منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   { نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة) (http://roo3.net/vb/t12977.html)

حوراء 01-07-2007 11:07

قام فارس بتكاسل .. وتوضأ وصلى فالغرفه .. ونزل الصاله ..
فارس: ايماني .. صبي لي شاي ..
ايمان: من عيوني ..
مريم: فارس .. تودينا بيت عمي اليوم ..
فارس: روحوا مع الدريول ..
مريم: بابا خذه معاه عشان بيشتري خيمه حق الحوش ..
فارس: زين بيرجع .. روحوا بعد ما يرجع ..
مريم: عاد نبي نروح نتغدا هناك ..
فارس وتنهد: ولا يهمكم اجهزوا .. كلكم بتروحون؟ ..
فاطمه: اي الا ماما .. بتطلع مع بابا المغرب ..
فارس: اها .. زين انا بروح فوق اريح .. ولما تجهزون نادوني .. وراح غرفته ..
كلهم تموا يطالعون بعض باستغراب .. حتى جاسم حس ان فارس فيه شي ..
دخل غرفته وتم يدور جواله .. فارس" الظاهر فالسياره ما نزلته معاي .. خل اروح اجيبه "
راح ياخذ الجوال ورجع الغرفه .. اول ما شاف التلفون . لقى تقريبا 4 مكالمات .. توقع ان المتصل محمد ولد عمه .. ولما شيك على الارقام .. طلع محمد متصل مره ومناف 3 مرات .. لما شاف رقمها بطل عيونه .. فارس " مناف متصله وما رديت .. فديتها " على طول اتصل فيها .. وهي ردت بسرعه ..
مناف: فارس انا آسفه ..
فارس: ......................
مناف: فارس والله اني آسفه ارجوك سامحني ..
فارس مبتسم: تزعل الدنيا كلها علي وما بهتم .. بس زعلج يهمني ..
مناف سكتت ما توقعت هالرد منه .. كانت خايفه انه يهاوشها .. ولما اتصلت مارد خافت انه ما راح يرجع يتصل مره ثانيه ..
مناف: والله قلبك كبير يا فارس .. انا ما استحق هالطيبه منك ..
فارس: ولا يهمج يا مناف .. قلت لج انا مازعل منج ..
مناف: امس ما قدرت انام .. عاتبت نفسي .. والاحساس بالذنب ذبحني .. مادري ليش اتصرف معاك جي ..
فارس: انتي خايفه مني ؟
مناف: ها ؟؟ اخاف .. من ايش بخاف؟
فارس: يمكن خايفه اني استغلج .. او العب بمشاعرج .. او امسك عليج شي ..صح .. وعشان هالشي انتي وايد متحفظه وجامده معاي .. سمعي يا بنت .. انا عندي خوات واخاف واغار عليهم من نسمة الهوا .. يعني ما برضى عليج وانتي وحده منهم ..
مناف بصدمه" يعدني وحده من خواته !! "
يكمل فارس: ومثل ما قلت لج .. انا احس نفسي مسؤل عنج .. اقصد انتي وهلج ..
مناف " حيرني "
يكمل فارس: يعني لا تحطين بيني وبينج حدود .. وماحب المجاملات .. مابي اعور راسج زياده .. بالكلام .. كل شي بتعرفينه مع الوقت ..
مناف: والله مادري شقولك يا فارس .. احرجتني ..
فارس: انا ملاحظ عليج انج جامده وجاده وايد معاي .. ممممم ليش تخفين مشاعرج؟
مناف: مشاعري ؟؟ شتقصد؟
فارس " شو خربطت انا ": انا اقصد يعني ليش جامده .. ليش تخفين عني الضحكه .. الكلام الطيب والاسلوب الحلو عني ..
مناف ببرأه: اها .. لاني اخاف ..
فارس: لاتخافين من شي .. ومني انا مممممم .. خافي بس شوي ..
مناف: ..
فارس" فديت هالضحكه": اي قلت لج ضحكي .. ابي اسمع هالضحكه ..
دخلت فاطمه على فارس: فارس .. يلا جاهزين ..
التفت فارس عليها: زين خلاص بكلمك انا بعدين ..
مناف: الله وياك ..
فارس: سلااااااام ..
فاطمه طالعت فارس ورافعه حاجب ..
فارس: خير .. ليش اطالعيني جي ؟
فاطمه: مممممممم .. ولا شي .. يلا ننتظرك تحت ..
فارس: شو يلا .. دريول انا عندكم ...
فاطمه التفت عليه: اقول .. خل عنك السوالف .. ويلا وراي ..
فارس حذفها بالمخده: زين بالبس بسرعه ..
فاطمه: آآي .. بس شو اللي عطلك؟
فارس: اللي عطلني
فاطمه: لا والله ..
فارس: طلعي خليني البس ولا بتتأخرون
فاطمه وهي طالعه: زين زين ..
فارس" شو السالفه .. لهدرجه الكل شاك في تصارفاتي؟!!"
لبس بنطلون جينز اسود وتي شيرت احمر قاتم .. ومكتوب على التي شيرت بالعربي " فارس الفارس" .. هو مسوي هالتي شيرت خاص له .. وعنده اكثر من تي شيرت وكلام مختلف على كل واحد .. مشط شعره اللناعم .. وحط له شوية جل عشان يثبت شعره .. وشاف نفسه بالمرايه ..
فارس: رووووح يا فارس الفارس .. ابتسم ونزل لهم تحت ..
اول ما دخل الصاله .. طالعته مريم باعجاب ..
مريم: فارس .. تجنن .. شو هالوسامه ..
فارس ابتسم: عيونح الحلوه .. زين يلا عشان ما تتأخرون ..
مريم: ايه على اخوي غرشوب غرشوب ..
ايمان: من زينه .. وووووع
التفت عليها فارس وسحبها من شيلتها: انا وووع يالدبه ..
ايمان: حشى شو هالاذن اللي عليك .. انا تكلمت بصوت واطي ..
فارس: .. انا احلى منج ..
ايمان: اي اي اي .. احلى مني آآآآي
فارس تركها: على بالي بعد ..
جاسم: والله يا بو محمد .. ما عليك زود .. واللي يقول عنك وووع ماعنده نظر
ايمان: احلف انت بس .. جسوم خل النفس راضيه عليك
مريم: بس اشتغلوا الحين ..
فاطمه: بس يا فارس .. طالع خطير ..
فارس: شو فيكم .. اول مره تشوفوني .؟؟
مريم: لا احسك اليوم غير غير ..
فارس: الله يساعدكم ..
ايمان وجاسم كانوا يتهاوشون .. ويصرخون ..
فاطمه: انتوا ياليهال .. سكتوا ازعجتونا ..
جاسم: لا لا لا .. يا ام كشه .. مقتهره ..
ايمان: يا ربي انت ما عيبت على كشتي الا انك محتر ماعندك مثلها ..
جاسم: انا احتر .. ااااااي
ايمان: الود ودك .. اطول شعرك .. تدري ليش؟
جاسم: ليش؟
ايمان: لان شعرك يطول معاك .. وانت نتفه .. اااااااااااااااي
جاسم " احرقت ويهي يا شيخ ": يا خفة دمج ..
فارس: اقول جاسم ..
جاسم: هلا ..
فارس: لقط ويهك .. الصراحه قطعتك صح ..
جاسم: لا والله .. ادافع عنك وتقولي القط ويهي الحين ..
الكل: ه
جاسم: ضحكوا ضحكوا .. بيجي لكم يوم كلكم .. حان وقت الانتقام
فاطمه: والله انته ديجيتل يا الجسمي ..
مريم: لا بوكيمون ..
فارس تغير وي .. لما مريم قالت بوكيمون .. لان نايف كانوا يسمونه بوكيمون .. انتبهة له ايمان حبت تلطف الجو ..
ايمان: حدكم عن الجسمي عاااد
مريم: ايمانووو .. انتي ما ينعرف لج ..
جاسم: اي ادافع عني .. عيل شلوووون
وتموا يسولفون ويضحكون .. وفارس الوحيد اللي كان سرحان وساكت عنهم .. وصلوا بيت عمهم كان محمد فالحوش مع عياله ..
فارس بصوت عالي: حموووووووووووودي ..
محمد التفت وهو مبتسم: .. فرووووس بس بينا ..
خوات فارس: ه
محمد كان يطالعهم ويدور فاطمه من بينهم .. اول ما طاحت عينه عليها ابتسم لها .. فاطمه استغربت من ابتسامة محمد .. ومشت داخل بسرعه ..
محمد: فروووس .. انزل ليش قاعد فالسياره ..
فارس: لا بامشي عندي شغل ..
محمد: يا ريال .. انزل شوي بس .. لاحق على شغلك ..
فارس: اوكي ..
ايمان: محمد عيالك كتاكيت ..
مريم: واااااي .. فديته الحلو ..
ايمان: هاي نايف ولا ناصر .. بصراحه الخبط بينهم
محمد: شوفي انا باربط خيط على رقبة كل واحد منهم .. نيوف ازرق .. ونويصر اسود .. عشان محد يلخبط بينهم ..
ايمان ومريم:
ايمان: عليك سوالف يا محمد ..
جاسم: مرايم .. ابي ابوسهم ..
قربتهم مريم من جاسم .. وتم جاسم يلاعبهم ..
محمد: في حد ناقص ؟
ايمان: لا كلنا جينا ..
محمد: ممممممم .. فاطمه وينها؟
مريم: دخلت ..
محمد: اها ..
فارس: هييييي .. يلا داخل .. واخذوا معاكم اليهال ..
ايمان: ان شاء الله .. مشوا البنات مع اليهال وجاسم ودخلوا الصاله .. لقوا فاطمه قاعده مع الريم وفاضل ..
مريم: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
مريم: هلا والله بالفضلي هلا .. وين وين ؟؟
فاضل: تدرين اتغلى ..
مريم: ما يركب عليك التغلي ..
فاضل: بس مو غالي ؟
مريم: شوي بس ..
ايمان: فضول ..
فاضل: فاضل لو سمحتي ..
ايمان: زين قولي فضول .. من وين خذت شريط crush ابي اخذ واحد ..
فاضل: قلت لج فاضل .. بعدين شو تبين فيه ..
جاسم: شلون بعد .. نبي نلعب يا رجل ..
فاضل: وسلامي عليك يا رجل ..
الكل:
دخل عليهم خالد وهو رافع حاجب ويطالع مريم: شو الاخبار عيال عمي ..
فاطمه: اهلين خالد .. وينك ماتبين من زمان ؟
خالد: والله فيج الخير تسألين .. وباس جاسم ..
فاطمه: الله يعافيك ..
اما مريم من اول ما دخل خالد .. مانطقت ولا تحركت من مكانها ..
ايمان: الريم .. ولد اخوج جوعان فديته ..
الريم: من فيهم عاد ؟؟
ايمان: يعني لازم تحرجيني .. اخوج برا قالي بيربط خيط ازرق وخيط اسود على رقبة كل واحد فيهم .. لما يربط الخيوط .. بقولج من ..
الكل: ه
خالد: ايمان .. اول مره ادري ان دمج خفيف ..
ايمان: شو قصدك؟
خالد يضحك: ه .. اللي اعرفه انج شراره محد يقدر يكلمج .. دوم معصبه
ايمان: ومن اللي وصل لك هالكلام ..
خالد: ممممممممم .. محد ..
فاضل التفت على مريم ..
فاضل: مرايم .. شو فيج ؟
مريم سوت نفسها مشغوله بالجوال ..
خالد: مريم كبر راسها ..
فاطمه " ابيه .. الجو مشحون .. ومريم هاذي يبيلها ضرب "
مريم ماردت ..
قام خالد من مكانه وطلع الحوش ..
فاطمه: خالد على وين؟
خالد: بسلم على فارس .. على الاقل لما حد يكلمه بيرد .. احسن من ناس .. متكبرين
فاطمه قربت من مريم وبهمس: مريم .. ليش انتي جي .. سلمي على الاقل ..
مريم بدلع: اوووه ..
طلع خالد عند فارس ومحمد وسلم على ولد عمه ..
خالد: يه يه يه .. شهالزين .. حلاتين حلاتين
فارس: شو فيكم علي اليوم ؟ .. حتى خواتي غازلوني من جمالي ..
خالد ضحك بصوت عالي: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
محمد: الله يرجك على هالصوت يا خلود ..
فارس: عجبتك ..
خالد: وااااايد .. زين قولي .. وينك هالايام ماتبين فالمحل؟
فارس: مشغول شوي ؟
خالد: شو اللي شاغلك؟
فارس: امور خاصه .. لازم اعلم بعد ..
خالد: رووووح يالامور الخاصه ..
فارس: .. لا اليوم انت رايق على غير العاده ..
محمد: .. خلود لقط ويهك ..
خالد: والله قطعتني يا فروووس ..
فارس: .. الا بسالك علي وينه ؟؟
خالد: فوق ..
فارس: وينه ما يبين؟
خالد: تلقاه منشغل بالكتب ..
فارس: زين بروح اسلم عليه قبل ما اطلع ..
محمد: عيب يا فارس .. هو ينزل لك انت اكبر منه ..
فارس: يا ريال .. مافي فرق ..
محمد: يلا يا جماعه عيل نروح فوق ..
دخلوا من باب الصاله ومروا على البنات .. الريم اول ما شافت فارس .. بحلقت عيونها وهي تشوفه بانبهار ..
الريم" شو هالزين يا فارس .. ماشاءالله عليك .. يجنن بالبنطلون .. واااي شعره يهبل بعد مسوي حركات .. لا والتي شيرت حركه .. صج مدلع نفسه "
رحوا الشباب فوق ودخلوا على علي .. كان مندمج يقرى كتاب ..
فارس: هلا والله بوحسن ..
علي قام من مكانه ومبتسم: هلا هلا فارس .. شحالك ..
فارس: والله نسأل عنك يالقاطع .. شو كبر راسك علينا ..
علي: .. حشى ما تكبر عليك .. بس تدري توني راجع وارتب اموري مني ومناك .. وانتظر باقي الشحنه توصل من هناك ..
فارس: يعطيك العافيه ..
علي: الله يعافيك ..
فارس: عيل يلا ما عطلك ..
علي: وين بدري ولد العم ..؟؟
فارس: والله عندي شغل ولازم اروح اخلصه ..
علي: لا هنت والله .. تسلم وفيك الخير ..
فارس هو طالع: سلااااااااااااام ..
طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي ..




يتبع ..
__________________

حوراء 01-07-2007 11:08

طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي ..
محمد: فروس اليوم انت مسكت ..
فارس: تصدق حتى انا معجب بنفسي ..
محمد: يا واثق انته .. فروووس قولي وين بتروح؟ لها ؟
فارس التفت على محمد وعلى وي ابتسامة خبث وببرود رد:لأ
محمد: فروس تخش علي انا .. افااااا ش
فارس يغير الموضوع: حمودي بسألك ؟
محمد: سم ..
فارس: سم الله عدوينك .. بس شو فيك زعلان هالكم يوم ..
محمد تنهد: آآه يا فارس .. شو اقولك .. مختلف شوي مع المدام ..
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. عسى ما شر ؟
محمد: فرووس .. تخيل انها قامت تشك فيني ؟؟
فارس طالع محمد: !!!
محمد: اي والله .. بعد هالعمر تشك فيني ..
فارس: زين شلون؟
محمد: تقول اني اخونها ..
فارس بصدمه: تخونها !! انرجت زوجتك ذي ؟؟ من وين تجيب الكلام؟
محمد: والله مادري ..
فارس: حمود بيني وبينك .. انت مسوي شي ؟
محمد: لا حشى علي .. ما غيرها بقلبي ..
فارس: عيل شو اللي خلاها تشك ؟
محمد: انا اقول حد لاعب بمخها .. يمكن اي وحده من صديقاتها او اهلها .. والله محتار يا فروس
فارس: الله يعينك والله ..
محمد: تخيل انها متاكده و واثقه اني اخونها .. واسلوبها متغير معاي .. امس من القهر سحبتها و وديتها بيت اهلها .. وحرمتها من عيالها .. وقلت لها لما ترجعين ساره اللي اعرفها .. اتصلي وبمر اخذج .. وعيالج ما بتشوفينهم .. والوالد امس كل قلبي وهو يسأل عنها .. انا مابي حد يعرف بالسالفه .. مابي ادخل الاهل في اي مشاحنات ..
فارس: سالفتك سالفه يا حمود ..
محمد: بأجر لي شقه ..
فارس: ليش ؟
محمد: بقولهم اني بسافر معاها .. وبخلي العيال عند امي
فارس: الله يعينك .. شكل الزعله مطوله ..
محمد: هااي اللي خايف منه ..
فارس: وتبوني اعرس بعد ..
محمد: ه ..
فارس: زين يا حموووودي .. لازم اروح .. نتلاقى الليله
محمد: اقعد تغدى عندنا ..
فارس: بالعافيه .. خلها وقت ثاني ..
محمد: اللي ماخذ عقلك يتهنى به يا بو فلان ..
فارس: ه .. محد ماخذ عقلي
محمد: اقول .. اركب السياره و روح لها ..
فارس وهو ماشي: .. لا مو رايح لها .. ركب السياره وهو يضحك على ولد عمه
رن تلفونه ومناف كانت المتصله ..
فارس: هلا وغلا ..
مناف باحراج: هلا فارس ..
فارس: شو اخبارج؟
مناف: زينه ..
فارس: زينه ولا نحول ..
مناف: ه ..
فارس"فديت هالضحكه": يا زين هالضحكه والله ..
مناف منحرجه: شخبارك ؟
فارس: تمام .. متى قعدتي من النوم؟
مناف: قعدت الساعه 8
فارس: ماشاء الله .. الناس اجازه اونتي قاعده مع الديك ..
مناف: ه .. تعودت
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك .. وانت متى قعدت؟
فارس: الله يسلمج .. نمت الساعه 7 الصبح .. وقعدت من اذان الظهر ..
مناف: ليش سهران ؟
فارس" انتي السبب": كنت مع ولد عمي
مناف: اها ..
فارس متردد: مممممممممم .. مناف طلبتج لاترديني ..
مناف لا شعوريا: انت تآمر ..
فارس رفع حاجب وابتسم: بامر عليج الحين باجيب الكيس اللي رديتيه امس ..
مناف" لازم يحرجني": ...........................
فارس: مناف ؟؟
مناف: ولا تزعل نفسك .. انتظرك ..
فارس" ايه عليج": انا قريب بيتكم ..
مناف: زين اتصل لو وصلت ..
فارس: لا تمي معاي عالخط ..
مناف منحرجه: آسفه ..
فارس: ه
وتم يسولف معاها لين وصل عند باب البيت .. وطلعت له
كان فارس واقف عند الباب ينتظرها .. وهي طلت من ورا الباب عشان تشوفه .. وانبهرت بوسامته
مناف" ماشاء الله عليه .. مزيون وما عليه زود .. واليوم لابس بنطلون .. رووووعه" فتحت الباب
فارس: صباح الورد ..
مناف منزله راسها: خلص الصبح ..
فارس مبتسم: ولا يهمج .. مساء الورد ..
مناف حطت ايدها على فمها وضحكت بصوت واطي:
فارس ما شل عينه من عليها: تفضلي مناف ..
مناف مدت يدها: مشكور يا فارس ..
فارس تم يطالع اصابع يدها الضعيفه البيضه وسرح ..
فارس: مناف رفعي راسج وانتي تكلميني ..
مناف مستحيه: اسمعك ..
فارس: شو تسمعيني .. ابي اشوف ويهج
مناف: هاا ..
فارس: زين رفعي راسج خل اشوفج
مناف رفعت راسها و ويها احمر من الخجل .. صدت وفارس يحاول انه يتصل بعيونها بس هي كانت تتصدد ..
فارس: ماشاء الله عليج يا مناف ..
مناف نزلت راسها ..
فارس: لا لا لا .. ارجوج رفعي راسج ..
مناف بخوف: فارس شفيك ؟
فارس: ليش خايفه .. ما راح اكلج .. تراني اليف ..
مناف ضحكت وتلاقت عيونها بعيونه .. فارس تم يطالها وهي اطالع فارس بخجل وانبهار .. اول مره تتلاقى عيونهم من هالمسافه القريبه .. ومناف انبهرت بوسامة فارس ..
مناف" ماشاء الله عليه .. نظرته تذبح .. وسيم الله يحفظه "
فارس" الله واكبر على هالجمال .. بعمري ما شفت بحلاوة هالبنت .. كامله والكامل الله .. فديتها "
نزلت راسها وتمت تلعب بشيلتها .. وفارس يتأملها بهدوء وهو مبتسم ..
فارس: ان شاء الله تعجبج الهديه ..
مناف: مشكور دامها منك اكيد بتعجبني ..
فارس" روووح": كلج ذوق والله
مناف: انا لازم اروح داخل الحين .. اخاف امي تروح غرفتي وماتلاقيني ..
فارس" والله ما شبعت من شوفتج": ولا يهمج .. بس اتصلي ابي اعرف رايج بالهديه ..
مناف: قلت لك رايي ..
فارس: وليش يعني ما بتتصلين
مناف بدلع: ه .. لا مو متصله
فارس" ايه على الدلع": تعرفين لو ماتصلتي .. باجي لين باب بيتكم وبحشرج ..
مناف" يسويها": لا لا لا لا .. ارجوك .. خلاص باتصل .. والله باتصل ..
فارس" فديت الدلع": ه .. خوافه ..
مناف: زين لازم اروح الحين .. ومشكور مره ثانيه على الهديه ..
فارس: ولا يهمج يا قلبي .. مع السلامه ..
مناف: تحمل بنفسك ..
التفت فارس مبتسم: من قلبج هالكلام ..
مناف استحت: خلاص رووح ..
فارس ضحك: ه .. تحملي بعمرج .. وركب السياره وتم يراقبها وهي تسكر الباب
سكرت الباب وتمت اطل عليه من فتحه في الباب ..
مناف" يا ويلي عليه .. يجنن .. يا رب تحفظه فالدرب " ..
حرك السياره وهو فرحان .. وكان متشوق يعرف رايها في الهديه .. اللي كانت عباره عن اسواره ذهب ابيض وفيها احجار كريمه صغيره ملونه .. ومعاها تعليقه وزخارفها تشبه زخارف الاسواره بالاحجار الملونه ..
فارس" ودي اشوفها وهي لابستها .. هالبنت دخلت قلبي بدون استأذان "
اول ما اختفت سيارة فارس عن انظار مناف .. دخلت الغرفه وفتحت الكيس .. وعجبتها التعليقه والاسواره .. لبسة التعليقه وتمت اشوف نفسها بالمرايه .. والاسواره كان صعب انها تسكرها بنفسها وما قدرت تلبسها ..
مناف" يوووه .. ليش ما تتسكر .. اففف .. " تمت زعلانه فتره .. الا يرن تلفونها والمتتصل فارس
على طول ردت عليه ..
مناف بدلع: شفيك ماتصبر .. قلت لك انا باتصل ..
فارس" ايه على الدلع": .. تاخرتي .. ها بشري ...
مناف: ذوقك يهبل .. ومشكور مشكور يا فارس ..
فارس: الحمدلله انه عجبج ..
مناف زعلانه: بس ما قدرت اسكر الاسواره ..
فارس: ولا يهمج .. انا اسكرها لج ..
مناف: هااا ..
فارس: اي انا بسكرها لج ..
مناف منحرجه: مشكور على الهديه الحلوه يا فارس ما قصرت
فارس" تضيع السالفه": حاضرين والله .. زين انا بخليج الحين .. الاهل متصلين لي على الخط الثاني .. بكلمج بعد شوي ..
مناف: ان شاء الله ..
سكر منها ورد على اخته فاطمه .. وبعدها راح البيت واول ما دخل الا يشوف ابوه في وي ..
بوفارس: حيالله المعرس ..
فارس بطل عيونه: هاا ..
بوفارس بعصبيه: ها فعينك ..
فارس عصب: شو فيك علي هالكم يوم ؟؟
بوفارس: لا بعد تعال اضربني ..
فارس مسك اعصابه: محشوم .. بس تصرفاتك غريبه معاي
بوفارس: لا تراددني ..
فارس نزل راسه: السموحه منك ..
بوفارس: تعال معاي برا ابيك ..
فارس: انشاء الله .. ومشى ورا ابوه .. طلعوا الحوش .. وقعد بوفارس وطلب من ولده يتم واقف ..
بوفارس: قولي .. متى تبي تعرس ؟
فارس مستغرب من السؤال: اعرس ..
بوفارس: اي تعرس .. ولا مالك نيه ..
فارس: الوقت الحالي مافكر فالزواج ..
بوفارس باسلوب استفزازي: اي ي ي ي .. زين قولي شخبار ولدك ان شاء الله الحين احسن ..
فارس بطل عيونه: ولدي ؟!! اي ولد ؟
بوفارس: اللي تتراكض فيه الاسبوع اللي فات فالمستشفى؟
فارس فهم شو يقصد ابوه .. نزل راسه وقعد عند ريول ابوه .. بوفارس استغرب ..
فارس: يبه .. هالولد ماات ..
بوفارس قام من مكانه: ها ؟؟ مات ..
فارس بحزن: مات بين ايديني يا يبه .. آآه .. ليش ذكرتني ليش ..
بوفارس: فارس انا ضعت .. من يكون هالولد .. ولدك ؟
فارس: لا يا يبه لا .. وقال لابوه سالفة مناف كامله ..
بوفارس حس بالذنب لانه ظن السوء في ولده وشك فيه .. وما كان يعامله عدل ..
بوفارس: السموحه منك يا فارس .. انا غلطان ..
فارس قام وباس راس ابوه: مسموح الغالي ..
بوفارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. والحين شو مسوين هم ؟
فارس: على الله يا يبه .. شوي جيرانهم يطرشون لهم .. او الام تروح الشؤون الاجتماعيه .. والمشكله مو كل شهر يعطونهم .. شهر يعطونهم وشهرين لأ ..
بوفارس: يعني الصغير مات عشانه ما يحصل الاكل ..
فارس: واحنا نتبطر على النعمه ..
بوفارس: الحمدلله على كل حال .. والحين شو وضعهم ..
فارس: مادري .. من بعد المستشفى رجعتهم البيت .. ماقدر اكلمهم لان مالي علاقه فيهم لا اخوهم ولا من قرايبهم .. وماقال لابوه انه شوي وبيموت في مناف .. تموا ساكتين فتره .. وجاتهم ام فارس ..




يتبع ..

حوراء 01-07-2007 11:09

وجاتهم ام فارس ..
ام فارس: شو فيكم ؟
بوفارس يصطنع الابتسامه: ولا شي قاعدين نسولف عن الشغل ..
ام فارس: فارس يبه شو فيك؟
فارس: ولا شي الغاليه .. بس ابي انام تعبان وايد ..
بوفارس: روح ارتاح يبه ..
ام فارس استغربت من معاملة بوفارس حق ولدها" شو سالفتهم هالثنين .. الصبح شوي وبيتهاوشون والحين ما فيهم شي"
قام فارس يبروح الغرفه .. ومسكته امه من ايده ..
ام فارس: وين يبه؟
فارس: بروح ارتاح شوي امي ..
ام فارس: ماتبي تتغدى؟
فارس: لا رفعوا لي .. باكل لي قعدت من النوم ..
بوفارس: تركي الولد يروح يرتاح ..
ام فارس: فديت عمرك .. لو بغيت شي نادني ..
فارس وهو رايح: ان شاء الله
بوفارس: ياهل عشان ادارينه هالكثر ..
ام فارس: فديت عمره .. احس فيه زعلان ولدي فديته
بوفارس: ما عليه شر .. ولا تقعدين توسوسين ..
تموا الشياب قاعدين فالحوش شوي ..
بوفارس: ام فارس .. يوم الاربعاء نبي نروح نخطب حق عبدالعزيز ..
ام فارس فرحانه: فديته ولدي ..
بوفارس: هو قال يبي صديقت مرايم اخته .. وانا سألت عن اهلها ..
ام فارس: من هي من صديقات مريم؟
بو فارس: اللي دوم تجينا ..
ام فارس: اي عرفتها .. والله هالبنت ما عليها زود ..
بوفارس: مريم كلمتها .. والبنت متقبله فكرة الزواج .. ومتقبله عبدالعزيز .. بس انا مو مطمن مادري ليش ؟؟
ام فارس: ليش؟
بوفارس: مادري من كلمني بوسعود ذاك اليوم وخوفني .. قالي انه حاس بشي غريب وخوف ناحية الموضوع ..
ام فارس: ان شاء الله ما بيصير الا كل خير ..
بوفارس: ان شاء الله .. المهم انتي كلمي الولد عشان نحدد يوم نتصلهم ونشوف متى فاضين ونمر عليهم ..
ام فارس صار الغالي ..
وتموا الشياب يسولفون ..
اما فارس اول ما راح الغرفه .. ارتمى على السرير وتم يسترجع احداث ذيك الليله .. وكأنه يسمع الاصوات في راسه .. مسك راسه وغمض عيونه بقوه وحس ان وده يصرخ بأعلى صوته .. تم فتره على هالحال .. لين ما حس انه هدى شوي .. خذ جواله واتصل بمناف ..
مناف: هلا فارس .
فارس: شو اخبارج ؟
مناف: الحمدلله .. شفيك؟
فارس: مافيني شي ..
مناف: تعبان فيك شي ..
فارس: لا ولا تعبان ولا فيني شي .. ليش ؟
مناف: صوتك متغير ..
فارس: لا مافيني شي ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: زين انا مابطول عليج .. بس كنت حاب اسمع صوتج قبل ما نام ..
مناف" فديته": خلاص روح ارتاح الحين ..
فارس: يلا مع السلامه ..
مناف: الله وياك ..
سكر منها وهو مبتسم غمض عيونه ونام بعمق ..

الساعه 4 ونص العصر بيت بومحمد .. البنات استانسوا مع عيال عمهم .. وجاسم ارتبش مع الشباب .. دخل خالد على ابوه المكتب .. سلم عليه وقعد ..
بومحمد: شخبار بنات عمك .. ان شاء الله مستانسين؟
خالد: الحمدلله .. متونسين مع الريم والشباب ..
بومحمد: ليش فارس ولد عمك ما تغدى معاكم ؟
خالد: عنده شغل ما قدر
بومحمد: شخبار علي اخوك؟ تغدى معاكم ولا تم فالغرفه؟
خالد مبتسم: لا نزل معانا وتغدى .. بس كان وايد هادي .. تغير علي اخوي عن قبل .. وايد تغير
بومحمد: الله يهديه ان شاء الله ..
خالد" اخيرا رضى عليه الوالد": ان شاء الله .. زين يبه بغيتك في موضوع ..
بومحمد مبتسم: تفضل ابوي قول اللي بخاطرك ..
خالد متوتر: يبه انا .. احم .. وسكت فتره ..
بومحمد" وحليلك يا خالد .. متوتر اكيد يبي يخطب .. بس مو عارف شلون يفتح الموضوع معاي "
خالد: احم .. يبه انا .. انا .. ممممممم .. قررت اتزوج ..
ابتسم بومحمد: هاي الساعه المباركه يا بو وليد ..
خالد منحرج: تسلم والله ..
بومحمد: ومن اللي حاط عينك عليها؟
خالد منزل راسه: مريم بنت عمي محمد ..
بومحمد مستاس: والنعم ببنت اخوي والله ..
خالد" سلامي عليك الوالد" ..
تم بومحمد يسولف مع ولده فتره .. ودخل عليهم علي .. سلم وباس راس ابوه وقعد ..
علي: خلود شو هالوناسه ..
ابتسم خالد و رد عليه بومحمد: اخوك بيعرس ان شاء الله ..
علي مستانس: مبروك بو وليد .. تستاهل والله .. ومن بنته ؟
خالد: بنت عمي ..
علي: من فيهم عاد .. هم 3؟
خالد: ان شاء الله مريم ..
علي: والله تستاهل .. ومريم وايد طيبه و مؤدبه .. بالمبارك خالد .. وقام باس اخوه
خالد: فديتك اخوي .. الله يبارك فيك والفال لك ان شاء الله ..
بومحمد كان مستانس على محبة عياله لبعض .. وبحكم علاقة علي بخالد القويه حس ان علي وايد فرحان لاخوه .. تموا الشباب يسولفون مع ابوهم لين اذن المغرب طلعوا كلهم المسيد ..
بومحمد: سلطان . قم يلا توضأ وراك صلاه ..
سلطان: ان شاء الله ..
جاسم: عمي .. ابي اروح معاكم ..
بومحمد: مبتسم بس ريولك تعورك يبه والمسيد بعيد شوي واحنا نروح مشي ..
جاسم بحزن: عمي بس انا احب اصلي فالمسيد ..
فاضل: انا بشيلك واححنا نمشي ..
جاسم مستانس: YES
بومحمد: بارك الله فيك يا يبه .. زين جاسم قوم توضأ لا نتأخر عن المسيد ..
فاضل: يلا الجسمي .. عشان اشيلك .. وتتذكر طول عمرك اني شلتك و وديتك المسيد ..
خالد: بل بل .. ذليته وانت للحين ما شلته ..
الكل:
راحوا الشباب المسيد وتموا البنات .. صلوا في البيت وبعدين تموا يسولفون مع بعض ..
ايمان: الريم .. وين ساره ؟
الريم ويها صاراحمر: ساره ..
فاطمه: اي ما شوفها اليوم .. انا على بالي انها فوق طول الوقت .. لاني ما شفت محمد على الغدا بعد ..
الريم" الله يهديك يا محمد انت وساره .. الحين شو بقول لبنات عمي اللي كل شوي يسألوني؟"
الريم بابتسامه مصطنعه: لا بس هم يحتفلون بيوم ميلاد ساره ..
فاطمه وخواتها: اهاااااا ..
مريم: وحليلهم .. وانا اقول وينهم .. ه
فاطمه: مو طالعين مكان ..
الريم: طلعوا العصر راحوا يتمشون
ايمان: متى طلعوا ؟؟ سيارة محمد موجوده ..
الريم" وهقوني": لا اعتقد محمد مأجر سياره او ليموزين مار عليهم ..
فاطمه" الريم مرتبكه .. شو السالفه؟"
فاطمه تغير الموضوع: زين شو رايكم نطلع اليوم ..
البنات: وووووووووووين ؟
فاطمه: يمه منكم .. حق الطلعه جاهزين ..
البنات:
فاطمه: يلا وين تبون تروحون ..
ايمان: شو رايكم نروح السينما ..
مريم: عاد شو الافلام المعروضه؟
ايمان نتصل نشوف ..
الريم: اي نتصل احسن .. بروح اجيب التلفون .. وهي طالعه شافت محمد اخوها .. بسرعه سحبته ودخلت غرفة علي ..
محمد: شو فيج الريم ؟؟
الريم: وهقتني يا محمد .. اطلع لحد يشوفك بسرعه
محمد باستغراب: اطلع !! ليش؟
الريم: بنات عمي يسألون عن ساره وعنك .. وانا قلت لهم انكم تحتفلون بيوم ميلادها .. وقالوا لي ان سيارتك موجوده .. قلت لهم انك طالع معاها بسياره ليموزين .. وهقتني واضطريت اكذب عليهم
محمد" فديت عمرج ياالريم": زين ولا يهمج بشوف فارس يمر علي ..
الريم: اطلع من البيت ارجوك لاتقعد ..
محمد وهو يمسح على راس اخته: زين .. يلا مع السلامه ..
الريم مسكت اخوها: محمد .. آسفه على اسلوبي بس مابي اطلع كذابه ومابي حد يعرف اللي انت ماتبي حد يعرفه ..
محمد مبتسم: ولا يهمج فديت عمرج .. ونزل بسرعه واتصل لفارس ..
الريم خذت التلفون ودخلت الغرفه ..
مريم: ايماني يلا همتج ..
ايمان وهي مشغوله بشعرها: ها .. شو همتي ؟؟
فاطمه: اتصلي ..
ايمان: اي ي ي .. زين .. اتصلت ايمان
الريم: زين لو مافي افلام حلوه وين نروح ..
مريم: نروح كوفي شوب
فاطمه والريم: حلوووو
ايمان: hi, this it the Cinma?
الريال: ايه ؟ بتقولي ايه؟؟؟
ايمان: hello, I want the Cinma
الريال: yes, zis is Cinma
البنات التفتوا على ايمان ..
ايمان: what are the movies showing today?
الريال: ammm, film …………. And ………….
ايمان: do you show Flight Plan today?
الريال: no, not today
ايمان وحطت التلفون على السبيكر: ok, when will you show it then
الريال:what?
البنات ميتين من الضحك ...
ايمان: I want to see this film when I can see it, do u speak English
الريال: yes, me know Enghlish
ايمان: ok tell me then
الريال متنرفز منها: اففففف .. استغفر الله العزيم ( الريال مصري )
ايمان: yes sir you’re saying
الريال: what?
ايمان: the film, when will it be shown?
الريال يودي التلفون بعيد عن اذنه وينافخ من العصبيه .. والبنات ميتين من الضحك عليه ..
الريال: the film is on the Cinema after after after after tomorrow
البنات ماتوا من الضحك:
ايمان: after 4 days you mean?
الريال: ايه البلوه دي .. after after after after tomorrow
ايمان: ok thank you now I know .. مشكور يا عمي وروح يا انجليزي ..
الريال: ايه .. نيله تنيلكوه ..
وسكرت التلفون وتموا البنات يضحكون ولا سكتوا .. وصوتهم علا وهم يضحكون ..
ايمان: غبي وربي انه غبي .. اقوله movie ما فهم .. قلت له film بالعافيه فهم ..
البنات:
الريم: انتي شلون جات في بالج هالفكره؟
ايمان: لان مو اول مره اكلمه هالمصري .. دوم معصب لما يرد على التلفون .. عاد قلت العوزه شوي ..
فاطمه: آآآه ايمانوه .. الله يغربلج .. عليج حركات
ايمان: ه .. حلى شي لما قفل الا يقول ايه البلوه دي ..
مريم: بس احلى شي لما قال .. after وشير عليها اربع مرات ..
الريم: وايمان تقوله يعني بعد 4 ايام ..
ايمان: لا ويعيدها مره ثانيه ه
البنات: ه .. ه .. ه
تموا يضحكون بصوت عالي وبهستيريا ..
بومحمد كان مار صوب غرفة الريم مع خالد ..
بومحمد: يه .. شو فيهم البنات استخفوا ؟
خالد: ه .. ما يندرى عنهم ..
بومحمد: خالد طق الباب .. وناد لي الريم ..
خالد: صار .. وراح طق الباب .. طلعت له ايمان
خالد" اففين .. وليش ماطلعت مرايم القمر": نادي الريم ..
ايمان: الريم .. اخوج عند الباب يبيج ..
الريم: من ؟
ايمان: خلود ..
خالد من ورا الباب: ايه .. اصغر عيالج خلود .. قولي خالد مع هالويه ..
ايمان: حشى شهالأذن اللي عليك ..
البنات:
خالد" شو اللي ذابحهم من الضحك": الريم ..
الريم وهي تضحك: .. زين الحين جايه .. طلعت الريم عند الباب ..
خالد: ابوي يبيج في الغرفه ..
الريم: ان شاء الله .. وراك ..


يتبع ..
__________________

حوراء 01-07-2007 11:10

مشى خالد معاها: على شو هالضحك .. حشرتوا البيت
الريم: كنا نسولف ..
دخلوا الغرفه عند ابوهم ..
بومحمد: الريم ..
الريم: نعم يبه ..
بومحمد: شو فيه اخوج محمد؟
الريم: محمد!!
بومحمد: ايه .. شو فيه ؟
بومحمد: انا اسألج..
الريم: ما فيه شي ..
بومحمد: وين مرته ؟
الريم" لازم يعني اكذب": يبه .. اليوم يوم ميلاد ساره .. ومحمد عازمها
بومحمد: اي ي ي .. وينه الحين اخوج؟
الريم: طالعين مع بعض ..
بومحمد: اهااا .. زين روحي حق بنات عمج وكملوا ضحكم ..
الريم غصبن عنها ضحكت: ه .. زين يبه
بومحمد: .. فديت عمرج انا ..
راحت الريم عند بنات عمها" يا ربي منك يا محمد .. خليتني اكذب .. استغفر الله العظيم"
دخلت عند البنات: after after after after .. كم وصلت 4 او اكثر ..
البنات: ه ..
الريم: الله يغربلكم ان شاء الله .. اذا ابوي علق على ضحكنا .. ه
البنات: ه ..
الريم: فطيم ممكن تلفونج شوي ..
فاطمه: ان شاء الله
الريم: باتصل حق محمد اخوي ..
فاطمه"محمد"
اتصلت حق اخوها .. ومارد على طول .. تم التلفون يرن ..
مريم: خلي العصافير .. لا تخربين عليهم ..
الريم: ه .. عاد انا احب اخرب عليهم ..
ايمان: لا تخربين .. ولا بيجي يوم بيخربون عليج ..
البنات: هاااااااااااااااااااااااي ..
فاطمه: .. خلاص ذبحتونا .. والله بطني عورني من الضحك ..
الريم اشرت لهم بيدها .. لان محمد رد عليها ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: من رقمه هاي ؟
الريم: هاي رقم فطيم بنت عمي ..
محمد" فطيم": زين شو بغيتي الريم ؟
الريم مشت بعيد عن البنات: محمد .. ابوي كل ويهي
محمد باستغراب: ابوي ؟؟ ليش شو صاير ؟
الريم: سألني عنك وعن ساره ..
محمد: مصيبه .. زين شو قلتي له ؟
الريم: نفس الكلام اللي قلته لبنات عمي ..
محمد: فديتج يالريم .. والله حطيتج بموقف مو حلو ..
الريم: ولا يهمك بس تصرف لاني انسى الكذبه بسرعه
محمد: ولا يهمج .. بعد شوي برجع وبقولهم اني مسافر .. ببند جوالي وبطلع لي رقم بعطيج اياه انتي بس عشان اتطمن على العيال ..
الريم: خلاص ولا يهمك ..
محمد: زين يلا لاتصفين فاتوره على بنت العم ..
الريم ضحكت: ه .. زين فديتك يلا بخليك الحين .. وطمني عليك ..
محمد: اوكي حبيبتي ..
سكرت من اخوها وهي حزينه على حالته ..

في غرفة بومحمد .. خالد مع ابوه يتناقشون موضوع الخطبه ..
بومحمد: زين متى تبيني اكلم عمك؟
خالد: يبه الوقت اللي تشوفه مناسب ..
بومحمد: زين بسألك بو وليد ..
خالد: تفضل الغالي ..
بومحمد: ليش اخترت مريم؟ فاطمه اكبر منها ..
خالد: النفس وماتشتهي .. والقلب وما يهوى ..
بومحمد: سياسي الولد ..
بومحمد وخالد:
بومحمد: باكلم امك الليله .. اشوف يمكن في خاطرها كلام .. يمكن ماتبي مريم ..
خالد: بس يبه ماتجبروني اخذ من انتوا تبون ..
بومحمد: عدل كلامك .. بس امك اكيد لها وجة نظر فالبنت والموضوع ككل ..
خالد" الله يستر .. ليكون والده في بالها وحده": خلاص ولا يهمك ..
طلع خالد وهو خايف من بكره .. خايف امه تعترض و توقف في دربه ..
البنات اتفقوا يروحون كوفي شوب .. بيقعدون شوي وبعدين كلن بيروح بيته ..
الريم: بشوف خالد يودينا ..
مريم"لا مو خالد"
فاطمه: حلو .. خالد ونيس فالطلعات .. زين شوفيه على ما نتجهز ..
الريم: صار .. وطلعت تدور على خالد ومالقته في غرفته .. نزلت ولقته بروحه فالصاله ..
الريم: خالد .. تودينا كوفي شوب؟
خالد: اي كوفي شوب وليش ؟
الريم: كوفي شوب ............... نبي شوي نغير جو ونتقهوى ونسولف ..
خالد: زين ماعندي مانع .. لا تتأخرون اجهزوا بسرعه ..
الريم: اوكي .. مشكور خالد ..
طلعت للبنات فوق ..
الريم: يلا خالد بيودينا ..
فاطمه: حلوووو .. يلا نجهز بسرعه ..
مريم" لا لا ليش خالد "
تجهزوا البنات .. ونزلوا لقوا خالد ينتظرهم ..
فاطمه: خالد .. بصراحه مشكور على التوصيله ..
خالد: ليكون دريول عندكم ..
ايمان: . محشوم محشوم .. بس خالد عاد بأي سياره بتكشخنا ؟
خالد ابتسم: اي سياره انتي تبين؟
ايمان: بصراحه ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: فالج طيب .. بس ابي اعرف راي الباقي .. يمكن ما يبون .. ها بنات شو رايكم ..
فاطمه: والله يا خالد كل سياره اكشخ من الثانيه ..
خالد: لا اختاري عاد ..
فاطمه: بصراحه ودي اركب البورش كاين ..
مريم" خالد عليك حركات "
خالد: الريم .. دورج اختاري ..
الريم: البنتلي ..
خالد" ايه عليها": ها مريم دورج ..
مريم: ................
خالد: انتظرج .. وكل الانظار متوج لمريم ..
مريم منزله راسها: كيفك ..
خالد: لا حالف ان السياره اللي تختارينها باشغلها ..
مريم: كيفكم ..
فاطمه: مريم وطالعتها بنظره ..
خالد قرب من مريم وهمس في اذنها: تحبين تتغلين وتزعليني يعني .. يلا اختاري ..
مريم وتلعب في اصابعها: ممممممم .. الكايين ..
البنات: انطقت .. هيييييييييييييييييييييييييي ..
مريم تمنت لو تنشق الارض وتبلعها ..
خالد: قدام ..
ايمان محتجه: بس انا ودي اكشخ فالبنتلي ..
خالد: مريم اختارت خلاص .. مابعد كلامها اي كلام ..
فاطمه" مريم الغلا "
طلعوا مع خالد .. وكان وده ان مريم تركب جنبه .. بس ماحب يحرجها .. وصلوا الكوفي شوب وقعدوا يسولفون .. و خالد وايد ونسهم و ستانس معاهم ..

حوراء 01-07-2007 11:12

سلمان: السلام عليكم .. شحالك ابراهيم ..
ابراهيم: هلا والله وعليكم السلام .. شحالكم ؟
سلمان: كلنا بخير .. شحال الاهل ؟
ابراهيم: تمام .. ينشدون عنكم والله ..
سلمان مبتسم: سألت عنكم العافيه .. حبيت ابلغك يا ابراهيم بقرار الجوهره ..
ابراهيم" فديت الجوهره .. وانا اقول ليش حاقرتني اليوم وماترد علي "
يكمل سلمان: ابراهيم انت ريال فيك خير وماتنرد .. حط الجوهره بعينوك .. تراها امانه ..
مبروك عليك الجوهره يا ابراهيم .. الله يهنيكم ان شاء الله ..
ابراهيم بيطير من الوناسه: الله يبارك فيه يا سلمان .. والجوهره بحطها بعيوني لا تحاتون ..
سلمان" وحليله الولد مستانس": ما عليك زود يا ابراهيم .. يلا ما طول عليك الحين .. خل الباقي على الحريم ..
ابراهيم: ان شاء الله .. باكلم الاهل الحين ..
سكر ابراهيم من سلمان وكان شوي ويطير من الوناسه ..
ابراهيم نزل يركض عند امه: يمه .. يمه ..
ام ابراهيم بخوف: بسم الله .. شصاير يا ولدي؟؟
ابراهيم: وافقت ..
ام ابراهيم: من ..
ابراهيم: العروس ..
ام ابراهيم: ها ..
ابراهيم: توه مكلمني خالها .. وقالي انها وافقت ..
ام ابراهيم فرحانه: الله يبشرك بالخير يا ولدي .. وعسى هالبنت تسعدك قول آمين ..
ابراهيم: آآمين ..
ام ابراهيم بشرت اختها وبنتها وزوحها بالخبر الحلو .. وايد فرحوا لابراهيم ..
وبعدها اتصلت منيره اخت ابراهيم للجوهره ..
منيره: السلام عليكم ..
يوسف: عليكم السلام تفضلي اختي ..
منيره: الجوهره موجوده؟
يوسف: اي .. لحظه اناديها .. نادى يوسف على الجوهره وردت هنادي ..
هنادي: جوجو فوق .. اناديها ..
يوسف: قولي لها ترفع السماعه فوق .. تلفون لها ..
هنادي: ان شاء الله ..
رفعت الجوهره السماعه وكانت متوقعه ام ابراهيم ..
الجوهره: الو ..
منيره: شلونج الجوهره ..
الجوهره ارتبكت: الحمدلله بخير .. انتي شحالج؟
منيره: طيبه طاب حالج .. مبروك يا عروسه ..
الجوهره ويها صار احمر: ......................... الله يبارك فيج
منيره: فرحتنا ماتنوصف .. الله يطيب خاطرج و يوفقج مع اخوي .. تراه ينحب ..
الجوهره" ايه عليه .. مو من شي اموت فيه": الله يسلمج يا منيره ..
منيره: زين حبيبتي الجوهره .. فاضين نهاية هالاسبوع؟
الجوهره: تقريبا ..
منيره: خلاص حبيبتي .. بنمركم عشان نحدد كل شي ..
الجوهره" واااااي مو مصدقه": حياكم الله ..
منيره: زين حبيبتي .. بخليج الحين ومبروك للمره الثانيه ..
الجوهره: الله يبارك فيج ..
سكرت منيره" وحليلها هالبنت خيره ماشاء الله عليها .. الله يوفقها مع اخوي "
الجوهره سكرت وشوي تطير من الوناسه بس هنادي كانت مجابلتها تنتظر تسمع الحوار اللي دار بينها وبين منيره اخت ابراهيم ..
هنادي: هاا بشري ؟؟
الجوهره: شنو ابشر؟
هنادي: جوجو .. كل شوي انقلب ويهج مثل الطماطه .. وتقولين لي شنو ؟؟
الجوهره: .. ما صار شي .. بس باركت لي وقالت بيمرونا عشان نحدد كل شي ..
هنادي تحضن اختها: جوجو ... بتروحين وبتخليني ..
الجوهره: لا ما خليج يا هنود .. باعيش معاكم ..
هنادي تضحك: يالخبله .. الولد بيته جاهز وانتي تبين تعيشين معانا .. صج بنت فقر ..
الجوهره: ه .. هنود يالدبه ..
وتموا الخوات يضحكون .. ودخل عليهم سلمان ..
سلمان: يه .. حيالله بناتي .. فديت هالضحك والله ..
هنادي: خالي .. شفت جوجو المتخرعه ..
سلمان: شفيها؟
هنادي: تقولي بيت ابراهيم ما راح تعيش فيه عشان ما يتوصخ .. وبتعيش عندنا ..
الجوهره طالعت هنادي: هنوووووووووود
سلمان: جوجو .. صج هالكلام .. شدعوه بنتي .. متخرعه
الجوهره: لا خالي تكذب عليك هنود الدبه ..
سلمان: هنود قولي الصج .. او انه مصدق هنادي ..
هنادي تغمز لخالها: اي توها قايله لي هالكلام .. جوجو لاتنكرين ..
الجوهره شوي وتصيح: لا لا لا .. ما قلت ..
سلمان: زين جوجو شفيج شوي وبتصيحين ..
الجوهره: مالت عليكم انتوا الثنين .. ومشت بتروح الغرفه ومسكها خالها ..
سلمان: تعالي نمزح معاج ..
هنادي: عاد الحين جوجو عروس .. لاتزعلونها .. خالي لاتقعد اطلع اشاعات على اختي ..
سلمان: اخ منج انتي يا هنود .. عياره ..
هنادي: ااااااي ..
الجوهره قاعده وماده البوز ..
سلمان: يا عروسه عن الدلع ..
الجوهره دزت خالها: مابي ..
سلمان مسك ويه الجوهره ولفه صوب وي: جوجو .. حبيبتي شوفيني ..
رفعت عينها الجوهره ..
سلمان: شفتيني جوجو ..
الجوهره ببرأه: اي ..
سلمان: اي .. انا خالج سلمان .. مو ابراهيم عشان تدلعين علي ..
هنادي: هاااااااااااااااااي ..
الجوهره دزت خالها: عاااااااااد ... مشت عن خالها واختها وراحت غرفتها وقفلت على نفسها ..
هنادي وسلمان ماتوا من الضحك على حركات الجوهره ...
سلمان: مستلمه اختج بالشيخه .. جايج الدور هنوود ..
هنادي ولا شعوريا فكرت في صاحب الجريده .. ابتسمت لخالها ونزلت راسها .. سرحت بعالم مافيه الا هي وصاحب الجريده .. تذكرت نظراته لها في الكوفي شوب .. تذكرت لما كان يطالعها بطرف عينه وهي راجعه عند خالها .. تذكرت لما ارتبكت وحست بحراره في جسمها ..
سلمان انتبه ان هنادي سرحانه .. وكان مستغرب منها .. تمنى لو يقدر يدخل عقلها ويعرف شو فيه
سلمان" الله يوفقكم يا بنات اختي .. واشوفكم عرايس واتطمن عليكم " .. ترك هنادي في عالمها المجهول ..
اما الجوهره اول ما راحت الغرفه كانت معصبه على خالها واختها ..
الجوهره" اففف منهم هالثنين .. وهنود الواحد ما يطيح يلسانها .. اوريها الدبه .. خذت الجوال تشيك ولقت مسج من ابراهيم قرته بفرح وتمت تضحك .. فديت عمرك يا ابراهيم" .. ردت على مسجه بمسج احلى منه .. اول ما قرى ابراهيم المسج على طول اتصل فيها ..
ابراهيم: حيالله العروسه ..
الجوهره منحرجه: هلا ابراهيم ..
ابراهيم: واااااي فديت الخجل انا ..
الجوهره: عاااد ..
ابراهيم: لا لا لا .. ماقدر على الدلع انا .. بتذبحني هالبنت بدلعها .. يا ناس شوفوا لي حل ..
الجوهره: عااااد برهووم لا تعقدني ..
ابراهيم: قلبه انتي .. من ايش تتعقدين؟
الجوهره: توه خالي مستلمني مع اختي .. والله قطعوني ..
ابراهيم: فديت عيونها اللي قطعوها .. عمره وحياته انتي .. ايه عليج ..
الجوهره بدلع: ابراهيم ..
ابراهيم يضرب صدره: آآآآه يا قلبه انتي .. ذبحني الدلع .. آمريني
الجوهره: سمالله عليك .. لاتضرب صدرك جي ..
ابراهيم: فدوه لعيونج يا قلبه انتي .. انتي آمريني وما عليج من صدري ..
الجوهره: شلون استلمهم مثل ما ستلموني ..
ابراهيم: .. فديت قلبج يا حياة ابراهيم انتي .. انا باقطعهم لج ولا يهمج
الجوهره: لا انا ابي اتعلم شلون ..
ابراهيم مات من الضحك على كلامها:
الجوهره عصبت: ليش تضحك .. ؟؟ برهووووووووووم
ابراهيم مو قادر يسكت من الضحك: ه .. عيونه ه
الجوهره: اسكت خلاص .. كلكم قطعتوني اليوم .. ماحبك ..
ابراهيم: كح كح .. فديت جوهرتي انا .. بعد ما يبيله الواحد يتعلم فديت قلبج انا ..
الجوهره: عيل ليش يسون فيني جي ؟
ابراهيم: لانهم يحبونج يا قلبه انتي ..
الجوهره: مممممممم .. زين بروهوم ..
ابراهيم: قلبه ..
الجوهره: تصدق ايش في خاطري؟
ابراهيم: ايش اللي بخاطرح؟
الجوهره: برهوم تذكر التويكس اللي دوم تجيبه لي .. من دكانكم ..
ابراهيم: اي يا قلبه ..
الجوهره: خاطري فيه ..
ابراهيم: عيون وقلب وحياة ابراهيم لج .. طلباتج اوامر .. احنا تحت امرج يالبرنسيسه ..
الجوهره: برهووووم .. خف عن الينون ..
ابراهيم: انا بحبج مجنون يا بنت ..
الجوهره تضحك على ينون ابراهيم .. تموا يسولفون بفرح وهم يرسمون احلامهم للمستقبل ..

في بيت بومحمد .. الساعه 10 فالليل .. بعد ما تونسوا البنات في بيت عمهم وقضوا يومهم هناك .. ساد الهدوء بيت بومحمد .. كلن انشغل بحياته .. محمد طبعا برا البيت مع فارس .. خالد في غرفته كالعاده .. علي قاعد مع فاضل والريم فالصاله تحت .. سلطان شابك على النت ويسولف مع احمد صديقه .. فهد نايم .. طبعا معروف عن فهد انه يحب النوم واي فرصه يلقى نفسه فاضي على طول ينام .. اسماء الاموره نايمه في احضان امها وابوها في غرفتهم .. نروح الحين لخالد في غرفته
الحبيب مطفي النور وقاعد على نور الشموع .. فاتح ديوان شعر ويقرى بكل هدوء ترك الكتاب على الطاوله وخذ نفس عميق ..
خالد" الله يستر من امي " تكى على الطاوله وكمل ديوان الشعر في هدوء ..
الحين خل نروح نشوف علي وفاضل والريم في الصاله ..
فاضل: علوه يالغشاش ..
علي: انا غشاش .. حرام عليك انا مسكين ..
الريم: لا ما يغش انت ماتعرف تلعب ..
فاضل: اوريكم انتوا .. متفقين علي ..
الريم: هااااااااااااااي .. شو متفقين عليك .. اصحى يا نايم ..
علي: ماتعرف تلعب وتقول غشاشين ..
فاضل: اقطع يدي اذا ما كنتوا متفقين مع بعض ..
علي والريم: اقطعها ..
الكل: ه ..
الحين خل نشوف سلطان شوي .. اللي قاعد يخربط على احمد صاحبه وهم شابكين على المسنجر
سلطان: يا رجل اتق الله في نفسك ..
احمد: يا رجل اخاف امي تصيدني ..
سلطان: هع هع هع ..
احمد: ضحكتك بايخه .. ابي حل ..
سلطان: شوف انا لو شغلت مخي لازم تدفع لي .. ولو عطتك الحل بتدفع دبل المبلغ الاول ..
احمد: ابوووك يالمذله .. سلطوون هات من الاخر وقولي شاسوي مع المصيبه الي جبتها معاي ..
سلطان: انت من قالك اعطف على القطو ودخله البيت ..
احمد: ياخي لو تشوفه .. كتكوت يعور القلب .. خذته ونظفته واكلته .. وماهياني قلبي اخليه فالشارع
سلطان: ياختي عليك يالرقيق ..
احمد: اييييييه .. انت قولي شاسوي .. خل عنك هالتعليقات ..
سلطان: ..
والحين نروح لغرفة ام وابو محمد ..
بومحمد: خالد قرر يعرس ..
ام محمد بفرح: هاذي الساعه المباركه .. فديته ولدي ..
بومحمد: الولد حاط عينه على وحده ..
ام محمد التفت على زوجها: حاط عينه على منو ؟؟
بومحمد: مريم بنت اخوي ..
ام محمد: احسن ما اختار.. وانا من زمان في خاطري مريم ..
بومحمد"لو يدري خالد بكلام امه .. بيطير": متى اكلم بوفارس ؟
ام محمد: خلني انا اكلم ام فارس .. كلام الحريم احلى ..
بومحمد مبتسم: وانتي الاحلى يالغاليه ..
ام محمد منحرجه: يسلم لي هاللسان اللي يقطر عسل يا بومحمد ..
بومحمد: ومن لي غيرج اتغزل فيها .. يا بعد كلي انتي ..
ام محمد: فديت قلبك يالغالي ..
والحين نطلع من بيت بومحمد .. نروح مع محمد وفارس اللي داخوا وهم يدرون شقه ..
محمد: افففففففف .. شو هاي الغلا ..
فارس: حمودي .. استهدي بالله .. ان شاء الله بنلقى
محمد: شوف الساعه كم .. من متى واحنا ندور ؟؟
فارس: زين تعال عندي الليله .. وبكره نكمل ..
محمد: لا شو اجي عندكم .. شو بقول عمي وباقي اهلك عني ؟؟ خواتك كلوا ويه اختي وهم يسألونها ..
فارس: تعال بالخش .. محد بيشوفك ..
محمد: لا باشوف لي اي فندق ..
فارس: يا ريال .. تعال عندي .. الحين الكل خامد فالبيت ..
محمد: آآآه يا فروووس ..
فارس: عن الدلع حمودي .. وايد مدلع انت ..
محمد: ه .. تقصد كنت مدلع ..
فارس: اللي هو .. يلا نحرك وبكره بإذن الله بندور لك مكان محترم ..
محمد: اللي تشوفه فرووس ..
فارس: شو رايك نروح القهوه اول ..
محمد: اي والله ودي اشيش ..
فارس: لا والولد حالته صعبه ..
محمد: فرووووس ..
فارس: هاااااااااااي ..
وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..




يتبع
__________________

حوراء 01-07-2007 11:13

وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..
رن تلفون فارس ..
فارس: يا قلبي ..
محمد: فروووس كل هاي لها ..
فارس يرد على التلفون وهو مبتسم لمحمد: هلا والله
مناف: مساء الورد ..
فارس" يا ويل حالي": مساء الياسمين .. شو اخبارج؟
مناف: الحمدلله .. انت شخبارك؟
فارس: طيب ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: شو تسوين ؟
مناف: ولا شي .. بس كنت ارتب اغراضي ..
فارس: بكره عندج دوام ..
مناف: اي .. الساعه 9 ونص عندي محاضره وبيمر الباص علي الساعه 7 الصبح ..
فارس: امر عليج اوصلج الجامعه ..
مناف باحراج: لا لا لا ..
فارس: ول ول .. شوي شوي .. ما راح اكلج ..بس بوصلج .. و وقت اللي تخلصين دقي علي بامر اخذج .. بدل ماتطلعين من الصبح على الفاضي ..
مناف: ما تقصر .. بس تعودت ..
فارس: زين اذا الباص يمر عليج الساعه 7 .. متى ترجعين البيت؟
مناف: الساعه 5 المغرب ..
فارس مبطل عيونه: افففففففف .. كل هالوقت ششو تسوين؟
مناف: احيانا تكون عندي محاظره وحده واضطر اقعد لين موعد الباص ..
فارس: زين قلت لج بامر عليج ..
مناف: لا ماله داعي .. مشكور يا فارس .. وتغير الموضوع .. انت وين الحين؟
فارس" فديت اللي تغير الموضوع": فالشيشه مع الشباب ..
محمد بصوت واطي: انا صرت شباب ..
فارس ابتسم له ..
مناف: انت ادخن؟
فارس: لا مادخن .. بس اشيش بين فتره وفتره ..
مناف: اها ..
فارس: ما تحبين المدخنين انتي ..
مناف: احلف عاد ( المدخنين ) ..
فارس:
مناف: ليش تضحك ..
فارس: ما جاوبتي على سؤالي ؟
مناف: اي سؤال؟
فارس: السؤال اللي سألتج اياه عن المدخنين ..
مناف: لا ماحب المدخنين على قولتك ..
فارس بعفويه: يعني ما تحبيني .. افاااا
مناف انحرجت: ........................
تموا فتره ساكتين وفارس حس انه وايد خذ عليها: بنت ..
مناف: ممممم
فارس: بوووو
مناف: هلا معاك ..
فارس: وين سرحتي ؟
مناف: ما سرحت .. انتظرك تتكلم ..
فارس: تنتظريني ولا تنطريني ..
مناف: ه .. ليش تعيب على كلامي ..
فارس: انا اعيب .. لا لا لا غلطانه
مناف بدلع: من زين كلامك ..
فارس: هني يوقف الحجي .. خلاص ..
مناف خافت: ها ؟؟
فارس يضحك عليها: ..
مناف: ليش تضحك ..
فارس: دلوعه ..
مناف: هاا
فارس: دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه ..
فارس: الا دلوعه ودلوعه ودلوعه ..
مناف: لا لا لا
فارس" بتذبحني مع دلعها": الا دلوعه .. كيفي انا اقول دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه .. لا تقول عني جي
فارس: بقول كيفي ..
مناف شوي وتصيح: لا لا لا .. مابي لاتقوووووول ..
فارس: زين خلاص ما قول ولا يهمج يالدوعه ..
مناف: عااااد ..
فارس: .. زين خلاص مو قايل ..
تم فارس يلعوز مناف ويضحك عليها .. ومحمد يطالعه وهو مبتسم ..
محمد" وحليلك يا فروس .. تحب ادلع .. بس الله يعلم بمصيرك مع البنت هاذي .. شكلها دخلت قلبك غصبن عنك .. خذته من الكل .. وحليلك يا فرووس ..
فارس: زين خليني اقولها بس مره وحده عن خاطري ..
مناف: لا لا لا لاتقول ..
فارس: افااا مالي خاطر عندج؟
مناف سكتت فتره: زين بس قولها بسرعه ..
فارس:اااااااااااااااي .. شلون بعد بسرعه ..
مناف: عاااد
فارس: ايه عليج وعلى دلعج ..
مناف سكتت من الاحراج .. لانها حست ان الكلام نابع من قلب فارس .. وبدت تفتح قلبها شوي شوي لفارس .. خلت فارس يقتحم ويغزو قلبها من غير ما تصده ..
فارس: وين رحتي ؟
مناف: معاك ..
فارس: على بالي نمتي .. قلت ليكون قاعد اقولج قصه وانا مادري ..
مناف:
فارس"فديت هالضحكه": يبه ضحكي شو فيها الدنيا ..
مناف" كلامه روووعه": زين فارس انا باخليك الحين تأخر الوقت ..
فارس: بدري وين رايحه ..
مناف: لازم اقوم من الصبح عشان اخواني ..
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك .. مع السلامه ..
فارس: ابي اقولج شي قبل ما تسكرين ..
مناف: هلا ..
فارس: دلووووووعه ..
مناف: ه .. معليه اوريك انا ..
فارس: شلون عاد ..
مناف: سكر وبكره بتعرف ..
فاري: فديت قلبج .. تصبحين على خير ..
مناف" فديت قلبج ": مع السلامه .. وسكرت بسرعه ..
مناف" ابيه .. قام يتغزل فيني .. وانا ما اقوى على هالكلام .. يا ويلي .. اخاف اتعلق فيه .. اصلا بديت اتعلق فيه .. كل شوي اتصلت له وانتظر اتصالاته " .. حطت راسها على مخدتها وغمضت عيونها وما شافت في ظلمة عيونها غير فارس وهو مبتسم لها لما عطاها الكيس .. نامت وفارس في بالها ..
لما سكر فارس .. التفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها ؟
فارس وي صار احمر: شكلي بديت احبها ..
محمد: شو بديت تحبها .. الحب باين عليك فرووووس ..
فارس: اخر شي توقعت انه يصير بحياتي يا حمودي ..
محمد: الحب ..
فارس: اي .. ماتوقعت ان قلبي بيحبها .. وبهالسرعه .. فالبدايه افتكرت اني استلطفها واشفق عليها بحكم وضها والظروف اللي مرت فيه مؤخرا .. مع ان الفتره بسيطه بس احس اني تعودت عليها .. حمودي دخلت قلبي غصبن عني ..
محمد: ايه على قلبك يا فرووس .. ماصدق انك تحب .. اشوفك وانت تلعوزها وتضحك معاها وادلعها .. شو هالحركات يا ريال ..
فارس: ما حس بنفسي لما هي تدلع .. تذبحني حمودي بدلعها .. افففففف ايه عليها بس .. غصبن عني اتلخبط واقولها كلام غصبن عني ..
محمد يضحك على فارس: والله وطحت في شباك الحب يا فروس ..
فارس ومحمد: ه ..
تموا في الشيشه لين الساعه 12 فالليل ..
فارس: نمشي حمودي ..
محمد: اي يلا شوف الساعه كم
فارس: يا ريال السوالف حلوه معاك ..
محمد يطالع فارس بنص عين: معاي انا ولا مع القلب .. لا وحاط لها رنه خاصه بعد عالي مستواه
فارس: ه .. قدامي اشوف ..
محمد: ..
طلعوا من الشيشه وراحوا بيت فارس .. طلع محمد جواله وكان يتصل ..
فارس: حق من تتصل؟
محمد: بتصل البيت اتطمن على اليهال ..
فارس: اها ..
محمد: مرحبا فضول ..
فاضل: هلا بونايف ..
محمد: مانمت للحين؟
فاضل: لا والله قاعدين ..
محمد: من قاعد معاك ؟
فاضل: انا والريم وعلوه ..
محمد: عطني الريم يبه ..
فاضل: ان شاء الله .. نادى فاضل على الريم ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: هلا اريامي .. شو اخبار اليهال ؟
الريم: نايمين فديتهم ..
محمد: زين لو حد سألج قولي لهم اني مسافر .. وبكره بطرش لج مع فارس جهاز ورقم خشيه عندج وانا مسجل رقمي الجديد زين .. و ببند جوالي واي شي تبينه كلميني من الجوال اللي باجيبه لج على الرقم الجديد .. زين
الريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
محمد: يلا مع السلامه ..
سكر من اخته ونزل مع فارس بيتهم .. وكانوا اثنينهم يمشون على اطراف اصابعهم كأنهم حراميه خايفين حد يشوفهم ..
محمد بهمس: فروس .. هلك دياي ..
فارس: ه .. الله يغربلك حمودي لاتضحكني ..
محمد: .. هالحزه الناس تنام ..
فارس: لا مثلكم تقعدون لين الصبح ..
محمد: ها عيل حلاته ..
فارس: وين حلاته .. زين اسكت لحد يصيدنا الحين ..
وهم يمشون فارس خبط بالطاوله وضربت خاصرته ..
فارس: آآآآي ..
محمد:
فارس ضحك غصبن عنه بصوت عالي:
محمد: هييييي .. سكر حلجك ..
فارس: الله يغربلك انت اللي ضحكت ..
محمد: ابيه في حد ياي من هناك ..
وركضوا بسرعه غرفة فارس وسكروا الباب وماتوا من الضحك ..
محمد وفارس: ه
فارس: آآآي .. كسرت حوضي هالطاوله .. حشى
محمد: الله يغربلك ماتشوفها ..
فارس: شدراني انها موجوده ..
محمد: ليكون احنا مو في بيتكم ..
فارس: ااااااااااي .. ليش ؟
محمد: ما تعرف شو في شو مافي فبيتكم
فارس: حمودي .. تخيل لو احنا في بيت ناس يشبه بيتها بالضبط .. ودخلنا على الاوادم وهم نايمين شو تتوقع بيسون فينا ؟
محمد: بكل بساطه بناكل ضرب عمرنا ما كلنا ه من قبل ..
فارس: ..
محمد: الله يغربلك يا فروس تعرف هالموقف بشو ذكرني ..
فارس: بشو ذكرك؟
محمد: تذكر لما طمرنا على مدرسة البنات ذيك الايام ..
فارس: آآآيه على ذيك الايام ..
محمد: اول ماطبينا والبنات يتراكضون او انهم يستحون .. واااي صبيان صبيان ..
فارس: ه ما عليك منهم الا مستانسين
محمد: لا والله .. بس احلى شي الشدخه اللي شدختها
فارس: ما تلاحظ اني دوم اللي اشدخ ..
محمد: كاااااااااااااااااااااااااااااك .. اي والله دوم انت اللي تشدخ ..
فارس: فديتني كنت الضحيه ..
محمد: والله ايام ..
فارس: احلى ايام والله
محمد: بسك يالرومنسي .. قوم عطني جلابيه يلا ..
فارس: ه .. بعذبك حمودي .. مو ماعطك نام بثيابك ..
محمد وسحب فارس: قم قم .. يلا ابي اخذ لي شور بسرعه ..
فارس: يه يه يه .. لا دز زين .. عشان اكبر مني تتأمر علي ..
محمد: خخخخخخخخخخخخ ..
فارس: من عيوني يا حمودي .. انت روح خذ لك شور وبجهز لك كل شي ..
محمد: تسلم بومحمد ..
فارس: ولا تدري حمودي ..
محمد: شو ؟
فارس: هاك .. وحذف على محمد الجلابيه .. انت خذ راحتك هني .. وانا بروم اخذ لي شور سريع بغرفة جسوم ..
محمد: اوكي ..




يتبع

حوراء 01-07-2007 11:14

راح فارس غرفة الجسمي بهدوء .. وخذ له شور سريع وطلع .. وهو ماشي لغرفتة شاف فاطمه اخته بتدخل غرفته وركض بسرعه لها ..
فارس: هلا فطيم ..
فاطمه: اوه فارس .. شو تسوي تتمشى بالفوطه ..
فارس: ماخذ لي شور عند الجسمي ..
فاطمه: ليش ؟
فارس: الماي بغرفتي بارد نسيت اشغل السخان ..
فاطمه: اي ي ي وهي داخله غرفة فارس .. ومحمد كان واقف عند السرير ويسمع كلام فطيم .. وخايف انها تدخل وتشوفه ..
فارس وقف عند الباب: زين ابي ابدل وانام بكره عندي شغل ولازم اقوم من وقت ..
فاطمه" شو سالفة فروس .. حد عنده بالغرفه": زين تبيني اقعدك معاي الصبح ..
فارس: لا .. انا حاط المنبه ..
فاطمه بشك: اهااااا .. زين احلام سعيده اخوي ..
فارس: سلاااام .. وسكر الباب ورا بسرعه ..
اما فاطمه وهي داخله غرفتها كانت متأكده ان فارس اخوها وراه شي ..
فارس: افففف .. وهقتني فطيم ..
محمد: تيبست مكاني .. قلت خلاص هاذي داشه داشه ..
فارس: الحمدلله لحقت عليها .. قبل ما تدخل الغرفه ..
محمد: فروس شو هالجسم .. تتمرن من ورانا ..
فارس مبتسم: لا والله ما تمرن ..
محمد: حلاتين .. حلاتين ..
فارس: يا رجل اخجلتني ..
محمد: واااااااااي .. لا تدلع علي انا .. روح تدلع عليها ..
فارس وحذف الفوطه على محمد: اسود الويه ..
محمد: اااااااااي .. يلا بسك سوالف ابي انام ..
فارس: نام محد ماسكك ..
محمد حذف على فارس المخده: يلا افرش لك على الارض ولا تقعدني كل شوي ..
فارس وينط على محمد: شوووو .. احلم اني بنام على الارض ..
محمد: فروووس .. قوم عني ..
فارس: خخخخخخخخخ .. زين وخر مناك خلني انام .. واسمع مو كل شوي تحضني تفتكرني المدام
محمد ضرب فارس: قم بس قم ..
محمد وفارس: ه ..
محمد: فروس قفلت الباب ..
فارس: اي لا تخاف ..
تموا يسولفون شوي وهم منسدحين لين كل منهم غط في نوم عميق ..
فتحت عيونها وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. دخلت على ايمان وقعدتها لصلاة الفجر ..
وكملت دربها لغرفة توأمها ومرت على غرفة جاسم وقعدت امها وابوها للصلاه .. بقوا لها محطتين مريم وفارس ..
فاطمه" بروح اقعد فارس قبل عشان يروح المسيد معاهم" .. فتحت غرفة فارس بهدوء ودخلت ..
كانت الغرفه مظلمه وماكنت تشوف شي .. حطت يدها على كتف فارس .. وقربت تهمس في اذنه
فاطمه بهدوء: فارس .. فارس فديتك يلا قوم أذن الفجر .. وهزت كتفه بهدوء ..
اللي كانت فاطمه ماسكه كتفه وتقعده محمد .. وفاطمه ما انتبهت ..
فاطمه تهز كتفه: فارس .. فروس يلا قوم ..
فجأه الا تحس بواحد قاعد على السرير يطالعها في الظلام وهي مو قادره تميز من يكون ..
وصرخت بصوت عالي: آآآآآآآآآآآه .. فارس الحقني ..
قام محمد من مكانه .. ونط من السرير وسحب اخته برا الغرفه ..
فاطمه كانت ميته من الخوف وتصيح ..
فارس: اش ش ش ش .. فطوم سكتي .. هاي محمد ولد عمي ..
فاطمه لا شعوريا حضنت فارس وتمت تصيح ..
فارس حضنها لصدره بقوه: فطيم انا اسف والله ..
محمد كان واقف عند الزاويه ويشوف فاطمه وهي ترجف بخوف في احضان اخوها ..
محمد" ايه عليها الناعمه .. ترجف مثل الطير الصغير.. صج يدها ناعمه وهي تلامس كتفي "
فارس: لا تقولين لحد عن محمد اوكي ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاء الله ..
باس راسها فارس: فطوم عورتي قلبي .. وكان حاس بالذنب .. امشي معاي .. وراح معاها غرفتها
سقاها ماي وتم قاعد معاها فتره يهديها ..
فاطمه بعد ما حست بالهدوء والراحه: فارس فديتك .. يلا قوم روح معاهم المسيد قبل ما يقيم الصلاه ..
فارس بحزن: زين فديتج .. وانا اسف مره ثانيه ..
فاطمه: ولا يهمك ..
طلع فارس من عندها وهو حاس بالذنب وحزين على الموقف اللي حط اخته فيه ..
فارس" معقوله نسيت اقفل الباب .. انا متأكد اني قفلته .. ولا يمكن خذتني السوالف مع حمود وعلى بالي اني قفلته .. ايه عليج يا فطيم "
اما فطيم اللي انصدمت من اللي صار لها .. كانت قاعده في الغرفه وتفكر شلون ما ميزت اخوها من ولد عمها ..
فاطمه" فارس كل يوم ينام نفس الج .. شلون ما ميزت الحجم بينهم .. محمد ولد عمي وايد اضعف من فارس اخوي .. يا ربي وكنت ماسكه كتفه واهمس في اذنه .. يا ترى حس فيني ولا لأ"
راحت تقعد مريم للصلاه .. ورجعت غرفتها ..
دخل فارس على محمد اللي كان منصدم من الموقف ومنحرج في نفس الوقت ..
فارس: حمودي .. انا اسف على الموقف اللي صار ..
محمد: والله انا اللي اسف يا فروس .. حطيتك بموقف مو حلو .. مع اختك ..
فارس: ولا يهمك ما صار الا الخير .. زين انا بنزل معاهم المسيد وبقفل عليك الباب وبرجع ..
محمد: يكون احسن بعد .. بس تأكد انك قفلت الباب ..
فارس ابتسم: لا تخاف بقفله ..
توضأ فارس وطلع .. ومحمد توضأ وصلى بالغرفه .. بعد ما خلص انسدح على السرير الا يشوف تلفون فارس يولع لانه كان على الصامت .. رفع التلفون قرى الاسم ورجع التلفون وضحك ..
محمد" وحليلك يا فروس والله وعرفت تحب .. حاط لها نغمه خاصه ومسميها الدلوعه يا ويل حالك يا ولد العم " .. غمض عيونه وغط في نوم عميق من التعب .. رجع فارس من المسيد وشاف محمد وهو نايم كان متعمق .. غطاه عدل وراح غرفة فطيم ..
فارس واقف عند باب غرفتها: فطامي .. قاعده ولا نايمه ؟
فاطمه فتحت الباب: هلا فارس .. ادخل ..
دخل وهو يلوم نفسه .. قعد على السرير وهو منزل راسه ومنحرج .. طالعته اخته
فاطمه: فارس: كل اللي صار محد فينا يدري عنه ..
فارس: صح .. حطيتج انتي و محمد في موقف محرج .. والسبب اني ما قفلت الباب ..
فاطمه: قضاء وقدر ..
فارس: المهم انا بروح انام لي شوي .. وانتي ما شفتي محمد ولا شي ..
فاطمه: ولا يهمك فديتك ..
طلع من عند اخته .. وراح حذف نفسه جنب محمد ونام على طول ..

حوراء 01-07-2007 11:16

عصافير يوم جديد تغرد بلحن الحب .. والزهور تتراقص بلحن الطيور العذب .. ارتفعت الشمس في السماء معلنه عن بدء جديد .. ( فديتني شي بالفصحى ) ..
فتح يوسف عيونه بإبتسامه كلها شوق لفاطمه حب حياته ..
يوسف " يا ربي شلون باوصل لها الورقه ؟ .. لازم افكر صح عشان ما امشكلها واتمشكل "
تم يوسف يفكر في طريقه يوصل فيها رسالته لفاطمه .. واخيرا توصل للحل .. وقرر ينفذه ..
قام بنشاط وتكشخ عشان يروح الشغل .. نزل ولقى خاله سلمان منسدح على الكرسي ومغمض عيونه وباين عليه التعب .. استغرب يوسف من شكل خاله ..
يوسف: خالي ..
سلمان فتح عيونه ببطئ : هممم
يوسف: شفيك خالي .. تعبان ؟
سلمان: اي شوي ..
يوسف: سمالله عليك .. قوم روح ارتاح فوق .. ولو بغيت شي اتصل لي باوديك المستشفى ..
سلمان: لاتشيل همي .. شوية صداع وبيروح ان شاء الله ..
يوسف: اكيد انه شوية صداع ؟
سلمان: اي ابوي .. روح الدوام لا تتأخر .. البنات هني لو بغيت شي بناديهم ..
يوسف: جوجو ما راحت الدوام؟
سلمان: لا ماخذه اجازه؟
يوسف: اها .. يلا خالي ما تشوف شر .. اتصلي لو بغيت شي ..
سلمان: الله وياك ..
طلع يوسف وسلمان كان يراقبه بحزن .. نزل راسه وغطى وي بيدينه وتنهد بحزن ..
سلمان " شذنبك يا يوسف اخونك ؟" ..
ركب يوسف السياره واتصل في الجوهره ..
يوسف: جوجو .. نايمه ؟
الجوهره: اي .. بغيت شي يوسف ؟
يوسف: ترا خالي تعبان ..
الجوهره فتحت عيونها: شفيه ؟؟ انت وين الحين؟
يوسف: هو قاعد فالصاله الحين .. وانا نازل شفته وباين عليه التعب .. سألته وقالي شوية صداع فديتج نزلي تطمني عليه ..
الجوهره: ان شاء الله ..
يوسف: ولو بغيتي شي او حسيتيه تعبان اتصلي بمر اوديه المستشفى ..
الجوهره: ان شاء الله ما عليه شر .. لو في شي باتصل ..
يوسف: يلا مع السلامه فديتج ..
سكرت الجوهره من اخوها .. نزلت تشوف خالها ومالقته .. راحت غرفته ولقته نايم .. قربت منه وتحسست جبهته .. حس فيها سلمان .. فتح عيونه وقالها ..
سلمان: اتصل فيج يوسف ..
الجوهره: اي خالي عسى ماشر ؟
سلمان: الله يهديه يوسف .. قلت له شوية صداع .. مافيني شي فديتج ..
الجوهره: خذت حبوب للصداع ؟
سلمان: لا .. راح الصداع خلاص ..
الجوهره: خالي لا تكابر على الالم ..
سلمان: مافيني شي فديتج .. روحي ارتاحي انتي ماخذه اجازه عشان ترتاحين مب عشان تعابليني
الجوهره: فديتك يا خالي .. تعبك راحه .. زين لو بغيت شي نادني او اتصل على جوالي ..
سلمان: ولا يهمج .. اختج وين؟
الجوهره: راحت الجامعه ..
سلمان: زين فديت قلبج .. روحي ارتاحي ولو بغيت شي بناديج ان شاء الله ..
طلعت الجوهره وهي تحاتي خالها .. اما سلمان غمض عيونه وهو يحاول ينام بس مو قادر لانه حاس بالذنب .. قام من السيرير وطلع من الغرفه .. شرب له عصير برتقال وطلع من البيت ..
تم يدور فالشوارع من غير هدف .. وكل تفكيره في يوسف المسكين .. راح للكوفي شوب اللي دوم يروح له مع عيال اخته .. طلب له المعتاد ( كوفي لاتيه وفادج كيك ) وتم يقرى الجريده ..
من بعيد كان في شخص يراقبه من خلف اوراق الجريده .. هالشخص كان نواف .. اللي سرح بهنادي وهنادي هامت فيه .. سلمان بالرغم من انه كان مندمج بالقرأه الا انه انتبه لعيون نواف وهي كل شوي تطل على سلمان من ورا اوراق الجريده .. قام من مكانه عشان ياخذ له سكر .. ومر من جنب طاولة نواف وسلم ..
سلمان: السلام عليكم ..
نواف رفع راسه: وعليكم السلام ..
سلمان ياخذ له اكياس السكر ومبتسم: قاعد بروحك؟
نواف رفع راسه باستغراب: اي بروحي .. حياك ..
قعد سلمان: ما تعرفنا على الاخ ؟
نواف: نواف طال عمرك ..
سلمان: والنعم يا نواف .. وانا سلمان ..
نواف: الله ينعم بحالك يا سلمان ما عليك زود ..
سلمان: دوم اشوفك هني يا نواف ..
نواف: انا صاحب وكالة هالكوفي شوب ..
سلمان مبتسم: ماشاء الله عليك .. بس باين عليك صغير ..
نواف: الوالد توفى من 5 سنين تقريبا .. ومن خلصت الثانويه وانا اداري الحلال معاه .. راح وتركني اداري الحلال بروحي الحين .. وتدري شغلي وايد يحتاج مني اسافر .. وجبت الوكاله
سلمان: الله يرحم الوالد ..
نواف: امين ..
سلمان: ما كملت دراستك ..
نواف: تخرجت من سنه تقريبا .. خذت الجامعه على راحتي ..
سلمان: ماشاءالله عليك .. الله يوفقك ..
نواف: وياك يا رب .. تموا يسولفون ونواف مستغرب من الصدفه اللي جمعته بسلمان ..
استأذن سلمان من نواف .. ونواف طلب رقم سلمان عشان يتلاقون اي وقت ..
نواف كان مستانس " يالله شهالصدفه الحلوه اللي جمعتني فيهم .. الحمدلله يا رب الحمدلله"
اما سلمان لما طلع من الكوفي شوب رجع له شبح يوسف .. والاحساس بالذنب ذبحه ..

بيت بوفارس الساعه 9 الصبح .. الشياب قاعدين مع بعض .. بوفارس وبومحمد وابوهم ..
بوفارس: يبه .. ان شاء الله بروح اخطب لعبدالعزيز .. وابغيكم تجون معاي ..
الجد: عزوز ! ما قالي اسود الويه .. من وراي ..
بومحمد: والله مايندرى شو بيتكم انتوا الثنين .. شكلها بلاوي .. الله يستر ..
بوفارس: ه .. اتشبب على كبر الوالد ..
بومحمد يضرب ولده بالعصا: تخسي .. اتشبب .. انا توني شباب احسن واقوى منكم ..
بوفارس: آآآي .. ه
بومحمد: يستاهل عبدالعزيز .. بس فارس ليش ما يعرس ؟
بوفارس: راسه يابس هالولد .. مادري شو اللي براسه ..؟
الجد: ما عليك منه .. نروح نخطب له مع عزوزو ..
بوفارس: لأ ..
الجد: لا تاكلنا بس .. شو فيك تفاتن ؟؟
بوفارس: مستحيل اسوي في اي واحد من عيالي هالحركه .. شو تبيني اهدم مستقبله وحياته ..
بومحمد: اي والله صح كلامك يا محمد ..
الجد: زين .. شوف شو بخاطره .. يمكن الولد يحب .. كم عمره فروس الهايت ..
بومحمد: ه ( الهايت ) فارس 28 اعتقد .. هو اصغر من محمد ولدي ..
الجد: بس ابشرك .. الولد يحب و الحب ذابحه بعد ..
بوفارس يضحك على ابوه: ه .. شو تخربط يبه .. وينه و وين الحب ..
بومحمد: زين .. يمكن ولدك هيمان يا محمد ..
بوفارس: يا حمد .. اي حب وخرابيط .. لالا فارس كل همه شغله وتجارته ..
الجد: اسود الويه ليكون معرس من وراك ..
بوفارس تذكر موقف فارس مع مناف في المستشفى .. وتذكر لما شك في ولده وظلمه ..
بوفارس: فارس تربيتي .. ومايسويها .. اعرفه ولدي ..
الجد: زين متى بتروحون تخطبون حق عزوز ..
بوفارس: بكره بأذن الله بيروحون الحريم .. واحنا اخر الاسبوع بعد ماترد البنت ..
الجد تنهد " عزوز الدب يخطب من وراي . .ولا يعلمني .. اوريه اسود الويه "
بومحمد: وين رحت يبه .. ؟
الجد: معاكم .. ورفع حاجب ..
بوفارس: ها عندكم مواعيد ولا شي مني مناك ؟؟
الجد: لا والله ماعندي شي ..
بومحمد: انا جاهز .. وماعندي مواعيد ولا شي ..
بوفارس: خير ان شاء الله .. وقام ينادي ام فارس عشان تجيب لهم الريوق ..
الجد: حمد يبه .. شو اخبار خالد من بعد ذيك السالفه ؟
بومحمد: الحمدلله يبه .. وايد احسن من قبل ..
الجد: الحمدلله .. الله يبعدها عنه .. ما يقوم فالليل مفزوع ؟
بومحمد: اول الايام .. بس الحين ينام وهو مرتاح .. يكلم خوانه وخواته مثل قبل السالفه ..
الجد: اللهم لك الحمد ..
بومحمد: الحمدلله .. يبه بيني وبينك ..
الجد: قول يبه ..
بومحمد: خالد كلمني عن مريم بنت محمد اخوي ..
الجد مبتسم: وا فديته خالد .. وليش ماتكلم اخوك .. ولا عايف بنت اخوك انت ؟؟
بومحمد: لا يبه ما عاف بنت اخوي .. وين بلقى احسن منها لخالد .. بس ام محمد قالت بتكلم
ام فارس ..
الجد: عجلوا عجلوا ..
بومحمد: تقول اليوم او بكره بتكلمها ..
الجد: الله يوفق خويلد .. كفايه انه غرشوب الولد طالع على جده ..
بومحمد مات من الضحك: ه .. يبه
الجد: اسود الويه .. شو موعاجبك بكلامي .. انا غرشوب غصبن عنكم ..
بومحمد: .. محد قال شي ..
الجد: عيل شوله تضحك اسود الويه ؟
بومحمد: لا ولاشي ..
الجد: لو مو وسامتي ولا ماطلعتوا بهالحلاه .. الله يرجكم ..
بومحمد: صح .. صح
الجد ورافع العصا: شفت هالعصا .. بتكسر على ظهرك اسود الويه ..
بومحمد: ه .. الله يهداك شو صاير وايد حساس اليوم .. كل شوي رفعت لنا العصا
الجد: انتوا تتمسخرون علي اليوم .. وانا منقهر من عزوز .. اوريه .. بكسر هالعصا على ظهره ..
بومحمد: ه .. بعد عزوز .. اوووب محد بيسلم منك اليوم ..
في هاللحظه دخل بوفارس عليهم والصبي وراه شايل صينية الريوق .. وقعدوا يتريقون ..

اما في غرفة فارس .. محمد كان في سابع نومه وفارس معاه .. فجأه قعد فارس على صوت تلفون محمد ..
فارس: حمود .. حمود .. قوم تلفونك سندرنا
محمد: هاا .. اي تلفون
فارس: حمود .. جوالك اذانا رد ياخي ..
محمد: هات التلفون ..
فارس: اففففف .. خذ .. وغطى راسه بالمخده ..
محمد: ها ..
ساره: محمد ابي عيالي ..
محمد بطل عيونه: ساره !!
ساره وهي تصيح: ارجوك يا محمد ابي اشوف عيالي ..
محمد قام من السرير: تبين تشوفين عيالج .. ؟
ساره: ارجوك ..
محمد: يعني تبين تشوفينهم .. ولا راضيه تتغيرين
ساره بعصبيه: خلاص عفتك يا محمد . .روح لها . .بس ابي عيالي ..
محمد منصدم من كلامها: اروح حق من يا ساره ؟ انتي شلون تفكرين .. ومن حط هالافكار في بالج ..
ساره: روح لها .. روح لها بس ابي عيالي ..
محمد عصب: اروح حق من ؟؟ قلت لج عمري ما فكرت في فطيم بنت عمي . .انتي ماتفهمين .. طول عمري عادها اختي ..
فارس" فاطمه !"
ساره وهي تصيح: لا وادلعها بعد .. انا اكرهك اكرهك ..
محمد: تكرهيني يا ساره .. معليه .. خلي افكارج واللي لعب بافكارج ينفعونج .. وعيالج مابتشوفينهم .. باحرمج منهم يا ساره .. باحرمج منهم ..
صرخت ساره: لاااااااااااااا ..
بكل هدوء سكر التلفون في ويها .. وخذ التلفون وحذفه بقوه على الارض .. وتكسر الى قطع ..
قام فارس مفزوع: شو صاير ؟؟ محمد شو فيك ..
محمد غطى وي بيده: آآه يا فارس .. عافتني ساره .. عافتني .. تقولي روح لها ..
فارس: منو هاذي اللي تروح لها .. ( محمد ما يدري ان فارس عرف من تكون )
محمد: اللي تقول اني احبها من وراها ..
فارس: زين روح لها البيت شوف شو سالفتها .. وفهمها كل شي ..
محمد: تعبت يا فارس .. رفع محمد راسه ورفع حاجب .. قوم ندور شقه ..
فارس استغرب من ردة فعل محمد: انشاء الله ولا يهمك ..
قاموا هم الثنين ولبسوا عشان يطلعون ..
فارس: اقعد هني .. بروح اشوف البيت .. عشان نطلع بسرعه ..
محمد: لا روح شغل الموتر وتعال عشان نطلع بسرعه ..
فارس: زين . .انتظرني .. طلع فارس من الغرفه ونزل يشيك على البيت .. وهو نازل شاف امه
ام فارس: فديت ويك ابوي .. روح تريق مع عمك ويدك فالمطعم ..
فارس" ياليلي الليل .. كلهم هني ": لا الغاليه مستعيل عندي شغل ضروري ..
ام فارس: زين اسوي لك نسكافيه يبه
فارس: الله لا يهينج .. بس بشغل السياره وبرجع اخذه ..
ام فارس مبتسمه: ان شاء الله
ركض فارس عند السياره .. شغلها وطلع صفها عند باب البيت .. عشان يطلع محمد بسرعه
رجع الغرفه بسرعه لمحمد ..
فارس: حمود .. بسرعه انزل الوالده فالمطبخ .. وابوك ويدي يتريقون عندنا .. السياره عند الباب
انت اطلع وانا بروح اخذ الكوفي من الوالد ..
محمد: شو عندهم اليوم ابوي ويدي ؟
فارس: مادري .. زين يلا بسرعه انزل قبل ليشوفك حد ..
طلعوا من الغرفه مع بعض .. وشافتهم فاطمه وهي واقفه عند باب غرفتها .. وتتفكر في محمد ..
فاطمه " يا ترى شو سر رقدت محمد عندنا .. وشو سر نظراته الغريبه لي .. "





يتبع

حوراء 01-07-2007 11:18

نزلوا بسرعه وراح فارس المطبخ يشغل امه .. ومحمد ركض برا عند السياره ..
فارس يبوس راس امه: هلا الغاليه .. جاهز النسكافيه ؟
ام فارس: اي جاهز فديت عمرك ..
فارس خذ الكوب من يد امه: مشكوره الغاليه .. يلا انا بروح اقضي اشغالي ..
ام فارس تدعي لولدها: الله يوفقك وين ماتروح يا ولدي ..
فارس مبتسم: الله يسمع منج الغاليه .. طلع فارس وركب السياره وحرك على طول ..
محمد: هات الكوفي زين ..
فارس: احلف بس ..
محمد: باعدل مزاجي شوي ..
فارس: اصبر خل اشرب شوي ريقي ناشف ..
محمد: هات اشوف .. تبيني اشرب من وراك .. وووع
فارس: اسود الويه .. تتمنى تشرب من وراي ..
محمد: مادريت اشرب من وراك .. الله يلوع جبدك ..
فارس: خخخخخخخخ .. الله يرجك حمودي .. هاك مع ويهك
محمد: يلا كسرت خاطري اشرب معاي شوي
فارس: لا مادريت .. استأذن منك بعد .. باشرب غصبن عنك ..
محمد وفارس: ه
محمد: فروس ترا يوم نزلت جوالك ولع .. مادري من اتصل فيك ؟
فارس: تصدق من امس مادري عن التلفون ..
محمد: حتى لما رحت المسيد اليوم الفجر .. بعد ولع الجوال ..
فارس" اكيد مناف فديتها متصله": ما شيكت تصدق ..
محمد: او انك ما تدري عن التلفون ..
فارس: شقصدك ؟
محمد: اتصل لها بس ..
فارس: بتصفق يا حمود
محمد: زين مر بيتنا وانت تتصل لها
فارس: حمووووووود .. ويحفص في الشارع ..
محمد ميت من الضحك: .. سلاااااااااااااامي عليك ولد العم ..
فارس: عيل شلوووون .. زين تبي امر بيتكم ؟
محمد: اي ..
راحوا بيت محمد .. و قبل ما يوصلون طلب محمد من فارس يتصل بيتهم ويطلب الريم اخته
اتصل فارس وردت ام محمد ..
فارس: السلام عليكم مرت عمي ..
ام محمد: هلا والله فارس .. شحالك ؟
فارس: طيب الله يسلمج ..
ام محمد: شلون محمد يسافر ولا يقول لأحد .. امس عرفت من ابوه ..
فارس يطالع محمد: الله يسلمج هو ما كان مخطط يسافر .. السفره جات جي ..
ام محمد: والله ما ينعرف له .. راح ولا سلم علينا مادري شاف عياله ولا ما شافهم .. الله يهديه
فارس: ه .. الله يهديه .. مرت عمي الريم عندج ؟
ام محمد: لا فديتك .. الريم راحت المدرسه ..
فارس بصوت عالي يسمع محمد: راحت المدرسه ..
محمد لوى بوزه وأشر لفارس انه بيتصل لها بعدين ..
فارس: خلاص مو مشكله مرت عمي .. انا باتصل بعدين ..
ام محمد: يبه بغيت من الريم شي ؟
فارس: ها .. بس كنت ابي اوصيها على غرض لي عند محمد .. بغيتها تجيبه لي .. خلاص باتصل فيها العصر انشاء الله ..
ام محمد: ان شاء الله يبه .. تامرني على شي يبه
فارس: ما قصرتي طال عمرج ..
سكر منها وقال لمحمد ان اخته فالمدرسه ..
محمد: ولين .. خلاص بانتظر لين العصر ..
فارس: وين نروح الحين ؟
محمد: نشوف شقه ..
فارس: ولا يهمك ..
وراحوا يدورون شقه من مكان لي مكان .. وبالعافيه لقوا شقه وكان اجارها غالي .. بس مضطرين
محمد: الحمدلله لقيناها ..
فارس: حمودي بس وايد اجارها غالي ..
محمد: شو تبيني اسوي ؟؟ هاي الموجود ..
فارس: مادري أأجر لك غرفتي بنص سعر هالشقه ..
محمد: ه .. وع من زين غرفتك ..
فارس: تعال تعال .. قاضب علي اليوم وع و وع .. من حلاتك انت يعني .. احمد ربك اني قبلت انام جنبك امس .. لوع الله جبدك ..
محمد: ااااااااااااااي ..
رن تلفون فارس .. ابتسم فارس ..
محمد: يا قلبك .. شلون نسيتها اليوم ؟
فارس: اي والله .. انت السبب ..
محمد: رد حرقت التلفون ..
فارس: موت قهر .. هلا وغلا ..
مناف بخوف: وينك اليوم ..
فارس باستغراب: شو فيج ؟
مناف: اتصلت اقعدك للصلاه ومارديت .. والصبح ومارديت .. ؟ فيك شي فارس ..
فارس ابتسم " فديت اللي اداريني": ايه عليج .. انشغلت والله
مناف: والفجر ؟
فارس: نسيته فالسياره ..
محمد بصوت واطي: كذااااااااااب ..
فارس: السموحه ..
مناف زعلانه: ..................
فارس: دلوعه ..
مناف: ......................
فارس: يلا عاد ردي .. والله انشغلت اليوم ..
مناف: زين خلك في شغلك .. مع السلامه ..
فارس: يه يه يه .. لحظه يا بنت ..
مناف: شتبي ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: مب زعلانه
فارس: عيني في عينج
مناف: لاتستخف دمك
فارس: انتي اللي دمج عسل ..
مناف: اففففففففف
فارس طول على صوت الراديو: مناف يا قلبي .. شو فيج
مناف: مافيني شي ..
فارس: ليش معصبه زين .. قلت لج انشغلت
مناف: يعني كلش ما شفت تلفونك؟
فارس: والله ما شفته .. الله يعلم باللي مريت فيه
مناف: ..............
فارس: يا قلبي .. ردي عاد ..
مناف" يا قلبي .. ايه عليك يا فارس .. والله حبيتك وصرت اداري عليك وماقدر اصبر عنك"
مناف: شتبي اقول ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: خفت عليك يوم ما رديت علي ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: خفتي علي والله ..
مناف: والله من قعدت للصلاه واتصلت لك ومارديت .. ما نمت ..
فارس: فديت اللي ما نامت عشاني .. ايه عليج مناف .. اسف والله اسف
مناف: مره ثانيه طمني عليك لو برنه بس اعرف انك بخير ..
فارس: عيوني لج يا مناف .. عيوني لج .. لا تزعلين
مناف: ................
فارس: يلا عاد بسج زعل ..
مناف: مب زعلانه ..
فارس: فديت اللي ما يزعلون انا ..
مناف منحرجه: فارس انتبه لكلامك لو سمحت ..
فارس" وايد خذت عليها": اسف ..
مناف تنهي المكالمه: زين بخليك الحين .. الدكتور دخل القاعه ..
فارس: مع السلامه ..
سكر منها وهو مبتسم .. وطى صوت الراديو .. والتفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها؟
فارس: تعلقت فيها يا حمودي ..
محمد: تعلقت فيها يعني تعودت عليها ولا حبيتها ..
فارس: والله حبيتها ..
محمد: هلا هلا .. روووح يالحب ..
فارس: دخلت يا قلبي من غير ما صدها ..
محمد: والله وطحت فشباك الحب .. الله عليك .. زين قولي شو قلت لها لما طولت على صوت الراديو ..
فارس: احلف انت بس ..
محمد: خلك طبيعي ..
فارس طول على اغنية راشد الماجد .. المحبه وكان يسمع هالمقطع
" المحبه نارها نار ودواها دوا .. انت في قربك سعاده وفي بعدك عذاب "
محمد: يا ويل حالك يا فروووس ..
ابتسم فارس .. وتم يسوق يهدوء وهو سرحان .. محمد كان مستانس لفارس .. حس انه سعيد بالحب .. راحوا يتغدون في مطعم .. وفارس كان مستانس ويسولف .. حس انه لما قال لمحمد انه حب مناف ارتاح .. قالها بثقه لانه حاس ان مناف بعد بدت تحبه .. وهو حس بالهاشي وتأكد منه من بعد اتصالها وهي خايفه عليه تتطمن .. خلصوا غداهم وراحوا الجمعيه يشترون اغراض للشقه
بعدين راحوا الشقه يقيلون ..


رن عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه ..
يوسف: حيالله بوسعود .. شخبارك ؟
عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. شخبارك انت ؟
يوسف: تمام والله .. وين انت فالجامعه ..
عبدالعزيز: اي .. باقي لي محاظره وحده واخلص ..
يوسف: يعطيك العافيه .. زين بوسعود لي فضيت بغيتك بموضوع ..
عبدالعزيز: آمرني بوخليفه ..
يوسف: ما يآمر عليك العدو فديتك .. بس لي فضيت كلمني ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
يوسف: يلا ما طول عليك .. وانتظر اتصالك
عبدالعزيز: بإذن الله .. سكر من يوسف والفضول ذابحه يعرف الموضوع ..
اما يوسف سكر وهو على اعصابه .. " يارب تنجح الخطه "





يتبع ..
__________________

ورده القمر 01-07-2007 11:19

يعطيكى العافيه

بليزززززززززززززززززز كمليها بسرررررررررررعه

حوراء 01-07-2007 11:19

رجعت الريم من المدرسه .. وقالت لها امها ان فارس اتصل كان يبيها .. بس ما قالت لها انه يبي غرض له من غرفة اخوها محمد ..
الريم باستغراب: يمه فارس اتصل يبيني ..
ام محمد: اي يمه .. عاد قلت له انج فالمدرسه .. وقال بيتصل العصر ..
الريم " فارس يبيني .. شو يبي فيني ؟"
ام محمد: يلا يمه بدلي ملابسج وتعالي تغدي ..
الريم: مابي اتغدى ..
ام محمد: ليش يمه؟
الريم وهي رايحه: كلت فالمدرسه ..
ام محمد: زين يمه .. اللي تشوفينه ..
راحت الريم الغرفه وكل تفكيرها بمكالمة فارس ..
الريم" ياربي شو يبي فارس .. ؟؟" بدلت ملابس المدرسه وطلعت كتبها عشان تحل واجباتها ..
مر الوقت ولا حست بنفسها من كثر ما كانت مندمجه مع الكتب .. الا الخدامه اطق عليها الباب ..
الخدامه: مدام ريم ..
الريم: نعم ..
الخدامه: ماما يقول تعالي في تلفون ..
الريم تركت الكتب وبسرعه نزلت " اكيد فارس "
اول ما وصلت الصاله خذت السماعه من يد امها من غير من غير حتى ما تسألها من المتصل ..
الريم: الووو
فارس: السلام عليكم ..
الريم ويها صار احمر: عليكم السلام ..
فارس: شحالج الريم .. شو مسويه ؟
الريم: الحمدلله طيبه ..
فارس: اليوم طالعه مكان؟
الريم مستغربه وزاد ارتباكها: لا .. لالا مو طالعه مكان ..
فارس" شو فيها متوتره": زسن بامر عليج عشان اعطيج التلفون اللي قالج عنه محمد ..
الريم بخيبه: اي التلفون .. زين الساعه كم بتمر؟
فارس: الساعه 6 ان شاء الله .. ويقولج محمد جهزي له ثياب .. والتلفون هو مخزن فيه رقم واحد بس .. وحاطه على الصامت .. تحملي تتعبثين فيه .. ويقولج خشي الجوال لاحد يشوفه عندج ..
الريم: ان شاء الله .. في شي ثاني بعد ..
فارس: لا لو في شي .. بيتصل لج محمد على الجوال ..
الريم تنافخ: زين ..
فارس " شو فيها ذي؟": يلا مع السلامه ..
سكرت قبل ما يخلص فارس كلامه ..
فارس" يه .. شو هالحركه بعد "
اما الريم سكرت وهي مقهوره .. على بالها ان فارس متصل يبي يقولها شي .. او يبين اعجابه فيها لانها اكبر بنات عمه ومن زمان ما شافوا بعض ..
الريم " مالت عليه .. متصل يوصل لي رساله من محمد .. على بالي متصل يبي يسمع صوتي "
راحت واحلام المراهقه في بالها عن فارس .. عشمت نفسها بحبه لها ..
الريم " لا اكيد هو قال لمحمد انا بتصل .. عشان يسمع صوتي .. فديته "

طلع عبدالعزيز من المحاظره .. سلم على ربعه وركب السياره محرك بيروح البيت .. مر خذ له كرك على دربه واتصل بيوسف ..
عبدالعزيز: حيالله الغالي ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
عبدالعزبز: شحالك ؟
يوسف: طيب الله يسلمك ..
عبدالعزيز: آمرني بوخليفه ..
يوسف: السموحه وترتك ..
عبدالعزيز: يعني مو وايد ..
يوسف: ه .. زين بوسعود بغيت في شغيله صغيره عشان الاهل ..
عبدالعزيز: عيوني لك والله ..
يوسف: اختك الكبيره تدرس لغه انجليزيه فالجامعه صح ..
عبدالعزيز: توأمي .. اي تدرس انجليزي ..
يوسف"ايه عليها": الله يسلمك اختي ماخذه مواد اختياريه .. و عندها بحث .. بس ماعندها فكره عن الماده جديده عليها .. وتبي مساعده في البحث ..
عبدالعزيز: ولا يهمك .. اكلم اختي اليوم .. بس عطني اسم الماده واخليها تجهز لها كل شي ..
يوسف: ما تقصر فديتك .. بس انا بجيب لك الكتاب واختي مخططه على اللي تبيه ..
عبدالعزيز: صار الغالي ..
يوسف: بامرعليك المغرب .. بنطلع وبعطيك الكتاب ..
عبدالعزيز: ولا يهمك .. نتلاقى المغرب بأذن الله
سكر يوسف وهو على اعصابه " الله يسر "
وصل عبدالعزيز البيت العصر .. وهو يتغدا فتح الموضوع مع فاطمه ..
عبدالعزيز: فطامي .. اليوم باجيب لج كتاب اخت رفيجي تبي منج مساعده في الماده اللي ماخذتها
فاطمه: اي ماده؟
عبدالعزيز: مادري .. بس هاي ماخذه ماده اختياريه وعندها بحث ومو عارفه تسويه .. تقدرين تساعدينها ..
فاطمه: من عيوني .. افا عليك
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير اختي ..
فاطمه " يا ترى من يكون صاحبه ذي "
كمل عبدالعزيز غداه وفاطمه كانت معاه تسولف .. ودخلت عليهم مريم ..
مريم: بالعافيه عزيز ..
عبدالعزيز: الله يعافيج ..
مريم: فطيم .. حاسه بخوف ..
فاطمه التفت عليها: خوف .. من شو خايفه ؟
مريم: مادري .. بس متورتره ..
عبدالعزيز: مسويه شي ؟
مريم: لا والله .. بس متوتره و خايفه ..
فاطمه: وووي .. بسم الله ..
عبدالعزيز: زين قومي صلي ركعتين وان شاء الله تهدين ..
مريم وهي رايحه: ان شاء الله ..
التفت فاطمه على اخوها: شو فيها مرايم ..
عبدالعزيز: مادري .. روحي شوفي اختج ..
فاطمه: ان شاء الله .. طلعت ورا اختها .. وهي رايحه رن تلفون البيت .. وراحت ترد
فاطمه: السلام عليكم ..
ام محمد: عليكم السلام .
فاطمه: هلا مرت عمي ..
ام محمد: شحالج يمه ايمان ؟
فاطمه: الحمدلله .. بس انا فاطمه مو ايمان ..
ام محمد: ه .. اصواتكم تتشابه ..
فاطمه: ه .. آمريني مرت عمي ..
ام محمد: الوالده موجوده ..
فاطمه: اي .. لحظه اناديها لج .. راحت فاطمه تنادي امها .. وبعدين راحت عند اختها ..
دخلت الغرفه وكانت مريم تصلي .. قعدت على السرير وتنتظرها تخلص .. سلمت مريم والتفت على اختها ..
مريم: هلا فطيم ..
فاطمه: ها فديتج .. مرتاحه الحين ..
مريم مبتسمه: اي الحمدلله .. وايد ارتحت ..
فاطمه: الحمدلله .. زين امشي ننزل تحت عند ابوي ..
مريم: يلا .. الا بسألج فطيم فارس وينه .. ما بين اليوم ..
فاطمه " فارس لو تدرين عنه" : اليوم طلع من وقت .. قالي عنده شغل وايد ..
مريم: والله وحشني فديته ..
وهم نازلين كان جاسم طالع من المطبخ ومعاه سلطان ..
جاسم: سلطون .. متى بنروح عاد ..
سلطان: دريولكم موجود ..
جاسم: اعتقد ..
سلطان: تأكد يلا .. لان مافي وقت بيسكر المحل ..
جاسم: زين هات جوالك .. خذ الجوال واتصل في الدريول ..
جاسم: انت وين ؟
الدريول: داخل بيت ..
جاسم: زين شغل الموتر باطلع ..
الدريول: ان شاء الله ..
جاسم: قدام يا ولد ..
مريم: هااااا .. على وين ..
جاسم: ه .. شوي عندنا شغل ..
فاطمه: شو هالشغل .. لازم اعرف ..
سلطان: شغل ريايل .. شو تبون ؟
فاطمه: لا لا .. اعرفكم بتروحون تغازلون ..
جاسم وحط يده على وي: صاااااااااادوه ..
سلطان يطالع جاسم باستغراب ..
مريم: اااااااي .. يالمغازلجين ..
سلطان: تصدقون هالخبل جسوووم
جاسم: لاه لاه لاه .. لاتغير كلامك سلطووون
البنات: ه
جاسم: نمزح .. بنروح نجيب اشرطه حق السوني ..
فاطمه: اخاف بس اشرطه حق السوني ..
سلطان بعفويه: جويسم لسانك فارط ..
مريم: يعني صج كلام جسوووووووم
سلطان سحب جاسم وطلع .. اما البنات ماتوا عليهم من الضحك ..
فاطمه: يجنن سلطان ..
مريم: وحليله عسل والله ..
راحوا البنات الصاله وكان ابوهم موجود مع ايمان وعبدالعزيز .. قعدوا معاهم لين الساعه 11 فالليل .. وبعدين كلن توجه لغرفته عشان يرتاح .. ويستعدون ليوم جديد .. فاطمه كانت تفكر في بحث اخت صاحب عبدالعزيز ..
فاطمه " منو من ربع عزيز اللي اخته بالجامعه ؟.. الله يستر بس .. وان شاء الله ابيض ويه اخوي"
اما مريم .. رجع لها الاحساس بالخوف والقلق .. كانت خايفه من شي مجهول وبيصير لها ..
بس مو عارفه شو هالشي .. اما في غرفة ام وابوفارس .. كانوا قاعدين يطالعون التلفزيون ..
التفتت ام فارس على زوجها وهي مبتسمه ..
ام فارس: بوفارس ..
بوفارس: هلا والله ..
ام فارس: اليوم كلمتني ام محمد .. وسكتت ..
بوفارس: زين ..
ام فارس: خالد ولد اخوك طلب مريم فديتها ..
بوفارس مبتسم: هاذي الساعه المباركه ..
ام فارس: والله فرحت يوم سمعت كلامها ..
بوفارس: فديت مرايم والله .. تستاهل .. بس فطامي اكبر منها ..
ام فارس: الولد اختار مريم ..
بوفارس نزل راسه: زين ماختار ..
ام فارس: عسى ماشر بوفارس .؟
بوفارس: الله يكبر حظها مرايم ..
ام فارس: زعلان على فطيم ؟
بوفارس: شوي .. تعرفين معزة هالبنت في قلبي ..
ام فارس: بإذن الله .. بيجي نصيبها .. وبتاخذ خيرة الريايل ..
بوفارس: آمين .. انا بكلم اخوانها .. وانتي شوفي البنت واخي رايها .. من حقها ترفض لو مابغته
ام فارس: صح كلامك .. ولا يهمك ..
بوفارس قام بيروح .. مسكته ام فارس ..
ام فارس: علامك ما فرحت لبنتك ..
بوفارس: والله فرحان بس فطيم كاسره خاطري ..
ام فارس: يا ولد الحلال مافي فرق من اللي تعرس قبل ..
بوفارس ابتسم: خير ان شاء الله .. ومشى راح عند السرير .. حط راسه ونام وفطيم كاسره خاطره
ام فارس " فديت فطيم .. الله يرزقها بولد الحلال اللي يستاهلها .. يا رب العالمين "
في هالاثناء عبدالعزيز كان يحاول ينام ..وفجأه تذكر كتاب اخت يوسف ( المزعوم ) خذ الكتاب وطلع من الغرفه متوجه لغرفة فاطمه .. طق الباب .. فاطمه كانت قاعده تسوي بحث على النت ..
قامت فتحت الباب: هلا عزيز .. حياك
دخل عبدالعزيز: ما نمتي للحين ..
فاطمه: لا اتصفح النت شوي عندي بحث ..
عبدالعزيز: على طاري البحث .. تفضلي الكتاب نسيت اعطيج اياه لما رجعت .. اخت يوسف رفيجي اللي تبي البحث .. عاد هالله هالله فيها .. الريال موصيني .. بس اخذي راحتج فيه .. متى ما خلصتيه عطيني اوديه له ..
فاطمه " يوسف": ان شاء الله اخوي ..
عبدالعزيز: واذا ماعرفتي شي .. قولي لي عشان ابلغه لو تكلمينها يكون احسن ..
فاطمه: لا ولا يهمك .. اعرف هالمقرر .. ماخذته الكورس اللي فات ..
عبدالعزيز بارتياح: زين الحمدلله .. مابي اغلبج الصراحه .. ولا ابي انحرج مع الريال
فاطمه: لا ولايهمك .. باسوي لها شغل يبيض الويه ..
عبدالعزيز: فديتج يا فطيم .. يلا فديتج .. اخليج مع شغلج .. ولا تسهرين نامي بكره عندج دوام ..
فاطمه: ان شاء الله عزيز ..





يتبع ..
__________________

حوراء 01-07-2007 11:20

طلع عبدالعزيز .. وعلى طول فاطمه سكرت الباب وراه وقفلته .. رجعت عند سريرها وتمت تتأمل الكتاب .. وشمت نفس الريحه اللي كانت في جوالها اللي كسره يوسف لما دعمها فالمستشفى ..
فاطمه " وااي .. نفس الريحه " غمضت عيونها وحضنت الكتاب .. فتحت عيونها بابتسامه وتمت تتصفح الكتاب .. شافت ورقه مطويه في نص الكتاب ومدبسه .. ترددت تفتحها .. بس لما فتحتها
قرت احلى كلام ممكن ينكتب لها .. وكان نص الرساله كالآتي:
(( مشكوره على احلى هديه .. يا احلى بنت .. من غير ماشم الريحه انتي في بالي .. واصلا انتي فالقلب من سنين .. لاتستغربين من هالكلام انا عشقتج من اول يوم شفتج فيه .. واشكر الصدفه اللي جمعتنا يا احلى بنت .. على فكره سالفة البحث لاتهتمين فيها .. بس كنت حاب اوصل لج مشاعري على الورق .. انتظر ردج الغاليه .. محبج يوسف ))
فاطمه تمت تقرى الورقه بتمعن مره ثانيه ..
فاطمه" عاشقني من سنين؟! متى شافني .. ماذكر ان وي مر علي من قبل ؟ يالله كلامه رووعه .. بس شيطان مع سالفة البحث .. ياربي شو برد عليه .. معقوله انا بديت احبه .. اهتمامه فيني جذبني له .. وهو مزيون ماعليه زود " .. ما نامت فاطمه وهي تفكر بالرساله .. وشلون بترد عليه .. خذتها الافكار بعيد بعيد .. لعالم مافيه الا هي ويوسف ..
اما محمد وفارس الهايتين كانوا في الشيشه .. سوالف مع الشباب ولعب ورق ..
محمد: فروس بكره مر علي من وقت ..
فارس: ان شاء الله .. بس ليش؟
محمد: ابي أأجر لي سياره ..
فارس: والله مخاسير هالزعله .. طلعت عليك اكثر من بيع السوق ..
محمد: اففف تقولي ..
فارس: بعدين ليش تاجر .. باعطيك موتري استعمله لين تتصلح الامور
محمد: يا ريال مابي اكلف عليك ..
فارس: لا تكلف علي ولا شي .. انت بتعبي بانزين .. وانت بتدفع لي اجار السياره .. على بالك بعطيك اياها ببلاش .. هع احلم ..
محمد: لوع الله جبدك يا فروس .. تذلني يا اسود الويه ..
فارس ضحك بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااااااي
محمد: الله يرجك يا ريال فضحتنا ..
فارس: يعجبني شكلك وانت اطالعني وانا اذلك ..
محمد: سود الله ويهك .. يجي لك يوم ..
فارس: .. احلم
محمد: احلم .. زين زين بذكرك .. زين يلا قم وصلني ..
فارس: الساعه كم الحين ؟
محمد: الساعه 1 يالشيخ ..
فارس: والله تأخر الوقت .. تصدق اليوم ماقعدت فالبيت .. هايت من الصبح ..
محمد: زين قم وصلني وروح ارتاح .. وكلم الحب عشان تحس انك قضيت يومك صح ..
فارس: .. لازم بكلمها .. تبيني اكتئب لو ماسمعت صوتها ..
محمد: الله عليك يا روميو .. خطير .. ولايق عليك الحب ..
فارس: عيل شلون .. قاموا وسلموا على الشباب .. و وصل فارس محمد لشقته .. وراح البيت ..
وهو رايح اتصل على مناف ..
فارس: مساء الورد للورد ..
مناف: اي مساء الله يخليك .. بدينا يوم جديد ..
فارس: احم .. صباح يوم جديد للورد ..
مناف: ه
فارس: ليش للحين ما نمتي ؟
مناف بعفويه: انتظرك .. سكتت .. لا كنت ادرس ..
فارس" مسكينه نتنظرني كل هالوقت": اخبار الدراسه عاد تمام ..
مناف: اوكي .. الحمدلله
فارس: اخبار امج واخوانج ؟
مناف: الحمدلله .. احسن من قبل ..
فارس: الحمدلله ..
تموا ساكتين فتره .. وقطع فارس الصمت ..
فارس: مناف ..
مناف: هلا ..
فارس" فديت هالصوت" : شكثر باقي لج على التخرج ؟
مناف: اووه .. وايد يمكن 3 سنوات ونص تقريبا ..
فارس: الله يعينج .. وشدي حيلج
مناف: ان شاء الله ..
فارس: مناف .. ودي اشوفج ..
مناف: هاا
فارس: والله ودي اشوفج
مناف: لا الوقت متأخر الحين .. بعدين ليش تشوفني ..
فارس لا شعوريا: مشتاق لنظره من عيونج ..
مناف: هااا ..
فارس: ارجوج مناف ..
مناف: .............
فارس: مناف ردي عاد ..
مناف: لا فارس .. الوقت متأخر ..
فارس: والله ودي بنظره من عيونج .. وبعدين ابي البسج الاسواره ..
مناف تذكرت الاسواره: ......................
فارس: يلا يا بنت .. بامرج الحين ..
مناف بخوف: ان شاء الله ..
استانس فارس .. وغير وجهته الي بيت مناف ..
مناف: زين اول ماتوصل اتصلي ..
فارس: ولا يهمج .. سكر منها وكان طلير من الفرحه ..
فارس " فديت عمرها كانت تنتظر اتصالي .. ايه عليها " .. وصل قريب البيت واتصل لها ..
فارس: هلا والله ..
مناف: انت وين ؟
فارس: قريب .. جيبي الاسواره البسج اياها ..
مناف: ان شاء الله .. وكان مبين الخوف بصوتها ..
فارس: فديتج ليش خايفه ؟
مناف: مادري .. خايفه يا فارس ..
فارس: دام انا موجود انتي لاتحافين .. زين يلا انا انتظر عند الباب ..
مناف: زين ..خذت الاسواره وطلعت له عند الباب .. واول ما فتحت الباب شافت فارس واقف مبتسم عند السياره .. قرب منها ..
فارس مبتسم: شحالج الغاليه ..
مناف منزله راسها: الحمدلله ..
فارس: رفعي راسج اشوفج عاد ..
مناف رفعت راسها لانها كانت مشتاقه تشوف فارس ..
فارس: جبتي الاسواره ؟
مناف: اي .. ومدت يدها عطته الاسواره ..
خذها منها وهو يطالع ويها ..
فارس: زين قربي خل اسكرها على يدج ..
مناف: هاا
فارس: قربي ما راح اكلج ..
قربت من شوي .. ومدت يدها .. لبسها الاسواره وغصبن عنه مسك اطراف اصابعها ..
فارس: تجنن على ايدج .. ايدج اللي محليه الاسواره ..
مناف منزله راسها: مشكور يا فارس على الهديه الحلوه ..
قرب منها فارس ومناف ماتت من الخوف: انتي احلى ما فيهالدنيا يا مناف ..
ابتعدت مناف: .............
فارس تم واقف مكانه بس يتأمل جمالها .. بالرغم من الظلام اللي في منطقتهم الا انه كان يشوف مناف بوضوح ..
فارس: مناف .. ودي اقولج شي ..
مناف: تفضل ..
فارس: بس اول رفعي راسج .. لما تنزلين راسج تحسسيني بعدم اهتمامج بكلامي ..
مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه ..
فارس: مناف .. وسكت شوي .. مناف انتي دخلتي قلبي ..
هالكلام كان بالنسبه لمناف مثل الصاعقه ..
مناف تمت اطلع فارس ..
فارس: شو فيج .. مناف انتي صرتي جزء مني .. يمكن تقولين عني اشياء وايد .. مثلا اني اشفق عليج .. او ابي استغلج . .او بسرعه حبيتج .. مناف انا بعمري ماحبيت بنت .. ولا سمحت لقلبي انه يحب .. بس انتي دخلتي قلبي غصب .. حاولت اني ماحبج بس ماقدرت .. اكتشفت اني كل يوم احبج اكثر من اليوم اللي قبله ..
مناف: انت ماتحبتي .. انت بس متولع فيني وبجمالي ..
فارس: ما انكر ان جمالج أسرني .. بس وربي انج دخلتي قلبي من غير ماصدج .. انتي غير كل البنات .. انتي جوهره .. انتي الماسه ..
مناف ماعرفت ترد على كلام فارس .. تمت تسمعه وهو يتكلم ..
فارس: ارجوج عطيني فرصه اثبت لج كلامي .. لو بلعب علج او باستغلج .. بكون حقير لانج بنت ناس وعندي خوات اخاف عليهم .. ارجوج عطيني فرصه يا مناف .. ابي اسمع منج رد
مناف منزله راسها: ارجوك لاتحطمني يا فارس .. تراني يتيمه ومالي حد فهالدنيا ..
فارس: اعتبريني كل هالدنيا .. واوعدج وهاذي كلمه مني .. اني بحافظ عليج مثل ما احافظ على خواتي .. وبصونج وبكون لج كل شي فهالدنيا .. ومحد راح يمسج بشي دام راسي يشم الهوا ..
مناف بابتسامه ناعمه وهي منزله راسها: اثبت لي كلامك ..
فارس كان شوي ويطير من الفرح: فديت قلبج يا مناف .. وصدقيني بثبت لج كلامي مع الايام
مناف: زين فارس لازم اروح الحين .. ومشكور على الاسواره ومشاعرك ..
فارس: الله يحفظج يا مناف .. يلا روحي داخل فديت قلبج ..
مناف دخلت بس قبل ماتسكر الباب التفت على فارس .. وطالعته بنظرة دلع وصدت عنه .. ونظرتها ذبحت فارس .. تمت واقف عند الباب يتذكر نظرتها ..
فارس" يا ويل حالي يا ناس على ذي البنت .. بتذبحني " .. ركب السياره وحرك رايح البيت ..
وصل البيت وطبعا فاطمه ما نامت من رسالة يوسف .. سمعت باب غرفة فارس ينفتح وطلعت على طول ..
فاطمه: فارس ..
التفت عليها فارس: هلا فطيم ..
فاطمه: وينك طول اليوم ؟؟ الكل يسأل عنك .؟
فارس: انشغلت مع محمد ولد عمي ..
فاطمه: شو سالفتكم ؟
فارس: مافي سالفه .. فصخ ثوبه وعلقه ..
فاطمه: افففف .. ريحة الشيشه فايحه في ثوبك فارس ..
فارس: شاسوي طولت فالشيشه اليوم .. ليش ما نمتي للحين ؟
فاطمه: اشتغل على بحثي ..
فارس: اها ..
فاطمه: انت متى بتنام؟
فارس: مادري .. تصدقين مافيني نوم ..
فاطمه: ولا انا ..
فارس: شو اخبار البيت اليوم ؟
فاطمه: لا جديد والله .. بس فقدناك ..
فارس: والله انشغلت وايد اليوم .. وانبطح على السرير وتنهد ..
فاطمه: سلامتك من الآآآه يا فارس .. ليش هالآآآآه .. ليش ؟
فارس: من الركضه من الصبح .. " آآه لو تدرين بس "
فاطمه: يعطيك العافيه .. اسوي لك عصير لا شاي فديتك..
فارس: لا فديت قلبج .. شارب فالقهوه لين الله شافي .. ذبحوني الشباب من الشاي اليوم ..
فاطمه: زين عيل انا بروح اكمل بحثي .. لو بغيت شي تعالي بكون قاعده ..
فارس بحزن: ان شاء الله ..
طلعت فاطمه وفارس كان يراقبها وهي طالعه .. مايدري ليش عورت قلبه .. انكسر خاطره على اخته ..
فارس" فديت قلبج يا فطيم .. بس ليش مره وحده عورتي قلبي ؟ .. بسم الله " تم يفكر في فاطمه
وغطت عينه من التعب .. نام بعمق وهدوء ..

حوراء 01-07-2007 11:21

السموحه على الاطاله

وان شاءالله تعجبكم

شاعر الأحزان 02-07-2007 02:00

أي اطااااله ..


اعجلي بس ..


الله يعطيك الف عاااافيه...

0o وجه القمرo0 02-07-2007 10:45

بليززززززززززززززززززز
وين الكمالة
عجلي بسرعة

راعي الكورفت 02-07-2007 02:32

والله القص وايد حلوة وتسلمين اختي....والله لا يحرمنا جديدك...

روح الحزن 02-07-2007 04:46

القصة وايد حلوه واتمنى ان


تكمليهاا بسرعه


اختج روح الحزن

دمعة المجروح 02-07-2007 05:10

ونااااااااااااااسه
القصه تهبل
وتجنن
ياليت ياحبيبتي تكملينها
بسرررررررررررررررررعه

احساس عابر 02-07-2007 07:50

مشكووووره اختي القصه جداً جميله

ائتلاف 02-07-2007 07:55

حبيبتي تكفين كمليها ..

موج النهر 03-07-2007 12:08

حووووووور ليش طولتي
بسرعه حبيبتي الله لايهينك
تسلمي يابعد كلك>>

صاحبة السموF 03-07-2007 12:38

مشكورررررررة على هااااي القصة الجميله

تعبتي يالغاليه وتعبت إيــدك

الله يساعدك يالغلا ونتمنى الجديد


\\\\\\\صاحبة السموm

&حوراء& 03-07-2007 02:45

انا آسفه على التاخير

بس شاسوي اهئ اهئ فيه حد امس حاول يدخل باسمي في المنتدى

ووقفو عضويتي وحتى الايميل ماخلوه اسرقوووووووووه

اهئ اهئ

بس انا اقوى منهم ودخلت المنتدى مره ثانيه

وانا حوراء سابقا و&حوراء& حاليا

&حوراء& 03-07-2007 02:50

اكمل لكم القصة

تفضلوا التكمله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعد هالليله اللي صارت فيها احداث وايد .. نامت فاطمه مع طلوع الشمس .. ام فارس كانت توها قاعده من النوم ونازله تجهز الريوق لعيالها و زوجها .. كالعاده الجسمي نزل معاها ..
جاسم: يمه ..
ام فارس: عيونها ..
جاسم: شو رايكم نروح البحر يوم الخميس ..
ام فارس: ووووي شو طاري عليك يبه ؟
جاسم: من زمان ما طلعنا نتونس .. نروح جماعه مع بيت عمي ..
ام فارس: والله صاج .. يبيلنا نطلع مثل هالطلعه ..
جاسم: شوفي ابوي اليوم .. عاد يمه
ام فارس: ولا يهمك حبيبي .. باكلمه اليوم عشان نجهز حق يوم الخميس ..
جاسم ابتسم لامه: مشكوره يمه .. وتم يراقبها وهي تحضر الفطور ومبتسم .. التفت ام فارس على جاسم وهي مبتسمه كلمته ..
ام فارس: يبه جاسم .. روح قعدهم صارت 6 الا ربع ..
جاسم: ان شاء الله ..
راح جاسم يقعدهم .. وبعدين دخل غرفته يبدل للمدرسه .. نزل بوفارس و راه مريم وعزيز بس ..
ام فارس: وين الباقي؟
مريم: ماتعرفين ايمانو ام الرقاد .. بتقوم الساعه 6 .. فطيم محاضرتها متأخره اليوم .. وفارس مايبي يقوم من الفراش ..
بوفارس يتثاوب: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. خذ نفس عميق .. عزيز يبه قعد فروس غصب قوله ابوي يبيك تروح معاه ..
عبدالعزيز وهو يصب له حليب: ان شاء الله .. ترك كوب الحليب وراح يقعد فارس ..
مريم خذت كوب عزيز وابتسمت لابوها ..
بوفارس: بيرجع وبيحشرج تعرفينه ..
مريم: عادي .. احب العوز عزوز.. آآآه عندي احساس غريب بابا ..
بوفارس وهو يقطع الجبن: احساس غريب ؟؟ شو اللي تحسينه فديت قلبج ؟
مريم: مادري والله .. من امس وانا حاسه بخوف ومتوتره ..
بوفارس رفع راسه وطالع ام فارس .. ابتسموا لبعض .. ومريم رفعت حاجب مستغربه من نظراتهم لبعض؟!!؟
ام فارس" فديتها حاسه "
بوفارس" ه .. وحليلج يا مرايم "
مريم: شو فيكم ؟
بوفارس: ولا شي .. صبي لي حليب فديتج ..
مريم استحت انها تناقش امها وابوها .. صبت لابوها حليب ورجعت كملت ريوقها .. نزل عبدالعزيز ومالقى كوبه على الطاوله .. التفت على مريم ..
عبدالعزيز: صج عاد .. ومشى صوبها .. ومد يده وخذ منها الكوب ..
مريم: عاااد عزوز ما صدقت برد شوي ..
عبدالعزيز: انا اصب لي عشان يبرد والشيخه تاخذه جاهز ..
مريم: عاااااااد .. عزوز ..
بوفارس: .. قلت لج بيحشرج ..
ام فارس: صبي لج وحطيه فالفريز يبرد ..
بوفارس وعبدالعزيز: ه
مريم: ماما .. ليش
ام فارس: .. فديت بنتي انا ..
بوفارس: زين اخذي كوبي .. انا ما راح اكمل الحليب .. بوسعود الحين بيسوي لي شاي احمر بالنعناع يعدل المزاج .. صح بوسعود ..
عبدالعزيز مبتسم: تكلمني يبه ؟
بوفارس يضحك: ه .. قم اشوف سود الله ويهك ..
الكل: ه
عبدالعزيز: من عيوني الثنتين ..
دخلت عليهم ايمان وكان وراها فارس ..
ايمان: يالله على المزاج الرايق من الصبح ..
بوفارس: عليكم السلام بنتي .. صباح الورد ..
فارس: ايمان تحطين نفسج في مواقف ..
مريم: بااااااااااااااااايخه ..
فارس: .. حلوه منج اختي .. باس راس امه وابوه .. وقعد معاهم على الطاوله ..
ام فارس: ها فارس يبه .. اسوي لك سندويش ؟
فارس: لا فديتج .. مالي خاطر على الاكل .. بس ابي اشرب نسكافيه ..
ام فارس: من عيوني فديتك ..
عبدالعزيز: هالله هالله .. شفت يا بوفارس ..
بوفارس: اي والله شفت .. من الصبح انا وانت مجابلينها ولا ملينا عيونها ..
فارس: ياربي ليش تغارون مني هالكثر .. شذنبي اذا امي تموت فيني .. يالله عليكم ..
ام فارس وهي تسوي النسكافيه: والله احبكم كلكم ..
عبدالعزيز: لا وين تحبينا .. هالدلع كله لفارس .. انا وابوي مجابلينج ولا حتى مديتي لنا قرص الخبز ..
بوفارس: على قولتك يا عزيزان .. ولا مدت لنا قرص الخبز ..
ام فارس منحرجه: فديتكم كلكم والله ..
فارس: احم .. ما عليج منهم يمه .. يغارون مني ..
ايمان التفت على مريم: الله يساعدهم ..
مريم: على قولتج .. وقاموا الخوات رايحين فوق يتجهزون .. اما عبدالعزيز وبوفارس تموا يلعوزون ام فارس ..
الجسمي واقف عند المرايه ويتنسل ..
جاسم: حلاتين على الجسمي .. كل يوم يحلو عن قبل .. حلاتين حلاتين .. واااي على شعري الحرير .. بس متى يخط الشنب عشان انسله كل يوم واروح احلق كل اسبوع .. سلااام يالجسمي .. بس جنها مخاسير كل اسبوع احلق .. لا حلاته كل اسبوع بطلع لهم بشكل .. اسبوع مخفف .. اسبوع ملتحي .. اسبوع قافل .. الله عليك يالجسمي .. الهوب هوووووووووووبك يا ولد .. وتم يرتب شعره ويتغزل بنفسه .. الا يشوف ايمان واقفه عند الباب ..
ايمان: الحمدلله والشكر .. وطلعت ..
جاسم:
راحت ايمان غرفة فاطمه .. حاولت قد ماتقدر انها تدخل بهدوء .. بس لانها دفشه .. قعدت فاطمه ..
فاطمه طلعت راسها من تحت اللحاف: هيييييييي .. طلعي برا ..
ايمان: اوبس .. سوري بس باخذ شنطتج وبطلع ..
فاطمه غطت راسها: بسرعه ..
ايمان: زين زين .. كلتينا .. وبسرعه طلعت .. حشى زفتني ..
مريم وهي نازله: من ؟
ايمان: من غير فطووم ..
مريم: ه .. زين يلا خلصي وراي محاضره
ايمان: زين انتي بعد .. بس احط كتبي فالشنطه ..
نزلت مريم .. وبعدها نزل جاسم وآخر وحده ايمان ..
بوفارس: جاسم يبه .. لو ماتقدر تمشي لاتروح المدرسه .. ارتاح احسن
جاسم: لا يبه اقدر .. ومعاي العكاز ..
بوفارس: زين تحمل حد يحوشك من الصبيان وهو ما يدري .. وابتعد عن الزحمه ..
عبدالعزيز: حشى حشى .. هو المتعور وانت اللي تحاتي ..
بوفارس: شوفه ما يمشي عدل .. اخاف حد يدزه وتنفتح الخياطه ولا يتعور ..
فارس: يبه ما عليك .. هو المتعور وبيحاسب على نفسه بعد ما ذاق الالم ..
عبدالعزيز: صح ..
جاسم: صحين بعد ..
الكل:
طلع بوفارس مع فارس .. عبدالعزيز وصل جاسم المدرسه .. اما ايمان ومريم طلعوا مع السايق .. كانت الوحيده فاطمه اللي فالبيت وام فارس كانت ترتب البيت مع الخدامه ..
الساعه 8 ونص .. رن منبه فاطمه .. فتحت عيونها بكسل .. تسحبت من السرير على الحمام .. لبست ونزلت تتريق .. شافتها ام فارس ..
ام فارس: صح النوم ..
فاطمه: هلا ماما .. وباست راسها
ام فارس: حبتج العافيه ..
فاطمه: ماما .. ابي سندويش جبن مع مارتديلا ..
ام فارس: ان شاء الله يمه .. صبي لج حليب على ماجهز لج السندويش ..
فاطمه: اوكي .. صبت لها الحليب وتمت تنافخ فيه عشان يبرد ..
ام فارس: بالعافيه فديت قلبج ..
خذت من امها السندويش وكلت وهي ساكته ..
فاطمه: ماما .. وين الدريول ..
ام فارس: اكيد موجود .. نادت على الخدامه وطلبت منها تقول للدريول يشغل السياره ..
سلمت على امها وطلعت من البيت ..
في بيت الجوهره الوضع تقريبا مشابه لروتين بيت بوفارس .. الجوهره تقوم وتجهز الريوق للكل ..
هنادي: جوجو .. اليوم عندي محاضره وحده ومكسله اروح مايسوى هالمشوار
الجوهره: ومحاضرة الساعه 12
هنادي: الدكتور معتذر ..
الجوهره: ويه .. ذكرتيني بذيك الايام .. لما نتعنى والدكتور يعتذر ..
هنادي: زين انه بلغنا .. ولا كنت بموت من القهر ..
الجوهره: بس صج ماتسوى هالمشوار على محاضره وحده .. الله يعينج
يوسف: ويعين الجميع .. صباح الورد
الجوهره: هلا والله ..
هنادي: هلا يوسف ..
الجوهره: اقعد تريق يوسف ..
يوسف: لا مستعجل .. ابي اروح من وقت اليوم .. بس فديتج شاي من ايدج الحلوه باخذه معاي ..
الجوهره: ان شاء الله ..
خذ يوسف الكوب وطلع .. شاف خاله وصبح عليه وهو طالع .. دخل سلمان على البنات ..
سلمان: صباح الخير بناتي ..
البنات: صباح النور خالي ..
سلمان: جوجو فديتج ميت من الجوع ابي سندويش من ايدج يا عروسه ..
هنادي: احلى يا عروسه ..
الجوهره منحرجه: ولا يهمك خالي ..
قعد سلمان مع بنات اخته وسرح في عالم ثاني .. راحت هنادي الجامعه والجوهره المدرسه .. اما سلمان طلع من البيت يقضي اشغاله ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 03-07-2007 02:51

اما بيت بومحمد .. الوضع غير ..
بومحمد قاعد في الصاله وكان يصرخ عشان الكل يقعد من النوم .. اسماء كانت نايمه في حضن ابوها ..
الريم: يبه .. قعد فهد ..
بومحمد: روحي قعدي علوه وفضول وانا بروح اقعد فهد ..
الريم: ان شاء الله .. راحت تقعد فاضل ..
الريم: فاضل .. فضووول .. قوم ولا بيجيك ابوي الحين ..
فاضل: زين زين ..
طلعت الريم وراحت غرفة علي .. اول مافتحت الباب شافت علي قاعد على الكمبيوتر ..
الريم: علوه .. ما نمت من امس ؟
علي: بلا نمت بس قعدت من شوي اخلص كم شغله على الكمبيوتر ..
الريم: زين شو سويت مع اوراقك ؟
علي: خلاص ردوا علي .. بس ابي اشيك مع الجامعه عشان الشهاده ..
الريم مبتسمه: مبرووووك ..
علي: الله يبارك فيج ..
الريم: زين ابوي يقول تعالوا تريقوا ..
علي: اوكي .. بلبس وبنزل ..
طلعت من غرفة علي وكان سلطان نازل ومبين عليه النعاس ..
الريم: سلطووون ..
سلطان التفت عليها: خير ..
الريم: يا مزاجك ..
نزل سلطان من غير ما يرد عليها .. ضحكت عليه الريم .. وراحت غرفتها عشان تبدل وتنزل تتريق معاهم ..
خالد طبعا محد يقعده .. وهو بروحه يقعد على المنبه .. طلع من الغرفه وشاف ابوه شايل اسماء وساحب فهد وراه .. وفهد كان مدوخ ..
بومحمد: هالولد مايشبع نوم ..
خالد: ه .. زين انت نزل اسامي ..
بومحمد: خلها فديتها ..
ونزلوا مع بعض .. وفهد كان مدوخ واسماء نايمه وخالد يضحك عليهم .. ام محمد لما شافتهم جي ..
ام محمد: ويه ويه ويه .. ليش شايل اسومه .. نزلها خل تقعد ..
بومحمد: انا بقعدها خل تنام شوي فديتها ..
فاضل: لا والله .. احنا ننزف والشيخه اسماء فديتها ..
بومحمد: قم صب لي حليب وعن الخربطه الزايده من الصبح ..
فاضل: احتج ..
خالد: احتج ياخي .. محد ماسكك
الريم: ليش مقهورين من الجنس الناعم ..
سلطان ويقلد الريم: ليش مقهورين من الجنس الناعم ..
علي: اي ليش مقهورين ؟
خالد: عاد تعرف من اللي بيموت من القهر ؟
علي: من ؟
خالد: واحد على يمينك .. والثاني يسارك .. وكان فاضل يمين علي .. وسلطان يساره ..
علي التفت يمن على فاضل: الله يساعدك .. والتفت يسار على سلطان: عاد انت الله يساعدك من قلب ..
ام محمد: .. فديت فاضل وسلطان والله
فاضل يتدلع: يا ماماي .. هئ هئ هئ
الريم: فضووول عبيط ..
سلطان: ايه عليك يا فضول
فاضل: ايه عليك يا سلطون ..
بومحمد: الله يشفيكم ..
الكل: ه
بومحمد مسك يد اسماء: اسامي .. اسومه .. حبيبتي يلا قومي ..
اسماء مغمضه عيونه: بس شويه ..
بومحمد: يلا ماما .. قومي عشان تروحين المدرسه
اسماء تبطل عيونها: بابا .. بس شويه ..
بومحمد باس جبهتها: خلص شويه .. من الصبح وانتي تقولين شويه ..
اسماء استسلمت وقعدت في حضن ابوها .. جات ام محمد وخذتها عشان ترتب شعرها وتلبسها ..
ام محمد: فديت اسامي انا ..
بومحمد التفت على الريم: اريامي ..
الريم: نعم يبه ..
بومحمد: محمد شو اخباره؟
الريم ويها صار احمر: محمد .. يبه مادري عنه من سافر .. ماتصل ؟
بومحمد: لا والله .. واتصلت له جواله مبند .. ولا قال لنا وين بيروح ولا شي ..
خالد: غريبه ..
علي" اقطع يدي لو كان مسافر .. علينا يحتفلون هالكثر "
بومحمد موجه كلامه للكل: لو اتصل محمد طمنوني عليه واخذوا رقمه ..
الكل: ان شاء الله ..
فهد: شو فيكم؟
بومحمد: صح النوم
سلطان باستخفاف: شحالك؟
فهد عصب وراح غرفته ..
بومحمد التفت على سلطان: لما انا اكلمه انت ماتدخل سمعت ..
سلطان نزل راسه: ان شاء الله ..
بومحمد: زين جي زعلت اخوك .. نقصت عليه ..
سلطان: آسف ..
خالد: الله يهديك يا سلطان .. قوم شوفه ..
سلطان قام من مكانه: ولا يهمك ..
ام محمد: ما صار شي يا بومحمد زفيت الولد زف ..
بومحمد: يستاهل .. ليش يتدخل ويكدر خاطر اخوه من الصبح ..
ام محمد: معليه بس لا تزفه جدام اخوانه ..
بومحمد: ازف اللي ازفه .. محد يعلمني متى اكلم عيالي .. وقام من مكانه ..
عيال بومحمد كلهم تموا ساكتين ومنزلين روسهم ..
خالد: الريم .. قومي لبسي لا تأخرين ..
الريم: ان شاء الله ..
خالد: فاضل .. روح شوف سلطان وفهد و وصلهم المدرسه ..
فاضل: ان شاء الله ..
قام علي وباس راس امه: مع السلامه يمه ..
ام محمد: الله يحفظك فديتك .. طمني بعد ماتخلص يبه ..
علي: ان شاء الله فديتج .. دعواتج الغاليه ..
ام محمد: الله ايسر لك ويوفقك يا ولدي ..
علي مبتسم: الله يسمع منج ..
ام محمد: خالد يبه .. قوم انت بعد لا تتأخر ..
خالد: انا اروح اي وقت عادي ..
ام محمد: شعليك المدير ..
خالد يضحك: .. مو عشان مدير ولا راعي الحلال .. بس الموظفين عندي قايمين بالشغل كله ..
ام محمد: الله يسخر لك عيال الحلال يا ولدي ..
خالد: فديت قلبج يمه .. الله لايحرمني من دعاويج ..
ام محمد: فديتكم كلكم والله .. زين خالد فديتك قولي ..
خالد: هلا يمه ..
ام محمد: ليش اخترت مرايم ؟ فطيم اكبر منها
خالد: والله يمه .. مريم انا من زمان ابيها .. بس اشوف ان الحين الوقت مناسب .. الحمدلله اعتمدت على نفسي وهيئت نفسي للعرس .. عشان ما اقصر عليها بشي ..
ام محمد بخبث: من متى تحبها خويلد ؟ ؟
خالد" يا ليلي الليل على اسألتج يا ام محمد": احم .. يمه انا اخترتها لانها طيبه وحلوه و ...
تقاطعه ام محمد: لاتغير الموضوع ..
خالد قام بيطلع: زين يمه ردي علي اول ماتكلمين مرت عمي ..
ام محمد: كلمتها امس ..
خالد: والله ..
ام محمد: اي .. بس عاد لازم بيشاورون البنت .. وبيردون علينا .. بعد وين بتلقى احسن من خويلد فديته ..
خالد: .. فديت قلبج الغليه .. وبنت عمي ما عليها زود ..
ام محمد: لا انت متولع فيها ..
خالد انحرج وطلع بسرعه ..
طلعت ام محمد من المطعم وراحت فوق عند زوجها ..
ام محمد: السموحه الغالي ..
بومحمد قرب منها وباس راسها: انتي اسمحيلي ما كلمتج عدل جدام العيال ..
ام محمد: ولا يهمك .. بس انا غلطانه تدخلت ..
بومحمد: لا ماتدخلتي .. اعرف ما هياج قلبج ازف سلطان جدام اخوانه وخواته ..
ام محمد: والله يعورون قلبي لي صرخت عليهم ..
بومحمد: بس لازم يتعلم ما يتليقف لو الكبير يكلم حد ..
ام محمد: معليه يا بومحمد .. غلطه وبيتعلم منها بإذن الله ..
بومحمد: هاي اللي ابي اوصل له .. انه يتعلم من غلطته ..
ام محمد: الله يخليك لنا .. ولا يحرمنا منك يت بومحمد ..
بومحمد: فديتكم كلم والله .. مكانكم قلبي الله يحفظكم ..



سلمان كعادته يروح الكوفي شوب المعتاد .. يقعد له ساعه يقرى فيها الجريده .. بس من تعرف على نواف تغير روتينه .. صاروا يقعدون مع بعض ويقرون الجريده وبعدين يسولفون شوي ..
نواف: شرايك نقعد برا .. الجو روعه
سلمان يطل من الجامه: صدقت .. الغيوم تجنن فالسماء ..
قاموا وقعدوا برا ..
سلمان: نواف انت ماعرست للحين ؟
نواف: لا والله ..
سلمان: كم عمرك؟
نواف: 30
سلمان: يعطيك طولة العمر .. بس وش اللي مانعك؟
نواف: احس نفسي ما لقيت البنت المناسبه للحين ..
سلمان: عندك خوات؟
نواف: اخت وحده بس .. ومتزوجه .. وانا عايش مع امي ..
سلمان: زين اختك ما رشحت لك بنات مني مناك ..
نواف مبتسم: بلا رشحت لي والوالده بعد رشحت لي .. بس مادخلوا مزاجي .. لما استخير مارتاح ..
سلمان: الله يوفق لك وتلقى بنت الحلال اللي تسعدك ..
نواف: الله يسلمك .. وياك .. الا بسألك انت ليش ماتزوجت ؟
سلمان وتنهد: آآه .. شاقولك يا نواف .. انا المفروض اني متزوج من 4 سنين لكن الظروف منعت وكانت اقوى
نواف مستغرب: ظروف ؟ شكلك عانيت في حياتك يا سلمان ..
سلمان مبتسم: عيل وش منه هالشعر الابيض اللي فيني .. والله من هم عشته وعذاب ذقته ..
نواف: الله واكبر ..
سلمان: لاتستغرب يا نواف .. وتم يسرد لنواف قصته في امريكا ..
نواف كان يستمع له وتأثر باللي صار له .. وكان منصدم من صموده طول الـ 8 سنين .. و وايد انعجب بشخصيته وتواضعه وقوة قلبه .. من بعد هالجلسه نواف وايد تعلق بسلمان .. واعتبره قدوته .. لقوة شخصيته لتماسكه لكبريائه لولاءه لاصحابه .. قام بأهله اول مارجع .. انعجب بشهامته .. حس ان سلمان مافيه عيوب من كثر اعجابه فيه .. حب فيه صراحته .. هدوء اعصابه .. حكمته .. قراراته السليمه .. طيبة قلبه .. تسامحه عفويته .. صموده .. شاف في ويه سلمان نور قرى الطيبه بعيونه الحنان في كلامه الطيبه بافعاله ..
سلمان: هاي قصتي .. وانا مختصرها .. مابي اطول عليك بالتفاصيل .. بتعرفها مع الوقت بإذن الله ..
نواف: ياااااه .. انظلمت وصبرت ونلت يا سلمان ..
سلمان: الحمدلله على كل حال .. كنت كل يوم احمد ربي واقول الله بيعوضني خير .. وشوف شلون الحين بين اهلي وجماعتي مرتاح البال ولا شايل هم غربه وعذاب .. الحمدلله
نواف: الحمدلله .. ولو بغيت شي يا سلمان ترا حاضرين لك اخو عزيز وغالي ..
سلمان: من طيب اصلك والله ..
استأذن سلمان وطلع راجع البيت .. اما نواف فماقدر ينسى سالفة سلمان .. وايد تأثر بقصته ..




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 02:53

" يا شايل الظبي بين ايديك .. يستاهل الظبي من شاله .. "
بوفارس: الله على بونوره ..
فارس: .......................
بوفارس: وين سرحت ؟
فارس: ها .. معاك .. معاك ..
بوفارس: شو اخبار ذيك البنت واهلها ؟
فارس: مثل ما قلت لك .. مادري عنهم من بعد اللي صار ..
بوفارس: والله معورين قلبي تصدق .. مو قادر اشيلهم من بالي ..
فارس" آآه .. ولا انا قادر اشيلها من بالي": وين رايحين يبه ؟
بوفارس: بوديك تشوف محل الصراحه ما يتعوض .. موقعه ممتاز ..
فارس" فديتك قلبك يبه": عاد صاحبه بيبع ولا بيأجر .
بوفارس: اظن انه بيأجر ..
فارس: ما ينفع .. افضل اني اشتري ماحب ادفع اجار كل شي ..
بوفارس: زين عطه دفعات ..
فارس: لو فشل المحل من بيعوضني الدفعات .. انا خسران وهو ماراح يرجع لي الفلوس ..
بوفارس: عدل كلامك يبه .. انت تفهم في هالامور اكثر مني .. بس لو عجبك المحل والموقع حاول تقنعه يبيع لو كان بيأجر ..
فارس: خير ان شاء الله ..
راحوا وشافوا المحل .. وايد عجب فارس .. ومن حسن حظه ان المحل للبيع ..
فارس: بتبيعه بديكوره ؟
البايع: اي .. انت شراي ..
فارس: كاش ..
بوفارس" يعجبني "
فارس: بس قبل لازم اشوف شريكي ..
البايع: ولا يهمك .. تشاور مع شريكك .. وانا بايعه لك لانك دافع كاش ..
فارس: اليوم بعد صلاة العشاء برد عليك ..
البايع: بأذن الله ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا يبه فارس ..
طلعوا من المحل ورن جوال فارس .. ارتبك فارس وانتبه عليه ابوه .. كتم الرنه ورجع الجوال في جيبه
بوفارس: ليش ماترد؟
فارس: هاي واحد من الربع .. مابي اكلمه الحين ..
بوفارس: شو المشكله لو رديت يعني ؟
فارس: ملعوزني ومابي ارد عليه
بوفارس: ممممممممممممم
ركبوا السياره ورن جوال فارس مره ثانيه .. وسوا نفس الحركه كتم الرنه وكان مرتبك ..
بوفارس: ترا لو وحده اللي متصله خذ راحتك ورد عليها ..
فارس وس صار احمر: لا شدعوه وحده ..
سكتوا وحركوا متجهين لكوفي شوب .. و رن جوال فارس منب بوصول رساله .. طلع جواله وفتح الرساله .. التفت عليه ابوه ورفع حاجب .. انحرج فارس ونزل راسه وخبى الجوال في جيبه .. وصلوا الكوفي شوب .. و اختاروا لهم طاوله على زاويه .. قعد بوفارس ..
بوفارس ملتفت على ولده: وين رايح ..
فارس: بروح اغسل يدي ..
بوفارس حاط يده على شنبه: اي ي .. نظيف ولدي ..
فارس غصبن عنه ضحك: .. عن اذنك
بوفارس: اذنك معاك يالعيار ..
راح فارس صوب الحمامات .. وعلى طول قرى المسج وكان المسج من محمد ..
( فروس وينك ماترد .. كلمني اول ماتقعد من النوم ) .. على طول اتصل فارس بمحمد ..
محمد: صح النوم ..
فارس: اي نوم الله يغربلك .. اتصالك كلش مو بوقته
محمد يتثاوب: آآآآه .. وااي انته ؟
فارس: لاتستخف دمك .. كنت مع ابوي ..
محمد: اوبس .. مع عمي ..
فارس: تعرف شو يقولي ..
محمد: شو ؟
فارس: يقولي لو وحده المتصله خذ راحتك و رد عليها ..
محمد: رووووووووووح يا بوفارس ..
فارس: الله يغربلك يا حمود .. زين شو بغيت ..
محمد: فروس مر علي زهقان حدي ..
فارس: ولا يهمك حمودي .. بس اخلص مع الوالد ونرجع البيت وبمرك ان شاء الله ..
محمد: شو عنده عمي مرافجك ؟؟ ترا اغار عليك فرووس
فارس يضحك: .. الله يرجك يا حمودي .. خل اروح له الحين ولا بيشك فيني ..
محمد: ليش يشك فيك ؟
فارس: بعدين اقولك ..
محمد " اصبر علي فروس ان ما خليت عمي يحشرك": اوكي ..
فارس: سلااااااام
رجع عند ابوه اللي كان يقرى المينيو ( قائمة الطعام ) .. رفع راسه بوفارس
بوفارس: غسلت الحمام عدل ..
فارس: ها ؟
بوفارس: والله انت مب هين يا فرووس ..
فارس اكتفى بابتسامه لابوه وفتح المينيو يقراه ..
كل واحد طلبه شي .. وتموا يسولفون .. وفجأه رن جوال فارس .. وفارس انحرج وكتمه .. ورن مره ثانيه وثالثه
بوفارس: رد عليها كل هالشوق وماتحس يا فارس ..
فارس" الله يغربلك يا حمود .. والله انك ماتستحي ": لا هاي ملعوزني اقولك ..
بوفارس: وايد تتغلى .. ورن جوال فارس مره ثانيه بس كانت الرنه غير ( عالي مستواه) وكانت المتصله مناف
بوفارس: هاي الرنه غير .. اكيد هاي وحده غير الاولى ..
كتم الرنه وشوس ويصيح: احم .. سكرت مناف على طول و محود طرش له 3 رسايل ورا بعض ..
بوفارس: بعد مطرشين لك رسايل .. الله عليك يا فروس معذبهم
فارس قفل وسكر الجوال ..
بوفارس: يا ويل حالي عليك .. زين قم نرجع البيت ..
فارس" يكون احسن لانك قطعن ويهي .. والسبب حمود الدب .. اوريه"
طلعوا من الكوفي شوب وبوفارس كان يسوق بسرعه ..
فارس: يبه شو عندك طاير ؟
بوفارس: عشان تلحق توصل وترد على البنيات ..
فارس: .. يبه
بوفارس: ه ..
وصلوا البيت واول ما دخلوا الحوش .. بوفارس قطع فارس تقطع ..
بوفارس: انزل بسرعه روح شوفهم يلا ليزعلون عليك .. بسرعه ..
فارس ميت من الضحك: ه .. يبه خلاص قطعت ويهي ..
بوفارس: ..
دخلوا البيت وهم يضحكون .. لقوا ام فارس قاعده تقلب قنوات التلفزيون بملل .. التفتت عليهم وابتسمت ..
ام فارس: حيالله هالويوه ..
بوفارس: الله يحيج
فارس با راس امه: شحاج يمه ؟
ام فارس: حبتك العافيه ابوي .. اجيب لكم الشاي والقهوه ؟
بوفارس و فارس: لا ..
التفت بوفارس على فارس: فارس يبه .. خالد ولد عمك طلب قربنا ..
فارس مستانس: والله .. خوش كلام .. تستاهل فطيم والله ..
بوفارس: هو طلب مريم ..
فارس بصدمه: مريم .. احم .. والله تستاهل مرايم .. وخالد ماعليه كلام ..
بوفارس قرى حزن فارس على فاطمه ..
فارس: كمتوا مريم؟
ام فارس: ان شاء الله بكلمها اليوم ..
فارس: على خير .. لايقين لبعض .. الله يتمم لهم على خير ..
ام فارس وبوفارس: آآآآمين ..
بوفارس: بغيت ماي يا ام فارس ..
ام فارس: ان شاء الله .. وقامت تجيب ماي ..
بوفارس التفت على ولده: زعلان على فطيم ؟
فارس: نعم ..
بوفارس: زعلان عشان فطيم؟
فارس: تدري يبه .. امس جاتني الغرفه وتمت نعاي شوي .. مادري ليش وهي طالعه من عندي حزنت عليها ..
واليوم صعقتوني بالخبر ..
بوفارس: مافي فرق بينهم ..
فارس: بس فطيم مو ناقصها شي ..
بوفارس: يبه النفس وماتشتهي والقلب ومايهوى .. مانجبر الولد .. وفطيم ان شاء الله بتاخذ نصيبها ..
فارس: بس احس فطيم بتزعل ..
بوفارس: لا مابتزعل الا بتفرح لاختها .. فطيم عاقله وعقلها كبير ..
فارس: بس يبه .. وسكت لان ام فارس دخلت عليهم ..
استأذن فارس من امه وابوه وراح غرفته يبدل ملابسه .. اول مادخل الغرفه فتح جواله واتصل بمحمد ..
محمد: هلا والله
فارس: معليه .. مردوده يا حمود ..
محمد: شو فيك ؟
فارس: مو مشكله ان ما خليتك تترجاني يا حمود .. ماكون فارس ..
محمد: تسمع حد يتكلم ؟
فارس: خل عنك العبط يالدب ..
محمد: انا دب .. تعيب على رشاقتي
فارس: رشاقتك ها ..
محمد: زين خلصنا .. انت وايد تتكلم .. متى بتجي يعني ..
فارس: بعد .. زين زين .. كل شي بحسابه ..
محمد: الله عليك يافروس ..
فارس: سلاااام
محمد: الف سلام لاحلى فارس .. وسكر بسرعه وهو ميت من الضحك ..
فارس: حمود .. اصبر علي ..
طلع له جينز ازرق فاتح .. وتي شيرت ابيض مكتوب عليه بالعربي ( رووووووح ) .ز تعطر ومشط شعره وطلع
وهو فالدرب اتصل بمناف ..
فارس: هلا والله
مناف: اهلين
فارس: السموحه ما رديت على اتصالج كان الوالد معاي ..
مناف: مو مشكله ..
فارس: وين انتي؟
مناف: فالجامعه ..
فارس: متى بتخلصين ؟
مناف:خلصت ..
فارس: الحين بتمين جي تنتظرين الباص ..
مناف: اي
فارس: زين بمرج انا ..
مناف: لا ماله داعي ..
فارس: منااااااااااف
مناف" ايه عليه لي نطق اسمي محلاه ": خير
فارس: .. يلا جهزي الحين بامر عليج ..
مناف: ارجوك ماله داعي يا فارس ..
فارس" يا ويل حالي على الدلع": خلاص انا غيرت طريقي على الجامعه .. خلاص قربت
مناف: .............
فارس: بنوته ..
مناف: نعم ..
فارس: ترا قعدتج مالها داعي على الفاضي ..
مناف: مو مشكله والله تعودت يا فارس ..
فارس: مناف .. لاترديني ولاتحطين بيني وبينج حواجز ..
مناف منحرجه: آسفه ..
فارس: يلا الحين بدخل من البوابه .. وانتظرج تحت ..
مناف: زين .. لبست عبايتها ونزلت .. شافته واقف عند الباب ينتظر .. كان شكله يجنن بدون الغتره ..
تغطت وطلعت .. شافها فارس وهي تمشي واستخف عليها .. قربت مناف من السياره وقرب من الباب وفتحه لها
اول ماركبت مناف علقت ..
مناف: شدعوه اعرف افتح الباب .. على بالك مو شايفه خير ..
فارس مبتسم: وعليكم السلام ..
مناف: السلام عليكم ..
فارس: حيالله مناف .. وايد عصبيه انتي ..
مناف: لا والله .. ليش تفتح الباب اعرف افتحه ..
فارس يضحك: .. زين ادري انج تعرفين تفتحينه .. ليش محتجه .. بس لما افتح الباب هاي من ضمن خدماتي ..
مناف ضحكت: ه لا والله ..
فارس يقلدها: لا والله ..
مناف: عاااااااااد
فارس: سكري بابج عدل بس .. محتجه عشان فتحت لها الباب .. وطلعت ماتقدر تسكر الباب اصلا ..
مناف: شدراني بكل قوتي سكرته ..
فارس: سلامي على الناعمين ..
مناف: زين .. ليش واقف ..
فارس: بعد من شافج وين تبينه يمشي ..
مناف بعفويه: فاااارس ..
فارس" ايه على الدلع ": زين شو تشربين ؟
مناف: ماتفقنا على هالشي .. ودني البيت
فارس: شو فيج خايفه ؟
مناف: مو خايفه .. بس ودني البيت ..
فارس: اول نمر اخذ لج شي بارد يبرد على قلبج .. واحنا رايحين بيتكم .. وبالمره ناخذ غدا ..
مناف: لا ماله داعي غدا .. خيرك فيه بركه للحين ما خلص ..
فارس: الحمدلله .. عليكم بالعافيه .. زين قولي لي شو تشربين ؟
مناف: على ذوقك ..
فارس: ولا يهمج .. اشربج احلى عصير ..
مناف منحرجه: مشكور فارس ..
فارس: ارجوج ماله داعي المجاملات ..
مناف: غصبن عني يا فارس .. افضالك علي ماتنعد ..
فارس: هاي مو افضال يا مناف .. هالشي اسويه من غلاتج .. اقصد غلاتكم عندي ..
مناف ابتسمت " غلاتي ": ....................
تموا ساكتين فتره .. وقطع عليهم صمتهم تلفون فارس .. طالع التلفون وابتسم بخبث ورد ..
محمد: يعني متى بتمرني ..
فارس: آسف انشغلت شوي ..
محمد: شو ؟؟ انشغلت .. فروووووس ..
فارس: حمودي انا مشغول لاتعطلني اكلمك بعدين ..
محمد: شو بعدين .. يعني ترد الحركه ..
فارس: يعني تقدر تقول جي ..
محمد: فروس اعقل وخلك ريال ..
فارس: شو تقول .. انت مو ريال ..
محمد: ه .. يا اسود الويه اوريك ..
فارس: انت اسود ويه .. ليش تقول عن نفسك هالكلام ..
محمد: فروس انت وين ؟
فارس: تبي تعرف انا وين ؟
محمد: اي ..
فارس: اوكي .. وسكر التلفون في ويه ولد عمه وضحك بانتصار ..
فارس التفت على مناف اللي كانت لازقه في الباب ..
فارس: هاي ولد عمي مسوي فيني حركه بايخه اليوم الصبح .. ورديت له الحركه ..
مناف: .. احسك وايد مع ولد عمك ..
فارس: شوفي .. هو اقرب الناس لي .. و واثق فيه ثقه عميه .. لانه يبادلني نفس الشي ..
مناف: ماشاء الله عليكم .. الله يخليكم لبعض ..
فارس: ان شاء الله .. يعني انا لو مو واثق فيه ما كنت جبته معاي ذاك اليوم ..
مناف: اي ي ي .. بس باين عليه طيب ..
فارس: من ناحية الطيبه .. قلبه كبير ..
مناف: ماشاء الله عليه ..




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 02:54

وصلوا عند محل الكوكتيل .. وطلب عصير لهم على ذوقه .. رفعت الغشوه شوي عشان تشرب ..
التفت عليها فارس: زين قطي الغشوه وشربي على راحتج ..
مناف: لا انا مرتاحه جي .. بس تسلم على الذوق ..
فارس: عجبج ..
مناف: اي ..
فارس: عليج بالعافيه يا قلبي .. وسكت على طول " اففف شلون طلعت مني " .. تموا ساكتين فتره ..
فارس: مناف تبين اوقف في مكان عشان تشربين على راحتج ..
مناف: لاتشيل همي يا فارس ..
فارس: ولا يهمج ..
وصلوا عند بيت مناف .. نزلت مناف وسلمت على فارس وشكرته على العصير والتوصيله ..
مناف: جزاك الله الف خير ..
فارس: بالعافيه .. زين مناف ممكن طلب ؟
مناف: تفضل ..
فارس: ممكن ترفعين الغشوه شوي ..
مناف انحرجت: لازم اروح يا فارس .. مع السلامه .. دخلت البيت .. وسكرت وراها الباب بسرعه ..
فارس: ايه عليها .. بتذبحني .. حرك من جدام بيتهم .. و راح عند محمد .. اتصل له تلفون عشان يجهز ..
فارس: حيالله حماده ..
محمد: حماده فعينك .. وينك فيه ؟
فارس: روق روق .. انا فالطريق ..
محمد: لا تتأخر ..
فارس: ولا يهمك الشيخ
محمد: يلا مع ويهك ..
فارس: سلااااام
سكر محمد وهو مستغرب من فارس " مروق حده الولد .. وين كان ؟"
وصل فارس عند شقة محمد .. واتصل له تلفون عشان ينزل ..
محمد: فروس انت تحت ؟

فارس: يا عيوني فروس انته .. اي انا تحت ..
محمد: يلا نازل وسكر منه " لا الولد فيه بلا اليوم .. خل اروح اشوف سالفته " نزل محمد وفتح باب السياره وفارس معلي على صوت الراديو وومستطرب .. وكان يسمع اغنية ( انت عندي حاجه غير هاذي ما فيها كلام .. عمري وحبي الكبير .. مانته واحد والسلام ) وفارس كان يردد هالمقطع ( انت حاجه فهالزمن ما تتكرر مرتين )
محمد: الله عليك يا كازانوفا ..
فارس: هلا والله حماده ..
محمد شاف كوب العصير: يالخاين رحت وخذت لك عصير من دوني ..
فارس يردد هالمقطع ( تدري اني يا غلاي .. صرت اشوف الدنيا فيك )
محمد: هييييي .. فروس اصحى من الحلم اللي انت فيه ..
فارس: آآه يا حمودي ..
محمد: وين كنت ؟
فارس: آآآه كنت فالنعيم ..
التفت محمد على السيت اللي ورا وشاف شنطه حريميه: فروس من شنطته هاذي ؟!!
فارس التفت: اوووه .. نست شنطتها .. مسكينه من الربكه والخوف ..
محمد بطل عيونه: فروووووووووووووووووس .. شو مسوي انت ؟؟
فارس: شو فيك عصبت .. خذتها من الجامعه وعلى دربنا خذت لها عصير و وصلتها البيت ..
محمد بعصبيه: انت شو اللي صار لمخك فروس .؟؟
فارس: هييييي .. شو فيك ..
محمد: يعني لهادرجه ارخصت بنت الناس ماتخاف ربك ..
فارس: انت شو تقول ؟؟ خل افهمك .. انا مو ولد حرام .. اتصلت فيها وقالت لي انها فالجامعه .. وكانت مخلصه محاضرتها .. ولازم تنتظر الباص الساعه 5 المغرب .. قلت لها ماتسوى بمر اوصلج .. رفضت فالبدايه لين انا حطيتها جدام الامر الواقع ومريت عليها .. والله العظيم ماجى في بالي اي شي من الكلام اللي قلته انت ..
محمد تنفس بارتياح: السموحه فروس .. بس دارت فيني الدنيا لما قلت لي انها كانت معاك .. كنت بذبحك يا فروس لو سويت لها شي سواء غصبن عنها او برضاها ..
فارس: افا والله يا محمد .. الحمدلله انا مو من هالشباب اللي بيلعب ببنات الناس .. الحمدلله قبل ماسوي شي افكر بخواتي ..
محمد: لانها يتيمه ومالها حد فالدنيا .. وهي صاينه عمرها وهالشي اللي مخليني احترم هالبنت ..
فارس: والنعم فيها والله هالبنت ..
كملوا دربهم رايحين يخلصون اشغالهم ..

&حوراء& 03-07-2007 02:56

في الجامعه تلاقوا الخوات في الكفتيريا ..
مريم: ها فطيم متى جيتيي؟
فاطمه: الساعه 9 ونص تقريبا وتوني طالعه من آخر محاضره .. انتي خلصتي ؟
مريم: باقي لي محاضره وحده والحين رايحه ..
فاطمه: زين .. قبل ماتخلصين طرشي لي مسج عشان اتصل فالدريول ..
مريم: اوكي ..
راحت مريم المحاضره .. وفاطمه خذت لها كرواسون مع كابتشينوا وقعدت .. طلعت الكتاب اللي جابه لها يوسف وتمت تقرى رسالته وتفكر فالكلام .. وكانت تفكر كيف بترد عليه .. و في بالها اساله وايد .. واللي ذبحها زود
( انتي فالقلب من سنين ) هالكلمه خلتها تفكر وايد قبل ماترد عليه .. حطت يدها على خدها ومسكت القلم .. خطت اول كلمه وكانت فديتك .. مسحتها على طول .. فاطمه" شنو فديتك .. وايد تماديت .." قررت تكتب له التالي ..
(( يوسف .. رسالتك حيرتني .. شو قصدك اني فالقلب من سنين ؟!! اتمنى تفهمني .. و على طاري العطر بصراحه كنت خايفه ان العطر ما يعجبك بس الحمدلله انه راق لك ولا ليكون تجاملني؟ .. والبحث اصبر عليه ما خلصته ه .. عليك حركات .............. تحياتي F ))
تمت تقرى الرساله .. وكانت متردده متى تعطي اخوها ..
فاطمه " اخاف اعطي عزوز اليوم او بكره ويقولي سريعه .. مممممممم بقوله خذ له الكتاب وخلها تشيك عليه وبعدين ترجعه لي لكمله لها .. ولله خوش فكره " رتبت الرساله ورشت عطر في يدها ومسحت الرساله ..
وصلها مسج من مريم .. ( فطوم اتصلي حق الدريول بعد شوي بيطلعنا الدكتور) .. اتصلت حق الدريول ..
وتمت تقرى رسالتها ورسالة يوسف وكانت مبتسمه .. فجأه حست بيد على كتفها ..
لطيفه: بووووو
فاطمه بخوف: لطووووووووف ..
لطيفه ميته من الضحك: .. فطوم شكلج يجنن وانتي متخرعه ..
فاطمه وتضرب لطيفه: يالدبه .. قلبي يدق بسرعه والله خوفتيني ..
لطيفه: سماااااااالله على قلبهم انا ..
فاطمه بدلع: مابي وخري عني ..
لطيفه: يا ويل حالي على الدلع .. فطوم انا مو ريلج تدلعين علي ..
فاطمه: يا ام لسان .. شعليج ريلج مدلعج اخر دلع ..
لطيفه: فديته والله ..
فاطمه: ها لطوف .. حبيتيه ..
لطيفه: اي والله واموت فيه يا فطيم .. الله عوضني باحمد شيخ يسوى ولد خالتي وهله .. فديته والله
فاطمه: صج احمد بن راشد ريال ينشد فيه الظهر .. الله يتمم لكم على خير ..
لطيفه مبتسمه: اللهم آمين .. ويكتب لج ولد الحلال اللي يستاهلج يا فطيم .. انتي عمله نادره ما منج ثنين ..
فاطمه منحرجه: فديتج لطوف ..
لطيفه: والله يا فطيم ان ريلي يمدح فيكم ويقولي ناس فيهم الخير والبركه ..
فاطمه: ولد حلال والله ..
لطيفه شافت الكتاب اللي على الطاوله: فطيم .. شو تسوين بكتاب المقرر اللي فات .. خلصنا منه ..
فاطمه ارتبكت: هاا وخذت الكتاب وحطته على حظنها ..
لطيفه: شفيج انخطف لونج ؟
فاطمه: لا .. لا ولاشي ..
لطيفه: تخشين علي يا فطيم ؟
فاطمه: مافي شي فديتج .. وبسرعه غيرت السالفه.. زين متى حددتوا العرس لطوف ..
لطيفه بعفويه: والله قلت له الصيف .. قالي نستعيل احسن ..
فاطمه: اووووب .. شغل عدل الولد .. مستعيل ..
لطيفه منحرجه: يالدبه ..
فاطمه: والله حبج الحمدي ..
لطيفه: من الحمدي ؟
فاطمه: احمد ينادونه الحمدي من يوم هو صغير ..
لطيفه: تصدقين ما قالي ..
فاطمه: معليه مع الايام بتعرفين ..
لطيفه: زين هو كان يحب تنادونه بهالاسم ولا ؟
فاطمه: كان لقبه ومازال ..
لطيفه: فديته والله ..
شافوا مريم تمشي من بعيد وتأشر لهم ..
لطيفه بصوت عالي: هلا والله مرايم ..
والتفتوا عليها شلة بنات .. وفاطمه رفعت حاجب واطالع البنات ..
فاطمه: خير في شي .. صدوا عنها البنات وهي ابتسمت لاختها .. وصلت مريم عند الطاوله وتموا تسولف معاهم لطيفه وايد تحب مريم ..
مريم: حيالله العروس .. ازيك ؟
لطيفه: هلا والله بالحوريه .. حيالله الجمال كله ..
مريم: لا لا عاد استحي ..
فاطمه: خفي علينا تستحين ..
لطيفه: يه يه .. فديت اللي تستحي .. شحالج مرايم ؟
مريم وهي قاعده وتحط كتبها على الطاوله: الحمدلله مثل مانتي شايفتنا .. انت شو اخبارج مع المعرس ؟
لطيفه: والله الحمدلله سهالات ..
مريم: الحمدلله .. الله ايسر لج فديتج ..
لطيفه: تسلمين لي حبيبتي ..
مريم: فطيم .. شو فيج ؟ منو اطالعين هناك ؟
فاطمه بعصبيه: الشله اللي هناك .. شكلهم مو عاجبهم لما لطوف نادتج بصوت عالي ..
لطيفه وقفت وبصوت عالي: ومن اللي مو عاجبه ؟
مريم سحبتها: استهدوا بالله .. وش عليكم منهم .. خلوهم عنكم ..
فاطمه: لا ذيك ام قميص بيج تنزف ..
لطيفه: اي وحده؟
فاطمه: هذيك اللي قاعده فالزاويه .. وأشرت عليها ..
لطيفه: وووووي ماسخفها هالبنت .. معاي في محاضرة يوم الاربعاء .. تنرفزني دمها ثقيل وماتنحب ..
مريم: انتوا ذكروا ربهم وخلوهم عنكم ..
فاطمه وكانت تخز ام قميص بيج: ما عاد الا هالاشكال بعد ..
مريم: يالله عليكم انتوا الثنتين تموتون فالمشاكل .. فطيم كلمي الدريول شوفيه وينه
فاطمه: زين ..
لطيفه: زين مرايم قولي لي .. شلونج مع الجامعه ؟
مريم: الحمدلله بس سالفة المحاضرات اللي كل محاضره وقت .. للحين ماتعودت عليها ..
لطيفه: ان شاء الله بتتعودين ..
مريم: الحمدلله على كل حال ..
فاطمه: يلا مرايم الدريول عند الباب ..
مريم: اوكي ..
سلموا على لطيفه وراحوا .. وهم فالسياره ..
مريم: فطوم لاتسوين لج مشاكل مع البنات ..
فاطمه: اي بنات؟
مريم: اللي كنتي تخزينهم من شوي ..
فاطمه: مادريت بعد اروح ابوس روسهم واستسمح منهم ..
مريم: مو هاي قصدي ..
قاطعتها فاطمه: بس شو اللي مو عاجبهم يوم لطوف نادتج بصوت عالي .. خل يولون ولا مفتكره فيهم بعد ..
مريم: الله يهديج ..
وصلوا البيت وكانت الساعه 4 العصر .. شافوا سياره غريبه فالحوش استغربوا ..
فاطمه: سيارة من هاذي ؟
مريم: مادري والله .. بس لو ماخاب ظني انها سيارة رفيج عزيز ..
فاطمه" يوسف .. فديته": من ؟
مريم: اعتقد يوسف .. لاني كم مره شفته مار على عزيز ..
فاطمه: اهاا ..
دخلو البيت وكانت ام فارس قاعده مع جاسم وتساعده يحل واجباته .. وبوفارس يتابع المباره ..
مريم وفاطمه: السلام عليكم ..
الكل التفت عليهم و ردوا السلام .
جاسم راح عند مريم: مرااااايم ..
بوفارس: شوي شوي يبه ..
مريم حضنته: هلا حبيبي .. شو اخبار المدرسه؟
جاسم: الحمدلله تمام ..
فاطمه: شدعوه وانا ..
جاسم ابتسم لها وحضنها: موووووح ..
فاطمه: فديت قلبك يالجسمي ..
ام فارس: تعال كمل الواجب ..
جاسم: اووكي ماماي ..
الكل: ه ..
انحرج جاسم وراح انخش ورا امه ..
ام فارس ضحكت عليه: ه .. فديته انا ..
بوفارس التفت على بناته: ماتبون تتغدون ؟
فطيم: لا انا كلت فالجامعه ..
مريم: انا ابي اتغدا .. انتي شو كلتي ؟
فاطمه: كلت كرواسون لما رحتي المحاضره ..
مريم: اي ي ي .. زين انا بقول للخدامه تحط لي .. حد بياكل معاي ؟
ام فارس: لا فديتج تغدينا .. بالعافيه يمه ..
مريم: الله يعافيج .. طلعت مريم من الصاله .. و وراها فاطمه ..
بوفارس: فطيم ..
فاطمه: يا لبيه .. رجعت الصاله .. هلا بابا ناديتني ؟
بوفارس: بعد ماتتغدا مريم نادي لي كل اخوانج وخواتج .. بس لاتقولين لمريم خليها تتهنى بغداها ..
فاطمه: ان شاء الله ..
راحت فاطمه غرفتها وكانت تفكر في كلام ابوها ..
فاطمه " شو يبي منا بابا كلنا .. شو بيقول .. الله يستر من الجاي " ..
نزلت مريم تتغدا .. اما فاطمه راحت غرفة فارس ومالقته ..
فاطمه: اكيد هايت الاخ .. خل اتصل له .. اتصلت ورد فارس على طول ..
فارس: هلا والله فطومه ..
فاطمه: هلا والله .. انت وين ؟
فارس: طالع شوي مع ربعي ..
فاطمه: زين ابوي يبينا بعد شوي .. كلنا
فارس" اكيد عشان موضوع مريم وخالد ": خلاص ساعه وبكون عندكم ..
فاطمه: لا شو ساعه تبي بابا يحشرنا .. ارجوك لا تتأخر ..
فارس: ممممممممم .. ان شاء الله ..
فاطمه: زين مع السلامه ..
فارس: سلام ..
فاطمه كانت بتسكر الا سمعت صوت محمد عند فارس ..
فاطمه" محمد !! .. يقولون مسافر .. لا مو محمد .. بلا بلا محمد محد يقول لفارس فروس الا هو .. غريبه شو سالفتهم هذول " .. راحت غرفة ايمان ولقتها نايمه .. قعدتها ..
فاطمه: ايمان .. ايماتني .. قومي بابا يبينا ..
ايمان: هاا
فاطمه: يلا قومي بابا يبينا كلنا تحت ..
ايمان تتمدد: آآآآآآآآه .. شو يبي بابا؟
فاطمه: مادري .. يلا مابي ارجع اقعدج مره ثانيه ..
ايمان بكسل: زززززين ..
طلعت من غرفة ايمان .. ونزلت عندهم فالصاله ..
فاطمه: بابا .. وين عزيز ؟
بوفارس: مع رفيجه فالميلس .. اتصلي له تلفون .. على الميلس ..
فاطمه: ان شاء الله .. خذت تلفون الصاله واتصلت .. حست بتوتر ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: عزيز يقول بابا تعال الصاله يبينا كلنا ..
عبدالعزيز: كلنا .. شو صاير ..
فاطمه: علمي علمك ..
عبدالعزيز: خلاص ولا يهمج لما تتجمعون كلكم رني لي رنه ..
فاطمه: زين .. بس بابا يقول لا تتأخر ..
عبدالعزيز: من اللي يقول ؟
فاطمه ببرأه: بابا ..
عبدالعزبز: كبرتي على بابا يا بابا .. ه
فاطمه: لاتعيب ولا بعلم بابا ..
عبدالعزيز: يا ماماي .. يتعلم علي بابا ..
يوسف كان مركز مع عبدالعزيز .. لانه حس ان فاطمه المتصله ..
يوسف" فديت الدلوعه .. ايه عليها "
فاطمه بدلع قالت لابوها ان عبدالعزيز يعيب عليها ..
فاطمه: بابا شوف عزيز يعيب علي ..
بوفارس بصوت يسمع فيه عزيز: عزووووز .. اسكت عن اختك ..
عبدالعزيز: وااااي خوفتني بابا يهاوشني كله منج ..
فاطمه: عزوووز ..
عبدالعزيز: فطيم تجنين وانتي معصبه .. ه
فاطمه: المهم لا تتأخر ..
عبدالعزيز: من عيوني يا عيوني ..
سكرت من اخوها .. وسألها ابوها عن فارس ..
بوفارٍس: وين الهايت فارس ؟
فاطمه: .. كلمته وجاي ..
دخلت ايمان وقعدت جنب امها .. حطت راسها بحضن امها .. وتمت ام فارس تمسح على راس بنتها ..
ايمان: آآآآآه يا حلات النوم يا حلاته ..
ام فارس: .. ماتشبعون انتوا ..
ايمان تتثاوب: آآآه .. مانشبع والله مانشبع ..
دخل عليهم فارس: السلام عليكم جميعا ..
التفت عليه بوفارس: هاااا ..
فارس: يبه عااااااااااااااد ..
بوفارس: اااااااااااااااااااااااااااااااااااي ..
فارس: .. والله قطعت ويهي اليوم ..
بوفارس: ما قلت لي شو سويت ؟؟
فارس: على ؟؟
بوفارس: اللي خبري خبرك ..
فارس وبوفارس: اااااااااااااااااي .. ه
الكل يطالعهم باستغراب ..
ام فارس توجه كلامها لفاطمه: شو فيهم ..
فاطمه: مادري والله ..
وعلى ضحكهم دخلت مريم ..
مريم: شو فيكم ؟
فارس: يا ربي كلهم يغارون مني .. شو ذنبي اذا امي وابوي يموتون فيني .. آآآآه ..
بوفارس: ه
ام فارس: انتوا صاير بعقولكم شي ..
بوفارس: اتصلوا في عزيز يجي ..
فاطمه: ان شاء الله .. راحت واتصلت فيه ..
عيدالعزيز: بابا ..
فاطمه: يالبايخ ..

عبدالعزيز: ه
فاطمه: بابا يقول تعال الحين ..
عبدالعزيز: ان شاء الله بابا ..
فاطمه: اففف .. وسكرت التلفون ..
عبدالعزيز: .. بوخليفه خذ راحتك انا بروح شوي عند الاهل وبرجع ..
يوسف: ان شاء الله ..
دخل عبدالعزيز عليهم ..
عبدالعزيز: بابا ..
فاطمه: فارس شوفه يعيب علي ..
فارس: عزيزان ..
عبدالعزيز: خلاص مو معيب بس لاتقول عزيزان ..
فارس: اي خلك جي ..
ايمان: عرفنا كلمة السر ..
بوفارس: عاد ما طحت الا بلسان ايمان ..
عبدالعزيز: عاد خل اسمعها تقولها ..
ايمان: شو بتسوي يعني ..
عبدالعزيز: تبين تعرفين ؟
ايمان بفضول: اي
عبدالعزيز: انتي قوليها وبتعرفين شو بيجيج مني ..




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 02:58

بوفارس: زين يا عيالي خلوا عنكم السوالف وخل ندخل في الموضوع الاهم ..
عيلة بوفارس انظارها متج لبوفارس ..
بوفارس: شوفوا .. خالد ولد عمكم طلب قربنا .. واختار مريم ..
مريم بصدمه " خالد .. ايه عليه .. " كانت منحرجه ومنزله راسها ..
يوفارس: شوفي يا بنتي .. انا شاورت امج واخوانج وماعترضوا على ولد عمج .. و قلت لهم ان اللي عنده اعتراض يتكلم و يعطينا سبب .. بس اول ابي رايج ..
ام فارس حضنت بنتها: فديت قلبج مريامي كبرتي وصرتي عروس .. الفال حق فطيم وايماني ..
بوفارس: اللهم آمين ..
فارس وعبدالعزيز: آمين ..
فارس: مرايم .. الحين احنا ماننتظر رد نهائي منج .. انتي فكري وقرارج النهائي هو اللي بيمشي لو ايش كانت اسبابج
بوفارس: عدل كلام فارس .. القرار لج انتي .. انتي استخيري وفكري فالموضوع عدل فالنهايه انتي اللي بتحددين مصيرج ..
فاطمه قعدت جنب اختها ومسكت ايدها: مرايم حبيبتي .. فكري فالموضوع من اكثر من ناحيه .. لان بترتبطين بهالقرار لين آخر عمرج ان شاء الله .. وانتي تتحملين نتيجةهالقرار سواء بالرفض او القبول .. صج خالد ولد عمنا وكلنا نعرف اخلاقه والله يكمله بعقله .. بس الاستخاره مفروضه يا حبيبتي .. الخيره فيما اختاره الله .. صفي نفسج وبالج للاستخاره .. ولاتفكرين في اي شي ثاني .. والله يوفقج فديتج ..
بوفارس غرقت عيونه من موقف فاطمه: عين العقل كلامج يا فطيم ..
فاطمه: انا بنتك انت ربيتني وام فارس ماقصرت .. ونزلت راسها من الاحراج ..
ام فارس طبعا صاحت .. فارس يطالع فاطمه بفخر .. اما عبدالعزيز حضن توأمه ..
عبدالعزيز: الله يكتب لج ولد الحلال اللي يستاهلج يا فطيم .. وباس راسها .. قعد جنب مريم ..
عبدالعزيز: انا طبعا ماراح ازيد على كلامهم .. كفوا و وفوا بصراحه .. فكري واستخيري و القرار قرارج انتي ..
عبدالعزيز وايد تأثر و خنقته العبره .. استأذن وطلع ..
ام فارس تمت تمسح دموعها .. جاسم كان يطالعهم ومبتسم بس من داخله متأثر بموقف فاطمه ..
اما ايمان الجامده ما حركت ساكن .. قامت وباست اختها ..
ايمان: مبروك يا مرايم وخالد يسواج ..
ام فارس: فديت قلبج يا بنتي .. وانا بعد مابزيد عليهم .. بس قومي معاي الغرفه ابي اتكلم معاج ..
فاطمه تلطف الجو: زين مايصير انا آجي معاكم ..
ايمان: ياللقافه ..
ام فارس: انثبروا انتوا الثنتين ..
ايمان وفاطمه: .. .
راحت ام فارس و مريم وراها .. بوفارس مازال متأثر بموقف فاطمه .. ناداها تجي عنده ..
فارس: فطامي تعالي عندي ..
فاطمه: هلا بابا .. وقعدت جنبه ..
بوفارس مسك يدها وقام: تعالي معاي نتمشى برا شوي ..
ايمان: شو السالفه .. كل من سحب واحد وطلع .. الله لنا .. اقول الجسمي عطني يدك وتعال نتمشى شوي ..
بوفارس و فاطمه : ه .. وطلعوا يتمشون فالحوش ..
بوفارس: فطيم بسألج وجاوبيني من غير مجامله ..
فاطمه: ان شاء الله بابا ..
بوفارس: الحين لما زفيت لكم خبر مريم .. انتي ماحسيتي بالغيره، او ما قلتي في نفسج ليش مريم مو انا ؟
فاطمه: بصراحه بابا .. هالخطوه كنت متوقعتها من خالد ولد عمي ..
بوفارس باستغراب: متوقعتها ؟ شو قصدج؟
فاطمه: بابا .. الريم بنت عمي قالت لي ان خالد هيمان ويحب مريم ..
بوفارس متعجب: خالد هيمان بمريم ! ولا عمري لاحظت عليه ..
فاطمه: اصلا هو مابين لاحد كلش .. وانت تعرف طبع خالد .. هادي ودوم في حاله ..
بوفارس: اهااا .. زين يا فطيم ابيج تعرفين مريم لما خطبها خالد مو معناته ان انتي مو احلى منها او محد يبيج بس هاي نصيب ..
فاطمه مبتسمه: بابا .. انا احب الخير لأهلي وادري انه نصيب .. وكلن ياخذ نصيبه باللي مكتوب له ..
بوفارس: والله يا فطيم ماعرف شو اقولج .. كلامج كبير كبير .. الله يخليج لشبابج ويكتب لج ولد الحلال اللي يسواج .. والله اني زعلت لما قالت لي امج انه اختار مريم .. انا اموت فيكم كلكم بس كان ودي لو انه اختارج يا قلبي ..
فاطمه: بابا .. عاااد خالد ..
بوفارس طالعها: !!!!
فاطمه: لاطالعني جي .. ماحسه يليق لي ..
بوفارس: وانا اقول ايمان طالعه ملسونه على من؟
فاطمه: ه ..
تم بوفارس يسولف مع بنته شوي .. وطلع عبدالعزيز من الميلس ومعاه يوسف .. التفت بوفارس وفاطمه انخشت ورا ابوها ..
بوفارس: بوسعود ..
التفت عبدالعزيز: هلا ..
بوفارس: دخلوا شوي بنروح داخل ..
يوسف على طول دخل الميلس ..
عبدالعزيز: ان شاء الله .. التفت ومالقى يوسف .. فتح باب الميلس واعتذر منه ..
يوسف: ولا يهمك .. انت شلون مانتبهت ان هلك برا ؟
عبدالعزيز: مو عوايدهم يتمشون فالحوش هالحزه وجدام الميلس .. دوم يقعدون ورا فالحديقه ..
يوسف: حصل خير يا ريال ..
عبدالعزيز: ثواني بس اشوفهم دخلوا
يوسف: اوكي " ايه عليها وهي منخشه ورا ابوها .. الله يحفظها " سرح يوسف بخصلات فاطمه اللي كانت تتطاير فالهوا وهي منخشه ورا ابوها .. كانت معلقه ايدها على كتوف ابوها وانتبه لاصابع يدها .. شعرها كان يتطاير فالهوا وهي تحاول تجمعه بيدها .. لما دخل يوسف الميلس طل عليهم من الدريشه .. شاف بوفارس وهو يسحب فاطمه من ايدها ويمشي معاها بسرعه للصاله وكانوا يضحكون على الموقف .. يوسف ماقدر يستحمل المنظر شكل فاطمه وضحكتها ..
يوسف" ما شاء الله عليها .. شيخة كل البنات هاذي عمري ما شفت بجمالها "
عبدالعزيز: يوسف .. بوخليفه .. شو فيه الريال .. هيييييييييييي ..
يوسف: هلا والله ..
عبدالعزيز: وين سرحت ؟
يوسف: .. ولا مكان .. راحوا هلك ؟
عبدالعزيز: اي يلا نطلع ..
طلعوا من الميلس وايمان كانت واقفه عند دريشة الصاله .. ( الجامه عاكس .. اللي برا مايشوفون اللي داخل )
ايمان " ماشاء الله على صديق عزوز مزيون وا حلاته شكله هيبه .. جسم وشكله ماشاء الله عليه "
طلعوا الشاب مع بعض .. فاطمه راحت غرفتها .. مريم كانت مع امها .. ايمان قعدت مع جاسم وابوها فالصاله و كانت تساعد جاسم يحل واجباته .. فارس طبعا راح غرفته ..

مناف من رجعت البيت وكانت مو على بعضها ..
مناف " انا شلون سويت جي .. شلون وافقت اركب معاه السياره .. وشلون خضعت لكلامه .. ارخصت بنفسي ليش؟ عشان حبيت فارس .. بس اللي سويته غلط .. ولازم اوقف فارس عند حده .. مع ان نيته طيبه بس بعد اللي صار اليوم غلط .. يعني لو ابوي كان عايش كنت بسوي هالشي .. والا استغلت وضعي .. آآه غلط اللي سويته غلط .. وايد تجرأت .. اخوي من توفى صار له تقريبا شهر وانا ماخذه راحتي مع فارس ولا كأني في حزن
اسغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم " .. قامت وصلت ركعتين وتمت تدعي لابوها واخوها .. كانت تصيح لانها حست بالغلط اللي سوته .. بعد ما خلصت صلاتها اتصلت لفارس .. فارس كان يشتغل على الكمبيوتر وناسي الجوال على الصامت .. بعد فتره انتبه وشاف رقمها .. اتصل فيها على طول ..
فارس: هلا والله ..
مناف بحزن: اهلين فارس ..
فارس: شو فيج ؟
مناف: فارس اللي صار اليوم ترا غلط ..
فارس سكت فتره: ادري يا مناف انه غلط .. وانا حاس بكبرالغلط .. بس تسرعت باللي سويته .. وادري بلشتج معاي .. مو قصدي بس .. وسكت
مناف: بس ايش ؟
فارس: انتي دخلتي قلبي مناف ..
مناف: فارس .. معقوله بهالسرعه " ولا كأني انا بعد حبيته "
فارس: ماقدر على قلبي .. وبعديت صرتي جزء مني انا .. تعودت اقوم اسمع صوتج .. تعودت قبل مانام اسمع صوتج .. اموت في شوفج .. احب دلعج .. جمالج فتني ..
مناف: فارس انت شتقول ؟ يعني انت طمعان فيني ؟
فارس: اي طمعان بقلبج .. ابي حبج ..
مناف: فارس ..
فارس: يا عيون فارس انتي .. الحين تأكدتي اني ...
مناف: انك ايش يا فارس ؟
فارس: احبج يا مناف .. وتنفس بعمق " آآآآآآ ه وقلتها "
مناف: انت بس معجب فيني .. يمكن عشان جمالي وانا مانكر هالشي ..
فارس: لا انتي اقتحمتي قلبي غصبن عني .. اول مره شفتج انبهرت بجمالج وهالشي في كل شخص .. لما يشوف بمثل جمالج .. بس شخصيتج غير .. متواضعه بسيطه طيبه .. واللي جذبني لج بكل صراحه .. العفويه بدلعج .. انتي ما تتصنعين الدلع انتي دلوعه بالفطره .. والله يا مناف حبيتج حبيتج حبيتج .. وبخصوص اللي صار اليوم اوعدج انه ما يتكرر انا وايد اندفعت ناحيتج مناف وتعلقت فيج .. صج عرفتج من فتره قصيره من شهر تقريبا بس عواطفي ماقدر اتحكم فيها .. دخلتي قلبي يا مناف وانا عند وعدي .. بحافظ عليج وبدافع عنج .. واللي صار اليوم درس لنا .. نوعد بعض انه ما يتكرر .. والله اخاف ربي فالغلط .. واخاف ربي فيج انتي لؤلؤتي الثمينه اللي ماخلي حد يشوفها او انه يسرقها مني .. باحفظج في قلبي .. مكانج قلبي يا مناف ..
مناف: فارس ماعرف شقول لك بعد هالكلام .. انت ولد ناس وتخاف على خواتك .. واتمنى خوفك على خواتك مثل خوفك علي ..
فارس: قلت لج .. انتي لؤلؤتي اللي مكانج قلبي .. غاليه يا مناف غاليه ..
مناف: فارس اخاف انك معجب وتكون متسرع بقرارك ..
فارس: في حياتي ماتسرعت بأي قرار اتخذته .. وانتي اغلى قرار اتخذته ..
مناف: شلون ؟
فارس: انتي اللي قررت ادخلها حياتي .. وبكون لج للأبد يا مناف .. للأبد
مناف: ....................
فارس: شوفي انتي يمكن مو مستوعبه كلامي .. بس في حياتي ما عشت الحب ولا عرفته .. وبثبت لج اني لج ان انتي لي انا وبس .. الايام بتثبت لج يا قلبي ..
مناف: اتمنى ما تكون متسرع يا فارس ..
فارس مبتسم: ولو تسرعت بيكون احلى قرار اتخذته ..
مناف: احم .. زين انا بخليك الحين ..
فارس: اتمنى تفكرين في كلامي عدل يا مناف ..
مناف: ان شاء الله .. سكرت من فارس وكانت شوي وتطير من الوناسه ..
مناف: يحبني وااااااي .. يحبني يحبني ..
اما فارس استغرب من نفسه " شلون طلع منه كل هالكلام .. فديت قلبج يا مناف "
انسدح على السرير وغمض عيونه وهو مبتسم .. حس براحه لما قال لمناف اللي بخاطره ..

يوسف وعبدالعزيز كانوا رايحين كوفي شوب .. وكان الكوفي شوب زحمه .. بالعافيه لقوا لهم طاوله .. قعدوا وتموا يتفرجون على الناس شوي وقعدوا يسولفون ..
عبدالعزيز: بوخليفه .. شوف شوف ..
يوسف: وين ؟
عبدالعزيز: شوف البنت اللي تناظرك هناك
يوسف التفت وشاف بنت وايد جميله .. صد يوسف صوب عبدالعزيز وتم يسولف ..
عبدالعزيز: البنت ذابت فيك شوفها ..
يوسف: وش لي فيها ؟ خلها عنك
عبدالعزيز: الله عليك ياثقيل انت ..
يوسف: لا يبه ما تستهويني هالاشكال ..
عبدالعزيز: عيل كيف ذوقك بعد ؟
يوسف: احب الجمال الطبيعي ..
عبدالعزيز: وهالبنت جميله ماشاء الله عليها ..
يوسف: مانكر انها جميله بس صبغت جمالها بألوان ..
عبدالعزيز: بس بعد حلوه
يوسف: ما علينا .. قولي شصار على البحث ؟ ان شاء الله ما كون عطلت اختك عن دراستها ؟
عبدالعزيز: بالعكس .. الا قالت لي اختي انها خذت هالماده وبتجهز لاختك بحث مرتب ..
يوسف" ايه عليها .. يعني قرت الرساله ": ما تقصرون والله غلبتكم معاي ..
عبدالعزيز: ولو يا بوخليفه .. انت تمون ..
يوسف: تسلم لي والله ..
عبدالعزيز: بس تدري يوسف ..
يوسف: هلا ..
عبدالعزيز: البنت ولا شلت عينها ..
يوسف مبتسم: انت للحين معاها ..
عبدالعزيز: والله انها استخفت عليك .. الله عليك عذبتها
يوسف وصد صوب البنت .. الا البنت تأشر على التلفون وهي مبتسمه ليوسف ..
يوسف صد صوب عبدالعزيز: شوفها .. قوية عين .. تأشر لي على الجوال ..
عبدالعزيز: اففففف .. صج قويه .. طاحت من عيني والله .. ورن جوال عبدالعزيز وكان المتصل فاضل ..




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 03:00

فاضل: حيالله بوسعود ..
عبدالعزيز: هلا والله فاضل .. شحالك ولد عمي .؟
فاضل: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: في الكوفي شوب ..
فاضل: مع من ؟
عبدالعزيز: مع بوخليفه ..
فاضل: هلا هلا .. من ورانا ..
عبدالعزيز ضحك .. وأشر ليوسف ..
يوسف: من هاي فضول ؟
عبدالعزيز هز راسه بنعم ..
يوسف: عطني اكلمه شوي ..
عبدالعزيز: تفضل في واحد يبي يكلمك ..
فاضل: افااااااااا يا بوخليفه .. ماهقيتكم تسونها من وراي ..
يوسف: ه .. بوسعود دوخني اليوم ..
عبدالعزيز: انا !! .. هاا الحين بتحط كل شي على راسي ..
يوسف: اقوله خل نكلم فاضل .. قالي لأ خله عنك هاذي مزعج ..
فاضل: انتوا وين انا جايكم الحين ..
يوسف: لا يا فاضل استهدي بالله ولاتتهور ..
عبدالعزيز: يوسف .. الله يغربلك والله يسويها ويجينا الحين
فاضل: عيل ماسويها .. انا الحين جايكم .. قولي اي كوفي شوب انتوا ؟
قاله يوسف عن مكانهم وتم يضحك مع عبدالعزيز .. سكروا من فاضل اللي طلع كان في دربه للكوفي شوب ..
يوسف: اما ولد عمك مربوش ..
عبدالعزيز: من قلب .. ترا ماعنده وقت .. لو تتصل فيه 3 الفجر وتقوله نروح المكان الفلاني .. قالك قداااام .. ولاعنده فيها ..
يوسف: وحليله .. ربشه ربشه الولد ..
عبدالعزيز: زين شو نطلب بنكمل نص ساعه واحنا للحين ما طلبنا شي ..
يوسف: ننتظر ولد عمك ولا يسوي لنا حفله بعد ..
عبدالعزيز: صدقني لو نطلب قبل ما يجي ليقيم المحل على راسه .. فاضل اعرفه
يوسف: ه .. التفت يوسف الا يشوف البنت تأشر له على الجوال مره ثانيه .. صد عنها وتم يفكر فيها
يوسف" ليش تسوي جي هالبنت ؟ الله يهديها " .. قطع عليه حبل افكاره صوت فاضل وكانوا معاه خالد وعلي ..
فاضل: السلااااااااام شباب ..
سلموا الشباب على بعض ..
فاضل: يلا على حساب من ؟
خالد: اثقل يا مرجوج ..
عبدالعزيز: ولايهمك بوحمد .. طلبوا اللي فخاطركم يا شباب وعلى حساب فاضل ..
الشباب ماتوا من الضحك: ااااااااااي ..
علي: اما يا فضول عليك سوالف .. شاد حيلك فالسياره وتقولي بتسنعهم ..
يوسف: ه ..
خالد انتبه للبنت اللي استخفت على يوسف: بوخليفه .. عندكم معجبات ..
يوسف: الله وكيلك من اول ماقعدنا وهي تخز ..
خالد: رووح يا ولد شغل عدل ..
علي: حرام عليك بوخليفه .. نظره ولو جبر خاطر ..
عبدالعزيز: احاول فيه من شوي مو راضي ..
فاضل: خلاص خلوا الموضوع علي ..
خالد: شو بتسوي ؟ وبصدمه .. اووووب شوفها تأشر على الجوال ..
علي: تكفى ضبطها ..
فاضل: ايوه عندك ايها ..
عبدالعزيز: يا جماعه لاتحاولون الولد راسه يابس ..
فاضل: عطها الرقم وبعدين حولها علي ..
يوسف: الله واكبر عليك يا فضول .. خلوها عنكم .. هالبنت جريئه .. واللي تسوي حركاتها شتتوقع تكون ..
خالد: على قولتك .. زين كل واحد يطلب لان الريال له ساعه واقف ..
علي بعبط: دام فاضل اللي بيدفع انا باثقل العشا ..
فاضل: شووو .. منو يقول اني بادفع .. لا يسلم راسكم .. الخونه هم اللي بيدفعون ..
عبدالعزيز ويوسف: احناااا
خالد: زين ولاتزعلون اطلبوا وعلي اللي بيدفع ..
علي: صج عااد .. على بالكم بتحطوني فالشيمه وبدفع .. يبه انا باكل وبحرك ..
عبدالعزيز: فشلتونا عيال عمي .. طلعتوا زطاطوه .. امري لله يلا طلبوا وعلى يوسف الفاتوره ..
الكل: ..
يوسف: كل واحد قال الفاتوره على الثاني انا بعطيكم راي ..
خالد: واحنا نسمع ..
يوسف: ولاحد فينا يدفع الفاتوره بس نطلب طلب جامد اوكي .. ولما يجي الجرسون نقوله محد جاب فلوس .. ونسكت ومحد يطلع اللي بجيبه .. وهو بكل بساطه بينادي المدير وسالفه وغيره ..
علي: زين وبعدين ..
يوسف: بنقول للمدير اسمح لنا وبنحاول معاه .. وهو اكيد بيرفض ..
فاضل: صح ..
يوسف: بنقوله نغسل الصحون .. وش قلتوا ..
عبدالعزيز: قداااام ماعندي مشكله ..
فاضل: والله خوش فكره ..
علي: ماعندي مانع ..
خالد: من صجكم .. !!
يوسف: انا عن نفسي ماعندي مشكله ..
فاضل: انا اوكي ..
عبدالعزيز: معاكم ..
علي: حلاااااته ..
خالد: زين انا بدفع ..
يوسف: مو مسالة من يدفع .. ذكرى حلوه .. نستعبط عليهم شوي ..
علي: الكيمره في السياره اروح اجيبها ؟
فاضل: فديت اخوي اللي يقرى افكاري ..
خالد: هيييييييي .. انتوا والله تفشلون ..
عبدالعزيز: شو نفشل .. عيش حياتك .. كم مره بنعيش ؟
خالد: والله انتوا ماعندكم عقول .. اكيد انجنيتوا ..
علي: يلا رايح اجيب الكيمره وراجع طلبوا .. وفاضل يعرف طلبي ..
يوسف: .. حلو حلو ..
خالد منصدم: والله حاله .. تدبست فيكم يالمقاليع ..
عبدالعزيز: لو فارس ومحمد معانا كان على طول وافقوا ..
خالد: الا على طاري فارس .. وينه هاليومين ما يبين ؟
عبدالعزيز: موجود .. بس مانشوفه وايد فالبيت .. ما يجيك الشركه ؟
خالد: ماشفته .. ومحمد بعد مسافر ..
فاضل: بسكم سوالف .. انا طلبت لي وحق علوه .. ويوسف خلص .. يلا دوركم ..
يوسف: هالله هالله بالطلبيه الجامده ..
خالد: والله انا مادري شلون وافقت على كلامكم ..
طلب خالد و عبدالعزيز بعد طلب .. رجع لهم علي والكيمره في جيبه ..
علي: ها بشروا ..
يوسف: كل شي تمام التمام ..
علي: حلو .. متى بيجهز الطلب ؟
فاضل: يعني نص ساعه ..
خالد: يلا عاد جوعان ..
علي: ولا يهمك واصل واصل الطلب .. وصور خالد ..
خالد: ايييي انت .. شلون ما قلت لي عالاقل اضبط القعده ..
يوسف: ه .. تحب الكيمره ..
خالد: وايد .. احب اتصور مادري ليش ..
فاضل: انا عكس خالد ماحب اتصور ..
علي: زين باخلي الجرسون يصورنا اوكي ..
الكل: يلااا ..
عطوا الجرسون الكيمره وطلبوا منه يصورهم .. وبعديت تموا يسولفون لين وصل الطلب .. فهالاثناء كان محمد يتصل حق الريم اخته على الجوال اللي جابه لها ..
محمد: هلا اريامي ..
الريم: هلا والله محمد ..
محمد: شخباركم .. واخبار اليهال ؟
الريم: الحمدلله كلنا بخير .. وعيالك فديتهم فاقدينكم والله .. بس ابوي مو مقصر وقته كله لهم ..
محمد: معليه .. فتره وتعدي ان شاء الله ..
الريم بإحراج: محمد ممكن سؤال ؟
محمد ومتوقع سؤال اخته: هلا اريامي
الريم: شو صاير يا محمد؟
محمد وتنهد: آآآآآه .. ماصاير شي .. بس احنا مسافرين موفالبلاد .. كلها كم يوم بإذن الله وبنرجع ..
الريم" علينا مسافرين": زين وين مسافرين ؟
محمد "اسألتج ماتخلص يالريم": قريب قريب .. المهم لو في شي اتصلي لي على هالرقم زين ..
الريم: ان شاء الله ..
سكر منها وهو يفكر في وضعه .. عياله وحشوه .. زوجته وحشته بالرغم من اللي سوته فيه .. بس لانها في قلبه .. ومحد ملك قلبه الا هي ..
محمد" ليش يا ساره .. انتي حب حياتي ليش سويتي جي .. شو الغرض من هاي كله .. وفاطمه بنت عمي اللي ما عمري فكرت فيها ولا طرت على بالي .. خليتيني غصبن عني افكر فيها .. صرت اشتاق لشوفتها .. الله يسامحج يا ساره " .. اتصل بفارس عشان يمر عليه ..
محمد: فرووووس .. ماتشبع رقاد انت ..
فارس: آآآآآآآآآآه يا حمود تعبان والله ..
محمد: تعبان مادري شو تسوي ..
فارس: الله يغربلك شو بعد شو اسوي .. كفايه الهياته وياك ..
محمد: افففف .. صج الهياته تهلك الواحد ..
فارس: زين بقولك .. اتصل سلمان اليوم ..
محمد: سلمان خال يوسف .؟
فارس: اي .. كلمني العصر وقالي نتلاقى فالشيشه ..
محمد: وحليله هالسلمان وايد احبه .. زين الساعه كم عاد ؟
فارس: مممممممم الساعه كم الحين ؟
محمد: الساعه 9 ونص ..
فارس: شوووووو .. 9 ونص ..
محمد: ليكون تأخرنا ؟
فارس: لا هو قالي الساعه 10 ونص او 11 .. بس انا نمت كل هالوقت ..
محمد: ليش من متى نايم ؟
فارس: الساعه 6 تقريبا ..
محمد: يا مال العافيه .. قم يلا قم ..
فارس: يا ليلي الليل .. الجوال كله مس كولات ..
محمد بخبث : من بيتصل هالكثر يعني ..
فارس: سكر حلجك احسن لك ..
محمد: يا قلبي ..
فارس: زين انا بقوم اتكشخ الحين .. وبمرك ..
محمد: صار .. وانا انتظرك ..
فارس: سلااااام
سكر فارس من محمد .. وشيك على مكالماته .. ومناف كانت متصله 4 مرات .. اما باقي المكالمات كانت من ربعه وموظفين الشركه .. اتصل بمناف ..
فارس: هلا والله ..
مناف: هلا فارس .. شخبارك؟
فارس: الحمدلله .. ترا شنطتج نسيتيها في سيارتي ..
مناف: ادري .. عشان جي متصله ابيها ..
فارس: لا باخذها لي ..
مناف: شتبي فيها ؟
فارس: كيفي شعليج ابيها ..
مناف: عااااد ..
فارس" آآه يالدلع اللي بيذبحني": شو تبين فيها .. محد قالج نزلي وانسيها ..
مناف: ماتعمدت انساها ..
فارس: كيفج عاد .. مايخصني متعمده ولا قاصده ..
مناف: شفيك ابي اراجع المحاضرات ..
فارس: زين كسرتي خاطري .. بس بعد بفكر اجيبها او لأ ..
مناف ويأست: خلاص مابيها زين ..
فارس: فديت اللي زعلت انا ..
مناف: .........
فارس: زين متى بتنامين انتي ؟
مناف وماده بوزها: مالك خص ..
فارس: .. يعني الحين او بعد ساعه او متأخر ..
مناف: مادري ..
فارس: يلا اشوف روحي نامي الحين ..
مناف: مابي .. وقت مابنام بنام ..
فارس: لا حلفت عليج تنامين الحين ..
مناف: هييييييييي .. لا تلعوزني ..
فارس: فديت هيييي انا ..
مناف انحرجت: .............
فارس: زين ياقلبه .. انا بمر على ولد عمي وبروح مشوار وبمر اجيب لج الشنطه اوكي ..
مناف: يعني الساعه كم ؟
فارس: يمكن الساعه 12
مناف: لاااا .. وايد متأخر
فارس: ولا يهمج .. الحين امر على ولد عمي واجيب لج الشنطه ..
مناف مبتسمه: اوكي ..
فارس: زين خليني البس واول ماقرب عند بيتكم باتصل فيج ..
مناف: ان شاء الله ..
سكر منها وهو مستانس .. لبس وطلع من البيت .. اما مناف كانت طايره من الفرحه .. لانها خلاص حبت فارس.
وصل فارس عند شقة محمد .. ونزل عنده ..
فارس: زين قبل مانروح القهوه بمر اودي شنطتها ..
محمد: اوكي .. زين ما كلمت سلمان ؟
فارس: بلا كلمته .. قالي انه عنده مشوار بيروح المطار يبيج رفيجه توه واصل .. وبيمر علينا ..
محمد: حلو ..
فارس: زين يلا نحرك ..
محمد: ماشربت شايك ..
فارس: الحين بنروح الشيشه وبيمتلي بطني ..
محمد: على هواك ..
طلعوا من شقة محمد .. وفارس كان يشيك على شنطة مناف اللي كانت بالسيت اللي ورا .. اول ماسحبها طاح منها شي على الارض .. نزل فارس يجيبه وكان عصير .. فتح الشنطه يبي يرجعه وشاف كرواسون مأكول نصه وملفوف بكلينكس .. انصدم ..
فارس" معقوله .. تاكل نص وتودي لاخوانها نص .. يالله الله يعينها هالبنت " ..
محمد: فروس .. فروس .. نادا مره ثانيه ورد فارس ..
فارس: هلا ..
محمد: وين سرحت ..
فرس: ما سرحت .. يلا يلا شغل السياره ..
محمد: اوكي .. شغل السياره وكان مستغرب من فارس ..
ركب فارس السياره وحركوا .. كان محمد اللي يسوق ..
فارس: حمودي وقف عند الصراف ابي اسحب فلوس ..
محمد: ولا يهمك ..
نزل فارس وسحب له مبلغ .. ركب السياره وطلب من محمد يمر محل الورد ..
محمد باستغراب: ليش ؟
فارس: ابي اخذ غرض من هناك ..
محمد بعبط: شو بتاخذ عصير ولا شوكلاته ؟
فارس ضحك بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااااي .. لا باخذ وجبة اطفال لك ..
محمد: .. زين انزل خلصني الله يرجك ..
نزل فارس .. وخذ ورده وحده بس وكان لونها احمر طلع من المحل وركب السياره .. التفت عليه محمد باستغراب ..
محمد: ليش ورده وحده بس ؟
فارس: ماحب ورود وايد وباقه وعباله ..
محمد: او انك رومنسي ..
فارس: غصبن عنك يالدب ..
محمد: هالانسان يقتهر من رشاقتي ولياقتي ..
فارس: قصدك العكس ..
محمد: ايه عليك يا فروس .. زين اوصف لي المكان ماذكره ..
فارس: ن شاءالله ..
قربوا من بيت مناف واتصل لها فارس ..




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 03:03

فارس: هلا والله ..
مناف: هلا فارس ..
فارس: انا قريب يلا طلعي ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: حمودي صف عكس الباب ..
محمد: اوكي ..
نزل فارس وطلعت له مناف ..
فارس: فديت القمر اللي منور هالظلمه ..
مناف: منزله راسها: هلا فارس ..
فارس: تفضلي شنطتج ..
مدت يدها وشاف الاسواره اللي لبسها اياها ..
مناف: اسمح لي عطلتك ..
فارس: ولا يهمج .. ولو هالقمر اتعنى له ..
مناف" وايد يتغزل فيني ": زين لازم ادخل الحين ..
فارس: زين انتبهي لنفسج يا قلبه ..
مناف: مع السلامه ..
دخلت وسكرت الباب وفارس كان يراقبها .. رجع السياره وهو مبتسم ..
محمد: الله عليك يا بومحمد ..
فارس التفت على محمد: انا بونايف ..
محمد: حلاتين يا بونايف .. وحليلك يا فروس والله وصرت تحب ..
فارس: غصبن عني حمودي .. الا الحب اللي ماتخيلت اني بعيشه ..
محمد: بس الحب حلو يا فروس وايد حلو
فارس: ايه على الحب ..
قطع على لحظتهم الرومنسيه تلفون فارس .. وكان الاتصال من مناف ..
فارس: هلا والله ..
مناف: فارس
فارس: عيونه .. التفت عليه محمد وابتسم ..
مناف: والله ماعرف شقولك .. اهاوشك ولا اشكرك .. ماعرف والله
فارس: انا تحت تصرفج .. وعلى طول على صوت الراديو ..
مناف: ليش حاط لي فلوس .. انا ماطلبت منك ؟
فارس: زين انا ابيج تشكريني على الورده اول .. بعدين زفيني على الفلوس ..
مناف استحت: مشكور على الورده يا فارس .. بس الفــ .....
يقاطعها فارس: اعتبريهم دين ورجعيهم لي ..
مناف: بس انت من قبل ..
يقاطعها مره ثانيه: ارجوج اللي قبل غير واحنا الحين غير ..
مناف: اففففف ..
فارس: فديت هالاف طالعه منج .. ليش مزعله نفسج .. من اليوم ورايح اخذي راحتج معاي اي شي تبينه بس أشري عليه وانا تحت امرج ..
مناف: ليش كل هاي يا فارس ؟
فارس: فديت قلبج يا مناف .. لاتسأليني ليش .. بس اللي اقولج اياه اتمنى تتقبلينه ..
مناف: بس انا ماطـ ...
قاطعها: انتي قلبي وحياتي والله ..
مناف بدلع: فاااارس ..
فارس: فديت فارس على شفاهج ..
مناف: مشكور على الورده .. بس الورد يموت ..
فارس: وحبي لج ما يموت ..
مناف "فديته ": زين مشكور على كل شي يا فارس .. بخليك مع ولد عمك ..
فارس: زين فديتج .. قبل ماتنامين دزي لي مسج
مناف: ان شاء الله ..
سكر منها وقصر على صوت الراديو .. التفت على محمد وهو مبتسم ..
فارس: صج الحب احساس رائع .. واحلى شي لما يجي بوقته ..
محمد: ايه عليك يا فروس الله يهنيك بهالحب ولا يغير عليك ..
كملوا دربهم للشييه عشان موعدهم مع سلمان ..
الحين خل نرجع للشباب في المطعم .. طبعا خذوا راحتهم فالطلبات ولما وصل العشا .. بدوا ياكلون وهم يضحكون ويسولفون .. وكل شوي تصوروا .. خلصوا العشا وطلبوا لهم الحلو .. وخلصوا وطلبوا شاي عشان يهضمون على قولة يوسف ..
فاضل: الشاي يهضم ؟
عبدالعزيز: دام يوسف قال يهضهم ..
يكمل علي: يعني يهضم .. بعدين انت مو دافع من جيبك شي ..
خالد: بس بيغسل بيده شي ..
الشباب: هااااااااااااااااي ..
يوسف: حلوووووه .. وربي حلوووه
عبدالعزيز: الله يغربلكم .. خليتوا الناس تتفرج علينا ..
خالد: نخيط عيونهم يعني ..
علي: خل يتفرجون .. وكفايه ذيك المزيونه اللي بتموت على بوخليفه .. دفعت الفاتوره وتنتظر ..
فاضل: قسم بالله يوسف .. انت ترفس النعمه بريولك ..
يوسف: .. شبي فيها ..
فاضل: انت ما عليك ضبطها وعطها رقمي ..
خالد: فضول .. خل عنك الحركات ..
فاضل ويهمس لعبدالعزيز: عاد الواحد مايقدر ياخذ راحته جدام خالد ..
علي غمز لعبدالعزيز وابتسم ..
خالد: شو قلت فضول ؟
فاضل: ولا شي ..
يوسف: زين نبدى بتنفيذ الخطه الثانيه ..
الشباب: يلاااا .. وضحكوا كلهم .. ..
انتظروا فتره مع السوالف لين موعد اغلاق المطعم ..
علي: شباب شدوا حيلكم .. من بيتكلم ؟
كل الانظار اتجهت ليوسف .. يوسف طالهم بخوف ..
يوسف: هاااا ..
علي: انت بتتكلم ؟
يوسف: يعني انا عطتكم الفكره وانتوا نفذوها ..
خالد: احنا مانحب ناكل حق حد .. بصراحه يوسف انت انسان ذكي وكلك مواهب ومانقدر نسرق هالموهبه العظيمه اللي عندك .. هاللشي يعتبر ظلم .. وهدم لعقل انسان موهب مثلك ..
الشباب: ه ..
يوسف: يعني مالي مفر منها .. مو مشكله مردوده يا حلوين
علي نادى الجرسون .. وصل الجرسون كل واحد تم يطالع الثاني والجرسون واقف ينتظر واحد فيهم يتكلم
تشجع يوسف وتكلم والجرسون كان مصري ..
يوسف: لو سمحت اخوي .. واخذ الجرسون على جنب او انه منحرج من ربعه و التفت على الشاب وقرب من الجرسون ..
يوسف: شاب صوره .. التقط له علي صوره مع الجرسون .. والشباب ماتوا من الضحك والجرسون كان متعجب من الحركه بس ضحك مجامله لهم .. التف يوسف على الجرسون ومسوي نفسه منحرج ..
يوسف: والله ماعرف وش اقولك ؟
الجرسون: تفضل ..
يوسف: الله يسلمك انا عازم الجماعه على العشا .. وبعد ماطلبنا والحمدلله كلنا اقصد يعني تعشوا الجماعه .. لما طلبت الفاتوره وجيت اطلع محفظتي اكتشفت اني ماجبتها .. وبصراحه منحرج منهم وهم يعني مش من المستوى يعني بيحطون في جيوبهم فلوس او يسون حساب انهم ممكن بيدفعون .. يعني ماعرف كيف اوصف لك مدى احراجي ..
الجرسون مو مستوعب كلام يوسف ..
الجرسون: انه بتقول ايه ؟
يوسف: الكلام اللي سمعته ..
الجرسون: والله ان مش عارف اقولك ايه او اتصرف ازاي .. بس خليك ثواني اشوف مدير المطعم ..
يوسف: خذ راحتك .. دربك خضر .. التفت على الشباب وابتاسمة عبط على وي ..
والجرسون راح لمدير المطعهم وقاله السالفه .. رجع الجرسون ومعاه المدير .. يوسف واقف ينتظرهم ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 03-07-2007 03:05

المدير: خير حضرتك ؟ في اي مشاكل ؟
يوسف: لا ان شاء الله مافي مشاكل .. بس اعتقد ان الاخ قالك اللي صار ..
المدير: ايوه هو قالي .. بس انا مستغرب يعني ازاي ماجبتش محفظتك يافندم ..
يوسف: بعد جل من لا يسهو ..
المدير: طيب شوف الجماعه اللي معاك .. حد منهم يدفع عنك ..
يوسف: لا عيب .. انا عازمهم واقولهم دفعوا .. عيب عيب .. شهالكلام .. حط نفسك مكاني ..
المدير: انا حاس بموقفك يافندم بس انت لازم تتصرف ..
يوسف: انا مستعد اسوي اي شي .. بس اني اطلبهم فلوس مستحيل ..
المدير: ازاي يعني مستعد تعمل اي حاجه ؟
يوسف: ارتب لك المطعم بعد ما يطلعون الزباين .. اغسل صحون .. ماعندي مشكله ..
المدير منحرج: لأ عيب .. ازاي الكلام ده .. انت زبون عندنا ..
يوسف: بيني وبينك .. انا اصلا ماعندي فلوس .. والجماعه اختاروا المطعم واستحيت اقولهم لأ ..
المدير: ممممممممم .. طيب شوف حضرتك .. انت هات بطاقتك الشخصيه . وبكره تعال ادفع مافيش مشاكل
يوسف" هاذي كل شوي طلع لي بفكره": اقولك ماجبت محفظتي .. ولاعندي فلوس اصلا .. بس مستعد اغسل وانظف واكنس .. بس ادفع لاتقولي .. لان بصراحه ماعندي ..
المدير: مممممممم .. خلاص انا هدفع وانت اعتبره دين وسددهو لي اي وقت .. مفيش مشكله ..
يوسف" بانتحر .. آآآآه": لا لا دين ولاغيره .. حاول تفهم معاي ..
المدير: افهم ايه ..
يوسف: لاتعصب زين ..
المدير: اما مش معصب ..
يوسف: فلوس ماعندي ماعندي .. فتشني ..
وتم يوسف يتحايل على المدير .. والشباب يراقبونه من بعيد وعلي صورهم كم صوره ..
عبدالعزيز: شو سالفته بوخليفه .. شكله متمشكل ؟
خالد: الله يرجكم خل ندفع بلا هالعباله .. او انكم عايشين الدور ذكريات حلوه .. والله حاله ..
فاضل: اووه شوفوا يوسف جاي ومبتسم ..
يوسف: يلا يا جماعه بنغسل وانظف المطعم ..
فاضل: حبيبي والله بوخليفه .. يلا شباب .. علي شغل الكميرا ..
علي: جاهز ..
عبدالعزيز: سلااااااااام ..
خالد: الله يرجكم .. والله انتوا مقاليع ..
تم علي يصور الشباب وهم يغسلون الصحون .. ويمسحون الطاولات والارضيه .. وصورهم فيديو شوي .. بس اكثر شي خذ لهم لقطات وهم يلعبون بالصابون ويتزحلقون على الارض .. ويكتون على بعض معاي .. والموظفين اللي يشتغلون فالمطعم استانسوا عليهم وتموا يلعبون معاهم .. وتصورا معاهم .. بعد ماخلصوا .. راحوا الشباب يرتبون اعمارهم .. وفصخوا القفازات والمرايل اللي كانوا لابسينها .. واللي اصلا كانت روعه عليهم وهم كاشخين بالثياب .. بعد هالهيله والوناسه .. رتبوا اعمارهم وتصورا اخر صوره كلهم مع الموظفين وكان معاهم مدير المطعم اللي اكتشف لعبتهم فالاخير .. كان شكل حلو وهم واقفين مع كل اللي يشتغلون فالمطعم المدير: ايه يا جدعان ماتقولوا من البدايه كده ..
يوسف: ولا يهمك حقكم محفوظ ..
المدير: لأ عيب يا راجل المره دي خليها علينا ..
خالد: لا عيب والله .. تاخذها ..
المدير: لا والله مش حاخذها ..
علي: خذيها آخرها اطيبها ..
الشباب كلهم ماتوااا من الضحك على هالكلمه: هااااااااااي .. ه .. ه
المدير: ازاي جبتها يا راجل .. حلوه منك والله العظيم ..
عبدالعزيز: آآآآه علووه الله يغربلك ..
علي: قاعدين تتعازمون .. الريال قالكم على حساب المطعم .. هاي اللي صج تحصل مره فالعمر ..
يوسف: اي والله ..
الشباب:
خالد: جزاك الله خير ..
المدير: والله فرصه سعيده .. وخلينا نشوفكم مره ثانيه ان شاء الله ..
الشباب: ان شاء الله ..
المدير: بس قبل ماتروحوا في هديه رمزيه لكم من المطعم ..
فاضل: هديه .؟
المدير: آآه تي شيرتات واقلام ودفاتر ..
فاضل: حلو ماتقصرون .. عاد انا ابي مريله وكبوس الي يلبسها الطباخ ..
علي: فضول الله يغربلك فشلتنا ..
المدير: لا ومالو .. نجيب لو هو يستاهل .. اكثر واحد اشتغل فيكم ..
فاضل: احم احم .. عشان تعرفون ..
المدير وزع عليهم الهدايا .. وكان وايد مستانس منهم ..
المدير: عاوزين نشوف الصور ..
عبدالعزيز: ولا يهمك ..
علي: بس نطبعهم ونمرك تشوفهم ..
المدير: على قولتكم .. ما تقصروا والله ..
الشباب والمدير: ه
خالد: كوووول اللهجه يالخليجي ..
المدير: الله يسلمك يافندم ..
طلعوا الشباب وكانوا مستانسين اخر وناسه .. وطول الدرب يتكلمون في سالفتة المطعهم ومغامرتهم هناك ..
خالد واخوانه رجعوا بيتهم اما يوسف كان راكب سيارة عبدالعزيز ومخلي سيارته في بيت بوفارس ..
وصلوا البيت .. و عبدالعزيز نازل من السياره وهو يضحك .. ويوسف كان مغطي فمه عشان مايطلع صوته ..
عبدالعزيز: بطني .. ماقدر اسكت ..
يوسف: بس تدري احلى يوم مر علي ..
عبدالعزيز: تعرف ..
يوسف: لا
عبدالعزيز: ..
يوسف: كمل وبسك ضحك ..
عبدالعزيز: زين بكمل .. بس لاتضحكني ..
يوسف: زين زين ..
عبدالعزيز: في حياتي ماتونست هالوناسه .. صج انت ربشه ..
يوسف: تسلم تسلم يالربشه ..
يوسف وعبدالعزيز:
دخلوا الميلس عشان يريحون .. كل واحد حذف عمره على كرسي وتموا ساكتين فتره ..
يوسف: تدري عزيز .. ان ربعي مو مثلكم
عبدالعزيز: شلون ؟
يوسف: مممممم .. ربعي يونسون ويضحكون .. بس احسهم يجاملون .. انتوا غير .. احسكم وايد واضحين وعلى طبيعتكم .. ماتتصنعون الضحك او الكلام ..
عبدالعزيز: من طيب اصلك يا يوسف ..
اعتدل يوسف في قعتدته .. مسك غترته وحطها على كتفه .. فصخ القحفيه وتم يحك شعره ..
يوسف: آآه .. شعري كله صابون الله يغربلكم ..
عبدالعزيز: الحين يبيلك شور مضبوط ..
يوسف: اي والله .. زين علي ولد عمك متي بيجيب الصور ؟
عبدالعزيز: اتوقع بكره العصر او الليل ..
يوسف قام عشان يطلع: يلا بوسعود استأذن الحين ..
عبدالعزيز: وين بوخليفه ؟
يوسف: الساعه 1 ونص .. هلك نايمين وهلي مسوين لي تلفون كم مره .. وبكره دوام ..
عبدالعزيز: ولا يهمك البيت بيتك يا بوخليفه ..
يوسف: الله يسلمك .. وهو ماشي عند الباب .. اكد على ولد عمك عشان الصور ..
عبدالعزيز: افا عليك بدون ما تذكرني باكل قلبه .. عشان يطلعهم ..
يوسف: حلو .. ترتيب الموضوع من ناحيتك ..
عبدالعزيز: اعتمد ..
سلموا على بعض .. و عبدالعزيز وصل يوسف لين سيارته و ودعه .. خذ له شور سريع وحذف نفسه على السرير ونام بمعمق من التعب

&حوراء& 03-07-2007 03:07

سلمان كان في المطار مع عبدالهادي .. ينتظرون وصول سميث البلاد ..
سلمان: تصدق اني مشتاق له ..
عبدالهادي: والله ايام لما كنا نطلع من مكان ونرتاح في مكان ..
سلمان: صقالله ذيك الايام ..
عبدالهادي: فيها الشين والزين ..
سلمان: مو جنه تاخر ؟ ما نزلت الطياره للحين ؟
عبدالهادي: الطياره نزلت .. بس يمكن متعطل في الجوازات او ينتظر شناطه ..
سلمان: هذا هو ..
عبدالهادي: الاشقر اللي معاه القهمه ..
سلمان: .. اي ي ما يخلي حركات مع البادي قارد ..
عبدالهادي: على باله في امريكا احنا ..
سلمان وعبدالهادي:
لوح لهم سميث من بعيد .. قرب منهم وسلم عليهم .. كان لقائهم حار .. احضان كلها شوق ..
سميث: كيف الحال ؟
عبدالهادي: الحمدلله ..
سميث: اي مس يو
عبدالهادي: وين العربي وين ..
سميث: .. شويه شويه .. والتفت على سلمان ..
سلمان حضن سميث: آآآآه .. سميث والله صرت جزء مني ..
سميث: اوووه سلمان ماي مان ..
خذوا اخبار بعض وتطمنوا على بعض .. عبدالهادي خذ معاه سميث عشان يرتاح في الفندق .. اما سلمان راح عند محمد وفارس في الشيشه لانه كان متواعد معاهم .. طلع من المطار و وصل عندهم الشيشه .. شافوه من بعيد وأشروا على بعض ..
سلمان: السلام عليكم يا شباب ..
محمد وفارس وباقي الشباب اللي على الطاوله: هلااااااا والله وعليكم السلام ..
سلمان: شخباركم بالربع ..؟
فارس: يسرك الحال .. انت علومك يا سلمان؟
سلمان: الحمدلله ..
محمد: وصل صاحبك ؟
سلمان: اي توه ..
محمد: الحمدلله على سلامته ..
سلمان: الله يسلمك .. باذن الله بكره بعرفكم عليه ..
فارس: هو سميث اللي شردكم من هناك .؟
سلمان: اي .. جزاه الله الف خير ..
محمد: الله يهديه ان شاء الله ..
سلمان: الا بقول فارس .. عندي مشروع وابي استشيرك فيه .. انت خبره في هالمجال
فارس: عيوني لك .. آمرني
سلمان: عندي مبلغ وفكرت افتح لي محل ابيع فيه شغلات اللي يحبونها المراهقين .. وانت تعرف شبابنا ميانين كل شي ياخذونه ..
محمد: اي شغلات يعني ؟
سلمان: مثل المداليات حق التلفون ولزقات السياير والدراجات .. وشفت التي شيرتات اللي يلبسهم فارس ويكتب عليهم بالعربي .. باجيب لي كم واحد متخصصين في هالمجال ..
فارس: والله فكره حلوه ..
محمد: لو محتاج راس مال ادخل معاك شريك واخذ نسبتبي ..
سلمان: والله خوش فكره .. لان محتاج راس مال اضيفه على اللي عندي .. ومابي يوسف يتدين .. الولد وراه عرس ..
محمد: وحليله يوسف .. بيعرس ؟
سلمان: لا بس انا افكر له للمستقبل .. خل يخلص دراسته وبشتغل له خطابه ..
محمد وفارس: ااااااااااااااااااااي ..
تموا يسولفون في مشروعهم وكل منهم يعطي فكره للثاني .. رن تلفون فارس وكانت النغمه ( عالي مستواه ) محمد ابتسم والتفت على فارس .. فارس انحرج وسلمان فهم من نظرات محمد ان المتصل لفارس شخص يعز عليه .. قام فارس من مكانه وسلمان ومحمد طالعوا بعض ..
فارس: هلا والله ..
مناف: هلا فارس .. شحالك ؟
فارس: الحمدلله طيب .. انتي شو مسويه ؟
مناف: تمام .. انت وين ؟
فارس: فالشيشه مع الشباب ..
مناف: وانت ماتشبع من هالشيشه ؟
فارس: ه .. والله نتونس مع الشباب ..
مناف: اهاا .. زين مو جنه الوقت مأخر ..
فارس: تبيني اروح البيت ؟
مناف بصدمه: هااا
فارس: طلباتج اوامر .. تبين اروح البيت بحرك الحين .. تبيني اتم لعيونج اتم ..
مناف: لا .. على راحتك ..
فارس: والله اني بين ايدينج .. انتي أشري بس ..
مناف" فديت قلبه والله": زين انا بروح انام اوكي ..
فارس: فديت اللي تغير السالفه .. زين نوم العوافي يا قلبه انتي ..
مناف منحرجه: .. مع السلامه ..
فارس: سلااااااام
رجع للشباب وتموا لين الساعه 12 ونص .. سلمان استأذن لان بنات اخته اتصلوا فيه ..
سلمان: انا استأذن يالربع .. قعدتكم ما تنمل .. بس الاهل متصلين فيني .. الشيخ يوسف هايت وهم بروحهم فالبيت.. ماتعودت اخليهم بروحهم ..
محمد: بارك الله فيك ..
طلع سلمان وهو قلبه على بنات اخته .. اما محمد وفارس طلعوا من بعد سلمان بنص ساعه .. راحوا يحوطون الشوارع ..
محمد: نروح البحر ؟
فارس: شو طاري عليك ؟
محمد: مابي اسبح .. بس نتمشى على السيف ..
فارس: رووح يالرومنسي ..
محمد: ه
فارس: تعال ..
محمد: وين ..
فارس يضربه على كتفه: وجع ..
محمد: خخخخخخخخخخ .. زين قول
فارس: شو صار على موضوعك مع زوجتك ..
محمد تنهد: آآآه .. للحين ولا شي .. بكره بتصل فيها بشوف شو قرارها ..
فارس: الله يعينك يا حمودي ..
محمد: الله كريم ..
وصلوا عند البحر .. ونزلوا يتمشون .. كانوا حافين .. وامواج البحر تداعب اقدامهم بلطف .. كل واحد يمشي محاذي الثاني بس باله مع اللي شاغله .. محمد كان يفكر في مصيره مع ساره .. وفارس يفكر في مناف اللي خذت قلبه .. التفت محمد على فارس ..
محمد: فروس ..
فارس: هلا ..
محمد: تذكر لما كنا صغار ونبني بيوت عند السيف .؟
فارس: اي اذكر .. كان خالد اخوك فنان ..
محمد: خالد اخوي ماشاءالله عليه .. ما يمسك الشي في يده الا وطلع بابداع .. تذكر لما كان يخلط الطين بالماي ويسوي لنا محاربين .. وكنا نتبارى ..
فارس: اي اذكر .. الا على طاري خالد .. ماعندك خبر بالمستجدات اللي صارت ..
محمد: شو صاير ؟
فارس: نسيت اقولك انا بعد ..
محمد: عسى ما شر فروس ؟
فارس: لا اخبار حلوه .. خالد اخوك خطب اختي ..
محمد: والله .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
فارس باستغراب: ليش ؟
محمد: كان ودي اكون موجود ..
فارس: يا ريال .. بتنحل .. وبعدين ما صار الا كلام يمكن البنت ماتبيه
محمد يمازح فارس: اخوي ما ينعاف .. صج طلعت له ذيك المزيونه .. بس غرشوب الولد ..
فارس يدز محمد فالبحر: يا خفة دمك ..
محمد: فروس اوريك .. ويسحب فارس وطاحوا ثنينهم فالماي .. وتموا يرشون على بعض الماي كأنهم يهال ..
فارس قعد على السيف وريوله يداعبها الموج: آآآآه يا حمودي .. يا ليت ايام الطفوله تنعاد ..
محمد قعد جنب فارس: اي والله ليتها تنعاد ..
فارس: شفت موج البحر شلون ما ينتهي ..
محمد: اي ..
فارس: حبي لمناف ماراح ينتهي ..
محمد: شفت البحر لي غصب وعلت امواجه ..
فارس: اي ..
محمد: هاي حبي لساره وانا غاضب عليها ..
فارس: شفت السماء الصافه بنجومها ..
محمد: اي ..
فارس: السماء الصافيه قلب مناف .. واعداد النجوم هو حبي لها ..
محمد: شفت رمال البحر ..
فارس: اي ..
محمد: شفتها لي جفت وتطايرت مع الهوا ..
فارس: اي ..
محمد: هاي حب ساره في قلبي .. بيتطاير من قلبي لو ما رجعت في قرارها ..
فارس: لا يا محمد .. حاول انك تكلمها .. لا تتسرع
محمد: انا مخليها على راحتها .. وهي اللي راكبه راسها .. جيتها بالطيب مانفع .. شكلي بأبتدى اهدد ..
فارس: تهدد ؟!!
محمد: اي .. بخيرها بين قرارها المجنون ..و عيالها .. وعاد هي لها حرية الاختيار ..
فارس: الله يهديها ..
محمد: آآمين .. زين قوم نحرك .. تأخر الوقت ..
فارس: الساعه كم الحين؟
محمد ويشوف ساعته: الساعه 2 الا ربع ..
فارس: بل صج اني هايت ..
محمد: من يومك انت هايت ..
فارس: صج عاد ..
محمد: ه
فارس: زين قم ولا بحرك عنك ..
محمد: زين زين ..
ركب السياره وحرك فارس .. وهم فالدرب طلب محمد من فارس يوقف عشان يطلب له اكل ..
محمد: فروس وقف ابي اخذ لي اكل
فارس: توك ماكل ..
محمد: نفسيتي تعبانه ..
فارس: مسكين اللي تفسيته تعبانه
محمد: اسكت عني ..
فارس: زين شو تبي تاكل؟
محمد: بيتزا ..
فارس: يا ويل حالي على البتزا
محمد: زين فروس .. شو رايك تجي تنام عندي الليله ..
فارس: مممممممم .. مشروع جيد .. بس لازم امر البيت اخذ لي ملابس .. ملابسي زفره من ماي البحر ..
محمد: زين بنمر بيتكم ..
فارس: كووول .. عيل نخلص من طلبك ونروح البيت ..
محمد: يسلمووو فروسي ..
فارس: سود الله ويهك .. شو فروسي
محمد: ادلعك ياخي ..
فارس: لحول يالدلع .. زين يلا اطلب خل نحرك ..
طلب محمد .. وبعدين الشباب توجهوا لبيت بوفارس .. وصلوا وفارس صف سيارته عند الباب ونزل يجيب له ملابس .. دخل البيت بهدوء .. دخل غرفته بسرعه وخذ له كم لبسه عالسريع وطلع .. وهو طالع شافه ابوه ..
بوفارس: على وين ؟
فارس: هلا يبه .. بروح مع الشباب .. وبسرعه مسك جواله وخشه ورا ظهره واتصل على محمد وخلى التلفون شغال عشان محمد يسمع الحوار ..
بوفارس: هالحزه وين رايحين ؟
فارس يعلي صوته عشان محمد يسمعه: رايحين نغاوص ..
بوفارس: في هالليل .. فروس شو وراك ؟
فارس: اقولك رايحين نغاوص .. الشباب ينتظروني ..
بوفارس: وينهم الشباب ..
فارس: ينتظرون عند المحطه .. انا جاي بروحي .. باخذ لي ملابس ورايح لهم .. بنتم لين الفير ان شاء الله ..
بوفارس: اهااا ..
فارس ماشي عن ابوه: زين انا طالع .. سلاااام ..
مشى وراه ابوه .. وفارس على اعصابه .. خايف ابوه يطلع وراه .. وبوفارس مشى ورا ولده عشان يسكر الباب الكبير من وراه .. فارس حس بثقل ريوله لما بوفارس وقف عند الباب .. التفت فارس على سيارته وشاف ان محمد مو موجود .. استغرب وحس بتوتر ..
فارس" حمود وين راح .. انا ناقص .. يا ليلي الليل "
فتح باب السياره وشاف محمد منخش فالسيت اللي ورا .. تطمن فارس وركب السياره بسرعه وحرك .. شاف ابوه من مراية السياره .. وكان بوفارس واقف يطالعه بشك .. فارس ابتعد عن البيت .. و وقف على طرف الشارع التفت على محمد ..
فارس: زين سويت حمودي .. كنا بننصاد ..
محمد: انت لما اتصلت .. وسمعت حشرتك مع ابوك .. قلت عمي شو مقعده هالوقت .. وعلى طول ركبت ورا ..
محمد: ابوك ذيب ما ينام ..
فارس: انا ماتوقعت انه يكون قاعد ؟ استغربت يوم شفته .. الظاهر ان رايح يشيك على جويسم .. ابوي اعرفه مو عوايده يقعد لي هالحزه ..
محمد: الحمدلله عدت على خير ..
فارس: اي والله ..
وصلوا شقة محمد .. وتعشى محمد .. وفارس راح ياخذ له شور .. بعد ما خلص محمد عشاه .. خذ له شور هو الثاني .. وفارس كان مسوي شاي له ولمحمد .. قعدوا يتابعون مباره ويسولفون شوي ..
محمد: فروس تأخر الوقت .. بتنام ولا تنتظر الاذان ..
فارس: لا بنام ..
محمد: عيل انا بتم انتظر الاذان وبقعدك معاي ..
فارس: لا .. مناف بتقعدني للصلاه ..
محمد بخبث: حركات .. بس خوش منبه للاذان
فارس: .. خلني انام زين ..
محمد: روح نام فالغرفه ..
فارس: لا بنام هني ..
محمد: اوكي على راحتك ..
تم محمد يقلب قنوات التلفزيون .. وفارس نام على طول من التعب ..

&حوراء& 03-07-2007 03:08

شمس يوم جديد .. شقت ظلمة امس بنورها الساطع ..
فتحت الجوهره عيونها بابتسامه عذبه من شفاها النديه .. خذت جوالها واتصلت بابراهيم ..
ابراهيم: هلا والله
الجوهره: صباحك حب ..
ابراهيم: صباحج ورد يا عروسه ..
الجوهره: شخبارك يا قلبي .؟
ابراهيم: مستانس والله .. ابي يوم الخميس يقرب بسرعه ..
الجوهره: برهوم .. بكره الخميس ..
ابراهيم: ادري .. بس احسه بعد سنه ..
الجوهره: .. زين يلا قوم حق الدوام .. خل انزل اجهز لهم الريوق ..
ابراهيم: تدرين جوهرتي .. اول ما نملج كل يوم بحي افطر عندكم ..
الجوهره: فديت قلبك انا .. بس تفطر عندنا .. تعال ونام عندنا بعد ..
ابراهيم: ايه على جوهرتي انا .. زين حياتي ماعطلج عن شغلج حبيبتي ..
الجوهره: كلمني اول ما توصل المكتب ..
ابراهيم: من عيوني يا قلبي ..
الجوهره: فديت عيونه ..
سكرت من ابراهيم وبكل نشاط قامت تحضر الريوق وتقعدهم .. في المطعم تحت .. هنادي وسلمان يتناقشون ..
سلمان: هنود ..
هنادي: ها خالي ..
سلمان: متى بتروحين الجامعه ؟
هنادي: اول محاضره مالي نفس احضرها ..
سلمان: ليش؟
هنادي: لاعت جبدي .. بعدين البنات بيحضروني ..
سلمان: عليكم حركات بنات اليوم ..
هنادي: زين خالي .. ابي اشتري هديه حق جوجو .. وش تقترح علي ؟
سلمان: شرايج تاخذين لها ساعه ؟
هنادي: لا مالي خاطر على ساعه .. غيره ؟
سلمان: باوديج محل حق واحد اعرفه .. اخذي لها تعليقه .. عنده شغلات تجنن ..
هنادي: ممممممم .. تعليقه والله فكره حلوه ..
سلمان: متى نروح ؟
هنادي: محاضرتي الثانيه تخلص الساعه 11 الظهر .. تمر علي ونروح الظهر ..
سلمان: حلو .. بكلم الريال عشان ينتظرنا ..
هنادي: حلو .. انا بكلمك اول ما خلص ..
الجوهره: شتخلصين ؟
سلمان: المحاضره ..
الجوهره: وين بتروحون ؟
هنادي: بروح اخذ لي عطورات ..
الجوهره: زين انا ابي اروح بعد .. خل نطلع العصر ..
توهقت هنادي .. وسلمان طالعها ..
سلمان: احم .. ولا يهمج نروح العصر ..
هنادي " وووي خالي .. شلون باخذ الهديه يعني"
الجوهره: حلوو .. زين هنود انتي متى بتطلعين ؟
هنادي: الساعه 9 ..
الجوهره: خلاص انا بروح الحين .. يوسف قعد ولا للحين ؟
يوسف: اي قعدت ..
الجوهره: . هلا والله ..
طلعت الجوهره .. وتمت هنادي مع سلمان واخوها ..
هنادي: خالي .. شلون تقول بنروح العصر .. ومشوارنا ؟
سلمان: بنروح مشوارنا لاتخافين .. وبنطلع العصر مع جوجو ..
هنادي: اهااااا ..
يوسف وهو ياكل السندويش: وين ؟
هنادي: ابي اخذ حق جوجو هديه بمناسبة الملجه .. انت شبتاخذ ؟
يوسف: باخذ لها خاتم .. وانتي ؟
هنادي: ياخذ تعليقه ..
يوسف التفت على سلمان اللي كان سرحان: خالي .. وانت شبتاخذ ؟
سلمان: ها ؟
يوسف: شبتاخذ ؟
سلمان: والله محتار بين جوال .. و شنطه
يوسف: شنطه
سلمان: فكرك ..
هنادي: اي جوجو تحب اتكشخ ..
سلمان: عيل مره وحده نخلص مع بعض انا وانتي ..
هنادي: حلوو .. يوسف انت متى بتروح ؟
يوسف: يمكن بكره او اليوم متأخر ..
هنادي: كوووول ..
اتفقوا ان كل واحد بياخذ شي .. وكلن توجه لشغله .. راحت هنادي الجامعه .. ويوسف الشغل .. اما سلمان فراح الفندق يتقابل مع صديقه سميث .. تقابلوا وكل من اخذ اخبار الثاني .. اعتذر سلمان من سميث .. عشان يروح لبنت اخته ..
سلمان: انا لازم اطلع الحين عندي موعد مهم ..
سميث: ولا يهمك انا بتم مع عبدالهادي ..
عبدالهادي: لا تنسى الغدا عندي ..
سلمان: ولا يهمك .. طلع من عندهم وكلم هنادي .. مر عليها الجامعه على الوقت .. رراحوا محل المجوهرات اللي قالها عنه ..
هنادي: خالي ..
سلمان: هلا يبه ..
هنادي: من محله هاي ؟
سلمان: واحد تعرفت عليه في الكوفي اللي نروح له دوم ..
هنادي: اهااا .. وحست بدقات قلبها تتسارع .. وخطر على بالها ( صاحب الجريده )
هنادي: زين خالي .. انت شفت محله من قبل ؟
سلمان: لا حبيبتي .. هاي اول مره اروح له .. و هو وصفه لي ..
هنادي يتوتر: اهاا ..
وصلوا المحل وهنادي زاد توترها وماعرفت له سبب.. دخلوا المحل اللي كان وايد راقي .. شافوا شاب في نهاية العشرين قاعد ورا مكتب فخم في زاويه من زوايا المحل .. وطاحت عينه على هنادي اللي كانت تناظره من تحت الغشوه وتحاول تميز شكله .. قربوا من الطاوله وسلموا ..
نواف وقام من مكانه: هلا والله سلمان .. هلا ..
سلمان: هلا نواف .. شحالك ؟
نواف: الحمدلله .. تفضلوا .. ونادى على الفراش .. وش تشربون ؟
سلمان: انا باخذ عصير برتقال بااارد ..
نواف التفت على هنادي: والاخت ..
هنادي كانت متوتره وماردت ..
سألها سلمان: هنوده .. شتشربين ؟
هنادي بصوت واطي: اي شي ..
سلمان مبتسم: خلهم 2 عصير برتقال ..
نواف: ولا يهمكم ..
سلمان: نواف ..
نواف: آمرني ..
سلمان: ما يآمر عليك عدو .. بس الاهل بغوا تعليقات .. ممكن نشوف المجموعه اللي عندكم ..
نواف: عيوني لك .. اتصل على احد موظفينه .. عشان يجهز لهم اللي طلبوه .. جاب الموظف المجموعه وصفها على الطاوله .. هنادي رفعت الغشوه .. واتضحت لها الرؤيه ..
هنادي " هاي مو صاحب الجريده ؟ يالله .. من وين خالي يعرفه ؟"
نواف " هاي هي فديتها .. الله واكبر وش هالجمال " نواف استخف على جمال هنادي ..
نواف: المجموعه جدامكم .. خذوا راحتكم في الاختيار ..
سلمان: ماقصرت يا نواف ..
نواف وعيونه على هنادي: الله يسلمك يا سلمان .. بس الاهل في بالهم نوع معين ؟
هنادي ساكته: .......................
سلمان: هنوده يبه .. ردي على الريال ..
هنادي: هاا .. مممممممم .. ابي تعليقات ملونه و على اشكال ورود و قلوب ..
نواف" واخيرا غرد هالبلبل باحلى الحانه": ان شاء الله .. وطلع لها تعليقات ملونه باشكال مختلفه .. صفها جدامها .. وهنادي تمت تختار .. اما سلمان ونواف تموا يسولفون .. عجبتها تعليقه حق الجوهره على شكل قلب وفيها احجار ملونه .. وشافت تعليقه ثانيه بس هالتعليقه دشت خاطرها .. وكانت على شكل ورده واحجارها لونها وردي باهت ..
هنادي: خالي ..
سلمان: عيونه ..
هنادي وأشرت على التعليقتيين: ابي هاذي .. وهاذي ..
نواف: فالج طيب .. يا عماد تعال ..
عماد: تفضل ..
نواف: خذ هالتعليقتين وغلفهم ..
هنادي: لا .. استحت .. احم .. لحظه .. بس غلف لي الاولى .. اللي بالاحجار الملونه ..
نواف: ولا يهمج ..
سلمان: والثانيه ؟
هنادي: عجبتني وباخذها لي ..
نواف طاحت عينه على اختيارها " فديت الذوق انا " .. رجع لهم الموظف بالاغراض ..
سلمان: يعطيك العافيه يا نواف .. ما قصرت
نواف: المحل محلكم .. حياكم باي وقت
سلمان: ما عليك زود .. التفت على هنادي .. يلا يبه نمشي ..
هنادي: يلا خالي ..
نواف: مافي خاطركم شي ثاني ؟
سلمان: ها هنوده ؟
هنادي وتغطي ويها: لا خالي ..
سلمان: عيل عن اذنك يا ولد الاجاويد ..
نواف وما شال عينه من على هنادي: حياكم الله .. وعاد خل نشوفك يا سلمان ..
سلمان: من عيوني يبه ..
طلعوا من المحل .. وهنادي كانت في صدمه ..
هنادي " معقوله نواف يكون صاحب الجريده ! يالله على هالصدفه الحلوه .. بس شلون خالي عرفه ؟"
سلمان: هنوده
هنادي: هلا خالي ..
سلمان: عجبج المحل ؟
هنادي: والله شغلاته وايد حلوه خالي .. ذوقه راقي ..
سلمان: حلو .. اهم شي عجبج وطلعتي من المحل بشي ..
هنادي: خالي ..
سلمان: هلا ..
هنادي: ممممم .. من وين عرفته ؟
سلمان: الله يسلمج .. اشوفه دوم فالكوفي شوب .. وتعرفت عليه من ايام .. وطلع ولد حلال ..
هنادي كانت تبي تسأل خالها عن نواف لو كان متزوج او لأ بس فضلت انها تسكت .. لان مصيرها بتعرف مع الايام .. مروا محل ثاني وخذ سلمان للجوهره شنطه وهنادي ساعدته فالاختيار .. رجعوا البيت وراحت هنادي تشيك على الغدا .. وتبدل .. اما سلمان فحذف نفسه على السرير وحس بضيقه في صدره ..
سلمان " آآه يا يوسف .. سامحني سامحني .. لازم اشوف حل للمشكله اللي انا فيها " .. قام يتكشخ عشان يروح بيت عبدالهادي .. كشخ حده ونزل .. شافته هنادي ..
هنادي: الله عليك يا خالي .. شهالزين ؟
سلمان او انه منحرج: احم احم .. استحي عاد ..
هنادي: ه ..
سلمان: عليكم سوالف يالبنات ..
هنادي: متى بترجع عاد خالي ؟
سلمان: والله هاليومين ما راح تشوفوني وايد .. بانشغل مع الريال .. والسموحه منكم عاد ..
الجوهره: مسموح خالي ..
سلمان تخرع: بسم الله .. انتي من وين طلعتي ؟
هنادي:
الجوهره: خالي .. اكيد رايح تشوف سميث ولا سمانثا .. اعترف خالي ..
سلمان: جوجوووووووووووو ..
سلمان وهنادي:
سلمان: جوجو .. من وين تيبين هالكلام ؟
الجوهره: بعد هالكشخه كلها من له ؟
هنادي: حلووووووووووووووووه اختي كثري منها ..
سلمان: مو مشكله انتوا الثنتين .. مستلميني .. وينك يا بوخليفه ..
هنادي: جوجو .. يلا نستلمه قبل ما يوصل يوسف..
الجوهره: اعرف يوسف ما بيخلينا .. لا والسالفه فيها طنازه بعد ..
هنادي: ه ..
سلمان: زين بناتي .. انا بروح وقولوا حق الهايت اخوكم يتصل فيني اول ما يوصل البيت ..
الجوهره: ه .. الهايت ؟
سلمان اي الشيخ امس ما رجع الا الساعه 2 وشي ..
الجوهره: خل يستانس توه شباب ..
هنادي: اوووووب .. شعندها
الجوهره وهي رايحه: انا بروح عنكم احسن لي ..
سلمان: .. عشان تعرفين هنود ماتخلي حد فحاله ..
هنادي: ه ..
سلمان: يلا بنتي .. لو بغيتوا اي شي كلموني .. بس ضروري يكلمني بوخليفه ..
هنادي: ان شاء الله ..
سلمان: مع السلامه ..
هنادي: الله يحفظك يا خالي ..
طلع سلمان وهو متطمن على بنات اخته .. الحين نروح لمريم اللي عايشه بحرب نفسيه من الخبر اللي سمعته ..
مريم اللي ما نامت الليل .. من سمعت الخبر والبنت اعتكفت في غرفتها تفكر ومتوتره ..
مريم" معقوله بتزوج خالد .. ايه عليه .. احسه وايد تسرع .. ابيه اخاف منه .. هو وايد عصبي مثل عمي .. اخاف كله يهاوشني .. لا حرام هو بعد حنون .. يعني يحب اهله وايد مهتم فيهم .. وماشاء الله عليه مزيون ما عليه قصور .. ومدلع نفسه اخر دلع .. مممم بيدلعني او لأ .. هل بيكون شرير معاي او طيب .. انا بديت احبه الصراحه مع ان عمري ما فكرت فيه .. واصلا انا غبيه .. الكل لاحظ عليه الحب الا انا .. آآيه على حظي" قطع عليها حبل افكارها دخول ايمان اختها ..
ايمان: مرااااايم .. يالسرحانه ..
مريم منحرجه: هاااا
ايمان: ها .. شو بعد هااا .. بكره بتقولين حق سي سيد ها .. الا يصفقج تصفق ..
مريم: سكتي يا ام لسان ..
ايمان: ااااااااااي ..
مريم: شو تبين ؟
ايمان: تعالي تحت .. الغدا على وشك يجهز ..
مريم: زين .. بانزل ..
ايمان: يلاااااااا
مريم وتحذف على ايمان القلم: قلت ززززين ..
ايمان طلعت تركض:
ام فارس: يوزي عن اختج يالمربوشه ..
ايمان: عدال الدلوعه محد يقدر يقول لها شي ..
مريم طالعه من الغرفه: غصبن عنج دلوعه ..
ام فارس: عن الحشره يا بنات .. تعالوا بنجهز الغدا .. وابوكم تحت ينتظر .. يلا
ايمان: هاي مريوم معطلتنا ..
مريم: ايمانوو يالعله ..
ايمان تلعوز مريم : كله تعطلنا عن الغدا .. الصبح تعطلنا عن الدوام .. لو بنروح السوق تعطلنا .. افففففف
مريم وتسحبها من شعرها: انا اعطلكم ولا انتي يالدبه ..
ايمان: اسمع من يقول دبه ..
وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه




يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 03:10

وهم داخلين المطعم وكل وحده تعاير الثانيه .. طبت ايمان عند ابوها تدلع ..
ايمان: بابا ..
بوفارس: يا قلب بابا انتي ..
ايمان تتصنع: شوف مريوم .. عورتني ..
بوفارس ويحظنها: سمالله عليج يا عمري .. مرايم شوي شوي على اختج يبه ..
مريم مبطله عيونها: بابا .. ايمانو كذابه .. ما سويت لها شي .. وقربت من ايمان اللي كانت لازقه في ابوها .. يالعياره انا ضربتج الحين .. وسحبت شعرها ..
ايمان او انها تتألم: آآي شعري بابا .. شوفها بابا ..
بوفارس يبعد مريم عن ايمان: خلاص يا بابا .. مرايم لاتعورين اختج ..
مريم مقتهره من عيارة ايمان: بابا .. شوفها والله تكذب عليك ..
بوفارس: حياتي مريامي اختج اصغر منج .. لاتعورينها .. وايمان تسوي حركات حق مريم من ورا ابوها ..
مريم بقهر قعدت على الكرسي وسكتت .. بوفارس تم يمسح على راس ايمان وياخذ ما بخاطرها ..
بوفارس: سمالله عليج يا بابا .. معليه انتوا خوات يا حبايبي ..
ايمان: بابا .. دوم تضربني ..
ودخل عليهم عبدالعزيز: يا ويلي .. ايمانو ما يركب عليج الدلع ..
ايمان: بابا .. شوفهم كلهم ما يحبوني ..
مريم: مالت .. وصدت الصوب الثاني ..
عبدالعزيز: اي والله مالت ..
بوفارس: يه شو فيكم على اختكم ..
مريم: لانها كذابه ..
بوفارس: يا مرايم انتي الكبيره ..
مريم: لا .. هي كذابه وتتصنع ..
بوفارس: معليه يبه .. اختج هاذي ..
عبدالعزيز: يبه .. ايمانو فالعياره مخلصه دراسات عليا ..
مريم بشماته: اااااااااااااي ..
بوفارس غصبن عنه ضحك: ه
ايمان او انها زعلت وبتقوم تطلع: ماحبك بابا ..
بوفارس سحبها من ملابسها: واي فديتها بنت ابوها ..
ايمان او انها ماتبي تقعد عند ابوها: وخر عني .. ماحبك بابا ..
بوفارس: ايماني تعالي يا بعد كلي انتي ..
ايمان رجعت عند ابوها: زعلانه عليك ..
بوفارس: نراضيج يالزعلانه ..
ايمان: مابي ..
عبدالعزيز: مرارتي بتنبط من عيارة ايمانوو
مريم: قوم نطلع ولا مرارتي انا اللي بتنبط ..
ايمان: شفت بابا شلون ما يحبوني .. جني سندريللا .. يحترون مني لاني جميله ..
عبدالعزيز ومريم: اااااااااي ..
مريم: سندريللا بس عياره ..
بوفارس: بسكم .. سكوتوا عن حبيبة ابوها .. ويلا جدامي على الطاوله ..
مريم تهمس لعبدالعزيز: قطعناها ..
ايمان وتقرص مريم: ااااااي .. بس مشت على بابا .. اااااااااااي
مريم: لو فطوم هني ما قدرتي تسوين جي ..
ايمان: ما تشوفيني قطعتكم ..
مريم: ايه على اختي والله ..
بوفارس: من يبه ؟
مريم: فطيم ..
بوفارس: شو فيها اختج ؟
مريم: فديتها .. ما بتتغدى معانا ..
بوفارس: معليه يبه .. هالجامعه ماخذه كل وقتها ..
ام فارس: يا عيال لا تصدعون ابوكم .. يلا تغدوا .. الا الجسمي وينه فديت طوله ؟
جاسم دخل ونط على امه: انا هني ..
ام فارس وحظنته: فديت هالطول .. شوي شوي على ريولك يبه لا تناقز جي .. جرحك ما برى للحين ..
جاسم ويبوس راس امه: ان شاء الله ..
بوفارس مبتسم لجاسم: تعال يبه عندي ..
راح عند ابوه وهو فرحان .. وقعد عنده وتغدوا .. كلهم كانوا موجودين الا فاطمه اللي كانت بالجامعه .. وفارس الهايت اللي كان نايم عند محمد ولد عمه .. بعد ما خلصوا الغدا .. قالهم بوفارس ان المغرب بيروحون بيت يدهم سلطان .. كلن توجه الى غرفته للراحه .. الا الجسمي تم مع ام فارس يحل واجباته .. عبدالعزيز دخل عند ابوه ..
عبدالعزيز: مرحبا يبه ..
بوفارس: هلا عزيز ..
عبدالعزيز: السموحه الغالي .. بس بغيتك بموضوع ؟
بوفارس مبتسم: تعال يبه .. اعرف موضوعك ..
عبدالعزيز نزل راسه باحراج: احم .. زين
بوفارس: بكره الخميس صح ..
عبدالعزيز: بإذن الله ..
بوفارس: حلو الكلام .. بكره بنزورهم ..
عبدالعزيز: بوناسه .. والله ..
بوفارس: اي يبه ..
عبدالعزيز باس راس ابوه وطلع من الغرفه: مشكور يبه ..
بوفارس تم يطالع ولده: والله انك خبل يا عزوز ..
عبدالعزيز راح غرفته وهو مستانس" يااااي .. واخيرا بيروحون .. وانا على بالي نسوني فديتني " ..
في الجامعه فاطمه كانت قاعده بروحها في الكافتيريا .. وتقرى رسالتها ليوسف .. وقررت انها تعطي عزيز الكتاب وتنتظر منه الرد ..
فاطمه وحاطه يدها تحت خدها" آآه متوتره من هاللي يصير لي .. ودي اعرف رده .. ودي اعرف شو قصده بكل كلمه قالها في رسالته .. آآه يا ربي هاليوسف خربط كياني .. " تمت تقرى الرساله مره وثنتين واكثر .. رن جوالها وكانت مريم اختها المتصله ..
مريم: فطوم ..
فاطمه: هلا ..
مريم: متى بتخلصين ؟
فاطمه: الدريول جايني على الطريق ..
مريم: زين ممكن طلب ؟
فاطمه تمازح اختها: اففين يا مكثر طلباتج ؟ شو تبين ..؟
مريم: فطوم .. عااااد
فاطمه: .. زين قولي شو تبين يلا يلا ..
مريم: خلاص مابي زين ..
فاطمه: زين عورتي قلبي يا عروسه .. آمريني ..
مريم منحرجه: فطوم ما صار شي عشان تقولين عروسه ..
فاطمه: مريامي .. انا متفائله ..
مريم تغير السالفه: زين ابي تجيبين لي باسكن روبنز وانتي جايه ..
فاطمه: اهم شي اللي تغير الموضوع .. ه .. زين اي توع تبين ؟
مريم: يعني تعرفين طلبي .. بس تحبين تسألين ..
فاطمه: ه .. او اني اموت واسمع صوتج ..
مريم: ه بايخه ..
فاطمه: زين .. برتقال مع فراوله ..
مريم: اي ..
فاطمه: زين .. شوفي في حد غيرج يبي ..
مريم: زين باشوفهم وباتصل لج ..
فاطمه: زين .. سلاااام ..
سكرت من اختها واتصلت في توأمها ..
عبدالعزيز: هلا والله ..
فاطمه: هلا عزيز .. شحالك ؟
عبدالعزيز: تمام .. وانتي ؟
فاطمه: الحمدلله .. انت وين ؟
عبدالعزيز: فالبيت .. ليش تبيني امر آخذج
فاطمه: لأ .. الدريول جايني .. بس كنت ابي اقولك .. مممممممم
عبدالعزيز: شو تقولين ؟
فاطمه: اليوم بتروح حق رفيجك ؟
عبدالعزيز مو فاهم: رفيجي ؟ من ؟
فاطمه: اللي طلب البحث حق اخته ..
عبدالعزيز: اي ي ي .. بوخليفه ..
فاطمه " بو خليفه بعد حركات": عاد ماعرف اسمه .. بس بتشوفه ؟
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
فاطمه: باعطيك البحث .. بس ابيها تشيك عليه لو في شي اعدله لها وارتبه .. قوله اقصد قوله يقول لاخته ان هاي بس درافت يعني سريع سريع .. بعدين بارتبه لها ..
عبدالعزيز: بيض الله ويهج يا بنت محمد ..
فاطمه: ولو يا بوالزوز .. نعين ونعاون ..
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير .. زين متى بترجعين البيت؟
فاطمه: بعد شوي .. بس بمر اجيب حق مريوم ايس كريم ..
عبدالعزيز: زين انا بقيل .. وانتي قعديني قبل الصلاه ..
فاطمه: زين ..
سكرت منها اخوها وشافت يدها .. كانت ترجف ومتوتره ..
فاطمه" الله يستر من الجاي " ..
بعد ما خلصت ام فارس من تدريس جاسم .. راحت الغرفه عند زوجها .. لقته توه قاعد من النوم وكان يلبس عشان يروح المسيد ..
بوفارس: اليوم كلمني عزيز ..
ام فارس: عشان موضوعه ؟
بوفارس مبتسم: اي ..
ام فارس: فديته والله .. قلت له بنروح بكره ؟
يوفارس: اي .. ما خلاني اكمل كلامي ..طلع يراكض الاهبل ..
ام فارس: وا فديته ولدي .. ما بقى الا فارس هالعنيد .. مادري متى بيفرحنا ..
بوفارس وتذكر حركة خالد الليله اللي فاتت .. لما دخل الببيت ياخذ ملابسه وطلع .. وكان التوتر باين عليه ..
بوفارس: خليه على راحته ..
ام فارس: وايد مدلعهم يا بوفارس ..
بوفارس: بعد مانجبر الولد على شي ما يبه ..
ام فارس: لو الريم مو وايد صغيره جان قلت له ياخذها غصبن عنه ..
بوفارس: من شوي انتي قلتي انه عنيد .. يعني لو شو تسوين ماتقدرين عليه ..
ام فارس: على من طالع عنيد هالولد ..؟
بوفارس ويطالعها: يعني من من بيجيب العناد ..
ام فارس: انا مو عنيده ..
بوفارس يلعوزها: الا العناد ماخذينه منج .. احس حتى انا خذته منج ..
ام فارس: ه .. الله يقطع سوالفك ..
بوفارس: .. زين يبه انا باروح المسيد .. وباطلع على طول عند واحد اعرفه وباخذ الجسمي معاي بارجع الساعه 6 ونص وبنلقاكم بيت ابوي ان شاء الله .. خلص دراسته .. ؟
ام فارس: اي الحمدلله .. اقوله يجهز ؟
بوفارس: لا اكيد تلقينه الحين ينتظرني عند الباب عشان نروح المسيد مع بعض ؟
ام فارس: بارك الله فيك يا بوفارس ..
بوفارس: كلمي العيال اليوم عشان موضوع عزيز .. هيا اختي بتروح معاج بس امي ما قلت لها .. قولي لها اليوم عشان تروح معاكم ..
ام فارس: ان شاء الله ..
طلع بوفارس وراح المسيد مع جاسم ..
ام فارس سمعت حشرت بناتها .. ونزلت لهم عشان تبلغهم .. اول ما دخلت شافت فاطمه تاكل الايس كريم وهي سرحانه ..
ام فارس: فطيم ..
فاطمه تخرعت: وااااي ..
ام فارس: سمالله على قلبج يمه .. وين كنتي سرحانه ؟
فاطمه باحراج: لا مو سرحانه ..
ام فارس: زين يا بناتي ابي اقولكم شي ..
البنات كلهم التفتوا على امهم ..
ام فارس: شوفوا .. بكره بنروح بيت ناس تعرفهم مرايم .. وبنخطب حق عزيز ..
ايمان بلقافه: مريوم .. منو من ربعج ؟
ام فارس وتضرب ايمان على ظهرها: سكتي خليني اكمل عن اللقافه ..
ايمان: آآآآآي .. هئ هئ هئ .. ماما عورتيني ..
فاطمه ومريم: ااااااااي ..
ام فارس حظنت ايمان: خلي عنج اللقافه .. زين سمعوني .. بكره بنروح للناس عشان عزيز اخوكم شافت البنت وقرر يكمل نص دينه ..
مريم: يستاهل بو سعود .. والفال حق فارس ..
ام فارس: الله يسمع منج ..
فاطمه: مريوم .. عزيز يبي نورو صديقتج ؟
مريم: اي ..
فاطمه: مادري ليش ماحبها وايد ..
ايمان: ولا انا .. ما رتاح لها ..
ام فارس: سدوا حلوجكم انتوا الثنتين .. الولد بغاها وسألنا عنها .. شو بعد ماتحبونها وغيره ..
فاطمه: مادري يمه عندي احساس غريب ناحية الموضوع ..
مريم بتوتر: شلون ؟
فاطمه: مادري .. يعني احس ما راح يصير شي .. خايفه على اخوي ..
ام فارس: اعوذ بالله من هالفال .. اذكروا ربكم وادعوا لاخوكم تتيسر اموره .. ويوفق مريم مع ولد عمها ..
مريم منحرجه: بس انا للحين ما رديت ..
ايمان: قلنا لج الولد ما ينعاف ..
فاطمه: ..
مريم: ايمانووو
الكل: ه
مريم: بروح عنكم احسن لي ..
فاطمه: وانا بعد بروح ابدل ملابسي وارتاح شوي ..






يتبع ..

&حوراء& 03-07-2007 03:11

قرب يأذن المغرب .. وراحت فاطمه تقعد اخوها .. دخلت الغرفه وكان عزيز شكله يجنن وهو نايم .. ملامحه بارزه وحلوه .. بالرغم ان فاطمه وعزيز توأم بس عزيز شكله احلى لانه ولد .. اما فاطمه فهي وايد جذابه وشكلها وايد هادي .. واللي يشوفها اول مره ما يمل من شوفها .. وقفت عند سرير عبدالعزيز ..
فاطمه: عزيز .. عزيز قوم ..
عبدالعزيز ما تحرك ..
فاطمه توها بتحط يدها على كتفه عشان توعيه .. الا شافت تلفون اخوها يولع .. والاسم المخزن فالجوال كان بوخليفه .. ابتسمت فاطمه وتمت اطالع التلفون بوناسه ..
فاطمه" ايه عليه .. كأنه حاس بوجودي .. وكأني حاسه انه بيتصل .. .. وحليله " ..
التفتت على اخوها اللي في سابع نومه ..
فاطمه ويدها على كتف اخوها وتهزه: عزيز .. عزوزو .. قوم ما بقى شي على الصلاه ..
عبدالعزيز يفتح عيونه: هااا ..
فاطمه: قوم عااد ..
عبدالعزيز: زين زين ..
فاطمه: قوم جوالك يرن ..
التفت على جواله وسحبه .. رد من غير ما يشوف الرقم ..
عبدالعزيز: هااا
يوسف: بوسعود .. شهالنوم اللي لين هالحزه ؟
عبدالعزيز: هلا والله حبيب قلبي بوخليفه ..
فاطمه" .. حبيب قلبي بعد .. والله انهم حركات هالشباب " ابتسمت لاخوها واشرت له انها بتطلع .. ابتسم لها اخوها وكمل مكالمته مع يوسف ..
عبدالعزيز: اقول بوخليفه .. البحث اللي طلبته تقريبا جهز ..
يوسف " فديتها ولله": جزاك الله خير والله
عبزالعزيز: بس شوف .. اختي قالت لي ان هالنسخه بس تشيك عليها .. وترجع الكتاب عشان تحط لها المراجع وترتب لها البحث ..
يوسف قلبه يدق" واااي عليها والله": خلاص ولا يهمك .. صار حبيبي ..
عبدالعزيز: المهم خلني اقوم الحق على المسيد قبل ما يأذن ..
يوسف: زين متى نتلاقى ؟
عبدالعزيز: شوف اليوم بروح بيت يدي .. بس بمر عليك باعطيك الكتاب .. وبنتلاقى فالليل بعد الساعه 10 حلو الكلام ..
يوسف: ومافي احلى منه بعد ..
عبدالعزيز: الله عليك يا بوخليفه .. لسانك ينقط عسل ..
يوسف: لا تغازلني وايد .. يلا عاد
عبدالعزيز: .. مع السلامه





دمتم بخير ..
__________________

&حوراء& 03-07-2007 03:13

ومشكورين على مروركم

والسموحة على الاطاله

شاعر الأحزان 03-07-2007 10:09

اقوول حوراااء ..

انتي كل شوي ناقزه المعذره على الاطاله المعذره على الاطاله ..

لو ما نبي نعذرك ما قلنا كملي ..


ننتظرهااااااااااااااااا على احر من الجمر ..

( بس بصرااااحه تعجبني اخلاااقك لا تزعلين من كلااامي تراني احب امزح )


يسلموووو على هالقصه ..

رووعة الكون 03-07-2007 11:25

الفشكر
على
المجهووووووووود الرائع
والطرح الجميل

موج النهر 03-07-2007 03:32

تسلم اناملك يارب
مشكوره حبيبتي
يللا بسرعه لاتطولي
والله اندمجت وخلصت القصه وانا مادري
يسلمووووووووووو حووووووور


الساعة الآن 03:53.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون