدى............
لقت رساله...من هادي.................

اتمنى منج تردين على رسالتي و طمنيني عليج كل يوم...
ارجوج اختي..اتمنى ما تخلي ببالج اني شاب ابي اتسلى او شي ثاني...
اتعبريني اخوج الكبير تراني اكبر منج بعشر سنوات...
وحالتج وايد مأثر فيني و ظليت طول البارح أسأل نفسي ..
معقول في صداقة حقيقة ...معقوله في حب بهالزمن...!!
وكلام وايد ما اقدر اذكره ..(( لانه فطوم مانعتني ))

فطوم حاولت ترد على الرساله.....بس المسكينه ماتدري انه المعلمة وراها و شافت الرساله و حاولت تسوي لها قصة ....

معلمة الحاسوب : رسائل غراميه و بالمدرسه ...!!
فطوم : معلمة والله هالرساله بالمنتدى وانا ما ادري عنها...

معلمة الحاسوب : والله اذا تكرر هالشي خلي ببالج الموضوع بيوصل الى اهلج...!!

فطوم نزلت راسها وحاولت تسكت وماترد على المعلمة...اللي طلعتها غلطانه قبل ما تدري شنو صاير....

رجعت رزان...و مريوم...وهما يضحكون كالعادة....

رزان : فطوم شنو فيج مضايقه ...؟

مريم : فااااااااااااتي فطوووووووووووم فطم طم....اكييد المعلمة خليها عنج واكيد شي تافه و ماله معنى....

فطوم : انا فتحت المنتدى و لقيت رساله من هادي ....
وانه يسأل عني وشنو صار لي...

مريم : شكله الولد طاح في شباك الحب

فطوم : لا لا شكله ما عنده هالسوالف ....وانا هم عادته مثل اخوي...ومستحيل العلاقة تتطور لانها علاقة نت و ما اوثق فيها لو شنو يصير...

رزان : وهذا شنو يبي داز لج رساله ؟

فطوم : يسأل عني و يقول لي يبيي حاول يساعدني...لانه حالتي وايد مضايقته...
وكلام...ولمى حاولت ارد عليه طاحت على المعلمة و راحت تهدد ...

والله رزان ما سويت شي....غلط....

رزان : ما عليج منها والله لقلب لج الحصه....ضحك و خليها تندم انها صارخت عليج...

وكملت الحصة....ويازعم...
رزان منتب و تشارك....

المعلمة شبكة كل الاجهزة معاها و قالت الى الطالبات كل وحدة تشوف جهازها راح اشرح لكم....
اما رزان راحت قالت الى كل الطالبات...كلكم سوا الجهاز ريستارت....
و الكل انقطع عنده و المعلمة قالت اكيد بالموضوع شي....
على ما المعلمة راحت تشوف اجهزة الطلب....
مريم قطعت النت....وخلت المعلمة تعصب اكثر....
وطول الحصه المعلمة تسال منو قطع النت...!! و شنو فيهم الاجهزة ما يرضون يشبكون وياي...لين ما طق الجرس...


عدت الحصص على خير....
وصار وقت الظهر.....تجهزوا و راحوا الدانه يتغدون....
وحاولوا يشترون هديه الى ذكرى....وكل شي....

لين ما صار المغرب....

وبذاك الوقت هادي..كان يحاول يطلع رقم فطوم...من الرسائل الخاصه قال يمكن
دزت رقمها الى احد العضوات....
لين ما طاح على الرقم......!! ولقى رقمها.....
حاول يتصل لها بس كان خايف....
دز مسج فاضي لها....!!

اهيا فزت من مكانها...

فطوم: رزوووووووون واصلني مسج فاضي من رقم كويتي !!!

رزون : امممممممممممممممم...شي حلو يوصلج مسج من الكويت

مريم.. : بدينااا بهالحركات اخاف انج مرقمته و تبين تسوين روحج ماتدرين
ه...

فطوم : والله العظيم رقمي ما عطييته حد وانتو تعرفون مستحيل اوثق في الشباب...

وقالتها بصريح العبارة كلهم خونه...!!

واللي يسمعها يقول انها ...عايشه الف قصة حب...

رجعنا بيت فطوم...وذاك اليوم اتذكر ما حلينا الواجبات....وكنا نغلف الهديه و يا فطوم لانه بعدها بنروح البريد يوم ثاني....

مريم : فطوم وين الهاردسك ليش كمبيوترج أقرع ه !

فطوم : امي ما خذته و تقول ما برده الا لمى تردي مثل الناس...

رزان : لا تخافون الحين ايييبه لكم...خالتي ما ترفض لي طلب...

راحت رزون الى ام فطوم...

رزان : ها خالتي شلونج شخبارج عساج طيبه....ما عليج امر بغيت الهاردسك ضروي علي تقرير ما سويته و النت مفطوع عندنا تعرفين بتلكو كل يوم و الثاني و ما قطوا النت !!

ه

ام فطوم : اوكي بس لا طولوون....

رجعت رزون و بيدها الهاردسك...وتهاوشوا كل وحدة تبي شي ...مريم طبعاا" تبي تدخل حدود....كعادتها...
و رزان تبي تفتح الايميل...و فطوم تبي تشوف المنتدى....!!!


فتحت رزون الايميل اول شي بما انها اللي جابت الهاردسك..
و بعدها فطوم...رحات ردت على هادي...وكتبت له...

اخوي هادي...
اتمنى ما كونت عني فكرة غلط...او بالاساس انك ماخذ عني فكرة غلط و هالشي اللي خلاك تدز لي رسائل و تسال عني ....
يمكن تقول معقدة...بس هذي شخصيتي....وما صار لنا شي من كلمتك بالمسنجر..عشان تهتم فيني لهدرجة...

وآسفه اذا ضايقتك...
بس انا ما احب صداقات النت...وبذات مع الاولاد...
لانه ماكو صداقة بين رجل و امرءه...

وسلام

(.........) طبعا" كانت كاتبه اسمها اللي بالمنتدى بس اهيا الحين مب راضيه اكتب شنو ... ...


وقامت فطوم و قالت لمريم لا تسكري صفحة المنتدى و خليني بالمتواجدون حاليا".....خلت مريم بحدود و ما ادرك ما يحصل بحدود..!!!

ظلت تسأل رزان...شنو رايج بصداقات النت...
وهل توثقين باللي يكلمج..انه بنت لو قال لج بنت...او يطلع جذاب...!!

رزان : والله ما ادري شقول لج بس انا عمري ما تعرفت على احد بالنت...
لاني مثلج تقدرييين تقولين ما اوثق...بحد....

عدت الساعات و تعشوا.. و رزون و مريم راحوا بيتهم و تفقوا على انهم يحاولوا يتسربون من المدرسه و يروجون مجمع البحرين لانه فيه بريد ه....

ام فطوم نسيت....موضوع الهاردسك...

وفطوم استغلت الفرصه و ظلت سهرانه تقرء خواطر و تتصفح المنتدى...ولقت هادي اون لاين ..طول اليوم...
((ألمسكين عذبته من يشوفها اون اهيا تطلع من المسنجر ))

دز لها ايميل...
اختي...لو لي خاطر عندج...كلميني بالمسنجر ثواني ارجوج...

نسيت فطوم الرساله...لانها كنت مشغوله مع كتابة الخواطر...(( ما ادري شنو تقرب لنزار قباني ))

دخل هادي اون لاين وكانت الساعه بحدود 12 ونص الليل...

كتب لها اختي اعتبريني طبيب...اعتبيريني اخوج عمج ابوج خالج..اعتبريني أي شخص لازم يكون بحياتج و انتي تحبين تشكين له....

قالت له : لهدرجة موضوعي شاغلك..!!

هادي : والله ما اجذب عليج انا اول مرة اشوف بنت قلبها صافي...وما اهتمت لرسائلي او بمعنى ثاني...تجاهلتني..عكس بنات المنتدى...وايد خفيفات و يبون أي موضوع يفتحونه معاي عشان اكلمهم....

فطوم : ليش انت منوو اللي كل البنات ميتييين عليييك..!!

هادي : لا من صجي اختي..انتي صار لج كم شهر معانا ماتدرين في البنات و حركاتهم...و لو اقول لج شنو يصيرر ما تصدقين...
اللي تحط لي عينها و لي تحط لي صورتها و تقول لي بليز احذفها طلعت بالغلط...
واللي يسمع انا ميت عليهم....انا شاب رزييين عمري 26 سنة...تشووفينه عمر شخص مال حركات مراهقيييين...!!

فطوم : وانا عمري 16 سنة يعني بابا ه...!!

هادي : ناديني بابا ماما أي شي بس اهم شي اني اكون شي بحياتج....

فطوم : مستغربه....حطت علامات استفهام اكييد بالمسنجر مو على ويااا ه...

هادي : شنو فيج ...والله من كل قلبي ابيج تكوني انسانه عاديه ما اقدر اشوف حد حزين ومضايق...وانا بإمكاني اني اساعده...

فطوم : الله كريم يا هادي و خليها على الله...

هادي::انا كل ساعه اقول لج اختي انتي شنو اسمج..!!

فطوم : فاطمة...

هادي : ونعم والله..عاشت الاسامي...

فطوم : تسلم..يا خوي...

هادي : فطوم انا مضطر اروح غصب عني والله وراي دوام والحين الساعه 2 ولازمني اصحى 5..

فطوم : امبييييييييييييه حتى انا لازمني اصحى...5 وراي مدرسه....

فطوم و هادي طلعوا من المسنجر...بس فطوم ما سكرت الجهاز....خلته اوي..!

وخلت راسها ونامت....
دقت المنبة او بالاحرى دقت لها مريم وصحتها...

على طول شغلت الشاشه و شافت هادي مصبح عليها...

صباح الورد يا احلى فطوم بالدنيا..يالله شدي حيلج بالدراسه وانشالله بالتوفيق..

ردت عليه...مشكور اخوي وانت هم انشالله يكون يوم حلو عليك....

*******************
اتمنى القى ردود حلوة عشان اكمل القصة لكم

& الــ ن ــاي الحزيــ ن ــ 13-09-2007 01:33

الله يعطيك العافيه


ولاتحرمنا من الجزء الثاني يا عسسسسسسسسسسسسسسسسل

ح ـيآتيْ معْ ـآكْ 13-09-2007 04:10

ثـــآنكـــس علــى المشــاركــة,.
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&الامبرطور&& (المشاركة 943285)
الله يعطيك العافيه


ولاتحرمنا من الجزء الثاني يا عسسسسسسسسسسسسسسسسل

:Laughin2: هذا الجزء الثاني يا دب

المهم نــورتــ

يعطيكــ العافيــة

صاحبة السموF 13-09-2007 01:39

http://www.stooop.com/Month/7/32532ace9d.gif
مشكور أخوي على هالقصة الجميلة والشيقة والممتعة

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبل مروووووري يالغااااااااااالي


\\\\\\\\\صاحبة السموF

http://www.stooop.com/Month/7/bb943d649d.gif

http://www.stooop.com/Month/9/603ee11a21.gif

ح ـيآتيْ معْ ـآكْ 13-09-2007 05:28

ثــــآنكــس على المشاركتــة ’’
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة السموF (المشاركة 947857)
http://www.stooop.com/Month/7/32532ace9d.gif
مشكور أخوي على هالقصة الجميلة والشيقة والممتعة

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبل مروووووري يالغااااااااااالي


\\\\\\\\\صاحبة السموF

http://www.stooop.com/Month/7/bb943d649d.gif

http://www.stooop.com/Month/9/603ee11a21.gif

مشــكور أختــي ’’ صــحوبــة ’’ علــى المتابعــة

تســلم يديــش يا الغاليـــة

نـــورتي مواضيعــي

مجانين 07-10-2007 08:15

العااااااااااااااااااااااااااااايش
تراك حرقت دمنا بليييييييييييييييز
ياليت تستعجل في كتابتها
والله تحمسنا على القصة
مررررررررة روعة






** ويـــعـــطـــيـــك الـــف عافـــيـــة **







زحـــــــــــ بنات ـــــــــــمــــــة
ضـــــــــــــــــ التماسيح ــــــــــــــــــــد


اتولة..ليونة..زيزي..نوحي..دعدوعة..سمسومة..امون..*

jo0ory 08-10-2007 12:50

الله يعطيك العافيه

بس انت وعدتني تكمل قصة جود الحزن

samo-ms 08-10-2007 03:08

هيييييييييييييييييييييييا وين الجزء الثاني بالغلاظه


الساعة الآن 02:46.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون