![]() |
التكمله
يوسف: تقريبا من 3 سنين .. كنت طالع رايح صوب بيت واحد من الربع .. وكان الشارع زحمه .. كنت اتعبث في درج السياره كنت اادور على عطر.. لقيته وتعطرت منه .. بعد ما خلصت طالعت نفسي فالمرايه وكنت اضبط الغتره .. التفت على يساري وشفتج وانتي متكيه راسج على كرسي السياره وكنتي مغمضه عيونج .. كنتوا 3 قاعدين ورا .. و انتي كنتي قاعده ورا امج .. كانت سيارتكم صالون وسيارتي كانت مرتفعه وشفتج بوضوح .. لفتي انتباهي وانتي مغمضه .. ملامحج تجنن .. تميت اتأملج وسرحت في عالم ثاني .. و بعدين حركنا وراحت سيارتكم بعيد .. ومن يومها وانا عايش بعالم ثاني فاطمه: زين يعني من ذاك اليوم بس حبيتني ؟ يوسف: لا فديت قلبج .. شفتج بعدها كم مره .. فاطمه رافعه حاجب: وين ومتى ؟ يوسف: الله يسلم قلبج .. بعدها بفتره شفتج في المجمع .. انتي ما تتغطين لما تطلعين صح ؟ فاطمه: اي صح .. يوسف: كنتي مع فارس وجاسم الصغير .. فاطمه: والمره الثالثه ؟ يوسف: .. شوي شوي علي .. فاطمه: ه .. اسفه يوسف: عادي حبيبتي .. فاطمه: زين كمل .. يوسف: زين اقولج .. المره الثانيه كنتي مع فارس وجاسم .. انا كنت في الكوفي شوب مع الربع .. شفتج وفز قلبي .. والله اني استأذنت من الشباب ورحت صوبكم .. مريت من جدامج وانتي ولا تدرين بالدنيا .. كان فارس مع جاسم يطلبون اكل .. حسيت قلبي بيطلع من بين ضلوعي لما مريت من صوبج .. قعدت في زاويه وتميت بس اطالعج .. كنتي تجنين .. عفويه في حركاتج .. ذبحتيني ذاك اليوم .. صج تعلقت فيج بعد ذيك الشوفه فاطمه: ماشاءالله عليك يا يوسف .. تتذكر التفاصيل كامله .. يوسف: فطومتي .. انتي شتقولين .. تخيلي اني احلم فيج من شفتج اول مره .. والمره الثانيه في المجمع همت فيج .. وصرت اسوي كل شي عشانج .. فاطمه: عشاني ؟ يوسف: اي عشانج .. فاطمه: شلون ؟ يوسف: من بعد وفاة الوالد والوالده ما تم لنا حد فالدنيا .. و الجوهره اختي ضحت عشانا .. وانا اول ما خلصت الثانويه على طول اشتغلت تميت سنتين تقريبا .. و وبعدين قررت اكمل دراستي وانا اشتغل .. بس بعد ما شغلتي بالي يا فطومتي قررت اني اكون نفسي عشانج انتي .. واسوي كل ي لج انتي .. و دوم ادعي ان نحن نكون من نصيب بعض .. والحمدلله رب العالمين استجاب دعائي .. والله يقدرني واسعدج يا بنت محمد .. بس احلى الصدف اللي جمعتنا ببعض في المستشفى .. انا كنت اشوف عبدالعزيز واقول شكله مو غريب .. مادري شلون حبيت اخوج وارتحت له وايد .. ولاحظي شلون قوت علاقتي فيه .. كأن نعرف بعض من سنين .. بس يوم شفتج تخبلت والله طار عقلي .. لاني كنت من التقي بعبدالعزيز احس دقات قلبي تتسارع .. و دوم افكر عن سر هالشعور .. وبعدين عرفت السر لما كحلت عيوني بشوفتج و قررت اني الفت انتباهج .. فاطمه: يوم كسرت جوالي .. يوسف و فاطمه: .. يوسف: قلت لج باعوضج ذاك اليوم .. بس انتي رفضتي .. خلاص راحت عليج .. فاطمه: بخيل .. ه يوسف: حاضرين لج يا فطومتي .. فاطمه: ما تقصر .. بس ما قلت لي .. وين شفتني المره الثالثه ؟ يوسف: اي ي .. المره الثالثه كانت قبل ما شوفج فالمستشفى .. وهني تأكدت انج مو متزوجه .. فاطمه: ها .. يوسف: .. كنت خايف انج متزوجه او محيره .. كنت مودي خواتي يفصلون عبي .. فاطمه: زين .. يوسف: شفتج انتي وكانت معاج امج واعتقد اختج الصغيره .. وكانت حاشرتكم .. فاطمه: .. ايمانو وايد حشريه هاذي .. يوسف: ه .. زين كانت مختاره عبايه وتاخذ رايج فيها .. وانتي تطنزتي عليها .. قلتي لها شدعوه عروس تلبسين عبايه جي .. عاد هي عصبت عليج وقالت لج .. لما تتزوجين بشوف العبايه اللي بتلبسينها .. هني برد خاطري يوم عرفت انج مو متزوجه .. بس كنت افكر لو كنتي محيره .. زين هل كنتي محيره لاحد من عيال عمج ؟ فاطمه: لا .. احنا ما عندنا هالشي .. يوسف: الحمدلله .. بس والله فرحان من الخاطر .. فاطمه: ان شاءالله دوم فرحان .. يوسف: بقربج اكيد بكون فرحان .. فاطمه" فديت قلبك يا يوسف" .. يوسف: زين فطومتي .. مممممم فاطمه: قول .. يوسف: مممم .. ابي اقعد معاج .. فاطمه انحرجت: مممممم .. يوسف: متى اقدر امر عليج ؟ فاطمه عضت شفتها: هممممم .. الوقت اللي يناسبك .. يوسف بعبط: الحين .. فاطمه و يوسف: ه .. يوسف: بكره يناسبج ؟ فاطمه: حياك اي وقت .. يوسف: حلو .. عيل بصلي العشاء في مسيدكم وبمركم على طول .. فاطمه: حياك الله .. يوسف: فطومتي .. فاطمه: نعم .. يوسف: انتظر بكره بفارغ الصبر .. فاطمه" وانا انتظره على احر من الجمر" .. فاطمه: زين يوسف انا بخليك الحين .. يوسف: آآه .. خلاص كلميني قبل ما تنامين .. فاطمه: ان شاءالله .. يوسف: بتوحشيني لين اسمع صوتج قبل ما تنامين .. فاطمه ضحكت بخجل .. ويوسف كان ذايب في خجلها وهيمان برقتها .. سكروا من بعض .. فاطمه كانت حاضنه التلفون من الوناسه .. اما يوسف كان يشوف اسمها فالتلفون وهو فرحان .. كان مخزنها فالتلفون (حبيبتي) .. طلعت من غرفتها رايحه غرفة فارس .. سمعت صوت محمد عنده .. غيرت طريقها ونزلت تحت .. محمد كان يواسي فارس المهموم .. دخلت فاطمه الصاله ولقت خالد مع ابوها وامها فالصاله .. سلمت عليهم وقعدت .. فاطمه: عيل وين مريم ؟ خالد: اختج ظالمه يا فطيم .. فاطمه: ه .. ليش ؟ خالد: صار لها شهر ما تبي تشوفني .. فاطمه: ه .. لازم يا خالد .. بوفارس: عشان تشتاق .. ما بقى شي على العرس .. خالد: ما يصير جي .. احتج .. ام فارس: اصبر يا ولد .. على شو مستعيل .. خالد: زين بس ابي اشوفها شوي .. بوفارس: ه حالتك صعبه .. وين فارس عنك .. الكل: ه .. ام فارس: فديت قلبه فارس .. مب عاجبني هالايام .. بوفارس: ليش ؟ ام فارس: لا ياكل ولا يقعد معانا .. مادري شو فيه هالولد ؟ خالد: انا ملاحظ عليه .. فاطمه " يا قلبي عليك يا فارس .. الله يستر منك " ام فارس: خالد هو شلون فالشغل ؟ خالد: والله يا عمتي .. ما شوفه مركز في شغله .. كله تعبان ومصدع .. ام فارس: سمالله على ولدي .. ليكون مريض فيه شي .. بوفارس: ماعتقد .. فاطمه" محد فاهم فارس الا ابوي .. اكيد يعرف شو فيه ؟" .. ام فارس: عيل شفيه ولدي ؟ شو اللي تعرفه يا محمد ؟ بوفارس: ماعرف شي .. بس هو مب مريض .. فاطمه " كلام بابا واضح .. دام مو مريض يعني يحب " .. خالد: الله يعينه .. تموا يسولفون شوي مع بعض .. وبعدين خالد استأذن منهم بيطلع .. وهو طالع من الصاله .. مريم كانت نازله من السياره رايحه صوب الصاله .. اول ما شافت خالد صرخت وركضت ورا البيت .. والكل مات عليها من الضحك .. بوفارس: استخفت البنيه .. خالد: تعالي مب شايفج .. مريم كانت منخشه ورا الطوفه .. ام فارس: .. روحي من باب المطبخ يمه .. خالد بسرعه ركض صوب باب المطبخ .. قد مريم كانت رايحه صوب الدري .. مالحق عليها خالد .. خالد: تعالي .. مريم: اوريك .. وركضت عنه وراحت غرفتها بسرعه .. بوفارس كان يضحك عليهم .. بوفارس: والله انكم ميانين .. خالد: فطيم .. فاطمه مبتسمه: هلا .. خالد: تحملي تسوين في يوسف جي .. فاطمه انحرجت ونزلت راسها .. خالد: تعذيب بصراحه .. ام فارس: ه .. والله انتوا يالريايل ما تصبرون .. بوفارس: حددي لو سمحتي .. الكل: ه .. خالد سلم على عمه ومرت عمه .. استأذن منهم وطلع .. فاطمه راحت عند مريم بسرعه .. دخلت عليها وهي تضحك .. فاطمه: .. حلوه الحركه .. مريم: ضحكي يا فطيم .. جايج الدور .. فاطمه: .. لا يا عيوني انا ما بخلي يوسف يشوفني من الحين .. فاطمه ومريم: .. فاطمه: مريوم .. كلمته اليوم .. مريم بوناسه: والله .. شو قلتوا فطوم قولي لي .. فاطمه: زين صبري شوي .. مريم: يلا يلا .. فاطمه: ه .. ما قلنا شي ..بس تمينا نسولف سوالف عاديه .. مريم: زين شلون حسيتيه ؟ فاطمه: شلون يعني ؟ مريم: يعني رومنسي .. دمه خفيف .. جاد .. بليد .. فاطمه: لا افا عليج .. الا يجنن .. مريم بخبث: هااا .. بدينا من الحين يجنن .. فاطمه انحرجت: يالدبه .. مريم وفاطمه: مريم: زين شو قلتوا ..؟ فاطمه: كنا نسولف سوالف عاديه .. هو وايد حليو .. بس عور قلبي .. مريم: شلون ؟ فاطمه: يعني كسر خاطري يوم قالي انه اشتغل ودرس في نفس الوقت .. صج حسيته انسان كافح في حياته .. مريم: حليله والله .. بس الله عوضه .. فاطمه: ها .. مريم: اي .. الله عوضه بفطومه اختي .. اللي تسوى بنات البلاد كلهم .. فاطمه حضنت مريم بحنان .. فاطمه: فديت قلبج يا مرايم .. دخلت عليهم ايمان .. ايمان: صادوه .. شو تسون ؟ ليكون تتدربون حق العرس .. مريم وفاطمه: بايخه .. ايمان: اااااي .. زين فطوم ابي البالطو الاسود مالج .. فاطمه: ليش ؟ ايمان: حق السفر .. فاطمه: لا والله .. يعني انا شو البس ؟ ايمان: لبسي اي شي .. فاطمه: لا والله .. ايمان: .. زين وينه بس ابي اجربه .. عشان افصل لي عليه .. فاطمه: اها .. على بالي بعد .. ايمان: زين وينه ؟ فاطمه: باجيبه لج .. ايمان: مرايم خلاص جهزتي كل شي ؟ مريم: اي الحمدلله .. ايمان: عيل متى بتروحين بيت عمي عشان تودين اغراضج ؟ مريم: امي ودت نص الاغراض .. ايمان: خلاص عيل بتنامين في غرفة خلود .. مريم: خلود فعينج .. اسمه خالد .. ايمان: خفي علينا .. اسمه خالد .. زين زين .. مريم: على بالي بعد .. ايمان: مشكله اللي ما يرضون .. عاد انكم .. فاطمه: حالتكم صعبه .. ايمان: تعالي شو اخبار المعرس ؟ فاطمه بدلع: طيب .. ايمان: حلاتين حلاتين .. مريم: بنشوفج لي عرستي يا ايمانووو .. الكل: .. فاطمه: اي بنشوف .. مريم: بس من ممكن يكون عريس الغفله ؟ فاطمه: انا اتوقع واحد من عيال عمي .. مريم: من ممكن يكون ؟ فاطمه: احس فضول .. ايمان: وليش يعني ؟ فاطمه: مادري .. احسكم لايقين لبعض .. ايمان: الله يخليكم .. عاد فضول .. قولوا علي .. فاطمه ومريم: هاااا .. ايمان: شو ها .. فضول خبل مال سياير و بطابط و مسابق .. علي اثقل منه .. فاطمه: انتي يبيلج علي .. تعرفينه عصبي و ماعنده مشكله فالتصفق .. ايمان: ما دريت اخليه يصفقني .. باسوي له حفله لو بس فكر انه يصفقني .. مريم: داشه بقوه البنت .. ايمان: عيل شلون عيل .. فاطمه: زين انا بروح اتعشى .. ايمان: زين عزمينا يالبخيله .. فاطمه: ولا اانا مب شاريه العشى .. العشى موجود تحت .. تبون تعالوا .. مريم: يمه منج .. دبه فاطمه: عادي .. طلعت عنهم و نزلت تحت .. بوفارس كان قاعد بروحه وام فارس كانت تجهز العشى .. قعدت مع ابوها تسولف معاه .. بوفارس: شو اخبار معرسنا ؟ فاطمه مبتسمه: طيب الحمدلله .. بوفارس: ما كلمتيه ؟ فاطمه: بلا كلمته اليوم .. بوفارس: ها شلون حسيتيه ؟ فاطمه: ليش كلكم تسألوني هالسؤال ؟ بوفارس: ه .. لازم نعرف انطباعج عن الولد .. فاطمه: اي ي ي .. والله حليو وحبوب .. بوفارس " اكيد حليو و حبوب بعد " .. بوفارس: الله يوفقكم يا بنتي .. ولا تسمعين كلام الحريم .. ولا تخلينهم يلعبون بمخج .. بقولج قصة وحده لعبوا في مخها الحريم .. فاطمه مبتسمه: زين .. بوفارس مسك يدها وباسها .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بوفارس: سمعي هالقصه .. في زمان قبل البترول .. العرب كانوا عايشين بالخيام وحياتهم كانت صعبه .. في ريال تقدم به العمر .. وماعنده الا ولد واحد .. طلب من ولده انه يتزوج بنت ريال شهم .. لان بنت الريال الشهم متربيه تربيه طيبه و ابوها بيكون حكيم .. الولد وافق ابوه على هالكلام وطمنه .. مر زمن ومات هالشيبه بعدها الولد نفذ بوصية ابوه .. لقى ريال شهم وتقد لخطبة بنته .. ابو البنت وايد حكيم .. قال للولد انا بزوجك بنتي بس عندي شرط .. لو وافقت عليه لك بنتي .. الولد سمع شرط الريال .. وكان شرطه ان بعد ما يتزوج و زوجته زعلت وراحت بيت اهلها ما يجي يراضيها الا بعد سنه كامله .. فاطمه بدهشه: سنه كامله ؟ ليش بابا ؟ بوفارس: الحين بتعرفين يا قلبي .. زين الولد وافق على الشرط والله تمم لهم وتزوج البنت وكانوا عايشين حياه سعيده .. وكانت الزوجه تعجن وتخبز وتجهز الاكل لزوجها .. وتغسل ملابسه وتنظف له مكانه .. وكانت ما تختلط بجيرانها ولا تطلع من بيت زوجها بالمره الا للضروره .. مرت الايام وصار عند اهل زوجها عرس .. فاقترحت على زوجها انها تحضر العرس .. الزوج رفض فالبدايه وقالها اخاف عليج من جمعة النسوان .. جمعت النسوان ما من وراها خير .. قالت له ما عليك ما يقدرون يأثرون علي عندي عقل اميز به كل شي .. وافق الزوج و راح مع زوجته العرس .. اول ما دخلت عليهم استلموها الحريم .. قالوا لها ليش دومج فالبيت ولا تطلعين ولا تزورين حد ؟ وش الي تشغلين وقتج فيه ؟ ردت عليهم اقوم بشغل البيت واسنع الاكل لزوجي وارتب له مكانه واحنا بخير والحمدلله .. قالوا لها انج قليلة عقل .. احنا ريايلنا يسون كل هالامور عنا .. واصلا هاي شغل الريايل مو شغلنا انتي مو خدامه عنده .. رجعت الحرمه بيتها وهي تفكر في كلام النسوان .. فظنت انها غبيه وانقص عليها .. فاطمه: ول عليهم هالنسوان .. بوفارس: شفتي شلون .. المهم .. قررت الحرمه انها تسوي مثل باقي الحريم .. فاليوم الثاني رجع زوجها ولقاها نايمه .. ماحب انه يزعجها فتركها نايمه وقام سنع له ولها اكل وكلوا مع بعض .. رجع اليوم اللي بعده ولقاها على نفس الحال .. فسألها عن حالها .. ردت عليه انا مو من واجباتي اسوي هالشغل كله .. انت تسوي شغل البيت كله انت فاكرني مغفله كل الحريم ازواجهم يسون شغل البيت .. استغرب الزوج وسألها من اللي حط هالافكار السوده في مخج .. قالت له الحريم اللي قالوا لها وانها قررت تسوي مثلهم وما راح تشتغل له فالبيت .. كبر عقله من سمع هالكلام .. وقالها ما عليج من كلام الحريم يقصون عليج .. قالت له بعناد لا ما يقصون علي قالها دام هاي رايج .. شلي اغراضج و روحي بيت اهلج .. فاطمه: صج انها غبيه .. لعبوا في مخها الحريم .. بوفارس ابتسم لها ومسح على راسها .. فاطمه: آسفه بابا .. كمل .. بوفارس: زين يا طويلة العمر .. راحت بيت اهلها وشافها ابوها جايه من بعيد فعرف انها زعلانه مع زوجها .. راح للام وقالها بنتج جايه من بيت زوجها .. لا تضحكين معاها وكشري في ويها .. اول ما دخلت البنت بيت ابوها ارتاحت شوي وبعدين طلب منها ابوها تسقي الغنم وتنظف حضاير الغنم .. وطلب منها تسوي اشياء وايد لين تعبت وصار كل يوم يشغلها باعمال شاقه ومتعبه .. لين ندمت وعرفت انها غلطانه وان النسوان خدعوها لانها كانت تعيش سعيده مع زوجها .. فاطمه: مسكينه والله .. بوفارس: المسكينه على قولتج تمت تنتظر زوجها يجي يراضيها .. بس كان شرط ابوها فالبدايه انهم لو تزاعلوا ما يجي الزوج ياخذها من بيت ابوها الا بعد سنه .. والمده طويله بالنسبه لها .. وبعد سنه بالضبط راح الزوج يراضي زوجته .. طلب الاب من زوجته انها تستقبل زوج بنتها بفتور و تكشر في وي .. وتفرش له كيس يقعد عليه وتطبخ له عدس .. اهل الصحراء يكرهون العدس .. وهاللي يسويه الاب كان احتقار للضيف والبنت كانت تلوم نفسها .. وبعد ما قلطوا النسيب طلب الاب من زوجته انها تفرش له كيس عشان ينام عليه وتعطيه لحاف قديم .. لما حل عليهم الليل راح الاب حق نسيبه وقاله روح نام في مكان ثاني .. وكان الاب مرتب فراش نظيف له نام في المكان اللي قال لزوجته تجهزه .. تغطى وسوا نفسه نايم .. بعد فتره راحت البنت عند ابوها وهي تعتقد انه زوجها .. كانت شايله له اكل طيب وقالت له انه ابوها ماعرف قيمته .. وان قيمته عندها هي كبيره .. وقالت له ان ابوها رواها انواع العذاب وانها كانت معززه مكرمه عنده .. مارد عليها ابوها وهي كانت مفتكره انه زوجها ومن التعب ما رد .. تركت الاكل عند راسه وراحت عنه .. فاطمه: صج حكيم هالابو .. بوفارس: واليوم الثاني قال الاب لبنته الحين رجعي مع زوجج ولا تغضبينه وكوني مطيعه .. رجعت مع زوجها بفرح وكانت تشكي لزوجها عن حالها عند ابوها .. واليوم اللي بعده مروا عليها النسوان يباركون لها على رجعتها .. ما استقبلتهم فالبيت .. وقفت لهم عند الباب وقالت لهم ولا وحده فيكم تجي بيتي .. خربتوا علي حياتي مابي اشوف اي وحده فيكم مره ثانيه .. ومن بعدها عاشت البنت مع زوجها حياة سعيده .. فاطمه: بس بابا احنا زمنا غير زمنهم .. بوفارس: ادري .. وانا ما قولج قطعي الناس .. الا تواصلي معهم .. بس لاتسمعين من النسوان .. لانهم بيخربون عليج حياتج .. كل وحده بتقول انا زوجي يسوي لي و يوديني .. وانتي بتقولين ليش ما يوديني ويسوي لي .. لا تاخذين وتعطين معاهم في مجال حياتج .. ولاتعطينهم مجال يتدخلون في حياتج .. ولا تسمعين كلام فلانه وغيرها مو تقولج امج والله اجبريه يطلعج بيت بروحج .. ولا تقولج اختج زوجي سوا وغيره .. خلج حكيمه فكري عدل محد بينفعج الا زوجج .. لا تهدمين بيتج بيدج .. وكلام الحريم ابتعدي عنه .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله بابا .. بوفارس: فديت فطيم الغاليه .. بعد هالقعده الحلوه مع ابوها نزلوا خواتها وتعشوا كلهم الا جاسم .. الكل استغرب من عدم وجود جاسم .. وان بوفارس ما ناداه .. وطبعا فارس ما نزل يتعشى معاهم تحجج بوجود محمد ولد عمه معاه .. بعد هالعشى العائلي كلن توج لغرفته عشان يرتاح .. كانت الساعه 10 ونص .. ومحمد كان مع فارس فالغرفه .. محمد: زين انت شو اللي خلاك تسألها هالسؤال يا فروس ؟ فارس: والله مادري .. يمكن اشتطيت يوم شفت الشباب بيعرسون .. فكرت في هالشي.. محمد: بس يا فروس انت اتخذت قرارك .. وللحين ما كلمت هلك فارس: والله متردد يا حمود .. محمد: لا تعلق البنت يا ريال .. انت اتخذت قرار خلاص go for it فارس: ان شاءالله .. بس يا حمودي اللي محيرني حزنها .. ودموعها اللي ما توقف .. محمد: ليش ؟ فارس: مادري .. يعني مستحيل عشان سألتها عن نهايتنا بتحزن هالحزن .. محمد: زين انت تذكر يمكن قطيت عليها كلمه قويه .. فارس: متأكد من كلامي .. قلت لها يا فلانه انا وانتي لين متى ؟ بس هي انصدمت وتمت ساكته .. سكرت مني بحزن .. حاولت اخليها عالخط بس اصرت تسكر .. خليتها على راحتها .. رجعت كلمتها قبل ما نام ما ردت اول مره .. بعدها بفتره اتصلت لي .. بس كانت حزينه وايد وتصيح .. كانت تصيح بصوت مسموح يا حمود .. عورت قلبي .. محمد: زين ما سألتها شو فيها ؟ يمكن تعبانه يمكن اهلها فيهم شي؟ فارس: اكلمها وماترد .. تخيل طول المكالمه وانا اهدي فيها وهي تصيح .. ما خذت منها لا حق ولا باطل .. محمد: لا حول الله .. شو الحل ؟ فارس: اي والله شو الحل .. مادري اخلي وحده من خواتي تكلمها ؟ محمد: لا تحمل .. بطيح من عين خواتك جي .. فارس: عيل شاسوي قولي يا محمد قولي .. تعبت والله تعبت .. رن جوال فارس ومناف كانت المتصله .. شاف التلفون بحزن .. محمد: رد عليها .. فارس: خل تسكر باتصل لها .. اتصل فارس بنماف وردت هي ميته من الصياح .. فارس خاف عليها .. فارس: مناف شفيج .؟ مناف: فارس الحقني يا فارس .. فارس: الله يخليج يا مناف اهدي شوي .. مناف وسط دموعها: فارس .. امي فارس بخوف: شو فيها امج ؟ مناف تمت تصيح و مو قادره تتكلم .. فارس كان مطول باله معاها .. انتظرها تهدى شوي وتتكلم .. مناف: فارس انا ماعرف شلون ابتدي الموضوع معاك .. فارس انت تدري اني احبك واموت فيك .. فارس تسارعت دقات قلبه مع كلام مناف .. مناف: والله العظيم اني اموت فيك يا فارس .. فارس: مناف طيرتي عقلي .. قولي لي شو صاير ؟ مناف: في واحد متقدم لي .. فارس بطل عيونه .. تم يطالع محمد و هو مو مستوعب الكلام اللي سمعه .. محمد خاف على ولد عمه .. فارس: مـ مـ مناف انتي تمزحين ؟ مناف بحزن: لا والله مامزح يا فارس .. ارجوك انقذني .. فارس بصدمه: من يكون هالشخص؟ من اهلج ؟ مناف: لا .. دكتوري فالجامعه .. فارس: آآآه يا قلبي .. ليش يا مناف ليش ؟ مناف: والله مابيدي شي .. امس زارتنا امه .. وامي تحن علي يا فارس .. طلعني من اللي انا فيه .. فارس: انتي تبينه ؟ مناف بصراخ: انا ابيك يا فارس .. بس انت .. فارس: زين مناف يا قلبي استهدي .. قومي صلي ركعتين واذكري ربج .. انا جايج فالطريق .. مناف وتشهق من الصياح: ان شاءالله حبيبي .. سكرت مناف من فارس و سوت اللي قالها عليه .. فارس سكر التلفون وطالع محمد اللي عيونه كانت حايره تدور اجوبه على ردة فعل فارس من مكالمة مناف .. محمد: شسالفه ؟ فارس: في واحد متقدم لها .. محمد انصدم .. خاف على فارس .. خاف من اللي ممكن يصير لفارس لو تم هالزواج .. محمد: وليش بتروح لها الحين ؟ فارس: والله مادري .. ترا الشيطان يلعب في عقلي .. شوري يقولي اخطفها واخذها بعيد عن كل الناس .. محمد: فروس كبر عقلك وعن الينون .. فارس: خلها على الله .. غلغل اصابعه في شعره وغمض عيونه بقوه .. قام من السرير ولبس ثوبه .. فارس: زين انا طالع يلا قوم .. محمد: انت بتروح شو بتسوي ؟ فارس: والله مادري يا محمد .. بس ابي اكون حولها .. فيني غل وغضب .. محمد: اذكر ربك يا فارس ولا تتهور .. رن جوال فارس وكانت مناف المتصله .. رد عليها وطلعوا هو ومحمد من الغرفه .. فارس: انا جاي الحين .. لما اوصل باتصل .. مناف: زين حبيبي .. يتبع .. __________________ |
التكمله
سكر منها و ركب السياره .. سلم على محمد وحرك .. طبعا محمد خاف على فارس .. مشى وراه بس من بعيد .. فارس انطلق بسرعة البرق لبيت مناف .. اول ما وصل اتصل لها تلفون وطلعت له .. اول ما شافها كان وده يطوقها بذراعينه .. وقف جنبها وتم يطالع عيونها الحزينه .. مناف قربت منه ونزلت راسها .. فارس: رفعي راسج حبيبتي .. مناف كانت منزله راسها ونزلت دموعها .. فارس رفع راسها ونزلت دمعه على يده .. حس بحزنها .. فارس: مناف عشاني لا تصيحين .. دموعج غاليه يالغاليه .. مناف بصوت مبحوح: فارس .. فارس غمض عيونه: يا عيون فارس انتي .. مناف: فارس انا ابيك انت .. فارس: وانا ماتصور حياتي بدونج يا قلبه .. مناف: مابي الدكتور .. وامي من امس وهي تحاول تقنعني .. فارس: من وين يعرفونكم ؟ مناف: هالدكتور عندنا فالجامعه .. انا ماخذه عنده مقرر .. فارس: يا قلبي يا مناف .. لا تزعلين نفسج يا قلبه .. كل شي بيكون بخير .. مناف: ماقدر انام اليل من كثر التفكير .. وكل شي جى مره وحده .. يوم انك سألتني ذاك اليوم انصدمت واليوم اللي بعده تدخل امه علينا .. آآآه يا فارس تعبت .. فارس: سمالله عليج يا قلب فارس انتي .. فتح باب السياره وطلع علبة الكلينكس .. خذ الكلينكس ومسح دموعها .. فارس: تعالي قعدي هني حياتي .. ركبت السياره وفارس كان واقف مواجا .. تم يهديها و يطمنها .. تم معاها تقريبا ساعه و شوي .. مناف حست بالراحه شوي .. هدت و ما قامت تصيح .. فارس: حياتي .. مناف ابتسمت: قول حبيبي .. فارس: انتي لا تكدرين خاطرج حبيبتي .. مناف بحزن: بس يا فارس انا ماحبه .. انا احبك انت .. فارس كان يسمع كلام مناف وقلبه يتقطع عليها .. فارس: وانا اموت فيج يا مناف و ربي اني اموت فيج .. بس انتي لا تكدرين خاطرج .. ان شاءالله بتنحل هالمشكله .. مناف تنفست بعمق: فديت قلبك .. زين انا لازم اروح داخل .. فارس: زين حبيبتي .. انا باتصل فيج الحين .. مناف: زين .. مدت يدها لفارس عشان تنزل من السياره .. فارس مسك يدها بحنان وتم يطالع عيونها بشوق .. مناف انحرجت ونزلت راسها .. بعد ما نزلت حاولت انها تبطل يدها من يد فارس بس ما قدرت .. مناف: فارس .. فارس هيمان: يا قلب فارس انتي .. مناف: يدي .. فارس ابتسم: فديت يدج والله .. زين حبيبتي باتصل وردي .. مناف: ان شاءالله .. فارس كان يراقب مناف وهي داخله البيت لين سكرت الباب .. خذ نفس وركب السياره .. اتصل لها وردت عليه على طول .. فارس: هلا حياتي .. مناف: طلعت من فريجنا ؟ فارس: لا توني .. الحين انا نهاية فريجكم المظلم .. مناف: شنسوي مافي كهربه .. فارس: الله يعينكم .. تم فارس طول الدرب يسوق بهدوء ويكلم مناف .. كان يسولف معاها سوالف عاديه عشان ينسيها حزنها .. لما قرب من البيت استأذن منها ونزل البيت .. كان متضايق من الموضوع كله .. محمد رجع البيت بعد ما فارس طلع من بيت مناف .. تطمن عليه وراح البيت .. اما فارس المسكين دخل غرفته وهو مو على بعضه .. حذف نفسه على السرير .. غمض عيونه وتخيل مناف بالفستان الابيض والدكتور واقف جنبها .. فتح عيونه بخوف وقام من السرير .. تم يدور فالغرفه مو عارف شو يسوي .. كانت الساعه 12 ونص .. بدل ملابسه وراح البحر .. ملجأه الوحيد البحر .. صف على السيف ونزل .. تم يتمشى على السيف والموج يداعب ريوله .. كان يفكر في مناف و حزين على الوضع اللي هم فيه .. فارس " انا تاخرت ولا شلون ؟ هل مناف ضاعت من يدي ؟ مناف حبيبة قلبي تتزوج غيري .. لا مايصير مناف لي انا وانا لها .. مناف الرقيقه الخلوقه الحنونه .. فديت عيونها فديت جمالها .. والله احبها هالبنت .. مناف بعيوني اجمل من خلق ربي .. مناف اللي خذت قلبي فديتها .. يا رب لاتحرمني منها " .. قعد على صخره على السيف وتم يتأمل موج البحر .. نور القمر منعكس على امواج البحر الهاديه .. نسمات الهوا الدافيه تمر على فارس وتطفي النار اللي بقلبه .. فارس كان محتار ونفسيته تعبت .. كان يفكر في مناف ومستقبله معها .. خاف انه تضيع من يده .. مابيده شي يمنع زواج مناف من الدكتور حامد .. القرار بيد مناف .. وهي اللي بتحدد مصرها ومصير فارس معاها .. وفارس خايف ان امها تضغط عليها او تجبرها .. مرر اصابعه في شعره وغمض عيونه .. خذ نفس عميق وطلعه من صدره بقوه .. حضن ركبته لصدره وتم يتأمل موج البحر الهادي .. تم فارس على حاله .. اما مناف المسكينه بعد ما سكر عنها فارس .. رجعت تصيح بحزن .. خذت اللحاف اللي عطاها اياه فارس من قبل وحضنته .. تمت تشم ريحته و دموعها بللته .. مناف" آه يا فارس .. ما تخيل حياتي من دونك .. والدكتور حامد شيبي ذي بعد .. طلع هيمان .. آآه يا قلبي عليك يا فارس .. انا ادري انك تكابر .. الحزن والخوف شفتهم بعيونك .. يا قلبك يا فارس .. ماعرفت الدنيا الا يوم عرفتك .. ما حبيت الحياه الا يوم عرفتك .. فديت قلبك يا فارس .. مستحيل اعيش بدونك .. ان شاءالله امي ماتضغط علي زود .. حياتي فارس وبس .. ومستحيل حد ياخذ مكانه " مناف وفارس تموا على هالحال تقريبا اسبوع .. كل واحد يفكر فالثاني وخايفين من النهايه المره .. بعد هالاسبوع المليء بالاحداث حانت لحظة الصفر لهنادي .. بكره العرس .. وهنادي كانت متوتره .. اما نواف فكان طاير من الفرحه وده الوقت يطير بسرعه .. نواف " الله متى يجي بكره ونجتمع انا وهنادي تحت سقف واحد .. الله يقدرني واسعدها " .. طبعا اهل نواف واهل هنادي كانوا مشغولين بتجهيزات العرس .. فاطمه واهلها ساعدوا بيت يوسف .. بوفارس قام فيهم .. والبنات كانوا طول اليوم عندهم .. ومحد مستانس كثر يوسف وفاطمه .. عاد يوسف كل شوي يسوي نفسه ما يدري ان في حد فالصاله ويدخل على فاطمه وهي ماتدري .. يوسف وقف عند الباب: اموت في هالجمال والله .. فاطمه انحرجت ولبست شيلتها .. يوسف قرب منها: افا انا ريلج .. ليش لابسه الشيله ؟ فاطمه منحرجه: خوفتني .. يوسف قرب منها زياده: شكثر خوفتج ؟ فاطمه ابتعدت: يوسف .. يوسف حط يده على كتفها وقرب وي من ويها .. يوسف: ليش ابتعد ؟ فاطمه بتوتر: يوسف الله يخليك ابتعد .. يوسف: فديت انفاسج .. فاطمه حطت يدها على صدره ودزته .. بس يوسف تم واقف مكانه .. يوسف: فديت يدج .. مسك يدها وباسها .. فاطمه ماتت من الخجل .. نزلت راسها مستسلمه ليوسف .. دخلت عليهم الجوهره وهم على هالوضعيه .. يوسف ماسك يد فاطمه ومقرب منها .. وفاطمه منزله راسها بخجل .. فاطمه انتبهت لوجود الجوهره .. الجوهره على طول طلعت .. فاطمه كانت شوي وتصيح .. يوسف: شفيج حبيبتي ؟ فاطمه: اختك دخلت .. يوسف التفت صوب الباب .. ما لقى حد .. يوسف: وينها ؟ فاطمه: راحت .. يوسف الله يخليك ابتعد .. يوسف ابتسم لها: ان شاءالله حبيبتي .. ابتعد عنها خطوتين .. ابتسم لها وطلع من الصاله .. فاطمه حذفت نفسها على الكرسي وغطت ويها بيدينها .. كانت منحرجه و متوتره بنفس الوقت .. فاطمه " يا ويلي شافتنا الجوهره .. الله يغربلك يا يوسف .. وين اودي ويهي من الجوهره؟ " تمت تفكر وهي منحرجه .. لبست شيلتها وطلعت من الصاله .. راحت فوق عند االبنات وهي راكبه الدري طلع يوسف في ويها مره ثانيه .. يوسف وقف لها متخصر: هااا .. فاطمه بطلت عيونها: يا ربي .. يوسف: .. قرب منها بسرعه وباسها على خدها ونزل .. فاطمه انصدمت و تمت واقفه مكانها .. اما يوسف نزل وهو فرحان .. بسرعه راحت غرفة هنادي قبل ما يصيدها يوسف مره ثانيه .. فاطمه " والله ان يوسف مينون " .. دخلت عليهم وتلاقت عيونها بعيون الجوهره .. انحرجت ونزلت راسها .. الجوهره ابتسمت ونزلت راسها .. تذكرت شكل يوسف وفاطمه فالصاله .. الجوهره " الله يسعدك بفاطمه يا يوسف .. والله انكم عصافير وتجنون " فاطمه قعدت جنب ايمان .. والبنات كانوا يرتبون مع هنادي شنطتها .. مريم: خلاص يا هنادي .. الليله اخر ليله لج في هالغرفه .. هنادي مبتسمه: اي والله .. الجوهره: عيل بيتمون الشباب بروحهم .. الله يستر شبيسون بدونا ؟ هنادي: شكلهم بيخبصون الدنيا .. الكل: الجوهره: يوسف ريال .. و يعرف يطبخ بعد .. هنادي: من قدج يا فاطمه .. ايمان: عيل راحات .. والله شي الجوهره: يوسف نفسه فالاكل عجيب .. مريم: حالتكم صعبه .. المفروض نقول عكس هالكلام .. الكل: ه ايمان: مب زين عليكم هالكلام .. الكل التفت على ايمان .. ايمان: شو فيكم .. اقصد مب زين عليكم تطرون الاكل .. جوعتونا .. يلا عاد غدونا يا جماعه .. الكل: ه فاطمه: انتي ويهج لوح .. ايمان: شوفي .. قولي اللي تقولينه ما يهمني .. انا وحده ابي اكل .. الجوهره: فديت عمرج حاضرين لج .. الحين بنزل اجهز الغدا .. مريم: بنزل معاج .. الجوهره بخبث: مب نازله معانا فطومه .. فاطمه طالعت الجوهره وابتسمت .. الجوهره: انا اقول لو تبين تنزلين معانا .. الجوهره وفاطمه: البنات تموا يطالعونهم بحيره .. ايمان: ليش تضحكون ؟ فاطمه: ما فينا شي .. الجوهره: انتي جوعانه صح؟ ايمان: اي .. الجوهره: الحين بنروح نجهز الغدا .. الكل: .. نزلت الجوهره و وراها مريم .. راحوا المطبخ يجهزون الغدا .. البنات كملوا ترتيب الشنط مع هنادي .. وايمان كانت تسولف معاهم وذبحتهم من الضحك .. هنادي: دمج عسل يا ايمان .. ايمان: احم احم .. هاي الناس اللي تقدر .. فاطمه: خفي علينا .. هنادي: .. يتبع .. __________________ |
التكمله
ايمان: سمعي هالسالفه .. صارت لي الكورس اللي طاف .. هنادي باهتمام: زين .. ايمان: تعرفين بداية الصيف والشمس كانت تصلخ الواحد .. كنت اغطي ويهي وانا رايحه عند السياره .. هنادي: انتي تتغطين لما تطلعين ؟ ايمان: لا .. المهم .. عاد ذاك اليوم الشمس ضاربه في عيوني .. لبست عبايتي وبسرعه رحت اشوف الدريول جى ولا لأ .. لمحت السياره وانا رافعه الشيله شوي عن ويهي .. ورجعت خذت شنطتي وتوكلت .. كملت دربي لين السياره .. انا العاده لما امشي بروحي اسولف .. هنادي: ها .. تسولفين ؟ بروحج ؟! ايمان: اي .. فاطمه: اختي عندها هالمشكله من يوم هي صغيره .. ايمان: المهم .. وانا ماشيه كنت اقول شو هالحر والشمس اللي تحرقص .. وصلت لين السياره .. فتحت باب السياره وركبت .. نزلت الشيله عن ويهي وانا اسولف وكنت اقول .. يا زين البروده والله .. وفجأه سكت .. اشوف السياره فيها شي غريب .. لون السيتات مو مثل اللي اشوفها كل يوم .. رفعت راسي اشوف الدريول .. ويا ويل حالي .. طلع مو دريولنا ولا السياره سيارتنا .. والمصيبه انه ساكت ولا تحرك .. انقطع ويهي .. نزلت من السياره وحالتي حاله .. رجعت ادراجي للمدرسه .. و الربع يسألوني ليش رجعتي .. عاد خفت ينتفون ريشي اعرفهم .. قلت لهم نسيت كتابي فالصف .. سويت نفسي رايحه الصف ورجعت .. رحت شيكت عند الباب وشفت السياره بس تأكدت انها سيارتنا والدريول دريولنا .. والله مانسى هالموقف كلش .. ومن يومها وانا حاطه نيشان على الجامه عشان ما تتكر الحركه .. هنادي وفاطمه ماتوا من الضحك .. ايمان: على فكره انا توني فضحت سري لكم .. هالسر محد يدري عنه .. هنادي: .. شلون مانتبهتي للسياره ؟ ايمان: اقولج تشبه سيارتنا .. تقولين اختها .. الكل: دخلت مريم على البنات وشافتهم ميتين من الضحك .. مريم: بسكم ضحك .. يلا الغدا جاهز .. البنات: ان شاءالله .. نزلوا ورا بعض .. واخرهم كانت فاطمه .. دخلوا المطعم ولقوا السفره جاهزه .. دخلت الجوهره ونادت فاطمه .. الجوهره: فطومه حبيبتي تعالي شوي .. فاطمه منحرجه: ان شاءالله .. راحت فاطمه ورا الجوهره .. دخلوا الميلس ويوسف كان هناك ينتظر فاطمه .. اول ما شافته فاطمه مشت ببطئ وانحرجت .. الجوهره مبتسمه: وصلت لك الامانه يا يوسف .. سلميه وما عليها شر .. يوسف مبتسم: تسلمين اختي .. فاطمه بهمس: اوريج يا جوجو .. الجوهره ضحكت وهي طالعه .. فاطمه تمت واقفه مكانها .. ناداها يوسف تقعد جنبه .. مشت ناحيته بخطوات متقاربه وبطيئه .. اول ما قربت قام وقف لها .. يوسف: قعدي فديتج .. قعدت فاطمه وقعد يوسف جنبها .. مسك يدها وتم يناظر عيونها .. فاطمه كانت منزله راسها .. يوسف: شفيج حبيبتي ؟ فاطمه: ما فيني شي .. بس غلط اللي يصير يا يوسف ؟ يوسف عقد حواجبه: شلون غلط ؟ فاطمه: يعني كل شوي تشوفني .. يوسف ابتسم: كيفي .. فاطمه التفتت عليه: شو كيفك بعد ؟ يوسف: بيتنا وكيفي .. في بتيكم انتي كيفج .. فاطمه: .. بايخ .. يوسف: اموت فالضحكه والله .. زين فطومتي جوعان ؟ فاطمه: زين خل اقوم اجيب لك غدا .. يوسف: بس بشرط .. فاطمه: شو شرطك ؟ يوسف: انتي تغديني .. فاطمه ويها صار احمر .. يوسف: لو ما غديتيني ما راح احط لقمه في حلجي .. فاطمه ابتسمت: ان شاءالله .. يوسف: اموت فيج والله .. فاطمه بسرعه قامت عنه وطلعت من الميلس .. راحت صوب البنات وقالت للجوهره انها تبي تجهز الغدا ليوسف عاد الجوهره كانت وايد فرحانه بفاطمه .. راحت معاها المطبخ وجهزوا الغدا .. راحت الميلس ولقت يوسف شبه منسدح على الكرسي ومغمض عيونه .. كان شكله روعه بالنسبه لفاطمه .. قربت وحطت الاكل على الطاوله .. فاطمه: يوسف .. يوسف فتح عيونه مبتسم: عيون يوسف انتي .. فاطمه مبتسمه: تبي اتكل على الطاوله ولا على الارض .؟ يوسف: ابي اكل عالارض .. فاطمه: ان شاءالله .. نزلت الاكل على الارض .. قعدت جدام السفره .. ونزل يوسف وقعد جنبها .. كان وايد مقرب منها .. فاطمه حست بالتوتر ويوسف كان مستانس انه يلعوزها .. يوسف: يلا حبيبتي ابي اكل من ايدج .. فاطمه بلعة ريقها بصعوبه وابتسمت ليوسف .. مدت يدها للصحن وخذت لقمه بيدها .. قربت يدها من حلج يوسف .. فتح حلجه وحطت له اللقمه .. يوسف كان مستمتع وياكل بنفس .. اما فاطمه خف توترها وكانت مستمتعه انها تاكل يوسف وبيدها .. بعد ما شبع يوسف قام يغسل .. وقامت وراه فاطمه .. غسلوا يدهم ورجعوا الميلس .. فاطمه قامت تشيل السفره .. يوسف: نادي الخدامه تشلها .. فاطمه: لا عادي يوسف .. يوسف: ما عليج .. نادي الخدامه تشلها .. وممكن تسوين لي شاي .. فاطمه مبتسمه: من عيوني .. يوسف: اموت في عيونها والله .. ابتسمت له فاطمه بخجل وطلعت من الميلس .. يوسف حط ريل على ريل وابتسم .. يوسف " والله فديت فاطمه .. شيخة البنات محد يسواها " .. راحت فاطمه تسوي شاي ليوسف .. دخلوا عليها البنات .. مريم: تدربين من الحين .. هنادي: لازم تعرف مكان السكر والغوري والشاي .. الجوهره: اي لازم تاخذ كورس عندنا عشان تاخذ على المكان شوي .. ايمان: جنكم قطعتوها .. الكل: ه .. فاطمه ويها صار احمر .. خذت كوبين الشاي وطلعت من غير ماترد عليهم .. مريم: لا ومسويه ثنين بعد .. هنادي: والله حركات .. خل اتعلم منها .. الجوهره: كلنا نتعلم منها .. الكل: .. فاطمه دخلت الميلس على يوسف وهي زعلانه .. يوسف اول ما شافه دخله قام وراح صوبها .. يوسف يتفحص ويه فاطمه: شفيها زعلانه حبيبتي ؟ فاطمه بدلع: لعوزوني البنات .. يوسف: فديتها اللي لعوزوها البنات .. ما عليج منهم .. هم بس محترين من جمالج .. فاطمه ابتسمت بدلع: يعني .. يوسف: اموت فالدلع والله .. فاطمه صدت عنه وراحت صوب الكرسي .. حطت الشاي على الطاوله وراح يوسف وقعد جنبها .. شربوا الشاي وتموا يسولفون .. يوسف حط راسه وقيل شوي .. فاطمه غطته وطلعت عنه راحت عند البنات .. تموا البنات لين المغرب .. بعد ما خلصوا شغلهم راحوا البيت .. وهم فالسياره .. فاطمه: ممممم .. زين خواتي اللي صار اليوم لا تقولونه حق حد لو سمحتوا .. ايمان: ان شاءالله .. مريم: شو فيها يعني ؟ فاطمه: بينقدون علي .. بيقولون توها مالجه وماخذه راحتها .. مريم: والله انتي ماتسوين شي غلط .. ويوسف ريلج .. فاطمه: ادري .. بس تعرفين الناس .. ايمان: والله انا بعد اشوف ان ما فيها شي .. فاطمه: بس اللي اقصده ان الناس بتتكلم وبتقول هاي توها معرسه وماخذه راحتها .. مريم: شفيها يعني .. من حقج فاطمه: عالعموم انا افضل محد يدري .. البنات: اوكي .. وصلوا البيت و كلن توجه لغرفته .. فارس كان قاعد بروحه فالصاله .. رن تلفون البيت ورد عليه .. فارس: السلام عليكم .. الريم"فديت هالصوت": عليكم السلام .. فارس: هلا الريم شحالج ؟ الريم بخجل: بخير والحمدلله " من سمعت حسك ردت فيني الروح" .. فارس: شو اللي تامرين عليه ؟ الريم: ما يامر عليك العدو .. فارس استغرب وتم ساكت ينتظرها تكمل كلامها .. الريم انحرجت: ممكن اكلم مريم ؟ فارس: ان شاءالله .. سكري واتصلي مره ثانيه وبخليهم يشلونه من فوق .. الريم: زين .. فارس: مع السلامه .. الريم بنعومه: الله يحفظك .. " فديته والله " .. فارس سكر وهو مستغرب " شو فيها الريم تتميع معاي؟" .. راح صوب الدري ونادا على مريم .. فارس: مريم .. مرايم .. مريم طلعت من الغرفه: هلا فارس .. فارس: فديتج بتتصلج الريم بنت عمي .. شلوا التلفون من عندكم .. مريم: ان شاءالله .. رجع فارس الصاله وتم يطالع التفزيون .. اتصل في محمد ولد عمه .. محمد: حياتي انته .. فارس: انت وين ؟ محمد: فروس .. ليش صاير جي ؟ فارس: والله مالي خلق شي .. محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. زين ما صارت اي تطورات على الموضوع .. فارس: لا للحين .. بس تقول ان امها تحاول تقنعها .. محمد: الله يستر .. فارس: انت وين ؟ محمد: قريب بيتكم .. فارس: زين انتظرك فالصاله .. محمد: خير ان شاءالله .. سكر فارس من محمد وراح جاب له ماي من الثلاجه ورجع .. اول مادخل الصاله شاف محمد قاعد ويتعبث بجواله .. فارس: متى وصلت يالساحر ؟ محمد مبتسم: .. يوم كلمتني انا كنت في الحوش .. فارس: اللي يكذب خشمه يصير طويل .. محمد: ه .. اموت في خفة دمك .. فارس: يا خفة دمي .. محمد وفارس: محمد: شحالك يالغالي ؟ فارس: والله على حطت يدك .. محمد: اي تطورات ؟ فارس: لا للحين .. يبقى الحال على ما هو عليه .. محمد ضرب فارس على كتفه .. محمد بعبط: والله و تستخف دمك بعد .. فارس: وجع قطيت كتفي .. حشى مب يدك عليك .. هاي لوح .. محمد: ه .. فارس: شو اخبار زوجتك مع الحمل ؟ محمد: والله الحمدلله .. لين الحين تمام .. فارس: الله يسهل عليها .. محمد: الله يسلمك يا بونايف .. وعقبال ما تحمل مدامك .. فارس ابتسم بتفائل: ان شاءالله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد: تعال مادريت .. فارس باهتمام: شو ؟ محمد: تدري ان جسوم وسلطانو معاقبين صار لهم اسبوع تقريبا .. فارس: ه .. ليش ؟ ومن اللي معاقبهم ؟ محمد: عمي .. فارس: ابوي! .. ليش ؟ محمد: ضاربين ولد جيرانكم والظاهر تولوه صح .. فارس: كفو عليهم .. محمد: الابو جى اشتكي عند عمي .. وعمي سنعهم .. فارس: ه .. حليله ابوي يبي يسوي نفسه شديد .. محمد: .. تحس ما يركب عليه .. فارس: كلش .. محمد: تدري شو مسوي فيهم .. حارمهم من الطلعات .. وماخذ عنهم البلاي ستيشن .. والافلام وتلفوناتهم .. فارس: والله شديد بوفارس .. محمد: عيل شلون .. فارس: عمي يدري! محمد: لا ما يدري .. انت تعرف لو درى ابوي شو بيصير في سلطون .. فارس: وانا اقول هالعقاب الخفيف بس من بوفارس .. محمد: بوفارس مرهف المشاعر والاحاسيس .. فارس: يااااا قلبي .. محمد وفارس: .. تموا مع بعض لين أذن العشاء .. طلعوا المسيد مع بعض .. وبعدين راحوا القهوه .. مريم وخالد كانوا عايشين جو غير جو فارس ومحمد .. خالد: مرايم .. مريم: هلا فديتك .. خالد: متى يجي الا سبوع الجاي .. ما فيني صبر .. مريم: ه .. خالد: تضحكين .. اقطع يدي اذا انتي مو متلهفه علي موت .. مريم: حالتك صعبه بالواثق .. خالد: .. مريم: انت جهزت حق السفر ؟ خالد: اي الحمدلله اكدت الحجوزات الاسبوع اللي فات .. ودفعت لهم نص المبلغ .. واخر الاسبوع بروح ادفع باقي المبلغ .. مريم:اها .. عيل باريس .. خالد: هذاي بلاد العاشقين .. و بعد بنروح سويسرا بالسياره .. مريم: واااو .. خالد: الوقت اللي بنروح له بيكون في كرنفال في سويسرا .. مريم: فديتك يا خالد .. خالد مبتسم: حاضرين لج الغاليه .. مريم: زين فديتك انا بخليك الحين .. خالد: يالزطيه .. مريم: خالد حبيبي تذكر اتفاقنا .. خالد يستعبط: اي اتفاق ؟ مريم: انا قلت لك قبل العرس بشهر ما بنشوف بعض .. ومكالماتنا تكون قليله صح ولا لأ .. خالد باحباط: اي صح .. مريم: زين عيل حبيبي خل اروح ارتاح شوي .. خالد مستسلم: زين يا حبيبتي .. مريم: اقعدك الساعه كم بكره ؟ خالد: بقوم بروحي .. مريم بخوف: ليش؟ ليكون زعلان مني خالد ؟ خالد: ه .. لا حبيبتي .. بس ماخذ اجازه من بداية الاسبوع لين شهر .. مريم تنفست براحه: اهااا .. زين عيل فديتك .. خالد: الله يحفظج حياتي .. مريم: مع السلامه .. سكرت من خالد اللي كان شوي ويصيح .. خالد " عليها قوانين بعد .. اي والله ما كلمها وايد وقبل العرس بشهر ماشوفها .. والله حاله " .. اليوم هو يوم نواف وهنادي .. خوات فارس راحوا بيت يوسف من الصبح .. رتبوا اغراضهم مع هنادي والجوهره .. وبعدين راحوا الفندق .. وطبعا يوسف ما يتوب عن حركاته .. جنن فاطمه من كثر ما يناديها .. كانوا فالفندق ويوسف كل شوي يتصل لها يسوي نفسه يبي شي عشان تطلع له ويشوفها .. فاطمه كانت مستخفه على حركات يوسف بس منحرجه منه في نفس الوقت .. اتصل لها يوسف .. يوسف: حبيبتي الحلوه .. فاطمه مبتسمه: هلا .. يوسف: تعالي شوي ابيج .. فاطمه: ان شاءالله .. سكرت منه وطلعت له عند باب الغرفه .. يوسف: هلا حبيبتي .. فاطمه: هلا .. يوسف: عاد تصدقين اني عطشان وابي ماي بارد .. فاطمه: مو مصدقتك بس بجيب لك ماي .. يوسف: رجعت فاطمه الغرفه وخذت قرشة ماي وطلعت عند يوسف .. مدت يدها له وهي مبتسمه .. فاطمه: تفضل .. يوسف: دام فضلج يا زوجتي الغاليه .. فاطمه طالعت يوسف وهي مبتسمه .. شرب الماي وتم يطالعها بوناسه .. مدت يدها بتاخذ قرشة الماي ويوسف مسك يدها وضغط عليها بقوه .. يوسف: اموت في عيونج .. فاطمه: يوسف احنا فالممر بطل يدي .. ابي ارجع داخل .. يوسف مبتسم: ان شاءالله .. بس انتبهي لتلفونج .. فاطمه وهي داخله: .. زين .. دخلت وسكرت الباب وراها وهي تضحك على يوسف .. اما يوسف كان طاير من الوناسه .. البنات تمكيجوا ولبسوا وضبطوا اعمارهم قبل ما ينزلون القاعه .. كلهم نزلوا الا مريم اللي تمت مع هنادي .. الجوهره وباقي البنات راحوا يستقبلون الضيوف فالقاعه .. دخلت ام فارس وشافت بناتها عند الباب وخافت عليهم من عيون الناس .. ام فارس: الله يحفظكم يا بنات .. فاطمه: الله يسلمج يمه .. ايماني ودي امي عند الطاوله .. ايمان: ان شاءالله .. راحت ام فارس مع ايمان عند الطاوله .. رجعت ايمان عند البنات .. وصلت مرت عمهم ومعاها الريم وساره .. الساعه 9 ونص امتلت القاعه بالمعازيم .. الاغاني والوناسه شلوا القاعه .. كانت اللمسات الاخيره تنضاف لهنادي قبل ما تنزل .. هنادي: وااااي متوتره يا مريم .. مريم: فديت قلبج يا هنوده .. اقري المعوذات وسمي بالرحمن .. هنادي: ان شاءالله .. مريم راحت بعيد عن هنادي خلتها تختلي بنفسها شوي .. وقفت مريم على البلكونه وكانت تشوف البلاد من فوق وهي مبتسمه .. اتصلت بخالد .. خالد: هلا حبيبتي ؟ مريم: شو اخبارك فديتك ؟ خالد: الحمدلله .. وين انتي ؟ مريم: انا فوق فالغرفه مع العروس .. خالد: اها .. الله يعطيج العافيه .. مريم: الله يعافيك حبيبي .. وانت وين ؟ خالد: انا في عرس الريايل .. زين مرايم حبيبتي .. مريم ابتسمت: هلا حياتي .. خالد: زين ما يصير اشوفج ؟ مريم: نو نو نو .. خالد: راسج يابس .. مريم وخالد: اتصلت الجوهره على الخط الثاني .. مريم: خالد فديتك متصلين لي البنات من القاعه .. الحين بينزلون العروس .. خالد: خلاص حبيبتي .. بس ما وصيج تغطي عدل .. مريم: ان شاءالله حبيبي اصلا انا بنزل قبل العروس .. اختها واخوها وخالها بينزلونها .. خالد: زين تبيني اجي انزل معاج لين القاعه .؟ مريم: زين خل اشوف البنات شو يبون .. خالد: ه .. شريره مريم: ه .. يلا مع السلامه حبيبي .. خالد: الله يحفظج .. سكرت من خالد واتصلت في الجوهره .. مريم: هلا جوهره .. الجوهره: هلا مرايم .. هنوده جاهزه ؟ مريم: اي جاهزه .. الجوهره: زين الحين خالي واخوي بيجون الغرفه .. مريم: خلاص عيل انا بانزل القاعه الحين .. الجوهره: زين حبيبتي .. سكرت من الجوهره وراحت صوب هنادي المتوتره .. مريم: هنوده انا بالبس عبايتي وبنزل القاعه .. خالج واخوج بيجون بنزلونج .. هنادي: زين حبيبتي .. مشكوره يا مرايم .. ما قصرتي .. ياعلني اخدمج في عرسج .. مريم: فديت عمرج حبيبتي .. سلمان طق الباب .. مريم: زين خل البس وانزل .. هنادي: زين حبيبتي .. لحظه شوي خالي .. مريم لبست وراحت صوب الباب .. هنادي: خالي درب البنت بتمر .. سلمان: ان شاءالله .. سلمان و يوسف وقفوا يسار الباب .. وماعطين الباب ظهرورهم .. مريم طلعت بسرعه وراحت صوب المصعد .. سلمان دخل على هنادي و وراه يوسف .. سلمان اول ما شاف هنادي خنقته العبره حس انه بيصيح .. كان يشوف اخته لولوه في هنادي .. سلمان " الله يرحمج يا لولوه " .. يوسف مبتسم: يه يه يه .. كل هالزين حق نواف .. والله انه محظوظ .. هنادي ابتسمت بخجل: يوسف .. سلمان: لو مو بنت اختي كنت خطفتج .. يوسف: الله يرحم ايام بوالشباب .. الكل: ه .. سلمان: ها يبه جاهزه .. هنادي: اي .. سلمان: زين يلا تغطي عشان نروح صوب القاعه .. يوسف اسبقنا جيب المصعد .. يوسف: ان شاءالله .. طلع يوسف صوب المصاعد .. اما سلمان ساعد هنادي عشان تتغطى .. طلعوا من الغرفه وهو ماسك يدها .. راحوا صوب المصاعد ويوسف كان ينتظرهم .. نزلوا للقاعه وهنادي حسة برهبة الموقف .. كانت تتنفس بتوتر وقلق .. يوسف اتصل فالجوهره عشان تستلم اختها وادخلها القاعه .. طلعت الجوهره وهي مبتسمه لاختها .. سلمان: يه يه يه .. شهالزين يا جوجو .. الجوهره: شنسوي يا خالي .. يوسف: يا ويل حالكم يالنسايب .. الجوهره: بايخ يوسف .. الكل: .. سلمان: زين احنا بنروح عند الباب عشان المعرس بيوصل بعد شوي .. انتبهي للتلفون .. الجوهره: ان شاءالله .. راحوا الشباب وطلعوا فاطمه و مريم عند هنادي .. دخلت هنادي على موسيقى هاديه وكل الانظار متج لها .. كانت نجمة الحفل بجمالها .. قعدت على الكوشه و البنات قاموا يرقصون جدامها من فرحتهم .. والكل راح يسلم عليها ويبارك لها .. بعد حوالي ساعه الا ربع .. دخل المعرس .. سلمان ويوسف دخلوا نواف .. راحوا صوب الكوشه وهنادي وقفت وهي منزله راسها .. قرب منها يوسف ورفع الطرحه عن ويها وباسها على جبهتها .. هنادي ماتت من الخجل .. وقف يوسف جنب هنادي و الجوهره وقفت جنب يوسف وتصورت معاهم .. وبعدين انضم لهم سلمان واخذت لهم لقطه عائليه حلوه .. يوسف: نادي لي فاطمه .. الجوهره: اعتق هالبنت .. يوسف: ه .. ابي ياخذون لي لقطه معاها .. الجوهره: اها .. قول جي .. والله انك عيار جننت االبنت يوسف: ه راحت صوب وفاطمه .. الجوهره: المينون اخوي يبي يتصور معاج .. فاطمه: استحي جدام الناس .. قولي له بعد ما يطلعون المعاريس بنتصور .. الجوهره: زين حبيبتي .. راحت صوب يوسف وقالت له هالكلام .. يوسف: اخ منها .. بس قولي لها يا ويلها لو ما جات تتصور معاي .. الجوهره: ه .. زين .. سلمان اشر ليوسف عشان يطلعون .. طلعوا من القاعه وراحوا حق الشباب عند باب الفندق .. فاضل: نذاله .. يوسف: لا فاتك بصراحه .. علي: حرام تسوي باخوي جي يا يوسف .. ما بينام الليله .. الكل: عبدالعزيز: من احلاهم يا بوخليفه ؟ خالد: عيب .. فاضل: بس تكلم المطوع .. علي ويوسف: ه خالد: فضول اصطلب .. فاضل: ان شاءالله طال عمرك .. فارس: مبروكين يا سلمان .. الله يهنيهم .. سلمان: الله يبارك فيك .. والفال لك .. فارس ابتسم .. محمد: مبروك يا سلمان .. سلمان: الله يبارك فيك .. سلمان خذ فارس بعيد شوي عن الشباب .. سلمان: عسى ماشر يا فارس .؟ فارس مبتسم: ما شر الغالي .. سلمان: اشوفك دوم شارد وتفكر .. ليكون تحب .. فارس اكتفى بابتسامه .. سلمان: الله يوفقك .. وتمسك برايك ولا تخلي شي يفرق بينكم .. فارس: جزاك الله خير .. يتبع .. __________________ |
التكمله
في القاعه نواف وهنادي قعدوا شوي وتصورا على الكوشه وبعدين طلعوا .. وهم طالعين زفوهم الحريم لين بابا القاعه .. ويوسف كان مرتز يبي فاطمه .. الجوهره ويوسف وصلوا هنادي ونواف للغرفه فوق .. يوسف كان يحن على الجوهره عشان فاطمه .. الجوهره: والله انك اذيه يالمينون .. يوسف: زين ابي اتصور معاها يلا وينها .. الجوهره: تاكل القلب .. اصبر خل ادق لها .. هاي اذا سمعته .. يوسف: اوهوووو.. الجوهره: تعالي يا فطيم .. فاطمه: وين ؟ الجوهره: تعالي شوي برا القاعه عشان تتصورين مع بهي الطله ريلج .. فاطمه: ه .. زين .. طلعت فاطمه من القاعه وراحت صوب الممر عشان تتصور مع يوسف .. عبدالعزيز شاف توأمه وراح صوبها .. عبدالعزيز: وين رايح يا حلو .. فاطمه خافت: عزيز خوفتني .. عبدالعزيز مبتسم: .. سمالله عليج .. وين رايحه؟ فاطمه: عند يوسف .. عبدالعزيز: لا ما تروحين .. فاطمه باستغراب: ليش ؟ عبدالعزيز: بتذبحين الريال بهالحلاوه .. فاطمه: ه .. عبدالعزيز: زين ما يصير اتصور معاج ؟ فاطمه بحنان: تعال فديتك .. افا عليك .. راحوا صوب يوسف .. الجوهره تغطت عدل وراحت صوب القاعه .. يوسف" اخ منك يا عبدالعزيز شجايبك " .. فاطمه: هلا يوسف .. يوسف بأدب: هلا والله .. عبدالعزيز: شدعوه يالبخيل ما تناديني اتصور معاك .. يوسف: .. انا و زوجتي بنتصور انت شدخلك .. عبدالعزيز: افااا .. هاي وانا مزوجك توأمي .. فطيم شوفي ريلج شو يسوي فيني .. فاطمه: عاد هاذي عبدالعزيز الغالي .. توأم روحي .. يوسف بهمس: من زينه .. عبدالعزيز يهمس له: اوريك ياللوتي .. مسوي عمرك المأدب جدام اختي .. فاطمه: زين بسكم سوالف المصوره تبي تروح فوق حق المعاريس .. يوسف: زين يلا لا تعطلنا .. عبدالعزيز: انت السبب .. فاطمه: بسكم بسكم .. الكل: ه .. المصوره: مين راح يتصور بالاول ؟ عبدالعزيز: اخذي لي صوره انا واختي .. وبعدين جماعيه وبامشي .. يوسف" فديت اللي يقرى افكاري" .. المصوره: اوكي .. تفضلي مدام .. خلي ايديك على كتف اخوكي .. فاطمه: اوكي .. خذت لها لقطيتين مع توأمها .. المصوره: يلا يا جماعه تجمعوا كلكم .. مدام انتي خليكي بالنص .. و حطي ايديكي على كتوف الشبان .. فاطمه توسطت يوسف وعبدالعزيز .. والمصوره خذت لهم لقطه حلوه .. استأذن عبدالعزيز ويوسف استفرد بفاطمه مع المصوره .. المصوره: حط ايك على كتف المدام واطلع بوجها .. يوسف قرب من فاطمه وكان يطالعها بحنان وحط ايده على خصرها .. وفاطمه تفاعلت مع يوسف وعيونها كانت بعيون يوسف .. المصوره استغلت اندماجهم وهيمانهم ببعض وخذت كم لقطه عشوائيه .. المصوره: يخزي العين .. بتجننوا .. طيب هلأ ممكن تحطي راسك على كتفه وتطلعي بعيونه .. فاطمه: اوكي .. فاطمه حطت راسها على كتفه بس يوسف غير الوضعيه .. يوسف: حطي راسج على صدري .. ويدج على كتفي .. وطالعي تحت .. فاطمه حست باحراج جدام المصوره .. المصوره: اي حلوه الحركه كثير .. فاطمه صوت اللي قال عنه يوسف ويوسف طوقها من خصرها وحضنها .. خذت المصوره اللقطه .. فاطمه حست بالاحراج .. فاطمه: مشكوره حبوبه .. المصوره: العفو يا حياتي .. بس باي غرفه العروسه ؟ يوسف: غرفه 504 .. المصوره وهي تشل اغراضها: يسلمووو .. موفقين .. يوسف: وياج .. فاطمه: زين يوسف لازم اروح .. يوسف: ودي اخطفج يا فطومتي .. شهالزين كله .. والله ذبحتيني .. فاطمه ابتسمت بدلع مسكت يد يوسف وضغطت عليها بنعومه .. تركت يده بهدوء ومشت عنه رايحه القاعه .. يوسف تيبس مكانه وهو سرحان فيها .. اختفت عن نظره يوم دخلت القاعه .. خذ نفس عميق وراح صوب الشباب .. عبدالعزيز: شدعوه كل هاي تتصور ؟ الحق يا فارس .. فارس التفت عليهم: شسالفه ؟ عبدالعزيز: نسيبك مسوي نفسه صيه .. فارس: ها بدينا من الحين يالنسيب .. يوسف: ما عليك من اخوك العيار .. فارس: ترا هي للحين عايشه في بيتنا .. يوسف: اخ منكم .. ذليتوني .. سلمان: .. عندكم اياه .. فارس: خلاص يا يوسف .. خالك صرح لنا .. يوسف: شدعوه شدعوه خالي .. يه طلعت مو شي .. عبدالعزيز: فديته بوخليفه الا شي وشي وشي .. الكل: ه .. تموا الشباب يسولفون بوناسه وفرح .. وخالد من بينهم كان مستخف يبي يشوف مريم .. محمد كان يفكر في فاطمه .. ويحسد يوسف عليها .. المعاريس عاشوا احلى ليله فوق .. وباقي المعازيم تعشوا وتوكلوا .. كلن توجه لبيته .. الجوهره مر عليها ابراهيم .. ام فارس وبناتها توزعوا ما بين سيارة عبدالعزيز و بوفارس .. الريم راحت تنام بيت عمها عشان فارس .. ساره محمد كان ينتظرها .. الشباب (فاضل وعلي وسلطان) راحوا يتمشون شوي وبعدين رجعوا البيت .. فارس راح يتمشى عند البحر .. سلمان و يوسف رجعوا البيت .. اول ما دخلوا حسوا ان البيت مو حلو بدون البنات .. سلمان: ملل .. يوسف: مالي خاطر اقعد فالبيت .. سلمان: ولا انا يوسف: شرايك نروح بيت جوجو ؟ سلمان: لا خل البنت مع ريلها .. يوسف: احنا مب نايمين معاهم .. بنام عندهم .. سلمان: ه .. يوسف: خل اتصل بجوجو .. سلمان: زين .. اتصل يوسف والجوهره ردت على طول .. الجوهره بخوف: هلا يوسف .. يوسف: شلونج اختي ؟ الجوهره: الحمدلله .. شفيكم يا يوسف ؟ يوسف مبتسم: ما فيني شي .. بس انتي ما نمتي للحين ؟ الجوهره: لا والله .. ابراهيم قرب من الجوهره .. ابراهيم: جهزي الغرفه حق اليهال .. سلمان: .. طلعنا يهال .. ابراهيم: .. الجوهره تلخبطت: شفيكم ؟ ابراهيم: سلمان معاي عالخط ويوسف معاج .. حليلهم يخافون ينامون بروحهم .. الكل: ه .. سلمان: يلا جهزوا غرفنا جاينكم .. سكروا من بعض وتمت الجوهره تضحك على اخوها و خالها .. طلعوا من البيت و راحوا بيت الجوهره .. وصلوا و ابراهيم كان ينتظرهم فالحوش .. والجوهره كانت تجهز لهم الغرفه اللي بينامون فيها .. سلمان: طلعتنا يهال جدام المدام .. ابراهيم: ه .. يوسف: والله البيت كئيب بدونهم .. ابراهيم: حليلكم والله .. عيل متى بيسافرون معاريسكم ؟ سلمان: بعد بكره ان شاءالله .. ابراهيم: المانيا ؟ سلمان: بأذن الله .. ابراهيم: حياكم شباب .. دخلوا الشباب والجوهره استقبلتهم بحب و حنان .. كانت مبتسمه لهم وترحب فيهم .. الجوهره: هلا وغلا .. فديتكم نورتوا البيت .. سلمان: البيت منور باهله .. يوسف حضن الجوهره بشوق .. وسلمان وابراهيم استغربوا منه .. ابراهيم مسك سلمان وطلعوا من الصاله راحوا فوق .. تركوهم بروحهم .. الجوهره حضنت اخوها وصاحت .. تمت تكلمه وتمسح على وي .. الجوهره: فديت قلبك يا خوي .. ليش هالحزن ؟ يوسف بحزن: فقدتكم فالبيت يا جوجو .. ابيكم ترجعون .. الجوهره: فديت قلبك يا يوسف .. هاي سنة الحياة .. انا كل يوم امركم .. وهنوده بعد بتمركم .. يوسف يمسح دموع اخته: ادري فديتج .. بس وجودكم فالبيت غير يا اختي .. الجوهره: يعني انت عندك الماسه .. وتزعل .. يوسف: فديت الماستي والله .. هي ضافت على حياتي الفرح .. بس وجودكم حولي اول ماقوم من النوم وقبل ما نام غير .. الجوهره: فديت روحك يا يوسف .. انت بعد بتنشغل مع فطومه وبتنسانا .. يوسف: عمري ما نساكم يا خواتي .. الجوهره حضنت يوسف: فديتك يالغالي .. يوسف: ترا حتى خالي زعلان .. من تزوجتي وهو كله يفكر ويدور فالبيت يفتح غرفتج ويشيك عليج .. الجوهره صاحت: بس يا يوسف عورت قلبي والله .. يوسف: فديت قلبك يالغاليه .. الله يوفقكم يا خواتي .. الجوهره: فديت روحك والله .. يوسف ابتسم: وين راحوا الشباب؟ الجوهره: راحوا فوق .. يلا نروح لهم .. يوسف: يلا فديتج .. راحوا فوق عند الشباب .. سلمان وابراهيم اشغلوا نفسهم بالتلفزيون لين ما دخلوا عليهم يوسف واخته .. الجوهره: تبون اسوي لكم شي ؟ يوسف: متى بتنامون ؟ ابراهيم: تو الناس .. سهره شباب .. سلمان: والله انك شي يا ابراهيم .. الجوهره: .. يوسف: سهره سهره .. ابراهيم: زين شرايكم نروح نجيب شي من برا ؟ الجوهره: والله انا متعشيه .. وليش تجيبون من برا .. انا بسوي لكم اللي تبونه .. سلمان: والله انا مابي اتعشى .. بس جان بنجيب مكسرات ولا ايس كريم .. ابراهيم: زين تجي معاي سلمان ؟ سلمان: اوكي .. ها وشو في خاطركم يا جماعه ؟ الجوهره: ابي ايس كريم فانيلا مع مكسرات .. يوسف: وانا ابي ايس كريم برتقال مع صوص الفراوله .. سلمان: ما يهمكم .. مشينا يا ابراهيم ؟ ابراهيم: مشينا .. ابراهيم راح الغرفه يلبس .. ولحقته الجوهره .. ابراهيم مبتسم: فديت قلبج جوجو .. الجوهره وهي تعطيه الثوب: حياتي يا ابراهيم .. بس هالله هالله بالمكسرات .. ابراهيم: حاضرين لج .. الجوهره: مادري شفيني هالايام كله في خاطري مكسرات .. ابراهيم: ليكون حامل ؟ الجوهره مبتسمه: لا بدري على الحمل .. ابراهيم باسها على جبهتها ورطلع من الغرفه .. الجوهره رتبت نفسها وطلعت وراه .. لقت يوسف قاعد يطالع التلفزيون .. قعدت معاه .. سلمان وابراهيم راحوا ياخذون الايس كريم ورجعوا .. تموا الحبايب سهرانين لين اذن الفجر .. الشباب راحوا يصلون فالمسيد وبعدين رجعوا وكلن نام بهدوء .. كل العيون نامت من بعد احداث اليوم .. الا فارس اللي عيونه ما ذاقت النوم من حزنه وقلقه على مناف .. صلى الفجر في اقرب مسيد ورجع البيت .. مناف الفقيره اللي ماتعرف النوم .. صارت هي ودموعها يواسون بعض .. يوم جديد وصباح حلو الكل حس فيه الا فارس اللي ما غمض له جفن .. الجوهره والشباب راحوا بيتهم عشان يجهزون للغدا .. هنادي ونواف قعدوا من النوم بنشاط .. تريقوا وتموا فالفندق لين الساعه 11 ونص .. طلعوا وراحوا بيت هنادي .. الكل استقبلهم بفروح وحب .. انقضى اليوم بفرح بالنسبه لعيلة سلمان .. يتبع .. __________________ |
التكمله
في بيت مناف كان الجو مشحون .. ام مناف: وليش ترفضينه يا بنتي الريال ما عليه كلام مركز وتعليم وفي خير ..انا ابي الاحسن لج يا بنتي مناف تصيح: يمه مابيه .. ام مناف: يا بنتي ليش ؟ مناف: ابي اكمل دراستي واعتمد على نفسي .. بعدين بفكر فالزواج .. ام مناف: يا بنتي هو ما راح يمنعج من دراستج .. وبعدين انت تدرين ان مب بيدج تقررين متى تتزوجين .. احنا في مجتمع الريال هو اللي يتقدم للبنت مو البنت تقرر من تبي .. مناف: يمه اعرف كل هالكلام .. ام مناف: دامج تعرفينه .. ليش ترفضين ؟ يا مناف انتي تعرفين وضعنا شلون .. لا اهل يسألون ولا غيره .. احنا نعتبر مقطوعين من شجره .. خالاتج تبروا مني عشان خذت ابوج .. مناف بغيض: وش فيه ابوي يمه .؟ ام مناف: يا بنتي .. خواتي كل وحده فيهم تزوجت واحد في خير ونعمه .. ويوم ابوج تقدم لي رفضوا بس انا اصريت اخذه .. وقطعوني عشاني تزوجته .. مناف: يمه بس انتي قلتي لي انكم ما كنتوا اغنياء .. ام مناف: الله الغني يا بنتي .. احنا على قد حالنا .. بس خواتي كانوا وايد يطالعون فوق .. وكل وحده الله وفقها وانا الحمدلله الله وفقني مع ابوج الله يرحمه .. بس من بعد ما جبت نايف ابوج مرض .. والله ما كتب له عمر .. مناف: وبعدين محد سأل فينا وجينا هني .. آه يالقهر .. ام مناف: يا بنتي احنا عندنا عزة نفسنا وكرامتنا .. مناف: وهالشي اللي ابوي علمنا اياه .. ام مناف: يا بنتي فكري عدل فالريال مناف: يمه خلاص اتخذت قراري .. مابي اتزوج الحين .. ام مناف: اللي تشوفينه يا بنتي .. مابي اضغط عليج زود .. وانتي تتحملين نتيجة قرارج .. مناف نزلت راسها وحست بفرحه في قلبها .. ام مناف كانت حزينه بس ماحبت انها تضغط على بنتها وتركتها تقرر لمستقبلها .. طلعت من غرفة مناف وراحت تشيك على الشباب .. عبدالله: فصول كلم فارس .. من زمان ما طلعنا معاه .. فيصل: اي والله حتى هو ما مر علينا .. اتصل فيصل بفارس .. فارس اول ما شاف الرقم ابتسم .. فارس: هلا والله .. فيصل: السلام عليكم .. فارس: وعليكم السلام .. حيالله فيصل .. فيصل: الله يحيك .. شخبارك ؟ فارس: الحمدلله .. اعلومكم ؟ فيصل: طيبين .. وينك ما شفناك من زمان ؟ فارس: فيك الخير يا فيصل .. والله انك ريال .. فيصل حس بالاحراج .. واستانس من كلام فارس .. فارس: بمركم اليوم ان شاءالله على الساعه 6 ونص .. فيصل: حياك الله .. عبدالله خذ التفون من يد فيصل .. عبدالله: اااي .. فارس: .. هلا والله عبود شخبارك يا بطل ؟ عبدالله مبتسم: طيب .. فارس: عيل ما في مدارس .. وناسه الحين كله لعب .. عبدالله: ااااي .. والله وناسه بدون المدارس .. فارس: اليوم بجيكم .. تبون اجيب لكم شي وانا جاي ؟ عبدالله يفكر: مممم .. اي .. فارس: شو تبي يبه ؟ عبدالله: ابي كوره قدم عشان العب فيها .. فارس: ولا يهمك .. عبدالله: مشكور فارس .. فارس: ما يهمك .. لو خاطركم شي قولوا زين .. عبدالله: زين .. والله انت طيب .. فارس مبتسم: زين فديتك .. انتظروني الساعه 6 ونص .. عبدالله: يااي.. فارس سكر من عبدالله وهو يضحك عليه .. فارس: حليلك يا عبود .. على نياتك .. انسدح على السرير وهو يفكر في مناف كان قاعد فالظلام بهدوء .. دخلت عليه امه .. ام فارس: فارس يبه .. فارس: هلا يمه .. ام فارس: شو فيك ؟ فارس: ما فيني شي .. ام فارس: وين ما فيك شي .. ويهك اصفر .. جسمك نحل .. عيونك ذبلت .. شو فيك يا يمه .. شوله قاعد في هالظلام .؟ فارس ابتسم: مافيني شي يمه .. ام فارس: حتى الشركه ما قمت تروح .. فارس: ما في شغل وايد هالايام .. ام فارس ما قدرت تاخذ من ولدها لا حق ولا باطل .. استسلمت وطلعت عنه .. فارس تم على حاله .. قاعد فالظلام ومنسدح على السرير .. ام فارس راحت عند بوفارس .. ام فارس: محمد .. بوفارس: هلا يبه .. ام فارس: فارس مب عاجبتني حالته .. بوفارس: عسى ماشر .. ام فارس: الولد فيه شي .. بوفارس: ما فيه شي .. شو بيكون فيه ؟ ام فارس: والله اخاف حد لاعب بعقله و يحب .. بوفارس: ولدج مب ياهل ينلعب بعقله .. ام فارس: عيل ليش ما يبي يتزوج .. وكله حزنان .. بوفارس: شو فيج يا حرمه .. الولد عنده خصوصيات .. بعد نتدخل في حياته .. مايصير .. ام فارس: بعد ضناي ولازم اعرف شو فيه ؟ بوفارس: انتي لي تضايقتي من شي بينج وبين هلج ولا ربعج .. حد يتخل ويقولج لازم نعرف غصب .؟ ام فارس: مالهم حق .. بوفارس: قلتيها .. مالهم حق .. يعني مالج حق تدخلين في حياة الولد .. هو كبير وعاقل .. وعقله يوزن بلد ماشاءالله عليه .. فارس ما ينقص عليه ويعرف يتصرف .. ام فارس: والله اخاف وحده من هالفارطات لاعبين بعقله وطمعانين بفلوسه .. بوفارس: وين راح فكرج .. وبعدين اي فلوس تتكلمين عنها .. الولد توه باول المشوار .. لا هو بصاحب الملاين ولا اللي يلعب بالفلوس لعب .. اذكري ربج وخلي عنج هالكلام .. ام فارس: والله انت قلبك بارد .. الولد بيروح من ايدينا .. بوفارس: الولد ما عليه شر .. وفضيها سيره .. طلع من الغرفه وترك ام فارس تاكل بنفسها .. اذن المغرب طلع بوفارس مع عياله المسيد حق الصلاه .. وهم فالدرب بوفارس كان يكلم ولده .. بوفارس: عسى ما شر يبه ؟ فارس مبتسم: ماشر يبه .. بوفارس: الكل ملاحظ انك تعبان .. فارس: مب تعبان والحمدلله .. بوفارس: انا اقصد ان بالك مشغول .. انت تحب ؟ فارس منحرج: لا ما حب .. بوفارس: انا ابوك يا فارس .. بحاول اساعدك لو قدرت .. فارس مبتسم: ما تقصر يالغالي .. وادري انك بتساعدني .. بس لا تشغلون بالكم فيني .. بوفارس: على راحتك يبه .. بس انا موجود اي وقت .. فارس حط يده على كتف ابوه: يسلم راسك الغالي .. وباس راس ابوه .. دخلوا البيت وفارس راح غرفته على طول .. عبدالعزيز اتصل بيوسف .. عبدالعزيز: حيالله النسيب .. يوسف: هلا وغلا .. عبدالعزيز: يعطيك العافيه .. يوسف: الله يعافيك .. شحالك الغالي ؟ عبدالعزيز: طيب .. اعلومك انت ؟ يوسف: تمام .. عبدالعزيز: انت وين ؟ يوسف: فالبيت .. وانت ؟ عبدالعزيز: والله فالبيت .. نتلاقى فالقهوه ؟ يوسف: شرايك تمرني الحين .. ونطلع بعد صلاة العشاء .. عبدالعزيز: شوف .. انا بمر على يدي شوي .. بصلي العشاء وبجيك البيت .. يوسف: خلاص انتظرك بعد صلاة العشاء .. عبدالعزيز: بأذن الله .. يوسف: مع السلامه .. عبدالعزيز: الله وياك .. سكر من يوسف وراح بيت يده .. اول مادخل لقى يده قاعد فالحوش .. ماسك الهوز ويرش الحوش بالماي .. عبدالعزيز: شو تسوي يالكشخه ؟ الجد: ابرد الجو شوي .. عبدالعزيز: كيف تبرد الجو بعد ؟ الجد: شو عرفكم .. انتوا عيال المكيفات .. عبدالعزيز وهو نازل من السياره: ه .. الجد: تعال خل اعلمك يالعوي .. عيزت وانا اعلم فيك .. ما منك فايده .. عبدالعزيز وهو يبوس راس يده: حشى حشى .. كل هاي فيني .. سمالله علي .. الجد: لوع الله جبدك .. عبدالعزيز: مقبوله منك .. الجد: غصبن عنك .. عبدالعزيز مبتسم: وين علمني شلون بتبرد الجو ؟ الجد: ارش ماي على الارض .. ولما يدور الهوا علينا .. يجينا هوا بارد .. نسمات تبرد على الويه .. عبدالعزيز بخبث: اهااا .. زين هات الهوز خلني ارش الماي .. الجد: زين هاك .. عبدالعزيز خذ الهوز وتم يرش الماي بعيد .. كان يهوس على طرف الهوز ويطلع الهوز مثل النافوره .. عبدالعزيز: والله فكره زينه .. الجد: اقولك انتوا شعرفكم .. عبدالعزيز: صج والله .. و رش يده بالماي .. الجد: وجع يا عزوز .. عبدالعزيز: .. انا تقولي وجع .. اصبر علي يالشيبه .. و يرش يده بالماي .. الجد راح بعيد وهو يصرخ على عبدالعزيز .. الجد: عزوز الله لا يبارك فيك .. سبحتني .. عبدالعزيز: ه .. اصبر علي .. ركض ورا جده ويسبحه بالماي .. والجد كان معصب ويشرد من الماي .. وعبدالعزيز يضحك عليه بشماته .. الجد: والله بالتهك بالخيزران .. وخر مناك يا عزوز .. عبدالعزيز وهو يرش يده بالماي: عيد كلامك الشيخ .. الجد وهو يمشي بعيد: عزوز ومره تاخذك .. عبدالعزيز: ااااي .. طلعت لهم هيا .. شافتهم وماتت من الضحك على عبدالعزيز .. هيا: عزوز اقعد عن ابوي .. عبدالعزيز: متفرعن الاخ .. الجد: حسابك بعدين .. هيا: حرام عليك يا عزيز بيمرض .. عبدالعزيز: لا تخافين عليه .. هاذي ما يمرض .. الجد: حسبي الله ونعم الوكيل .. هيا: زين تعال سلمي علي .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. عبدالعزيز قط الهوز على الارض وراح يسلم على عمته .. الجد استغل الفرصه وخذ الهوز .. بدل ما يرش عبدالعزيز بروحه .. رش هيا وعبدالعزيز في نفس الوقت .. هيا: وااي .. ليش يبه ؟ الجد: ووووي .. ابي ارش عزوز .. الكل: .. لكن الجد مسك عبدالعزيز وسبحه بالماي .. الجد: انا ما ينلعب علي يا عزوز .. عبدالعزيز ينرفز يده: عادي سبحني بالماي .. انا حران اصلا .. الجد: يعلك العافيه يا عزوز .. هيا: .. الجده: اللهم لك الحمد .. قله العقل مصيبه .. هيا: انا ما عتقوني يا يمه .. الجده: انهبل ابوج .. على باله توه بو 12 سنه .. قاعد يلعب فالماي .. هيا: والله ابوي لي شاف عزوز يستخف .. الجده: ثنينهم ميانين .. تمت هيا وامها يطالعوا عبدالعزيز والجد .. لما تعبوا هم الثنين .. قعدوا على الدري اللي عند باب الصاله .. وهم مبللين .. تموا يسولفون شوي .. هيا جابت القهوه والشاي والفواكه .. قعدوا كلهم وتموا يسولفون .. هبت عليهم نسمة هوا .. وعبدالعزيز حس ببرودة المكان .. عبدالعزيز: يا زين هالنمسه البارده .. والله تبرد على القلب .. الجده: على ايامنا .. ما كان عندنا مكايفات .. كنا نرش الحوش بالماي .. وذيك الايام ما كنا نبلط بيوتنا .. الماي كان يتم فالطين اكثر .. الجد: اي والله .. و في عز القيظ .. كنا ننام فوق السطح .. والله كنا نرش السطح بالماي و ننام .. الجده: اي والله كانت نسمات الهوا حلوه .. الجد: الحين هالمكيفات ذبحتنا .. عظامنا تكسرت منها .. الجده: وين اول نمشي حفي فالبيت ولا نتويع .. يا زين الرمله لي مشينا عليها .. هيا: اي والله ايام احلى من ايامنا .. الجد: انتوا الا مدلعين .. الكل: .. دخل عليهم بومحمد وبوفارس .. استغربوا من منظر الجد وعبدالعزيز .. بومحمد: شو صاير ؟ الجده: ما تعرف اليهال بعد .. الكل: .. الجد: ولدك يا محمد ابليس .. اول ما شافني شغل هوز الماي ورشني .. عبدالعزيز مبطل عيونه: الله واكبر .. الجد: وعليه علي انا .. بوفارس: اي اعرفك يبه ما تسوي شي .. دوم في حالك .. بومحمد: ايه عليك يبه .. عبدالعزيز يبيله خيزران .. وغمز حق عبدالعزيز .. الجد: اي يبيله .. عبدالعزيز همس لجده: كل شي بوقته حلو يا حلو .. الجده: ولا خيزران ولا غيره .. ابوكم وتعرفونه .. الجد: حليلي فقير .. لا تصدقون امكم .. هيا: حالتكم حاله يا الشياب .. قعدوا فديتكم .. جان على هالثلاثه محنا بخالصين .. بومحمد وبوفارس قعدوا .. هيا فنيلتهم وتموا يسولفون كلهم مع بعض .. عبدالعزيز استأذن عشان يروح البيت يبدل .. وبعدين بيتلاقى مع يوسف .. فارس ومحمد كانوا مع فيصل وعبدالله .. فيصل وفارس ومحمد كانوا قاعدين عند الباب ويسولفون .. اما عبدالله كان مستانس ويلعب بالكوره اللي جابها فارس .. محمد كان يراقبهم بهدوء .. فيصل: فارس انت تعبان ؟ فارس: لا .. ليش هالسؤال ؟ فيصل: ويهك مبين عليه التعب .. ما تاكل ؟ فارس ما عرف يرد علي فيصل .. تم ساكت فتره .. فارس: ماكل وايد هالايام .. مشغول وايد فيصل: يعطيك العافيه .. فارس مبتسم: الله يعافيك .. فيصل: بس مب زين عليك .. لازم تاكل .. فارس مسح على راس فيصل: ان شاءالله يا فيصل .. فيصل: بتسافر فارس ؟ فارس مبتسم: ان شاءالله .. فيصل: وين بتروح ؟ فارس: ان شاءالله بنروح المكسيك .. فيصل متعجب: وين هاي المكسيك بعد ؟ فارس: .. بعيده عنا .. صوب امريكا .. فيصل: اي ي ي .. عبدالله: تعالوا العبوا معاي شوي .. فارس: زين .. يتبع .. __________________ |
التكمله
راح صوب السياره وفصخ الغتره .. محمد وفيصل كانوا في فريق .. وفارس وعبدالله في فريق .. تموا يلعبون و فريق فارس فاز .. عبدالله كان طاير من الوناسه .. فيصل: ما يصر .. ما نشوف عدل .. عبدالله: افف من فريجنا كلش ما فيه نور .. محمد: مره ثانيه بنلعب العصر .. عبدالله: بس فزنا عليكم .. هاااااي .. الكل: .. محمد: فيصل الله يرضى عليك جيب لنا ماي .. فيصل مبتسم: ان شاءالله .. راح داخل يجيب لهم الماي .. عبدالله تم يلعب فالكوره حولهم .. محمد: شو صار على الموضوع ؟ فارس: ولا شي للحين .. محمد: الله يعين .. ما كلمتها ؟ فارس: لا للحين .. مابي اكون سبب تعاستها .. مخليها على راحتها .. محمد: ايه عليك يا فروس .. الله يعينك .. فارس: آمين .. فيصل: تفضلوا .. فارس: جزاك الله خير .. محمد: مشكور يبه .. فيصل: عبود تبي ماي ؟ عبدالله: اي .. تجمعوا كلهم حول بعض وشربوا الماي وتموا يسولفون لين الساعه 8 .. محمد وفارس استأذنوا .. فارس: زين فيصل احنا بنحرك .. تبون شي ؟ فيصل: لا تسلم .. عبدالله: فارس من زمان ما رحنا المجمع .. فيصل ضربه: عبود .. فارس مبتسم: ولا يهمك .. بنروح بعد بكره .. فيصل منحرج: لا ماله داعي .. فارس: شدعوه تستحي من يا فيصل .. انا اخوك الكبير .. فيصل نزل راسه منحرج .. محمد: شوفوا ترا فروس زطي .. طلبوا منه اللي تبونه قبل ما يطلع على حقيقته .. فارس: افااا الكل: ه .. عبدالله: اااااي .. فارس طيب وايد .. فارس مبتسم: فديت قلبك .. زين بعد بكره بمركم .. عبود عندي لك مفاجأه .. عبدالله بفرح: شنو المفاجأه ؟ فارس: بعد بكره بتعرفها .. عبدالله: ياااااي .. تم ينط من الوناسه .. فيصل: ما تقصر يا فارس .. فارس: حاضرين .. زين يلا دخلوا البيت يبه .. فيصل: ان شاءالله .. دخلوا البيت وفارس ومحمد حركوا .. فارس: وايد تعلقت فيهم .. محمد: مبين عليك .. هم اصلا يجننون الله يحفظهم .. بس فيصل وايد يستحي .. فارس: وايد .. عبود عفوي ولو بغى شي بيقوله .. لكن فيصل عكسه يسكت وما يقول .. محمد: بس عبود ماشاءالله عليه جريء .. اما فيصل عقله اكبر من سنه .. فارس: والله من اللي شافه .. محمد: بس موت اخوه .. فارس: شوف موت اخوه الصغير كان شي متوقع .. محمد عقد حواجبه: شلون ؟ فارس: لانه دوم يشوفه تعبان .. وفي الفتره الاخيره كانوا وايد ياخذونه المستشفى .. وفيصل كان عارف ان وضعهم ما راح يتغير .. فحط موت اخوه احتمال كبير و زعل عليه من قبل ما يموت .. يعني فالمستشفى كنت منصدم هدوئه فالبدايه .. بعدين صاح عليه بحزن .. و من معرفتي ومعاشرتي بفيصل فهمت شخصيته .. دوم يحط احتمالات لكل شي .. نفسه عزيزه وايد .. بس حياته بين المدرسه والبيت علمته اشياء وايد .. يعني فالبيت كان يشوف حالتهم كانت تمر عليهم ايام بدون اكل .. وتمر عليهم اعياد ما يلبسون فيها .. في حياته ما وج ريال .. ابوه توفى وهو صغير وما يذكره .. و هو مايعرف غير امه واخته واخوانه .. فالمدرسه الصبيان اللي بسنه يشوفهم عكس اللي يشوفه في بيتهم .. يعني اللي ولد عمه يفزع له .. ولا ابوه يجي المدرسه يفزع له .. هاي غير الدلع من جوالات وملابس وطلعات وسفرات .. يسمع الصبيان يقولون هالامور ويقارنها بوضعهم فالبيت .. انا متأكد انه الحين يفكر متى يكبر ويحقق كل اللي شافه في حياته .. لاحظ انه مو وايد شاطر بس يحاول انه يجيب اعلى الدرجات وينجح .. يبي يخلص دراسه بسرعه عشان يطلع من اللي هو فيه .. ويطلع امه واخوانه من اللي هم فيه .. فيصل يفكر على كبير .. محمد: ماشاءالله عليه .. بس انت مو مقصر فيهم يا فارس .. فارس: انا مو مقصر والله يعلم .. بس مثل ما قلت لك الولد نفسه عزيزه .. صج الحياه علمته .. محمد: ماشاءالله عليه .. الله يعطيه على قد نيته .. فارس: آمين .. فارس وصل محمد بيتهم وراح البيت .. خذ له شور وحذف نفسه على السرير .. في بيت سلمان .. البيت كله ربع هنادي والجوهره واهل نواف .. كلهم رايحين يباركون حق هنادي ويسلمون عليها .. خلى البيت من الضيوف على الساعه 10 بالليل .. هنادي: واااي تعبانه .. الجوهره: فديت قلبج والله .. ماشاءالله البيت ما خلى من صديقاتج .. هنادي: حليلهم والله فيهم الخير .. بعد اهل نواف ما قصروا .. الجوهره: اي والله .. اخته وايد طيبه .. هنادي: تجنن اخته .. الجوهره: الله يوفقج يا هنوده .. هنادي: وياج فديتج .. دخل عليهم سلمان .. سلمان: حيالله العرايس .. هنادي والجوهره: الله يحيك .. سلمان: يعطيكم العافيه .. الجوهره: الله يعافيك .. هنادي: خالي .. سلمان: هلا يبه .. هنادي: بقولك .. سلمان مبتسم: قولي .. هنادي: جوجو تزوجت فديتها .. وانا الحمدلله تزوجت .. ويوسف والله وفقه بفطومه .. ما بقى الا انت .. سلمان: تو الناس .. الجوهره: شدعوه تو الناس يا خالي .. انت في بالك حد ؟ سلمان: لا مافي بالي حد .. هنادي: عيل ليش ما تبي تتزوج ؟ الجوهره: ما عليك زود يا خالي .. ولا عليك قصور .. ماشاءالله بديت مشروعك و ادخل منه شي حلو .. شناقصك طول بعرض .. و وسامه .. سلمان: ه .. ويني و وين الوسامه .. بس ما فكر فالزواج الحين .. هنادي: يا خالي الزواج ستر .. سلمان: ادري فديت روحج .. خليني اكون نفسي بالاول .. رن جوال هنادي .. هنادي: هلا نواف .. نواف: هلا حبيبتي .. خلصتي ؟ هنادي: اي .. انت وين ؟ نواف: انا قريب بيت ابوج .. هنادي: تعال حياك .. نواف: ان شاءالله .. زين انتظرج لا تتأخرين .. هنادي: ولا يهمك .. سكرت من زوجها .. وقامت تلبس عبايتها .. الجوهره: بتروحين ؟ هنادي: اي نواف فالطريق .. الجوهره: تو الناس اختي .. هنادي: تعبانه والله .. سلمان: يعطيكم العافيه يا بنات ما قصرتوا اليوم .. البنات: الله يعافيك .. سمعوا هرن فالحوش .. هنادي: نواف وصل .. سلمان قام: خل اطلع اسلم عليه .. طلع سلمان عند نواف فالحوش .. هنادي والجوهره تموا شوي داخل وبعدين طلعت هنادي وركبت السياره .. سلموا على سلمان وطلعوا .. سلمان راح عند الجوهره .. الجوهره: وين يوسف ؟ سلمان: عند المدام .. الجوهره: .. مب صاحي ذي .. سلمان: .. ليش ؟ الجوهره: ما شفت شسوا فيها يوم العرس .. سلمان: شسوا ؟ الجوهره: جننها .. كل شوي اتصلها تلفون اونه يبي شي .. يطلعها من الغرفه بس عشان يشوفها .. والبنت كل ما ترجع ويها متغير من الخجل .. سلمان: ه .. حليله يوسف .. الله يوفقهم .. الجوهره: آآآمين .. زين خالي توصلني البيت فديتك .. سلمان: حاضرين .. متى تبين تروحين ؟ الجوهره: الحين .. سلمان: زين يلا قومي لبسي وبروح اشغل السياره .. الجوهره: ان شاءالله .. سلمان: بارك الله فيج .. طلع يشغل السياره والجوهره لبست عبايتها وطلعت وراه .. في سيارة سلمان .. الجوهره: خالي .. سلمان: عيونه انتي .. الجوهره مبتسمه: فديت عيونك يا خالي .. تشوف لي اي محمصه على الدرب .. في خاطري مكسرات .. سلمان: ان شاءالله فديتج .. راحوا عند المحمصه ونزلوا ياخذون مكسرات .. خذوا مكسرات فرش وكان طعمها يجنن .. الجوهره وسلمان كانوا ياكلونها بتلذذ .. الجوهره: وااااو وايد حلوه .. سلمان: توهم محمصينها .. روعه الجوهره: ممممممم .. بخلي ابراهيم يجيب لي منها كل يوم .. سلمان مبتسم: افا عليج حاضريا يا بنت الغاليه .. الجوهره: .. فديت روحك يا خالي .. ماتقصر .. سلمان: ولا يهمج .. كملوا دربهم لبيت الجوهره وهم مستمتعين بالمكسرات .. وصلت الجوهره البيت ونزل سلمان معاها شوي .. سلمان: الله يحفظ لج ابراهيم .. مو مقصر معاج .. الجوهره: شلون يا خالي ؟ سلمان: معتمد على نفسه .. وفر لج بيت .. وخدامه .. وقريب بيجيب لج دريول .. الجوهره خنقتها العبره: اي والله يا خالي ابراهيم مو مقصر معاي .. لو اطلب المستحيل .. بيسويه عشاني .. سلمان: ابراهيم ريال و ينشد فيه الظهر .. والله يوم تقدم لج .. كل ما اسال عنه امدحوه .. ما سألت عنه ريال الا قالي قربوه .. تراه قايم باهله وبربعه .. و محد سأله الا وعطاه .. الله يوفقكم يا الجوهره .. الجوهره مبتسمه: الله يسلمك يا خالي .. سلمان: وانتي يا جوجو حطي الريال في عيونج .. حفظيه في حضوره وغيابه .. احفظي حلاله وانصحيه .. وترسي له البيت عيال .. يلا نبي نشوف انتاجكم .. ودي اشل عيالكم والاعبهم .. الجوهره: ان شاءالله يا خالي .. و لك مني اسمي واحد من عيالي سلمان .. سلمان مبتسم: سلمان بيكون غلاه غير اخوانه .. الجوهره: .. ابيه يطلع مثلك .. خلاص بعتمد عليك تربيه .. سلمان: .. فديت روحج والله .. الجوهره: خالي خذ راحتك بس بروح اودي عبايتي وبرجع .. سلمان: زين .. راحت الجوهره تعلق عبايتها فالغرفه الثانيه .. سلمان قعد فالصاله ودخل عليه ابراهيم .. ابراهيم: السلام عليكم .. حيالله النسيب .. سلمان مبتسم: عليكم السلام هلا والله .. ابراهيم: شحالك ؟ سلمان: طيب الله يسلمك .. دخلت عليهم الجوهره مبتسمه .. الجوهره: هلا والله .. ابراهيم: منور البيت .. سلمان: بوجود من ؟ حدد موقفك .. الكل: ه .. سلمان: يلا عيل استأذن .. ابراهيم: وين يا ريال .؟ سلمان: اول شي وصلت لك الامانه .. ثاني شي تاخر الوقت .. ابراهيم: عادي يا ريال .. سلمان: تسلم الغالي .. وراي شغل الصبح ولازم اقعد من وقت .. ابراهيم: على راحتك .. ابراهيم وصل سلمان لين سيارته .. ودعه ورجع عند زوجته .. ابراهيم و الجوهره قضوا ليلتهم بهدوء .. يتبع .. __________________ |
التكمله
هنادي ونواف كانوا عايشين اسعد ليالي العمر .. نواف كان حاضن هنادي وكانوا يسولفون عن شهر العسل .. هنادي: نواف .. نواف: قولي حياتي .. هنادي: ميونخ حلوه ؟ نواف: وايد حلوه .. انا مرتب لنا جدول حلو هناك .. هنادي: وااااو .. نواف: انا اعرف المانيا شارع شارع .. هنادي: شكلك وايد كنت تروح نواف: الوالد الله يرحمه كان دوم يروح للعلاج .. وتعرفين محد كان يعابله غيري .. وعرفت شوارعهم ومحلاتهم هنادي: اها .. بس بيفوتني عرس اخت مرت يوسف اخوي .. نواف: معليه شنسوي بعد .. لي رجعتي قدريهم .. هنادي: اي اكيد .. نواف: زين جهزتي كل شي للسفر ؟ هنادي: اي .. نواف: بس مابيج تلبسين عبايه هناك .. هنادي عقدت حواجبها: ليش ؟ نواف: احسن يا قلبي .. يعني لبسي قميص طويل و بنطلون واسع .. اريح لج من العبايه . هنادي: اي ي ي .. خلاص ولا يهمك .. نواف قرب من هنادي وباسها على جبهتها .. هنادي ابتسمت له وحضنته .. يوم جديد يمر على الكل بفرح و سرور .. اول من فرح بهاليوم هو فارس .. كان غرقان في احوانه بين النايم واللي مب قادر ينام .. كانت الساعه 8 ونص الصبح .. رن جواله وكانت الرنه ( عالي مستواه ) .. طالع التلفون باستغراب وحس بفرح وهو يشوف الاسم فالتلفون .. خذ نفس عميق ورد .. فارس: هلا .. مناف: حبيبي فارس .. فارس ابتسم: فديت صوتج يا مناف .. مناف بفرح: خلاص انتهى الموضوع يا فارس .. فارس عض على شفايفه وقام من السرير يطالع نفسه فالمرايه .. ابتسم وغمض لانعكاسه فالمرايه .. فارس: فديت قلبج يا قلب فارس انتي .. مناف صاحت: والله يا فارس اني اموت فيك .. فارس: اذا انتي بس تموتين فيني .. انا اعشقج بكل ما فيج .. احبج وا احبج و احبج .. والله لو قلت لج احبج لين آخر نفس فيني .. بعد اللي في قلبي لج اكثر و اكثر .. فديت دموعج حياتي .. مسحيها مناف غمضت عيونها: هاي دموع الفرح .. فديت روحك يا فارس .. الله لا يخليني منك .. فارس: والله ردت فيني الروح .. جني ظميان وانتي رويتيني بهالخبر يا قلبي .. مناف: حياتي يا فارس .. عيل انا شاقول اللي ماعرفت طعم النوم من صار الموضوع .. كل همي انت يا فارس .. فارس: آآآه .. فديتج يا اغلى مناف فالدنيا .. مناف: فارس .. فارس: اموت لي قلتي فارس .. يا قلبه انتي .. آمريني .. مناف بهمس: وحشتني .. فارس مبتسم: وانتي وحشتيني اكثر يا بعد عمري .. مناف: والله اني مستانسه وناسه .. فارس: يعلها دوم هالوناسه .. مناف: فديت روحك .. فارس: يا عمري انتي .. زين قولي لي شو صار ؟ مناف: مممممم .. شوف الحين ماقدر اتكلم على راحتي .. بكلمك بعدين وبقولك كل شي .. فارس: خلاص يا قلبه .. حاضرين لج .. مناف: يلا حبيبي .. بخليك الحين .. فارس: الله يحفظج من كل شر .. مناف مبتسمه: وياك حبيبي .. مع السلامه .. فارس: سلام .. سكر منها وتم ينط مكانه من الوناسه .. تغيرت ملامحه من الحزن لين الفرح و الوناسه .. فرحت فارس ومناف ما تنوصف .. نزل عند امه وطلب منها تسوي له اكل .. ام فارس مبتسمه: يا علني اشوفك معرس يا فارس .. فارس مبتسم: تسلمين الغاليه .. ام فارس: فديت قلبك يبه .. زين خلني اروح اسوي لك لقمه .. فارس: اخذي راحتج الغاليه .. راحت ام فارس المطبخ وفارس تم فالصاله يفكر في مناف .. اتصل بتوأمه الروحي محمد عشان يبلغه هالخبر الحلو .. محمد: هلا والله .. فارس بفرح: حمودي .. محمد مبتسم: يا قلبي فروسي .. فارس: .. اليوم انا اسعد انسان فالكون .. محمد: يعلك دوم في فرح و وناسه يا فارس .. فارس: الله يسلمك الغالي .. محمد: ها بشر .. فارس: خلاص انتهى الموضوع على خير .. محمد بوناسه: الحمدلله .. فارس: من شوي كلمتني .. و زفت لي هالخبر الحلو .. طار عقلي يا حمود .. محمد: ايه عليك يا فارس .. الله لا يغير عليكم .. فارس: الحمدلله على كل حال .. محمد: عيل على هالخبريه الحلوه .. اكيد عازمني على العشا الليله .. فارس: ولا يهمك .. اختار اي مطعم وادفع الحساب .. انا ما قول لأ .. محمد: يالزطي .. انت اعزمني .. فارس: اي ي ي .. انا راضي انك تعزمني يا حمودي .. محمد: فروس يالعبيط .. العزيمه عليك .. فارس: والله انك قدها يا حمودي .. بس تحرجني لما تعزمني يالغالي .. محمد: .. اوريك بالعبيط .. فارس: هاااااااي .. متى لقائنا ؟ محمد: الليله .. فارس: الساعه كم ؟ محمد: مادري عنك .. فارس: تعال بسألك .. شو صار على سفرة المكسيك ؟ محمد: سلمان ما قصر .. رتب مع ربعه هناك .. فارس: والله .. حليله هالريال .. بس متى بنسافر ؟ محمد: احنا اتفقنا بعد ما ارجع انا من السفر .. فارس: زين انت متى بتسافر ؟ محمد: بعد عرس خلود بكم يوم .. فارس: حلو .. في وقت الواحد يجهز نفسه حق السفر .. محمد: الشباب كلهم دخلوا سيايرهم الفحص .. و فنتكوا فيها تفنتك .. اللي مغير اللون واللي مادري شو مركب .. فارس: والله انهم مقاليع .. محمد: تحس محد عاقل من بينكم الا انا الله يحفظني .. فارس: ااااي .. حلوه منك بن عمي .. محمد: .. الله يغربلك يا فروس على هالضحك .. فارس: والله من زمان ما ضحكت .. محمد: ان شاءالله دوم تضحك .. فارس: الله يسمع منك .. زين عيل نتلاقى الساعه 8 .. محمد: حلو .. فارس: زين خل اروح اتريق .. محمد: بالعافيه .. فارس: الله يعافيك .. محمد: سلام .. فارس: سلام .. محمد وايد فرح لفارس .. و تم يدعي له ان الله يوفقه مع مناف .. طبعا اليوم هنادي بتسافر شهر العسل .. حانت لحظة الوداع .. كانت في بيت ابوها .. مع سلمان ويوسف والجوهره .. كانت طيارتها الساعه 6 المغرب .. طبعا حزن و دموع بين هنادي والجوهره .. هنادي حاضنه الجوهره: فديتج يا جوجو بتوحشيني .. الجوهره: وانتي اكثر يا حبيبتي .. هنادي: احس مو شي بدونكم .. سلمان: روحي تونسي حبيبتي .. هاي شهر العسل .. يوسف: بس تحملي تاكلين بصل .. الكل: .. هنادي: وااااي .. بتوحشني خفة دمكم .. سوالفكم .. كل شي بيوحشني .. سلمان: هنوده ليش مكبرتها .. انتي مو رايحه طول عمرج .. كلها كم اسبوع و راجعه باذن الله .. االجوهره: صح .. هنادي: فديتكم والله .. سلمت عليهم وراحت المطار مع نواف وسلمان .. وصلهم سلمان و ودعهم .. رجع البيت وهو مشتاق حق هنادي سلمان " فديتها هنوده والله مكانها مبين .. الله يحفظهم " .. الجوهره: شخبار فطومه ؟ يوسف: الحمدلله .. الجوهره: يوسف خف على البنيه .. يوسف مبتسم: ليش ؟ الجوهره: جننتها .. كل يوم انت عندهم .. يوسف: لا والله من ملجنا ما رحت لها الا مره وحده .. و يوم جات بيتنا تغديت معها وبس .. الجوهره: ولا تنسى الفندق .. هاي بعد محسوبه عليك .. يوسف: .. الجوهره: انت ما شفتها لما كنت كل شوي تناديها .. يوسف: شفيها ؟ الجوهره: كل ما تدخل علينا و يها يكون احمر .. وحالتها حاله .. عذبتها ذاك اليوم .. يوسف: .. تعالي بسألج ؟ الجوهره: هلا .. يوسف: متى بتطلع صور العرس .. الجوهره: يبيلها اسبوعين الى 3 اسابيع تقريبا .. يوسف: يه وايد .. زين ما يصير اروح اطلع صوري انا وفطومتي .. كلها الا كم صوره الجوهره: اهم شي فطومتك .. .. يوسف مبتسم: عاد عديها انتي .. الجوهره: بس هالمره .. يوسف: زين بخصوص الصور .. الجوهره: اي ي ي .. زين مر على المصوره شوفها اذا تقدر اطلع لك صورك قبل .. يوسف: اكلمها ولا اروح احسن ؟ الجوهره: لا روح احسن .. عشان تختار الصور .. يوسف: ما تصورنا وايد .. يمكن 4 او 5 صور انا وهي .. و صورتين مع اخوها .. الجوهره: لا روح احسن .. يوسف: ان شاءالله .. رن جوال يوسف .. وفاطمه كانت المتصله .. يوسف شاف التلفون وابتسم .. يوسف: هلا وغلا حبيبتي .. فاطمه: هلا فديتك .. يوسف وهو طالع من الصاله: فديت هالصوت والله .. فاطمه مبتسمه: شحالك حبيبي ؟ يوسف بهمس: فديت حبيبي لي قلتيها .. فاطمه انحرجت: يوووووسف .. يوسف: لا خلاص باذوب من دلعج .. فاطمه ماتت من الخجل .. يوسف: شخبارج حبيبتي ؟ فاطمه: طيبه .. يوسف: وحشتيني حبيبتي .. فاطمه مبتسمه: وانت بعد .. يوسف: انا بعد وشو ؟ فاطمه: انت بعد وحشتني .. يوسف بفرح: يا ربي على الغزل .. والله اني انسان محظوظ .. فاطمه: .. يوسف: فديت هالضحكه وربي .. فاطمه: يوسف .. يوسف: عيونه .. فاطمه: تسلم لي عيونه .. مممممم يوسف: قولي حبيبتي .. فاطمه: توديني بيت يدي .. محد فالبيت غيري .. راحوا وخلوني .. يوسف مبتسم: من عيوني .. حاضرين لج يالبرنسيسه فاطمه بنت محمد .. فاطمه مبتسمه: ما تقصر فديتك .. يوسف: متى تبيني امرج حبيبتي ؟ فاطمه: يعني على الساعه 7 ونص يناسبك ؟ يوسف: يناسبني غصبن عني .. فاطمه: .. يوسف: اموت فالضحكه والله .. فاطمه كانت وايد تنحرج من غزل يوسف لها .. فاطمه: اول ما اجهز بتصل لك عشان تمر علي .. يوسف: انا تحت امرج .. فاطمه: ما تقصر فديتك .. يوسف: يا قلبي عليج .. فاطمه عضت شفتها: زين بخليك الحين .. يوسف: زين حبيبتي .. فاطمه: مع السلامه .. يوسف: مع السلامه .. سكر منها ورجع الصاله عند اخته .. كان مستانس .. الجوهره تمت تسأله وتلعوزه .. الجوهره: المدام .. يوسف: اي .. الجوهره: قلبت كيانك فطومتك .. يوسف: ه .. الجوهره: شكلك غرقان في حبها .. يوسف: حدي .. الجوهره: ايه عليك يا يوسف .. هالكثر تحبها .. يوسف غمض عيونه ورجع براسه على روا .. يوسف بهمس: هي حياتي كلها .. الجوهره: شتقول ؟ يوسف: ولا شي .. زين خالي متى بيرجع من المطار ؟ الجوهره: يبيله شوية وقت .. شوراك ؟ يوسف: بروح اودي المدام .. الجوهره: وين ؟ يوسف: بوصلها بيت يدها .. ما عندها حد يوصلها .. الجوهره:بصراحه فطومتك هاذي تنأكل .. يوسف: ايه والله تنأكل .. الجوهره: يوسف .. ترا حالتك وايد صعبه .. يوسف: ساشوي يا اختي .. لقيت كل اللي فقدته عندها .. الجوهره مبتسمه: الله يخليكم لبعض .. يوسف: الله يسمع منج .. يتبع .. |
التكمله
الجوهره: الا بسألك .. انا وهنوده نسولف عن اسامي اليهال .. يوسف باهتمام: زين .. الجوهره: انا وهنوده بنسمي اول ولد على ابوي .. وانت ؟ يوسف: هي ودها تسمي على اخوها .. الجوهره: اخوها الكبير صح ؟ يوسف: اي .. ليش ؟ الجوهره: لا بس اسأل .. شسمه اخوها ؟ يوسف: اسمه فارس .. الجوهره: اسمه حلو .. يوسف: وايد تحب اخوها .. وهو يموت فيها ومدلعها .. تخيلي لو خواتها طلبوا منه شي لو قدر عليه سواه لهم لو ماقدر يقولهم لأ .. بس فطومتي ما يرفض لها طلب .. خواتها لو يبون شي منه و رفضه يدزونها تتوسط لهم الجوهره: .. حليله وايد يحبها .. يوسف: وانا بعد وايد احبها .. الجوهره: ه .. فديتك يا يوسف .. دخل عليهم سلمان .. سلمان: السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. الجوهره: هلا خالي .. سلمان: هلا يبه .. جوجو فديتج ماي بارد .. الجوهره: ان شاءالله .. يوسف: عيل راحت هنوده .. سلمان: اي والله .. ايه عليها .. من اللي بلعوزه بعد اليوم .. يوسف: .. اي والله بشتاق حق عبطها .. سلمان: والله صاحت لين قالت بس .. يوسف: مسكينه .. الله يرجعها بالسلامه .. سلمان: آمين .. دخلت الجوهره وتموا شوي يسولفون مع بعض .. اتصلت فاطمه بيوسف عشان يمر ياخذها .. استأذن منهم وراح لها طيران .. وصل عند بيتهم واتصل لها .. هي كانت تنتظره فالصاله .. يوسف: حبيبتي .. فاطمه مبتسمه: هلا والله .. وصلت ؟ يوسف: اي حبيبتي .. فاطمه: الحين طالعه .. سكرت منه وطلعت له .. كانت تمشي وعيونها على السياره .. يوسف كان يناظرها من بعيد ومبتسم .. يوسف " فديت هالطول .. فديت هالجمال .. يا ربي عليها .. والله ذبت فيها هالبنت " .. قربت فاطمه من السياره ويوسف مد يده فتح لها الباب.. كان يراقبها وهي تركب السياره .. قعدت جنبه وسكرت الباب .. يوسف مبتسم: تباركت سياراتي يا حبيبتي .. فاطمه بخجل: زين بنوقف وايد .. يوسف: اوه نسيت نفسي .. بعد من يشوفج ما تبينه يضيع .. فاطمه: ه .. يوسف مسك يدها وحرك طالع من بيتهم .. فاطمه ضغطت على يده بنعومه .. تم ماسك يدها طول الدرب وهو يسوق بهدوء ويسولف معاها .. اتصل فيه عبدالعزيز .. عبدالعزيز: وينك يالشيخ ؟ يوسف: اوه .. تصدق نسيت موعدنا .. عبدالعزيز: صج والله .. يوسف: شاسوي .. مدام معاي القمر مالي ومال النجوم .. عبدالعزيز: شقصدك ؟ يوسف: انت وين ؟ عبدالعزيز: انا رايح بيتكم .. يوسف: وانا رايح بيت يدك .. عبدالعزيز: شو تسوي هناك ؟ يوسف: ناس فديتهم طلبوا مني خدمه .. وماقدرت اردهم .. تعرف مثل هالناس .. طلباتهم اوامر .. عبدالعزيز: صج والله .. زين اوريكم انتوا الثنين .. يوسف: من احنا الثنين؟ عبدالعزيز: عرفت من تكونون .. يوسف: .. زين بس انزل المدام بيت يدك وبجيك البيت .. ادخل الميلس وخذ راحتك .. عبدالعزيز: ما تقصر يا بوخليفه .. بس غصبن عنك باخذ راحتي .. يوسف: .. سكر يوسف من عبدالعزيز والتفت على فاطمه .. تم يطالعها بحنان .. وصل بيت يدها ودخل الحوش .. كانوا كلهم فالحوش .. الجد شاف يوسف وقام له على طول .. الجد: حيالله هالولد النشمي .. يوسف نزل من السياره وسلم على الجد .. يوسف: الله يحيك .. شحالك يبه ؟ الجد: طيب طاب حالك الغالي .. اعلومك يبه ؟ يوسف: الحمدلله طيب .. الجد: اخبار بنتنا ؟ يوسف: اسألها .. الجد: ها فطيم يبه .. شخبارج مع هالمزيون؟ فاطمه منحرجه: الحمدلله يدي .. الجد: والله عرفت من تختار يا يوسف .. فاطمه الماسه .. يوسف بهمس: فديتها .. فاطمه: زين انا بروح داخل .. تامروني على شي ؟ الجد: لا يبه .. الله يحفظج .. يوسف: الله وياج .. راحت فاطمه وهي طايره من الفرح .. وكانت ام فارس تراقبها وهي مستانسه لفرحة بنتها .. بس قلبها متقطع على فارس .. تفكر فيه وايد .. ودها تشوفه معرس .. يوسف تم يسولف مع الجد شوي .. سلم عليه وراح بيتهم حق عبدالعزيز .. طلعوا يتمشون وراحوا القهوه .. مر هاليوم حلو للكل .. فاطمه و يوسف احلى عصافير .. فارس ردت فيه الروح بعد ما سمع احلى خبر من مناف .. مريم و خالد مشغولين بتجهيزات العرس اللي ما بقى عليه الا كم يوم .. انشغلت العيلتين بتجهيزات العرس .. فارس طلع مع عبدالله وفيصل .. راحوا المجمع و تونسوا .. دخلهم السينما وتعشوا .. وبعدين رجعهم البيت .. مر هالاسبوع والكل مشغول بنفسه حق عرس مريم وخالد .. مريم كانت متوتره وحاسه برهبة الموقف .. خالد كان ميت من الشوق .. ام فارس كانت طايره من الوناسه .. وما خلت شوي ما سوته من فرحتها .. اما ام محمد كانت فرحتها بفرحة ام فارس .. هيا كانت تشارك الكل في التجهيزات بوفارس و بومحمد والجد كانوا يعابلون عرس الريايل .. فارس ومحمد وباقي الشباب كانوا يرتبون الخيمه مع العمال .. الجوهره كانت عندها مفاجأه حق سلمان و يوسف وهنادي وابراهيم .. هنادي و نواف كانوا عايشين احلى ايام الحب والرومنسيه في ميونخ .. الجوهره: ابراهيم حبيبي .. ابراهيم ترك الجريده اللي بيده والتفت عليها مبتسم .. ابراهيم: هلا حبيبتي .. الجوهره: ابي اكلمك في موضوع .. ابراهيم باهتمام: قولي حبيبتي .. الجوهره بدلع: تبي تعرف الموضوع يا بوخليفه .. ابراهيم بوناسه: هااا .. بوخليفه .. فديت قلبج يا جوهرتي الغاليه .. ابراهيم من وناسته شل الجوهره وحضنها بفرح .. الجوهره كانت مستانسه من ردة فعل ابراهيم .. ابراهيم: مبروك يا اغلى ام فالدنيا .. مبروك يا ام خليفه .. الجوهره منحرجه: الله يبارك فيك حبيبي .. ابراهيم قعد على الكرسي وقعد الجوهره جنبه وتم يطالعها وعيونه تحكي فرحته .. ابراهيم: قلتي لاحد ؟ الجوهره: انت اول واحد .. ابراهيم باس راسها: الله يبشرج بالخير .. والله اني طاير من الفرحه .. الجوهره: فديت روحك حبيبي .. ابراهيم حط راسه في حضن الجوهره وتم يسولف معاها .. الجوهره كانت تلعب في شعر ابراهيم .. ابراهيم: تتوقعين بكرنا بنت ولا ولد ؟ الجوهره: والله مادري .. ابراهيم: شتفضلين ؟ الجوهره: ما تفرق عندي .. اللي يجي من الله حياه الله .. وانت حبيبي ؟ ابراهيم: انا بعد ما تفرق عندي .. بس حبيبتي لو جات بنت ابي اسميها على امي .. الجوهره مبتسمه: ولا يهمك حبيبي .. ابراهيم مسك يدها وحطها على صدره .. غمض عيونه ونام في حضنها .. تمت الجوهره تتأمل ملامح ابراهيم .. الجوهره " الله يحفظك يا ابراهيم " .. سلمان و يوسف فرحوا بخبر حمل الجوهره .. واخيرا بيمتلي البيت يهال .. سلمان فرح من خاطره .. و وعد نفسه انه يحب كل عيالهم و يكون له دور كبير في تربيتهم .. ويكون مسؤل عنهم .. اما يوسف فرح لاخته وتمنى الوقت لو يمر بسرعه ويشوف عياله يلعبون بحضنه .. احساس الابوه فاض في خاطره .. الجوهره اتصلت لهنادي وبلغتها بهالخبر الحلو .. وهنادي فرحت وايد لاختها .. حست ان فرحتها اكتملت بالخبر الحلو .. اليوم هو اليوم الموعود لمريم وفارس .. والفرحه عمت البيتين .. في بيت بوفارس .. البنات من الظهر راحوا الفندق .. عشان يتجهزون .. هيا وام محمد وام فارس نزلوا يشرفون على القاعه .. الكل كان مرتبش .. البنات كانوا يتعدلون .. والجوهره كانت معاهم .. مريم: فديت هنوده .. تمنيتها معانا .. الجوهره مبتسمه: فديت قلبج يا عروسه .. انتي الحين خلج من هنوده وغيرها .. انتي اهم حدث اليوم .. فاطمه: صح .. انتي اهم شي .. لا تشغلين بالج .. الجوهره: لا تتوترين مرايم .. مريم مسكت يد الجوهره وابتسمت لها .. مريم: بحاول .. تموا البنات يتعدلون والحريم يعابلون القاعه تحت .. الساعه 7 ونص هيا راحت الغرفه عند البنات .. هيا: ها بناتي خلصتوا ؟ ايمان: باقي شوي عميمه .. هيا: زين من خلصت مكياج ؟ ايمان: انا والريم خلصنا .. هيا: ومن يتمكيج الحين ؟ ايمان: فطومه .. هيا راحت صوب فاطمه .. هيا: فديت هالعيون والله .. فاطمه: هلا عميمه .. هيا: من بعدج ؟ فاطمه: مرايم .. هيا: الجوهره ما تمكيجت ؟ فاطمه: بلا تمكيجت من العصر .. انتي بعدي عميمه ؟ هيا: ان شاءالله .. زين سمعي حبيبتي .. فاطمه: هلا .. هيا: خلصوا ونزلوا القاعه زين .. فاطمه: ان شاءالله .. ايمان والريم خلصوا من تسريحاتهم .. لبسوا ونزلوا مع الجوهره .. هيا وفاطمه خلصوا ونزلوا مع بعض .. تمت مريم بروحها فتره وبعدين رجعت لها فاطمه .. كانت مريم تضيف اللمسات الاخيره على نفسها .. لبست الفستان بمساعدة فاطمه اختها .. رتبت نفسها وتمت تنتظر ينادونها عشان تنزل .. فاطمه كانت معاها .. فاطمه: مرايم تجنين .. مريم: فديت عيونج يا فطيم .. فطيم بقولج شي .. فاطمه: قولي .. مريم بخوف: خايفه من خالد .. فاطمه بدهشه: شلون ؟ و ليش ؟ مريم خنقتها العبره: تذكرين سالفة الجنيه اللي طلعت له .؟ فاطمه مبتسمه: اي .. مريم: اخاف تطلع لي .. يا ماماي .. فاطمه: .. من صجج انتي .. مريم: اي والله من صجي .. فاطمه: خالد رجع احسن من قبل وما عليه شر .. بس انتي لا توسوسين .. يعني تطلعين معاه وتكلمينه فالتلفون ما حسيتي ان فيه شي؟ مريم: لا هو وايد عادي .. فاطمه: عيل ليش متخرعه ..؟ مريم: لان خالد قالي السالفه .. فاطمه عقدت حواجبها: اي سالفه ؟! مريم: سالفته كامله .. مره قالي انها طلعت له وقالت له باخذ منك مريم .. ابيه خايفه .. فاطمه حضنت اختها: مرايم ما عليج من هالكلام .. وبأذن الله ما عليكم شر انتي وخالد .. مريم: الله يريح قلبج يا فطيم .. فاطمه: زين لا تصيحين تخربين المكياج .. مريم: ه .. زين تموا مع بعض فتره لين اتصلت لهم هيا .. هيا: فطومه .. ابوج جاي الغرفه .. لبسي اختج و تجهزوا .. فاطمه: ان شاءالله عميمه .. سكرت من عمتها والتفتت على اختها .. فاطمه: يلا مرايم .. ابوي جاي .. مريم: زين .. بوفارس طق الباب ودخل على بناته .. بوفارس مبتسم: فديت بناتي والله .. فاطمه: والله فديتك انت يا بوفارس .. اللي يشوفك يقول انت المعرس .. بوفارس: .. دخل فارس وكان يمدح في خواته .. فارس: شهالزين .. حلاتين حلاتين .. لو مو خواتي جان تزوجتكم ثنتينكم بليله وحده .. الكل: ه .. بوفارس: الله يحفظكم من عيون الناس .. فارس: زين يلا فطيم .. غطي مرايم خل ننزل .. فاطمه: ان شاءالله .. لبست فاطمه عبايتها .. وغطت اختها .. ونزلوا هم الاربعه .. وصلوا لين القاعه .. بوفارس وفارس راحوا برا بعد ما وصلوا البنات لين القاعه .. طلعت ام فارس عند الباب و دخلت بنتها .. مريم دخلت وكل الانظار متوج لها .. ام فارس صاحت من فرحتها .. ومريم كانت متوتره ومنحرجه .. و صلت للكوشه والكل قام يسلم عليها .. تمت فتره وبعدين دخل خالد .. اول ما دخل مريم كانت شوي وتصيح .. بوفارس وبومحمد دخلوا مع فارس .. خالد كان مستانس .. وشكله طالع يجنن .. وصل لين الكوشه .. ومريم كانت منزله راسها من الخجل والتوتر .. خالد قرب من مريم رفع راسها وباس جبهتها .. وقف جنبها وهو مبتسم .. بوفارس سلم على بنته .. وبومحمد سلم عليها .. الجد كان جاي من اخر القاعه وهو معصب .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بومحمد: ويه نسينا ابوي .. خالد: الله يعينكم عليه الحين .. بوفارس: شبيفكنا من لسانه .. بومحمد: اخاف من هالخيزران اللي بيده .. بوفارس: معقوله يسويها .. خالد: مو غريبه على يدي .. قرب الجد من الكوشه .. الجد: تروحون عني .. بوفارس: ما رحنا عنك الغالي .. بس على بالي انك ورانا .. الجد: انا بسنعكم لي ظهرنا من هني .. بومحمد و بوفارس تموا يطالعون بعض مبتسمين .. الجد سلم على مريم وخالد و وقف يتصور معاهم .. البنات راحوا يتصورون معاهم بعد .. بوفارس كان مستخف على الريم وايمان .. بوفارس " حليلهم البنات كبروا .. ماشاءالله عليهم " .. خالد كان يسوي حركات حق مريم .. يمسك يدها وهي تسحبها من الخجل .. يرجع يمسكها مره ثانيه ويضغط عليها بقوه .. المعاريس قاموا بيطلعون من القاعه .. اول ما وصلوا باب القاعه استقبلهم فارس عشان يوصلهم فوق مع فاطمه .. الريم راحت صوب الباب عشان تشوف فارس .. كانت متعمده تروح وهي كاشفه .. شافها فارس وتم يطالعها بانبهار .. الريم استغلت الفرصه وابتسمت له بدلع .. فارس هز راسه ومشى .. باس مريم وسلم على خالد .. عبدالعزيز سلم على اخته وخالد .. اما محمد الملهوف استرق النظر وشاف فاطمه على السريع عن خاطره .. صد وراح عند الشباب .. خالد ومريم راحوا فوق .. فارس وفاطمه اللي وصلوهم .. رجعوا البنات القاعه وكملوا وناسهتم .. اما الشباب طلعوا وراحوا ساحة الاستعراض .. فارس: خفوا يا شباب .. عبدالعزيز: لازم نمرن السياير حق الحلبه هناك .. محمد: والله انتوا مب صاحين .. فاضل: رووووووح يا سيارتي الخطيره .. وتم يحفص ويسوي حركات .. سلمان كان يطالعهم وهو مبسوط على نشاطهم وبرأتهم .. يوسف وعلي تسابقوا على الخط السريع .. والشباب تراهنوا عليهم .. واللي فاز علي .. واللي خسروا هم فاضل و فارس و سلمان .. اما محمد وعبدالعزيز فازوا فالرهان .. وكان رهانهم .. ان لو فاز علي الفريق الثاني يرجعون البيت حفي .. ( بدون نعل ) .. ولو فاز يوسف الفريق الاول يدخلون الفندق حفي ( بدون نعل ) .. بس من حسن حظ اللي شجعوا علي انه فاز .. علي بشماته: هاااااي .. فصخوا اشوف .. خل اخذ لكم لقطه تذكاريه .. بذلكم فها .. سلمان و فارس و فاضل ويوسف وقفوا جنب بعض عشان علي ياخذ لهم لقطه .. محمد بنذاله: لا رفعوا ثيابكم عشان تطلع الصوره حلوه .. سلمان: قمة النذاله ولد عمك .. فارس: تعلمني فيه .. فاضل: مردوده .. عبدالعزيز: النسيب هالصوره بوريها للمدام .. يوسف: اذكر ربك وصل على النبي يالنسيب .. الكل: ه علي: يلا يالخسرانين .. لاتضيعون الوقت .. الشباب رفعوا ثيابهم و علي خذ اللقطه الخطيره .. محمد جمع نعلهم وحطها في سيارته .. محمد: يلا كل واحد يركب سيارته ويروح بيته .. فارس: والنعل ؟ علي: اتفاقنا انكم ترجعون البيت حفي .. عبدالعزيز: احم احم .. يوسف: وجع .. الكل: .. يوسف: صدقوني مردوده .. كل واحد من الشباب ركب سيارته .. وكانوا حاسين بالاهانه انهم ركبوا بدون نعلهم .. علي: سباق شباب .. يوسف بتحدي: قدام .. كل الشباب داسوا على الريس و شالوا عليه .. طبعا علي كان اولهم .. بس يوسف تحداه وداس حده وطافه .. فاضل لحقهم .. وتموا يزرقون بين السياير فالشوارع .. سلمان و محمد وفارس كانوا يسوقون وراهم بس ما كانوا يتسابقون معاهم كانوا دايسين الريس حده .. يوسف من سرعته طار عند اللفه و سلمان خاف عليه .. اما يوسف كان مستانس على الحركه .. يوسف: واااااااااااااو .. روعه .. روعه .. فاضل: والله خطير بوخليفه .. علي: جابها برافو عليه .. كملوا دربهم بسرعاتهم الجنونيه لين كلهم تجمعوا عند بيت بوفارس كلهم .. يوسف نزل وهو مستانس .. علي: جبتها برافو عليك يا رجل .. يوسف: اااااي .. شعور رائع .. عبدالعزيز: بوخليفه انا اشهد انك فنان .. فاضل نزل الجامه: عيل ما شفتوا هالحركه .. شير التاير وطلع دخان وايد .. وكان صوت السياره مزعج بس خطير بالنسبه للشباب .. يوسف: يا روحي على التشير .. علي: كوووووول والله .. سلمان ومحمد وفارس وصلوا .. فارس مبتسم: بصراحه ابدعتوا .. سلمان: يوسف خف مره ثانيه .. وعن الينون .. وراك مره .. يوسف ابتسم بخجل: ان شاءالله .. فارس: تفضلوا يا جماعه .. كل الشباب دخلوا بيت بوفارس وكملوا سهرتهم .. لين اتصلت ام فارس في عبدالعزيز .. ام فارس: عزيز يبه وينكم ؟ عبدالعزيز: احنا فالبيت .. ام فارس: زين تعالوا اخذونا .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. ابوي وينه ؟ ام فارس: ابوك موجود بس السياره ما تكفي .. عبدالعزيز: خلاص بنطلع من البيت الحين .. التفت على فارس اللي كان مشغول بجواله .. عبدالعزيز: فارس الاهل ينتظرونا فالفندق .. فارس: يلا نروح نجيبهم .. سلمان: زين احنا نستأذن يا جماعه .. فارس: شدعوه يا بوخليفه .. بنرجع نكمل سهرتنا .. سلمان: تاخر الوقت .. وانا تعبان ابي اريح شوي .. مادري عن يوسف اذا يبي يقعد ؟ يوسف: انا بعد ابي اروح اريح شوي .. بكره عندي شغل ابي اخلصه من الصبح .. سلمان و يوسف استأذنوا وراحوا البيت .. فارس و عبدالعزيز وباقي الشباب راحوا القاعه يجيبون الحريم .. اول ما وصلوا دخلوا عند باب القاعه راح صوبهم جاسم .. جاسم: امي تقول تعالوا داخل القاعه .. عبدالعزيز: جسوم في حريم ؟ جاسم: بس احنا .. فاضل: خساره .. محمد: لو خالد هني .. مب كفو تتكلمون جي .. الكل: علي: خالد مب في فنكم الحين .. فارس: اعتقوا الريال شوي .. عبدالعزيز: يا ليلي الليل عليك يا خالد .. محمد: بسكم عاد .. فاضل: ما نفتك من خالد تطلع لنا انت .. علي: ولين .. كملوا دربهم للقاعه .. اول ما دخلوا البنات كانوا قاعدين على الطاولات يسولفون ويضحكون .. طبعا محمد راح عند ساره .. فارس راح عند خواته .. الريم كلت فارس بعيونها .. وفاطمه كانت تراقبها .. ايمان: عيونج ريمو .. الريم انحرجت: نعم ؟ ايمان رفعت حاجب: اقول فديت عيونج .. الريم ابتسمت بتوتر وراحت صوب امها .. فاطمه ما عرفت تفسر حركة ايمان وتمت تفكر فيها .. فارس: شو هالزين ام فارس .. اخاف انتي العروس ؟ ام فارس مبتسمه: فديت قلبك والله .. انت اللي طالع معرس .. فارس: فديت عيونج يالغاليه .. ام فارس: يعلني اشوفك معرس .. وطالعت الريم .. فارس طالع الريم وصد على طول .. اما الريم كانت طايره من الوناسه .. فاطمه كانت تراقب بهدوء .. ايمان: انا بختار لك عروسه يا فارس .. فارس باستهزاؤ: غيرج كان اشطر .. ايمان: افااا .. شلون ؟ فارس: شلون عاد هاذي مب شغل يهال .. فاطمه: .. الريم كانت تسمع كلامهم و هي ميته من القهر .. تموا شوي فالقاعه وبعدين كلن توجه لبيته .. فاطمه ركبت مع فارس وايمان مع ابوها وامها و جاسم .. عبدالعزيز كان محتج لان محد ركب معاه .. رجعوا البيت ويوسف اتصل بفاطمه .. يوسف بشوق: حيالله هالصوت .. فاطمه: هلا فديتك .. يوسف: شخبارج حبيبتي ؟ فاطمه: طيبه الله يسلمك .. اعلومك ؟ يوسف: فديت هالصوت .. من سعت صوتج ردت فيني الروح .. فاطمه بوناسه: فديت روحك يا يوسف .. يوسف بهمس: فطومتي .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف بهمس: احبج .. فاطمه دمعت عيونها من الوناسه .. فاطمه: فديتك يا يوسف .. وانا بعد احبك .. يوسف ضاعت اعلومه يوم سمع احبك من فاطمه .. غمض عيونه وابتسم .. يوسف: فديت قلبج يا فطومتي .. فاطمه: الله لا يحرمني منك يا يوسف .. يوسف: حياتي والله .. تموا يسولفون لين أذن الفجر .. يوسف: حبيبتي .. فاطمه: هلا .. يوسف: طولت عليج وانتي راجعه من العرس وتعبانه .. فاطمه: بالعكس يا يوسف .. افرح لما اسمع صوتك .. يوسف: يا قلبي انتي .. فاطمه: فديت قلبك .. زين يلا قوم صل لان أذن من 10 دقايق .. يوسف: ان شاءالله حبيبتي .. انتي متى بتنامين ؟ فاطمه: بصلي وبنام .. يوسف: ممممم .. فاطمه: قول .. يوس: زين تنتظريني لين ارجع من المسيد ؟ فاطمه مبتسمه: ان شاءالله .. يوسف: حياتي والله .. بس ابي اسمع صوتج قبل ما انام .. فاطمه: ان شاءالله .. يوسف: زين حبيبتي خل اروح المسيد .. وباكلمج اول ما وصل البيت .. فاطمه: تحمل بنفسك حياتي .. يوسف بفرح: ان شاءالله حبيبتي .. سكرت من يوسف وهي طايره من الفرحه .. هاي اول مره تكلم يوسف هالكثر .. اما يوسف المخبول كان فرحان كثر فاطمه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف " احيانا احس اني اعيش حلم .. احب فطومتي .. و اتعرف على اهلها .. تحبني واموت فيها .. واتزوجها فديتها والله .. الحمدلله على كل حال " .. راح يقعد سلمان حق الصلاه . وكلعوا مع بعض للمسيد .. لما رجعوا يوسف اتصل بفاطمه .. كلمها شوي عن خاطره وبعدين غمض عيونه براحه ونام بهدوء وتعمق .. مريم وخالد كانت ليلتهم غير كل الليالي .. خالد كان مسوي مفاجأت حق مريم .. وبحكم ان خالد وايد رومنسي .. فهو وايد يحب اضاءة الشموع .. بعد ما طلعوا من القاعه راحوا الغرفه .. اول ما انفتح لهم الباب مريم كانت متعجبه من الغرفه .. مريم " ويه ليكون مغلطين فالغرفه .. يوم جبت شنطتي ما كانت الغرفه جي ؟ هااا اكيد احد سوالف خالد فديته " خالد بعد ما طرد فارس وفاطمه سكر الباب رواح عند مريم اللي كانت تبي فاطمه تكون معاها عشان تبدل ملابسها خالد: يلا روحوا .. بس لين هني انتهى دوركم .. فاطمه: يه خالد .. خلني اساعد اختي شوي .. خالد: انا بساعدها .. توكلوا .. فارس: شو تساعدها .. البنت تستحي .. فاطمه: اي البنت تستحي .. خالد: ما في حيا ولا غيره .. يلا روحوا .. فاطمه بقهر: خالد يا ويلك .. بعلم عليك ابوي .. خالد رافع حاجب: فارس اخذ فطوم هالغثى و فكوني .. فارس فهم ان خالد مسوي مفاجأه حق مريم .. بس فاطمه ما كانت فاهمه .. فارس سحب فاطمه اللي كانت محتجه .. فاطمه: فارس شو فيك .. البنت لازم تبدل .. فارس: انتي ما تفهمين .. فاطمه وقفت وتخصرت لفارس .. فاطمه: شو افهم ؟ فارس: الولد مسوي مفاجأه للبنت .. سحبها من يدها وراحوا صوب المصاعد .. فاطمه: اي ي ي .. بس بعد من اللي بيساعدها ؟ فارس: يالله عليج يا فطيم .. صايره وايد تحنين جنج عيوز ماكلين عشاها .. فاطمه عصبت: شو عيوز ماكلين عشاها .. ماحبك فارس .. فارس مبتسم: فديت عيونها اللي ما تحبني .. فاطمه مدت البوز وطلعت من المصعد وهي زعلانه على فارس .. فارس سحبها قبل ما تدخل القاعه .. فارس: شدعوه تزعلين فطيم .. فاطمه: ما زعلت .. فارس: احلفي زين .. فاطمه بدلع: مابي .. فارس: ه .. فديت اللي ما تبي والله .. وباس راسها .. ولا تزعلين يالغاليه .. فاطمه ابتسمت: ما زعلت فديتك .. فارس: زين يعني اروح وانا متطمن ؟ فاطمه: اي .. ابتسموا لبعض وفارس راح صوب الشباب .. اما فاطمه راحت القاعه و يوسف ماخذ كل تفكيرها .. الحين خل نرجع لمريم وخالد .. طبعا مريم كانت مستغربه من التغير اللي صار بالغرفه .. بعد ما خالد صرف فاطمه وفارس سكر الباب وراح صوب مرم اللي كانت واقفه في ممر الغرفه وعلامات التعجب باينه عليها .. فرب منها ومسك يدها .. خالد: مبروك يا اغلى مريم فالدنيا .. مريم نزلت راسها: الله يبارك فيك يا خالد .. خالد طبع بوسه على جبهتها: الله يقدرني واسعدج يا بنت العم .. مريم اكتفت بابتسامه .. خالد: زين تعالي ارتاحي حبيبتي .. مريم مشت جنب خالد وقعدوا على الكرسي .. مريم: خالد انت ما تخلي عنك المفاجأت .. خالد يطالعها مبتسم: فديت قلبج .. بعدنا باول المشوار .. مريم باستغراب: اول المشوار! .. شلون ؟ خالد: عاد لا تحرقين المفاجأه يا حبيبتي .. مريم مبتسمه: زين حبيبي .. خالد: عن أذنج حبيبتي .. مريم: زين فديتك .. خالد راح الغرفه الثانيه و اتصل عشان يرتب حق المفاجأه والعشا .. مريم كانت مستانسه وفي نفس الوقت ودها تعرف شو المفجأه اللي محضرها لها خالد .. رجع لها خالد وهو مبتسم .. قعد جنبها وتم يتغزل بجمالها .. خالد: شو هالزين يا بنت العم .. ماشاءالله عليج .. مريم كانت منحرجه وما ردت .. خالد قرب منها: ذبحتيني بهالجمال .. وربي ماشفت بحلاج .. شو هالفستان الحلو .. حركات بعد قاصه اليود ومطلعتي هالزنود البيضه .. انتي ناويه علي الليله .. مريم: انت بعد ما عليك زود .. خالد مبتسم: كملي ابي اسمع صوتج .. مريم بدلع: خاااااالد .. خالد: فديت اللي قالت خالد .. شو هالتسريحه الحلوه يا حلوه انتي .. شو هالحنه الزينه .. كل هاي لي .. مريم: اي .. خالد: اموت فالخجل .. زين قولي لي حبيبتي شلون ما علي زود .. مريم"فديتك يا خالد": طالع غير .. خالد: رفعي راسج وكلميني .. مريم رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون خالد .. كانت بتكمل بس هامت بعيونه .. وخالد ضاعت علومه لما تلاقت عيونهم ببعض .. تموا يطالعون بعض بحب وحنان .. خالد: زين قومي بدلي ملابسج حبيبتي .. مريم: زين بس اتصل بفاطمه ولا امي عشان يساعدوني .. خالد: افاا .. وانا ؟ مريم: لا استحي .. خالد: ما راح اشوفج .. مريم: لا مابي .. خالد: عن الدلع يا كل الدلع انتي .. مريم بتوسل: الله يخليك يا خالد .. خالد بهدوء: حبيبتي شو فيها لو انا ساعدتج .. وعلى فكره ابيج تلبسين اللي البدله اللي انا مخليها فالكبت .. مريم عقدت حواجبها: اي بدله .. خالد: انتي تعالي خل اوريج اياها .. مريم: ان شاءالله .. مدت يدها لخالد .. مسكها من يدها وراحوا الغرفه الثانيه .. فتح الكبت وشافت مريم البدله و استغربت .. مريم: خالد حق ايش هالبدله ؟ خالد: انتي لبسيها وبتعرفين .. مريم باستسلام: ان شاءالله .. خالد باس يدها: فديت قلبها بنت عمي .. مريم ابتسمت: زين تعال شل الطرحه من راسي .. بس شوي شوي .. مو تسحبها بقوه .. خالد: ه .. زين حبيبتي .. بس خل افصخ البشت وبرجع لج .. مريم: زين .. مريم تمت اطالع البدله وتتفكر فيها .. والبدله كانت تنوره سوده شيفون فيها ورود صغيره لونها ابيض .. و بادي خفيف لونه ابيض و فيه ورود سوده مطرزه موزعه على البادي .. تمت اطالع البدله وهي مستغربه .. مريم" ليش البس هالبدله ؟ شو الغرض منها .. آه منك ومن حركاتك يا خالد " .. ابتسمت وهي تفكر في خالد .. رجع خالد عند مريم ,, خالد: فديتها اللي واقفه جدامي .. مريم كانت تشوف خالد وتتفكر في وسامته .. مريم: تدري انك تشبه يدي .. خالد مبتسم: اي ادري .. ما تشوفينه للحين يغازل .. فاكر نفسه للحين شاب .. مريم: ه .. حليله يدي .. خالد: فديت هالضحكه والله .. مريم: زين الحين شل الطرحه بس اول شيل المشابيص شوي شوي .. خالد: زين .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مد يده وتم يشل المشابيص اللي كانت تثبت الطرحه .. خالد: حشى شو مسويه براسج انتي .. ما خليتي مشباص ما حطيتيه .. مريم: .. لازم اثبت الطرحه .. بعدين لا تطنز علي .. خالد مبتسم: ان شاءالله طاله عمرج .. مريم وخالد: ه .. خلص خالد من المشابيص ونزل الطرحه من على راس مريم .. مريم: زين الحين انا بافتح شعري .. خالد: معليه حبيبتي بساعدج .. مريم: لا مابي .. خالد: يالدلوعه .. انا بساعدج .. يلا اشوف عطيني ظهرج خل افتح لج شعرج .. مريم: زين زين .. خلصوا من الطرحه والشعر .. ومريم حست بالراحه بعد ما فتحت شعرها .. الحين جى دور الفستان .. مريم: شوف انت افتح السحاب واطلع زين .. خالد بخبث: ليش حبيبتي اروح .. مريم: خالد عاد .. خالد: ه .. زين يلا عطيني ظهرج .. فتح لها سحاب الفستان وطلع راح الغرفه الثانيه .. مريم بدلت ملابسها ولبست البدله .. كانت البدله مرتبه عليها مشطت شعرها و ضبطت مكياجها وراحت الغرفه الثانيه عند خالد .. اول ما دخلت على خالد تم يطالعها وهو مبتسم .. خالد " لا إله الا الله على هالجمال" .. مريم قربت من خالد وقعدت جنبه .. خالد مسك يدها .. خالد: فديت هالجمال يا بنت العم .. الله يحفظج يالغاليه .. مريم: فديت قلبك يا خالد .. خالد: يعني حرمتيني من شوفتج شهر عشان هالجمال .. والله انطرج العمر كله .. مريم: الله يقدرني واسعدك يا خالد .. خالد طوق مريم بيدينه وحضنها بحنان .. مريم حطت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. خالد: اتصل اطلب العشا الحين حبيبتي .. مريم: ممممم .. الساعه كم الحين ؟ خالد: الحين تقريبا الساعه 1 ونص .. مريم: ماشاءالله الوقت يركض .. خالد: ها حبيبتي اتصل اقولهم يجيبون لنا العشا ؟ مريم: زين حبيبي .. خالد مد يده على الطاوله الصغيره اللي جنبه واتصل بخدمة الغرف .. بعد ماخلص مريم سألته .. مريم: خالد بسألك حبيبي .. خالد: قولي فديت قلبج .. مريم: شلون غيرت الغرفه جي .. انا يوم جيت الظهر عشان احط اغراضي ما كانت جي .. خالد: يوم رحتي الغرفه الثانيه تتعدلين انا طلبت منهم يدخلون يسون كل اللي انتي الحين فيه .. مريم: ترتيب الشموح يجنن .. واحواض السمك حلوه حول الشموع .. الورد الاحمر المنثر في كل مكان روعه .. لا وريحة الغرفه روعه بصراحه .. خالد قرب من مريم: كل شي لعيونج يهون .. مريم بخجل: فديت عيونك يا خالد .. خدمة الغرف جابوا العشا .. خالد: حبيبتي روحي الغرفه الثانيه خل يدخلون الاكل .. مريم قامت بتروح الغرفه الثانيه: ان شاءالله .. خالد: فديتج اخذي بشتي معاج .. مريم: زين حبيبي .. خذت بشت خالد وراحت الغرفه الثانيه .. تمت تشم ريحة بشت خالد .. وهي فرحانه .. بعد ما ربتوا لهم الاكل في الغرفه الثانيه .. خالد نادى على مريم .. خالد: تعالي حبيبتي محد هني .. مريم: ان شاءالله .. راحت الغرفه الثانيه .. خالد فصخ غترته وحذفها على الكرسي .. مريم استخفت على شكله .. مريم: ليش ما تطول شعرك خالد ..؟ خالد التفت: اول شعري؟ مريم: اي .. شعرك ناعم و لو طولته بيطلع حلو عليك .. خالد: ممممم .. مريم: مو تطوله وايد .. بس يكون طايح ومبين .. خالد: حاضرين ولا يهمج زوجتي الغاليه .. مريم: فديت قلبك يا زوجي الغالي .. مريم وخالد: .. خالد: فديت هالضحكه والله .. يلا تعالي نتعشى حبيبتي .. مريم قربت: ان شاءالله .. تعشوا الحبايب وبعدين تموا يسولفون لين مريم غطت عيونها وهي في حضن خالد .. خالد كان يطالع ملامح مريم ويتفكر في جمالها .. أذن الفجر ومريم كانت بحضن خالد .. قعدها بهدوء .. خالد: مريم .. مرايم .. مريم: همممم .. خالد: فديت قلبج قومي أذن الفجر .. مريم فتحت عيونها: أذن ؟ خالد: اي حبيبتي .. مريم: زين الحين بقوم .. خالد تركها وراح يتوضأ .. مريم تمت اطالع الغرفه وابتسمت .. دخلت الحمام الثاني توضت وطلعت وهي تتمسح شافت خالد يصلي .. بسرعه ليست شيلتها وكبرت جنبه .. بعد ما صلوا خالد اتصل تلفون وراح لبس بنطلون اسود وتي شيرت ازرق سماوي .. مريم استغربت وتمت اطالع خالد .. خالد: يلا حياتي لبسي عبايتج .. مريم باستغراب: البس عبايتي ؟ خالد: اي حبيبتي .. حان وقت المفاجأه .. مريم ابتسمت: اموت في المفاجأه و وقت المفاجأه .. خالد ومريم: ه راحت مريم الغرفه الثانيه .. رفعت شعرها وحطت كحل .. لبست عبايتها وشيلتها وراحت عند خالد اللي كان ينتظرها .. خالد: جاهزه حبيبتي .. مريم: اي .. خالد: ماله داعي تشيلين شنطتج .. مريم: زين .. تركت الشنطه على الطاوله وطلعوا من الغرفه .. كان شخص من الفندق ينتظرهم عند المصعد .. الموظفه: استاذ خالد وحرمه ؟ خالد: اي .. الموظفه: اهلا وسهلا فيكم نزلاء بالفندق عندنا .. خالد: اهلا وسهلا .. انفتح باب المصعد .. الموظفه دخلت قبلهم .. الموظفه: تفضلوا .. دخل خالد وهو ماسك يد مريم .. مريم تمت اطالع المصعد اللي رايح فوق .. استغربت .. مريم " وين رايحين احنا .. وليش فوق مو تحت ؟ " .. وقف المصعد .. لما انفتح الباب مشوا في ممر طويل نهايته باب .. الموظفه فتحت الباب ومريم وخالد صعدوا الدري .. مريم كانت مستغربه وتتسأل بينها وبين نفسها عن المكان اللي هم فيه .. نهاية الدري كان فيه باب نفس ابواب الطوارئ اللي فالمباني .. الموظفه سبقتهم على الباب وفتحته لهم .. ورا هالباب تبينت لمريم المفاجأه .. طلعوا على سطح الفندق .. وكان لون السماء بدى يميل للفاتح لان الشمس بدت تشرق .. مريم سمعت صوت غريب .. شافت هليكوبتر نازله على السطح .. مريم: خالد شو هاي ؟ خالد مبتسم: بعد شوي بتعرفين .. نزل طيار الهليكوبتر وسلم على خالد .. الطيار: مرحبا استاذ خالد .. الف مبروك .. خالد: الله يبارك فيك الغالي .. الطيار: جاهزين ؟ خالد: اي جاهزين .. الطيار: تفضلوا .. خالد: يلا حبيبتي .. مريم: ان شاءالله " هالانسان كله مفاجأت " .. ركبوا الهليكوبر .. مساعد الطيار عطاهم سماعات كبيره مزوده بمايك عشان يكلمون بعض فيها .. لان صوت اجهزة الهليكوبر مزعجه و وايد قويه على الاذن .. خالد لبس السماعه و عطى الثانيه لمريم .. مريم عدلت شيلتها ولبستها .. كانت حاسه بخوف .. مسكت يد خالد وضغطت عليها .. خالد: خايفه حبيبتي ؟ مريم: شوي بس .. خاد مبتسم: فديت قلبج .. تعالي عندي حياتي .. ربطوا الاحزمه والطيار أشر لخالد انهم بيقلعون .. خالد هز له راسه بالموافقه .. ارتفعت الهليكوبر عن سطح الفندق .. مريم كانت ضاغطه على يد خالد ومغمضه عيونها .. خالد طوقها بيده اليمين وقربها من صدره .. وبيده السيار كان ماسك يدينها .. خالد: فتحي عيونج احنا فالجو الحين .. مريم فتحت عيونها كانت تشوف الفندق صغير .. وتشوف الانوار في البلاد رهيبه من فوق .. الهليكوبتر تم محلق فالجو .. خالد طلب من مريم انه يقعدون مواجهين الدريشه .. كان الخليج كبير تحتهم .. ومريم كانت منبهره بالمنظر .. اشرقت الشمس ونورت سماهم حب و حنان .. خالد ومريم تموا يتأملون شروق الشمس وهم جنب بعض .. خالد: حياتي مرايم .. مريم: هلا حبيبي .. خالد: انا عشقي شوروق وغروب الشمس .. و تمنيت طول عمري انج تشاركيني هاللحظه .. اقعد جنبج وايدي بيدج ونتأمل شروق الشمس يا شمس حياتي انتي .. مريم: فديت قلبك يا خالد .. والله ما تخيلت نفسي بتأمل شروق الشمس من هالزاويه .. و ما تخيلت عمري باركب هليكوبتر .. شلون جات في بالك ؟ خالد مبتسم: جربتها من قبل .. مريم: واااااو .. ماشاءالله عليك يا خالد .. خالد: بس جربت غروب الشمس .. وقلت لازم اتامل شروق الشمس وايادينا متشابكه ببعض .. مريم: فديت روحك يا خالد .. كان منظر شروق الشمس عظيم .. انعكاس اشعت الشمس على امواج البحر .. و تغلغلها وسط الغيوم .. مريم وخالد تأملوا هالمنظر لمدة ساعه من اقلاعهم من سطح الفندق .. بعد ما ارتفعت الشمس في السناء حان وقت العوده للفندق .. رجعوا ادراجعم للفندق .. نزل الطيار من الهليكوبتر وفتح لهم الباب .. سلم عليهم .. الطيار: اتمنى انكم استمتعتوا معانا .. خالد: جزاك الله خير .. وماقصر الغالي .. الطيار: حاضرين لك اي وقت .. موفقين ان شاءالله .. خالد مبتسم: الله يسلمك .. رجع الطيار للهليكوبر وحلق فيها فالسماء .. مريم وخالد كانن موظفة الفندق في استقبالهم وبيده كاميره .. طلب من الموظفات يقدمون الورد والهدايا لمريم .. وهي خذت لهم لقطات حسب تعليمات خالد .. مريم كانت مستانسه بعد ما خلصوا تصوير رجعوا غرفتهم .. مريم كانت مستانسه وما توقعت ان ليلة عرسها بتكون جي .. توقعتها تكون تقليديه .. بس خالد كسر روتين ليلة الدخله .. مريم: متى بتنام ؟ خالد: بعد شوي .. مريم: زين باخذ لي شور سريع .. خالد: اخذي راحتج حياتي .. باطلب فطور شو تبين عصر ولا شاي ؟ مريم مبتسمه: ابي مثلك .. خالد عض شفته وابتسم لها: زين .. مريم دخلت الحمام وخذت لها شور دافي .. خالد طلب لهم فطور و راح خذ له شور في الحمام الثاني .. طلعت من الحمام ولقت خالد قاعد يقرى الجريده والفطور جدامه .. قربت منه وطبعت بوسه على خده .. مريم: نعيما حبيبي .. خالد ابتسم: الله ينعم عليج حياتي .. مريم: شو هالفطور الشهي .. خالد: اقربي يا حياتي .. مريم: ان شاءالله .. اصب لك شاي حبيبي .. خالد: اي فديت روحج .. بعد ما تريقوا قعدوا شوي يتفرجون على التلفزيون وبعدين ناموا .. كانت مريم اسعد انسانه بمفاجأت خالد .. وخالد كان اسعد انسانه لانه ارتبط بمريم بنت عمه و حب حياته |
فرحة مريم وخالد ما تنوصف .. بعد ما قضوا ليله حلوه و استمتعوا بشروق الشمس على متن الهليكوبتر .. راحوا بيت بوفارس .. الكل استقبلهم بحب وحنان وشوق .. بوفارس كان طاير من الفرحه .. ام فارس صاحت اول ما شافت بنتها .. ايمان وفاطمه كانوا فرحانين لاختهم .. فارس وعبدالعزيز كانوا يلعوزون خالد ومريم .. بيت بومحمد راحوا بيت بوفارس عشان يستقبلون المعاريس .. كلن سلم عليهم واستقبلهم بفرح .. خالد كان مستانس ويسولف مع الشباب .. مريم مسكوها البنات وطاروا فيها على غرفة فاطمه ..
ايمان: ها مريوم .. مريم مبتسمه: شو ها مريم ؟ ايمان: انتي فاهمه وانا فاهمه .. مريم: لا مو فاهمه شي .. فاطمه: خليها عنج .. توها صغيره على هالسوالف .. بعدين انا وانتي نقعد بروحنا ونتكلم على راحتنا .. مري بخبث: ولا يهمج .. الريم: خفوا علينا يالمعرسات .. الكل: .. تموا البنات يسولفون شوي وبعدين نزلوا تحت عشان يتغدون .. فارس كان فالصاله يسولف مع عمته هيا .. البنات دخلوا عليهم والريم ما شلت عيونها عن فارس .. لدرجة ان فارس تضايق وماقدر يقعد .. هيا: وين رايح فديتك ؟ فارس: بروح عند الشباب .. هيا: للحين ما حطوا الغدا خلك شوي .. فارس: حاضرين لج عميمه .. الريم كانت مستانسه وهي اطالع فارس وهو يتكلم مع عمته .. وفاطمه كانت تشوف الريم بشفقه .. فاطمه " مسكينه الريم .. بتاكل فارس بعيونها .. الله يهديها عشمت نفسها بحب فارس " .. رن جوال فارس وكانت مناف المتصله .. شاف التلفون وابتسم .. كتم الرنه وقام عشان يتكلم برا .. هيا مبتسمه: شو هالمكالمه الضروريه ؟ فارس: .. شوي وراجع .. هيا: اخاف بس بترجع .. فارس: احم .. بس شوي .. هيا: زين رد قبل ما تنحسب المكالمه عليك .. فارس مبتسم: تفداهم .. محد انتبه لكلام فارس الا الريم .. حست بغصه لما سمعت اخر كلمه منه .. مريم وايمان كانوا يسولفون .. فاطمه كانت تمسج يوسف .. الريم تمت ساكته وتغير ويها .. فارس طلع واتصل بمناف .. فارس: فديت هالصوت .. مناف منحرجه: شخبارك حبيبي ؟ فارس مبتسم: الحين صرت بخير .. مناف: فديت قلبك والله .. فارس: اخبارج انتي ؟ مناف: الحمدلله .. زين متى بتسافر ؟ فارس: تو الناس .. مناف: ليش ؟ فارس: ولد عمي بيودي هله المانيا .. وبعد ما يرجع بنروح .. مناف: اي ي ي .. فارس: تجين معاي ؟ مناف: وين ؟ فارس: المكسيك .. مناف: .. شاللي يوديني ؟ فارس: تعالي بلبسج الكبوس الكبيره مالتهم .. وبأكلج تاكو وفلفل .. و بوديج على البحر تتشمسين .. مناف: ه .. فارس بشوق: خاطري احضن ايدج وامشي جبنج .. مناف استحت وماردت على فارس .. غمضت عيونها وتخيلت نفسها تمشي جنب فارس .. فارس: شو فيج سكتي حياتي ؟ مناف: ها .. لا ولاشي حبيبي .. فارس: ما ودج نكون مع بعض مناف .. مناف بخجل: اي .. فارس: شو اللي اي حياتي ؟ مناف سكتت وماردت على فارس .. فارس حس انها انحرجت .. فارس: مناف .. مناف: نعم .. فارس: اموت فيج .. مناف مبتسمه: حياتي والله .. وانا احبك يا فارس .. انت صرت كل شي بحياتي .. فارس: وانتي حياتي كلها .. مناف وفارس تموا يسولفون عن حبهم .. محمد كان يراقب فارس ويفكر فيه .. محمد " ايه عليك يا فارس .. قلبك كبير .. والله يعين قلبك " .. خلص فارس من مكالمته مع مناف ورجع الصاله .. هيا: شو هالمكالمه الطويله ؟ فارس: ه .. ما طولت حرام عليج .. بعدين هالمكالمه شغل هيا: ما يندرى عن هالشغل .. فارس: زين انا بروح الميلس باتغدا .. هيا: بالعافيه فديتك .. فارس: الله يعافيج .. التفت على فاطمه .. اقول فطيم .. فاطمه: هلا اخوي .. فارس: يقولون النسيب فالميلس بيتغدا عندنا .. فاطمه: عليه بالعافيه .. فارس: .. بوصلها له .. فاطمه ابتسمت لفارس ونزلت راسها .. فارس ضحك عليها وطلع عنهم .. الريم كانت تشوف فارس وهي معصبه الريم " شو هالمكالمه المهمه اللي مونسه فارس هالكثر ؟ علينا شغل .. اففففف " فارس مر المطبخ على امه .. ولقى يدته قاعده وتشرف على الخدم .. فارس: احم احم .. انا جيت .. الجده صدت عنه: لوع الله جبدك .. فارس: شحالج الغاليه ؟ الجده: حالي احسن من حالك .. فارس: انا كنت اسأل امي .. الجده: وجع .. ام محمد: .. جننتها يا فارس .. الجده: والله هو المينون .. فارس: سمعيني الشيخه .. من المينون .. الجده: انت .. فارس بصوت عالي: لا انا .. الجده تخرعت: و عزرايل ياخذ روح العدو .. فارس: .. خافت الجده قامت من الكرسي وماسكه في يدها صحن تبي تضرب فيه فارس .. الجده: يعلك تعرس .. فارس: آمين .. ام فارس التفت على فارس مستغربه .. الجده: زواجك بيكون على يدي .. فارس: لا من زين ذوقج .. اكيد بتاخذين لي اللي مسويه فرق العدله .. لا ومسويه عجفتين بعد .. الجده: وازينهم هالبنايات .. لا وبعد بلبسها صروال بو دق من تحت .. فارس: .. احلى يا صروال بو دق .. بس عيل مب ماخذ الا اللي تختارينها .. وباس راس يدته .. الجده: زين روح تغدا .. فكنا فارس: لا حالف انتي تأكليني بيدج .. الجده: وع من زين حلجك .. فارس: واااي .. حلجي اللي تعيبين عليه في ناس بيموتون ويذوقونه .. الجده: ويه .. من يبي يذوق حلجك .. ام فارس و ام محمد كانوا يطالعون فارس باستغراب .. الجده دزت فارس: روح تغدا يا علك العافيه .. فارس وهو طالع: زين زين .. فارس راح الميلس .. دخل سلم عليهم وهو مفرفش .. بوفارس: تعال تغدا يبه .. فارس: لحظه شوي الغالي .. كان يقرى مسج من مناف .. محمد: فارس يتغلى يا عمي .. بوفارس: ما يركب عليه كلش .. محمد: كلش كلش .. الكل: ه فارس: اونكم قطعتوني .؟ محمد: لا طال عمرك .. تعال تغدا بس .. فارس: ان شاءالله .. التفت على يوسف .. شحاله النسيب ؟ يوسف ابتسم: طيب الله يسلمك .. فارس التفت على خالد: وشحاله النسيب الثاني .. خالد رفع حاجب: طيب طاب حالك .. فارس: والله بالعب بكم يا انسباي الثنين .. صبروا علي بس .. خالد و يوسف طالعوا بعض وابتسموا .. تغدوا الشباب و اول من خلص فيهم الجد .. عبدالعزيز: شبعت يالكشخه ؟ الجد: الحمدلله .. عبدالعزيز: ما كلت شي . الجد: على بالكم انا مثلكم هامور اكل كل شي .. يوسف و بوفارس غصوا .. تموا يكحون .. عبدالعزيز: حشى مب عين عليك .. بومحمد: اذكر ربك يبه .. الجد مبتسم: لا اله الا الله .. سمالله عليكم .. بوفارس يضرب صدره: كح كح .. الله يهديك يبه .. بومحمد: هاتوا الماي .. قام سلطان وعطى عمه و يوسف الماي .. اما الجد مافتكر فيهم وراح يغسل يده .. فارس: سمالله عليك يالنسيب .. وبهمس .. مادروا عنك اللي هناك .. يوسف: احم .. الله يسلمك .. خلصوا الشباب غداهم و بوفارس طلب من الحريم انهم يجيبون الفواكه والحلويات والقهوه والشاي .. بعد ما تفاولوا الريايل خالد استأذن منهم عشان يروح البيت يريح شوي .. اتصل بمريم وطلعوا مع بعض .. طبعا خالد كان مجهز غرفته هو و مريم قبل العرس بشهر .. راحوا البيت ومريم عجبتها الغرفه و ذوق ولمسات خالد فيها الحبايب قيلوا الظهر من بعد التعب .. في بيت بوفارس الشباب قيلوا في الميلس والحريم قعدوا فالصاله .. اما البنات تجمعوا في غرفة ايمان تموا يسولفون ويحشون في خلق الله .. الريم و ايمان ناموا بعد السوالف .. اما فاطمه فكانت تمسج يوسف .. خالد ومريم طاروا على فرنسا يقضون شهر العسل .. محمد وساره سافروا المانيا .. عيلة بوفارس وبومحمد جهزوا عشان يسافرون لندن .. البنات كانوا مجهزين شنطهم وعدتهم كامله .. فاطمه اتصلت بمناف عشان تسلم عليها قبل ما يسافرون .. فاطمه: السلام عليكم .. مناف: عليكم السلام والرحمه .. هلا وغلا .. فاطمه مبتسمه: شحالج مناف ؟ مناف: الحمدلله بخير .. اعلومكم انتوا ؟ فاطمه: الحمدلله طيبين .. بس زعلانين منج .. مناف: ليش ؟ فاطمه: ما حضرتي عرس مريم .. مناف: والله ظروفي صعبه يا فاطمه .. ماعندي حد يجيبني .. فاطمه بحنان: فديتج يا مناف .. زين كنا بنطرش لج السايق مافيها شي .. مناف: ما تقصرون فديتكم .. انا كلمت مريم وباركت لها .. فاطمه: قالت لي .. فيج الخير يا مناف .. بس كانت بتكتمل فرحتنا بوجودج .. مناف: انتوا ما قصرتوا اكيد .. يعطيكم العافيه .. فاطمه: الله يعافيج .. والفال لج يا مناف .. مناف منحرجه" آمين": الله يسلمج حبيبتي .. فاطمه: زين مناف شو رايج امرج ونجي بيتنا ؟ مناف: صعبه حبيبتي .. وبيتنا بعيد .. منطقتنا شبة مهجوره .. فاطمه: انتي تصعبينها .. بجيج مع ابوي .. مناف: انا مابي اصعبها .. بس امي ما بتوافق اني اركب مع ابوج .. وبيتنا بعيد وماعندي حد يجيبني .. فاطمه: زين بجيج مع الدريول .. وبخلي ابوي ولا اخوي يمشون وراي بالسياره .. مناف: زين شوفي مو الحين .. بعد ما ترجعون من السفر احسن .. فاطمه: وعد .. مناف: وعد .. فاطمه: فديتج يا مناف .. زين حبيبتي تامريني على شي من لندن ؟ مناف: تروحين وترجعين بالسلامه .. فاطمه: الله يسلمج حياتي .. زين ما طول عليج .. بكلمج وقت ثاني .. مناف: زين حبيبتي .. فاطمه: مع السلامه .. مناف: مع السلامه .. سكرت فاطمه من مناف وهي تفكر في فارس .. اما مناف سكرت من فاطمه واتصلت بفارس على طول .. فارس كان مع محمد فالقهوه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: هلا وغلا .. مناف: هلا حبيبي .. شخبارك ؟ فارس: تمام .. انتي شو اخبارج ؟ مناف: الحمدلله .. فارس بهمس: وحشتيني .. مناف مبتسمه: وانت اكثر حبيبي .. فارس: خاطري اشوفج حياتي .. مناف تغير الموضوع: ما كلمك فيصل اخوي ؟ فارس: فديت اللي تغير الموضوع .. لا ما كلمني .. مناف انحرجت .. فارس: باكلمه انا .. ابي امر عليهم .. فيصل يبي يغير تلفونه .. مناف: وليش يغير تلفونه .. اللي عنده توك جايبه لك ما صار له كم شهر .. فارس: في خاطره التلفون الجديد اللي فيه كيمرتين .. مناف: ماله داعي يا فارس .. فارس: قولي فارس مره ثانيه .. مناف بدلع: عااد .. فارس: اموت فالدلع والله .. يا بنت طيرتي عقلي .. مناف بهمس: فديت روحك والله .. فارس: خاطري اشوفج حياتي .. مناف" صادني بزاويه الحين": مممممم .. فارس: اول مره ضيعتي السالفه والحين تقولين مممممم .. وبعدين شو بتقولين ؟ مناف: .. فارس: فديت هالضحكه والله .. زين حبيبتي بس ابي اشوفج شوي .. مناف: زين حبيبي ولا يهمك .. فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. مناف: زين متى بتمر ؟ فارس: امرج بعد شوي ؟ مناف: لا حبيبي تو الناس .. تعال الساعه 11 .. فارس طالع ساعته: الساعه 11 .. زين باقي ساعتين مناف: خلاص بخليك الحين و كلمني قبل ما توصل .. فارس: حلو .. زين تبين اجيب لج شي معاي ؟ مناف: لا حبيبي .. فارس: زين عيل مع السلامه حياتي .. مناف: الله يحفظك .. سكر من مناف والتفت على محمد اللي كان يطالع فارس من اول ما تكلم لين ما سكر .. فارس رفع حاجب: شفيك ؟ محمد: ماله داعي كل يوم والثاني تروح تكحل عيونك بشوفتها .. فارس باستغراب: ليش ؟ محمد: بس ماله داعي .. فارس: شايفني كل يوم صاف عند بيتهم محمد: فروس .. انت تعلق البنت فيك زود .. فارس: ما علقها .. انا وهي متعلقين ببعض محمد: انت تضمن انك بتتزوجها .. فارس: حمود شو هالكلام .. لاتحطمني .. شصاير ؟ محمد: ما صاير شي .. فارس: عيل ليش تقول هالكلام .. محمد: والله خايف عليك يا فروس .. وخايف عليها اكثر من خوفي عليك .. فارس تنهد: آآآه .. ارجوك حمود مابي اتكلم فالموضوع .. محمد: على راحتك .. بس خف عليها .. فارس: يصير خير .. تجمعوا الشباب كلهم فالقهوه .. سوالف و شيشه ولعب ورق .. تموا فالقهوه لين الساعه 10 ونص .. استأذن فارس وراح حق مناف .. اتصل لها تلفون .. فارس: شو تسوين حياتي ؟ مناف: انتظرك .. انت وين الحين ؟ فارس: توني طالع من القهوه .. مناف: شكثر يبيلك لين توصل ؟ فارس: تقريبا 10 دقايق .. مناف: زين لما توصل اتصل بروح شوي وبرجع .. فارس: زين حبيبتي .. سكر فارس من مناف وهو يفكر في كلام محمد .. فارس " مناف حبيبتي انا وبس .. ما صدقت هالموضوع عدى على خير .. الله يستر من الجاي " .. قرب من بيت مناف واتصل لها تلفون .. ماردت اول مره .. اتصل لها مره ثانيه وبعد ما ردت .. فارس خاف عليها .. لما حاول يتصل لها المره الثالثه هي سبقته واتصلت له .. فارس بخوف: حبيبتي ووينج ؟ مناف باستغراب: موجوده فديتك .. شفيك خايف ؟ فارس: خفت عليج يا قلبي .. اتصل وماتردين .. مناف بوناسه: فديت قلبك حبيبي .. " فديت عمره هالكثر يخاف علي .. والله اعشقه واموت فيه ".. فارس: زين انا عند باب بيتكم يلا طلعي .. مناف: ان شاءالله .. سكرت من فارس وهي مستانسه .. خذت الورده معاها وراحت عند الباب .. اول ما فتحت الباب شافت فارس قاعد فالسياره وعيونه على الباب .. و فارس اول ما شافها ابتسم ونزل من السياره على طول .. تقدم بخطوات سريعه ناحيتها .. و عيونهم بعيون بعض .. قرب فارس من الباب ومناف كانت ماسكه الورده وحاطه يدها ورا ظهرها .. فارس: فديت هالشوف .. مناف نزلت راسها بخجل .. فارس: شحالج حياتي ؟ مناف: الحمدلله .. انت شخبارك ؟ فارس: مثل كل مره .. مناف: ه .. شلون ؟ فارس: من اسمع صوتج ولا اشوفج اصير اسعد انسان بهالكون كله .. مناف" فديت قلبه والله " فارس: شو فيج حياتي .؟ مناف: ولا شي .. فارس: اخبارج مع الاجازه ؟ مناف: ملل .. فارس: فديت المتملله .. تبين اجيب لج كتب تقرينها و تتسلين فيها؟ مناف: مممممم .. عاد وش الكتب اللي تقراها ؟ فارس: انا ماحب اقرى وايد .. انتي قولي شو الكتب اللي تحبين تقرينها وانا بجيبها لج حبيبتي .. مناف: مافي فبالي شي معيت الحين ؟ بعدين بقولك .. فارس: على راحتج يا قمر .. مناف: زين لازم اروح حبيبي.. فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. بتوحشيني .. مناف مبتسمه: وانت اكثر حياتي .. زين عطني يدك .. فارس مستغرب: يدي ؟ مناف: اي .. ابتسم فارس ومد يده لمناف .. مناف مسكت يد فارس بيدها اليسار وحطت الورده بيدها اليمين .. فارس شاف الورده وخنقته العبره .. الورده كانت عباره عن ورقه مقطوعه على شكل ورده ومعطره .. ريحتها كانت حلوه .. بس فارس كان يشوف التواضع بعيون مناف .. قرب الورده من خشمه واستنشقها .. فارس مبتسم: احلى ورده من احلى مناف فالدنيا .. تم ماسك يدها وضاغط عليها .. مناف كانت تشوفه باحراج مناف: كان ودي لو فبيتنا حديقه عشان اقطف لك منها كل يوم ورده .. فارس: فديت هالورده وراعية الورده .. بس الورد اللي من الحديقه بيموت .. وهالورده بتم طول العمر وما راح تموت .. وريحتها بشمها كل يوم .. هالورده بحتفظ فيها جنب صدري .. وفي يوم بقول لعيالنا قصة هالورده .. مناف انحرجت من كلام فارس .. اللي كان يتكلم وهو ضاغط على يدها بحنان .. مناف: حبيبي تأخر الوقت .. ولازم اروح داخل .. فارس: زين حبيبتي .. باتصل لج اول ما ركب السياره .. مناف: زين حياتي .. انتظرك .. فارس: زين دخلي وسكري الباب يا عمري .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. فارس كان واقف ويراقبها .. ركب السياره و العبره خانقته .. شاف الورده وحضنها قريب من صدره .. خذ نفس عميق وحرك طالع من فريجهم .. اتصل بناف وتم يسولف معها بكل حنان وحب وشوق و وله .. رجع البيت و الورده في يده .. شافته فاطمه وهو داخل .. كان مبين عليه الحزن .. فاطمه: شفيك فارس ؟ فارس يصطنع الابتسامه: مافيني شي فديتج .. فاطمه: زين تعال غرفتي خل نسولف شوي .. فارس: زين بس ببدل ملابسي وبجيج الغرفه .. فاطمه: ممممم .. شو هالريحه الحلوه ؟ فارس: اي ريحه ؟ فاطمه: ريحة فانيلا .. فارس: انا ماشم شي .. مشى عنها بسرعه .. فاطمه شكت في تصرف اخوها .. راحت غرفتها تنتظره .. فارس بدل ملابسه وراح لها الغرفه .. طق الباب ودخل .. فارس: هلا وغلا .. مناف: هلا حبيبي .. شخبارك ؟ فارس: تمام .. انتي شو اخبارج ؟ مناف: الحمدلله .. فارس بهمس: وحشتيني .. مناف مبتسمه: وانت اكثر حبيبي .. فارس: خاطري اشوفج حياتي .. مناف تغير الموضوع: ما كلمك فيصل اخوي ؟ فارس: فديت اللي تغير الموضوع .. لا ما كلمني .. مناف انحرجت .. فارس: باكلمه انا .. ابي امر عليهم .. فيصل يبي يغير تلفونه .. مناف: وليش يغير تلفونه .. اللي عنده توك جايبه لك ما صار له كم شهر .. فارس: في خاطره التلفون الجديد اللي فيه كيمرتين .. مناف: ماله داعي يا فارس .. فارس: قولي فارس مره ثانيه .. مناف بدلع: عااد .. فارس: اموت فالدلع والله .. يا بنت طيرتي عقلي .. مناف بهمس: فديت روحك والله .. فارس: خاطري اشوفج حياتي .. مناف" صادني بزاويه الحين": مممممم .. فارس: اول مره ضيعتي السالفه والحين تقولين مممممم .. وبعدين شو بتقولين ؟ مناف: .. فارس: فديت هالضحكه والله .. زين حبيبتي بس ابي اشوفج شوي .. مناف: زين حبيبي ولا يهمك .. فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. مناف: زين متى بتمر ؟ فارس: امرج بعد شوي ؟ مناف: لا حبيبي تو الناس .. تعال الساعه 11 .. فارس طالع ساعته: الساعه 11 .. زين باقي ساعتين مناف: خلاص بخليك الحين و كلمني قبل ما توصل .. فارس: حلو .. زين تبين اجيب لج شي معاي ؟ مناف: لا حبيبي .. فارس: زين عيل مع السلامه حياتي .. مناف: الله يحفظك .. سكر من مناف والتفت على محمد اللي كان يطالع فارس من اول ما تكلم لين ما سكر .. فارس رفع حاجب: شفيك ؟ محمد: ماله داعي كل يوم والثاني تروح تكحل عيونك بشوفتها .. فارس باستغراب: ليش ؟ محمد: بس ماله داعي .. فارس: شايفني كل يوم صاف عند بيتهم محمد: فروس .. انت تعلق البنت فيك زود .. فارس: ما علقها .. انا وهي متعلقين ببعض محمد: انت تضمن انك بتتزوجها .. فارس: حمود شو هالكلام .. لاتحطمني .. شصاير ؟ محمد: ما صاير شي .. فارس: عيل ليش تقول هالكلام .. محمد: والله خايف عليك يا فروس .. وخايف عليها اكثر من خوفي عليك .. فارس تنهد: آآآه .. ارجوك حمود مابي اتكلم فالموضوع .. محمد: على راحتك .. بس خف عليها .. فارس: يصير خير .. تجمعوا الشباب كلهم فالقهوه .. سوالف و شيشه ولعب ورق .. تموا فالقهوه لين الساعه 10 ونص .. استأذن فارس وراح حق مناف .. اتصل لها تلفون .. فارس: شو تسوين حياتي ؟ مناف: انتظرك .. انت وين الحين ؟ فارس: توني طالع من القهوه .. مناف: شكثر يبيلك لين توصل ؟ فارس: تقريبا 10 دقايق .. مناف: زين لما توصل اتصل بروح شوي وبرجع .. فارس: زين حبيبتي .. سكر فارس من مناف وهو يفكر في كلام محمد .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس " مناف حبيبتي انا وبس .. ما صدقت هالموضوع عدى على خير .. الله يستر من الجاي " .. قرب من بيت مناف واتصل لها تلفون .. ماردت اول مره .. اتصل لها مره ثانيه وبعد ما ردت .. فارس خاف عليها .. لما حاول يتصل لها المره الثالثه هي سبقته واتصلت له .. فارس بخوف: حبيبتي ووينج ؟ مناف باستغراب: موجوده فديتك .. شفيك خايف ؟ فارس: خفت عليج يا قلبي .. اتصل وماتردين .. مناف بوناسه: فديت قلبك حبيبي .. " فديت عمره هالكثر يخاف علي .. والله اعشقه واموت فيه ".. فارس: زين انا عند باب بيتكم يلا طلعي .. مناف: ان شاءالله .. سكرت من فارس وهي مستانسه .. خذت الورده معاها وراحت عند الباب .. اول ما فتحت الباب شافت فارس قاعد فالسياره وعيونه على الباب .. و فارس اول ما شافها ابتسم ونزل من السياره على طول .. تقدم بخطوات سريعه ناحيتها .. و عيونهم بعيون بعض .. قرب فارس من الباب ومناف كانت ماسكه الورده وحاطه يدها ورا ظهرها .. فارس: فديت هالشوف .. مناف نزلت راسها بخجل .. فارس: شحالج حياتي ؟ مناف: الحمدلله .. انت شخبارك ؟ فارس: مثل كل مره .. مناف: ه .. شلون ؟ فارس: من اسمع صوتج ولا اشوفج اصير اسعد انسان بهالكون كله .. مناف" فديت قلبه والله " فارس: شو فيج حياتي .؟ مناف: ولا شي .. فارس: اخبارج مع الاجازه ؟ مناف: ملل .. فارس: فديت المتملله .. تبين اجيب لج كتب تقرينها و تتسلين فيها؟ مناف: مممممم .. عاد وش الكتب اللي تقراها ؟ فارس: انا ماحب اقرى وايد .. انتي قولي شو الكتب اللي تحبين تقرينها وانا بجيبها لج حبيبتي .. مناف: مافي فبالي شي معيت الحين ؟ بعدين بقولك .. فارس: على راحتج يا قمر .. مناف: زين لازم اروح حبيبي.. فارس مبتسم: فديت قلبج والله .. بتوحشيني .. مناف مبتسمه: وانت اكثر حياتي .. زين عطني يدك .. فارس مستغرب: يدي ؟ مناف: اي .. ابتسم فارس ومد يده لمناف .. مناف مسكت يد فارس بيدها اليسار وحطت الورده بيدها اليمين .. فارس شاف الورده وخنقته العبره .. الورده كانت عباره عن ورقه مقطوعه على شكل ورده ومعطره .. ريحتها كانت حلوه .. بس فارس كان يشوف التواضع بعيون مناف .. قرب الورده من خشمه واستنشقها .. فارس مبتسم: احلى ورده من احلى مناف فالدنيا .. تم ماسك يدها وضاغط عليها .. مناف كانت تشوفه باحراج مناف: كان ودي لو فبيتنا حديقه عشان اقطف لك منها كل يوم ورده .. فارس: فديت هالورده وراعية الورده .. بس الورد اللي من الحديقه بيموت .. وهالورده بتم طول العمر وما راح تموت .. وريحتها بشمها كل يوم .. هالورده بحتفظ فيها جنب صدري .. وفي يوم بقول لعيالنا قصة هالورده .. مناف انحرجت من كلام فارس .. اللي كان يتكلم وهو ضاغط على يدها بحنان .. مناف: حبيبي تأخر الوقت .. ولازم اروح داخل .. فارس: زين حبيبتي .. باتصل لج اول ما ركب السياره .. مناف: زين حياتي .. انتظرك .. فارس: زين دخلي وسكري الباب يا عمري .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. دخلت مناف وسكرت الباب وراها .. فارس كان واقف ويراقبها .. ركب السياره و العبره خانقته .. شاف الورده وحضنها قريب من صدره .. خذ نفس عميق وحرك طالع من فريجهم .. اتصل بناف وتم يسولف معها بكل حنان وحب وشوق و وله .. رجع البيت و الورده في يده .. شافته فاطمه وهو داخل .. كان مبين عليه الحزن .. فاطمه: شفيك فارس ؟ فارس يصطنع الابتسامه: مافيني شي فديتج .. فاطمه: زين تعال غرفتي خل نسولف شوي .. فارس: زين بس ببدل ملابسي وبجيج الغرفه .. فاطمه: ممممم .. شو هالريحه الحلوه ؟ فارس: اي ريحه ؟ فاطمه: ريحة فانيلا .. فارس: انا ماشم شي .. مشى عنها بسرعه .. فاطمه شكت في تصرف اخوها .. راحت غرفتها تنتظره .. فارس بدل ملابسه وراح لها الغرفه .. طق الباب ودخل .. تموا ساكتين فتره .. وفاطمه تشجعت وكلمت فارس .. فاطمه: فارس ممكن اسألك سؤال ؟ فارس"يا ويلي من فطيم": اي تفضلي .. فاطمه: انت تحب ؟ فارس بطل عيونه وتم يطالع فاطمه .. فارس: احم .. شو اللي خلاج تسألين هالسؤال ؟!! فاطمه: فارس .. كل شي واضح .. وبعدين انا مو صغيره عشان تسكتني بكم كلمه يا فارس .. فارس: آآه .. لا ما سكتج ولا غيره صج ما فيني شي .. فاطمه: فارس .. مبين عليك الهيام .. فارس ابتسم: فديتج يالمحلله النفسيه .. فاطمه: فارس عاد عن العبط .. انا اتكلم جد فارس: .. وانا اتكلم جد .. فاطمه: زين قولي لو صج تحب وحده .. بساعدك وبقرب بينكم .. فارس: ما تقصرين اختي الغاليه .. بس ماحب ولا غيره .. فاطمه: عيل شو اللي قالب كيانك يا فارس .. انت مسوي شي .. فارس: .. لا مو مسوي شي .. فاطمه: عندك مشاكل مع ناس برا البيت ؟ فارس مبتسم: ولا عندي مشاكل مع حد .. فاطمه " ما ينأخذ منه لا حق ولا باطل" .. فاطمه: الله يهديك يا فارس .. فارس: جزاج الله خير الغاليه .. فاطمه ابتسمت لفارس و مسحت على راسه .. فارس مبتسم: موعد النوم يالشيخه .. فاطمه: الساعه كم الحين ؟ فارس: الساعه 12 الا ربع .. فاطمه: مو عوايدك تنام هالوقت ؟ فارس: انا اقصد موعد نومج .. فاطمه: بدري انا ما نام هالوقت .. فارس: ه .. فاطمه: ليش تضحك ؟ فارس: انا اقصد يعني بخليج عشان تتفرغين حق الحبيب .. من قعدت معاج و التلفون يولع .. فاطمه انحرجت ونزلت راسها .. فارس: .. احلى يالخجل .. زين اخليج مع ريلج يا عسل .. فاطمه: زين .. فارس: بل ما صدقت .. فاطمه: بايخ .. فاطمه وفارس: يتبع .. __________________ |
التكمله
طلع فارس وهو مبتسم .. راح غرفته و لقى مكالمتين من مناف .. شاف التلفون وتنهد .. اتصل لها وتم يسولف معاها لين وقت متأخر .. طبعا عيلة بوفارس وبومحمد تجهزوا للسفر .. البنات كانوا مستانسين بس مفتقدين مريم .. جاسم وسلطان كانوا طايرين من الوناسه لان احمد بيروح معاهم .. بوفارس: متى بتسافرون ؟ فارس: بعد ما يرجع حمودي .. بوفارس: زين حمودي على قولتك .. بيرجع واحنا بنكون في لندن .. وين بيخلي زوجته وعياله ؟ فارس: بيوديها بيت اهلها .. بوفارس: اي ي ي .. زين عيل عيال عمك بيباتون عندكم ؟ ولا انتوا بتباتون عندهم ؟ فارس: والله مادري عن علوه و فضول .. بوفارس: تجمعوا في بيت واحد احسن لكم يبه .. فارس: بشوفهم .. بوفارس: ما وصيكم على البيت يبه .. مو تهيتون لين اخر الليل وتخلون البيت جي .. فارس: ان شاءالله الغالي .. بوفارس: زين قوم خل نروح المطار ندخل الشنط عشان نروح بعدين على راحتنا .. فارس: ان شاءالله .. طلع بوفارس و فارس وبومحمد .. راحوا المطار و ختموا الجوازات ودخلوا الشنط .. فارس وصلهم البيت وطلع وهو فالدرب اتصل بمحمد .. فارس: حياتي حمودي .. محمد مبتسم: يا قلبي فروسي .. فارس: شحالك ياعيوني ؟ محمد: من سمعت صوتك ردت فيني الروح يا روح الروح .. فارس: ماقدر ماقدر على هالكلام .. كل هالكلام من شوقك لي .. محمد: مشتاق لك شوق الصحاري للامطار .. فارس: الله واكبر عليك يا حمودي .. و قمت تشعر والله .. محمد: احم احم .. من شوقي ولهفتي عليك .. فارس و محمد: هههههههه .. فارس: ها بشرني عنك ؟ محمد: والله مستانسين هني .. فارس: شلون الجو عندكم ؟ محمد: لا الجو ما عليه كلام .. بروده خفيفه .. فارس: حلاتين حلاتين .. محمد: عيل شلون عيل .. فارس: زين متى بترجع ؟ محمد: بعد اسبوعين تقريبا .. فارس: وايد .. حمودي طقت جبدي .. ألوي بروحي ماعرف شو اسوي .. محمد:ههههه .. فديته اللي مفتقدني ... فارس: زين بسألك .. محمد: اسألني يبه .. فارس: تذكر الشقه اللي اجرتها ؟ محمد: اي اذكرها .. فارس: هي بس للايجار ولا في منها للبيع ؟ محمد: اعتقد في منها للبيع بس مو نفس البنايه .. فارس: ما تعرف كم اسعارهم .؟ محمد: لا والله ما عندي فكره .. بس تعال ليش تسأل ؟ فارس: احم .. ابي اشتري وحده .. محمد مبتسم: ها خلاص قررت تتكلم .. فارس: مافي اذني ماي بعد .. بس نرجع من المكسيك وبافتح الموضوع .. محمد: حلاتين على فروسي .. والله صرت ريال وبتعرس .. فارس: انا ريال غصبن عنك .. محمد: حليلك كنت أكلك بيدي .. واسبحك والعبك .. والله كبرت .. فارس: لا والله .. محمد: هههههههه .. فارس: زين عطني رقم الريال خل اروح اسأل .. محمد: ان شاءالله طال عمرك .. بس بقولك .. فارس: تفضل طال عمرك .. محمد: ما تأثث الا بوجودي .. فارس: في احلامك يا رجل .. محمد: افااا .. لماذا يا رجل ؟ فارس: هي اللي بتأثث الشقه .. محمد: خف علينا هي بتأثث الشقه .. هي تختار غرفة النوم .. وانا علي الباقي .. فارس: والله فكره .. زين ما يهمك طال عمرك .. محمد: زين انا بطرش لك الرقم بالمسج .. كلم واحد اسمه سعيد .. قوله انا من طرف محمد لو حسيته ما نزل لك بالسعر كلمني زين .. فارس: مشكور وماتقصر يا رجل .. صج انك طلعت مفيد .. محمد: لااااا .. ترا للحين ما طرشت لك الرقم .. يعني عادي اسفهك ترا .. فارس: ههههه .. لا تكفى باذل نفسي عشان الرقم .. يعني ماعرف اروح المكتب عندهم .. والله انك مسكين .. محمد: معليه يا فروس .. بس ارجع وبذلك صح .. فارس: همممممم .. زين انتظر المذله يالمذله .. محمد وفارس: هههههههه .. محمد: سافروا الاهل ؟ فارس: توني راجع من المطار ختمنا الجوازات ودخلنا الشنط .. بعدين هم بيروحون على راحتهم .. محمد: اها .. فارس: زين عيل ما عطلك .. لا تنسى الرقم .. محمد: ان شاءالله الحين بطرشه لك .. سلم على الاهل قبل ما يروحون .. و قول حق الريم تبوس امي على راسها خل تقولها هاذي من محمد الغالي .. فارس"افين عاد ما قلت الا الريم" .. فارس: زين بوصي خواتي يقولون لها .. محمد: تسلم حبيب قلبي .. فارس: الله يسلمك وحاضرين لك الغالي .. محمد: مع السلامه فديتك .. فارس: سلام حبيبي .. سكر محمد من فارس والتفت وراه وشاف ساره واقفه وشايله نايف .. محمد طالعها بنظره ودخل الغرفه يبدل ملابسه عشان يطلعون .. ساره انقهرت من حركته .. راحت الصاله وتمت اطالع التلفزيون .. طبعا ساره ومحمد متهاوشين .. ومحمد ما يكلم ساره .. تمت ساره تقلب قنوات التلفزيون بقهر .. ماقدرت تقعد مكانها .. راحت الغرفه عند محمد .. دخلت بهدوء و محمد حس بوجودها .. وقفت عند الباب متخصره .. ساره: يعني لي متى بتم جي؟ محمد التفت عليها .. طالعها بكل برود وصد عنها .. ساره: لا تقهرني بحركاتك البايخه .. رد علي يا محمد .. مشى ناحيتها و هو يطالعها .. فتح باب الغرفه وطلع .. سكر الباب وراه بكل هدوء .. ساره عصبت وطلعت وراه .. ساره: وين رايح ؟ محمد: باطلع .. ساره: واحنا ؟ محمد: شو فيكم انتوا ؟ ساره: يعني بتخلينا هني وبتروح ؟ محمد: اي .. ساره: انت اناني وماتفكر الا في نفسك .. محمد طالعها بغضب: اي انا اناني زين .. طلع من الشقه ورضخ الباب وراه بقوه .. ساره خافت .. تمت معصبه من حركة محمد .. دخلت عيالها و سبحتهم .. عشتهم ورقدتهم .. تمت بروحها فالشقه تنتظر محمد اللي تأخر وما رجع الا الساعه 12 بالليل .. اول ما دخل الصاله لقاها نايمه على الكرسي .. قرب منها وهو يطالعها بحنان .. تم يتأمل ويه ساره .. قرب منها وحط يده تحت رقبتها وريولها عشان يشلها يوديها الغرفه .. وعت ساره ودزت محمد عنها .. ساره: قوم عني .. شبعت من الهياته يالشيخ .. محمد: عمرج ما راح تتغيرين .. ساره وهي ماشيه للغرفه قالت كلمه جرحت فيها محمد .. ساره: كل هاي عشان الشيخه فاطمه .. محمد وقف مكانه وحس ان الدنيا تدور من حواليه .. محمد " وايد تمادت هالبنت .. بس انا اعرف أأدبها " .. حذف جسمه على الكرسي وتم يفكر في حياته مع ساره .. اللي كل ماله وتتحول الى جحيم .. فارس بعد ما سكر من محمد وصله مسج من محمد برقم سعيد صاحب العمارات .. اتصل فيه على طول .. فارس: السلام عليكم سعيد .. سعيد: عليكم السلام .. فارس: الشيخ بغيت اشوف الشقق اللي عندكم .. سعيد: حاضرين ولا يهمك .. تبي تشتري ولا تأجر ؟ فارس: اشتري .. سعيد: ان شاءالله .. اشوفك اليوم الساعه 7 .. فارس: خير ان شاءالله .. على فكره انا من طرف محمد بونايف .. سعيد مبتسم: اهلا وسهلا .. بونايف عزيز وغالي .. وحاضرين لك الشيخ .. فارس: لاهنت .. سعيد: اسمك الشيخ ؟ فارس: انا فارس .. سعيد: والنعم والله .. خلاص نتلاقى الساعه 7 فارس: بأذن الله .. دمتم في امان الله __________________ |
التكمله
سكر فارس من سعيد وراح خلص كم شغله على دربه .. الساعه 7 مر على سعيد عشان يشوف الشقق .. دخل عليه المكتب وتقهوى عنده وراحوا يشوفون الشقق .. سعيد: شوف الشيخ .. عندي اكثر من حجم للشقق .. وفي بعضها نص مفروشه .. فارس: انا بأثثها كامل .. سعيد: والله انا مركب مكيات نوعيه جيده .. لو حاب تشوف هالشقق بوريك اياها .. فارس: زين خل اشوفها .. سعيد: زين كم غرفه تبي ؟ فارس: ابي اشوف اكبر شقه واصغر شقه .. سعيد: ان شاءالله .. سعيد عرض على فارس كم شقه و عجبوه الشقق .. بعد ما خلصوا راحوا المكتب عشان يختار فارس الشقه .. سعيد: ها بشر .. فارس: انا باخذ اللي نص مفروشه .. سعيد: تاخذ اللي بغرفتين وصاله ؟ فارس: اي .. سعيد: توكل على الله .. فارس: خلاص بكره بجيب لك المبلغ .. سعيد: بارك الله فيك .. طلع فارس وهو مبسوط .. رجع البيت اللي خلا من اهله اللي سافروا .. لقى عبدالعزيز فالصاله مع فاضل .. يوسف كان واقف عند باب الصاله ويتكلم فالتلفون .. كان يكلم فاطمه اللي كانت تصيح و يوسف كان يهديها .. يوسف: حياتي انتي لا تصيحين عاد .. فاطمه: بتوحشني حبيبي .. يوسف: حياتي انتي والله .. كلها كم اسبوع وبترجعين .. فاطمه: برجع وانت بتسافر .. يوسف: ما راح اسافر على طول .. يتم كم يوم .. فاطمه بحزن: بس كم يوم .. يوسف: حياتي لا تسوين بنفسج جي .. لا تخليني اكنسل سفرتي وانتظرج .. فاطمه تمسح دموعها: لا حبيبي لا تكنسل بس بتوحشني .. يوسف: عمري والله فطومه الحلوه .. لا تزعلين نفسج .. انتي بتوحشيني وايد .. فاطمه: فديت روحك .. يوسف: شتبين اجيب لج من المكسيك حبيبتي ؟ فاطمه: تو الناس على هالكلام .. لا تذكرني بسفرتك .. يوسف: .. فديت قلبج فاطمه: زين حبيبي الحين بندخل الطياره لازم اسكر .. يوسف: يا ليتني معاج فالطياره .. فاطمه صاحت: يوسف مابي اسافر .. يوسف: حبيبتي لا تصيحين .. الله يخليج .. فاطمه: مابي اسافر تعال خذني من المطار .. يوسف: حبيبتي لا تسوين جي عاد .. روحي تونسي وغيري جو .. فاطمه: مابي مابي .. قرب منها بوفارس وهو مبتسم .. بوفارس: يه ليش هالدموع يبه ؟ فاطمه: لحظه يوسف .. يبه مابي اسافر معاكم .. بوفارس مبتسم: ليش يبه ؟ فاطمه: مالي خاطر .. بوفارس: كل هاي عشان يوسف .. فاطمه ابتسمت والدموع بعيونها .. فاطمه: لا .. بوفارس: عطيني التلفون .. مدت التلفون لابوها .. بوفارس كلم يوسف .. بوفارس: تعال خذ مرتك هالدلوعه .. يوسف: هلا عمي .. ه .. بوفارس: ما كانت تدلع جي .. وايد دلعتها يا يوسف .. يوسف " فديتها والله .. الا بدلعها وبدلعها .. ايه عليها بس " .. يوسف: خل تدلع الله يحفظها .. بوفارس: حليلكم والله .. زين تعال شوف لنا صرفه معاها .. يوسف مبتسم: ليش ؟ بوفارس: ماتبي تركب الطياره .. تقول رجعوني .. يوسف: هي تدلع شوي .. بس بتركب الطياره .. بوفارس: .. لا ادلعها وايد .. يوسف: ه ان شاءالله .. بوفارس: هاذي فطيم كلمها .. عطى فاطمه التلفون .. وراح صوب البوابه .. يوسف: حياتي .. فاطمه بحزن: نعم .. يوسف: ليش هاي كله يا قلبي .. وغلاتي عندج تمسحين دموعج الغاليه .. وتركبين الطياره الله يخليج .. فاطمه: مابي اروح يوسف .. يوسف: ترا بزعل منج .. عشاني يلا ركبي الطياره .. فاطمه بحزن: آآه .. زين .. يوسف: حياتي اول ما توصلين اتصلي طمنيني .. فاطمه بدلع: زين .. يوسف: فديت قلبها حياة يوسف .. فطمه ابتسمت بحزن: فديت قلبك بتوحشني .. يوسف مبتسم: وانتي اكثر .. سكرت من يوسف وراحت صوب البوابه .. الريم كانت تراقب فاطمه من اول ما كلمت يوسف .. الريم " متى بكلم فارس وبدلع عليه .. متى بس؟ فديتك يا فارس بتوحشني " .. راحت فاطمه عند ابوها ومسكت يده .. بوفارس: ها غيرتي رايج خلاص ؟ فاطمه بخجل: بابا لاتقول لاحد زين .. بوفارس: ه .. ان شاءالله .. بومحمد: يلا يا محمد الكل راح الا احنا .. بوفارس: وين الحريم ؟ بومحمد: راحوا مع ابوي ما بقى الا انا وانت والريم وفطيم .. بوفارس: توكلنا على الله .. ركبوا الطياره وفاطمه قلبها مع يوسف .. يوسف بعد ما سكر منها راح عند الشباب فالصاله .. فارس: احم احم .. يوسف: عيش ولحم .. الكل: ه .. عبدالعزيز: انا جوعان ما تبون تاكلون شي ؟ يوسف: انا بعد جوعان .. فاضل: يلا اليوم العشى على حساب فارس .. فارس: نعم نعم نعم .. الكل: .. فارس: انتوا تتعشون وانا ادفع ليش ؟ عبدالعزيز: زين شو فيها يعني . فارس: فرضا انا مابي اتعشى .. يوسف: يالزطي .. شفيها يعني لو رأفت بأحوالنا .. احنا عزابيه وماعندنا حد يسوي لنا عيشه .. فارس: شوووو .. يعني فاضل وعزوز عزابيه ماختلفنا .. لكن انت .. يوسف: زوجتي مو موجوده في هالحاله .. اعتبر عزابي .. فارس: يا سلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. فارس: .. لوع الله جبدكم .. عبدالعزيز: حليله يدي بيوحشني والله .. فاضل: والله كلهم بيوحشونا .. فارس التفت على يوسف: وانت بعد من بيوحشك .. فاضل وعبدالعزيز: احم احم .. يوسف: لا والله .. الكل: ه .. عبدالعزيز: زين انا جوعان .. لاتغيرون الموضوع كل شوي .. يوسف: هاي اخوك يغير الموضوع يتهرب من العزيمه .. فارس: انا ماتهرب .. اصلا مب عازمكم .. فاضل: زين خلاص ولاتعزمنا يالزطي .. اكيد بوخليفه اللي بيعزمنا .. يوسف: يه .. انا خلاص شبعت سوالف .. فارس: ه .. من الزطي فينا ؟ عبدالعزيزك ما منكم فايده .. انا بروح اشوف لي شي فالمطبخ .. طلع عنهم وهم يضحكون عليه .. تموا العزابيه قاعدين .. طبعا انضم لهم علي وكملوا سهرتهم لين الساعه 1 .. استأذن يوسف وطلع من عندهم .. وهو فالدرب اتصلت له فاطمه .. يوسف بفرح: هلا وغلا .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف: فديت هالصوت والله .. الحمدلله على السلامه حياتي .. فاطمه: الله يسلمك فديتك .. شخبارك انت ؟ يوسف: الحمدلله .. توني طالع من بيتكم .. فاطمه: فديت روحك والله .. يوسف: شلون كانت الرحله ؟ فاطمه: والله متعبه بس الحمدلله وصلنا بالسلامه .. يوسف: انتوا فالفندق ؟ فاطمه: بعدنا فالطياره .. يوسف: فديت روحج والله .. فاطمه: اول ما وقفت الطياره على طول شغلت التلفون .. يوسف: آآه .. لا تذبحيني بهالكلام .. فاطمه: تعشيت فديتك ؟ يوسف: اي الحمدلله .. وانتي كلتي فديت روحج ؟ فاطمه: لا .. يوسف: ليش حياتي ؟ فاطمه: بصراحه مالي نفس اكل .. يوسف: حياتي ليش تسوين جي .. فاطمه خنقتها العبره وسكتت .. يوسف: حبيبتي .. ردي علي .. فاطمه نزلت راسها ونزلت دمعتها .. فاطمه: مشتاقه لك حبيبي .. يوسف: يا عمري انتي .. انا بكلمج كل يوم .. بس لا تسوين بنفسج جي .. فاطمه: ماقدر .. يوسف: لا تخليني احاتج يا فطومتي .. واللي يسلمج لا تسوين فيني وفي نفسج جي .. فاطمه: ماقدر .. يوسف: فطومه .. ترا بزعل منج يا عمري .. فاطمه: زين باكل لي وصلت الشقه .. يوسف: وعد .. فاطمه: اوعدك .. ام فارس: يلا يا فطيم .. ابوج ينتظرنا .. فاطمه: ان شاءالله يمه .. يوسف فديتك انا بانزل الحين .. اول ما نطلع من المطار بكلمك وانا فالسياره .. يوسف: حياتي اول ما توصلين الشقه وتاكلين كلميني .. فاطمه: لا يوسف ليش هالتعذيب .. يوسف: فديت قلبج لا تزعلين .. اول ما تخلصين من المطار كلميني حياتي.. فاطمه برضا: زين حبيبي .. يلا مع السلامه .. يوسف: الله وياج حياتي .. سكر منها وهو حزين " فديت قلبها .. صج بتوحشني .. والله ماقدر اصبر عنها " .. راح البيت وهو حزين على فراق حب حياته فاطمه .. بينه وبين نفسه قرر انه يسوي مفاجأه لفاطمه .. يوم جديد و فارس يفتح عيونه بنشاط .. كانت الساعه 7 ونص .. خذ له شور دافي .. لبس وتكشخ وطلع من البيت راح البنك عشان ياخذ الفلوس ويمر على سعيد عشان يدفع له المبلغ كامل .. يتبع .. __________________ |
التكمله
وهو فالدرب اتصل بمناف .. اللي كانت نايمه .. فتحت عيونها بتعب وردت على فارس .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: فديت صوتها اللي نايمه .. مناف: فديت روحك .. فارس: متى نمتي امس ؟ مناف: نمت معاك بعد صلاة الفجر .. فارس: فديت روحج والله .. مناف: شعندك من الصبح حبيبي ؟ فارس: رايح اقضي لي كم شغله والله .. مناف حست بنبرة الفرح في صوت فارس .. مناف: شفيك مسانس ؟ فارس: مممممم .. بعدين بتعرفين ليش .. مناف: فديت قلبك .. يعل هالوناسه دوم .. فارس: زين يلا قومي يالكسلانه .. مناف: لا مابي اقوم الحين .. فارس: يلا حياتي قومي عاد .. مناف بدلع: فارس .. فارس: واي .. باموت انا .. مناف: سمالله عليك حبيبي .. فارس: دلعج يذبح يا بنت .. مناف: بايخ .. خوفتني .. فارس: فديت اللي خوفتها والله .. زين بتقومين ولا شلون ؟ مناف: مابي اقوم حبيبي .. فارس: زين قومي سوي لي ريوق .. جوعان طالع من البيت وشارب نسكافيه بس .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. شتبي اسوي لك؟ فارس: ابي سندويش جبن وشاي احمر سكر زياده .. مناف: من عيوني يا قلبي .. فارس: فديت عيونج .. خليني امر على الريال واول ما خلص منه باتصل لج تجهزين لي ريوقي اللي من ايدينج الحلوات .. مناف: زين حبيبي .. انتظر اتصالك .. فارس: زين مو اسكر وترجعين تنامين ؟ مناف: عاد .. فارس: فديت عيونج حياتي .. نامي وباتصل لج اول ما خلص .. مناف: لا خلاص اصلا راح النوم من عيوني .. فارس: بتذبحيني يا بنت .. زين انا وصلت عند الريال خل انزل له .. وباكلمج بعدين يا قمر .. مناف: زين حبيبي .. يلا مع السلامه .. فارس: لحظه شوي حياتي .. مناف: هلا فديتك .. فارس بهمس: احبج .. مناف انحرجت: حياتي والله .. وانا اموت فيك .. زين روح حق الريال .. فارس: ه .. اهم شي اللي انحرجت .. يلا سلام .. سكر من مناف وهو يضحك عليها .. نزل عند سعيد ونزل معاه الظرف اللي فيه الفلوس .. دخل عليه وتقهوى معاه وبعدين خلصوا اجرأت الدفع .. سعيد: مبروك يا فارس .. فارس مبتسم: الله يبارك فيك الشيخ .. سعيد: عقبال ما تترس هالشقه بالعيال .. فارس: يسلم راسك .. سعيد: بالبركه .. فارس ابتسم و طلع من عند سعيد .. ركب السياره وهو طاير من الوناسه .. طلع ورقة العقد وتم يقراها مره ثانيه .. كان فرحان وهو يرجع الورقه في جيبه .. فارس " فديتج يا مناف .. انا وانتي بتجمعنا هالشقه بأذن الله " .. اتصل لها بفرح .. فارس: حياتي .. مناف: هلا والله فارس: للحين نايمه؟ مناف: لا قعدت بعد ما سكرت منك .. فارس: فديت عيونج حياتي .. زين فيصل قاعد ولا نايم ؟ مناف: قاعد يلعب مع عبود فالكوره .. ليش ؟ فارس: زين جهزي ريوقي وبخلي فيصل يجيبه لي .. بس اول باتصل له .. مناف مبتسمه: ان شاءالله حياتي .. سكر منها واتصل بفيصل .. فارس: السلام عليكم .. فيصل: عليكم السلام .. هلا فارس .. فارس: شحالك؟ فيصل: تمام .. فارس: فيصل انا جوعان .. وهلي مسافرين .. ماعندي حد يريقني .. اجــ يقاطعه فيصل: افا عليك .. تعال وبخليهم يسون لك اللي تبيه .. فارس مبتسم: ما تقصر والله .. بس عاد انامابي وايد .. بس سندويش جبن وشاي احمر .. فيصل: ولا يهمك .. انت تعال بس .. وبتلقى اكلك جاهز .. فارس: خلاص عطني ربع ساعه وبكون عندكم .. فيصل: زين .. يلا مع السلامه .. فارس: سلام .. سكر فيصل وراح بسرعه عند امه .. شافته مناف ونادته بسرعه .. مناف: وين رايح ؟ فيصل: بقول لامي تسوي اكل .. مناف اوناه ماتدري: اكل! حق من ؟ فيصل: حق رفيجي .. مناف: اي ي ي .. راح فيصل عند امه وقالها الكلام اللي دار بينه وبين فارس .. ام مناف ابتسمت .. ام مناف: زين يبه ناد اختك .. فيصل: زين .. راح ونادا على مناف .. دخلت مناف على امها الغرفه .. مناف: نعم يمه .. ام مناف: مناف يمه سوي سندويشين خبز مع جبن وشاي احمر .. مناف: ان شاءالله يمه .. طلعت من الصاله وركضت على المطبخ جهزت السندويشات حق فارس و الشاي .. اول ما وصل فارس اتصل بفيصل اللي كان واقف مع عبدالله عند الباب ينتظرون فارس .. عبدالله ركض عند السياره .. فارس نزل وسلم عليهم .. فارس: شو اخباركم ؟ عبدالله: بخير .. فارس: ليش واقفين فالشمس .. فيصل: كنا ننطرك .. فارس: تعالوا ركبوا السياره ابرد لكم من هالشمس .. راحوا ثلاثتهم السياره وتموا يسولفون شوي .. رن جوال فيصل ومناف كانت المتصله .. عبدالله طالع فيصل وهو محتر .. فيصل: هلا .. مناف: انت وين ؟ فيصل: برا مناف: وصل رفيجكم ؟ فيصل: اي .. مناف: زين تعال خذ الاكل .. فيصل: ان شاءالله .. عبدالله: قول حق منافو تتصلي احسن لها .. فيصل التفت عليه: ليش ؟ عبدالله: جوالي ما يرن كلش .. محد يتصل لي .. فارس ضحك على كلام عبدالله .. فيصل: اوهوو انت سنداره .. عاد الحين سكرت شلون اقولها .؟ عبدالله: ما يخصني قولها .. فيصل وهو نازل: عبود انت أذيه .. خل اروح اجيب الاكل احسن لي .. عبدالله: اف منهم .. فارس: ه .. زين انا باتصل لك .. عبدالله زعلان: مابي .. ابي منافو تتصلي وتقولي تعال خذ شي .. فارس: ه .. ليش مزعل نفسك زين ... بتتصل لك .. عبدالله: خلاص فصول راح بعد ما اتصلت له .. فارس طرش مسج لماناف .. كان المسج كالتالي .. (( اتصلي في عبود خليه يجيب لي ماي .. اونج نسيتي تعطين فيصل الماي .. متحرقص يبيج تتصلين له المسكين لاتكسرين بخاطره )) مناف قرت المسج بعد ما طلع من عندها فيصل .. ماتت من الضحك على عبدالله .. اتصلت له ..عبدالله اول ما رن جواله استانس وتم يطالع التلفون بفرح .. عبدالله: شوف تلفوني يرن .. رد على التلفون .. عبدالله: من .. مناف ماتت من الضحك على اسلوب عبدالله وهو يرد .. مناف: عبود حبيبي .. ما يقولون من .. يقولون السلام عليكم .. عبدالله: عاد كيفي .. تلفوني واقول فيه اللي ابيه .. فارس مات من الضحك على عبدالله .. اما مناف استخفت على اسلوب اخوها .. مناف: زين كيفك حبيبي .. عبدالله: شتبين ؟ مناف: تعال خذ كوب الماي .. نسيت اعطيه فيصل .. عبدالله مبتسم: زين .. حذف التلفون على الكرسي ونزل بسرعه فارس ضحك على برأته .. دخل عبدالله البيت وفيصل في وي شايل صينية الاكل .. عبدالله: مناف اتصلت على جوالي .. حره .. بروح اجيب ماي .. فيصل طالعه بنظره: الحمدلله والشكر .. على ايش حره ؟ مب صاحي هاذي .. طلع فيصل بصينية الاكل .. اول ما شافه فارس نزل له وخذ الصينيه من يده .. ركبوا السياره وتم فارس ياكل ويسولف مع فيصل .. عبدالله طق الدريشه و مد يده بكوب الماي اللي وصل ربعه .. فيصل: هيييييي .. انت شمسوي ؟ فارس مات من الضحك على عبدالله .. عبدالله: شنو ؟ فيصل: كتكت الماي كله .. عبدالله: اوهوو شدراني عاد .. فيصل: روح رجعه وجيب كوب جديد .. بس مو تراكض فيه .. فارس: لا تروح ولا شي .. تعال اركب يبه .. انا مابي اشرب ماي وايد .. اللي بقى فالكوب يكفيني .. عبدالله طلع لسانه حق فيصل ويحره .. فارس ابتسم لعبدالله .. خلص السندويش وشرب الشاي .. تم يسولف معاهم لين أذن الظهر .. راحوا كلهم المسيد اللي عند بيتهم .. صلوا وبعدين فارس رجع عبدالله وفيصل البيت وراحوا هو بيتهم .. فالطريق اتصل بمناف .. فارس: تسلم هالايادي .. مناف: الله يسلمك حبيبي .. بالعافيه .. فارس: الله يعافيج .. ما قصرتوا .. مناف: ما سوينا لك شي .. الا جبنه مسحناها فالخبز .. ما يبيله شي .. فارس: كل شي يجي منج حلو .. مناف: فديت قلبك .. اهم شي عاد كفاك وشبعت .. فارس: اي الحمدلله شبعت .. مناف: الحمدلله .. تم فارس يسولف مع مناف وهو مستانس .. عيلة بوفارس وبومحمد صار لهم اسبوع من سافروا لندن .. فاطمه حالتها حاله .. بعدها عن يوسف تعبها .. كانت كل شوي تتصل بيوسف تطمن عليه وتسمع صوته .. ويوسف نفس الشي كان على طول يتصل لها ويسمعها احلى كلام الحب عشان يفرح قلبها .. بس يوسف ماقدر يستحمل حزن فاطمه .. على طول حجز له تذكره وسافر لها لندن كلم بوفارس واتفق معاه انه ما يعلم حد انه جايهم .. وخصوصا فاطمه .. يوسف: السلام عليكم عمي .. بوفارس: عليكم السلام يبه .. يوسف: شخباركم ؟ بوفارس: الحمدلله .. مستانسين في هالجو الزين والطبيعه الحلوه .. يوسف: شخبار فاطمه ؟ بوفارس بخبث: شدعوه .. تسوي روحك ماتدري .. يوسف منحرج: احم .. بوفارس: .. يوسف: عمي .. بوفارس: امرني يبه .. يوسف: ما يامر عليك العدو .. انا حجزت وجايكم بكره .. بوفارس تعجب: حجزت ؟! يوسف: اي عمي .. فاطمه قطعت قلبي .. كل ما اكلمها تصيح .. ويوم كلمت عمتي تقولي انا ما تاكل ولا تطلع معاكم وايد .. بوفارس: ذبحها الحب يا ولدي .. يوسف: واللي يسلمك عمي بجي اتطمن عليها واطيب خاطرها .. وبرجع بعد يومين .. بوفارس: ما يسوى عليك هالدرب يبه .. وفطيم انا بكلمها ولا يهمك .. يوسف: عشان فاطمه كل شي يهون .. بس الله يخليك لاتقول لاحد اني جاي .. بس بنتلاقى انا وانت وفاطمه وبشوفها ولا ابي حد يدري اني جيتكم كلش .. بوفارس بوناسه: ولا يهمك يبه .. يوسف: تسلم الغالي .. انا بوصل عندكم بكره الساعه 6 المغرب بتوقيتكم .. بوفارس: خلاص ما يهمك .. احجز لك في فندق؟ يوسف: لا مرتب اموري من هني عمي .. بوفارس: بارك الله فيك .. زين عيل باخذ فطيم وبنستقبلك فالمطار .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف مستانس: ما تقصر عمي .. لو سألتك لا تقولها اني جاي .. بوفارس: من عيوني الثنتين .. يوسف: تسلم لي عيونك .. بوفارس: احنا فانتظارك .. يوسف: بأذن الله .. يلا مع السلامه عمي .. بوفارس: الله وياك .. سكر يوسف وكان بيطير من الفرح .. بوفارس كان فرحان اكثر منه .. يوسف كبر في عينه .. وصارت له معزه خاصه في قلب بوفارس .. بوفارس " الله لا يغير عليكم ان شاءالله .. ويارب يوسف يسعد بنتي طول العمر " .. دخل بوفارس الشقه وشاف فاطمه قاعده بروحها .. كانت ماسكه التلفون تتصل بيوسف .. بوفارس: فطامي .. فاطمه التفت مبتسمه على ابوها: هلا يبه .. بوفارس: شو فيج الغاليه ؟ فاطمه: مافيني شي .. بوفارس قعد جنبها: بكره بنروح انا وانتي مكان حلو .. فاطمه باستغراب: وين ؟ بوفارس: مفاجأه .. فاطمه: عاد بابا قول لي .. بوفارس: .. شزينج لي قلتي بابا .. فاطمه بخجل: ه .. زين قولي وين بنروح ؟ بوفارس: بكره بتعرفين .. فاطمه بدلع: عاد بابا .. قول لي الله يخليك .. بوفارس: فديت دلعج والله .. بس ما راح اقولج .. فاطمه حطت راسها على صدر ابوها و حضنته .. فاطمه: عيل بانتظر لين بكره .. بوفارس باس راسها وحضنها .. بوفارس: زين قومي نروح الحديقه .. فاطمه: مابي .. بوفارس: على راحتج يبه .. طلع بوفارس من الشقه وتمت فاطمه مع يدتها اللي كانت مستلقيه في احد الغرف .. اتصلت بيوسف .. يوسف: هلا والله حياتي .. فاطمه: حبيبي .. يوسف: عيونه انتي .. فاطمه: فديت قلبك .. شخبارك ؟ يوسف: الحمدلله طيب .. اعلومج انتي ؟ فاطمه: الحمدلله .. يوسف: هدوء عندج .. فاطمه: طلعوا .. يوسف: وانتي ليش ما تطلعين ؟ فاطمه: مالي نفس .. يوسف: ليش حياتي ؟ فاطمه: مادري .. بس مالي خاطر .. تم يوسف يوسولف مع فاطمه .. في نفس الوقت في المانيا .. محمد خذ معاه نايف وطلع يتمشى .. ساره كانت فالشقه مع ناصر اللي كان نايم .. كان قعد في كوفي شوب ويلاعب ناصر .. طلع جواله من جيبه وتم يدور على رقم فاطمه بنت عمه في قائمة الاسماء .. لقى الرقم واتصل لها .. فاطمه كانت تكلم يوسف .. لما شافت رقم محمد على الخط الثاني استغربت .. فاطمه: يوسف فديتك هلي متصلين على الخط الثاني .. برد عليهم وبرجع اكلمك .. يوسف: زين حياتي .. سكر منها .. وفاطمه ردت على محمد ولد عمها .. فاطمه: مرحبا .. محمد: شحالج بنت عمي ؟ فاطمه: الحمدلله .. اخباركم انتوا ؟ شو اخبار اليهال ؟ محمد: الحمدلله .. اليهال مستانسين .. فاطمه سكتت كانت تنتظر محمد يتكلم .. محمد كان متضايق بس حس انه يبي يسمع صوت فاطمه .. محمد: مممم .. شو اخبار امي ؟ فاطمه عقدت حواجبها: طيبه الحمدلله .. محمد: شلون الجو عندكم ؟ فاطمه: الجو حلو .. بس تعرف جو لندن .. الفصول الاربعه تعيشها في يوم واحد .. محمد: ه .. لا احنا الجو عندنا براد والشمس شزينها .. فاطمه: ياحظكم .. محمد: انتي فالشقه ولا برا ؟ فاطمه: فالشقه مع ايديده .. محمد: ليش ما طلعتوا ؟ فاطمه: ايديده منسدحه فالغرفه .. وانا مالي خاطر اروح معاهم .. محمد: وين راحوا ؟ فاطمه: الحديقه .. محمد: اهاا .. زين ماعطلج بنت عمي .. بس حبيت اسأل عنكم .. فاطمه: سألت عنك العافيه .. محمد: الله يعافيج .. سلمي على الاهل .. فاطمه: ان شاءالله .. سكرت من محمد وهي مستغربه اتصاله .. فاطمه " غريب اتصال محمد؟! .. شو سالفته؟ " .. اما محمد حس براحه لما سمع صوت فاطمه وتطمن عليها .. دفع الحساب ومسك يد نايف وراح يتمشى معاه في شوراع ميونخ .. مر هاليوم على خير .. يوم جديد وشمس يوم جديد تنور البلاد .. يوسف فتح عيونه بفرح وتفائل .. قام وخذ له شور دافي .. رتب شنطته وسكرها .. نزل ولقى سلمان يقرى الجريده ويدخن زقارته .. يوسف: السلام عليكم .. سلمان التفت مبتسم: عليكم السلام .. يوسف: شخبارك خالي ؟ سلمان: الحمدلله .. من بيسافر معاك ؟ يوسف: بروحي ؟ سلمان: زين ما قلت لي وين رايح ؟ يوسف: بروح عند المدام .. سلمان باستغراب: المدام ؟!! يوسف: اي بروح لها كم يوم وبرجع .. سلمان: حليلك يا يوسف .. ما تصبر عنها .. يوسف مبتسم: حدي .. زين خالي لو حد سألك قولهم رايح قريب .. سلمان: ان شاءالله .. زين متى بتروح المطار ؟ يوسف: العصر .. سلمان: زين .. قلت حق جوجو ؟ يوسف: اي قلت لها امس .. سلمان: تحمل بنفسك يبه .. يوسف: ان شاءالله .. زين انا بروح السوق ابي اخذ لي كم وراجع .. اجيب لك غدا من برا ؟ سلمان: لا .. جوجو بطرش .. يوسف: خلاص عيل انتظرني على الغدا .. سلمان: ان شاءالله .. طلع يوسف وراح يتشري حق فاطمه هديه .. خلص مشواره وراح كوفي شوب تقهوى وقعد يقرى الجريده .. وهو مندمج بالجريده .. حس ان في حد قرب منه .. رفع راسه وشاف بنت جميله واقفه له ومبتسمه .. البنت: شحالك ؟ يوسف باستغراب: نعم ؟! البنت سحبت الكرسي وقعدت مجابله يوسف .. البنت: انا قلت شحالك ؟ يوسف: خير الشيخه .. اقدر اخدمج بشي ؟ البنت بنظرة تحدي: اي .. يوسف: تفضلي ..!! البنت: اول شي .. اطلب لي عصير بارد .. ثاني شي .. ابي اعرف ليش ما اتصلت لي لما عطت صاحبك الورقه اللي فيها رقمي ؟ يوسف بتحدي: اول شي .. انتي وقحه .. ثاني شي .. ما اتصلت لج .. لاني مانزل نفسي لمستواج .. وقف يوسف وطالعها بنظرة احتقار .. راح دفع الحساب وطلع من الكوفي شوب وهو مصدوم .. البنت ما توقعت ردة فعل يوسف .. حست بالاحراج .. يوسف ركب السياره وهو يتنفس بسرعه .. توتر وكره نفسه .. اتصلت له فاطمه .. يوسف: هلا وغلا بحياتي .. فاطمه بحزن: هلا حبيبي .. يوسف: فديت صوتج حبيبة قلبي .. فاطمه: شو اخبارك حبيبي .. يوسف: الحمدلله .. تم يسولف مع فاطمه لين رجع البيت .. تغدا مع سلمان قيل شوي وبعدين راح بيت الجوهره وسلم عليها وراح المطار .. سلم على خاله وركب الطياره .. كان مستانس لانه بيشوف فطومته .. في نفس الوقت بوفارس كان طالع مع فاطمه رايحين المطار .. فاطمه كانت تسأل ابوها عن المفاجأه وبوفارس يقولها بوفارس: قريب بتعرفين .. فاطمه: بابا شو هالمفاجأه عاد .. بوفارس مبتسم: لي وصلنا المكان بتعرفين .. فاطمه: امري لله .. ركبوا السياره وراحوا المطار .. اول ما دخلوا المطار فاطمه استغربت .. فاطمه: يه .. ليش جاين المطار ؟! بوفارس: المفاجأه هي رحله الى مطار هيثرو .. فاطمه: ها .. شو رحله الى مطار هيثرو ؟!! بوفارس: .. زين تعالي نروح نشوف هالمحل .. فاطمه باستغراب: زين .. راحوا صوب محل يبيع بطاقات معايده .. بوفارس كان يشوف المسافرين اللي واصلين المطار .. اول ما انتبه ليوسف قال لفاطمه انه بيروح شوي وبيرجع .. بوفارس: انتظريني شوي يبه .. فاطمه: وين بتروح بابا ؟ بوفارس: صبري شوي فديتج .. فاطمه مبتسمه: زين .. فاطمه تمت تتفرج على البطاقات ..بوفارس راح عند يوسف واستقبله وسلم عليه .. بوفارس مبتسم: الحمدلله علىالسلامه .. يوسف: الله يسلمك عمي .. شحالكم ؟ بوفارس: الحمدلله .. يوسف: اعلومكم .؟ بوفارس: مانشكي باس .. يوسف كان يتلفت ويدور فاطمه .. بس مستحي يسأل بوفارس .. بوفارس بخبث: شو ادور ؟ يوسف انحرج: ولا شي .. بوفارس مسكه من يده ومشوا صوب محل البطاقات .. فاطمه كانت لابسه بنطلون ابيض .. وبالطو طويل لين تحت الركبه لونه ازرق سماوي .. كانت مندمجه وهي تقرى احد البطاقات .. بوفارس: بالعافيه جات معاي .. يوسف"فديتها": ماتقصر عمي .. مشى يوسف بهدوء صوب فاطمه .. قلبه كان يدق بسرعه .. قرب منها .. وقف جنبها وهي ولا حاسه بوجود حد جنبها .. يوسف: وحشتيني حياتي .. فاطمه على بالها انها تتوهم .. التفت يمينها وشافت يوسف واقف ومبتسم لها .. كان لابس بنطلون اسود وفانيله كحليه .. وشعره طايح على وي .. قرت بعيونه شوق وحب .. غمضت عيونها بقوه وفتحتها مره ثانيه .. فاطمه: يوسف .. يوسف قرب منها: اي يوسف .. شلونج حبيبتي ؟ فاطمه: مو مصدقه .. التفت على ابوها اللي كان يطالعهم مبتسم .. هاي يوسف .. بوفارس: ه .. يوسف مسك يدها: يلا نروح الفندق .. بوفارس: يلا .. فاطمه مشت معاهم وهي مو مستوعبه اللي صار لها .. ركبوا السياره ويوسف كان قاعد ورا جنب فاطمه .. وبوفارس كان قاعد جنب السايق .. يوسف مد يده ليد فاطمه وضغط عليها بحنان .. فاطمه ابتسمت له وضغطت على يده .. يوسف بهمس: قربي جنبي .. فاطمه: ان شاءالله .. قربت فاطمه من يوسف .. يوسف: شحالج ؟ فاطمه بخجل: الحمدلله .. شو هالمفاجأه الحلوه ؟ يوسف: كل شي لعيونج يهون يا حياتي .. فاطمه بهمس: فديت قلبك .. يوسف مبتسم: حياتي والله .. بوفارس: شلون كانت رحلتك يالنسيب ؟ يوسف: والله تعب يا عمي .. 7 ساعات .. بوفارس: عيل لما ترورحون المكسيك شبتسون ؟ يوسف: الله يعينا .. بوفارس: فطيم .. فاطمه مبتسمه: هلا .. بوفارس: شو رايج بالمفاجأه ؟ فاطمه: ه .. من ورانا هالتخطيط ؟ بوفارس ويوسف: .. بوفارس: يا زين ضحكتج يا فطيم .. وينك من اسبوع تشوف حالتها .. فاطمه بدلع: عاد بابا .. يوسف ضغط على يدها لما تدلعت على ابوها .. وصلوا الفندق اللي حجز فيه يوسف .. نزلوا كلهم مع يوسف .. دخلوا الغرفه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف: شتشربون يا جماعه ؟ بوفارس: عيب يا يوسف .. انت الضيف .. انا بنزل تحت اشوف الكوفي شوب او المطعم عندهم شلون .. يوسف: خذ راحتك الغالي .. بوفارس: اكيد اخذ راحتي .. يوسف انحرج: ه بوفارس ابتسم ليوسف و طلع .. فاطمه كانت قاعده على الكرسي تراقب يوسف .. يوسف التفت عليها مبتسم .. فاطمه انحرجت ونزلت راسها .. قرب منها يوسف وقعد جنبها .. مسك يدها وباسها .. يوسف: وحشتيني حياتي .. فاطمه صاحت وحضنت يوسف بشوق .. فاطمه: وحشتني يوسف .. يوسف طوقها بيدينه وحضنها بقوه .. يوسف: وانتي اكثر حياتي .. فاطمه وسط دموعها: حياتي يا يوسف .. يوسف: فديت دموعج حبيبتي .. مسح دموعها وباسها على جبهتها .. يوسف: فديت ريحتج يا حياتي .. اشتقت لعيونج وكل شي فيج .. حضنها مره ثانيه .. تم حاضنها ومغمض عيونه .. يوسف: زين حبيبتي انا بدخل اخذ لي شور سريع .. ممكن تجهزين لي ملابس .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله حياتي .. دخل يوسف ياخذ له شور .. وفاطمه فتحت شنطته وطلعت له بنطلون جينز وفانيله برتقاليه غامجه .. خلص من الشور وطلع من الحمام وهو لاف الفوطه على خصره .. يوسف: يا زين الماي .. فاطمه: نعيما حبيبي .. يوسف: الله ينعم عليج .. فاطمه: تفضل ملابسك .. يوسف: مشكوره فديت قلبج .. خذ ملابسه وراح غرفة تبديل الملابس .. لبس وطلع لها .. كان شكله يجنن وشعره مبلل .. فاطمه كانت واقفه اطل من الدريشه .. قرب منها و طوقها من خصرها .. يوسف: شاللي تفكرين فيه ؟ فاطمه مبتسمه: ولا شي حبيبي .. يوسف: زين ابوج ما اتصل ؟ فاطمه: لا .. يوسف: زين يلا ننزل له ؟ فاطمه: يلا فديتك .. مسك يدها وطلعوا من الغرفه .. نزلوا اللوبي عند بوفارس اللي كان قاعد يتقهوى .. قربوا منه مبتسمين .. بوفارس: يا زينكم والله .. فاطمه: شدعوه تتقهوى بدونا ؟ بوفارس: ه .. طلبوا محد مسكم .. الكل: .. فاطمه كانت اسعد انسانه بوجود يوسف جبنها .. اما يوسف فرحته ما تنوصف .. لما شاف فرحة فاطمه تطمن وارتاح .. لانه كان يحاتيها وخايف عليها .. فاطمه و يوسف وبوفارس قضوا يوم حلو .. بوفارس وفاطمه رجعوا الشقه ويوسف رجع الفندق وكله شوق لحب حياته فاطمه .. بومحمد: وين رحتوا ؟ بوفارس: فاطمه راحت تتقابل مع صديقتها .. بومحمد: اي .. بوفارس: شو اخباركم اليوم ؟ بومحمد: والله استاتسوا في الملاهي اليهال .. يقولون يبون يروحون البحر بكره .. شو رايك ؟ بوفارس: لا خلوها الاسبوع الجاي .. بومحمد: ليش ؟ بوفارس: باودي فاطمه عند صديقتها .. بومحمد: عيل بكره بنروح متحف الشمع .. بوفارس: ابوي بيروح معاكم ؟ بومحمد: لا .. بيروح عند ربعه في الحديقه .. بوفارس: زين .. انتبهوا على اليهال .. بومحمد: مافي غير هالميانين الثلاثه .. جسوم وسلطانو واحمد رفيجهم .. بوفارس: ه .. مقاليع .. بومحمد: مايخلون شي في حاله .. ولا يخلون الاوادم في حالهم .. امس فالحديقه ما مر من جدامهم حد الا تطنزوا عليه ولا كلموه واستعبطوا عليه .. بوفارس: مادري على من طالعين جي .. بومحمد: .. الله يحفظهم .. تموا بوفارس واخوه يسولفون وينسقون جدولهم حق باقي السفره .. اما فاطمه كانت في عالم ثاني .. عالم مافيه الا هي ويوسف .. اتصل لها يوسف يتطمن عليها .. يوسف: حياتي .. فاطمه مبتسمه: هلا وغلا حبيبي .. يوسف: شخبارج حياتي ؟ فاطمه: الحمدلله .. والله اني طايره من الوناسه حبيبي .. يوسف: فديت قلبج والله .. ان شاءالله دوم هالوناسه .. فاطمه: الله يفرح قلبك يا يوسف .. زين بكره وين بنروح ؟ يوسف: يقول ابوج بنطلع برا لندن .. انا اول مره اجي هالبلاد .. فاطمه: لندن اعرف كل شوارعها .. ولا يهمك بادليك كل مكان فيها .. يوسف: فديت قلبج والله .. فاطمه: زين حبيبي بروح اشوف امي شتبي فيني .. وبرجع اتصل لك .. يوسف: زين انتظرج .. سكر منها وهو يطالع الخاتم اللي جابه لها .. هو كان مقرر انه يلبسها الخاتم قبل ما يسافر .. بس غير رايه وقرر انه يلبسها الخاتم بكره .. راحت فاطمه عند امها .. ولقت الكل متجمع فالصاله قعدت معاهم وتموا كلهم يسولفون ويضحكون .. بعد هالقعده العائليه الحلوه .. بومحمد خذ عياله وراحوا شقتهم .. تموا عائلة بوفارس مع الجد والجده .. جاسم قام ينط على ابوه ويتصارع معاه .. جاسم: يلا .. انتظرك .. بوفارس فصخ فانيلته وتم بالصروال .. بوفارس: تعال اوريك الشغل العدل .. جاسم قلد ابوه وفصخ فانيلته وتم بالصروال .. ركض ناحية ابوه وتم متعلق في رقبته اونه يتحداه .. ام فارس والجد وايمان كانوا يشجعون جاسم .. اما فاطمه والجده يشجعون بوفارس .. الجده: عندك اياه هالنتفه .. بوفارس قلب جاسم على ظهره .. ام فارس: قوم لا يغلبك .. ايمان: جسوم لاتفشلنا .. يلا عندك اياه .. جاسم قام من مكانه بسرعه وتم ينط مكانه اونه بيهجم على بوفارس .. جاسم: انا تقلبني .. اوريك .. وركض ناحية ابوه بسرعه .. بوفارس مسكه وسدحه على ظهره مره ثانيه .. بوفارس: ياخي انت مب قوي .. الجد: تعال جسوم بقولك .. ايمان: لو سمحتوا بريك .. نبي نكلم بطلنا شوي .. فاطمه راحت تجيب الكيمره عشان تصور .. الجد كان يهمس في اذن جاسم .. وايمان ميته من الضحك .. بوفارس كان يطالعهم بشك .. بوفارس" الله يستر من ابوي .. ما يندرى شو وراه " .. بوفارس: يلا خلص البريك .. جاسم قام يصفق: احم .. يلا الحين بغلبك .. آآآآآآآآآه .. ركض ناحية ابوه وتعلق فرقبته .. وقام الجد جاب ثلج وخشه في ثيابه .. بوفارس سدح جاسم على ظهره ..و الجد بسرعه ركض وحط الثلجه في يد جاسم ورجع مكانه .. بوفارس ما انتبه للجد .. قام جاسم بسرعه ونط على ابوه مره ثانيه و الثلجه في يده .. خذها وتم يمسحها على جسم ابوه .. بوفارس تحرقص .. الكل ضحكوا على شكل جاسم وهو يمسح الثلجه على جسم ابوه وبوفارس متحرقص يبي يبعد جاسم عنه .. بوفارس: يالغشاشين .. اوريكم .. مسك يد جاسم وخذ الثلجه من يده .. وراح صوب ابوه وحط الثلجه في ملابسه .. الجد تحرقص وقام يناقز مكانه .. خذ الثلج اللي الجد كان خاشه في ملابسه وحطه بعد في ملابس ايمان .. وايمان قامت تصارخ .. جى دور ام فارس اللي استسلمت .. ام فارس بتوسل: واللي يسلمك مالي خص فيهم .. بوفارس: بس ضحكتي معاهم .. ام فارس: الله يخليك .. الجده: عندك اياهم .. بوفارس راح صوب فاطمه اللي كانت مندمجه وتصورهم وحط ثلجه في ملابسها .. خلاها تصرخ وتتحرقص .. تموا يضحكون على بعض لين كل منهم قام وحذف نفسه على سريره ونام .. ام فارس وبوفارس كانوا في غرفه وحده ومعاهم جاسم .. ايمان وفاطمه كانوا في غرفه وحده .. الجد والجده كانوا بالغرفه الثالثه .. شمس يوم جديد تشرق على لندن وتنور البلاد عليهم .. يوسف فتح عيونه واتصل بفاطمه على طول .. فاطمه ردت عليه بنشاط .. فاطمه: صح النوم يالكسلان .. يوسف: هلا والله .. الساعه كم الحين ؟ فاطمه: الساعه 8 ونص .. يوسف: تو الناس .. فاطمه: يلا قوم خل نلحق على قطار الساعه 10 .. يوسف: زين .. فاطمه: متى نمت امس حبيبي ؟ يوسف: الساعه 11 ونص .. فاطمه: انا نمت الساعه 2 وقعدت الساعه 7 .. مو مثلك يالكسول .. يوسف: فديت قلبج والله .. فاطمه: قوم خذ لك شور عشان تتنشط .. يوسف: ودي اخذ الشور وانتي عندي .. فاطمه انحرجت: ها .. يوسف: ودي انتي تجهزين لي ملابسي مثل امس .. عشان اول ماطلع اشوف نظرة الشوق اللي شفتها بعيونج امس .. فاطمه غمضت عيونها: فديت قلبك يا يوسف .. تموا ساكتين فتره .. فاطمه: حبيبي .. يوسف: قولي يا عيونه انتي .. فاطمه: يلا قوم اجهز عشان ما نتاخر .. يوسف: ان شاءالله .. شكثر يبيلكم لين توصلون عندي الفندق ؟ فاطمه: نص ساعه بالباص .. يوسف: زين خل اقوم اجهز عيل .. فاطمه: يوسف فديتك اسوي لك نسكافيه ولا شاي واجيبه معاي وانا جايه ؟ يوسف مبتسم: ياليت .. فاطمه بوناسه: ان شاءالله .. بس شو فخاطرك ؟ يوسف: نسكافيه .. فاطمه: زين حبيبي .. سكرت من يوسف وطلعت تسوي له نسكافيه .. كانت ام فارس ومستغربه من تغير فاطمه المفاجئ .. بوفارس كان فرحان ان بنته رجعت تضحك .. بوفارس: ها فطيم جاهزه يبه ؟ فاطمه: بس بسوي نسكافيه باخذه معاي واحنا طالعين .. بوفارس ابتسم لها: ان شاءالله .. ايمان: من هاذي صديقتج ؟ فاطمه مبتسمه: وحده معاي فالجامعه .. ماتعرفينها .. ايمان: زين باجي معاكم .. بوفارس يغير الموضوع: ايماني فديت قلبج روحي شوفي بيت عمج جهزوا ولا للحين ؟ ايمان: همممم .. زين .. بوفارس: يلا يا فطيم .. فاطمه وهي تسكر غطى الكوب: يلا خلصت .. خذت جوالها وحطته فالشنطه .. شلت الكوب وطلعوا قبل ما ترجع ايمان .. ركبوا الباص متجهين للفندق اللي فيه يوسف .. اول ما وصلوا لقوا يوسف ينتظرهم في لوبي الفندق .. طبعا فاطمه استقبلته بابتسامة شوق وحب .. يوسف ابتسم لها بفرح .. قرب منهم وسلم على بوفارس وفاطمه .. فاطمه: تفضل .. يوسف: جزاج الله خير .. بوفارس: بسكم سوالف .. يلا نلحق على القطار .. فاطمه: ه .. شدعوه ما قلنا شي .. يوسف بهمس: فديت هالضحكه والله .. فاطمه انحرجت .. مسكها يوسف من يدها ومشوا ورا بوفارس .. ركبوا القطار ويوسف شرب النسكافيه اللي سوته له فاطمه .. يوسف: تسلم يدج .. فاطمه مبتسمه: الله يسلمك .. يوسف: احلى نسكافيه شربته .. فاطمه بدلع: عن المجاملات .. يوسف: .. وبهمس .. اموت فالدلع .. بوفارس: يوسف تبي تشرب شي يبه ؟ يوسف: لا عمي .. توني شارب احلى نسكافيه .. فاطمه ابتسمت بخجل .. بوفارس كان يطالعهم وهو فرحان .. بوفارس راح وخذ له شاي وجاب لهم شوكلاته ورجع عندهم .. وصلوا محطتهم .. ونزلوا وراحوا يتمشون وسط المراعي الخضرا .. بوفارس كان جايب معاه كتاب قعد يقراه .. وفاطمه يوسف كانوا يتمشون في الحدايق الجميله .. ونوافير الماي كانت مبرده الجو حولهم .. قعدوا تحت شجره كبيره مضله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف: متى بس نجتمع تحت سقف واحد ؟ فاطمه بخجل: فديت قلبك يا يوسف .. يوسف: تحبين اليهال ؟ فاطمه: اي وايد احبهم .. يوسف: ابي املي البيت كله .. فاطمه: وانا بعد .. ودي اقعد انا وانت وعيالنا حولنا .. اللي يلعب واللي يرسم واللي في حضنك واللي مندمج مع التفزيون .. يوسف: وانا بكون في حضنج حياتي .. فاطمه: انا كلي لك يا يوسف .. يوسف: فديت كلامج يا اعذب فاطمه فالدنيا .. ماتخيلتج بتحبيني جي ؟ فاطمه: ليش ؟ يوسف: مادري .. خفت اتعب معاج .. بس طلعتي غير .. فاطمه مبتسمه: شلون غير ؟ يوسف: انتي رومنسيه .. دلوعه حساسه .. قلبج كبير و وايد حنونه .. خفت انج تصديني او حتى تكرهيني .. فاطمه: والله ماتوقعت اي صدفه ممكن تجمعني فيك يا يوسف .. انا طول عمري كنت احلم اني احب واحد قبل ما اتزوجه .. يوسف: انت تؤمنين بالحب قبل الزواج ؟ فاطمه: اكيد .. بس تعرف عاداتنا .. خلت الحب عيب .. و فكرت ان وحده تتزوج واحد بقصة حب قبل الزاوج .. حياتها ماتنجح .. انا عكس هالفكره .. يوسف: وانا اوافقج الراي .. لان المحبه والموده قبل الزواج لها تأثير على الحياة الزوجيه .. ذكريات تحنن قلوبنا فاطمه: اي والله .. بس علاقة الحب قبل الزواج افضلها بحدود .. يوسف: يعني مثل حبنا البريء .. فاطمه مبتسمه: فديت قلبك .. صج حبنا بريء يا يوسف .. واقدر اقول عنه تقليدي .. يوسف: اي والله .. بينا رسايل حب وغرام .. فاطمه: الحمدلله العلاقه ماتعدت الحدود .. يوسف: الحمدلله .. زين بسألج سؤال حياتي .. فاطمه وعيونها على شفة يوسف: اسأل حبيبي .. يوسف: لو اني تعديت حدودي وطلبت من باسم الحب اني اتلاقى معاج او المسج .. وانتي تموتين فيني وماتصبرين عني .. بتسوين هالشي عشاني ؟ فاطمه: مستحيل .. ادوس على قلبي ولا ادوس على ايماني ومعتقداتي .. يوسف: كل يوم اموت فيج زود عن اليوم اللي قبله .. وكل يوم تكبرين في عيني والله .. فاطمه حطت راسها على صدر يوسف .. فاطمه: فديت قلبك يا يوسف .. يوسف حضن يد فاطمه وباسها .. يوسف: حياتي .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف: تعالي قعدي مقابلتني .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله حبيبي .. قعدت مجابله يوسف .. و يوسف مد يده ومسك ايدينها .. سكر ايدينها ببعض وتم يشم ريحة يدها وعيونه بعيونها يوسف: زين ممكن تغمضين عيونج .. فاطمه: مممم .. زين .. غمضت عيونها وهي مبتسمه .. يوسف طلع من جيبه علبة الخاتم .. طلع الخاتم وشي معاه .. حط الخاتم بيده مع الشي وسكر ايده .. يوسف: فتحي عيونج حبيبتي .. فتحت عيونها بابتسامه ذبحت يوسف .. يوسف: زين قومي شوي نتمشى صوب الورد .. فاطمه: زين حبيبي .. فاطمه بينها وبين نفسها كانت تتسأل عن تصرف يوسف .. مشوا صوب الورد .. وقفوا جنب بعض ويوسف مسك يد فاطمه مره ثانيه .. وكان خاش يده اليسار وراه .. جاب ايده اليسار من وراه وقربها من يد فاطمه .. يوسف: فتحي يدي حبيبي .. فاطمه طالعت يوسف وهي مبتسمه .. نزلت راسها ومسكت يد يوسف السيار .. باعدت بين اصابعه وفتحت يده .. تفاجأة باللي شافته .. اول ما فتحت يد يوسف لقت فراشه في يده لونها ازرق .. طارت الفراشه وتحتها كان الخاتم اللي شراه يوسف لها .. فاطمه استانست على الحركه .. ويوسف طول الوقت عيونه ما فارقت فاطمه .. بعد ما طارت الفراشه يوسف خذ الخاتم ولبسه فاطمه .. فاطمه كانت شوي وتصيح من حركة يوسف اللي فرحتها .. يوسف: عجبج الخاتم حياتي ؟ فاطمه: يجنن يا يوسف .. والفراشه تجنن .. يوسف: انتي فراشتي يا فطومتي .. تمت فاطمه تشوف الخاتم اللي بيدها .. مسكوا يد بعض وراحوا يتمشون على البحيره .. بوفارس كان مندمج مع الكتاب اللي يقراه .. بعد حركات يوسف الرومنسيه راحوا صوب بوفارس .. بوفارس: ها يبه .. يوسف: نبي ناكل .. بوفارس: ما صدتوا سمك ؟ فاطمه: ه .. شدعوه جايين نصيد .. بوفارس: مالي خص فيكم .. روحوا قطوا شباكم صيدوا لنا شي .. خاطري اجرب سمك النهر .. يوسف: يقولون مو شي .. زفر بوفارس: لا تحاول تقنعني .. الكل: .. طلعوا من الريف واحوا يتغدون في مطعم في قريه قريبه منهم .. بعدين تمشوا لين قريب بتغيب الشمس .. راحوا محطة القطار ورجعوا الفندق اللي فيه يوسف .. طبعا بوفارس كان مخلي فاطمه و يوسف على راحتهم .. كان يقعد حولهم ما يقعد معاهم وايد .. المهم دخلوا غرفة يوسف وتموا يسولفون لين الساعه 8 .. فاطمه: انا جعت .. و انتوا ؟ بوفارس: انا مالي خاطر اكل .. امج اكيد مسويه لنا شي .. يوسف: انا بعد جوعان .. بوفارس: زين ننزل نشوف شي .. فاطمه: انتوا روحوا .. انا مالي خاطر .. يوسف: زين شتبين تاكلين ؟ فاطمه: نفسك .. يوسف: زين .. يلا عمي .. بوفارس: يلا .. طلعوا من الغرفه وراحوا يجيبون اكل .. فاطمه طلعت من شنطتها قلم .. وخذت ورقه من اوراق الفندق .. كتبت ليوسف رساله ونزلت الاستقبال .. اتفقت مع عامل الاستقبال انه يرسل باقه صغيره تتكون من وردتين لونهم احمر لغرفة يوسف .. بعد الساعه 12 بالليل .. عطته الورقه وقالت له ان يحط هالورقه في الباقه من فوق عشان يشوفها ويقراها .. عامل الاستقبال رحب بالفكره وكان متعاون مع فاطمه .. دفعت فاطمه حق الوردتين ورجعت الغرفه فوق رجع يوسف بروحه الغرفه شايل العشى .. فاطمه باستغراب: وين ابوي ؟ يوسف: تحت .. شاف واحد سلم عليه وتم معاه .. فاطمه: فديته والله تعب معانا .. يوسف: رايته بيضه بوفارس .. فاطمه: زين شو جبت لنا عشى ؟ يوسف: جبت لج سندويشات فلافل مدحهم لي ابوج .. فاطمه: زين حبيبي جهزت لك ملابسك .. بدل على ما رتب لك الطاوله حق العشى .. يوسف مبتسم: فديت قلبج والله .. فاطمه ابتسمت له وطلعت الاكل من الاكياس وجهزته على الطاوله .. يوسف لما لبس ملابسه شم ريحة عطر فاطمه فيهم .. استنشق ملابسه بفرح ولبس .. بعد ما لبس راح صوب فاطمه اللي كانت تنتظره بلهفه .. قعد جنبها وطبع بوسه على خدها .. فاطمه قربت من جدامه السندويش .. يوسف: تأكليني .. فاطمه: من عيويني حبيبي .. يوسف: امزح حياتي .. فاطمه: عادي حبيبي والله بأكلك .. يوسف: لا يبه .. هاي مو عيش .. هاي سندويش .. لو عيش كنت خليتج تأكليني بيدينج الحلوات .. فاطمه حطت راسها على كتف يوسف بفرح .. اعتدلت في قعدتها .. فاطمه: زين حبيبي يلا كل .. يوسف: ان شاءالله .. كلوا وخلصوا .. فاطمه رتبت الطاوله وشلت الاكل .. راحت تغسل يدها .. لحقها يوسف .. قرب منها .. وقف وراها وطوق خصرها بيدينه .. وحط راسه على كتفها .. مد يده لين ايدينها .. اختلط الصابون بإيدينهم .. تمت فاطمه تشوف يد يوسف بيدها و رغوة الصابون مغطيتها .. كانت تحس بدفى انفاس يوسف على رقبتها .. غسلت يدها ويد يوسف عن الصابون .. وتمت واقفه تبي تمسح يدها بس يوسف كان وراها ومطوقها بيدينه وجسمه .. فاطمه: يوسف ابي امسح يدي .. يوسف وراسه على كتفها: مسحيهم بملابسي .. فاطمه بدلع: يوسف .. عاد .. يوسف: فديت قلبج والله .. ريحتج دوختني .. فاطمه: يوسف عاد قوم خل انزل عند ابوي .. يوسف: آآه . ذبحتيني يا بنت محمد .. فاطمه دزته بدلع: وخر عني .. راحت مسحت يدها ولبست شيلتها .. يوسف قعد على الكرسي و طوقها بنظراته .. التفت عليه مبتسمه .. فاطمه: يلا حبيبي وصلني تحت .. يوسف: زين حياتي .. يلا .. مسكوا يد بعض وطلعوا من الغرفه نازلين اللوبي عند بوفارس .. سلموا على بعض .. يوسف وفاطمه ودعوا بعض وراحت فاطمه مع ابوها وقلبها متعلق بيوسف .. وهي فالسياره مع ابوها روته الخاتم اللي لبسها اياه يوسف .. فاطمه: بابا شوف شو جاب لي يوسف .. بوفارس يشوف يدها: عليج بالعافيه .. فاطمه: حلو بابا ؟ بوفارس مبتسم: ايدج محليته .. فاطمه: فديت قلبك والله .. وصلوا الشقه وكانت الساعه 11 فالليل .. في نفس الوقت في البلاد .. فارس كان يسولف مع مناف .. مناف: اشوفك ترجع البيت من وقت هاليومين ؟ فارس: هلي مسافرين ومحد فالبيت غير انا واخوي .. لازم اكون فالبيت .. ماقدر اخلي البيت فاضي والخدم موجودين بروحهم .. مناف: اي .. فارس: شو اخبار عبود مع الجوال ؟ مناف: جننه .. فارس: .. شلون ؟ مناف: اول ما جبت له الجوال طفرنا وهو يقول لنا قصة الجوال .. وبعدين كل شوي يقولي مناف اتصلي لي تلفون خل جوالي يرن .. تدري صرت من غير ما يقولي اتصله تلفون ويستانس .. فارس: ه .. حليله والله .. انا قلت له عندي لك مفاجأه .. ومسكين تم يفكر ويحاتي .. لما رحنا المجمع آخر مره .. خذته محل التلفونات وخليته يختار جوال بس ما قلت له ان الجوال بيكون له .. قلت له اختار لي جوال على ذوقك .. وبعد ما اختاره .. ركبت فيه الكرت .. وكنت جايب معاي بطاريه وركبتها فالجوال وشغلت التلفون .. الا قلت له هالجوال لك يا بوعابد .. تم يناقز مكانه من الفرحه .. مناف: تقولي عن اللي سواه .. كل يوم يعيد لي السالفه من ذاك اليوم .. محد طلع جوال الا هو .. فارس ومناف: ه .. سكتوا فتره ومناف كانت ماسكه اللحاف اللي عطاها اياه فارس .. كانت تتحسه وتفكر في فارس .. فارس بهمس: يا قلبه .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: احبج .. مناف مبتسمه: وانا اموت فيك .. فارس: انتي لي يا مناف .. وانا لج .. مناف: حياتي انته يا فارس .. ما تصور حياتي من دونك .. فارس: ولا انا يا قلبه .. تموا يسولفون مع بعض لين وقت متأخر .. الساعه 12 الا ربع فاطمه اتصلت بيوسف وتمت تسولف معاه .. كانت ايمان فالغرفه وفاطمه متوهقه فيها وتبي تصرفها .. وايمان كانت قاعده على قلب فاطمه .. فاطمه: زين ايماني روحي شوي الصاله بس بكلم يوسف بموضوع .. ايمان: بحط السماعات .. تكلمي في موضوعج .. فاطمه: ابي اقوله شي خاص فينا .. ايمان: زين قولي له محد ماسكج .. فاطمه عصبت: ايمانو طلعي لا تجنيني .. ايمان: خخخخخخ .. زين زين .. طلعت وايمان كلمت يوسف .. يوسف: ليش معصبه حبيبة قلبي .؟ فاطمه: مافيني شي حبيبي .. يوسف: فديت ريحتج يا فطومتي .. تدرين اني للحين ما فصخت الفانيله اللي عطرتيها .. فاطمه: ليش حبيبي ؟ يوسف: بعد اشم ريحتج فيها وتبين اشلها عن جسمي .. فاطمه مبتسمه: فديت قلبك والله .. يوسف: لا انا بنام فيها .. فاطمه: .. شدعوه يوسف: والله بنام فيها .. انتي متأكده انج بخيتي عطر ولا لبستيها .. فاطمه انحرجت من كلام يوسف .. تموا يسولفون مع بعض شوي .. وبعد فتره يوسف استأذن من فاطمه عشان يشوف من يطق عليه الباب .. يوسف: يه من بيطق علي الباب الحين ؟! فاطمه: روح شوف من حبيبي .. يوسف: زين لحظه شوي فديت قلبج .. فاطمه: شو رايك اسكر وبعدين تكلمني .. يوسف: هممممم .. زين حياتي .. يتبع .. __________________ |
التكمله
سكرت فاطمه من يوسف وشاف موظف الفندق واقف وبيده بوكيه ورد صغيرون يتكون من وردتين حمر ومنسقين بشكل حلو .. استغرب يوسف .. الموظف عطى يوسف البوكيه وراح .. يوسف تم يطالع البوكيه باستغراب .. شاف ورقه بين الوردتين .. طلعها من البوكيه .. فتحها وقراها بفرح .. يوسف " فديت قلبج يا اغلى فطومه فالدنيا " .. تم يشم ريحة الورقه .. ويقرى الرساله مره ثانيه .... كان نص الرساله اللي فرحت يوسف كالتالي .. (( حبيبي يوسف .. هاذي اول رساله اكتب لك فيها حبيبي يا حبيبي .. هالوردتين انا وانت .. حبي وحبك .. قلبي وقلبك .. شوقي وشوقك .. احبك واشتاق لك شوق الطفل لامه .. اشتاق لدقات قلبك .. لنظرات عيونك لكلامك للمساتك لحنانك لانفاسك وغزلك .. يا اغلى انسان في هالدنيا الله لا يحرمني منك .. حياتك فاطومتك .. )) .. فاطمه كانت تنتظر مكالمة يوسف بفارغ الصبر .. يوسف حط الورقه على صدره وتنفس براحه .. اتصل لها تلفون فاطمه بخجل: هلا .. يوسف: فديت شوقج يا حياتي .. فاطمه: عجبك البوكيه المتواضع .. يوسف: كل شي منج حلو يا اغلى فطومه .. فاطمه: فديت عيونك يا اغلى غالي .. يوسف: يعني تغلين غيري ؟ فاطمه: في ناس يعزون علي .. بس انت غير كل الناس عندي .. يوسف: الله لا يحرمني قلبج يالغاليه .. فاطمه كانت مستانسه ان يوسف عجبه البوكيه .. فاطمه: بكره بنروح المول .. يوسف: بكره بدلعج .. كل اللي في خاطرج اخذيه .. فاطمه: فديت روحك والله .. يوسف: عاد بختار لج على ذوقي .. فاطمه: ما اثق في ذوق الريايل .. يوسف: افااا .. فاطمه و يوسف: ه .. اتصل عبدالعزيز بيوف على الخط الثاني .. يوسف: هاي بوسعود متصل .. فاطمه: عزيز اخوي ؟ يوسف: اي .. تدرين ان محد يدري اني جاي هني الا خالي .. فاطمه: ليش حبيبي ؟ يوسف: تعرفين الناس بتنقد .. وبعدين عيونهم ما ترحم .. فاطمه: عدل كلامك حبيبي .. زين مو راد على اخوي ؟ يوسف: مدام معاي القمر .. مالي ومال النجوم .. فاطمه بفرح: فديت كلامك والله .. تموا يسولفون لين وقت متأخر .. ناموا وكلن فرحان بوجوك الثاني حوله .. يوم جديد يمر على محمد وساره .. بس للاسف الاجواء عندهم متوتره .. محمد عصب على ساره وحجز لهم عشان يرجعون البلاد .. كانت طيارتهم الساعه 4 بتوقيت ميونخ .. ساره انصدمت بقرار محمد .. ساره: ليش يا محمد ليش ؟ محمد: انتي خليتي فيها ليش .. انتي مادري شو صار لمخج .. ما يسوى علينا هالاسم .. ساره بعصبيه: لا تعيد و تزيد فالسالفه .. خلاص عاد .. محمد حذف الملابس اللي في يده وقرب منها والشرار يتطاير من عيونه .. محمد: مو انتي اللي تقولين خلاص .. وبصوت هز الشقه .. سمعتي ولا اعيد كلامي .. ساره بوقاحه: انا اكرهك .. وسم الاسم اللي تبيه .. محمد: انتي كسرتي فرحتي .. الله يعلم لو جاتنا بنت .. يمكن ولد .. ليش تسبقين الاحداث وتزعلين وتسوين كل هاي .. وماعتقد ان الاسم فيه عيب او غلط .. ساره: لا انت اخترت الاسم و شكلك مخطط عليه من زمان .. محمد: والله انتي مب صاحيه .. واللي رفع سابع سما .. لو جات البنت بسميها فاطمه .. انا مب ريال اذا طعت شورج .. ساره: لا مب على كيفك .. محمد: انا كلمتي وحده .. واللي اقوله يصير .. فاطمه يعني فاطمه .. و ماراح اناديها الا فاطمه بنت محمد .. ساره: انا اكرهك يا محمد .. محمد: اكرهيني لين ما تشبعين .. كلمتي ما تنزل الارض .. و اللي في راسج انا اعرف اطلعه .. بس خل نرد البلاد يلا خلصي رتبي اغراض خل نروح المطار .. ساره " مالت عليك انت وبنت عمك " .. سكر شنطته وطلع عنها .. لقى عياله مندمجين مع التلفزيون .. قعد يراقبهم ويتذكر كلام ساره .. غمض عيونه ورجع براسه ورا .. كان يفكر ومهموم .. اتصل بفارس عشان يخلي سيارة محمد فالمطار .. فارس: هلا وغلا بحبي .. محمد: ه .. فديت حبي والله .. شحالكم ؟ فارس: الحمدلله .. وانت ؟ محمد تنهد: آآآه .. الحمدلله .. زين بقولك .. اليوم انا طاير .. خذ سيارتي المطار وخلها في المواقف .. وحط المفتاح تحت الصدام اللي ورا .. فارس باستغراب: اليوم طاير ؟! محمد: اي .. خلصت اجازتنا .. فارس: ه .. يا خفة دمك .. شو فيك بونايف ؟ محمد: تمللت من عيشتي يا فارس .. وبصراحه اشتقت لك .. فارس: ه .. ما تخلي سوالفك حمودي .. محمد: .. مجبور شو اسوي .. فارس: زين الساعه كم بتوصلون ؟ محمد: تقريبا الساعه 10 بالليل .. فارس: خلاص بروح مع بوسعود بنزل سيارتك وبحط لك المفتاح فالمكان اللي قلت عليه .. محمد: بارك الله فيك .. فارس: حاضرين الغالي .. محمد: تسلم لي والله .. الا بسألك .. فارس: اسألني يا عيوني .. محمد مبتسم: شو صار على الشقه ؟ فارس: احم احم .. سلمني مفتاحها .. محمد: مبروك الغالي .. فارس مبتسم: الله يبارك فيك .. محمد: كم غرفه ؟ فارس: 3 غرف وحمامين .. مطبخ وصاله وغرفة خدامه بحمامها .. يعني ملمومه وحلوه .. محمد بفرح: تستاهل يا فروس .. الله يجمعكم فيها .. فارس: الله يسمع منك .. محمد: موفق فديتك .. زين بخليك الحين عشان بنزل الشنط .. فارس: زين .. اول ما توصل اتصل لي .. محمد: ان شاءالله .. سكر فارس وهو يفكر في ولد عمه .. فارس " مسكين محمد .. ما يستاهل اللي يصير له .. الله يصبره ويهديه هو و زوجته " .. طلع فارس من البيت وراح يدور على محلات الاثاث .. عبدالعزيز و علي و فاضل كانوا طالعين بسيايرهم السبورت ويستعرضون فالشوارع .. سلمان كان يكلم صاحبه الامريكي ويرتب معاه حق المكسيك .. بعيد عن البلاد واجواء المانيا المشحونه واجواء لندن اللذيذه .. نروح بارس بلاد العشاق .. مريم كانت فالفندق تنتظر خالد .. رجع خالد وكله شوق لها .. خالد: السلام عليكم .. مريم مبتسمه: عليكم السلام .. مشت صوبه وخذت الجاكيت من يده وحطته على الكرسي .. قعدت جنبه على السرير وكانت تشوف الاوراق اللي في يده .. مريم: الحين هالخريطه حق شو ؟ خالد: سويسرا .. مرم: خالد اخاف نضيع .. خالد مبتسم: لا بأذن الله ما نضيع .. انا رايح من قبل .. بس ماخذ الخريطه احتياط .. مريم حطت راسها على كتف خالد: زين يا مرشدنا السياحي .. خالد: ما كلمتي هلج في لندن ؟ مريم: بلا كلمت امي امس .. خالد: شو اخبارهم ؟ مريم: مستانسين فديتهم .. خالد جابل مريم وقرب منها .. خالد: والله انتي اللي فديتج .. مريم باحراج نزلت راسها وابتعدت عن خالد .. خالد قرب منها ومسك يدها .. خالد وعيونه بعيونها: ليش تشردين مني .؟ مريم: ما شردت .. خالد مبتسم: دلوعه .. مريم بدلع: لا مو دلوعه .. خالد يقلدها: لا مو دلوعه .. مريم ضريته على صدره: لا تقلدني .. خالد: آي صدري .. مريم: عن العياره .. ماعورتك .. خالد اونه يتألم: آآي .. صدري يعورني .. ماقدر اتنفس .. مريم: عن العياره اقولك .. خالد قرب منها: بوسيني على صدري عشان يخف الالم .. مريم تتغلى: مابي .. خالد: بوسيني ولا خلاص بيوقف قلبي .. مريم بنذاله: فديت قلبك والله .. خالد طالعها مستانس .. مريم: بس ماراح ابوسك .. خالد رفع حاجب: افاااا .. تبخلين علي بلمسه من شفايفج على صدري اللي يعورني .. مريم انحرجت: ها .. خالد حضنها بقوه: اقولج بوسيني .. مريم: خالد اتركني .. خالد: الطيب ما نفع معاج .. ساشوي فيج .. مريم بدلع: اتركني يالدب .. خالد: شو انا دب يا غصين البان .. مريم وخالد: ه .. حضنها خالد وانسدحوا جنب بعض مبتسمين .. مريم: الله يخليك لي يا خالد .. خالد التفت عليها: ويخليج لي .. زين وين بوستي ؟ مريم: انت للحين في موضوع البوسه .. انا نسيته .. خالد: .. معليه مردوده .. زين يلا فديتج جهزي الشنطه .. وطلعي لي ملابس .. مريم: ان شاءالله .. خالد: بارك الله فيج .. مريم طلعت ملابس حق خالد .. وجهزت شنطتهم .. بعد ما لبسوا وجهزوا .. نزلوا وخالد ركب السياره ومريم ركبت جنبه .. طلعوا من فرنسا و دخلوا حدود سويسرا .. كان المنظر رهيب .. الوديان والمراعي الخضراء اللي تجري فيها الجداول الصغيره والشلالات اللي تنزل من اعالي الوديان كانت روعه .. الخضار اللي مغطي المكان كان رهيب مريم اندمجت وهي تتفكر في المناظر .. خالد: تبين ننزل نتمشى ؟ مريم مبتسمه: يا ليت .. خالد: ان شاءالله .. صف السياره على جنب ونزلوا .. خالد مسك يد مريم وراحوا يتمشون صوب جداول ماي صغيره .. لما وصلوا عند الجداول مريم نزلت وحطت يدها فالماي الصافي .. خالد كان يراقبها بكل هدوء .. مريم التفت على خالد .. مريم: قرب فديتك .. خالد مبتسم: قربنا .. مريم مسكت يد خالد وحطتها فالماي .. وكانت تشوف خالد بحب وحنان .. خذت شوية ماي بيدها ورشت على خالد ضحكت عليه وشردت عنه .. خالد ضحك ولحقها .. مريم كانت تركض وهي تضحك .. وخالد مسكها من يدها وقعدوا على الارض وهم يضحكون .. مريم: شو هالبلاد .. جنه ماشاءالله .. خالد: الله يعطيهم فالدنيا .. ولنا الاخره ان شاءالله .. مريم: آمين .. خالد: حبيبتي شوفي الغيوم من ورا الجبال .. مريم: وااااو .. تجنن شلون متلبده كانها قطن ابيض .. خالد حط يده على كتف مريم: هالغيوم بيضه مثل بياض قلبج الطاهر يا مريم .. مريم منحرجه: الله لا يخليني منك يا خالد .. خالد: آمين .. مريم: شوف الغيمه اللي هناك .. وأشرت بيدها فالافق .. خالد رفع راسه مبتسم: شو فيها ؟ مريم: متشكله على تنين .. خالد: اي والله .. زين شوفي اللي على يسارج متشكله على سفينه .. مريم: وااااو تجنن .. تمت تتأمل الغيوم .. مريم: خساره .. الهوا خرب السفينه .. خالد: نسمة الهوا تهبل .. لاهي بارده ولا حاره .. مريم: ماشاءالله .. تموا يتأملون الوديان والسما بغيومها .. بعد فتره رجعوا السياره وكملوا دربهم لين وصلوا المدينه .. نزلوا فالفندق وارتاحوا الليله لان اليوم الثاني وراهم كرنفال بيحضرونه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد وساره ركبوا الطياره ولاحد فيهم نطق بكلمه .. محمد كان متضايق وكان ينتظر يوصلون البلاد بسرعه .. بعد 6 ساعات فالجو .. حطت الطياره فالبلاد .. محمد مسك ناصر وساره مسكت نايف .. نزل محمد وساره وراه .. خلصوا اجراءات المطار رايحين صوب السياره .. ركبوا السياره بهدوء .. نايف نام في حضن امه وناصر كان يلعب بروحه في السيت اللي ورا .. حرك محمد من المطار واتجه لبيت اهل ساره .. ساره بطلت عيونها .. محمد: نزلي .. ساره التفت عليه وطالعته بغضب .. فتحت الباب بعصبيه .. نزلت ورضخت الباب وراها .. ناصر خاف من الرضخه وصاح .. محمد التفت على ولده وشاله .. باسه ونزله فالحوش .. نزل شنطة ساره وعيالها .. سكر الباب وركب السياره .. حرك من الفريج بسرعه .. اتصل بفارس اللي كان يكلم مناف .. فارس: يا قلبه .. هاي ولد عمي متصل لي .. لحظه شوي مناف: زين فديتك .. رد فارس على محمد .. محمد: فروسي .. فارس: حمودي .. فارس: نورت البلاد .. محمد: بوجودكم .. فارس: الحمدلله على السلامه .. شحالك ؟ محمد: الله يسلمك .. شو اخباركم ؟ فارس: الحمدلله .. انت وين ؟ محمد: جايكم .. فارس: والله .. محمد: اي قريب بيتكم .. فارس: زين ما تكلمت عشان افرش لك السجاده الحمره .. محمد: ااااااي .. حلوه منك .. فارس: عجبتك ؟ محمد: جدا .. فارس: مبروك .. محمد وفارس: ه .. وصل محمد بيت عمه .. واستقبله فارس بالاحضان .. فارس: وحشتني حمودي .. محمد: والله انت اكثر يا فروسي .. فارس: تحمل تسافر بدوني مره ثانيه .. محمد: ما يهمك يا عيوني .. فارس: حياك .. دخلوا الصاله وراحوا غرفة فارس على طول .. محمد حذف نفسه على السرير بتعب .. محمد: اوه نسيت شنطتي الصغيره .. فروس فديتك جيبها من السياره .. فارس: ان شاءالله .. هات المفتاح .. محمد عطى فارس المفتاح .. فارس نزل يجيب شنطة محمد .. لقى جواله على الكرسي وخذه معاه .. شاف التلفون مفتوح و مبين مسج على الشاشه .. فارس طالع الشاشه وقرى المسج باستغراب .. فارس " شو سالفة محمد مع الاسم ؟ واي اسم تتكلم عنه زوجته " .. طبعا المسج كان كالتالي .. (( خل الاسم وراعية الاسم ينفعونك )) .. خذ الشنطه والجوال تركه مثل ماهو .. راح البيت ولقى محمد مثل ما تركه والهم باين على وي .. فارس: تفضل الشيخ .. محمد: يسلمو الغالي .. فارس: هالمره بعديها لك .. محمد: وليش يعني ؟ فارس: انا مو مطراش عندك .. محمد: غصبن عنك بتروح .. انا اكبر منك واسمع كلامي .. فارس: يعني مستغل هالنقطه .. بس انا باتمرد عليك .. محمد: خف علينا يالمتمرد .. فارس: .. تكفى حطني فالتلفون المتمرد .. محمد: .. لا بحطك المطراش .. فارس ومحمد: ه .. فارس: ماتعرف تستخف دمك .. محمد: الا خفة الدم نفسها تغار مني .. فارس: الله يساعدك .. زين قوم تسبح ريحتك فاحت .. محمد يشم نفسه: افا .. انا فيني ريحه .. الظاهر انك تشم ريحتك .. وفاكر انها ريحيتي .. فارس: لا يا عيوني .. انا خشمي متعود على ريحتي .. محمد: انت تتكلم عن ريحتك اللي خنقتني الحين ؟ فارس: .. لا تحاول يا عيوني .. محمد: انت مشكله .. خل اروح اتفرك واتنظف احسن من مجابل ويهك .. فارس: .. تحمل تنام فالحمام بس .. محمد وهو ماشي: اذا ما طلعت بعد 15 دقيقه .. تعال اكسر علي الباب .. محمد وفارس: هااااااااي .. دخل محمد ياخذ له شور يريح اعصابه .. اما فارس فكان يفكر في في المسج اللي قراه .. رن جواله ومناف اللي كانت متصله .. مناف: حبيبي .. فارس: اموت في حبيبي لي قلتيها .. مناف انحرجت .. وتمت ساكته .. فارس: دلوعه .. مناف: هلا .. فارس: شحالج ؟ مناف: الحمدلله .. وصل ولد عمك ؟ فارس: اي وصل .. دخل يريح .. مناف: مممممم .. فارس: قولي فديتج؟ مناف: فارس ابي اروح اشتري لي ملابس .. فارس مبتسم: من عيوني الغاليه .. انتي تامرين امر .. مناف انحرجت: مشكور فديتك .. فارس: اجيبهم لج بكره ؟ مناف: اي وقت تفضى حبيبي .. فارس: انتي لو تبينها الحين حاضر لج .. مناف: لا حبيبي .. بكره مو الحين .. فارس: زين اوديج تتشرين ؟ مناف: لا حبيبي .. انا بصرف نفسي .. فارس حس انها منحرجه .. فارس: زين باطرش لج السايق .. وانا بكون حولج .. مناف: لا فديتك باصرف نفسي .. فارس: ترا بزعل منج .. طلع محمد من الحمام ولاف الفوطه على خصره .. و ينشف شعره بفوطه صغيره .. سمع فارس وهو يقول لمناف ترا بازعل منج .. محمد: لا تزعل منها ولا تزعلها .. فارس التفت على محمد وهو يلعب بشعره .. ابتسم له واستأذن من مناف .. فارس: حياتي بكلمج بعد شوي .. مناف: زين حبيبي .. فارس: قوليها بعد مره .. مناف: نعم ؟ فارس: عيديها فديت روحج .. مناف: فارس لا تقولي هالكلام جدام ولد عمك .. فارس: مشغول ما يسمعني .. مناف تضيح السالفه: زين لي فضيت كلمني .. فارس: اموت فاللي تغير السالفه .. مناف تضحك: ه .. اي سالفه ؟ فارس: زين قوليها قبل ما سكر .. واللي يسلمج .. مناف بهمس ودلع: حبيبي .. فارس بصوت عالي: واااااي .. اموت فالدلع والله .. محمد تخرع والتفت على فارس .. فارس طالعه وابستم .. فارس: زين الغاليه .. بكلمج لما ينام الجحش اللي عندي .. محمد: جحش فعينك .. مناف ضحكت على فارس .. سكرت منه وهي تتفداه وتدعي له .. محمد خذ الفوطه وحذفها على فارس .. محمد: انا جحش ياللي ما تستحي على ويهك .. كم مره قايلك انا اكبر منك ولازم تحترمني وتسمع الكلام .. فارس: .. السموحه طال عمرك .. محمد: زين قم ارقد على الارض ولا شوف لك اي غرفه ونام فيها .. فارس: تطردني من غرفتي .. محمد: يعني لازم اعيد كلامي .. قلت لك انا اكبر منك .. خلاص كلمتي هي المسموعه .. فارس: وخر زين .. محمد وفارس: ه .. محمد حذف نفسه على السرير وغمض عيونه .. كان يفكر في وضعه .. والحاله اللي وصلوا لها هو ساره .. محمد " يعني ما خلصنا من المشكله الاولى .. تطلع بمشكله ثانيه .. وبعدين شو فيها لو سميت فاطمه .. والله بنت عمي لها معزه في قلبي .. والحين هي تزوجت وراحت في حالها .. اعزها بمعزة الريم .. يمكن من بد كل بنات عمي لها مكانه في قلبي .. وجاتني فتره تولعت فيها .. بس قلبي مافيه غير المعزه .. الله يهديج يا ساره .. هدمتي وتندمتي وبنينى .. ورجعتي هدمتي من اول " .. فارس راح قعد على الكرسي وشغل التلفزيون .. اتصل بمناف فارس: يا قلبه .. مناف: هلا وغلا .. فارس: شو تسوين ؟ مناف: ولا شي .. قاعده اخربط فالورق .. فارس: و شو تخربطين ؟ مناف: اكتب خواطر .. فارس: ماشاءالله عليج .. اقري لي وحده .. مناف بخجل: ممممم .. استحي .. مو الحين .. فارس: تستحين مني يالغاليه .؟ مناف: لان في حياتي ما قريت لاحد خواطري .. فارس: زين انا فارس حبيبج ما تقرين لي ؟ مناف: لا تمسكني من يدي اللي تعورني .. فارس: فديت يدج اللي تعورج .. بعالجها لج .. مناف: ه .. فديت قلبك يا فارس .. فارس: زين ما رديتي علي عشان بكره .. مناف: حبيبي انا .. يقاطعها فارس: اموت لي قلتي حبيبي .. مناف بدلع: عاد خلني اكمل كلامي .. فارس: .. زين كملي يا حياتي .. مناف: اقولك .. فارس مبتسم: اي قولي لي .. مناف: عاد لا تلعوزني .. فارس: ه .. زين يلا كملي .. مناف بدلع: مابي اكمل .. فارس: اموت فالزعلانه والله .. مناف: اسكت عني .. فارس: واااي .. لا بتذبحيني .. مناف: خلاص لا تكلمني .. فارس: ان شاءالله .. مناف تمت ساكته .. فارس: ايه عليج والله .. مناف: انا قلت لك لا تكلمني .. فارس: ما كلمتج .. اتابع التلفزيون .. مناف سكتت مره ثانيه .. فارس: يا ويل حالي على الدلع .. مناف: وبعدين .. فارس: اكلم ولد عمي .. مناف وفارس ضحكوا على تصرفهم .. مناف وفارس: .. مناف: زين اسكت مابي اسمع صوتك .. فارس: ان شاءالله .. سكتت مناف وسكت فارس فتره .. فارس: كح كح .. مناف: اقولك اسكت .. فارس: مو بيدي لو كحيت .. مناف: اففين .. فارس: يا ليتني عندج عشان تنافخين على ويهي .. مناف سكتت وماردت عليه تتغلى .. فارس: زين يا قلبه .. مناف: نعم .. فارس: بل بل بل .. ليش جي جافه معاي .. مناف: كيفي .. فارس مبتسم: اموت في كيفج والله .. زين قولي حياتي .. مناف: شاقولك ؟ فارس بهمس: تحبيبني ؟ مناف ما قدرت تستحمل صوت فارس وكلامه .. مناف بنعومه: احبك واموت فيك .. فارس تنفس براحه: يا ربي لاتحرمني هالبنت .. مناف بصوت واطي: آمين .. فارس: زين ما قلتي لي .. اطرش لج الدريول بكره ؟. مناف: لا حبيبي .. انا مو رايحه مجمع .. بروح السوق الشعبي .. باخذ لي تاكسي على الدرب .. فارس: تركبين تاكسي وانا موجود .. افا يا مناف .. مناف بخوف: شفيك حبيبي ؟ فارس: و انا ويني في حياتج ؟ مناف: آسفه حبيبي .. قلت لك بصرف نفسي .. فارس: حياتي انا محترم رغبتج .. وماجبرج تسوين شي غصبن عنج يا قلبه .. بس بطرش لج الدريول وانا بكون وراه يوصلج المكان اللي تبينه .. ولا راح افارقج الا لما توصلين البيت بالسلامه .. مناف: انا آسفه يا فارس . لاتزعل مني .. فارس: مو زعلان يا قلبه .. بس ابي راحتج .. مناف: خلاص بكره طرش لي الدريول .. فارس: ما يهمج يا قلبه وعقله وروحه و كل شي فيه .. مناف: فديت قلبك يا فارس .. فارس: زين شو رايج احط لج دريول يوديج وين ما تبين ؟ بس تتصلين له تلفون ويجيج ؟ مناف: لا يا فارس .. امي بتسألني .. انا عن بكره باخذ اخواني معاي وبقولهم انه دريول صديقتي .. مع انهم يدرون ان ماعندي صديقات .. بس خليها على الله .. فارس بحنان: يا قلبه انتي .. زين متى اطرش لج الدريول ؟ مناف: اول خل اكلم امي .. اخاف ما تمشي عليها .. فارس: ان شاءالله بتوافق .. بس انتي اتصلي الوقت اللي يناسبج .. مناف: زين حبيبي .. ما تقصر فارس: انا كلي تحت امرج .. انتي بس أشري .. مناف مبتسمه: حياتي والله يا فارس .. زين فديتك بخليك الحين .. فارس: بدري يا قلبي .. مناف: روح اقعد مع ولد عمك .. وانا بروح انام .. فارس: زين حياتي .. اول ما تقعدين من النوم قعديني معاج .. مناف: الساعه كم ؟ فارس: اي وقت تقومين ؟ مناف مبتسمه: ان شاءالله حبيبي .. سكر فارس من مناف وهو يتذكر لما لعوزها .. قعد يضحك عليها .. التفت على محمد اللي كان يتأمل فارس طول المكالمه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: شو فيك ؟ محمد مبتسم: ولا شي .. حط راسه على المخده وهو مبتسم .. فارس قام من الكرسي وطب على السرير .. فارس: ليش تضحك ؟ محمد: مافيني شي .. فارس: ممممممم .. محمد: زين تصبح على خير .. وانقلب على جنبه اليسار .. فارس: وانت بخير يا عيوني .. فارس غمض عيونه وهو يفكر في مناف .. اما محمد المسكين غمض عيونه وهو يحاول ينام بس مب قادر .. الساعه 8 بتوقيت لندن .. فاطمه خذت الجوال واتصلت بيوسف تقعده عشان بيروحون المول .. واليوم هو اخر يوم ليوسف .. بيقضيه مع فاطمه اليوم كله .. وبيسافر بالليل .. الساعه 11 ونص .. يوسف فتح عيونه على اتصال فاطمه .. يوسف: هلا حياتي .. فاطمه: صح النوم حبيبي .. يوسف: فديت هالصوت .. فاطمه مبتسمه: يلا قوم حبيبي .. يوسف: الساعه كم الحين ؟ فاطمه: الساعه 8 بتوقيت لندن .. يوسف: يا زين لندن طالعه من حلجج .. فاطمه ضحكت: ه .. زين يلا قوم فديتك .. يوسف: زين حبيبتي .. باخذ لي شور سريع وباتصل لج اول ما خلص .. فاطمه: اسوي لك نسكافيه ؟ يوسف: لا ابي شاي .. فاطمه: من عيوني الثنتين .. يوسف: فديت عيونج والله .. فاطمه: زين خل اروح اسوي لك الشاي وانت قوم وتنشط .. يوسف: ان شاءالله .. سكر منها يوسف وقام على طول .. فاطمه لبست وراحت تسوي له شاي .. طلعت مع ابوها راحوا الفندق حق يوسف .. يوسف كان ينتظرهم في اللوبي .. سلموا على بعض وطلعوا .. راحوا يتسوقون .. فاطمه كانت وايد مستانسه .. يوسف وابوها كانوا يختارون معاها الملابس .. وهي كانت تختار لهم ملابسهم .. تغدوا وبعدين كملوا تسوقهم .. على الساعه 4 ونص .. راحوا الفندق .. ارتاحوا هناك شوي .. بوفارس نزل اللوبي عشان يتقهوى .. ويخليهم على راحتهم شوي .. لان يوسف بيسافر .. نزل بوفارس اللوبي و فاطمه ويوسف تموا فالغرفه .. كانوا مندمجين مع فلم في التلفزيون .. ولا حسوا بطلعة بوفارس من الغرفه .. بعد مرور ساعه الا ربع خلص الفلم .. تمت فاطمه ادور ابوها .. فاطمه باستغراب: يه وين بابا .. يوسف: بسم الله .. وين اختفى ؟! فاطمه: خل اتصله .. كلمته وبعد ما سكرت من عنده تمت تضحك .. يوسف طالعها مستغرب .. يوسف: شفيج حياتي ؟ فاطمه: بابا يقول .. طلع من الغرفه واحنا مندمجين مع الفلم ولا حسينا فيه .. يوسف: ه .. فاطمه: حبيبي ما تبي تشرب شي ؟ يوسف: تسوين لي شاي ؟ فاطمه: من عيوني الثنتين .. راحت صوب الثلاجه اللي محطوط فوقها الغوري .. صخنت الماي وجهزت الكوب .. يوسف راح صوبها وقف مجابلها .. يوسف: بيوحشني شايج .. فاطمه: آآه .. لاتذكرني .. يوسف: فديت قلبج حبيبتي .. ومرر اصابعه على خدها .. فاطمه كانت منزله راسها بحزن .. يوسف رفع راسها وقرب منها .. يوسف: حبيبتي .. ابيج توعديني انج تاكلين وماتزعلين لي سافرت اليوم .. فاطمه خنقتها العبره .. طالعت يوسف وماقدرت تستحمل اكثر .. رمت نفسها بين ايدينه وصاحت .. فاطمه وسط دموعها: يوسف .. يوسف بألم: آآآه يا عيون يوسف انتي .. حضنها وتم يهديها .. يوسف يمسح دموعها: حياتي .. اوعديني انج ما تصيحين .. فاطمه: ماقدر يا يوسف .. يوسف: اذا لي خاطر عندج لا تسوين بنفسج جي .. فاطمه: والله ماقدر .. ابيك قريب مني .. يوسف: والله اني معاج .. وكل يوم بكلمج .. بس لا تسوين بنفسج جي .. فاطمه: آآآه .. يوسف حضنها مره ثانيه وتم يهديها لين سكتت .. مسكها من يدها وقعدوا على الكرسي .. يوسف: ابي اسمع منج كلمة وعد .. فاطمه: اوعدك .. يوسف ويمسح دموعها: توعديني انج ما تصيحين ؟ فاطمه خذت نفس عميق: اوعدك اني ماصيح .. يوسف باسها على جبهتها: و تاكلين وتطلعين معاهم ولا تسوين بنفسج جي .. فاطمه: اوعدك اوعدك .. حضنته وهي مغمضه عيونها .. يوسف: الله يخلينا لبعض .. تموا مع بعض يسولفون لين الساعه 7 ونص .. يوسف طلب من فاطمه تجهز شنطته على ما ياخذ له شور .. فاطمه رتبت شنطة يوسف وتمت تنتظره لين طلع من الحمام .. طلع يوسف و مبتسم .. راحت صوبه فاطمه ودهنت رقبته وتحت اذنه بدهن العود .. عطرته ورتبة له شعره .. حط ايدينها على خدوده وباسته على جبهته .. فاطمه: بتوحشني .. يوسف: وانتي اكثر يا حياتي .. فاطمه: دهن العود هاذي خله معاك .. يوسف مبتسم: فديت دهن العود و راعيته .. فاطمه ابتسمت له وحضنته .. يوسف طوقها بذراعينه بقوه .. تموا فتره حاضنين بعض .. فاطمه: زين حبيبي يلا ننزل عند ابوي .. يوسف: يلا فديت روحج .. يوسف شل شنطته ونزلوا عند بوفارس .. راح عند الاستقبال وخلص شغله .. رجع عند فاطمه و بوفارس .. بوفارس: كل شي تمام ؟ يوسف مبتسم: اي الحمدلله .. بوفارس: زين عيل خل نتمشى فالسياره شوي .. وبعدين نروح المطار .. يوسف: توكلنا .. بوفارس: بارك الله فيك .. طلعوا ثلاثتهم من الفندق .. تمشوا في شوراع لندن وبعدين اتجهوا للمطار .. وهاي اللحظه الحاسمه لفاطمه ويوسف .. فاطمه كانت خانقتها العبره بس ماسكها نفسها .. اما يوسف بان عليه الشوق والحزن .. وصلوا مطار هيثرو .. فاطمه و يوسف توتروا .. بوفارس خذ جواز و تذكرة يوسف .. وتركم مع بعض .. قعدت فاطمه وقلبها يدق بسرعه .. وجسمها يرتعش من التوتر .. اما يوسف فكان متوتر اكثر منها .. قعد جنبها ومسك يدها .. يوسف مبتسم: خلاص .. فاطمه: احم .. يعني مصر .. يوسف: مجبور يا حياتي .. فاطمه: بتوحشني .. يوسف: وانا الشوق من الحين ذابحني .. فاطمه تمت ساكته ومنزله راسها .. يوسف ضغط على يدها: ما بقى لكم الا 10 ايام وبترجعون .. فاطمه ابتسمت بتوتر: ان شاءالله .. بس انت بتسافر المكسيك .. يوسف: احنا بنروح اسبوعين بالضبط .. بس لو حلت لنا القعده هناك يمكن اندبلها .. فاطمه: لاااا .. يوسف: .. انا قلت لو .. زين يمكن ما يعجبنا المكان ونرجع بعد يومين .. فاطمه: ان شاءالله ما يعجبكم المكان .. وترجعون اول ما توصلون .. يوسف: ه .. من صجج نرجع اول ما نوصل .. اذا السفر لين هناك شقى .. فاطمه: ليش .؟ يوسف: امريكا يبيلها 12 ساعه .. وبنبدل فيها كم طياره بعد .. فاطمه: شلون ؟ يوسف: بنوصل العاصمه وبعدين بنسافر ولايتين لين نوصل تكساس اللي اقرب شي للمكسيك .. وبعدين بنروح المكسيك .. بروحها يبيلها كم ساعه بعد .. العاصمه في نص البلاد .. فاطمه: حبيبي ليش كل هالعذاب ؟ يوسف: مشكلة هالبلد لازم نوقف في كم مكان عشان نوصلها .. فاطمه: فديت روحك والله .. بتتعب وايد حبيبي .. يوسف: يلا مغامره وexperience فالحياة .. فاطمه مبتسمه: الله يحفظكم من كل شر .. بوفارس راح صوب العصافير وهو مبتسم .. بوفارس: طيارتك بتقلع بعد ساعه ونص .. فاطمه: اوووه في وقت .. بوفارس: اي في وقت .. انا بروح برا المطار شوي مواعد لي واحد .. وبرجع لكم .. فاطمه: زين بابا .. يوسف " اموت لي قالت بابا " .. بوفارس: يلا يبه .. مع السلامه .. يوسف: الله وياك عمي .. بوفارس راح يقابل صاحبه .. فاطمه و يوسف تموا يسولفون لين حان موعد اقلاع طيارة يوسف .. لما اذاعوا موعد الاقلاع ورقم البوابه .. فاطمه تمت ترجف .. يوسف مسك يدها وتم يطالع عيونها .. فاطمه والحزن بان في عيونها: يوسف .. يوسف: عيونه انتي .. فاطمه: مابقى وقت .. يوسف مبتسم بغصه: حياتي انتي والله .. انتظر رجعتج .. بس اتمنى تسوين اللي وعدتيني فيه .. فاطمه: عشانك مستعده اسوي كل شي .. يوسف: فطومتي .. شرايج احطج بجيبي وارجعج معاي .. فاطمه ضحكت ببراه: ه .. ياليت والله .. يوسف: يا ربي لاتحرمني هالضحكه .. فاطمه: حبيبي عطني ماي .. يوسف فتح قرشة الماي ومد يده لها .. فاطمه مدت يدها ولامست اصابع يوسف وعيونها بعيونه .. يوسف هام بعيونها .. خذت القرشه وشربت ماي .. فاطمه: مشكور حبيبي .. يوسف مبتسم: ارتويتي .. فاطمه مبتسمه: اي الحمدلله .. يوسف بجرأه: انا ودي ارتوي من شفاتج .. فاطمه ويها صار احمر .. انحرجت و نزلت راسها .. يوسف كان يطالعها وهو مبتسم .. نادوا على رحلة يوسف .. وكان النداء الاخير .. فاطمه تنفست بتوتر: خلاص حبيبي الوقت الوقت .. يوسف مبتسم: ازف الوقت .. وحان موعد اقلاع طيارتي .. فاطمه: فديت كلامك و حنانك وحبك .. يوسف: انتي بكلامج تخليني اهون واقعد .. فاطمه مبتسمه: ياليت والله .. يوسف وفاطمه: .. يوسف: خل اتصل بعمي عشان ياخذج .. فاطمه: لا لاتخليه ابي اكون معاك .. يوسف: ايه عليج والله .. طلع جواله من جيبه .. واتصل بعمه .. مسك يد فاطمه وهو يكلم بوفارس .. يوسف: عمي ممكن تستلم الامانه ؟ بوفارس: ان شاءالله يبه .. انا توني داش المطار .. انتوا بنفس المكان ؟ يوسف: اي عمي .. بوفارس: خلاص قربت .. يوسف: فمان الله .. سكر بوفارس وراح عند العصافير .. قرب منهم مبتسم .. بوفارس: ها يبه .. النداء الاخير للرحله .. يوسف قام: ان شاءالله . فاطمه كانت تشوف يوسف وهو يكلم ابوها .. عيونها غرقت بس مسكت نفسها .. وقفت جنب يوسف وهي شايله شنطته الصغيره .. عطته الشنطه وعيونها بعيونه .. يوسف مبتسم: لا هنتي الغاليه .. فاطمه: توصل بالسلامه .. يوسف: الله يسلمج .. مشوا مع يوسف لين وقف عند الشرطي يشيك على جوازه و تذكرته .. كان الشرطي مبتسم وهو يعطي يوسف الجواز .. يوسف التفت على فاطمه اللي كان الحزن بعيونها .. قرب منها يوسف .. يوسف: تحملي بنفسج .. فاطمه: ان شاءالله .. وانت بعد حاسب على عمرك .. و اول ما توصل اتصل .. يوسف: ان شاءالله .. بوفارس: يلا بسكم .. يوسف و عيونه بعيون فاطمه: ان شاءالله عمي .. بوفارس: زين .. يوسف حط يده في جيبه .. وطلع ورقه صغيره .. عطاها فاطمه .. هي مدت يدها تاخذها ويوسف تم ماسك يدها .. الشرطي كان مبسوط عليهم .. يطالعهم وهو مبتسم .. يوسف: لا تقرينها الا لما توصلين الشقه .. فاطمه بحزن: ان شاءالله .. سحبت يدها من يد يوسف .. ويوسف دخل من البوابه .. وهو ماشي كان يطالع وراه زز وفاطمه كانت واقفه مكانها اطالعه بحزن .. بوفارس حط يده على كتف فاطمه .. بوفارس: يلا بابا .. فاطمه: ان شاءالله .. مشت هي وابوها وقلبها مع يوسف .. اما يوسف اللي كان وده يرجع .. وقف عند الكاونتر عشان يختم جوازه ويدخل صوب البوابه .. شاف الشرطي مبتسم له .. قرب منه الشرطي .. الشرطي: Was that your wife? .. زوجتك ؟ يوسف مبتسم: yes, we just got engaged . اي .. تونا مخطوبين .. الشرطي: she was very sad poor girl .. المسكينه .. كانت وايد حزينه .. يوسف ابتسم للشرطي " ابي اعرف ليش اللقافه؟! " الشرطي: I wish you happy life.. .. اتمنى لك حياة سعيده .. يوسف: thanks.. مشكور .. يتبع .. __________________ |
التكمله
سلم الشرطي على يوسف وراح عنه .. يوسف بدوره سلم عليه و راح صوب البوابه .. فاطمه وبوفارس ركبوا السياره وفاطمه كانت ماسكه الورقه وخانقتها العبره .. تمت اطالع الورقه بحزن .. فاطمه " الله يحفظك يا يوسف .. وان شاءالله توصل بالسلامه " .. حطت راسها على الدريشه وتفكر في يوسف .. بوفارس كان حاس بحزن بنته .. تم ساكت طول الطريق لين وصلوا الشقه كانت الساعه 12 ونص بتوقيت لندن .. راحت فاطمه الغرفه وقرت الرساله على طول .. بعد ما قرتها غطت ويها بيدينها وتمت تصيح بحزن .. دموعها انهمرت على خدودها مثل السيول .. والرساله كانت كالتالي .. (( حياة يوسف .. قربج يا فطومتي يسوى عندي الدنيا وما فيها .. فديت دموعج .. فديت رقتج ودلعج .. اذوب في همسج .. محلى صوتج لي قعدتيني من النوم .. بتوحشيني يا اغلى فطومه .. بس اتمنى انج ما تزعلين نفسج عشاني رجعت البلاد .. مابي حد يدري عن شي .. احبج حب ما ينوصف .. انا مجنون بحبج يا فطومتي .. انا بدونج ولا شي .. انتي بحياتي مل شي .. حبيبج يوسف .. )) فاطمه " فديتك يا يوسف .. الله يحفظك .. الله يحفظك " .. مسحت دموعها وراحت تغسل ويها .. كانت حزينه بس لانها وعدت يوسف انها ما تصيح .. ابتسمت وتمت تنتظر اتصال يوسف .. يوسف الحزين ركب الطياره وهو يطل من الدريشه يتفرج على مطار هيثرو بحزن .. تنهد وغمض عيونه بحزن .. ربط الحزام واقلعت الطياره راجعه البلاد .. الساعه 6 حطت الطياره على ارض الوطن .. يوسف كان يفكر بفاطمه .. انفتح باب الطياره والمسافرين نزلوا متجهين للمطار .. كان يوسف من ضمنهم .. سلمان كان ينتظره بشوق ولهفه .. خلص امور الجوازات وخذ شنطته .. شاف خاله ينتظره مبتسم .. سلموا على بعض وراحوا السياره .. يوسف فتح جواله واتصل بفاطمه .. فاطمه كانت تنتظر اتصال يوسف على احر من الحمر .. نامت وكل شوي تقعد تشيك على التلفون .. تخاف ان يوسف اتصل لها وهي ما سمعته .. رن جوالها وفتحت عيونها متخرعه .. فاطمه: فديته والله .. ردت بصوت نايم .. هلا حبيبي .. يوسف مبتسم: انا وصلت .. فاطمه: الحمدلله على سلامتك حبيبي .. يوسف: الله يسلمج .. فاطمه: شلون كانت رحلتك ؟ يوسف: والله تمام .. فاطمه: حد عندك حبيبي ؟ يوسف: اي خالي اللي خذني من المطار .. فاطمه بخبث: حياتي .. وحشني صوتك .. يوسف منحرج: حتى انتي .. وبهمس .. لا تلعوزيني .. فاطمه عضت شفتها: لا بلعوزك .. يوسف: .. زين انا تحت امرج .. فاطمه: فديت روحك والله .. زين نمت فالطياره ؟ يوسف: ماجاني نوم .. فاطمه: حليلك .. تجنن لما تختصر الكلام .. يوسف: حتى انتي .. فاطمه: شو انا ؟ يوسف بهمس: تجنين .. فاطمه: فديت قلبك يا يوسف .. بتوحشني حبيبي .. يوسف: والله انتي اكثر .. فاطمه بدلع: حبيبي .. يوسف" اموت فالدلع": هلا .. فاطمه: مشكور على الكلام اللي فالورقه .. يوسف: حاضرين .. سلمان كان يسوق وهو فرحان بعلاقة يوسف وفاطمه .. وفجأه انحرف عن الطريق و وقف .. يوسف تخرع بس ماحب انه يبين لفاطمه شي .. تم يسولف معاها عادي .. سلمان وقف على جنب وطالع يوسف اللي توتر .. يوسف: زين باكلمج اول ما وصل البيت .. فاطمه: زين حبيبي .. الله يحفظك .. يوسف: مع السلامه .. التفت يوسف على سلمان .. يوسف: شفيك خالي ؟ سلمان: ما فيني شي .. بس الظاهر سرحت .. يوسف: اسوق عنك .؟ سلمان: لا يبه عادي .. وابتسم ليوسف .. يوسف بادل خاله نفس الابتسامه .. حرك سلمان وراحوا البيت .. اول ما دخلوا سلمان راح الغرفه على طول .. سلمان " زين ما راحنا وطي .. شلون سرحت .. يالله " .. سلمان لما انحرف عن الطريق .. كان سرحان ويفكر في فاطمه .. كان يتخيل نفسه مكان يوسف .. كان يتخيل انه هو خطيبها .. وانه راح لها لندن وتعنى عشانها .. لكن الله ستر و وعى لنفسه قبل ما يصير شي كبير .. بدل ملابسه وطلع من غرفته رايح عند يوسف .. يوسف كان في غرفته ويطلع اغراضه من الشنطه .. سلمان: هلا يوسف .. يوسف مبتسم: هلا والله خالي .. سلمان: شلون كانت الرحله ؟ يوسف: والله استمتعت في لندن .. بس الرحلات الطويله صدعه .. سلمان: عيل شبتسوي لما نروح المكسيك ؟ يوسف: امس اقول لزوجتي شلون السفره بتكون شقا .. رحلات طويله .. وتبدل مطارات .. الله يعينا بس .. سلمان: ما عليك .. مع الشباب بتنسى كل هاي .. يوسف: والله يمكن .. سلمان: تعرف لما تروح بروحك ماعندك من يكلمك و يونسك .. بس لما نروح جماعه نفسيتك بتكون غير حتى .. يوسف: ان شاءالله .. ها رتبت حق كل شي ؟ سلمان: اي كلمت صاحبي .. و هو بعد كم يوم بيروح المكسيك يرتب لنا .. يوسف ابتسم لسلمان وقدم له كيس .. سلمان مبتسم: ما كان له داعي فديتك .. يوسف: ولو يا خالي مايصير ارجع خالي .. سلمان: ما تقصر يا بوخليفه .. فتح سلمان الكيس يشوف محتواه .. يوسف كان جايب له نظاره شمسيه مع عطر .. و ميداليه ذهب ابيض للسياره سلمان: ما تقصر والله .. العطر وايد حلوه ريحته .. يوسف: البس النظاره خل اشوفها عليك .. سلمان وهو يطلع النظاره من العلبه: شلون غامرت وخذت نظاره .؟ يمكن ما تطلع حلوه علي ؟ يوسف: ما عليك .. بتطلع حلوه .. انا لي نظره و ذوق .. سلمان لبس النظاره: والله حلوه علي .. ماشاءالله عليك يا يوسف .. يوسف: عليك بالعافيه .. سلمان: الله يعافيك .. والميداليه فن بعد .. حلوه .. والله تحرجني يا يوسف .. يوسف: افا عليك .. تعال اوريك وش جبت حق جوجو وهنوده .. سلمان: وش جبت لهم ؟ تم يوسف يوري سلمان الهدايا اللي جابها لخواته .. سلمان فرح وايد .. وعجبه ذوق يوسف .. بعد ما رتب شنطته وفضاها .. دخل ياخذ له شور .. اما سلمان راح غرفته ونام من التعب .. لانه راح المطار مواصل .. فاطمه كانت فرحانه بمفجأة يوسف .. و صارت تطلع مع اهلها لانها وعدت يوسف .. بوفارس كان وايد فرحان بالخطوه اللي قام فيها يوسف .. ام فارس كانت فرحانه لفرحة بنتها مع انها ماتعرف شو سر هالتغير اللي طرى على فاطمه .. بعد الشور اللي خذه يوسف .. نام على طول من التعب .. على الساعه 4 العصر .. الجوهره راحت بيت ابوها .. وكانت ماخذه معاها غدا للعزابيه اللي كانوا نايمين ولا يدرون بالدنيا .. دخلت على سلمان اللي كان غرقان فالنوم .. قعدت على السرير و وعته .. الجوهره: خالي .. خالي سلمان .. سلمان فتح عيونه بتعب: هممممم .. الجوهره: يلا عاد خالي قوم .. سلمان: الساعه كم الحين ؟ الجوهره: الساعه 4 .. سلمان: يالله فاتتنا الصلاه .. الجوهره مبتسمه: قوم فديتك .. سلمان يتمدد: ان شاءالله .. الجوهره: خل اروح اقعد يوسف فديته .. وحشني .. راحت غرفة يوسف .. شافته وكانت بتصبح .. كان يوسف نايم وماسك ورد في يده .. كان شكله يجنن .. بس الجوهره خنقتها العبره .. الجوهره" فديت قلبك يا يوسف .. الله يحفظك " .. قربت من السرير .. الجوهره: يوسف .. يوسف فتح عيونه مبتسم: هلا والله .. الجوهره: الحمدلله على السلامه .. يوسف قعد على السرير: الله يسلمج .. خش الورده تحت اللحاف .. والجوهره سوت نفسها انها ما شافتها .. الجوهره: شهالسفره المفاجأه ؟ يوسف: دوره عالسريع .. الجوهره: المفروض يقولون لك .. يوسف: جات جي .. الجوهره: الحمدلله على سلامتك .. يوسف: الله يسلمج .. الجوهره: هنوده تسلم عليك .. يوسف: متى كلمتيها ؟ الجوهره: اليوم الصبح .. يوسف: انا كلمتها اول امس .. شخبارها ؟ الجوهره: والله مستانسه .. بترجع هاليومين .. يوسف: فديتها والله .. زين انا جوعان .. الجوهره: جبت لكم غدا .. يلا قوم تنشط وانزل لي انت وخالي .. يوسف مبتسم: ان شاءالله .. طلعت الجوهره وراحت تجهز لاخوها وخالها الغدا .. سلمان نزل وراها .. اما يوسف قام وطلع الورقه اللي كتبتها فاطمه له في الفندق .. وتم يقراها بوناسه .. نزل عند اخته وخاله وتغدوا .. الجوهره راحت تسوي لهم شاي وقهوه بعد ما خلصوا غداهم .. الجوهره صبت لهم الشاي وتموا يسولفون .. رن جوال يوسف وكان عبدالعزيز المتصل .. يوسف: هلا والله بوسعود .. عبدالعزيز: الله لا يحيك .. يوسف: افااا .. عبدالعزيز: يالخاين .. شهالدورات اللي طلعتك لك من ورانا ؟ يوسف: شاسوي يا ريال .. شغل .. عبدالعزيز: متى رجعت ؟ يوسف: اليوم الصبح .. عبدالعزيز: شدعوه .. ما قلت لنا نستقبلك فالمطار ؟ يوسف: بوخليفه قام بالواجب .. عبدالعزيز: خلاص عفتنا .. يوسف: لا والله ما تنعافون .. عبدالعزيز: خذوا قلبك وعقلك عنا .. يوسف: ه .. وينهم بس .. يوسف وعبدالعزيز: ه .. عبدالعزيز: زين متى بنتشرف بشوفتك ؟ يوسف: انا حاضر لكم اي وقت .. شرفنا اليوم المغرب فالميلس .. عبدالعزيز: صار يا قلبي .. يوسف: كلم الشباب .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. يوسف سكر من عبدالعزيز والتفت على الجوهره وسلمان اللي كانوا مندمجين فالسوالف .. يوسف: خالي اليوم عازم الشباب .. وباسوي لهم عشى سلمان: حاضرين لك .. يوسف: اذبح لهم ولا اطلب من المطعم ؟ سلمان: المطعم اخف لك .. يوسف: خلاص صار .. بروح بعد شوي احجز .. سلمان: انت ارتاح .. انا بروح .. يوسف: ما تقصر خالي .. تموا يسولفون شوي .. وبعدين سلمان طلع يطلب حق يوسف .. تمت الجوهره مع يوسف .. بعد المغرب اجتمعوا الشباب كلهم في بيت يوسف .. تعشوا وسهروا لين الساعه 2 بالليل .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بعد مرور اسبوعين على الاحداث اللي عشناها .. في هالاسبوعين .. الجوهره رجعت من شهر العسل .. عايلة بوفارس و بومحمد بقى لهم يوم واحد و يرجعون من لندن .. خالد ومريم ما زالوا في ربوع سويسرا .. وسط الغابات الكثيفه والطبيعه الخلابه .. خالد كان مأجر كوخ في الغابه .. والكوخ جنبه نهر .. الجو يجنن .. منظر الجبال المغطيه بالثلوج .. والغيوم اللي متلبده فالسما .. خالد و مريم كانوا مغطسين ريولهم في ماي النهر العذب ويسولفون .. خالد: شوفي لبغيمه اللي هناك .. شو تخيلتيها ؟ مريم: مممممم .. كأنها قلب .. خالد: فديت قلبج انتي .. مريم: خالد خاطري اتمرجح .. خالد: تتمرجحين ؟ مريم: اي .. خاطري اقعد على المرجيحه .. وانت ادزني .. خالد: يالله فديت اللي في خاطرج والله .. مريم حطت راسها على صدر حالد ومسكت يده .. خالد باسها على راسها .. تموا قاعدين فالجو الحلو يسولفون ويضحكون .. عدى هاليوم حلو بالنسبه لهم .. صباح يوم جديد يطل عليهم بشمسه .. وتغريد عصافيره فوق الغصون .. مريم فتحت عيونها وما لقت خالد جنبها .. استغربت وراحت ادور عليه برا .. توها بتطلع من الكوخ ويدخل عليها خالد .. خالد مبتسم: صباح الحب .. مريم مبتسمه: صباح الحب حبيبي .. خالد: خاطري في شاي مع خليب من يدج الحلوه .. مريم مبتسمه: ان شاءالله .. باسوي لك احلى فطور .. خالد: فديت روحج والله .. زين باخذ لي شور سريع على ما تجهزين الفطور .. مريم: زين حبيبي .. خالد خذ له شور دافي .. ومريم حضرت الفطور .. وهم يتريقون .. خالد كان محضر مفاجأه لمريم .. خالد: حبيبتي .. مريم: هلا فديتك .. خالد: بعد ما نخلص فطورنا .. عندي لج مفاجأه .. مريم مبتسمه: ان شاءالله يا قلبي .. خالد ابتسم لها وكمل فطوره .. خلصوا فطورهم ومريم استعدت للمفاجأه .. خالد: مرايم .. مريم: هلا فديتك .. خالد: ابي اغطي عيونج .. مريم باستغراب: ليش ؟ خالد: عشان المفاجأه .. مريم: مممممم .. زين .. خالد خذ شيلتها وربطها على راسها وغطى عيونها .. بيده اليسار طوقها من خصرها .. ويده اليمين حطها على كتفها .. مشوا لين طلعوا برا الكوخ .. مريم: خالد وين موديني ؟ خالد: صبري شوي حبيبتي .. مريم: زين .. مشوا مسافة 4 امتار .. خالد وقف ورا مريم .. فتح الشيله عن عيونها .. خالد: حياتي لا تفتحين عيونج زين .. مريم: آآآه جننتني يا خالد .. خالد: لما اقولج فتحي عيونج .. فتحيها .. مريم: ان شاءالله .. خالد وقف جنب مريم .. باسها على خدها .. خالد: الحين فتحي عيونج يا حياتي .. مريم فتحت عيونها .. وتفاجأت باللي جدامها .. التفتت على خالد بفرح .. من وناستها نطت عليه وحضنته .. مريم بوناسه: خالد فديت قلبك والله .. خالد: .. شو رايج بالمفاجأه ؟ مريم: تجنن يا خالد .. روعه تهبل .. خبلت بي يا خالد .. مريم لما قالت لخالد ان خاطرها تتمرجح .. خالد على طول جات في باله فكره .. جنب الكوخ في شجره كبيره .. خذ حبل طويل وخشبه .. ربط الحبل في غصن الشجره .. وركب الخشبه نهاية الحبل عشان تقعد عليها مريم .. ومو بس جي المرجيحه .. خالد راح بعيد عن الكوخ .. وقطف و رود وايد بانواع والوان مختلفه .. خذ خيط وابره وشك الورد ببعض .. صار حبل كبير من الورد .. سوا حبلين ولفهم على طرفين المرجيحه .. فكان شكل المرجيحه تحت الشجره يجنن .. ومنظر الورد كان اروع و اروع .. خالد قرب من مريم وركبها على المرجيحه .. تم يدزها وهي فرحانه .. كان شعرها يتطاير فالهوا والابتسامه ما فارقت شفاها .. خل نبتعد عن ربوع سويسرا .. ونروح مطار هيثروا .. فاطمه كانت طايره من الوناسه لانها بترجع البلاد .. ايمان والريم كانوا زعلانين لانهم بيرجعون .. ايمان: ليش بابا .. خل نتم زود .. ام فارس: انتوا ماتشبعون ؟ ايمان: يعني طول السنه دراسه .. ام فارس: زين ما بقى شي على المدارس .. الريم: باقي 3 اسابيع .. ايمان: يعني شهر تقريبا .. باموت من الملل .. ام محمد: يعني فالبلاد انتوا مقصرين .. تطلعون وقت ما تبون .. الريم: بس هني غير .. ايمان: كفايه جو لندن المتقلب .. الريم: اموت في هالجو والله .. ام فارس: ما عندكم سالفه .. هيا: شفيكم ؟ ام فارس: ما يبون يرجعون .. هيا: ه .. والله هالبلاد زينه .. بس بلادنا ما تنعاف .. ام فارس: والله مشتاقه حق الرطوبه والحر .. ام محمد: واي على ريحة البلاد .. ايمان: شوفي شو يقولون .. الريم: يا ربي شو هالتفكير .. فاطمه: اي والله ايه على البلاد .. ايمان: معذوره .. الكل: ه فاطمه انحرجت: دبه ايمانو .. بومحمد: يلا جاهزين ؟ ام محمد: اي .. بومحمد: يلا على الطياره .. ايمان والريم وسلطان وجاسم واحمد .. ودعوا لندن بحزن .. اما الباقي كانوا متلهفين على البلاد .. اقلعت الطياره من مطار هيثروا الساعه 3 بتوقيت لندن .. وصلوا البلاد على الساعه 7 المسا .. فارس و محمد وعياله كانوا في استقبال العيلتين .. وعبدالعزيز كان جاي مخصوص عشان الكشخه .. الجد اول ما شاف عبدالعزيز حضنه بقوه .. الجد: ولهت عليك يبه .. عبدالعزيز خنقته العبره: ايه عليك يالكشخه .. وانت مكانك مبين .. الجد: اعلومك يبه .. عبدالعزيز: الحمدلله .. انت شو سويت بدوني ؟ الجد: والله ضاق صدري بدونك .. ايه عليك والله .. عبدالعزيز: يه .. صاير طيب معاي وتحبني .. الجد ضربه على كتفه: وجع .. يعني لازم تخرب علي .. عبدالعزيز: ه .. بومحمد استقبل عيال ولده بحب وشوق .. حضنهم وتم يبوسهم .. محمد سلم على ابوه وامه خوانه وخواته .. الريم كانت اطالع فارس بشوق .. بس فارس تجاهل وجود الريم .. سلم فارس على امه وحضنها .. سلم على ايمان ولعوزها شوي .. باس راس ابوه .. وشل جاسم وسلم عليه .. لما شاف فاطمه حضنها بقوه لصدره .. فارس: وحشتيني فديتج .. فاطمه صاحت: وانت اكثر يا فارس .. الريم كانت اطالع فاطمه في احضان فارس .. حست بالغيره على فارس حتى من اخته .. خذوا اخبار بعض وتوزعوا على السياير .. فاطمه اول ما ركبت السياره اتصلت بيوسف تبشره .. يوسف: اموت في نورج .. نورت البلاد يا فطومتي .. الحمدلله على السلامه فاطمه بوناسه: الله يسلمك .. يوسف: توكم واصلين ؟ فاطمه: اي .. شخبارك ؟ يوسف: الحمدلله .. ها شسويتوا هناك ؟ فاطمه: والله استانسنا .. بس تعرف متى استانست انا اكثر .. يوسف: ايه عليج والله .. كلمت يوسف شوي وخذت اخباره وتطمنت عليه وسكرت منه .. كلن وصل بيته وارتاح من تعب وعناء السفر .. اليوم الثاني من بعد ما رجعوا البلاد يوسف راح بيت وبفارس اونه بيسلم على ام فارس وبوفارس .. فاطمه كشخت له ونزلت تستقبله .. وصل يوسف وسلم على ام فارس و بوفارس .. دخلت فاطمه وسلمت عليه باليد بس .. قعد معاهم شوي .. وبعدين ام ارس وبوفارس طلعوا عشان فاطمه تاخذ راحتها مع يوسف .. اول ما طلعوا يوسف حضن فاطمه بلهفه .. يوسف: فديت رحتج والله .. وحشتيني .. فاطمه: وانت اكثر يا قلبي .. قعدوا جنب بعض واياديهم متشابكه ببعض .. يوسف: فديت عيونج .. فاطمه: تدري بعد ما سافرت .. رحنا المول اللي انا وانت وابيو تسوقنا فيه .. يوسف مبتسم: زين .. فاطمه: تذكرت كل لحظه قضينها هناك .. واحنا رايحين هيثرو .. مرينا على الفندق اللي سكنت فيه .. قلبي يتقطع وانا اشوف واتذكر اللحظات الحلوه .. يوسف: حياتي والله .. فاطمه و يوسف تموا يسولفون مع بعض .. وبعدين فاطمه عشت يوسف قعد عندها لين الساعه 10 ونص .. بعد مرور 3 ايام على رجعتهم من السفر .. اجتمعوا الشباب عشان يسون جدولهم للمكسيك .. طبعا تجمعوا في بيت بوفارس .. سلمان: جاهزين شباب ؟ الكل: اي .. فارس: زين شو جدولنا هناك ؟ سلمان: طبعا بنطلع من البلاد متجهين الى بلاد الخراب .. الكل: .. سلمان مبتسم: المهم .. بننزل في ولاية تكساس .. ومن تكساس بنروح المكسيك .. طبعا بننزل في العاصمه .. وبيمرنا باص كبير بياخذنا على المنتجع .. المسافه من المطار لين المنتجع تقريبا 3 ساعات .. لان هالمنتجع مسوينه على الساحل .. فاضل: شغل عدل .. محمد: زين .. سلمان: بنتم فالشاليهات تقريبا اسبوع .. وبعدين بنروح مدينه ثانيه اللي فيها الحلبه .. لان الاسبوع اللي فات الشباب شحنوا سيايرهم .. يعني على مانتونس في الشاليهات .. بتكون السياير وصلت .. من الشاليهات لين هالمدينه تقريبا ساعه ونص .. بنسكن في فندق قيب من الحلبه .. بنتم في هالمدينه اسبوع بالضبط .. بعدين بنروح شرق من البلاد .. هناك بنتم 5 ايام .. لان الحلبه والشاليهات جنوب البلاد .. يعني من الجنوب لين الشمال يعني مو اقل من 7 ساعات .. يومين بس حق الطريق .. وبعدين بنرجع العاصمه وبنفس خط الجيه بنرجع البلاد .. علي: المدينه اللي شر ق البلاد شو فيها ؟ سلمان مبتسم: فيها كهوف وجبال .. وايد حلوه المنطقه .. يعني الكهوف بنغاوص فيها .. محمد: وااا و .. والله شغل عدل .. سلمان: حتى بنأجر فيها يخت صاحبي .. وبعدين ندش الكهوف بالطراريد الصغيره حق المغاوص .. فارس: صج بتكون هالرحله رحلة العمر .. يوسف: اي والله .. عبدالعزيز: زين سيايرنا محد بيتعبث فيهم هناك ؟ سلمان: نو واي .. صاحبي عنده نفوذ في كل مكان .. وبتدخل السياير بطريقه عاديه حسب قوانين الدوله .. وبتنحط في كراجات تابعه للموانئ .. عبدالعزيز: حلو .. سلمان: خلاص ما بقى الا 4 ايام على السفره .. طبعا التذاكر عليكم .. والوناسه والسكن على صاحبي .. فاضل: خوش شي والله .. علي: ترتوب .. سلمان: لاحد ينسى اغراضه .. جوازات اوراق سياره استماره ليسن .. كله يكون في جيوبكم .. فارس: اكيد .. محمد: زين نوكل واحد فينا بالجوازات .. و واحد يمسك كل ما يخص السياير .. سلمان: انا باستلم الجوازات .. فارس: وانا باستلم السياير .. محمد: حلو .. سلمان: جهزوا انفسكم .. واستعدوا للمغامره .. واهم شي الكيمره .. علي: هاذي خلها علي .. اتفقوا الشباب على كل شي .. وجهزوا انفسه م ورتبوا امورهم .. كانوا فرحانين بهالمغامره اللي بيقومون فيها .. |
فارس وعبدالعزيز كانوا فالصاله اللي فوق يسولفون مع امهم وابوهم .. وطبعا توصيات ام فارس اللي ما تخلص ..
ام فارس: عاد هالله هالله بانفسكم يا عيال .. عن الينون .. وتحملوا ببعض .. يا فارس حط بالك على اخوك .. فارس: ان شاءالله الغاليه .. لا تحاتين .. ام فارس بقلق: يا يبه حط عينك على اخوك .. تحمل يغيب عن عيونك .. ولا تنسى عيال عمك .. وريل اختك .. بوفارس: بسج .. مب يهال عشان توصين هالكثر .. ام فارس: هالبلاد اللي رايحين لها اول مره يطبونها .. ومكانها اخر الدنيا .. فارس: يمه .. احنا رحنا اماكن وايد .. جات على المكسيك .. بوفارس: ما عليهم شر ان شاءالله .. عبدالعزيز مبتسم: هاذي سفرة العمر .. ام فارس: الله يهديكم والله .. زين ليش ما تروحون مكه ؟ فارس: ان شاءالله بنروح كلنا مع بعض .. بعد ما نرجع .. نروح قبل المدارس .. بوفارس: والله خوش شور يا فارس .. عبدالعزيز: شوف عمي وبيت يدي .. بوفارس: ان شاءالله .. ام فارس: زين يوم الاثنين بتسافرون ؟ عبدالعزيز: بأذن الله .. وباس راس امه .. ام فارس مبتسمه: فديت قلبك الغالي .. بوفارس قام عنهم رايح عند بناته .. ام فارس: فارس عسى مفكر فالعرس ؟ فارس مبتسم: خل ارجع وما يصير خاطرج الا طيب .. ام فارس كانت طايره من الوناسه .. ام فارس: يا عل فالك الخير وين ما تروح .. فارس: الله يسلمج الغاليه .. ام فارس: عيل اروح اكلم العرب على ما ترجع ؟ فارس: اي عرب ؟! ام فارس: بروح اخطب لك .. فارس: لا انتظري لين ارجع فديتج .. ام فارس: ليكون حاط عينك على الريم .. تراها ما تنعاف .. وبعدين بنت عمك كبرت وما عليها كلام .. فارس طالع امه ببلاده: لا مو الريم .. خلي الموضوع لي رجعت .. ام فارس بوناسه: ان شاءالله .. راحت ام فارس عند البنات مع بوفارس .. عبدالعزيز اتصل بيوسف وطلع معاه .. وفارس راح غرفته وهو يفكر في كلام امه .. فارس " ليكون امي ادبسني بريم بنت عمي .. عاد الريم هاذي مراهقه وماتنفع لي " .. قعد على الكرسي وشغل التلفزيون .. اتصل بمناف وهو كله شوق لها .. مناف مبتسمه: هلا وغلا .. فارس: فديت هالصوت والله .. مناف: شخبارك فديتك .. فارس: الحمدلله طيب .. مناف: عيل قرب موعد السفر ؟ فارس: تقصدينا موعد سفرنا .. مناف متعجبه: سفرنا ؟! فارس: اي حبيبتي .. مناف: اي سفر ؟ فارس: قلت لج ذاك اليوم باخذج معاي المكسيك .. مناف مصدقه: لااااا .. فارس: .. شو بعد لا .. والله انتي مو شي .. مناف بدلع: وليش مو شي ..؟ فارس: تعطيني كلمه وتردين في كلامج .. افااا مناف: بس انا ما قلت لك شي .. فارس يقلدها: بس انا ما قلت لك شي .. مناف: عاد لا تلقدني .. فارس: زين زين .. مناف: شنو زين .. فارس: بهمس: فديتها الدلوعه .. مناف: فارس عاد قولي .. فارس: ه .. شو اقولج حياتي ؟ مناف: شلون يعني انا وانت بنسافر يعني ؟ فارس: اي حبيبتي .. خلاص حجزت لي ولج .. مناف: عاد لا تلعوزني .. فارس: اموت في دلعها هالبنت .. مناف: فارس .. فارس: يا عيونه انتي .. مناف بدلع: فديت عيونه .. قولي الصج .. فارس تنهد براحه: شو اقولج يا قلبه .. مناف: شلون يعني سفرتنا ؟ فارس: ه .. انتي بتجين معاي المكسيك .. مناف: ها .. وبدلع .. فارس جننتني فارس: والله العظيم باجيج البيت طيران وباخطفج .. مناف: .. ليش ؟ فارس: ذبحتيني بدلعج .. مناف انحرجت وسكتت .. فارس كان فرحان على كلامها ودلعها وكل تصرفاتها .. فارس: مناف انا باخطفج .. مناف: نعم ؟ فارس: لما ارجع من المكسيك خلاص بدش من الباب وبخطفج .. مناف طارت من الوناسه .. مناف " فديت قلبك يا فارس " .. فارس: باخطفج وبحطج في قلبي عشان محد يشوفج .. مناف: احم .. فارس: اموت في الحياويه .. مناف تمت ساكته وفارس كان يتغزل فيها .. حست انها اسعد انسانه فالكون كله .. فارس كان يتكلم وهي ترسم احلامها مع فارس .. فارس: آآآه يا مناف .. اول ما قوم من النوم بشوفج .. وقبل ما نام بشوفج .. ارجع من الشغل بشوفج .. ايه على شوفتج والله .. تعرفين اول ما رجع من الشغل شو بسوي فيج ؟ مناف: مممم .. شبتسوي ؟ فارس: اول ما ادخل بطوقج بإيديني وبضمج لصدري بقوه .. مناف ماتت من الخجل وما ردت على فارس .. فارس: واحنا طالعين بمسج من ايدج عشان ما تضيعين .. وماراح اتركج دقيقه .. بس لازم تتغطين .. بصراحه ماستحمل الناس اللي بيشوفونج .. باموت من الغيره .. مابي حد يشوفج كلش .. حبيبتي ممكن طلب ؟ مناف باحراج: تفضل حبيبي .. فارس: عاد قبل ما انام ابي منج شي .. مناف: ممممم .. قول فديتك .. فارس: ابي انسدح وانتي جنبي .. قربي مني عشان اتنفس انفاسج .. وماتروحين عني قبل ما انام .. مناف بهمس: ان شاءالله .. فارس: فديت همسج والله .. تعرفين وين بسفرج ؟ مناف: وين ؟ فارس: بوديج جزيره مافيها حد الا انا وانتي .. بنمشى على السيف مشابكين ايادينا ببعض .. وموج البحر يداعب ريولنا .. بنتكلم عني وعنج بس .. بننسى العالم كله .. لان هالعالم مافيه الا انا وانتي .. بحبنا صار لنا عالم كامل .. عالم مافيه الا فارس ومناف .. ومناف وفارس .. عالم فيه عيونج الحلوه .. عالم فيه جمالج اللي ذبحني .. عالم فيه روحج الطيبه .. عالم فيه فارس اللي ذبحته مناف .. عالم مناف الدلوعه الرقيقه .. عالم هواه الحب .. بحره الحب .. غيومه الحب وشمسه الحب .. عالم كل كلامه الحب .. عالم اللي يدخله ما يتحسف .. وخصوصا ان مناف فيه .. مناف غرقت في خجلها من كلام فارس .. وفارس كان يتكلم من خاطره .. مناف حست ان كل الكلام نابع من خاطر فارس .. حست بصدقه وبحبه وحنانه .. في هالليله فارس قال لمناف كل اللي بخاطره .. ومناف كانت اسعد انسانه بحب فارس .. هالليله كانت من اسعد الليالي اللي مرت على مناف وفارس .. بعد ما سكر فارس من مناف اتصل بمحمد .. محمد كان نايم .. محمد: همممم .. فارس: حمودي نايم ؟ محمد بتعب: آآآآه .. شو فيك فروس ؟ فارس: ولا شي .. بس خلاص نام يا عيوني .. بكلمك بكره .. محمد: لا عادي .. قول شو فيك ؟ فارس: ولا شي .. نام يا حبيبي نام محمد ضحك: ه .. فروس والله انك عبيط فارس: .. متى نايم ؟ محمد: الساعه كم الحين ؟ فارس: الساعه 1 ونص بعد منتصف الليل .. بتوقيت قلبي .. محمد: احلى يا قلبك .. فارس: احم احم .. زين ما قلت لي من متى نايم ؟ محمد: الساعه 12 .. فارس: شو هالنوم اللي ماله معنى .. قوم بسك نوم .. محمد: فروس انت غثى .. فارس: راضي .. بس يلا قوم .. محمد: وليش اقوم .. شو تبي ؟ فارس: اقعد معاي .. ولا شو رايك تمرني البيت .. بما انك صاير اعزوبي .. محمد: ه .. عليك طلعات .. لا مب يايك .. فارس: هئ هئ هئ .. كسرت بخاطري .. محمد: فروس خلني انام احسن لك .. فارس: خلاص طار النوم من عيونك .. محمد: لا ما طار .. فارس: الا طار وراح فوق .. محمد: مسكته قبل ما يطير عني .. فارس: اهم شي الي يستخف دمه .. محمد: .. اقولك خلني انام .. فارس: يا رجل انهض .. محمد: ماذا تريد مني ايها الشرير ؟ فارس: هااااااااااي .. حلوه منك .. محمد: حتى لما اقعد من النوم دمي خفيف .. فارس: احلى اللي دمه خفيف .. بس يلا قوم .. محمد: خلني انام فروس .. فارس: يعني من كلمتك وانت تهذر .. والحين تقولي اخليك تنام .. لا يا عيوني .. في احلامك .. محمد: اففين .. فارس: زين تعال عندي البيت محمد: في احلامك .. فارس: هممممم .. زين يلا تعال .. محمد: يعني مقعدني من النوم وتبيني اجيك .. فارس: مشتاق لك .. محمد: انت بياع كلام ياللوتي . فارس: زين خل عنك السوالف وتعال .. يلا بعشيك على حسابي .. محمد: زين طلعت منك .. بس مو جوعان فارس: زين تعال بعشيك بس مب على حسابي .. محمد: لا تحاول انك تستخف دمك .. ما توصل مواصيلي .. فارس: زين يا خفيف الدم .. يا شربات ويا عسل .. تعال .. محمد: انت أذيه .. زين بقوم الحين بس فكنا .. فارس: ان شاءالله طال عمرك .. محمد: اجيب لك شي وانا جاي .. فارس: اوه عشى ببلاش .. حلاته .. محمد: فروس بتصفق .. فارس: زين زين .. محمد: خلصني شو تبي ؟ فارس: جيب سندويشات عالماشي .. محمد: زين .. يلا فارق .. فارس: ان شاءالله طال عمرك .. محمد: سلام .. فارس: سلام يا سلام .. سكر محمد وقام على طول .. لبس بنطلون بيج و فانيله بيضه .. مر خذ سندويشات له ولفارس .. وخذ ايس كريم وراح بيت عمه .. اول ما وصل عند بابهم .. اتصل بفارس .. فارس اول مره ما رد عليه .. محمد اتصل مره ثانيه .. رد عليه فارس وهو نايم .. فارس: من ؟ محمد مبطل عيونه: فروس نمت! فارس: اي شو تبي ؟ محمد: انا عند الباب ؟ فارس بتعب: اي باب ؟ محمد عصب: باب بيتكم .. شو فيك ؟ فارس: متى كلمتك انا ؟! محمد: بصراخ: فروس ليكون سويتها فيني ؟ فارس: هاااااااااااي .. مشت عليك يا عيوني .. محمد: لوع الله جبدك .. خوفتني .. فارس: شو رايك بالحركه ؟ محمد: بايخه .. فارس: صج والله .. زين عيل خلك عند الباب .. محمد: فروس عن التخلف .. تعال افتح لي الباب .. فارس: بيتنا وكيفي لو بفتح لك الباب او لأ .. محمد: شوف ترا عادي احشركم بالهرانه .. فارس: لو انك قدها سوها .. محمد: والله انك نذل يا ولد عمي .. فارس: .. انفتح الباب حق محمد .. محمد سكر التلفون ونزل حق فارس يركض .. فارس اول ما شافه شرد داخل البيت .. محمد: تعال يا اسود الويه .. فارس: .. والله مشت عليك .. محمد: اوريك .. باخذ السندويشات وبروح بيتنا .. فارس: ماتقدر .. محمد: وليش ماقدر ؟ فارس: لان انا اللي افتح نفسك على الاكل .. محمد: وايد مصدق نفسه الاخ .. فارس: زين لا تكثر حجي .. يلا روح جيب الاكل والحقني على الميلس .. محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت .. فارس: احم .. محمد: وجع .. محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد: صج والله .. وايد ماخذ علي انت .. فارس: احم .. محمد: وجع .. محمد مسك فارس من ملابسه وسحبه معاه لين السياره .. ركبوا سيارة محمد ودخلوا الحوش .. محمد: يلا نزل الاغراض والحقني انت الميلس .. فارس: اهانه .. محمد: بلا تمثيل .. يلا اشوف .. فارس: زين زين .. نزلوا ثنينهم ودخلوا الميلس .. شغلوا التلفزيون وتموا يتابعون فلم وهم يتعشون .. دخل عليهم بوفارس مستغرب .. بوفارس: بسم الله الرحمن الرحيم .. محمد قام وسلم على عمه .. محمد: هلا عمي شحالك ؟ بوفارس: الحمدلله .. الساعه كم الحين ؟ محمد: الساعه 3 الا ربع .. بوفارس: وشوله ما نمتوا ؟ محمد: ولدك يخلي حد ينام ؟ فارس: انا مالي خص .. كنت نايم و ولد اخوك اتصلي وقعدني .. بوفارس: انتوا مب صاحين .. محمد وفارس: ه .. بوفارس: زين شو اللي مقعدكم للحين .. متى بتنامون ؟ فارس: بنصلي الفجر وبنام .. بوفارس: انت ماعندك مره وعيال .. شو مقعدك ؟ محمد " هذاك اول عندي" .. محمد: نايمين .. بفوارس: الله يهديكم .. طلع بوفارس وراح ينام .. محمد وفارس كملوا سهرتهم لين أذن الفجر .. قام بوفارس وعبدالعزيز وجاسم .. طلعوا كلهم المسيد .. بعد الصلاه محمد سلم على عمه وفارس وراح البيت .. اول ما دخل شاف ابوه .. ارتبك وتم واقف مكانه .. بومحمد: وين كنت ؟ محمد: كنت في بيت عمي .. بومحمد: شعندك؟ محمد: كنت مع فارس .. بومحمد: ومتى بنتحل بينك وبين زوجتك ؟ محمد نزل راسه: الله كريم .. بومحمد: يا يبه .. انت توك صغير .. كبر عقلك ولا تتهور .. وراك عيال .. محمد: خير ان شاءالله .. بومحمد: اذا مو عشانها .. عشان عيالكم .. ترا محد بيضيع غيرهم .. تصبر والله يهدي الجميع .. محمد قام وباس راس ابوه .. محمد: تسلم الغالي .. والله ريحت بالي بهالكلام .. جزاك الله خير .. بومحمد: والله ما يهياني قلبي اشوفك زعلان ومشتاق لعيالك و زوجتك .. يا يبه خلك دوم الكبير .. وصدقني اللي يكبر عقله ويسامح ترا يكبر في عيون الناس .. محمد مبتسم: ما يهمك الغالي .. وكلامك على راسي والله .. بومحمد: بارك الله فيك .. قوم ارتاح يبه .. محمد: ان شاءالله .. محمد راح غرفته وهو مستانس على كلام ابوه .. تم يفكر في زوجته وعياله لين نام .. يوم جديد يطل عليهم بشمسه ونسماته الحلوه بالرغم من حرارة الجو .. وبدى العد التنازلي للشباب .. فاطمه كانت متوتره .. ومناف مو احسن منها .. القلق والشوق لفارس ذبحوها .. فاطمه كانت تسولف مع يوسف في الميلس .. فاطمه: حبيبي بتوحشني .. يوسف مبتسم: حياتي والله .. انتي بتوحشيني اكثر .. زين قولي لي شتبين اجيب لج من هناك ؟ فاطمه قربت منه: ولا شي حبيبي .. ابيك تستانس وكل يوم تتصل اطمني عليك .. يوسف قرب منها اكثر: من عيوني .. فاطمه نزلت راسها بخجل .. يوسف مسك يدها وباسها .. حضنها وفاطمه خنقتها العبره وصاحت .. تم يوسف حاضنها ويهديها .. مسحت دموعها واعتدلت في قعدتها .. طالعت يوسف وابتسمت له .. فاطمه: احم .. شو تشرب حبيبي .. فراوله ولا برتقال ؟ يوسف برومنسيه: ابي ارتوي من ريقج .. فاطمه عضت شفتها ونزلت راسها بدلع .. فاطمه: قول شو تبي حبيبي .. يوسف: يا ربي على الدلع والله .. فاطمه مبتسمه: الله لا يحرمني منك .. يوسف: ولا يحرمني منج .. فاطمه: زين شو تشرب حياتي ؟ يوسف: فراوله يا فراوله .. فاطمه: ان شاءالله .. طلعت تجيب ليوسف العصير .. تم يوسف يتعبث بجواله .. دخل عليه فارس .. قام يوسف يسلم عليه .. فارس: شحاله النسيب ؟ يوسف مبتسم: طيب الله يسلمك .. فارس: اكيد بتكون طيب .. يوسف: عن الحركات .. يوسف وفارس: ه .. دخلت عليهم فاطمه مبتسمه وهي شايله الصينيه اللي فيها العصير .. يوسف راح صوبها يشلها عنها .. يوسف: هاتي عنج .. فارس بخبث: روح يالدلع .. ماعندنا حد يدلعنا جي .. لنا الله .. يوسف حط الصينيه على الطاوله والتفت على فارس .. يوسف: شد حيلك .. فارس: ماعتقد القى مثل فطيم .. يوسف: في هاذي صدقت .. فاطمه انحرجت من كلام اخوها و زوجها .. قدمت العصير لزوجها واخوها .. تم فارس يلعوزهم شوي وطلع عنهم لما اتصلت فيه مناف .. فارس: استأذن يا جماعه .. فاطمه: اذنك معاك .. فارس: بل .. تبي الفكه مني .. فاطمه: ما كنت اقصد .. الكل: طلع فارس يكلم مناف .. وفاطمه و يوسف تموا مع بعض .. يوسف خذ كأس العصير وشرب فاطمه .. فاطمه: مشكور حبيبي .. يوسف: بالعافيه حياتي .. فاطمه: الله يعافيك .. يوسف: زين حياتي قولي لي .. فاطمه باهتمام: شو حبيبي ؟ يوسف: ناقصج شي ؟ فاطمه: لا حبيبي .. يوسف: ملابس ولا فلوس ؟ فاطمه ابتسمت بحنان: لا حبيبي ما تقصر .. يوسف طلع من جيبه ظرف .. يوسف: هاي الظرف فيه صرف لج .. لو قصرج شي .. قولي لي بخلي هنوده ولا جوجو يطرشون لج .. فاطمه: ماله داعي حبيبي .. الحمدلله مو قاصرني شي .. يوسف: الحين انا مسؤل عنج .. انسي ابوج وامج واخوانج .. لو بغيتي شي طلبيني انا .. فاطمه: ان شاءالله حبيبي .. خذت الظرف وحطته على الطاوله .. باسته على جبهته وشكرته .. تموا مع بعض .. وفاطمه عشت يوسف .. وبعد العشى طلعوا يتمشون بالسياره .. فارس طلع من الميلس واتصل بمناف .. ركب السياره وتم يحوط الشوارع يسولف معاها .. فارس: يا قلبه .. مناف: قول حبيبي .. فارس مبتسم: فديت اللي قالت لي حبيبي .. عفيه قوليها مره ثانيه .. مناف: حبيبي .. حبيبي .. حيبيبي .. فارس: امووووووت والله .. مناف: شكنت تبي تقول ؟ فارس: اي كنت ابي اقول .. انج بتوحشيني .. مناف بغصه: وانت اكثر يا فارس .. فارس بخوف: شو فيج حبيبتي ؟ مناف استسلمت لدموعها وصاحت .. فارس قلبه عوره عليها .. فارس بحنان: فديت دموعج .. يعلني فدوى هالعيون .. لا تصيحين يا قلبه .. مناف وسط دموعها: فارس .. فارس: يا عيون فارس انتي .. مناف: حبيبي بتوحشني .. فارس: ايه عليج وعلى عيونج .. انتي بتوحشيني اكثر .. مناف: فارس الله يخليك لا تسافر .. فارس ابتسم مغصوب: حياتي على طول بكون معاج .. مناف: بتروح آخر الدنيا .. فارس: يا قلبه سمعيني .. مناف تمسح دموعها: قول حبيبي .. فارس: خل نتفق على شي .. مناف: ان شاءالله .. فارس: انا احطج بقلبي .. وانتي تحطينني بقلبج .. مناف: انت اصلا بقلبي .. انت كل شي بالنسبه لي .. فارس: وانتي حياتي وعمري كله .. انتي الهوا اللي اتنفسه .. انتي دنيتي اللي عايش فيها .. مناف: وانت روحي وكياني .. بعدك بيعذبني .. فارس: وانتي كلامج يذوبني يا قلبه .. مناف: البلاد من دونك بتظلم .. فارس: كفايه نورج .. مناف: الشمس بتغيب عنا .. فارس: انتي قمرها .. مناف: السما بتخلى من الغيوم .. فارس: وانتي نجومها .. مناف: الشجر بيموت من بعدك .. فارس: وانتي بتسقينه بحبج وشوقج لي .. مناف: شوقي بيطغي .. فارس: و فراقج بيعذبني .. مناف: صوتك بشتاق له .. فارس: ماراح اقطعه عنج .. مناف: فارس احبك .. فارس: وانا اموت فيج .. مناف: بتوحشني .. فارس: وانتي اكثر .. مناف: ابي شي منك .. فارس: آمريني .. مناف: ابي ريحتك .. فارس: من عيوني .. شلون اجيبها ؟ مناف: جيب لي فانيلتك خل اشم ريحتك فيها .. فارس: من عيوني يا قلبه .. و الورده اللي عطتيني اياها باخذها معاي .. مناف: فديت قلبك والله .. فارس: متى اجيبها لج ؟ مناف: مممممم .. على راحتك .. فارس: تبينها الحين؟ مناف متعجبه: شلون الحين ؟ فارس: بافصخها وبعطيج اياها .. مناف انحرجت: لا .. خلها بكره .. فارس: ه .. لا تخافين لابس فانيله داخليه .. مناف باحراج: زين .. فارس: اموت في المنحرجه .. آآخ بس متى ارجع عشان اخطفج .. مناف: فديت روحك .. فارس: تعرفين حياتي لما اخطفج شو ابيج تسوين لي ؟ مناف: شنو ؟ فارس: ابيج تكونين اول من اشوفه لما افتح عيوني .. مناف استحت وما ردت على فارس .. فارس: زين امر الحين اعطيج الفانيله ؟ مناف: لا اصبر مب الحين ؟ فارس: الحين االساعه 11 ونص تقريبا .. مناف: والله ! فارس: اي .. ليش على بالج الساعه كم ؟ مناف: وووي .. على بالي الساعه 9 او 8 ونص .. فارس: اللي ماخذ علقلج .. مناف: حلاله عقلي وقلبي وكل مافيني .. فارس: فديت قلبج .. زين امرج الحين ؟ مناف: اي حبيبي .. فارس: زين .. مناف: انت وين ؟ فارس: قريب .. مناف: شكثر يبيلك على ما توصل ؟ فارس: يعني 20 دقيقه .. مناف: زين .. تموا يسولفون مع بعض لين قرب فارس عند بيت مناف .. فارس: توني داش فريجكم .. مناف: زين الحين باطلع لك .. سكرت من فارس وطلعت له .. فارس فصخ الفانيله ونزل .. اول ما فتحت الباب استخفت على فارس وهو بالفانيله الداخليه البيضه اللي كانت مفصله صدره .. تمت اطالعه بانبهار ونزلت راسها .. قرب فارس عند الباب وهو يطالعها .. فارس: شحال القمر ؟ مناف: الحمدلله .. فارس: وحشتني عيونج .. مناف رفعت راسها طالعت فارس ونزلت راسها بسرعه .. فارس مد يده وعطاها الفانيله .. خذتها مناف .. تلامست اصابعهم ببعض .. انحرجت مناف سحبت يدها بسرعه .. فارس ابتسم وتم يناظرها .. فارس: فديت الخجل .. مناف باحراج: زين لازم اروح داخل .. فارس: خلينا شوي .. مناف: لا ماقدر .. فارس: بس شوي .. مناف: اخاف حد يطلع .. فارس: من ؟ مناف: من الفريج ؟ فارس: وتسمين فريجكم فريج .. ه مناف: .. ليش ؟ فارس: ولا مره جيتكم وشفت حد ! خصوصا فالليل .. مناف: المكان ميت ولا احنا نشوف حد .. يمكن جاراتنا يسيرون علينا .. وامي تروح لهم احيانا .. فارس: اي جارات ؟ اللي عصبتي عليهم ذاك اليوم ؟ مناف: اي .. فارس: الحين يجونكم ؟ مناف: اي .. بس ماحب اطلع لهم .. فارس: انتي لا تطلعين حق حد .. مابي حد يشوفج غيري .. مناف زادت دقات قلبها .. نزلت راسها باحراج .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس مبتسم: مناف .. مناف: نعم .. فارس: شو رايج اخطفج الحين ..؟ مناف رفعت راسها وطالعت فارس بخوف .. مناف: ها ؟ فارس اونه جاد: باخطفج الحين .. يلا تعالي معاي .. مناف بخوف: لا مابي .. فارس: تعالي ولا بسحبج غصبن عنج .. مناف شوي وتصيح: لا لا .. مابي .. فارس قرب منها ومد يده لها .. فارس: اقولج يلا .. مناف: لااااااا .. صاحت بخوف وكانت ترجف .. فارس بصدمه: حياتي .. انا اسف .. كنت امازحج .. مناف دزته: ماحبك .. فارس: لااااا .. لاتقولين لي جي .. مناف وسط دموعها: خوفتني .. قرب منها فارس اكثر .. مد يده بيمسك يدها وهي دزت يده .. فارس: حياتي والله اسف .. مناف مسحت دموعها ورفعت راسها تناظر فارس .. مناف: زين روح شوي بعيد .. فارس: انا عاجبني المكان هني .. مناف: عاد .. فارس: اموت فالدلع والله .. مناف وقفت جدام فارس وكان فارس يطالعها ومبتسم .. حطت يدها على صدره ودزته بس فارس تم واقف وماتحرك .. فارس: قويه بعد ادز .. مناف: فارس الله يخليك ابتعد شوي .. انت وايد مقرب مني .. فارس: كيفي .. بعدين انا مو مقرب منج انتي .. انا مقرب من حبيبتي مناف .. مناف رفت حاجب: يه .. فارس: شتين الشيخه .. انا مع حبيبتي مناف .. انتي وش لج فينا .. مناف: يالعبيط .. فارس ومناف: .. مناف: زين لازم اروح الحين .. فارس: دلوعتي لا تروحين وتخليني .. مناف: الله يخليك بـــ ..... يقاطعها فارس: تجنين لي قلتي الله يخليك .. مناف انحرجت ونزلت راسها .. فارس: يا قلبه .. مناف: هلا .. فارس: خليني اخطفج من الحين .. مناف: فارس شفيك اليوم ؟ فارس: مشتاق لج اليوم وامس وبكره والعمر كله .. مناف " فديته وفديت كلامه والله " .. فارس: شو فيج يا قلبه .. مناف: مافيني شي .. بس ابي اتنفس .. فارس: من العبيط فينا الحين ؟ مناف وفارس: ه .. فارس: فديت هالضحكه يعلني ما انحرم منها .. مناف " آمين " .. مناف: زين انتهى وقتك حبيبي .. فارس: ليش ؟ مناف: والله لازم اروح .. فارس: ان شاءالله الغاليه .. بس ممكن طلب ؟ مناف بلعت ريقها: تفضل .. فارس مبتسم: ممكن ادزيني .. مناف استغربت من طلب فارس .. مناف: ادزك ؟!! فارس: اي حبيبتي .. مناف: مممممم .. حطت يدها على صدر فارس .. توها بدزه مسك يدينها وضغط عليها بقوه على صدره وتم يناظرها .. مناف توترت وارتبكت .. فارس ترك يدها وتم يمشي بخطوات لورا .. كانوا يطالعون بعض وعيونهم مليانه حب و شوق .. مناف كانت واقفه مكانها وفارس يمشي لورا وعيونه بعيونها .. تم واقف عند السياره مبتسم .. فارس: يلا روحي داخل حبيبتي .. مناف: ان .. ان شاءالله .. نزلت راسها ودخلت البيت .. سكرت الباب وراحت غرفتها .. فارس ركب السياره واتصل لها على طول .. مناف شافت رقمه وماقدرت ترد من الرجفه اللي صادتها .. قعدت على السرير وتمت حاضنه الفانيله وتشم ريحتها .. اتصل لها فارس مره ثانيه وردت عليه على طول .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: وينج ما رديتي ؟ مناف: اسمحلي شوي .. فارس مبتسم: ما يهمج الغلا .. مناف: فديت ريحتك والله .. فارس: وانتي فديت يدج على صدري .. مناف سكتت وماردت عليه .. حست برعشه في جسمها لما تذكرت يدها على صدر فارس .. فارس: وين سرحتي يا قلبه ؟ مناف: معاك .. فارس: قبل ما سافر ابي اكل من ايدينج الحلوات .. مناف: ان شاءالله فديتك .. ايش في خاطرك ؟ فارس: عاد ابيج تتفننين لي .. مناف: ممممممم .. خلاص ما يهمك .. فارس: فديت قلبها والله .. مناف ابتسمت منحرجه .. تموا يسولفون لين فارس وصل البيت وكانت الساعه 1 ونص تقريبا .. نفس هالوقت محمد كان عند ساره .. محمد: انا غلطان وحقج علي الغاليه .. باس راسها .. ساره بدلع: وخر عني .. محمد مبتسم: شدعوه .. انا الغالي بونايف .. ساره: قوم عني .. محمد طوقها بيدينه: لا ماراح اقوم عنج .. وبترجعين معاي البيت الحين .. ساره: واذا ما رجعت .؟ محمد: بارقد عندج هني .. ساره: .. محمد: يعني خلاص بنرجع ؟ ساره بدلع: لأ .. محمد: يلا عاد .. ساره مبتسمه: مابي .. محمد: يه ابتسمت .. رضت علينا .. حلاتين حلاتين .. ساره: .. بس لاتعيديها زين .. محمد: على هالخشم .. ساره: فديت خشمك .. محمد: زين جيبي اليهال وخل نروح بيتنا .. ساره: قصدك سويتنا ؟ محمد: ه .. اللي هو .. ساره: ان شاءالله .. طلعت من الميلس وراحت تجهز شنطتها وتجيب عيالها .. محمد تم ينتظرها فالميلس .. كان منزل راسه وحاس بالذنب .. محمد " انا ليش سويت جي ؟ حتى كلمه حلوه ما قلتها لها .. آآآه يا ربي " .. دخلت عليه ساره فرحانه .. ماسكه الشنطه في يدها ولابسه عبايتها .. كانت فرحانه وايد .. طالعها محمد وابتسم .. محمد: وين اليهال ؟ ساره: الحين بنزلهم .. محمد: زين خل اودي الشنطه وبرجع لج .. ساره: زين فديتك .. طلعت رايحه تجيب عيالها .. محمد خذ الشنطه وراح يشغل السياره .. حط الشنطه ورجع لها .. كان نايف نايم على الكرسي .. و ناصر في يدها .. شل نايف وطلعوا من بيت اهلها .. كانت ساره فرحانه .. ومحمد كان متضايق وايد .. دخلوا البيت وكانت الساعه 1 ونص .. ساره حطت عيالها في اسرتهم وراحت خذت شور دافي .. لما خلصت لقت محمد نايم .. قربت منه وباسته على جبهته .. نامت جنبه بهدوء .. محمد ما كان نايم .. كان مسوي نفسه نايم .. كان يفكر في ساره وهو حاس بالذنب .. تم يتقلب طول الليل وما نام عدل .. فارس كان سهران مع مناف .. فاطمه و يوسف كانوا عايشين الجو .. خالد و مريم وصلوا البلاد الفجر على الساعه 5 الصبح .. كان بومحمد في استقبالهم .. كان فرحان وايد لما شافهم .. مريم كانت تعبانه من الرحله ومصدعه .. خالد اول ما شاف ابوه سلم عليه .. بومحمد مبتسم: الحمدلله على السلامه .. خالد: الله يسلمك .. بومحمد: شلونكم ؟ خالد: الحمدلله .. مريم سلمت على عمها .. بومحمد: شحالج بنتي .. مريم: هلا والله عمي .. بومحمد: ليش ويهج اصفر ؟ شو مسوي فيج خلود .. مريم "فديته خلود": ولا شي عمي .. بس الرحله كانت وايد متعبه .. بومحمد: ما عليكم شر .. مريم: الشر ما يجيك عمي .. خالد: من جى معاك ؟ بومحمد: ولاحد .. ما قلت لهم .. مريم: ه .. خل نروح البيت بهدوء ونطلع لهم وقت الغدا .. خالد: ومن قال بنروح البيت .. مريم: ها عيل ؟ بومحمد: بوديكم الفندق .. مريم مبتسمه: حركات .. بومحمد: هاي ريلج يسوي له حركات .. الكل: ه .. ركبوا السياره مع بومحمد وراحوا الفندق .. وصلهم بومحمد .. نزلهم وسلم عليهم ورجع البيت .. دخلوا الغرفه ومريم كانت ميته من التعب .. مريم: خالد حبيبي .. خالد وهو يحط الشنطه على الطاوله: هلا حبيبتي .. مريم: ليش ما رحنا البيت ؟ خالد: خالد انتي تعبانه ولو رحنا كلهم بيقعدون .. حياتي ابيج ترتاحين .. لان اعرفهم بيقعدون معانا وما راح نرتاح مريم: اي ي ي .. خالد: باخذ لي شور سريع جهزي لي ملابس .. مريم: ان شاءالله .. دخل خالد ياخذ له شور .. مريم جهزت له ملابس .. انسدحت على السرير وغمضت عيونها .. سمعت حد يطق باب الغرفه .. فتحت عيونها مستغربه .. انطق الباب مره ثانيه .. قامت من السرير وراحت تشوف من عند الباب .. طلت من العين السحريه قبل ما تفتح الباب .. شافت وحده لابسه عبايه ومتغطيه كامل .. استغربت .!! فتحت الباب وما لقت حد .. حست بخوف وسكرت الباب ورجعت انسدحت على السرير .. تمت فتره منسدحه من التعب .. خالد طلع من الحمام لاف الفوطه على خصره .. خالد: حبيبتي .. مريم مبتسمه: هلا .. خالد: يلا قومي اخذي لج شور ريحي اعصابج .. مريم: ان شاءالله فديتك .. دخلت تاخذ لها شور وبعدين ناموا لين الساعه 11 الظهر تقريبا .. مريم فتحت عيونها وشافت خالد اللي كان غرقان فالنوم .. قامت خلصت روتينها واتصلت اطلبت قهوه وشاي لها ولخالد .. قعدت خالد على الساعه 11 ونص مريم: حبيبي .. وكانت تلعب بشعره .. خالد: همممم .. مريم قربت منه: قوم فديت روحك .. الساعه 11 ونص .. خالد مغمض: تو الناس .. مريم: قوم وحشوني هلي .. خالد فتح عيونه مبتسم: وانا ؟ مريم حضنته: انت اكثر واحد توحشني .. خالد سحبها جنبه على السرير وحضنها .. مريم: قوم خالد .. خالد: نامي انتي .. شو اللي مقعدج الحين ؟ مريم: شبعت نوم .. خالد: فديتج والله .. مريم: يلا قوم طلبت لنا قهو وشاي .. قوم البس على ما يوصل .. خالد قعد على الفراش ومريم جنبه .. خالد: زين الحين بقوم .. تمدد وباس مريم على راسها .. راح الحمام وخلص روتينه .. طلع ولقى مريم قاعده مجابله المرايه وتمشط شعرها التفتت عليه مبتسمه .. ابتسم لها خالد ولبس ثوب وقعد مجابلها .. وصل الشاي والقهوه وراح يفتح الباب عشان يدخل الاغراض .. قامت مريم ورتبت الطاوله .. صبت له شاي .. وسوت لها نسكافيه .. لبسوا ثنينهم وشلوا اغراضهم وراحوا بيت بومحمد .. كانت الساعه 12 ونص الظهر .. اول مادخلوا البيت استقبلتهم ام امحمد بدموع الفرح .. حضنت خالد ومريم مع بعض .. ام محمد: الحمدلله على السلامه .. خالد مبتسم: الله يسلمج الغاليه .. مريم: الله يسلمج عمتي .. ام محمد مسكت مريم من يدها وراحت معاهم الصاله .. اسماء شافت خالد وركضت له .. اسماء: خااااااااااااالد .. خالد مبتسم: هلاااااا .. اسامي .. اسماء: وايد تأخرت .. خالد: .. ما تأخرت وايد .. اسماء: مره ثانيه نروح كلنا مع بعض .. تمللنا بدونك في لندن .. خالد: مره ثانيه نروح مع بعض .. زين سلمي على مرتي الحلوه .. اسماء مبتسمه: ان شاءالله .. راحت سلمت على مريم .. وبعدين راحت تبشر الكل برجعة مريم وخالد .. كلهم تجمعوا فالصاله سلموا على مريم وخالد .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فاضل: مرايم .. مريم: هلا .. فاضل: شلون كانت باريس ؟ مريم: والله حلوه .. خالد خذني اماكن روعه .. فاضل: حركات اخوي الرومنسي .. مريم: لو سمحت لا تعيب على ريلي .. محمد: خفي علينا .. خالد: احم .. فاضل بهمس: الله يعينا على ثقل خلود .. خالد: انا خالد .. فاضل: ان شاءالله طال عمرك .. مريم: .. الريم: فديتج يا مرايم .. والله فقدناج في لندن .. مريم: ايه عليكم والله .. الريم: بس فطيم كانت حالتها صعبه .. مريم اونها ماتدري: ليش ؟ الريم: تدرين فراق الريل ذبحها .. مريم: لي عرستي بتعرفين .. الريم " انا الحين ماستغنى عن فارس .. عيل لما نتزوج باسوي اكثر من فطيم " .. مريم: اريامي .. وين رحتي ؟ الريم: ولا مكان .. تغدوا وبعدين مريم وخالد راحوا بيت بوفارس .. كانت الساعه 4 العصر .. في بيت بوفارس الكل استقبل مريم وخالد بشوق .. وخصوصا ام فارس .. حضنت بنتها وتمت تصيح .. ام فارس: فديت قلبج يالغاليه .. مريم تمسح دموعها: وحشتيني ماما .. ام فارس: فديت بنتي والله .. عسى استانستي هناك ؟ مريم: الحمدلله تونسنا وايد .. ام فارس: الحمدلله .. خالد يبه شو اخبارك ؟ خالد مبتسم: الحمدلله بخير .. علومكم انتوا ؟ ام فارس: الحمدلله فقدناكم والله .. خالد: ايه عليكم .. تجمعوا كلهم وقعدوا يسولفون مع بعض .. خالد: بوسعود خلاص بكره السفر ؟ عبدالعزيز: اي .. خالد: الساعه كم ؟ عبدالعزيز: الفجر ان شاءالله .. خالد: بس درب .. عبدالعزيز: مغامره حلوه .. خالد: كبرتوا على المغامرات .. فارس: خف علينا .. خالد: .. وين الله قاطكم .. المكسيك مره وحده ؟ فارس: والله سويت بحث على النت .. وشفت العجب .. عبدالعزيز: احلى شي الكهوف .. اقولك شي ما شفت مثله في حياتي .. فارس: واللي احلى بعد .. المغاوص تحت الكهوف .. خالد: والله في مغاوص ؟ فارس: ها عيل .. سلمان ماشاءالله عليه مضبط كل شي .. عبدالعزيز: واحلى شي الحلبات .. روووووعه .. خالد: والله وناسه .. مادري احجز معاكم .. عبدالعزيز: انا ويوسف وعلوه وفاضل .. طرشنا السياير من اسبوعين تقريبا .. خالد مبتسم: كووول والله .. فارس: يلا نحجز لك معانا ؟ خالد يفكر: مممممم .. مريم: لا ماله داعي .. توك راجع من سفر وتعبان .. خالد: بعد انا قلت جي .. عبدالعزيز وفارس: هااااا .. بدينا .. الكل: ه .. فارس: قويه اختي .. عبدالعزيز: حليلك النسيب .. مريم: احنا متفقين اصلا .. خالد مبتسم: اي صح .. عبدالعزيز بهمس: اي صدقتك .. فارس بهمس: شكلها من اول ليله ماعطته تعليمات .. عبدالعزيز ضحك بصوت عالي حشر الصاله .. عبدالعزيز: ااااااااااااي .. بوفارس: شو فيكم ؟ خالد: ولا شي .. التفت على عبدالعزيز .. اوريك ياللوتي .. فارس: قوموا نروح الصاله اللي فوق .. خالد: اي يلا .. الشباب راحوا فوق يسولفون .. والبنات كانوا مع مريم وامهم وابوهم .. مريم خذت فاطمه على جنب وتموا يسولفون بصوت واطي .. مريم: فطوم عيل قضيتي 3 ايام مع يوسف في لندن .. فاطمه مبتسمه: فديته والله .. كانت احلى الايام والله .. مريم: من قلب ما يصبر عنج .. فاطمه: وانا ماصبر عنه بعد .. مريم: شو سويتوا هناك .. وين رحتوا ؟ فاطمه: مني ومناك .. طلعنا برا لندن وكان ذاك اليوم احلى يوم يا مرايم .. مريم: شلون .. فاطمه: كنا رايحين الريف .. بابا كان يقرى كتاب وانا يوسف رحنا نتمشى صوب البحيره .. قعدنا شوي على التلال وكان يوسف محضر لي مفاجأه .. تخيلي مد لي يده وكان مسكرها .. طلب مني افتحها .. وشو تتوقعين لقيت ؟ مريم بوناسه: شو ؟ فاطمه: كان حاط في يده فراشه .. وتحتها خاتم .. اول ما فتحت يده طارت الفراشه جدامي .. ولبسني الخاتم .. مريم: واااااااو .. فطوم حركات يوسف بعد .. فاطمه: يجنن فديته .. مريم: الله يهنيكم .. فاطمه: وانتي قولي لي شو سويتوا هناك ؟ مريم: تمينا اسبوع في باريس .. وبعدين حضرنا الكرنفال اللي في سويسرا .. رحنا بالسياره والمناظر كانت تجنن خالد أجر لنا كوخ وسط الغابه .. فاطمه: وااااااااو .. مريم: كان منظر رهيب .. الجدول وصوت الماي كان روعه .. الشجر اخضر وكثيف .. الغيوم كانت خيال .. الجو كان رهيب .. فاطمه: وناسه .. مريم: زين ما قررتوا وين بتروحون شهر العسل ؟ فاطمه: كل ما سأله يتهرب .. مريم: الظاهر محضر لج مفاجأه حلوه .. فاطمه: اخاف يطيرني المكسيك .. مريم: احلى المكسيك حق التاكو .. فاطمه ومريم: .. بوفارس: فديت هالضحكه والله .. ام فارس: ورا قاعدين تتهامسون .. تعالوا سولفوا معانا .. مريم: ان شاءالله .. قعدوا البنات مع امهم وابوهم .. اما الشباب اللي كانوا فوق .. فارس استأذن منهم لان مناف اتصلت له .. طلع الحوش يتكلم .. وهو يسولف مع مناف دخلوا عليه بيت عمه .. ومحمد كان مع ساره .. فارس لما شافه معها استانس .. الريم يوم شافت فارس يسولف فالتلفون تنرفزت .. راحت داخل عند البنات وهي مقهوره .. محمد راح عند فارس يغلس عليه .. محمد: هلا والله .. فارس: لحظه يا قلبيه .. مناف: ان شاءالله .. فارس: هلا الشيخ .. يلا سلمت خلاص روح .. محمد: تكلمني ؟! فارس: بلا استعباط يا رجل .. محمد يتلفت: من تكلم فروس .. استخفيت .. فارس: حمودي .. محمد: فروسي .. فارس: باخلص وباجيكم .. محمد: اما انت بتخلص .. فاس: حمود .. محمد: فروس .. فارس: باكلمج بعدين يا قلبه .. مناف: زين حبيبي .. تحمل بنفسك فديتك .. فارس: ان شاءالله .. سلام .. سكر من مناف .. والتفت على محمد .. فارس: تستخف دمك .. محمد: انا قايلك ان خفة الدم نفسها تغار مني .. فارس: صج والله .. محمد: اي والله .. فارس بخبث: احم احم .. تراضيتوا ؟ محمد غمض عيونه: والله يا فروس غصبن عني .. فارس عقد حواجبه: غصبن عنك ؟ ليش ؟ محمد: خلها على الله .. زين يلا نروح داخل .. فارس بحزن: يلا .. دخلوا عليهم والكل كان يسولف مع الثاني .. فارس سلم على عمه وقعد جنب فاطمه اخته ومحمد كان حولهم .. ساره كانت اطالع محمد وكانت تفكر في فاطمه .. ساره " فاطمه تزوجت ولا هي مفتكره بمحمد .. هل انا كبرت الموضوع؟! " .. تمت ساره تتفكر في فاطمه و محمد فارس رن جواله وكانت مناف اللي متصله .. كتم الرنه وطلع يتكلم .. الريم ماتت قهر .. الريم " توه جاي من برا .. لحق يطلع مره ثانيه .. اف منه " .. توه فارس بيرد على مناف الا يشوف يدته ماشه وهي تعابل عبايتها .. مشى صوبها بسرعه وخرعها .. فارس بصوت عالي: هلا والله .. تو ما نور البيت .. الجده تخرعت وكانت بتطير من مكانها من الخوف .. الجده: وجع .. فارس: هااااااااااااي .. الجده ضربته على كتفه: يالعفريت .. طيرت قلبي .. هيا شافتهم وماتت عليهم من الضحك .. هيا: .. وانت ما تخلي امي فحالها .. فارس: هلا وغلا عميمه .. وباسها .. هيا: فديت روحك .. شلونك ؟ فارس: الحمدلله .. اعلومكم .. هيا: الحمدلله .. الجده راحت عنهم ودخلت الصاله وهي معصبه .. الجده: لا بارك الله في عفاريتك يالعفريت يا فروس .. بوفارس: هلا والله .. من العفريت يمه ؟ الجده: من غيره ولدك المينون .. بوفارس: ه .. شو سوا لج هالمره ؟ الجده: طير قلبي ولدك هاذي .. بوفارس: مسحيها فيني الغاليه .. وباس راسها .. الجده: وخر مناك .. بومحمد: .. شحالج الغاليه ؟ الجده: الحمدلله .. الكل قام يسلم على الجده .. ودخلت وراهم هيا وبعدين الجد .. الكل كان في بيت بوفارس مستانس .. سوالف وعبط وضحك .. الجد كان زعلان ان عبدالعزيز بيسافر عنه .. الجد: ما تشوفون لي تذكره معاكم ؟ عبدالعزيز: ما يصير يالكشخه .. الجد: ليش ؟ عبدالعزيز: كاتبين على باب الطياره ممنوع دخول الشيباب الحد الادني 35 سنه .. الجد رفع الخيزران: شوووو .. عبدالعزيز راح بعيد: ه .. الجد: الظاهر اشتقت حق الخيزران .. عبدالعزيز: .. الجد: عيل احفظ لسانك .. عبدالعزيز: ان شاءالله طال عمرك .. الجد: زين قوم معاي ابيك .. بوفارس: يبه .. الجد: ولين .. مب رايحين بعيد .. بوفارس: يبه .. الجد: اففين .. زين اقعد الحين بعدين بنستغفلهم ونزوغ عنهم .. عبدالعزيز: داهيه يالكشخه .. الجد: شعبالك .. عبدالعزيز: ومنك استفيد .. الجد: غصبن عنك .. عبدالعزيز: صج والله .. الجد التفت عليه: شو .. عبدالعزيز مبتعد: ولا شي .. ولا شي .. الجده: فروس من يغازل هالكثر ؟ فاطمه طالعت مريم وابتسموا لبعض .. بوفارس: ما يغازل .. شغل يمه شغل .. الجده: اي شغل .. شوفه لي تكلم انخطف لونه .. بوفارس يغير الموضوع: يمه بكره بتروحين معانا العزبه ؟ الجده: شوله ؟ بوفارس: كلمني الصبي يقول الخس والخيار والطمام طلع .. الجده: اي زين خل نروح نجمعه .. بوفارس: ان شاءالله .. الجده: الساعه كم بتروحون ؟ بوفارس: بعد صلاة الظهر .. الجده: شمس ؟ بوفارس: في مكيفات .. انتي طلعي العصر .. الجده: زين شوف ابوك .. بوفارس: اكيد ابوي بيجي معانا .. بوفارس: يلا جهزوا العشى .. ام فارس: ان شاءالله .. راحوا الحريم والبنات يجهزون العشى .. تجمعوا كلهم على العشى الا فارس اللي كان يكلم مناف .. الريم كانت تاكل في نفسها وهي تفكر في فارس .. بعيد عن اجواء بيت بوفارس .. في بيت يوسف .. سلمان ويوسسف قاعدين مع هنادي و الجوهره .. هنادي: بصراحه يا خالي .. كان ناقصني وجودك .. يوسف: وليش خالي بالذات ؟ سلمان مبتسم: وليش منقهر .. هنادي: حلووووه منك يا خالي . يوسف: وليش بانقهر يعني .. من زينكم .. سلمان وهنادي طالعوا بعض: .. الجوهره: يوسف .. يوسف: نعم .. الجوهره: اول مره اشوفك جي غيور .. يوسف: وش منه بغار ؟ هنادي: مني .. سلمان: لا مني .. يوسف: لا ولاحد .. الجوهره: .. هنادي: زين خالي عاد خل اقولك شسوينا في ميونخ .. سلمان: اي قولي فديتج .. هنادي: اول ما وصلنا الفندق نواف راح يشيك على حجز الغرفه وانا قعدت انتظره على الكراسي اللي مجابله الاستقبال .. الا اشوف واحد داش معصب ويصارخ .. وصل عند الاستقبال ويصرخ على الموظفين .. سلمان: زين .. يتبع .. __________________ |
التكمله
هنادي: انا خفت على نواف .. كان واقف جنبه ويصارخ .. بس الحمدلله نواف ابتعد عنهم وجى صوبي .. المهم استغربنا منه .. انا قلت هاذي سكران .. لانه كان واصل حده .. تمت الناس كلها تتفرج عليه .. وفجأه مسك موظف الاستقبال وضربه ضرب .. وخذ شاشة الكمبيوتر وحذفها على الارض .. وركضوا الموظفين عنده و مسكوه .. وضربوه ضرب قبل ما توصل الشرطه .. نواف عصب على المهزله اللي صارت .. ورحنا حجزنا في فندق ثاني .. يوسف: شدعوه داش عرض جي ويكفخ فالاوادم .. هنادي: انا مت من الخوف .. مادري شسالفته معاهم .. سلمان: وش جنسيته ؟ هنادي: الماني .. سلمان: اكيد سكران .. يوسف: شكله جي .. زين وماعرفتوا ليش كان معصب ؟ هنادي: لا والله .. طلعنا على طول اول ماصار الضرب مسكني نواف وطلعنا .. الجوهره: اعوذ بالله منهم .. هنادي: يخوفون .. بس الحمدلله عدت على خير .. يوسف: اهم شي تونستوا .. هنادي مبتسمه: اي الحمدلله .. يوسف خذ الجوهره على جنب وطلع ظرف من جيبه .. يوسف: جوجو فديتج .. هالظرف فيه فلوس حق فطيم .. انا موصيها لو قصرها شي تتصل لج .. وعطيها الظرف .. الجورهره مبتسمه: فديت اخوي والله .. ياحظها فاطمه فيك .. والله انها عسل هالبنت .. يوسف " ايه عليها": زين اختي وصلي الامانه .. الجوهره: ولا يهمك الغالي .. يوسف: ما تقصرين يا ام خليفه .. الجوهره: ه .. هنادي: خاطري في كوفي لاتيه وفادج كيك .. سلمان مبتسم: يبيله .. هنادي نطت على خالها: اي والله يبيله .. يوسف: بنروح سياره وحده ولا سيارتين ؟ الجوهره: سياره وحده اخف لنا .. يوسف: زين عيل بروح اشغل السياره .. هنادي: لا بنروح بسيارة خالي .. سلمان بشماته: لا روح شغل سيارتك .. يوسف: اوكي .. انا اوريكم .. البنات وخالهم: .. طلعوا كلهم في سيارة سلمان وراحوا الكوفي شوب اللي متعودين يروحون له .. طلبوا لهم المعتاد وهنادي تذكرت ايام نواف ونظرات الحب والهيام .. بعد ما تونسوا رجعوا البيت فرحانين وتموا سهرانين مع بعض لين الساعه 12 الجوهره: الساعه كم طيارتكم يوسف ؟ يوسف: الفجر ان شاءالله .. هنادي: ايه عليكم والله .. يوسف: لو سمحتي حددي .. هنادي: ه .. شقصدك ؟ يوسف: تعرفين قصدي .. سلمان: قصصده يعني قولي ايه عليك يا خالي سلمان .. هنادي: ا ي ي ي .. هاي قصدي .. يوسف حذف المخده على هنادي .. يوسف: صج والله .. هنادي: آآي .. عورتني .. يوسف: خف علينا يا بوالشباب .. سلمان: تحس ما تركب عليها النعومه .. هنادي: خااالي .. الجوهره: .. تستاهلين .. زين زين .. معليه يا خالي .. سلمان: شفيج .. هنادي: وخر عني .. سلمان: شدعوه بوالشباب .. هنادي بدلع: مابي .. يوسف: وايد مدلعه .. الكل: ه .. رن جوال الجوهره وكان ابراهيم متصل لها .. الجوهره: هلا .. ابراهيم: شلونج حبيبتي ؟ الجوهره: الحمدلله .. شخبارك ؟ ابراهيم: مشتاق لج .. الجوهره ويها صار احمر .. الجوهره: احم .. انت وين ؟ ابراهيم مبتسم: قريب من بيت ابوج .. الجوهره: اي ي ي .. ابراهيم: لا تتأخرين حبيبتي .. تعبان ابي ارتاح .. الجوهره: ان شاءالله .. ابراهيم: مع السلامه .. الجوهره: الله يحفظك .. سكرت من ابراهيم وقامت تلبس عبايتها .. يوسف: وين ؟ الجوهره: ابراهيم فالطريق .. وانتوا ارتاحوا شوي عشان السفره .. سلمان: ماعتقد انام .. يوسف: ولا انا .. هنادي: خلاص جهزتوا شناطكم ؟ يوسف: اي .. الجوهره: مو محتاجين شي ؟ يوسف: لا فديتك .. سلمان: سلامتج الغاليه .. اتصل لها ابراهيم وقالها انه عند الباب .. سلمات على اخوها وخالها وطلعت .. هنادي تمت شوي معاهم وبعد مر عليها نواف .. سلمات على خالها واخوها وراحت بيتها .. سلمان اتصل بفارس يشيك عليه .. وعلى باقي الشباب .. اما يوسف اتصل بفاطمه اللي كانت تنتظر اتصاله .. يوسف: هلا وغلا .. فاطمه: هلا فديتك .. يوسف: شخبارها حياتي ؟ فاطمه مبتسمه: الحمدلله طيبه .. انت شو مسوي ؟ يوسف: والله اقفل شنطتي .. فاطمه: جهزت كل شي حبيبي ؟ يوسف: اي .. فاطمه: حطيت لك فرشاة اسنان وشامبو وبجامات وفنايل وبناطلين ؟ يوسف: في شي نسيتي تقولينه بعد؟ فاطمه: ه .. عاد يوسف .. يوسف: واي ماقدر على الدلع انا . . فاطمه: فديتك والله .. زين حبيبي بتمر بيتنا ؟ ولا بتتلاقون فالمطار ؟ يوسف: بنمر بيتكم حياتي .. فاطمه: واااااي .. يعني بشوفك حياتي .. يوسف: و بتبوسيني بعد .. فاطمه انحرجت: احم .. يوسف: .. فديت المنحرجه والله .. فاطمه: زين متى بتمرون ؟ يوسف: يعني على الساعه 2 نتجمع في بيتكم .. عشان عمي وخالد يوصلونا .. فاطمه: بابا بيوصلكم المطار ؟ يوسف: يا ربي على الدلع .. فديتج لي قلتي بابا .. ودي اكلج .. فاطمه منحرجه: فديتك .. يوسف: ابوج وخالد بيوصلونا ان شاءالله .. فاطمه: اهاا .. يوسف: زين حياتي خليني اقفل الشنطه واخذ لي شور وباتصل فيج اول ماطلع من البيت .. فاطمه: زين حبيبي .. يوسف: مع السلامه .. فاطمه: مع السلامه حبيبي .. سكر يوسف من فاطمه وشيك على شنطته وسكرها .. راح ياخذ له شور قبل ما يطلع من البيت .. في هالاثناء سلمان كان متصل لفارس اللي مارد عليه .. لانه كان يكلم مناف .. محمد وفاضل وعلي وخالد كانوا في بيت بوفارس .. فارس طلب من محمد يتصل بسلمان .. فارس: لحظه شوي يا قلبه .. مناف: زين .. فارس: حمودي كلم بوخليفه .. ماقدرت ارد عليه .. محمد بخبث: زين باتصل له .. بس ليش ماقدرت ترد عليه ؟ فارس: حمودي .. بلا عبط .. محمد: لا استعباط .. فارس: لا بتصفق .. محمد: هاااااي .. اخاف باتصفق بس .. فارس: رجع فارس يكلم مناف .. ومحمد اتصل بسلمان .. فارس: هلا يا قلبه .. مناف: فارس .. فارس: يا عيون فارس انتي .. مناف: فديت عيون فارس والله .. فارس: قولي حياتي .. مناف بهمس: بتوحشني .. فاارس غمض عيونه: وانتي اكثر يا قلبه .. مناف: تدري اني حاطه فانيلتك تحت مخدتي .. ولما انام احطها على المخده عشان اتنفس ريحتك وانا نايمه .. فارس: يا قلبي انتي يا مناف .. مناف: زين منتى بتروحون المطار ؟ فارس: بعد كم ساعه .. مناف توترت وتمت ساكته .. فارس: شو فيج؟ ماف: ولا شي .. تم فارس يسولف مع مناف ومندمج معاها عالاخر .. محمد اتصل بسلمان . . سلمان: هلا والله بونايف .. محمد: شحالك بوخليفه ؟ سلمان: الحمدلله .. وين بتتجمعون ؟ محمد: الحين كلنا في بيت عمي .. نجيكم ولا بتمرونا ؟ سلمان: ابي حد يمرنا عشان السياير .. محمد: خلاص بمركم انا .. سلمان: بارك الله فيك .. محمد: بس عطني 10 دقايق واكون عندك .. سلمان: خذ راحتك .. سكر محمد من سلمان والتفت على فارس الهيمان .. محمد: بروح اجيب بوخليفه و بوخليفه الثاني .. بتجي معاي .. فارس: .. يا خفة دمك .. مطولها وهي قصيره يعني .. محمد عقد حواجبه: ليش ؟ فارس: قول بروح اجيب بوخليفه تربيع وخلاص .. محمد حذف المخده على فارس .. محمد: مالت عليك .. فارس ومحمد: .. طلعوا مع بعض وفارس كان التلفون في اذنه .. شافتهم ايمان .. ايمان: على وين ؟ فارس: بعدين باتصل .. سكر التلفون بسرعه .. فارس: انتي مانمتي للحين يالساحره ؟ ايمان: لا مانمت .. محمد: شو اللي مسهرج ؟ ايمان: قاعده مع الشباب تحت .. فارس: وين فطيم ؟ ايمان: ماعنده الا فطيم يسأل عنها .. محمد " ايه عليها والله" .. فارس: شو قاهرج ؟ .. ايمان: باموت من القهر تصدق .. فارس: زين وينها ؟ ايمان: تحت مع الشباب .. الحين بروح لهم انا .. فارس: انا سألت عن فطيم .. انتي شدخلج .. ايمان: مممممم .. ما راح ارد عليك .. فارس مبتسم: ليش ؟ ايمان: لاني ماراح ارد .. فارس: .. خفيفة دم العزيزه .. تحدتك يا بونايف .. محمد: من قلب تحدتني .. ايمان: انا بروح عنكم احسن لي .. محمد: شدعوه بنت العم .. الدرب واحد .. ايمان: لا انا رايحه الصاله .. وانتوا رايحين مادري وين .. فارس: عاد مادري وين هاذي ماتحلمين تمرينها .. ايمان: يالله بالعقل .. فارس: شو .. ركضت ايمان بسرعه الصاله .. لحقها فارس وسحبها من شيلتها .. ايمان: الحقوني .. جرامي .. علي و عبدالعزيز طلعوا من الصاله متخرعين .. شافوا فارس ساحب ايمان من شيلتها وراحوا صوبه .. علي: شو فيكم .. ايمان: الحقوني .. فارس: عيل انا حرامي .. ايمان: لا سمالله عليك .. من يقول انك حرامي .. عبدالعزيز: تستاهلين .. ايمان: افاا .. يعني ما كسرت خاطركم .. فاضل: مسكينه والله .. خلها يا بونايف .. فارس مبتسم: سلامي عليك يالفضلي .. فارس ترك ايمان .. عدلت شيلتها و وقفت جنب فاضل .. فارس: اللي شفع لج .. كلام الفضلي .. ايمان: خف علينا .. فارس: ماتوب هالبنت .. الكل: ه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فاطمه: فارس وين رايح ؟ محمد كان يراقب فاطمه ومبتسم .. فارس قرب من فاطمه مبتسم .. فارس بهمس: يعني تسوين نفسج ماتدرين؟ فاطمه ببرأه: عاد فارس .. فارس: .. محمد: يلا بنتأخر .. فارس: زين زين .. طلعوا الشباب من البيت .. والباقي كملوا سهرتهم .. فالطريق محمد وفارس كانوا يسولفون .. محمد: زين متى بتبدى تأثث ؟ فارس: انا حاط في بالي كم محل .. ومريت عليهم .. شفت شو عندهم وشفت الاسعار .. بس اول ما ارجع من المكسيك ببدى أأثث .. محمد: احم .. اكيد انا اللي بختار لك .. فارس: تصدق مافي ارسال .. ما سمعك عدل .. محمد دز فارس: فروس يالدب .. محمد وفارس: .. فارس: اكيد انت اللي بتأث .. بس غرفة النوم بخليها هي تختارها .. محمد: زين خذ على ذوقك وين تعبلها معاك .. فارس: قصدك اخذ على ذوقك .. محمد: حلووووه منك .. تفهمها وهي طايره .. فارس: .. لا غرفة النوم باخذها على ذوقي انا .. بسويها لها مفاجأه .. محمد: زين حلو حلو .. الا بسألك .. فارس: تفضل .. محمد: شلون كان تعامل سعيد معاك ؟ فارس: ريال والنعم فيه .. محمد: ماشاءالله عليه .. فارس: محترم وذرب وخدوم .. محمد: تذكر يوم أجرت الشقه ذيك الايام ؟ فارس: اي .. محمد: احيانا كنت انزل عنده المكتب اتقهوى معاه .. طيب وعلى نياته .. سوافه ماتنمل .. بس مسكين .. فارس: ليش ؟ محمد: ماعنده الا ولد .. ولو تشوفه شلون يتشفى على اليهال .. لين يومك يقولي جيب عيالك عندي المكتب .. مره خذتهم واستانس عليهم .. ومن يومها وهو يبي يشوفهم .. فارس: حليله .. وليش ماعنده الا ولد ؟ محمد: زوجته توفت .. وخذ وحده ماتجيب عيال .. بس ربت ولده وكبرته .. يقول دوم تقوله تزوج .. بس هو مايبغي يتزوج عليها .. فارس: والله انها مره .. ربت ولده وكبرته .. محمد: ولده ماشاءالله ريال وينشد فيه الظهر .. تقابلت معاه كم مره .. مع انه صغير بس تقول هاذي عمره 30 .. فارس: كم عمره؟ محمد: 22 سنه .. فارس: ماشاءالله عليه .. محمد: يقولي سعيد انه وين ما يروح ياخذه معاه .. علمه كل شي .. كان دوم يخليه يخلص شغله عنه عشان يتعلم ولو تتعامل معاه تقول انك تتعامل مع سعيد .. فارس: الله يكمله بعقله .. محمد: آمين .. كملوا دربهم لين بيت يوسف .. دخلوا الحوش وكان يوسف يطلع شنطته عند الباب .. شافهم وراح صوبهم .. يوسف: هلا والله .. محمد: شحاله المعرس ؟ يوسف مبتسم: الحمدلله .. نزلوا يا جماعه .. فارس: ان شاءالله يالنسيب .. يوسف ابتسم لفارس .. و راحوا كلهم داخل .. سلمان كان يرتب البيت .. محمد: بوخليفه يرتب ؟ التفت سلمان مبتسم: لعوزني هالياهال .. فارس: حلوه منك .. عجبتني الياهل .. الله يعين اختي عليه .. سلمان: مسكينه والله .. يوسف: احلفوا انتوا بس .. الكل: .. محمد: لا تغلطون على معرسنا .. يوسف: والله انك كول يا بونايف .. محمد: احلى يا كول .. الكل: ه .. فارس: جاهزين يا جماعه ؟ سلمان: اي .. بس خل اقفل البيبان واكلم الدريول .. يوسف: خلاص انا كلمته .. سلمان: قلت له يمر على الخدامه كل خميس عشان تنظف ؟ يوسف: اي .. سلمان: بارك الله فيك .. زين بس باقفل غرفتي .. وبجيكم .. محمد: خذ راحتك الغالي .. راح سلمان غرفته .. شيك عليها .. رتب السرير وسكر الستاره .. القى نظره على الغرفه وتنهد .. توه بيطلع تذكر الكمبيوتر .. قرى الرساله وابتسم .. سلمان " قريب ان شاءالله " .. بند الكمبيوتر وهو مبتسم .. سكر باب الغرفه وقفلها .. نزل عند الشباب وكلهم طلعوا وراحوا بيت بوفارس .. فاطمه اول مادرت ان يوسف عندهم بسرعه راحت تستقبله عند الباب .. دخلته الصاله وتموا يسولفون .. اما باقي الشباب تجمعوا في الميلس .. دخل عليهم بوفارس سلم وقعد معاهم .. فارس طار على غرفته عشان يكلم مناف .. فارس: حياته .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: شو كنتي تسوين ؟ مناف: ولا شي .. اخربط على الورق .. فارس: للحين مصره ما تقرين لي خواطرج ؟ مناف: حبيبي مو الحين .. فارس: متى عاد .؟ مناف: مادري .. بس للحين مو متشجعه .. فارس: زين شو رايج اطرشن لي شي منهم مسج ؟ مناف: مممممم .. والله فكره .. فارس مبتسم: يعني متى بيوصلني مسج ؟ مناف: بعد شوي .. فارس: فديتها والله .. مناف انحرجت وسكتت .. تموا يسولفون مع بعض لين دخل محمد على فارس لان بيروحون المطار .. محمد: ارحم حالك يا رجل .. فارس مبتسم: ان شاءالله طال عمرك .. محمد: يلا الكل ينتظرنا .. فارس: خلاص الحين نازل وراك .. محمد: زين .. طلع محمد من غرفة فارس ونزل عند الشباب .. فارس: زين حياتي .. لازم اسكر عشان اقفل على غرفتي واشيك على اغراضي .. باتصل لج اول ماوصل المطار .. مناف: الله يحفظك حبيبي .. فارس: بس انتظر المسج .. مناف مبتسمه: ان شاءالله .. سكر منها وشيك على غرفته .. قفلها وطلع .. شاف ايمان نازله وتتكلم بروحها .. ايمان: يعني كم وحده بتعزم .. اففين منها هاذي .. لازم تعزم الكل .. فارس: الحمدلله والشكر .. التفت عليه ايمان مبتسمه .. ايمان: هلاهلا اخوي .. فارس: من تكلمين ؟ ايمان: ما كنت اكلم حد .. فارس: يالله بالعقل .. ايمان: اااااي .. حلوه منك .. فارس دز راسها: يا خفة دمج .. ايمان: اشكرك بعنف اخوي .. فارس: زين بلا عبط .. هاي مفتاح غرفتي .. عطيه امي .. وقولي لها خل ينظفون الغرفه قبل مارجع .. ايمان: ان شاءالله طال عمرك .. اي اوامر ثانيه بعد .. فارس: ما تقصيرن .. ايمان: على بالي بعد .. فارس: يه .. ايمان: .. دخلوا الصاله وهم يضحكون .. يوسف وفاطمه كانوا مندمجين .. وفارس وايمان ما كانوا يدرون انهم موجودين .. فارس: هااا .. الا اليوم هني .. يوسف انحرج من وجود ايمان .. يوسف: هلا والله .. فارس: يلا الشيخ ورانا درب .. يوسف: حاضرين طال عمرك .. فارس: اي خلك جي سيده .. ترا اختي للحين عايشه في بيت ابوها .. يوسف: بس فالمحكمه هي مرتي .. فارس: ه .. فاطمه: خلاص الحين بتروحون المطار ؟ فارس: اي .. فاطمه طالعت يوسف ونزلت راسها .. فارس على ايمان .. فارس: بتوحشيني فديت روحج .. ايمان خنقتها العبره: وانتوا بعد بتوحشونا .. فارس: هالله هالله بانفسكم .. ولاتخلون امي بروحها .. ولو بغيتوا شي ابوي موجود ولا عمي .. ايمان: ان شاءالله .. طلعت ايمان بعد ما سلمت على فارس .. راحت تسلم على عبدالعزيز .. ومن حزنها راحت غرفتها تصيح .. فارس سلم على فاطمه .. فارس: بتوحشيني الغاليه .. فاطمه حضنت فارس وصاحت .. فاطمه: انتوا بتوحشونا اكثر .. تحملوا بانفسكم يا فارس .. ما وصيكم .. فارس مبتسم: ان شاءالله ما يهمج .. وحتى يوسف بحطه بعيوني .. فاطمه مبتسمه: فديت عيونك والله .. مسح دموعها وباسها على جبهتها .. فارس: خل اروح اسلم على امي والجسمي .. فاطمه: نايمين .. فارس: ادري .. بس ببوسهم .. فاطمه: فديت قلبك والله .. طلع فارس وراح يسلم على امه اللي كانت نايمه .. دخل عليها الغرفه وباس راسها .. ام فارس حست فيه .. فتحت عيونها مبتسمه .. ام فارس: هلا يبه .. فارس: الغاليه .. ام فارس: ابوي انته .. فارس: دعواتج .. ام فارس: الله يحفظكم وين ما تروحون يبه .. فارس مبتسم: الله يسلمج الغاليه .. ام فارس: الحين بتروحون ؟ فارس: اي يمه .. ام فارس: تحمل باخوك وعيال عمك يبه .. فارس مبتسم: على هالخشم .. ام فارس: يسلم لي خشمه والله .. وباسته على خده .. فارس: ارتاحي الغاليه .. واول ما نوصل بنتصل لكم ان شاءالله .. ام فارس: طمني الله يحفظك .. فارس: ان شاءالله .. طلع عنها ودخل عبدالعزيز .. عبدالعزيز: يمه .. ام فارس: حبيبي والله .. عبدالعزيز: تامرينا على شي من هناك ؟ ام فارس: سلامتكم يبه .. بس طمنوني عليكم .. عبدالعزيز: ان شاءالله .. باسها على راسها وحضنها .. قامت ام فارس من سريرها و وقفت عند باب الغرفه تودع عيالها .. فارس دخل على جاسم اللي كان غرقان فالنوم .. باسه على خده وطلع .. ودخل عليه عبدالعزيز وبعد باسه وغطاه عدل وطلعوا مع بعض من غرفة جاسم .. نزلوا تحت والكل انقسم فالسيارتين .. محمد وفارس ركبوا مع بوفارس وكان معاهم فاضل اما علي وسلمان وعبدالعزيز ويوسف ركبوا مع خالد .. تموا ينتظرون يوسف يطلع .. يوسف كان مع فاطمه فالصاله .. فاطمه: حبيبي تحمل بنفسك .. اول ماتقوم من النوم تريق .. وتغدا ولازم تتعشى عشان ما تحس بالتعب .. يوسف مبتسم: فديت هالتوصيات .. بس انا باكل لما اجوع .. فاطمه: الله يخليك عشاني .. يوسف: من عيوني .. حاضرين لج يالغاليه .. فاطمه: ولا تنسى تتصل اطمني .. يوسف: ان شاءالله .. وانتي بعد اهتمي بنفسج .. مو تسوين نفس لندن .. ترا بازعل منج .. فاطمه بخجل: ان شاءالله .. يوسف: وانا عطت جوجو اختي مصروف لج .. لو احتجتي شي .. اتصلي لها هي بنفسها بتجيبه لج .. فاطمه: بس انت ماقصرت .. عطتني امس .. يوسف: لي قصرت فلوسج اتصلي لها .. ولو بغيتي تروحين مكان .. استأذني من ابوج اول .. فاطمه: من عيوني .. يوسف: فديت عيونج والله .. فاطمه ارتمت باحضان يوسف وغمضت عيونها .. يوسف حضنها بشوق وحنان .. باسها على راسها و ودعها .. فاطمه تمت تراقبه لين ركب السياره وطلعت السياره من البيت .. قعدت على الكرسي حزينه على فراق يوسف .. قفلت البيبان وراحت غرفة ايمان .. استغربت من ايمان .. فاطمه: اياني تصيحين ؟ ايمان تمسح دموعها: لا من يقول .. بس عيوني تحرقني شوي .. فاطمه: ليش تكابرين .. كلنا نزعل ونصيح .. ايمان: من يقول اني اصيح .. الله يهديج بس .. فاطمه " والله انج غريبه يا ايمان " .. فاطمه: زين بنام عندج .. ايمان: هااا .. يالخوافه .. فاططمه: سكتي يالسنداره .. ايمان: هااااي .. بافضحج عند الكل بكره .. فاطمه: احفظي لسانج احسن لج .. ودزتها على السرير .. ايمان: زين زين .. فاطمه انسدحت على سرير ايمان وتلحفت .. ايمان طفت الليت وفاطمه صرخت .. فاطمه: لا لا لا .. شغلي الليت .. ايمان: ليش ؟ فاطمه: ماحب انام فالظلام .. ايمان بخبث: ليش تخافين .. فاطمه: ايمانو بتصفقين ترا .. ايمان: زين زين .. خلاص بشغل ليت غرفة الملابس .. فاطمه: اي زين جي .. ايمان: تراج سنداره .. بكره لي رحتي بيت ريلج بتنامين والليت شغال ؟ فاطمه: ماعتقد .. ايمان بخبث: هع .. اكيد بتلمين يوسف بتسوين نفسج خايفه .. فاطمه ضربتها على ظهرها .. فاطمه: وجع يا ام لسان .. ايمان: آآآآي .. كسرتي ظهري .. ه .. فاطمه: بعد تضحكين ماتوبين .. ايمان: ه .. فاطمه خذت المخده وغطت فيها ويه ايمان .. وتموا يلعبون بالمخدات وبعدين ناموا .. في سيارة بوفارس .. محمد: فروس .. فارس: شو فروس .. اصغر عيالك انا .. يبه شوفه يناديني فروس .. محمد انحرج من عمه .. بوفارس: والله انت وياه مب احسن من بعض .. فاضل: باااااااال .. قطعتهم يا عمي .. محمد بهمس: اوريك يا فروس .. فارس: .. يتبع .. __________________ |
التكمله
رن جوال فارس وكانت الرنه ( عالي مستواه ) بسرعه فارس كتم الرنه .. بوفارس على طول علق .. بوفارس: تقول يدتك ليش لي تكلمت ينخطف لونك ؟ فارس ومحمد طالعوا بعض .. فاضل التفت عليهم لانه كان قاعد جنب عمه .. فاضل: انتوا الثنين نكته .. محمد: اوريك يا فضول .. بوفارس: ما رديت علي فارس يبه .. فارس: مافهمت قصدك يبه .. بوفارس بخبث: قصدي واضح .. بس الظاهر انك ماتبي تفهم .. فارس: احم .. لا مافهمت .. فاضل: يعني لو تفهمه وتفهمنا معاه .. بوفارس: والله انك لاقطها يا فارس .. على العموم رد على التلفون .. ه فارس: ه .. كملوا دربهم للمطار وتلاقوا الشباب كلهم عند البوابه .. سلموا على بعض و ودعوا بعض بحزن .. بوفارس بيشتاق لكم كلهم .. لان البيت من غيرهم كلهم مو حلو .. وخالد بيشتاق لاخوانه لانه راح شهر العسل وماشافهم .. والحين هم بيسافرون يعني مالحق يقعد معاهم الا يوم واحد .. سلمان وصى خالد على المحل .. و يوسف وصى بوفارس على فاطمه .. بوفارس وخالد رجعوا البيت .. اما الشباب كملوا اجرأت المطار وانتظروا ينادونهم على البوابه .. وهم قاعدين في الكفتريا يتقهون فارس وصله مسج من مناف .. وكانت كاتبه له خاطره من الخواطر اللي تكتبها وتستحي تقراها لفارس .. وكانت الخاطره كالتالي .. (( اهيم بنظراتك وتذبحني عيونك .. وش اوصف وش احكي جعل ربي يخليك .. دخيل الله لاتحرمني من نظره تشفي جروحي .. تعيشني عمر ثاني وتخليني اسيرتك )) .. فارس قرى المسج وابتسم وهو يطالع التلفون .. علي كان يكلمه ومارد عليه .. علي: بوالشباب .. محمد: الولد هيمان .. فارس: حمودي .. خل النفس عليك طيبه .. الكل: ه .. سلمان ولع له زقاره وهو مبتسم .. سلمان: حالتك صعبه يا فارس .. فارس: ها استلمتوني .. كفايه ابوي فالسياره قطعني .. علي: ايه عليه بوفارس .. فنان فالتقطع .. فاضل: بس فنان .. الا محترف .. محمد: عمي خطير حده .. فارس: احلفوا انكم مستلميني .. محمد: بس شوي .. الكل: ه .. سلمان كان يدخن بشرا ويوسف لاحظ عليه .. كان يطالع شي في جواله بحزن .. يوسف استغرب من خاله .. نادوا على طيارتهم .. والشباب اتجهوا الى الطياره .. ركبوا الطياره وكانوا يسولفون ويقطعون بعض .. سلمان تأخر شوي عنهم لانه كان يتكلم فالتلفون .. ركب الطياره وهو متوتر .. يوسف كان وايد يحاتي توتر خاله .. محمد وفارس كانوا قاعدين جنب بعض .. فاضل وسلمان كانوا جنب بعض .. يوسف وعبدالعزيز جنب بعض وعلي المسكين قاعد ورا بروحه .. علي: اوريكم مخليني بروحي .. فارس: معليه حاول تستحمل شكلك .. علي: ان شاءالله تقعد جبني ذيك المزيونه .. فاضل: احم .. علوه تبدل .. الكل: .. سلمان كان يطالع جواله مبتسم .. بند جواله لان الطياره بتطير .. يوسف كان وايد مستغرب من تصرفات خاله .. طارت الطياره و الـ 7 شباب ودعوا البلاد مستعدين لمغامره مجهوله في انتظارهم .. الاجواء فالبلاد كانت هاديه .. شمس يوم جديد تطل عليهم من بين الغيوم المتفرقه في السماء .. مناف ما غمض لها جفن من كثر تفكيرها بفارس .. كانت شوي تصيح .. وشوي تكتب .. وشوي تقرى مسجات فارس .. الشباب فالطياره ناموا من طول الرحله .. بعد 12 ساعه فالجو وصلوا واشنطن العاصمه .. نزلوا من الطياره بتعب بس كانوا يسولفون بوناسه وفرح .. وجمعتهم نستهم التعب .. سلمان حس انه مب قادر يتنفس اول ما نزل من الطياره ودخل المطار .. الشباب راحوا يتقضون .. اللي راح الحمام واللي راح ياكل واللي راح يتمشى ويستكشف المكان .. سلمان على طول شغل جواله واتصل بناس ونسوه .. يوسف كان يراقب سلمان وهو متعجب منه .. يوسف " خالي سلمان انسان غريب .. مستحيل افهمه " .. فارس اتصل بمناف يطمنها ويوسف اتصل بفاطمه يطمنها .. تجمعوا الشباب كلهم عند احد المطاعم .. كلوا وبعدين خذوا لهم كم لفه في السوق الحره وطاروا على ولايه تكساس .. وكانت رحلتهم تقريبا 6 ساعات .. من تكساس لين المكسيك .. بعد هالرحله الطويله وصلوا عاصمة المكسيك ( مكسيكو ستي ) .. اول ما نزلوا من الطياره كان سميث صديق سلمان في انتظارهم .. سلم على الكل ورحب فيهم .. خلص لهم اجراءات المطار .. وطلعوا من المطار لقوا باص كبير ينتظرهم .. ركبوا الباص وكان شي خيالي .. كان مرتب وكبير .. والكراسي كبيره .. موفر لهم كل شي فيه .. قدموا لهم الاكل وكانوا مرتاحين فالطريق سلمان كان يتهامس مع سميث طول الوقت .. ويوسف كان صايده فضول وده يعرف شو سر تصرفات خاله الغريبه؟ سلمان: I am so happy man, I just can’t wait .. انا فرحان .. وماقدر انتظر اكثر .. سميث: I am so happy for you .. at last it’s going to become true .. انا وايد فرحان لك .. واخيرا بيتحقق اللي تبيه .. سلمان: oh, finaly .. واخيرا .. سميث ابتسم لسلمان و حط يده على كتفه .. يوسف كان يتفكر في خاله وتصرفاته .. فارس كان يكلم مناف وكان عايش جو خيالي .. فارس: حياتي .. مناف: حبيبي انته .. فارس: شلون الجو عندكم ؟ مناف: حر .. بس في غيم والشمس تختفي ورا الغيوم يبرد الجو شوي .. فارس: انتي هالشمس اللي تختفي ورا الغيوم .. مناف: مممم .. ليش ؟ فارس: لانج خجوله فديت روحج والله .. يا شمس حياتي .. مناف: الله يحفظك يا قلبي .. وفديت كل كلمه تقولها يا اغلى انسان .. فارس: الله لا يحرمني قلبج .. مناف: ولا يحرمني قلبج .. محمد: احلى يا غزل .. فارس تخرع والتفت على محمد مبطل عيونه .. الشباب ماتوا من الضحك على فارس .. محمد: .. ايه عليك والله .. فارس: اوريك يا حمود .. الكل: ه .. فاضل: صج تغازل ؟ فارس: باكلمك بعدين .. مناف: زين حبيبي .. سكر من مناف ونط على محمد وفصخه فانيلته .. فارس: حمود يالدب .. محمد: الحقوني .. يا ماماي .. فارس: .. يا ماماي .. زين اورك .. خذ كوب الماي وصبه على محمد اللي كان شبه عاري .. كان لابس بنطلون اسود وفانيله داخليه .. لان فارس فصخه فانيلته .. كان الماي بارد ومحمد تحرقص .. يوسف خذ كوب ماي وصبه على راس فارس .. فارس: ياااااااي .. الكل: ه .. محمد: فديته والله بوخليفه .. والله انك فنان .. يوسف: حاضرين لك .. فارس طب على يوسف وكل الشباب طبوا يتعافرون وهم ميتين من الضحك .. سميث كان يشوفهم وهو مستغرب شلون علاقة الترابط والحب بينهم .. بعد الوناسه كلن حذف نفسه على كرسي من التعب والصراخ .. بعد مرور 3 ساعات ونص تقريبا .. وصلوا للشاليه .. وكان خيال .. اول شي دخلوا ممر على يمينه ويساره شجر .. ونهاية الممر كان الشاليه .. وصلوا لين باب الشاليه وكانوا يطالعون المكان بانبهار .. الشاليه كان مبني على مساحات كبيره .. غير الحدايق و ملعب التنس والمسبح والنوافير اللي منتشره في كل مكان .. والتماثيل اللي كانت محليه المكان ومتشره بين الاعشاب .. سلمان نفسه كان منبهر .. فارس تخيل مناف معاه في هالمكان الرائع .. يوسف كان حاس نفسه عايش في خيال .. عبدالعزيز كان منبهر من شكل التماثيل .. وخصوصا التماثيل اللي يطلع منها ماي .. علي كان يشوف الحدايق والورود اللي الوانها كانت ملفته .. فاضل طاحت عيونه على البحر وكان وده يركض ويطب فالماي .. محمد حس ان نفسيته مرتاحه على الاخر .. سميث رحب فيهم ودخلهم الشاليه .. الشاليه من داخل ما كان احلى من المنظر اللي برا .. الفيلا تتكون من 5 غرف .. 3 غرف كانت اطل على البحر .. وغرفتين يطلون على الحديقه .. والفيلا واجهتها كانت زجاج .. والمسبح نصه داخل الصاله اللي تحت وباقي المسبح برا .. كان كل شي مرتب وحلو .. توزعوا الشباب فالغرف .. طبعا محمد وفارس ما يتفارقون .. يوسف و علي خذوا غرفه .. فاضل وعبدالعزيز خذوا غرفه .. سلمان خذ غرفه بروحه .. ريحوا الشباب شوي وبعدين ناداهم سميث على الغدا .. نزلوا وكانت الطاوله مليانه بكل ما لذ وطاب .. تغدوا وبعدين طلعوا يتمشون على السيف .. فاضل تحرقص لما شاف السكوترات .. فاضل: الله يخليكم ابي ادش البحر .. سلمان: توك متغدي .. فاضل: ماعندي مشاكل .. سلمان مبتسم: حلو .. يوسف: عيل وراك الفضلي .. علي وعبدالعزيز: شالوا ركضوا الشباب صوب المارينا .. العمال اللي يشتغلون عند سميث جهزوا السكوترات وشغلوها لهم .. كل من الشباب ركب سكوتر وطار فيه .. فارس كان ماسك الكيمره وياخذ لهم لقطات .. وسلمان كان يصور فيديو .. يوسف كان داعس حده ولف بسرعه ونطش الماي على سلمان ومحمد .. فارس بسرعه ابتعد عشان ما يصيده ماي .. محمد: هيييييي .. شو سويتوا .. سلمان: .. خوش حركه .. شوي الا علي يسوي نفس الحركه .. محمد وسلمان تبللوا ومافي غير فارس ياخذ لهم لقطات ويتشمت فيهم .. علي وفاضل ويوسف وعبدالعزيز تسابقوا وطبعا فاضل سبقهم وكان اخر واحد عبدالعزيز .. وهو بيلف انقلب فيه السكوتر وطاح فالماي .. فارس خاف على اخوه .. عمال سميث حركوا بالطراد وراحوا صوب عبدالعزيز اللي اختفى بين الامواج والسكوتر ماله منقلب على الماي .. علي ويوسف وفاضل راحوا عند السكوتر ومالقوا عبدالعزيز .. عمال سميث وصلوا عند السكوتر و واحد منهم بسرعه طب فالماي .. طلع عبدالعزيز اللي اغمي عليه من قوة الضربه اللي جاته .. ركبوا الطراد وراحوا صوب المارينا .. كلهم تجمعوا حوله .. اسعفوه وفتح عيونه مبتسم .. عبدالعزيز: بعد مره .. الكل: .. يتبع .. |
التكمله
فارس كان خايف على اخوه .. محمد طار قلبه .. سلمان توتر .. بس باقي الشباب ما كانوا وايد خايفين لان يعرفون ان مثل هالاصابات تصير .. قام عبدالعزيز من على الارض وراح بيركب السكوتر مره ثانيه .. فارس: لا وين تروح .. عبدالعزيز: مافيني شي .. بس فقدت الوعي من الطيحه .. فارس: لا ارتاح الحين .. وبعدين اركب مره ثانيه .. عبدالعزيز: والله مافيني شي .. سلمان: خله على راحته .. فارس: زين حاسب .. عبدالعزيز مبتسم: ان شاءالله .. رجعوا الشباب من البحر بالسكوترات .. تونسوا لين قريب المغرب .. فارس ومحمد وسلمان وسميث كانوا مستانسين فالمسبح .. محمد وفارس كانوا على زاويه يسولفون بروحهم .. محمد: تدري تخيلت ان بيكونون حولنا بنات .. يأكلونا عنب .. ويدلعونا .. فارس: هااااااااااااااي .. محمد: وجع .. ليش تضحك .. فارس: عليك تخيلات مو شي .. محمد: انجلع عن ويهي زين .. رش ماي على فارس وراح يسبح عند سلمان وسميث .. فارس لحقه وهو ميت من الضحك .. سلمان كان مبتسم ويطالع محمد .. سلمان: شفيك ؟ محمد: ماتعرف فروس يعني .. سلمان: شقالك ؟ محمد قال لسلمان السالفه .. وسلمان انفجر في ويه محمد من الضحك .. سلمان: هااااااااي .. محمد: يه صج انكم مب شي .. فارس: ما قلت لك خيالك مب شي .. سلمان: كلش .. فارس وسلمان ماتوا من الضحك على محمد اللي عصب عليهم وطلع من المسبح .. سميث فهم السالفه وكان يبتسم لهم طول الوقت .. بعد ما شبعوا الشباب من السكوترات .. طبوا المسبح .. سلمان: طابين بملوحتكم عاد .. فاضل: حلاته .. الكل: ه .. تعشوا الشباب وريحوا قدام شاشة التلفزيون الكبيره اللي كأنها شاشة سينما .. تابعوا فلم اكشن وبعدين كلن توجه لغرفته عشان يرتاح بعد الوناسه .. الاغلب ناموا بعد الفلم .. محمد وفارس كانوا يسولفون فالغرفه .. وسلمان كان يتمشى بروحه على السيف .. سميث تركهم وراح نام في بيته .. فارس: حمودي لاحظت عليك شي .. محمد وهو يقرى مجله .. محمد: شو لاحظت علي يالملاحظ .. فارس: انك ما كلمت زوجتك .. محمد رفع راسه يطالع فارس .. فارس: ماحب انب اتدخل في شؤنك بس ليش ؟ محمد: مابي اتكلم في هالموضوع .. فارس: أنا آسفه .. محمد مبتسم وهو يقرى المجله .. محمد: ما يهمك الغالي .. طلع فارس على البلكونه يكلم مناف .. مناف: حبيبي .. فارس: يا قلبه انتي .. مناف: وحشتني .. فارس: وانتي اكثر فديت قلبج .. مناف: شخبارك ؟ فارس: الحمدلله .. مناف: ها شلون كان اول يوم لكم ؟ فارس: والله وناسه .. بس اخوي انقلب بالسكوتر واغمى عليه .. مناف بخوف: سمالله عليه .. عساه احسن الحين؟ فارس مبتسم: اي الحمدلله احسن .. مناف: تحمل بنفسك حبيبي .. فارس: ما يهمج الغاليه .. عشانج انا متحمل بنفسي .. مناف: الله يحفظك .. ما عليك شر ان شاءالله .. فارس: فديت لسانج اللي ينقط عسل .. مناف انحرجت وتمت ساكته .. فارس: لو تشوفين المكان هني .. خيال يا قلبه .. مناف: والله .. فارس: روعه .. تخيلي الشاليه مبني على مسحه كبيره .. الحدايق والخضار في كل مكان .. النوافير والورود .. يعني شي ماشفت مثله بحياتي .. ترتيب وتنظيم .. يعني كل شي متكامل .. ماشاءالله .. مناف: الله روعه .. فارس: بس تعرفين شو ناقصني ؟ مناف: شنو حبيبي .؟ فارس: ناقصني انتي .. احضن ايديج بإيديني .. ونتمشى على السيف .. والهوا يتغزل بشعرج .. مناف: فديت روحك والله .. فارس: آخ متى بس ارجع واخطفج .. ونكون مع بعض طول العمر .. مناف كانت مستانسه على كلام فارس .. تم يسولف معاها لين جاه النوم .. فارس: حبيبتي .. انا بروح انام .. مناف: نوم العوافي يا قلبي .. فارس: فديت قلبج يا قلبه .. مناف: حبيبي بتوحشني لين بكره .. فارس: لا تخليني اغير رايي وما نام .. مناف: لا لا لا فديتك .. روح ارتاح حبيبي .. فارس مبتسم: زين .. سكر من مناف ودخل لقى محمد يقرى فالمجله نفسها .. انسدح على السرير من غير ما ينطق بكلمه .. غمض عيونه ونام بهدوء .. محمد التفت على فارس .. محمد "آه يا ساره .. ليش حياتنا صارت جي " .. انسدح جنب فارس ونام بهدوء .. نرجع للبلاد شوي .. الريم وايمان وفاطمه ومريم كانوا متجمعين في غرفة ايمان .. فاطمه: ملل البيت بدونهم .. مريم: الله يحفظهم ويرجعهم بالسلامه .. الريم كانت تفكر في فارس وكانت مشتاقه له وايد .. ايمان: ما كلمتوهم ؟ فاطمه: اتصل فارس بامي اول ما وصلوا .. ايمان: زين وشلون الجو عندهم ؟ فاطمه: يقولون وناسه .. مريم: يعني شباب رايحين بدون بنات اكيد بيستانسون .. فاطمه: لا بتعبلون ببنات ولا يشلون هم وناستهم .. ايمان: اخ لو اصير ولد بس اسبوعين عشان اتونس وارجع .. فاطمه: اااااي .. حلوه منج .. دخلت عليهم ام فارس .. ام فارس: شو تسون كلكم هني .. يدتكم وعمتكم تحت .. مريم: ان شاءالله نازلين ماما .. ام فارس: يلا فديتكم .. نزلوا البنات وقعدوا مع يدتهم وعمتهم .. الجده: فقدته ولدج .. ام فارس: الله يحفظه .. هيا: كلموكم ؟ ام فارس: اي .. هيا: شو اخبارهم ؟ ام فارس: الحمدلله طيبين .. ويقولون مستانسين .. الجده: قولي حق ولدج عن الهياته الزايد والخربطه اللي مالها معنى .. ام فارس مبتسمه: فديته ماعنده سوالف .. الجده: ما عليج منه .. تراه كله يغازل اشوفه انا .. الريم كانت اطالع جدتها وشوي وتصيح .. فاطمه انتبهت عليها .. تموا لين العشى .. وبعدين كلن راح بيته .. المكسيك .. الساعه 7 الصبح .. فارس فتح عيونه على تلفون مناف .. فارس: هلا وغلا .. مناف: نايم فديتك ؟ فارس مبتسم: زين قعدتيني .. مناف: شخبارك ؟ فارس: الحمدلله .. اونتي شو اخبارج حياتي ؟ مناف: مشتاقه لك .. فارس ابتسم: فديتج وفديت شوقج .. مناف: الساعه كم عندكم ؟ فارس: الساعه 7 .. مناف: اسفه فديت روحك قعدتك .. ماعرف فرق الوقت بينا وبينكم .. فارس: انتي تتصلين اي وقت .. صبح .. ليل .. فجر .. مغرب .. مصرح لج تتصلين اي وقت يا قلبه .. مناف ابتسمت بخجل " فديت روحه " .. فارس: زين حياتي خليني اقوم اخذ لي شور واتريق وباكلمج بعدين .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. قام فارس بنشاط وخذ له شور دافي .. طلع من الحمام وشاف محمد غرقان بالنوم .. طلع من الغرفه ونزل الصاله تحت .. شاف الطاوله مجهزه بكل مالذ وطاب .. كرواسون خبز فرش الاجبان بانواعها البيض بأكثر من طريقه مسوينه .. القهوه والعصاير الحليب والشاي .. كان كل شي مرتب ومنسق .. غير الورود اللي موزعه على الطاوله وفي كل ارجاء الفيلا .. فارس " بيمتنا هاذي .. كل وجبه تجهيزاتها شكل .. حليله والله " .. طلع فارس صوب المسبح وكان المنظر رهيب .. الغيوم متلبده فالسماء ونسمات الهوا حلوه وبارده .. تم يتأمل المنظر الخلاب شوي وبعدين راح يتريق .. نزل سلمان مبتسم لفارس .. سلمان: صباح الخير .. فارس مسح حلجه وابتسم لسلمان .. فارس: صباح الورد .. سلمان: شلون كانت نومتك امس؟ عسى ارتحت ؟ فارس: الحمدلله كانت نومتي حلوه و مريحه .. ماشاءالله عليه صاحبك ماقصر .. سلمان: جزاه الله خير .. فارس: صج عشرته ما تنعاف .. سلمان: اي والله .. مثل هالشخص ماتلقى في زمنا .. فارس: اي والله .. بس الدنيا بخير .. سلمان وهو يصب له قهوه .. سلمان: اي الحمدلله الدنيا بخير .. تدري ان هالجبن اللي ناكله والبيض فرش من المزرعه .. فارس: ماشاءالله .. سلمان: عنده خير في كل مكان .. من امريكا لين الارجنتين .. فارس: لا إله إلا الله .. يعني مغطي قارتين .. سلمان: بس تعرف كله حرام .. او اغلبه حرام .. لانه يدير بعض المراقص .. تهريب اسلحه .. احيانا يشتغل على الهجره الغير شرعيه .. يهرب برازيلين او مكسيكين يدخلهم امريكا باقامات غير شرعيه وبعدين يشغلهم عنده .. فارس: اهااا .. الله يهديه .. سلمان: الله يسمع منك .. سلمان وفارس كانوا يسولفون وهم يتريقون .. محمد وعلي نزلوا مع بعض وانضموا لهم .. محمد: شو مقعدك من الصبح يالعاشق .. فارس: والله انا انسان نشيط .. محمد: اخاف نشيط بس .. فارس: حمودي .. محمد: فروسي .. الكل: ه .. محمد: بس خوش ريوق .. علي: اي والله .. سلمان: عيل وين الربع ؟ علي: الربع يتحلمون بالحلبه من امس .. سلمان: حليلهم والله .. علي: بس خوش فرش نمنا عليها البارحه .. محمد: اي والله .. صج انا وفروس نمنا بفراش واحد بس بعد كان الفراش مريح .. فارس: لا تخليني اقولهم شو سويت .. خلني ساكت .. محمد: شو !! علي: تكفى قول .. فارس بخبث: ها حمودي .. اقول ؟ محمد: شو تقول ؟ علي: الله يخليك قول .. فارس: ه .. ها حمودي .. سلمان كان ميت من الضحك عليهم .. محمد: فروس بتصفق .. فارس: شفتوا شلون متخرع .. شوفوه يغمز لي عشان اسكت .. الكل: .. محمد: والله العظيم يا فروس بتصفق .. فارس: .. خلني اقول حماده .. علي: حرقصتني ابي اعرف .. محمد: تراه كذاب وما عليكم منه .. علي: من شاف ويهك متغير يقول ان فارس كذاب .. ماعتقد محمد قام من مكانه وراح عند فارس .. مسكه من فانيلته بيدينه الثنتين .. فارس: هدني ولا بقولهم .. سلمان: .. لعبت في اعصابنا يا فارس .. يا تقول وتنضرب .. ولا تسكت وتنضرب بعد .. فارس: .. محمد: قالها بوخليفه .. في كلا الحالتين بتنضرب .. فارس: اااااااي .. تموا على هالحاله فتره .. فارس يهدد ومحمد معصب عليه .. دخل عليهم سميث كاشخ حده .. علي: روح يا كشخه .. والله شي سميث مبتسم: السلام عليكم .. الكل: عليكم .. علي: والله انك كشخه يا رجل .. سميث: شكرا .. علي: ويعرف عربي بعد .. سلمان: علمناه .. سميث: سلمان يعلمني شويه شويه .. I can understand more that I talk .. افهم اكثر من اني اتكلم .. علي: حلو حلو .. فارس: زين هدني يا حماده .. محمد ترك فارس وراح قعد مكانه .. فارس: زين خل اقولكم شو سوا حمودي .. محمد بصوت عالي: فروووووس .. الكل: .. سميث وباقي الشباب اللي قعدوا متأخر انضموا للباقي وتريقوا .. فارس قام عن الطاوله وراح يكلم مناف وهو يتمشى فالحديقه .. طلعوا الشباب يلعبون تنس .. محمد و سلمان كانوا يلعبون والباقي يشجعون .. فارس كان يشوفهم من بعيد وهو يسولف مع مناف .. فارس: اللعب حامي .. مناف مبتسمه: ليش ؟ فارس: اول مره ادري ولد عمي فنان فالتنس .. مناف: ماشاءالله عليه .. فارس: زين حياتي خليني اروح العوزهم شوي واخرب عليهم اللعب .. مناف: شرير .. فارس: اموت فالدلع والله .. مناف باحراج: زين روح لهم .. فارس: احلى يالخجوله .. مناف: عاد فارس .. فارس: اموت فالدلوعه والخجوله وكل شي .. مناف: زين فديتك بنام الحين .. فارس: لا ما تنامين .. مناف: ليش ؟ فارس: بس كيفي .. مناف: الله يخليك .. فارس: بتذبحني لي قالت الله يخليك .. ترا باكلج .. مناف: لو كلتني باخلص .. فارس: اااااااي .. فديت خفة دمج .. مناف: تعلمت منك .. فارس: يا ربي على كلامها هالبنت .. زين حلاص روحي نامي يا قلبه .. واول ما تقعدين من النوم اتصلي .. مناف: من عيوني .. فارس: اذوب فعيونها .. مناف: فديت روحك .. فارس: ناقصج شي حياتي ؟ مناف: لا فديتك .. ماقصرت قبل ما تسافر .. فارس: لو نقصج شي قولي لي عشان اطرش لج .. مناف: زين .. يلا حبيبي بخليك الحين .. تحمل بعمرك .. فارس: ان شاءالله حياتي .. مناف: وطمني عليك بمسج .. فارس: من عيوني .. مناف: تسلم لي عيونك و الله يحفظك .. سكر من مناف وراح عند الشباب .. قرب من سميث وهمس في اذنه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: do you have dogs? عندك كلاب ؟ سميث مبتسم: yes .. اي .. فارس: do you have’em here .. موجودين هني ؟ سميث: yes .. اي فارس: cool, from where can I take ‘em .. حلو .. من وين اقدر اخذهم ؟ سميث مبتسم: what’re you up to? .. شو وراك ؟ فارس ضحك بخبث: heheheh, you will see .. .. بتشوف .. سميث: ask the security guy at the gates, you know what? I like you man .. اسأل رجل الامن عند البوابه .. تدري .. تعجبني يا ريال .. فارس ابتسم لسميث وراح عند البوابه .. سميث بادله نفس الابتسامه وتم يراقبه وهو رايح .. وصل فارس عند البوابه وطلب ان ياخذ ثنين من الكلاب اللي عندهم .. خذهم وراح فيهم عند ملعب التنس .. ركض وتم يصرخ بصوت عالي .. كلهم التفتوا عليه .. واول من ركض فيهم كان محمد .. فارس: كلااااااااااااااااااااااااااااااااب .. محمد: الله يغربلك يا فروس .. ركض محمد وراح ورا النوافير فالحديقه .. فارس: حمودي الحق .. الكلاب تلحقك .. الشباب ماتوا من الضحك على فارس .. يدرون ان محمد مايحب الكلاب ويقرف منهم .. وما يحب يقربهم كلش .. محمد: فروس والله بخليك تتحسف على حركات يالياهل .. فارس: فديته والله .. تمت الكلاب تنابح بصوت عالي .. محمد كان يشوفهم بقرف .. محمد: الله يلوع جبدك يا فروس .. نياسه شو تبي فيهم .. شوف اشكالهم كل واحد اطول منك .. فارس: ايه عليهم والله .. تم فارس يلعوز محمد لين سلمان طلب من رجال الامن انهم يجون وياخذون الكلاب من عند فارس .. محمد لما شاف ان الكلاب خذوهم .. ركض ورا فارس وهو ماسك في يده شي .. طب على فارس ومسح على راسه و وي .. فارس: شو هاي حمود .. من وين جايب العسل .. محمد: اركض النحل بيهجمون عليك .. فارس: شوووو .. ويركض فارس صوب المارينا ويطب فالبحر .. اما محمد تشمت فيه وضحك عليه لين شبع .. الشباب كانوا ميتين من الضحك على فارس ومحمد .. وسميث حب الشباب كلهم على طيبتهم وخفة دمهم .. سلمان: محد قالك تبهدل الولد .. كنا في نص اللعبه .. خربت علينا .. فارس وهو يغسل راسه و وي عن العسل .. فارس: معليه .. اوريكم كلكم .. بس حمودي من وين جبت العسل ؟ وليش فيه اشياء مادري شلون ؟ محمد: وانا صوب النافوره .. شفت الخليه ومديت يدي بسرعه وخذت العسل .. فارس: زين لو قرصوك النحل ؟ بطيح في جبدي انا .. الكل: .. طلع فارس من البحر وراح خذ له شور .. نزل عند الشباب وتغدوا وبعدين كلن لهى بنشاط يسويه .. طبعا يوسف وفاضل وعلي وعبدالعزيز ركبوا السكوترات .. سلمان ومحمد وسميث ركبوا الطراد وراحو يصيدون .. فارس لبس بدلة الغوص ودش البحر .. كلن اندمج بنشاطه في هاليوم .. مر هاليوم حلو مثل اللي قبله .. مر عليهم اسبوع وهم مهيصين فالشاليه .. الشباب ودعوا الشاليه .. ركبوا الباص متجهين للمدينه اللي فيها الحلبه .. كانوا على اعصابهم طول الطريق .. مستانسين انهم بيروحون الحلبه .. كانت المسافه من الشاليه الى الحلبه تقريبا ساعه ونص .. يوسف كان يكلم فاطمه .. كان قاعد اخر الباص .. يوسف: حياتي .. فاطمه: شو اخبارك حبيبي ؟ يوسف: الحمدلله طيب .. انتي شخبارج؟ فاطمه: مشاقه .. يوسف غمض عيونه: فديت شوقج والله .. فاطمه: حياتي والله .. البلاد من دونكم ملل .. يوسف: فديت قلبج .. مابقى الا اسبوعين ونرجه ان شاءالله .. فاطمه بحزن: بس حبيبي انت قلت سفرتكم بتكون اسبوعين .. الحين صارت 3 اسابيع .. يوسف: فديتج انتي .. جدول الرحله جي .. فاطمه: عاد .. شو بعد جدول الرحله جي! يوسف: شوفي الحين احنا طالعين من الشاليه ورايحين المدينه اللي فيها الحلبه .. بنتم فيها اسبوع بالضبط .. فاطمه: زين بس خلاص .. رجعوا بتسون بعد .. يوسف: .. حياتي انتي يالرقيقه .. فاطمه: يوسف واللي يسلمك لا تتأخرون .. زين شو بتسون بعد السيارات ومادري شو .؟ يوسف مبتسم: بنروح الكهوف .. فاطمه: ويه بسم الله .. شو يوديكم الكهوف .. ما تخافون انتوا ؟!! يوسف: .. مافيها شي .. نستكشف يا حياتي .. فاطمه: لا تروحون .. مره شفت فلم عن الكهوف وكان في وحوش تاكل الناس .. يوسف مات من الضحك على كلام فاطمه .. يوسف: .. اي وحوش ! انتي وايد متأثره بالافلام .. فاطمه: عاد فديتك لا تروحون والله اخاف ياكلونكم .. يوسف: .. مافي وحوش ولا شي .. بنتصور وبوريج الصور اول ما نرجع .. فاطمه بحزن: زين .. يوسف: شو اخبار عمي وعمتي ؟ فاطمه: الحمدلله بخير .. يوسف: ناقصج شي حياتي ؟ فاطمه: لا حبيبي .. الظرف اللي عطتني اياه ما حركته للحين .. يوسف: ليش حياتي ؟ فاطمه: للحين مو محتاجه شي .. بس يمكن اروح السوق بعد بكره .. بفصل لي عبايه وباخذ لي كم لبسه .. يوسف: عليج بالعافيه حياتي .. فاطمه: الله يعافيك .. يوسف: زين حياتي .. قربنا نوصل .. باكلمج بعدين .. فاطمه: الله يحفظك حبيبي .. وتحمل بعمرك .. يوسف: من عيوني يا عيوني انتي .. فاطمه و يوسف سكروا من بعض وهم فرحانين ومشتاقين لبعض .. يوسف راح مقدمة الباص عند الشباب .. يوسف: متى بنوصل ؟ فاضل: يبيلنا بعد 20 دقيقه .. يوسف قعد جنب فاضل: حلو حلو .. الشباب كانوا يطلون من الدريشه لما بينت لهم الحلبه .. يوسف و علي وفاضل وعبدالعزيز .. كان شكلهم يضحك وكل واحد منهم مبطل عيونه بانبهار على الحلبه .. فاضل: الحلبه من برا جي .. عيل من داخل شلون ؟ علي: الله واكبر .. شو هالحلبه .. عبدالعزيز: والله احلى حلبى شفتها في حياتي .. سلمان بهمس: فارس الله يخليك خذ لقطات لهم وهم متخرعين ومبطلين عيونهم بدهشه .. فارس: ه .. اي والله يبيله .. فارس خذ لهم كم لقطه وهم فاتحين عيونهم وحلوجهم .. كان شكلهم روعه .. ولا حسوا بفلاش الكيمره من كثر ما كان بالهم فالحلبه .. قربوا من الحلبه اكثر وشافوا العجب .. كانت الحلبه كبيره ومقسمه .. قسم سيارات بانوعها .. وقسم للدراجات بانواعها .. علي: وقف الباص انا بانزل .. يوسف: شوفوا سيايرنا هناك .. علي: يا ويل حالي عليهم .. فاضل: يا قلبي .. عبدالعزيز: انا باعيش فالمكسيك .. الكل: ه .. وصلوا عند البوابه الرئيسيه و وقف الباص .. علي: وااااي من الوناسه ريولي ما تتحرك .. ابي انزل .. الكل: ه .. يوسف مسك علي ونزلوا كلهم ورا بعض .. كان شكلهم يضحك كأنهم يهال متخرعين على شي .. فارس وسلمان ومحمد استلموهم صح .. اللي يقط عليهم كلام واللي يصور فيديو .. والشباب ولا مفتكرين او مهتمين بكلامهم .. دخلوا الحلبه وراحوا صوب سيايرهم .. انبهروا بالترتيب وبكل شي .. عبدالعزيز: والله ترتيب .. علي: شغل عدل .. تم يشوف سيارته متعجب .. فاضل فتح السياره وتم يشوف التريب ز. شاف العدادات وشاشات الكمبيوتر اللي مركبينها والتيربو وغيره من هالامور .. انبهر وكان شوي ويطير من الوناسه .. فاضل: يا بيه .. انا احلم .. يا ناس شوتوني .. ضربوني .. قرصوني .. قولوا لي اني عايش واتنفس واشوف سيارتي بهالترتيب .. يوسف: مو مصدق .. لا لا لا .. هاي سيارتي ولا خيالها .. فارس: استخفوا الربع .. سلمان: حدهم .. فارس: ما سويت فيهم خير يا سلمان .. سلمان ومحمد: .. فارس: اول مره ادري ان السياير شغفهم هالمقاليع .. سلمان: الحين شوف الجنون .. الشباب شغلوا سيايرهم .. وحركوا .. كل منهم طار بسيارته .. علي: واااااااو .. والله شي .. يوسف: اموت في سيارتي والله .. فاضل: الحين صدقت اني مب حلمان .. عبدالعزيز: الله على الترتيب .. يتبع .. __________________ |
التكمله
طارت السياير فالحلبه بشكل رائع .. كانت السياير الاربعه محاذيه بعض .. سلمان صورهم بكيمرة الفيديو .. تموا الشباب فالحلبه وسميث خذ محمد وفارس وسلمان على الفندق .. دخلوا شناطهم الغرف ونزلوا اللوبي يتقهون ويسولفون .. على الساعه 10 بالليل الشباب رجعوا الفندق مهيصين حدهم .. كانت المسافه من الفندق للحلبه تقربا 15 دقيقه مشي .. دخلوا الفندق اللي يصفق واللي يغني وكلن حالته حاله .. علي: يعني بصراحه بصراحه .. والصراحه راحه .. شي مب طبيعي الحلبه .. يوسف: بس مب طبيعي .. الا فوق الوصف .. علي: روعه .. فاضل: اقولكم انا بعيش فالمكسيك .. يوسف: ه .. انا بعد شكلي بعيش فالمكسيك .. الكل: ه .. دخل عليهم فارس وهو مبتسم .. فارس: يالربع ما تبون تتعشون ؟ عبدالعزيز: اي ليش لأ .. فارس: عيل تعالوا غرفتنا .. طلعوا كل الشباب ورا فارس وتعشوا مع بعض .. ناموا بهدوء من التعب والهياته في الحلبه .. يوم جديد يطل عليهم .. الشباب فتحوا عيونهم الساعه 7 ونص الصبح .. تريقوا بسرعه تحت في اللوبي وراحوا الحلبه .. فارس وسلمان ومحمد كانوا نايمين بغرفه وحده بس قعدوا الساعه 9 .. سلمان: الربع مالهم حس .. فارس يتثاوب: اقطع يدي اذا ماراحوا الحلبه .. سلمان: شكلهم جي .. قام سلمان ياخذ له شور .. رن جواله وفارس كان واقف عند المرايه يرتب شعره .. طاحت عينه على الجوال .. واستغرب من الاسم الموجود على الشاشه .. ابتسم ورفع راسه يكمل ترتيب شعره .. فارس " من ورانا يا سلمان .. من ريما هاذي اللي ماعطها حياتك .. حليلك والله " .. كان الاسم اللي فالشاشه (( حياتي ريما )) .. فارس طب على محمد عشان يقعده .. فارس: قوم يا عيوني .. يا قلبي وحياتي وروحي .. محمد: هممممم .. فروس .. فارس: ه .. انهض يا رجل .. اليوم ورانا shopping .. محمد: الساعه كم ؟ فارس: تبي بتوقيت البلاد ولا بتوقيت المكسيك ولا بتوقيت قلبي .. محمد ابتسم: عن العبط يا فروس .. فارس: .. اول قوم وبعدين بقولك الساعه كم .. طلع سلمان من الحمام وهو يضحك على فارس .. سلمان: اعتق الريال .. فارس: ه .. محمد: فروس زين قوم خلني اروح الحمام .. فارس: واذا ما قمت ؟ شو بتسوي ؟ محمد: فروووس .. فارس: اوووه يا ريحة حلجك .. سلمان وفارس: محمد ضرب فارس بالمخده .. محمد: وجع .. فارس: قوم زين .. محمد: انت قوم عني عشان اقوم .. فارس: اوه نسيت اني طاب عليك .. محمد: يالله على الاستعباط .. فارس قام عن محمد بعد ما لعوزه .. سلمان شيك على جواله وشاف الاتصال .. لبس جلابيه وطلع برا الغرفه يتكلم فالجوال .. فارس " والله انك مب هين يا بوخليفه " .. خلص سلمان مكالمته .. لبس وتم ينتظر محمد اللي توه يلبس .. فارس كان يرقى الجريده .. نزلوا كلهم تلاقوا مع سميث وتريقوا وطلعو يتسوقون .. الشباب كانوا مفتلين في الحلبه .. وبعد مرور 5 ايام على وجودهم في هالمدينه كانوا متجمعين في الفندق وقت الغدا .. سلمان: شباب ما بتتسوقون ؟ فاضل: بلا بس مو الحين ؟ سلمان: متى عيل ؟ فاضل: واحنا راجعين البلاد .. سلمان: هاي المدينه الوحيده اللي فيها مولات .. منطقة الكهوف سياحيه ومافيها ولا مول .. كلها منتجعات .. علي: زين عيل نروح بكره ؟ سلمان: بكره عندكم لين الساعه 6 المغرب .. لان بنحرك على الساعه 7 ونص .. والطريق لين الكهوف يبيله 7 الى 8 ساعات .. علي: زين نتسوق بكره من الصبح .. يوسف: زين انا معاك .. عبدالعزيز: وانا ايضا .. قاضل: وانا اود الذهاب معكم .. سلمان: شفيكم قلبتوا .. الكل: علي: خلاص اليوم اخر يوم لنا فالحلبه .. وبكره بنتسوق .. فاضل: آه يا قلبي على الحلبه .. ما يصير اشحنها واوديها معاي البلاد ..؟ يوسف: فضول انا نص وانت نص .. فاضل: .. لا كلها لي .. وانتوا سوا عليها كوبي .. الكل: ه عبدالعزيز: بدل سوالفكم اللي مالها معنى .. انا بروح الحلبه .. علي: وراك ولد العم .. فاضل: انتظروني يا الربع .. طلعوا الـ 4 مع بعض رايحين الحلبه .. بما ان اليوم اخر يوم لها فيها .. تموا لين الساعه 1 فالليل .. سلمان وفارس ومحمد كانوا مع سميث يتمشون في المدينه الحلوه .. وكان في كرنفال استمتعوا فيه .. وتعرفوا على حضارة المكسيك وحبوها وايد .. اليوم هو اليوم الاخير .. الرباعي المرح راحوا يتسوقون وقلوبهم متقطعه على الحلبه .. يوسف خذ لفاطمه هدايا متنوعه من ملابس وعطورات واشياء غريبه .. خذ لها الملابس التقليديه المكسيكيه .. عبدالعزيز خذ لخواته وامه وابوه .. فاضل وعلي بعد خذوا لخواتهم واخوانهم الصغار وامهم وابوهم .. خلصوا من السوق على الساعه 4 العصر .. عزمهم فارس على مطعم مكسيكي فنان .. تغدوا فيه وبعدين حركوا متجهين شمال المكسيك لاستكشاف الكهوف فيها .. طبعا الاغلب ناموا .. سلمان رن جواله .. طالع التلفون وابتسم .. رد وراح يتكلم اخر الباص .. ماطول في مكالمته .. مدتها ما تتعدى الـ 5 دقايق .. بعد ما سكر حذف التلفون فالهوا ومسكه مره ثانيه وهو مبتسم سلمان " خلاص ما بقى شي .. قريب ان شاءالله .. الله يسهل الامور " .. بعد 7 ساعات ونص وصلوا منطقة الكهوف .. كانت الساعه 1 ونص بالليل .. الشباب قعدوا بتعب .. سميث كان حاجز لهم شاليهين لان هالشاليهات صغيره وكل شاليه فيه غرفتين .. نزلوا والعمال نزلوا اغراضهم .. توزعوا على الشاليهين وكملوا نومهم لين الساعه 8 الصبح .. كالعاده طاولة الفطور مجهزه بكل مالذ وطاب .. تريقوا الشباب وراحوا صوب المارينا .. شافوا يخت كبير لفت انظارهم .. يوسف: واااو شوفوا اليخت الكبير .. سلمان ابتسم لسميث .. علي: ماشاءالله .. فارس: خوش يخت والله .. محمد: هاي كم تكلف صيانته فالسنه ؟ سميث: around 100,000 .. حوالي 100,000 كلهم بطلوا عيونهم .. علي: شدعوه مهر .. الكل ضحك .. كملوا دربهم فالمارينا لين وصلوا عند اليخت الكبير .. سلمان: please go ahead .. تفضلوا لو سمحتوا .. كلهم طالعوا بعض مستغربين .. حتى سلمان ما كان يدري ان هاليخت الكبير لسميث .. سلمان: since when you have it? .. من متى عندك ؟ سميث مبتسم: I recently bought it .. من قريب شريته .. سلمان: cool .. روعه .. سميث: at your service sir .. تحت امرك .. سلمان وسميث ضحكوا .. ركبوا الشباب اليخت العجيب .. كان روعه كل شي متوفر فيه .. تحرك اليخت والشباب كانوا قاعدين فوق يستنشقون الهوا المنعش .. سلمان كان يدخن ويتكلم فالتلفون بفرح .. يوسف كان يراقب خاله وهو يتكلم فالتلفون .. كان يتفكر فيه .. يوسف " فجأه صارت تصرفات خالي سلمان غريبه .. شسالفته؟ " .. كان اليخت يمشي فالبحر بهدوء .. سميث نادا الشباب على الغدا .. نزلوا تحت وكان فيه بوفيه بكل انواع الاكلات البحريه .. عبدالعزيز: والله عشنا حياتنا .. علي: كوووول والله .. كلن خذ له صحن وحط له اكل .. كلوا لين شبعوا .. ريحوا وبعد ساعه ونص على اليخت .. وصلوا الكهوف .. كلهم لبسوا بدلات الغوص ومعدات الغوص كانت على الطراد الثاني اللي فيه عمال سميث .. ركبوا طراد و دخلوا الكهوف اللي كانت خيال .. الماي يقطر عليهم من فوق .. ولون البحر مايل للازرق الفاتح .. وقفوا عند نقطه وكلن لبس عدة الغوص مالته واستعدوا .. طبعا عمال سميث كانوا نازلين قبل عشان يراقبونهم ويحمونهم من اي خطر .. كلهم طبوا ونزلوا يشوفون السحر اللي تحت بالقاع .. الاسماك بالوانها الحلوه والغريبه .. الشعب المرجانيه اللي متكتله عليها الطحالب بشكل حلو .. شافوا اسماك غريبه في شكلها والوانها .. اول مره يشوفون مثلها .. كلن انبهر بالسحر اللي شافه .. بعد ما خلصوا من المغاوص طلعوا على السطح .. يوسف وعبدالعزيز فصخوا بلادت الغوس وتموا بشورتات السباحه .. تموا يسبحون ويلعبون فالماي .. الباقي كملوا مغاوصهم تحت .. يوسف: شكلنا جي نغموص نطلع ونسبح بشو يذكرك ؟ عبدالعزيز: عدنان .. يوسف: هاااااي .. عبدالعزيز: ناقصنا الحربه ونغوص نصيد سمك .. يوسف: حركات عدنان .. يتم فتره طويله تحت الماي ولا يختنق .. يوسف وعبدالعزيز: ه .. طلع محمد من تحت القاع وفصخ بدلة الغوص .. انسدح على الطراد وتم مغمض عيونه ويفكر .. بعد طلعوا علي وفاضل .. وتموا يسبحون مع يوسف وعبدالعزيز .. كانوا يقطون اشياء فالقاع وينزلون ياخذونها .. يتحدون بعض من اللي يكتم نفس اكثر ويجيب الغرض من القاع .. دوم اللي يفوز علي .. يوسف: ماشاءالله عليك علوه .. نفسك طويل .. علي: متعود .. في مصر كنت دوم اغاوص مع الربع في شرم الشيخ .. يوسف: كول .. شرم الشيخ .. اكيد وناسه .. علي: اي وناسه .. الا قول عالم ثاني .. روعه المكان هناك .. يوسف: يبيله شباب .. الكل: يبيله .. سلمان وسميث وفارس كانوا يغاوصون ومنبهرين بالجمال الرباني اللي بالقاع .. كان فارس ياخذ بعض اللقطات للسحر اللي ما يتعوض .. بعد ما تونسوا طلعوا للسطح وكلهم تجمعوا وتموا يسبحون .. رجعوا اليخت قريب الغروب .. كان منظر الغروب حلو .. كلهم تموا يتأملون المنظر بهدوء .. بعدها تعشوا وناموا فاليخت .. قضوا ليله حلوه على اليخت .. اول ماقعدوا من النوم كان اليخت واقف فالمارينا .. قاموا وراحوا الشاليه وتريقوا .. راحوا يسبحون فالمسبح العام .. وبعدين ركبوا الموزه الكبيره فالبحر .. فارس كان يسوق الطراد ومحمد وباقي الشباب كانوا على الموزه .. لتهم فارس وطيرهم فالبحر كل واحد في صوب .. محمد: انا قلت لكم لا تخلون فروس يسوق الطراد .. علي: اي يا رقبتي .. فارس: بعد مره .. يوسف: بعد مره بس انا اللي بسوق فيكم .. فارس: قدام يا ولد .. ركب فارس مع الشباب ويوسف ساق الطراد .. طيرهم تطير لعب فيهم لعب .. الكل كان ميت من الضحك .. بعد ماخلصوا وتلتهوا على الموزه .. رجعوا الشاليه وتغدوا .. فالليل على الساعه 9 كانت سميث خذهم على السيف كانوا مسوين حفلة رقص مكسيكي شعبي .. الشباب تونسوا في هالحفله .. سلمان: والله خوش رقص .. علي: لو كل يوم تهزون جي والله تختفون .. الكل: ه .. قدموا لهم شراب مكسيس بالفلفل .. فاضل ما كان يدر انه حار .. شربه مره وحده وتحرقص .. فاضل: كح كح كح .. آآآه .. شو هاي الكل: هااااااااي .. فاضل: احترق صدري .. علي: اتصلوا بالمطافي .. عبدالعزيز: لا الاسعاف .. الكل: ه فاضل: يالله شو هالفلفل اللي يشربونه .. ما يخافون ربهم ذول .. علي: محد قالك اشربه مره وحده جي .. فاضل: شدراني لونه الاحمر مغري .. محمد: اشرب ماي بس .. الله يعينك على العطش الليله .. فارس: من قلب الله يعينك .. علي: احلى اللي يرقصون .. شباب قوموا نسوي couples .. ثنائي .. فارس بعبط: قوم حماده فديتك .. لا تستحي .. محمد: ه .. فارق فارق .. الكل: استمتعوا بهالليله الحلوه .. تعشوا ورجعوا الشاليه وناموا .. مرت الـ5 ايام حلوه عليهم .. حان وقت الرجوع للعاصمه وبعدين البلاد .. بس طبعا لازم بيمرون على امريكا ومن ويلاه الى ولايه لحد ما يرجعون البلاد سالمين .. ركبوا الباص و ودعوا الشاليهات والكهوف .. كلن انشغل بخصوصياته .. فارس يكلم مناف .. يوسف كلم فاطمه وبعدين انسدح على الكرسي حاول ينام .. فاضل كان يلعب بجواله .. عبدالعزيز نام .. علي وسميث كانوا يسولفون سلمان جاه اتصال ورد وهو فرحان تكلم بهمس وسكر بسرعه .. يوسف ذبحه الفضول ويعرف سر مكالمات خاله .. وصلوا العاصمه المغرب .. سلموا على سميث و ودعوه .. ودعوا المكسيك .. والبحر والشاليهات والغيوم والجو الحلو .. ودعوا الحلبه بحزن .. ودعوا اليخت على امل تتكرر هالمغامره .. ودعوا شوارع المكسيك وناسها الطيبين تموا في مطار المكسيك ساعه .. نادوا على طيارتهم .. ركبوا الطياره بحزن .. بعد كم ساعه وصلوا ولاية تكساس نزلوا و بدلوا الطياره .. وطاروا على العاصمه واشنطن .. وصلوا واشنطن وقلوبهم فالمكسيك .. اول ما نزلوا من الطياره سلمان كان يدور بين الوجوه .. فجأه فتح ذراعينه وقال .. سلمان: حياتي ريما .. كل الشباب التفتوا على سلمان مستغربين من تكون ريما .. سلمان حضن ريما بكل حب وشوق .. الشباب شافوا ريما باستغراب .. فارس " الله عليك يا سلمان .. الحين عرفنا سر حياتك ريما " .. يوسف " ريما! من تكون ريما .. وليش خالي حاضنها وشوي ويصيح؟! " .. |
سلمان حضن ريما بعد ما انحرم منها كل هالسنين .. ريما كانت تصيح في حضنه .. مسح دموعها وباسها على جبهتها ..
سلمان: فديت دموعج حياتي .. ريما: بابا وحشتني .. سلمان: وانتي اكثر يا بابا .. ريما: لا تتركني مره ثانيه .. سلمان: اوعدج ما اتركج .. سلمان شل ريما ومشى عند وحده كانت اطالعه وتمسح دموعها .. سلمان: ماعرف كيف اشكرج يا ساره .. ساره: ولو يا سلمان .. ريما مثل بنتي .. وان شاءالله نشوفكم قريب .. سلمان مبتسم: ان شاءالله .. ساره تكون اخت مها زوجة سلمان .. مها مواطنه عربيه تزوجها سلمان في امريكا .. كانت حامل بريما لما سلمان سمع بموت خليفه زوج اخته لولوه .. لما رجع البلاد قال لاخته عنها .. بس طلب منها انها ما تقول لاحد عن شي .. المرحومه اخته وعدته ماتقول لاحد .. وكان سلمان مخطط يجيب مها البلاد بعد ما تربي .. بس صار واعتقلوه .. ومها ما كانت تقدر تسوي شي .. مها توفت وهي تربي .. شافت ريما وحضنتها وتوفت على طول .. ساره اعتنت بريما وما كانت تقدر توصل سلمان كلش .. لما سلمان وسميث وعبدالهادي كانوا يطلعون من السجن اول شي سواه سلمان انه دور على مها زوجته .. لما راح عند ساره اختها .. انصدم لما عرف عن موت مها زوجته .. ولما شاف ريما تعلق فيها وايد .. وريما وايد تشبه سلمان .. خذت شكل سلمان و صفات امها مها .. ريما عمرها 7 سنوات .. ما شافت امها .. وتعلقت بسلمان وايد .. فكانت يوميا تكلمه بعد ما رجع البلاد .. وكل يوم خالتها ساره ترسل لسلمان صور ريما على النت .. وغير توصيات سلمان لسميث .. سميث قام بالواجب .. ماخلى قاصر على ريما .. سلمان سلم على ساره و ودعها .. وريما ودعت خالتها واللي كانت ام بالنسبه لها .. راح سلمان عند الشباب اللي كانوا مذهولين باللي يصير .. سلمان: يا شباب هاذي ريما .. يوسف طالعها مبتسم: لو شعرها مو طويل ولابسه تنوره كان قلت انها سلمان مصغر .. الكل: ريما انحرجت وحضنت ابوها .. سلمان: ريما يوسف يصير عمج .. ريما ابتسمت ومدت يدها ليوسف .. يوسف قرب منها وباسها على خدها .. تعرفت على باقي الشله .. سلمان: يلا نادوا على طيارتنا .. الشباب: يلا .. ركبوا الطياره و سلمان كان عايش عالم ثاني بوجود بنته بين احضانه .. كان حنون عليها ويداريها .. ريما كانت فرحانه بوجود ابوها معاها .. يوسف قعد عند خاله وعرف منه قصة ريما وامها مها .. ريما نامت في حضن سلمان من طول الرحله .. يوسف: صبرت ونلت يا خالي .. سلمان: الحمدلله على كل حال .. والله اني ماعرفت طعم النوم .. افكر في زوجتي المرحومه .. ماكنت اعرف انها ربت او لا .. مادري عن علومها .. والله تلتهت .. يوسف: الله عوضك بريما الجميله .. ماشاءالله عليها ملاك .. سلمان ابتسم ومسح على راس ريما اللي كانت نايمه في حضنه .. سلمان: الله يحفظها .. و سميث ماقصر الله يهديه .. يوسف: والله هالانسان رايته بيضه .. سلمان: اي والله .. اعتنى فيها وصرف عليها وماخلى عليها قاصر .. يوسف: عشان جي انت ما فكرت فالزواج ؟ سلمان: والله يا يوسف شاقولك .. فكرت فالزواج قلت ابي ام حنونه تحب ريما .. وابي زوجه تحن علي انا بعد .. بس قلت اول اجيب ريما عندي واتطمن عليها .. وبعدين اشوف .. يوسف: الله يكتب لك بنت الحلال .. سلمان: آمين .. يوسف رجع بكرسيه على ورا ونام .. سلمان كان يتأمل ملامح بنته ويتفكر فيها .. سلمان " الله على قلبك يا يوسف .. كنت اتخيل فاطمه الحنونه اللي بتعطي ريما الحنان .. وبتعطيني ولو جزء منه بس الله كتبها من نصيبك والحمدلله .. الله يرزقك بالذريه الصالحه يا يوسف" .. بكل هدوء سلمان غمض عيونه ونام وهو حاضن بنته .. محمد وفارس طلبوا من المضيفه تجيب لهم شاي احمر .. تموا يسولفون بهدوء .. محمد: هالسلمان وايد غامض .. فارس: وايد .. لما كنا فالمكسيك رن جواله والرقم اللي طلع لي فالشاشه كان ( حياتي ريما ) .. انا لما شفت الرقم افتكرت انها حبيبته .. بس انصدمت فالمطار .. محمد: وليش تتوقع سلمان خش هالسر عن الكل ؟ فارس: مثل ما قلت انت انه غامض .. انت شو تتوقع السبب ؟ محمد: والله يمكن لانه تزوج من غير علم حد .. وتعرف شلون تبهدل هناك .. فماعتقد كان في مجال انه يجيبها معاه اول ما رجع البلاد .. فارس: ماعتقد .. سميث جى البلاد ذيك الايام .. كان بإمكانه يجيبها معاه .. محمد: اي عدل كلامك .. فارس: عمري مابفهم هالانسان .. محمد: بس بنته نسخه طبق الاصل منه .. فارس مبتسم: ماشاءالله عليها .. وايد تشب .. محمد: على قولة يوسف .. لو شعرها مو طويل ومالابسه تنوره كان قلت سلمان مصغر .. فارس ومحمد: .. المضيفه قدمت لهم الشاي .. شربوا الشاي وكملوا سوالفهم لين وصلوا البلاد .. باقي الشباب ناموا من التعب وطول الرحله .. ريما فتحت عيونها وشافت سلمان اللي نام من التعب وماحس باللي حوله .. قعدت في حضنته وتمت تتأمل ملامحه .. حطت يدها على خده وقعدته .. ريما: بابا .. بابا .. سلمان سمع صوت ريما اللي تغلغل في مسامعه بنعومه .. فتح عيونه مبتسم لها .. سلمان: عيون بابا انتي .. ريما: بابا يلا wake-up .. يلا قوم .. سلمان: زين .. بس احنا مانتكلم انجليزي .. احنا عرب صح .. ريما ابتسمت بخجل: ان شاءالله بابا .. سلمان: متى قعدتي من النوم ؟ ريمان: من شوي .. سلمان: تبين تاكلين شي ؟ ريما: لا بس عطشانه .. سلمان: زين ما تبين تروحين الحمام ؟ ريما: بلا .. يلا تعال معاي .. سلمان: ان شاءالله بابا .. سلمان تمدد وريما وقفت تأمل ملامح يوسف النايم .. مسكها سلمان من يدها و وداها الحمام .. خلصت ودخل هو بعدها .. رجعوا اماكنهم وطلب لها عصير .. بقى على وصولهم البلاد تقريبا 20 دقيقه .. الشباب قعدوا من النوم وصحصحوا .. حطت الطياره على ارض البلاد بسلام .. الشباب خذوا اغراضهم ونزلوا كل واحد يسحب الثاني معاه من التعب .. سلمان كان طاير من الفرحه بوجود ريما معاه .. خلصوا اجرأت المطار واستلموا شنطهم وراحوا عند بوابة الخروج .. بوفارس وبومحمد وابراهيم كانوا في انتظارهم .. علامات التعجب ارتسمت على ويوهم لما شافوا سلمان شايل ريما .. بوفارس " من هالبنت اللي شايلها سلمان؟" .. بومحمد" معقوله تكون هالبنت بنت سلمان؟ " .. ابراهيم" سلمان من متى عنده بنت!" .. الشباب سلموا على بعض بحب وشوق .. بوفارس استانس لما شاف عياله .. حضن عبدالعزيز وفارس بقوه .. بومحمد كان مشتاق لعياله وكان شوي ويصيح من شوقه لهم .. ابراهيم سلم عليهم وفي باله ملاين الاسئله عن البنت اللي شايلها سلمان .. سلمان سلم على بوفارس وبومحمد .. سلمان: مستغربين منها ادري .. بوفارس: من هاذي ؟ بومحمد: بنتك؟ سلمان: مبتسم: اي .. هاذي ريما .. ريما ارتبكت من نظرات ابراهيم وبوفارس وبومحمد لها .. تعلقت في رقبة سلمان ودفنت ويها في صدره .. سلمان: للحين ما خذت عليكم .. الشباب بيقولون لكم .. قصة ريما .. بومحمد مسح على راس ريما وابتسم لها .. تفرقوا الشباب وكلن توجه لبيته .. يوسف اتصل بفاطمه يطمنها .. يوسف بهمس: هلا وغلا .. فاطمه: حياتي والله .. الحمدلله على السلامه .. يوسف: الله يسلمج يا قلبي .. فاطمه: نورت البلاد حبيبي .. يوسف مبتسم: بوجودج حياتي .. فاطمه: شو اخبار رحلتكم ؟ يوسف: والله تعب .. الحين بروح وباخذ لي شور وبطب في فراشي على طول .. فاطمه: يعطيك العافيه حبيبي " يعني ما راح اشوفه اليوم .. فديت قلبه" .. يوسف: الله يعافيج .. تم يوسف يسولف مع فاطمه لين وصلوا البيت .. المفاجأه الغير متوقعه اللي ما كانت على بال الجوهره وهنادي اللي كانوا ينتظرون اخوهم وخالهم ومشتاقين لهم ابراهيم دخل الحوش وسوا هرن .. هنادي والجوهره طلعوا يركضون يستقبلون الشباب .. هنادي طبت على يوسف وحضنته .. راحت تسلم على خالها و وقفت مكانها مبطله عيونها لما شافت ريما .. هنادي: من هاذي ؟ خالي تشبهك .. سلمان مبتسم: هاذي ريما .. الجوهره بصدمه: بنتك ؟! سلمان: اي .. الجوهره: حليلها .. تعالي فديت قلبج .. سلمان شاف حنان الجوهره على بنته وصدمة هنادي بريما .. يوسف: يلا يا جماعه نروح داخل .. الكل: يلا .. ريما حبت الجوهره .. دخلوا الصاله وقعدوا كلهم مع بعض .. ريما راحت عند سلمان وقعدت بينه وبين يوسف .. سلمان: حياتي ريما .. ريما مبتسمه: نعم بابا .. سلمان: هاي عميمه هنوده . وأشر عليها .. وهاي عميمة جوجو .. وأشر عليها .. ريما ابتسمت لهم ونزلت راسها .. الجوهره: فديت قلبها تجنن يا خالي .. هنادي مبتسمه: بس خالي نسخه منك .. سلمان حضن ريما: الكل يقول .. ابراهيم: زين انا استأذن يا جماعه .. اخليكم تاخذون راحتكم .. سلمان: اقعد يا ريال .. ابراهيم: بخلص لي كم شغله .. وبمر فالليل على الجوهره .. سلمان: ما تشوف شر .. الجوهره: بوصلك عند الباب .. ابراهيم: بارك الله فيج .. طلعوا ابراهيم والجوهره .. وهنادي فصخت عبايتها وقربت من خالها واخوها .. هنادي: ها يالصيع شسويتوا هناك ؟ يوسف: .. سلمان: شفت يا بوخليفه طلعنا صيع .. يوسف: الله يسلمك من الحره اللي فيهم قالوا عنا صيع .. هنادي: خفوا علينا .. شمنه باحتر .. سلمان: مممممم .. ريما: بابا .. am haungry .. جوعانه .. سلمان: شقلنا احنا ؟ ريما نزلت راسها باحراج .. ريما: آسفه .. سلمان مبتسم: شسويتوا لنا اكل يا بنيات ؟ الجوهره وهي داخله عليهم: كل مالذ وطاب .. سلمان: جزاكم الله خير .. يوسف: يلا جهزوا فديتكم .. باموت من الجوع .. هنادي: ما كلتوا فالطياره ؟ يوسف: مو وايد .. تعرفين اكل البيت ما ينعاف .. هنادي: زين بعد اعترفتوا .. الكل: ه .. راحوا البنات يجهزون الاكل وخذوا معاهم ريما اللي حبيتهم وخذت عليهم بسرعه .. كانت مستانسه وهي تجهز الصحون والاكواب .. حبت الجو اللي عاشته في بيت ابوها .. واول يوم لها بينهم مر عليها حلو .. تجمعوا كلهم على العشى .. ريما كانت لازقه في سلمان وتاكل مثل اللي ياكله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بوفارس كان فالسياره مع عياله وقالوا له قصة سلمان وبنته ريما .. بوفارس: الله عليه هالانسان .. والله انه صبر ونال .. فارس: ماشاءالله عليها تشب وايد .. بوفارس: وايد .. الله يحفظها .. عبدالعزيز: عقبال ما نشوف انتاجك بونايف .. فارس ابتسم: ان شاءالله .. بوفارس بوناسه: خلاص عزمت .. فارس: اي .. بوفارس: من تكون سعيدة الحظ ؟ فارس وعبدالعزيز: ه .. فارس: قريب بتعرفون .. اخبار امي وخواتي ؟ بوفارس: احلى اللي يغير الموضوع .. الكل: ه وصلوا البيت وام فارس استقبلت عيالها بالاحضان .. الشباب سلموا على امهم وخواتهم وقعدوا ياخذون اخبار بعض .. في بيت بومحمد كان استقبال ام محمد غير .. حضنت عيالها الاربعه بدموع الشوق والفرح .. ساره كانت في الغرفه تنتظر محمد مشتاقه له .. محمد تم يلاعب عياله بحنان وشوق .. راح فوق عند زوجته .. وهو رايح الغرفه كان متضايق وماله خاطر يروح .. محمد " مالي خاطر والله .. بس مجبور اجامل " .. دخل الغرفه واستقبلته ساره بابتسامه حلوه على ويها .. محمد ابتسم مغصوب .. قربت منه ساره وحضنته .. باسها على خدها وطلب منها تجهز له ملابسه عشان ياخذ له شور .. ساره ما كانت تعرف شو في قلب محمد .. ومحمد كان يحاول انه ما يبين لها شي .. خذ له شور ونزل معاها تحت عند الاهل .. تعشوا وتموا يسولفون عن مغامراتهم في المكسيك .. محمد قام عنهم واتصل بفارس .. كان وايد متضايق .. فارس كان غرقان فالحب مع مناف .. فارس: حيايته وقلبه وعمره وكل شي انتي .. مناف: فديت قلبك حبيبي .. وحشتني موت .. الحين احس بالامان فارس: فديت قلبج والله .. مناف: شكلك تعبان ؟ فارس: اي والله تعبان حدي .. مب قادر اتحرك .. مناف: فديت روحك والله .. فارس: تعرفين شو يبيلي الحين ؟ مناف: شنو ؟ فارس: يبيلي مساج من ايدينج الناعمات .. مناف انحرجت وماردت عليه .. فارس: يا قلبه .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: خلاص قريب بدخل من الباب وبخطفج من بيتكم .. مناف: فديت روحك يا فارس .. الله لا يحرمني منك .. فارس: تدرين .. قبل السفر شريت لنا شقه صغيرونه على قدنا .. هالشقه بتجمعنا مع بعض ان شاءالله .. مناف " فديت روحك يا فارس .. احبك احبك احبك " .. فارس: ولد عمي يقولي ذاك اليوم انه بيأثث لي الشقه كامله .. ذوقه وايد حلو في الاثاث وعنده افكار حلوه .. انا وافقت بشرط ان محد بيختار غرفة النوم غيرج انتي .. مناف طارت من الفرحه على كلام فارس .. محمد كان متصل على الخط الثاني .. فارس: حياتي لحظه شوي عندي خط ثاني .. مناف: زين حبيبي .. رد على محمد .. فارس: هلا والله .. بسرعه اشتقت لي .. محمد: ه .. تكلمها ؟ فارس: اي نعم الشيخ .. عندك اي اعتراض .. محمد: ه . هدئ من روعك يا رجل .. فارس ومحمد: ه .. محمد: فروس متضايق وابي اتكلم .. فارس: عسى ماشر حمودي ؟ محمد: فروس فيني هم والله العظيم مب عارف شو اسوي .. فارس: زين امرك البيت ؟ محمد: انا بمرك وبنطلع .. فارس: زين انتظرك يبه .. محمد: سلااام .. فارس: الله وياك .. سكر فارس من محمد وهو يحاتيه ويفكر فيه .. فارس " شو فيه حمود؟ شو اللي مضايقه هالكثر؟ " .. رجع لمناف على الخط الثاني .. فارس: هلا حياتي .. مناف: مشغول حبيبي ؟ فارس: لو مشغول افضي عمري لج .. مناف: فديت قلبك .. فارس: شو اخبار فيصل وعبود ؟ مناف: الحمدلله بخير .. اشتركوا في النادي الصيفي .. وكل يوم يروحون الصبح .. فارس: حلو .. يقضون وقتهم .. مناف: اي والله .. بدل الملل والهياته في الفريج .. فارس: زين يا قلبه بكره بامرج البيت .. مناف عقدت حواجبها: البيت! فارس: اي .. باعطيج اغراض .. مناف: حبيبي ما كان له داعي .. فارس: فديت روحج .. انا طول الرحله افكر فيج .. كل ماشوف شي .. اقول يناسبج .. مناف: فديت روحك ما تقصر حبيبي .. فارس: ايه عليج والله .. ودي اخذ لج الدنيا كلها يا قلبه انتي .. مناف: انت دنيتي كلها يا فارس .. فارس بصوت عالي: فديت مناف ياناس .. مناف تمت تضحك على فارس .. تم يسولف معاها شوي وبعدين استأذن منها عشان محمد ولد عمه كان ينتظره فالحوش .. اول ما محمد دخل الحوش شاف سيارة يوسف .. حس ان همه زاد .. محمد " يا حظك يا يوسف .. ليتني مكانك.." فاطمه تفاجأت بيوسف .. استقبلته بكل شوق .. دخلوا الميلس وحضنها يوسف بكل شوق وحنان .. يوسف: وحشتيني يا اغلى انسانه على قلبي .. فاطمه وهي تصيح: فديت قلبك .. مشتاقه لك يا يوسف .. يوسف يمسح دموعها: فديت عيونج ودموعج .. قعدوا مواجهين بعض وكلن يتأمل ملامح الثاني .. فاطمه ابتسمت و غمضت عيونها تتحسس ويه يوسف .. يوسف: فديت لمساتج .. وباس يدها .. فاطمه: ايه عليك يا يوسف .. والله وحشتني موت .. يوسف: انتي اكثر .. فاطمه ابتسمت بدلع: بس شو هالمفاجأه الحلوه .. فقدت الامل اني اشوفك اليوم .. يوسف: وانا اقدر ما شوفج يا حياتي .. فاطمه: فديت روحك والله .. بس مبين عليك التعب .. يوسف يستعبط: زين انام عندكم اليوم .. احس اني ماقدر اروح البيت .. فاطمه: فديت روحك والله .. يوسف قرب من فاطمه ومسك يدها .. يوسف: حياتي .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف: شرايج تجهزين نفسج خلال اسبوعين ونسافر بلا عرس وسوالف طويله مالها اول ولا تالي .. فاطمه: مممممم .. حبيبي امنيتي اني انزف لك بالفستان الابيض .. يوسف: فديت كل امنياتح والله .. حاضرين لج الشيخه .. فاطمه بدلع: هالكثر متوله علي .. يوسف: ابيج اليوم قبل بكره .. فاطمه: حياتي انته .. حضنها يوسف بقوه لصدره .. فاطمه: حبيبي اليوم سويت شاي بالمرميه وايد حلو .. يوسف: فديت ايدينج الحلوت والله .. يلا ذوقيني شغل يدج حياتي .. فاطمه مبتسمه: من عيوني الثنتين .. طلعت من الميلس راحت تجيب الشاي .. وهي رايحه صوب المطبخ شافت فارس طالع .. فاطمه: وين رايح اخوي ؟ فارس: بروح مع محمد ولد عمي .. فاطمه باستغراب: وين رايحين .. توكم راجعين من السفر فديتك .. فارس مبتسم: عندنا شوية شغل الغاليه .. فاطمه: اهااا .. فارس: ريلج فالميلس ؟ فاطمه: اي .. فارس: خل اروح العوزه شوي .. فاطمه ضحكت على اخوها وهي رايحه المطبخ .. فارس دخل سلم على يوسف ولعوزه شوي .. طلع وراح عند محمد ولد عمه .. ركب السياره وعيونه على محمد الحزين .. فارس: هلا حمودي .. محمد: هلا والله فروس .. فارس: حرك يلا .. محمد: ان شاءالله .. فارس: وين تبي نقعد ؟ محمد: شو رايك نروح القهوه ؟ فارس: لا حالتك وايد صعبه .. خل نروح البحر .. محمد: زين .. طول الطريق ومحمد كان ساكت .. فارس احترم هدوء محمد وتم ساكت لين وصلوا البحر .. صف السياره ونزلوا يتمشون .. محمد: فارس .. فارس: هلا والله .. محمد: حياتي صارت جحيم .. فارس: ليش ؟ محمد: احس نفسي مب طايق زوجتي .. فارس عقد حواجبه: ليش حمودي ؟ شو صار بينكم بعد ؟ محمد: من بعد ما رجعنا من المانيا .. وديتها بيت اهلها خليت اليهال معاها .. كلمني ابوي وقالي عشانك وعشان اليهال .. وهي لازم تشوف منك الزين وبتقدرك .. ومن هالكلام يا فروس .. فارس: حلو الكلام .. يتبع .. |
التكمله
محمد: رجعتها البيت .. بس يا فروس لما رحت لها البيت حسيت اني مالي خاطر اشوفها .. ولا حتى اتكلم معاها .. بس رحت مجبور .. فروس انا حاس بالذنب .. يوم رحت اراضيها ما قلت لها ولا كلمه حلوه .. كنت جاف معاها .. وهي على نيتها المسيكنه .. كانت تتغزل فيني وتسمعني كلام حلو .. فروس تخيل لما رجعت البيت ورحت لها الغرفه .. كانت متعدله لي ومتكشخه وتنتظرني بشوق .. فروس بالعافيه جابلتها .. ونزلنا تحت عند اهلي .. الحين شردت من البيت .. آآه يا فارس .. ماقدر اعيش جي .. هي معوره قلبي .. بس في نفس الوقت ماقدر اجابلها .. فارس: محمد اذكر ربك ولاتخلي الشيطان يلعب فيك .. خل عنك المجاملات .. اقعد معاها ناقشها حاول انك تقولها اللي في خاطرك .. وانت خذ مافي خاطرها .. محمد: ماقدر .. والله للحين ماقدر انسى شكلها لما ركبت معاي السياره وهي فرحانه ان بنرجع البيت .. تدري يا فارس شو سويت .. فارس: شو ؟ محمد: اول ما رجعنا حطيت اليهال في اسرتهم و رحت الفراش سويت نفسي نايم .. عورت قلبي يوم قربت مني وهي تشيك علي .. لمستني وانا بينت لها اني في نوم عميق .. غطتني ونامت جنبي .. والله ما كنت طايق قربها .. فارس: تعوذ من ابليس يا محمد .. هالمشاكل لازم تصير بينك وبين زوجتك .. مافي احد مرتاح .. لازم تصبر عليها وهي بعد بتصبر عليك .. هي تحبك واكيد تتغلى عليك يا محمد .. ماعتقد انها بتخسرك وفي ذمتكم اثنين .. محمد: والله مادري شو اقولك يا فارس .. فارس: لا تقولي .. انت لازم تغير مافي داخلك .. لاتفكر في غيرها .. هي شريكت حياتك .. كلن يشوف حياته .. انت متزوج ملتزم بزوجه وعيال .. حمود مرتك الحين حامل .. فكر فاللي جاي بالطريق .. محمد يتنهد: آآه .. والله اني افكر فيهم .. بس قلبي ماعاد لها .. فارس بحده: غيرها راحوا يا محمد .. لهم حياتهم .. لا تتعلق بوهم .. لاتعشم نفسك عشان افكار انحطت في بالك .. اتركك غيرك يعيشون حياتهم .. ولو تعزهم صج .. لا تفكر فيهم .. محمد " محد فاهمني الا انت يا فروس " .. محمد: والله اني اتمنى لهم الخير .. فارس: شيلهم من بالك يا محمد .. محمد سكت ولارد على فارس .. تموا يتمشون على السيف .. محمد تم يفكر في كلام فارس .. وفارس تم يفكر في كلام محمد .. محمد " فاطمه خذت قلبي يا فارس .. شلون تبيني انساها .. بس كلام فارس صح .. ساره عيشتني حب فاطمه " فارس " ليش يا محمد تسوي بنفسك واهلك جي ؟ .. خل غيرك يعيش حياته .. انت ملتزم بزوجه وعيال .. وهالخلافات لازم بتصير في حياة كل ريال ومرته .. لذة الحياة بالمشاكل .. شلون الواحد يتعلم من من الدنيا .. لا تستلم يا محمد .. الله يهديك " .. تموا يتمشون على السيف وهم ساكتين .. محمد: فروس خل نقعد شوي .. فارس: ان شاءالله .. محمد: والله تعبان تعبان .. فارس: ممممممم .. قبل ما نسافر المكسيك .. الوالد اقترح علينا نروح مكه .. محمد مبتسم: خوش راي .. فارس: قبل المدارس والدوامات خل نروح .. محمد: خل نروح نتعبد ونستغفر بنا .. فارس: نشوف الاهل ونرتب امورنا .. محمد: بأذن الله .. فارس: لازم تاخذ زوجتك معاك .. واحجزوا لكم غرفة بروحكم .. لازم تكونون قراب من بعض .. صارحها وخذ مافي خاطرها .. محمد: ان شاءالله .. فارس: عيالك خلهم هني عند اهلها .. محمد: لا ماستغنى عنهم .. فارس: حمود لا تتعذر .. يعني يوم سافرنا المكسيك مافتكرت فيهم ولا فيها .. محمد نزل راسه منحرج .. فارس: خلهم فالبلاد وانت و زوجتك تفاهم وحطوا النقاط على الحروف .. لا تتسرع و وازن الامور عدل .. محمد: ان شاءالله .. تموا فتره ساكتين يتأملون ضوء القمر المنعكس على امواج البحر الهاديه .. كانت الساعه 12 ونص لما محمد شاف الوقت في ساعته .. محمد: جوالك معاك ؟ فارس: لا خليته بالسياره .. محمد: يلا تأخرنا .. فارس: زين يلا .. بس ليش سألت عن الجوال ؟ محمد: يمكن المدام تتصلك .. فارس ومحمد: .. فارس: ما بتتصل .. محمد: يا واثق .. زين ليش يعني ما راح تتصل ؟ فارس: لاني قلت لها مشغول .. محمد: اي ي ي .. فارس: بكره نورح نأثث ؟ محمد: حاضرين لك الغالي .. فارس: حلو حلو .. محمد: حلو على قلبي .. فارس: لا قلبي .. محمد: ولا تزعل .. بس على قلبي .. وانت اقلب ويهك .. محمد وفارس: ه .. رجعوا متجهين لبيت بوفارس .. نزل فارس بيتهم وكانت سيارة يوسف موجوده فالحوش .. محمد كان يشوف السياره بحسره .. محمد " والله ليتني مكانك يا يوسف .. ليتني مكانك " .. فارس سلم على محمد ونزل .. طلع محمد اتجه لبيتهم وهو مغصوب .. دخل الحوش وراح غرفته .. شاف ان زوجته نايمه .. حس بالراحه .. بدل ملابسه وراح الصاله .. تم يقلب قنوات التلفزيون لين نام على الكرسي .. ساره وعت من نومها على الساعه 2 ونص .. استغربت انها ما لقت محمد فالفراش .. طلعت من الغرفه وراحت الصاله لقته نايم على الكرسي بعمق .. جابت لحاف وغطته .. باسته على جبهته ومسحت على راسه .. رجعت الغرفه ونامت .. يوم جديد بنسماته وعبيره يطل عليهم .. مريم فتحت عيونها وابتسامة تفائل علت شفاها النديه .. التفت على خالد اللي كان نايم .. قربت منه وباسته على خده .. غطته وراحت تاخذ شور .. خلصت من الشور اللي عطاها نشاط .. قعدت خالد من النوم .. مريم: خالد حبيبي .. خالد: هممممم .. مريم: قوم فديتك .. خالد: الساعه كم ؟ مريم: الساعه 7 ونص .. خالد: تو الناس .. قعديني الساعه 8 .. مريم مبتسمه: ان شاءالله .. طلعت من الغرفه ونزلت تحت عند مرت عمها .. لقتها قاعده بروحها .. تشرب حليب وتقرى الجريده .. مريم: السلام عليكم .. ام محمد مبتسمه: عليكم السلام .. هلا والله بنتي .. مريم: شحالج عمتي ؟ ام محمد: الحمدلله .. مريم: عيل وين الباقي ؟ ام محمد: البنات نايمين .. والشباب اللي فيهم للحين نايم واللي طلع .. مريم: حليلهم .. ام محمد: يمه اصب لج شاي ولا حليب ؟ مريم: انا بقوم اصب لي .. دخلت عليهم ساره وعيالها وراها .. ركضوا عند يدتهم وطبوا في حضنها .. ساره: السلام عليكم .. ام محمد ومريم: وعليكم السلام .. ام محمد: هلا يمه ساره .. ساره باست راس ام محمد وقعدت جنبها .. ساره: شحالج عمتي .. ام محمد: الحمدلله طيبه .. ساره: مرايم فديتج صبي لي معاج شاي .. مريم: ان شاءالله .. ام محمد: يلا تريقوا بناتي .. مريم: يكفيني الحليب عمتي .. ساره: انا ترقت مع محمد .. ام محمد: بالعافيه .. قعدوا ثلاثتهم مع بعض والتوأم كانوا يلعبون حولهم .. مريم راحت تقعد خالد على الساعه 8 .. دخلت عليه ومالقته في فراشه .. مريم " فديته قعد بروحه " .. فتحت الكبت وجهزت له ملابسه .. طلعت له ثوبه والغتره والقحفيه .. نزلت تحت تجيب الفحم عشان تبخر خالد .. طلع من الحمام وشاف ملابسه مجهزه على الكرسي .. سمع حس مريم وهي جايه الغرفه .. انخش ورا الباب وترك باب الحمام مفتوح .. دخلت مريم ومالقت خالد .. مريم: خالد .. خالد .. يه وين راح .. دخلت الحمام وشافته فاضي .. وقف خالد وراها وطوقها بايدينه المبلله .. خالد: صباح الحب يا حبي .. مريم مبتسمه: صباحك عسل .. خالد: فديت رحيتج والله .. مريم ابتعدت عنه: يلا حبيبي بدل عشان ما تتأخر .. خالد مبتسم: حاضرين مدام .. مريم: .. شو مدام .. خالد: كيفي .. مريم وخالد: .. خالد لبس وكشخ ومريم حطت البخر تحته عشان تبخيره .. عطرته وباسته على خده .. مريم: فديت روحك يا خالد .. الله يوفقك .. خالد مبتسم: فديت روحج يالغاليه .. مريم سمعت صوت ياهل والتفت صوب الباب .. عقدت حواجبها وصدت .. خالد: شو فيج ؟ مريم: كأني سمعت صوت ياهل ؟ خالد: يمكن عيال محمد اخوي .. مريم: يمكن .. خالد عدل غترته ونزل مع مريم تحت .. سلم على امه ومريم صبت له شاي خذه معاه وهو طالع .. مريم راحت ترتب غرفتها .. فتحت الدريشه تغلغلت اشعة الشمس داخل الغرفه نقت جو الغرفه .. رتبت السرير وسمعت حد يدخل الغرفه .. راحت صوب الباب وما لقت حد .. طلعت عند باب الغرفه التفتت يمين ويسار ومالقت حد .. استغربت ورجعت الغرفه .. وهي مندمجه في ترتيب الغرفه سمعت صوت الماي فالحمام .. راحت الحمام تشيك .. مالقت شي .. شيكت على ولف الماي كان مسكر .. استغربت وحست برعشه في جسمها .. سكرت باب الحمام واتصلت بخالد على طول .. يتبع .. __________________ |
الساعة الآن 06:21. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
منتديات روعة الكون