![]() |
التكمله
طلعوا من العزبه رايحين صوب عفسة الشباب .. فارس طلع السلاح من تحت الكرسي .. شيك عليه وفتح الجامه التفت على يوسف ومد له العجره .. فارس: خذها واضرب اللي يعترض دربك .. لاترحمهم سمعتني .. يوسف: ان شاءالله .. هذول هم .. وقف وفتح باب السياره وركض عند ربعه .. يوسف: الحقنا يا فارس .. فارس نزل من السياره ورفع السلاح في الهوا وثور .. سكت الكل .. ساد الصمت وبعض الآهات اللي طلعت من اللي انجرحوا .. مشى فارس بخطوات متساويه وبصوت عالي هز المكان .. فارس: وين خليلوه .. خليل: آه .. خير انت بعد .. قرب منه فارس وحط السلاح بوي: شفت هالسلاح بفرغه كله بمخك .. لا تفتكر ان المره اللي فاتت سكتنا خوفا من عمك ولا خالك الضابط .. والله العظيم لو تعرضت لاي واحد من اخواني ولا عيال عمي باذبحك والله لاذبحك .. ولو فكرت في هالشي احفر قبرك من الحين .. سمعتني .. والتفت على الشباب اللي كانوا مع خليل .. وانتوا .. الكلام اللي قلته لخليلوه ترا لكم انتوا بعد .. سحب خليل من ثيابه و وقفه .. ضربه على عيونه بطرف السلاح ودزه على ربعه .. فارس: اذلف من ويهي ولو شفتكم حولنا مو احسن لكم .. التفت على خالد اللي كان يمسح الدم من خشمه وماسك كتفه من الالم .. وعبدالعزيز اللي ماسك راسه ويمسح الدم .. فارس عصب .. خذ السلاح رفعه وثور في تاير سيارة خليل .. خليل وربعه خافوا .. فارس: قلت لك اذلف من هني بسرعه .. شلوا رفيجهم اللي خالد رضخ راسه فالارض .. ركبوا السياره وحركوا بسرعه .. ساقوا السياره والتاير مفشوش محمد قرب من خالد: تعال يبه .. التفت على يوسف .. يوسف يبه شوف راس عزيز .. علي وفاضل اصاباتهم كانت خفيفه .. ركبوا خالد و عبدالعزيز الرنج الاسود وساق فيهم يوسف ومحمد كان جنبه اما الباقي رجعوا وراهم بالبانشيات .. وصلوا العزبه وفاطمه كانت تنتظرهم وهي ماسكه راسها وتتألم .. لا شعوريا ركضت صوب السياره وفتحت الباب .. فاطمه: عزيز فديتك .. من مسوي بك جي ؟؟ محمد عصب على فاطمه: روحي داخل .. فاطمه وسط دموعها: ابي اخوي .. عبدالعزيز: حبيبتي فطيم مافيني شي .. فاطمه شافت الدم: فديتك الدم مغطيك وتقول مافيك شي .. عبدالعزيز نزل من السياره وحضن اخته: فديتج يالغاليه .. محمدوصل حده .. سحب فاطمه من يدها .. محمد: اقولج روحي داخل .. ما تسمعين الكلام .. فاطمه: ابي اخوي .. يوسف كان يطالع محمد بغضب " وش يسوي فيها هاذي ؟ " عبدالعزيز تكى على السياره: آآآه .. يا محمد خلها الله يخليك .. فاطمه راحت عند اخوها .. عبدالعزيز تكى عليها ومشى معاها لين الاستراحه .. دخلته وجابت ماي وصبته على وي .. فاطمه: سمالله عليك فديتك .. عبدالعزيز: فطيم شوفي الجرح كبير ولا لأ ؟ فاطمه تفحصت راس اخوها: لا الحمدلله بيلتأم بروحه ان شاءالله .. بس قولي من مسوي بك جي ؟ عبدالعزيز بعدين بقولج .. الحين جيبي لي ملابس .. ابي اغير فاطمه: ان شاءالله فديتك .. وهي طالعه من الاستراحه محمد كان جاي صوبها ومسكها من يدها وسحبها بقوه .. محمد بغضب: انا لما اقول ترجعين يعني ترجعين .. فاطمه كانت تشوفه ودموعها ملت عيونها .. محمد ضعف جدامها .. خفف الضغط على يدها .. محمد: فطيم .. اسمحي لي بس غصبن عني تنرفزت .. الريال واقف وانتي جايه تصيحين .. فاطمه: اكرهك .. وركضت عنه .. محمد وقف مكانه ومنزل راسه .. مر من جنبه يوسف وطالعه بغضب .. ودخل لعبدالعزيز فالاستراحه .. باقي الشباب شلوا خالد ودخلوه الاستراحه .. خالد: آآآآي .. شوي شوي .. كتفي .. فاضل: خلود ارفع ايدك اشوف .. خالد حاول يرفع يده بس كان يتألم .. خالد: آآآي ماقدر .. آآآه فارس: مالك الا ناخذكم المستشفى .. تدري فيني حره عليه مادري اروح الحين اثور في مخه قاهرني .. محمد: اذكر ربك يا فروس ولا تتهور .. فارس: حسبي الله عليه .. ها عزيز راسك احسن .. عبدالعزيز: اي الحمدلله احسن .. بس ابي ابدل وباغسل راسي عن الدم .. فارس قرب من اخوه وتم يتفحصه .. التفت على خالد اللي كان يتالم وايد .. فارس: لا انت يبيلك مستشفى .. خالد: لا لا لا .. بس عطوني مسكن الم بس وبنام .. ممممم فارس تعال شوي .. فارس: هلا يبه خالد: ابي اشوف مرتي ممكن توديني داخل .. فارس مبتسم: ولا يهمك يا معرسنا .. علي: الله يعينكم على الحريم داخل .. فارس: يالله .. الحريم بيسون معاك تحقيق .. خالد: الله يعينا .. الا الشياب وين ؟ فاضل: يشيشون .. يوسف: سمالله عليك بوسعود .. عبدالعزيز مبتسم: الله يسلمك الغالي .. بس راسي بينفجر علي .. يوسف: خذ مسكن وارتاح .. عبدالعزيز قام بيمشي .. حس الدنيا تدور حوله .. طاح على الارض واغمي عليه .. يوسف: بوسعود .. الكل التفت عليه وراحوا صوبهم .. عبدالعزيز فقد الوعي من الام اللي براسه .. خالد: رشو على وي ماي بارد .. محمد خذ الماي ورشه على وي .. فارس: حط يده تحت اذنه وقلبه على جنب وارفع راسه .. محمد سوا اللي قاله عليه فارس .. ورش ماي بارد على وي مره ثانيه .. وتحرك عبدالعزيز وهو يون من الالم عبدالعزيز: هممممم .. محمد: عزيز يبه افتح عيونك .. عبدالعزيز: تعبان .. محمد: افتح عيونك يبه طالعني .. دخل عليهم بوفارس وكان متخرع من اشكالهم .. بوفارس: شو فيكم ؟ شو صاير ؟ علي: متهاوشين .. بوفارس: فهالليل !! مع من ؟ فارس: خليلوه المتكبر .. بوفارس قرب من عبدالعزيز: عزيز يبه شو فيك .. عبدالعزيز نص مغمض: تعبان .. بوفارس: سمالله عليك يبه .. وحضنه بحنان .. يوسف كان يشوف بوفارس وهو يحضن عبدالعزيز .. خنقته العبره وطلع من الاستراحه .. تم يمشي برا ومنظر بوفارس وعبدالعزيز جدامه .. يوسف " الله يرحمك يبه .. لو انك عايش كنت بتحضني جي وبحس بدفى حضنك .. آآآه يا يبه " .. قعد على الارض وغطى وي بيدينه وغمض عيونه وهو يحاول يتذكر شكل ابوه .. شافته فاطمه وقلبها معورها عليه .. كانت خايفه انه متعور .. قربت منه وبعدين وقفت مكانها وترددت .. رجعت خطوه ورا .. نزلت راسها بحزن وراحت الاستراحه .. بوفارس: عزيز يبه كلمني .. فاطمه بخوف: شفيه اخوي ؟ بوفارس: ما عليه شر .. عزيز يبه طالعني .. عبدالعزيز: آآآي راسي يعورني .. بوفارس: ما عليك شر يبه فتح عيونك .. فتح عيونه وهو يتألم .. وفاطمه قلبها يتقطع على اخوها .. محمد كان يراقبها وهو يسمع كلمتها ترن في اذنه (اكرهك) .. محمد " آآه يا فاطمه .. " بوفارس: محمد يبه ناد ابوك .. محمد: ان شاءالله .. فاطمه: بابا خل ناخذهم داخل احسن .. علي: اي عمي .. فارس بيودي خالد واحنا بنساعدكم يلا .. بوفارس: زين .. يلا .. فارس مسك خالد وفاضل ساعده .. بوفارس مسك عبدالعزيز وعلي ساعده .. طلعوا من الاستراحه وفاطمه كانت طالعه وراهم .. التفت على يوسف اللي كان حزين .. فاطمه : شفيه الغالي حزنان .. فديت عيونه والله " .. يوسف كان قاعد عالارض وسرحان .. فاطمه تمت واقفه تطالعه .. مشت ناحيته .. رفع راسه وتم يطالعها .. وقف مواجا .. فاطمه قلبها كان يدق بسرعه .. فاطمه بصوت واطي: ليش زعلان ؟ يوسف " فديت هالصوت": مو زعلان فاطمه مدت يدها ليوسف .. وعطته منديلها ..و كانت ترجف .. فاطمه: تفضل .. امسح الغبار عن ويهك .. يوسف مد يده وعيونه على فاطمه .. يوسف: ان شاءالله .. نزلت راسها ومشت عنه .. يوسف وقف يطالعها لين اختفت فالظلام .. دخل الاستراحه ابتسم وقعد على الكرسي وطالع منديلها .. قربه من خشمه واستنشقه بفرح .. يوسف " فديت ريحة الغاليه والله .. وفديت قربها " .. مسح وي بالمنديل وحطه في جيبه .. دخل عليه محمد .. محمد: اسمح لنا الغالي .. يوسف: ولا يهمك .. شخبار خالد وعبدالعزيز ؟ محمد: تعال يبه بنروح داخل .. يوسف: والاهل ؟ محمد: لا الاهل فالغرفه تعال بنروح الصاله .. يوسف قام من مكانه: ان شاءالله .. طلعوا من الاستراحه .. ودخلوا الفيلا .. الريايل كلهم متجمعين فالصاله والحريم فالغرفه مع خالد وعبدالعزيز .. الجد وهو طالع من الغرفه: فديت بوسعود انا .. ماعليه شر الغالي .. بومحمد: ما عليهم شر ان شاءالله .. بوفارس: وش لكم في خليلوه وغيره يا يبه .. محمد: خالد فيه حره عليهم .. بوفارس: الله يهديهم .. بومحمد: وعسى خالد سنعه ؟ علي: ما عليك منه .. لت .. زين ما ذبحه بس .. بومحمد: ابعدي على خالد والله .. الجد يكلم يوسف: وهالغرشوب ليش مشكلتوه معاكم .. لو صار عليه شي ؟ ابوه بيجيكم .. يوسف ابتسم: لازم افازع لهم .. كلهم اخواني .. الجد مبتسم: يالله على هالضحكه اللي تشرح الصدر .. يوسف نزل راسه منحرج .. بومحمد: يبه احرجت الولد .. الجد: واااايدي .. اللي ما يتغزل فيه ماعنده نظر .. فارس: يدي .. الكل: ه يتبع .. __________________ |
التكمله
في الغرفه الحريم يعابلون الشباب .. ام فارس: فدييتك يا عزيز .. وش لكم بهالصبيان .. عبدالعزيز: اهم شي خذنا حقنا منهم .. ام فارس: زين جي بطوا راسك و ولد عمك كتفه يعوره .. خالد: آآآه .. دام خذنا حقنا منهم ما يهم هالالم .. عبدالعزيز: صح .. فاطمه: الله يهديكم بس .. عبدالعزيز: فديتج ابي ماي .. ام محمد: انا بجيب لكم يبه .. خالد: مريم .. مريم: نعم .. خالد: ليش هالدموع يبه .. تعالي عندي .. مريم قربت عند خالد: هلا .. خالد مسك يدها: ليش هالدموع .. مافينا شي .. عزيز انجرح جرح بسيط .. وانا كتفي بيخف بكره ان شاءالله .. هيا: قوموا يا بنات الغرفه الثانيه .. طلعوا كلهم الا عزيز وخالد ومريم .. عبدالعزيز عطاهم ظهره ولحف وي .. دخلت ام محمد وشافت مريم وخالد وابتسمت .. قربت من عبدالعزيز وسقته ماي .. بندت الليت وخلت الباب مفتوح .. خالد يهمس لمريم: حياتي مسحي دموعج .. مريم: خالد ليش سويتوا جي ؟ لو صار عليكم شي ومحد درى عنكم ؟ خالد: حياتي ما علينا شر .. مريم تمسح دموعها: كتفك يعورك ؟ خالد: اي شوي .. خلاص خذت حبة مسكن وما علي شر ان شاءالله .. مريم: سمالله عليك فديتك .. خالد مبتسم: مرايم .. مريم: نعم .. خالد: تحبيني .. مريم نزلت راسها: ............ خالد: فديت الخجوله والله .. ردي علي .. ابي اسمعها منج .. مريم همست في اذن خالد: احبك يا خالد .. خالد ابتسم: فديت همسج والله .. حياتي قربي ابي احط راسي بحضنج .. مريم قربت منه: ان شاءالله .. خالد حط راسه بحضن زوجته مريم .. ومريم تمت تلعب بشعره وتكلمه .. مريم: اوعدني ما يتكرر هالشي يا خالد .. خالد مغمض عيونه: ان شاءالله .. مريم: واللي يسلمك يا خالد .. هالمره كتفك .. المره الجا .... يقاطعها خالد: اوعدج ما يتكرر حياتي .. مريم ابتسمت: فديتك والله .. وباسته على جبهته .. خالد: آآآه .. الحين ماشي يعورني .. مريم بدلع: خلووود .. خالد يضحك: امووووت في خلووود انا .. عبدالعزيز: انا بعد ابي حد يقولي كلام حلو .. خالد ومريم: ه .. خالد: انت ما نمت .. عبدالعزيز التفت عليهم: ابي انام بس جوكم حلو .. مريم: فديتك والله .. ان شاءالله تعيشه .. عبدالعزيز يستعبط: زين خلود ابي اجي معاك عالسرير ما يصير .. خالد: ه .. لا انت راسك يعورك .. عطنا ظهرك وارتاح احسن لك .. الكل: ه .. في الغرفه الثانيه الحريم كانوا يتكلمون عن اللي صار .. ام محمد: الله يهديهم ان شاءالله ام فارس: وش لهم بالهواش فهالليل .. هيا: الله يهديهم .. هالمره جات على ضربة راس وكتف .. الله يستر من المره الجايه .. ام محمد: اي والله الله يستر .. فاطمه: ما سوا جي من فراغ .. هيا: شلون ؟ فاطمه: ماعتقد ان شبابنا بيتحرشون .. اكيد يعرفون الشباب اللي تهاوشوا معاهم .. هيا: عدل كلامج .. فديت قلبج ايمان: اهم شي ان عيالنا كفخوهم .. ام فارس: والله انتي متفرغه .. ايمان: شو متفرغه .. اهم شي ان شبابنا لتهوهم .. فديت شبابنا كلهم والله .. هيا: فديت اللي تحب اهلها .. ام محمد تضحك على ايمان: ه .. وحليلج يا ايمان .. ايمان انحرجت: ه .. هيا: زين يلا يا بنات روحوا ارتاحوا .. دخل عليهم فارس .. فارس: وين يدتي ؟ ام فارس: نايمه .. فارس: نامت هالديايه .. الكل: فارس: فطيم تعالي شوي .. ولبسي شيلتج .. فاطمه: ان شاءالله .. طلعت فاطمه ورا فارس .. مروا على الصاله وهم طالعين .. فاطمه: شو فيك فارس ؟ فارس: متسندر من اللي صار .. سوي لي عصير ليمون دافي يهدي الاعصاب .. فاطمه مبتسمه: من عيوني فديتك .. دخلوا المطبخ قعد فارس على الكرسي .. وفاطمه طلعت الليمون وسخنت الماي .. رن جوال فارس والرنه كانت (عالي مستواه) .. طالع فاطمه اللي كانت اطالعه بتحدي .. ابتسم ورد .. فارس: مرحبا .. مناف: هلا حياتي .. طمني فديتك .. فارس: ولا شي .. بس الشباب متعافسين ورحت لهم .. مناف: فهالليل ؟ فارس: اي مع شباب العزبه الثانيه .. مناف: عسى محد تعور فيكم ؟ فارس: لا بس واخوي و ولد عمي تعوروا شوي .. مناف: اهم شي انت حياتي .. ان شاءالله ما تعورت .. فارس ابتسم: لا الحمدلله ما علي شر .. مناف: فارس شفيك حياتي ؟ فارس: اخبارك انت ؟ مناف ابتسمت: حد عندك يا قلبي .. فارس: لا عادي .. الا قولي شو صار على الموضوع اللي قلت لك عنه ؟ شو قالوا هلك ؟ مناف: قصدك اخواني ؟ فارس: اي .. مناف: فصول حن عليها لين عصبت عليه .. وقالت له لين بكره يصير خير .. فارس: وانت ما كلمتهم ؟ مناف: حاولت معاها شوي .. وقالت لي لين بكره يصير خير .. فارس: خير ان شاءالله .. مناف: حبيبي لو ما تقدر تتكلم كلمني لي فضيت .. فارس: خلاص الغالي بينا اتصال .. بس انت حاول معاهم .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. فارس مبتسم: سلام .. مناف: الله يحفظك .. سكر فارس و كان يمسح وي لانه عرق من كثر ما كان متوتر .. فاطمه خلصت العصير وحطته له على الطاوله فاطمه: تفضل فديتك .. فارس: لاهنتي الغاليه .. شرب العصير وهو يسولف مع فاطمه .. فاطمه: شو سالفة الهوشه ؟ فارس: سالفتهم سالفه .. سافه قديمه .. وكلن ينتقم من الثاني .. فاطمه: يالله على هالشباب .. فارس: انا ماكنت معاهم .. يوسف جزاه الله خير جاني .. ورحت لهم وحالتهم حاله .. فاطمه " فديت يوسف": شلون ؟ فارس: خالد كان من قلب معصب .. مسك واحد فيهم و رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه .. فاطمه بحزن: حرام .. فارس: لا مو حرام .. يستاهلون .. فاطمه: والله حرام .. خالد وايد قاسي .. فارس: ما قسى فارس من فراغ .. فاطمه باهتمام: ليش ؟ فارس: لانهم قسوا عليه .. وخالد يعامل الناس بالمثل .. يعني يوم لتو في الليل وبهدلوه ذيك السنين وخالد ما تحبل لهم مثلهم .. صبر وانتظر الفرصه المناسبه .. فاطمه: بس هم شلون لتهوا خالد .. فارس قالها سالفتة خالد مع خليل والشرطه .. فارس: تخيلي خلود انخش في سيارة الناطور و الشباب قلوبهم عليه ولا يدرون انه منخش هناك .. فاطمه: ايه على ولد عمي والله .. زين سوا فيهم .. زين ومتى خالد طلع من سيارة الناطور ؟ فارس: الصبح .. والشباب كانوا يدورونه وخافوا عليه .. طول الليل وهم يدورون .. فاطمه: مسكين خالد .. فارس: طلع لهم وهو منهار .. وثيابه غرقانه بالدم .. فاطمه: زين الله ستر والله .. فارس يشرب اخر رشفه من عصير الليمون .. فارس: اي الحمدلله الله ستر .. مشكوره الغاليه على هالعصير الحلو .. اللي هدى اعصابي .. ومشكوره على القعده والسوالف .. فاطمه مبتسمه: فديتك يا فارس .. فارس قام: يلا فديتج قومي ارتاحي .. فاطمه: ان شاءالله فديتك .. طلعوا من المطبخ .. وكلن توجه لغرفته للنوم .. فارس دخل على الشباب .. وفاطمه دخلت على البنات .. حطت راسها ونامت على طول من التعب .. اما فارس بدل ملابسه وطلع برا عشان يكلم مناف .. محمد كان مع ساره .. مريم كانت تواسي زوجها .. الشياب كل منهم حذف نفسه على كرسي بالصاله وناموا .. يوسف كان مع علي وفاضل يتمشون صوب الاسطبلات .. يوسف: ماشالله على فارس .. علي: اي ماشاءالله عليه .. لو صار علينا شي ما نستعين الا بفارس وخالد اخوي .. يوسف: لما وجه السلاح بويه خليل انا قلت ذابحه ذابحه .. فاضل: انا بعد قلت جي .. علي: مستحيل يسويها فارس .. يفكر قبل ما يسوي اي شي .. مستحيل يهدم مستقبله عشان واحد مثل خليلوه .. يوسف: بس ماشاءالله عليه يعجبني .. فاضل: الله يحفظه .. علي: فضول ما يعورك شي ؟ فاضل: لا بس رضوض في يدي .. وماتعورني وايد .. وانت ؟ فاضل: ظهري يعورني شوي .. يوسف: الحمدلله على كل حال .. ايه على بوسعود وبو وليد .. علي: اي والله ايه عليهم مساكين كلوها .. يوسف: بس من اللي ضرب بوسعود ؟ علي: ما نتبهت والله .. بس اللي ضرب خالد اخوي قاهرني .. يوسف: ليش ؟ علي: تخيل ماخذ حصاه كبيره وحذفها عليه .. زين ما جات على راسه كان خالد اخوي راح .. فاضل: عور قلبي خلود .. تألم والله .. بس قام له ورضخه كم رضخه فالارض زين ما مات بين ايدينه .. يوسف: عساه .. علي: وانت ما حاشك شي وبخليفه ؟ يوسف: لا والله كنت بطب معاكم بس محمد طلب مني انادي فارس .. فاضل: تدري ليش محمد طلب منك انت بالذات ؟ يوسف باستغراب: ليش ؟ فاضل: لانه خاف عليك .. انت امانه عندنا .. يوسف ابتسم: لا والله كان ودي اصفق هالشباب الميانين .. علي: لا يبه يستوي عليك شي وانت في ذمتنا .. يوسف: ولو .. انتوا اخواني و اللي يضركم يضرني .. مافي فرق بينا .. علي: فديتك والله ما عليك زود .. وانت واحد منا وفينا ما نعدك غريب .. يوسف: ما عليكم زود .. هالليله مرت على خير .. خالد وعبدالعزيز كانوا يتألمون شوي بس في سبيل انهم خذوا حقهم من خليل وربعه ما كان الالم شي كبير بالنسبه لهم .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوم جديد بشمسه ونورها .. تفتح الجده عيونها مع اول خيوط الشمس .. تستغفر وتذكر رب العالمين .. قامت وصلت ركعتين وتمت تسبح وهي طالعه من الغرفه .. راحت توعي الخدم والصبيان عشان يجهزون الريوق للنايمين .. قعدت الجد عشان تتريق معاه .. قام الجد وتريق مع الجده .. الجد: مادريتي شو صار البارحه ؟ الجده وهي تصب القهوه: خير ان شاءالله .. الجد: متعافسين الشباب وصار الضرب .. الجده: وووويه .. منو متهاوش ؟ الجد: الشباب متهاوشين مع شباب العزبه الثانيه .. تذابحوا .. الجده: وعسى محد تعور فيهم .. الجد: لا الحمدلله ما عليهم شر .. مقاليع ما خلوا حد في حاله .. هذول عيال .. الجده: الله يحفظم فديتهم .. وشوله محد قعدني ؟ الجد: سأل عنج فروس ؟ الجده: والله فيه الخير فديته الجد: بس قلنا له نايمه وقال عنج الديايه .. الجده: اوريه فروس هالعفريت .. الجد: ه .. قامت الجده .. الجد: وين رايحه ؟ الجده: بقعدهم بسهم رقاد .. الجد: ه .. ما تخلين حد بحاله تونا اول الصبح خل ينامون .. الجده: لا وين اول الصبح .. شوف الشمس شكبرها .. راحت الجده الفيلا عشان تقعدهم .. سندرتهم لين قعدوا .. الجده: حمد قم انت واخوك .. بومحمد: يمه تو الناس .. الجده: بسكم رقاد .. بوفارس: يمه انتي تنامين من وقت .. واحنا نمنا متأخرين .. خلينا انام شوي .. الجده: وجع .. قوموا ولا بجيب لكم الماي .. بومحمد قعد على الكرسي: خلاص قمنا .. بوفارس: حشى ما يخلون الواحد ينام على راحته .. الناس اجازه .. الجده: جني اشوف فروس جدامي يتحندي .. مو ولدي محمد .. بوفارس يحك شعره: لا اله الا الله .. الجده: محمد رسول الله .. بسكم رقاد .. بومحمد: ان شاءالله .. طلعت عنهم وراحت غرفة البنات .. كانت هيا توها طالعه و وراها ام محمد وام فارس .. هيا: صبحج الله بالخير يمه .. وباست راس امها .. الجده: الله يسعد صباحج يا بنتي .. قاموا البنيات ؟ هيا: لا بعدهم .. ام فارس: عندج اياهم عمتي .. الجده: يصبرون علي .. دخلت الغرفه وفتحت الباب بقوه .. الجده: قوموا بسكم رقاد قوموا .. كل وحده غطت ويها باللحاف .. والجده قامت تسحب اللحافت .. الجده: بسكم يلا .. ايمان: يدتي خلينا انام .. الجده: قوموا قوموا .. مافي رقاد .. فاطمه: يديتي عااااااد الجده: يعلكم العافيه ماتشبعون رقاد انتوا .. ايمان: نمنا متأخر .. الريم: خلوني انام .. الجده: صبروا علي .. طلعت من الغرفه وراحت المطبخ وخذت جيك ماي بارد .. رجعت غرفة البنات .. وصبت عليهم الماي البارد وحرقصتهم .. قاموا البنات يصرخون .. البنات: لا لا لا لا لا لا الجده: واحطبه .. بسكم .. ايمان: يديتي انتي شريره .. الجده: قومي يلا مع هالكشه قومي .. فاطمه قامت: حتى في الاجازه ما يخلونا انام .. الجده: بسكم هذره زايده .. الريم قاعده وتنفض الماي: والله يدتي انتي مو شي .. الجده: سود الله ويوهكم قوموا بس .. طلعت عنهم والبنات مقتهرين .. راحت الجده غرفة الشباب .. وكانت ادور فارس من بينهم .. الجده تضرب على الباب: قوموووووووووا محد رد عليها .. الجده: يلا يا عيال .. قومووووووووا .. بعد محد رد عليها .. الجده: فروس هالعفريت وينه .. شوي الا كل الشباب يصرخون وراها .. الشباب: بوووووو الجده: ووووووووووووووجع .. خوفتوني .. الشباب: ه فارس: صااااادوه .. كاااااااااااك الجده: والله العظيم بنتفك .. يوسف مات من الضحك على فارس ويدته .. علي: شباب يلا نشرد قبل ما تصفقنا .. محمد: يلا .. فارس: رجعوا يالخونه .. فاضل: كلها ولد العم ااااااااي .. طلعوا بسرعه وراحوا الصاله .. وكانوا ميتين من الضحك .. شافتهم هيا .. هيا: شو سويتوا بامي ؟ محمد: على بالج احنا مثل البنات .. هيا: فاضل: يوم سمعنا صراخهم .. قعدنا فروس وقالنا ننخش ورا الباب .. وحطينا المخدات وغطيناهم .. ويوم دخلت يدتي على بالها احنا نايمين .. ومع بعض صرخنا وراها وخرعناها .. هيا: .. يعلكم ان شاءالله جننتوا امي .. محمد: هاي فكرت فروس .. هيا: وينه الحين ؟ محمد: خليناه مع يدتي يتهاوشون داخل .. هيا: ه .. والله انتوا ميانين .. الجده كانت طالعه من الغرفه وتصرخ .. الجده: والله انك مب صاحي يالعفريت .. فارس: والله العفريت ما ينام مثل الدياي اللي ينامون من وقت .. الجده: دياي ان شاءالله ينتفونك .. فارس: اااااي .. ليش مجربه من قبل الجده: اللهم طولك يا روح فارس: آآآمين .. الجده: وين اخوك ؟ فارس: اي واحد فيهم ؟ الجده: عزيز .. فارس: عندي اخو اسمه عزيز .. مممممم ماعتقد .. يدتي مغلطه .. الجده: لا تجنني على الصبح فارس: محد قالج قعدينا من الصبح .. الجده: لوع الله جبدج .. فارس: ما يأثر في نفسيتي .. الجده: اخوك وين ؟ فارس: اي اخو ؟ الجده: اقولك عزيز .. فارس: عندي جاسم وعبدالعزيز .. بس عزيز ماخبر عندنا .. الجده: افففففف فارس: ليش ليش ؟ الجده: اخوك وينه ؟ فارس: من ؟ الجده: عزيز .. فارس: هااااااااي .. صادوه هيا: جننت امي بسك .. يمه في الغرفه الثانيه مع خالد ولد حمد .. الجده: نشفت ريجي يا ولد فارس: معليه شربي ماي .. الجده رفعت يدها تبي تضرب فارس من كثر ما لعب باعصابها . الجده: وخر مناك .. فارس: موووووح حق احلى يده فالعالم .. الجده وهي رايحه: حبك برص .. فارس: عادي خل يحبني .. الكل: ه يوسف: جننتها .. فارس: ه .. هي تستانس اصلا .. هيا: والله انها تموت فيك .. محمد: حبيبي فروسي وحشتني فارس: فديت ويهك يا قلبي والله انت وحشتني موت .. هيا وهي طالعه: بس اشتغلوا هذول .. الكل: ه فارس: زين بروح اتطمن على الجماعه .. فاضل: بجي معاك .. محمد: لا مريم عندهم .. فاضل: اوووه .. اسف .. راح فارس الغرفه ولقى يدته تمسد عبدالعزيز وتبوس راسه .. فارس: فديت الحنونه والله .. وباس راسها .. ما عليهم شر ان شاءالله .. الجده: حسبي الله على اللي سوا بكم جي .. عبدالعزيز فتح عيونه بتعب .. عبدالعزيز: آآه الجده: سمالله عليك يبه .. وتمت تمسح على راسه .. التفت على خالد اللي كان نايم بحضن مريم .. الجده: مريم يا امي .. مريم فتحت عيونها مبتسمه .. مريم: هلا يدتي .. الجده: يعطيج العافيه يالغاليه .. والله انج سنعه .. فديت قلبج والله مريم مبتسمه: الله يعافيج .. حطت يدها على ويه خالد وقعدته .. مريم: خالد .. وقربت من اذته وهمست .. خالد حبيبي قوم .. الجده وفارس وعبدالعزيز كانوا يطالعون المشهد وهم مبسوطين .. مريم شافتهم وانحرجت .. فارس: زين ممممممم .. يلا قوم بوسعود .. وطلع .. الجده: كح كح .. يلا قوموا .. طلعت ورا فارس .. وعزيز قام وطلع وراهم بسرعه .. خالد ابتسم لمريم وهو يفتح عيونه: هلا حياتي .. مريم: قوم فديتك .. خالد: فديت حضنج اللي نمت عليه .. و فديت انفاسج اللي تنفستها .. مريم: فديتك يا خالد .. تبي اسوي لك ريوق فديتك .. خالد: اي حياتي .. واهم شي تسوي لي شاي احمر بالنعناع .. مريم: من عيوني .. شكثر سكر احط لك .. خالد: لاتحطين سكر .. حطي صبعج فيه .. مريم منحرجه وبدلع قالت: خالد .. خالد مبتسم: فديت الدلع والله .. مريم مسكت راس خالد وحطته على المخده .. ومسحت على راسه وهي مبتسمه .. مريم: يلا فديتك قوم على ما احضر لك الريوق .. خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. بس سكري الباب وراج .. مريم وهي طالعه: ان شاءالله .. طلعت مريم وسكرت الباب .. خالد تغيرت ملامح وي عقد حواجبه وعمض عيونه بقوه .. خالد ماسك كتفه: آآآآآآآآآي .. آآآه .. شو هالالم .. تم يتألم .. قام من السرير وراح صوب المرايه .. رفع الفانيله وشاف كتفه بالمرايه .. من الضربه صار كتفه اسود .. احتقن الدم في مكان واحد .. خالد: الله يكسرك ياللي سويت جي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. طلع من الغرفه وراح غرفة الشباب طلع له شورت ابيض وتي شيرت عنابي .. حاول يرفع يده بس كان يتألم .. استحمل الالم ورفع يده وبدل ملابسه وطلع لهم .. لقاهم كلهم متجمعين حول المسبح يتريقون .. التفت عليه هيا مبتسمه .. هيا: فديت هالصباح يا خالد .. خالد مبتسم: صباحكم ورد يا ورود .. وصباح خاص للعروسه .. مريم نزلت راسها منحرجه .. الكل: صباح الورد .. سلم على امه وابوه وباس روسهم .. باس عمته هيا ويدته .. خالد: عيل وين الباقي ؟ ام محمد: فالاستراحه مع صاحبكم .. خالد: اها .. التفت على مريم وابتسم .. مريم فهمت قصده .. راحت وجابت له الشاي والريوق وحطته جدامه .. بوفارس: شعليك يالمعرس .. خدمه خاصه .. خالد مبتسم: .. ماستاهل يعني ؟ بوفارس: خل نسأل مريم .. مريم منحرجه "بابا مو وقته" .. خالد: يلا جاوبي ؟ مريم: تستاهل .. بوفارس وخالد: الله الله .. الكل: .. مريم انحرجت ودخلت داخل .. بوفارس: زين جي احرجت العروسه يا خالد .. بومحمد: انت السبب .. خالد: .. يحب يتحرش عمي .. قام خالد بيروح عنهم .. ام محمد: وين يبه ؟ ما كلت شي .. خالد ماسك كوب الشاي: بارجع بس بمر على الشباب شوي .. ام محمد: لاحق عليهم يبه .. اقعد تريق اول .. خالد: بسرعه بس .. تقاطعه ام محمد: فديتها مريم مسويه لك هالريوق الزين .. بيبرد .. حلاته تاكله حار .. خالد مبتسم" فديت مريم انا": ان شاءالله .. بس ماقدر اكل وهي داخل .. يطالع عمه .. مزعلينها بعد .. هيا: .. خلود عليك سوالف خالد: عاد لازم تراضونها .. بومحمد: نراضيها .. وراح لها داخل .. بوفارس: والله انك لوتي يا خلود .. خالد: ه ام محمد: اكل يا علك العافيه .. خالد: ان شاءالله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بومحمد دخل ولقى مريم فالصاله تقلب قنوات التلفزيون .. بومحمد: يه مريم يبه شو تسوين هني بروحج ؟ مريم مبتسمه: ولا شي عمي .. بس اشوف التلفزيون .. بومحمد: ريلج يقول ما راح ياكل الا اذا جيتي .. مريم: ان شاءالله عمي .. بومحمد مد يده لها: يلا يبه .. مريم مسكت يد عمها و طلعت معاه .. راحوا صوبهم وكان خالد ياكل بس بيد وحده .. الثانيه ما يقدر يحركها وايد لانها تعوره .. بومحمد: فشلتنا يا خلود .. خالد التفت عليهم: ليش ؟ بومحمد: قايل لها انك ما بتاكل الا بوجودها .. خالد: ووووي مادري امي تقولي اكل قبل ما يبرد الاكل .. بومحمد: ما منك فايده .. الكل: .. خالد: تعالي قعدي جنبي .. قعدت جنبه مريم: كتفك للحين يعورك ؟ خالد: لا احسن من امس .. تموا الاهل يتريقون صوب المسبح .. وباقي الشباب فالاستراحه .. فارس شرب له نسكافيه وطلع يكلم مناف .. راح صوبه محمد .. محمد: بسك .. فارس مبتسم: لحظه حياتي .. خير الشيخ محمد: بعد لحظه حياتي وحركات .. فارس مبتسم: اخلص علي شو تبي ؟ محمد: ابيك .. فارس: زين بابا اقعد هني .. انا بتكلم فالتلفون شوي بس .. محمد: بابا انت كله تغازل .. بعلم عليك امي .. فارس: لو علمت امك ماوديك الماركت تاخذ بلونات و شوكلاته زين .. محمد: ماما بتوديني انت كله تغازل بابا .. فارس: مالت عليك اقول .. ماما بتوديني وكان يقلد محمد .. محمد: ااااااي .. فارس: زين خلني اخلص .. محمد: انت ما تخلص .. فارس: وش لك فيني محمد: وحشتني .. فارس: ما تشوف وحش .. محمد: وحش ان شاءالله يعضك .. فارس: .. زين بس شوي حمودي خلني اتكلم .. محمد: بحسب لك شوي زين .. فارس: ااااااااي .. احسب .. محمد وهو رايح: زين بتشوف .. كمل فارس مكالمته مع مناف .. فارس مبتسم: يعني الليله بيباتون عندنا عبود وفيصل .. مناف: اي .. فصول قال لامي لو ما خليتينا نبات مو رايح المدرسه .. وعبود يقلده .. لين وافقت امي .. فارس: .. وحليلهم .. مناف: مسوين اضراب اليوم الصبح .. فارس: زين امج وافقت .. مناف: من حنتهم وافقت .. بس عاد الله يعينك عليها يا فارس .. فارس: شلون ؟ مناف: هي وافقت بس لما تمر عليهم الله يعينك على توصياتها .. ما راح تستكت .. فارس: ه .. من حقها .. مناف: ه .. زين حياتي بروح الماحاضره الحين .. فارس: كلميني اول ما تخلصين .. مناف: ان شاءالله حياتي .. فارس: فديت قلبج .. يلا سلام مناف: مع السلامه .. سكرت من فارس وهي فرحانه .. دخلت المحاضره وكان الدكتور حامد يراقبها .. انحرجت وطلعت كتابها .. ابتدت المحاضره ومناف تحاول تنتبه بس خايفه تتلاقى عيونها بعيون الدكتور حامد .. كانت مركزه عيونها على اللوحه اللي ورا الدكتور وتسجل ملاحظاتها .. انتهت المحاضره ومناف بسرعه خذت كتابها وطلعت من المحاضره .. راحت الكفتيريا وخذت لها طلبها المعتاد .. قعدت على الطاوله تاكل بهدوء كعاتها .. تمت ادور فاطمه ومريم صديقاتها .. مناف " وين صديقاتي لي يومين ما شفتهم؟ حليلهم يجننون ماشاءالله عليهم .. ان شاءالله بشوفهم الاسبوع الجاي " .. تمت مناف اطالع الجوال .. مناف " فديت فارس كان يمسك هالجوال .. وكان يحطه عند اذنه ويكلمني .. فديتك يا فارس " اتصلت له وتمت تسولف معاه .. الظهر عبدالله وفيصل تلاقوا فالفريج راجعين من المدرسه .. عبدالله ينادي على اخوه: فصوووووول فيصل التفت عليه مبتسم: نعم .. عبدالله: كلمت فارس ؟ فيصل: لا اول ما روح البيت باتصل له .. عبدالله يطوق اخوه: لا الحين يلا .. فيصل: زين زين .. اتصل فيصل بفارس وعبدالله كان يطالعه وهو مستانس .. فارس: هلا فيصل .. شحالك ؟ فيصل: طيب .. فارس مبتسم: ها بشر .. فيصل بوناسه: بنبات معاكم الليله .. عبدالله: ياااااي .. فارس: والله .. احلى خبر .. زين تغدوا وانا بطلع بعد شوي .. فيصل: ان شاءالله .. سكر من فارس والتتفت على اخوه .. فيصل: اللي يروح البيت قبل .. ركضوا هم الثنين يسابقون بعض .. كانوا يضحكون .. وصلوا البيت وهم فرحانين .. عبدالله: يمه .. ام مناف: هلا وغلا .. ركض عبدالله في احضان امه وباسها .. ام مناف: فديت هالضحكه والله .. وحضنته بقوه .. فديت ريحتك يا عبود .. قرب فيصل من امه وحضنها .. فيصل: فديتج يمه .. ام مناف كانت حاضنه عبدالله وفيصل بحب وحنان .. ام مناف: يلا فديتكم .. بدلوا وغسلوا عشان تتغدون .. وتروحون مع فارس .. عبدالله: جهزتي الشنطه يمه ؟ ام مناف مبتسمه: اي يبه اختك جهزتها .. يلا روح غسل وبدل .. عبدالله باس امه وركض: زين زين .. التفت على فيصل: يلا فديتك روح غسل وبدل .. بجهز كم الغدا .. فيصل مبتسم: ان شاءالله .. كل من عبدالله وفيصل راح يبدل ودخلوا على امهم الصاله .. كانت مجهزه لهم الغدا وتنتظرهم .. فيصل: الله الريحه حلوه .. مد يده وكل بهدوء .. اما عبدالله كانت ام مناف تأكله بيدها .. وهو فرحان ويعد الدقايق عشان يروح العزبه .. بعد ما خلصوا غداهم .. ام مناف حطت جدامهم الفاك .. ام مناف: عبودي حبيبي تبي موز ولا تفاح ؟ عبدالله وهو يقرض اضافره: ابي تفاح .. اكليني يمه .. فيصل: ياهل تأكلك .. كل بروحك .. عبدالله: يمه شوفي فصول .. ام مناف: فيصل يبه خله لاتلعوزه .. فيصل: مالت عليك يالياهل .. ام مناف مبتسمه: فديتكم كلكم والله .. زين فيصل يبه وش في خاطرك ؟ فيصل: ابي تفاح .. ام مناف: ان شاءالله .. قشرت لهم التفاح وقصصته لهم .. تمت تأكل عبدالله وفيصل كان ياكل بروحه .. رن جوال فيصل .. عبدالله بوناسه: يااااي فارس وصل .. ام مناف: اقعد يبه خلص اللي بحلجك اول .. عبدالله: لا بروح حق فارس .. وركض برا صوب الباب .. فيصل رد على فارس: هلا فارس .. فارس: هلا فيصل .. تغديتوا ؟ فيصل: اي الحمدلله .. فارس: بالعافيه .. زين انا عند الباب .. اوه عبود عندي فديته .. يلا انتظرك .. فيصل: الله يعافيك .. وعبود ملقوف .. امي تناديه وهو طاير .. فارس: .. يلا فديتك .. فيصل: مع السلامه .. ام مناف: وينه يبه ؟ فيصل: عند الباب .. ام مناف: فيصل يبه اختك جهزت شنطتكم .. روح خذها من الغرفه .. وانا بروح اكلم فارس عند الباب .. فيصل: ان شاءالله .. راحت ام مناف عند الباب وفيصل راح يجيب الشنطه .. طلع وكانت ام مناف توصي فارس على عيالها .. ام مناف: ما وصيك عليهم يا فارس .. فارس: ما يهمج الغاليه .. ام مناف: يبه ما وصيك عليهم .. و لو غلطوا عندك اياهم .. فيصل: يمه كل مره تقولين جي .. خلاص عاد .. فارس مبتسم: تحاتيكم يا فيصل .. ما يهمج الغاليه بحطهم بعيوني .. وامس ما غلطوا واستانسوا وايد .. ام مناف تنهدت: آآه زين يبه .. نادت عبدالله اللي كان فالسياره مع محمد .. تعال عبدالله خل اشم ريحتك يبه .. عبدالله: يمه عاد .. محمد: يه روح حق امك يالدب .. عبدالله مسك يد محمد: هاااااااااي .. زين برجع لا تروحون عني .. محمد يضحك على ضحكة عبدالله: ه .. بننتظرك .. ام مناف حضنت عبدالله بقوه وباسته .. عبدالله حضنها وتم يشم ريحتها .. ام مناف: حبيبي لا تستوي مينون هناك .. عبدالله: هاااااااااي .. زين زين .. فارس: عبود والله انك عجيب مع هالضحكه .. ام مناف: فديته ولدي .. عبدالله: خلاص يمه .. ام مناف تضحك عليه: ان شاءالله يبه .. يلا توكل الله يحفظك .. فيصل تعال يبه .. فيصل ابتسم لامه وحضنها بقوه .. ام مناف: فديت الريال والله .. وا فديت هالريحه والله .. ما وصيكم على بعض يبه .. ولا تحملوا تسون شي يزعل فارس .. فيصل: ان شاءالله يمه .. باس راسها .. ام مناف: تحب الكعبه يبه .. يلا توكلوا الله وياكم .. فارس: ما تامرينا على شي يمه .. ام مناف: لا يبه .. فيصل .. اتصل باختك اول ما توصل زين يبه .. فيصل: ان شاءالله .. ام مناف: فارس راس مالي هالثنين .. هالله هالله فيهم .. فارس: من عيوني يمه .. اخواني حاطهم بعيوني .. فالحفظ والصون والله .. ام مناف: بارك الله فيك .. شوي شوي فالدرب .. و خل يكلموني قبل ما ينامون .. و اول ما يوصلون يتصلون باختهم .. فارس: ان شاءالله .. يلا يمه مع السلامه .. ام مناف بحزن: الله يحفظكم .. دخلت وسكرت الباب وراها .. فارس ركب السياره .. فيصل قاعد فالسيت اللي ورا محمد .. وعبدالله في حضن محمد .. عبدالله: فارس شوف بسوق .. فارس مبتسم: يلا خل نشوفك .. محمد: شوفوا شلون يلف الولد .. عبدالله: اااااااي .. محمد: ه .. عليك ضحكه خطيره يا عبود .. الكل: .. كملوا دربهم للعزبه .. جاسم وسلطان كانوا ينتظرون فيصل .. اول ما دخلوا العزبه .. جاسم: هاااي .. فيصل نزل الجامه: هلاهلا .. عبدالله: نزل الجامه .. محمد نزل الجامه .. وعبدالله طلع راسه .. عبدالله: هييييييييي انا اسوق .. فارس ومحمد ماتوا من الضحك على عبدالله .. محمد: الله يحفظه على برأته .. فارس: مبتسم: الله يحفظه .. صف محمد السياره ونزل فيصل عند الشباب .. وعلى طول راح معاهم صوب الطيور .. اما عبدالله طبعا تم مع فارس ومحمد .. نزلوا الشنطه ودخلوا داخل .. الحريم اول ما شافوا عبدالله كلهم استانسوا .. فاطمه: تعال حبيبي .. عبدالله ابتسم بخجل مسك يد فارس .. محمد: اللي يشوفك من شوي تصرخ وتضحك ذيك الضحكه العجيبه .. ما يشوفك الحين مستحي .. فارس: .. مريم: اي ضحكه بعد ؟ محمد: يضحك ضحكه خطيره .. يا ليتني سجلته .. فاطمه: فديته والله .. فارس جيبه .. فارس: تروح ؟ عبدالله رفع راسه يطالع فارس وهز راسه بالنفي .. محمد: ما يبيكم .. فاطمه رفعت حاجب وصدت عن محمد .. فارس: زين خل نروح نبدل .. بنرجع لكم .. متى الغدا ؟ ام فارس: الحين بنجهز .. دخلوا الغرفه يبدلون .. فارس لبس بنطلون برمودا اسود .. وفانيله بيضه علاقي ( بدون يد ) .. اما محمد لبس شورت عنابي وفانيله سوده .. بعد ما لبسوا طلعوا الصاله وعبدالله معاهم .. محد كان فالصاله الا فاطمه وكانت تقرى كتاب .. فارس: شو تقرين اختي ؟ فاطمه: اقرى قصة ( نهاية حبك إعدامي ) .. فارس: ليش تضحكين زين ؟ فاطمه: لا بس في بعض المواقف تضحك .. محمد: تحبين تقرين قصص ؟ فاطمه: اي .. عبودي تعال فديتك .. محمد " ليش يا فطيم ليش؟" فارس: روح لها يبه .. بس بتكلمك شوي .. مشى عبدالله صوب فاطمه .. مسكته وباسته على خده .. فاطمه: فديته يجنن .. الله يحفظه .. عبدالله ابتسم: اني حلوه .. انتي قلبج ابيض الكل: فاطمه: فديت قلبك انت والله .. وحضنته بحنان .. محمد كان يطالع فاطمه وفاطمه كانت تتجاهل نظراته .. فارس: يلا نطلع .. عبدالله: اااااااي .. يلا الكل: محمد: اخ ما سجلتك عبود .. فاطمه: .. صج ضحكته عجيبه .. عبدالله من الاحراج مسك فارس .. فارس: ه .. يلا نطلع .. يتبع .. __________________ |
التكمله
طلعوا وراحوا الاستراحه عند الشباب .. علي اول ما شاف عبدالله فتح له ذراعين هوابتسم .. علي: عبوووووووود .. عبدالله وهو يركض: هاااااي .. بنبات عندكم .. يااااااي .. محمد: والله يجنن هالولد .. الله يحفظه .. شوفه شلون خذ علينا .. فارس: اي .. تذكره امس اول ما وصلنا .. محمد: اي الله يحفظه .. علي: حلاه عليك بتبات الليله هني .. عبدالله: اي .. وناسه .. بومحمد يكلم بوفارس: الله يحفظه هالولد .. بوفارس: ماشاءالله عليه .. بس اخوه الكبير مادري وين شايفه .؟ بومحمد: انت للحين تحاول تتذكر .. بوفارس: متأكد اني شفته في مكان بس مادري وين .. بومحمد: الكبر شين .. بومحمد وبوفارس: ه .. علي: عبود تحب الخيول ؟ عبدالله: اي .. احب كل شي علي: تعال بركبك .. عبدالله: وين الضب ؟ علي: ه .. عبدالعزيز: اي ضب ؟ عبدالله: امس لقينا ضب وخوفت العيال فيه .. ااااااااي .. الكل ضحك على ضحكة عبدالله: ه عبدالله قرب من عبدالعزيز: شفيه راسك ؟ عبدالعزيز: ضربوني .. عبدالله بخوف: من ؟ عبدالعزيز: الاولاد الشياطين .. عبدالله: ليش ما ناديتني العب لهم كاراتيه .. فيصل اخوي علمني انا ونايف اخوي الكاراتيه .. عبدالعزيز: لو ادري كنت ناديتك عشان تصفقهم .. زين نايف اخوك وينه .. عبدالله نزل راسه وبحزن رد: راح عند الله .. محمد: فروس الحق .. فارس: شو ؟ محمد: الولد يسولف عن هله .. فارس: عبود .. تعال بسرعه .. عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله .. يوسف: مسكين .. شفته شلون تكلم بحزن ؟ عبدالله راح عند فارس: نعم .. فارس: روح ناد لي فيصل .. محمد: الله يستر .. فارس: ابوي انتبه ؟ محمد: ماعتقد .. بس الشباب .. فارس: الله يستر .. علي طلع من الاستراحه .. فارس: على وين بوحسن ؟ علي: بروح اركب الخيل .. محمد: بجي معاك .. قوم فروس .. فارس: زين .. طلعوا من الاستراحه .. عبدالله كان يمشي مع فيصل .. قربوا من فارس .. عبدالله: كاهو فصول .. فارس: اتصلت في اختك ؟ فيصل: لا نسيت .. فارس: اتصل لها امك موصيتني .. فيصل: ان شاءالله .. علي: عبووود يلا .. عبدالله ركض صوب علي .. طلع علي الخيل من الاسطبل .. ركب عبدالله وركب وراه .. فارس: تبي تركب الخيل فيصل ؟ فيصل: لا بروح مع الشباب .. فارس: على راحتك .. اتصل فيصل بمناف عشان يطمنها .. اما عبدالله كان مبسوط عالاخر مع علي .. لان علي وايد حب عبدالله .. فارس و محمد كل منهم طلع خيله وركبه .. تموا يتمشون حول العزبه ثلاثتهم .. علي: فارس شوف عبود هو اللي يوجه الخيل بروحه .. فارس: ماشاءالله عليك عبود .. محمد: والله مافي مثلك يا ولد .. عبدالله: ااااي .. وناسه الكل: .. محمد: ودي اعلق عبود في جوالي .. علي وفارس: عبدالله: شلون يعني ؟ محمد: لي كبرت بتعرف .. الكل: ه .. يوسف كان راكب الخيل وبخيله يركض صوبهم .. محمد: شوف يوسف .. فارس التفت على يوسف: لا اله الا الله عليه .. علي: شو فيه يوسف ؟ فارس: مزيون الولد .. الله يحفظه .. قرب منهم يوسف .. يوسف: يا جماعه الغدا جاهز .. فارس: ان شاءالله .. زين شو رايكم بعد الغدا نلعب بالماي .. علي: الماي!؟ فارس: جبنا مسدسات ماي .. علي: يا قلبي عليك .. يوسف: وناسه .. فارس: حلو حلو .. محمد: نتسابق شباب .. علي: روحوا انتوا .. انا معاي عبود .. فارس: خله يمسك عدل .. علي: عادي عبود نتسابق ؟ عبدالله: يلاا .. بس خل نسبقهم .. يوسف: مقلوع الولد .. فارس: مستعدين .. عبدالله: يلا .. محمد: يلاااا .. تحركت الخيول بسرعه تسابق الريح .. وصلوا العزبه وعبدالله كان مهيص ويشجع .. عبدالله: ااااااااي فزنا عليكم .. فارس: والله فزتوا علينا .. يوسف: والله انك بطل يا ولد .. نزلوا من الخيول ورجعوها الاسطبلات .. وراحوا الشباب الميلس عشان يتغدون .. بوفارس: وين العيال يا فارس ؟ فارس: متغدين يبه ؟ بوفارس: زين شوف يمكن في خاطرهم الاكل ؟ فارس: ماعتقد .. محمد: وليش ما تعتقد .. يا فيصل .. فيصل: نعم .. محمد: تعالوا تغدوا يبه ؟ فيصل: تغدينا .. محمد: بالعافيه يبه .. تغدوا وبعدها لعبوا في مسدسات الماي .. الكل انقهر من محمد وفارس لان اعندهم اكبر المسدسات .. جاسم: ما يصير .. سلطان: والله ظلم .. محمد رشهم بالمسدس الكبير اللي عنده: يلا انت وياه .. سلطان: لا لا لالا فيصل بشماته: .. محد قالك .. فارس طالع محمد ورشوا فيصل مع بعض .. الكل: .. جاسم: هجوم يا شباب .. ركضوا العيال صوب الشباب عشان يرشونهم بالماي .. استانسوا وايد مع المسدسات .. علي: مب هين يا جسوم .. سبحتني .. فيصل: لحظه بروح اعبي ماي .. علي: عليه شباب .. ركضوا الشباب صوب فيصل ورشوه بالماي وكان يركض وهو ميت من الضحك .. فيصل: لا لا لا لا سلطان: جسوم يلا ندافع عنه .. خل نرشهم من وراهم .. جاسم: قدام .. ركضوا ورا الشباب اللي كانوا يلحقون فيصل .. توهم بيرشونهم بالماي .. والتفتوا عليهم الشباب وسبحوهم .. يوسف: صادووووووه .. فاضل: والله انكم اغبياء .. ااااااي .. علي: عبود تعال اسبحك .. عبدالله: ااااااااي .. ركض صوب علي وفصخ فانيلته .. يلا يلا .. ااااااااي .. استاتسوا الشباب كلهم ولعبوا فالماي لعب .. البنات استغلوا الفرصه وطبوا المسبح .. الشياب كانوا يشيشون حول المسبح .. بعيد عن جو البر والعزبه والخيول والبانشيات .. نواف كان في غرفته يفكر في هدوء .. قام من سريره و راح غرفة امه .. طق عليها الباب ودخل .. ام نواف: هلا والله .. نواف: شلونج يمه .؟ ام نواف: الحمدلله .. نواف: يمه انا .. مممممم ام نواف مبتسمه: شفيك يبه ؟ قول اللي بخاطرك ؟ نواف: يمه انا قررت اتزوج .. ام نواف فرحانه: هاي الساعه المباركه يا ولدي .. من بكره بشوف لك احلى البنات .. نواف: لا تعبين عمرج يمه .. ام نواف: ليش ؟ من تكون ؟ نواف: بنت اخت واحد اعرفه .. ام نواف مبتسمه: وين شفتها يبه قولي .. نواف: .. شفتها معاه وهم طالعين برا .. ام نواف: ولا يهمك باكلم اختك اليوم .. بنسأل عنهم وبنحدد يوم وبنروح لهم .. ولا انت تبي تكلمه بنفسك ؟ نواف: والله انا بكلمه ولي رد علي .. بناخذ موعد و زوروهم انتوا .. ام نواف: الله يفرح قلبك مثل ما فرحت قلبي يبه .. نواف باس يد امه: اهم شي رضاج ودعواتج يمه .. ام نواف: والله ادعي لك ليل ونهار .. نواف: بس هاي يكفيني الغاليه .. ام نواف: فديت عمرك يبه .. يا ليت المرحوم موجود عشان يفرح فيك .. نواف نزل راسه: الله يرحمه .. زين الغاليه بروح اريح شوي قعديني العصر .. طلع نواف وهو فرحان .. نام له ساعه تقريبا بعدين قام وصلى العصر وراح يباشر تجارته .. على المغرب اتصل بسلمان .. سلمان: هلا والله .. نواف: شحالك ؟ سلمان: طيب الله يسلمك .. علومك ؟ نواف: الحمدلله .. الا بسألك طالع مكان اليوم ؟ سلمان: يمكن امر على الربع العزبه .. في شي ؟ نواف: تقدر تمر علي بعد العشاء ؟ سلمان: ان شاءالله .. نواف: ولا شرايك نروح الكوفي شوب احسن .. سلمان: الكوفي شوب احسن .. نواف: خلاص نتلاقى الساعه 7 ونص .. سلمان: حلو .. نواف: ما عطلك يبه .. سلمان: مع السلامه .. نواف: مع السلامه .. سكر سلمان وهو يفكر في مكالمة نواف .. سلمان " يا ترى وش يبي فيني نواف ؟ وش ممكن يكون الموضوع اللي يبيني فيه ؟" .. نزل عند البنات فالصاله .. سلمان: شلونكم بناتي ؟ الجوهره: الحمدلله .. سلمان: شمسوين ؟ الجوهره: تمام .. سلمان: وين بوالشباب .. هنادي كانت مندمجه مع الفلم .. الجوهره: ه .. مب في فنك هنود .. سلمان مبتسم: مبين عليها .. سلمان: تبون تطلعون مكان يبه ؟ هنادي: اي .. الجوهره وسلمان: .. هنادي: عاد خالي .. سلمان: وشو اللي عاد ؟ هنادي: خل نطلع شوي .. سلمان: طلعوا مع السايق .. انا مواعد لي ريال الساعه 7 ونص .. وفالليل بروح عند يوسف .. هنادي: بتسهر الليله هناك ؟ سلمان: مادري بشوف .. الجوهره: خذ راحتك خالي .. سلمان: شخبار ابراهيم ؟ الجوهره: طيب الحمدلله .. سلمان: لو تبون تطلعون طلعوا يبه بس لاتتأخرون عن الساعه 9 ونص .. الجوهره: مو مشكله .. سلمان: هنادي يمه في خاطرج تطلعين مكان يبه ..؟ هنادي: معاك اي .. سلمان: فديتج والله مواعد الشباب .. اوعدج بكره بطلعج طلعه ما تنسينها .. هنادي: اوكي .. سلمان: ه .. جوجو يبه صبي لي شاي .. الجوهره: ان شاءالله .. تم سلمان مع بنات اخته لين أذن العشاء راح يصلي فالمسيد .. بعدين راح الكوفي شوب وتلاقى مع نواف .. دخل سلمان ولقى نواف ينتظره .. يتبع .. __________________ |
التكمله
دخل سلمان ولقى نواف ينتظره .. سلمان: السلام عليكم .. نواف وقف وسلم على سلمان: وعليكم السلام .. قعدوا وطلبوا لهم .. اول ما وصل الطلب تكلم نواف في موضوعه .. نواف: انا قررت اكمل نص ديني .. سلمان مبتسم: موفق يا نواف .. نواف: بس بصراحه يا سلمان .. انا قلت اني ما راح القى احسن منكم .. سلمان ابتسم باحراج: ما عليك زود الغالي .. نواف: انا كلمت الاهل .. وقلت لهم بكلمك اول .. وانت كلم هلك .. انتظر ردكم عشان يزورونكم الاهل .. سلمان: ولا يهمك الغالي .. بكلم الاهل وبشوف اخوهم وبرد عليك ان شاءالله .. بصراحه يشرفنا اناسيبكم .. نواف: الشرف لنا والله .. ما بلقى احسن منكم .. تموا يسولفون في امور ثانيه .. وبعدها استأذن سلمان عشان يروح العزبه عند الشباب .. طلع من الكوفي شوب وهو فرحان .. سلمان " الله يكبر حظج يا هنوده .. وان شاءالله تكونون من نصيب بعض " .. اتجه للعزبه وفي جعبته هالخبر بيقوله ليوسف .. وصل العزبه واستقبلوه الشباب .. سلمان: عيل وين الباقي ؟ فارس: مع البانشيات .. سلمان: ما يشبعون هالشباب الله يحفظهم .. بوفارس: امس تعافسوا .. سلمان عقد حواجبه: متي امس ؟ بوفارس: بعد ما وصلوك .. سلمان: والله .. زين عسى محد تعور فيهم ؟ يومحمد: ولدكم ما عليه شر .. بس خالد ولدي تعور كتفه وعبدالعزيز راسه .. سلمان: لاحول ولا قوة الا بالله .. والله انهم مقاليع .. انا كنت حاس ان وراهم شي .. من شفت استعراضهم .. محمد: قلت لهم بس زين ربك ستر و وصل فارس فالوقت المناسب .. سلمان: الله يهديهم .. تموا يسولفون وبعدين سلمان استأذن عشان يدخن برا .. وهو طالع طلع علبة الزقاير و ولع له وحده .. خذ له نفس والتفت صوب المسبح .. شاف البنات وهم يركضون ورا بعض ويلعبون ببرأه .. طبعا من بين هالبنات لفتت انتبا فاطمه .. تم يطالعها وهو مبتسم .. مشى صوب العيال اللي كانوا يلعبون صوب الطيور .. كان يشوفهم وهم يتفاهمون مع فهد بالاشاره .. شاف عبدالله مع علي وباقي الشباب فالبانشيات داخلين العزبه .. استغرب ان عبدالله مندمج مع الشباب اكثر من الاولاد اللي بسنه .. قربوا الشباب من سلمان .. عبدالعزيز: يلا .. سلمان ينفخ الدخان: وين ؟ علي: لفه عالسريع .. سلمان: لا لا .. عبدالله: ااااااي .. والله فله غبرنا .. سلمان: .. يا زين هالضحكه .. يوسف: ضحكته خطيره .. سلمان مبتسم: اي والله خطيره .. يوسف: لفه عالسريع خالي .. سلمان: يلا .. نزل عبدالعزيز من البانشي مالته عشان يسوقها سلمان .. سلمان: لا عادي يبه . انا بركب ورا ولد اختي .. عبدالعزيز: على راحتك .. ركب سلمان ورا يوسف .. وطلعوا من العزبه وهم طايرين .. تموا يستعرضون شوي .. استعرض يوسف وبعده فاضل .. وقف يوسف على جنب عشان يشوفون استعراض فاضل .. سلمان قاله الموضوع .. سلمان: في واحد متقدم حق اختك ؟ يوسف: يلا الفضلي .. من يكون هالشخص ؟ سلمان: تعرف نواف .. يوسف: اي اللي نشوفه فالكوفي شوب ؟ احلى الفضلي .. والله انك فنان سلمان: اي هذي هو .. يوسف: متى كلمك ؟ دورك بوسعود بس شوي شوي .. سلمان: اليوم .. ها شرايك انت ؟ يوسف: عاش بوسعود حبيبي .. مستحيل اوقف نصيب اختي .. انت كلمتها ؟ .. روح يا بوسعود .. سلمان: لا والله .. توه من شوي مكلمني الريال .. يوسف: زين .. نسأل عنه .. خف علينا يا بوسعود بس فنان يالغالي .. وكلمها لي رجعت الليله .. سلمان: والله متوتر ماعرف شلون بفاتحها بالموضوع ؟ يوسف: تبيني اكلمها انا ؟ اول مارجع بفاتحها بالموضوع وانت اسأل عنه لين اكلمها .. سلمان: حلو .. انا بسأل عنه خلال هاليومين لين ترجع انت من العزبه .. يوسف: وااااااي اموت فالحركات الخطيره يا خطير انته .. ولا يهمك يا خالي .. دورك بوحسن اتحفنا .. علي نزل عبدالله وبدا استعراضه .. عبدالعزيز: اموت واسوي هالحركه شلون تسويها علوه ؟ علي وهو يشل البانشي على التواير اللي جدام: هاي السر العلوني .. الكل: .. عبدالله: والله انك فله .. اااااااااااااااي .. سلمان: يسلم هالضحكه .. فاضل: يلا نرجع شباب .. عبدالعزيز: سباق .. الكل: يلا .. سلمان: شوي شوي على الولد يا علي .. علي: ما عليك منه مقلوع هالولد .. عبدالله: يلا بسرعه نسبقهم .. سلمان ضحك على عبدالله: .. رجعوا العزبه .. سلمان راح عند الشياب عشان يشيش .. فاضل ويوسف وعبدالعزيز وعلي وعبدالله طبوا المسبح .. الجده: عزوز ما تخاف انت ؟ عبدالعزيز باستغراب: ليش ؟ الجده: جرحك ما برى وانت اطامر لي فهالماي .. عبدالعزيز ابتسم: عادي يدتي .. الجده: يا علك العافيه .. عبدالعزيز: آمين .. الجده: انا بروح احط راسي وبنام احسن لي .. فارس من وراها: روحي نامي وقعدينا قبل الديك .. الجده انتفضت: وجع يا اسود الويه .. الشباب: .. فارس: تحبين تسوين لج حركات .. الجده: فارق ويهي يالعفريت .. فارس: واذا ما فارقت .. شو بتسوين ؟ الجده: قم عني ويه قم .. فارس: لا .. الجده: و لوح على ظهرك قم اشوف .. فارس: بل علي: زفوووووه .. الجده وهي رايحه: تستاهل قاموا يضحكون عليك .. فارس: مردوه يالديايه .. اوريج .. الجده التفت: انا ديايه يالعفريت .. بوريك شغل الديايه بكره .. فارس: انتظر بكره انا .. الجده طلعت من غير ماترد عليه .. علي: الله يغربلك يا فروس .. جننتها .. فارس: ه استانسوا الشباب في المسبح .. مرت هالليله عليهم بوناسه .. كانوا يشون كباب والجو كان حلو .. سوالف و وناسه و ضحك .. عبدالله وفيصل كانوا طايرين من الوناسه لانهم بيباتون فالعزبه .. يوسف فرحان بالخبر اللي قاله له سلمان .. محمد عايش عالم ثاني مع ساره .. ايمان ومريم والريم وفاطمه كانوا مستانسين .. علي وفاضل وعبدالعزيز عايشين حياتهم عالاخر .. مريم وخالد راحوا كوكب الحب والرومنسيه .. العيال الصغار طلعوا طاقتهم بالعلب والوناسه .. عدت هالليله حلوه للكل .. رجع سلمان العاصه وهو محمل باحلى الاخبار .. بس كان متوتر ومو عارف كيف يفاتح هنادي بالموضوع فترك هالموضوع على يوسف .. نام مع بنات اخته .. انقضت هالليله على خير .. مرت الليله اللي بعدها باحداث احلى منها بعد .. اما الليله الاخيره كانت اخر ليله لهم .. لانهم اليوم اللي بعده بيرجعون العاصمه .. ايمان: يا خساره .. ليش بنرجع ؟ بوفارس: الوناسه لها وقتها .. والجد له وقته الريم: بس الوناسه تمر علينا بسرعه .. بوفارس: لازم لانها وناسه .. الريم بحزن: صح .. بوفارس: زين ليش كل هالحزن انتي وياها .. بنجي مره ثانيه .. ايمان: بس الجو ما يتعوض .. بوفارس: آآآآه .. صدقتي في هاذي .. بومحمد: يه انتوا قاعدين هني .. يلا جهزنا كل شي بنحرك .. توزعوا على السيارات .. بوفارس: توكلنا على الله .. يلا يا بناتي .. ايمان والريم: يلا .. بوفارس: ما نسيتوا شي ؟ البنات: لا .. طلعوا وتوزعوا على السياير .. ايمان ركبت مع ابوها وامها وجاسم .. الريم مع ابوها واخوانها الصغار .. هيا ركبت مع ابوها وامها .. مريم مع خالد وكانوا بروحهم .. فارس معاه فاطمه .. عبدالعزيز بسيارته ومعاه يوسف وفاضل .. علي بروحه .. محمد مع زوجته وعياله .. توجهوا للعاصمه و ودعوا العزبه بحزن .. كلن وصل بيته ايمان: فديت غرفتي وحشتني .. بوفارس مبتسم: .. شو بعد تتفديت غرفتج ؟ ايمان: ه ام فارس: يلا جاسم دش تسبح وباجهز لك ملابسك .. جاسم: ان شاءالله .. بوفارس: انا بعد جهزي لي ملابسي .. وابي تمسديني شوي .. ريولي تعورني .. ام فارس: ان شاءالله .. دخلت مريم وهي مستانسه .. ام فارس: فديت بنتي .. توج واصله يمه ؟ مريم: اي .. ام فارس: ريلج وينه ؟ مريم: مع اخواني فالحوش .. ام فارس: زين شوفيه يبي شي ؟ مريم: لا ما يبي شي .. الحين بيروح البيت .. ام فارس: يعطيكم العافيه .. مريم وهي رايحه: الله يعافيج .. دخلت غرفتها وهي مستانسه .. خذت لها شور دافي و اتصلت بزوجها .. تمت تتكلم معاه بوناسه وفرح .. ايمان خذت لها شور ونامت على طول من التعب .. فاطمه خذت لها شور وبعدين راحت تقعد عند امها وابوها .. عبدالعزيز خذ له شور و طلع مواعد الشباب .. فارس كان في عالم مناف .. يكلمها وتكلمه باحلى كلام الحب .. في بيت بومحمد الوضع كان مشابه لوضع بيت بوفارس .. ام فارس سبحت فهد واسماء ورقدتهم على طول .. سلطان خذ له شور ونام بعد .. الريم كانت تساعد ساره .. سبحوا اليهال وبدلوا لهم ورقدوهم .. فاضل تسبح وبدل وطلع لانه مواعد يوسف وعبدالعزيز .. وعلي طلع معاهم .. الريم خذت لها شور وبدلت ملابسها .. وتمت في غرفتها .. محمد كان مع ساره فالغرفه كان يتغزل فيها ومعيشها جو ولا احلى .. خالد رجع البيت وكان يكلم مريم .. مريم: وصلت البيت ؟ خالد: اي توني .. مريم: زين خلاص فديتك .. روح ارتاح وكلمني اول ماتقعد من النوم .. خالد مبتسم: مريم .. مريم: هلا خالد: تحبيني ؟ مريم انحرجت: اي خالد: شو اللي اي ؟ مريم: انت سألت وجوابي على سؤالك اي .. خالد: نسيت السؤال ؟ مريم بدلع: خالد .. خالد: اموت فالدلع .. مريم: زين روح ارتاح فديتك يلا .. خالد: ان شاءالله .. بس اول قولي لي تحبيني .؟ مريم: خالد .. خالد: اول جاوبيني ؟ مريم: مممم .. اي احبك .. خالد: آآآآه .. فديت شفاهج لي نطقتها .. اموت انا .. مريم: سمالله عليك حبيبي .. خالد: الله يرضى عليج يا اغلى مريم فالدنيا .. مريم: ويرضى عليك فديتك .. خلاص روح ارتاح .. خالد: ان شاءالله .. بقولج حبيبتي .. مريم: قول .. خالد: قعديني الساعه 9 مريم: ان شاءالله من عيوني .. خالد: فديت عيونج والله .. مريم: مع السلامه .. خالد: الله يحفظج .. سكر منها وهو يتألم .. الالم اللي بكتفه يزيد .. خالد: آآآآآآي كتفي .. خذ له شور سريع وطلع راح المستشفى .. يتبع .. __________________ |
التكمله
اما يوسف الولهان اول ما رجع البيت استقبلوه خواته بالاحضان .. هنادي: يوسف وحشتني فديتك .. يوسف: والله انتوا وحشتوني موت .. شلونكم ؟ هنادي: الحمدلله .. ها شسويت هناك ؟ يوسف: والله وناسه .. بانشيات وخيول ومسبح و شوي كباب و ناسه مع الربع .. الجوهره: حلو والله .. يوسف مبتسم لها: والله استانسنا .. شخبار ابراهيم ؟ الجوهره: الحمدلله طيب .. يوسف: خلاص ما بقى شي على الخطوبه .. الجوهره منحرجه: اي بعد يومين ان شاءالله .. يوسف: الله يسهل ان شاءالله .. زين هنوده بقولج .. هنادي: قول فديتك .. يوسف: في واحد متقدم لخطبتج .. هنادي قلبها كان يدق بسرعه .. توترت وكانت ترجف .. الجوهره ابتسمت لاختها: فديت هنوده والله .. يوسف: ها وش قلتي .. الجوهره: من يكون عاد ؟ يوسف: واحد يعرف خالي سلمان .. اسمه نواف .. هنادي "نواف !" .. الجوهره: زين عاد سألتوا عنه ؟ يوسف: خالي يعرفه عدل .. وسأل عنه بعد ومدحوه .. وانا سويت اتصالاتي وسألت لي كم واحد .. بعد مدحوا لي الريال .. كداد و يشتغل بتجارته الخاصه .. ريال راعي حلال وماعليه قصور .. لج الحق ترفضين او توافقين .. انتي حره .. هنادي كانت ساكته وما تكلمت .. يوسف: القرار الاول والاخير لج .. انتي فكري واحنا ننتظر قرارج .. الجوهره حضنت هنادي: فديت اختي والله .. يوسف قام: زين انا بسبح وبروح عند الربع .. دخل سلمان: على وين ؟ يوسف: باطلع مع الشباب .. وهمس في اذن سلمان .. توني مكلم هنوده فالموضوع .. سلمان ابتسم: مشكور .. طلع يوسف وهو فرحان .. خذ له شور دافي .. لبس ثوب وغتره وكشخ حده .. طلع منديل فاطمه من الشنطه وتم يشمه وهو فرحان .. حطه في جيبه ونزل .. شاف سلمان يتكلم مع هنادي والجوهره .. طلع رايح للشباب .. سلمان: يوسف قالج الموضوع .. هنادي مبتسمه: اي قالي .. سلمان: ابي اعرف رايج .. هنادي: خالي تو الناس .. الجوهره: يقصد .. موافقه مبدأيه عشان نسأل عن الريال اكثر .. سلمان: عدل كلام جوجو .. واقصد انتي رافضه فكرة الزواج .. او متقبلتها .. هنادي: اهاا .. سلمان: وش اها .. الكل: هنادي: مو رافضه الزواج .. سلمان: بارك الله فيج و وفقج حبيبتي .. الجوهره: آمين .. هنادي قامت وراحت غرفتها .. دخلت الغرفه وهي طايره من الوناسه .. هنادي: واي واي واي .. مو مصدقه .. انا احلم ولا لأ .. وااااااااي .. طبت على سريرها من الوناسه .. غمضت عيونها و رسمت مستقبلها مع نواف الجوهره وسلمان كانوا يسولفون في عدة مواضيع .. الجوهره: وين شافها صاحبك ؟ سلمان: كنا رايحين محله مره وكانت هنوده معاي .. الجوهره: اها .. وحليله .. سلمان: بصراحه ريال ما ينعاف .. وماعنده الا امه فالبيت .. عنده اخت وحده متزوجه .. وهو مع امه فالبيت .. ابوه متوفي من 5 سنين تقريبا .. ترك لهم حلال ونواف هو اللي يداري هالحلال ويشتغل فيه .. الجوهره: ماشاءالله عليه .. وهنوده تستاهل .. سلمان: الله يكبر حظها .. زين حبيبتي انتي خلاص مستعده ؟ الجوهره: اي خالي .. بس تدري .. سلمان: وشو ؟ الجوهره: احتمال ما سوي عرس .. سلمان: ليش يبه ؟ الجوهره: خالي .. احنا من نعرف يعني .. ربعي اللي فالمدرسه بعزهم في حفلة الخطوبه .. من زين الاهل عشان اعزمهم .. ولو عزمتهم يعني بيجون .. ماتوقع .. سلمان: جوجو عيب هالكلام .. هذول مهم كان اهلج .. الجوهره: واللي يسلمك يا خالي .. لا تقولي مهم كان هذول اهلج .. وش شفنا منهم .. محد يدري عنا ولاحد سأل فينا .. وحتى يوم دروا خوالي اني بملج .. حد فيهم رفع السماعه وبارك لي ؟ عمامي حد منهم سأل عن الريال ولا سأل فينا من الاصل .. يا خالي انت وايد طيب .. سلمان: خلج احسن منهم .. الجوهره: تعبنا واحنا احسن منهم .. الانسان كرامه .. وابوي الله يرحمه علمنا ان ما تنزل كرامتنا الارض .. سلمان: محشومين يا بنات خليفه الله يرحمه .. زين قلتي حق ابراهيم انج تفكرين ما تسوين عرس ؟ الجوهره: اي قلت له .. سلمان: وش قال لج ؟ الجوهره: ما عنده مشكله .. سلمان: سوي اللي يريحج .. بعدين بيني وبينج .. ليش هالمخاسير كلها عشان عيون الناس .. الجوهره: انا ادري .. الجوهره وسلمان: .. سلمان: خلاص الترتيبات للحفله جاهزه ؟ الجوهره: اي الحمدلله .. انت ويوسف وابراهيم ما قصرتوا .. يعلني افداكم سلمان: حاضرين لج يالاميره .. الجوهره حضنت خالها: والله يا خالي من رجعت لنا وحنا نفسياتنا متغيره .. مسكت يد خالها وكملت .. يوسف بدا يطلع .. هنادي رجعت ضحكتها الحلوه .. انا تغيرت نفسيتي .. سلمان خنقته العبره: فديتكم يا بنات اختي .. جميل بو يوسف للحين في رقبتي .. يا جوجو ابوج الله يرحمه ريال والله اخواني ما وقفوا معاي وقفة ابوج .. بعد ما توفى ابوي .. ابوج الله يرحمه ما قصر فيني .. واللي اسويه لكم والله ولا شي من اللي سواه ابوج لي .. تنهد .. آآآآه .. الله يرحمنا برحمته يا رب .. الجوهره: آمين .. سلمان: الله المستعان .. تموا سلمان والجوهره يسولفون .. يوسف تلاقى مع الشباب وكملوا سهرتهم فالقهوه .. خالد المسكين راح المستشفى وهو يتألم .. بس طمنه الدكتور وكتب له علاج .. الدكتور: حصل ايه يا ابني ؟ خالد: متهاوش .. الدكتور: طيب ازاي جات الضربه في كتفك ؟ خالد: كان المفروض تجي على راسي بس ربك ستر يا دكتور .. الكتور: الحمدلله .. اتضربت بخشبه ؟ خالد: لا حصاه كبيره .. الدكتور باستغراب: اعوذ بالله .. مين اللي قلبوه اسود كده .. خالد: حسبي الله ونعم الوكيل .. الدكتور: الحمدلله جت على كده .. بس كتفك الحمدلله مافيهوش حاجه .. بس الدم متخثر في مكان الكتف .. صور الاشعه سليمه العظام زي ما هيه .. الحمدلله .. خالد: الحمدلله .. الدكتور: بس شوية رضوض حاقنه الدم في الكتف مكان الضربه .. انا حكتب لك حبوب ومرهم تاخذهم بانتظام .. خالد: ان شاءالله .. الدكتور تفضل حضرتك .. وابتعد عن المشاكل يا ابني .. خالد ابتسم: ما يهمك يا دكتور .. الدكتور: سلامتك يا فندم .. خالد: الله يسلمك .. السلام عليكم .. طلع من المستشفى وهو متطمن .. صرف الدوا في الصيدليه وراح البيت .. حذف نفسه على السرير ونام بعمق " شوقي يسبقني للقاكم .. لو اشوفك من بعيد .. عايش العمر برجاكم .. غيركم لأ ما اريد " .. اليوم حفلة خطوبة الجوهره وابراهيم .. ابراهيم اسعد انسان فالكون طاير وده لوالوقت يركض عشان يتلاقى مع الجوهره .. اما الجوهره كانت طايره من الوناسه بس التوتر خطف فرحتها .. كانت فالبيت تسوي شعرها ومكياجها .. دخلت عليها هنادي .. هنادي: ها جوجو تبين شي فديتج ؟ الجوهره: ابي ماي فديتج .. هنادي مسكت يد اختها: فديتج يا جوجو لا تتوترين .. الجوهره مبتسمه: ان شاءالله .. هنادي باستها على جبهتها: الحين بجيب لج الماي .. الجوهره كانت حزينه لان امها وابوها مو موجودين .. كان حلم امها انها تشوفها عروس .. نزلت هنادي تجيب ماي لاختها .. شافت سلمان .. سلمان: اخبار عروستنا فوق ؟ هنادي: متوتره فديتها .. سلمان: خلج معها فديتج خففي توترها .. هنادي: هذاني كل شوي اشيك عليها .. سلمان: بارك الله فيج .. وعقبال ما نفرح فيج يا هنوده .. هنادي نزلت راسها وابتسمت .. ابتسم سلمان وراح يشيك على الحوش .. شاف عبدالعزيز وفاضل وعلي مع يوسف .. كانوا يساعدونه .. سلمان وايد استانس عليهم .. سلمان: يعطيكم العافيه شباب .. الشباب: الله يعافيك .. سلمان: ها كل شي جاهز ؟ يوسف: اي الحمدلله .. والشباب والله ما قصروا .. عبدالعزيز: هاي واجب يا يوسف .. انت اخونا .. علي: صح يوسف: الله لا يحرمني منكم .. علي: زين تبون شي .. انا بروح البيت بتسبح وبلبس عشان ارجع مره ثانيه .. سلمان: كفيتوا و وفيتوا .. يوسف: يعطيكم العافيه شباب .. انا بعد بروح البس .. كلن توجه لبيته عشان يكشخون ويرجعون بيت يوسف مره ثانيه .. يوسف اتصل في عبدالعزيز .. عبدالعزيز: هلا والله يوسف: شحالك ؟ عبدالعزيز: طيب .. يوسف: ما قصرتوا والله .. عبدالعزيز: هاي واجب .. يوسف: جزاكم الله خير .. زين عاد أكد على الاهل يجون .. عبدالعزيز: لا افا عليك .. مأكد عليهم .. وانا جاي بجيبهم معاي .. يوسف: بارك الله فيك .. زين عيل خل اروح اتكشخ .. عبدالعزيز: يا روحي على اللي بيتكشخ .. يوسف وعبدالعزيز: .. عبدالعزيز: مع السلامه حبيبي .. يوسف: الله وياك الغالي .. وصل عبدالعزيز البيت .. نادا على ايمان .. عبدالعزيز: ايماني .. ايمان: هلا والله .. عبدالعزيز: ها جهزتوا ؟ ايمان: تقريبا .. عبدالعزيز: زين لا تتأخرون .. انا باخذ شور وبالبس ونطلع .. ايمان: خلاص صار .. عبدالعزيز: بلغيهم يا ويلكم لو تأخرتوا .. ايمان مبتسمه: ان شاءالله .. راح غرفته وخذ له شور .. لبش ثوبه والغتره .. تدهن بدهن العود .. دخلت عليه مريم وماسكه المبخر .. حطت له قطعتين عود و دخنته .. مريم: فديتك يا عزيز .. معرس الله يحفظك .. عبدالعزيز مبتسم: فديت قلبج والله .. فارس وينه ؟ مريم: مادري والله .. رفعت المبخر وحطته صوب غترته .. عبدالعزيز: بس فديتج .. مريم مبتسمه: يعلني ابخرك معرس قول آمين .. عبدالعزيز: مريم: قول آمين فديتك .. عبدالعزيز: آآآمين .. تعطر بعطر رجالي .. مسح وي وفرك ايدينه .. عبدالعزيز: ها جهزتوا ؟ مريم: تقريبا .. عبدالعزيز: يلا مابي تقريبا .. ولا تعالوا مع فارس .. شوفي جويسم خلص ولا للحين .. ؟ مريم: زين بشيك عليهم .. عبدالعزيز: بسرعه الله يرضى عليج .. مريم وهي طالعه: ان شاءالله .. مريم " فديت عبدالعزيز .. والله انه مزيون الله يحفظه .. مالت عليها نورو ردت اخوي .. يحصلها عبدالعزيز .. والله ما تلقى مثله الله يحفظه " .. راحت تشيك على ايمان وفاطمه .. دخلت عليهم في غرفة ايمان .. مريم: ما خلصتوا .. يا ويلكم من عزيز .. فاطمه: ليش مستعيل خل يصبر شوي .. الحين بنخلص .. مريم: قال لو ما خلصتوا روحوا مع فارس .. ايمان: زين انتي وماما روحوا مع عزيز وانا وفطيم بنجي مع فارس .. مريم: بشوفه .. طلعت عنهم وقالت لعبدالعزيز هالكلام .. عبدالعزيز: زين ماعندي مشكله .. شوفي امي يلا انا انتظركم فالسياره .. التفت على جاسم اللي كان كاشخ حده .. مريم مبتسمه: بومحمد شو هالزين .. تحمل يخطفونك .. جاسم: لازم هالزين .. لبست عبايتها وطلعت هي وامها وركبوا مع عبدالعزيز وراحوا معاه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
ايمان وفاطمه خلصوا وراحت فاطمه تشيك على فارس .. دخلت عليه الغرفه وشافته معلق السماعه يتكلم وهو يضبط الغتره .. فاطمه: احم .. التفت فارس على فاطمه وهو مبتسم .. فارس: خلاص اكلمك بعدين الشيخ .. مناف: زين حياتي .. فارس: هلا اختي .. فاطمه: خلصت ؟ فارس مبتسم: عشانج اخلص .. فاطمه: الله على المزاج الرايق .. فارس: شو قصدج اختي .. فاطمه: آآه ولا شي .. فارس: فديت الحلوه من الآه .. يلا خلصتوا ؟ فاطمه: اي جاهزين .. فارس: يلا يالحلوه .. طلعت جدام فارس .. سكر باب غرفته .. نزل وفاطمه نادت على ايمان ونزلوا .. ركبوا مع فارس وكان مشغل اغنية حمد العامري لايق عليك .. وكان يدندن هالمقطع .. فارس: انت الغلا بد الملاين في داخلي يا اعز انسان .. روحي وروحك صدق روحين في جسم واحد طول الازمان فاطمه: الله عليك يا فارس .. فارس: عجبج صوتي اختي .. ايمان: يجنن .. فارس: تقدرين المواهب .. فاطمه: ه .. فارس: ها جاهزين .. ما نسيتوا شي .. البنات: لأ .. فارس: زين يلا مشينا .. ابوي طلع ؟ فاطمه: اي .. راح بيت عمي وطلع معاه .. فارس: اهااا .. راحوا بيت يوسف .. فاطمه قلبها كان يدق بسرعه .. قربوا من بيت يوسف وفاطمه كانت متوتره .. فارس: يلا خواتي نزلوا هني خل اروح صوب الميلس .. فاطمه: ان شاءالله .. نزلوا الخوات .. فارس حرك وراح صوب الريايل .. دخلوا الحوش وصوت الاغاني كان عالي .. ايمان: وااااي دقدقه .. فاطمه: .. زين وين نروح ؟ ايمان: اعتقد الباب اللي هناك .. مشوا صوب باب الصاله .. توها فاطمه بتفتح الباب .. الا ينفتح الباب وتشوف شخص واقف .. انحرجت ورجعت على ورا .. سلمان: السموحه اختي .. الباب اللي هناك .. فاطمه نزلت راسها ومشت بسرعه وايمان مشت وراها .. ايمان: وووووي فشله .. فاطمه: سكتي ماقدر امشي من الفشله .. راحوا صوب الباب الثاني ودخلوا وكل وحده فيهم متلخبطه من اللي صار .. سلمان كان يراقبهم وهو مبتسم .. سلمان " عيونها تذبح .. الله يحفظها " .. طلع وراح الميلس عند الشباب .. هنادي استقبلت البنات وقلطتهم .. خوات ابراهيم وامه وخالته قاموا بالواجب .. استقبلوا الضيوف وساعدوا هنادي اللي كانت منحرجه .. منيره: هنادي فديتج قولي حق الخدامه تجيب البيتي فور .. هنادي مبتسمه: ان شاءالله .. منيره: يمه فديتج قعدي .. احنا بنضيف العرب .. ام ابراهيم: معليه فديتج .. منيره: لا يمه قعدي الله يرضى عليج .. فاطمه قعدت جنب مريم وهي متوتره .. شافت هنادي اللي ملامحها تشبه ملامح يوسف .. فاطمه " ماشاءالله عليها تشبه يوسف الله يحفظه " .. ايمان: فاتج يا مريوم الموقف اللي صار لنا .. فاطمه ضربت ايمان: هيييي مو الحين بعدين .. لا تسمعج امي .. ايمان: وووووي .. مريم: شو صار ؟ ايمان: بعدين بعدين .. مريم مبتسمه: زين .. قعدوا وتضيفوا والاغاني تشتغل والبنات يرقصون .. والحريم يصفقون .. حانت اللحظه اللي الكل يترقبها .. دخول العروس .. راحت منيره تنزل الجوهره .. لحقتها هنادي .. دخلوا عليها وكانت قاعده على السرير ومتوتره .. منيره: الجوهره حبيبتي ليش هالتوتر فديتج .. الجوهره رفعت راسها: خايفه .. هنادي: فديت قلبج يا جوجو .. منيره: يلا حياتي بننزل .. الجوهره خذت نفس عميق .. غمضت عيونها ومسكت يد منيره وضغطت عليها .. الجوهره: يلا .. منيره: هنادي قولي لخالتي ام عبدالله بننزل .. وقولي حق المره مالت الدي جي تحط الموسيقى اللي اتفقتنا عليها هنادي مبتسمه: ان شاءالله .. نزلت هنادي .. اما منيره مسكت الجوهره و طلعت عند باب الغرفه ونزلوا من الدري متجهين للصاله .. منيره: صبري خل تبدى الموسيقى ودخلي عليها .. الجوهره: ان شاءالله .. منيره: رفعي ايدج شوي خل المسكه تبين عدل .. الجوهره رفعت يدها: جي اوكي .. منيره: اي حبيبتي .. بدت الموسيقى .. منيره التفت على الجوهره مبتسمه .. منيره: يلا حبيتي امشي شوي شوي لين الصاله .. راحت منيره الصاله .. والجوهره مشت بهدوء متج للصاله على انغام الموسيقى الهاديه .. اول ما دخلت البنات الصغار كانوا ينثرون عليها الورد والمشموم .. دخلت وهي منزله راسها ومنحرجه .. الحريم قاموا يلولشون بفرح .. قعدت الجوهره على الكرسي الكبير اللي كان مزين بالورد والشرايط .. قاموا الحريم يلولشون ويصفقون على الاغاني .. ام ابراهيم من فرحتها قامت ترقص وتصفق .. قربت من الجوهره وسلمت عليها .. ام ابراهيم: مبروك يا بنتي .. الجوهره: الله يبارك فيج عمتي .. ام ابراهيم: الله يوفق لكم ويستر عليكم .. الجوهره: آمين .. الكل قام يسلم على العروس .. صديقاتها واهل زوجها .. اخر من سلم عليها هنادي اختها .. هنادي: مبروك اختي الغاليه .. الجوهره: الله يبارك فيج .. والفال لج حياتي .. هنادي: الله يوفقج يا جوجو وان شاءالله نشوف عيالج يلعبون في بيتنا .. الجوهره ابتسمت لاختها: مستعيله تبين تصيرين خاله .. هنادي: وعمه بعد .. الجوهره: وان شاءالله بتصيرين ام .. هنادي: فديتج انتي يا اغلى اخت .. الجوهره: هنوده فديتج رقصي خل اشوفج .. هنادي من عيوني .. هنادي قامت ترقص جدام اختها .. وشاركتها منيره اخت ابراهيم .. الجوهره كانت تشوفهم بفرح .. ام فارس: ماشاءالله عليهم جميلات .. فاطمه: اي ماشاءالله عليهم .. العروس نعومه .. مريم: اي وحده اختها ؟ فاطمه: اللي لابسه الفستان الوردي .. مريم: ماشاءالله عليها .. بس احلى من العروس .. ايمان: بالعكس العروس جميله .. مريم: انا اشوف اختها احلى منها .. ام فارس: ثنتينهم جميلات الله يحفظهم .. بدى العد التنازلي .. اتصل سلمان لهنادي .. سلمان: هنوده يبه .. هنادي: هلا خالي .. سلمان: الريال فالميلس .. دخلوها .. هنادي ان شاءالله خالي .. سكرت من خالها والتفت على منيره .. منيره: وين اخوي ؟ هنادي: دخلوها فالميس ينتظر .. منيره: ان شاءالله .. راحت صوب الجوهره .. منيره: الجوهره حياتي يلا بندخلج على ابراهيم .. الجوهره: ان شاءالله .. بس نادي هنادي اختي شوي .. منيره: انشاءلله .. نادت هنادي اللي لبست عبايتها وراحت صوب اختها .. هنادي: هلا جوجو .. الجوهره: اختي رتبي الفستان من ورا .. احس ظهري كله يبين .. هنادي بخبث: حلاته .. اقصد ان شاءالله .. الجوهره: هنود مو وقته .. هناداي: .. رتبت اختها وعدلت فستانها .. منيره: يلا يا عروسه .. الجوهره مسكت ام ابرهيم ومشت بخطوات ثابته ومتساويه .. راحوا لين الميلس والحريم يلولشون وينثرون الورد والمشموم .. سلمان سمع اصوات الحريم .. استأذن من ابراهيم وطلع .. سلمان: مبروك يبه .. الله يوفقكم .. ابراهيم: الله يبارك فيك .. يتبع .. __________________ |
التكلمه
طلع سلمان من الباب الثاني .. تم ابراهيم بروحه فالميلس .. انفتح الباب وشاف ملاك يتقدم بخطوات ثابته ناحيته الجوهره كانت منزله راسها وماسكه ام ابراهيم .. ابراهيم وقف وهو مبتسم .. قربت الجوهره من ابراهيم .. ام ابراهيم مسكت يدها ومدتها ناحية ابراهيم .. ابراهيم مد يده ومسك يدها .. تقدمت خطوتين و وقفت جنبه .. لما وقفت جنبه حست برهبة الموقف .. كانت منزله راسها من الخجل .. خوات ابراهيم سلموا عليه وامه وخالاته .. دخلت المصوره عشان تلتقط لهم كم صوره .. طلعوا الحريم وخلوا ابراهيم والجوهره مع المصوره .. الجوهره كانت مستحيه و مو قادره ترفع راسها من الخجل .. المصوره: ارفعي راسك يا عروسه .. انتي خجوله أوي ليه .. ابراهيم: حياتي جوهرتي رفعي راسج .. الجوهره رفعت راسها بخجل .. المصوره: ايوه كده يا حلوه .. خذت لها كم صوره وهي جنب ابراهيم .. المصوره: طيب يا عريس حط ايك فوق كتفها وقرب منها شويه .. ابراهيم مبتسم: ان شاءالله .. زين حياتي رفعي راسج طالعيني .. الجوهره رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون ابراهيم .. سرحت بعيونه وتمت اطالعه .. المصوره استغلت هاللحظه وخذت كم صوره لهم .. خلصت المصوره وطلعت عنهم .. وابراهيم اختلى بالجوهره .. ابراهيم باس راسها: الف مبروك يا اغلى انسانه .. الجوهره: الله يبارك فيك يا ابراهيم .. ابراهيم: والله انج اجمل من خلق ربي .. بس صج اني صبرت ونلت .. الحمدلله رب العالمين .. الجوهره وهي هيمانه بعيون ابراهيم: وانا ربي عطاني واحد مافي مثله بين هالبشر .. ابراهيم: فديت شوفج يا جوهرتي .. بأذن الله يا جوهرتي .. باعيشج احلى عيشه .. ومابقصر عليج .. بعيشج اميره .. انتي حب حياتي .. انتي صبري .. والله ربي عوضني .. الجوهره: فديتك يا ابراهيم .. ابراهيم وقف مقابل الجوهره .. الجوهره رفعت راسها اطالعه وهي مستغربه .. الجوهره: ليش وقفت حبيبي ؟ ابراهيم مد يده: عطيني ايدج .. مدت يدها و وقفت مقابله ابراهيم .. طالعها وابتسم .. طوقها بذراعينه وقربها من صدره .. حضنها بحب وحنان الجوهره حست برعشه في جسمها .. حضنت ابراهيم وخنقتها العبره .. حست بحنانه وحبه .. حطت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. ابراهيم: آآآآآه يا جوهرتي .. والله احبج موت .. الجوهره وهي مغمضه عيونها: وانا اموت فيك يا ابراهيم .. لا تتركني يا ابراهيم .. ابراهيم: اوعدج اني ماخليج طول ما انا حي .. الجوهره: فديت روحك .. ليلة الجوهره وابراهيم كانت حلوه بحبهم وحنانهم .. واللي حلاها كلامهم و قعدتهم مع بعض .. الحريم تعشوا وهيصوا .. المعازيم سلموا على اهل العروس والمعرس .. وكلن توكل لبيته .. الريايل طلعوا قبل الحريم .. الا ربعهم اللي هم علي وعبدالعزيز وفاضل وفارس ومحمد .. فارس: مبروكين يا سلمان .. الله يوفقهم .. سلمان: الله يبارك فيك .. وعقبال ما نفرح فيك يا فارس .. يلا عاد متى بتعرس .. فارس: ه .. توني صغير .. محمد: ممممممم .. اخاف صغير بس .. فارس و محمد وسلمان: .. عبدالعزيز: فارس: الاهل راحوا مع الوالد ؟ فارس: اي .. عبدالعزيز: اهاا .. تموا شوي يسولفون وبعدين استأذنوا .. وهم طالعين ابراهيم كان طالع من داخل رايح صوبهم .. سلمان: هلا والله بمعرسنا .. ابراهيم مبتسم: .. سلمان: شحالك ؟ ابراهيم: تمام .. سلمان: على وين ؟ ابراهيم: بروح البيت .. سلمان: حياك الله .. ابراهيم: الله يحيك .. طلع ابراهيم .. وطلعوا وراه الشباب .. دخلوا عند البنات .. كانت هنادي مع الجوهره فالصاله .. يوسف: حيالله عرايسنا .. سلمان: ه .. عجبتني عرايسنا .. الجوهره ابتسمت وهنادي انحرجت .. سلمان: شخبارج يبه ؟ الجوهره: الحمدلله طيبه .. سلمان: شمسويه في الولد ؟ الجوهره باستغراب: شفيه ؟ سلمان: طالع وحالته حاله .. الكل:ه .. سلمان: امزح فديتج .. بس سلم علينا وهو طالع .. يوسف: بس كان طاير من الفرحه .. سلمان: بعد اللي يشوف هالقمر ما تبيه يطير من الفرحه .. الجوهره: خالي .. يوسف: اقول خالي .. سلمان: سم .. يوسف: في ناس ما لهم حس .. سلمان: الله العالم بحالهم .. هنادي: لا والله .. سلمان: اي الحين حسيت بوجودج .. الكل: ه .. يوسف: والله تعبان .. بروح ارتاح .. سلمان: يعطيك العافيه يبه .. يوسف وهو قايم: الله يعافيك .. تبون شي ؟ الجوهره: روح ارتاح فديتك .. هنادي: انا بعد بروح ارتاح .. طلع يوسف وهنادي وراه .. تمت الجوهره مع سلمان يسولفون .. بعد سوالفهم كلن توجه لغرفته عشان يرتاح .. يوسف طلع منديل فاطمه وشم ريحته وابتسم .. تم ماسكه ونام .. هنادي كانت تفكر في نواف .. ونامت وهي فرحانه .. الجوهره كلمت ابراهيم بعدين نامت .. سلمان كان كل ما يغمض عيونه يشوف فاطمه .. فيضطر يفتح عيونه عشان ما يشوفها .. لانه قرر انه ينساها .. حاول انه ينام بس صورة فاطمه ما تفارق ظلمة عيونه .. قام وتوضأ وصلى ركعتين .. قعد يقرى قرآن لين حس ان نفسه هدت شوي .. تعوذ من الشيطان وغمض عيونه ونام بصعوبه .. في بيت بو فارس بعد ما رجعوا الشباب من بيت يوسف .. فارس تم فالسياره يكلم مناف .. اما يوسف دخل ولقى خواته قاعدين .. يوسف: ما نمتوا ؟ فاطمه مبتسمه: لا للحين .. مريم: شو سويتوا .. تأخرتوا عبدالعزيز: قعدنا نسولف .. قعدتهم ما تنمل .. فاطمه: فارس وين ؟ عبدالعزيز: فالسياره .. فاطمه: اها .. عبدالعزيز: في خاطري عصير ليمون دافي .. من الحلوه اللي بتسوي لي ؟ فاطمه ابتسمت: عيوني لك بوسعود .. عبدالعزيز: جزاج الله خير اختي .. بس ببدل وبنزل لكم .. طلع من الصاله وراح يبدل .. فاطمه دخلت المطبخ تسوي له العصير .. مريم وايمان اندمجوا مع التلفزيون .. فاطمه طلت من دريشة الصاله وشافت فارس وهو يتكلم فالتلفون .. كان فاصخ الغتره وحاطها على السيت الثاني ومرجع الكرسي على ورا ويتكلم وهو مغمض عيونه ومبتسم .. فاطمه " آآه منك يا فارس .. من تكون هاذي اللي خذت قلبك وسوت بك جي .. ويا ترى شو مصيرك معاها؟" .. تمت تتفكر في اخوها .. خلصت عصير الليمون .. خذته وراحت الصاله .. فاطمه: ما جى عزيز ؟ مريم: لا للحين .. دخل عليهم عبدالعزيز: هلا والله .. قعد جنب فاطمه .. فديت اختي والله .. وخذ الكوب وشرب العصير .. فاطمه: حاضرين لك بوسعود .. قعد عبدالعزيز وتابع معاهم الفلم .. اندمجوا مع الفلم كلهم .. خلص الفلم وعبدالعزيز نام على الكرسي من التعب ايمان: بصراحه روعه الفلم .. مريم: وايد حلو .. أثر فيني .. فاطمه: شو رايك فيه عزيز .. ؟ ايمان: وووي نام فديته .. التفتوا عليه مريم وفاطمه .. مريم: فديته والله .. ايمان: قعدوه عشان يروح ينام فوق .. فاطمه: باقعده .. قربت منه .. عزيز .. عزيز .. عبدالعزيز: همممممم .. فاطمه: قوم فديتك نام في غرفتك .. عبدالعزيز: عيزان .. شغلي لي مكيف غرفة الضيوف بنام هناك .. فاطمه: زين فديتك .. مريم: انا بروح اشغل المكيف .. فاطمه: يلا عزيز قوم فديتك .. قام وهو مغمض عيونه .. مسكت يده فاطمه .. فاطمه: يلا فديتك .. مشى معاها وراحوا غرفة الضيوف .. حذف نفسه على السرير .. لحفته وبندت الليت وطلعت .. مريم راحت تنام وايمان راحت قبلها .. فاطمه راحت صوب المطبخ .. طلت من الدريشه وفارس كان على نفس الحال .. فاطمه " الله يهديه " .. طلعت من المطبخ .. وراحت غرفتها .. فتحت صندوقها الصغير اللي تحتفظ فيه برسايل يوسف .. وطلعت آخر رساله .. قرتها وشمت ريحتها ونامت .. اما فارس فكان يكلم مناف ولا حس بالوقت ولا غيره .. |
بعد مرور اسبوع على الاحداث اللي عشناها في اخر جزئين .. في بيت يوسف .. سلمان قاعد مع هنادي ..
سلمان: هنوده يبه انتي مقتنعه ؟ هنادي: اي خالي .. الجوهره: انتي استخرتي ؟ هنادي: اي الحمدلله .. بس ليش تقولون لي جي ؟ انتوا سامعين عن الريال شي ؟ سلمان ضحك: .. لا يبه مو هاي القصد .. بس مانبيج توافقين عشاني اعرفه .. لو انتي مو مقتنعه فيه وماصار نصيب بيظل هو صاحبي .. وهالموضوع ما راح يأثر على علاقتنا ببعض .. هنادي: الحمدلله انا مقتنعه .. استخرت وارتحت .. سلمان: خلاص عيل ارد على الريال .. هنادي منزله راسها باحرج: اي .. الجوهره: وااااي فديت اختي انا .. تستاهلين هنوووووود .. هنادي حضنت الجوهره وصاحت .. سلمان: ليش هالدموع يالغاليه ؟ هنادي: كان ودي امي وابوي يفرحون معانا .. سلمان والجوهره سكتوا ونزلوا روسهم بحزن .. ساد الهدوء المكان فتره .. سلمان كسر حاجز الصمت .. سلمان: عيل استقبلوا الحريم .. الجوهره: ولا يهمك خالي .. سلمان وهو طالع: بارك الله فيكم بناتي .. طلع الحوش و ولع له زقاره .. كان يدخنها بشرا .. سلمان " آآآه يالدنيا .. ليش تسكرين بيبانج بويهي ليش ؟ آآه " .. طفى زقارته وركب السياره وطلع يتمشى فالشوارع .. اتصل بنواف .. نواف: هلا والله سلمان: هلا وغلا .. شحالك ؟ نواف: طيب الله يسلمك .. علومك ؟ سلمان: الحمدلله .. انت وين ؟ نواف: انا فالمكتب .. سلمان: حد عندك ؟ نواف: لا والله بروحي .. سلمان: جهز قهوتي جايك .. نواف مبتسم: حياك الله .. سلمان: سلام .. نواف: عليكم السلام .. سكر وهو طاير من الوناسه .. كان حاس انه بيسمع رد حلو من سلمان .. اما سلمان غير طريقه واتجه صوب مكتب نواف .. صف السياره ونزل .. سلمان: السلام عليكم .. نواف: وعليكم السلام .. سلمان: شحالك النسيب .. نواف بوناسه: الله يبشرك بالخير .. حياك اقعد .. قعد سلمان وهو مبتسم .. سلمان: الله يحيك .. نواف مستانس: جزاك الله خير على هالرد الحلو .. سلمان مبتسم: عاد ما وصيك ببنتنا .. نواف: بحطها بعيوني ولا يهمك .. سلمان: وانا خابرك انك بتحطها بعيونك .. الله يوفق لكم ان شاءالله .. نواف: ما عليك زود الغالي .. سلمان: زين وين قهوتي .. من سمعت الخبر وانت ضايعه علومك .. نواف يضحك: .. اي والله ضيعت علومي .. سلمان: موفقين .. نواف رفع السماعه: آمين .. جبوا قهوا .. سكر السماعه وهو مبتسم .. تموا يسولفون ونواف كان طاير من الوناسه .. اما سلمان كان فرحان لهم .. " حبيبي والله ان الحب منك .. واشوف الكون كله في عيونك " .. مريم: خالد .. خالد: يا قلب وعيون وحياة خالد انتي .. مريم: فديتك والله .. خالد: آمريني .. مريم: ما يأمر عليك العدو حبيبي .. وين بتوديني قولي عاد .. خالد: حياتي مفاجأه .. مريم: مممممم .. ما في امل يعني .. خالد: لا كلش .. مريم: شرير .. خالد: ه .. زين حياتي قومي جهزي الحين انا باطلع من البيت .. مريم: آآآه .. خالد: سمالله عليج من الآآه .. مريم: ليش ما تقولي ؟ خالد: ردينا .. مريم: .. زين بس لمح لي .. خالد: قومي لبس احسن لج .. مريم: زين زين .. خالد: .. فديت اللي عصبت .. مريم بدلع: ما عصبت .. بس انت دب خالد: ه .. كل هاي وماعصبتي .. مريم بدلع: ما عصبت .. خالد: فديت الدلع والله .. زين ما عصبتي .. مريم: مممممم .. زين خل اروح اجهز .. خالد: زين حياتي .. مريم: نعم .. خالد: ه .. فديت اللي ما تكلمني عدل .. مريم: قول ؟ خالد: ممممممم مو قايل تدرين ليش ؟ مريم ببرأه: ليش ؟ خالد: مفاجأه .. مريم: لالالالالالا خالد: .. مريم: زين يلا بسكر .. خالد: زين اشوفج بعد نص ساعه حياتي .. مريم اونها زعلانه: زين .. مع السلامه .. خالد مبتسم: الله وياج حياتي .. سكرت مريم والفضول ذابحها تعرف مفاجأة خالد .. اما خالد كان ميت عليها من الضحك .. خالد " جننتها فديتها .. لي عصبت ودي آكلها " .. مريم تجهزت و نزلت تنتظر خالد يمر عليها .. خالد تكشخ وطلع متجه لبيت عمه .. اول ما دخل الحوش شاف عيال عمه .. عبدالعزيز وفارس وجاسم .. كانوا فالحوش .. سوا لهم هرن .. والتفتوا عليه .. فارس: حبيبي اللي كاشخ بالبنتلي .. خالد: .. شحالكم .. قربوا الاخوان من خالد .. فارس: تمام .. خالد يمسح على راس جاسم: شحالك صغيرون ؟ جاسم: طيب .. عبدالعزيز: وانا ولد البطه السوده .. الكل: .. خالد: الجسمي روح ناد المدام لو سمحت .. جاسم: ان شاءالله .. فارس: والله وقمت تمر وتاخذ المدام .. عبدالعزيز: الله يرحم ايام العزوبيه .. خالد: ه .. وليش مو عاجبكم اني امر اخذ المدام .. فارس: مو على كيفكم .. هي للحين عايشه تحت سقف بيت ابوها .. خالد: ياربي هالانسان يغار مني .. فارس: .. بصحح معلوماتك .. انت اللي تغار مني .. خالد: لا لا لا لا عبدالعزيز: بس يا جماعه لا تتهاوشون علي .. الكل: .. خالد: عليك سوالف بوسعود .. عبدالعزيز: احم احم .. خاد: الا وين بوخليفه عنك ؟ عبدالعزيز: فالجامعه .. بيخلص الساعه 8 ونص اليوم .. خالد: ماشاءالله عليه .. يشتغل ويدرس .. عبدالعزيز: ظروفه حدته .. فارس: اي ظروف ؟ عبدالعزيز: توفى ابوه وهو للحين يدرس .. وبعد وفاة ابوه بسنه توفت امه .. ومحد سأل فيهم .. اخته الكبيره ضحت عشانهم وتخلت عن طموحاتها واحلامها .. وهو حب يرد لي شي بسيط من التضحيه .. فقرر يشتغل الصبح ويدرس بعد العصر .. فارس: مسكين والله .. عانا في حياته وشل مسؤلية هله .. ماشاءالله عليه .. عبدالعزيز: من رجع خاله من امريكا .. ويوسف انطلق وشاف الدنيا .. كان ما يسافر ولا يطلع مكان عشان خواته تدري يخاف عليهم لو خلاهم بروهم فالبيت .. خالد: بارك الله فيه .. ونعم الاخو والله .. فارس: الله عوضه برجعة سلمان .. خالد: بس سلمان عاش حياه قاسيه .. فارس: اي والله .. الحمدلله على كل حال .. خالد وعبدالعزيز: الحمدلله .. مريم طلعت من الصاله وراحت صوب السياره .. خالد مبتسم: فديت الغزال اللي جاي صوبنا .. عبدالعزيز وفارس التفتوا على مريم مبتسمين .. مريم ابتسمت لهم باحراج .. خالد: وخروا خل احرك السياره صوب الغاليه .. فارس: شعليج يالغاليه .. مريم كانت منحرجه .. حرك فارس السياره صوب مريم .. فتحت الباب وركبت السياره .. ما سكرت الباب عدل .. قرب خالد منها مد يده وسكر الباب عدل .. التفت على فارس .. خالد: بصراحه يا فارس .. هالمشكله بواجا مع اختك وايد .. لازم اشيك وراها .. فارس: اي مشكله .؟ خالد: انها ماتسكر الباب عدل .. لازم اشيك وراها .. الكل: ه .. مريم انحرجت وعصبت .. فارس: .. الله يغربلك يا خلود .. مريم صدت الصوب الثاني .. وخالد طالعهم وضحك .. خالد: زين احنا بنحرك .. تامرونا على شي ؟ عبدالعزيز: لا سلامتك يبه .. الله يعينك .. اقصد استانسوا .. فارس وعبدالعزيز: .. خالد بصوت واطي: معليه .. حرك خالد وطلع من بيت عمه و مريم جنبه .. التفت عليها وهي كانت زعلانه وصاده الصوب الثاني .. مد يده ومسك يدها .. مريم سحبت يدها بدلع وصدت .. خالد: اموت فالدلع والله .. شو فيج حياتي ؟ مريم: ولا شي .. خالد: يا قلبي زعلتي عشان قلت لاخوانج مشكلتي .. مريم: يعني فاهم السالفه .. تسألني ليش ؟ خالد: يا قلبي كنت امازحج .. حبيب يمازح حبيبه .. مريم التفت عليه: واللي يمازح حبيبه جي .. خالد: فديت الزعلانه والله .. مسك يدها وباسها .. مريم استحت وسحبت يدها .. خالد: حياتي انتي .. للحين زعلانه ؟ مريم: مممممم .. خالد: شو مممممم ؟ ردي عاد مريم: اول قول لي وين رايحين .. قاطعها خالد بضحكه: .. فديت الفضوليه والله .. زين احنا تقريبا قربنا من المكان .. مريم مبتسمه: صج .. خالد: اي ي .. " فديتها الدلوعه " .. قربوا من المكان اللي خالد كان مسويه مفاجأه لمريم .. مريم كانت تشوف المبنى الكبير وهي مبتسمه .. مريم: خالد .. خالد: عيون خالد .. مريم ابتسمت: شو بنسوي فالفندق ؟ خالد: حبيبتي الفندق جزء من الفاجأه .. الباقي بتعرفينه بس لما ننزل .. مريم ابتسمت: فديتك يا خالد .. يتبع .. __________________ |
التكمله
قربوا من البوابه الرئيسيه للفندق .. انفتح الباب لمريم .. ونزلت بكل هدوء .. نزل خالد من السياره و راح صوب مريم .. مد يده لمريم وهو مبتسم .. مريم ابتسمت له وبكل رقه مدت يدها لخالد .. مشوا جنب بعض ودخلوا بهو الفندق .. قربت منهم موظفه من اللي يشتغلون بالفندق .. الموظفه: السيد خالد و حرمه ؟ خالد: نعم .. الموظفه: تفضل حضرتك .. ومشت جدامهم .. مشوا وراها ومريم مستانسه .. خالد كان مسك يد مريم وهو فرحان بقربها .. مشوا في ممر كله لوحات وكان مزين بالورد والروايح العطره .. نهاية الممر كان في باب خشب كبير .. كان في شخصين واقفين .. اول ما شافوا الموظفه وخالد ومريم وراها .. فتحوا الباب .. وكان عالم ثاني ورا الباب .. الميناء والسفن والشموع اللي كانت في كل مكان منوره الميناء .. البحر وانعكاس الشموع على سطحه .. تسكر الباب وراهم .. مريم التفت على خالد مريم: خالد .. خالد: يا قلبه انتي .. مريم: شو هالمكان ؟ خالد: حلو ؟ مريم: روعه .. عالم ثاني .. خالد: هاي ثاني جزء من المفاجأه .. مريم ابتسمت: بعد اكثر من جي ماقدر اتخيل .. خالد مبتسم: لعيونج كل شي يهون .. مريم نزلت راسها بخجل .. كملوا دربهم فالميناء .. كانوا يمشون على المرسى متجهين لاحد اليخوت المصفوفه نهاية المرسى كان في يخت متوسط لونه ابيض .. واضأته كانت بالشموع .. وقفت الموظفه .. التفت عليهم .. الموظفه مدت يدها: تفضلوا .. تقدم خالد مريم وركب .. مد يده لمريم والموظفه كانت واقفه راها .. خالد: يلا حياتي .. مريم مبتسمه: ان شاءالله .. ركبت اليخت .. و ركبت الموظفه وراهم .. كابتن اليخت تقدم وعرف بنفسه .. الكابتين: مساء الخير .. معاكم الكابتن احمد .. نرحب بكم على متن اليخت .. وان شاءالله تستمتعون معانا .. خالد: مرحبا كابتن .. الموظفه: تفضلوا .. ومشت و مشوا وراها .. كانت تفرجهم على اليخت .. مريم استمتعت بالرحله حول اليخت .. الموظفه: تفضلوا على الصاله الرئيسيه .. دخلوا وكانت الصاله خيال .. كانت صاله كبيره .. فيها حوض سمك كبير فيه كل انواع السمك .. وعلى زاويه كانت كراسي راقيه موزعه على الزاويه .. في الوسط كانت في طاوله زجاج كبيره داخلها حوص سمك ومغطيه .. كانت منظرها رهيب .. والسمك يسبح داخل الطاوله .. والشموع كانت موزعه في كل مكان وحولها الورد المنثر بطريقه عشوائيه .. وكل الورد كان باللون الاحمر .. مريم كانت منبهره .. الموظفه: تفضلي مدام .. وكانت ماسكه لها الكرسي عشان تقعد .. قعدت مريم وعيونها ما فارقت عيون خالد .. الموظفه: تفضل حضرتك .. قعد خالد وهو مبتسم لمريم .. وقفت الموظقه على جنب .. وابتسمت لمريم وخالد .. صبت لهم العصير .. وقفت مبتسمه .. الموظفه: كل شي تمام ؟ خالد التفت عليها: اي .. تفضلي .. طلعت الموظفه وسكرت الباب .. كانت الطاوله مزينه بالشموع و الورد الاحمر .. خالد كان يطالع مريم وهو مبتسم .. خالد: شو رايج حياتي ؟ مريم: خالد فديتك .. بصراحه عالم ثاني .. واحلى مفاجــ ... قاطعها خالد: هاي الجزء الثالث من المفاجأه .. مريم بطلت عيونها: خالد انت ناوي علي الليله .. خالد: .. قلت لج كل شي لعيونج يهون .. يا اغلى مريم فالدنيا .. مريم: حياتي يا خالد .. تموا يناظرون بعض .. وفجأه انفتح الباب ودخلت الموظفه و كان وراها موظفه ثانيه شايله باقة ورد حمره رهيبه التفت مريم وهي مبتسمه .. قربت الموظفه من مريم .. سحبت طاوله وقربتها من مريم .. الموظفه الثانيه حطت الباقه على الطاوله و وقفت جنب الموظفه الاولى .. وسط الباقه كان في صندوق مغلف بطريقه راقيه .. خالد أشر بعيونه للموظفتين .. طلعوا وسكروا الباب وراهم .. التفت مريم على خالد وهي مبتسمه .. خالد: حلوه الباقه ؟ مريم: تجنن يا خالد .. خالد مد يده ورفع كاس العصير .. خالد: شربي حياتي .. مريم رفعت كاسها وشربت .. وخالد رفع كاسه وشرب منه .. انفتح الباب مره ثانيه .. مريم غمضت عيونها مبتسمه .. التفتت صوب الباب .. وشافت الموظفه داخله وماسكه في ايدها ستاند متوسط الحجم وعليه برواز لونه ذهبي .. حطت الستاند على الطاوله بجنب الباقه الحمره .. دخلت الموظفه الثانيه وكانت شايله صينيه مزينه بالورد والشاريط الحمره .. مشت صوب خالد .. مدت الصينيه ناحيته .. كانت في ورده حمره .. خالد مد يده وخذها .. الموظفتين طلعوا على طول وسكروا الباب وراهم .. مريم كانت منبهره بكل اللي يصير حولها .. بعد لحظة انبهار صامته .. اشتغلت موسيقى كلاسيك بصوت معتدل .. قام خالد من مكانه وقرب من مريم .. مسك يدها و قفوا جنب لعض .. واجا خالد ومد يده اللي فيها الورده .. خالد: هالورد لاغلى مريم .. مريم مدت يدها وخذت الورد .. قرب منها خالد وباسها على جابهتها .. مريم كانت ماسكه الورده وحضنت خالد بحنان وشوق .. تم خالد حاضنها بقوه فتره .. وقفوا مواجهين بعض .. خالد: تعالي نشوف شو هالمفاجأتين .. مريم: فديت مفاجأتك يا خالد .. مشوا خطوتين ناحية الباقه والحمره والستاند .. البرواز كانت عليه صوره بس مغطيه .. خالد: فتحي الصندوق .. مريم: ان شاءالله .. فتحت الصندوق .. وما كانت متوقعه اللي بالصندوق .. كان فيه علبتين .. علبه كرستال مزخرفه .. وكانت شفافه فتحتها لقت فيها لؤلؤه وألماسه .. التفت على خالد .. خالد: فتحي العلبه الثانيه .. مريم: ان شاءالله .. العلبه الثانيه كانت من الفضه ومزخرفه وفيها كرستالات محليتها .. فتحتها و كان فيها دبله ذهب ابيض والماس خالد مد يده وخذ الخاتم ولبسه مريم .. مريم كانت طايره من الوناسه .. خالد: فديت اصابعج يا قلبي .. مريم: كلك ذوق يا خالد .. خالد: عليج يالعافيه يا حياة خالد انتي .. زين ما تبين تشوفين البرواز .. مريم: بلا .. خالد: عطيني يدج .. مريم مدت يدها .. خالد مسك يدها ونزل القطعه الحمره اللي كانت مغطيه على الصوره اللي بالبرواز .. مريم شافت الصوره وانصدمت .. مريم: خالد .. خالد: عيونه انتي .. مريم شلون .. خالد يقاطعها: يوم قلبي نبض بحبج جمعتهم .. مريم: فديت قلبيك والله .. الصوره اللي بالبرواز كانت عباره عن صور مريم في مراحل عمرها .. وكانت في صوره وحده لخالد على جنب مريم: بس صورتك اللي عالزاويه رهيبه يا خالد .. خالد: عجبج البرواز حياتي .. مريم: يجنن يا خالد .. قرب خالد من مريم وطوقها بذراعينه .. خالد: اوعدج يا مريم اكون لج كل شي بالدنيا .. مريم: حياتي يا خالد .. وانا بكون لك كل شي بالدنيا .. حضنوا بعض بحنان .. خالد: حياتي تعالي الحين نكمل الفاجأه .. مريم: خالد الله يخليك .. شو باقي بعد .. خالد: ه .. باقي .. مسكها من يدها وفتح الباب وطلعوا على سطح اليخت .. مريم: ليش ما تحركنا ؟ خالد: تعالي الحين بتعرفين .. مشت وهي شابكه ايدها بيد خالد .. راحوا بداية اليخت و وقفوا جنب بعض .. ونسايم الهوا البارده كانت تداعبهم التفت خالد على غرفة الكابتن اللي كان ينتظر اشاره من خالد .. حرك خالد راسه للكابتن .. والكابتن ابتسم له .. تحرك اليخت بهدوء .. مريم مسكت في خالد .. مريم: اليخت يتحرك .. خالد: اي يا حياتي .. مريم: وناسه يا خالد .. خالد: يعل الوناسه ما تفارق محياج يا قلبي .. تحرك اليخت ومريم حست بالبرد .. خالد حضنها .. خالد: فديت البردانين انا .. مريم: ه .. احلى مافاجأه يا خالد .. المكان والترتيب والرحله كلها تجنن .. خالد مبتسم: فديت قلبج .. وقفوا وخالد كان حاضن مريم و مستمتعين بالجو الحلو .. ومريم كانت تلعب بالورده الحمره اللي اهداها اياها خالد .. كانت تمررها على يد خالد اللي طوقت خصرها .. خالد: حياتي يلا نروح داخل .. مريم: يلا حبيبي .. دخلوا الصاله اللي كانوا فيها .. والباقه والستاند تغير مكانهم .. والطاوله كان موجود عليها المقبلات .. سحبت الموظفه الكرسي لمريم عشان تقعد .. خالد قعد وابتسم لمريم .. قامت الموظفه صبت الماي في كاس .. والعصير في كاس ثاني .. الموظفه: كل شي تمام ؟ خالد: اي .. الموظفه: بالعافيه .. طلعت وخلت الباب مفتوح عشان يستمتعون بمنظر اليخت .. بدوا في اكل المقبلات .. على انغام الموسيقى الهاديه كانوا ياكلون وهم يسولفون بوناسه .. خلصوا المقبلات وتموا فتره .. دخلوا الموظفتين وحده شلت الصحون والثانيه غيرت الادوات .. دخلوا عليهم بالطبق الرئيسي .. و صفوا الطبقين جدامهم .. بدوا في الطبق الرئيسي وبعده جا دور التحليه .. دخلت عليهم بطبقين للتحليه .. اشر لها خالد بعيونه .. وهي طالعه سكرت الباب وراها .. خالد قام من مكانه وسحب كرسيه و قعد جنب مريم .. خالد: أكليني يا حياتي .. مريم مبتسمه: من عيوني الثنتين .. خذت الشوكه وقطعت قطعة من الكيكه وقربتها من حلج خالد .. فتح حلجه وكل الكيكه .. خذ شوكته وقطع لها قطعه واكلها .. تمت مريم تاكل خالد وهو فرحان ويطالعها بوناسه .. خلصوا من التحليه .. وطلعوا على سطح اليخت وكانوا مستمتعين بالجو الحلو .. تموا يسولفون ويضحكون خالد نزل وراح يكلم الكابتن.. رجع عند مريم اللي كانت تنتظره بابتسامتها اللي ذبحت خالد .. خالد: حياتي .. مريم: هلا فديتك خالد: شوفي هناك .. وأشر فالأفق .. مريم: وين ماشوف شي ظلمه .. خالد: ركزي نظرج .. مريم كانت تشوف السماء وتحاول انها تشوف شي .. فجأه نورت السماء بالالعاب الناريه .. مريم: وااااااو .. خالد روعه .. خالد: شو رايج حياتي .. مريم: روعه روعه يا خالد .. تموا يشوفون الالعاب الناريه فالسماء باشكال والوان مختلفه .. حان وقت الرجوع .. رجع اليخت متجه للمرسى وكان منظر المرسى رهيب من بعيد .. وصلوا ونزلوا الصاله عشان ياخذون اغراضهم وينزلون .. خالد: يلا حياتي عدلي شيلتج بنرجع .. مريم: ان شاءالله فديتك .. زين والاغراض ؟ خالد: ما عليج بيشلونها ورانا .. مريم: اها .. طلعوا على اليخت .. سلم عليهم الكابتن .. الكابتن احمد: اتمنى انكم استمتعتوا معانا .. خالد: يعطيكم العافيه .. الكابتن: الله يعافيك .. نزل خالد .. ومد يده ونزلت مريم اللي كانت واقفه وراها الموظفه .. نزلت الموظفه و مشت جدامهم .. مشوا وراها بنفس الطريق اللي جاوا منه .. مريم: خالد .. خالد: عيونه .. مريم: خاطري اتمشى هني شوي .. خالد: ولا يهمج .. نادا على الموظفه .. لو سمحتي .. الموظفه: تفضل .. خالد مد يده وعطاها المفتاح: خل ياخذون الاغراض للسياره .. بنتمشى هني شوي .. الموظفه: اي تكرم .. خذت المفتاح وشافت شغلها .. مريم وخالد تموا يتمشون في الميناء .. كانت مريم مستانسه على منظر البحر ونور الشموع منعكس عليه .. كانوا يسولفون ويتمشون بهدوء وهم شابكين ايدينهم ببعض .. رجعت الموظفه وكانت واقفه تنتظرهم عند الباب الخشب الكبير .. شافها خالد ومشوا ناحيتها وهم يسولفون .. مريم: حبيبي .. خالد: قولي يا قلبه ؟ مريم: ليش محد موجود هني غير الموظفين ؟ خالد ابتسم: انا طلبت منهم .. مريم: شلون ؟ خالد: حجزت المرينا كامله لنا .. مريم: فديت روحك يا خالد .. خالد: حياتي والله يا اغلى مريم .. اتجهوا صوب الموظفه .. انفتح الباب لهم .. مشوا فالممر المزين باللوحات .. مروا على البهو وطلعوا من الباب الرئيسي فتحت الموظفه الباب حق مريم وسلمت عليها .. خالد ركب وحرك .. تموا يتمشون بهدوء متجهين للبيت دخل خالد بالبنتلي بيت بوفارس .. كانت الساعه 10 .. يتبع .. __________________ |
التكمله
خالد: ان شاءالله استمتعتي يا مرايم .. مريم: بصراحه يا خالد .. ما تخيلت اني بعيش مثل هاليوم في حياتي .. خالد مسك يدها وضغط عليها بقوه: فديت قلبج يا مريم .. دام انا موجود جنبج انتي تدللي وكل طلباتج اوامر .. حاضرين لج يا اغلى مريم .. مريم مبتسمه: الله لا يحرمني منك يا خالد .. خالد: حياتي انتي .. مريم طلعت جوالها من الشنطه .. واتصلت البيت عشان تطلع الخدامه تشل الاغراض اللي بالسياره .. مريم: ايمان .. ايمان: هلاهلاهلا .. مريم: طرشي الخدامه برا خل تشل الاغراض .. ايامن بخبث: اي اغراض .. مريم: طرشيها انا فالحوش .. وعن الهذره الزايده .. ايمان: من عيويني يا عيوني .. مريم سكرت بسرعه وكانت تضحك .. خالد: فديت هالضحكه والله .. زين حياتي البرواز علقيه في غرفتج مريم: مممممم .. شو رايك انت تعلقه لي .. خالد ابتسم: حاضرين لج يا اغلى مريم .. مريم نزلت راسها: فديتك يا خالد .. قربت الخدامه من السياره .. خالد فتح الصندوق وأشر لها .. نزلت الاغراض واحت داخل .. مريم فتحت الباب .. مريم: يلا فديت قلبك .. خالد: تدرين .. مريم التفت عليه: شو حبيبي ؟ خالد: ما ودي تنزلين .. مريم: حياتي والله خالد: اموت في كلامج الحلو .. مريم: تستاهل كل كلام الحب .. خالد: فديتج يالحب انتي .. نزلت مريم .. وراحت صوب دريشة خالد .. خالد نزل الدريشه .. مريم: زين تبيني اقعدك بكره ؟ خالد: اكيد .. انا اول ما اوصل البيت باتصل لج .. مريم: زين .. حبيبي تحمل بنفسك وشوي شوي فالدرب .. خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. يلا حياتي دخلي البيت .. مريم: ان شاءالله .. مع السلامه .. خالد: مع السلامه .. مشت مريم داخله البيت وخالد كان يراقبها لين دخلت الصاله .. طلع من حوش بيت عمه وراح البيت .. مريم اول ما دخلت الصاله استلموا ايمان وفاطمه .. ايمان: هلاهلاهلا .. فاطمه: شو سويتوا .. مريم متخرعه: شوي شوي علي .. قعدت عالكرسي .. خل ارتاح شوي فاطمه: مريم شو كانت مفاجأة خالد قولي .. مريم رفعت يدها و ورتهم الدبله .. ايمان وفاطمه: وااااااااااااااو .. فاطمه: صج خالد رومنسي .. ايمان: مريوم قولي التفاصيل .. شو سويتوا .. قولي قولي .. مريم: صبروا شوي عاد خل اروح ابدل .. ايمان: لا يلا قولي قولي .. مافي تبديل .. فاطمه: .. ايماني صبري شوي .. مريم: جننتوني .. الكل: ه .. مريم: تعالوا نروح فوق وبقولكم .. ايمان: يلا .. راحوا كلهم غرفة مريم .. مريم كانت تبدل وتقولهم عن الامسيه الرومنسيه اللي قضتها مع خالد .. مريم: واحنا فالسياره قربنا من فندق فخم .. وبعدين نزلنا .. ومشينا في ممر طويل نهايته باب .. يوم انفتح الباب حسيت اني مو فالبلاد .. حسيت اني في عالم ثاني .. المكان يجنن .. والمفاجأه الكبيره لما كنا نمشي عالمرسى وشكيل اليخوت يجنن وهي مصطفه جنب بعض .. روعه المنظر .. مشينا لين اخر يخت وهني انا انصدمت .. ايمان: ليش ؟ مريم: تخيلي ان اخر يخت كان لنا .. فاطمه: واااااي .. روعه .. ايمان: كملي .. مريم: ركبنا اليخت .. واليخت كان مرتب .. كله شموع و ورود .. في كل مكان .. كملت لهم مريم الاحداث وايمان وفاطمه كانوا يسمعونها وكل وحده فيهم تقول وااااي ولا واااااو ولا يااااااي ولا روووووووعه .. خلصت مريم كلامها .. ايمان: وااااي .. احلى شي لما لبسج الخاتم .. فاطمه: لا احلى شي لما قدم لج الورد الحمره .. مريم: كل شي كان حلو .. فاطمه: الله يهنيج يا مرايم .. مريم: الفال لكم حبيباتي .. تموا الخوات يسولفون في غرفة مريم .. اهم حدث في هاليوم كانوا مريم وخالد .. مر هاليوم على خير .. ويوم جديد يبدأ .. الساعه 6 .. ام فارس وجاسم في المطبخ .. جاسم: يمه اليوم مابي اكل شي .. بس بشرب حليب ام فارس: ليش يبه ؟ جاسم: اليوم الربع فالمدرسه بيطلبون اكل على الساعه 9 .. ام فارس ضحكت: ه .. شعندك انت والربع .. جاسم: تدرين ملينا من اكل المقصف .. قلنا نغير .. ام فارس: وحليلكم .. تبي اسوي لكم فطاير وسندويشات يبه ؟ جاسم: مممممم .. بشوف الشله .. بنحدد متى علي الريوق .. بوفارس: .. فديت الشله والله .. جاسم راح عند ابوه: هلا يبه .. حضنه بوفارس وقعده في حضنه .. بوفارس: شو سالفة الشله يبه ؟ جاسم: عشان الريوق ؟ ام جاسم: كل مره واحد فيهم عليه الريوق .. بوفارس: .. وحليلكم .. ومتى دورك يا بطل ؟ جاسم: بشوفهم عشان اقول لامي تسوي لنا .. بوفارس: هالله هالله بالشباب يا مزنه .. ام فارس: ولا يهمك .. دخلت عليهم ايمان وكانت فاتحه عين ومسكره عين .. بوفارس:فديت بنت ابوها والله .. ايمان قعدت بكسل: هلاهلاهلا .. ام فارس: ه .. متى نمتي امس ؟ ايمان: نمت الساعه 12 ونص تقريبا .. بوفارس: محد قالج .. ايمان: لا والله كل يوم انام متأخر واقوم بنشاط .. يمكن لاني نمت وايد حاسه بكسل .. بوفارس: .. دخلت فاطمه و وراها مريم وعبدالعزيز .. باسوا امهم وابوهم .. بوفارس: وين فارس ؟ فاطمه: نايم .. بوفارس: مو رايح الشغل ؟ عبدالعزيز: يطلع على راحته .. ام فارس: شعليه مدير محد يقوله شي .. بوفارس: ه .. على قولتج مدير محد يقدر يقوله شي .. مريم: فطومه خلصتي .. فاطمه: عزيز بتوصلنا ؟ عبدالعزيز: انا بوصل ايمان وجاسم .. روحوا مع الدريول .. مريم: زين عشان اتريق على راحتي .. فاطمه: زين .. عبدالعزيز: يلا يا شباب .. ايمان: زين زين .. جاسم باس ابوه: مع السلامه يبه .. بوفارس: الله يحفظك فديتك .. ايمان باست امها وابوها: مع السلامه .. ام فارس: الله يسهل دروبكم .. فاطمه: الساعه كم اول محاضره ؟ مريم: الساعه 7 ونص .. وانتي ؟ فاطمه: انا الساعه 9 محاضرتي .. مريم: زيت تعالي بعدين .. فاطمه: لا بقعد مع لطوف شوي .. انا وهي نفس المقرر .. مريم: اي ي ي .. تريقوا البنات وكل وحده لبست عبايتها .. سلموا على امهم وابوهم وطلعوا .. الساعه 8 رن جوال فارس .. سمع الرنه ( عالي مستواه ) .. رد وهو مبتسم .. فارس: هلا وغلا .. مناف: صباحك ورد حبيبي .. فارس: فديت هالصوت حياتي .. مناف: قوم يالكسلان .. فارس: ه .. قمت واكلمج بعد .. مناف: فديت قلبك يا حياتي .. فارس: شو اخبار عبود وفيصل ؟ مناف: الحمدلله طيبين .. زين حبيبي يلا صحصح وكلمني بعد شوي .. فارس: ان شاءالله حياتي .. سكرت من مناف وراحت تسلم على فاطمه .. مناف: هلا فاطمه .. فاطمه: شحالج مناف ؟ مناف: طيبه .. وانتي شخبارج ؟ فاطمه: الحمدلله .. مناف اعرفج بلطيفه صديقة عمري .. لطيفه هاي مناف .. لطيفه مبتسمه: اهلا .. مناف بادلتها الابتسامه: تشرفنا .. الا مريم وينها ؟ فاطمه: عندها محاضره .. بتخلص 8 ونص .. قعدوا ثلاثتهم على طاوله وحده .. لطيفه طلبت لها حليب و فطيرة جبن .. فاطمه طلبت لها نسكافيه مناف طلبت نسكافيه و كرواسون .. تموا يسولفون .. فاطمه: طبعا لطيفه بعد اسبوع عرسها .. مناف مبتسمه: مبروك .. الله يوفقج ان شاءالله لطيفه: الله يبارك فيج .. انتي مخطوبه او متزوجه مناف ؟ مناف: لا .. لطيفه: الله يرزقكم يا بنات .. فاطمه: خلاص لطوف هالاسبوع اخر اسبوع لج هني .. لطيفه: وخير يعني .. فاطمه: ماقدر على فراقج .. لطيفه: عياره فطوم .. فاطمه: .. تموا يسولفون لين جاتهم مريم .. مناف شافتها وابتسمت لها من بعيد .. مريم أشرت لها وهي مبتسمه .. قربت منهم وسلمت عليهم .. مريم: شلونج مناف ؟ مناف: طيبه .. انتي شخبارج ؟ مريم: الحمدلله بخير .. لطيفه: مريوم رفعي يدج اشوف .. مريم: ها ؟ لطيفه: صج اللي سمعته ؟ مريم: شو ؟ لطيفه: تستعبطين حضرتج .. وريني الدبله .. مريم رفعت يدها بدله: ها .. شو رايج .. لطيفه: مريم فديتج .. حضنتها بفرح .. مناف كانت تشوفهم وهي فرحانه .. قعدت مريم جنب مناف ولطيفه جنب فاطمه .. مريم: عقبالكم يا بنات .. لطيفه: آمين .. فاطمه نزلت كوب النسكافه: تدرين مرايم مكانج غلط .. مريم مستغربه: ليش ؟ فاطمه: لانا انا ومناف مو متزوجات .. يعني عزابيه .. وانتي ولطوف عندكم ريايل .. قومي خل اقعد مكانج .. الكل: .. لطيفه: عليج مخ يا فطوم .. فاطمه: شو نسوي .. لطيفه: زين قومي فطيم ما بقى شي على المحاضره .. كفايه القاعه بعيده .. فاطمه قامت وشربت اخر رشفه من الكوب: يلا حبيبتي .. لطيفه: عن اذنكم بنات .. فاطمه: لنا لقاء يا حلوين .. مناف: الله وياكم .. مريم: سي يو .. راحوا فاطمه ولطيفه المحاضره .. مريم تمت مع مناف .. تموا يسولفون .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مريم: ما عندج خوات يا مناف ؟ مناف: لا انا البنت الوحيده .. وعندي اخوان اصغر مني .. مريم: الله يخليكم لبعض .. مناف: الله يسلمج .. وانتوا ؟ مريم: احنا الله يسلمج متساوين .. مناف مبتسمه: شلون ؟ مريم: 3 بنات و 3 اولاد .. مناف: اي ي ي .. مريم: تدرين ان فاطمه اختي عندها توأم ولد .. مناف: وااااو .. يشبا ؟ مريم: اي وايد يشبهون بعض .. حتى يحسون ببعض لو كان كل منهم في مكان .. مناف: ماشاءالله .. الله يخليكم لبعض .. مريم: وياج حبوبه .. مناف: اي تعالي .. مبروك الله يوفقج .. مريم مبتسمه: الله يبارك فيج حياتي .. مناف: اسمحي لي من شوي خذتنا السوالف وما باركت لج .. مريم: ولا يهمج حبوبه .. مناف: الله يرزق فاطمه اختج بعد .. مريم: آمين .. ويرزقج .. ماشاءالله عليج ما عليج زود .. مناف ابتسمت بخجل .. تمت مع مريم تسولف لين جى وقت محاضرتها الثانيه .. استأذنت وراحت المحاضره .. دخلت القاعه متأخره لانها نسكت كتابها في الكفتيريا ورجعت تاخذه وراحت المحاضره .. اول ما دخلت كان الدكتور ياخذ الحضور والغياب .. مناف دخلت القاعه وهي منزله راسها .. ما لقت مكان الا في بداية القاعه .. قعدت وحطت كاتبها على الطاوله .. بدا الدكتور المحاضره .. وكان طول الوقت يطالع مناف .. ومناف مو قادره ترفع راسها من الاحراج .. مناف " هالدكتور شيبي يطالع جي .. معجب الاخ .. هو محترم بس الظاهر انه معجب .. الله يعيني عليه " .. خلصت المحاضره ومناف على طول طلعت لان فارس كان متصل لها .. مناف: هلا وغلا يا قلبي .. فارس: فديت صوتج حياتي .. مناف: متى قمت من الفراش .؟ فارس: بعد ما سكرت من عندج قمت على طول .. مناف: فديتك يا قلبي .. فارس: بكره بمر على فيصل وعبدالله بنروح نفصل ثياب .. مناف: كلمت فيصل ؟ فارس: اي حبيبتي .. مناف: غريبه ما قالي .. فارس: قلت له الاسبوع اللي فات قبل ما نروح العزبه .. مناف: اها .. فارس: امج شو اخبارها ؟ مناف: الحمدلله بخير .. زين فارس ممممم فارس: قولي فديت قلبج .. مناف متردده: فارس .. ممكن طلب ؟ فارس مستانس: عيونه انتي .. آامري وتدللي .. مناف منحرجه: الدكتور مخلي لنا ملزمه في المكتبه .. وهالملزمه ضروريه للامتحان .. وتعرف ماقدر اروح اجيبها .. ممكن تجيبها لي .. فارس: بس هاي الطلب .. حاضرين لج يا قلب فارس انتي .. مناف مبتسمه: فديت قلبك يا فارس .. ما تقصر .. فارس: حياتي انتي .. متى اجيبها لج حياتي ؟ مناف: اي وقت خلال هالاسبوع .. فارس: تبين امر واجيبها لج الحين .. بجيج الجامعه .. مناف: لا فديت روحك ماله داعي .. اي وقت خذها .. وانا بقولك متى تجيبها لي البيت .. فارس: ان شاءالله يا قلبي .. زين شو تسوين ؟ مناف: توني طالعه من المحاضره .. فارس: يعطيج العافيه .. مناف: الله يعافيك حياتي .. تمت مناف تسولف مع فارس وتتمشى فالساحه .. بعد ما خلص فارس مكالمته مع مناف .. طلع من مكتبه رايح حق ولد عمه .. طق الباب ودخل على طول .. خالد: ما قلت لك تدخل .. فارس بعبط: اوه سوري .. طلع وطق الباب مره ثانيه .. خالد: تفضل .. فارس: يعطيك العافيه طال عمرك .. خالد: خلصني .. فارس وخالد: ه فارس: شحاله معرسنا ؟ خالد مبتسم: طيب والحمدلله .. فارس: الله عليك .. طالعه من خاطرك .. خالد: ه .. فارس: لقيت محل حق سلمان على المزاج .. خالد: وين ؟ فارس: في المجمع .. خالد: مجمع .. ما ظن ينجح .. فارس: بالعكس .. لان موقعه بين محلات معروفه .. وبعدين محل سلمان للمراهقين .. والموقع بين محلات المراهقين فالمجمع .. خالد: حلو .. زين كلمته ؟ فارس: اي كلمته . وبنروح نشوفه .. بتجي معانا ؟ خالد: متى بتروحون ؟ فارس: اليوم الساعه 4 العصر .. خالد: مممممم .. زين تمرني ؟ فارس: حمودي بيجي معانا تعال معاه .. خالد: و حمودي ذي في كل شي طالع لنا .. فارس: ه .. يا ربي يحترون من حمودي .. خالد: ه .. ذبحتنا بحموديك ذي .. فارس: ترا هو بيمول سلمان ربع المبلغ .. خالد: اذكر قاله .. بس ربع المبلغ شوي .. فارس: بيكمل على راس المال .. خالد: اهاا .. يعني مو شريك ؟ فارس: لا لا لا .. زين ياللي ما تستحس على ويهك .. انا مزوجك اختي .. وحتى ما قلطتني ولا شي .. خالد: .. انت خذتني بالسوالف .. فارس قام بيطلع: ما منك فايده ولا عايده .. خالد: اقعد زين الحين باطلب لك .. تعال يا ريال انت وعايده مالتك بعد .. فارس: .. لا تسلم حبيبي بروح ادقق على الحسابات .. خالد: اسمح لنا .. فارس: بس هالمره لاتعودها .. خالد وفارس: .. طلع فارس وراح مكتبه .. اما خالد قعد يخلص شغله .. الساعه 2 الظهر الكل متجمع عالغدا في بيت بومحمد .. بومحمد: وين محمد يا ساره ؟ ساره: الحين بينزل عمي .. ام محمد: قومي شوفيه يمه .. ساره: ان شاءالله .. راحت ساره فوق ولقت محمد مندمج مع جهاز التلفزيون مفككه ومطلع القطع .. قربت منه .. ساره: محمد فديتك شو تسوي ؟ محمد وهو يركب القطع: جهاز التلفزيون مادري شو فيه فككته وعرفت علته وبرجع القطع .. ساره: عمي ينتظرك تحت .. محمد: الغدا جاهز ؟ ساره: اي فديتك .. خل اللي بيدك ويلا ننزل .. محمد: اوكي فديت روحج .. ترك الجهاز من يده والتفت على ساره .. يلا حياتي .. ساره مبتسمه: فديتك يا محمد .. نزلوا وتغدوا معاهم .. بعد الغدا تجمعوا فالصاله يشربون شاي ويسولفون .. خالد: محمد اليوم وين بتروح ؟ محمد: بروح مع فارس مكان .. علي: ياهالفارس اللي كله تروح معاه .. محمد: يا ربي تحترون من فارس ليش ؟؟ فاضل: من زينه نحتر منه .. الريم طالعت فاضل ورفعت حاجب .. ما عجبها الكلام .. محمد: فارس هاذي مافي مثله .. فاضل: خف علينا .. مافي مثله .. خالد: .. والله لو يدري فارس عنكم .. صدقوني بيقطعكم .. علي: اعرفه .. محمد: زين خالد ليش تسأل ؟ خالد: قالي عن الموضوع .. بروح معاك .. محمد: اي ي ي ناصر ركض صوب ابوه وطب في حضنه .. محمد: هلا والله نصور .. ناصر: بابا حبيبي .. محمد حضنه: فديتك حبيبي والله .. علي: جيبه خل العوزه شوي .. محمد: خذ بس لو صيحته مو احسن لك .. علي: جيب اشوف .. ولدك دلوع .. محمد: لا يسمح امرك .. ولدي مو ددلوع .. ناصر رجل .. صح ناصر .. ناصر: انا رجل .. الكل: مسكه علي وتم يلاعبه وناصر ميت من الضحك .. علي: واااي فديت ريحته والله .. موووووح .. باكلك باكلك .. ناصر: ه محمد: علوه وايد حنون .. علي: اموت فاليهال .. محمد: زين عرس .. علي: لا يبه بدري علينا الهوا .. خالد: الله عليك .. بدري عليك الهوا عيل .. علي: اي خل اوقف على ريولي بعدين اتزوج .. محمد: احنا مو مقصرين ان شاءالله .. علي: رايتكم بيضه .. بس العرس ارتباط .. وانا مابي اصف ديون على ظهري .. خل اجمع لي كم بيزه واعتمد على نفسي .. بعدين انا توني مشتغل .. خل اعيش حياتي وادلع نفسي شوي .. صح نصور .. قول صح .. ناصر: صح .. علي: واااااااي .. باكله .. شلوه عني ولا باكل ولدكم .. خالد: فاضل: علوه ما تخيلك متزوج .. علي: ليش ؟ فاضل: مادري .. علي: بتشوف اخوك .. بياخذ وحده مافي مثلها .. فاضل بخبث: حاط حد في بالك ؟ علي: العب غيرها .. تبي تطيحني بالكلام .. اااااااااي فاضل: مو هين يا علوه .. خالد التفت على ريم السرحانه .. خالد: اريام .. الريم: هلا خالد .. خالد: وين سرحانه ؟ الريم ابتسمت: ولا مكان .. خالد تم يطالع الريم اخته ويتفكر فيها .. خالد " شو اللي شاغل اريام فديتها " .. كل منهم راح يرتاح من بعد السوالف .. الريم دخلت غرفتها وكانت تراجع دروسها بدون نفس .. حذفت الكتاب على السرير وانسدحت على ظهرها .. غمضت عيونها .. الريم " فارس .. فارس .. فارس .. احبك يا فارس " .. دمعت عيونها .. غطت ويها بيدينها وتمت تصيح بحزن الريم " ليش تتجاهلني يا فارس .. احبك حب ما ينوصف .. آه لو تحس فيني " .. تمت الريم تصيح بحزن موهمه نفسها بحبها لفارس .. خالد الهيمان كان مشغول بعالم مريم .. فاضل وعلي وفهد وسلطان يلعبون ورقه فالصاله محمد وساره كانوا مندمجين مع فلم رومنسي بالتلفزيون .. في بيت بوفارس .. جاسم مقيل مع امه وابوه .. ايمان كانت نايمه .. عبدالعزيز كان يكلم يوسف بالتلفون .. فارس نايم فالعسل مع مناف .. مريم كانت تكلم خالد .. اما فاطمه كانت فالجامعه رايحه لقاعة المحاضره .. في بيت يوسف .. سلمان كان يشتغل على النت .. يوسف كان يكلم عبدالعزيز بالتلفون .. الجوهره وهنادي كانوا يتناقشون موضوع نواف وهنادي .. الجوهره: هنود .. وناسه بتاخذين الراهي .. هنادي: الحمدلله على كل حال .. وابراهيم ما عليه زود .. الجوهره: لا يبه ابراهيم محد يوصل مواصيله .. هنادي: حلاتين على الحب والهيام .. الجوهره: ه .. زين قولي لي .. شلون شكله ؟ هنادي: مممممم .. ماتذكره عدل " صج اني عياره" .. كنت مركزه على المجوهرات .. واستحيت ارفع راسي .. الجوهره: ما يركب عليج الخجل .. هنادي: جوجو يالدبه .. الجوهره: .. هنادي: زين لا تضحكين مع هالويه .. الجوهره مبتسمه: زين ما راح اضحك .. هنادي: الحين وش قررتي .. بتسوين عرس او لأ .؟ الجوهره: شوفي انا للحين محتاره .. %60 ما راح اسوي عرس .. هنادي: والباقي .. الجوهره: احتمال وارد .. هنادي: على راحتج .. الجوهره: ان شاءالله في عرسج يا هنوده .. هنادي مبتسمه: ان شاءالله .. دخل عليهم سلمان .. سلمان: هلا والله بعرايسنا .. الجوهره: هلا خالي .. هنادي: هلا .. سلمان: ها وش تسولفون عنه ؟ هنادي: بعض امور الحياه .. سلمان: زين وش هي امور الحياه اللي تطرقتوا لها ؟ هنادي: خالي ركز .. انا قلت بعض امور الحياه .. مش امور الحياه .. سلمان: زين .. وش هي بعض امور الحياه اللي تطرقتوا لها .. يا فيلسوفة زمانج .. هنادي: ه .. مثلا تكلمنا عن الدينصورات وشلون تحولت بترول بفعل الضغط وحرارة الارض .. الجوهره وهنادي: ه .. سلمان مبتسم: صج والله .. تستخفون دمكم يا بنات .. هنادي: خفة دم الانثى لا يقاوم .. الجوهره: تنكر هالشي يا خالي . سلمان: لا ما انكره .. بس من متى هنادي انثى ؟! اللي اعرفه انها بوالشباب .. الجوهره وسلمان: هنادي: محاولاتك بأت بالفشل يا سيد سلمان .. سلمان: وليش يا ليدي هنادي؟ هنادي: الدليل على انوثتي .. هو تقدام احد الشبان لخطبتي .. سلمان: .. افحمني ردج .. بس بتظلين بوالشباب حتى لو تزوجتي وجبتي عيال .. وابشرج بعلم عيالج ينادونج بوالشباب بدل ماما .. الكل: ه .. هنادي حطت يدها على كتف خالها .. هنادي: عليك سوالف يا خالي .. بس مابي اسمع عيالي يقولون لي .. اوكي .. سلمان: لين تجيبين عيال باذن الله .. الموضوع جاري التفكير .. الجوهره: هنوووود عليج سوالف .. هنادي: اعجبج .. والدليل .. يقاطعها سلمان .. سلمان: ان احد الشبان تقدم لخطبتج .. هنادي: بالضبط .. الكل: .. يتبع .. __________________ |
التكمله
تموا يضحكون ويسولفون مع بعض .. لين اذن العصر .. سلمان: تامروني على شي بناتي .؟ الجوهره: لا خالي سلامتك .. هنادي: على وين خالي ؟ سلمان: بروح اصلي وبعدين بروح اشوف المحل اللي قالي عنه الريال .. هنادي: ان شاءالله تتوفق في هالمشروع يا خالي .. سلمان مبتسم: فديت قلبج يا هنوده .. طلع عنهم راح يبدل ملابسه .. وبعدين راح المسيد يصلي وطلع راح عند الشباب .. فارس كان ينتظره فالحوش مع محمد وخالد .. دخل حوش بيت بوفارس .. فارس: حيالله من جانا .. سلمان: الله يحيك الغالي .. شحالكم شباب ؟ الكل: الحمدلله .. سلمان: ها متى بنحرك ؟ فارس: ادخل اول نشرب شي بعدين بنطلع .. سلمان بند السياره ونزل .. سلمان: ولا يهمك يا بونايف .. دخلوا الميلس .. قلطهم فارس وتموا يسولفون شوي .. بعدين طلعوا جماعه .. بعد ما طلعوا فاطمه كانت توها واصله من الجامعه .. نزلت ودخلت الصاله .. راحت صوب الميلس تشيك لو في حد هناك او لأ .. ما لقت حد وبسرعه فتحت الباب اللي يطلع على برا .. مشت خطوتين صوب صيص النتبته اللي اتفقوا عليه .. رفعت الصيص شوي وحطت الرساله تحتها .. رجعته مكانه وبنفس الترتيب .. دخلت الميلس مره ثانيه وراحت غرفتها وهي مستانسه .. صلت العصر ونزلت تتغدا .. كانت تتغدا بروحها وبملل .. دخلت عليها مريم .. مريم: هلا فطوم .. فاطمه: لا سلام على طعام .. مريم: ه .. قعدت مجابله اختها وتسولف معاها .. مريم: لطوف خلصت معاج ؟ فاطمه: اي و وصلتها على دربي .. مريم: شو سويتوا ؟ فاطمه: not much .. بعد ما رحتي بشوي .. طلعت مناف من محاضرتها وقعدنا نسولف ونحش شوي .. وبعدين رحنا احنا الثلاثه نتمشى فالحديقه شوي .. رحنا ماحضراتنا ..وتلاقينا قبل ما طلعنا .. تدرين ان مناف المسكينه تروح بالباص .. مريم بحزن: مسكينه .. فاطمه: تخيلي لو عندها محاضرتين يضيع يومها لان ما عندها سياره .. مريم: يا حرام .. فاطمه: وايد تعور قلبي .. احسها بحر من الهموم .. مريم: باين عليها .. الله يعينها .. اللهم لك الحمد .. فاطمه: الحمدلله على كل حال .. دخل عليهم جاسم وهو يدندن .. جاسم: "من بين الناس حبيتك .. وبكل احساس اغليتك .. حبك جرى بدمي .. نساني كل همي .. خلى حياتي غير مـــــن بيـــن كـــل الـــناس " .. فاطمه ومريم طالعوا بعض وابتسموا .. فاطمه: يه يه يه .. فديت هالصوت الحلو .. جاسم مبتسم " من بين الناس حبيتك يا فطامي " .. شلونكم .. فاطمه: فدته والله .. حضنته وباسته على خده .. مريم: وانا بنت البطه السوده .. جاسم: فديتج انتي والله .. راح صوبها وباسها بقوه .. مريم: فديت قلبك يا بطل .. قعد جاسم مع خواته .. فاطمه: وين بتروح ؟ جاسم: بروح اشتري ملابس .. فاطمه: من بيوديك ؟ جاسم: بروح مع عزيز ورفيجه .. فاطمه ابتسمت: اي ي ي .. مريم: سلطان بيروح معاك ؟ جاسم: اكيد .. نبي نشري ملابس حق المباراه .. مريم: اي مباراه ؟ جاسم: بنروح الملعب نشجع .. ولازم نلبس ملابس تناسب الفريق .. فاطمه: يعني شو بتشتري ؟ جاسم: بنطلون وفانيله .. بس لازم نكتب عليهم .. ونبي ناخذ كبابيس وصفارات حق المباره .. تدرين احنا مشجعين الفريق لازم نشجع عشان يلعبون الشباب ونفوز .. مريم: حالتكم صعبه يا شباب .. فاطمه: زين شدخل عزيز يوديكم ؟ جاسم: قالي عشان ما يقصون علينا .. وبوخليفه يعرف مكان بيسوي لنا الفنايل .. بيكتب لنا عليهم .. فاطمه " فديته بوخليفه ": زين متى بتروحون ؟ جاسم: ننتظر سلطان و بوخليفه .. فاطمه: اهااا .. فارس وخالد ومحمد وسلمان .. راحوا المجمع وشافوا المحل وعجبهم الموقع .. سلمان: توكلوا شباب .. فارس: مقتنع ؟ سلمان: اي .. موقعه ممتاز .. خالد: ما يتعوض بصراحه .. محمد: توكلوا يا جماعه .. فارس: خلاص بكره بحدد لك موعد مع مدير العلاقات العامه في المجمع .. واتفق معاه على كل شي .. سلمان: بارك الله فيكم يا شباب ما قصرتوا .. محمد: عزيز وغالي .. طلعوا من المجمع راحوا صوب السياير .. فارس: حمودي بروح مشوار بتجي معاي ؟ محمد: لا بطلع اليهال اليوم .. فارس: زين عيل استأذن يا شباب .. الكل: الله وياك .. ركبوا خالد و محمد مع سلمان و وصلهم البيت .. اما فارس كان رايح صوب بيت مناف عشان يودي اخونها يفصل لهم ثياب .. اتصل لها وهو عالدرب .. فارس: يا قلبه انتي .. مناف مبتسمه: فديت قلبه والله .. فارس: شخبار القمر ؟ مناف: الحمدلله .. وحبيب القمر شخباره ؟ فارس مبتسم: مشتاق لنظره من عيون القمر والله .. مناف: حياتي انت يا فارس .. فارس: ايه عليج .. مناف: انت وين ؟ فارس: جايكم .. مناف: اي ي ي .. كلمت فيصل ؟ فارس: اي كلمته الظهر وقلت له اني بمر عليهم .. مناف: ما قالي .. فارس: حياتي ضميان .. مناف اسقيك فديت قلبك .. فارس: ابي عصير فرش من هاليدين الحلوات .. مناف: ولا يهمك فديت روحك .. لي وصلت قول لفيصل انك تبي ماي .. وانا بطرش معاه العصير .. فارس: يا قلبي عليج يا مناف .. ما تقصيرن فديت روحج .. مناف: عيوني لك يا فارس .. فارس: فديت عيونج اللي ذابحتني .. مناف: زين حبيبي خل اروح اجهز لك العصير على ما توصل .. فارس: زين يا قلبه .. سكرت من فارس وطلعت من الغرفه وهي مستانسه .. راحت المطبخ وسوت عصير برتقال فرش للكل .. اتصل فارس بفيصل لما قرب من البيت .. فارس: هلا فيصل .. فيصل: اهلين .. فارس: جاهزين ؟ فيصل مبتسم: اي .. فارس: يلا طلعوا انا عند الباب .. فيصل: ان شاءالله .. سكر من فارس ونادا على عبدالله .. فيصل: عبود عبدالله: انا عند الباب يلا .. فيصل: مطيور هالعبود .. يمه احنا بنروح الحين .. ام مناف: زين يبه .. هالله هالله باعماركم .. فيصل: ان شاءالله .. طلع عند الباب وكان عبدالله مرتز جدام مع فارس ويسولف معاه .. قرب من السياره وتوه بيركب .. فارس: فيصل فديتك ابي ماي .. فيصل مبتسم: ان شاءالله .. راح داخل يجيب ماي لفارس .. شافته مناف .. مناف: شعندك ؟ فيصل: فارس يبي ماي .. مناف: زين هاك ود له عصير بعد .. فيصل: لا بس هو قال يبي ماي .. مناف: ود العصير توني مسويته .. فيصل: ماله داعي .. مناف: اقولك وده .. صبت العصير في الكوب وعطته اياه .. مناف: اسمع الكلام .. فيصل: يعني هو طلب ماي .. اودي له عصير ليش ؟ مناف: انت مزعج .. زين هاك ود له الماي .. فيصل: زين .. طلع فيصل من البيت وراح عند الباب .. شافه فارس وهو ماسك الماي والعصير .. ابتسم وفتح الدريشه .. فارس: ماله داعي يبه .. قلنا بس ماي .. فيصل: سندروني عشان اجيب لك العصير .. بس تستاهل هالعصير الفرش .. توهم مسوينه .. فارس مبتسم: ما قصرتوا .. شرب العصير مره وحده من العطش .. آآه الحمدلله .. فيصل: بالعافيه .. فارس: الله يعافيك .. زين يلا نحرك .. فيصل: زين بس بحط الاغراض عند الباب .. راح صوب الباب وحط الكوبين .. نادا مناف عشان تاخذهم .. فيصل: مناف .. الاكواب عند الباب .. مناف طلعت صوب الباب .. ومدت يدها تاخذهم .. الا تشوف فارس فالسياره وهو يضحك مع عبدالله .. وفقت تتأمله وهي فرحانه .. فجأه سمعت امها من وراها .. ام مناف: ليش واقفه عند الباب ؟ مناف تخرعت: ها .. جيت اخذ الاكواب .. ام مناف: شتسوين واقفه دام جايه تاخذين الاكواب .. مناف انحرجت: ولا شي .. مشت عن امها بسرعه وراحت المطبخ .. ام مناف طلت صوب الباب وكانت السياره مشت من عند الباب .. راحت ام مناف عند مناف .. ام مناف: الولد ما يقصر فينا .. لا تخلين الشيطان يلعب بعقلج .. مناف منزله راسها: ان شاءالله يمه .. مشت تبي تطلع من المطبخ مسكتها امها .. ام مناف: حطي هالكلام في بالج .. ترا الولد شايف خير .. لا تتوقعين بيفكر في وحده فقيره .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مناف نزلت دموعها .. راحت غرفتها تركض .. سكرت على نفسها الباب وقعدت تصيح .. اما ام مناف فكانت مضطره انها تقول هالكلام لبنتها .. في سيارة فارس الشباب مروحين مع فارس .. يسولفون ومهيصين عالاخر .. فارس: شو رايكم بعد ما نخلص من السوق اوديكم اصوركم .. عبدالله: يااااااي .. فيصل: مممممم .. زين .. بس بشرط .. فارس مبتسم: شو شرطك ؟ فيصل: تتصور معانا انت بعد .. فارس: ممممم .. زين بس صوره وحده .. فيصل: صوره جماعيه لنا احنا الثلاثه .. فارس: ما يهمك يبه .. نتصور صوره جماعيه .. وصلوا الخياط .. ونزلوا ياخذون مقاسات .. فارس فصل لكل واحد منهم 6 ثياب .. بعد ما خلصوا من الخياط راحوا يشترون نعل و أزره .. فارس: شو رايك بهالعطر فيصل ؟ فيصل يشم ريحته: حلو .. فارس مبتسم: لو سمحت جيب لي من هالعطر .. فيصل: عبود شتسوي ؟ عبدالله: اتطيب .. فيصل: تعال لا تفشلنا .. فارس التفت على عبدالله: .. والله انك كشخه يا عبود .. مشى عبدالله مبتسم لفارس: ااااااااااي .. فارس وفيصل: ه اختار لهم فارس كم عطر وكم زرار .. وخذ لكل واحد فيهم نعالتين .. بعد ما خلصوا من السوق .. راحوا الاستيديو عشان يتصورون .. فارس: السلام عليكم .. المصوره: وعليكم السلام تفضل .. فارس: ابي اصور الصغار .. المصوره: صور عاديه ولا للجواز ؟ فارس: لا لا صور عاديه .. المصوره مبتسمه: تفضلوا .. دخلوا وراها الاستيديو الصغير .. نزلت لهم الخلفيات عشان يختارون .. بعد ما اختار فارس الخلفيات .. وقف عبدالله وتصور كم صوره حلوه .. وبعدين وقف فيصل .. فارس: الحين ابي كم صوره للشباب مع بعض .. المصوره: ان شاءالله .. يلا شباب .. شو اسمك انته ؟ فيصل: فيصل .. المصوره: فيصل حبيبي حط ايدك على كتف اخوك واطلع بعيونه .. فيصل: جي .. المصوره: ايوه .. خذت كم لقطه لفيصل وعبدالله .. فيصل: يلا فارس تعال تصور معانا .. فارس مبتسم: زين بس خل اعدل الغتره .. بعدين مو شي اتصور معاكم وانتوا بالجينز وانا بالغتره .. فيصل: المره الجايه بنلبس ثياب وغتر وبنتصور .. فارس التفت عليه مبتسم: حاضرين لك الغالي .. وقف فارس معاهم وخذت لهم كم لقطه .. فارس: بس لقطه وحده الشيخه .. المصوره: انا خذت 3 لقطات وانت اختار وحده منهم .. فارس: اي .. جي السالفه .. عبدالله شاف مروحه كبيره .. استغرب من وجودها .. عبدالله: ليش هالمروحه هني ؟ المصوره مبتسمه: عشان نحطها عليك وانت تتصور .. فارس: شوفي باخذ الريش ونثره عليهم والمروحه تشتغل .. وانتي اخذي لهم لقطات .. المصوره: ماشاءالله عليك .. فكره كتير حلوه .. بس انادي صاحبتي تشغل المروحه .. فارس: اخذي راحتج الشيخه .. المصوره وهي طالعه طالعت فارس .. غمزت له وهي مبتسمه .. فارس عقد حواجبه مستغرب .. تجاهل الحركه فارس: تعالوا نختار لون يناسب ملابسكم .. فيصل: الابيض مناسب .. الازرق والاسود .. فارس يستعبط: شو رايك بالوردي .. فيصل: لالالالالا .. لون بنات .. فارس: ه .. دخلت المصوره ودخلت مساعدتها .. عطاهم فارس التعليمات .. شغلوا المروحه .. وطير فارس الريش على الشباب وطلب منهم انهم يحاولون يمسكونه ويطالعون فوق .. وطلب من المصوره تاخذ لهم لقطات عشوائيه .. كان شكلهم يجنن وهم بنقزون فالهوا يحاولون يمسكون الريش مبتسمين وحركاتهم عفويه .. كانت لقطات رهيبه المصوره عجبتها الفكره .. المصوره: استاذ روح وقف معاهم لناخذ لك للقطه عالسريع .. فارس مبتسم: اوكي .. راح صوبهم .. وعبدالله ركض صوب فارس فاتح ذراعينه .. خذ المصوره هالقطه .. قعد فارس والشباب وقفوا جنبه وماسكين كتفه ومبتسمين .. خذت لهم هاللقطه بعد .. بعد ما خلصوا تصوير فارس رتب نفسه .. وفيصل وعبدالله كانوا ينفضون الريش عن ملابسهم .. المصوره نزلت الصور في الكمبيوتر عشان يختارون .. طبعا اغلب الصور كانت تجنن .. فارس اختار صور وايد .. وكانت له كم صوره معاهم وكان شكله فنان .. بعد ما اختار الصور راح يدفع للمصوره العربون .. وهي تحاسبه وتكتب له فاتوره كانت تتميع معاه شوي .. المصوره: ماشاءالله عليك .. يتجنن فالصور .. فارس " صج والله": زين كم ادفع لج عربون ؟ المصوره: اللي بدك اياه .. فارس: ممكن ادفع المبلغ كامل ؟ المصوره بدلع: اي مو غلط اذا انت حاب .. فارس"قوية عين": خلاص بدفع المبلغ كامل .. ومتى راح تجهز الصور ؟ المصوره: بكره الساعه 8 بالليل .. فارس: خلاص بكره بمر استلمهم .. المصوره: اي تكرم .. خذت ورقه صغيره وكتبت فيها رقم .. مدت يدها لفارس وهي تعض شفتها .. المصوره: هاي رقمي .. لو بدك شي كلمني عليه .. فارس: لا ماحتاج شي .. ورقم المحل اعرفه .. تغير ويها وانحرجت: احم .. على راحتك استاذ .. فارس: سلام .. طلع من المحل ولا هو مهتم لها .. كان ماسك يد عبدالله وفيصل يمشي جنبه .. ركبوا السياره وراحوا يتعشون .. فارس: يلا اختاروا المطعم اللي تبونه ؟ عبدالله: انا ابي مثل ذاك اليوم .. معكرونه .. فارس: وانت فيصل شو في خاطرك ؟ فيصل: عادي اي شي .. فارس: زين خل نروح المجمع وناخذ حق عبود معكرونه .. وانت اختار المطعم اللي يعجبك .. فيصل: زين .. عبدالله: انت شبتطلب ؟ فارس: انا مو جوعان .. عبدالله: لا عاد اكل معانا .. فارس: بالعافيه يبه .. انا ماتعشى الحين .. فيصل: عيل متى ؟ الحين الساعه 7 ونص .. فارس: لا انا اتعشى الساعه 10 او 11 مع الشباب .. عبدالله: امي تقول اللي ياكل متأخر يصير دب .. فارس: .. بس انا ماكل وايد متأخر .. عبدالله: ممممم .. زين ان شاءالله ما تصير دب .. فارس وفيصل: ه .. وصلوا المجمع ونزلوا يتعشون .. خذوا لوهم لفه سريعه فالمجمع وهم طالعين .. فارس: فيصل يبه شوف امك واختك يبون شي ؟ فيصل: ان شاءالله .. اتصل بمناف وسألها .. وماكاانوا يبون شي .. فيصل: ما يبون ؟ فارس: ليش ؟ فيصل: مسوين عشى .. فارس: اي ي ي .. زين تبون شي شباب قبل ما نروح البيت .. عبدالله: ابي ايس كريم .. فيصل: اسكت فشلتنا كله تطلب .. فارس ضحك: ه .. شدعوه فشلكم .. عادي يبه .. معاي انا طلبوا اللي تبونه .. عبدالله: مالت عليك فصول .. اااااااي .. فارس: .. مر الماركت وخذ لهم ايس كريم وشوكلاته .. اتجهوا صوب بيتهم .. وصلوا وكانوا فرحانين .. سلموا على فارس ودخلوا البيت .. بعد ما نزلهم فارس اتصل بمناف وماردت عليه .. استغرب .. طرش لها مسج .. (( حياتي وينج؟ وحشتيني يا قلبه انتي .. كلميني اول ما تقرين هالمسج )) .. مناف قرت المسج على طول .. وتمت تصيح بقهر .. مناف " ليش يا دنيا ليش ؟ .. آآه يا فارس .. احبك واموت فيك يا فارس .. وربي اني اموت فيك .. لقيت فيك الابو والاخو .. لقيت فيك كل حنان فقدته .. آه يا دنيا .. ماتخلين حد في حاله .. ليش يا دنيا ليش؟" .. تمت مناف تصيح لين نامت ودموعها على خدها .. دخلت عليها امها ولقتها نايمه .. تمت اطالعها وهي حاسه بالذنب ومتحسفه .. قربت منها باستها على جبهتها .. غطتها عدل وطلعت عنها .. ام مناف " يا مناف يا بنتي لا اطالعين فوق .. الله يرزقج بولد الحلال اللي بسعدج " .. راحت ام مناف الغرفه ونامت مع فيصل وعبدالله .. فارس كان يحاتي مناف وخايف عليها .. بعد ما رجع من برا .. دخل الغرفه وخذ له شور دافي .. راح على سريره وكان مرخي عالاخر .. خذ جواله واتصل بمناف .. وبعد ما ردت عليه .. طرش لها مسج .. (( حياته انتي .. وينج ما تردين .. شو صاير طمنيني عليج يا قلبه )) .. تم يحياتي مناف وغطت عيونه .. كان كل شوي يقوم يشيك على التلفون يمكن يلقى منها اتصال او مسج .. نام بقلق .. ومناف في باله ويحاتيها .. قامت مناف مع الاذان .. شافت التلفون .. قرت مسج فارس بحزن .. كانت متردده تتصل تقعده للصلاه او لا .. قامت من سريرها وراحت تتوضأ وصلت .. رجعت على سريرها وهي تشوف التلفون ودموعها ملت عيونها .. غطت ويها باللحاف وتمت تصيح بحزن .. اما فارس دخل عليه جاسم وقعده للصلاه .. جاسم: فارس .. فارس يلا قوم توه مأذن .. فارس: مممممم .. من ؟ جاسم مبتسم: ه .. قوم أذن .. فارس بطل عيونه بتعب: وووي جسوم .. لوع الله جبدك .. جاسم: ه .. قوم احسن لك .. فارس مبتسم: ه .. فديت ويهك والله .. تعال بوس راسي اشوف .. جاسم فرب منه: مصدق نفسك .. وباس فارس على جبهته .. يلا قوم ولا بيجيك ابوي .. فارس: زين زين .. جاسم: مو اطلع وترقد مره ثانيه .. فارس: خلاص بقوم .. اطلع يا جسوم الدب .. جاسم ضحك وهو طالع وراح يقعد الباقي .. فارس خذ جواله وشيك عليه .. استغرب انه ما لقى مسج من مناف ولا اتصلت تقعده للصلاه .. فارس " شو فيها ؟ باتصل في فيصل باشوف شو صاير عندهم " .. قام وراح يتوضأ .. نزل فالصاله ولقى جاسم يلبس ثوبه .. دخل عليهم بوفارس و وراه عبدالعزيز .. بوفارس: السلام عليكم .. فارس وجاسم: وعليكم السلام .. بوفارس: يلا شباب .. قاموا ثلاثتهم .. جاسم مسك يد ابوه وعبدالعزيز فارس كانوا يمشون وراهم .. بعد ما خلصوا من المسيد رجعوا ناموا مره ثانيه .. الساعه 5 ونص جاسم فتح عيونه ونزل حق امه المطبخ كعادته .. فارس كان يحاول انه ينام ومو قادر .. مناف شغلة باله لانه ما كلمها .. وكان خايف ان صار شي عليهم .. تم يتقلب فالفراش وهو يفكر في مناف .. الساعه 6 ونص اتصل بفيصل .. فيصل شاف التلفون باستغراب طلع عند الباب ورد .. فارس: صباح الخير يا بطل .. فيصل: هلا فارس .. مناف سمعت فيصل وقلبها دق بسرعه .. مناف " فديته متصل يتطمن .. ايه عليك يا فارس " .. فارس: شخباركم ؟ فيصل: الحمدلله .. فارس كان مو عارف كيف يسأل عن مناف .. فارس: بقولك فيصل .. في فاتوره كنت حاطها في احد الاكياس والظاهر حطيتها في الكيس اللي نزلتوه معاكم .. يبه شيك في اكياسكم لان الفاتوره ضروريه .. فيصل: زين خلك معاي بروح الغرفه .. فارس: زين .. " يا ربي مافيهم شي .. بس ليش ماترد؟" .. راح فيصل الغرفه وشيك على الكيس .. فيصل: مافي الا فاتورة اغراضنا .. فارس: متأكد .. فيصل: اي .. الكيس والفاتوره عندي .. فارس: ممممممم .. فيصل: يمكن طاحت فالسياره .. ولا طاحت صوب بيتنا .. الحين بطلع عند الباب بشوف .. طلع فيصل يدور على ورقه جدام باب بيتهم بس ما لقى شي .. فيصل: حتى عند الباب ما في شي .. فارس: اهاااا .. زين مو مشكله .. شخبار عبود ؟ فيصل: الحمدلله .. فارس: متى نمتوا ؟ فيصل: بعد ما رجعنا قعدنا شوي مع امي .. وبعدين نمنا .. فارس " مناف وينها": اهااا .. زين عيل بخليك .. ولو لقيت الورقه في اي مكان قولي .. فيصل: ان شاءالله .. فارس: يلا يبه .. الله يحفظك .. فيصل: مع السلامه .. سكر فارس وهو خايب ظنه .. فارس " يا ربي وينها وليش ما ترد ؟" .. اتصل لها وبعد ما كان في رد من مناف .. مناف كانت مخليه تلفونها على الصامت .. شافته يولع .. نزلت راسها .. لبست عبايتها وحطت جوالها في الشنطه وطلعت حق اخوانها .. شافتها امها وكان الحزن باين فعيون مناف .. ام مناف: ما تبين تاكلين يمه ؟ مناف: لا .. باكل فالجامعه .. ام مناف: على راحتج يمه .. ام مناف كانت حاسه بالذنب .. كانت تشوف بنتها وهي تبتسم مغصوبه لاخوانها .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مناف: يلا عبود لا تأخرنا .. عبدالله: بس بربط خيط الجوتي .. لحظه .. مشت مناف بهدوء صوب باب الحوش .. فتحته و وقفت تتأمل الفريج .. كانت امها تراقبها وهي متحسفه على الكلام اللي قالته لها امس .. ركض عبدالله صوب مناف و وراه فيصل .. عبدالله: يلا .. مناف مبتسمه: يلا .. طلعوا الثلاثه يمشون فالفريج ومناف كانت في عالم ثاني .. عبدالله: امس رحنا نتصور .. فيصل: طلعت صورنا حلوه .. عبدالله: وفارس صور معانا بعد .. مناف انتبهت لكلام عبدالله .. مناف: شلون ؟ عبدالله: تصورنا وفارس تصور معانا .. فيصل: اليوم بتطلع الصور .. والله حلوه الصور .. عبدالله: فصول شفت صورتنا مع فارس كانت حلوه .. فيصل: اي والله .. مناف: مممممم .. فيصل من كنت تكلم من شوي ؟ فيصل: متى ؟ مناف: من شوي قبل ما نطلع .. كنت تتمشى فالحوش .. فيصل: اي ي .. كنت اكلم فارس .. مضيع فاتورته .. وسألني عنها .. مناف: اي ي ي .. " فديت قلبك يا فارس " .. وصلت باصاتهم .. كلن ركب باصه وراحوا مدارسهم .. وصلت مناف الجامعه وكانت حزينه وايد .. اول من شافت كان الدكتور حامد .. كان لابس نظاره سوده .. نزل النظاره وطالع مناف وابتسم لها .. مناف شافته ونزلت راسها كانوا يمشون مواجهين بعض فالممر .. مر من جنبها وسلم .. اضطرت مناف توقف عشان تسلم عليه .. حامد: صباح الخير مناف .. مناف منزله راسها: صباح الخير دكتور .. حامد: كيف اصبحتي ؟ مناف: الحمدلله .. حامد: اتمنى لج يوم ممتع .. استأذن .. مناف: مشكور دكتور .. مشى عنها وهو مبتسم .. مناف كانت منحرجه منه .. وكانت تفكر في الدكتور .. مناف " وش الفرق بين الدكتور وفارس .. مافي فرق .. ثنينهم شايفين خير .. ليش امي حطمتني وحسستني ان فارس مستحيل بفكر يرتبط فيني .. ممكن الدكتور حامد يفكر في هالشي .. وش اللي بيمنعهم ثنينهم ؟ الله يسامحج يا يمه .. فديتك يا فارس .. والله اني مجبوره مارد عليك .. سامحني يالغالي " .. كملت دربها للكفتريا .. ما كان لها نفس تاكل شي .. فأكتفت بكوب نسكافيه .. قعدت تشرب وهي تفكر في فارس .. من صوب فارس كان قلق عليها ويحاتي .. مستغرب انها ماترد على اتصالاته ومسجاته .. وكلم اخوها وكل شي تمام .. " عندهم حبك طبيعي .. وعندي فوق المستوى .. يسألوني ليه احبك حبك ما حبه بشر " .. فتح عيونه بابتسامة رضا .. مسك الرساله وقراها وهو على السرير .. حفظها من كثر ما يقراها .. يوسف" يالله على الخط والكلمات والحب وكل شي .. فديت قلبج يا فطيم .. وفديت ريحتج والله " .. طبعا يوسف كان فرحان لان وصلت ليده رساله من فاطمه .. وكانت الرساله كالتالي .. (( الغالي يوسف .. طمنت قلبي باخر رساله .. مع اني كنت فاقده الامل .. رحلتنا للعزبه كانت احلى ايام قضيتها جنبك .. وقربك كان احلى لحظات حياتي .. بس قريت الحزن بعيونك .. ياللي تسلم لي عيونك .. الله يبعد الحزن عنك ويسعدك .. (بتوحشني) .. محبتك )) .. يوسف " والله فديت فاطمه .. فديتها الرقيقه .. اموت فيها والله " .. تم يحاكي نفسه بفرح .. خلص روتينه ونزل عند خواته .. صبح عليهم خذ كوبه وطلع من البيت متجه للشغل .. فارس القلق اتصل بمحمد ولد عمه .. محمد: فديت اللي قاعدين من وقت اليوم .. فارس: حمودي .. محمد: صباحك عسل يا فروسي .. فارس: فديت حسك والله .. محمد: شحالك الغالي ؟ فارس: الحمدلله .. انت وين ؟ محمد: فالشغل .. فارس: زين تستأذن على الساعه 11 نروح نتمشى شوي .. محمد: حاضرين لك .. بس استأذن .. لو تبي اقدم استقالتي .. اقدمها عشام خاطر عيونك يا قلبي .. فارس: فديت قلبك يا قلبي .. محمد: ه .. زين وين نتلاقى ؟ فارس: نتلاقى في الكوفي شوب .. محمد: صار .. الساعه 11 بكون هناك .. فارس: زين .. اشوفك هناك .. بس بتوحشني لين الساعه 11 محمد: واااااي قلبي . وانا ذبحني الشوق من الحين .. فارس ومحمد: هااااااي .. محمد: زين يلا عيل .. فارس: سلام .. سكر فارس وهو ميت من الضحك .. نزل تحت عند امه وقعد معاها شوي .. سوت له ريوق وتم يسولف معاها وهو يتريق .. ام فارس: الا اليوم قاعد من وقت يبه ؟ فارس: اي عندي كم شغله بخلصهم .. ام فارس: الله يوفقك يبه .. فارس: آمين .. ابوي وين ؟ ام فارس: ابوك راح مع عمك بيشترون اراضي .. فارس: اهااا .. ام فارس: تبي ازيد لك الشاي ؟ فارس: لا فديت روحج .. خلاص اللي بقى بخلصه .. ام فارس: بالعافيه فديت قلبك .. فارس: الله يعافيج .. دخلت عليهم مريم .. فارس التفت عليها مبتسم .. فارس: هلا والله يعروستنا .. مريم منحرجه: هلا فارس .. باست امها وقعدت جنبها .. فارس: بسج دلع عاد عندج ريل لاتتلزقين في امي جي .. ام فارس: ووووي .. خلها للحين هاي ضناي .. بنتي فديتها .. مريم: فديتج والله ماما .. فارس: شوفوا للحين تقول ماما .. هيييي اوعي لنفسج .. انتي على ذمة ريال وتقولين ماما .. ماسمعج خالد .. مريم: ماما شوفي فارس .. ام فارس: اقعد عن اختك يا فارس .. فارس: وحليها الدلوعه .. اخ لو عزوز هني .. جان صج قطعج .. ام فارس: فديته والله عزيز .. كاسر خاطري من ذيك السالفه .. فارس"شكل الوالده تبي تلمح حق شي .. خل اقوم ابرك لي " .. مريم: ماما هاي نصيب .. ام فارس: الحمدلله على كل حال .. فارس قام: انا استأذن .. ام فارس: وين يبه ؟ فارس: بروح ابدل ملابسي وراي كم مشوار .. ام فارس: الله يحفظك يبه .. فارس: مرايم فديتج حطي لي فحم وتعالي دخنيني .. مريم: ان شاءالله .. طلع فارس من الصاله وراح بدل ملابسه .. مريم تمت شوي مع امها وبعدين راحت غرفة فارس دخنته .. تطيب فارس وطلع .. نزل مع مريم .. سلم على امه واخته وطلع .. ركب السياره واتصل بمناف .. بعد ما ردت عليه .. فارس طار عقله من عدم ردها .. خلص له كم شغله .. راح الكوفي شوب وتلاقى مع محمد .. محمد: هلاهلاهلا .. فارس: اهلا وسهلا بن عمي .. شحالك الشيخ ؟ محمد: طيب .. انت علومك ؟ فارس: آآه يا حمودي .. محمد: سمالله عليك من الآه .. عسى ماشر ؟ فارس: تخيل من امس اتصل لها وماترد علي .. محمد: افاااا .. ليكون مزعلها ؟ فارس: لا والله .. بس اتصل وماترد علي .. اطرش مسجات وماترد بعد .. كلمت فيصل اليوم الصبح .. وكان عادي ما حسيت ان فيهم شي .. محمد: زين تذكر يمكن انت قلت كلمه بالغلط من غير ماتحس بنفسك .. فارس: شدعوه بتكلم بدون احساس .. محمد: غرييبه .. فارس: الحين قبل ما جيك اتصلت وماردت .. شكلي بسوي شي ما راح يعجبها .. محمد باستغراب: فروس شو بتسوي ؟ فارس: باروح لها الجامعه وبخليها تنزل غصب .. ولا بهددها اني بدخل عليهم .. محمد:اعرفك بتسويها .. فارس: امس ما ذقت طعم النوم .. محمد: زين جرب تتصل لها من رقم ثاني يمكن ترد عليك .. فارس: زين جيب جوالك .. محمد: تفضل .. خذ فارس جوال محمد واتصل بمناف .. تم التلفون يرن شوي وبعدين ردت .. مناف: السلام عليكم .. فارس: ليش ماتردين علي من امس .. شو صاير ؟ مناف انصدمت .. تمت ساكته .. فارس: انا اتكلم ردي علي .. مناف: ........ فارس: وبعدين .. ردي علي .. مناف: نعم .. فارس: ليش ما تردين علي ؟ شو صاير ؟ مناف صاحت: ماصار شي .. فارس بخوف: حياتي ليش تصيحين ؟ مناف: مافيني شي .. فارس: انا قلت شي زعلج .؟ مناف: لا .. فارس: عيل شو فيج يا قلبي .. مناف: كنت تعبانه شوي .. فارس: شدعوه تعبانه ؟ يعني تعبانه تردين علي .. مو تعبانه تردين على الرقم الغريب .. مناف تمت تصيح بصوت خفيف و مسموع .. فارس بخوف: حياتي شو فيج ؟ من اللي مكدر خاطرج ؟ مناف وسط دموعها: ولا حد .. فارس: زين بكلمج بعد شوي من تلفوني وردي علي زين .. مناف بحزن: ان شاءالله .. فارس: قومي غسلي ويهج وتعوذي من ابليس .. مناف: زين .. فارس: مع السلامه .. مناف: الله يحفظك .. سكر فارس من مناف وهو محتار .. طالع محمد اللي كان يشوف خوف فارس على مناف واضح بعيونه .. __________________ |
الساعه 1 الظهر .. مناف كانت تشوف جوالها كل شوي .. تخاف فارس يتصل وما تنتبه للتلفون .. طول المحاضره وهي قلقه و متوتره .. خلصت المحاضره .. طلعت راحت الفكتريا .. اتصل فارس .. تمت اطالع التلفون بخوف وقلق .. ردت بصوت واطي ..
مناف: مرحبا .. فارس: خلصتي محاضرتج ؟ مناف بخوف: اي .. فارس: يلا طلعي انا تحت .. مناف بصدمه: ها .. فارس: سمعتيني .. يلا نزلي انا عند الباب .. مناف: بس فارس .. يقطعها فارس: انا قلت نزلي انا انتظر تحت .. مناف"يخوف وهو معصب": زين .. فارس: يلا مع السلامه .. سكر منها وهو معصب .. مناف طلعت من الكفتيريا متج للبوابه .. كانت متردده وخايفه .. تمت واقفه عند الباب شوي .. اتصل فيها فارس .. فارس: وينج ؟ مناف: فارس يعني لازم اطلع .. فارس عصب: اقسم بالله يا مناف .. لو ما طلعتي بنزل لج .. مناف: لا لا .. خلاص الحين طالعه .. سكر منها من غير ما يسلم .. مناف كانت ميته من الخوف .. فتحت الباب وشافت فارس قاعد بالسياره وحاط يد على السكان واليد الثانيه حاطها على حلجه .. كان لابس نظاره سوده وشكله يجنن .. اول ما شاف مناف فتح لها الباب .. مسكت الباب وركبت جنبه .. سكرت الباب وكانت ماسكه مقبض الباب فماتسكر الباب عدل .. قرب منها ومد يده لمقبض الباب .. مناف خافت .. التفتت عليه بخوف .. فارس طالعها: بسكر الباب عدل .. ادري فيج ناعمه مناف نزلت راسها وكانت تحس بيد فارس على يدها .. صدت صوب الدريشه .. سكر فارس الباب عدل .. حرك وكان يسوق بسرعه .. مناف كانت مستغربه هدوء فارس .. و سرعته الجنونيه .. وصلوا عند كوفي شوب .. صف السياره في موقف .. التفت على مناف .. فارس: دقيقه وراجع .. نزل من السياره متج للكوفي شوب .. مناف كانت مستغربه من اللي يصير حولها .. رجع فارس للسياره .. بند السياره وسكر بابه .. راح صوب باب مناف .. فتح بابها .. فارس: يلا نزلي .. مناف: وين احنا ؟ فارس: نزلي .. وخلي شنطتج بالسياره .. مناف: بس احنا وين يا فارس .؟ فارس: مناف .. سمعي الكلام لو سمحتي .. خلي الشنطه بالسياره .. ونزلي معاي بهدوء .. مناف باستسلام: ان شاءالله .. نزلت من السياره .. فارس سكر الباب وراها .. مسك يدها ومشوا جنب بعض داخلين للكوفي شوب .. استقبلهم موظف المطعم .. فارس: السلام عليكم .. الموظف: وعليكم السلام .. فارس: جهزتوا الطاوله ؟ الموظف: جاهزه حضرتك .. تفضل من هنا .. مشى فارس وهو ماسك يد مناف .. راحوا صوب طاوله حولها حاجز .. فتح الموظف الحاجز .. الموظف: تفضل حضرتك .. فارس: دخلي .. مشكور ويعطيك العافيه .. الموظف: كولوا تمام يا فندم ؟ فارس: تمام .. الموظف: ممكن اخذ الطلب ؟ فارس التفت على مناف اللي قعدت عالكرسي وايدينها في حضنها ترجف .. فارس: شو تشربين ؟ مناف هزت راسها انها ما تبي شي .. فارس التفت على الموظف .. فارس: جيب 2 شاي بالنعناع .. الموظف: حاضر يافندم .. حاجه ثانيه ؟ فارس: لا مشكور .. سكر الحاجز .. وقبل ما تجي تكلم .. الموظف: حاضر .. سكر الموظف الحاجز .. فارس خذ الكرسي وقعد قريب من مناف .. حط ريل على ريل .. حط يده ورا كرسي مناف .. ويده الثانيه في حضنه .. تم يطالع مناف اللي كانت ترجف من الخوف ومنصدمه من اللي يصير حولها .. فارس: نزلي الغشوه عن ويهج .. مناف كانت ساكته ومنزله راسها .. فارس مسك يدها .. فارس: مناف حبيبتي .. نزلي الغشوه .. مناف نزلت الغشوه .. كانت الدموع مليانه بعيونها .. فارس مسك ويها ولفه صوبه .. فارس: ليش سويتي فيني جي ؟ شو اللي سويته انا ؟ مناف: ولا شي .. فارس تنفس بعمق: آآه فديت هالصوت والله .. حياتي قولي ليش زعلانه ؟ مناف: مو زعلانه .. فارس: عيل ليش ما رديتي علي ؟ خفت ان صار فيكم شي .. اتصلت بفيصل اخوج عشان اتأكد .. وكان عادي معاي .. مناف حبيبتي انا غلطت عليج بشي ؟ جرحتج، هنتج، سبيتج .. قولي لي يا قلبي .. مناف صاحت: انت ما سويت ولا قلت شي غلط في حقي .. فارس ضغط على يدها: عيل ليش حرمتيني منج امس ليش ؟ مناف: آه يا فارس .. فارس بخوف: سمالله عليج من الآه .. انتي تعبانه فيج شي يا قلبه ؟ مناف: يا ليتني تعبانه يا فارس .. فارس: لا تفاولين على عمرج يا عمري .. مناف: فديت قلبك يا فارس .. فارس قرب من مناف: فديت هالكلام الحلو اللي احب اسمعه منج يا بعد عمري انتي .. والله لو شفتي حالتي امس تقولي هاذي استخف .. مناف: حبيبي انت .. سمالله عليك .. فارس: استغربت انج ما رديتي قلت يمكن نمتي .. قعدني اخوي للصلاه ولما شيكت الجوال قلت يمكن اني ما سمعته .. بس مافي لا مسج ولا مكالمه منج .. هني خلاص طار عقلي .. بس تحملي تسوين جي فيني مره ثانيه مناف منزله راسها: حياتي يا فارس .. ولا يهمك ما راح اعيدها .. فارس: زين قولي يا قلــ ... الموظف: الطلب وصل يا فندم .. فارس: غطي ويهج يا قلبي .. تغطت مناف .. وفارس اعتدل في قعدته .. دخل الموظف وحط الطلب على الطاوله وصرفه فارس على طول .. فارس: صبي لي شاي يا قلبي .. مناف: ان شاءالله .. مدت يدها .. وصبت لفارس الشاي من الغوري في الكوب .. مناف: شكثر تبي سكر ؟ فارس: على مزاجج حطي لي .. مناف انحرجت: فارس .. فارس مبتسم: يا قلب فارس انتي .. مناف مبتسمه: شكثر احط لك سكر ؟ فارس: شي بسيط .. مناف: ان شاءالله .. ذوبت السكر فالشاي .. قربته جدام فارس .. مناف: تفضل .. فارس مبتسم: من يد مانعدمها يالغاليه .. مناف منزله راسها: بالعافيه حبيبي .. فارس: الله يعافيج .. زين وانتي ليش ما تشربين ؟ مناف: لا مابي .. فارس: اطلب لج غدا حياتي ؟ مناف: لا مابي اتغدا .. فارس بخبث: ليش .. خايفه على الرشاقه ؟ مناف منحرجه: لا .. فارس وهو يشرب شاي: زين خل اطلب لج شي خفيف يا قلبي .. مناف: لا فديتك مابي شي .. فارس يطالعها ومبتسم: على راحتج الغاليه .. رن جوال فارس وجاسم كان متصل له .. فارس: هلا الجسمي .. جاسم: انت وين ؟ فارس: برا .. تبون شي ؟ جاسم: بتجي عالغدا ؟ فارس: لا مابي تغدو انتوا .. جاسم: زين .. يلا مع السلامه .. فارس: سلاااا م .. التفت على مناف وهو مبتسم .. فارس: هاي رفيج فيصل اخوج .. مناف باستغراب: من ؟ فارس مبتسم: جاسم اخوي .. مناف: .. وانا اقول من رفيج فيصل اخوي بعد .. فارس: فديت هالضحكه يا مناف .. والله ردت فيني الروح .. مناف نزلت راسها " ان شاءالله ينسى السالفه وما يسألني عنها .. فديته والله قلبه كبير .. ولي فرح قلبه نسى الهم والحزن .. فديت روحك يا فارس " .. فارس: شو فيها الحلوه ؟ مناف رفعت راسها: ما فيني شي .. ازيدك شاي حبيبي ؟ فارس مبتسم: اي الغاليه .. صبت له شاي وهي مبتسمه .. فارس: زين عشاني حطي لج شوي .. مناف التفت على فارس وهي مبتسمه .. مناف: بشرب ولا يهمك .. بس انت اشرب اول .. شرب فارس من كوبه .. وبعدين مناف خذت الكوب وشربت من نفس المكان اللي فارس شرب منه .. نزلت الكوب وهي اطالعه .. فارس رفع حاجب وهو مبتسم .. فارس: فديت قلبج والله .. مناف: خلاص شربت شاي .. فارس: انا باخذ الكوب معاي .. مناف: .. فارس: فديت هالضحكه والله .. مناف: زين حبيبي متى بنحرك ؟ فارس طالع ساعته: بدري حياتي .. ما شبعت منج .. مناف: الساعه كم الحين ؟ فارس: الساعه 2 .. مناف: ممممممم .. فارس: عندج محاضرات؟ مناف: لأ .. فارس: زين قعدي معاي وبوديج الجامعه بعدين .. مناف: ابي اروح اكلم الدكتور عشان البحث .. فارس: زين متى بتروحين تكلمين الدكتور ؟ مناف: هو بيخلص محاضرته الساعه 3 ونص .. يعني على الساعه 4 بروح له .. فارس مسك يدها: حياتي تو الناس .. زين شو رايج نطلع نتمشى شوي .. ونمر ناخذ الملزمه اللي قلتي عنها .. وانزلج الجامعه ؟ مناف: مممممم .. زين .. فارس: فديت قلبج والله .. قعدوا شوي فالكوفي شوب .. بعدين طلعوا يتمشون فالسياره .. مروا خذوا عصير وتمشوا صوب البحر .. خلصوا وراحوا المكتبه خذ الملزمه لمناف .. راحوا الجامعه .. وصلوا عند البوابات .. ومناف كانت مستعده تنزل .. فارس: عطيني يدج حياتي .. مناف: فارس احنا فالجامعه .. فارس مبتسم: زين انا ما راح اكلها .. عطيني يدج .. مناف مدت يدها .. فارس مسك يدها ضغط عليها .. فارس: بتوحشيني .. اتصلي لي اول ما تخلصين من الدكتور .. مناف مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي .. فارس: الله يحفظج .. طبعا مناف نزلت والباب ما تسكر عدل .. اضطر فارس يمد يده ويسكره عدل .. دخلت مناف الجامعه وكانت فرحانه .. بس في نفس الوقت فارس كسر خاطرها .. لان قربها نساه السالفه كلها .. اما فارس بعد ما تأكد ان مناف دخلت الجامعه .. حرك وهو حاس نفسه اسعد انسان فالكون .. رجع الكرسي على ورا وكان يسوق بهدوء وصل البيت .. دخل البيت وهو يدندن .. فارس " من يوم شفتك وانا في داخلي ونه .. ولعت قلبي ترا شبيت وجداني " .. بوفارس: الله عليك .. فارس التفت على ابوه مبتسم .. فارس: هلا والله يبه .. وباس راسه .. بوفارس: وينك اليوم يالشيخ ؟ فارس" سؤال موهقجي .. كلش مو شي" .. بوفارس: ما ترد يالعاشق .. فارس: ه .. كنت مع محمد ولد عمي .. بوفارس"صدقتك": اي ي ي ي .. زين فارس" ما مشت على الوالد .. شاسوي عاد كيفه " .. فارس: تامرني على شي الغالي ؟ بوفارس: لا يبه .. روح الله يستر عليك .. فارس مبتسم: حاضرين الغالي .. بوفارس: كل يوم تعال .. مشوا عن بعض .. بوفارس دخل المطبخ عند مريم وام فارس اللي كانوا يسون كيك .. اما فارس راح الغرفه وهو طاير من الفرحه .. مناف بعد ما نزلها فارس .. كانت تفكر فيه وايد .. عدلت شيلتها وشمت ريحة يدها .. كانت تشم ريحة فارس .. تمت تشم يدها وهي مبتسمه .. مناف " فديت ريحتك يا فارس .. والله فديت هالريحه .. وانا اقول ليش طلب يمسك يدي .. الله لا يحرمني منك يا فارس" .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الساعه 6 فارس قاعد فالصاله يتابع فلم .. محمد اتصل لفارس .. محمد: حياتي والله .. فارس: عمري وقلبي انته .. محمد: لا النفسيه مرتاحه .. فارس: آآآه .. اي والله مرتاحه .. محمد: الله يديمه .. فارس: شخبارك ؟ محمد: تمام التمام .. فارس: انت وين ؟ محمد: جايكم .. فارس: هلاهلاهلا .. زين الساعه 8 عندي شغله تجي معاي ؟ محمد: وين ؟ فارس: الساعه 8 بتعرف .. محمد: همممممم .. حاضرين لك الغالي .. فارس: انتظرك يا قلبي على نار .. محمد: حاسب تحرقك النار .. محمد و فارس: ه .. محمد: سلام حبيبي .. فارس: سلام .. دخلت ايمان على فارس .. ايمان: مساء الورد .. فارس مبتسم: مساء الكشه .. اقصد مساء الفل .. فاطمه داخله وراها وهي ميته من الضحك .. فاطمه: ه .. ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي .. الكل: ه .. فارس: الحين محمد بيجي لبسوا شيلكم .. ايمان: حيالله ولد العم .. ايه عليه دوم يفازع لي .. فاطمه: .. مصدقه نفسها الاخت .. فارس: ه .. على قولتج اختي . وصل محمد وطق الباب قبل ما يدخل .. محمد: احم .. السلام عليكم .. فارس: عليكم السلام .. حياك بن عمي .. دخل محمد وطاحت عينه على فاطمه اللي كانت صاده صوب التلفزيون .. فارس قام سلم على محمد .. فارس: هلا والله .. حياك .. محمد: الله يحيك الغالي .. ايمان: شحالك ولد عمي ؟ محمد مبتسم: طيب الله يسلمج .. انتي شو مسويه ؟ ايمان: طيبه .. فاطمه كانت صاده صوب التلفزيون ومتجاهله وجود محمد .. فارس لاحظ هالشي واستغرب .. محمد: عيل وين مرت اخوي ؟ ايمان: فوق .. اناديها ؟ محمد: اي .. ونادي مرت عمي ابي اسلم عليها .. ايمان وهي طالعه: ان شاءالله .. فارس كان يراقب فاطمه باستغراب .. فارس " ليش ما سلمت على محمد .. ولا التفت عليه حتى ؟ غريبه " .. دخلت ام فارس و وراها مريم .. سلموا على محمد وتموا يسولفون معاه وياخذون اخباره .. ام فارس: شحال الصغار يا محمد ؟ محمد: الحمدلله بخير .. مريم: ليش ما جبتهم معاك ؟ محمد: سنداره هالثنين .. وين اطلعهم معاي بروحي .. مريم: ايمان: زين عادي احنا بنمسكهم عنك .. محمد: فالسياره بيطفروني .. ما يخلون شي .. بس ولا يهمكم بكره بجيبهم لكم مع الريم اختي .. ام فارس: و حليلها الريم كبرت وصارت مره .. ماشاءالله عليها .. فارس " هااااا .. الوالده تلعب بذيلها " .. محمد: متعودين عليها اليهال .. ام فارس: الله يكتب لها ولد الحلال ان شاءالله .. وكانت تشوف فارس .. محمد مبتسم: ان شاءالله بتشوفون عيال مريم .. بيملون عليكم البيت .. مريم انحرجت .. ابتسمت ونزلت راسها .. ام فارس: الله يوفقها مع ولد عمها .. وان شاءالله نشوف عيالهم .. ايمان: انا بربيهم .. فارس: لا تحملي اختي تأمنين عيالج عند ايمان .. الكل: .. ايمان: وليش .. شو بسوي فيهم يعني ؟ فارس: لا يبه .. بكره يطلعون عيال اختي كل واحد لسانه طويل .. لا لا لا مو شي .. ايمان: وووووي .. محمد: شو فيها ايمان .. حدكم عن ايمان .. ايمان: عاش ولد عمي عاش .. فارس: لوع الله جبدك يا حمود .. محمد: ه .. فارس طالع ساعته .. فارس: زين قوم خل نروح نصلي ونروح ذاك المشوار .. محمد: مشينا .. فارس: نستأذن احنا .. ام فارس: قعدوا يبه .. تو الناس عالاذان ؟ فارس: ورانا مشوار يمه .. ام فارس: اللي تشوفونه يبه .. خل نشوفك يا بونايف .. محمد: ان شاءالله مرت عمي .. طلعوا محمد وفارس .. تموا فالحوش شوي .. وبعدين ركبوا سيارة فارس ( الرنج الاسود ) .. وهم فالدرب اذن نزلوا اقرب مسيد صلوا وراحوا مشوارهم .. فارس: حمودي .. الحين بنروح استوديو امس انا وعبود فيصل متصورين هناك .. تكفى شوف حركات المصوره محمد: ليش ؟ فارس: تخيل انها تغازلني .. كاتبه لي رقمها في ورقه .. وتقولي لو بدك شي اتصل .. محمد: شووووو .. والله انها قوية عين .. فارس: الحين شوف حركاتها .. نزلوا من السياره ودخلوا الاستيديو .. اول ما شافتهم المصوره ابتسمت لهم .. دخلوا و سلموا .. فارس: مرحبا الشيخه .. المصوره: اهلين وسلهين .. فارس: احم .. الصور جاهزه ؟ المصوره: مو كلها .. فارس رفع حاجب: كيف بعد مو كلها .. انتي قلتي امر اخذهم الساعه 8 .. المصوره: انا اسفه حضرتك .. بس حبر الطابعه خلص .. وللحين ماجابوا لنا الحبر البديل .. فارس: والله مو مشكلتي .. المصوره: انا اسفه لو كنت تركت رقمك عشان اخبرك .. محمد يهمس لفارس: جي السالفه .. رقمك .. فارس ابتسم: زين ومتى بتجيبين الحبر ؟ المصوره: خلال يومين بيوصل .. فارس لوى بوزه: زين عطيني الصور اللي جهزت .. المصوره اونها منحرجه: انا اسفه .. فارس: مو مشكله .. الحين عطيني الصور اللي خلصتيها .. والباقي بمر اخذه بعد يومين .. المصوره: انت اترك رقمك عندي وانا بخبرك بس اخلص الصور .. فارس ابتسم بخبث: ولا يهمج .. محمد طالعه وهو مبتسم .. عرف ان فارس بيسوي فيها حركه .. دخلت المصوره تجيب الصور .. محمد: شو وراك ؟ فارس: اصبر .. الحين بتعرف .. رجعت المصوره ومعاها ظرف .. المصوره: تفضل .. خذ فارس الظرف وطلع الصور .. محمد: كوول الصوره بصراحه .. فارس: اي والله .. رفع راسه يطالع المصوره .. فارس: زين بعطيج رقم المدام دقي عليها لما تجهز الصور .. المصوره بطلت حلجها اطالع فارس .. المصوره: اوكي خلاص .. ما يهمك بس يوصل الحبر اخلص الصور واتصل بالمدام .. فارس ابتسم وهو طالع: بعطي المدام خبر انج بتتصلين .. مشكوره الشيخه .. المصوره: اي تكريم .. طلعوا وهم ميتين من الضحك على المصوره .. محمد: .. كنت حاس انك بتستعبط عليها .. فارس: ه .. بس شو رايك بالحركه ؟ محمد: كووول والله .. ركبوا السياره ومحمد طلع الصور وتم يتفرج عليها .. محمد: ماشاءالله صوركم روعه يا فروس .. فارس: الله يسلم افكاري والله .. محمد: .. اي افكار يا سنفور مفكر انت .. فارس: ااااااااااي .. حلوه منك على قد سنك .. محمد: فديت خفة دمي والله .. زين قولي اي افكار يالشيخ؟ فارس: شفت هالريش اللي يتطاير في اخر صورتين ؟ محمد: اي .. شوفيه ؟ فارس: هاي فكرتي .. والمصوره عجبتها الفكره وايد .. محمد: حلاتين على الافكار .. صج انك سنفور مفكر .. فارس: سنفور مفكر يشوتك .. محمد: ااااااي .. فارس: عجبتك ؟ محمد: وايد .. فارس: مبروك .. محمد: هلا ومرحبا .. فارس: لوع الله جبدك .. محمد: عادي .. زين وين بنروح الحين ؟ فارس: وين تبي نروح ؟ محمد: خاطري اروح العزبه ؟ فارس التفت عليه: من صجك ؟ محمد: اي من صجي .. شو رايك نبات هناك الليله ؟ فارس: ماعندك شغل يالشيخ ؟ محمد: باخذ اجازه عادي .. فارس: ممممممم .. زين ليش لا حاضرين لك الغالي .. محمد: باتصل البيت بخليهم يجهزون لي ملابسي .. وبنمر بيتكم بعدين .. فارس: ولا يهمك .. اتصل محمد حق زوجته وطلب منها تجهز له ملابس حق يومين .. مروا بيت بومحمد .. خذ ملابسه و سلم على زوجته و عياله وطلع .. راحوا بيت بوفارس ونزل فارس يجهز شنطته .. محمد نزل يتمشى فالحوش .. اما فارس راح فوق يجهز شنطته .. فاطمه كانت تتمشى فالحديقه وتتكلم فالتلفون .. محمد سمع حسها وراح صوبها تم يراقبها لين خلصت مكالمتها .. محمد: شحالج فطيم ؟ فاطمه التفت عليه بخوف: بسم الله .. محمد: سمالله عليج .. اسف خوفتج .. فاطمه: لا عادي .. مشت بتروح داخل .. محمد: فاطمه .. لنتي للحين زعلانه علي ؟ فاطمه: وليش بزعل عليك ؟ محمد: يوم سالفة الهوشه فالعزبه .. انا تنرفزت عليج شوي .. اتمنى تسامحيني .. انا اسف فاطمه"آآه يا محمد .. والله كبيره انك تجي وتعتذر لي .. شو فيها الدنيا عشان ازعل منك ولا اشيل بقلبي عليك " فاطمه ابتسمت له: ولا يهمك ولد عمي .. انا مو زعلانه ولا شي .. يمكن انا اندفعت من خوفي على اخوي .. محمد: ومن حقج تخافين على اخوج .. بس لان الريال كان موجود فماحبيت تطلعين جدامه .. فاطمه" فديته هالريال والله": لا حصل خير ان شاءالله .. محمد: الحين مافي قلبج شي علي ؟ فاطمه: ولا عمري بشيل بخاطري شي عليك يا محمد .. انتوا هلي ومازعل منكم .. محمد: بارك الله فيج .. الله يكملج بعقلج ان شاءالله .. فاطمه ابتسمت له .. فاطمه: عن اذنك يا محمد .. محمد: تفضلي الشيخه .. محمد كان مرتاح انه قدر يتخلص من شبح فاطمه اللي رسمته ساره في باله .. حس انه وهو يكلمها كان طبيعي يكلمها مثل ماعرفها طول عمره .. اخته اللي اصغر منه .. وبنت عمه اللي يخاف عليها ويداريها .. تم يتمشى حول السياره لين طلع له فارس .. محمد: ساعه .. فارس: .. محمد: انا بسوق .. فارس: لا انا بسوق عادي .. محمد: خاطري اسوق اليوم .. فارس: ولا يهمك .. حاضرين .. محمد: كووووول .. ركبوا السياره وكانوا يسولفون طول الطريق .. يتبع .. __________________ |
التكمله
في هالاثناء كان سلمان مع عيال اخته .. يناقشون موضوع هنادي .. سلمان: ها بناتي استقبلتوا الحريم ؟ الجوهره: افا عليك يا خالي .. احنا بنات لولوه .. يوسف: فديت بنات لولوه والله .. ما قصرتوا فالناس ادري فيكم .. سلمان: بارك الله فيكم .. زين اتفقتوا على كل شي ؟ الجوهره: تقريبا يا خالي .. سلمان: شلون ؟ الجوهره: اتفقنا على المهر والعرس والقاعه وكل شي تقريبا .. في بعض التفاصيل هاي بينها وبينه .. احنا ما نتدخل فيها .. يوسف: ماشاءالله عليج يا جوجو .. سنعه الله يحفظج .. ابتسمت الجوهره ومسحت على راس اخوها .. سلمان: حلو .. عيل ما يقى الا نروح المحكمه .. يوسف: عاشت هنادي .. كللللللللويش .. هنادي كانت هاديه طول الوقت .. سلمان: تستاهلون يا عيال اختي والله .. الجوهره: الدور والباقي عليكم يا شباب .. سلمان مبتسم: يلا يوسف شد حيلك .. يوسف: صبروا علي بس شوي .. الجوهره: همممممم .. وليش ؟ يوسف: بس ارتب بعض الامور .. سلمان: الله يوفق لك .. بس استعيل يا يوسف .. يوسف: ان شاءالله . سلمان قرب من هنادي وباس راسها .. سلمان: فديت معرسنا بوالشباب .. الكل: ه يوسف: مبروك يا رجل .. هنادي: عاااااد الجوهره: لا تحرجونها .. سلمان حضن هنادي: فديت بوالشباب والله .. يوسف: خالي وانت متى دورك ؟ سلمان ابتسم بحزن: تو الناس علي .. الجوهره قرت الحزن بعيون خالها .. خنقتها العبره .. الجوهره: ان شاءالله يا خالي نشوف لك بنت الحلال اللي تستر عليك وتحفظ سرك .. يوسف: بنت الحلال اللي بتحفظك فغيابك وحضورك .. هنادي: الله يعطيك على قد نيتك يا خالي .. سلمان يغير الموضوع: شدعوه تبون تفتكون مني .. ه الكل: ه تموا يسولفون بفرح و وناسه .. مر اسبوع على الاحداث اللي عشناها من شوي .. كلن انشغل بروتينه خلال هالاسبوع .. واليوم هو يوم لطيفه واحمد بن راشد .. فاطمه طبعا من الظهر وهي تعابل صديقة عمرها .. تمكيجت معاها .. و سوت شعرها معاها .. لطيفه: ها فطيم شلون مكياجي ؟ فاطمه: فديتج يا نجمة الحفل .. تجننين والله .. لطيفه: فطوم الله يخليج لا تخليني بروحي .. نزلي معاي .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله فديتج .. مسكت فاطمه يد لطيفه وكانت تحاول تقلل من توترها .. كانت لطيفه مرتاحه و متطمنه بقرب فاطمه .. و وقفتها معاها .. لطيفه: فديتج يا فطوم .. يعلني اخدمج في عرسج .. قولي آمين .. فاطمه ابتسمت: فديتج يا لطوف .. احنا خوات .. واذا انا ما وقفت معاج من بيوقف .. لطيفه: فديت عمرج والله .. تموا الثنتين فالغرفه يجهزون انفسهم .. دخلت عليهم ام لطيفه .. ام لطيفه: ها يا بناتي جهزتوا ؟ فاطمه: اي جاهزين .. ام لطيفه: فطومه حبيبتي .. غطي صديقتج ونزلوا وراي .. فاطمه: ان شاءالله .. لطيفه: ابيه فطوم خايفه .. فاطمه مبتسمه: فديت الخايفه والله .. لا تحاتين انا جنبج يالغاليه .. لطيفه: يعلني افداج يا فطيم .. فاطمه: هالكلام بعدين .. يلا تعالي خل ارتب الطرحه واغطي جسمج بالعبايه .. لطيفه: زين .. فاطمه رتبت طرحة لطيفه .. وغطت جسمها بعبايه .. وشعرها بعبايه ثانيه .. طلعوا ورا ام لطيفه .. وصلوا لين باب القاعه .. لطيفه وقفت وفاطمه راحت اطل على القاعه تشيك على كل شي .. فاطمه: يلا لطوف خل اشيل العبايه .. دخلي بهدوء ولا تتوترين .. اقري المعوذات على نفسج فديت قلبج .. لطيفه: ان شاءالله .. فاطمه: بس خل اكلم امج عشان تقولهم عن الموسيقى .. لطيفه: الله يخليج لاتروحين عني .. فاطمه: بس دقيقه .. لطيفه اتصلي بامي .. بس لاتروحين عني .. فاطمه: ان شاءالله حبيبتي .. بعد ما اتصلت فاطمه .. اشتغلت مويسقى هاديه .. دخلت عليها لطيفه القاعه .. وكل الانظار متوج لها .. كانت لطيفه تمشي وفاطمه تمشي صوبها بس بعيده عنها كم خطوه .. لطيفه كانت متوتره وتتنفس بسرعه .. فاطمه كانت تبتسم لها عشان تخفف من توترها .. وصلت لطيفه للكوشه .. وفاطمه ركبت الستيج عشان تساعدها تقعد لطيفه كانت وايد مستانسه من فاطمه .. بعد ما قعدت لطيفه الكل راح يسلم عليها ويبارك لها .. فاطمه كانت واقفه وهي مبتسمه .. وكل الانظار متوج لها .. كانت جريئه وعفويه .. الابتسامه ما فارقت محياها .. ام فارس خافت على بنتها من عيون النسوان .. ام فارس: مريم يمه روحي نادي اختج .. مريم: ان شاءالله يمه .. راحت مريم صوب فاطمه .. مريم: تعالي امي تبيج .. فاطمه: ان شاءالله .. راحوا الخوات صوب امهم .. فاطمه: نعم ماما .. ام فارس: يمه غطي كتوفج .. وقومي عن المسرح .. الناس كلتج بعيونها .. فاطمه: ماما .. الحمدلله قريت على نفسي .. ام فارس: والله اخاف عليج من عيونهم .. فاطمه وهي رايحه: ان شاءالله ما علي شر يا ماما .. ام فارس: الله يحفظج من عيونهم يا فطيم .. رجعت فاطمه صوب لطيفه .. لطيفه: شو فيها امج ؟ فاطمه: خايفه علي من العين .. اقولها قريت على نفسي .. لطيفه: يحق لها تخاف عليج يا فطيم .. اذا انا اتعوذ من ابليس لي شفتج .. فاطمه: .. فديتج والله .. لطيفه: ما جات مناف ؟ فاطمه: ماعتقد .. هي قالت لج انها ما تقدر تجي .. ماعندها حد يجيبها .. لطيفه: وحليلها .. فاطمه: زين لطوف المعرس بيدخل الحين .. انا بروح البس عباتي .. وبرجع لج .. لطيفه: زين .. توترت لطيفه لما عرفت ان المعرس بيدخل .. فاطمه راحت لبست عبايتها ورجعت عند لطيفه عشان تغطيها .. حانت اللحظه .. دخل المعرس و دخلوا معاه عمه وربعه .. ومن ضمن الشباب اللي دخلوا .. فارس ومحمد .. مشى احمد لين الكوشه .. الشباب تصوروا معاه وطلعوا على طول .. ام لطيفه راحت وشلت العبايه من على لطيفه .. احمد اول ما شافها ابتسم لها .. قرب ورفع الطرحه عن ويها .. باسها على راسها وبارك لها .. قعدوا المعاريس مع بعض وتصوروا على الكوشه .. بعدين راحوا فوق .. كملوا المعازيم العرس .. فاطمه واهلها رجعوا البيت وكانوا فرحانين ويتكلمون عن العرس .. علي وفاضل ويوسف وعبدالعزيز كانوا في المطعم اللي دوم يروحون له .. طبعا جى المدير وسلم عليهم .. المدير: اهلا وسهلا .. اخباركم ايه ؟ علي: هلا والله .. يوسف: اخبارنا اخبار الخير .. عبدالعزيز: اعلومك يا معلم ؟ المدير: ه .. الحمدلله .. تفضلوا يا جماعه .. زمان ماجيتوا المطعم ؟ علي: مشاغل يا ريال .. المدير: يعطيكم العافيه .. طيب تطلبوا ايه ؟ اصل احنا نزلنا مينيو جديد .. فاضل: اشوفه .. وشكله خطير بعد .. المدير مبتسم: 5 دقايق وراجع لكم .. شوفوا اللي عاوزينه واحنا تحت امركم .. يوسف: لا هنت الشيخ .. المدير ينكت: انته الشيخ .. انا المدير .. الكل: ه .. عبدالعزيز: حلوه منك يا مدير .. المدير: طيب عن اذنكم .. علي: خذ راحتك .. فاضل: بصراحه المينيو الجديد شكله شغل عدل .. عبدالعزيز: وانت ماتفكر الا في بطنك .. فاضل: فديت بطني والله .. الكل: ه .. عبدالعزيز: بوخليفه شوف الغزال اللي يطالعك من بعيد . يوسف عقد حواجبه وتم يتلفت .. يوسف: من ؟ فاضل: اللي لحقتك لين الشغل .. يوسف: اف اف اف .. علي: شوفها شلون اطالع .. بس اللي معاها جميله .. يوسف: من صجكم انتوا .. زين يلا شبتطلبون ؟ عبدالعزيز: انا باخذ ستيك .. فاضل: انا بجرب هالربيان المشوي شكله خطير .. علي: وانا باخذ .. ممممممم .. باستا .. عبدالعزيز: بوخليفه .. شو بتاخذ ؟ يوسف: هممممم .. والله المينيو الجديد حلو .. محتار وش اخذ ؟ فاضل: جرب الستيك بصوص الفطر .. احسه حلو .. يوسف: اي والله شكله حلو .. علي: عاد متى بيجي المدير .. فاضل: انا بروح اغسل يدي .. وبناديه لكم .. عبدالعزيز: زين .. قام فاضل وراح صوب الحمام .. البنت قامت وراه بس محد انتبه لها .. توه بيدخل الحمام ونادته .. البنت: لو سمحت .. لو سمحت .. فاضل التفت وهو شاك لو كانت تناديه او غيره .. البنت: اي انت .. تعال شوي .. فاضل مشى صوبها وهو مستغرب .. فاضل: نعم الشيخه .. البنت: ممكن تعطي الورقه حق الشاب اللي لابس غتره بيضه .. اللي مقابلك فالطاوله .. فاضل بصدمه: ان ان ا شاءالله .. مدت يدها وهي مبتسمه لفاضل .. فاضل خذ الورقه وهو منصدم .. ماعرف وين يروح .. كان بيدخل الحمام بس رجع صوب الشباب .. كان وي متغير .. قعد عالكرسي وهو ساكت .. يطالع يوسف اللي كان يطلب له .. علي استغرب من هدوء فاضل .. علي: فضول .. شو فيك ؟ فاضل: ها .. لا مافيني شي .. خلص المدير من طلب يوسف وراح ياخذ طلب عبدالعزيز .. وبعدين فاضل .. فاضل كان متلخبط و مو مستوعب اللي صار .. عبدالعزيز: فضول شو فيك ؟ فاضل تكى يده على الطاوله .. فاضل: بقولكم شي .. الكل طالعه باستغراب .. فاضل: لما رحت صوب الحمام .. سمعت وحده تقول لو سمحت .. انا استغربت التفت قلت يمكن تناديني .. الا وحده قالت لي اي انت .. انا استغربت .. قربت منها وعطتني هالورقه .. وحذف الورقه على الطاوله .. قالت لي عطها للشخص اللي لابس غتره بيضه .. الكل التفت على يوسف .. يوسف: ليش اطالعوني جي ؟!! علوه انت بعد لابس غتره بيضه .. علي بخبث: بس البنت بتاكلك بعيونها .. يوسف مبتسم: شدخلني .. عبدالعزيز: زين كمل .. فاضل: شو اكمل .. والله حسيت بالاحراج .. خذت الورقه وماعرفت وين بروح .. والله انها قويه .. عبدالعزيز خذ الورقه من على الطاوله وقرى اللي فيها .. عبدالعزيز: انتظر اتصالك على احر من الجمر .. مهاوي .. علي: فديت مهاوي انا .. الكل: ه .. ضحكوا بصوت عالي هز المطعم .. الكل التفت عليهم باستغراب .. يوسف: كح كح .. الله يغربلك يا علوه .. فاضل: مدلعه نفسها البنيه .. حليلها .. عبدالعزيز: يلا بوخليفه اتصلها وضبطها .. يوسف: لا مادريت اتصل لها بعد .. علي: تعجبني يا بوخليفه .. فاضل: والله اني للحين منصدم من جرأتها .. علي: الله يهديها .. تموا الشباب يسولفون لين وصل الطلب .. والبنت كانت تراقب يوسف من بعيد .. وما طلعت من المطعم الا لما الشباب طلعوا .. يوسف كان يفكر في فاطمه .. طلع منديلها من جيبه وتم يشم ريحته وهو مبتسم .. يوسف " لا مهاوي ولا اشكالها بياخذون تفكيري .. فاطمه شيخة البنات ومحد يسواها " .. اتجهوا الشباب لبيت بوفارس .. قعدوا فالميلس لين وقت متأخر .. فاطمه كانت تقرى رد يوسف على رسالتها الاخيره .. كانت فرحانه من خاطرها وهي تقرى الرساله .. فاطمه " فديت قلبه والله .. بس بيوحشني فديته " .. ردت تقرى رسالته مره ثانيه وهي فرحانه .. وكانت رسالة يوسف كالتالي .. ((حبيبة قلبي .. فديتج وفديت عيونج الحلوات .. منديلج ما يفارقني لحظه .. على طول في جيبي .. اشم ريحة الغاليه فيه .. حياتي فطومتي .. ان شاءالله بسافر مع الشباب مصر .. بتوحشيني موت يا قلبي .. وش تأمريني عليه من هناك؟ انتي تدللي يالغاليه انا حاضر لج يا شيخة البنات .. حبيبتي انتظر ردج قبل مانسافر .. تحملي بنفسج .. محبج يوسف .. )) .. حضنت الرساله .. فاطمه: فديت قلبه الغالي .. خل ارد على رسالته واحطها اول الصبح .. قدت تكتب الرد على رسالة يوسف .. دخلت عليها ايمان .. وفاطمه من سمعت حسها تلخبطت وبسرعه خشت الاوراق تحت المخده .. يتبع .. |
التكمله
ايمان: شو تسوين اختي العزيزه ؟ فاطمه ويها كان احمر: ها .. ما سوي شي .. ايمان: زين شو فيج متخرعه .. فاطمه: خوفتيني دخلتي علي جي .. ايمان: سمالله عليج .. دخل عليهم جاسم .. فاطمه: هلا والله .. ركض جاسم صوب فاطمه ونط عليها .. جاسم: فطومه حبيبتي .. فاطمه حضنته وباسته بقو على خده .. ايمان: حشى كلتي خد الصبي .. فاطمه: .. مالت عليج .. ايمان: جاسم اخوي بقولك .. جاسم: شو ؟ ايمان: اذكر ربك وصل على النبي اخوي .. انا اقول لو تحلق ترا وايد احسن لك .. فاطمه ماتت من الضحك على اسلوب ايمان .. جاسم: لا بطول شعري اصلا .. فاطمه وايمان طالعوا بعض وضحكوا على جاسم بصوت عالي .. فاطمه وايمان: اااااااااااي .. جاسم عقد حواجبه وعصب عليهم .. طلع من الغرفه وخلى الباب مفتوح .. وفاطمه وايمان ميتين من الضحك على جاسم .. من كثر الضحك طلع صوتهم برا الغرفه .. فاطمه: ه .. واااي الله يغربلك يا جسوم .. ايمان: لا لا لا ماقدر .. بطني يعورني .. دخل عليهم بوفارس وهو ماسك يد جاسم .. بوفارس: بسكم ضحك يا بنات .. جاسم معصب: يبه شوفهم للحين يضحكون علي .. بوفارس: انت شو قلت لهم عشان يضحكون عليك ؟ جاسم: بس قلت لهم اني بطول شعري .. هني ضحكوا فاطمه وايمان بصوت عالي .. ايمان: وااااااااااااااااااااااااااااي .. بطني بطني .. الحقوني .. بوفارس كان يبي يضحك بس مسك نفسه .. بوفارس: بسكم ضحك .. دخلت عليهم مريم .. مريم: بسم الله شو فيكم ؟ جاسم خنقته العبره: يضحكون علي .. فاطمه: .. جسوم والله عليك طلعات .. شو بعد اطول شعرك .. انت شوف شكلك الحين .. ايمان: كأنك رجل الكهف .. وراسك شكبر صاير .. مريم وبوفارس ضحكوا غصبن عنهم .. مريم وبوفارس: ااااااااي .. جاسم عصب .. ترك يد ابوه وطلع من الغرفه وهو يصيح .. بوفارس: ه .. الله يغربلكم .. مريم: حرام قطعتوا الولد .. ه فاطمه: شكله يخوف وراسه صاير كبير وايد .. ايمان: وتعيبون علي .. تقولون ام كشه .. شفتوا النتفه .. بوفارس: لا تحطين كشتج وشعر جسوم .. والله شعره يجنن بس خل يطول زياده .. ايمان وفاطمه: ه .. فاطمه: يعني مصر تخليه يطول شعره .. ايمان: بابا .. حرام عليكم ارحموا البشريه و حلقوا الولد .. بوفارس: ه .. دخل فارس وهو معصب ويهاوش .. فارس: وليش تعيبون على الجسمي .. شاف ابوه .. حتى انت يا بوفارس .. افااااا .. بوفارس: تعال الجسمي فديتك .. جاسم زعلان: مابي .. فارس شل جاسم على كتوفه .. فارس: ما عليك منهم .. محترين من شعرك الحلو .. طوله ولا تفتكر في حد .. جاسم: انا وسلطان وحمادوه بنطول شعورنا .. ايمان ضحكت بصوت عالي .. ايمان: هااااااااااااااي .. جسوم ذبحتني من الضحك .. فارس قرب من ايمان وهو حاط جاسم على كتوفه .. فارس: لا تعيبين على الجسمي يا ام كشه .. سحبها من شعرها .. يلا يلا .. جاسم: ياااااي .. ام كشه .. ااااي ايمان: بابا الحقني .. بوفارس: اترك اختك يا فارس .. فارس: من تقصد يبه ؟ بوفارس يضحك: .. ايماني .. فارس: انا ماسك ام كشه .. مو ايماني .. ايمان: آآآآي .. مريم: ه .. ايمان: مالت عليك فروس .. وركضت عند ابوها .. فارس: انا تقولين لي فروس .. ولحقها .. ايمان: بابا انقذني من هالمتوحش .. فارس يمد يده ورا ابوه يبي يسحب ايمان من شعرها .. وبوفارس كان يدزه .. جاسم كان ينط على سرير فاطمه ويشجع فارس .. جاسم: عااااش فارس .. يلا يلا يلا .. بوفارس: اقعد عن اختك يا ولد .. فارس: تعالي يالكشه تعالي .. مريم وفاطمه كانوا يضحكون على فارس وايمان وابوهم .. تموا على هالحال .. بوفارس يحمي ايمان .. وفارس يحاول يمسكها وايمان تعيب على فارس .. وجاسم يشجع .. دخلت عليهم ام فارس و وراها عبدالعزيز .. ام فارس: شو فيكم ؟ ايمان: ماما لحقيني فارس تحول الى وحش .. بوفارس: فارس: انا وحش يالحمسه .. الكل: ه ام فارس: الله يكملكم بعقولكم .. فاطمه: ه .. ماما .. ام فارس: امي انتي .. استخف ابوج معاهم .. فاطمه: فله شكلهم جي .. ام فارس: جسوم انزل يلا روح نام .. جاسم: عاش فارس .. يلا يا فارس .. ام فارس: انا اكلمك يا ولد .. يلا تعال .. جاسم: صبري شوي .. عبدالعزيز قعد على سرير فاطمه يتفرج عليهم وهو يضحك .. مريم وفاطمه قعدوا معاه وهم ميتين من الضحك .. بوفارس: اسمع يا فارس .. بنعقد هدنه معاك .. فارس ابتعد عن ابوه خطوتين .. فارس: تفضل .. بوفارس: شوف .. هي قالت لك فروس .. صح فارس: صح .. بوفارس: انا الحين بمشي 5 خطوات ولو صدتها خلال 30 ثانيه تولاها .. وبعد الـ 30 ثانيه مالك خص فيها .. فارس حط يده على شنبه ويفكر .. فارس: همممممم .. زين اتفقنا .. بوفارس همس في اذن ايمان .. فارس: لحظه لحظه .. هالهمس مو من ضمن الهدنه .. بوفارس: .. زين مستعد الحين .. فارس: اي نعم .. بوفارس: ها ايماني مستعده ؟ ايمان: اي ي ي .. تحرك بوفارس خطوتين وبسرعه ركضت ايمان وراحت غرفتها .. بوفارس ضحك على فارس .. ام فارس كانت تهز راسها على خبالهم اللي طلعوا فيه على اخر الليل .. فارس: يبه .. والله انك غشاش .. بوفارس: وليش ما لحقتها .. فارس: انت شو همست في اذنها ؟ بوفارس: ولا شي .. جاسم: يبه غشاش مايصير .. فاطمه ومريم وعبدالعزيز: .. ام فارس وهي طالعه سحبت جاسم .. ام فارس: تاخر الوقت متى بتقوم الصبح .؟ جاسم: لا لا لا يمه صبري شوي .. عبدالعزيز: روح نام يالنونو .. الكل: .. بوفارس: يلا انا استأذن بروح انام .. فارس: زين روح يالغشاش .. فاطمه راحت تحضن ابوها وباست راسه .. فاطمه: فديت بوفارس والله .. مو غشاش .. الا ذكي ومحد بذكاءه .. فارس: الا اكبر غشاش .. الكل: .. بوفارس حضن فاطمه ومريم وهو طالع .. شل جاسم وراح مع ام فارس عشان ينامون .. بوفارس: يلا روحوا ناموا يا عيال .. جاسم كان متعلق فرقبة ابوه ومبتسم .. ام فارس طلعت مع زوجها و ولدها .. فارس وعبدالعزيز ومريم وفاطمه تموا يسولفون .. وبعدين كلن توجه لغرفته يرتاح .. طبعا فاطمه كملت رسالتها ليوسف .. مريم كانت تكلم خالد .. عبدالعزيز نام بعد ماخذ له شور .. فارس كان يكلم مناف .. كانت الساعه 12 بالليل والجوهره سهرانه مع ابراهيم .. الجوهره: خلاص فديتك ما نبي عرس .. نسوي عشى ونسافر .. ابراهيم: اللي تشوفينه يالاميره .. انتي تخيطين واحنا نلبس .. الجوهره بفرح: فديت روحك يا ابراهيم .. ابراهيم: زين جوهرتي امرج بكره نروح نختار اثاث ؟ الجوهره: ممممممم .. متى بكره ؟ ابراهيم: متى ما فضيتي نروح .. الجوهره: انا قلت لك .. بكره بزور وحده مربيه .. ابراهيم: اي تعالي .. زين انا بوصلج بيتها .. وبمر اخذج وبعدين بنروح محلات الاثاث .. وش قلتي ؟ الجوهره: مممممم .. كيفك حبيبي .. ابراهيم: انتي مو مطوله عند البنيه .. الجوهره: بس بقعد نص ساعه .. ابراهيم: زين بوصلج عندها .. وبنتظرج لين تطلعين .. الجوهره: زين حبيبي .. ابراهيم: حلو .. زين الساعه كم امرج ؟ الجوهره: الساعه 6 .. ابراهيم: حاضرين لج يا اغلى جوهره بالكون .. الجوهره: فديت قلبك يا ابراهيم .. زين حبيبي الساعه صارت 12 ونص .. ابراهيم: خير يعني ؟ الجوهره: يلا روح نام .. بكره وراك دوام .. ابراهيم: هممممممم .. الجوهره: يلا فديت قلبك قوم نام عاد .. ابراهيم: فديت روحج .. حاضرين لج الغاليه .. الجوهره: اقعدك ولا بتقعد بروحك ؟ ابراهيم: صج والله .. تهمليني من الحين .. الجوهره: .. لا حبيبي مو هاي قصدي .. ابراهيم: شنو مو هاي قصدج .. خلاص عرفتج على حقيقتج يالظالمه الجوهره: عااااد بروهوم .. لا تسوي فيني جي .. ابراهيم: انا ما سويت اللي سويتيه انتي .. جرحتي قلبي .. الجوهره: افااا عليك يا ابراهيم .. لا تقول جي .. فديت قلبك والله ابراهيم يضحك: ه .. فديت البريئه .. الجوهره: بذبحك على هالحركات يا برهوم .. ابراهيم: ه .. فديت روحج والله .. زين يلا خليني اروح ارتاح .. وقعديني الساعه 6 .. الجوهره: ان شاءالله حبيبي .. ابراهيم: تحملي بنفسج حبيبة قلبي .. الجوهره: وانت بعد يا قلبي .. مع السلامه .. ابراهيم: الله يحفظج .. سكر ابراهيم وهو مستانس .. ابراهيم " فديتها والله .. غاليه واموت فيها .. جوهرتي الثمينه احبها واموت في حبها .. الله يخلينا حق بعض " مرت هالليله على الكل بهدوء .. يوم جديد بتغريد العصافير يصحي مناف من نومها .. فتحت عيونها بكسل .. فتحت دريشة الغرفه وحطت فتات الخبز لاصدقائها العصافير .. مناف: صباح الخير يا حلوين .. ابتسمت وحطت لهم فتات الخبز .. تجمعوا حوله ياكلون .. ومناف كانت تراقبهم وابتسامة تفائل على شفاتها .. طلعت من الغرفه وخذت لها شور دافي عشان تنشط ليوم جديد .. دخلت الغرفه ولبست وراحت لاخوانها عشان تقعدهم .. امها كانت فالمطبخ تسوي لهم الريوق .. دخلت الغرفه تقعدهم .. مناف: فيصل .. قوم الساعه 6 الا ربع .. فيصل: هممممممم .. مناف مبتسمه: فصول قوم .. فيصل: زين .. وغطى وي باللحاف .. التفت على عبدالله اللي كانت البرأه مرسومه على وي وهو نايم .. مناف: عبودي .. بودي .. بودي يلا قوم فديتك .. عبدالله فتح عيونه وهو مبتسم .. عبدالله: خلاص قمت .. قام من الفراش على طول .. اما فيصل الكسلان بالعافيه قعد .. ام مناف كانت تجهز لهم الريوق .. وكانت تشوف مناف اللي تغيرت على امها من بعد الموقف اللي صار بينهم عشان فارس .. كانت حاسه بالذنب .. دخلت مناف غرفتها لبست و سرحت شعرها وطلعت تتمشى فالحوش .. كانت تفكر في فارس .. قعدت صوب الزرع وكانت تقرى مسجات فارس وهي مبتسمه .. مناف" الله لا يحرمني منك يا فارس .. مممممم .. خل اتصل العوزه شوي " .. اتصلت له .. فارس بتعب: هممممم مناف: حبيبي .. فارس ابتسم: هلا وغلا .. مناف: صباح الحب .. فارس فتح عيونه: صباحج كله حب يا قلبه .. مناف مبتسمه: شلونك حبيبي ؟ فارس: الحمدلله .. انتي شو مسويه ؟ مناف: طيبه .. فارس: فديت هالصوت والله .. مناف: حبيبي ما عندك شغل اليوم ؟ فارس: بلا .. بس مو الحين ؟ مناف: متى ؟ فارس: مادري متى .. مناف: شكلك تبي تنام حبيبي .. فارس: اي والله ابي انام .. مناف: زين خلاص روح نام حياتي .. بس كنت ابي اسمع صوتك .. فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. وفديت صوتج علىالصبح .. مناف: زين يالكسلان روح نام .. مممممممم تبيني اقعدك بعدين ؟ فارس: قعديني الساعه 9 ونص .. مناف: فارس وايد متأخر 9 ونص .. انت نمت معاي امس .. يعني بنفس الوقت نمنا .. فارس: ايه عليج والله .. مناف انحرجت .. فغيرت الموضوع على طول .. مناف: زين بقعدك الساعه 8 ونص زين .. فارس: يا قلبه 8 ونص من وقت .. 9 ونص .. مناف: 9 اخر كلام .. فارس: .. حاضرين لج يا برنسس مناف .. مناف: فديت قلبك والله .. زين نام الحين وبقعدك الساعه9 .. فارس: ان شاءالله .. مناف: مع السلامه حبيبي .. فارس: الله وياج .. سكر فارس ونام على طول .. اما مناف فكانت تضحك على سوالفه .. مناف " يجنن فديته .. احبك يا فارس " .. طلعت من البيت مع فيصل وعبدالله .. كانت فرحانه بحبها لفارس .. وحب فارس لها .. كانوا اخوانها يسولفون معاها وهي بس تبتسم لهم .. كان فارس ماخذ كل تفكيرها .. مر هاليوم حلو بالنسبه للكل .. ومر اليوم اللي بعده واللي بعده .. ومر اسبوع واسبوعين وشهر واكثر من شهر يبقى الحال على ما هو عليه .. رسايل الحب والغرام بين فاطمه ويوسف .. رومنسيات خالد ومريم .. حب فارس ومناف .. هنادي ونواف احتفلوا بيوم الملجه .. وسوا عشى للاهل .. ونواف باح بكل مافي صدره لهنادي اما الجوهره و ابراهيم خلاص قرب موعد سفرهم .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الجوهره: هلا حبيبي .. ابراهيم: ها فديت روحج .. جهزتي كل شي ؟ الجوهره: اي تقريبا .. ابراهيم: حلو .. عيل الليله نامي من وقت .. لان رحلتنا الساعه 2 بالليل .. الجوهره: زين ما قت لي وين بنروح حبيبي ابراهيم .. ابراهيم: حياتي انتي .. قلت لج مفاجأه .. الجوهره: اه منك انت ومفاجأتك .. ابراهيم: .. دخل سلمان على الجوهره .. وما كان يدري ان الجوهره تكلم زوجها .. سلمان: هلا والله بعروستنا .. الجوهره ابتسمت لخالها واستأذنت من زوجها .. الجوهره: لحظه شوي .. هلا خالي حياك .. سلمان: اوه تتكلمين فالتلفون .. خلصي يبه وبعدين برجع لج .. الجوهره: لا خالي تعال .. اكلم ابراهيم .. سلمان مبتسم: زين عطيني اكلمه شوي .. الجوهره: تفضل خالي .. سلمان: حيالله النسيب .. ابراهيم هلا والله .. الله يحيك سلمان: شحاله معرسنا .. ابراهيم: طيب الحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟ سلمان: تمام .. بس بتوحشنا الغاليه ابراهيم: .. عاد استحملوا غيابها .. سلمان: الله كريم .. زين بشرنا عنك .. شخبار الرحله تمام ؟ ابراهيم: اي الحمدلله كل شي تمام .. سلمان: محتاج مساعده ولا شي حاضرين لك .. ابراهيم: رايتك بيضه الغالي .. كفايه انك رتبت للرحله كامله .. ما عليك زود والله سلمان: حاضرين لك النسيب .. همس لابراهيم .. قلت لها وين بتروحون ؟ ابراهيم: لا للحين ما قلت لها .. مخليها مفاجأه .. سلمان: الله عليك يالنسيب .. ابراهيم: هاذي جوهرتي الغاليه .. سلمان ابتسم وهو يطالع الجوهره بفرح .. سلمان: الله يوفقكم ان شاءالله .. ابراهيم: وياك الغالي .. سلمان: يلا حبيبي .. اخليك مع زوجتك .. ابراهيم: هلا الغالي .. سلمان: خذي التلفون جوجو .. الجوهره ابتسمت لخالها: مشكور خالي .. كملت مكالمتها وسلمان طلع من الغرفه .. حزن بالحزن لانهم بيفقدون الجوهره .. بيفقدون حسها فالبيت .. سلمان " الله يهنيج مع ابراهيم يا بنت اختي " .. طلع سلمان يتمشى .. مر خذ له كوفي وتم واقف صوب الكوفي شوب .. خالد ومريم كانوا طالعين يتعشون في المطعم .. اضاءة المطعم كانت خافته .. وشمعه صغيره كانت على الطاوله خالد يطالع مريم وهو مبتسم .. خالد: يا اغلى مريم بالكون .. مريم مبتسمه: فديت قلبك يا اغلى خالد بالكون .. خالد ومريم: مريم: بس المطعم روعه .. خالد: عجبج المكان .؟ مريم: وايد حلو .. خالد: عيل ما ذقتي الاكل .. مريم: وااااي .. عاد انا مجوعه نفسي صار لي اسبوع .. من قلت لي عن المطعم .. خالد: .. حياتي انتي والله .. مريم: فديت قلبك .. خالد: حبيبتي مريومه .. بقولج شي .. مريم: قول فديتك .. خالد: اول طفل شو بنسميه ؟ مريم انحرجت ونزلت راسها .. خالد مبتسم: حياتي ليش ماتردين ؟ مريم باحراج: خالد بدري على هالكلام .. خالد: حياتي شو اللي بدري .. مافيها شي ابي اعرف شو بنسمي عيالنا ؟ مريم: مادري .. خالد: ه .. عفيه قولي لي .. مريم: خالد الله يخليك .. خالد: حياتي مريوميتي .. مريم: نعم .. خالد: عاد قولي لي .. شو بنسمي اول طفل ؟ مريم رفعت راسها وابتسمت لخالد .. مريم: اول طفل بسميه خالد .. والثاني خالد والثالث والعاشر بعد .. كلهم بسميهم خالد .. خال ابتسم: حياتي انتي والله .. مريم: فديت قلبك يا خالد .. زين انت قول لي شو الاسامي اللي حاطها في بالك ؟ خالد: شوفي .. انا ماحب اسمي غصب على امي او ابوي .. ولا امج ولا ابوج .. مريم مبتسمه: زين .. خالد: شوفي لو جاني ولد .. بسميه علي .. مريم: شمعنى علي ؟ خالد: احب هالاسم .. يعجبني .. مريم: زين كمل حبيبي .. لو جات بنت شو بتسميها ؟ خالد: حبيبتي انتي لو مو عاجبج اسم علي عادي قولي .. نختار الاسماء مع بعض .. مريم مبتسمه: فديت قلبك حبيبي .. اول قولي شو بتسمي البنت ؟ خالد: البنت بصراحه خاطري اسمي ملاك .. مريم: حلو ملاك .. خالد: مو عاجبج اسم علي ؟ مريم: بالعكس .. بس مابيه اول طفل اسميه علي .. خالد: ليش حبيبتي ؟ مريم: خاطري في اسم عبدالله .. خالد: فديت ام عبدالله والله .. مريم: فديتك يا خالد .. يا بوعبدالله .. مريم وخالد: ه .. خالد: زين ما قلتي لي اسم بنت عاجبج ؟ مريم: بصراحه احب اسم عايشه وايد .. خالد: والله زين ماخترتي .. مريم: بس ما تحس ملاك وعايشه ما يركبون على بعض .. خالد: .. وصل موظف المطعم وطلبوا لهم عشاء حلو و خفيف في نفس الوقت .. خالد: شو رايج بالاكل هني ؟ مريم: بصراحه روعه اكلهم .. خالد: بالعافيه يا قلبي .. مريم: الله يعافيك .. خلصوا عشاهم .. خالد دفع الحساب .. طلعوا يتمشون فالسياره بهدوء .. لين وصلوا بيت بوفارس .. كان بوفارس فالحوش يمشي .. دخل خالد بالبورش كاين .. التفت عليهم بوفارس و ابتسم لهم .. خالد قرب بالسياره صوب عمه .. نزل من السياره وسلم على عمه .. خالد: مرحبا عمي ؟ بوفارس: هلا والله يا خالد .. خالد: شحالك عمي ؟ بوفارس: الحمدلله .. انتوا علومكم يا عصافير ؟ خالد مبتسم: طيبين والحمدلله .. بوفارس: عساكم مستانسين ؟ خالد: الحمدلله مستانسين .. بوفارس: الله يديم الوناسه عليكم .. نزلت مريم من السياره وسلمت على ابوها .. مريم: شحالك يبه ؟ بوفارس مبتسم: ه .. قبل كنتي تقولين لي بابا .. الحين يوم عرستي قلتي يبه .. خالد وبوفارس ماتوا من الضحك: ه مريم انحرجت و ويها صار احمر .. بوفارس حضنها وهو يضحك .. بوفارس: ه .. فديت بنتي والله .. خالد: ه .. مريم كنتي تقولين بابا قبل الملجه .. مريم: عاااااد .. لاتعيبون علي .. خالد " اموت فالدلع والله " .. بوفارس: ما نعيب على الجميله .. خالد: اي والله يا عمي الجميله .. مريم انحرجت .. بوفارس: فديت الغزل والله .. خالد وبوفارس: ه .. بوفارس: الله يقطع سوالفك يا خالد .. خالد: ه .. زين يالجميله ممكن تسوين لي درب .. مريم لاويه بوزها: زين .. مشت عنهم وراحت داخل تنبه خواتها ان خالد بيدخل البيت .. بوفارس: حياك يبه .. خالد: الله يحيك عمي .. دخلوا مع بعض .. بوفارس اول ما دخل طاحت عينه على فاطمه بنته .. تم يطالعها وعقد حواجبه .. هز راسه وقعد الكرسي .. خالد: السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. خالد: شحالج عمتي ؟ ام فارس: طيبه الله يسلمك يبه .. انت شو مسوي ؟ خالد: الحمدلله .. شحالج فطيم .. فاطمه مبتسمه: الحمدلله طيبه .. اعلومك انت؟ خالد: الحمدلله مرتاح .. مريم: يلا خالد .. خالد قام من مكانه رايح صوب مريم .. بوفارس: على وين ؟ خالد مبتسم: بروح اضرب مسمار في غرفتها .. بوفارس: وش مسماره ؟ مريم مبتسمه: يبه .. باعلق برواز في غرفتي وخالد بيضرب لي مسمار فالطوفه .. بوفارس يهمس لام فارس: عيارتهم .. اخاف يصير مثل مسمار جحا .. ام فارس ضحكت: .. الله يقطع سوالفك يا بوفارس .. خالد يهمس لمريم: شكلهم قطعونا .. مريم: ه .. شكلهم جي .. بوفارس: توكلوا يبه .. ام فارس: الله وياكم .. ه مريم: اقول تعال قبل ما ينتفونا هالشياب .. الكل: ه .. مشى خالد ورا مريم .. دخلوا غرفتها وطلب منها تجيب له المسامير والمطرقه .. نزلت مريم وجابت اللي طلبه منها خالد .. رجعت الغرفه ومالقت خالد .. استغربت .. توها بتطلع وطلع خالد في ويها وخرعها .. خالد: بووووووو .. مريم ماتت من الخوف .. صرخت وحضنت خالد بسرعه .. مريم: آآآآآآه .. خالد حضنها وهو ميت من الضحك .. خالد: .. فديت الخوافه والله .. مريم: خالد يالبايخ .. وخر عني .. خالد مسكها بقوه: خفتي حياتي ؟ مريم صاحت: وخر عني اقولك .. خالد شاف دموعها .. عض شفته ورفع حاجب .. حضنها لصدره ومسح على راسها .. خالد: حياتي انتي يا اغلى مريم بالكون .. مريم وسط دموعها: ليش سويت جي ؟ خالد: تبين تعرفين ليش سويت جي ؟ مريم: اي .. خالد همس في اذنها: عشان احضنج بذراعيني جي .. ابي قربج يالغاليه .. مريم دفنت راسها بصدر خالد وغمضت عيونها .. خالد: حياتي انتي .. فديت الرقيقه .. مريم: لا تخرعني مره ثانيه زين .. خالد: ان شاءالله .. وباسها على خدها .. انتي تامرين امر يالغاليه .. مريم: زين الاغراض على السرير .. يلا ركب لي البرواز .. خالد: تحت امرج يا مدام .. مشى صوب السرير .. خذ الاغراض و ضرب المسمار فالطوفه .. ركب البرواز .. خالد: حياتي روحي ورا شوي .. شوفي البرواز سيده ولا مايل ؟ مريم مشت كم خطوه ورا: حركه صوب اليمين شوي .. ضبط خالد البرواز وراح وقف جنب مريم .. خالد: اي الحين مضبوط .. مريم: يعطيك العافيه حبيبي .. تعال غسل يدك .. دخل وغسل يده .. بعد ما طلع من الحمام .. راح وانبطح على السرير .. مريم قعدت جنبه .. وكانت تلعب بشعره مريم: حبيبي تبي عصير ولا ماي ؟ خالد: عصير شو اللي عندكم ؟ مريم: في برتقال وتفاح وفي جزر .. بس احنا نسويهم .. مو العصير الجاهز .. خالد: مممممم .. سوي لي جزر مع برتقال .. خلطيهم مع بعض .. مريم: من عيوني الثنتين حبيبي .. خالد مبتسم: فديت عيونج يا قلبي انتي .. مريم ابتسمت لخالد ونزلت تسوي له العصير .. خالد تم منسدح شوي على السرير .. وبعدين قام يطالع اغراض مريم اللي بالغرفه .. شاف العلبيتين اللي جابهم لها .. اللي فيهم الالماسه واللؤلؤه .. خالد " فديت قلبج يا مريم .. تستاهلين اكثر من جي بعد " .. دخلت عليه مريم بالعصير وهي مبتسمه .. مريم: تفضل عصيرك حبيبي .. خالد: يعطيج العافيه حبيبتي .. مريم: الله يعافيك حياتي .. شرب خالد العصير وقعد مع مريم يسولف شوي .. بعدين نزل الصاله معاها .. بوفارس استلمهم .. بوفارس: ها خالد .. عسى علقت البرواز ؟ خالد ابتسم: اي علقته عمي .. بوفارس: ماشاءالله عليك طولت .. ضربت مسمار ولا مسامير .. خالد: .. حلوه منك يا عمي .. بوفارس: اخاف كل يوم تجينا وتصيح عند المسمار .. خالد: شدعوه عمي .. مسمار جحا .. مريم وبوفارس وخالد: .. دخل عليهم عبدالعزيز و وراه فارس .. فارس: هلااااااااااا ريل اختي .. خالد: شو اللي بيفكني من فارس وعمي الحين .. فارس التفت على ابوه: ها الوالد عسى توليته عدل .. بوفارس: افا عليك .. بس انتظرك الحين تكمل عليه .. عبدالعزيز: افاااا .. حدكم عن ريل اختي .. خالد: فديت بوسعود والله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بوفارس: فارس يبه .. سمعت عن مسمار جحا .. خالد: عمي .. فارس: اي سمعت عنه .. شو سالفته .. ليكون مسمار جحا مضورب في بيتنا ..؟ بوفارس: من شوي ضربوه في بيتنا .. خالد غطى وي بيده: يالله عليكم انتوا .. مريم: بسكم عاد .. فارس: شوف من الحين ادافع عنه .. بوفارس: ه .. فارس: بس خالد يا ريل اختي .. صج سالفة المسمار ؟ خالد: ه .. اي صج .. فارس غطى وي بيده: آآآآآه على الحب .. بوفارس: عبدالعزيز: بسكم نتفتوا الولد .. ما يسوى عليه .. بوفارس: لا افزع له انت .. بس تقول بسكم وبسكم .. الكل: .. خالد: يبه انا بروح بيتنا احسن لي .. فارس: اقعد يبه .. تونا في اول الليل .. بوفارس: ه خالد: لا انتوا ناوين علي الليله .. بوفارس ميت من الضحك: ه .. اقعد يبه اقعد .. خالد: لا بروح البيت .. عندي شغل بكره .. بوفارس: عسى ما زعلت منا يبه ..؟ خالد مبتسم: لا والله يا عمي .. حلاوة الضحك معاكم .. بوفارس: يسلم راسك الغالي .. خالد: يلا انا استأذن يا جماعه .. فارس: الله يحفظك الغالي .. همس لمريم .. وصلي ريلج لين الباب .. مريم مبتسمه: ان شاءالله .. طلع خالد ومريم وراه .. مسك يدها ومشوا لين السياره .. مريم: خالد زعلت من ابوي وفارس ؟ خالد مبتسم: لا والله .. احب تعليقاتهم .. مريم: فديت قلبك يا خالد .. خالد وهو يفتح باب السياره: حبيبتي قعديني الساعه 7 ونص بكره .. مريم: ان شاءالله حبيبي .. خالد: زين اول ما وصل البيت باتصل لج .. يلا حياتي روحي داخل .. مريم: زين فديت روحك .. مشت مريم متج للصاله وخالد كان يراقبها لين دخلت .. حرك وراح البيت وهو فرحان .. كان يسترجع الاحداث اللي صارت بينهم في غرفة مريم .. وصل البيت واتصل بمريم على طول .. تم يسولف معاها لين نام .. الساعه 12 ونص .. اتصل ابراهيم بالجوهره .. ابراهيم: جوهرتي الغاليه .. الجوهره: هلا وغلا يا قلبي .. ابراهيم: جاهزه حبيبتي ..؟ انا قريب بيتكم .. الجوهره: اي فديتك .. ابراهيم: شيكي على اغراضج حبيبتي .. الجوهره: كل شي تمام يا قلبي .. ابراهيم: زين عطيني دقايق وبكون عند بيتكم .. الجوهره: زين حياتي .. سكرت من ابراهيم والدموع فعيونها .. دخلت عليها هنادي .. هنادي: جوجو حبيبتي .. ليش هالدموع ؟ الجوهره: اول مره في حياتي بسوي شي بدونكم .. هنادي حضنت اختها بقوه: فديت قلبج يا جوجو .. هاي مصير كل بنت .. الجوهره: فديت قلبج يا هنوده .. بس ما تخيل اني بسافر بدونكم .. باكل بدونكم .. لا ماقدر اتخيل .. هنادي مسحت دموع اختها: حياتي جوجو .. لاتخوفيني وتخليني اغير رايي فالسفر مع نواف .. الجوهره ابتسمت: لا فديتج روحي واستانسي بعد .. هنادي: وانتي بعد حبيبتي .. روحي واستانسي .. صج بتخليني وسط خالي ويوسف .. والله يعيني عليهم .. بس شاسوي باستحمل لين ترجعين .. الجوهره: ه .. فديت خفة دمج يا هنوده .. هنادي: مسحي هالدموع انتي عروسه رايحه شهر العسل .. لازم تكونين مستانسه .. مو تصيحين .. الجوهره: والله اني مستانسه بس كان ودي لو نكون كلنا مع بعض .. هنادي: فديت عمرج يا جوجو .. دخل عليهم يوسف .. وكان يشوف دموع خواته .. تنفس بعمق .. يوسف: ليش هالدموع يا حلوين .. الجوهره تمسح دموعها: ه .. تعال فديتك .. يوسف: فديتج يا جوجو بتوحشينا .. الجوهره: وانتوا اكثر .. يوسف: بس روحي وتونسي مع ابراهيم .. تراه مقلوع وعليه طلعات .. هنادي والجوهره: ه .. هنادي: بس شلون طلعاته ؟ يوسف: يعني عادي يهيتج طول اليوم .. بس ما تتمللين ولا تحسين بالتعب .. هنادي: الله عليج يا جوجو .. والله انج وابراهيم عصافير وتجننون .. يوسف: الله يوفقكم ان شاءالله .. هنادي: آمين .. يوسف: زين جهزتي شنطتج ؟ الجوهره: اي كل شي جاهز .. يوسف: زين بنزل الشنطه .. ولا تتأخرين لان ابراهيم وصل .. الجوهره: زين .. هنادي: يلا فديتج .. عدلي كحلج .. خل اجيب لج عبايتج .. الجوهره: زين .. راحت الجوهره عدلت كحلها .. لبست عبايتها ولفت الشيله ونزلت .. نزلت وراها هنادي .. طلعوا فالحوش وابراهيم كان واقف يسولف مع سلمان ويوسف .. قربت منهم الجوهره .. ابراهيم كان يشوفها ومبتسم لها .. سلمان ويوسف التفتوا وراهم وشافوا الجوهره تبتسم لابراهيم .. الجوهره: السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. سلمان: ها يبه جهزتي كل شي ..؟ الجوهره: اي خالي .. ابراهيم: عيل يلا نحرك .. سلمان: يلا يبه .. الجوهره راحت عند هنادي وحضنتها بقوه وباستها .. الجوهره: بتوحشيني هنوده .. هنادي غرقت عيونها بالدموع: وانتي اكثر يا قلبي .. الجوهره: باتصلج اول ماوصل .. هنادي: انتظر اتصالج .. بس عاد لاتنسين الصوغه .. الجوهره وهنادي: ه الجوهره: فديت قلبج والله .. ولا يهمج .. هنادي: امزح معاج .. بس ابي اسمع الاخبار الحلوه .. الجوهره مبتسمه: اي اخبار فيهم عاد .. هنادي: ذيك الاخبار اللي خبري خبرج .. الجوهره: .. ولا يهمج .. حضنوا بعض مره ثانيه .. و ودعوا بعض بحنان .. راحت صوب الشباب .. سلمان وابراهيم كانوا فالسياره ينتظرونها .. الجوهره سلمت على يوسف .. الجوهره: فديتك يا يوسف بتوحشني .. يوسف مبتسم: فديتج والله .. وانتي بتوحشيني اكثر .. الجوهره حضنت يوسف: هالله هالله بخالي وهنوده .. ما وصيك عليهم .. يوسف: لا توصيني عليهم .. وانتي بعد هالله هالله بابراهيم .. الجوهره: .. على بالي بقولي هالله هالله بنفسج .. يوسف مبتسم: ه .. استعبط عليج .. الجوهره: ادري فديت روحك .. والله بتوحشوني كلكم .. من بيقطعني بعد اليوم ..؟ يوسف: افا عليج .. درسنا ابراهيم قبل ما يسافر .. الجوهره: لا لا لا .. يوسف والجوهره: .. يوسف: يلا فديتج لا تتأخرين .. هالله هالله بنفسج .. وخلينا على اتصال .. الجوهره: اكيد .. مشت الجوهره وركبت السياره .. كانت قاعده ورا ابراهيم .. وسلمان اللي كان يسوق .. اتجهوا للمطار .. كان سلمان يسولف مع ابراهيم والجوهره .. وصلوا المطار والجوهره كانت متوتره .. لانها خلاص بتكون مع ابراهيم بروحها طول اليوم .. نزلوا الشباب ونزلوا الشنط .. دخل ابراهيم يخلص الجوازات والتذاكر .. والجوهره تمت مع خالها فالسياره وكانوا يسولفون .. سلمان: هالله هالله بعمرج يا جوجو .. الجوهره: ان شاءالله يا خالي .. وماوصيك عمرك وعلى يوسف وهنوده .. سلمان مبتسم: انتوا فعيوني فديتكم .. الجوهره: بتوحشوني .. سلمان: وانتي بتوحشيني اكثر .. الجوهره: خالي ابراهيم ما قالك وين بنسافر ؟ سلمان ابتسم: لا ما قالي .. الجوهره: هالابتسامه وراها شي .. قولي وين بنروح ؟ سلمان: ماعرف وين .. الجوهره: يالشرير .. معليه بردها لك .. سلمان: ه .. زين يلا ريلج وصل .. الجوهره التفت على ابراهيم اللي كان يمشي صوبهم مبتسم .. الجوهره " فديت هالضحكه .. الله لا يحرمني منها " .. وصل ابراهيم صوب السياره .. ابراهيم: يلا كل شي جاهز .. الجوهره فتحت الباب ونزلت .. نزل سلمان عشان يسلم عليهم قبل ما يدخلون .. سلمان: ما وصيك على بنتنا .. ابراهيم: لا توصي حريص .. هاذي جوهرتي اللي حاطها بين ضلوعي .. سلمان: الله يسلمك .. التفت على الجوهره .. رومنسي الولد .. ابراهيم: .. سلم سلمان على الجوهره وحضنها بقوه .. سلمان: تحملي بنفسج .. و ديري بالج على هالريال .. تراه يحبج ويموت فيج .. الجوهره: فديت قلبك يا خالي .. وابراهيم بحطه بعيوني .. سلمان: الله يهنيكم .. توكلوا بارك الله فيكم .. ابراهيم مد يده للجوهره وهو مبتسم .. الجوهره طالعته وبادلته نفس الابتسامه .. مدت له يدها ودخلوا المطار ماسكين ايدين بعض .. سلمان كان يراقبهم وهم داخلين .. تنهد ونزل راسه .. ركب السياره وحرك رايح البيت .. اما الجوهره دخلت مع ابراهيم المطار وهي مستانسه .. قعدوا شوي في صالة الانتظار .. ابراهيم كان يسولف مع الجوهره بفرح ورومنسيه .. نادوا على طيارتهم .. ابراهيم: يلا حياتي .. بيفتحون البوابه .. الجوهره: ان شاءالله .. بس ما قلت لي ابراهيم .. ابراهيم: شاقولج حبيبتي ؟ الجوهره: ما قلت لي وين رايحين ؟ ابراهيم ابتسم: لما نركب الطياره بتعرفين حبيبتي .. الجوهره: مممممم .. زين .. مشوا مع بعض صوب البوابه .. دخلوا الطياره وقعدوا على كراسيهم .. الجوهره: زين احنا فالطياره قول لي .. ابراهيم: من عيوني .. الجوهره: فديت عيونك .. ابراهيم: تذكرين مره قلتي لي ان في خاطرج تزورين البندقيه ..؟ الجوهره عضت على شفتها وهي مبتسمه .. الجوهره: اي اذكر .. ابراهيم: وانا قلت ما خليه في خاطرج .. الجوهره بوناسه: وااااااو .. ابراهيم فديت قلبك .. ابراهيم: حبيبة قلبي .. انا حالف اني ماقصر عليج طول ما انا بصحتي وبمقدرتي .. الجوهره: حياتي والله يا ابراهيم .. ابراهيم: فديت جوهرتي والله .. تمت الجوهره تسولف مع ابراهيم لين حان موعد اقلاع الطياره .. طارت الطياره فالجو .. وابراهيم والجوهره كانوا سعيدين بالرحله .. وصلوا ايطاليا .. والجوهره كانت مستانسه .. استقبلهم المنسق من السفاره .. وخذهم على فندق خمس نجوم .. الجوهره كانت تشوف الشوارع والحدايق اللي فالدرب .. حست نفسها في حلم .. ابراهيم كان يشوف الفرحه في عيونها .. ابرهيم " الله يقدرني وافرحج يا جوهرتي الغاليه " وصلوا الفندق .. والجوهره كانت وايد مستانسه .. خذوا شناطهم على جناحهم .. راحوا جناحهم .. او ل مانفتح الباب الجوهره شهقت من حلاة المكان .. الجوهره: واااااي .. ابراهيم .. ابراهيم قرب منها: يا قلب ابراهيم انتي .. الجوهره حضنته بحنان: فديت قلبك .. ابراهيم: كل هاي عشانج .. كم جوهره عندي .. الجوهره: ما تقصر يا ابراهيم .. ابراهيم سحبها من يدها وقعدوا على السرير .. ابراهيم: الحين قومي اخذي لج شور يريحج .. عشان نقوم بكره الصبح ونلفلف .. الجوهره: ان شاءالله يا قلبي .. دخلت الجوهره وخذت لها شور رخى اعصابها .. طلعت من الحمام وفتحت الشنطه .. لبست قميص نوم ستان مع تور لونه سكري .. كان طويل فيه فتحه على جنب .. لبست الروب وطلعت لابراهيم اللي خذ له شور سريع وقعد ينتظرها فالصاله .. مشت بهدوء وشافها ابراهيم .. تم يطالعها وهو منبهر .. قربت منه الجوهره وقعدت جنبه .. كانت منزلها راسها ويدها في حضنها .. مسك يدها وباسها .. والجوهره كانت ميته من الخجل .. حضنها ابراهيم لصدره والجوهره كانت تسمع دقات قلبه .. غمضت عيونها وهي مبتسمه .. طوووووووووووووووووووط .. بس خلاص خلص المشهد .. خلوا العرايس ياخذون راحتهم .. شريره خربت عليكم صح .. خخخخخخخ .. يتبع .. __________________ |
التكمله
خل نطلع من اجواء ايطاليا والبندقيه .. ونروح البلاد .. شمس يوم جديد تشرق عليهم .. فاطمه تفتح عيونها وابتسامة شوق تعلوا شفتها .. فاطمه " فديتك يا يوسف .. انتظر ردك على نار " .. قامت من السرير وخلصت روتينها اليومي .. نزلت تحت ومالقت غير ابوها مع امها كانوا يسولفون فالصاله .. فاطمه: صباح الخير .. ام فارس وبوفارس: صباح النور .. باست امها وابوها وقعدت معاهم .. ام فارس: اسوي لج سندويش ماما .. فاطمه: ممممم .. اي ماما .. ام فارس: من عيوني فديتج .. راحت ام فارس المطبخ تسوي سندويش لفاطمه .. بوفارس: اصب لج شاي ؟ فاطمه: لا انا بقوم بصب لي .. بوفارس: الساعه كم عندج جامعه اليوم ؟ فاطمه وهي تصب الشاي: الساعه 10 .. بوفارس: اي ي .. زين ليش قاعده الحين ؟ فاطمه: بروح قبل .. بوفارس: ليش ؟ والساعه كم ؟ فاطمه: بطلع من البيت الساعه 9 .. ابي اخذ من وحده الدفتر عشان انقل محاضره فاتتني .. بوفارس: اهاا .. دخلت ام فارس .. وهي مبتسمه .. ام فارس: اكلي فديتج بالعافيه .. فاطمه: تسلم الايادي اللي سوت هالسندويش .. ام فارس: الساعه كم بتروحين الجامعه ماما؟ فاطمه: 9 بطلع من البيت .. ام فارس: زين بطلع معاج .. بنزلج الجامعه وبروح السوق .. فاطمه: زين .. شو عندج بالسوق ؟ ام فارس: باخذ قطع ابي افصل لي جلاليب حق البيت .. فاطمه: زين انا بعد ابي .. ام فارس: شكثر تبين ؟ فاطمه: ابي 3 .. ام فارس: زين فديتج .. بوفارس كان هادي .. وفاطمه استغربت هدوء ابوها .. تريقت وراحت تلبس .. دخلت غرفتها وحست بشعور غريب .. حست بشوية توتر وقلق .. لبست ونزلت .. فاطمه: ماما .. ماما .. ام فارس: انا هني .. كانت ام فارس فالمطعم ترتب الطاوله .. فاطمه: ماما يلا .. ام فارس: زين بس بلبس عبايتي .. فاطمه: اتصل فالدريول اقوله يجيب السياره ؟ ام فارس: اي فديت قلبج .. اتصلت فاطمه بالدريول وام فارس لبست عبايتها .. طلعوا من البيت .. فاطمه نزلت الجامعه وام فارس راحت السوق .. طول الدرب فاطمه كانت حاسه بخوف وقلق .. اتصلت بتوأمها .. عبدالعزيز: شو فيج فطيم ؟ فاطمه: مادري .. انت حاس باللي انا احس فيه ؟ عبدالعزيز: اي مره وحده حسيت بالقلق والتوتر .. فاطمه: انا بعد .. عبدالعزيز: الله يستر .. فاطمه: زين متى بترجع البيت ؟ عبدالعزيز: اليوم بخلص اخر محاضره الساعه 2 الظهر .. بس احتمال اطلع مع رفيجي .. فاطمه: اهااا .. عبدالعزيز: تبين شي ؟ فاطمه: خلاص بشوف فارس .. عبدالعزيز: قولي شو تبين ؟ فاطمه: كنت ابي اروح افصل لي عبايه .. عبدالعزيز: زين بوديج انا .. فاطمه: لا بشوف فارس .. انت خلك مع صاحبك .. عادي فديتك .. عبدالعزيز: اللي تشوينه .. فاطمه: زين عيل ماطول عليك فديتك .. عبدالعزيز: طمنيني عليج .. فاطمه: ان شاءالله .. سكرت من توأمها .. ولقت مناف قاعده فالكفتريا .. راحت صوبها .. مناف كانت سرحانه وفي عالم ثاني .. مانتبهت لفاطمه .. فاطمه مبتسمه: هلا مناف .. مناف: هلا فاطمه هلا والله .. فاطمه: وين سافرتي ؟ مناف: .. ولا مكان .. شحالج ؟ فاطمه: تمام .. انتي شو مسويه ؟ مناف: هذاني مع هالملزمات والكتب .. ما بقى شي على نهاية هالكورس .. فاطمه: الله يعينا على الامتحانات .. بتاخذين صيفي ؟ مناف: ماعتقد اخذ هالسنه .. انتي ؟ فاطمه: ماقدر .. مريم بتعرس فالصيف .. وبنسافر بعدين .. مناف: وين بتسافرون ؟ فاطمه: بنروح لندون او فرنسا ؟ مناف: اهاا .. فاطمه: لطيفه سألت عنج والله .. مناف مبتسمه: حليلها .. والله ماقدرت آجي .. ماعندي حد يجيبني .. فاطمه: لو قلتي لي بمر عليج .. مناف: ما تقصرين حبوبه .. فاطمه: عاد خل نشوفج في عرس مريم اختي مناف: بحاول ان شاءالله .. فاطمه: ان شاءالله .. رن جوال فاطمه وكان فارس المتصل .. فاطمه ردت مبتسمه .. فاطمه: هلا والله .. فارس: هلا اختي .. شو اخبارج ؟ فاطمه: طيبه .. وانت شو مسوي ؟ فارس: الحمدلله .. متصل لي الساعه 9 ونص ؟ فاطمه: اي .. ابي اروح السوق اليوم توديني ؟ فارس: اليوم ممممم .. الساعه كم ؟ فاطمه: يعني بعد المغرب يناسبك ؟ فارس: ان شاءالله ولا يهمج الشيخه فاطمه بنت محمد .. فاطمه: .. فديتك والله .. فارس: حاضرين لج .. فاطمه: تسلم والله .. فارس: زين متى بتخلصين محاضراتج ؟ فاطمه: الساعه 3 ونص بخلص .. 4 بكون فالبيت ان شاءالله .. فارس: حلو .. ترتاحين ونطلع بعد المغرب .. فاطمه: ان شاءالله .. زين ما عطلك فديتك .. فارس: خلاص اختي .. سلام .. فاطمه: الله وياك .. سكرت من فارس ورفعت راسها مبتسمه لمناف .. فاطمه: الساعه كم محاضرتج الجايه ؟ مناف: بعد ساعه تقريبا .. فاطمه: انا بعد .. الساعه 10 عندي محاضره .. مناف: وين مريم اختج ؟ فاطمه: فالمحاضره .. مناف رن جوالها وكان فارس متصل لها .. شافت التلفون .. استأذنت من فاطمه وراحت تتكلم بعيد .. مناف: عن اذنج حبوبه .. فاطمه مبتسمه: خذي راحتج فديتج .. مناف: هلا وغلا .. فارس: فديت هالصوت والله مناف مبتسمه: صحصحت حبيبي ؟ فارس: اي توني طالع من البيت .. مناف: بتروح المكتب ؟ فارس: لا اول بروح اخلص لي كم شغله برا بعدين بروح المكتب .. وعالدرب بمر اخذ لي قهوه .. مع ان خاطري بالشاي اللي شربانه ذاك اليوم .. مناف انحرجت: فارس .. فارس غمض عيونه: عيون وقلب فارس انتي .. مناف: فديت قلبك والله .. زين حبيبي انا ماقدر اطول .. فارس: ليش حبيبي ؟ مناف: قاعده مع وحده وقمت عنها عشان اكلمك .. فارس: اهاا .. زين حياتي كلميني لي فضيتي .. مناف: من عيوني يا عيوني .. فارس: تسلم لي هالعيون اللي مسهرتني الليايلي .. مناف: زين خلني اروح للبنت .. فارس: اموت فالخجوله .. زين روحي لها .. ولا تنسيني زين .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. فارس: سلام حبيبي .. مناف: الله وياك حبيبي .. سكرت من فارس ورجعت لفاطمه اللي كانت تلعب بجوالها .. تموا مع بعض لين جى وقت محاضرت كل وحده فيهم .. دخلت فاطمه القاعه وحست بالتوتر مره ثانيه .. ماقدرت تركز لانها كانت قلقه .. خلصت كل محاضراتها ورجعت البيت راحت تشيك عند الميلس وما لقت رسالة يوسف .. تغدت وريحت شوي وبعدين راحت تشيك على فارس .. طبعا فارس كان في عالم الحب مع مناف دخلت عليه وهو منسدح يتكلم فالتلفون وكان ميت من الضحك فارس: ااااااي .. بصراحه حلوه الحركه .. فاطمه: احم .. فارس .. فارس التفت عليها .. واعتدل في قعدته .. فارس: بعدين بكلمك .. يلا سلام .. وسكر على على طول .. فاطمه: سوري اخوي .. فارس: لا عادي .. زين قولي لي وين تبين تروحين اليوم ؟ فاطمه: ابي اروح المجمع .. باخذ لي كم لبسه عالسريع .. وابي افصل لي عبي .. فارس: عبي مره وحده .. كم عبايه بتفصلين ؟ فاطمه: مممممم .. 3 تقريبا .. فارس: ما عندج كلش ؟ فاطمه ضحكت: .. بلا عندي بس .. فارس: بس تحبين التبذير .. فاطمه: لا شو تبذير .. فارس: ها عيل ؟ فاطمه: اللي عندي كرفتهم .. ابي افصل وحده ساده .. ووحده حق الزيارات العائليه .. و وحده حق الكشخه .. فارس: والله مناكركم مناكر يالبنات .. فاطمه: ه .. فارس: زين .. بعد 15 دقيقه بيأذن .. روحي تعدلي وتزبري .. انا بروح المسيد .. بارجع وبانتظرج فالسياره لا تتأخرين علي .. فاطمه: ان شاءالله .. طلعت فاطمه من عند فارس .. وفارس لبس وطلع المسيد .. خلص من الصلاه وركب السياره ينتظر فاطمه .. فاطمه صلت ونزلت .. لقت فارس ينتظرها .. وهم طالعين من البيت كان عبدالعزيز واقف مع يوسف عند المسيد فاطمه من شافت يوسف ابتسمت ونزلت راسها .. فاطمه " فديت هالطله والله .. اكيد اليوم بيحط لي الرساله " .. فارس سوا هرن حق يوسف وعبدالعزيز وهو مار صوبهم .. الشباب سلموا عليه .. يوسف شاف فاطمه وابتسم يوسف " اكيد الحين تقرى المفاجأه اللي كتبتها لها فالرساله " .. فارس وفاطمه كملوا دربهم للمجمع .. اول ما وصلوا راحت فاطمه كم محل تاخذ لها قمصان وتنانير .. فارس كان يشوف الملابس ويفكر في مناف .. فارس " فديت قلبها هالمناف .. مادري اشتري لها من هالملابس الزينه " .. تم يتفحص الملابس ويشوف الموديلات .. فاطمه التفت عليه واستغربت منه .. فاطمه: شعندك فارس ؟ فارس: شو ؟ فاطمه: اشوفك تنقى الملابس .. فارس: لا اشوف نوعية القطع .. فاطمه: اي ي ي .. وضحكت .. فارس مبتسم: ليش تضحكين ؟ فاطمه: ولا شي .. فارس " آه منج انتي يا فطيم ." .. كملت فاطمه تسوق .. وبعدين راحت محل العبي .. فصلت لها 3 عبايات وفارس كان يشوف ذوق اخته ويراقبها شلون تختار خامات العبي .. خلصوا من محل العبي .. فارس: ها اختي تبين شي من هني بعد ؟ فاطمه: لا فديتك .. بس ممكن تجيب لي العبي لما يخلصهم ؟ فارس: متى بيخلصهم لج ؟ فاطمه: بعد اسبوع بيخلص لي ثنتين .. فارس: والثالثه ؟ فاطمه: الثالثه الله يسلمك بتخلص بعد اسبوعين .. فارس: زين ليش غير عن الثنتين ؟ فاطمه: لان الخامه مالتها مو من هني .. يسون لها طلبيه .. فارس: زين يعني خامتها احسن من الثنتين ؟ فاطمه: اي .. ما تتعفس ولا تنسل خيوط .. فارس: اها .. فاطمه " شو سر اهتمام فارس بالملابس والعبي ؟ همممممم " .. فارس: يلا مشينا .. فاطمه: يلا فديتك .. طلعوا من المجمع ومروا خذوا لهم عصير عالدرب .. رجعوا البيت وفاطمه كانت متلهفه على رسالة يوسف .. اول ما وصلوا البيت لقوا سياير الشباب .. فاطمه حست بخيبة امل .. فارس: الحبايب كلهم هني اليوم .. فاطمه: شكلهم جي .. فارس: خل اروح استعبط عليهم شوي .. فاطمه: مشكور فارس فديتك .. فارس ابتسم لها: حاضرين لج اختي .. انا اذا ما اخدم خواتي من بخدم .. فاطمه: فديت قلبك والله .. نزلت فاطمه وكانت تنتظر الميلس يفضى على نار .. اما فارس راح الميلس للشباب .. دخل عليهم وسلم .. فارس: مرحباااا .. الشباب: هلاااا .. فارس: وحشتني حمودي .. محمد: ايه عليك والله .. الكل: .. عبدالعزيز: ابوك يالعبط .. فارس: شحالكم يالربع ؟ خالد: الحمدلله .. انت شو مسوي ؟ فارس: هلا وغلا بمعرسنا .. خالد: مو الحين يالشيخ .. فارس: حاضرين .. خالد وفارس: ه محمد: خيانه .. فارس التفت على محمد .. فارس: افااا .. محمد: وخر عني .. يالخاين .. خالد: فارس ما كان قصدي افضح عن مشاعرنا .. فارس: انا اكرهك .. فضحتني .. محمد: انا اللي اكرهك يا خاين العشره .. هئ هئ هئ .. الشباب كانوا ميتين من الضحك عليهم .. علي: والله عليكم حركات .. خالد: بس جبتها حلوه يا بونايف .. اي والله يالخاين .. محمد: .. فارس: شباب اليوم بعشيكم من مطعم خطير .. يوسف: تسوي خير .. بصراحه اليوم ضاربني جوع مو طبيعي .. فارس مبتسم: حاضرين لك يالوسيم .. فاضل: بس بدا بالغلط .. فارس: ليش ؟ فاضل: انت تقول ليوسف الوسيم تحسسنا ان احنا كلنا قبحان .. الكل: علي: اخ فاضل .. كلن يتكلم عن نفسه .. عبدالعزيز: حدد موقفك .. فاضل: حشى كلتوني .. محمد: في ناس تحط نفسها في مواقف .. الشباب: باااااااااااااااااااااااااااااااااايخه .. الكل: .. محمد: فديت خفة دمي والله .. فارس: قم قم قم .. مصدق انك خفيف دم .. محمد: آآآه .. وايد جرحت فيني اليوم .. فارس: تعال براضيك .. محمد: على وين ؟ فارس: بنروح نجيب العشا .. علي: وليش محمد يعني ؟ محمد: يا ربي يغارون مني .. آآآه شاسوي في نفسي .. فارس: هدئ من روعك .. يلا نروح .. الكل: ه فارس: عن اذنكم بروح اجيب العشا وبرجع .. الشباب: الله وياكم .. طلعوا من الميلس .. ومحمد كان مستغرب من فارس .. محمد: شو هالمطعم ؟ فارس: مطعم ما عليه كلام .. بس قبل المطعم ابي امر مكان وبغيتك معاي .. محم مبتسم: قول جي .. انا كنت حاس .. فارس: ه .. راحوا المجمع اللي خذ فاطمه اخته له .. اول ما وصلوا محمد استغرب من المكان .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد: فروس ليش جايبنا المجمع ؟ فارس: ابغي اخذ كم غرض وبنطلع .. وبعدين بنروح نجيب اكل للميلس .. محمد: شو هالغرض ؟ فارس: مو غرض واحد .. بس تعال وبتعرف .. محمد: ان شاءالله .. دخلوا محل العبي .. ومحمد زادت دهشته .. فارس كان يكلم البايع .. ومحمد مو فاهم شي .. فارس: من شوي جيت مع الاهل وخذوا كم عبايه .. البايع: ايوه بالضبط .. كيف اقدر اخدكم الحين ؟ فارس: بس بغيت اسوي كم عبايه زياده بموديلات مختلفه .. البايع: تفضل ولا يهمك .. هاي الموديلات واختار منها .. فارس: تسلم الشيخ .. محمد تعال شوي .. محمد قرب من فارس وهو مندهش من اللي يصير حوله .. فارس: شو رايك بهالموديل ؟ محمد: والله ماعرف يا فروس .. بس شوف الاسود حلو وناعم .. البايع: ذوقك حلو .. محمد مبتسم: والله اشوفه ناعم .. فارس: زين .. لو سمحت ابغي هالموديل .. يلا حمودي اختار لي موديل ثاني .. محمد: ممممم .. زين شوف هالملون حلو .. بس غير الوانه .. فارس: ممكن نغير اللون في هالموديل ؟ البايع: اكيد .. محمد: اختار البنفسجي الفاتح المايل على الابيض .. التفت على البايع ... متوفر هاللون عندكم ؟ البايع: ماعتقد .. بس ممكن اطلبه لكم .. فارس: خلاص اطلب لنا اللون .. البايع: حاضرين الشيخ .. شي ثاني بعد ؟ فارس: لا بس هالموديلين .. وياليت تسوي لهم فاتوره بروحهم .. البايع: ان شاءالله .. بس المقاس وينه ؟ فارس: سو على المقاس اللي عندك .. بس طول شوي .. البايع: ولا يهمك .. بس ثواني بكتب لك فاتوره .. فارس: تفضل .. محمد يهمس: فروس حق من هاي ؟ فارس: لها .. محمد ابتسم: اهااا .. دخلوا بنات وكانوا يطالعون فارس ومحمد باستغراب .. قاموا يتهامسون عليهم .. البنت1: وي شوفي هالشباب ؟ البنت2: مواعدين ؟ البنت1: مبين عليهم .. البنتين: ه محمد التفت عليهم وكلم فارس .. محمد: ليفوتك قطعونا .. فارس ابتسم والتفت عليهم .. فارس: شعليك منهم .. البنت1: شوفي بوغتره بيضه مزيون .. كانت تقصد فارس .. البنت2: ماشاءالله عليه .. البنت1: شوفي شبسوي له ..؟ مشت صوبهم .. وبكل جرأه مدت يدها تاخذ الكتالوج من على الطاوله اللي هم واقفين جدامها .. البنت1: لو سمحتوا شوي .. فارس ابتعد اما محمد وقف مكانه وتم يطالعها باحتقار .. طالعته البنت وضحكت .. البنت1: .. مشت عنهم صوب البنت الثانيه .. فارس كان مذهول من الجرأه .. اما محمد تنرفز من قلة ادبها .. البايع: الشيخ اكتب الفاتوره باسم من ؟ فارس: اكتبها باسم فارس .. البايع: ان شاءالله .. خذ فارس الفاتوره .. فارس: متى بيجهزون ؟ البايع: شوف العبايه الثانيه انت اخترت فيها لون انا سويت عليه طلبيه .. محمد: شكثر على ما توصل الطلبيه ؟ البايع: المصنع موجود فالبلاد .. يعني لو بكره الصبح سويت الطلبيه .. بتوصلني العصر .. بشتغل على العبايتين العصر وبخلصهم نهاية هالاسبوع .. فارس: حلو حلو .. البايع: بس العبايات اللي قبل يبيلهم وقت .. فارس: مو مشكله .. الرقم مسجل عندك .. اتصل اول ما تخلصهم .. البايع: اكيد .. محمد: يعطيك العافيه .. البايع كان توه بيرد .. الا البنت ردت بصوت مسموع .. البنت1: الله يعافيك .. الكل التفت عليها باستغراب .. فارس: يلا نطلع .. محمد التفت على البنت .. محمد: حسافة اسم هلج اللي شايلته بس .. البنتين: ه .. البايع هز راسه على حركات البنات .. طلعوا محمد وفارس وكانوا مستغربين من اللي صار .. فارس: الله يستر على بناتنا .. بس كلمتك قويه .. محمد: لان اللي قلته هاي الصج .. يعني الاهل يربون .. والعيال يستغلون .. والله حرام يشوهون سمعة اهاليهم .. فارس: الله يهديهم .. محمد: اي والله الله يهديهم .. زين خلصنا ولا بعد ؟ فارس: بس بقى شي بسيط ونخلص .. محمد: اوكي .. دخلوا محل يبيع ملابس نسائيه .. محمد: بتاخذ لها ملابس ؟ فارس: احم .. اي محمد: زين ما تحس شكلنا غلط واحنا داشين المحل ؟ فارس: شعلي من الناس .. محمد: اموت فالواثق والله .. زين ليش ما تجيبها تاخذ على ذوقها ؟ فارس: لا انا ودي اخذ لها على ذوقي .. تعرف ذوقي في الملابس .. بس فالعبي ماعندي ذوق بصراحه .. محمد: .. دخلوا المحل .. وتموا يتفرجون على الملابس .. شافتهم البايعه وتقدمت صوبهم .. البايعه: ممكن اخدكم بشي ؟ فارس: مممممم .. لو سمحتي ابغي اشوف التنانير والبلايز اللي عندكم ؟ البايعه: اي تكرم .. تفضل من هون .. فارس ومحمد مشوا وراها .. وتمت توريهم الملابس .. اختار فارس تنورتين و 4 بلايز لمناف .. البايعه: كتير ذوقك حلو .. فارس: مشكوره الشيخه .. البايعه: في شي تاني بدكم اياه ؟ فارس: لا .. البايعه: تفضل من هون الكاشير .. مشوا وراها صوب الكاشير .. دفع فارس المبلغ .. البايعه: بدك اغلفهم ؟ فارس: ممممم محمد: اي غلفيهم لو سمحتي .. البايعه مبتسمه: تكرم .. غلفت لهم الملابس بطريقه حلوه .. خذوا الاغراض وطلعوا .. راحوا خذوا عشى للشباب .. ورجعوا الميلس .. تعشوا الشباب وبعدين كلن اتجه لبيته .. كانت الساعه 12 ونص بالليل .. فاطمه طلعت من غرفتها وراحت صوب الميلس تشيك على رسالة يوسف .. راحت وما لقت شي .. فاطمه " شو السالفه .. اليوم وامس هو عندنا .. ولا في رساله ولا شي " .. راحت غرفتها وهي زعلانه .. حذفت نفسها على السرير وتمت تفكر في سر تأخير الرساله .. في هالاثناء فارس كان يطالع الاغراض المغلفه اللي خذها لمناف .. خذ عطره المفضل وبخه على الكيس .. حط الاغراض على جنب واتصل بمناف .. مناف: هلا فديت روحك .. فارس: شحالج يا قلبي .؟ مناف: مشتاقه لك حياتي .. فارس مبتسم: فديت شوقج يا قلبي .. شلون كان يومج ؟ مناف: حلو .. فارس: شلون حلو ؟ مناف: اليوم بعد ما رجعت من الجامعه لقيت اخواني يلعبون فالحوش بالطين .. نادوني العب معاهم .. عاد انا ما صدقت .. فارس: زين .. مناف: بدلت بسرعه ورجعت لهم .. وتمينا نلعب بالطين .. فيصل ماشاءالله عليه سوا اشكال حلوه .. وتركها تجف .. ولما جينا الساعه 7 ونص نشيك عليهم .. كان شكلهم يجنن .. سوا مربع مرتب .. و سوا ريال بس شكله يضحك .. جسمه كبير وراسه صغير وملامحه يدوب تبين .. ضحكنا عليه .. احتفظت فيهم عندي .. فارس: ماشاءالله عليه .. مناف: وانت شلون كان يومك حبيبي ؟ فارس: اليوم متوتب حدي .. مناف: ه .. ليش ؟ فارس: اليوم تعشينا عشى جامد .. مناف: وليش تاكل هالكثر يالدب .. فارس: ه .. انا دب .. حرام عليج .. مناف: فديتك والله فارس: اي هاي الكلام .. مو تقولين لي دب يالدبه .. مناف وفارس: ه .. فارس: بكره بمر فيصل وعبود .. مناف: وين بتروحون ؟ فارس: يمكن اطلعهم ويمكن بس اقعد معاهم فالفريج .. مناف: اهاا .. زين شعندك بكره ؟ فارس: بكره مممممم .. ماعندي شغل وايد .. يمكن اطلع مع ابوي .. مناف: متى تبيني اقعدك ؟ فارس: قعديني الساعه 7 ونص .. مناف: ان شاءالله فديت قلبك .. فارس: متى بتنامين ؟ مناف: مو الحين .. ابي ادرس بعد بكره عندي امتحان .. وبكره مو رايحه الجامعه .. فارس: الله يوفقج يالغاليه .. زين عيل انا بروح انام وبخليج تدرسين .. مع اني احس نفسي مو قادر انام .. مناف: من الاكل يالدب .. فارس: .. انا دب .. معليه اوريج يا غصين البان .. مناف: .. زين فديتك خل اروح اسوي لي قهوه عشان اذاكر .. فارس: زين يا قلبه .. شدي حيلج حياتي .. لي خذتي بريك اتصلي لي حتى لو كنت نايم عادي بقعد .. مناف: زين حياتي .. فارس: يلا يا عمري .. سلام .. مناف: الله وياك .. سكرت من فارس .. وراحت تسوي لها قهوه عشان تصحصح وتذاكر عدل .. رجعت الغرفه وفتحت كتبها وتمت تدرس .. الساعه 2 ونص .. مناف تعبت من الدراسه .. خذت لها بريك .. راحت تتمشى فالبيت شوي .. طلت على امها واخوانها .. غطت عبدالله عدل وطلعت .. رجعت الغرفه واتصلت لفارس .. فارس طبعا كان يتقلب مو قادر ينام لانه مثقل بالعشى .. اول ما رن جواله ( عالي مستواه ) .. رد على طول .. فارس: فديت حبيبتي والله .. مناف: ما نمت يالساحر .. فارس: .. جنج قطعتيني اليوم .. من شوي تقولين لي يالدب .. و الحين الساحر .. مناف: .. انت الساحر الدب .. فارس: ه .. زين زين .. صبري علي .. مناف: ليش ما نمت زين ؟ فارس: من سكرت من عندج وانا اتقلب .. مب قادر انام .. مناف: زين قوم تمشى شوي هضم .. فارس: تدرين بروح البحر .. مناف: بسم الله .. شاللي يوديك البحر فهالليل ؟ فارس: عادي .. مناف: ما تخاف يطلع لك جني ولا شي .. فارس: .. لا ما يطلع حبيبتي .. مناف: بعدين ظلام .. فارس: يلا تجهزي بمر عليج .. مناف: لا مستحيل اروح في هالليل .. فارس: انا معاج لا تخافين .. مناف: مستحيل .. فارس: ه .. زين حياتي خليني اقوم البس عشان اروح .. مناف: من صجك بتروح البحر ؟ فارس: اي .. مناف: لا فارس ارجوك لاتروح .. فارس: ليش يا قلبه ؟ مناف: يمكن يصير عليك شي .. وانت بروحك محد معاك .. فارس: قلت لج تعالي معاي ما بغيتي .. مناف: عاااد فارس .. فارس: فديت الدلع والله .. مناف: لا لاتروح .. فارس: حياتي بالبس وباتصل لج اول ما طلع من البيت .. مناف: الله يخليك لاتروح .. فارس: حياتي شو فيج .. عادي .. مو اول مره اروح .. يلا يا قلبي خليني اقوم البس .. مناف بخضوع: زين .. سكر فارس وهو يضحك على مناف .. لبس شورت للسباحه لونه بيج .. وفانيله بيضه .. خذ فوطته وقرشة ماي وطلع .. وهو نازل رن جواله ( عالي مستواه ) .. رد عليها .. فارس: حياتي انتي .. مناف: الله يخليك لاتروح .. فارس: حبيبتي انا طالع الحين .. مناف: يالله عليك .. والله عليك طلعات .. فارس: .. ركب السياره وهو يكلم مناف .. حرك من البيت وراح صوب البحر .. اول ما وصل صف السياره ونزل .. فصخ الفانيله وهو يكلم مناف .. فارس: ليفوتج الماي يجنن .. بارد مناف: زين لا تدخل تسبح .. بس تمشى على السيف .. فارس: لا يبه .. الماي لا يقاوم .. زين حياته خليني اسبح شوي وبرجع اتصل لج .. انتي قعدي ذاكري شوي .. مناف بخوف: هالله هالله بنفسك حبيبي .. فارس مبتسم: تخافين علي حبيبتي ؟ مناف: والله اخاف عليك .. زين عشان خاطري لاتسبح .. فارس: حياتي انتي والله .. بس خليني شوي .. مناف: امري لله .. زين انتظر اتصالك يا قلبي .. فارس: من عيوني .. مناف: الله يحفظك .. فارس: سلام .. سكرت مناف وهي تحاتي فارس .. اما فارس دخل يسبح فالبحر لان الماي كان بارد و يجنن .. خذ معاه بجلي عشان بيغوص .. تم يسح بعيد عن السيف .. نزل يغوص وهو مسمتع بمنظر الاسماك الصغيره اللي تسبح حوله كان كل ما يوجه النور صوبها تشرد .. تم يغوض ويطلع للسطح لين سمع الاذان .. سبح راجع للسيف .. استلقى على الرمل النام وغمض عيونه يفكر .. تنفس بعمق وقام ينشف نفسه .. شيك على جواله وشاف مس كولات من مناف تقريبا 6 .. فارس " فديت عمرها " .. اتصل لها عشان يطمنها .. مناف: واخيرا رديت .. والله خفت عليك .. فارس: ليش خايفه يا قلبي .؟ والله اني متعود اجي هني بروحي .. واحيانا يجي معاي ولد عمي .. مناف: زين ماخفت يطلع لك شي .؟ فارس: مثل شو ؟ مناف: ما خفت يطلع لك دول يقرصك ولا سمك القرش يعضك .. فارس مات من الضحك على مناف .. فارس: ه .. حياتي انا اسبح قريب .. هالاشياء تطلع في الاماكن العميقه .. مناف: زين لاتضحك علي .. فارس: فديت قلبج والله .. مناف: ترا أذن .. فارس: سمعت الاذان .. الحين بروح البيت .. زين حياتي لحظه شوي خل البس .. مناف: زين .. حط التلفون على السياره .. لبس الفانيه وركب السياره .. كلم مناف وهو محرك رايح صوب الشارع العام .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: هلا حياتي .. مناف: فديتك والله .. فارس: هالمنطقه تهون .. في منطقه مهجوره بعيد عن العاصمه .. مسكونه وصارت لنا فيها سوالف .. مناف: شلون ؟ فارس: هالمنطقه فيها بيوت مهجوره صوب البحر .. وفي بيوت مهجوره شوي بعيده .. مره واحد من الشباب قال لنا ان احد البيت المهجوره اللي بعيده عن البحر .. فيها جن .. وانه لما دخل كان حد يحذف عليه حصى .. قلنا خل نروح نشوف .. ولما رحنا ما شفنا ولا سمعنا شي .. مناف بخوف: زين .. فارس: ولد عمي كان مشغل ليتات السياره .. وكانت الاضاءه منعكسه على الطوفه .. واحنا طالعين من البيت اللي قال عنه الريال .. الا شفنا ظل على الطوفه .. كان واحد يمشي ورانا بس لما التفتنا ورانا ما شفنا حد .. الظلال بس على الطوفه .. مناف: وااااي .. شسويتوا ؟ فارس: شسوينا .. ركبنا السياره وماتشوفين الا غبرتنا .. حسيت بقشعريره في جسمي .. و ولد عمي بطل عيونه مصدوم من اللي يشوفه .. مناف: يمه يخوف .. زين ليش تروحون هناك ؟ فارس: فضول .. مناف: والله انت عليك طلعات .. فارس: ه .. مناف: زين انا بروح انام شوي قبل ما قعد اخواني للمدرسه .. وابي ادرس بعد .. فارس: زين فديت قلبج حياتي .. ولا تنسين تقعديني 7 ونص .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. فارس: سلام .. مناف: مع السلامه .. مناف نامت بعد ما سكرت من فارس .. اما فارس رجع البيت وخذ لك شور وراح المسيد .. وهو راجع شاف ابوه وجاسم وعبدالعزيز .. بوفارس: وين كنت ؟ فارس: رحت البحر .. جاسم: ليش ؟ عبدالعزيز بعبط: رايح يلقط فقع فالبحر .. جاسم ببرأه: في فقع فالبحر ؟! فارس: اي في .. وجبت لكم وايد بعد .. بوفارس: لا تقعدون تكذبون على الولد .. فارس وعبدالعزيز: جاسم: شو السالفه .. بوفارس: ما عليك منهم .. دخلوا البيت وهم يضحكون .. بوفارس خذ جاسم لغرفته ونام معاه .. عبدالعزيز راح غرفته ونام على طول .. فارس دخل غرفته شيك على جواله ولقى مسج من مناف .. رد على المسج .. ونام بهدوء .. يوم جديد بشمسه اللي نورت الارض .. تفتح الجوهره عيونها وتشوف ابراهيم نايم جنبها .. ابتسمت وقامت بنشاط .. خلصت روتينها اليومي .. وراحت تجهز الريوق حق زوجها .. رجعت الغرفه عشان تقعده من النوم .. قربت منه وغلغلت اصابعها في شعره .. الجوهره بهمس: حبيبي يلا قوم .. ابراهيم: هممممم .. الجوهره: فديت هالصوت والله .. قوم فديت قلبك .. ابراهيم يرد عليها وهو مغمض عيونه .. ابراهيم: بس خمس دقايق .. الجوهره باسته على جبهته .. الجوهره: لا حياتي مافي خمس دقايق .. ابراهيم فتح عيونه بكسل وهو مبتسم .. ابراهيم: فديت هالويه الحلو .. الجوهره مبتسمه: حياتي والله .. يلا قوم فديت قلبك .. ابراهيم قعد على السرير والجوهره جنبه .. حاطه يدها على كتفه .. الجوهره: قوم على ما جيب الريوقف فوق .. ابراهيم: ان شاءالله حبيبتي .. طلعت الجوهره من الغرفه وراحت تجيب الريوق .. اما ابراهيم قام يخلص روتينه اليومي .. طلع من الغرفه وشاف الريوق على الطاوله .. والجوهره كانت ترتب الطاوله .. قرب منها ابراهيم وطوقها بذراعينه .. ايراهيم: صباح الورد يا عروسه .. الجوهره: هلا وغلا .. صباحك عسل يا قلبي .. ابراهيم: فديت روحج والله .. شالريوق الزين .. الجوهره: بالعافيه فديت قلبك .. تبي شاي احمر ولا حليب ؟ ابراهيم: حليب فديتج .. صبت الجوهره الحليب حق زوجها وقربت له الصحون .. الجوهره: حبيبي بلبس وبجيك .. لاتخلص عني الاكل .. ابراهيم والجوهره: .. الجوهره راحت تلبس .. وابراهيم شرب الحليب وكان ينتظرها عشان يتريقون مع بعض .. طلعت من الغرفه وقعدت مع زوجها وتريقوا مع بعض .. بعد الريوق لبسوا وركبت الجوهره مع ابراهيم عشان يوصلها المدرسه .. واليوم هو اول يوم لها دوام بعد شهر العسل .. وصلها ابراهيم وراح دوامه .. في بيت اهلها يوسف فتح عيونه وهو يفكر في فاطمه .. يوسف " فديت قلبها .. انتظر ردها على احر من الجمر .. وان شاءالله تعجبها المفاجأه .. مع ان خاطري اشوف ردة فعلها وهي تقرى المفاجأه .. فديت ضحكتها والله " .. قام من السرير وخلص روتينه .. نزل وكانت هنادي تسولف مع خالها .. يوسف: مرحبا .. سلمان: عليكم السلام .. الكل: .. يوسف: امس متعشي مع الشباب وكثرنا .. والله بالعافيه نمت امس .. حسيت نفسي ثقيل .. حتى ما قدرت اتقلب هنادي: شدعوه ما كلين خروف ؟ يوسف: لا شنو خروف .. والله كلنا عشى جامد .. فارس ذي مخرب .. سلمان: ياكل اكثر منكم ولا يمتن .. يوسف: لانه على طول محافظ .. الرياضه والتمرين ما يتركهم .. سلمان: ماشاءالله عليه .. هنادي: يوسف اسوي لك سندويش ؟ يوسف: لا ارجوج .. بس سوي لي شاي نعناع سكر زياده فديتج .. هنادي: ان شاءالله .. كعادته يوسف .. خذ كوب الشاي وطلع .. تم سلمان شوي مع هنادي وبعدين طلع وراح شغله .. هنادي شافت الساعه .. كانت تشير الى 7 بالضبط .. هناي: خل اقعد نواف فديته .. اتصلت له .. رد وهو نعسان .. هنادي: صح النوم .. نواف: هلا حبيبتي .. هنادي: قوم يالكسلان .. نواف مبتسم: آآآه .. ان شاءالله بقوم .. هنادي: انتظر اتصالك لي صحصحت فديتك .. نواف: ان شاءالله .. نواف قام من السرير وتم يتمدد وهو حاس بالتعب .. نزل تريق ولبس .. وهو طالع اتصل في هنادي .. هنادي: هلا والله .. نواف: شحالج حبيبتي .؟ هنادي: طيبه .. ها صحصحت فديتك .. نواف: اي مصحصح .. تريقت مع الوالده .. وطلعت .. هنادي: وين بتروح الحين ؟ نواف: اول شي بروح الشركه .. وعلى الساعه 9 ونص او 10 بروح المكتب .. بشوف المحل لان بتوصل بضاعه جديده اليوم .. هنادي: اهاا .. نواف: زين حبيبتي وحشتيني ودي اشوفج اليوم .. هنادي: مممممم .. حياك اليوم فديتك .. نواف: فديت هنودتي والله .. تامريني على شي وانا جاي ؟ هنادي: لا فديتك .. نواف: لا ما يصير اجيج خالي .. هنادي: فديتك والله ماله داعي .. نواف: متى بتروحين الجامعه اليوم ؟ هنادي: اليوم عندي محاضرتين بس .. وحده الساعه 11 والمحاضره الثانيه الساعه 3 .. نواف: امر واوديج فديتج ؟ هنلدي: لا حبيبي الدريول موجود .. بعدين لازم ارجع عشان اسوي لك عشى .. نواف: لا مابي شي فديتج .. بس ابي اقعد معاج .. هنادي: لا اليوم بسوي لك خوش عشى .. نواف: والله انج مدلعتني .. هنادي: تستاهل فديتك .. نواف: يا بعد قلبي والله .. زين حبيبتي انا وصلت الشركه .. خل اروح المكتب اشوف وش ينتظرني من شغل .. بس افضى برجع اكلمج حياتي .. هنادي: زين فديتك .. نواف: بقولج حبيبتي .. هنادي: هلا .. نواف: قبل ما تروحين الجامعه دقي علي .. هنادي مبتسمه: ان شاءالله .. سكر نواف وهو فرحان .. دخل الشركه يباشر اشغاله .. اما هنادي على طول اتصلت باختها .. هنادي: هلا والله جوجو .. الجوهره: هلا حبيبتي .. هنادي: شحالج اختي ؟ الجوهره: تمام .. وانتوا شمسوين ؟ هنادي: تعرفين بدونج نحسن الوضع غريب .. الجوهره: بدوني وتحسون جي .. عيل لي رحتي بيت ريلج شبيسون هالعزابيه .. هنادي: ه .. الجوهره: .. ما رحتي الجامعه اليوم ؟ هنادي: مو الحين .. الجوهره: اهااا .. هنادي: ماعندج حصه الحين ؟ الجوهره: لا عندي ثالثه .. من شوي واصله .. هنادي: زين جوجو .. اليوم نواف بيجيني .. وعاد قلت ابي اتفنن له .. شتقترحين علي ؟ الجوهره: فديت السنعه والله .. هنادي: ه .. لازم .. الجوهره: اكيد لازم .. هاي بوالعيال .. دلعيه من عندج غيره تدلعينه .. هنادي: ه .. على قولتج .. زين ما قلتي لي وش اسوي له ؟ الجوهره: تبين تغثينه انتي ولا عادي .. هنادي: .. جوجو شنو اغثه .. حرام عليج .. الجوهره: .. الله يوفقج وياه يا هنوده .. هنادي: اختي مو وقته هالكلام .. عطيني اقتراحاتج .. الجوهره: زين زين .. ممممممم .. سوي له سلطه خفيفه .. وسوي شوريه سنعه من شورباتج المشهوره .. والطبق الرئيسي خل يكون مممممم .. سوي له معكرونه او خلطة الدياي الخطيره اللي تسوينها .. اللي بالفرن .. عرفتيها ؟ هنادي: اي عرفتها .. زين بسوي له سلطه بالجبن .. وبسوي له شوربه .. والطبق الرئيسي بيكون خلطة الدياي بالفرن .. حلو حلو .. خل اقول للخدامه تجهز لي الاغراض من الحين عشان اول ما رجع من الجامعه ابدى .. الجوهره: فديت اختي والله .. هنادي: شعبالج .. الجوهره وهنادي: ه هنادي: مشكوره اختي الغاليه .. ما عطلج عن شغلج .. الجوهره: حاضرين لج الشيخه هنادي بنت خليفه .. هنادي: مع السلامه حبيبتي .. الجوهره: وداعة الله .. سكرت هنادي من اختها وراحت توصي الخدامه عشان تجهز لها الاغراض .. في بيت بومحمد الوضع غير .. بومحمد يصارخ عشان الكل يقوم .. واللي مغلبه مع النوم هو فهد الكسول .. بومحمد: عيزت مع هالولد .. محمد مبتسم: فهد والاجر على الله .. وباس راس ابوه .. صبحك الله بالخير .. بومحمد: هلا والله يبه .. الله يصبحك بالنور والسرور .. محمد: هات اسماء عنك يبه ؟ بومحمد: لا خلها عند ابوها .. امسك هالكسلان فهود .. محمد: ه .. ان شاءالله .. نزل بومحمد وهو شايل اسماء .. ومحمد وراه ماسك فهد .. دخلوا المطعم وام محمد كانت داخله معاهم وهي شايله الريوق والخدامه وراها .. ام محمد: وين سلطان والريم ؟ محمد: جاين .. باس راسها .. شحالج الغاليه ؟ ام محمد مبتسمه: الحمدلله يبه .. عطني فهد فديته .. ام محمد خذت فهد في احضانها وحضنته .. ودته الحمام عشان تغسل وي وتبدل ملابسه .. اسماء الدلوعه كانت في حضن ابوها نايمه بسلام .. دخلت الريم و وراها فاضل وعلي .. كلهم سلموا على ابوهم وقعدوا على الطاوله بومحمد: وين سلطان ؟ الريم: يبه سلطان حرارته مرتفعه .. بومحمد بخوف: سمالله عليه .. كم حرارته ؟ فاضل: 37.5 يبه .. بومحمد: علي يبه قوم ناخذ ابوك المستشفى يلا .. علي: ان شاءالله يبه .. بومحمد: الريم يبه تعالي اخذي اختج .. قعديها شوي شوي ولاتزعجينها .. الريم: ان شاءالله يبه .. خذت اسماء من عند ابوها وقعدت مكانها .. فاضل: يكسر خاطري ابوي لما يتصرف بهالطريقه ؟ محمد رفع حاجب: شلون ؟ فاضل: شفته شلون كان خايف على سلطان .. وقام على طول من سمع انه حرارته مرتفعه .. محمد: حنون بومحمد .. الريم خنقتها العبره وكانت بتصيح .. الريم: فديت ابوي والله .. الله يخليه لنا .. الكل: آمين .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الريم: فاضل: روح قول لامي ان سلطان تعبان .. محمد: مكبرينها ليش .. كلها الا حراره مرتفعه .. الريم: لازم امي تعرف .. فاضل: الحين بروح اقولها .. بومحمد طار فوق عند ولده .. دخل عليه الغرفه .. بومحمد: سلطان يبه شو فيك ؟ سلطان: يبه جسمي يعورني .. بردان .. بومحمد: سمالله عليك يالغالي .. قوم البس فديتك بنروح المستشفى .. سلطان: ماقدر .. بومحمد: زين انا بليسك .. طلع له ثوب من الكبت ولبسه عالسريع .. دخل عليهم علي .. مسك سلطان ونزلوا تحت .. اما محمد كانت ميته من الخوف .. ام محمد: سمالله على ولدي .. شو فيه .؟ بومحمد: حرارته مرتفعه .. الحين بنوديه المستشفى .. ام محمد: طمنوني الله يرضى عليكم .. علي: ان شاءالله يمه .. ولا يهمج .. طلع بومحمد وعلي وسلطان متجهين للمستشفى .. اما الباقي كملوا روتينهم بشكل طبيعي .. ام محمد كانت وايد تحاتي وخايفه .. ام محمد: محمد يمه اتصل شوفهم ؟ محمد: يمه توهم طالعين من البيت .. ما يمديهم يوصلون .. بعدين هم بيتصلون لنا .. ام محمد: الله يرضى عليك اتصل طمن قلبي .. محمد طلع تلفونه من جيبه: ولا يهمج الغاليه .. اتصل فيهم .. اتصل محمد ورد عليه علي .. محمد: ها بشروا ؟ علي: تونا واصلين .. والدكتور توه بيكشف عليه .. محمد: زين هاك امي وقولها هالكلام .. علي: عطني اكلمها .. ام محمد: فديت عمرك يا علي طمني على اخوك .. علي: فديت قلبج الغاليه .. ما عليه شر .. الدكتور توه بيشوفه .. واول ما يطلع من عنده الدكتور باتصل اطمنكم ام محمد: زين لا تتأخر انتظر اتصالك .. علي: علىهالخشم الغاليه .. ام محمد: فديت خشمك يبه .. عطت محمد التلفون .. محمد: شو قالج ؟ ام محمد: توه الدكتور يكشف عليه .. محمد: قايل لج انا .. ان شاءالله ما عليه شر .. ام محمد: الله يشفيه .. طلع فاضل وخذ الريم واسماء معاه .. فهد طلع مع محمد .. بيت بوفارس .. كلن قام وراح شغله .. الا مريم وفارس .. مريم عندها محاضره متأخره .. اما فارس فكان نايم وبيقعد على اتصال مناف .. الساعه 7 ونص بالضبط رن جوال فارس ( عالي مستواه ) .. فتح عيونه بتعب .. خذ الجوال ورد .. فارس: هلا حياتي .. مناف: حبيبي انته .. فارس فتح عيونه: ايه عليج يا قلبي .. مناف: متى نمت حبيبي ؟ فارس: نمت الساعه 5 .. بعد ما رجعت من المسيد .. مناف: فديت روحك .. زين يلا قوم صارت الساعه 7 ونص .. فارس قعد على السرير: زين يا قلبي .. مناف: كلمني لي فضيت .. فارس: ان شاءالله .. سكرت من فارس وجابلت كتبها .. اما فارس قام على طول عشان بيطلع مع ابوه .. طلع فارس مع ابوه وخلصوا اشغالهم .. رجعوا البيت تغدوا وبعدين قيلوا .. قبل أذان المغرب دخل جاسم يقعد فارس للصلاه .. قام فارس وراح المسيد يصلي معاهم ..بعد ما رجع من المسيد اتصل بفيصل .. فارس: السلام عليكم .. فيصل: عليكم السلام .. فارس: شحالك فيصل ؟ فيصل: الحمدلله .. ها متى بتمرنا ؟ فارس: بعد شوي .. فيصل: زين ننتظرك .. فارس: زين تبون شي وانا جاي ؟ فيصل: لا تسلم .. فارس: زين .. لو بغيتوا شي دقوا علي قبل ما اوصل .. فيصل: ان شاءالله .. فارس: بارك الله فيك .. يلا عيل .. سلام فيصل يقلد فارس: سلام .. سكر من فيصل واتصل بصديقه الروحي محمد .. محمد: واااي على هالصوت الحلو .. فارس: ه .. فديت الغزل انا .. محمد: اموت فالدلع والله .. فارس: يا ويل حالي .. ماستحمل كلامك حمودي .. محمد وفارس: فارس: شحالك الغالي ؟ محمد: طيب .. واعلومك ؟ فارس: متكسر حدي .. محمد: ليش ؟ فارس: رحت البحر الفجر .. ومانمت عدل .. ومحاوط مع الولد من الصبح .. محمد: صج انك خاين .. فارس: ليش ؟ محمد: تروح البحر بدوني .. فارس: اما فاتك البحر .. كان الماي بارد يجنن .. محمد: لا تقهرني مع ويهك .. وليش ما تتكلم ؟ فارس: ما كنت مخطط للروحه والله .. محمد: بس عرفت .. فارس: شو عرفت؟ محمد: هاي وحده من طلعاتك .. فارس: ه .. محمد: زين قولي وين بتروح اليوم ؟ فارس: الحين بروح حق عبود وفيصل .. محمد: بتطلعهم ؟ فارس: ماعتقد .. وانت ؟ محمد: عازم الاهل على العشى .. فارس: يعني ما بشوفك اليوم حمودي .؟ محمد: الا بشوفك يا بعد كلي .. فارس: طمنتني .. واااي يا قلبي .. محمد وفارس: محمد: الوعد فالشيشه الساعه 11 ونص .. فارس: شو هالعشى الجامد ؟ محمد: ه .. زين ما طول عليك روح خلص مشوارك ولنا لقاء .. فارس: فديت اللي انحرج والله .. محمد: فروس سكر احسن لك .. فارس: .. سلام يا قلبي .. سكر فارس وهو ميت من الضحك على محمد .. اتجه لبيت مناف .. تلاقى مع فيصل وعبدالله وقعد معاهم تقريبا ساعه ونص .. الساعه 8 محمد كان واقف جدام المرايه يعدل غترته .. وساره واقفه جنبه وتكحل عيونها .. محمد: شفتي احلى من ريلج ؟ ساره: يا مغرور .. محمد يستعبط: تنكرين اني مو وسيم ومافي بوسامتي .. ساره: مشكله الغرور .. محمد: ليش تتهربين من كلامي .. اعترفي اني اوسم انسان بالعالم .. ساره تضحك على كلام ريلها .. ساره: شو فيك مره وحده اغتريت ؟ محمد: آآه .. فديت وسامتي .. بس خلاص ماقدر اشوف نفسي زياده فالمرايه .. اخاف احسدني .. ساره: ريلي استخف اليوم .. محمد: ه .. فديت سويره والله .. انتي اجمل من خلق ربي .. ساره: فديت روحك يا محمد .. بس بعد ما راح اقولك انك وسيم .. محمد: آخ صدتيني .. على بالي بجيب راسج بهالكلام .. ساره ومحمد: ه .. محمد: جاهزه حبيبتي ؟ ساره: بس البس عبايتي .. محمد: عيل بروح اوصي الريم على اليهال .. ساره: انا خليت اليهال عند عمتي .. محمد: ليش ؟ ساره: البنت عندها امتحانات .. محمد: اي ي ي .. زين عيل بروح اشوفهم وبنتظرج تحت .. ساره: زين فديتك .. نزل محمد عند امه .. وتم يلاعب عياله على ما تنزل زوجته .. محمد: شو اخبار سلطان الحين ؟ ام محمد: الحمدلله رب العالمين الحين احسن من الصبح .. محمد: الحمدلله .. ام محمد: شلون امورك فالشغل ؟ محمد: الحمدلله كل شي تمام .. ام محمد: الله يوفقك .. محمد: تسلمين لي الغاليه .. دخلت ساره وهي مبتسمه .. ساره: محمد انا جاهزه .. محمد: يلا مشينا .. ساره: عمتي في خاطرج شي ؟ ام محمد: لا فديت قلبج .. روحوا تونسوا .. ساره: ان شاءالله .. محمد: مع السلامه .. حبيبي نصوري .. حبيبي نيوفي .. مووووح .. ام محمد: روح لا يتعلقون فيك .. محمد: زين .. طلع محمد وطلعت ساره وراه .. راحوا يتعشون فالمطعم .. كانوا يسولفون بوناسه .. ساره: محمد فديتك بقولك شي .. محمد: قولي فديت روحج .. ساره: محمد انا حامل .. محمد بطل عيونه .. ما كان مصدق اللي يسمعه .. محمد: ساره لا تلعبين باعصابي .. والله بامسج وبحضنج قدام الناس اللي بالمطعم .. ساره: عاد محمد .. ليش تقول جي .. محمد: احلفي انج حامل ..؟ ساره: والله يا محمد .. محمد: فديتج والله يا سارونتي الحلوه .. ساره: فديت قلبك يا محمد .. يعلني اشوفك دوم مستانس .. محمد: ودي اطير من الفرحه .. ساره: حياتي والله .. تم محمد بسولف مع ساره وهو طاير من الفرح .. خبر حملها ونسه وايد .. خلصوا من المطعم .. ورجعوا البيت على الساعه 10 ونص تقريبا .. اول ما دخلوا الحوش .. ساره: بتطلع فديتك ؟ محمد: لا مو الحين .. مواعد الشباب الساعه 11 ونص .. ساره: عيل وين بتروح الحين ؟ محمد مبتسم: بنزل معاج يا احلى ساره .. ساره انحرجت ونزلت من السياره بسرعه .. محمد تم يطالعها وهو مبتسم .. بند السياره ونزل وراها .. دخل الغرفه ولقاها تعلق عبايتها وشيلتها .. قرب منها وحضنها بقوه .. محمد: مبروك يا حبيبتي .. ساره: فديتك يا محمد .. انا اللي ابارك لك .. محمد: والله مستانس على هالخبر الحلو .. ساره: مو خاطرك يجون توأم .. ؟ محمد: والله ياليت يجون توأم بنات .. ساره: ه .. عاد شو بتسميهم ؟ محمد: انتي شو الاسامي اللي فبالج ؟ ساره: ممممممم .. عاجبني اسم الريم .. محمد: عاد اختي الريم .. ساره: والله حلو .. محمد: زين و توأم الريم ؟ ساره: ممممم .. توأم الريم انت تسميها ؟ محمد: توأم الريم نسميها نوف .. ساره: حلو نوف .. محمد: الريم ونوف .. الله محلاهم والله .. ساره: زين لو كانوا اولاد ؟ محمد: ممممم .. بسمي واحد منهم فارس .. ساره: ياحبك لفارس .. محمد: تعارين منه ؟ ساره: ه .. اي اغار منه وايد .. محمد وساره: ه .. محمد: زين انتي اختاري اسم توأم فارس .. ساره: ممممم .. توأم فارس هو محمد .. محمد: .. ساره: شو رايك ؟ محمد: حلو والله محمد بن محمد .. وفارس بن محمد .. ساره: زين احنا نقول توأم على كيفنا .. يمكن ما يجون توأم .. محمد: بس عندنا options اسامي .. بنات قلنا نوف والريم .. وشباب فارس ومحمد .. ساره: ه .. محمد حضنها لصدره بقوه وباسها على راسها .. محمد: الله يسعدج على هالخبريه الحلوه اللي قلتيها لي .. ساره: ان شاءالله اشوفك دوم مستانس .. زين قوم روح حق ربعك .. محمد: تمللتي مني .. افااا .. ساره: .. لا بس ابي اخذ شور وارقد اليهال .. محمد: اخاف ترقدين اليهال بس .. ساره: شو قصدك ؟ محمد: اخاف تاخذين شور وتنامين مع اليهال .. ساره: .. محمد: فديت هالضحكه والله .. زين بس طلعي لي ثوب وغتره بيضه .. ساره: ان شاءالله .. محمد فصخ الثوب اللي عليه .. ولبس اللي طلعته له ساره .. سلم عليها وطلع من البيت رايح الشيشه للشباب .. يتبع .. __________________ |
التكمله
وهو فالطريق اتصل بفارس .. فارس: هلاوغلا .. محمد: حياتي وقلبي و روحي والله .. فارس: لا العشى سوا فيك شغل .. محمد: ه .. فارس: لا اشك انك رحت تتعشى .. محمد: بسك يا فروس .. فارس: ان شاءالله طال عمرك .. محمد: وين انت ؟ فارس: فالشيشه .. محمد: من هناك ؟ فارس: الشباب كلهم تقريبا .. سلمان ونسايبه .. اخوانك .. وعزيز اخوي .. محمد: خلود معاكم ؟ فارس: لا .. كلمته وقالي انه مشغول .. تعرفه العيار .. محمد: شغال على التلفون .. فارس: ه .. انا قايله .. لو نزل مستوى اختي فالجامعه بحرمه منها .. محمد: .. فارس: متى بتجي ؟ محمد: انا فالدرب .. فارس: زين لا تتأخر ترا ذبحني الشوق .. محمد: واااي فديت شوقك والله .. فارس: زين حبيبي انتظرك .. محمد: سلام فديتك .. كمل دربه رايح الشيشه .. وصل ونزل لهم .. اول ما دخل شلم عليهم رافع يده من بعيد .. محمد: سلاااام شباب .. الشباب: هلاااا .. قرب منهم وسلم عليهم فرد فرد .. محمد: شحالكم يا حلوين ..؟ سلمان: الله يالدنيا .. الحين احنا صرنا حلوين .. الكل: ه .. فارس: شو اطلب لك بونايف ؟ محمد: ابي شاي احمر بالنعناع .. وابي كوكتيل .. سلمان: حالته صعبه الولد .. الكل: .. محمد: .. الا بطير من الوناسه .. سلمان: الله يديم الفرح والوناسه .. محمد: الله يسلمك .. وعقبالك .. سلمان فهم قصد محمد .. سلمان بهمس: مبروك .. محمد مبتسم: الله يبارك فيك .. والفال لك .. سلمان اكتفى بابتسامه .. يوسف كان قاعد جنب محمد .. التفت عليه محمد بابتسامته اللي تذبح .. محمد: حيالله بوخليفه .. يوسف مبتسم: الله يحيك .. محمد قدم ليوسف الشيشه .. ويوسف رفضها .. يوسف: مشكور حبيبي .. سلمان: ما يدخن ولا يشيش .. محمد: ماشاءالله عليك .. يوسف: استغرب منكم .. فارس: ليش ؟ يعني انت ما تدخن .. ولا محمد .. بس تشيشون .. فارس: انا الزقاره ماحب طعمها .. الشيشه شي .. الكل: يوسف كان قاعد معاهم بجسده .. بس عقله مع فاطمه .. كان يفكر فيها وينتظر ردها على رسالته اللي تركها لها في نفس المكان اللي متفقين عليه .. يوسف " ليش للحين ما ردت علي ؟ شاللي شاغلها ؟ في آخر رساله منها ذكرت ان عندها 4 امتحانات ورا بعض بس مو الحين يعني على بداية الاسوع الجاي .. ممممم .. انتظر ردها فديت قلبها الغاليه " .. عبدالعزيز لاحظ شرود يوسف .. تموا الشباب قاعدين فالشيشه لين الساعه 1 بالليل .. بعد السوالف والوناسه كلن توجه لبيته .. اليوم السبت .. موعد استلام العبي .. اتصل البايع لفارس .. كانت الساعه 4 العصر .. البايع: السلام عليكم اخ فارس .. فارس: وعليكم السلام .. اي نعم معاك فارس .. تفضل الشيخ .. البايع: حبيت اخبرك ان العبايتين جهزوا .. تقدر تمر تاخذهم اي وقت .. فارس: جزاك اله الف خير .. بمرك اليوم الساعه 8 بالليل .. البايع: حياك الله .. فارس: الله يحيك .. سلام .. البايع: عليكم السلام .. اتصل بمحمد عشان يروحون مع بعض .. محمد: هلا وغلا فروسي .. فارس: حبيبي والله حماده .. الساعه 8 لازم اروح اخذ الاغراض .. محمد: اي اغراض ؟ فارس: العبي اللي فصلناهم ذاك اليوم .. محمد: اي ي ي .. حاضرين لك الشيخ .. بس بشرط .. فارس: انت تامر امر .. محمد: بعد ما ناخذ الاغراض .. نروح البحر .. الجو اليوم ما يتعوض .. فارس: حاضرين لك الغالي .. ما طلبت شي .. محمد: زين جهز ملابسك .. وانا بجهز ملابسي .. فارس: ولا يهمك الشيخ بونايف بن محمد .. محمد: .. حلوه منك .. فارس: ادري انها حلوه مني .. محمد: .. زين شوف الريم تبي تجيكم اليوم .. بنزلها وبركب معاك .. فارس: حلو .. الساعه كم بتجي ؟ محمد: الساعه 6 تقريبا .. فارس: زين .. محمد: يلا حبيبي .. فارس: سلام .. في غرفة ايمان البنات متجمعين .. ايمان: متى بتجي الريم ؟ مريم: قالت بعد المغرب .. فاطمه: زين بنطلع ؟ مريم: تبون نطلع ؟ ايمان: اي خل نلفلف شوي .. فاطمه: اذا بنلفلف نروح مع ريال .. مريم: صح .. ايمان: زين نروح مع ماما .. فاطمه: ممممم .. زين روحي شوفيها .. اذا وافقت بنطلع .. ايمان: زين .. طلعت ايمان عشان تستأذن من امها .. ومريم وفاطمه تموا يسولفون .. مريم: فطيم .. فاطمه كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونها .. فاطمه: هلا حبيبتي .. مريم: شو رايج بمناف ؟ فاطمه فتحت عيونها والتفت على مريم .. فاطمه: مناف ! .. شو فيها ؟ مريم: شو رايج فيها ؟ فاطمه: ممممم .. والله تنحب .. الواحد يرتاح لها .. مريم: زين تحسينها تناسبنا ؟ فاطمه عقدت حواجبها: شلون ؟ مريم: يعني لو خطبناها حق عبدالعزيز .. فاطمه: ممممم .. ما تناسب عزيز .. احسها تناسب فارس اكثر .. لانها جميله .. وفارس فديته مزيون .. مريم: يمكن ليش لأ .. زين ليش ما نرشحها لفارس ؟ فاطمه: والله فكره .. بس احنا مانعرف عنها شي كلش .. مريم: زين نسأل ليش لأ .. فاطمه: والله مادري .. بس شوفي اللي لاحظته على مناف انها وايد بسيطه .. مريم: زين شو فيها ؟ فاطمه: ما فيها شي .. وانا ماعندي مشكله من هالناحيه .. بس تعرفين ماما شلون .. مريم: نحاول نكلمها .. بعدين شنبي بفلوس البنت .. فاطمه: انتي تقولين جي .. بس ماما لا .. مريم: شوفي خل نحاول .. شو رايج نعزم مناف على بيتنا .. ونخلي فارس يشوفها من غير ماهي تدري .. ونشوف رايه فيها .. فاطمه: حلو .. والله انج خطير يا مرايم .. دخلت عليهم ايمان .. فاطمه: شو قالت ماما ؟ ايمان: تقول ما عندها مشكله بتودينا .. مريم: زين قولوا وين بتروحون ؟ فاطمه: نروح كوفي شوب ؟ ايمان: لا ماما تتملل .. مريم: زين خل ابوي بعد يجي معانا .. عشان امي تسولف معاه واحنا بعد نستانس .. فاطمه: ايمانو روحي شوفي بابا .. ايمان: اففففف .. مسويني مطراش .. مريم وفاطمه: .. طلعت ايمان وراحت تقول لابوها يوديهم .. مريم وفاطمه كملوا موضوعهم .. فاطمه: شو اللي خلاج تفكرين في مناف ؟ مريم: وايد ارتحت لها وحبيتها .. فاطمه: والله انها تستاهل هالبنت .. مريم: زين انتي بكره اخذي رقم جوالها .. وخلي الباقي علي .. فاطمه: بتطلعين اسمها ؟ مريم: اي بخلي خالد يسأل عنها وعن اهلها .. فاطمه: اوكي .. مريم: احسها وايد حبتج .. فاطمه: وانا بعد بعد حبيتها .. وتصدقين حمستيني اني اخذ رقمها .. احس انها وفارس لايقين لبعض .. مريم مبتسمه: لو الله كتبهم من نصيب بعض .. تتوقعين انتاجهم بيكون حلو ؟ فاطمه: .. مريوم عليج سوالف .. مريم: .. من صجي .. يعني مناف بيضه وشعرها اسود .. وعيونها نعسانه وسوده .. خشمها سلة سيف البنت جذابه وملفته .. وفارس فديته وسيم .. عيونه تذبح .. هيئته كلها على بعضها خطيره .. لو جابوا عيال اتوقع عيالهم مافي مثلهم بالعالم .. فاطمه: اي والله .. مريم: الله يكتب اللي فيه الخير لهم .. دخلت عليهم ايمان .. ايمان: بابا قال اوكي .. بس يقول لبسوا من الحين عشان ما نتأخر .. مريم: زين .. خل اتصل بخالد واقوله .. فاطمه: مشكله الحين تستأذن من الريل .. ايمان: اي والله .. الحين لو بتجي غرفتي بتتصل لخالد تستأذن منه .. مريم: مالت عليكم .. فاطمه وايمان: .. طلعت مريم من الغرفه وهي تكلم خالد .. مريم: شلونك حبيبي ؟ خالد: طيب فديتج .. انتي شو مسويه ؟ مريم: تمام .. خالد .. خالد: يا عيونه .. مريم ابتسمت: ممكن اطلع مع خواتي وامي ..؟ خالد: وين بتروحين حبيبتي ؟ مريم: بنروح كوفي شوب .. ابوي بيجي معانا .. والريم اختك بعد .. خالد: زين حبيبتي روحي وتونسي .. بس هالله الله بنفسج الغاليه .. مريم: ان شاءالله فديت روحك .. و مشكور يا خالد .. خالد: بعد عمري انتي .. لي رجعتي اتصلي لي .. مريم: ان شاءالله .. يلا مع السلامه حبيبي .. خالد: الله وياج حبي .. سكرت من خالد وراحت تلبس .. خلصت وراحت عند ايمان .. مريم: ما لبستي للحين ؟ ايمان: بس بصلي وبلبس .. وبعدين ريمو ما جات للحين .. الا الريم داخله وتخوف مريم .. الريم: بوووو .. انا وصلت .. مريم تخرعت وايمان والريم ماتوا عليها من الضحك .. مريم: وجع يالدبه خوفتيني .. الريم: ه .. شكلج روعه وانتي متخرعه .. بس يبيلج خالد يشوفج .. ايمان: عاد خالد مدلعها سكتي يا ريم .. الريم: لا والله .. هاتي ما عندج يا ايمان بنت عمي محمد .. مريم: سكتوا بس .. الريم وايمان: .. فارس سمع ضحكهم ودخل عندهم .. ما كان يدري ان الريم معاهم .. فارس: يه يه يه .. شو هالضحك .؟ الريم اول ما شافت فارس انحرجت وسكتت .. مريم: فارس شوفهم يتمسخرون علي .. فارس: افااا .. من اللي يتمسخر عليج ؟ مريم: ايمانو وريمو .. فارس مبتسم: شحالج الريم ؟ الريم و ويها صار احمر اول ما كلمها فارس .. الريم: الحمدلله .. فارس: بعدين ليش تتمسخرين على اختي .. الريم كانت ميته من الخجل .. الريم: مو انا .. هاي ايمان .. فارس: ام كشه وبعدين معاج .. ايمان: شو فيني .. اختك هاذي دلوعه .. فارس: اي اخت فيهم .. حددي .. الريم ولا مريم .. هالكلام كان صاعقه بالنسبه للريم .. ايمان: من غير ريمو ام الطنايز .. الريم راحت عالم ثاني من كلام فارس .. فارس: اريام صج انتي راعية طنايز ؟ الريم متلخبطه: أأأ أنا .. فارس: ه .. لا انا .. الكل: ه .. الريم ضحكت معاهم بس مجامله .. دخلت عليهم فاطمه .. فاطمه: شو فاتني ؟ فارس: هلا وغلا بفطيم .. ايمان: لو سمحتي مريم ابتعدي شوي .. مريم: ليش ؟ ايمان: خلاص وصلت الدلع .. فارس: .. ايمان: لما تجي فطوم انتي انتهى دورج .. الكل: .. فارس: على وين ؟ فاطمه: بنطلع نتمشى شوي .. فارس: من بيوديكم ؟ فاطمه: مع ماما وبابا .. فارس: اها .. زين انا ما عطلكم توأمي ينتظرني تحت .. مريم: اهم شي توأمك .. ايمان: من محمد .. خل اروح له عشان يدافع عني .. ايه عليه محد يفازع لي الا هو .. الكل: .. فاطمه: ايمانو متى بتخلصين .. ايمان: زين بس بصلي .. فارس: زين خواتي اخليكم تاخذون راحتكم .. الكل: الله وياك .. نزل فارس عند محمد اللي كان مع ام فارس فالصاله .. على فكره ام فارس وايد تحب محمد .. ودمتم بحفظ الرحمن |
التكمله
ــــــــــــــــــــــــ " قالت انت السهد قلت الليل جاني .. والليالي كيف تصبر عن قمرها .. قالت انت العمر وايامي ثواني .. والثواني طولت كيف اختصرها " .. الساعه 2 ونص بالليل .. يوسف حايس في غرفته مو عارف يقعد على حيله .. يقرى الرساله ومتوتر .. خايف ان فاطمه صار لها شي .. خايف ان فاطمه اهلها دروا .. تم يفكر ويفكر .. ما غمض له جفن .. طلع من الغرفه وراح صوب غرفة سلمان .. طبعا سلمان هو والليل صاروا اصحاب .. كان سلمان يقرى كتاب على ضوء خفيف فالغرفه .. دخل عليه يوسف ولقاه قاعد .. سلمان سكر الكتاب وتم يطالع يوسف القلق .. يوسف تقدم من السرير وقعد جنب خاله .. سلمان: قولي وش في خاطرك يبه .. يوسف نزل راسه و زفر زفرة قلق .. يوسف: خالي انا لازم اروح اخطب فاطمه .. سلمان مبتسم: ان شاءالله .. هالاسبوع نروج لهم .. يوسف: اقرب وقت الله يخليك .. سلمان: حاضرين لك والله .. بس شفيك قلق ومتوتر ؟ يوسف: ها .. قلق .. لاني مستحي منك شوي .. سلمان: افا عليك يا بوخليفه .. واخيرا بنفرح فيك .. الله يوفقك بفاطمه اختيارك .. يوسف ابتسم: الله يسلمك يا خالي .. يوسف حس بالراحه شوي لانه تأكد ان مو خاله سلمان اللي كتب له الرساله .. سلمان: يوسف ممكن اسألك سؤال ؟ يوسف بخوف: تفضل .. سلمان: لو رحنا بيت بوفارس وقالوا ان البنت محيره لاحد عيال عمها .. لا تزعل .. يقاطعه يوسف: لا خالي ارجوك لا تخوفني .. سلمان استغرب من ردة فعل يوسف .. يوسف " ليكون اهلها دروا و بيزوجونها واحد من عيال عمها غصبن عنها .. باموت لو صار هالشي " .. سلمان: شفيك يوسف .. انت مو على بعضك من رجعت من برا .. شصاير ؟ يوسف: ما فيني شي .. بس الله يخليك خالي لا تخوفني .. سلمان ما حب يناقش يوسف المتوتر .. سلمان: ان شاءالله .. زين متى نروح لهم ؟ يوسف: اول كلم بوفارس ونحدد يوم نزورهم فيه .. سلمان: ان شاءالله .. يوسف قام من مكانه بيطلع .. يوسف: مشكور خالي .. وعقبالك .. سلمان اكتفى بابتسامه .. يوسف: تصبح على خير .. لو قعدت لين الفجر قعدني .. سلمان: بأذن الله .. طلع يوسف وهو يفكر في خاله والغموض اللي يحيط سلمان .. دخل الغرفه وشاف الرساله .. بلع ريقه بصعوبه خذ الرساله حطها مع باقي رسايل فاطمه .. انسدح على السرير وحاول ينام بس كان متوتر ويفكر في الموضوع وايد .. لان اللي حيره هو الشخص اللي كاتب الرساله .. يوسف " يالله يا ترى من يكون هالشخص .. فشله شلون بجابلهم .. المشكله مو عارف من يكون .. بس اتمنى ما صار شي على حبيبة قلبي فطومه .. ايه عليها الرقيقه .. بس انا بدخل من الباب باذن الله" .. يوسف الحيران تم يفكر طول الليل .. اما فاطمه اللي كانت في عالم ثاني .. حالتها حاله البنت .. طلعت الشمس معلنه عن بدء يوم جديد .. خالد فتح عيونه على رنة الموبايل .. مريم كانت متصله تقعده للدوام .. خالد: هلا حبيبتي .. مريم: صباح الخير حبيبي .. خالد: صباح المرايم والله .. مريم مبتسمه: فديت قلبك .. يلا حبيبي صحصح الساعه 6 بالضبط .. خالد: ان شاءالله يا قلبي .. مريم: عفيه فديت قلبك .. كلمني لي وصلت المكتب .. خالد: ان شاءالله .. سكرت من خالد وهي مبتسمه .. قامت ونزلت عند امها وابوها .. دخلت وسلمت عليهم .. ام فارس: مرايم يمه .. جيبي الحليب من الثلاجه .. مريم: ان شاءالله .. بوفارس: شو اخبارج مع خالد يا عروسه ؟ مريم منحرجه: الحمدلله .. بوفارس: كل شي تمام ؟ مريم: الحمدلله كل شي تمام .. بوفارس: الله يهنيكم ان شاءالله .. والفال حق الباقي .. ام فارس: آمين يا رب العالمين .. بوفارس: زين خلصتي جهازج ولا بعدج ؟ مريم: تقريبا .. بوفارس: شو باقي لج ؟ مريم: الفستان .. والعقد .. وبعض الاشياء مثل ملابس وعطور .. بوفارس: عسى مو قاصرج شي يمه ؟ مريم: الحمدلله مو قاصرني شي .. وخالد ما يقصر .. بوفارس: يسلم راسه ولد اخوي .. ام فارس: والله ما عليه قصور .. ورايته بيضه الولد .. قايم في بنتي وحاطها بعيونه .. بوفارس: خالد ريال الله يحفظه .. مريم كانت تسمع تمدح امها وابوها في خالد .. وكانت طايره من الوناسه .. دخلت عليهم ايمان و وراها عبدالعزيز .. ايمان: بابا حبيبي .. وباست راسه .. بوفارس مبتسم: هلا والله حبيبة ابوها .. ايمان: اليوم عندي امتحان .. ادعوا لي .. بوفارس: موفقه يالغاليه .. عبدالعزيز: وين جسوم ؟ ام فارس: راقد .. عبدالعزيز: سمالله عليه تعبان ولا فيه شي ؟ بوفارس: لا ما فيه شي .. الولد أجز .. خلص امتحاناته امس .. ايمان: يا حظه والله .. عبدالعزيز: ما بقى على امتحاناتج شي انتي بعد .. ايمان: باقي لي اسبوع بس .. بس احسه طويل وايد .. مريم: بيمر بسرعه بتشوفين .. بس لان عندج دراسه وامتحانات تحسين الوقت ثقيل .. ايمان: الا احس الوقت يغلس علي .. الكل: ه .. ام فارس: الله يوفقج يمه .. بوفارس: متى بتطلع نتايج جسوم ؟ ام فارس: الاسبوع الجاي .. دخلت عليهم فاطمه و وراها فارس .. سلموا على امهم وابوهم وقعدوا يتريقون .. فاطمه ما كانت على بعضها .. صبت لها حليب وتمت تشرب بهدوء .. وفرس كان اهدى منها .. بوفارس: شعندك قاعد من وقت اليوم ؟ فارس: ابي اخلص اشغال المكتب .. بنأثث ولازم اشرف على العمال .. واراقبهم .. فاطمه من سمعت كلمة ( اراقبهم ) بدت تتنفس بخوف .. بوفارس: يعطيك العافيه .. ام فارس: اسوي لك سندويش يبه ؟ فارس: مالي نفس .. ام فارس: اسوي لك نسكافيه ؟ فارس: اي .. تم يلعب بالشوكه اللي جدامه وهو ساكت .. ايمان: بابا توصلني اليوم ؟ عبدالعزيز: مب جايه معاي ؟ ايمان: خاطري بابا يوصلني ويمر ياخذني .. بوفارس: عيوني لج .. ايمان بوناسه: يااااي .. بوفارس: فديت قلبج والله .. زين يلا قومي لبسي عباتج .. ايمان: ان شاءالله .. راحت تلبس عبايتها وهي مستانسه .. بوفارس: فارس شو هالمزاج ؟ فارس: مافيني شي .. فاطمه حطت كوب الحليب وقامت عنهم .. بوفارس: وين يبه ؟ فاطمه: بروح البس .. بوفارس: زين فديتج .. عبدالعزيز: وانتي مب رايحه الجامعه ؟ مريم: بلا بس بيمر علي خالد .. ومحاضرتي الساعه 8 .. عبدالعزيز: احم احم .. بيمر عليها خالد .. بوفارس: حركات والله .. فارس: على قولتك يبه .. حركات .. مريم: بس اشتغلوا .. الكل: .. دخلت ايمان: بابا .. يلا انا جاهزه .. بوفارس: يلا فديتج .. طلع بوفارس وراح يوصل ايمان المدرسه .. فارس راح الغرفه بدل وطلع على طول .. فاطمه راحت الجامعه .. مريم انتظرت خالد يمر عليها .. عبدالعزيز راح الجامعه .. جاسم كان نايم .. ام فارس تمت تعابل البيت مع الخدامات .. فارس راح المكتب واتصل بنماف اول ما وصل .. فارس: حياتي .. مناف: هلا والله يا قلبي .. صحصحت ؟ فارس: اي والله صحصت .. مناف: شلونك ؟ فارس: لوني ابيض .. مناف: .. فارس مبتسم: فديت هالضحكه والله .. مناف: انت فالمكتب حبيبي ؟ فارس: اي توني واصل .. مناف: تريقت حبيبي ؟ فارس: لا والله .. جان انتي بتريقيني .. مناف انحرجت: .......... فارس" فديت اللي انحرجت": زين الساعه كم اول محاضره ؟ مناف: الساعه 8 .. فارس: زين حياتي ابي اجيب الغرض اللي قلت لج عنه متى ؟ مناف: حبيبي انا آسفه عشان ذاك اليوم .. بس انشغلت مع الدراسه .. فارس: عادي حياتي .. الغرض عندي .. بس ابي اجيبه لج .. مناف: زين تقدر تمر اليوم ؟ فارس: الساعه كم حبيبتي ؟ مناف: الساعه 9 فالليل .. فارس: ممممممم .. مناف: مشغول هالحزه ؟ فارس: لا مو مشغول .. ولو مشغول افضي نفسي لج .. انتي قلبه اللي ينبض .. مناف: حياتي يا فارس .. فارس: يعني لقائنا الساعه 9 بالليل .. مناف: حبيبي لقاء من ؟ فارس: لقائنا .. مناف: مافي لقاء .. بس توصل الطلبيه وتروح فارس: لا لا لا لا .. مناف: حبيبي ودي اشوفك بس اخاف امي تقعد ؟ فارس: حياتي تبين امر عليج وقت متأخر اكثر ؟ مناف: ممممم .. امي تنام من وقت مع اخواني .. بس حبيبي اخاف تقعد .. فارس: زين بس عن خاطري ابي اشوفج دقيقه عند الباب .. مناف: ممممم .. زين بس ماقدر اطول حبيبي .. فارس مبتسم: ولا يهمج الغاليه .. مناف" فديت قلبه والله .. شوفتي في دقيقه فرحته " .. فارس: وين رحتي يا قلبه ؟ مناف: معاك حبيبي .. دخل خالد على فارس .. خالد: السلام عليكم .. فارس: زين باكلمك بعدين .. مناف: زين حبيبي .. فارس: عليكم السلام يا مدير .. شحالك ؟ خالد: طيب .. انت شو مسوي ؟ فارس: عايشين .. صج اللي سمعته يالنسيب ؟ خالد" قالت لي مرايم بيقطعوني": شو اللي سمعته ؟ فارس: مودي المدام الجامعه اليوم ؟ خالد: فروس انت مردك بتعرس .. وصدقني بقعدك لك مثل العظمه فالبلعوم .. فارس: هااااااي .. في احلامك يا حبيبي .. خالد: اضحك الحين واصبر علي بعدين .. ان ما لتهتك .. فارس: انتظر هاليوم بس .. خالد: شد حيلك .. فارس مبتسم: ان شاءالله .. اقعد ولد عمي .. شو تشرب ؟ خالد: والله شارب مع المدام ذيك القهوه اللي صحصحتني عالصبح .. فارس: اخاف شربت قهوه بس .. خالد: وجع يا فروس .. فارس: .. تموا فالمكتب يسولفون شوي .. وبعدين راحوا يخلصون اشغالهم .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الساعه 10 ونص الصبح .. سلمان خذ جواله واتصل على بوفارس .. بوفارس: حيالله بوخليفه .. سلمان: هلا والله .. الله يحيك .. بوفارس: شحالك يبه ؟ سلمان: طيب الله يسلمك .. اعلومك الغالي ؟ بوفارس: الحمدلله ما نشكي باس .. وينك ما تبين هالايام ؟ تتغلى علينا .. سلمان: .. ما تغلى .. بس مشغول مع الاهل عشان تجهيزات العرس .. بوفارس: بارك الله فيك .. والله يتمم لكم على خير .. سلمان: الله يسلمك الغالي .. والفال لكم .. بوفارس: والله بتشوف لي بنت 18 سنه راضي .. سلمان: ه .. تعيد شبابك .. بوفارس: ه .. لا غير ام فارس ما يدق له قلبي .. سلمان مبتسم: الله عليك يا بوفارس .. زين الغالي هالاسبوع انت مشغول ؟ بوفارس: آمرني يبه .. سلمان: ما يامر عليك العدو .. بس بغيت امركم هالاسبوع .. بوفارس: حاضرين لك الغالي .. لو بغيت نتشاوف اليوم ما عندي مشكله .. سلمان" خير البر عاجله": خلاص نتشاوف اليوم الساعه 8 ونص يناسبك ؟ بوفارس: حياك والبيت بيتك يالغالي .. سلمان: ما عليك زود .. ما طول عليك الغالي .. بوفارس: حياك الله .. سكر سلمان من بوفارس والتفت على يوسف اللي القلق والتوتر بانوا على وي .. بلع ريقه بصعوبه .. يوسف: ها بشر خالي ؟ سلمان: ان شاءالله بقابله اليوم الساعه 8 ونص .. يوسف تنفس براحه .. يوسف: الحمدلله .. سلمان: يوسف الله يخليك صارحني .. شفيك ؟ يوسف: لا ولا شي خالي .. بعدين بتعرف .. سلمان: على راحتك .. زين انا برجع الشغل تبي شي ؟ يوسف: لا يسلم راسك .. سلمان: الا بسألك ؟ يوسف: تفضل .. سلمان: متى بتخلص امتحاناتك ؟ يوسف: خلصت امس اخر ماده الحمدلله .. ونهاية الاسبوع بتطلع النتايج .. سلمان: ماشاءالله عليك .. زين مب رايح الدوام انت ؟ يوسف: اليوم ماخذ اجازه .. سلمان: زين انا بمشي .. يوسف: الله وياك .. طلع سلمان وهو محتار في تصرفات يوسف .. بس هو ما حب يضغط عليه .. خلاه على راحته .. يوسف غطى وي بيدينه وهو يفكر في فاطمه .. كانت كاسره خاطره .. كان خايف عليها .. طالع ساعته وتم يحسب الوقت لين الساعه 8 ونص المسا .. حس ان الوقت يعانده وما يمر بسرعه .. فاطمه كانت قاعده فالكفتريا مع لطيفه .. كانت ساكته ولطيفه تسولف .. لطيفه: فطوم شفيج اليوم ؟ فاطمه: مافيني شي .. لطيفه: مو عاجبتني اليوم .. من مضايقج ؟ فاطمه: ولا حد .. لطيفه: شوفي مناف جايه من بعيد .. فاطمه: وينها ؟ لطيفه وأشرت على مناف: هناك .. فاطمه شافت مناف وهي مبتسمه .. مناف بادلت فاطمه نفس الابتسامه .. قربت مناف منهم .. سلمت عليهم وقعدت .. مناف: شحالكم يا بنات ؟ لطيفه: الحمدلله .. فاطمه: تمام .. انتي شو اخبارج ؟ مناف: الحمدلله .. اخباركم مع الامتحانات ؟ لطيفه: سكتي .. احس اني مو مستوعبه شي .. اشوف الورقه ولا اعرف وش اكتب فيها .. فاطمه: مو منج .. لطيفه: شقصدج يعني .. مناف وفاطمه طالعوا بعض وضحكوا .. مناف وفاطمه: ه .. لطيفه: احلفوا انتوا الثنتين .. فاطمه: عليج حركات يا لطوف .. لطيفه: مناف .. الله جابج .. من شوي لو تشوفين فطوم .. تقولين هاذي شايله هموم الدنيا على راسها .. مناف: ليش حبيبتي ؟ عسى ما شر ؟ فاطمه مبتسمه: ما فيني شي حبوبه .. لطيفه: ما عليج منها .. ترا تخش .. فاطمه: .. والله انتي يا لطوف عجيبه .. مناف تمت اطالع فاطمه وفجأه جى على بالها فارس .. مناف" فديت قلبك يا فارس" .. فاطمه: مناف ما بقى شي على نهاية الكورس .. ممكن تعطيني رقمج اخزنه عندي .. مناف: ان شاءالله ولا يهمج حبيبتي .. سجلي عندج ****** .. فاطمه: مشكوره حبيبتي .. برسل لج مسج عشان تعرفين رقمي .. مناف: ان شاءالله .. لطيفه: مناف .. مناف: نعم لطيفه: كم ماده باقي لج ؟ مناف: خلصت هالاسبوع 3 مواد .. باقي لي مادتين وحده بقدمها هالاسبوع .. و آخر ماده بقدمها الاسبوع الجاي لطيفه: الله يوفقج .. مناف: مشكوره .. وانتي كم ماده باقي لج ؟ لطيفه: بكره بقدم آخر ماده .. مناف: الله ياحظج .. وانتي فاطمه ؟ فاطمه: الله يسلمج .. في ماده بيعيدها لنا الدكتور .. وباقي لي 3 مواد .. كلهم باخلصهم الاسبوع الجاي .. مناف: الله يعينا يا بنات .. لطيفه: اي والله .. رن جوال لطيفه وردت .. كان زوجها متصلها .. استأذنت من البنات وطلعت .. تمت فاطمه مع مناف .. مناف: مريم شخبارها ؟ ما تبين فاطمه: مريوم من صادت الريل ما تبين .. اذا احنا ما نشوفها فالبيت .. مناف: ه .. الله يوفقها .. فاطمه: وياج حبيبتي .. تموا البنات مع بعص فالكفتريا .. فاطمه رجعت البيت على الساعه 4 العصر .. اما مناف الفقيره تمت تنتظر الباص .. فاطمه اول ما دخلت لقت يدها عندهم .. سلمت عليه وقعدت معاه شوي .. الجد: يعطيج العافيه يا بنتي .. فاطمه: الله يعافيك يدي .. الجد: حشى شو هالدراسه اللي لين العصر ؟ فاطمه: الجامعه يا يدي .. الجد: وعساج شاده حيلج .. ؟ فاطمه: الحمدلله .. الجد: عاد نبي الشهاده اللي ترفع الراس .. فاطمه: باذن الله بارفع راسكم بالشهاده .. الجد: بارك الله فيج .. بوفارس: مو بس الشهاده اللي ترفع الراس .. حتى الاخلاق .. فاطمه طالعت ابوها بدهشه .. بوفارس ابتسم لها .. استأذنت وراحت غرفتها .. دخلت الغرفه وتمت تصيح بحزن خل نرجع للجد اللي قاعد تحت فالصاله .. الجد: وين ولدي ؟ بوفارس: هذاني عندك .. الجد: لوع الله جبدج .. انا اقصد بوسعود .. بوفارس: بل .. الجد: وينه ؟ بوفارس: اكيد فوق .. خل اتصل له .. دخل عليهم بومحمد .. بومحمد: السلام عليكم .. بوفارس والجد: عليكم السلام .. بومحمد: شحالك يبه ؟ وباس راسه .. الجد: الحمدلله .. اعلومك ؟ بومحمد: تمام .. شحالك حمد ؟ بوفارس: طيب الله يسلمك .. ومن صوبك ؟ بومحمد: الحمدلله .. ها وين العيال عيل ؟ بوفارس: كل من في صوب .. الجد: ها ما رد عليك عزوز ؟ بوفارس اتصل مره ثانيه ورد عليه عبدالعزيز .. بوفارس: وينك يبه ؟ عبدالعزيز: فالميلس .. في شي ؟ بوفارس: تعال يدك يبيك .. عبدالعزيز: وصل الكشخه .. الحين جاي .. بوفارس سكر من عبدالعزيز وهو يضحك على كلامه .. الجد: وينه ؟ بوفارس: جاي .. بومحمد: شو اخبار جاسم الحين ؟ بوفارس: الحمدلله يمشي على ريوله .. بس الخياطه علمت في فخذه شوي .. بومحمد: الحمدلله .. ولو على الخياطه بيكبر وبتختفي من جسمه .. بوفارس: ان شاءالله .. بومحمد: شحالها عروستنا ؟ بوفارس مبتسم: حليلها مستانسه مع خالد .. بومحمد: الله يوفقهم .. والله زين ماختار خالد .. بوفارس: بارك الله فيهم .. الجد: وينه ولدك ذي .؟ حمد ومحمد التفتوا على ابوهم .. الجد: شو فيكم .. وين ولدك يا حمد .. بوفارس: جاي يا يبه .. الجد قام وطلع عند باب الصاله .. وتم ينادي عبدالعزيز .. بومحمد واخوه كملوا سوالفهم .. طلع عبدالعزيز من الميلس وراح صوب يده .. عبدالعزيز: حشرتنا يالشيبه .. الجد: شيبه فعينك .. وضربه بالخيزران على كتفه .. عبدالعزيز: آآآي .. ياخي نتفتني .. الجد: عساك يا اسود الويه .. تخليني انتظرك هالكثر ليش ؟ عبدالعزيز: كنت اكلم بوخليفه ما شفته اليوم .. الجد: زين قم نروح لا نتأخر على الموعد .. عبدالعزيز: يدي الله يخليك تو الناس .. الموعد الساعه 7 والحين الساعه 4 ونص .. الجد: معليه قم نروح .. عبدالعزيز: لا لا مب طالع الحين .. ودخل الصاله .. الجد: والله انك ما تستحي على ويهك .. لكن الشر علي .. عبدالعزيز مبتسم: شدعوه يدي .. الجد: اصبر علي .. عبدالعزيز: وهاذي بوسه على راسك موووح .. الجد: وخر عني .. عبدالعزيز: شدعوه شدعوه .. الجد: اوريك .. حسابك بعدين .. بوفارس: ها شو اللي وصلتوا له ؟ الجد: ولدك ذي يبيله اربطه فالحوش واصفقه تصفق .. بوفارس: ليش ؟ الجد: يذلني اسود الويه .. عبدالعزيز: افااا .. انا اذلك .. والله انك داهيه يالشيبه .. الجد ضررب عبدالعزيز بالخيزران على يده .. الجد: وجع .. انا شيبه؟ عبدالعزيز: آآآي .. يدي انت وايد همجي .. الله يعين يدتي عليك .. بوفارس و بومحمد: الجد: سكر حلجك يا ولد .. تموا يسولفون ويضحكون لين أذن المغرب .. راحوا يصلون فالمسيد مع بعض .. الجد وعبدالعزيز راحوا موعدهم .. اما بومحمد راح يخلص اشغاله .. بوفارس تم فالبيت ينتظر سلمان .. طبعا الجد وعبدالعزيز كالعاده مواعدين بنات .. راحوا مكان اللقاء .. لقوا بنت حلوه تنتظر .. الجد: يلا همتك يا ولد .. عبدالعزيز: حاضرين يالكشخه .. اتصل الجد بالبنت وتم يكلمها .. اما عبدالعزيز سوا نفسه هو اللي يتكلم .. تم يسولف معاها .. البنت: من اللي معاك ؟ الجد: من ؟ البنت: الشيبه .. الجد" قطيعه": هاذي يدي حليله يجنن .. دمه خفيف .. وتحبينه من تقعدين معاه اول مره .. البنت: اي ي ي .. زين قولي فديتك متى متى بتجي بروحك وبقعد معاك .. الجد: المشكله يدي احبه وايد .. والله لو تسولفين معاه تعجبج سوالفه البنت: هالشيبه سوالفه حلوه .. لا احسه ثقيل دم .. الجد"سود الله ويهج": لا ما عرفتيه والله .. البنت: الحين احنا شدخلنا في يدك .. الجد" لابارك الله فيج": زين شوفي لي غرشوبه مثلج حق يدي المزيون .. تدرين يدي لما كان في عز شبابه كان معذب الحريم ذيك الايام .. البنت: ترا مللتني مع يدك ذي .. الجد" آآه يالقهر": زين خلج منه ولا يهمج .. البنت: زين قولي عاد متى بقعد معاك .. هالشيبه صرفه في اي مكان .. الجد: لا ما استغني عنه .. البنت عصبت: اقول .. فارق انت ويدك زين .. سكرت التلفون وطلعت من الكوفي شوب .. الجد: وجع .. عبدالعزيز التفت على يده .. كان ماسك الضحكه .. الجد طالعه ورفع حاجب .. الجد: قم .. ما منك فايده .. عبدالعزيز: .. يتبع .. __________________ |
التكمله
طلعوا من الكوفي شوب .. وهم طالعين شاف نوره صديقت مريم اخته .. طالعها بنظره وصد .. نوره نزلت راسها الجد: من هالبنت ؟ عبدالعزيز: اللي ردتني .. الجد: من حلاتها .. عبدالعزيز ضحك: ه .. على قولتك من حلاتها .. الجد: انعميت يوم قلت انها عجبتك .. ومن حلاة ذوقك انت بعد .. عبدالعزيز: الجد: انا بختار لك وحده ما في مثلها .. عبدالعزيز: خير ان شاءالله .. الجد: مو بكيفك .. على بالك بتسكتني .. بس خلني اشوف البنات كل يوم .. وبختار لك .. عبدالعزيز: خلاص على ايدك يالكشخه .. طلعوا ومثل كل مره محاولاتهم تبوء بالفشل .. راحوا يتمشون فالشوارع .. عبدالعزيز اتصل بيوسف .. يوسف: هلا والله بوسعود .. عبدالعزيز: شحالك الغالي ؟ يوسف: طيب الله يسلمك .. اعلومك الشيخ ؟ عبدالعزيز: والله اسأل عنك .. وينك ما بينت اليوم ؟ يوسف: انشغلت مع الاهل شوي .. عبدالعزيز: متى نتلاقى ؟ يوسف: متى فاضي انت ؟ عبدالعزيز: حاضرين لك .. الجد: هاذي الغرشوب صاحبك ؟ عبدالعزيز: اي .. الجد: حيالله ذا الولد النشمي .. شحالك ؟ يوسف مبتسم: هلا والله .. اعلومك الكشخه .؟ الجد: يسلم راسك والله .. علومي علوم الخير .. يوسف: وين كنتوا ؟ الجد: والله كنا رايحين نخلص اشغالنا شوي .. عبدالعزيز التفت على يده وابتسم بخبث .. عبدالعزيز: اقول بو خليفه .. ترا كنا ... الجد يقاطعه: وجع يا عزوز .. كنا نركب تواير حق سيارة بوسعود .. تدري فيه يحب اروح معاه .. وانا ماحب ارد ولد ولدي .. يوسف" والله انك داهيه يالشيبه": اي .. عبدالعزيز: زين بوسعود .. بوصل الكشخه البيت وبمرك .. يوسف: زين .. باكلم علوه وفضول .. عبدالعزيز: حلو .. لقائنا بعد ساعه تقريبا .. يوسف: حياك .. سكر عبدالعزيز وجاته الخيزران على كتفه .. عبدالعزيز: آآآي .. يدي هاي ثاني مره تضربني نفس المكان .. الجد: تستاهل .. عبدالعزيز: استاهل .. زين اوريك .. قام يحفص فالشوارع ويسوق بسرعه .. الجد تخرع وتمسك عدل .. الجد: شوي شوي يا عزوز .. عبدالعزيز: شوي شوي .. زين معليه .. قام يزرق بين السياير ويسوق بسرعه عشان يخوف يده .. وصل البيت وحفص فالحوش .. عبدالعزيز: وصلنا .. الجد: طيرت قلبي يا صبي .. عبدالعزيز: سمالله على قلبك .. الجد وهو نازل: انا غلطان اركب معاك انت يالمينون .. عبدالعزيز: ه .. الجد: اذلف لوع الله جبدك .. عبدالعزيز: الحين لوع الله جبدي .. وطلع صوت قوي بالسياره الجد نقز منه .. الجد: وجع .. عبدالعزيز حرك وطلع من البيت وهو يحفص ويضحك على يده .. الساعه 8 سلمان كان واقف عند بيت بوفارس .. اتصل على بوفارس يقوله انه عند الباب سلمان: السلام عليكم بوفارس: عليكم السلام والرحمه .. حياك فالميلس الله يرضى عليك .. سلمان: الله يحيك .. طفى الزقاره اللي بيده .. تعطر وعدل الغتره ونزل .. دخل الحوش وكان بوفارس في استقباله عند باب الميلس بوفارس: حيالله بوخليفه .. سلمان: الله يحيك .. سلموا على بعض ودخلوا الميلس .. بوفارس قلط سلمان وقعدوا يسولفون شوي .. سلمان خذ نفس وتكلم .. سلمان: اليوم انا جايك يا بوفارس .. وطالبك .. بوفارس: حاضرين لك بوخليفه .. سلمان: احم .. يوسف ولد اختي قرر انه يتزوج .. والصراحه ما بنلقى احسن منكم .. بوفارس سمع هالكلام من سلمان وابتسم .. سلمان: شور على اهلك .. وسألوا عن الولد .. بوفارس: والله يا سلمان ما بنلقى احسن منكم .. و يوسف ريال وما عليه كلام .. ولا شفنا عليه شي .. خلني اشاورهم وبرد عليكم .. وانتوا بعد من حقكم تسألون عنا و عن بنتنا .. سلمان: والله ما عليكم زود .. كفايه القلب حبكم هاي كفايه .. بوفارس منحرج: الله يسلمك يا بوخليفه .. سلمان: بيني وبينك .. ولدنا شاف بنتكم وبغاها .. وتوه مخلص الجامعه .. وانت تدري انه يشتغل الصبح ويدرس بالليل .. والحمدلله هالسنه آخر سنه له وخلصها .. بوفارس"ماشاءالله عليه": يستاهل يوسف .. والله انه ريال ينشد فيه الظهر .. سلمان: اخذوا راحتكم وخلوا البنت تستخير وتاخذ راحتها وتفكر .. القرار لها ولكم .. بوفارس: خير ان شاءالله .. والله يا سلمان انكم ناس ما تنعافون .. سلمان مبتسم: الله يسلمك يا بوفارس .. بوفارس: الا بسألك يا بوخليفه .. سلمان: تفضل .. بوفارس: دام فضلك .. بس انت الحين تقريبا تطمنت على عيال اختك والحمدلله .. الدور والباقي عليك .. سلمان ابتسم: خل نخلص من يوسف وبعدين نشوف .. بوفارس: ه .. الله يوفق لك .. تموا بوفارس و سلمان يسولفون لين الساعه 9 ونص تقريبا .. طلع سلمان من عند بوفارس وهو فرحان .. في كلمه قالها بوفارس لسلمان طمنت سلمان على موضوع يوسف .. سلمان " والله طمني بوفارس لما قال اني تطمنت على عيال اختي وباقي انا .. يعني موضوع يوسف ان شاءالله سهالات .. الله يوفق له ويكتبه وفاطمه من نصيب بعض " .. تنفس براحه وابتسم .. راح البيت ولقى الشباب متجمعين فالميلس .. دخل وسلم عليهم .. سلمان: وين فارس ومحمد ؟ علي: جاين .. سلمان: يوسف يبه طلبت عشى حق الشباب؟ فاضل: افا عليك .. خليناه يطلب غصب .. الكل: ه عبدالعزيز: ما قصر بوخليفه .. سلمان: بالعافيه .. عن اذنكم يا جماعه .. يوسف: وين خالي ؟ سلمان: ببدل وبرجع .. يوسف: زين .. علي اتصل بفارس .. فارس: هلا والله .. علي: وينكم ؟ فارس: برا .. علي: يلا متى بتجون ؟ فارس: قريب ان شاءالله .. علي: يلا ننتظركم .. فارس: اوكي .. سكر علي والتفت على الشباب اللي كانوا مشغولين ويلعبون ورقه .. راح صوبهم وخرب عليهم .. طب عليهم اونه مايدري .. تلخبطت الاوراق على بعض .. فاضل: علوووووه علي: اوه مادري .. يوسف: والله انك عبيط يالدب .. علي: صدقوني ما كنت ادري .. ه عبدالعزيز: شباب عليه .. علي: لا لا لا لا .. الشباب خذوا المخدات وتموا يحذفونها على علي .. بهدلوه و هم ميتين عليه من الضحك .. فارس ومحمد كانوا رايحين يودون الاغراض لمناف .. محمد كان يسوق وفارس جنبه .. فارس: حمودي لا تصف صوب الباب .. خلك شوي ورا .. محمد: ليش ؟ فارس: انا بانزل .. محمد: اهاا .. زين .. قربوا من بيت مناف وفارس اتصل لها .. مناف: هل حبيبي .. فارس: يا قلبي انتي .. انا قريب بيتكم .. يلا طلعي .. مناف: ان شاءالله .. وصلوا قريب البيت .. و وقف محمد بعيد عن باب البيت .. فارس خذ الاغراض ونزل .. راح صوب الباب ومناف كانت واقفه ورا الباب تنتظر فارس .. قرب من الباب .. فارس: يا قلبه .. مناف فتحت الباب وهي مبتسمه .. مناف: هلا .. فارس: رفعي راسج خل اشوف عيونج .. مناف رفعت راسها وابتسمت لفارس .. فارس شاف ابتسامتها لاول مره وكان شوي ويغمى عليه من جمالها .. فارس: فديت هالابتسامه يا حياتي .. تفضلي .. مد يده بكيسين .. الاول فيه الملابس والثاني فيه العبايات .. مناف شاف الكيسين واستغربت .. مناف: فارس انت قلت غرض مو اغراض .!! فارس: يعني بترديني ؟! مناف انحرجت: لا .. مدت يدها وخذت الاغراض .. فارس لما مد يده بطرف صبعه تعمد يلامس يدها .. خذت الاغراض وهي منزله راسها .. مناف: ما قصرت يا فارس .. فارس: حاضريت لج الغاليه .. مناف: زين لازم اروح الحين .. فارس: زين فديتج .. يلا دخلي وسكري الباب .. باتصلج الحين زين .. مناف: ان شاءالله .. دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. اما فارس رجع السياره وهو مبتسم .. ركب وراحوا بيت يوسف.. وهم فالطريق اتصل بمناف ياخذ رايها بالاغراض .. فارس: حياتي .. مناف: فارس شنو هالاغراض ؟ فارس بخوف: ما عجبوج ؟! مناف: بلا بس ليش كلفت على نفسك يا فارس ؟ فارس ابتسم: انتي تستاهلين اكثر من هاي يا قلبي .. اسمحيلي على القصور .. مناف: ما عليك زود حبيبي .. بس ذوقك روعه .. فارس: كل شي لعيونج يهون .. عجبوج الملابس ؟ مناف: اي عجبوني .. بس بسألك .. فارس: هلا يا قلبي .. مناف: العبي مرتبين علي ؟ شلون عرفت مقاسي ؟ فارس ابتسم: تذكرين يوم رحنا الكوفي شوب من فتره ؟ مناف: اي .. فارس: لاحظت ان جسمج وطولج نفس طول اختي وجسمها تقريبا .. وكنت انا موديها تفصل عبي وفصلت لج مره وحده .. مناف بخوف: يعني اختك تدري ؟!! فارس: عن شو تدري ؟ مناف: عني ؟ فارس: لا يا قلبه .. بعد ما شفتها وهي تختار وشفت ذوقها .. رجعت المحل بروحي واخذت لج .. مناف: اها .. بس ذوقك فالعبي بعد حلو .. فارس: عليج بالعافيه يا قلبه .. مناف مبتسمه: الله يعافيك .. فارس: زين حياتي انا بكلمج بعدين .. ولد عمي متصل لي عالخط الثاني .. مناف: زين حبيبي .. الله وياك .. فارس: سلام .. هني فارس سكر من مناف ورد على علي ولد عمه .. اتجهوا فارس ومحمد الى بيت يوسف .. تجمعوا الشباب كلهم .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: ها يا جماعه يلا مصر .. يوسف طالع فارس: الحين انت روح مصر زين .. الكل: ه .. فاضل: والله خربتوا علينا السفره .. علي: زين خيرها بغيرها .. ولا يهمكم باعزمكم كلكم على حسابي .. يقاطعه عبدالعزيز: على وين ؟ علي: العزبه بعد وين .. الكل: .. سلمان: لا شرايكم نروح المكسيك .. محمد باستغراب: المكسيك ؟ سلمان: اي .. عليكم التذاكر .. والوناسه والسكن خلوهم علي .. يوسف: شلون خالي ؟ سلمان: تذكرون صاحبي الامريكي ؟ الكل: اي ي ي .. سلمان: عنده شاليه في المكسيك على كيف كيفكم .. فارس: والله فكره حلوه .. سلمان: كل شي متوفر .. وناسه عبط جد كل شي .. فاضل: شلون جد ؟ سلمان: يعني تبون تشوفون عصابات .. بيوريكم .. عبدالعزيز: يلا قدام .. سلمان: انا اتكلم جد .. لو بتتفقون نروح كلنا .. بكلمه يجهز لنا كل شي ونقابله في المكسيك .. وبعد يعرف واحد عنده حلبة سباق .. علي: الله .. حلمي بيتحقق .. انا موافق .. وعن نفسي باخذ سيارتي معاي .. يوسف: وانا بعد .. عبدالعزيز: وانا بعد .. فاضل: يالربع انا من الحين بطرش سيارتي .. الكل: ه سلمان: الحين قربنا الاجازه والكل خلص امتحاناته وماعندكم شي .. يلا نتفق عشان اكلم الريال ونروح جماعه .. فارس: والله فكره حلوه و تجربه احلى .. محمد: همممم .. انا كنت مفكر اسافر مع الاهل فينا .. فارس: زين روح واستانس و ونسهم .. وبعد ما ترجع نروح .. سلمان: اذا بنروح شهر 8 بيكون حر عندهم .. علي: مو بنقعد فالشاليه .. سلمان: اي .. علي: بس حلاته .. انا ابي اغير لوني شوي .. فاضل: الولد يبي يسوي برونز .. الكل: ه عبدالعزيز: والله فكره حلوه .. وخاصه حلبة السباق اللي قلت عنها .. احنا هني ما نقدر نطلع بسيايرنا تعرف الدوريات بيمسكونا وبتنسحب السياير .. سلمان: صح .. وفالصيف مشددين .. يوسف: الا يقعدون لنا على الوحده .. فارس: خلاص انا برتب اموري .. يوسف: وانا بعد .. فاضل: انا اجازه .. علي: انا باخذ اجازه .. يوسف: انا بعد في اجازه .. سلمان: انا برتب مع اللي معاي وباخذ اجازه .. بس باقي محمد .. محمد: خلاص برتب اموري وبعد ما ارجع نروح .. سلمان: حلو .. يوسف: خالي اقولهم يجهزون العشا ؟ سلمان: اي يبه .. طلع يوسف يقول لهنادي تقول للخدامه تجهز العشا وتخلي الدريول يجيبه الميلس .. كان يفكر في فاطمه حبيبة قلبه .. بس حس بفرح لما شاف ان سلمان داخل عليهم وهو فرحان .. رجع الميلس عند الشباب .. دخل الدريول وجاب العشا .. تعشوا الشباب .. وبعد العشا تموا يسولفون لين الساعه 12 ونص بالليل .. بعد ما طلعوا الشباب يوسف مسك خاله .. يوسف: ها خالي بشر .. سلمان مبتسم: ما في ببلاش هالايام .. يوسف: خالي لا تلعب باعصابي .. سلمان: .. كلمت بوفارس .. و حسيته رحب بالفكره وايد .. و مدح فيك والله .. قلت لها يشاور الاهل ويرد علينا .. ومن حقهم يسألون عنك .. يوسف بفرح: اكيد .. الله يبشرك بالخير يا خالي .. سلمان: بس عاد قبل العرس يبيلك ندرسك .. يوسف: ما يهمك خالي .. انا تلميذك .. سلمان ويوسف: .. يوسف: قلت لخواتي ؟ سلمان: اي كلمت جوجو اليوم العصر .. و هنوده كانت عندي وانا اكلم جوجو .. الله يكتبكم من نصيب بعض يا يوسف .. يوسف: الله يسمع منك يا خالي .. استأذن يوسف من خاله وراح غرفته .. كان فرحان وايد بكلام خاله .. بعد وناسة الشباب محمد كان يفكر في رحلتهم للمكسيك .. حب انه ياخذ راي ساره في الموضوع .. دخل البيت وساره كانت تنتظره .. استقبلته بابتسامته وتهليل .. ساره: هلا وغلا حبيبي .. محمد: هلا فديتج .. ساره خذت غترته وعلقتها .. وكانت مجهزه جلابية النوم على السرير .. ساره: بتتسبح ولا ؟ محمد: لا بكره بتسبح .. ساره: شو سويت اليوم حبيبي .. محمد وهو يفصخ ثوبه: والله مثل كل يوم .. ميلس وتمشي .. ساره وهي تاخذ ثوب محمد: فديت روحك .. شو رايك بكره ناخذ اليهال الالعاب شوي ..؟ محمد: زين .. بس نطلع من وقت .. ساره: ولا يهمك حبيبي .. قعد محمد مجابل التلفزيون .. تم يقلب فالقنوات .. ساره جابت له عصير ليمون بالنعناع .. حطته على الطاوله وقعدت جنبه .. محمد مسك يدها وباسها .. محمد: زين جاهزه للسفره حياتي ؟ ساره: اي حبيبي .. بس شو رايك نغير ما نروح فينا .. محمد: وين تبين تروحين .؟ ساره: نروح ألمانيا .. محمد: ممممم .. زين حلو .. نغير الوج ليش لأ .. بس بقولج شي حياتي .. ساره مبتسمه: قول فديت قلبك .. محمد: بعد ما نرجع من ألمانيا .. بروح مع الشباب المكسيك .. ساره باستغراب: المكسيك ؟!! .. محمد: اي .. ساره: شو اللي يوديكم هالبلاد ؟ محمد: واحد من الربع يعرف شباب هناك .. ساره: يمه محمد المكسيك عاد .. هاي كلها عصابات ومخدرات .. محمد: .. ما عليج هالريال بيضبطنا عدل .. ساره: والله مادري عنكم انتوا يالريايل .. محمد: زين بنقعد في ألمانيا 20 يوم .. يكفيكم ؟ ساره: اي وايد بعد .. من بيروح غيرنا مع اليهال .. محمد: شوفي الريم وفضول .. ساره: لا عمي قال بيروحون لندن مع بيت عمك .. محمد: اي ي ي .. زين خلاص عيل بروح السفريات اغير الوج وأأكد الحجز .. ساره: حلو .. تموا يسولفون شوي وبعدين ناموا .. الكل نام الا فاطمه اللي كانت تفكر بكلام ابوها .. وكلام فارس .. احتارت وهي تفكر .. كل ما تتذكر الرساله تطلعها وتقراها .. والغريب فالموضوع انها لما ترقرى الرساله يصيدها شعور بالبلاده .. ما تصيح ولا تتأثر كلش .. بس كلمة ابوها وفارس اخوها هي اللي صيحتها .. تمت سهرانه طول الليل الحين كلكم مستغربين اني ما جبت طاري بوفارس وردت فعله بعد ما كلمه سلمان .. لاتخافون الحين بقولكم .. طبعا بعد ما طلع سلمان من عند بوفارس .. بوفارس فرح من خاطره .. لانه يموت في فاطمه وهي المفضله عنده ويوسف ولد ما ينعاف وبوفارس وايد يحبه .. فلما عرف ان يوسف تقدم لها طار من الفرحه .. على الساعه 11 بالليل كان مع ام فارس بالغرفه .. بوفارس: شو اخبار العيال مع الامتحانات ؟ ام فارس: كلن قاط وي بكتابه .. فطيم فديتها ما تاكل كلش ولا تطلع من الغرفه .. حتى ويا مبين عليه التعب ومرايم فديتها ما نشوفها الا اوقات الاكل .. اما ايمان فديت قلبها احسن منهم شوي .. تطلع تقعد معانا شوي وترجع تدرس .. بوفارس: الله يوفقهم وينجحهم .. ام فارس: آمين .. بوفارس: زين بقولج موضوع يخص فطيم .. ام فارس عقدت جواجبها: سمالله على بنتي .. شو فيها ؟ بوفارس: ما فيها الا العافيه .. بس اليوم كلمني واحد يبغيها حق ولد اخته .. تعرفينه يوسف رفيج عزيز ؟ ام فارس ابتسمت: يوسف اللي وي سمح ماشاءالله عليه ؟ بوفارس: اي هاذي هو .. عاد كلمني خاله اليوم .. وقالي انه شاف فطيم وبغاها .. هو يدرس ويشتغل في نفس الوقت .. وتوه مخلص الجامعه .. والله يوسف ريال وينشد فيه الظهر .. ولا انتي عندج غير هالكلام ؟ ام فارس بفرح: والله رايي من رايك يا بوفارس .. بس بغيتها حق علي ولد عمها .. بوفارس: علي .. لو بغاها كان تكلم .. خالد تكلم وملج بمريم .. ام فارس: بس علي توه راجع من السفر وتوه مشتغل .. بوفارس: لو يبغيها على الاقل بيخطبها لين سنه جدام .. ام فارس: والله يا بوفارس .. اقول نصبر شوي .. انت كلم اخوك وشاوره .. بوفارس: والله ما عندي مانع لو كلمته .. بس قلت لج لو علي يفكر في فطيم كان تكلم .. بكلم اخوانها بكره الصبح وبشوف رايهم .. ام فارس: انا اقول لو تصبر شوي احسن .. بوفارس: شو اللي اصبر عليه ؟ ام فارس: انت لمح لاخوك .. شوفه شو بيقول .. بوفارس: يا حرمه .. الولد دخل من الباب .. والراي الاول والاخير لفطيم .. لو ما بغته بكلم محمد اخوي .. ام فارس: زين اللي تشوفه .. بوفارس: انا بكلمها بكره بعد ما ترجع من الجامعه .. بس انتي لا تجيبين لها طاري كلش .. ام فارس بخضوع: ان شاءالله .. بوفارس: جهزي لي الفراش بنام .. ام فارس: ان شاءالله .. راحت ام فارس تجهز الفراش لزوجها .. نام بوفارس وهو فرحان .. كان ينتظر بكره بفارغ الصبر .. عشان يزف هالخبر الحلو لاخوانها .. " انت اغلى الناس ومن لي في غلاك .. وانت نبض القلب ملكه في ايديك .. مثل قلبك صافي لحبي جداك .. في الغلا والحب ابد مالك شريك " هنادي كانت سهرانه مع نواف .. نواف: خلاص حبيبتي بدا العد التنازلي .. هنادي منحرجه: اي والله .. نواف: كلها كم يوم و نجتمع تحت سقف واحد .. هنادي: فديتك يا نواف .. نواف: تدرين حبيبتي .. اول مره شفتج فيها لفتي انتباهي .. بس ما جيتي على بالي بعدها .. بس لما شفتج مره ثانيه ما قدرت اشيلج من بالي كلش .. هنادي كانت منحرجه: .............. نواف: افكر فيج كل يوم .. وكل ما شوف خالج .. اقول لازم اتعرف عليه .. لين جى اليوم اللي تعرفت فيه على خالج وبصراحه حبيته .. انسان هادي ودوم في حاله .. والدنيا كانت قاسيه معاه شوي .. هنادي: اي والله خالي مسكين .. يعور قلبي .. عانا في حياته .. مره انا واختي كنا نسولف من فتره .. اقول لاختي احس خالي كبر وما يقدر يكمل .. قالت لي اللي يبي العلم بيخلص لو كان كبير فالسن .. نواف: عدل كلام اختج .. شوفي اللي حسيته من خلال معرفتي بخالج .. انه يبي يرد شي بسيط للي ابوج الله يرحمه سواه له .. هو قالي شلون ابوج وقف معاه ورباه .. يقولي لو مو ابوج كان هو صايع .. هنادي: فديته خالي والله .. نواف: وبعدين .. خالج يبي يتطمن عليكم .. هنادي: شلون ؟ نواف: يعني فرح لما اختج جاها نصيبها .. وانتي بعد .. بس الحين شايل هم يوسف .. هنادي: تدري لاحظت هالشي .. لان كل ما قلنا له الفال لك .. يغير الموضوع على طول .. نواف: بس خل يخلص من يوسف وعاد همتكم تقنعونه .. هنادي: افا عليك بنقعد له على الوحده .. ماله عذر .. نواف: ه .. ولو تبون اكلمه حاضرين .. هنادي: حياتي والله .. نواف: شوفي وحده من ربعج ولا ربع اختج .. هنادي: يه عاد انت الحين شطيتني .. بكلم اختي من بكره .. نواف: .. هنادي: زين قولي فديتك شسويت على موضوع ذاك الريال ؟ نواف: والله رحت له لين البيت .. هنادي بوناسه: والله .. نواف: اي والله .. مو عيب ان الواحد يعتذر .. وشفيها يعني لو هو اقل مني فالفلوس .. بالعكس هالشي عطاني عزة نفس وتواضع .. رحت له البيت .. وهو استغرب زيارتي .. استسمحت منه وقلت له ارجع واختار الوظيفه اللي تعجبك .. لو تبي احطك مدير الفرع كامل ما يهمك .. هنادي: زين هو شقالك ؟ نواف: استحى مني مسكين .. بس قلت له اني غلطان وربي كشفهم .. والله انه كان طيب ومتسامح .. وقالي انه ما زعل مني ويعتبرني مثل ولده .. هنادي: وحليله والله .. نواف: بعد ما اقنعته وارتحت وضميري ارتاح .. هنادي: الحمدلله .. ومتى بيداوم ؟ نواف: بداية الاسبوع الجاي .. و زدت راتبه والله .. هنادي: جزاك الله خير يا نواف .. نواف: والله لو تشوفين الفرحه اللي حسيت فيها لما طلعت من عنده .. آآآه الحمدلله .. هنادي: جزاك عند رب العالمين .. نواف: فديت قلبج والله .. زين حبيبتي انا ابي ارتاح .. بكره عندي اجتماع مع كم شركه .. ولازم اروح المكتب من وقت عشان اخذ اوراقي وارتب بعض اموري قبل الاجتماعات .. هنادي: زين حبيبي .. نواف: الا بسألج .. هنادي: قول حبيبي .. نواف: متى بتخلصين امتحاناتج ؟ هنادي: خلاص بكره آخر امتحان بأذن الله .. نواف: موفقه حبيبتي .. زين قعديني معاج من الصبح .. هنادي: ان شاءالله .. نواف: بتنامين ولا بتذاكرين ؟ هنادي: لا بس آخر مراجعه وبنام .. نواف: زين حبيبتي شدي حيلج .. هنادي: ان شاءالله حياتي .. نواف: مع السلامه .. هنادي: الله وياك .. سكرت من نواف وتمت تراجع الماده اللي عليها بكره قبل ما تنام .. يتبع .. |
التكمله
مرت هالليله على الاغلب حلوه .. لان فاطمه ويوسف كانوا في حيره عشان الرسايل اللي وصلتهم .. فارس كان عايش الحب مع مناف .. نام وهو متطمن عليها .. يوم جديد يطل عليهم بشمس نورت سماهم اللي كانت غالبه عليه ظلمة الليل .. تغرد العصافير بفرح .. والزهور تتفتح بروائحها الفواحه .. روتين كل يوم يعيشونه شخصيات قصتي .. مريم تقعد خالد .. هنادي تقعد نواف .. الجوهره تقعد ابراهيم .. يفتح بوفارس عيونه بفرح .. ينزل عند ام فارس عشان يتريق .. بوفارس: وين العيال ؟ ام فارس: الحين بينزلون .. دخل عليهم عبدالعزيز .. صبح عليهم وباس امه وابوه .. قعد على الطاوله وصب له حليب .. بوفارس: عزيز يبه .. عبدالعزيز: نعم يبه .. بوفارس: بغيتك بموضوع انت وفارس .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. بوفارس: اليوم بعد الغدا ابيكم بغرفتي .. بلغ اخوك .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. دخلوا البنات ورا بعض .. سلموا على امهم وابوهم .. بوفارس لاحظ شرود فاطمه وهدؤها .. بوفارس: فطامي .. فاطمه رفعت راسها: نعم بابا .. بوفارس: شو فيج يبه .. منخطف لونج .. فاطمه: ما فيني شي .. بس تدري امتحانات وكل همي هالكتب .. بوفارس: فديتج ريحي شوي .. اهم شي صحتج يبه .. فاطمه: ما بقى شي على الامتحانات .. بوفارس: امج تقول ما تاكلين كلش .. فاطمه: ما عندي وقت .. المواد اللي خذتها هالكورس وايد صعبه ويبلها تركيز .. وبعدين مالي نفس اكل .. بوفارس: سمالله عليج فديتج .. لازم تاكلين عاد .. فاطمه: ان شاءالله .. بوفارس: عفيه بنتي .. ايمان: بابا توصلني ؟ بوفارس: حاضرين .. عبدالعزيز: جنه السالفه عجبتج .. ايمان: . وناسه لما اروح مع بابا .. بعد الامتحان يوديني اخذ ايس كريم .. عبدالعزيز: حليلها ام 5 سنين .. الكل: ه ايمان احترت: بابا شوف عزيز .. بوفارس: ه .. عزيز اقعد عن اختك لا تلعوزها .. عبدالعزيز: اسمع كلامها بس .. بوفارس: فديتها والله .. وفديت كلامها .. ايمان طلعت لسانها لعبدالعزيز تحره .. ايمان: موت قهر .. عبدالعزيز: الله يعطيج عقل .. زين خواتي حد يبيني اوصله ؟ فاطمه: انا .. عبدالعزيز: يلا .. وانتي مرايم ؟ مريم: لا انا امتحاني الساعه 10 .. بروح مع الدريول .. عبدالعزيز: زين .. يلا فطيم فديتج .. فاطمه وهي طالعه: ان شاءالله .. عبدالعزيز طلع من عندهم .. ركب السياره وانتظر اخته .. لبست فاطمه عبايتها ونزلت .. ركبت مع عبدالعزيز .. عبدالعزيز: شو فيج فطيم من كم يوم ؟ فاطمه: هالامتحانات ماخذه كل وقتي .. عبدالعزيز: شو صاير .. تراني اتضايق لما تتضايقين .. فاطمه: والله ماعرف شو اقولك يا عزيز .. عبدلعزيز: في امتحان ما قدمتي فيه زين ؟ فاطمه: لا الحمدلله كل الامتحانات قدمتها تمام .. عبدالعزيز: عيل شو صاير .. فاطمه: مو وقته الحين .. عبدالعزيز: عيل متى وقته .. فاطمه: مادري .. طولت على الراديوا .. وكانوا يسمعون قرآن .. سكت عبدالعزيز عن توأمه .. خلاها على راحتها .. وصلها الجامعه وراح هو ياخذ له قهوه وبعدين راح الجامعه فارس قام على تلفون مناف ( عالي مستواه ) .. فارس: حياتي انتي .. مناف مبتسمه: حبيبي يلا قوم .. فارس: ان شاءالله .. الساعه كم الحين ؟ مناف: الساعه 8 .. قوم خلص شغلك فديتك .. فارس: من عيوني .. خلاص الحين بقوم .. باتصل لج بعد ما خلص شغلي .. مناف: اوكي حياتي .. فارس: سلام يا قلبه .. سكر منها وقام على طول .. نزل عند امه .. تريق وقعد معاها شوي .. طلع يخلص اشغاله .. وهو طالع من البيت اتصل فيه عبدالعزيز .. فارس: هلا والله بوسعود .. عبدالعزيز: شحالك فارس ؟ فارس: الحمدلله .. قدمت امتحان ولا للحين ؟ عبدالعزيز: توني طالع والله .. فارس: ها بشر ؟ عبدالعزيز: الله يسلم الغش .. ولا الماده ما تندرس .. فارس: .. الله عليك يا بوسعود .. عبدالعزيز: ه .. شاسوي بعد .. زين ابوي اليوم يبينا في موضوع .. فارس رفع حاجب: موضوع ؟ وش موضوعه ؟ عبدالعزيز: مادري والله .. بس قالي ابلغك .. يبينا بعد الغدا في غرفته .. يعني خلك موجود .. فارس: ان شاءالله .. عبدالعزيز: وين رايح ؟ فارس: بروح اخلص اوراق فالجوازات .. وبروح المكتب .. وانت ؟ عبدالعزيز: والله مخلص امتحان وماعندي شي .. بروح المكتب عند بوخليفه وبغلس عليه .. فارس: .. زين لقائنا بعدين .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. فارس: سلام عبدالعزيز: سلام يا سلام .. سكر فارس وتم يفكر في الموضوع اللي ابوهم يبيهم فيه .. ما حب يفكر وايد .. واتصل بمناف .. وماردت عليه فارس " اكيد تقدم امتحان فديتها .. الله يوفقها " .. راح يكمل اشغاله .. مريم كانت تكلم خالد .. وهو في المكتب .. خالد: الساعه كم امتحانج حبيبتي ؟ مريم: الساعه 10 .. خالد: اوصلج .. مريم: لا فديتك .. بروح مع الدريول .. خالد: على راحتج .. درستي زين حق الامتحان ؟ مريم: اي الحمدلله .. تعال بسألك .. خالد: هلا .. مريم: اريام شو اخبارها ؟ مالها حس .. خالد: مثلكم الكتب ماخذها كل وقتها .. مريم: الله يعينها .. خالد: فطيم اختج اللي مالها حس .. مريم: مسكينه فطيم .. ماخذه مواد صعبه هالكورس .. اذا احنا ما نشوفها فالبيت .. حتى الاكل ما تاكل .. تقعد فالجامعه مع هالدكاتره وتراجع مع البنات .. وترجع العصر وتدخل غرفتها .. تنام لها ساعه وبعدين تقوم تدرس خالد: ماشاءالله عليها .. كم نسبتها في الثانويه ؟ مريم: فطيم نسبتها %95 .. خالد: وانتي ؟ مريم باحراج: انا .. خالد مبتسم: اي انتي .. مريم: نسبتي % 88 .. خالد: فطيم اشطركم .. مريم: لا ايمان ماشاءالله عليها ذكيه .. خالد: ايمانو ام كشه .. مريم وخالد: .. مريم: اي والله .. الظاهر الشطاره خاشتها في كشتها .. خالد: ه مريم: ايمان دوم تطلع الاولى .. كم مره مكرمينها الوزاره .. ومدارس وايد يبونها عشان تمثل مدارسهم .. خالد: ماشاءالله عليها .. مريم: فارس بعد جي .. خالد: اي اذكر فالثانويه هو طالع الاول على مستوى الدوله .. كانت نسبته %99 علمي .. ماشاءالله عليه .. مريم: والجامعه خلصها في 3 سنوات ونص .. خالد: ماشاءالله عليه .. لانه كان ياخذ صيفي .. مريم: ودي اخذ صيفي عشان افتك .. بس خل اخذها على راحتي .. خالد: احسن لج والله .. مريم: زين انتوا من اشطركم فالبيت ؟ خالد: طبعا انا اولهم .. مريم: يالمغرور .. خالد: انا وعلوه وسلطون .. بس سلطون ماشاءالله عليه .. صج عليه مخ .. والله ولا مخي يوم كنت ثانويه .. مريم: والله .. لا اله الا الله عليه .. خالد: عطيه اي رقم يجمعه .. وفي ثواني يطلع النتيجه .. شيطان فالارقام والحساب .. يقولي انا بشتغل في بنك عشان ابوقهم وهم مايدرون .. مريم وخالد: ه .. خالد: محمد كان ما يحب الدراسه .. واللي مشجعه فارس .. فهد طبعا لا له ولا عليه .. اسماء شطوره .. الريم فديتها تحب تثبت نفسها .. تلقينها طول السنه هامله .. بس قبل الامتحانات بشهر ماندري عنها .. فضول مستواه يعني بس نسبته فالثانويه كانت صدمه .. والفضل يرجع لزوجتي فديتها .. انتي وياه نسبكم قريبه من بعض .. ليكون كنتوا تغشون .. مريم: خالد: فديت هالضحكه والله .. مريم: فديت يا خالد .. زين بتمرنا اليوم ؟ خالد: بشوف الشباب .. اوه نسيت اقولج .. مريم: شو ؟ خالد: ليفوتج الشباب مخططين يصيفون فالمكسيك .. مريم: شو ؟! المكسيك !!! خالد: .. اي والله .. اسمع محمد وعلوه يتكلمون امس .. مريم: شاللي يوديهم المكسيك ؟ خالد: يعرفون شباب هناك .. لا واللي جننهم زياده وخلاهم يصرون انهم يروحون .. لما قالهم الريال في حلبة سباق يملكها واحد يعرفه .. واستخفوا .. كلهم بيودون سيايرهم السبورت .. مريم: وووووي .. والله انهم استخفوا .. ليكون انت بتروح معاهم ؟ خالد: لا يا حبيبتي احنا بنكون في بارس بلاد العشاق نقضي شهر العسل .. مريم انحرجت: فديتك يا خالد .. خالد: بس تدرين احسهم بيستانسون .. لان رحلتهم حق مصر تكنسلت .. مريم: صح .. خالد: فقرروا يروحون المكسيك .. مريم: حليلهم والله .. زين حبيبي .. صارت 9 ونص .. لازم اطلع من البيت عشان الحق اوصل واعرف قاعة الامتحان وين .. خالد: خلاص فديتج .. موفقه .. واقري المعوذات قبل ما تدخلين الامتحان .. مريم مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي .. خالد: الله يوفقج .. مريم: تسلم حبيبي .. خالد: مع السلامه .. مريم: مع السلامه .. الساعه 2 ونص في بيت بوفارس .. فارس وعبدالعزيز راحوا غرفة ابوهم وامهم .. طقوا الباب ودخلوا .. بوفارس كان قاعد وام فارس قاعده جنبه .. سلموا الشباب وقعدوا .. بوفارس: شوفوا يا عيال محمد .. انا جبتكم اليوم عشان اخذ رايكم في موضوع .. فارس: خير يبه .. بوفارس مبتسم: كل خير ان شاءالله .. امس جاني سلمان .. وكلمني في موضوع بغيت آخذ رايكم فيه .. يوسف ولد اخته متقدم حق فطيم اختكم .. ارتسمت ابتسامات الفرح على ويه عبدالعزيز وفارس .. بوفارس: وانا اشوف ان الولد ما عليه كلام .. بس ابغي رايكم فيه .. لانكم تعرفونه عدل ودوم مع بعض .. عبدالعزيز: وانا اقول وينه ما يبين الولد هاليومين .. ولا جاب لي خبر .. بوفارس: .. فارس: والله يشرفنا نسب ناس مثلهم .. عبدالعزيز: وانا مع فارس .. بصراحه بوخليفه ريال .. اخلاقه عاليه .. محترم وقايم بأهله .. يعني بيحط اختنا فعيونه .. ام فارس: بس هو غريب عنكم .. بوفارس ما عجبه كلام ام فارس بس سكت .. فارس: والله بوخليفه انا اعده اخو .. عبدالعزيز: والله فطيم ما بتحصل واحد مثله .. والنعم فيه .. فارس: يمه شلون يعني غريب ؟ ام فارس: والله ودي فطيم لو تاخذ ولد عمها .. منا وفينا .. فارس: يمه علي ما يفكر مثل خالد .. ام فارس: والله تمنينته لها .. بوفارس: ردينا .. ام فارس سكتت .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: ه .. ليش ؟ عبدالعزيز: لي يومين ما شفته .. واليوم عنده فالمكتب ولا جاب لي خبر .. حتى ما لمح .. فارس: عاد كل شي ولا النسيب .. فارس وعبدالعزيز: .. فاطمه كانت فالجامعه مع مناف ومريم .. وفجأه جاها احساس بالوناسه .. تم قلبها يدق بسرعه وكانت مستانسه استغربت سر هالشعور .. ؟ مناف: والله بشتاق لكم يا بنات .. مريم: عاد لازم نتشاوف يا مناف .. مناف: ما اوعدكم بس بحاول .. مريم: ليش ما تقدرين ؟ مناف: ماعندي حد يوصلني .. وبيتنا بعيد وايد .. مريم: زين احنا بمنرج .. ونطلع مع بعض مجمع او كوفي شوب .. مناف: ممممم .. والله ماعتقد امي توافق .. بس لين ذاك اليوم بنشوف .. فاطمه: قبل ما نسافر لازم نتشاوف .. مريم: صح .. فاطمه: انا اتكلم عنا احنا .. مو انتي .. مريم: فطوم .. مناف وفاطمه: ه فاطمه: انتي بتكونين مع ريلج .. مناف: صح .. مريم: احلفوا انتوا الثنتين .. مناف وفاطمه: صج .. مريم بدلع: اف منكم .. مناف: تجنين .. دلوعه .. مريم ابتسمت .. تموا البنات يسولفون لين وصلت سيارتهم .. سلموا على مناف ورجعوا البيت .. فاطمه ومريم فالسياره كانوا يتكلمون عن مناف .. مريم: تصدقين احسها تناسب فارس .. خلاص انحطت هالفكره في بالي .. فاطمه: هي رقيقه وتجنن .. مريم: وفارس ما عليج منه .. يحب يدلع .. شوفيه شلون معانا .. فاطمه: اي والله .. مريم: ان شاءالله تنجح الخطه .. فاطمه: ان شاءالله .. مريم: بس شلون بنقنع فارس لو بنتلاقى مع مناف .. فاطمه: ما عليج من فارس خليه علي هالمره .. وخصوصا في هالموضوع .. مريم: خلاص همتج .. فاطمه: حاضرين .. وصلوا البيت وفاطمه من وصلت لها الرساله هاي اول مره تحس انها ودها توصل البيت بسرعه .. اول ما وصلوا شافوا سيارة فاضل فالحوش .. مريم: فضول عندنا .. فاطمه: اي سيارته هاذي .. مريم: شو عنده من العصر .؟ فاطمه: يمكن بيطلع من عزيز .. مريم: يمكن .. نزلوا من السياره ودخلوا الصاله وكان فاضل وعلي وعبدالعزيز فالصاله .. مريم: السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. فاطمه: الا الشباب عندنا اليوم .. علي: ليش قاعدين على جبدج ..؟ فاطمه: سمالله على جبدي .. مريم: .. فاطمه: شحالكم عيال عمي ؟ علي: الحمدلله .. فاضل: ما نشكي باس .. علي: شو اخباركم مع الاختبارات ؟ فاطمه: الحمدلله .. مريم: والله امورنا تمام .. فاضل: الله يوفقكم .. فاطمه قعدت جنب عبدالعزيز وباسته .. فاطمه: شلونك فديتك ؟ عبدالعزيز: حبتج العافيه .. انتي شو سويتي فالامتحان اليوم ؟ فاطمه: الحمدلله تمام التمام .. عبدالعزيز: موفقه فديت قلبج .. فاضل: ها مرايم عيل بارس .. مريم ابتسمت: ان شاءالله .. علي: والله خلود يونس .. صج بيطيرج .. مريم: حليله خالد .. علي: وين خالد يسمعج .. مريم انحرجت ونزلت راسها .. فاضل وصله مسج .. طلع جواله عشان يقراه .. عبدالعزيز: مسجاتهم بس .. فاضل: .. احسن من رسايل الغرام يا حلو .. فاطمه تمت اطالع فاضل باستغرب .. ويها صار احمر وعيونها غرقت .. استأذنت وراحت غرفتها .. طبعا كانت مو فاهمه شي من اللي يصير حولها .. ابوبها وفارس .. والحين فاضل .. حست انها في دوامه ومو قادره تطلع منها .. غطت ويها بيدينها وتمت تصيح .. اما الباقي كملوا سوالفهم .. لان فاطمه لما استأذنت ما حسستهم بشي الساعه 6 بعد المغرب بوفارس كان راجع من المسيد ومعاه جاسم وسلطان ولد حمد اخوه .. جاسم: يبه تودينا المجمع نبي نلعب .؟ بوفارس: مو الحين .. جاسم: متى ؟ بوفارس: الساعه 7 بوديكم .. سلطان: متأخر عمي .. بوفارس: عيل شوفوا الشباب يودونكم .. انا بافضى الساعه 7 .. شوفوا فاضل ولا بوسعود ..؟ جاسم: شوف بنشوفهم .. ولو ما رضوا خل نطلع على الاقل الساعه 6 ونص .. بوفارس: زين بشوف .. خلاهم فالصاله وراح فوق حق فاطمه .. طق الباب عليها .. بوفارس: حبيبة ابوها فطيم .. فاطمه: لحظه بابا .. لبست روبها وراحت تفتح الباب لابوها .. فاطمه: هلا بابا .. بوفارس باسها على راسها .. بوفارس: فديت قلبج والله .. وينج ما نشوفج هالايام يبه ..؟ فاطمه: الامتحانات صعبه هالكورس .. بوفارس: الله يوفقج فديتج قلب ابوج انتي .. زين قعدي ابي اكلمج بموضوع .. فاطمه تمت اطالع ابوها بخوف و ويها صار احمر .. توترت وكانت شوي وتصيح .. بوفارس: فاطمه .. فاطمه: هلا بابا .. بوفارس: الحين انتي كبرتي .. وغديتي مره .. في ناس متكلمين يبونج .. فاطمه بلعت ريقها بصعوبه: ها ..؟ بوفارس: ناس كلموني .. رفيج عبدالعزيز اخوج تقدم لج .. انتي شو رايج ؟ فاطمه: بابا .. مممممم .. نزلت راسها بخجل .. بوفارس: القرار الاول والاخير لج يا حياتي .. كلمني خاله امس .. وهو كان يشتغل ويدرس بنفس الوقت .. وقالي ان الولد توه مخلص الجامعه .. وانا عن نفسي ما شفت شي على الولد .. ريال وينشد فيه الظهر .. وعزيز اخوج يقول انه قايم بأهله وما عليه كلام الولد .. ومثل ما قال خاله من حقنا نسأل عنه .. واحنا بنسأل عنه في شغله .. فاطمه: بابا .. والله ماعرف شو اقول .. بوفارس: اول شي قولي لي .. انتي متقبله فكرة العرس ؟ فاطمه باحراج: اي .. بوفارس: ومتقبله المتقدم لج ؟ فاطمه" فديته والله": اي .. بوفارس: الله يتمم على خير يا بنتي .. الحين اللي عليج تسوينه انج تستخيرين .. واحنا علينا نسأل عنه اكثر .. فاطمه: ان شاءالله .. بوفارس: شوفي .. انا كلمت امج .. وامج هاذي مادري شلون تفكر والله .. فاطمه بخوف: ليش ؟ بوفارس: اول شي قالت انه غريب عنا .. بعدين قالت ان مستواه اقل من مستوانا .. فاطمه: زين مو عيب .. بوفارس: بارك الله فيج .. هالرد اللي اعرف انج بتقولينه .. الله يكملج بعقلج يا فطيم .. والله يوفقج ويكتب لج الخير وين ما تروحين .. فاطمه: الله يسلمك بابا .. والله يخليك لنا ذخر .. بوفارس: زين يا قلبي .. فكري فالموضوع من اكثر من ناحيه .. ولو جات امج تكلمج عن الموضوع .. لاتخلينها تلعب براسج .. انا قلت لج .. مثل يوسف ما بتلقين .. كفايه الولد شاريج .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله بابا .. بوفارس: الله يقدم اللي فيه الخير .. طلع بوفارس و سكر الباب وراه .. فاطمه قامت تناقز على السرير من الوناسه .. فاطمه" واي فديته والله .. والله انه قدها .. وهاي مفاجأته لي .. فديته والله فديته " .. تمت تناقز على السرير من فرحتها .. فاطمه فرحتها ما تنوصف بهالخبر الحلو .. خذت لها شور ريح اعصابها .. نزلت تحت وطلبت من امها تسوي لها اكل .. فاطمه: ماما جوعانه .. ام فارس: فديت قلبج يا يمه .. فاطمه: ابي اكل اي شي من ايدينج الحلوات .. ام فارس: من عيوني الثنتين .. تعالي معاي المطبخ خل نسولف شوي .. فاطمه" باسوي نفس ما قال لي بابا" : ان شاءالله ماما .. " مستحيل اخسر يوسف .. ماتخيل حياتي بدونه " .. راحت المطبخ مع امها .. تموا يسولفون وام فارس كانت تطبخ .. فتحت الموضوع .. ام فارس: فاطمه ماما ابوج كلمج عن موضوع الخطاب اللي تقدموا لج ؟ فاطمه: اي ماما .. ام فارس: قولي لي شو رايج ؟ فاطمه: والله يا ماما فكرة الزواج انا متقبلتها .. ام فارس تقاطعها: بس الريال اقل منا شوي .. فاطمه تنرفزت: شلون اقل منا ؟ ام فارس: حبيبتي انتي مدلعه .. كل طلباتج اوامر .. اللي تبينه يوصلج .. فاطمه: زين شدخل مستوانا ومستواهم ؟ ام فارس: يا يمه .. بكره لي خذج بيتعب معاج .. فاطمه: ليش يتعب معاي ؟ ام فارس: حياتهم غير حياتنا .. فاطمه: بس يا ماما انتوا ما علمتونا نشوف الناس اقل منا .. ام فارس انحرجت من كلمة بنتها .. سكتت وما ردت عليها فتره .. ام فارس: زين يا نتي انتي استخيري .. واللي فيه الخير رب العالمين بيقدمه .. فاطمه: ان شاءالله .. تمت فاطمه مع امها فالمطبخ .. بعد ما خلصت لها الاكل .. حطته لها في صحن .. تمت فاطمه تاكل وام فارس تراقبها .. خلصت فاطمه .. فاطمه: تسلم يدج ماما .. ام فارس: بالعافيه يمه .. خواتج وين ؟ فاطمه: يدرسون .. ام فارس: بكره عندج امتحان ؟ فاطمه: لأ .. بس بروح عشان اكلم الدكتور واراجع شوي مع البنات . ام فارس: الله يوفقج يا بنتي .. فاطمه حضنت امها: فديت قلبج يا ماما .. دعواتج لنا .. ام فارس: ادعي لكم في كل صلاه .. فاطمه: عمري انتي يا ماما .. ام فارس: يلا يمه روحي درسي .. فاطمه: ان شاءالله .. راحت غرفتها وهي فرحانه .. قل التوتر والخوف عند فاطمه ويوسف .. كل الاحداث اللي عشناها مر عليها اسبوع .. البنات والشباب خلصوا امتحاناتهم .. والعطله الصيفيه بدت .. طبعا العطله الصيفيه تعبر موسم اعراس او سفر .. طبعا عرس هنادي .. وعرس مريم .. والعيلتين مشغولين .. هنادي عرسها بعد اسبوعين .. ومريم عرسها بعد 3 اسابيع .. في بيت بوفارس .. فاطمه وعبدالعزيز وايمان قاعدين ياكلون بوب كورن وهم يتابعون فلم ومندمجين حدهم .. نهاية الفلم كانت حزينه .. فاطمه صاحت .. ايمان: حليلها الرقيقه .. فاطمه تمسح دموعها: والله كسر خاطري البطل .. ايمان: الا فلم .. ليش يكسر خاطرج ؟ فاطمه: والله انه طيب .. شلون ما تزوج حبيبته .. حرام .. عبدالعزيز: زين يمكن فالجزء الثاني يتزوجها .. فاطمه ببرأه: في جزء ثاني ؟ عبدالعزيز وايمان: فاطمه: هييييييييي .. ليش تضحكون ؟ عبدالعزيز: والله انج بريئه اختي .. ايمان: وينها و وين البرأه .. فاطمه: اوهوووو .. مالت عليكم .. طلعت عنهم فاطمه وهي معصبه .. عبدالعزيز وايمان ضحكوا عليها .. بوفارس شاف فاطمه وناداها .. بوفارس: حبيبة ابوها .. فاطمه معصبه: نعم بابا .. بوفارس: من زعلج يبه ؟ فاطمه: عزيز وام كشه .. بوفارس: افااا .. انتي محد يزعلج .. افا عليج بس .. تعالي خل اهزئهم .. فاطمه ابتسمت: فديتك بابا .. رجعت فاطمه لايمان وعبدالعزيز مع ابوها .. بوفارس: ليش تضحكون على فطومه ..؟ ايمان: بس راحت تشتكي الدلوعه .. عبدالعزيز: شدعوه شدعوه .. بوفارس: لو زعلتوا عروستنا مره ثانيه مب احسن لكم .. عبدالعزيز: اووووووب .. فديت عروستنا والله .. فاطمه انحرجت وحضنت ابوها .. بوفارس: زين تعالي ابي اكلمج برا شوي .. فاطمه: ان شاءالله بابا .. طلعوا يتمشون فالحوش .. يتبع .. |
التكمله
بوفارس: ها بنتي .. شو قرارج النهائي ؟ فاطمه ابتسمت: مممممم بوفارس: ها اعتمد هالممممممم واقول موافقه .. فاطمه: ه .. اي بابا .. بوفارس حضن بنته بقوه .. بوفارس: فديتج يا بنت محمد .. يعلني ازفج على يوسف ولد خليفه ليلة عرسج .. فاطمه: فديت قلبك يا بابا .. بوفارس: الله يوفقج معاه يا فطيم .. ريحتي قلبي الله يريح قلبج ان شاءالله .. فاطمه: فديت قلبك يا بابا .. اهم شي رضاك علي .. بوفارس: والله راضي عليج وعلى يوسف .. والله انه ريال .. فاطمه: الله يسلمك بابا .. بوفارس: يلا تعالي خل ابشر الكل فالبيت .. واتصل في بوخليفه ازف له هالخبر الحلو .. فاطمه: زين .. دخلوا وبوفارس جمعهم كلهم فالصاله .. بوفارس: اليوم انا اسعد ابو فالدنيا .. فارس: يعل هالسعاده دايمه يالغالي .. بوفارس: فديتك والله .. اليوم فاطمه قالت لي انها فكرت عدل واستخارت وهي مرتاحه للموضوع .. بنتي فديتها صارت مره .. ام فارس صاحت وحضنت فاطمه: الف مبروك يا بنتي .. الله يوفقج وياه يا قلبي .. فاطمه صاحت: الله يبارك فيج ماما .. تموا حاضنين بعض ويصيحون .. عبدالعزيز: شدعوه قلبتوها دموع .. يمه لولشي .. ام فارس: كلللللللللووووووش .. بوفارس: الله يتمم على خير .. مريم وايمان حضنوا فاطمه .. مريم: فديت قلبج يا فطيم .. مبروك وتستاهلين والله .. فاطمه: الله يبارك فيج حياتي .. ايمان: مبروك فطوم .. والله يوفق بينكم .. فاطمه: الله يبارك فيج حبيبتي .. والفال لج .. عبدالعزيز: فديت قلبج يا توأمي .. مبروك .. و بوخليفه يستاهلج .. فاطمه: الله يبارك فيك .. والفال لك يا عزيز .. عبدالعزيز: الله يسلمج الغاليه .. فاطمه ارتمت في احضان فارس وحضنته بقوه .. وفارس حضنها ومسح على راسها .. فارس: حياتي دلوعتي فطيم .. تستاهلين والله .. وعقبال ما نشوف فارس الصغير يلعب في الحوش .. الكل: ه فاطمه: الله يبارك فيك حبيبي .. وان شاءالله الفال لك يا فارس .. ام فارس: الله يسمع منج يا فطيم .. فارس: فديتج والله .. ترا بوخليفه ما ينعاف .. وانتي وهو لايقين لبعض .. الله يوفق بيتكم .. و ايسر اموركم .. فاطمه: فديتك يا فارس والله .. بوفارس: يا جماعه لا تجيبون طاري لبوخليفه .. انا باتصل ابشر خاله .. الشباب: ان شاءالله يبه .. البنات خذوا فاطمه وراحوا فوق بسرعه عشان يحشون .. اما فارس رن جواله ( عالي مستواه ) عبدالعزيز قعد مع امه شوي .. بوفارس راح يتصل يبشر بوخليفه .. بوفارس: السلام عليكم والرحمه .. يوسف: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. بوفارس: شحالك يبه .؟ يوسف: طيب الله يسلمك .. بوفارس: انا قلت لك بكون اول من يبارك لك .. مبروك يا يوسف .. يوسف تذكر الرساله .. وي صار احمر وتم ساكت فتره .. يوسف: الله يبارك فيك .. بس اسمحـ ...... يقاطعه بوفارس: هالكلام ما منه فايده .. وانت اثبت لي انك جاد .. ودخلت من الباب .. هالله هالله بفاطمه .. تراها غاليه .. مو بس انت اللي تغليها .. يوسف ابتسم: فاطمه بحطها بعيوني .. بوفارس: بارك الله فيك يبه .. والله يوفق لكم .. يوسف: الله يسلمك الغالي .. بوفارس: ما عطلك عن شغلك يبه .. خل اتصل بخالك وابشره .. يوسف: الله يسلمك .. سكر يوسف من بوفارس وكان مستانس .. سجد وتم يحمد ربه .. اما بوفارس فكان مرتاح ليوسف وايد .. اتصل بسلمان يبشره .. بوفارس: حيالله النسيب والله .. سلمان بفرح: الله يحيك .. بوفارس: شو اخباركم ؟ سلمان: الحمدلله .. ومن صوبكم ؟ بوفارس: والله الحمدلله ما نشكي باس .. شو اخبار يوسف ولدنا ..؟ سلمان: يوسف طيب يسرك حاله .. بوفارس: الحمدلله .. بشره ان البنت موافقه .. وحياكم الله .. سلمان: الله يحيك .. خلاص عيل بنخلي باقي الكلام بين الحريم .. بوفارس: حياهم الله .. سلمان: الله يحيك الغالي .. بوفارس: عزيز وغالي يبه .. ما عطلك .. سلمان: الله وياك .. سكر سلمان واتصل بيوسف يبشره .. يوسف سوا نفسه مايدري .. رد على خاله .. سلمان: حيالله معرسنا .. يوسف: الله يبشرك بالخير يا خالي .. سلمان: والله تستاهل يا ولد خليفه .. الله عطاك على قد نيتك .. يوسف: الله يسلمك يا خالي .. سلمان: زين خل اتصل على البنات ابشرهم .. يوسف: الله وياك خالي .. يوسف وفاطمه كانوا اسعد ثنين فالعالم .. واخيرا تحقق حلمهم بانهم يكون لبعض .. اتصل سلمان للجوهره يبشرها .. و وايد فرحت بهالخبر .. وبعدين اتصل بهنادي .. وهنادي قامت تصرخ من الوناسه .. هنادي: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي .. واي فديت اخوي والله .. يستاهل يوسف .. سلمان: خفي يا بنت .. عن الصراخ .. هنادي: فديت اخوي والله اني فرحانه له .. سلمان: فديت قلبج والله .. زين جوجو بتجي .. هنادي: باكلمها الحين .. سلمان: خل نتجمع كلنا عشان نحط النقاط على الحروف .. وتزورونهم وتحددون كل شي مع الحريم .. هنادي: ان شاءالله خالي .. بكلم جوجو الحين .. سلمان: بارك الله فيج .. سكر منها واتصل على يوسف مره ثانيه .. يوسف: هلا خالي .. سلمان: انت وين ؟ يوسف: انا فالمغسله .. سلمان: مطول ؟ يوسف: لا خلاص الحين بستلم السياره .. سلمان: عيل تعال البيت خواتك بيجون عشان نحدد موعد ويروحون يقابلون الحريم .. يوسف: ان شاءالله .. سلمان: بارك الله فيك .. يوسف كان وايد فرحان .. اتصل بوفارس يبشر اخوه وابوه بهالخبر الحلو .. بومحمد: هلا والله محمد شحالك اخوي ؟ بوفارس: طيب الله يسلمك .. اعلومكم ؟ بومحمد: الحمدلله .. بوفارس: فاطمه وافقت على اللي متقدم لها .. بومحمد فرحان: مبروكين يا حمد .. والفال حق الباقي .. بوفارس: الله يسلمك الغالي .. بومحمد: الله يتمم على خير .. بوفارس: الفال حق الباقي .. بومحمد: ان شاءالله .. زين بشرت ابوي ؟ بوفارس: لا للحين .. انت اول واحد اقوله .. بومحمد: زين امرك ونروح بيت ابوي ؟ بوفارس: زين .. عيل انتظرك .. بومحمد: صار .. سكر بومحمد وراح يبشر اهله بهالخبر الحلو .. بومحمد: فاطمه بنت عمكم بتملج قريب .. محمد: والله يستاهل بوخليفه .. خالد: والله ريال والنعم فيه .. فاضل: يستاهلون والله .. علي: بنت العم ما عليها زود بعد .. مره والنعم فيها .. و بوخليفه خوش ريال .. صج ما يتفوت .. ام محمد: يستاهلون الله يبارك لهم .. خل اتصل بمزنه ابارك لها .. بومحمد: والله فرحت بهالخبر .. الريم: تستاهل فطيم والله .. خل اتصل اقطعها شوي .. فاضل وعلي: .. بومحمد: شو بعد تقطعينها .. الريم: باستعبط عليها شوي .. الكل: .. التفونات في بيت بوفارس اشتغلت .. كل من اتصل يبارك لهم .. بوفارس وبومحمد راحوا بيت ابوهم يبشرنهم بهالخبر الحلو .. هيا: تستاهل الدلوعه .. بوفارس: عاد هاذي اللي خذت قلب ابوها .. هيا: فديتها والله .. وبعدين رفيج عزوز ما عليه كلام .. محد ذم لي فيه .. و امه وابوه ناس طيبين .. بومحمد: الله يوفقهم ان شاءالله .. الجده: حليلها فطيم والله .. الله يرزقها الذريه الصالحه .. الكل: آمين .. الجد: الدور والباقي على اللي ما عرسوا .. علوه وفروس .. غدوا ريايل وما يبون العرس .. شوله ؟ بومحمد: ما يفكرون فالعرس الحين .. الجد: شو ما يفكرون الفعرس الحين .. فروس ريال شكبره .. قد حمود ولدك .. وللحين ما عرس .. علوه خلص دراسته شو ينطر بعد .. بوفارس: يا يبه شباب وللحين الدنيا غارتهم .. الجد: لوع الله جبدهم .. خل يعرسون احسن لهم .. بوفارس: وليش ما قلت عزوز ؟ الجد: لا هاذي خلوه علي .. انا بزوجه .. الجده: والله ينخاف منك انت .. الجد: شو بعد تخافين .. الجده: سوالف المغازل وياه .. هيا يمه عطيني التلفون خل اتصل ابارك حق مزنه .. هيا: ان شاءالله يمه .. تموا الشياب مع بعض يسولفون .. الجده اتصلت تبارك لام فارس .. الفرحه عمت بيت بوفارس وبيت يوسف .. مر على هالاحداث الحلوه تقريبا 4 ايام .. اليوم هو اليوم الموعد لفاطمه و يوسف .. اول لقاء لهم بيكون فالمحكه فاطمه ومريم وفارس كانوا في سياره وحده .. عبدالعزيز و ابوه وعمه في سياره .. يوسف كان مع سلمان .. تلاقوا فالمحكمه .. دخلوا على القاضي و زوجهم .. فرحة فاطمه ويوسف ما تنوصف .. طلعوا من عند القاضي وكلن سلم على الثاني وبارك له .. يوسف: ممكن ابارك حق زوجتي .. بوفارس: ممكنين بعد .. تعال يبه .. بوفارس مسك يوسف من يده وراحوا صوب البنات .. قرب يوسف من فاطمه .. يوسف: مبروك فاطمه .. فاطمه كانت منزله راسها وترجف من الخوف .. فاطمه بصوت واطي: الله يبارك فيك .. يوسف: و فيت بوعدي واحنا جدام رب العالمين حلال .. فاطمه: بارك الله فيك .. يوسف نزل راسه ومشى عن فاطمه وهو مبتسم .. فاطمه راحت صوب اختها .. راح يوسف صوب الريال مع بوفارس .. بوفارس: ننتظركم على العشا يا جماعه .. سلمان: بأذن الله .. بوفارس: مبروك مره ثانيه يا يوسف .. والله يوفقكم .. يوسف: الله يبارك فيك .. سلموا على بعض وكلن راح في طريقه .. دخلت فاطمه البيت و تفاجأت بالموجودين .. كل نسوان العيله كانوا مجتمعين في بيت بوفارس .. اول ما دخلت مع مريم .. قاموا الحريم يلولشون بفرح .. فاطمه كانت منحرجه .. ام فارس خذتها بالاحضان .. ام فارس: مبروك يا فطيم .. فاطمه: الله يبارك فيج ماما .. ام فارس: يعلني اشوف عيالج وعيال مريم يلعبون حولي .. هيا: آمين .. وان شاءالله بتشوفينهم .. وحضنت فاطمه وباركت لها .. سلمت على الكل بفرح وقعدت وسطهم .. الريال دخلوا وكانوا فرحانين على يمعة الحريم .. الريم كانت تدور على فارس من بين كل الوجوه .. اول ما شافت فارس فرحت .. رن جواله ( عالي مستواه ) رد وطلع يتكلم بعيد عنهم تمت الريم تطالعه بشك .. الريم " من يكلم فارس .. دوم اشوفه مشغول مع تلفونه ؟ " فارس: هلا حياتي .. مناف: شخبارك فديت قلبك ؟ فارس: الحمدلله .. انتي شو مسويه حياتي ؟ مناف: متملله .. خلصنا الجامعه وماعندي شي اسويه .. طفشانه فارس: .. فديت قلبج .. امر عليج اوديج اونسج ؟ مناف: حياتي والله .. ماتقصر فديتك .. اللي مصبرني على الملل اللي انا عايشته .. انت يا قلبي .. فارس مبتسم: فديت روحج والله .. مناف حبيبتي .. مناف: هلا .. فارس: وحشتيني .. مناف انحرجت: فديت روحك .. فارس: زين مناف ممكن اسألج سؤال ؟ مناف: تفضل حياتي .. فارس: انا وانتي لين متى ؟ مناف استغربت من كلام فارس .. السموحه يا حلون بخرب عليكم هاللحظه .. وبروح معاكم بيت يوسف .. خوات يوسف طبعا استقبلوه بالاحضان الجوهره: فديت اخوي والله .. تستاهل يا يوسف .. مبروك .. الف مبروك يوسف مبتسم: الله يبارك فيج الغاليه .. هنادي: بصراحه فاطمه هاذي تنحب .. لايقين لبعض .. الف مبروك يوسف .. يوسف: الله يبارك فيج .. هنادي: والله هالبنت عسل .. يوسف: ه الجوهره: الله يوفقك يا يوسف .. ومثل ما قالت هنوده .. لايقين لبعض .. سلمان: الله يوفق لهم ان شاءالله .. يلا بوالشباب شد حيلك اترس لنا البيت عيال .. يوسف: .. حاضرين .. الجوهره: زين يوسف متى بتبدى في تعديلات البيت ؟ يوسف: مو الحين .. بعد شهر تقريبا .. سلمان: كلمت المهندس ؟ يوسف: اي كلمته .. و دفعت له اول دفعه .. سلمان: بارك الله فيك .. هنادي: يعني بتاخذ الدور اللي فوق كامل .. الجوهره: اي .. واحنا بتنتقل غرفنا تحت مع غرفة خالي .. هنادي: حلو .. و بصراحه ام خليفه تستاهل .. يوسف: فديتكم و الله .. هنادي: زين يلا نتغدا .. سلمان: لا تكثرين وراج عشا .. هنادي: افا عليك يا خالي .. باكل من الغدا والعشا بعد .. الكل: ه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الساعه 4 ونص العصر .. وصلوا 3 بنات من الصالون .. عشان مكياج وتسريحات البنات .. طبعا هيا كالعاده لازم تخلص اول وحده عشان تعابل البيت مع الحريم .. الريم وايمان ومريم وفاطمه سوا شعورهم وحطوا المكياج كل وحده فيهم كانت كاشخه ببدله شكل .. بس نجمة الحفل فاطمه كانت مميزه .. كانت فاتحه شعرها ومستشورته سيده .. ولا بسه تاير لونه سكري على بيج .. ومكياجها كان ناعم ومناسب البدله .. كانت طالعه تجنن .. مريم كانت لابسه تاير لونه بنفسجي فاتح .. رفعت شعرها وحطت مكياج بنفسجي باهت .. الريم وايمان مانوا لابسين تنانير قصيره وباديات بدون يد .. ومغطين كتوفهم بالشال .. الريم بدلتها لونها اسود واحمر .. وايمان لون بدلتها اسود و بيج .. كانوا يجننون .. نزلت مريم ونزلوا وراها ايمان والريم .. سلموا على الحريم اللي كانوا يطالعونهم بانبهار طبعا الحريم اللي جاوا .. كم وحده من صديقات ام فارس وهيا وجيرانهم .. اما فاطمه كانت فوق تنتظر متى يقولون لها تنزل .. صوب الريايل فارس كان مسكت .. كل من دخل سلم على يوسف وبارك له .. عبدالعزيز وفاضل كانوا يحاولون يطلون صوب الحريم .. والجد كان معاهم .. علي كان ميت عليهم من الضحك .. خالد انتبه لهم وعصب .. خالد: هيييييييي .. شو تسون ؟ فاضل: ها .. ولا شي .. خالد: تعالوا دخل عيل .. عبدالعزيز: زين زين .. " ولين عليك يا خالد .. دوم تخرب علينا " .. خالد: اعرف حركاتكم .. فاضل: زين يدي للحين واقف .. خالد: وينه .. اوووه يدي هاذي مادري انتوا خربتوه ولا هو خربكم .. فاضل وعبدالعزيز: ه خالد: يدي تعال الله يهديك .. محد غريب من الحريم .. الجد: ولين يا خالد .. خلنا نشوف شوي .. خالد: يدي تعال داخل .. الجو حار .. الجد: والله شوفة هالغراشيب ترد الروح .. خالد: لا حول ولا قوة الا بالله .. الجد: زين زين .. أذيتنا .. احمد ربك انك تشبهني بعد .. خالد: .. شدخل يدي .. الجد: مادري .. خالد: تعال الله يهديك .. صوب الحريم ام فارس طلبت من هيا تنزل فاطمه .. ام فارس: هيا فديتج نزلي فطيم .. هيا: ان شاءالله .. راحت فوق عند فاطمه .. لقتها قاعده تناظر نفسها بالمرايه .. هيا: فديت القمر والله .. فاطمه التفت على عمتها و هي مبتسمه .. فاطمه: هلا عميمه .. هيا: يلا حياتي ننزل .. فاطمه: اوكي .. هيا: عطيني يدج وامشي معاي .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله .. طلعوا من الغرفه ونزلوا صوب الحريم .. فاطمه كانت متوتره بس ما بينت توترها جدام حد .. مشت بخطوات واثقه .. بس لما قربت من الصاله الثقه راحت .. دخلت وهي منحرجه .. كانت منزله راسها .. الحريم قاموا يصفقون ويولشون .. دخلت فاطمه وقعدت بينهم .. خوات يوسف سلموا عليها .. ولطيفه صديقتها سلمت عليها ربع امها وعمتها هيا سلموا عليها وباركوا لها .. تموا البنات يرقصون بفرح و وناسه .. حتى خوات يوسف قاموا يرقصون من فرحتهم .. تعشوا الريايل و حانت اللحظه الحاسمه للقاء فاطمه ويوسف .. اتصل فارس بأمه .. فارس: يمه .. ام فارس: ابوي انته .. فارس: يلا ودوا فطيم المليس .. ام فارس: ان شاءالله .. فارس: انا بدخل الريال وبنتظر معاه لين تجون .. ام فارس: ان شاءالله يبه .. ام فارس راحت تبلغ الحريم انهم يلبسون عبيهم عشان بيزفون فاطمه للميلس .. خوات يوسف لبسوا عبيهم و وقفوا مع فاطمه .. وباقي الحريم تجهزوا عشان يمشون وراهم .. ام فارس مسكت بنتها وراحت معاها للميلس .. انفتح الباب وفارس كان قاعد مع يوسف .. اول ما شاف الحريم نزل راسه وطلع .. الريم كانت تشوف فارس وهي مستخفه عليه .. الحريم تموا يلولشون وفاطمه كانت تمشي بخطوات بطيئه .. قربت من يوسف اللي كان منحرج و واقف ينتظرها تقرب منه .. قرب من ام فارس وباس راسها .. باركت له وهي فرحانه .. هنادي والجوهره سلموا على اخوهم وباركوا له .. يوسف لما قربت منه فاطمه حس ان الحريم اللي فالميلس مالهم وجود .. قرب فاطمه خلاه في عالم مافيه الا هو وياها .. اما فاطمه كانت منحرجه وترجف من الخوف .. كانت تحس ان الكل يسمع دقات قلبها من كثر ما كانت متوتره وخايفه .. ايمان: اريامو شوفي يوسف شحلاته .. مريم: بصراحه يجنن .. احس فطيم بس بتم اطالعه طول اليوم .. الريم: .. الله يغربلكم .. ايمان: احلى من فارس اخوي وخالد اخوج بعد .. الريم" مافي احلى من فارس فديته": مممممممم مريم: بصراحه مافي احلى من ريلي فديته .. الريم: يه يه يه .. كل حق خالد اخوي فديته .. ايمان: وووووي مسكينه انتي .. ما سمعتي شي .. لو تجيبين لي اشرطة العالم واسجل لج فيها شكثر تتفدى خالد بتخلص الاشرطه وهي للحين تتفدى فيه .. مريم: عن السخافه انتوا الثنتين .. مريم وايمان: ه طلعوا الحريم واحوا يتعشون .. فضى الجو ليوسف وفاطمه .. يوسف مسك يد فاطمه .. وفاطمه من الخوف سحبت يدها بسرعه .. يوسف "فديت الخجوله والله": مبروك يا فاطمه .. فاطمه بهمس: الله يبارك فيك .. يوسف: فديت هالصوت والله .. فاطمه كانت منزله راسها .. يوسف: ليش مستحيه حبيبتي .. فاطمه " فديت قربك يا يوسف" .. يوسف: يعني انتي جريئه في الرسايل بس .. فاطمه ضحكت: ه يوسف: واااي فديت هالضحكه .. قرب من فاطمه ومسك يدها .. فاطمة حست برعشه في جسمها .. يوسف: كلمني حبيبتي .. فاطمه: مبروك يا يوسف .. يوسف مبتسم: الله يبارك فيج يا فطومتي .. فرحتي ما تنوصف .. فاطمه: وانا بعد فرحانه .. يوسف: دوم هالفرحه يالغاليه .. فاطمه: وياك .. يوسف: حبيبتي عطشان ابي ماي .. فاطمه: ان شاءالله .. قامت من مكانها وراحت صوب الطاوله .. خذت قرشة ماي و رجعت صوب يوسف .. قعدت جنبه .. فتحت القرشه ومدتها ليوسف .. يوسف مسك يدها .. وقرب القرشه من حلجه وشرب الماي وهو وفاطمه ماسكين قرشة الماي فاطمه استحت من الحركه .. بعد ما شرب يوسف .. يوسف: جزاج الله خير .. وتم ماسك القرشه ويد فاطمه .. فاطمه: الماي بارد .. يوسف: سمالله عليج حياتي .. مسك القرشه باليد الثانيه .. و قرب يد فاطمه من قلبه .. يوسف: اسمحيلي الغاليه .. فاطمه: لا عادي .. يوسف: تحسين بدقات قلبي فطومتي ؟ فاطمه: اي .. يوسف: قلبي ما يدق الا لج وعشانج .. فاطمه نزلت راسها بخجل وابتسمت .. يوسف باس يدها وصغط عليها .. ليلة فاطمه ويوسف كانت من اسعد الليالي .. المعازيم بعد ما تعشوا كلن توجه لبيته .. بيت بوفارس خلاى من الناس الا من اهل البيت .. بوفارس كان فالصاله و زوجته وعياله كلهم حوله .. فارس: فطيم فديتها طالعه تجنن .. ايمان: عيل ما شفتني .. فارس: وووووي .. زين اني ماشفتج بعد .. الكل: .. عبدالعزيز: تحطين نفسج في مواقف .. فارس يكمل: باااااااااايخه .. ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي .. مريم: ايمانو .. و الله انج عسل .. ايمان: اي حبيبتي اكيد عسل .. بكره لي عرست ورحت عنكم .. كلكم بتصيحون وتقولون فديت ايمان وخفة دمها فارس: وينه اللي بياخذج وبيفكنا منج .. عبدالعزيز: تقصد اللي امه داعيه عليه .. ام فارس: ووووي سمالله على بنتي .. ليش تقولون عنها جي .. ايمان بدع: والله ماما يحترون مني .. ام فارس: ما عليج منهم .. يحترون لانج احلى منهم .. فارس طالع عبدالعزيز وضحكوا مع بعض: ايمان: ماما شوفيهم .. فارس: محد قالتج تلقفي .. هاي نتيجة اللقافه .. الكل: بوفارس: حليلكم .. الله يخليكم لبعض ولا يغير عليكم .. ام فارس: آمين .. بوفارس: شكل معاريسنا عجبتهم السالفه .. مريم: خلوهم على راحتهم .. فارس: ها .. سمعوا من يتكلم .. مريم: اوهووو .. انا بروح احسن لي .. الكل: .. عبدالعزيز: فروس قوم نغلس عليهم شوي .. فارس: اولا اسمي فارس .. وبعدين يلا قدام خل تغلس شوي .. عبدالعزيز: ه ام فارس: قعدوا وين رايحين .. فارس: تعالي معانا بتستانسين .. ام فارس: يه .. عيب يا عيال خلهم ياخذون راحتهم .. محمد قوم شوف عيالك هالميانين .. بوفارس يتثاوب: خليهم يا مزنه .. انا بروح انام .. فارس وعبدالعزيز طقوا الباب ودخلوا .. فاطمه خذت شوي على يوسف وكانت بالعافيه تسولف معاه .. فارس: حيالله معاريسنا .. يوسف مبتسم: هلا والله بونايف .. عبدالعزيز: فديت معاريسنا .. لايقين لبعض .. يوسف: ه .. فاطمه انحرجت ونزلت راسها .. سلموا عليها اخوانها .. فارس: احنا بنقعد معاكم .. يوسف: حياكم الله .. عبدالعزيز: اكيد حيانا الله .. بعد ماخذ اختي وماتقول حياكم الله الكل: ه يوسف: والله انك ما تستحي .. عبدالعزيز: بعد تسبني .. قوم عن اختي .. خلاص غيرت رايي ما تاخذها .. فارس: .. فاطمه بهمس: الله يعينك عليهم .. يوسف: ه فارس: شو قلتي له فطيم .. يوسف: سر بيني وبينها .. فارس: ها من الحين .. يوسف: هاي اسرار زوجيه .. الكل: فارس: فطيم شو قلتي .. يوسف: لا تقولين له شي .. فارس: افا يا فطيم .. يغيرج علينا الريل .. يوسف: احم احم .. عبدالعزيز: ما عليك يا فارس .. الحين بتقولي .. يوسف: صدقني ما راح تقولك .. عبدالعزيز: بتقولي وبتشوف .. يوسف: لو قالت لك .. لك اللي تبيه .. عبدالعزيز: فارس خلك شاهد .. يوسف: بنشوف .. عبدالعزيز: فطيم فديتج .. شو قلتي ليوسف الحين ؟ فاطمه نزلت راسها وهي مبتسمه .. عبدالعزيز: انا توأمج .. عفيه قولي لي .. فاطمه: لا .. يوسف: يا روحي .. عبدالعزيز: تدلعين جدام الريل .. معليه خل يطلع بس .. يوسف: لا تهدد من الحين .. ترا باخذها معاي .. فارس: شو تاخذها معاك .. يوسف: انا ريلها .. فارس: بس للحين هي اختنا .. عبدالعزيز: بس يا جماعه لا تتهاوشون علي .. فارس ويوسف: من زينك .. الكل: ه .. فارس: الله يبارك لكم ويوفق بينكم ان شاءالله .. يوسف: الله يسلمك .. عبدالزيز: مبروكين يا عصافير .. الله يوفق لكم .. يوسف: تسلم الغالي .. طلعوا عبدالعزيز وفارس وخلوهم بروحهم .. تم يوسف يسولف مع فاطمه وفاطمه كانت فرحانه وهي تسمع له .. الساعه 12 ونص بالليل .. يوسف شاف الساعه .. يوسف: ماشاءالله الساعه 12 ونص .. فاطمه: ولا حسينا بالوقت .. يوسف: وانتي اللي يقعد معاج ينسى الدنيا باللي فيها .. فاطمه نزلت راسها بخجل .. يوسف: اموت في خجلج والله .. مشى صوب الباب وفاطمه كانت تمشي جنبه .. فتح الباب و وقف مجابلها .. يوسف: ممكن تعطيني رقمج ؟ فاطمه: ان شاءالله .. سجل ****** .. يوسف: فديت قلبج والله .. انتظري مني مسج حياتي .. فاطمه: ان شاءالله .. طلع يوسف و سلم عليها .. فاطمه: تحمل بنفسك فالدرب .. يوسف مبتسم: ان شاءالله .. يلا فديتج دخلي وسكري الباب .. فاطمه: الله وياك .. دخلت وسكرت الباب .. يوسف ركب السياره وكان فرحان .. طلع من بيت بوفارس وهو يسوق بهدوء .. فاطمه راحت غرفتها وهي فرحانه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مريم وفاطمه كانوا يضحكون على فاطمه وهم طالعين من غرفتها .. اما فاطمه بدلت ملابسها وانسدحت على السرير بتنام .. الا يوصلها مسج من يوسف .. كان المسج كالتالي .. (( ودي بحضنك في الهوى دون تفريق .. واشفي شفاتي بشف معسول فمك .. واحيا بقربك دون كل المخاليق .. وابعد وكلي شوق وارجع اضمك .. وابحر بحبك واغرق القلب تغريق .. حتى تذوب اشواق قلبي بدمك )) .. ابتسمت وهي تقرى المسج .. ردت عليه .. (( دايم على الخاطر تجي مثل الامطار .. كنك تعرف اني من الشوق ظامي .. انا فرشت القلب لك ورد وازهار .. وانت بغلاتك فقت كل اعترافي .. انا رفيقك ان قسى الوقت او جار .. وانا على عهد الوفى دوم باقي )) .. يوسف قرى ردها واستانس .. غمض عيونه ونام براحه وهدوء .. وفاطمه بعد ما ردت على مسج يوسف نامت بهدوء .. هالليله الهاديه كانت مميزه لفاطمه ويوسف .. بس فارس ومناف كانوا متأزمين شوي .. فارس كان يكلم مناف اللي ما سكتت من الصياح .. فارس: حياتي انتي خلاص .. والله اني آسف .. مناف كانت تصيح .. فارس: حبيبة قلبه انتي .. الله يرضى عليج .. مسحي هالدموع .. لا تكدرين خاطرج حياتي .. مناف ما سكتت من الصياح .. فارس لام نفسه وهو يحاول يسكتها .. طبعا انتوا متحرقصين تبون تعرفون ليش مناف تصيح .. بس ما راح اقولكم خخخخخخخ .. بعدين بتعرفون .. فديتني شريره حدي .. .. يوم جديد وفاطمه تفتح عيونها بفرح .. حست ان ليلة امس كانت حلم .. شيكت على جوالها وشافت مسج يوسف تأكدت انها عايشه بالواقع .. والاحداث اللي مرت عليها ما كانت خيال .. قعدت بنشاط ونزلت عند امها وابوها .. كانت الساعه 8 ونص الصبح .. فاطمه مبتسمه: صباح الخير .. ام فارس وبوفارس: صباح الورد .. بوفارس: شحال عروستنا ؟ فاطمه منحرجه: طيبه .. وباست ابوها .. راحت صوب امها وباستها .. حضنتها وقعدت جنبها .. ام فارس: فديت بناتي .. كبروا وصاروا حريم .. كل وحده بتفتح بيت وبنشوف عيالكم يلعبون هني فالبيت .. بوفارس: عاد كثروا من البنات .. ام فارس: وليش البنات ؟ بوفارس: فديت البنات والله .. مخلوقات جميله وتريح الخاطر .. كفايه شوفتهم حولك ترتاح نفسك .. ام فارس: اللي يجي من الله حياه الله .. بوفارس: الحمدلله على كل حال .. ام فارس: خلاص الحين مافي جامعه ولا امتحانات .. ارتاحوا من هالكتب شوي .. فاطمه: اي والله .. زين بابا متى بنسافر ؟ بوفارس: على طول بعد عرس اختج .. خلاص ما بقى على العرس شي .. كلها كم يوم .. فاطمه: يعني بنسافر بدون مرايم ؟ ام فارس: اي والله .. فديتها مرايم .. دخلت عليهم مريم مبتسمه .. صبحت عليهم .. بوفارس: فديتها عروستنا .. مريم: شو كنتوا تقولون عني ؟ ام فارس: بنفقدج هالسنه .. مريم بحزن: اي والله .. فاطمه: انتي هالسنه وانا السنه الجايه .. الكل: ه .. بوفارس: وين الجسمي ؟ ام فارس: هايت مع ولد اخوك .. بوفارس: ه .. خل يستانسون فالاجازه .. ام فارس: رايحين يتريقون في مطعم لبناني .. حمص و فول .. فاطمه: والله هالثنين عليهم طلعات .. ام فارس: طالع من صباح الله خير .. بوفارس: هالمطعم 24 ساعه فاتح .. ام فارس: حتى الدريول ما تريق .. بوفارس: بيريقونه معاهم .. فاطمه: اليوم بتروحين تاخذين الفستان ؟ مريم: اي ان شاءالله .. اول امس سويت آخر بروفه .. واليوم باستلمه .. بوفارس: جعله لبس العافيه يا بنتي .. مريم مبتسمه: الله يعافيك يبه .. فاطمه: متى بتروحين ؟ مريم: لا مو رايحه .. عزيز بيجيبه لي .. ليش تبين تروحين مكان انتي ؟ فاطمه: اي .. تجين معاي .. بخلي فارس يودينا .. وغمزت لمريم .. مريم فهمت قصد فاطمه .. مريم: زين بروح معاكم .. بس الساعه كم بتطلعون ؟ فاطمه: بنطلع العصر .. مريم: حلو .. ام فارس: ساره مرت محمد حامل .. بوفارس: مبروك .. يستاهل بونايف .. فاطمه: حليلها ساره تستاهل .. ام فارس: ام محمد مستانسه وهي تقولي حليلها .. بوفارس: محمد ماشاءالله عليه يحب العيال .. فاطمه: حليله والله .. رن جوال مريم وخالد كان متصل لها .. ردت عليه وراحت تتكلم بعيد عنهم .. خالد: هلا حبيبتي .. مريم: هلا وغلا .. شحالك ؟ خالد: الحمدلله .. توني داش المكتب .. مرم: ليش متأخر .. انا قعدتك الساعه 6 ونص .. خالد: قمت فديتج بس فالطريق كان في حادث .. وتعطلنا والناس قامت تصعد ارصفه .. مريم: ووووي .. بسم الله .. خالد: شكله كان حادث خشن .. مريم: حبيبي .. خالد: قولي فديت قلبج .. مريم: ابي اروح مع فارس وفطيم السوق .. خالد: روحي فديتج .. شعندج بالسوق ؟ قاصرج شي ؟ مريم: لا فديتك .. بس فطيم تبي تاخذ رايي في اغراض تبي تشتريها .. خالد: زين فديتج روحي معاها .. مريم: مشكور فديت قلبك .. خالد: حاضرين لج الغاليه .. زين انا باكلمج بعدين ابي اخلص الاوراق اللي على مكتبي .. مريم: الله وياك .. رجعت مريم الصاله وتمت مع امها وابوها واختها .. تموا يسولفون عن العرس وتجهيزاته .. الساعه 10 ونص فاطمه راحت غرفة فارس عشان تقعده من النوم تقوله يوديهم العصر .. دخلت عليه الغرفه وكان غرقان فالنوم وباين عليه التعب .. قربت من سريره وقعدت جنبه .. فاطمه: فارس .. فارس: هممممم .. فاطمه: فارس قوم يلا الساعه 10 .. فارس: شدعوه .. فاطمه: اي .. مب رايح الشركه اليوم ؟ فارس: اففففف .. لا مب رايح .. فاطمه: شفيك فارس ؟ فارس: ولا شي .. بس مصدع .. جيبي لي ماي .. عطشان .. فاطمه: ان شاءالله .. راحت صوب ثلاجته الصغيره .. طلعت له قرشة ماي .. فتحتها وعطته يشرب .. خذ القرشه وشرب الماي دفعه وحده من العطش .. فاطمه استغربت .. فاطمه: فارس تعبان ؟ فارس: لا .. امي وابوي وين ؟ فاطمه: تحت فالصاله .. فارس: بندي المكيف .. فاطمه: ان شاءالله .. بندت المكيف ورجعت قعدت على السرير .. فاطمه: فارس مشغول اليوم ؟ فارس: متى ؟ فاطمه: العصر .. فارس: مادري ليش ؟ فاطمه: ابي اروح السوق شوي .. فارس: زين بوديج .. فاطمه مبتسمه: مشكور فارس .. فارس: حاضرين .. فاطمه: زين قوم بسك نوم .. فارس: والله عيزان .. فاطمه: متى نمت امس ؟ فارس: ما تأخرت .. فاطمه ماصدقته: اهااا .. زين يلا قوم .. تبيني اسوي لك شي ؟ فارس: امي سوت شاي ؟ فاطمه: اي في شاي وقهوه .. فارس: زين بعد 10 دقايق جهزي لي كوب على ماخلص وانزل .. فاطمه: من عيوني .. ابتسم لها فارس وغطى وي باللحاف .. طلعت فاطمه وهي مستانسه ان فارس وافق يوديهم .. راحت غرفتها عشان تشيك على جوالها .. لقت مسج من يوسف .. وكان المسج كالتالي .. (( صباح الورد يا فطومتي الحلوه .. شلون كانت نومتج ؟ .. ان شاءالله ارتحتي )) ابتسمت وهي تقرى المسج .. ردت عليه .. (( صباحك سكر .. نومتي كانت حلوه الحمدلله .. انت شلون كانت نومتك ؟ )) يوسف قرى المسج و رد على طول .. (( فديتج وفديت نومتج والله .. انا نومتي كانت حلوه بحلاج يا فطومتي .. احبج )) قرت الرد وكانت مستانسه من الخاطر .. ما قدرت ترد على المسج من الخجل .. خذت الجوال معاها ونزلت الصاله .. اول ما دخلت لقت ايمان حاطه راسها في حضن امها .. ومريم كانت تشرب قهوه .. وابوها يقرى الجريده .. دخلت وصبت شاي لفارس .. قربت من مريم وهمست .. فاطمه: وافق يودينا العصر .. مريم مبتسمه: والله .. فاطمه: اي .. مريم: زين متى بتفاتحينه بالموضوع ؟ فاطمه: خل نخلص من التسوق وبعدين بنتكلم فالسياره على رواقه .. مريم: حلو .. والله انج خطيره .. فاطمه: احم احم .. مريم: خفي علينا .. مريم وفاطمه: ه الكل التفت عليهم مستغرب .. مريم وفاطمه طالعوا بعض وضحكوا مره ثانيه .. دخل عليهم فارس اللي كان متخدر ويبي ينام .. سلم على امه وابوه وقعد عند امه .. ام فارس: شو فيك يبه ؟ فارس: متسندر .. ام فارس: وش منه يبه ؟ فارس: مادري .. ام فارس: اصب لك شاي ؟ فارس: فطيم وين كوبي .؟ فاطمه مدت له كوبه .. فارس: مشكوره .. ام فارس: وليش ما رحت الشغل اليوم ؟ فارس: اقولج متسندر يمه .. ام فارس: سمالله عليك يبه .. زين تعال خل امسدك شوي .. فارس: والله تسوين خير يمه .. ام فارس: مريم يمه .. قومي جيبي لي الزيت في المطبخ .. مريم: ان شاءالله .. بوفارس: شعنده اللي متسندر ؟ فارس مبتسم: ما عنده شي .. بوفارس بخبث: اخاف ما عنده شي .. فارس وابوه: ه لما فارس وبوفارس يتكلمون بالالغاز ويضحكون .. الكل يصيده فضول .. ودهم يعرفون السر .. مريم: هاج يمه .. ام فارس: تعال يبه خل امسد راسك .. فارس: ان شاءالله .. حط راسه في حضن امه .. ام فارس حطت في يدها شوية زيت وتمت تمسد ولدها .. فارس حس بالراحه .. تم حاط راسه في حضن امه ومغمض عيونه .. ام فارس كانت تحرك اصابعها بين شعر فارس اللي ارتاح من هالحركه .. ام فارس: سمالله عليك فديتك .. فارس: ايه عليج يا يمه .. والله يدج خطيره .. ام فارس: زين قص شعرك .. فارس: اول امس رايح الحلاق .. ام فارس: وين رايح وشعرك شطول .. فارس: وين طويل .. القصه جي .. ام فارس: مناكركم مناكر عيال هالايام .. بوفارس: ه .. اشور عليك شور .. فارس: هات .. بوفارس: قرع .. فارس: والله تدري يبيله .. بوفارس: خل فروة راسك شوي تتنشط .. فارس: صار .. بوفارس: ايب المكينه ؟ فارس تذكر اخوان مناف لما قالوا له انها تحلق لهم .. فارس: يلا يبه .. ام فارس: من صجك ؟ فارس: اي .. بوفارس: يه خلي يريح راسه شوي .. ايماني .. ايمان: نعم .. بوفارس: روحي جيبي المكينه من غرفتي .. بتلقينها فالحمام .. بندي الكهربه وسحبي الواير .. ايمان: ان شاءالله .. مريم: فارس من صجك بتحلق ؟ فارس: اي .. مريم: بس ما بقى شي على العرس .. فارس: زين .. شو يعني .. عرسج انتي .. انا فارس مو خالد .. اوعي يا بنت .. الكل: ه مريم: لا والله تنكت حضرتك .. ادري انك فارس .. بس شلون بتروح العرس ؟ فارس: يبه بيطلع بسرعه .. وبعدين بكون لابس غتره وعقال .. مو مسوي تسريحه .. الكل: مريم: والله عليك طلعات يا فارس .. ام فارس: ابوج هو السبب .. بوفارس: .. شو فيها يعني .. ريال خل يحلق .. ام فارس: والله ما عندكم سالفه انتوا الثنين .. دخلت ايمان وفي يدها المكينه .. عطتها ابوها .. بوفارس: تبي برا ولا هني ؟ فارس: عادي .. بوفارس: ايمان يبه .. فرشي جريدتين على الارض .. وجيبي كرسي .. ايمان: ان شاءالله .. واااااو فله .. فاطمه: .. اي والله فله .. بوفارس: فطيم فديتج جيبي لي فوطه .. فاطمه: ان شاءالله .. بوفارس: يلا قوم ارتز على الكرسي .. فارس: زين .. قعد فارس على الكرسي .. بوفارس خذ الفوطه ولفها على رقبة فارس .. شغل المكينه وحلق لفارس صفر .. بعد ما خلص تموا البنات يضحكون عليه .. يتبع .. |
التكمله
فارس: يه .. ليش تضحكون .. بوفارس: يود ايمان خل نقرعها .. ايمان: لا والله .. فارس مسكها بالقوه .. فارس: يلا يبه .. شغل المكينه .. ايمان تصارخ: لا لا لا لا .. مابي .. ماما لحقيني .. ام فارس راحت صوب بنتها وكانت تحاول تبطل يد فارس من ايمان .. ام فارس: اقعد يالمينون .. بوفارس: يودها عدل خل اسوي لها صفر .. ايمان كانت تصرخ وقامت تصيح .. عصبت وتركها فارس .. دزته وراحت غرفتها وهي تصيح .. فارس وابوه ماتوا من الضحك عليها .. ام فارس: زين جي زعلتوا بنتي .. بوفارس: امسك مريم خل نقرعها ونصدم خالد .. مريم شردت بسرعه برا الصاله .. فارس: شردت الخوافه .. بوفارس: مالنا غير فطيم .. عندك اياها .. فاطمه: لا لا لا .. مسكها فارس بسرعه .. شلها وحطها على الكرسي .. قامت فاطمه تصارخ .. وام فارس كانت تضرب فارس وفارس ميت من الضحك .. بوفارس: ثبتها .. وشغل المكينه .. فاطمه كانت تحاول اها ادز فارس بس ماقدرت .. وام فارس كانت تصارخ عليهم وهم كانوا يلعوزونهم .. دخل عليهم عبدالعزيز .. وشاف شكلهم وتم يضحك عليهم .. عبدالعزيز: شو تسون ؟ بوفارس: نقرع خواتك .. فطيم تبرعت انها تكون اول وحده .. فاطمه: الحقني عزيز .. الله يخليك .. عبدالعزيز مسك يد فارس وبسرعه بطلها عن فاطمه .. فاطمه شردت وطلعت من الصاله .. ام فارس: يعلكم العافيه .. جننتوا بناتي .. طلعت ورا بناتها تطمن عليهم .. فارس: يالخاين .. عبدالعزيز: ه .. شعندك مقرع ؟ فارس: شار علي الوالد .. وقلت يلا .. بوفارس: ها وانت .. عبدالعزيز يحك راسه: ليش لأ .. مو غلط .. فصخ القحفيه وقعد على الكرسي .. بوفارس شغل المكينه واشتغل على راس عبدالعزيز .. سوا له مثل فارس .. فارس: عاد الحين دوك يبه .. بوفارس: .. يلا .. على قولة بوسعود .. مو غلط .. الكل: ه قعد بوفارس وفارس حلقه .. خلصوا وراحوا فوق عند البنات .. كانوا البنات متجمعين في غرفة ايمان اللي كانت تصيح وزعلانه .. دخلوا عليهم وهم كلهم مقرعين .. كان شكلهم يضحك .. البنات وامهم تفاجأوا باللي شافوه .. ام فارس: انتوا ينيتوا ؟ فارس: .. شحلاتنا .. بس ناقصنا الجسمي بعد .. ام فارس: يا ويلكم لو مسكتوه .. عبدالعزيز: ليش يمه ؟ ام فارس: وراه عرس الولد .. وبعدين انت يا عزوز قصوا عليم هالثنين وحلقت مثلهم .. مريم: والله انكم تحفه .. فاطمه: حليلكم .. بوفارس قرب من ايمان الزعلانه .. بوفارس: حبيبة ابوها .. ايمان بدلع: وخر عني .. بوفارس: ليش عاد ؟ ايمان: ماحبك .. بوفارس: فديت قلبج والله .. شوفي انا حلقت بعد .. ايمان: مب حلو شكلك .. تخوف .. بوفارس: .. باسها على راسها .. فديت الزعلانه والله .. تم بوفارس يراضي ايمان .. وايمان تدلع عليه .. فارس راح ياخذ له شور سريع ينظف جسمه من الشعر .. وعبدالعزيز نفس الشي .. بعد ما خلص فارس من الشور لبس ونزل تحت .. رن جواله ومحمد كان متصل له .. فارس: يا قلبي .. محمد: حياتي والله فارس: شحالك يا قلبي ؟ محمد: طيب يا عيوني .. وانت شو مسوي ؟ فارس: لاجديد .. فالدوام عيل ؟ محمد: لا طالع .. فارس: بدري يا رجل .. محمد: مالي خلق وطلعت .. فارس: يعجبني الموظف المستهتر .. محمد: عيل شلون .. زين انت وين ؟ فارس: فالبيت .. محمد: قهوتكم بارزه ؟ فارس: حياك .. محمد: الله يحيك الغالي .. دقايق واكون عندكم .. سكر فارس من محمد .. راح عند امه فالمطبخ .. فارس: يمه محمد جاي برزوا القهوه .. ام فارس: ان شاءالله يبه .. راح فارس الصاله وتم يقلب في قنوات التلفزيون .. دخل عليه محمد وشاف القرعه .. محمد: حيالله الاقرع .. فارس: .. هلا وغلا بو شعر .. محمد: ه .. ليش مقرع ؟ فارس: الله يسلمك ابي اطلع موضه جديده .. انا وابوي وعزيز قرعنا .. محمد: والله انتوا عليكم طلعات .. فارس: ه .. دخلت ام فارس و الخدامه وراها شايله القهوه والشاي .. قام محمد يسلم عليها .. محمد: هلا والله مرت عمي .. شحالج ؟ ام فارس مبتسمه: طيبه فديتك .. شحالك انت ؟ محمد: الحمدلله .. نسأل عنكم .. ام فارس: سألت عنك العافيه .. شو اخبار ساره مع الحمل ؟ محمد: والله الحمدلله .. ام فارس: لا تخلي شي في خاطرها .. محمد: .. ان شاءالله .. ام فارس: الله يهون عليها .. محمد: الله يسلمج .. ام فارس: فارس يبه قلط الريال .. انا وراي طباخ .. فارس: ان شاءالله .. طلعت عنهم ام فارس واحت تجابل جدورها فالمطبخ .. محمد وفارس تموا فالصاله يسولفون .. فارس: حمودي .. محمد: عيون حمودي انت .. آمرني .. فارس: زعلتها .. محمد: افااا .. ليش يا فروس .؟ ليش ؟ فارس: ما كان قصدي .. آآه والله اني تعبان .. تخيل امس طول الليل صياح .. اهدي فيها اكلمها وهي ماترد .. محمد: شلون زعلتها ؟ فارس: الله يسلمك .. وسكت .. ادري انكم تبون تعرفون شو سر دموع مناف .. بس شاسوي دخلت عليهم فاطمه .. شذنبي .. فاطمه: السلام عليكم .. محمد مبتسم: هلا والله .. عليكم السلام .. حيالله عروستنا .. فاطمه: الله يحيك .. مبروك يا محمد .. محمد: المفروض انا ابارك لج قبل .. فاطمه: عادي .. الله يهون على ساره .. محمد: ان شاءالله .. وعقبالج يا بنت عمي .. فاطمه انحرجت: ........... فارس: لو سمحت اخ محمد .. لاتحرج اختي .. محمد: ه .. عيل وين مرت اخوي ؟ فاطمه: فوق .. اناديها ؟ محمد: لا يبه .. بس كنت اسأل عنها .. فارس: سألت عنك العافيه .. قعد محمد في بيت عمه فتره .. وبعدين راح البيت .. تغدوا بيت بوفارس كلهم مع بعض .. ام فارس: يا زين يمعتنا .. من زمان ما تيمعنا على الغدا .. بوفارس: اي والله .. عبدالعزيز: الدراسه والدوام خذوا وقتنا .. فاطمه: اي والله .. ما نتيمع الا فالويك اند .. ايمان: واااي ماقدر اصبر لين عرس مريم .. بوفارس: ليش يبه ؟ ايمان: ابي البس الفستان .. واسوي شعري .. واتمكيج .. وااااي متى بس .. ام فارس: حليلكم يا بنات .. مريم يمه .. مريم: نعم يمه .. ام فارس: الريم استلمت فستانها ؟ مريم: لا انا والريم وايمان بنستلم الفساتين مع بعض .. بوفارس: وفطيم ؟ فاطمه: انا الخياط اللي رحت له غير عنهم .. بوفارس: وليش ما خلصتي معاهم ؟ ومتى هالخياط بيعطيج الفستان ؟ فاطمه: الخياط اللي رحت له يسوي موديلات حلوه .. وبعدين انا استلمت فستاني الاسبوع اللي طاف .. بوفارس: ماشاءالله عليج .. عبدالعزيز: وين الجسمي ؟ ام فارس: ما تعرفه الهايت .. الكل: ه بوفارس: للحين ما شافنا عيل .. عبدالعزيز: .. فكرك لو شافنا بيقلدنا ؟ فاطمه: لا يبه جسوم يبي يطول شعره .. الكل: بوفارس: والله انه مقلوع .. شهالطواري اللي عليه بعد يطول شعره ؟ .. عبدالعزيز: هو وسلطانو ولد عمي واحمدو رفيجهم ميانين .. ام فارس: فارس يبه شو فيك ؟ فارس مبتسم: ما فيني شي .. ام فارس: ما شوفك تاكل .. فارس: الا كلت .. ام فارس: شو اللي شاغل بالك يبه ؟ فارس: ولا شي الغاليه .. بوفارس: اكيد ولا شي يبه .. فارس وبوفارس طالعوا بعض وضحكوا: ام فارس: شو بينكم انتوا الثنين ؟ بوفارس: ما ورانا شي .. ام فارس: معليه .. كل شي بيبين بعدين .. بوفارس: .. كملوا غدامهم وتجمعوا فالصاله يطالعون التلفزيون .. كلهم كانوا موجودين الا جاسم اللي كان في بيت عمه .. وفارس اللي كان في غرفته .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الساعه 4 ونص .. راحت فاطمه غرفة فارس .. طقت الباب ودخلت .. فاطمه: فارس .. فارس كان قاعد يشتغل على جهاز الكمبيوتر .. التفت عليها مبتسم .. فارس: هلا فطيم .. فاطمه: متى بنطلع ؟ فارس طالع ساعته: ممممم .. جهزتوا ؟ فاطمه: اي .. فارس: زين بس بالبس وبانزل لكم .. فاطمه: اوكي .. طلعت فاطمه .. فارس كمل شغله عالسريع في الكمبيوتر وسكره .. لبس ونزل عند خواته .. فارس: يلا مشينا يا بنات .. مريم: يلا .. فاطمه كانت مشغوله بجوالها .. ركبوا السياره مع فارس .. وراحوا المجمع .. تقضوا وخلصوا اشغالهم .. وهم راجعين فاطمه اقترحت انهم يمرون ياخذون عصير ويتمشون شوي فالسياره .. وافق فارس وتموا يحوطون فالشوارع ويسولفون .. فاطمه تشجعت وتكلمت .. فاطمه: فارس .. فارس مبتسم: هلا فاطمه: فارس .. نبي نكلمك في موضوع .. بس ياليت تكون صريح معانا .. فارس رفع حاجب: اوكي .. فاطمه: انت ليش ما تفكر فالزواج الحين ؟ فارس: لاني ماحس نفسي مستعد .. مريم " مجهز الاجابه " .. فاطمه: فارس .. انت دوم تقول هالكلام .. انا ابي اسمع غيره .. فارس: شو اللي تبين تسمعينه غيره ؟ فاطمه: انت في حد في بالك ؟ فارس ابتسم: ولو كان في حد في بالي شفيها يعني ؟ فاطمه: ما فيها شي .. لو في حد في بالك .. هل انت مفكر ترتبط بهالبنت ؟ فارس: لا مافي حد في بالي .. ولا ابي اتزوج حاليا .. مريم: زين انا بشور عليك شور .. وانت فكر فيه .. فارس: تفضلي يا حرم خالد .. مريم: ه .. شوف فديتك .. معانا بنت بالجامعه جميله يا فارس .. والله لو تشوفها تاخذ قلبك من جمالها .. فاطمه: والبنت شطوره وشخصيتها هاديه وحلوه .. مريم: وايد حبوبه وبصراحه يا فارس نحس انك وياها لايقين لبعض .. فارس: .. و شلون حكمتوا علينا ؟ فاطمه: احساس .. والله انها ما تتعوض هالبنت .. مريم: بس البنت تحسها بسيطه وايد .. يعني على قد حالها .. فارس: والله انا ما شوف ان بساطتها فيها شي .. مريم: انت تعرف امي ونظرتها للناس .. فارس: الله يعينا على ام فارس بس .. فاطمه: زين اسمعني يا فارس .. فارس: قولي فديتج .. فاطمه: احنا بنعزمها يوم على بيتنا .. وبنخليك تشوفها من غير علمها .. مريم: ها شو قلت ؟ فارس: انا قلت لكم رايي .. ما فكر فالارتباط الحين .. مريم: فارس فديتك ليش ؟ فارس مبتسم: ما حس نفسي متهيء للفكره .. فاطمه ومريم حسوا بخيبة امل من ردة فعل فارس .. رضخوا لكلامه وسكتوا عنه .. راحوا البيت وكانت الساعه 7 ونص .. اول ما دخلوا الحوش شافوا سيارة يوسف فالحوش .. فارس مبتسم: اوووووب .. النسيب هني .. حلاتين حلاتين .. مريم: فاطمه كانت منحرجه بس طايره من الوناسه في نفس الوقت لان يوسف زوجها و حبيبها موجود .. فارس سوا هرن والشباب طلعوا من الميلس .. يوسف شاف فاطمه وابتسم لها .. فاطمه بادلته ابتسامة خجل ونزلت راسها فارس: والله انه مزيون هالولد .. فاطمه " فديت قلبه والله " .. مريم: صدقت يا فارس .. نزلوا البنات من السياره وراحوا داخل .. فارس راح الميلس وسلم على الشباب .. فارس: حيالله النسيب .. يوسف: الله يحيك .. شحالك ؟ فارس: الحمدلله .. اعلومك انت ؟ يوسف: الحمدلله .. فارس بخبث: اكيد الحمدلله .. من شافك امس مختبص .. ما يشوفك اليوم شاق الحلج تتبسم لها .. يوسف وعبدالعزيز: .. تموا الشباب فالميلس وتجمعوا كل الشباب عندهم .. مريم وفاطمه كانوا فوق يناقشون موضوع فارس .. مريم: تتوقعين فارس حب وانصدم ولا للحين يحب ولا شو ؟ فاطمه: مريوم بيني وبينج .. مريم: قولي .. فاطمه: فارس اخوي يحب .. مريم بطلت عيونها: شو .. يحب .. يعني انتي كنتي تدرين .. من تكون اللي يحبها ؟ فاطمه: شوي شوي علي كلتيني .. ماعرف من تكون .. بس كم مره سمعته وهو يتكلم فالتلفون .. مريم: والله .. وطلعت مب هين يا فارس .. فاطمه: انا يوم فكرت في مناف قلت بطير عقل فارس هاذي .. بس فارس عنيد .. مريم: بس هو للحين ما شافها .. خل نحاول نعزمها بيتنا ومن غير ما يدري نخليه يشوفها .. فاطمه: ممممم .. والله فكره .. بس تدرين فارس اخوي هيمان .. احسه انه يحب من قلب .. مريم: من صجج .. فاطمه: ياختي شوفيه مخطوف لونه .. ودوم سرحان .. مريم: مسكين فارس .. اول مره ادري انه حساس جي .. فاطمه: بس تدرين .. مريم: شو ؟ فاطمه: احس بابا يعرف شي .. مريم: ها ؟!! فاطمه: لاحظي دوم فارس وبابا يتكلمون بالالغاز ويضحكون .. مريم: اي صح .. بس لو بابا يدري عالاقل بينصحه .. انتي تعرفين علاقة ابوي فينا .. وخاصه الشباب .. يعني يقعد معاهم ويكلمهم وما يخشون شي على بعض .. وبابا عقله كبير ويتصرف بطريقه ماتجرح ولا تهين حد .. فاطمه عقدت حواجها: اي صح .. رن جوال مريم وكان خالد متصل لها .. استأذنت من اختها وردت على خالد .. اما فاطمه فتمت تفكر في كلام مريم فاطمه " معقوله يكون بابا هو اللي كاتب لي الرساله ؟ كلام مرايم عدل .. بابا يتصرف بطريقه بحيث انه ما يجرح ولا يهين حد .. يعني بابا اللي درى عن الرساله " .. |
قرب يوم عرس هنادي .. وهنادي كانت متوتره وقلقه ..
الجوهره: هنود شفيج ؟ هنادي مبتسمه: متوتره يا جوجو .. الجوهره: مرحله وبتعدي .. هنادي: يعني .. وغمزت للجوهره .. الجوهره: .. يالدبه .. هنادي: زين جوجو .. مافي اخبار مني مناك .. الجوهره ببرأه: اي اخبار ؟ هنادي بخبث: هااا .. علينا جوجو تسوين نفسج مب فاهمه .. الجوهره: والله مو فاهمه شي .. هنادي: مافي بيبي فالطريق .. يعني ما يبيلها استعباط .. الجوهره: ه .. يالبايخه .. لا تو الناس .. هنادي: زين شبتسمين عيالج ؟ الجوهره: لو بنت بسميها على امي .. و لو ولد بسميه على ابوي .. هنادي: ما خليتي لنا شي .. الجوهره: .. كشخه انا وانتي ام خليفه .. هنادي: .. لو حد قال ام خليفه انا وانتي نلتفت .. تعتقدين فاطمه بتسمي على ابوي الله يرحمه ؟ الجوهره: الله يرحمه .. لا ماعتقد .. هي تموت في اخوها الكبير .. واعتقد انها بتسمي اول ولد على اخوها .. هنادي: اي ي ي .. بس شدراج ؟ الجوهره: ذاك اليوم اسولف مع يوسف .. وقالي .. هنادي: اي شقالج ؟ الجوهره: يالله على اللقافه .. قالي ان اخوها الكبير يحبها وايد .. وهي تموت فيه .. ومن حبها له بتسمي عليه .. هنادي: ويوسف شدراه .. توه ما كمل اسبوع من ملج بها .؟ الجوهره: بعد زوجته ما يكلمها .. هنادي: اهااا .. قولي جي .. الجوهره: والله عليج مخ .. هنادي: دخل عليهم سلمان وهو مبتسم .. سلمان: مرحبا يا عرايس .. هنادي: لا خالي حدد موقفك .. سلمان مبتسم: ليش ؟ الجوهره: لان الشيخه تشوف نفسها هي العروس وانا راحت علي خلاص .. سلمان: .. الجوهره: صج عاد خالي .. هنادي: ليش مب راضيه تتقبلين الواقع .. الجوهره: مالت عليج .. سلمان: .. حليلكم والله .. زين هنوده خلاص ما بقى شي .. هنادي: اي والله .. الجوهره: تعالي ما قلتي لنا وين بتقضون شهر العسل ؟ هنادي: ان شاءالله بنروح ميونخ بألمانيا .. الجوهره: واااو .. سلمان: الله يسعدكم ان شاءالله .. الجوهره: فديتج يا هنوده .. سلمان: انا بسافر مع الشباب فالصيف .. الجوهره وهنادي: وين ؟ سلمان: .. بنروح المكسيك .. هنادي رفعت حاجب: المكسيك ؟!! سلمان: يس .. الجوهره: شاللي يوديكم المكسيك خالي ؟ هنادي: عليكم طلعات .. خالي المكسيك مالت عصابات ومخدرات .. ما تخافون انتوا ؟ سلمان ضحك: .. شوي شوي علي .. انا اعرف لي واحد فالمكسيك .. ومرتب اموري معاه .. وفي حلبة سباق واغلب الشباب بياخذون سيايرهم السبورت عشان الحلبه .. الجوهره: زين من هاذي اللي تعرفه يا خالي ؟ سلمان: an old friend .. ليش هالسؤال ؟ الجوهره: خالي انت ذقت الويل في امريكا .. و تحــ يقاطعها سلمان: بس انا بروح المكسيك .. وبعدين الوفي عمره ما يخون .. واللي اقصده هو صاحبي الامريكي اللي جى البلاد من فتره .. هنادي: اي ي ي .. عرفته عرفته .. الجوهره: ليش واحد من الربع .. الكل: ه .. الجوهره: بس يا خالي تحملوا بانفسكم .. والله مالنا غيركم انت ويوسف .. سلمان حط يده على كتف الجوهره وضغط عليه .. سلمان: باذن الله ما علينا شر .. هنادي: زين خالي نجي معاكم انا ونواف .. سلمان: بس نواف .. انتي لأ .. الجوهره: هنادي: خااااااالي .. الجوهره: وش ينقزج وسط الريايل .. هنادي: يعني انتوا صدقتوا اني بروح مع شلة مقاليع رايحين حق سباق وسياير وصدعه .. لا يا حبيبتي .. انا بروح استمتع بجو ميونخ .. الجوهره: عدل كلامج .. سلمان: وخلي عنج اللقافه يا بنت .. الكل: ه رن جوال الجوهره .. وزوجها كان متصل .. الجوهره: هلا .. ايراهيم: حياتي والله .. الجوهره انحرجت: انت وين ؟ ابراهيم: فديت اللي منحرجه .. انا في بيتكم سوي لي درب .. الجوهره: ان شاءالله .. سكرت من ابراهيم والتفت على اختها .. الجوهره: هنوده .. ابراهيم بيدخل هنادي: زين .. انا بروح فوق .. سلمان: حياه الله .. خليه يدخل .. الجوهره: ان شاءالله خالي .. هنوده شوي وبجيج فوق .. هنادي وهي رايحه: زين بس لا تتأخرين .. الجوهره: زين زين .. طلعت عند باب الصاله ونادت على ابراهيم .. نزل من السياره وسلم عليها .. دخلوا مع بعض الصاله .. قام سلمان وسلم على ابراهيم .. فاولتهم الجوهره وبعدين راحت عند اختها فوق .. سلمان: وين ناوي تسافر هالصيف ؟ ابراهيم: والله فكرنا نروح مصر .. بس المدام ما بغت .. سلمان: مسكين والله .. ابراهيم: امرها ولا امر الحكومه .. سلمان: ه ابراهيم: لا تفضحنا .. سلمان: ليش لو درت بترقدك فالحوش .. ابراهيم: .. ياليت الحوش .. سلمان: .. وين عيل ؟ ابراهيم: بترقدني برا البيت كله .. سلمان وابراهيم: .. ابراهيم: ان شاءالله بنروح تركيا .. سلمان: تركيا حلوه وهاديه .. ابراهيم: اي صح .. بس تدري اقترحت علي نروح الاردن .. بس تدري الحين صيف .. وعدتها نروح بالشتاء .. سلمان: الله عليك .. جوهم فالشتاء رهيب .. ابراهيم: بنجرب شتاهم ان شاءالله .. سلمان: على خير .. ابراهيم: عيل نسيبك وين بروح شهر العسل ؟ سلمان: بيروحون ميونخ .. ابراهيم: حلوه ميونخ .. الله يهنيهم .. سلمان: وياك ان شاءالله .. تموا يسولفون لين الساعه 9 ونص فالليل .. استأذن ابراهيم ونزلت له الجوهره .. طلعوا من عندهم رايحين لبيتهم .. سلطان و احمد و جاسم كانوا يلعبون كوره مع عيال الفريج .. سلطان: شوت الكوره يالعوي .. علي: شفيك انت .. هم طبوا علي .. ماقدرت سلطان: اصلا انت ماتعرف تلعب .. علي: لا خليت الفن لك .. سلطان: غصبن عنك .. علي قرب من سلطان وصرخ عليه .. علي: احفظ لسانك احسن لك .. سلطان: لا كلش خوفتني .. جاسم: شو فيكم ؟ علي: خل ولد عمك يحترم نفسه .. سلطان: انا محترم نفسي غصبن عنك .. علي: اقسم بالله لو عدتها بتنضرب .. جاسم نط على علي وضربه على راسه .. علي دز جاسم ورفسه في بطنه .. سلطان عصب ومسكه وبكس له فعيونه .. احمد مسك علي وجاسم قام من عالارض وضربه على راسه .. تجمعوا عيال الفريج على الهوشه .. جاسم وهو يضرب علي: انت ترفسني .. اوريك علي: تركوني .. سلطان وهو يشوت علي على ريوله .. سلطان: بتنضرب يعني بتنضرب .. احمد ضغط على يد علي بقوه وسلطان يرفسه وجاسم يضربه على راسه .. ومحد قدر عليهم .. تدخل واحد من عيال الفريج اسمه راشد .. راشد: خلاص يا شباب .. راح عند جاسم ودز بعيد .. و مسك سلطان .. راشد: خلاص يا سلطان .. ما يسوى عليكم .. سلطان: خلني اعلمه الادب .. راشد: خلاص تعال معاي .. يا احمد اتركه .. راحمد وجاسم وسلطان راحوا بعيد عن علي .. كلمهم راشد وهداهم .. بعد هالهوشه .. طبعا علي انتفخت عيونه وتعور من الضرب اللي جاه .. لانه ما كان قادر يدافع عن نفسه .. احمد مثبته وجاسم وسلطان تولوه .. الشباب راحوا بيوتهم ونسوا السالفه .. اليوم الثاني ابو علي راح عند بوفارس .. بوعلي: السلام عليكم .. بوفارس: عليكم السلام .. تفضل حياك .. بوعلي: دام فضلك .. دخلوا الميلس و بوفارس قلط بوعلي .. بوعلي دخل فالموضوع على طول .. بوعلي: والله يا بوفارس اليوم جايك وانا زعلان .. بوفارس: افا .. ليش الزعل ؟ بوعلي: امس عيالكم مسكوا علي ولدي وضربوه .. بوفارس عقد حواجه .. بوفارس: شلون ؟ من من عيالي ؟ بوعلي: الصغير مع ولد عمه ورفيجهم .. والله انا ما كنت باجيك .. بس ولدي عيونه راحت .. وجسمه محتقن من الضرب .. بوفارس منحرج: والله اسمحلي .. وما يصير خاطرك الا طيب .. امسحها فيني .. بوعلي: انا مابيك تضرب ولدك لاني اعرف تربيتك يا بوفارس .. بس تصرفه مو حلو بصراحه .. بوفارس: لا افا عليك .. بيجونكم البيت يستسمحون منكم ولا يهمكم .. بوعلي: و نعم التربيه يا بوفارس .. بوفارس: ما عليك زود .. والله منحرج منك .. ومستغرب من تصرف العيال .. هم يتهاوشون بس اول مره توصل للضرب .. بوعلي: انا ادري انهم دوم في حالهم .. ومردهم بيتراضون .. بس ولدي ما هان علي اشوفه جي .. بوفارس: من حقك والله .. بوعلي: زين يا بوفارس .. اسمحلي لازم امشي .. واتمنى ما تزعل من جيتي لك بهالموضوع .. بوفارس: والله انت اللي اسمحلي على تصرف العيال .. بوعلي: مسموح .. يلا عيل وداعة الله .. بوفارس: الله يحفظك .. بوفارس وصل بوعلي لين الباب و ودعه .. دخل البيت وهو يفكر في تصرف جاسم و سلطان واحمد .. قعد فالصاله وهو يفكر .. دخلوا عليه بناته .. باسوه وقعدوا معاه .. مريم: شو فيك يبه ؟ بوفارس مبتسم: ولا شي .. ايمان: والله وكبرتي يا مرايم وصرتي تقولين يبه .. هاااااي مريم التفت على ايمان وطالعتها بغضب .. مريم: صج والله .. ايمان: اي .. فاطمه: بس خلاص يا جماعه .. لا تتهاوشون علي .. الكل: ه .. بوفارس: ها يبه مستعده للعرس ؟ مريم مبتسمه: اي .. كل شي جاهز تقريبا .. ايمان بغلاسه: اموت فالجاهز انا .. مريم: وجع يا ايمانووو الكل: ه .. بوفارس قعد مع بناته شوي وبعدين طلع يتكلم فالتلفون .. اتصل بسلطان وجاسم الهايتين .. سلطان: جسوم هاي ابوك متصل .. جاسم: زين رد شوفه شو يبي .. سلطان: اوكي .. رد سلطان .. بوفارس بدون ما يسلم: وين انتوا ؟ سلطان باستغراب: احنا فالمطعم .. بوفارس: من انتوا ؟ سلطان: انا والجسمي وحمادوه .. بوفارس بهدوء: زين بعد ما تخلصون من المطعم وين بتروحون ؟ سلطان"شو سالفته عمي": بنروح السينما وبعدين بنرجع بيتكم .. بوفارس: زين عيل يبه .. الله يحفظكم .. سلطان: في شي عمي ؟ بوفارس: لا يبه .. بس كنت اسأل عنكم .. سلطان: زين .. بوفارس: مع السلامه .. سكر بوفارس وهو يفكر في موضوع الولد .. بوفارس " غريبه انهم يضربون حد .. مو عوايدهم ؟ .. بس يرجعون وبعرف السالفه منهم " .. محمد وساره كانوا رايحين البحر مع التوأم .. محمد كان مسوي بيت كبير من الطين .. محمد: نصور تعال شوف بابا يسوي بيت .. ناصر: مابي .. محمد: عليك مزاج .. تعال نيوف .. نايف راح عند ابوه وهو فرحان .. ركض صوب ابوه وطب على البيت وخربه .. محمد: لالالالالا .. ساره: ه .. حرام راح تعبك .. محمد: اخ منك انت .. نايف قام يضحك وركض بعيد عن ابوه .. محمد تم يلحقه ويخوفه .. محمد: بامسكك يالدب .. تعال خل اعضك .. نايف كان يركض وينادي على امه .. نايف: ماما .. ماما .. ساره مبتسمه: تعال ابوي انته .. محمد مسك نايف وتم يدغده ويطيره فالهوا .. راح عند ساره وهو شايل نايف اللي ميت من الضحك .. ساره: فديتك يا محمد .. محمد: حياة محمد انتي .. ساره: الله يخليك ذخر لعيالك .. محمد: وانتي ؟ ساره بخجل: شو انا ؟ محمد يستعبط: يعني ما تبيني .. بس يخليني ذخر لعيالج .. ساره: محمد .. محمد: فديت اللي نطقت محمد والله .. انحرجت ساره .. قرب منها محمد يبي يبوسها على راسها ودزته .. محمد: افااا .. ساره: مب جدام اليهال .. محمد: شو بسوي انا .. الا ببوسج على راسج .. وبعدين اليهال لاهين مع الرمل .. ساره: لا يا محمد .. محمد: حركات يالدلوعه .. ساره ومحمد: .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد: تصدقين يا سويره ان الطلعه بدون الخدامه راحه نفسيه .. ساره: والله محد قالك .. انت اللي تشقلها معانا وين ما نروح .. كم مره قلت لك اليهال انا بعابلهم .. محمد: فديتج انتي .. الحين كبروا احس نقدر نعابلهم .. ساره: حتى لما كانوا اصغر يا محمد .. محمد: اهم شي افتكينا منها .. ساره مبتسمه: اي والله اهم شي .. محمد: زين انا بدخل البحر شوي .. انتبهي على اليهال .. وعلى نفسج .. ساره مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي .. دخل محمد يسبح فالبحر .. وراح بعيد وايد .. ساره خافت عليه .. كانت تحاتيه .. راحت صوب عيالها وتمت تلعب معاهم على السيف .. وقلبها على محمد .. اندمجت مع عيالها شوي .. ولما التفت صوب البحر ما شافت محمد .. حست بالخوف والوحده .. تمت عيونها تدور محمد بين امواج البحر الهاديه .. ساره " البحر هادي اليوم .. وين ابتعد محمد .. يا ويل قلبي على ريل فديته .. وينك يا محمد وينك؟ " وفقت وحطت يدها على جبهتها وتمت تركز فالافق .. فجأه صرخت صرخه .. وحست بنفضه في جسمها .. عيالها خافوا من صرختها وتموا يصيحون .. محمد كان حاضن ساره بقوه من وراها .. ساره كانت بتصيح من الخوف .. ساره: محمد يالسخيف خوفتني .. محمد: ه .. فديت قلبج والله .. اشوفج ادوريني وحالتج حاله .. ساره: عليك حركات .. زين جي صيحت اليهال .. محمد يطالع عياله: اسمع انت وياه .. ابيكم ريايل .. مو على اقل شي تصيحون .. ساره: كلش عاد فهموا عليك .. محمد: لا بيفهمون .. بس مابي اسمع صوت .. ساره: لا تصرخ عليهم .. محمد قرب منها: ايه عليج والله .. ساره دزته: محمد كم مره اقولك مو جدام اليهال .. محمد: كلش عاد مو جدامهم .. هم مب في فنج .. كل واحد فاج حلجه ودموعه على خده .. ساره: .. خلاص يا قلبي انتوا .. تعال حبيبي نايف .. محمد: حالتكم صعبه يا شباب .. لا انا من بكره بسجلكم فالعسكريه .. ساره: .. ليش عاد .. محمد: ما تشوفينهم مخدين .. كل واحد يصيح .. ساره: توهم صغار يا محمد .. محمد: اي توهم صغار .. انا يوم كنت في بطن امي .. كنت اتهاوش مع عيال الفريج .. ساره ماتت من الضحك على مزح محمد .. ساره: ه .. فديت خفة دمك والله .. محمد وبسرعه طبع بوسه على خدها .. محمد: فديت قلبج والله .. ساره: ه .. انت ما تسمع الكلام .. محمد: زين ابي اكل شي .. ساره: ان شاءالله فديتك .. بس خل اسكتهم .. محمد: والله انكم مدلعين .. خلاص بكره انا رايح اسجلكم فالعسكريه .. يالصياحين .. ساره: ه .. زين حبيبي اسوي لك سندويش جبن .. محمد: جبتي معاج ؟ ساره: اي لازم .. محمد: يه يه يه .. كل هاي عشاني .. والله اني رجل محظوظ .. ساره: من قال عشانك .. عشان عيالك .. محمد: افا .. محمد وساره: .. ساره: اعرفك انت وعيالك غرامكم خبز وجبن .. فلازم اخذه معاي .. محمد: فديت قلبج والله .. نيوف تبي جبن ؟ نايف مبتسم: اي اي اي .. راح يركض عند ابوه .. وركض وراه ناصر .. طبوا على ابوهم وتموا يلعبون لين ساره سوت لها السندويشات .. تموا قاعدين على البحر قعده عائليه حلوه .. قام محمد يتمشى بروحه على السيف ويفكر .. محمد " الحمدلله انا مرتاح ومستانس مع ساره .. شلون فكرت في فاطمه بنت عمي وهمت فيها؟ صج ساره هي اللي خلتني افكر .. بس المفروض ما كنت اتمادى .. بس للحين فاطمه في قلبي .. واتمنى انساها نهائيا .. وترجع فاطمه اختي وبنت عمي اللي معزتها بمعزة وغلاة الريم اختي .. الله يهديج يا ساره " .. رجع عند ساره وعياله .. قربت تغيب الشمس .. ضبوا اغراضهم ورجعوا البيت .. وهم فالسياره كانوا يسولفون ويضحكون .. مروا بياخذوا ايس كريم حق العيال .. وهم واقفين عند محل الايس كريم .. محمد: ما تبين حياتي ؟ ساره: لا فديتك .. بس جيب حق اليهال علبه وحده انا بعطيهم .. محمد وهو نازل: ان شاءالله .. نزل محل الايس كريم وخذ معاه ناصر .. اما نايف تم فالسياره مع امه .. وهو داخل المحل دخلوا قبله بنتين .. دخل وراهم وكان شايل ناصر .. كانوا البنات محترمات وايد .. حتى ما التفتوا على محمد .. دخلوا 3 شباب مراهقين المحل .. كانوا البنات يطلبون .. ومحمد واقف ينتظرهم ويلاعب ناصر .. كانوا يتحرشون فالبنات .. الولد1: ايه على الايس كريم والله .. محمد التفت عليهم وهو عاقد حواجبه .. الشباب مانتبوا لنظرات محمد .. الولد2: اموت فالايس كريم والله .. الولد1: ياليتني الايس كريم .. الولد3 يهمس لربعه: هي الريال يطالعكم .. الولد2: شعليك منه .. الولد1 قرب من البنات .. والبنات كانوا ساكتين .. كانوا واقفين عند الكاشير يدفعون وبيطلعون .. الولد1: تدفعين لي معاج .. البنت طالعته بنظره وصدت .. الولد2: لا عيب تدفع لنا .. انا عازمكم .. البنت كانت اطلع الشباب بخوف .. لان محمد مسك الولد2 وضرب على كتفه .. محمد: انت ما تستحي على ويهك ؟ التفت الولد بخوف .. الولد1 بوقاحه: انت مالك خص .. ليكون مواعدهم .. محمد عصب من وقاحة الولد .. مسكه وسحبه برا المحل .. ضربه كم ضربه على وي .. اما باقي الشباب طلعوا متخرعين .. محمد: يا قليل الادب .. انت ما عندك خوات تخاف عليهم .. الولد1: والله ابلغ عنك واقطك فالسجن .. محمد: انا اللي بقطك فالسجن .. مسكه من ملابسه ودزه بعيد .. راح الولد يركض صوب ربعه .. محمد رجع المحل عشان ناصر ولده .. ما كلم البنات ولا شي .. طلع من المحل من غير ما ياخذ ايس كريم .. كان معصب حده .. ركب السياره وساره كانت مستغربه .. ساره: شو فيك حبيبي ؟ محمد: ولا شي فديتج .. ساره: وين الايس كريم؟ محمد: ماعندهم .. ساره: شلون ماعندهم ؟ محمد: اللي ابغيه ما لقيته .. ساره حست ان زوجها فيه شي .. وهم فالطريق راجعين البيت .. لا محمد ولا ساره تكلموا .. الهدوء كان سيد الموقف .. بعد ما وصلوا محمد خذ له شور واتصل بفارس .. محمد: يا قلبي .. فارس بهدوء: هلا والله بونايف .. محمد: فروس .. فارس: همممم محمد: وبعدين يعني .. لي متى بتم على هالحال ؟ فارس: اي حال ؟ محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. زين انت وين ؟ فارس: فالبيت .. محمد: زين بمرك .. فارس: تعالي فوق .. مالي خلق اطلع .. محمد بحزن: ان شاءالله .. فارس: انتظرك .. محمد: سلام .. سكر محمد وهو حزين على حال ولد عمه .. بدل ملابسه وطلع .. اتجه لبيت عمه .. اول ما دخل الحوش شاف بوفارس ماسك جاسم وسلطان ويهاوشهم .. نزل من السياره وراح صوبهم .. محمد: السلام عليكم .. بوفارس: عليكم السلام .. محمد: شو صاير ؟ بوفارس: ولا شي . .لا تشيل هم .. محمد فهم ان عمه ما يبي يقوله السالفه .. سلم وراح صوب الصاله .. ما لقى حد .. خاف يدخل وتطلع في وي وحده من بنات عمه .. اتصل بفارس .. نزل له فارس وراحوا فوق .. اما بوفارس كان معصب على سلطان وجاسم .. بوفارس بغضب: انتوا ما تستحون على ويوهكم .. ليش تسون جي بولد الناس .. بطيتوا عيونه وكسرتوه .. من فاكرين انفسكم ؟ على بالكم بهالتصرف صرتوا ريايل والكل بيهابكم ويخاف منكم ؟ جاسم: بس هو اللي بدى .. بوفارس: لا كلش انتوا الابرياء .. سلطان: كل هاي عشان واحد ما يسوا .. بوفارس بصوت عالي: بس جب .. مسك سلطان وضربه على ظهره .. وسحب جاسم وضربه على كتفه وشاته .. سلطان و جاسم اتنصدموا من بوفارس .. سحبهم ثنينهم من ثيابهم ودخلهم الصاله .. قعدهم على الكرسي .. بوفارس: اسمع انت وياه .. بكره بتجون معاي بيت بوعلي .. وتعتذرون منه ومن ابوه .. و بتتعاقبون مافي بلاي ستيشن .. ولا افلام ولا طلعات ولا غيره .. و احمدوه انا بكلم ابوه الليله .. سلطون تروح بيتكم ولا تطب عندنا لمدة اسبوع .. وطرش لي كل افلامك والبلاي ستيشن .. انت تعرف ابوك شو بيسوي فيك لو عرف بالموضوع .. الحين تروح بيتكم ولا ابي اشوف ويهك لين اسبوع .. وانت جسوم مثله .. اذلف غرفتك ولا ابي اشوف ويهك .. قاموا بيطلعون من الصاله .. ورجع ناداهم بوفارس .. بوفارس: تعالوا .. رجعوا بخوف .. وقفوا جدام بوفارس .. بوفارس: كل واحد يطلع جواله .. واسمع اول ما توصل البيت .. اطرش اللي قلت لك عليه مع الدريول .. يلا ذلفوا من جدامي .. جاسم وسلطان كانوا منصدمين من بوفارس .. جاسم راح غرفته .. وسلطان ركب مع دريول بيت بوفارس وراح بيتهم .. ونفذ اللي طلبه منه عمه .. وهو حمد ربه ان عمه ما راح يقول لابوه .. " معاني الحب ما توفي لو بوصف مدى الاعجاب .. ولا حروف الكلام تكفي ولا يكفيني فيك كتاب .. ولاتصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها " يوسف: فديت هالصوت والله .. فاطمه عضت على شفتها وما ردت من الاحراج .. يوسف مبتسم: شحالج ؟ فاطمه: طيبه .. يوسف" اموت في خجلها": شتسوين ؟ فاطمه: ولا شي .. انت شو اخبارك ؟ يوسف: الحمدلله مرتاح .. فاطمه: دوم ان شاءلله .. " فديت قلبه والله " .. يوسف: عيل ما بقى شي على العرس .. فاطمه: اي عرس ؟! يوسف: عرس اختج .. فاطمه منحرجه: اي .. يوسف: فديت هالضحكه يا فطومتي .. فاطمه ماتت من الخجل .. يوسف: فطومه حبيبتي .. فاطمه: هلا .. يوسف: تذكرين العطر اللي اخترتيه لي .. فاطمه: اي .. يوسف: خذت منه يمكن 10 .. فاطمه: ه .. ليش .؟ يوسف: يا ربي اموت في ضحكتج .. فاطمه انحرجت .. يوسف يكمل: لان انتي اخترتيه .. وريحته تجنن .. فديت ذوقج والله .. فاطمه: انت تستاهل .. تموا ساكتين فتره .. فاطمه: يوسف .. يوسف: اموت لي نطقتي اسمي .. فاطمه بطلت عيونها وهي مبتسمه " فديت كلامه .. يجنن والله " .. يوسف: آمريني .. فاطمه: ما يامر عليك العدو .. بس ممكن اسألك سؤال ؟ يوسف وعارف سؤال فاطمه: سألي حبيبتي .. فاطمه مبتسمه: مممممم .. انت كتبت في اول رساله اني في قلبك من سنين .. يقاطعهايوسف: بقولج القصه كامله .. فاطمه ابتسمت: انا اسمع .. يتبع .. __________________ |
الساعة الآن 06:39. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
منتديات روعة الكون