![]() |
التكمله
خالد: هلا حبيبتي .. مريم: خالد .. خالد: شو فيج ؟ مريم: خالد في شي غريب فالغرفه .. خالد عقد حواجبه: شي غريب ؟! مثل شو ؟ مريم: وانا ارتب سمعت صوت الماي بالحمام .. ولما رحت اشيك مالقيت شي .. خالد: لا حبيبتي يمكن يتهيء لج .. تعوذي من ابليس .. روحي تحت عند امي .. مريم بخوف: ان شاءالله .. خالد حس بخوفها: زين باجي البيت اشيك بنفسي .. مريم بتردد: لا خالد ماله داعي .. خالد: حياتي انتي ابي اطمنج .. مريم: لا مو مشكله الحين بنزل تحت .. خالد: زين لا تروحين الغرفه لين ارجع من الدوام .. مو مطول اليوم .. مريم: زين حبيبي .. سكرت من خالد وهي تتلفت حواليها .. تذكرت سالفة خالد مع الجنيه .. مريم " هاي اللي انا خايفه منه " .. طلعت من الغرفه وراحت تحت عند عمتها .. خالد تم يفكر في مريم ويحاتيها .. خلص شغله بسرعه وراح البيت .. اول ما دخل الصاله شاف مريم قاعده بروحها .. التفت عليه مبتسمه .. مريم: هلا والله خالد مبتسم: شو اخبارج ؟ مريم: الحمدلله .. خالد مسك يدها وابتسم .. خالد: يلا نروح فوق .. مريم: زين .. طلعوا ثنينهم الغرفه ومريم كانت تتباطئ في مشيتها .. خالد كان حاس فيها .. فتح باب الغرفه وكانت الغرفه عاديه ما فيها شي .. مريم تطمنت بوجود خالد جنبها .. راحت صوب الكبت وطلعت له ملابس البيت وخذت ثوبه وغترته وعلقتهم .. خالد: شو مسويه لنا غدا اليوم يا مدام ؟ مريم مبتسمه: مممممم .. مسوين لكم دجاج مشوي .. خالد: افا .. وانا قلت باكل من هالايدين الحلوات .. مريم بدلع: عاد خالد .. خالد حضنها بقوه: فديت دلوعتي والله .. مريم همست في اذنه: احبك يا خالد .. خالد مبتسم: وانا اموت فيج .. مريم: زين اجيب لك الغدا هني .. لان محد موجود .. خالد: ممممم .. الساعه كم الحين ؟ مريم: الساعه 12 ونص .. خالد: بدري على ما الكل يجتمع .. مريم: تبي اجيب لك الغدا عشان تقيل وترتاح شوي .. خالد: زين .. مريم: من عيوني .. خالد: فديت عيونج والله .. مريم ابتسمت لخالد وهي طالعه .. خالد حذف نفسه على السرير وتم يفكر في مريم .. خالد " الله يستر جان ما تطلع لها .. فديت قلبها مريم الرقيقه " .. مريم جابت الاكل وخالد تغدا .. قيل عشان يرجع الشركه العصر .. فارس كان يسولف مع مناف .. فارس: يا قلبه .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: وين سرحتي ؟ مناف: ولا مكان .. فارس: مممممم .. شو اللي تفكرين فيه ؟ مناف: فيك .. فارس: اموت انا في كلامج .. مناف انحرجت وسكتت .. فارس: زين حياتي امرج اليوم .. مناف: ممممم .. متى عاد ؟ فارس: الساعه 10 يناسبج ؟ مناف: مممممم .. خلها 11 احسن .. فارس: حاضرين لج الغاليه .. كم مناف عندي انا .. مناف: فديت روحك يا فارس .. تموا ساكتين فتره .. مناف: زين فارس .. فارس: يا لبيه .. مناف: فديتك .. شسويتوا في المكسيك .. قولي مغامراتكم ؟ فارس: طال عمرج تونسنا وناسه مابعدها .. والناس هناك كانوا وايد طيبين .. اغلبهم بسطاء من اهالي القرى .. مناف: زين .. فارس: ضيفونا وماقصروا .. مره كلنا عند وحده عجوز .. مسكينه ضروسها مكسره ولما تتكلم اللي معانا بالعافيه كان يفهم لها .. فكانت تقول شي وتأشر على حلجها .. وهو يهز راسه ويقول اوكي .. قلنا له شو تقولك .. قالنا انها بتسوي اكل .. قلنا حلو بناكل .. مناف مبتسمه: زين .. فارس: وكل شوي كانت تأشر على حلجها واحنا كلنا نهز روسنا ونقول اوكي .. المهم راحت تجهز لنا الاكل .. بعد ما خلصت نادتها على غرفة الطعام .. رحنا وكل منها يتشهى الاكل لان ريحته طيبه .. قعدنا وجابت كراسي زود ماشاءالله كان فوق ال6 اشخاص .. المهم قعدنا واستعدينا للاكل .. اخوي حط اللقمه في حلجه واشوف وي احمر وكان يطالعنا وشوي وينفجر .. المهم انا و ولد عمي حطينا اول لقمه في حلوجنا الا ولد عمي يقول حار حار .. وتم متحرقص .. شرب كوب الماي كامل .. وكل منا تحرقص من حرورة الاكل .. مناف: ه .. فارس: اقولج ما تم فلفل فالمكسيك ما حطته .. مناف: شدعوه .. ه فارس: بس ذوقيه انتي .. والله يطلع الدخان من راسج .. مناف: ه .. فارس: بعد هالحروقه اللي صادتنا .. كلنا افترينا على السلطات وكلناها .. مناف: .. حليلكم والله .. فارس: بس يوم ما ينسي .. تحرقصنا صح .. تلهلبت السنتنا .. ما كلت شي كل ذاك اليوم مناف: ليش ؟ مناف: لساني ماحس فيه تخدر .. مناف: سمالله عليك حبيبي .. فارس: ايه عليج لي قلتي حبيبي .. مناف استحت وما ردت .. فارس: حبيبتي .. مناف: هلا .. فارس: ماقدر اصبر اكثر .. مناف: عن ايش ؟ فارس: عنج يا قلبه .. قريب بكلم اهلي .. واستعدي بيمرون عليكم .. مناف انحرجت وفي نفس الوقت كانت طايره من الفرحه .. مناف " فديت قلبك يا فارس " .. فارس: ان شاءالله بتحبين اهلي .. عندي 3 خوات يجنون .. ثنتين فالجامعه و وحده تدرس رايحه ثاني ثانوي .. عندي اخوي الصغير يجنن حجمه يضحك .. مناف: .. شلون بعد حجمه يضحك ؟ فارس: ه . عمره 9 سنوات ولو تشوفينه تقولين عمره 6 سنوات .. صغيرون .. مناف: حليله .. الله يحفظه .. فارس: وعندي اخو اصغر من يدرس بالجامعه .. مناف: يعني انتوا 3 اولاد و 3 بنات ؟ فارس: عليج نور .. وانا بكر امي وابوي .. مناف: فديتك انته .. فارس: باموت يا ناس على الغزل .. مناف بدلع: فارس .. فارس: يا قلب فارس انتي .. زين تبين تقعدين بيت اهلي ولا نجهز الشقه ونروح هناك على طول .. مناف بخجل: مادري .. فارس: اموت فالحياويه والله .. مناف " والله احبك يا فارس .. الله لا يحرمني منك " .. فارس: زين عيل اول ما يستوي الكلام بين الحريم على طول بامرج وبنروح نختار اثاث غرفة النوم .. مناف: ان شاءالله فديتك .. فارس: و كل يوم بمر عليج عشان اشوف ويهج الحلو .. مناف عضت شفتها: فديت قلبك يا فارس .. تم فارس يسولف مع مناف ويقولها شو بيسوي بعد ما يملج بها .. مر يومين على هالاحداث .. فارس راح عند امه عشان يكلمها بموضوع مناف .. يتبع .. __________________ |
التكمله
" باقي من الوقت لي عندك ربع ساعه .. واروح واغيب عنك طول الايامِ " .. كانت الساعه 10 الصبح .. فارس دخل البيت ولقى امه قاعده تقرى الجريده .. سلم عليها وقعد جنبها .. ام فارس استغربت دخول فارس البيت هالوقت .. ام فارس مبتسمه: فديت هالويه المنور والله .. فارس: الله يحيج الغاليه .. ام فارس: شعندك طالع هالحزه يبه ؟ فارس: جاي اتكلم معاج .. ام فارس بوناسه " فديت قلبك يا فارس ..الله يريح قلبك " .. ام فارس: قول ابوي .. فارس رطب شفايفه وتنفس بعمق .. فارس: الغاليه انا قررت اكمل نص ديني .. ام فارس بفرح: يعل الله يكملك بعقلك .. قول آمين .. فارس مبتسم: آمين .. وباس راس امه .. ام فارس مبتسمه: زين يبه .. قولي شو مواصفات البنت اللي تبي نخطبها لك .. فارس بلع ريقه بصعوبه .. فارس: ممممم .. يمه انا .. انا .. ام فارس: انت شو يبه .. قول .. فارس: انا في بالي وحده .. ام فارس مبتسمه: فديت قلبه ولدي الغالي .. زين ما قلت لي من تكون هالبنت اللي امها داعيه لها .. فارس: .. شدعوه انا فارس .. ام فارس: والنعم يا فارس .. والله البنت اللي بتوافق عليك اشهد ان الله موفقها .. فارس: تسلمين لي الغاليه .. ام فارس: زين ما قلت لي من بنته ؟ فارس: ممممممم .. والله شفتها وعجبتني البنت .. ام فارس عقدت حواجبها: فارس وين شايفها ؟ فارس: تذكرين يوم ترقد الجسمي ؟ ام فارس: اي يبه .. فارس: شفتها فالمستشفى .. وعجبتني بصراحه .. جمال واخلاق .. ام فارس: زين من ابوها ومن امها ؟ من خوالها وعمامها ؟ فارس: ماعرف يمه .. بس البنت دشت راسي وابيها .. ام فارس: احم .. فارس انت تكلمها ؟ فارس: اكلمها ؟ قصدج تلفون ؟ ام فارس: اي .. فارس: لا ماكلمها .. ام فارس: زين ما تعرف من تكون ومن اهلها .. يبه لازم نسأل عنها .. فارس: انا بجيب لكم اسمها الكامل وانتوا سألوا عنها على راحتكم .. ام فارس بشك: فارس انت تعرفها ؟ فارس: لا يمه .. قلت لج ماعرفها .. ام فارس تمت اطالع فارس بشك .. فارس توتر وتم يفرك ايدينه ببعض .. ام فارس: زين جيب لنا اسم البنت خل نسأل عنها .. وبعدين من وين بتجيب اسمها ؟ فارس بقلق: يمه .. احنا ريايل ولي بغينا الشي بنوصله .. ام فارس: اي ي ي .. زين .. فارس: لاتقولين لاحد كلش .. ام فارس: ابوك لازم يدري .. فارس: اي مو مشكله .. بس انا اقصد خواتي ولا عمتي .. ام فارس: ليش يبه .. خل يفرحون .. فارس: اول سألي عن البنت وبعدين بنقولهم .. ام فارس: يه .. ماعندك سالفه .. لازم ابلغ يدتك وعمتك على الاقل .. فارس: زين .. بس لاتجيبين طاري لمرت عمي ولا عمي .. ام فارس مستغربه: ليش ؟ فارس: يمه لا تقولين وبس .. ام فارس: زين زين .. حشى كلتنا .. فارس: .. ام فارس: زين قولي يبه .. فارس: شو اقولج الغاليه .. آمريني .. ام فارس: البنت حلوه ؟ فارس: قمر 14 .. ام فارس: حليلك يا فارس .. زين تحسها شايفه خير ونعمه ؟ فارس " هااا .. هاي اللي كنت خايف منه " .. فارس: مادري يمه .. انا بس شفتها .. شلون بعد نعرف ان الواحد شايف خير من نشوفه ؟ ام فارس: ما عليك من هالكلام .. احنا بنسأل .. فارس: يمه ترا البنت انا شاريها .. لو من تكون .. ام فارس " والله شكلك شايف لك شوف اي فارس .. الله يستر منك بس " .. ام فارس: يصير خير ان شاءالله .. فارس: زين عيل اترخص انا .. ام فارس: وين يبه ؟ فارس: برجع الشركه اكمل شغلي .. ام فارس مبتسمه: الله يوفقك وين ما تخطي يا يبه .. فارس باس امه .. سلم عليها وطلع من البيت وهو فرحان بس متوتر شوي .. اتصل بمحمد يبشره بالخبر الحلو .. محمد: حياتي .. فارس: يا قلبي .. محمد: هلاو الله بالهصوت .. فارس: ماقدر استحمل بعدك عني .. انت وين ؟ محمد: والله فالدوام .. فارس: اطله يا عيوني .. مشتاق لك موت .. محمد: واااي عليك ماقدر استحمل .. اجيك طيران الحين .. محمد وفارس: .. فارس: شلونك ولد العم ؟ محمد: الحمدلله .. اعلومك ؟ فارس: تمام تمام تمام .. محمد: وليش تمام ثلاث مرات ؟ فارس: احم احم .. محمد: لا تقول .. فارس: توني طالع من عندها .. محمد بوناسه: وااااااو .. زين شلون كانت ردة فعلها .. فارس: بغت اطير من الوناسه .. فديتها وايد استانست .. محمد: كووووول والله .. زين انت وينك الحين ؟ فارس: طالع من البيت بروح الشركه .. مرني المكتب .. محمد: حاضرين الغالي .. فارس: سلامي عليك .. الدوام عندك خرابيط .. محمد: لو سمحت احترم نفسك .. انا مضبط مديري .. فارس: حلاه عليك والله .. محمد: عيل شلون عيل .. فارس: شغل عدل .. محمد: اعجبك .. فارس: تعجبني بس مو وايد .. محمد: رح لوع الله جبدك بس .. خلني اطلع واجي اجابل ويهك .. فارس: غصبن عنك .. محمد: صدقني مجبور .. فارس ومحمد: ه .. محمد: يلا الغالي القاك قريب .. فارس: انتظرك حبيبي .. سكر محمد وهو فرحان للخبريه اللي سمعها من فارس .. طلع من الدوام وراح عنده .. ريما بنت سلمان خذت على الكل بسرعه فالبيت .. وخاصه الجوهره .. ريما: عميمه جوجو .. الجوهره: هلا حبيبتي .. ريما: ليش بابا بالليل يطلع اصوات ؟ الجوهره عقدت حواجبها: اصوات ؟ شلون ؟ ريما: يعني كأنه يصيح .. اخاف يعوره شي مسكين الجوهره " آيه عليك يا خالي .. يون من الهم اللي فيه .. الله يعينك يا خالي سلمان " .. الجوهره: يمكن في شي يعوره .. انتي لو سمعتيه مره ثانيه .. قعديه من النوم .. ريما: ان شاءالله .. الجوهره: وين عمج يوسف ؟ ريما: راح مع صديقه .. الجوهره: زين ابوج وينه ؟ ريما: بابا يتسبح .. الجوهره: وهالثنين الواحد ما يعتمد عليهم .. مخلينج بروحج .. ريما كانت اطالع الجوهره ومو فاهمه شي .. ابتسمت لها الجوهره .. مسكت يدها وراحوا فوق غرفة سلمان .. ريما: عميمه جوجو الجوهره: هلا عميمه ريما .. ريما والجوهره: .. الجوهره: قولي حبيبتي .. ريما: انتي في بطنج بيبي ؟ الجوهره مبتسمه: اي حبيبتي .. ريما: بنت ولا ولد ؟ الجوهره: مممممم .. ماعرف .. قعدوا ثنتينهم على السرير يسولفون .. طلع سلمان من الحمام لاف الفوطه على خصره .. شافهم وابتسم .. سلمان: الا جوجو هني اليوم .. الجوهره عقدت حواجبها: الحين بسألك انت وذاك الهايت .. سلمان مبتسم: من الهايت ؟ الجوهره: خالي .. شلون تخلون ريما بروحها فالبيت .؟! سلمان: وين بروحها .. انا موجود .. الجوهره: وين موجود يا خالي .. اول ما جيت لقيتها بروحها فالصاله .. سلمان: وخير يعني .. انتي قلتي فالصاله مو فالشارع .. الجوهره: يه خالي لو طلعت وانت ماتدري .. ولا حد دخل البيت .. سلمان ضحك: ه .. ليش مكبره الموضوع .. بعدين باب الحوش كان مسكر .. من بيدخل عليها ولا هي شاللي بيطلعها بروحها من غير ما تستأذن مني .. الدنيا بخير حبيبتي .. الجوهره: لا تخلونها بروحها خالي .. سلمان: زين زين .. ريما تعالي المج وحشتيني .. ريما ابتسمت لابوها ونطت عليها .. حضنها سلمان وباسها على خدها .. ريما خذت المشط وتمت تمشط شعر سلمان الطويل .. سلمان كان لابس شورت قصير وفانيله بدون يدين .. ريما انتبهت لجرح كبير على ظهر سلمان .. يتبع .. |
التكمله
ريما: بابا شنو هاي ؟ سلمان: وين بابا ؟ ريما حطت يدها على العلامه اللي بظهر ابوها .. ريما: هاي بابا .. سلمان: طحت و انجرح ظهري .. الجوهره: وين ؟ ريما: هني عميمه .. الجوهره شافت العلامه اللي بظهر خالها واستغربت .. الجوهره: شمنه يا خالي ؟ سلمان بهمس: يوم كنت بالسجن .. الجوهره برقه: شلون استوت لك ؟ سلمان: من الضرب .. الجوهره خنقتها العبره .. تمت تفحص العلامه وهي متأثره .. ريما كانت تقلد حركات الجوهره وتتفحص العلامه اللي بظهر ابوها .. باست ابوها على ظهره وحضنته .. سلمان استانس على حركتها .. سلمان: زين ريما .. يلا سوي شعري .. ريما: زين .. ريما لمت شعر سلمان وربطته بالاستيك .. نزلت مع عمتها وابوها تحت .. تموا قاعدين فالصاله يسولفون .. سلمان: اخبارج مع ابراهيم ؟ الجوهره مبتسمه: الحمدلله يا خالي .. مب مقصر معاي .. حاطني فوق راسه .. سلمان: الله يوفقكم ان شاءالله .. اي شهر انتي الحين ؟ الجوهره: توني فالرابع .. سلمان: الله يسهل عليج .. الجوهره: تسلم يا خالي .. زين قولي خالي انت مو ناوي تتزوج ؟ سلمان: مادري والله .. الحين مافكر .. وبعدين اخاف على ريما .. الجوهره باستغراب: شلون خايف عليها ؟ سلمان: اخاف اخذ وحده تلتها بعدين .. كفايه السنين اللي ابتعدت عنها .. الجوهره: انا معاك في هاذي يا خالي .. بس لاتفقد الامل .. سلمان: الحين مابي افكر فالموضوع .. انتي وهنوده موجودين .. وريما حبتكم وايد .. سلمان حضن ريما وخنقته العبره .. الجوهره شافت الحزن في عيون خالها .. مسحت على راس ريما وراحت تسوي شاي و قهوه .. دخل يوسف وشاف سلمان يلعب مع ريما .. تم يطالعم ومستانس على لمتهم الحلوه .. يوسف: السلام عليكم .. سلمان التفت مبتسم: عليكم السلام ورحمة الله .. هلا يوسف .. يوسف: هلا خالي .. شولونج ريما ؟ ريما مبتسمه: الحمدلله .. وين رحت؟ يوسف: رحت مع صديقي .. ريما: مره ثانيه عادي اروح معاكم؟ يوسف: انا ما عندي مشكله .. شوفي بابا لو وافق باخذج معاي .. ريما التفت على ابوها مبتسمه .. مسكت يده وضغطت عليها .. ريما: بابا عادي اروح مع عمي؟ سلمان باس يدها: عادي حبيبتي .. يوسف: بكره بروح عند زوجتي وباخذج معاي .. عندهم بنت صغيره قدكج اسمها أسماء .. ريما بفرح: واااااو واخيرا بلعب مع بنات قدي .. يوسف وسلمان: ه دخلت الجوهره على ضحك سلمان و يوسف .. الجوهره: ضحكونا معاكم .. سلمان قال للجوهره السالفه .. الجوهره مبتسمه: حليلج يا ريما .. والله يحق لج تقولين هالكلما .. دام ابوج سلمان وعمج يوسف .. ريما كانت اطالع الجوهره وهي مبتسمه ولا فاهمه شي .. سلمان و يوسف: شقصدج ؟ الجوهره: ه .. يعني الشيخ يوسف طالع واشيخ سلمان داش يتسبح .. سلمان: ردينا على هالسالفه .. الجوهره: اي ردينا .. يوسف: انتوا يالحريم وايد تحاتون .. الجوهره: والله انتوا مادري شلون تفكرون .. يعني ماخفتوا على البنت يســ ... يقاطعها سلمان: يا بنت الحلال البنت ان شاءالله ما عليها شر .. الجوهره: انا باخذها عندي وبخليكم بروحكم .. ريما: لا ابي بابا .. وحضنت ابوها ؟.. سلمان حضنها: ما بغيت اشم ريحتها تحرميني منها بعد .. ايه عليها والله .. هاذي ريما الغاليه يوسف: بلا افلام انت وبنتك .. الكل: .. تموا يسولفون مع بعض بفرح و وناسه .. هاليوم مر حلو على الكل .. واليوم اللي بعده واللي بعده .. مر اسبوع على كل الاحداث اللي عشنها .. من خطوة فارس لخطبة مناف .. و خوف مريم من المجهول .. ريما وسلمان .. فاطمه ويوسف .. "كل الحسن فعيونه .. في وي وحياه .. الناس ما يسونه لي عالي مستواه " فارس مبتسم: فديت حبيبتي مناف .. خلاص قريب بنكون مع بعض .. مناف باحراج: فديتك يا فارس .. فارس: حبيبتي قولي لي .. مناف: شاقولك حبيبي ؟ فارس: اول ما افتح عيوني الصبح شو بشوف ؟ مناف تستعبك: بتشوف شقف الغرفه .. فارس: ه .. منافو قولي لي .. مناف: ه .. شاقولك .. فارس: حبيبتي ابي اول مافتح عيوني اشوف ابتسامتج الحلوه .. مناف: فديت قلبك يا فارس .. الله لا يحرمني منك .. الله يكتبنا من نصيب بعض .. ومابخليك تقعد وتنام الا اونت تشوفني .. فارس: الله على هالكلام .. ابيج اليوم قبل بكره .. مشتاق لانفاسج .. مشتاق للمساتج .. مشتاق لحنانج .. مشتاق احط راسي بحضنج .. مشتاق ايدي تحضن ايدينج .. مشتاق لعيونج .. مشتاق لشوفج .. آه يا مناف .. انا باستخف والسبب انتي .. مناف بدلع: فارس .. فارس: يا ربي جننتني هالبنت .. وماتبيني استخف بعد .. مناف " فديت جنونك يا فارس .. الله لا يحرمني منك " .. فارس: كلمت امي عنج .. مناف بصدمه: ها .. فارس شقلت لها .. فارس: قلت لها ابي اتزوج مناف اجمل بنت فالعالم .. مناف بخوف: فارس عاد قولي شقلت لها ؟ ليكون قلت لها اني اكلمك ؟ فارس: لا لا لا لا .. بس قلت لها ابي اتزوج بنت شفتها .. قالت لي خل نسأل عنها اول .. وعطتها اسمج .. الحين امي تسوي تحريتها وبترد علي .. مناف: شلون ؟ فارس: بتسأل عنج وعن اهلج .. مناف: اي ي ي .. مناف " بس لو فارس تقدم لي من بيسأل عنه ؟ من عندي بالهدنيا يسأل لي عنه ؟ خالاتي ما يعترفون فينا .. ياربي شاسوي؟ " .. فارس: حياتي .. مناف: هلا يا قلبي .. فارس: والله اني انسان محظوظ .. مناف: ليش ؟ فارس مبتسم: لاني قلبج .. مناف بفرح: انت قلبي وكلي يا فارس .. فارس: حياتي والله .. مناف: امس انت مكلم فيصل ؟ فارس: اي .. ليش ؟ مناف: وين بتروحون ؟ فارس: بنروح بنصيع مني مناك .. مناف: وين بتهيتون ؟ فارس: يمكن نروح ساحة الاستعراض .. مناف: شنو يعني ساحة الاستعراض ؟ فارس: هاي كلام كبار توج صغيره عليه .. مناف: عااااد فارس: لا ثمووود .. مناف و فارس: .. تم فارس يسولف مع مناف ويلعوزها .. بوفارس طق عليه الباب .. فارس سكر من مناف وراح يفتح الباب لابوه .. فارس مبتسم: هلا يبه .. حياك بوفارس: سكر الباب وراك .. فارس باستغراب: ان شاءالله .. دخل بوفارس الغرفه وقعد على الكرسي وجابل التلفزيون .. فارس قعد على الكرسي الثاني و انتظر ابوه يتكلم .. بوفارس: فارس امس امك كلمتني .. فارس مبتسم: عن شو يبه ؟ بوفارس: عن موضوع الزواج .. فارس رفع حواجبه: زين .. بوفارس: امك .. نزل راسه وتم ساكت .. فارس عقد حواجبه: شو فيها امي ؟ بوفارس: يا فارس هالبنت اللي انت تبيها .. وسكت مره ثانيه .. فارس: شو فيها البنت اللي ابيها ؟ بوفارس طالع فارس وابتسم .. فارس: يبه تكلم طيرت قلبي .. بوفارس: هالبنت يا فارس .. وطقت عليهم ام فارس الباب .. فارس: لحظه يبه اشوف امي .. بوفارس: زين .. راح فارس فتح الباب حق امه .. دخلت ام فارس واستغربت وجود بوفارس .. يتبع .. __________________ |
التكمله
ام فارس مبتسمه: وانا اقول وينك .. بوفارس: توني جاي عند فارس .. ام فارس: فارس ناد فطيم الله يرضى عليك .. فارس: ان شاءالله الغاليه .. طلع فارس من الغرفه ينادي فاطمه " تحسون خربت عليكم السالفه .. تبون تعرفون بوفارس شو يبي يقول لفارس صح؟ .. " فاطمه كانت في عالم يوسف .. فاطمه: تصدق حبيبي .. يوسف: قولي يا قلبي .. فاطمه: فكرة ان ما نسوي عرس راقة لي .. يوسف: انا اقول لو تجهزين نفسج خلال شهرين ثلاث .. فاطمه: ممممممم .. والله فكره .. يوسف: توني بادي في ترتيب البيت .. العمال ليل نهار يشتغلون عندنا فالبيت .. فاطمه: يعني متى بيجهز البيت ؟ يوسف: يبيله بالضبط شهر ونص .. يعني بعد ما تجهزين بيكون البيت خالص بس نتظر نورج يالغاليه .. فاطمه عضت شفتها: فديت قلبك والله .. كفايه نورك انت .. يوسف: حياتي .. فاطمه: قول حبيبي .. يوسف: متى نروح نختار اثاث ؟ فاطمه: مادري عنك حبيبي .. بس للحين ما خلص البيت يوسف: مو شرط .. نروح نشوف الاثاث .. وبعدين نختار اول ما تخلص الغرفه الرئيسيه .. احم غرفتنا .. فاطمه: فديتك والله .. بس خالك وبنته وين بيتمون ؟ يوسف: في غرفة تحت خذها خالي وريما معاه .. بعد ما يخلصون من فوق .. بيسكرون الميلس الداخلي على داخل البيت وبيسون غرفتين كبار بحماماتهم .. وحده حق خالي والثانيه حق ريما .. وبنسوي ميلس خارجي للشباب .. فاطمه: اهااا .. والله ترتيب .. يوسف: فديتج انتي والله .. زين ما قلتي لي متى نروح ؟ فاطمه: مادري عنك .. يوسف: متى جامعتكم ؟ فاطمه: يبيلنا بعد 3 اسابيع على الدوام .. يوسف: حلو .. خل نستغل الوقت ونطلع نشوف اثاث .. فاطمه: ما يهمك .. بس سمعت ان يمكن نروح مكه .. يوسف: والله .. فاطمه: هالكلام سمعته من اسبوع .. مادري عنهم للحين ما قرروا .. يوسف: حلو .. بجي معاكم .. في خاطري اعتمر .. فاطمه: الله يكتب لك ان شاءالله .. يوسف: وياج يالغاليه .. فاطمه: حبيبي .. يوسف: حياتي انتي قولي .. فاطمه: شو رايك توديني وتاخذ لي ايس كريم .. يوسف: حاضرين لج الغاليه .. من عيوني الثنتين .. لبسي بامرج الحين .. فاطمه: زين بس بروح اقول لابوي انك بتمرني .. يوسف: انتظر اتصالج حياتي .. فاطمه: زين حبيبي .. مع السلامه .. يوسف: الله وياج .. سكرت من يوسف وطلعت من الغرفه رايحه غرفة امها وابوها .. وهي طالعه ناداها فارس .. فارس: فطيم .. فاطمه التفت عليه مبتسمه: هلا فارس .. فارس: تعالي امي تبيج بغرفتي .. فاطمه: ان شاءالله .. بس اول بقول لابوي شي .. فارس: ابوي بغرفتي بعد .. فاطمه: زين يلا عيل .. راحت ورا فارس ودخلوا الغرفه .. بوفارس مبتسم: هلا وغلا .. فاطمه باست راس ابوها وقعدت جنبه .. فاطمه: شلونك يبه ؟ بوفارس: الحمدلله .. ام فارس: زين يا فطيم .. اخوج فارس قرر انه يتزوج .. فاطمه بوناسه: والله .. مبروك يا فارس .. فارس مبتسم: الله يبارك فيج .. فاطمه: عاد انا في باله وحده وبصراحه تناسب فارس .. جميله ومأدبه واللي يشوفها تدخل قلبه .. ام فارس: لا يمه اخوج في باله وحده واحنا بنسأل عنها .. فاطمه بخيبة امل: والله .. ولوت بوزها .. زين من تكون ؟ و وين شفتها ؟ بوفارس: شافها فالمستشفى .. وتكون بنت فلان الفلاني .. فاطمه " ليكون هاي البنت اللي خذت قلب اخوي .. بس ليش يقول انه شافها فالمستشفى ؟ " بوفارس: ما مر عليج هالاسم من قبل ؟ فاطمه: لا والله .. زين البنت شو اسمها ؟ فارس " تعالوا شوفوا سمها محفور بقلبي " .. فارس: ماعرف اسمها .. بس اعرف اسم ابوها وعيلتها .. فاطمه: اهاا .. ام فارس: انا سألت كم وحده اعرفهم وماعرفوا من بيته هذول .. فارس " الله يستر من امي بس " .. بوفارس: بنسأل عن ابوها احنا .. وبنجيب لكم الخبر هاليومين .. ام فارس: ان شاءالله .. تموا فتره يناقشون موضوع زواج فارس .. وبوفارس يطالع فارس وعيونه مليانه كلام .. فاطمه استأذنت من ابوها واخوها .. عشان تروح مع يوسف .. فاطمه: بابا .. بوفارس: عيونه انتي .. فاطمه مبتسمه: فديت عيونك .. بيمر علي يوسف شوي وبنطلع .. بوفارس: انتي على ذمته الحين .. فارس: روحي واخذ راحتج الغاليه .. فاطمه بوفرح: مشكورين .. طلعت من الغرفه واحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت تنتظر يوسف .. ام فارس تمت شوي مع فارس وبوفارس .. وبعدين طلعت عنهم .. تم بوفارس مع ولده .. بوفارس: فارس انا كنت جاي اقولك شي من شوي بس امك واختك دخلوا علينا .. فارس: قول فديتك .. بوفارس: يا فارس امك .. توه بيكمل ودخلت عليهم ام فارس مره ثانيه .. ام فارس: محمد الله يرضى عليك تعال شوي .. بوفارس: بعدين يبه .. التفت على ام فارس .. ان شاءالله جاي .. فارس: ان شاءالله يبه .. طلع بوفارس وترك فارس في حيره من امره .. تم فارس يفكر في كلام ابوه اللي يبي يقوله له .. احم احم .. ادري انكم متحرقصين تبون تعرفون شو بيقول بوفارس .. مو بيدي ام فارس نادت على بوفارس .. .. تعيشون وتاكلون غيرها .. يوم جديد يطل على ابطالنا .. بوفارس راح بيت ابوه ولقى اخوه موجود وامه وابوه .. دخل وسلم .. الجده: هلا وغلا بهالشوف .. بوفارس: الله يحيج الوالده .. باس راسها .. الجد: شلونك محمد ؟ بوفارس: الحمدلله طيب .. اعلومك انت ؟ الجد: الحمدلله .. سلم على اخوه وقعدوا كلهم مع بعض .. بوفارس: وين هيا عيل ؟ الجده: هيا راحت السوق مع الريم بنت حمد .. الجد: شو موديهم من صباح الله خير .. الجده: اي صباح انت بعد .. الناس قايله وانت تقولي صبح .. الاخوان طالعوا بعض وضحكوا على امهم وابوهم .. الجده: اصب لك حليب يبه ؟ بوفارس: اي الغاليه .. الجد: عزوز وينه هاليومين ماشوفه ؟ بوفارس: طاير مع الشباب مع هالدراجات .. بومحمد: شو هالدراجات بعد ؟! بومحمد: بطابط يبه .. الجد: والله انهم مقاليع .. عيل شاغلته هالبطابط .. اوريه اسود الويه .. الجده: وش لك فيه .. حق المغازل .. الجد بهمس: يالله بالستر .. الاخوان طالعوا بعض وضحكوا مره ثانيه .. الجد رفع لهم الخيزران .. الجد: من زمان ما ذقتوها .. بومحمد: شدعوه الوالد نضحك معاك .. الجد: عن الضحك اللي ماله حلاه .. بوفارس: ان شاءالله .. احم .. زين يبه فارس ولدي بغانا نخطب له .. الجده بفرح: يعل الله يوفقه ان شاءالله .. الجد: بالمبارك .. يستاهل هالولد .. الجده: ومن بغى ؟ بوفارس: بنت شافها .. والحين نسأل عنها وعن اهلها .. الجده: وين شافها ؟ بوفارس: فالمستشفى .. يوم ترقد الجسمي فديته .. الجده: هممممم .. ولدك مب هين .. اتصل خل اكلمه .. بوفارس مبتسم: ان شاءالله .. اتصل بوفارس بولده عشان امه تكلمه .. فارس: هلا والله .. بوفارس: هلا يبه .. يدتك تبي .. اليده سحبت التلفون من يد ولدها .. الجده: انت ماتقولي من هاذي اللي تبي تعرس عليها .. فارس: .. وعليكم السلام ورحمة الله .. الناس تسلم اول .. الجده: مابيي اسلم عليك يالعفريت .. رد علي الجواب .. فارس مبتسم: اموت فالجواب انا .. الجده: لا تطنز عليه يا ولد اليوم .. فارس: شفيها بنت امس .. الجده: ومرض يمرض اليهود .. فارس: آمين .. الجده: رد الجواب .. فارس: اي جواب الغاليه .. ؟ الجده: وين طحت عليها هالبنت .. بتقص عليهم وبيصدقونك .. بس انا ما تمشي علي .. فارس: .. خفي علينا يالفلته .. الجده: فلته تضربك على ويهك .. فارس: .. الجده: بسك تكركر .. قولي من هاذي ؟ فارس: يدتي شفتها وعجبتني .. الجده: ما تعرفها يعني ؟ فارس: لا ماعرفها .. شلون بعرفها يعني .. الجده: علينا يا ولد اليوم .. اشوفك لي تكلمت فالتلفون ينخطف لونك .. فارس " صادوه " .. فارس: لا يدتي انتي ما تشوفين عدل .. لبسي نظاره .. الجده: عمى يعمي اليهود ان شاءالله .. تقولي البس نظاره .. لا مادريت بحط عدسات بعد .. فارس ضحك بصوت عالي: هااااااااااااي .. حطي عدسات ملونه بعد .. الجده: لا تجنني .. فارس: شو تبين اقولج الغاليه .. الجده: من هاذي ؟ فارس: قلت لج شفتها وبغيتها .. الجده: شوف اليوم المغرب تمر علي .. فارس مبتسم: حاضرين الشيخه .. اي اوامر ثانيه بعد .. الجده: لوع الله جبدك بس .. فارق عن ويهي .. وسكرت في وي التلفون .. فارس مات من الضحك على يدته .. رجع بوفارس اتصل له مره ثانيه .. فارس: ها يبه .. بوفارس: يدتك معصبه .. ه فارس: .. ليش ؟ بوفارس: ما تعرفها يعني .. تقول اكيد تعرف البنت .. فارس: لا من وين بعرفها .. بوفارس: موفق يبه .. يلا عيل اشوفك فالبيت .. فارس: ان شاءالله .. سكر بوفارس وكمل سوالف مع امه وابوه واخوه .. دخلت عليهم هيا والريم بنت حمد .. سلماو على بعض وقعدت هيا والريم معاهم .. الجد: فروس ولد اخوج كبر .. هيا مبتسمه: شو فيه فديته ؟ الجد: بيعرس ان شاءالله .. هيا بفرح: وا فديته والله .. الريم سمعت هالكلام وحست ان الدنيا تدور حولها .. ما ستوعبت الكلام اللي سمعته .. دقات قلبها تسارعت وتمت تتنفس بسرعه .. هيا: ومن اللي حاط عليها العين ؟ بوفارس: وحده شافها والحين نسأل عنها .. هيا مبتسمه: من بنته ؟ بوفارس: بنت فلان الفلاني .. هيا: والنعم فيهم والله .. البنت شو اسمها ؟ بوفارس: ماعرف اسمها .. ولا فارس يعرف .. هيا: بنسأل عنهم ان شاءالله .. بومحمد: الله يوفق له فارس .. ريال وينشد فيه الظهر .. يستاهل والله .. بوفارس: ما عليك زود الغالي .. وبهمس .. تعال ابيك برا شوي .. بومحمد: ان شاءالله .. قاموا بيطلعون الا الجد يناديهم .. الجد: على وين ؟ بوفارس: ابي اوريه سمان مال السياره .. الجد: اي ي ي .. طلعوا يسولفون برا فالحوش .. وبوفارس كان شكله متضايق .. يتبع .. __________________ |
التكمله
بومحمد: شو فيك يبه ؟ بوفارس: والله يا حمد فارس .. سكت ونزل راسه .. بومحمد عقد حواجه: شو فيه فارس ؟ بوفارس: ام فارس كلمتني عن البنت امس .. بومحمد باستغراب: زين .. شو فيها البنت ؟ بوفارس: ام فارس قالت لي كلمه و للحين كلمتها ترن في اذني .. بومحمد: خوفتي يا محمد .. قولي شو قالت لك .؟ بوفارس: قالت لي البنت مو من ثوبنا .. بومحمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. و ولدك وين لافي عليها ؟ بوفارس: اقولك شايفها .. بومحمد: زين زوجتك شو تبي بالضبط ؟ شو يعني مو من ثوبنا ؟ مب آدميه البنت .. بوفارس: والله خايف من فارس .. بومحمد: ولدك عنيد صح ؟ بوفارس: وامه اعند منه .. الله يستر من الجاي .. تموا يناقشون موضوع فارس بهدوء .. اما الريم المسكينه .. كانت في صدمه للحين ما فاقت منها .. الريم " فارس بيتزوج ؟ فارس فارس فارس .. لا مستحيل .. فارس لي .. انا احبه .. وانا بنت عمه اقرب له من اي بنت .. احبك يا فارس .. احبك " .. هيا: اريامي .. الريم: هلا عميه .. هيا: وين سرحتي ؟ الريم: ولا مكان .. الجده: شو اللي شاغل بالج ؟ الريم ولا شي يدتي .. قامت عنهم بتطلع من الصاله .. هيا: وين رايحه فديتج ؟ الريم: بروح الحمام عميمه .. هيا: زين حبيبتي .. ركضت الريم صوب الحمام .. دخلت وسكرت عليها الباب .. تنفست بسرعه وتمت تصيح .. حاولت انها تمسح دموعها بس كل ما تمسح تنزل دموع اكثر واكثر .. غطت ويها وتمت تشهق من الصياح .. راحت عند المغسله وغسلت ويها بالماي البارد .. عيونها صارحت حمر .. خافت تطلع ويسألونها .. تمت فتره فالحمام تلهي نفسها عشان ما تصيح .. القت نظره على نفسها فالمرايه .. تنفست بعمق طلعت الصاله عندهم .. لقتهم كلهم موجودين الا عمتها .. الريم: يبه خل نمشي .. الجد: وين تروحون ؟ الريم: يدي مصدعه من السوق .. الجد: الله باليكم تطلعون من صباح الله خير .. الجده: وش عليك منهم .. الجد: هاذي البنت صدعت .. شو يسوى عليها .. الجده: كيفهم كيفهم .. بوفارس: خذ بنتك وحرك .. بومحمد مبتسم: .. هاي اللي بسويه .. يلا الريم يبه .. الريم: ان شاءالله .. طلعوا مع بعض والريم ما كانت على بعضها .. بومحمد حس في بنته .. وهم فالسياره سألها .. بومحمد: شو فيج فيدتج ؟ الريم: يبه مصدعه من الشمس .. ما كلت شي وراسي يدور .. بومحمد: زين امر اخذ لج شاي الحين ؟ الريم: لا يبه .. ابي اروح البيت انسدح .. وبرتاح ان شاءالله .. بومحمد: على هواج يبه .. وصلوا البيت والريم كان ودها تطير على غرفتها مو تمشي لها .. سلمت على امها وراحت الغرفه وقفلت عليها الباب .. حذفت نفسها على السرير وتمت تصيح من خاطرها .. الريم : ليش يا فارس ليش ؟ .. يعني ما حسيت بحبي .. والله اني اولى من الغريبه .. احبك يا فارس احبك .. آآآه .. تمت تصيح بحزن المسكينه .. في هالاثناء فاطمه اتصلت بمريم تبشرها بهالخبر الحلو .. مريم بوناسه: واااااو .. احلى خبر .. فاطمه: بس تدرين مرايم .. مريم: شو ؟ فاطمه: تمنيت مناف لفارس .. مريم: اي وانا بعد .. يلا مافي نصيب .. بس دام فارس ترك قلبه يختار ما نقدر نوقف في دربه .. فاطمه: اي والله .. مريم: الا مناف شو اخبارها ؟ فاطمه: طيبه وتسلم عليج .. كلمتها من كم يوم .. مريم: انا كلمتها يوم رجعت من السفر مره وحده بس .. فاطمه: انا اتصل فيها مرتين او ثلاث مرات فالاسبوع .. مريم: حليلها والله .. زين ومن تكون هالبنت اللي بغاها ؟ فاطمه: مادري .. بس قالي بنت فلان الفلاني .. سمعتي بهالاسم من قبل ؟ مريم: والله ما مرت علي بنت اسم ابوها بهالاسم .. و وين شايفها فارس ؟ فاطمه: يوقل فالمستشفى .. لما ترقد الجسمي .. مريم: حليله والله .. فاطمه: بس فارس امس يسولف معاي .. يقولي انه مو مرتاح لويه امي هاليومين .. مريم باستغراب: ليش ؟ فاطمه: هو اصلا قال لامي من اسبوع .. احنا تونا ندري .. واعتقد ان امي سألت ويقول انه يشوف ويه امي متغير غير عن يوم لما قالها انه قرر يتزوج .. مريم: شو بيغير امي يعني ؟ فاطمه: مادري .. مريم: يعني انتي تعرفين امي .. لها نفس على الناس شوي .. نفس ايمانو .. فاطمه: لا ماعتقد امي توقف في طريق حد فينا يا مريم .. وبعدين لو البنت ما كانت من مستوانا .. واصلا شو فيه مستوانا .. احنا مو اعلى من الناس .. ولا احنا اللي البلاد تحت يدنا .. الحمدلله احنا ناس عادين .. مريم: فطوم حبيبتي .. انتي تقولين هالكلام .. بس غيرج يقول عكسه .. فاطمه: من تقصدين ؟ مريم: يعني كلامي واضح .. شوفي امي من ربعها .. و شوفي ايمان اختي من ربعها .. فاطمه: شدخل يعني .. مريم: فطوم شو فيج اليوم .. فاطمه: مافيني شي .. بس كلامج غريب .. مريم: شو الغريب فيه ؟ اقولج امي ما ترافج اي حد .. امي متكبره على الناس .. على الرغم من طيبتها .. من ربع امي الا نسوان التجار والوزراء .. ايمانو ام كشه .. من ربعها .. بنات ربع امي .. عمرج سمعتي ان ايمان مرافجه غير هالبنات .. من يوم هي صغيره ما تعرف غيرهم .. فاطمه: صح كلامج .. بس ماعتقد ان امي تفكر جي .. مريم: بقولج شي بس في ذمتج يا فطيم ما يطلع .. فاطمه عقدت حواجبها: شو .. قولي .. مريم: لما تقدم لج يوسف .. سمعت امي تقول لابوي ما تمنيته لها .. فاطمه بصدمه: ليش ؟ مريم: لان يوسف مستواه اقل من مستوانا .. بس ابوي قالها ان الولد مو بفلوسه باخلاقه .. شوفي ما انكر ان امي تحب يوسف وارتاحت له من اول مره شافته مع اخواني .. بس ما تمنته ياخذ وحده فينا .. فاطمه دموعها نزلت على خدودها من الكلام .. مريم: فطيم لا تزعلين من كلام امي .. بس شوفيها تحب يوسف وتعزه بمعزة اخواني .. فاطمه تمسح دموعها: ما توقعت امي جي تترفع على الناس وشايفه نفسها .. يعني احنا عندنا خير والحمدلله .. بس شدخل ان لازم ناخذ واحد راهي ولا راعي حلال .. مريم: عاد هاي تفكير امي .. لانها تربت على هالشي .. تذكرين بابا شو قالنا مره .. فاطمه: عن ؟ مريم: يوم قالنا انه كان موظف فالوزاره .. وامي هي اللي شجعته انه يكمل دراسته ويمسك منصب وبعدين تقاعد ويجابل حلاله بنفسه .. ونفس الشي سوته مع فارس اخوي .. فاطمه: انا ما انكر ان امي لها افضال علينا بس الله يهديها شلون تتكبر على الناس .. مريم: الله يهديها ان شاءالله .. بس صدقيني انها تحب يوسف وايد .. حتى اكثر من خالد .. فاطمه: صدمتيني يا مرايم .. مريم: تتوقعين قلبة ويه امي لان البنت عاديه ؟ فاطمه بعصبيه: شو تبي بعد .. تبي فارس ياخذ بنت امير ولا تاجر ولا شو .. مريم: شو فيج تنرفزتي الحين .. لا تخلين اتحسف اني قلت لج .. فاطمه: والله غصبن عني .. مريم: هونيها وتهون . وادعي لفارس .. فاطمه: اله يوفق له ان شاءالله .. مريم: زين انا بروح خالد يناديني .. فاطمه: زين .. سلمي عليه .. مريم: ان شاءالله .. مع السلامه .. فاطمه: مع السلامه .. سكرت وراحت عند الباب تستقبل خالد .. مع انها مستغربه انه بيرجع هالوقت .. لان كانت الساعه 12 ونص .. وخالد يرجع الساعه 2 من المكتب .. مريم: هلا حبيبي .. فتحت الباب وما لقت حد .. عقدت حواجبها مستغربه .. مريم " يه وين راح خالد ؟ .. خل انزل اشوفه يمكن نزل " .. نزلت الصاله ومالقت حد الا ساره وعيالها فالصاله .. شافت الخدامه فالممر وسألتها .. مريم: خالد رجع ؟ الخدامه: لا مدام .. يجي الساعه 2 .. مريم باستغراب: زين .. راحت غرفتها وهي تفكر في الاشياء اللي تصير لها .. اتصلت بخالد تطمن عليه .. خالد مبتسم: هلا حبيبتي .. مريم: شلونك حبيبي ؟ خالد: الحمدلله .. شو تسوين ؟ مريم: ولا شي والله .. كنت اكلم فطيم اختي .. وتسلم عليك .. خالد: الله يسلمها .. وينها من زمان ما شفتها .. مريم: مشغوله .. خالد: الريل خذ كل وقتها .. مريم: .. خالد: فديت هالضحكه والله .. مريم: فديت روحك حبيبي .. خالد: شو الغدا اليوم ؟ مريم: مادري ما شيكت والله .. خالد: شو رايج امرج ونروح نتغدا برا ؟ مريم: مممممم .. زين حبيبي .. متى بتمرني ؟ خالد: 1 ونص بكون فالبيت .. اجهزي .. مريم: ان شاءالله .. سكرت من خالد وهي فرحانه .. تجهزت ونزلت تنتظر خالد فالصاله .. ساره شافتها متكشخه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
ساره: على وين ؟ مريم: بروح اتغدى مع خالد .. ساره: وين بتتغدون ؟ مريم: بنروح مطعم ايطالي جديد .. ساره: بالعافيه .. مريم: الله يعافيج .. تمت مريم تلاعب عيال ساره لين خالد اتصل لها تلفون وطلعت له .. ركبت السياره وخالد مبتسم لها .. مسك يدها وباسها .. خالد: شو اخبارج حياتي ؟ مريم مبتسمه: مشتاقه لك حياتي .. خالد: فديت شوقج والله .. مريم: زين بنتم في الحوش وايد ؟ خالد: .. لما تكونين قريبه مني .. انسى الدنيا ومافيها .. مريم: فديت كلامك يا اغلى خالد .. خالد: الله لا يحرمني هاللسان الحلو .. مريم: ولا يحرمني منك .. حرك خالد وتوجهوا للمطعم الايطالي .. تغدوا فيه وطلعوا يتمشون على البحر شوي .. رجعوا البيت على الساعه 4 خالد كان تعبان من الشغل ومصدع .. دخلوا الغرفه ومريم جهزت له ملابسه .. خذ له شور سريع واستلقى على الكرسي يقلب قنوات التلفزيون .. مريم قعدت عند ريوله وتمت تهمزه .. غط خالد من التعب .. مريم غطته وراحت طلعت لها كتاب تمت تقرى فيه لين الساعه 5 ونص .. دخلت خذت لها شور وطلعت قعدت خالد من النوم عشان الصلاه .. مريم: خالد .. خالد حبيبي يلا قوم .. خالد: هممممم .. مريم: قوم حبيبي بيأذن المغرب بعد شوي .. خالد: ان شاءالله .. راحت مريم عند التسريحه .. فتحت شعرها وتمت تمشطه وهي مجابله المرايه .. خالد فتح عيونه وشاف مريم وهي تمشط شعرها .. وفجأه شاف شعرها يطول ويطول وهي تمشطه .. كل ما مشطته يطول لين وصل الارض .. التفتت عليه مبتسمه .. وخالد بطل عيونه يطالعها .. مريم كانت حاطه شعرها على كتوفها وتمشطه .. وكل شوي يطول وكانت لما تمشطه يدها تطول وتوصل لين الارض وهي تمشطه .. مريم مبتسمه: شو فيك حبيبي .. خالد قام من الكرسي ومشى متجه لها وهو متخرع .. خالد: هاي انتي .. مريم: خالد شوفيك ؟ خالد: خليني اعيش حياتي معاها .. مرم: من هاذي ؟ خالد بصراخ: انتي .. مريم بخوف: خالد شو فيك .. خالد التفت وراه: مريم .. مريم: من تكلم خالد ؟ خالد طوق وي بيدينه وغمض عيونه .. مريم: خالد حبيبي شو فيك ؟ خالد: ولا شي فديتج .. حلم مزعج .. مريم " شو هالحلم اللي خلاك تقوم من مكانك؟! " مريم: سمالله عليك حبيبي .. تعال ارتاح على السرير فديتك .. مشى خالد مع مريم وانسدح على السرير .. تم يفكر في مريم وكان خايف عليها .. تمت مريم تقرى عليه وتمسح على راسه .. مريم مبتسمه: قوم حبيبي توضأ بيأذن .. خالد: ان شاءالله حياتي .. خالد راح المسيد وهو يفكر في مريم وخايف عليها .. خالد " الله يحفظ مريم منها بس" .. " سود العيون تخلي وتشلي .. الالباب من الالباب .. هاذي وصايف خلي متجلي .. وقلبي بهواهم ذاب " فارس كان يفكر في مناف وهو قاعد على السيف .. فارس " ان شاءالله يا مناف بنجتمع تحت سقف واحد .. والله لاعزج واشيلج على راسي .. انتي خذتي قلبي وعقلي دخلتي قلبي بدون استأذان .. وقلبي رحب بقلبج .. صرتي الهوا اللي اتنفسه .. مافكر الا اونتي بقلبي .. انا عايش عشان مناف وبس .. بدون مناف حياتي مالها معنى .. بدون مناف مابتنفس الهوا .. بدون مناف قلبي مابيدق .. بدون مناف ماللحياة طعم او معنى .. والحياة بوجود مناف .. الحب والراحه .. الحنان والشوق .. الاحساس والذوق مناف حياتي وهي لي انا وبس .. يارب تيسر الامور بيني وبينها " .. خذ نفس عميق وتم يراقب امواج البحر .. غلغل اصابعه في شعره ورفع راسه للسماء .. انسدح على ظهره وتم يتأمل الغيوم في السماء .. كانت تتحرك ببطئ مع نسمات الهوا العليله .. غمض عيونه وشاف مناف في ظلمة عيونه .. ابتسم وقال .. فارس: أحــبــج .. تم على حاله فتره .. ركب السياره وراح البيت .. دخل ولقى امه وفاطمه قاعدين يسولفون .. فارس: السلام عليكم .. فاطمه وام فارس: عليكم السلام .. فاطمه: ممممممم .. من وين جاي ؟ فارس مبتسم: ليش ؟ فاطمه: زفر .. ريحتك بحر .. فارس: .. كنت رايح البحر .. ام فارس: شو عندك ؟ فارس: تمشيت شوي .. الجو حلو ام فارس: حر .. فارس: عند البحر الجو غير .. فاطمه: فارس كلم يوسف يبيك .. فارس عقد حواجبه: يوسف .. فاطمه: اي .. من شوي كلمني يقولي اتصلك وجوالك مبند .. فارس طلع جواله من جيبه وشاف انه مبند .. فارس: اوه .. الظاهر خلصت البطاريه .. بروح اشحنه واتصل له .. فاطمه: زين .. ام فارس كانت اطالع فارس وعيونها فيها كلام .. فارس انتبه لنظرات امه .. فارس: وين ابوي ؟ فاطمه: طالع مع عمي .. فارس: اها .. قام وراح الغرفه .. وهو رايح كان يفكر في نظرات امه له .. دخل الغرفه واتصل بيوسف .. خلص مكالمته مع يوسف ودخل خذ له شور .. اتصل بمناف .. فارس: وحشتي قلبه يا انتي .. مناف مبتسه: فديت قلبه والله .. فارس: شحالج يا انتي .. مناف: الحمدلله .. بعدين شهالكلمه الجديده .. فارس: اي اسم حياتي ؟ مناف: يا انتي .. فارس: اي والله با انتي .. مناف بدلع: عاااد فارس .. فارس بصوت عالي: وااااااااي .. اموت فالدلع .. مناف: هيييييي .. شفيك تصرخ .. فارس: بصرخ وباعلى صوتي بقول احبج احبج احبج يا انتي .. مناف: يا مينون .. فارس: انا مجنون حبج .. انتي وبس يا انتي .. مناف: وانا اموت فيك يا فارس .. فارس: انتي .. انتي كل مافي هالوجود .. انت القمر .. لا الشمس .. لا الهوا اللي اتنفسه .. مناف: حبيبي انته والله .. فارس: تدرين ودي اخطفج واخبيج عن كل العيون .. مناف بدلع: فارس .. فارس: باموت انا من دلعها .. عيونه انتي .. قلبه .. حياته .. آمريني .. مناف: ابي صورتك .. فارس: بس صورتي .. انا كلي تحت امرج .. مناف تتغلى: لا بس صورتك .. فارس: يالبخيله .. مناف: ه .. فارس: تعرفين خاطري شو اسوي بنفسي ؟ مناف: شنو؟ فارس: خاطري يطلع لي مارد المصباح .. مناف باستغراب: زين .. فارس: وبطلب منه امنيه وحده بس .. مناف: وش الامنيه عاد ؟ فارس: بطلب من المارد انه يسويني صغير .. عشان تحتفظين فيني .. مناف: .. حبيبي .. فارس: لحظه ما كملت .. مناف: كمل حبيبي .. فارس: زين وانا صغير .. ابيج تعلقيني على صدرج .. ابي اكون قريب من قلبج على طول .. مناف: حياتي انته والله .. انت مو بس بقلبي .. انت كياني يا فارس .. بدونك الدنيا سوده بعيوني .. فارس: احبج يا مناف .. مناف: وانا اموت فيك .. محمد اتصل بفارس اللي كان شاغل الخط مع مناف .. محمد: ابوك يا انتظار .. فارس: لحظه حياتي .. ولد عمي متصل لي على الخط الثاني .. مناف: زين حبيبي .. فارس: هلا وغلا حمادي .. محمد: روح يا انتظار انته .. فارس: .. محمد: وحشتني يا قلبي .. فارس: وانت اكثر يا عيوني .. محمد: انت فالبيت يا حياتي ؟ فارس: اي فابيت يا عيوني انته .. محمد: يا بعد طوايفي بمرك .. فارس: بينور المكان بوجودك يا شمعة حياتي .. محمد: احم احم .. يا قلبي عليك وعلى رومنسيتك .. فارس: حاضرين للطيبين .. محمد وفارس: ه .. محمد: مادري شو بسوي بدونك يا فروس .. فارس: بيعنا فالسوق حمود .. محمد: خلها على الله .. فارس: للحين راكب راسك انت ؟ محمد: فروس مالي خلقها .. مب قادر اجابلها .. فارس: الله يهديك يا حمود .. محمد: اقولك ماقدر ماقدر .. فارس: زين تعالي البيت انتظرك .. محمد: زين .. سلام فارس: سلام .. سكر من محمد وهو حزين على حاله .. رجع لمناف .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: حياتي .. مناف: حبيبي مشغول ؟ فارس: لا بس ولد عمي بيمرني .. مناف: عيل اخليك معاه .. فارس: للحين ما طلع من بيتهم .. مناف: زين .. فارس: ان شاءالله قريب بنروح نعتمر .. مناف: الله .. يا حظكم .. فارس"فديتها": ايه عليج والله .. مناف: خاطري اشوف الكعبه .. فارس: اوعدج يا مناف .. بعد ما نملج ونسوي العرس .. بوديج مكه اسبوع .. وصدقيني ملا تروحين هناك والله ماودج ترجعين .. مناف: كم مره رحت من قبل ؟ فارس: تقريبا كل ينه او سنتين مره .. مناف: ماشاءالله عليك .. فارس: بأذن الله بعد ما اخطفج .. كل سنه فالربيع بوديج .. مناف: بأذن الله .. تم فارس يسولف مع مناف عن مستقبلهم .. فارس: انتي تحبين البنات ولا الاولاد اكثر ؟ مناف: ما تفرق عندي .. وانت ؟ فارس: انا احب البنات .. مناف: فديت روحك .. ليش يعني البنات ؟ فارس: البنت حلو تدلعها .. الولد لو دلعته يتخدى .. مو شي .. مناف: فديته اللي يحب يدلع والله .. فارس: تتوقعين عيالنا بيشبهونج ولا يشبهوني ؟ مناف: ممممممم .. مادري .. فارس: انا ابيهم كلهم يشبهونج انتي .. مناف: . ليش ؟ فارس: عشان انتي امهم وانا اموت في امهم .. مناف: فديت روحك .. فارس: انت شطول شعرج ؟ مناف: يعني يغطي ظهري .. ليش ؟ فارس: لا بس اسأل .. مناف: زين انت تحب الشعر الطويل ولا القصير ؟ فارس: ما تفرق عندي .. حتى لو تحلقين قرعه .. مناف وفارس: مناف: اشوف شعرك طول بعد القرعه .. فارس: .. اي استخدم شامبو خطير يطول الشعر في يومين .. مناف: شدعوه .. شهالشامبو .. فارس: .. مناف: لا ماشاءالله شعرك طول .. فارس: لا ما طول وايد .. يعني الحين تواليت .. مناف: لا شفته ذاك اليوم .. فارس: فديت عيونج اللي شافت شعري والله .. انتي تحبين الشعر الطويل ولا القرعه .. مناف: ه .. مممممم .. احب يعني الشعر اللي تطيح خصلاته على الويه .. يعني قبل ما تقرع كان شعرك يجنن .. فارس: فديت قلبج انا .. ما يهمج الغاليه .. نطول الشعر عشان خاطر هالعيون .. مناف: حياتي انته .. فارس: وانتي عمري .. محمد اتصل بفارس لانه وصل عند بيتهم .. فارس استأذن من مناف ونزل عند محمد .. استقبله وراحوا غرفة فارس .. قعد وجابل التلفزيون .. فارس طلب منهم يجيبون لهم الشاي والقهوه فالغرفه .. رجع عند محمد الغرفه .. فارس: ها حمودي .. محمد مبتسم: مممممم .. فارس: شو فيك ؟ محمد: ولا شي .. ما عندك افلام ؟ فارس: افتح الدرج شوف لك فلم .. محمد: كم باقي على الاذان ؟ فارس: باقي نص ساعه .. محمد: زين عيل خل نجهز لنا فلم .. نروح نصلي وبعدين نشوف الفلم .. فارس: حلو .. محمد اختار فلم وجهزه .. تموا يسولفون مع بعض شوي .. دخلت عليهم ايمان وام فارس .. ام فارس: حيالله من يانا .. محمد مبتسم: هلا والله مرت عمي .. شحالج الغاليه ؟ ام فارس مبتسمه: الحمدلله .. اخبارك واخبار الاهل ؟ محمد: الحمدلله طيبين .. ايمان: ليش ما جبت معاك اليهال ؟ محمد: راحوا بيت يدتهم .. ايمان: مره ثانيه جيبهم وجيب الريم بعد .. محمد: ان شاءالله .. ام فارس: محمد يبه تعال ابيك شوي .. فارس ومحمد طالعوا بعض ورفعوا حاجب .. محمد: ان شاءالله .. طلع محمد ورا ام فارس .. قعدوا فالصله اللي فوق .. ام فارس: محمد طلبتك تقولي الصج .. محمد رفع حاجب: احم .. تفضلي .. ام فارس: هالبنت اللي بغاها فارس من وين يعرفها ؟ محمد " الله يستر " .. محمد: اي بنت ؟ ام فارس: البنت اللي يبيني اخطبها له .. محمد: ما قالي شي عن اي بنت ولا خطوبه .. ام فارس: محمد .. فارس ما يخش عليك شي وانت ما تخش عليه شي .. هات من الاخر .. محمد بلع ريقه: صدقيني ماعرف عن شو تتكلمين .. ام فارس: محمد .. وتمت اطالع بعيونه .. قولي من وين يعرفها ؟ محمد: شوفي مرت عمي .. صج انا وفارس ما نخش على بعض شي .. بس هالموضوع ما جاب لي طاريه .. ام فارس: زين سأله من تكون هالبنت .. محمد: ان شاءالله .. بس شو فيها البنت ؟ ام فارس: البنت مو من ثوبنا .. محمد " الله يصبرك يا فارس" .. محمد: شلون مو من ثوبكم ؟ ام فارس: احنا وين وهم وين .. محمد: بس ما شوف فيها شي .. ام فارس: الا فيها وفيها بعد .. محمد: شو اللي فيها ؟ ام فارس: شوف انا متأكده ان فارس يعرفها .. وهي لاعبه في عقله تبي تتكشخ بفلوسه .. محمد " اعوذ بالله " .. محمد: شوفي انا اروح وارد مع فارس .. ما قط سمعته يكلم بنات .. ام فارس: انت تدري عن شي وخاشه عني .. وبوفارس بعد يدري عن شي وخاشه عني .. تراني مب غبيه ولا مدمغه .. محمد: محشومه مرت عمي .. بس لو فارس يعرف حد .. ما بيخش عليج صدقيني " يا رب سامحني كذبت عليها " ام فارس: بس هالبنت ما ياخذها فارس .. محمد: اذكري ربج يا ام فارس .. ام فارس: انا سألت عن البنت واهلها .. محمد: زين شو قالوا لج عنها ؟ ام فارس: زينه وما عليها كلام .. بس قلت لك مب من ثوبنا .. مب مستوانا .. محمد: الله يهديج يا مرت عمي .. ام فارس: من اهلها .. من امها .. من ابوها .. ابوها كان حافي ومنتف .. امها لا تقرى ولاتكتب .. وماعندها الا اخوان ثنين .. وصغار بعد .. بكره خوال عيال ولدي فقاره .. عايشين في خرابه .. محمد: مب عيب .. وعيال فارس بيشيلون اسمه .. ام فارس: الله يخليك يا محمد .. شوف جانه يعرف البنت .. خله يقصر الشر ويشلها من باله .. محمد انصدم بكلام ام فارس .. ما توقع انها مترفعه على الناس بهالطريقه .. ام فارس: وصل له الكلام يا محمد .. بس لاتجيب له طاري عن الكلام اللي دار بيني وبينك .. محمد: ان شاءالله .. ام فارس قامت بتروح عن محمد .. محمد وقف بذهول يطالعها وهي رايحه .. ما توقع كلامها بالمره .. راح الغرفه عند فارس اللي كان مع ايمان ويشتغلون على الكمبيوتر .. محمد: فارس قوم نروح المسيد .. بعد شوي بيأذن .. فارس: ان شاءالله .. ايماني .. ايمان: هلا .. فارس: لا تنسين رتبي لنا القعده .. ايمان مبتسمه: ما يهمك .. طلع محمد مع فارس وراحوا المسيد .. وكان محمد ساكت طول الوقت .. وفارس كان حاس ان امه قالت لمحمد شي فتم ساكت عنه وانتظره يتكلم من نفسه .. صلوا ورجعوا البيت .. اول ما دخلوا الغرفه لقوا ايمان وفاطمه وعبدالعزيز ينتظرونهم .. فارس: خير .. ايمان: انا عزمتهم .. فارس: وبكيفج هو .. ايمان: لا بكيفي .. الكل: .. فاطمه: افا تطرنا يا فارس .. محمد طاحت عيونه على فاطمه .. ابتسم لها ونزل راسه .. فارس: لاماطردكم .. بس ما توقعتكم .. عبدالعزيز: زين بندفع لك تذاكر .. ايمان: ما يهمكم يالربع .. على حسابي الليله .. محمد: .. وايد شاطه نفسج ايمان .. ايمان: احم احم .. لازم .. خبرك توه الوالد معبي جيبي .. بوسعود ماقصر بعد .. محمد: تستاهلين والله .. طلع محفظته مبلغ وعطى ايمان .. وبونايف بعد توه معبي جيبج .. ايمان: الله اكبر عليك .. حلوين يا بونايف .. الكل: .. فارس: زين يلا شغلوا الفلم .. قعدوا كلهم مندمجين مع الفلم .. وايمان كانت مسويه لهم ذره وجايبه شوكلاته وعصير وماي وكل ما لذ وطاب .. يعني رتبت القعده .. الكل كان متابع للفلم الا محمد كان كل شوي يطالع فارس وخاطره منكسر عليه .. محمد " الله يعلم بمصيرك يا فارس .. يا رب تسهل اموره " .. يتبع .. __________________ |
التكمله
لاول مره فاطمه تكون قاعده ومحمد موجود ولا يفكر فيها وا يلتفت عليها .. كان فارس شاغل باله .. بعد ما خلص الفلم تفرقوا .. ايمان وفاطمه وعبدالعزيز طلعوا يتمشون .. ومحمد وفارس تموا فالغرفه يسولفون .. بس محمد ماجاب طاري لفارس عن الكلام اللي دار بينه وبين ام فارس .. وفارس كان مخلي محمد على راحته .. ماحب يضغط عليه .. تموا يسولفون لين محمد استأذن وراح البيت .. تم فارس يفكر في تصرف محمد .. طلع من الغرفه وهو نازل شاف ابوه .. فارس: شحالك يبه .. وباس راسه .. بوفارس: طيب الله يسلمك يبه .. امك وين ؟ فارس: اعتقد فالغرفه .. بوفارس: زين خل نروح غرفتك ابي اكلمك في موضوع .. فارس تسارعت دقات قلبه .. فارس: ان شاءالله دخل بوفارس الغرفه و فارس وراه .. بوفارس: سكر الباب وراك .. فارس: ان شاءالله .. بوفارس: فارس يبه .. امك من كم يوم كلمتني بخصوص البنت اللي تبيها .. فارس: احم .. زين .. بوفارس: امك مب راضيه .. فارس عقد حواجبه: مب راضه! .. شو السبب .؟ بوفارس: سألت عنهم .. فارس: زين .. بوفارس: تقول مب من ثوبنا .. فارس وقف مكانه: شو يعني مو من ثوبنا ؟! بوفارس: استهدي بالله .. فارس: يبه انت كلمت امي ؟ بوفارس: اي وقلت لها رايي فالموضوع .. فارس بفضول: زين شو رايك انت ؟ بوفارس: انا ماشوف فيها شي .. انت اخترتها وانت تتحمل نتيجة اختيارك .. فارس: شلون يعني اتحمل نتيجة اختياري ؟ بوفارس: انا موافق على اي بنت انت تختارها .. بس لو صار ما صار بينكم .. لاتجينا .. فارس: يبه يعني انت بعد مب راضي ؟ بوفارس: والله اني راضي وانا سألت عن البنت واهلها .. ابوها متوفي وماعندها الا امها واخوانها .. واخوانها صغار .. هي تدرس فالجامعه .. واخلاقها عاليه .. الله يوفقك معاها يبه وانا ما راح اوقف في طريقك .. بس الله يعينا على امك .. فارس: يبه يعني امي مب راضيه .. بوفارس: هي ما قالت انها مو راضيه .. بس اللي فهمته من كلامها انها ماتبي البنت .. فارس: بس انا شاري البنت .. بوفارس: فارس يبه قولي .. انت تعرف البنت ؟ فارس باصرار: لا ماعرفها .. بوفارس: عيل ليش ما اخترت الا هي ؟ فارس: قلبي اختارها يبه .. بوفارس: لو بينكم شي قولي وانا ابوك .. ما بعترض على هالشي .. فارس: مافي شي يا يبه .. بس انا ارتحت لها .. شفتها كم مره .. بوفارس: وين ؟ فارس: فالمستشفى .. كل ما روح لجاسم ذيك الايام كنت اشوفها .. بوفارس: اي ي ي .. فارس: يبه ترا ابي البنت وقلت لك انا شاريها لو من تكون .. بوفارس" يا فارس شكلك بتعلن الحرب على امك .. والله يستر منك بس " .. بوفارس: الله يقدم اللي فيه الخير .. انت استخير الله يرضى عليك .. فارس بحزن: الحمدلله استخرت و مرتاح .. بوفارس: زين يبه انا بروح الغرفه ارتاح .. انت فكر في كلامي .. ولو كلمتك امك فالموضوع الله يرضى عليك لاتشد معاها .. فارس لوى بوزه: يصير خير .. بوفارس هز راسه وهو طالع .. فارس سكر الباب ورا ابوه وكان معصب .. سكر اصابع على بعض وبقبضة يده ضرب الطاوله بقوه .. انكسر الزجاج وانجرح فارس .. ماحس بالالم من القهر اللي فيه .. شاف يده وراح غسلها .. انتبه ان في زجاج دخل في يده .. لف يده بشاش وراح المستشفى عشان ينظفون له الجرح .. اول ما دخل المستشفى حس انه مب قادر يتنفس .. وقف في نفس المكان اللي وقف فيه لما كان شايل نايف اخو مناف .. مر عليه الشريط وتذكر كل تفاصيله .. حس بضيقه في صدره .. غمض عيونه بقوه وتنفس بعمق .. فتح عيونه وكمل دربه عند الاستقبال .. دخل على الدكتور ونظفوا له الجرح خيطوه له ولفوا له يده .. طلع من المستشفى وهو مب حاس باللي يدور حوله .. كان يشوف ويوه الناس ويسمع اصواتهم .. بس ما قدر يميز ويوهم ولا قدر يسمع شو يقولون .. مشى لين وصل سيارته .. شغل السياره وحرك .. ما كان عارف وين يروح .. لقى نفسه عند بيت مناف تم قاعد فالسياره .. حط راسه على السكان بحزن .. تم يفكر ويفكر .. تم فتره على هالحال .. واقف عند بيت مناف ويفكر .. كانت الساعه 1 ونص بالليل .. رن جوال فارس وهو واقف عند بيت مناف .. تم يطالع التلفون بحزن .. خلى التلفون يرن لين سكرت مناف .. تم فتره يطالع التلفون .. رجع اتصل لها .. ردت عليه بشوق .. مناف: هلا حبيبي .. فارس ابتسم بحزن: هلا وغلا .. مناف: وش في صوتك ؟ فارس: مافيني شي .. مناف: بلا فيك شي فارس .. فارس: تعبان شوي .. مناف بخوف: بسم الله عليك .. عسى ماشر ؟ فارس: ممممممم .. مصدع .. مناف: زين خذت حبه تخفف الالم ؟ فارس: لا بعد شوي باخذ .. مناف: من متى وانت تحس بهالصداع .. فارس: من شوي .. مناف: فديت روحك والله .. زين عشاني قوم خذ لك حبه تخفف الالم و روح ارتاح .. فارس: مو الحين يا قلبه .. مناف: واللي يسلمك .. فارس غمض عيونه: ان شاءالله .. مناف: انتظر اتصالك .. فارس: ان شاءالله .. سكر منها وخنقته العبره على حال المسكينه مناف .. فارس " فديت اهتمامها فيني .. الله يحفظها .. ليش يا يمه انتي شايفه نفسج على الناس .. ليش يا يمه " .. قعد شوي يفكر وهو يطالع بيتهم .. اتصل بمناف مره ثانيه .. مناف بإهتمام: اشوى الحين حبيبي ؟ فارس ابتسم: يا قلبه انتي .. من اسمع صوتج اكون بخير .. مناف بدلع: فديتك يا فارس .. احبك واموت فيك .. فارس بفرح: وانا اعشقج يا مناف .. الحين مافيني شي .. مناف وفارس: .. مناف: بسم الله عليك حبيبي .. زين متى بتنام ؟ فارس: مادري بعد شوي .. مناف: زين روح ارتاح الحين احسن .. فارس: لا خلج معاي شوي .. مناف: همممممم .. بس شوي .. فارس ابتسم: كل شي منج حلو .. شوي .. وايد .. كل شي حلو منج يا اغلى بنت فالعالم .. مناف: انا كلي لك .. حياتي وقلبي وعمري .. فارس: انتي بكل مافيج لي انا .. ما يهمني من انتي ولا من بنته ولا غيره .. مناف استغربت من كلام فارس .. فارس" اوه شو خربطت انا " .. فارس: زين حياتي خليني اروح ارتاح شوي .. مناف مبتسمه: زين حبيبي .. تحمل بنفسك فديتك .. فارس: من عيوني الثنتين .. مناف: فديت عيونك والله .. فارس: تامرين على شي .. مناف: لا حبيبي سلامتك .. بس طمني عليك اول ما تقعد من النوم .. فارس: ان شاءالله يا قلبه .. مناف: مع السلامه .. فارس: سلام .. سكر فارس من مناف وهو مخنوق .. شغل السياره وحرك رايح البيت .. كان يمشي بهدوء فالدرب .. يفكر في مصيره مع مناف .. يفكر في كلام ابوه وتصرف امه .. وغموض محمد .. وصل البيت وكانت الساعه 3 .. فاطمه كانت قاعده فالصاله تكلم يوسف .. شافت فارس واستغربت .. فاطمه: لحظه يوسف .. يوسف: ان شاءالله .. فاطمه: فارس .. فارس مبتسم: هلا .. فاطمه: وين كنت .. فارس: طالع عند الربع .. فاطمه: تصدق على بالي انك نايم .. فارس: ه .. تعرفيني ما نام من وقت .. فاطمه: زين بتنام الحين ؟ فارس: لا .. بعد الاذان .. فاطمه: اهاا .. فارس بغلاسه: من تكلمين ؟ فاطمه: يعني من بكلم .. فارس قعد جنبها وسحب السماعه .. فارس: احم احم .. يوسف: ه .. هلا هلا فارس: من ؟ يوسف: معاك الطواري .. فارس: .. احلى يالطواري .. تعالوا انقذوني قلبي يعورني .. يوسف: اللي يبينا يجينا .. فارس: طواري تعبان .. فارس ويوسف: ه .. فارس: ليش تكلم اختي هالوقت ؟ يوسف: عن من تتكلم الشيخ ؟ فارس: عن الجميله اللي قاعده جنبي .. يوسف: قصدك زوجتي .. فارس: همممممم .. تقدر تقول زوجتك .. بس هي للحين عايشه في بيت ابوها .. يوسف: ذليتونا ترا .. فارس ويوسف: ه فاطمه انتبهت ليد فارس .. فارس: شو اخبار خالك وريما ؟ يوسف: الحمدلله .. فارس: سلم على بوخليفه وايد .. يوسف: يبلغ .. فارس: يلا حبيبي .. سلام .. يوسف: الله وياك .. فارس عطى فاطمه السماعه .. فارس: كلمي ريلج .. فاطمه خذت السماعه: فارس شو فيها يدك ؟ فارس: انكسرت الطاوله ودخل الزجاج بيدي .. رحت المستشفى وخيطوا لي الجرح ونظفوه .. فاطمه: و شلون انكسرت الطاوله ؟ فارس: سالفه طويله بعدين اقولج اياها .. كلمي الولهان بوخليفه .. فاطمه ابتسمت له وكلمت يوسف .. فارس راح الغرفه .. بدل ملابسه وحذف نفسه على السرير .. يتبع .. __________________ |
التكمله
غطت عيونه شوي الا جاسم يقعده للصلاه .. جاسم: فارس .. فارس .. يلا قوم بنروح المسيد .. فارس: زين .. جسوم .. جاسم: نعم .. فارس: شلني عيزان .. جاسم: زين اشيلك وين اوديك ؟ فارس: ودني المسيد .. جاسم: .. فاكر نفسك خفيف .. فارس: خف علينا يالريشه .. جاسم ركب على سرير فارس وقعد على ظهره .. جاسم: قولي الحين انت تحس فيني وانا على ظهرك .. فارس: الحقوني ماقدر اتنفس .. جاسم: ه .. لا تستعبط .. فارس: خنفتني جسوم .. قووووم .. جاسم: .. بوفارس كان واقف يراقبهم بفرح .. بوفارس " الله يسعدك يا فارس .. الله يفرح قلبك بمناف .. انا ادري انك تموت فيها .. و الله يكتبكم لبعض " .. بوفارس: صلاه صلاه .. جاسم وفارس التفتوا على بوفارس .. جاسم: ان شاءالله .. فارس: يبه الحقني .. خنقني جسوم بوفارس: ه .. يلا بيقيم الصلاه خلوا عنكم اللعب .. فارس: قول حق ولدك الدب يقوم عني .. ماقدر اتحرك .. جاسم: انا دب .. فارس: ماقدر اتكلم .. لحقوني .. بوفارس: ه .. بوفارس شل جاسم من على ظهر فارس وسحب فارس من يده .. بوفارس: قوموا يلا .. فارس: ان شاءالله .. باتوضأ وبلحقكم .. بوفارس: بارك الله فيك .. بوفارس كان شايل جاسم .. طلعوا من الغرفه نزلوا تحت .. فارس توضأ ولحقهم وعبدالعزيز سبقهم المسيد .. بعد ما خلصوا رجعوا البيت .. فارس حذف نفسه على السرير ونام .. جاسم انسدح مع ابوه فالصاله وناموا .. عبدالعزيز نام في غرفته .. بعد هاليوم اللي كان تعيس بالنسبه لمحمد وفارس .. يوم جديد يمر عليهم بالمجهول .. فارس قعد من النوم الساعه 10 على تلفون مناف .. فارس بتعب: هلا .. مناف: صح النوم حبيبي .. فارس مبتسم: يا قلبه انتي .. مناف: متى نمت فديتك ..؟ فارس: مممممم .. بعد الصلاه .. مناف: ليش فديتك ؟ فارس: ما قدرت انام من الصداع .. بعد ما صليت الفجر نمت .. مناف مبتسمه: نوم العوافي حبيبي .. فارس: الله يعافيج يا قلبه .. مناف: زين يلا قوم .. بسك نوم .. فارس: ان شاءالله .. مناف: بعد ما تصحصح كلمني .. فارس: من عيوني يا عيوني .. سكرت مناف من فارس .. فارس قام من السرير يتكاسل .. خلص روتينه ونزل تحت .. من بعد كلام ابوه اول مره يشوف امه لما دخل الصاله ولقاها قاعده اطالع التلفزيون .. ما كان له نفس يسلم عليها من الصدمه .. بس اجبر نفسه وسلم .. فارس: السلام عليكم .. وباس راسها .. ام فارس: عليكم السلام .. هلا يبه .. فارس: شو اخبارج ؟ ام فارس: الحمدلله .. ليش ما رحت الشغل اليوم ؟ فارس: تعبان .. ام فارس: شو فيك ؟ فارس: جسمي متكسر شوي .. ام فارس: اهمزك شوي .. فارس: لا ماله داعي .. ام فارس: اسوي لك سندويش يبه ؟ فارس: لا مالي خاطر اكل .. ام فارس: شو فيك يبه ؟ فارس: شو صار على موضوعي .. ام فارس كشرت: اي موضوع ؟ فارس: الزواج .. ام فارس: اي زواج .. فارس بعصبيه: والله ماعرفنا لكم .. سويتوا لنا سالفه عشان نتزوج .. ويوم قلنا بنتزوج قلتوا اي زواج .. شو السالفه .. ؟ ام فارس: اسمع يا فارس .. هالبنت مب من ثوبنا .. وجانك تعرفها ولعبت بعقلك انا اقولك ما تاخذها .. فارس: شو مب من ثوبنا .. شو اعرفها .. البنت شايفها وابيها .. ام فارس: لا انت تعرفها .. فارس: اعتقد كلامي واضح .. ام فارس بصراخ: اي كلام .. شايفني ياهل جدامك .. فارس مسك اعصابه: محشومه الغاليه .. بس قلت لكم ماعرفها .. ولو اعرفها بقول اني اعرفها .. بس هالبنت ابيها ام فارس: شلها من راسك .. شفت لك بنت ناس ما عليها زود .. فارس: ما بيها .. انا ابي اللي في بالي .. ام فارس بتحدي: وان قلت لك ما تاخذها .. فارس: لا باخذها .. ام فارس: لو خذتها .. انا مالي قعده في هالبيت .. فارس: يه .. ليش هاي كله .. البنت ما عليها كلام .. بس عشانها فقيره .. كلنا فقاره .. ام فارس: انت شفت وين عايشين هم .. عرفت من اهلها .. فارس: ما يهموني .. انا ابها هي .. يا يمه كلامج ما يدخل العقل .. ام فارس بصراخ: اسمع يا فارس .. يا انا يا هالبنت .. والقرار لك .. دخل بوفارس على حشرة ام فارس وسمع اخر جمله قالتها لفارس .. بوفارس: شو صاير .. ليش هالصراخ ؟ ام فارس: تعال شوف ولدك .. يراددني ويعاند .. بوفارس: علميني شو صاير ام فارس: الشيخ الا ياخذ هالبنت اللي لعبت بعقله .. فارس وقف مكان: قلت لكم البنت ماعرفها .. انتوا ما تفهمون .. بوفارس: استهدي بالله يا فارس .. فارس: اسمع كلام امي .. بوفارس: مزنه .. ليش ما تبين البنت ؟ ام فارس: اعتقد كلامي واضح وقلته من قبل .. الينت مب من ثوبنا .. لي متى بعيد لكم هالكلام .. بوفارس: زين شو فيها .. انا يوم خذتج كنت على قد حالي .. صح ام فارس تكابر: بس انا طلعت من بيت ابوي وماعلي قصور .. وانت ما قصرت معاي .. فارس: يمه ليش تقصين على نفسج .. مالج حجه على البنت .. ام فارس عصبت: انت اسكت ولا كلمه .. اسمع محمد .. لو ولدك خذ هالبنت انا مالي قعده في هالبيت .. خل هالي لعبت بعقل ولدك تربيكم كلكم .. بوفارس: يا مزنه .. كلامج مو مقنع .. الولد يبيها .. وقال انه ما يعرفها .. ولا يكلمها .. انتي مكبره الموضوع عشانها بنت فقيره وعلى قد حالها .. ام فارس: اشوفك موافقث ولدك .. فارس: كلام ابوي صح .. ام فارس: انا مابي اعور راسي معاك انت .. بوفارس: اذكروا الله .. خل نحل المشكله بهدوء .. ام فارس: يا ناس احر ما عندي ابرد ماعنده هالريال .. بوفارس رفع حاجب: اتقي شر الحليم اذا غضب يا مزنه .. ام فارس: شوف انا من بكره بروح اخطب له بنت وحده من صديقاتي .. ذيك البنت اللي ما عليها كلام .. بنت شايفه الخير .. متربيه على العز .. فارس: انا قلت هالكلام من قبل .. لو خطبتي لي .. بقطع ويهج جدام الناس .. يعني بالعربي بفشلج .. مب رايح .. ولا تدرين شو بسوي .. بدخل على اهل البنت وبقولهم امي جبرتني على بنتكم .. بوفارس: وفارس يسويها .. ام فارس: لا والله .. شجعه انت .. بوفارس وصل حده من ام فارس .. بوفارس بصوت هز البيت: وبعدين .. يعني انا مالي حشيمه .. ام فارس انتفضت من صرخته .. وقفت ونزلت راسها .. فارس مسك ابوه من كتفه وضغط عليه .. بوفارس: حتى لو فارس يكلمها ولا يعرفها .. خليه ياخذها .. انتي بتعيشين معاها .. انتي بتصرفين عليها .. عيالها بيتسمون باسمج .. ولا تحرجين نفسج عند العرب .. فارس ولدي واعرفه .. ام فارس قامت تصيح: وربي اني ما برضى عليك لين خذتها .. روح الله لا يوفقك ويها .. طلعت من الصاله وهي تصيح .. فارس حس ان ريوله ما تشيله .. دارت الدنيا حوله .. قعد على الكرسي وغطى وي بيدينه .. بوفارس: فارس ادري انك تموت في مناف .. اللي مات اخوها نايف بين ايدينك .. واخوانها فيصل وعبدالله اللي جبتهم المزرعه ذيك الايام .. وادري انك مهتم فيهم ومب مقصر فيهم .. فارس كان يسمع كلام ابوه وحسه مثل السكاسين اللي طعنت قلبه .. رفع راسه وشاف ابوه بحزن .. فارس: غير مناف انا مابتزوج .. مشى عن ابوه وراح غرفته شايل معاه همه .. اتصل بمحمد ولد عمه .. فارس بحزن: حمود تعال طلعني من بيتنا .. ان سقت السياره بطلع ومب راجع لكم كلش .. محمد بخوف: فروس شو صاير .. فارس: تعالي الحين .. محمد: زين زين .. سكر محمد من فارس وطارعلى بيتهم .. اول ما دخل لقى بوفارس قاعد فالصاله والهم والحزن كسوه .. يتبع .. __________________ |
التكلمه
محمد: السلام عليكم عمي .. بوفارس: هلا والله يبه .. فارس فوق .. الحق على اخوك يا محمد .. محمد: بخوف .. شو فيه ؟ بوفارس: تذابح مع امه عشان سالفة الزواج .. روح له يبه وخذ مافي خاطره .. محمد: ان شاءالله .. طلع محمد من الصاله وراح غرفة فارس على طول .. شاف حالة فارس .. كان حاذف نفسه على السرير ويطالع فوق .. جواله كان يرن وماكان يرد .. محمد خاف ان فارس فيه شي .. قرب منه يتفحصه .. طالعه فارس .. فارس: قوم خل نطلع بسرعه .. محمد: زين .. طلعوا من الغرفه وكانت ام محمد في ويهم .. فارس ما طالعه ونزل بسرعه وسحب محمد معاه .. ام فارس عصبت على الحركه .. ام فارس " يا انا يا بنت الفقر اللي تبيها .. اصبرعلي يا فارس " .. نزلت الصاله وكان بوفارس قاعد بروحه .. قعدت جنبه .. ام فارس: محمد .. بوفارس: نعم .. ام فارس: اسمح لي الغالي .. بس ولدك عصب بي .. بوفارس: انتي ما عندج سالفه على هالكلام .. رافضه البنت عشانها فقيره .. ام فارس: مو من حقي اشوف الزين لولدي .. بوفارس: من حقج ما اختلفنا .. بس ما تجبرين الولد ياخذ من انتي تهوين .. هو بغاها خليه ياخذها .. ام فارس: والله ما ياخذها .. بوفارس قام من مكانه متنرفز .. بوفارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. راح الغرفه صلى ركعتين ونام شوي .. ام فارس تمت فالصاله تفكر باللي صار .. كان ودها تمحي مناف من الوجود عشان فارس ما ياخذها .. محمد طار بفارس وراحوا شقة فارس اللي ما تهنى فيها .. دخلوا الشقه اللي أثثوها مع بعض وتعنوا عشان يجهزونها لعيون مناف .. دخل فارس غرفة النوم الفاضيه .. فارس: هالغرفه بتم فاضيه .. محمد: اذكر بك يا فروس .. بأذن الله هي بتختار الاثاث .. وهي بتملي لك حياتك فرح .. فارس قعد على الارض في الغرفه الفاضيه .. حضن ريوه لصدره وغمض عيونه بحزن .. فارس: ما سمعت كلام امي يا حمود .. حلفت اختار بين مناف وبينها .. محمد انصدم من الكلام: شو .. امك ليس تفكر جي ..؟ فارس: آآآه .. مادري عنها .. محمد: زين شو بتسوي الحين ؟ فارس: محتار والله .. عشمت البنت .. كل يوم اقولها بعد ما املج بس بنسوي وبنسوي .. بناينا احلام .. واحلام .. محمد " والله انك ما تستاهل يا فارس " .. محمد: امك كلمتني بنفس الموضوع امس .. فارس التفت على محمد عاقد حواجه .. فارس: شو قالت لك ؟ محمد: سألتني اذان انت تعرف البنت .. وانا اصريت اني مادري عن موضوع الزواج اصلا .. وانك ما تعرفها ولو انك تعرفها بقولها .. فارس: امي هاذي مادري بأي منطق تفكر .. محمد: انا انصدمت فيها .. فارس: تعرف شو قالها ابوي اليوم ؟ محمد: شو ؟ فارس: قالها انا يوم خذت كنت على قد حالي .. شو تتوقع ردت عليه ؟ محمد رفع حاجب: شو ؟ فارس: تقول لابوي انا طلعت من بيت ابوي ما علي قصور وانت ما قصرت علي .. حمود ابوي كان موظف على قد حاله اول ماخذ امي .. وبعد ما جابتني امي ابوي كمل الجامعه وامي كانت تسانده .. تخيل بيني وبين فطيم اختي تقريبا 8 سنين .. بعد ما تخرج ابوي من الجامعه وخذ منصب امي حملت بفطيم .. تدري ليش ؟ محمد: ليش ؟ فارس: لان ابوي كان على قد حاله .. وامي ما كانت تبي عيالها يتربون الا فالعز .. يعني كانت تصرف علي بروحي اللي وراها واللي جدامها .. بس بعد ما خذ ابوي المنصب وصار له شان في شغله جات فطيم وعبدالعزيز ووراهم مريم وايمان .. تذكر البطره اللي عشناها واحنا صغار .. واللي لحين نعيشها .. محمد: الحمدلله على كل حال.. بس ليش امك خايفه من الفقر ؟ فارس: مادري يا حمود .. ماقدر افكر في شي .. تدري امس فالليل ابوي فاتحني بالموضوع .. من القهر اللي فيني بعد ما طلعت من المستشفى مادري شلون وصلت لين بيتها .. حمود تميت مجابل بيتها وافكر .. اتصلت لي وكلمتها وسولفت ولا قلت لها اني عند بيتهم .. وهي كانت حاسه ان فيني شي .. بس انا تعذرت لها .. حمود ماقدر اتخيل حياتي بدونها .. محمد: اذكر ربك يا فارس .. وان شاءالله بيتغير الوضع . فارس: اي وضع .. هاذي ام فارس .. محمد: زين قوم خل نروح الصاله .. فارس: لا خلني هني شوي .. خلني بروحي حمود .. محمد: ان شاءالله يبه .. بس لو بغيت شي انا قاعد فالصاله .. فارس: زين .. طلع محمد من الغرفه الفاضيه وترك فارس بروحه فيها .. سكر الباب عليه وهو يحاتيه ويفكر فيه .. فارس انسدح على الارض فرد ايدينه بمستوى كتفه .. ومد ريوله يده .. كان شكله شكل المصلوب .. تم مغمض عيونه ويفكر في مناف وفي امه .. احتار بينهم .. يموت في مناف .. ويموت في امه .. فارس " الحين انا معصب لازم احكم عقلي واوزن الامر عدل .. مناف ما تدري عن شي .. وامي راكبه راسها .. مناف المسكينه عشمتها وامي حالفه انها ما تدخل البيت .. مناف تنتظرني اليوم قبل بكره وامي كارهتها .. لو كلمت يدتي ممكن تقنع امي .. ولا عميمه هيا ممكن تقنع امي .. بس اخاف توافق عشان تسكتهم وتحول حياتي جحيم بعدين .. مناف اللي فيها كافيها مابي ازيد همها .. مممممم .. ابوي شعرفه عن مناف واخوانها واني اموت فيها .. بس ليش ابوي موقفه ضعيف جدام امي .. صج امي شخصيتها قويه .. بس ابوي كلمته المسموعه .. والله انك غريب يا بوفارس .. مالي غير اكلم يدتي .. هي لها تأثير على الكل .. ولازم ماشد مع امي .. بابتعد هاليومين لين تهدى اعصابها وارجع افتح الموضوع معاها .. ولو ما نفع بكلم يدتي اكيد " .. تم فارس يقلب الكلام في مخه ويحاول يهدي نفسه عشان ما يتهور ولا يتصرف تصرف ما يعجب حد .. محمد كان فالصاله يكلم ساره .. ساره: هلا والله .. محمد: هلا ساره .. ساره: انت وين فديتك ؟ محمد: مع فارس برا .. ساره: اي ي ي .. زين جاي على الغدا ؟ محمد يطالع ساعته: الحين الساعه 12 ونص .. خليني اشوف ولد عمي .. لو بنطول لا تنطروني على الغدا .. ولو خلصنا من وقت باتصل لج .. ساره: زين فديتك .. محمد: يلا مع السلامه .. ساره: الله يحفظك .. فارس كان واقف عند باب الصاله وسمع الحوار اللي دار بين محمد وساره .. يتبع .. |
التكمله
فارس: وايد جاف معاها .. محمد التفت عليه: بسم الله انت من وين طلعت ؟ فارس ابتسم وقعد جنب محمد: من زمان .. محمد: اخبارك الحين ؟ فارس: الحمدلله احسن .. محمد: زين شو قررت ؟ فارس: بتم هني كم يوم .. ببتعد عن امي شوي عشان تهدى اعصابها وتهدى اعصابي .. وبعدين برجع بكلمها فالموضوع مره ثانيه .. محمد: الله يهديها امك .. فارس: زين ما قلت لي لي متى انت بتم جي مع زوجتك ؟ محمد: شلون ؟ فارس: حمود .. انت فاهم ان شو اقصد .. محمد: فارس .. لو سمحت لا تناقشني في هالموضوع .. خلاص النفس طابت .. فارس: الله يهديك يا حمود .. محمد: زين قوم نروح بيتكم نجيب لك ملابس .. ونروح نجيب غدا .. فارس: مو متغدي فالبيت .؟ محمد: نو .. مالي خاطر اروح البيت اصلا .. قام من مكانه .. يلا حبيبي .. فارس: توكلنا .. طلعوا ثنينهم ورجعوا بيت فارس .. فارس شاف فاطمه فالصاله .. سلم وراح الغرفه على طول .. محمد تم يطالع فاطمه بفرح .. محمد: شحالج بنت العم ؟ فاطمه مبتسمه: الحمدلله .. انت شو اخبارك ؟ محمد: عايشين .. فاطمه: اخبار ساره واليهال ؟ محمد: تمام .. فاطمه: زين قولي يا محمد .. محمد يطالع عيونها: آمريني .. فاطمه انحرجت: احم .. شو سالفة امي وفارس .. محمد تنهد: آآه .. يا فاطمه فارس مسكين والله .. فاطمه: خوفتني على اخوي .. شو فيه ؟ محمد: فارس يبي ينزوج صح .. فاطمه: صح .. محمد: وامج رفضت البنت .. فاطمه بصدمه: هاااا .. ليش!!! محمد: امج ردت ردت صدمتني انا فيه .. فاطمه: شو ؟ .. وكانت متوقعه رد محمد .. محمد: تقول ان البنت مو من ثوبكم .. فاطمه: لااا .. حرام ليش جي .. محمد: اليوم الصبح فارس شد معاه شوي .. وراحت امج تصيح .. وخيرت فارس بين البنت وبينها .. فاطمه: لا حول ولا قوة الا بالله .. محمد: الله يصبر فارس .. فاطمه: محمد .. فارس يعرفها ؟ محمد: لا مايعرفها .. ولو يعرفها كان قال .. تعرفين فارس ما يهتم لاي شي دام هو مقتنع فيه .. فاطمه: فديته والله .. دخل عليهم فارس .. فارس: يلا مشينا .. محمد: يلا .. فاطمه: فارس .. فارس كان واقف وفاطمه وراه .. فارس: نعم .. فاطمه: وين بتروح ؟ فارس منزل راسه: قريب .. فاطمه: فارس .. فارس مشى وطلع من الصاله .. فاطمه تمت واقفه مكانها وتصيح .. محمد طالعها بحزن .. محمد: اعذريه على هالتصرف .. فاطمه: قوله لا يسبتعد عنا .. احنا هله .. محمد: ان شاءالله .. وانتي لاتكدرين خاطرج الله يخليج .. فاطمه مسحت دموعها: ان شاءالله .. بس الله يخليك طمني عليه .. محمد: من عيوني الثنتين .. وانتي ديري بالج على نفسج .. طلع محمد وفاطمه تمت واقفه عند باب الصاله تراقبهم .. فارس كان صاد مايبي يشوف الحزن بعيون اخته .. حرك وطلع من البيت وهو حزين على الحاله اللي ترك فيها فاطمه .. فاطمه المسكينه اتصلت في عبدالعزيز ومريم وتجمعوا عشان يناقشون موضوع فارس .. الريم كانت في وضع لا تحسد عليه .. حست نفسها ضايعه .. دوم قافله عليها الغرفه وماتاكل ولا تنام عدل .. بومحمد خاف عليها .. خاف ان علي مسوي فيها شي .. بومحمد: علي .. علي طلع من غرفته وراح عند ابوه بسرعه .. علي: نعم يبه .. بومحمد بحده: الريم شو فيها ؟ علي ارتبك: م م م مافيها شي .. بومحمد: حالها مو عاجبني هاليومين .. ليكون رديت مسوي فيها شي .. علي حس بالحزن .. نزل راسه باحراج وغمض عيونه .. علي: لا يبه .. بومحمد تحسف انه قال لوده هالكلمه .. بومحمد: زين روح نادها لي .. علي: ان شاءالله .. راح علي صوب غرفتها .. طق عليها الباب .. علي: اريام .. الريم .. الريم: نعم .. علي: تعالي ابوي يبيج تحت .. الريم " اوه شو يبي ابوي " .. الريم: زين الحين بنزل .. نزل علي عند ابوه وكانوا ينتظرون الريم .. دخلت عليهم الريم اللي ويها صار اصفر من الهم والحزن .. بان السواد تحت عيونها . بومحمد وعلي استغربوا من حالها .. بومحمد: الريم .. الريم منزله راسها: نعم يبه .. بومحمد: شو فيج ؟ الريم: مافيني شي يبه .. علي: ليش ويهج اصفر .. تعبانه .. شي يعورج ؟ الريم: لا مو تعبانه .. علي قرب من الريم ورقع راسها .. وكانت عيونها حمره من الصياح .. علي: ليش تصيحين ؟ حد قايل لج شي ؟ الريم: لا محد قايلي شي .. بومحمد: عيل ليش ويهج جي ؟ الريم: مافيني شي .. بس عشان نومي معتفس بان علي شوية تعب .. بومحمد: انتي كنتي تصيحين قبل ما تجيبن ؟ الريم: لا بس عيوني تحكني .. والظاهر ماغسلت يدي قبل ما احكها .. وصارت عيوني حمره .. بومحمد: لا انتي فيج بلا .. الريم: مافيني شي .. علي: حد قايل لج شي .. الريم: لا .. اقولكم مافيني شي .. بومحمد: متهاوشه مع حد ؟ الريم: شو فيكم .. اقولكم مافيني شي .. زين بروح انام تعبانه .. بومحمد: مممممم .. زين روحي نامي .. بس حالج مب عاجبني يا بنت .. علي: بروح معاج الغرفه .. الريم: يلا .. طلعوا من مكتب ابوهم وراحوا غرفة الريم .. تم علي يتفحص الغرفه بعيونه .. الريم: علي شو فيكم ؟ مافيني شي .. بس رقادي معتفس .. علي: زين .. مو مشكله .. انسدحت الريم على فراشها وعلي غطاها عدل وطلع عنها .. اول ما طلع علي رجعت تصيح بحزن .. تمت الريم على هالحال فتره .. محمد وفارس راحوا خذوا لهم غدا وراحوا الشقه .. حطوا الغدا وطبعا ولا واحد منهم كانت له نفس انه ياكل شي .. تم الاكل مكانه .. فارس انسدح على كرسي ومحمد على الكرسي الثاني .. تموا ساكتين وكل منهم يطالع السقف ويفكر في همه .. دمتم بخير .. __________________ |
السموحه على الاطاله
|
التكمله
" يا ذا النجوم اللي شراتي سهارى .. قولي لنجم الياه يطلع مع سهيل .. خل(ن) احبه سر ماهو جهارى .. ودي بشوفه واعسرتني المواصل " .. فارس كان منسدح على الكرسي ويفكر في مناف .. فارس " هل استعجلت لما قلت لها اني كلمت اهلي ؟! اكيد هي تنتظر اهلي يمرون عليها .. اخاف تنكسر فرحتها " غمض عيونه بتعب وتم يفكر ويفكر .. فارس " بس ابوي شلون عرف اني اموت فيها ؟ واني اكلمها .. وشلون عرف اخوانها ؟ معقوله عرف فيصل فالعزبه .. لان فيصل كان معانا فالمستشفى لما ابوي شافني مع مناف ذيك الليله .. والله انك مب هين يا بوفارس .. بس شلون عرف اني احبها واموت فيها .. هو قالي ادري انك تموت فيها .. معقوله يكون سمعني وانا اسولف مع مناف .. بس انا ما تكلمت جدامهم كلش .. دوم اروح بعيد .. يا ربي افتر مخي من هالكلام اللي يصير حولي .. " محمد كان يطالع فارس ومبتسم .. محمد: فروس قوم نطلع .. فارس: خوش راي .. اول مره في حياتك تقول شي عدل .. محمد حذف فارس بالمخده: يا اللي ماتستحي على ويهك .. فارس: ه .. محمد: تضحك .. زين اوريك .. انا مب طالع معاك .. روح تمشى بروحك .. فارس نط على محمد .. فارس: زعلت! محمد طالعه: قم عن ويهي بس .. فارس: افااا .. زعلت مني الغالي .. براضيك ولا يهمك .. بكره اصكك بسياره اخر موديل .. تلقاها عند باب البيت .. محمد: لا والله .. تستخف دمك .. فارس: ما وصل مواصيلك في خفة الدم .. محشوم الغالي .. محمد دز فارس وتموا يحذفون بعض بالمخدات .. تموا يضحكون على اشكالهم .. فارس: حتى اليهال ما يسون سواتنا .. محمد: كلن يتكلم عن نفسه لو سمحت .. انا اكبر منك .. وكلي ادب واخلاق واحترام .. والى اخره من الصفاحت الطيبه المحببه عند الناس .. فارس: اشكرك يا محمد ولد عمي .. كل هاي فيني .. والله ماقدر اعبر عن فرحتي برايك فيني .. كل هالسنين وانت مخبي هالكلام في خاطرك لي .. لا غلطان يا ابن العم .. محمد: الله يعطيك عقل .. فارس: في هاذي صدقت يا محمد بن حمد .. حمد اخو ابوي .. ابوي محمد بوفارس .. فارس انا ولد عمك .. محمد: طلعت ظريف وانا مادري .. فارس: جدا جدا .. محمد: زين قم نطلع .. فارس: ان شاءالله الشيخ .. بس بضبط نفسي .. محمد: من زينك .. فارس: فديتني والله .. الحلا والزين فيني .. محمد: يلا مع ويهك .. فارس: زين زين .. طلعوا بسيارة فارس .. رن جوال محمد .. فارس تذكر انه ما جاب جواله .. فارس: افا نسيت جوالي .. محمد: نرجع .. فارس: لا ماله داعي .. محمد " والله مب منك يا فارس .. تتهرب ادري .. الله يعينك والله " .. ساره كانت متصله تطمن على محمد .. محمد: مرحبا .. ساره: هلا فديتك .. انت وين ؟ محمد: برا .. ساره: متى بترجع ؟ محمد: ليش في شي ؟ ساره: تعبانه شوي .. محمد توتر: زين الحين جاي البيت .. ساره: حبيبي .. لو مشغول عادي خذ راحتك .. محمد: لا الحين بجي البيت .. انتي ارتاحي ولا تتحركين .. ساره: زين .. سكر محمد من ساره والتفت على فارس اللي كان في عالم ثاني .. محمد: فروس روح بيتنا .. فارس عقد حواجبه: بيتكم ؟ محمد: اي زوجتي تعبانه وابي اخذها المستشفى .. فارس: ان شاءالله .. فارس حول مساره الى بيت عمه .. وصلوا بيت بومحمد وكانت الريم وامها فالحوش .. سلطان و جاسم واحمد كانوا يلعبون بالسياكل حولهم .. الريم اولم ا شافت سيارة فارس كتمت انفاسها .. تمت تناظر سيارة فارس بحزن .. ماقدرت تحبس دموعها اكثر .. قامت من عند امها وراحت داخل البيت بسرعه .. فارس انتبه لها .. بس ما اهتم .. نزلوا الشباب .. فارس سلم على مرت عمه وقعد معاها شوي .. فارس: السلام عليكم .. ام محمد مبتسمه: عليكم السلام .. فارس: شحالج مرت عمي ؟ ام محمد: يسرك الحال يبه .. اعلومك انت ؟ فارس: الحمدلله .. ام فارس: فارس يبه شو فيك ؟ فارس باستغراب: مافيني شي .. ام فارس: من مزعلك ؟ فارس اصطنع الابتسامه: محد مزعلني .. ليش تقولين هالكلام ؟ ام محمد: يبه ويهك مصفر .. وفي عيونك كلام .. فارس بلع ريقه: تعبان هاليومين من كثر الشغل .. ام محمد: يعطيك العافيه .. مريم لما شافت اخوها راحت عنده وسلمت عليه .. فارس مبتسم: هلا وغلا .. مريم: شو اخبارك فارس .؟ فارس: الحمدلله .. اعلومج انتي .. مريم مبتسمه: الحمدلله .. فارس: اخبار النسيب ؟ مريم: طيب .. فارس: زين انا استأذن .. تامروني على شي ؟ ام محمد: تو الناس يبه .. ما قعدت .. فارس: عندي شغل .. ام محمد: الله يوفقك يبه .. بس لا تقطعنا .. فارس: الله يسلمج الغاليه .. من عيوني .. فارس سلم عليهم وراح صوب السياره .. مريم لحقته .. ركبت معاه جدام وتمت تسولف معاه .. مريم: شو صار على موضوعك ؟ فارس ابتسم بحزن: اي موضوع ؟ مريم: زواجك ؟ فارس: للحين ما صار شي .. مريم: كلمت امي ؟ فارس: ويا ليتني ما كلمتها .. مريم بصدمه: ليش ؟ فارس: امج هاذي مادري شلون تفكر .. مريم عقدت حواجبها: ليش يا فارس .. شو صاير ؟ فارس: امج وايد شايفه نفسها على الناس .. وعلى شو .. مريم: امي شايفه نفسها ؟!! فارس: اي شايفها نفسها .. على قولتها البنت مو من ثوبنا .. مريم: امي تقول هالكلام ؟ فارس: هاي ولاشي .. اليوم تذابحت معاها وطلعت من البيت .. مريم: شو اقولك يا فارس .. امي كاعندها سالفه ترا .. فارس: مادري شو اللي تبي توصل له .. يعني لا تتوقع اني اخذ اللي هي تبيها .. مريم: زين فارس .. فارس: هلا .. مريم: باتصل حق خالد وبقوله اني بطلع معاك .. وبتصل في فطيم وبنمر عليها .. حالتك صعبه .. ولازم نتكلم في موضوعك ونحاول نقنع امي .. فارس تنهد: زين فديتج .. مريم اتصلت بخالد واستأذنت منه .. راحت تلبس واتصلت بفاطمه عشان يمرون عليها .. مريم: فطيم شو تسوين ؟ فاطمه: قاعده ارتب ملابسي .. مريم: اجهزي بنمر عليج انا وفارس .. فاطمه بخوف: شو فيه فارس ؟ مريم: ابوي ما قالج شي ؟ فاطمه: لا ما قالي .. مريوم خوفتيني شو فيه فارس ؟ مريم: فارس متهاوش مع امي عشان موضوع الزواج .. فاطمه بصدمه: والله .. مريم: اي الحين فارس ينتظرني تحت .. يلا جهزي بنمر عليج .. فاطمه: زين زين .. سكرت من مريم وبسرعه لبست .. كانت تفكر في فارس .. وهي طالعه من غرفتها شافت عبدالعزيز .. عبدالعزيز: هلا اختي .. فاطمه: هلا فديتك .. عبدالعزيز: على وين ؟ فاطمه: بيمر علي فارس وبنطلع شوي .. عبدالعزيز: اها .. فاطمه: انت وين بتروح ؟ عبدالعزيز: ولا مكان .. بيمرني النسيب فالميلس .. فاطمه: اي قالي .. عبدالعزيز: طلع مشخاله .. ما يخلي شي .. فاطمه: لازم يا حبيبي .. عبدالعزيز: ه .. يصبر علي .. اوريج فيه .. فاطمه: لو سمحت .. حدك عن ريلي .. عبدالعزيز: خفي علينا .. فاطمه وعبدالعزيز: ه .. عبدالعزيز راح الميلس والشباب كلهم كانوا متجمعين .. فاطمه كانت تنتظر فارس ومريم .. في بيت بومحمد .. محمد وساره كانوا فالغرفه وساره كانت تتألم .. محمد بخوف: سمالله عليج فديتج .. ساره: محمد مافيني شي حبيبي .. محمد: وين مافيج شي .. شوفي ويهج صاير اصفر .. ساره: عادي حبيبي .. الالم يجي ويروح .. محمد: قومي بوديج المستشفى .. ساره بألم: لا مو مشكله .. بروح بكره احسن .. محمد: الله يهديج قومي . التعب باين عليج .. ساره غمضت عيونها بقوه و حطت يدها على حلجها .. محمد حضنها وعيونه غرقت .. ساره حست بالامان في حضن محمد.. صاحت من الالم ودموعها بللت صدر محمد .. ساره: محمد يعور .. محمد يمسح دموعها: سمالله عليج .. قومي لبسي وبروح انادي امي .. ساره: بسرعه الله يخليك .. محمد خاف على ساره وبسرعه راح عند امه .. دخل عليها الغرفه والخوف باين فعيونه .. محمد: يمه لحقي .. ام محمد بخوف: شو صاير يبه؟ محمد: ساره تعبانه يمه .. بطنها يعورها .. ام محمد طلعت من الغرفه من سمعت كلام محمد .. دخلت الغرفه على ساره اللي كانت طايحه على الكرسي و تتألم .. ام محمد: ساره شو فيج يمه ؟ ساره: عمتي بطني يعورني .. ماقدر اتحمل الالم اكثر .. ام محمد: يلا قومي يمه .. على مهلج .. ساره تصيح: آآآي ماقدر اتحرك .. محمد الحق علي .. محمد دخل الغرفه وشل ساره ونزل فيها .. شافهم علي وكان منصدم من شكل ساره .. علي: شو فيكم ؟ محمد: شغل سيارتك بسرعه .. علي: ان شاءالله .. ركض قبلهم وراح عند سيارته .. ام محمد ركبت جدام ومحمد حاط ساره بحظنه ويهديها .. وصلوا المستشفى ودخلوا ساره على الدكتور .. تموا ينتظرونها والتوتر والقلق باين عليهم .. محمد اتصل بابوه وبلغه انهم فالمستشفى .. بومحمد راح لهم المستشفى .. ساره كانت حالته صعبه .. تموا فتره ينتظرون .. طلعت لهم الدكتوره .. وكلهم تجمعوا حولها .. الدكتوره: من زوجها ؟ محمد: انا .. الدكتوره: تفضل معاي .. محمد طالع ابوه: ان شاءالله .. راح ورا الدكتوره .. يتبع .. __________________ |
التكمله
الدكتوره: اخوي زوجتك صادتها مضاعفات .. مما ادى الى اجهاض الجنين .. محمد: شو ؟ اجهاض الجنين ؟ الدكتوره: اي .. محمد: شو سبب هالمضاعفات ؟ الدكتوره: لها عدة اسباب .. مثلا ممكن انها طاحت او ضربها شي .. او شلت شي ثقيل .. او الحاله النفسيه .. محمد " الحاله النفسيه .. يالله .. ليكون ساره كانت حاسه بكل شي " .. محمد: زين دكتوره شو ممكن سبب اجهاضها من احد الاسباب اللي قلتي عنها ؟ الدكتوره: الاغلب الحاله النفسيه .. لان ما لاحظت عليها اي تعب جسماني او رضوض .. محمد غمض عيونه ومسح شعره بيده .. الدكتوره: الله يعوضك ان شاءالله .. محمد: جزاج الله خير .. زين زوجتي شو اخبارها ؟ الدكتوره: والله تألمت وايد وتعبت المسكينه .. بس الحين احسن الحمدلله .. محمد: اقدر اشوفها ؟ الدكتوره: هي الحين مخدره .. حتى لو دخلت ما راح تحس فيك .. محمد: بس ابي اشوفها .. الدكتوره: زين بس تدخل بروحك .. محمد: ان شاءالله .. مشى محمد ورا الدكتوره .. وهو قلق ويفكر في ساره .. دخل عليها الغرفه وشافها نايمه بهدوء .. محمد "فديتج يا ساره .. والله قسيت عليج .. وانا متأكد ان نفسيتج هي سبب الاجهاض .. يا رب سامحني على اللي سويته .. يا رب سامحني " .. قرب منها ومسك يدها .. تم يتأمل ملامح ويها اللي بان عليها التعب .. ضغط على يدها وباسها على جبهتها .. تم واقف فتره ويحاور نفسه .. محمد " اتمنى تسامحيني يا ساره .. انا السبب .. انا السبب .. بعنادي وعنادج قتلنا طفل بريء ماله ذنب .. طفل بريء ما شاف النور .. طفل مات واحنا السبب .. لا مو انتي اللي قلتيه .. انا اللي قتلته .. انا السبب .. يارب سامحني .. يا رب ساره تسامحني .. اوعدج يا ساره اني ما اعاند .. اوعدج اصونج واكون لج انتي " .. خذ نفس عميق والقى نظره اخيره على ساره .. طلع من الغرفه وراح عند اهله .. ام محمد: ها محمد يبه بشرنا عن مرتك ؟ محمد بلع ريقه بصعوبه وتم يطالع امه بحزن .. ام محمد: شو فيك يبه ؟ شو فيها ساره ؟ محمد: فقدت الجنين .. بومحمد: الحمدلله على سلامتها .. معوض يبه .. اهم شي سلامتها .. ام محمد: قول الحمدلله يا محمد .. محمد منزل راسه: الحمدلله على كل حال .. ام محمد حضنت ولدها وتمت تهديه .. علي كان يطالع اخوه بحزن .. بومحمد مسك علي من كتفه وكلمه .. بومحمد: يبه اخذ امك وروحوا البيت .. علي: ان شاءالله يبه .. راح علي صوب امه .. علي: يمه يلا نروح البيت .. ام محمد: انتوا روحوا وانا بتم انتظر ساره لين تقعد من البنج .. محمد: لا يمه روحوا انتوا .. وانا بتم معاها .. بومحمد: عدل كلامه يا ام محمد .. محمد: روحي ارتاحي يمه .. ام محمد: فديتك يا محمد .. الله يصبرها .. حط بالك عليها .. محمد: ان شاءالله .. تم محمد فالمستشفى جنب ساره .. فارس و مريم مروا على فاطمه .. اول ما دخلوا الحوش كانت ام فارس قاعده تسقي الزرع .. التفتت على سيارة فارس .. فارس اول ما شافها حرك وطلع من الحوش .. ام فارس عصبت ودخلت داخل .. مريم التفت على فارس .. مريم: فارس ليش سويت جي؟ فارس تنهد: اتصلي بفطيم يلا .. مريم: ان شاءالله .. فاطمه طلعت الحوش ومالقت السياره .. اتصلت بمريم .. فاطمه: وينكم ؟ مريم: احنا عند باب الحوش .. تعالي برا .. فاطمه باستغراب: ليش برا ؟ مريم: تعالي وبعدين بتعرفين .. فاطمه: زين .. طلعت فاطمه وركبت السياره .. حرك فارس من فريجهم بسرعه .. فاطمه: شوي شوي فارس .. شعليه مستعيل .. فارس طالعها من المرايه مبتسم .. وغمز لها .. فاطمه ابتسمت له بدلع وصدت .. مريم: وين بنروح ؟ فارس: بنروح كوفي شوب قريب .. فاطمه: حلو .. فخاطري كابتشينو من كم يوم .. فارس يطالعها من المرايه: حاضرين .. فاطمه مبتسمه: شو فيك علي اليوم ؟ فارس ضحك: ه .. مافيني شي .. فاطمه: مممممم .. كملوا دربهم للكوفي شوب .. نزلوا وخذوا لهم طاوله .. فارس طلب له عصير ليمون بالنعناع .. فاطمه طلبت لها كابتشينو .. اما مريم طلبت لها كوكتيل .. مريم: فارس شو صار بينك وبين امي ؟ فارس يشرب عصير: امي تقول البنت مو من ثوبها .. فاطمه: حدد يا فارس .. فارس: هي تقول البنت مو من ثوبها .. انا اشوف البنت من ثوبي .. امي كيفها .. لها وجهة نظر ومجبور احترمها .. مريم: فارس الله يخليك قول لنا شو صار بالضبط ؟ فارس قال لخواتها الموقف اللي صار بينه وبين امه .. فاطمه بصدمه: امي ليش جي ؟ اول مره اعرف ان امي مترفعه على الناس لا وبهالطريقه .. فارس: انا مصدوم اكثر منج .. مريم: زين شو فيها لو خذت وحده فقيره .. فارس: هالكلام قوليه حق امج الفاهمه العاقله .. اللي ربت بنات وطلعتهم حريم .. وربت صبيان طلعتهم ريايل .. فاطمه: زين فارس .. انت تعرف البنت ؟ فارس: لا ماعرفها .. مريم: عيل ليش مصر عليها ؟ فارس: البنت عجبتني ومرتاح لها .. بس حركة امي خلتني اتمسك فيها واعاند .. فاطمه: فارس طالع بعيوني وقولي انت تعرفها ؟ فارس طالع فاطمه: لا ماعرفها .. فاطمه" كذاب يا فارس": زين ابوي ما كلمها ؟ فارس: ابوي موقفه غريب شوي مريم: شلون ؟ فارس: حسيته مو مستقر على راي .. يعني احيانا احسه موافق على كلام امي .. واحيانا احسه موافق على كلامي .. غريب ابوي .. فاطمه: زين ابوي يقدر ينقنع امي .. مريم: ماعتقد .. ترا امي عندها اسلوب تخلي الواحد يغير رايه في ثواني .. فارس: عدل كلام مرايم .. فارس: والله محتار .. بس البنت ابيها .. فاطمه: فارس اصرارك عليها غريب .. فارس: قلت لج .. كلام امي هو سبب اصراري .. فاطمه: بس يا فارس ليش تعاند ؟ مريم: كبر عقلك .. فارس: انا هالبنت ابيها .. وغيرها ما راح اخذ .. فاطمه: فارس .. بصراحه تشكك الواحد بهالكلام .. فارس: ولو اعرف البنت .. شو بيصير فالدنيا .. مريم: فارس .. بس هاي مو من عاداتنا .. فاطمه: اي عادات يا مريم .. الحب عمره ما كان حرام .. دامه في حدود .. فارس مبتسم: عدل كلامج .. مريم: شلون .. فسري لي كلامج .. فاطمه: كلامي واضح ومايبيله تفسير .. مريم: مادري بأي منطق انتي تتكلمين .. فاطمه: مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا حرمت علينا نعمه من نعم الرحمن .. الحب عمره ما كان حرام .. مريم تقاطعها: حبي امج .. ابوج .. اخوج .. اختج .. زوجج .. بس مو تحبين غريب .. فاطمه: القلب لي نبض بالحب ماتقدرين تقتلين نبضاته .. دام علاقة الحب بدت بنيه صافيه صدقيني فيها خير .. ودام هالعلاقه ضمن حدود الدين صدقيني انها تدوم .. مريم: مادري من وين تجيبين هالكلام .. وين قاعدين احنا .. فارس: خواتي حبيباتي .. الحين هاي مو موضوعنا .. مريم: صح .. السموحه منك اخوي .. فاطمه: طلعنا عن موضوعنا الاساسي .. فارس: المهم .. شوفوا انا كلمتي ما راح تنزل الارض .. البنت ما عليها كلام .. وامي تعرف هالشي .. بس عشانها فقيره .. وهالشي مو هامني .. فاطمه: بس يا فارس .. انت بتخسر الكل عشانها ؟ فارس: انا لو ما خذتها .. انتوا اللي بتخسروني .. مريم: استهدي بالله يا فارس .. فكر عدل قبل ما تتخذ اي قرار .. فارس: انا مفكر فالموضوع صح .. فاطمه: شوف انا بقعد مع امي وباخذ اللي بخاطرها .. مريم: يبيلها قعده الوالده .. فارس: انتوا كلموها شوفوها شو بتقول .. وردوا علي .. فاطمه: حاضرين لك الشيخ .. فارس: .. فديتكم والله .. تموا الخوات مع فارس يسولفون في الموضوع .. طلعوا من الكوفي شوب وفارس حس ان نفسيته احسن عن الصبح .. نزل خواته بيتهم .. مريم بيمر عليها خالد بيت ابوها .. اما فارس المجروح رجع شقته اللي المفروض بتجمعه مع مناف .. اول ما دخل الشقه سمع الجوال يرن .. كانت مناف المتصله .. رد عليها والحزين باين على صوته .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مناف: هلا حبيبي .. فارس: قلبه انتي .. مناف: وينك من العصر وانا اتصل لك وماترد .. فارس: نسيت التلفون فالبيت .. مناف: ممممم .. فارس شو فيه صوتك ؟ فارس: احم .. مافيه شي .. مناف: صوتك حزين .. فارس يغير الموضوع: شو تسوين حياتي ؟ مناف ببرأه: نمت شوي .. مادري شفيني مكسله اليوم .. فارس: فديت المكسله والله .. مناف انحرجت وسكتت .. فارس: يا قلبه .. مناف: قول حبيبي .. فارس غمض عيونه: احبج .. مناف تنهدت: وانا اموت فيك .. فارس: اليوم انا و ولد عمي رحنا الشقه .. مناف بوناسه: والله .. فارس: اي .. كل الشقه اثثناها .. الا غرفتنا .. مناف: احم .. فارس: اي احم .. ه .. غرفتنا اللي انتي بتأثثينها .. مناف " آه فديت قلبك يا فارس .. الله لا يحرمني منك " فارس: زين حياتي انا بخليج الحين ابي اريح شوي .. مناف: حبيبي فيك شي ؟ فارس: مافيني شي حبيبتي .. مناف: والله انا مو مقتنعه .. احسك زعلان .. الا متأكده انك زعلان .. فارس: لا مب زعلان .. بس مكسل مثلج مناف وفارس: .. فارس خنقته العبره على مناف وكلامها .. صرفها بسرعه وراح خذ له شور .. مناف كانت تفكر في فارس وحزنت عليه .. مناف " شفيه حبيبي زعلان .. من مزعله .. ماحب اشوفه زعلان .. فديت روحه وقلبه وكل شي فيه " .. طلع فارس من الحمام لاف الفوطه على خصره .. صدره مبلل .. مسك الجوال وتم يناظر الشاشه بحزن .. قطرات الماي انسابت من جبهته وتناثرت على الجوال .. رجع براسه على ورا وغمض عيونه .. رن جواله ومحمد كان المتصل .. رد فارس باستغراب .. فارس: هلا .. محمد بحزن: فارس زوجتي سقطت .. فارس: شو! محمد: مات الياهل .. مات .. فارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. زوجتك شو اخبارها ؟ محمد: وايد تعبت .. الحين هي تحت تأثير البنج .. فارس: زين شو سبب تعبها ؟ محمد: الدكتوره تقول انها اجهضت بسبب الحاله النفسيه .. فارس: انا نصحتك يا محمد .. محمد: والله متحسف .. يا ليتني ما سويت اللي سويته .. فارس: هالكلام ما منه فايده الحين .. اللي عليك تسويه .. انك تراعيها وتهدي يا محمد .. لا تشد .. محمد: آآه والله متحسف وكاسره خاطره المسكينه .. فارس: الله يشفيها ان شاءالله .. محمد: انت وين ؟ فارس: فالشقه .. محمد: من متى فالشقه ؟ فارس: من شوي .. كنت مع خواتي .. محمد: اي ي ي .. فارس: كلمتني من شوي .. محمد: والله ! فارس: حمود حاسه بحزني وهمي .. محمد: ايه عليك يا فروس .. فارس: والله سكر منها مجبور .. كسرت خاطري وهي تسألني وانا اتهرب .. محمد: تحمل تبين لها شي .. فارس: ان شاءالله .. محمد: زين تقدر تمرني المستشفى ؟ فارس: من عيوني افا عليك .. محمد: جزاك الله خير .. فارس: زين اجيب لك شي معاي ؟ تبي عصير ولا تاكل شي ؟ محمد: جيب لي عصير ليمون بارد .. فارس: ان شاءالله .. يلا سلام .. محمد: الله وياك .. سكر فارس من محمد .. لبس بنطلون بيج وتيشيرت برتقالي فاتح .. مشط شعره ورجعه على ورا .. تدهن بدهن العود تحت اذنه وعلى رقبته .. خذ جواله ومفتاح السياره ونزل .. مر خذ حق محمد عصير له .. اتجه للمستشفى وهو يفكر في محمد .. راح له عند استراحة الرجال .. قعدوا مع بعض وشربوا العصير .. فارس شاف الخوف بعيون محمد .. محمد يشرب العصير: خايف عليها يا فارس .. فارس: بأذن الله ما عليها شر .. بس انت اعتني فيها واهتم .. محمد: ان شاءالله .. مشكور على العصير .. فارس: بالعافيه .. محمد: شو قالوا لك خواتك ؟ فارس: والله قالوا بيكلمون امي مره ثانيه .. محمد: ان شاءالله يقنعونها .. فارس: بس تدري اني منصدم من ابوي ! محمد: اي تعال ما قالك شلون عرف ؟ فارس: لا والله .. كل مابي اكلمه ما تصير فرصه .. محمد: ابوك يحير يا فارس .. فارس يمسح جبهته: باتصله وبحاول اقعد معاه واعرف منه كل شي .. محمد: الله المستعان .. في هالاثناء مريم وفاطمه كانوا في البيت ويتناقشون في موضوع فارس .. مريم: تحسين ان فارس يكلمها ؟ يتبع .. __________________ |
التكمله
فاطمه: مادري والله .. بس ليش مو راضي يعترف ؟ مريم: والله شوفي يا فطيم .. يمكن فارس خايف ان البنت اطيح من عيونا لو قالنا انه يحبها ويكلمها .. فاطمه: والله يمكن .. بس يعني احنا خواته .. مريم: بس ماعتقد هو بيرضاها لبنت الناس .. انتي شوفي امي شلون رافضه وتكابر .. يعني لو درت ان فارس يعرفها ولو وافقت على الزواج مب بعيده عنها على اقل غلطه تغلطها البنت تعايرها امي .. فاطمه: الله يهديها امي .. مادري شلون تفكر .. مريم: مسكين فارس .. فاطمه: شفتي الحزن بعيونه .. مريم: الحين شكله احسن .. اول ما ركبت معاه لما جانا البيت .. كان وي مصفر وحزين .. الحين احسن يمكن لانه فضفض لنا باللي في خاطره .. فاطمه: الله يعينه والله .. مريم: آمين .. فاطمه: امشي نروح نكلم امي نشوف شو اللي بخاطرها .. مريم: يلا .. راحوا فوق ودخلوا على امهم اللي كانت مندمجه مع التلفزيون .. التفتت عليهم مبتسمه .. ام فارس: هلا يمه .. تعالوا فاطمه: شو تسوين ماما ؟ ام فارس: والله مع هالتلفزيون البايخ .. مافيه شي بعد .. مريم: ه .. ام فارس: مريم يمه اخبارج مع خالد ؟ عساج مرتاحه ؟ مريم مبتسمه: الحمدلله مرتاحه .. خالد حاطني بعيونه .. ام فارس: الله يوفقج يمه .. وانتي يا فطيم .. اخبارج مع يوسف ؟ فاطمه تضايقت من سؤال امها عنها وعن يوسف .. لانها تذكرت كلام امها عن يوسف .. فاطمه تجامل: الحمدلله .. مو مخلي علي قاصر .. ام فارس: الله يوفقكم يا بناتي .. فاطمه ومريم طالعوا بعض وكل وحده تنتظر الثانيه تفتح الموضوع .. فاطمه تجرأت وتكلمت .. فاطمه: مممممم .. ماما .. ام فارس وهي مندمجه مع التلفزيون: ها يمه .. فاطمه: شو سالفة فارس ؟ ام فارس التفتت عليها: شو سالفته هاذي بعد! مريم تمت اطالع امها باستغراب .. فاطمه بلعة ريقها بصعوبه وتكلمت .. فاطمه: انتي ليش رافضه البنت ؟ ام فارس: قلنا البنت مو من ثوبنا .. خلاص وهالعرس ما راح يتم .. مريم: حرام ماما.. ام فارس بعصبيه: شو اللي حرام .. احنا وين هالبنت اللي قاصه على اخوكم وين .. فاطمه: فارس ما يعرفها .. ام فارس: حتى لو ما يعرفها .. بعد ما ياخذها .. فاطمه: ماما اسمحيلي اقولج ان كلامج مو مقنع ! مريم: يعني هي مسألة عناد ؟ ام فارس عصبت: والله خوش يا بنات محمد .. تعالوا قرروا عني بعد .. ولا روحوا اخطبوها لاخوكم .. فاطمه: محشومه ماما .. بس كلامج يعني ام فارس تقاطعها: شو فيه كلامي .. مو عاجبكم .. لايعجبكم كلمتي وحده وماتنزل الارض .. وكانكم جاين تتوسطون حق اللي ما يستحي على وي .. ولا هو مطرشكم عشان تقنعوني .. قولوا له امي مب راضيه ولا يحلم انه بياخذها .. وبشوف انا ولا هالتعبانه اللي مادري وين لافي عليها .. فاطمه: الله يهديج يا ماما .. صلي على النبي .. ام فارس تنافخ: عليه الصلاة والسلام .. فاطمه: فارس لا طرشنا ولاشي .. لا تكسرين بخاطره واللي يسلمج .. ام فارس بعصبيه: انا من شوي شو اقول .. انتوا ما تفهمون .. مريم: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهدي الجميع .. ام فارس: آمين .. يلا انتي وياها عورتوا راسي .. مريم سحبت اختها وطلعوا من الغرفه .. فاطمه كانت وايد حزينه على حال امها .. تمت تصيح .. فاطمه تمسح دموعها: مسكينه امي .. مريم: ليش ؟ فاطمه: ليش ورتنا ويها الثاني .. مريم: الله يهديها ان شاءالله .. فاطمه: انتي سمعتي كلامها .. يغث بصراحه .. مريم: اي والله يغث .. رن جوال مريم وخالد كان متصل لها .. خالد: هلا حبيبتي .. مريم: هلا والله .. خالد: جاهزه فديتج ؟ مريم: اي .. انت وين ؟ خالد: قريب بيت ابوج .. مريم: عيل خل اقوم البس .. انتظرك فديتك .. خالد: ان شاءالله .. مريم: الله يحفظك حبيبي .. سكرت من خالد والتفت على فاطمه الحزينه .. مريم: فطيم هونيها وتهون .. فاطمه: الشكوى لله .. ممممم بتروحين ؟ مريم: بمر المستشفى على ساره .. فاطمه: المسكينه .. الله يكون في عونها .. مريم: ما وصيج يا فطيم .. امي ترا زعلانه لا يغرج انها تكابر ومعصبه علينا .. بس انا خايفه عليها .. الله يخليج مري عليها وقعدي معاها .. حاولي تلطفين الجو .. لا تزيدينها الله يخليج .. فاطمه: ان شاءالله .. مريم: ولا تقولين لفارس شي .. فاطمه: مستحيل .. بتقوم حرب بين ماما وفارس لو سمع هالكلام .. مريم: الله يستر منهم والله .. انا كلش مو مطمنه حق هالموضوع .. فاطمه: مادري شلون بينتهي ولا من بينهيه ..؟ مريم: الله كريم .. تموا قاعدين مع بعض فوق لين اتصل خالد بمريم وطلعت له مريم .. مروا المستشفى يتطمنون على ساره .. كانت ساره للحين تحت تأثير البنج تموا شوي مع محمد وبعدين طلعوا متجهين للبيت .. على دربهم مروا خذوا لهم ايسكريم وتمشوا شوي بعدين رجعوا البيت .. خالد راح عند ابوه ومريم تمت فالغرفه .. اتصلت لها فاطمه وكانت حزينه .. مريم: ها فطيم بشري ؟ فاطمه: بعد ما رحتي رجعت كلمتها مره ثانيه .. مريم: زين .. فاطمه: عصبت علي وطردتني من الغرفه .. مريم: بل .. فاطمه: امي مادري شو فيها .. مريم: ترا حركة فارس مب حلوه لما طلع من الحوش لما شاف امي .. فاطمه: الظاهر هالحركه عصبت بها زود .. مريم: الا اكيد .. زين ما قالت لج شي قبل ما تطردج .. فاطمه: تتمسخرين علي .. ه اوريج .. مريم: بس قويه هاذي تطردج ؟ زين ابوي وينه ؟ فاطمه: مادري وين كان .. المهم قلت لها يمه ليش ما تبين فارس ياخذ هالبنت ؟ انتي شايفه عليها شي؟ قالت لي مافيها شي والكل مدح فيها وفي تربية امها لها ولاخوانها .. بس عناد في اخوج اللي ما يتستحي على وي ماياخذها .. مريم: يعني مسالة عناد صارت ؟ فاطمه: اي .. بس تدرين بعد ما طلعت من عند امي .. شفت ايماني .. سألتني عن السالفه وقلت لها .. شو تتوقعين ردت فعلها ؟ مريم: متوقعتها .. قولي بس ان شاءالله تكون مو اللي في بالي .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فاطمه: تقولي بكل برود .. شو يبي فارس فيها .. امي كلامها عدل .. احنا وين وهي وين .. مريم: اقولج امي وايمان طينه وحده .. فاطمه: حتى الجسمي مريم: مستحيل ! جويسم توه صغير .. فاطمه: توه صغير .. صبري عليه شوي .. مريم: شدراج ؟ فاطمه: جويسم وايمان تربية ام فارس .. الولد ماياخذ اي شي .. وما يماشي اي حد .. لا وابوي ماعطه ويه زياده عن اللزوم .. مريم: يالله شو صاير فالدنيا .. فاطمه: لاحظت عليه كم مره لو بغى شي يقوله ابوي باخذ لك من المكان الفلاني .. لا يركب راسه ماياخذ الا من الغالي .. وبعدين شوفيه من يماشي .. سلطانو ولد عمي واحمد رفيج سلطانو .. مب ذاك اليوم ابوي معاقب الجسمي وسلطان .. استغربت انه معاقبه .. تعرفين ابوي شلون يموت فيه ومدلعه .. مريم: ليش معاقبه ؟ فاطمه: ضاربين علي ولد جيرانا .. مريم: ليش ضاربينه ؟ حرام مسكين علي .. فاطمه: مستقوين عليه .. مريم: لا حول ولا قوة الا بالله .. فاطمه: الله يستر بس .. مريم: زين كلمتي فارس ؟ فاطمه: لا للحين .. مريم: ضاق صدري والله .. فاطمه: الله كريم .. الا ساره شو اخبارها المسكينه؟ مريم: الله يكون في عونها .. يقول محمد انها وايد تعبت .. فاطمه: الله يشفيها ويقومها بالسلامه .. مريم: آمين .. فاطمه: ومحمد شو اخباره ؟ مريم: يكسر الخاطر والله .. شايل همها وهم عياله فالبيت .. وايد خايف عليها .. فاطمه: مايستاهل ولد العم .. باتصله اتطمن عليه .. مريم: فارس كان عنده بعد .. فاطمه: فديته فارس والله .. مريم: كل منهم شايل هموم الدنيا على راسه .. فاطمه: الله يعينهم والله .. زين اختي .. يوسف متصلي من شوي مارديت عليه .. خل اشوفه شو يبي .. مريم: زين فديتج .. وانتبهي على امي وطمنيني عليكم .. فاطمه: ان شاءالله .. سكرت مريم من فاطمه وبدلت ملابسها .. اتصلت بمحمد .. محمد كان بروحه في غرفة ساره .. رن جواله وشاف الرقم طلع من الغرفه ورد مستغرب .. محمد: السلام عليكم .. فاطمه: عليكم السلام .. هلا محمد شحالك ؟ محمد مبتسم: طيب الله يسلمج بنت العم .. فاطمه مبتسمه: شو اخبار ساره ؟ محمد: الحمدلله ماعليها شر ان شاءالله .. فاطمه: معوض يامحمد .. اهم شي سلامتها .. محمد: الحمدلله على كل حال .. اخبارج انتي ؟ فاطمه: الحمدلله طيبه .. محمد: ان شاءالله مرتاحه وماعندج مشاكل ؟ فاطمه: الحمدلله .. تموا ساكتين فتره ومحمد كان فرحان باتصال فاطمه .. فاطمه حبت انها تنهي المكالمه .. فاطمه: زين محمد طمنا على ساره .. محمد: ان شاءالله .. من عيوني .. فاطمه: يلا مع السلامه .. محمد: الله يحفظج بنت العم .. سكرت فاطمه وكانت متوتره من اتصالها بمحمد .. اما محمد فكان بيطير من الوناسه من اتصال فاطمه .. بعد هالمكالمه فاطمه اتصلت بيوسف ومارد عليها .. طلعت من غرفتها وراحت عند عبدالعزيز .. فاطمه: شو تسوي فديتك ؟ عبدالعزيز: ولا شي .. شو اخبار فارس ؟ فاطمه بحزن: اخباره ماتسر .. عبدالعزيز: شو صاير بالضبط .. انا سمعت كلامي عالماشي .. فاطمه: فديتم يا بوسعود والله .. لا لك ولا عليك .. عبدالعزيز مبتسم: والله يا فطيم ماحب اعرف كل شي تدرين ليش ؟ فاطمه باستغراب ليش ؟ عبدالعزيز: قلبي يعورني عليكم .. احزن لحزنكم والله .. يوم دريت ان فارس يبي يخطب وامي رافضه عور قلبي .. بس ماعرف ليش امي رافضه .. كاسر خاطري ومتكدر عليه والله .. فاطمه خنقتها العبره وهي تسمع كلام توأمها .. ماقدرت تحبس دموعها اكثر .. سكتت شوي ومسحت دموعها وهي اطالع عبدالعزيز .. فاطمه: فديت روحك يا عزيز .. والله قلبك طيب الله يحفظك حق شبابك .. عبدالعزيز مبتسم: ليش هالدموع فديتج ؟ فاطمه تتكلم بغصه: آآه يا عزيز .. كلامك عور قلبي زود .. عبدالعزيز قرب من فاطمه: شو اللي معور قلبج فديت قلبج .. فاطمه: احنا يا عزيز .. عبدالعزيز: شو فينا يا فطيم؟ عورتي قلبي .. فاطمه: كل منا صار في صوب .. توني اكتشفت ان امي مترفعه على الناس .. عبدالعزيز باستغراب: كل منا في صوب! وامي مترفعه على الناس ؟ شلون ؟!! فاطمه تمت تصيح وهي تقول لاخوها عن سالفة فارس وسبب رفض امها .. عبدالعزيز انصدم واستغرب من الكلام اللي سمعه .. عبدالعزيز: امي تقول هالكلام؟ متأكده انتي ؟ فاطمه: اقولك انا ومريم كلمناها اليوم وعصبت علينا .. راكبه راسها ومعانده فارس المسكين .. عبدالعزيز: وابوي شو رايه بالموضوع ؟ فاطمه: ما شفت اي تفاعل من ابوي .. عبدالعزيز: غريب موقف ابوي والله .. بس امي شلون تفكر جي .. عمرها ماعلمتنا نترفع على الناس .. صدمتيني بهالكلام .. فاطمه: الله يهديها .. عبدالعزيز: ما كلمتوا فارس ؟ فاطمه: كلمناه .. ونفسيته تعبانه وايد .. الليله مانام فالبيت .. مادري وين راح .. عبدالعزيز: وفارس مصر على هالبنت صح! فاطمه: اي .. عبدالعزيز: يعرفها هو؟ فاطمه: والله يا عزيز هو يقول لأ .. بس اصراره وتمسكه فيها دليل واضح انه يعرفها .. بس مو راضي يعترف .. كل ماسألناه يقول ماعرفها بس ابيها .. عبدالعزيز: زين يمكن مايعرفها .. فاطمه " محد يعرف فارس مثلي " .. فاطمه: عبدالعزيز شو تقول انت كل شي واضح .. عبدالعزيز: خل نفترض انه ما يعرفها .. بس شافها وتعلق فيها .. فاطمه: لا تقنعني .. عبدالعزيز: انا لما شفت نوره صديقة مرايم .. استخفيت عليها .. واصريت اني اخذها .. ومابغيا غيرها .. فاطمه بحيره: ممممممم .. يمكن والله ليش لأ .. عبدالعزيز: الا اذا انتي شايفه شي على فارس .. هاي شي ثاني .. فاطمه: لا ما شفت شي .. بس تدري اصراره حيرني وشككني .. عبدالعزيز: زين فارس وين بينام ؟ بيت عمي ! فاطمه: مادري .. عبدالعزيز: وتتوقعين امي ممكن ترضى لو فارس حطها جدام الامر الواقع ؟ فاطمه: شو قصدك ؟ عبدالعزيز: بسيطه .. ياخذها ويروح يملج بها فالمحكمه .. فاطمه رفعت حاجب: فارس ما يسويها .. يخاف على البنت الناس بعد .. بس شلون بياخذها وبيملج بها وهو مايعرفها ؟ لو انه يعرفها ممكن اتقبل هالفكره .. بس هو يقول انه شايفها .. عبدالعزيز: هممممم .. عدل كلامج .. زين ممكن امي تقتنع لو اصرينا زود وضغطنا عليها ؟ فاطمه: مستحيل .. الموضوع صار عناد بين ماما وفارس .. عبدالعزيز: وبوفارس موقفه غريب فاطمه: وايد غريب .. بابا وايد غامض .. يتبع .. __________________ |
التكمله
عبدالعزيز: بحاول اكلمه بكره .. فاطمه: من! عبدالعزيز: ابوي .. فاطمه: شو بتقول له ؟ عبدالعزيز: بسأله عن موقفه الغريب .. وبحاول اعرف سر غموضه .. فاطمه تنهدت: آآه .. عبدالعزيز حط يده على كتفها: هونيها وتهون الغاليه .. فاطمه: الحمدلله على كل حال .. تمت فاطمه مع عبدالعزيز تسولف معاه لين نام .. طلعت وراحت غرفتها وهي تفكر في الوضع اللي يمرون فيه .. كانت الساعه 10 ونص بالليل .. لبست مريم ملابس النوم وقعدت عند التلفزيون اتابع فلم .. خالد دخل ولقاها مندمجه مع التلفزيون .. قرب منها بكل هدوء وطبع بوسه على خدها .. التفتت عليه مفزوعه .. مريم: خوفتني حبيبي .. خالد مبتسم: فديت قلبج .. مريم مبتسمه: ريحتك زفر .. من وين جاي ؟ خالد: .. كنت فالحوش مع ابوي .. وبرا رطوبه .. مريم: الله يخليك دش خذ لك شور .. خالد: يه .. بدل ماتقولين فديت ريحتك تقولين لي اخذ شور .. مريم: .. خالد قعد جنبها وحضنها بقوه .. خالد: شمي ريحيتي زين .. ماراح اتسبح وبنام بريحتي .. مريم: وخر عني .. خالد: .. لا مو موخر .. باحكرج بريحتي الزفره .. مريم كانت تحاول انها ادز خالد بس ماقدرت .. مريم: قوم يالدب .. خالد قوم عني .. خالد حضنها بقوه وباسها على جبهتها .. مريم: لاتبوسني وخر مناك .. خالد: باعضج في خشمج مريوم .. مريم: الحقوني .. خالد ترا بصرخ .. وخر عني .. خالد: صرخي من بيسمعج .. هاااااي مريم: صدقني بخليك تنام فالصاله .. خالد: بعد بتخليني انام فالصاله .. فصخ ثوبه بسرعه ومسكها .. خذ ثوبه وحطه على ويها .. خالد: استشقي ريحتي .. تهدديني يا مرايم .. مريم: .. خنقتني يا خويلد .. خالد: قولي توبه اول .. مريم: مب قايله .. خالد: بعد .. خالد حط الثوب مره ثانيه على ويها .. مريم: خلاص باموت من الريحه .. اختنقت .. خالد: اول قولي توبه .. مريم: توبه توبه .. خالد: ه .. اي خلج جي .. مريم: ذبحتني .. اف يا ريحتك .. خالد: لا والله .. قام بيحط الثوب مره ثانيه على ويها .. مريم: لا لا لا خلاص توبه ماقول .. خالد: .. زين جهزي لي ملابس باخذ لي شور .. مريم: زين .. قام خالد بيروح الحمام ياخذ له شور .. وهو مار صوب مريم اللي كانت واقفه عند الكبت تطلع له ملابس .. مر خالد وحذف عليها الثوب وبسرعه راح الحمام وسكر عليه الباب .. تم يضحك عليها وهو فالحمام .. مريم: اوريك يالدب .. خالد: ه .. خالد خذ له شور وطلع .. مريم كانت نايمه على الكرسي ببرأه .. شافها خالد وقرب منها .. باسها على جبهتها .. خذ ملابسه اللي كانت على السرير ولبسها .. شل مريم وحطها على السرير .. غطاها ومسح على راسها بحنان .. راح الصاله مالتهم وطلع له كتاب وتم يقرى فيه .. تم يقرى لين غفت عينه .. تكى براسه على الكرسي ونام شوي .. حس ببروده وقام من النوم .. حس ان الغرفه متغيره .. غمض عيونه من التعب مره ثانيه .. حس ان حد واقف عند راسه ويطالعه .. فتح عيونه والتفت على يساره ولقاها واقفه اطالعه ودموعها على خدودها .. كان السواد حول عيونها يخوف .. تم خالد يطالعها بتوتر .. قربت منه وعيونها بعيون خالد .. كان عيونها ما ترمش وهي اطالع خالد كل ماقربت منه زاد توتر خالد .. الجنيه: خالد .. خالد: نـ نـ نـ نعم .. الجنيه: ليش خذت مريم ؟ خالد " يارب اصحى من هالحلم " .. الجنيه: لا انت مو حلمان .. وماراح تصحى من هالحلم الا ومريم ميته وتسبح بدمها .. خالد: لا الا مريم .. الجنيه: انا كنت ابيك انت .. بس بنتقم منك بمريم .. خالد بخوف واضح: لا الا مريم .. الجنيه باستهزاء: خايف عليها .. خالد: الا مريم ارجوج .. الجنيه: ادري ان مريم اغلى انسانه لقلبك .. خالد بترجي: اخذيني انا بس مريم خليها ولاتقربين صوبها .. الجنيه ابتعدت عن خالد وهي اطالعه بغضب .. خالد كان يشوفها وهي تبتعد .. فجأه شافها واقفه جدامه ومريم بين ايدينها .. كان الدم مغطي ويها وملامحها مو باينه .. خالد خاف على مريم تم يناديها .. خالد: مريم .. مريم .. الجنيه تمت تضحك بصوت عالي ازعج خالد .. الجنيه: .. .. راحت مريم .. خالد بصوت عالي: مريم .. لاااااااا فجأه سمع حد يناديه ويهز كتفه .. مريم بخوف: خالد .. خالد حبيبي شوفيك .. خالد فتح عيونه بخوف وكان معرق ويتنفس بسرعه .. خالد: مريم تعالي .. مسك مريم وحضنها بقوه وكان شوي ويصيح .. خالد: سمالله عليج حبيبتي .. مريم بخوف: شو فيك خالد .. انت حلمان ؟ خالد يلتقط انفاسه: اعوذ بالله من هالحلم .. مريم بنروح بيت اهلج كم يوم .. مريم: ليش خالد؟ شو صاير؟! خالد حضن مريم بحزن: حبيبتي انتي يا مريم .. خايف عليج .. مريم حضنت خالد بحنان: فديت قلبك يا خالد .. باذن الله ما علينا شر .. خالد بخوف: ضميني يا مريم .. لا تتركيني ولاتخلين حد ياخذج مني .. مريم: انا معاك يا خالد ويتم طول العمر جنبك .. خالد دفن راسه بحضن مريم كانه ياهل .. غمض عيونه وكان يتنفس بسرعه .. مريم تمت تقرى على خالد وكانت خايفه عليه .. تموا فتره طويله على هالحال .. مريم حاضنه خالد وتقرى عليه .. وخالد متمسك فيها بقوه .. لما حست انه هدى شوي مسكت راسه بيدينها وقربت ويها من وي .. مريم: خالد حبيبي قوم غسل ويهم واذكر ربك .. خالد تنهد: آآه .. ان شاءالله .. جهزي لنا ملابس حق كم يوم بنروح بيتكم .. مريم مبتسمه: ان شاءالله .. مسحت وي بيدينها الناعمات .. قام خالد يتوضأ ومريم جهزت شنطه فيها ملابسهم .. صلى خالد وبسرعه طلع من الغرفه وهو ماسك يد مريم بقوه كانت الساعه 1 بالليل .. مريم كانت متوتره وميته من الخوف بس متماسكه جدام خالد .. فالدرب اتصلت بفاطمه اختها عشان تجهز لهم الغرفه .. فاطمه استغربت من جيتهم هالوقت .. راحت وجهزت غرفة مريم .. نزلت الصاله تنتظرهم .. اول مادخلوا عليها كان التعب باين بويه خالد .. اما مريم فعيونها حكت خوفها بوضوح .. فاطمه مبتسمه: هلا والله .. خالد: حيالله فطيم .. وينج ما تبينين يالعروس .. فاطمه: موجوده .. مريم: خذ قلبها الريل .. الكل: .. خالد خذ الشنطه من يد مريم وراحوا ثلاثتهم فوق .. وهم صاعدين الدري شافوا بوفارس طالع من غرفة مريم .. التفت عليهم بخوف .. بوفارس: عسى ماشر ؟ خالد: ماشر عمي .. بس مو مرتاحين هناك .. بوفارس: لاحول ولا قوة الا بالله .. مريم: ما علينا شر يبه .. بوفارس: باذن الله .. مريم وخالد دخلوا غرفة مريم .. خالد حذف الشنطه على الارض ةقرب من مريم .. خالد: والله مو بيدي اللي يصير لنا .. مريم تتصنع الابتسامه: الله يبعد عنا الشر .. قول ان شاءالله .. خالد: ان شاءالله .. تموا ساكتين فتره وشابكين اياديهم ببعض .. خالد: حبيبتي .. مريم: هلا .. خالد: شو رايج نطلع بيت بروحنا ولا شقه ؟ مريم بهدوء: مادري فديتك .. خالد: شو فيج حياتي ؟ مريم كانت منزله راسها .. ضغطت على يد خالد وارتمت باحضانه .. دموعها سبحت على خدودها الناعمات .. خالد غمض عيونه وحضنها بقوه .. مريم: خالد .. خالد بحنان: عيونه انتي .. مريم: خايفه .. والله خايفه .. خالد: دام انا جنبج لاتخافين .. وبأذن الله بكون جنبج .. مريم وسط دموعها: لا تتركني يا خالد .. انت كل شي بحياتي .. خالد: لا تقولين هالكلام يا قلبي انتي .. انا مكافح وصابر عشانج انتي .. وبأذن الله ماعلينا شر .. مريم: آآه ياخالد .. خالد بغصه: سلامتج من الآآآآه يا قلبي .. ياعله فيني ولا فيج .. خالد تم حاضن مريم ويهديها .. مسح على راسها وباسها على جبهتها .. مريم غمضت عيونها ونامت بحضن خالد وهي حاسه بالامان والحنان .. فاطمه راحت غرفتها .. بوفارس دخل ورا فاطمه غرفتها .. بوفارس: فطيم يبه .. فاطمه مبتسمه: هلا يبه .. بوفارس: اخوج شو اخباره ؟ فاطمه نزلت راسها: حالته ماتسر العدو .. بابا ليش امي جي ؟ بوفارس: الله يهديها .. فاطمه: بابا انت تقدر تقنعها .. بوفارس: حاولت معاها .. بس مافي فايده .. فاطمه: مايصير جي .. بوفارس: خليها على ربج .. فاطمه: حرام عليكم .. فارس منهار .. وصدقني لو فارس ماخذها بيتغير على الكل .. وانتوا او بالاحرى ماما اللي بتخسر ولدها .. فارس اكبر عيالها .. فارس حبيب قلبها .. فارس اللي تشد فيه الظهر .. بوفارس يسمع كلام فاطمه وكان يحسه مثل سكين تطعنه في صدره .. بوفارس: يا فطيم .. امج راسها يابس وعنيده .. فاطمه: وفارس بعد راسه يابس وعنيد .. بوفارس تنهد: آآه .. ادري .. فاطمه: بابا انت لازم يكون لك موقف .. بوفارس رفع راسه: يا بنتي حاولت .. امج راكبه راسها .. وحركة اخوج لما طلع من الحوش خلت امج تعاند زود وتحلف انه لو خذها بتطلع من البيت ولا لها رجعه .. فاطمه بصدمه: هاااا .. ليش ماما جي .. بوفارس: الله يهديها .. تمت تصيح وتتوعد .. فاطمه: لا هاي مب امي اللي ربتني .. هاي وحده ثانيه .. بوفارس: الله يهديها .. فاطمه: ارجوك كلمها بابا .. فارس بيضيع من ايدينا كلنا .. فارس مايبي الا هالبنت .. فاطمه قعدت على سريرها وتمت تصيح .. بوفارس: ادري .. بوفارس قرب من بنته اللي تمت تصيح بحزن .. بوفارس: ابوي انتي .. لاتصيحين دموعج غاليه .. فاطمه: ليش ماما جي .. حرام اللي تسويه في فارس واللي تسويه بنفسها .. ليش تنفر الناس منها .. وخير يعني البنت مو من ثوبنا .. شو فيها لو انها فقيره .. بوفارس: معليه حبيبتي .. قومي غسلي ويهج .. فاطمه: بابا موقفك غريب .. ليش ساكت .. سكوتك غريب و وراه شي .. بوفارس طالع بنته: قومي غسلي ويهج يبه .. فاطمه: ان شاءالله .. يتبع .. __________________ |
التكمله
غسلت ويها ورجعت عند ابوها .. قعدت معاه وحضنته .. تم يواسيها ويهديها .. فاطمه حست بالنعاس .. قامت وانسدحت على السرير .. غطاها بوفارس وباسها على خدها .. طلع عنها ونزل تحت .. مر المطبخ وسوا له شاي خذ الكوب وطلع فالحوش .. تم يفكر في فارس .. بوفارس " لو مادري ان هالزواج مستحيل كان اصريت على ام فارس .. مزنه راكبه راسها وفارس راكب راسه .. الله يستر من الحرب اللي بتصير بينهم .. فارس ناوي نيه على امه .. وانا متأكد انه ماراح ياخذها .. لانه مايدري من تكون ام مناف .. استغفر الله العظيم " .. بوفارس نزل راسه بحزن وهو يفكر في ولده .. تم قاعد لين اذن الفجر .. قام يقعد عياله للصلاه .. مر على عبدالعزيز تم يناظر عبدالعزيز اللي كاسر خاطره من سالفته لما ردته صديقة مريم اخته .. قرب منه وقعده من النوم بوفارس: عزيز .. عزيز يبه قوم صلاه .. عبدالعزيز بتعب: هممممم .. بوفارس: قوم صلاه يا ولد .. عبدالعزيز بطل عيونه بكسل: ان شاءالله .. قعد على السرير وبوفارس كان يطالعه بحزن .. بوفارس: يلا يبه قوم .. عبدالعزيز يتمدد: يلا قمت .. طلع بوفارس وعبدالعزيز قام يتوضأ .. بوفارس راح غرفة جاسم وقعده .. مر على غرفة مريم وطق الباب .. بوفارس: صلاه صلاه .. خالد كان قاعد قبل ما يمر بوفارس ويطق عليهم الباب .. المسكين ماكان قادر ينام من خوفه على مريم .. قام من السرير وفتح الباب .. خالد: قاعد يا عمي .. بوفارس: بارك الله فيك .. يلا يبه احنا نازلين .. خالد: ان شاءالله .. الحين بلحقكم .. بوفارس نزل ولحقه عبدالعزيز و وراهم الجسمي .. نزل لهم خالد وراحوا جماعه المسيد .. فاطمه قامت عشان تقعد خواتها للصلاه .. رجعوا الشباب من المسيد وكلن راح غرفته يكمل نومه .. الا بوفارس اللي ما جاه النوم من التفكير .. بوفارس " ياربي شو اللي قاعد يصير لنا .. فارس والله يستر منه .. عبدالعزيز فديته مجروح .. جاسم والله يعلم بمصيره .. تطبع بطبايع امه .. يعني انا ماعرفت اربي .. انا مالي كلمه على حد .. مزنه هي الآمر والناهي فهالبيت وانا شو بالنسبه لهم .. هم يسون لي حساب بس كلمة مزنه هي اللي تمشي .. فارس ماراح ياخذ مناف طبعا .. عبدالعزيز لازم ازوجه بنت تستاهله ويستاهلها .. جاسم وايمان لازم اضبطهم .. وخصوصا ايمان اللي كل يوم اشوفها تصير مثل امها .. يا رب ساعدني اقوي اساس هالبيت .. يارب اكون قدها يارب " .. الساعه 5 ونص بوفارس راح الغرفه وحذف نفسه على الكرسي ونام .. الساعه 9 ونص في بيت سلمان .. يوسف كان يلعوز ريما بنت سلمان .. ريما بعصبيه: لالالالا يوسف: وشو لا .. على كيفج .. ريما: اي .. يوسف: غصبن عنج باقصه والحين .. مب حلو شعرج ريما: بابا شوف عمي يوسف .. سلمان وهو يقرى الجريده: شفيه ؟ ريما: يقولي شعري مب حلو ويقولي غصب يبي يقص شعري .. سلمان ينفخ الدخان وهو مندمج مع الجريده: يا يوسف لا تقص شعر ريما .. ريما بدلع: ماتقدر خلاص قلت حق بابا .. يوسف: يعني كلش بخاف من بابا .. تعالي اقولج ولا بجيج وبسويج قرعه .. ريما: لالالالا يوسف: يه .. مب قويه انتي .. بس تقولين كلام .. ريما: بابا قوي .. يوسف: ابوج قوي .. ابوج الحين بامسكه و بعضه في خشمه .. ريما: ماتقدر .. بابا اقوى واحد .. عنده عضلات .. يوسف: اي عضلات اللي عنده ؟ ريما: في يده .. راحت عند سلمان ومسكت يده .. وسلمان كان مندمج مع الجريده .. ريما: شوف عضلاته .. يوسف ينرفزها: هااااااي .. من صجج .. ابوج حاط بلونات فيها ماي .. ويقول انها عضلات .. ريما عصبت: لا .. طبت على ابوها وحضنته بقوه .. باسته على خده وطوقت رقبته بيدينها .. سلمان حضنها بقوه و باسها .. تم يدغدغها ويلاعبها .. ريما تضحك: ه .. بابا عمي يوسف يقول انك ماعندك عضلات حاط بلونات فيها ماي .. سلمان: يوسف قرب من ريما ومسك شعرها .. يوسف: مسكتج .. اااي بقص شعرج .. ريما صرخت واستنجدت بابوها .. ريما: بابا .. اااااه .. سلمان يسحبها ويضحك: اترك بنتي يا يوسف .. يوسف: لا باقص شعرها .. هاااي .. تمت ريما تصارخ وصاحت .. ريما وسط دموعها: بابا .. سلمان حضنها: عيونه انتي .. يوسف مات عليها من الضحك .. يوسف: دلوعه .. صياحه .. ريما: بابا شوف عمي يوسف .. سلمان تم يضرب يوسف .. ويهدي ريما .. سلمان: خلاص ضربته .. شوفيه يصيح .. يوسف يسوي نفسه يصيح: هئ هئ هئ .. آي ابوج بوعضلات عورني .. ريما تمسح دموعها: احسن .. تم يوسف يضحك عليها ويلعوزها .. دخلت عليهم هنادي وشافت ريما تصيح .. هنادي بخوف: ليش هالدموح حياتي .. ريما ركضت في احضان هنادي تتشكى من يوسف اللي لعوزها .. ريما: عميمه هنادي .. عمي يوسف يبي يقص شعري .. يقول انه مب حلو .. هنادي: ما عليج منه .. محتر لان هو شعره خرابيط .. ريما بشماته تضحك: .. شعرك خرابيط .. يوسف: انا شعري خرابيط .. صبري علي انتي وعمتج هنوده .. راح صوبهم ويفتح ويسكر المقص بيده .. يوسف: اااااي .. يقصج شعر خالتج هنوده اول .. وبعدين بسوي لج قرعه .. هنادي مسكت ريما: قومي نشرد عنه بسرعه .. ريما تصرخ: ااااااه .. بسرعه عميمه .. ركضوا ريما وهنادي بسرعه وراحوا فوق .. ويوسف لحقهم .. سلمان تم يضحك عليهم .. ولع له زقاره وكمل قرايته للجريده .. تم يوسف يلعوز ريما وهنادي .. بعد الجو الحلو اللي يوسف سواه لهم .. رجعوا داخل وتموا يسولفون بوناسه .. سلمان: متى بيجون العمال ؟ يوسف: خلاص بيبلشون يوم السبت الجاي ان شاءالله .. سلمان: يعني نبدأ Packing .. يوسف: اي .. ريما: بابا احنا مانتكلم انجليزي .. يوسف: اااااي .. صادوه .. سلمان انحرج من بنته .. سلمان: آسف .. وباسها على راسها .. هنادي: حلووووووووه .. يوسف: بس شفتي شلون قطعته هالنتفه .. هنادي: راح وي .. سلمان: الله ماقطني الا بحلوجكم .. هنادي ويوسف: ه .. ريما كانت اطالعهم ومو فاهمه شي .. دخلت عليهم الجوهره وريما ركضت عندها .. ريما: عميمه جوجو .. الجوهره: حياتي انتي .. حضنتها وباستها .. الجوهره: شخبارج حياتي ؟ ريما: بخير .. ليش ما جيتي امس؟ الجوهره: امس طلعت شوي مع ابراهيم .. ريما: وليش تطلعين مع ابراهيم ؟ الجوهره: لانه زوجي .. ريما: شنو يعني زوجج ؟ الكل: سلمان: تعالي لا تلعوزين عمتج .. الجوهره: فديت قلبها هاذي ريما الغاليه .. ريما حضنت الجوهره من الفرحه .. الجوهره سلمت على الموجودين وقعدت معاهم .. الجوهره: وين فالتكم ؟ سلمان: اي فاله ؟ الجوهره: بعد اي فاله ! .. وين القهوه الشاي الريوق ؟ يوسف: مافي .. هنادي: صج عزوبيه .. سلمان: يلا علموا ريما عشان تبرز فالتنا كل يوم .. ريما: ها ؟ هنادي: توها صغيره يا خالي .. الجوهره: لا بنعلمها .. لازم تتعلم عشان تستوي خوش مره .. ريما: ها ؟ يوسف: .. انتوا تتكلمون الاخت ضايعه بينكم ولاتدري بشي .. الكل: ريما: ليش تضحكون ..؟ سلمان: ولا شي بابا .. الجوهره راحت المطبخ تسوي ريوق لهم .. ريما راحت معاها .. سلمان وهنادي تموا يسولفون .. رن جوال يوسف وفاطمه كانت المتصله .. شاف التلفون وقام عنهم .. يوسف مبتسم: فديت صباحج يا احلى بنت فالعالم .. فاطمه بوناسه: حياتي والله .. يوسف: شخبارج ؟ فاطمه: الحمدلله .. اخبارك انت حبيبي ؟ يوسف: من سمعت صوتج ردت فيني الروح .. فاطمه: فديت روحك .. يوسف: متى قعدتي من النوم ؟ فاطمه: من شوي .. يوسف: نوم العوافي .. فاطمه: الله يعافيك حبيبي .. وانت متى قعدت ؟ يوسف: قعدت الساعه 7 ونص .. فاطمه: شعندك من الصبح قاعد ؟ خلصت اجازتك ؟ يوسف: لا .. بس الشيخه ريما والشيخ سلمان خونوا فيني .. فاطمه مبتسمه: ليش ؟ يوسف: هم قاعدين من الصبح .. راحوا خذوا لهم شاي وجابوا الجريده .. طبعا لقوني نايم وماعجبهم .. قعدوا لي فوق مطولين على التلفزيون وكل شوي الشيخه ريما تلعب بالكوره وماتضربها الا على باب غرفتي .. فاطمه: .. فديت قلبك .. يوسف: لا ولما قعدت .. نزلوا معاي تحت .. فاطمه: ه .. حليلها ريما مسويه لكم جو فالبيت .. يوسف: سنداره .. بس عاقبتها على فعلتها .. صيحتها من شوي .. فاطمه: حرام عليك .. يوسف: ه .. تستاهل جننتها .. ما علينا من ريمو وغيرها .. ليش نايمه هالكثر انتي يا حياتي ؟ فاطمه: امس نمت متأخره .. يوسف: نوم العوافي حبيبتي .. فاطمه مبتسمه: الله يعافيك حياتي .. يوسف: حبيبتي بديتي تجهزين ؟ فاطمه: جهزت في لندن بعض الاشياء .. يوسف: تبين امرج اوديج السوق ؟ فاطمه: لا حبيبي .. بروح مع خواتي او خواتك .. تدري احتاج ذوق الحريم .. يوسف: مممممم .. وليش ماتبين ذوقي ؟ فاطمه: مو هاي القصد حبيبي .. بس في شغلات خاصه بالحريم .. يوسف يستعبط: زين جربيني ترا ذوقي حلو .. فاطمه بدلع: عاااد يوسف .. يوسف: .. شفيج حبيبتي .. علميني عشان دوم اختار لج .. فاطمه: مابي .. يوسف: اموت في دلعها .. فاطمه سكتت بخجل .. يوسف: حياتي انتي والله .. سلمان سمع آخر جمله وهو رايح صوب الدري .. سلمان " احسدك يا يوسف .. الله يوفقكم " .. مشى سلمان وصعد الدري رايح غرفته .. دخل الغرفه وتنهد بحزن .. حذف نفسه على السرير وتم يفكر في فاطمه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
سلمان " ياربي شلون بشوفها وهي عندنا " غمض عيونه وهو مبتسم .. فاطمه بدلع: حبيبي انته والله .. سلمان مبتسم: اذوب في دلعج .. فاطمه قربت من سلمان وباسته برقه على طرف شفته .. سلمان فتح عيونه وتلاقت عيونهم بحنان .. حط يدينه على كتف فاطمه وهي مبتسمه له .. سلمان: احبج بكل مافيني .. فاطمه: انت حياتي وقلبي وروحي .. سلمان مبتسم: شرايج بالفستان اللي خذته لج .. فاطمه بانبهار: واااااااو .. سلمان " ياربي على الدلع " .. فاطمه: يجنن الفستان .. ذوقك رهيب يا سلمان .. سلمان: زين لبسيه خل اشوفه عليج .. فاطمه غمزت له: من عيوني .. راحت صوب غرفة تبديل الملابس وهي مستانسه .. سلمان مبتسم: فديت عيونج والله .. لبست الفستان اللي كان موديله يجنن و بسيط .. لونه نيلي غامج .. بدون يدين وخيط معلق على الكتفين .. الظهر مفتوح كامل .. ومدرج من جدام قصير و ورا طويل .. كان فيه ورد صغير باللون الابيض موزع على اطراف الفستان .. فتحت شعرها ورتبت الفستان وطلعت له .. سلمان كان ينتظر طلتها بشغف .. اول ما طاحت عينه عليها انبهر بجمالها .. شعرها مغطي كتوفها وابتسامتها منوره ويها الطفولي .. قربت منه وهي تتمشى بدلع .. سلمان فتح ذراعينه لها بحب .. ارتمت باحضانه وطوقته بيدينها الناعمات .. سلمان: فديت هالريحه والله .. ريما: بابا عورتني .. سلمان " ها .. كنت اتخيل فاطمه طول الوقت .. يا ربي " .. سلمان باحراج: العب معاج يا بابا .. ريما بدلع: عورت ظهري بابا .. شوي شوي مره ثانيه ولا مالمك .. سلمان ضحك عليها: ه .. زين آخر مره .. ريما: بابا خل نطلع اليوم ؟ سلمان مبتسم: وين تبين تروحين ؟ ريما: خاطري نروح البحر او نادي .. سلمان: مممممم .. ريما بدلع: لا تفكر وايد .. سلمان يلعوزها: ممممممم .. ممممممم .. ممممم .. ريما: بابا عااااد .. سلمان: زين خليني اشوف رفيجي وبوديج مكان حلو .. وبركبج الخيل .. ريما بوناسه: وااااو .. سلمان: تحبين الخيول بابا ؟ ريما: اي بس اخاف منها شوي .. سلمان يبوسها: موووح .. ليش تخافين حياتي ..؟ ريما: بابا الخيل كبير .. و مره uncle S طاح من الخيل وتعور .. سلمان: .. طاح سميث .. ريما: حرام لا تضحك عليه بابا .. سلمان: .. شلون طاح ؟ ريما: كان راكب الخيل ويبي يعدي الحاجز و الحاجز ضرب ريل الخيل .. الخيل ركض بسرعه وuncle S طاح مسكين .. سلمان كان يضحك على السالفه .. وريما زعلت لانه يتمسخر عليه .. ريما: بابا حرام .. سلمان: .. خل اتصل له اتشمت فيه شوي .. ريما عقدت حواجبها: ها؟ تتشمت! شلون يعني ؟ سلمان طلع جواله واتصل بسميث .. سلمان يدق الرقم: الحين بتعرفين .. رد سميث على سلمان وهو مستانس .. سميث: hey yo, what’s up? .. هلا شو عندك ؟ سلمان: kkkkkk .. did you really fall of your hors? Kkkkkkk .. ه صج طحت من على ظهر الخيل ؟ سميث: oh man, who told you that? اوه .. من قالك ؟ سلمان تم يضحك على سميث بشماته .. وسميث منقهر .. سميث: tell me who told you about it .. قولي من قالك عن السالفه ؟ سلمان: guess who? .. خمن من ؟ سميث " who was their when I had that fall? " .. من شافني يوم طحت ؟ سميث تذكر: oh no.. I told her not to tell you .. اوووه لا .. انا قلت لها ما تقولك .. سلمان بشماته: so, did it hurt? زين تألمت ؟ سميث: I even took her to here best icecrean store .. حتى خذتها على محل الايسكريم اللي تحبه .. سلمان: I love my doughter .. احب بنتي .. سميث: it took me almost my fortune to convince her not to tell you .. ثروتي كلها صرفتها عليها عشان اقنعها ماتقولك .. سلمان: man I wish I was their .. يا ريال يا ليتني كنت موجود هناك .. سميث: I will sue Rema .. انا بقاضي ريما .. سلمان: go ahead my friend, I would love to see you both fighting يلا سوها يا صاحبي .. احب اشوفكم تتهاوشون .. سميث: don’t remind me of that time .. لا تذكرني بذيك المره .. سلمان وسميت: ه .. تم سلمان يتشمت بسميث وبعدين سكر من عنده .. التفت على ريما اللي كانت قاعده ورا سلمان وتلعب بشعره .. سلمان: زين ما قلتي لي ماما .. ريما: شنو بابا ؟ سلمان: بوديج المزرعه نهاية الاسبوع .. ريما: بس انا ابي اطلع اليوم .. سلمان يفكر: اليوم شرايك اوديج عند أسماء ؟ ريما: مممممم .. لا مابي بابا .. ابي اطلع معاك .. سلمان حضنها: فديتها والله .. وباسها على راسها .. ريما: زين وين بنروح ؟ سلمان: بوديج المجمع تلعبين فالالعاب وبنتعشى .. ريما: بس بروحنا .. سلمان مبتسم: من عيوني يا عيوني انتي .. ريما قامت من حضن ابوها و جابلته وابتسمت .. ريما: زين بابا من فاطمه ؟ سلمان عقد حواجه: ها .. فاطمه ؟ ريما: اي فاطمه .. بابا فالليل انت تصيح ليش؟ ومرتين سمعتك تنادي فاطمه ؟ سلمان" اوه انا شاخربط وانا نايم؟ الله يستر " .. ريما: بابا ليش ماترد ؟ سلمان يسوي نفسه مشغول: شاقولج يبه ؟ ريما: من فاطمه ؟ ماما اسمها مها .. من فاطمه ؟ سلمان: ولا حد .. زين روحي حق عميمه جوجو قولي لها اطلع لج ملابس .. ريما: ان شاءالله .. طلعت ريما وسلمان كان منصدم من اللي سمعه منها .. سلمان " ياربي .. انا شلون حطيت نفسي بهالموقف .. افكر في فاطمه واتخيلها .. وريما تسمعني اهوجس بأسمها وانا نايم .. آه يا قلبي " تم سلمان يفكر في كلام بنته وفي تفكيره وتخيلاته بفاطمه .. يوسف طلع من البيت ومر بيت فاطمه .. استقبلته فاطمه بحب وشوق .. يوسف مبتسم: صباح الحب .. فاطمه: اي صباح الحين الساعه 12 ونص .. يوسف: معليه عديها عاد .. فاطمه: .. بس هالمره .. يوسف قرب منها: فديت هالمره والله .. فاطمه عضت شفتها: زين تعال داخل .. يوسف مسك يدها: يلا حبيبتي .. دخلوا الميلس وسكروا الباب .. قعدوا جنب بعض كلن يتغزل بالثاني .. بعد الغزل والكلام الحلو فاطمه راحت تجيب ليوسف عصير .. يوسف استغرب غياب فارس .. يوسف " غريبه! وين فارس .. كل مره يدخل علي يسلم ويقعد معاي .. اليوم ماشوفه .." دخلت فاطمه شايله العصير مبتسمه .. اول ما شافها يوسف قام وراح صوبها .. شل صينية العصير من يدها وحطها على الطاوله .. يوسف: يعطيج العافيه حبيبتي .. فاطمه: الله يعافيك فديت روحك .. قدمت له العصير وتمت تراقبه وهو يشرب .. التفت عليها مبتسم يسأل عن فارس .. يوسف: حبيبتي .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف: وين فارس اخوج ؟ فاطمه تغير ويها: فارس! يوسف باستغراب: عسى ماشر حبيبتي .. فيه شي اخوج ؟ فاطمه: لا مافيه شي .. بس ... ننزلت راسها وتمت ساكته .. يوسف حط يده على كتفها: شو فيج حياتي ؟ فارس فيه شي ؟ فاطمه بحزن: فارس .. مسكين والله .. يوسف: شسالفه خوفتيني ؟ فاطمه: فارس من امس طالع من البيت .. يوسف عقد حواجبه: عسى ماشر .. فاطمه: مختلف مع امس شوي .. يوسف: لاحول ولا قوة الا بالله .. فاطمه حضنت يوسف وصاحت .. يوسف خاف عليها وحضنها بقوه .. تمت فاطمه تصيح بصمت ويوسف حاضنها بحنان .. خلاها تصيح لين هدت شوي رفعت راسها عن صدره .. يوسف مسح دموعها بيده .. فاطمه: يوسف .. يوسف: يا حياة يوسف انتي .. فاطمه: فارس اخوي بيضيع من ايدينا .. يوسف: سمالله عليه .. فاطمه: يوسف فارس اخوي عنيد والله يستر منه .. يوسف: ليش ؟ فاطمه: فارس قرر انه يتزوج .. يوسف مبتسم: ونعم الرأي .. فاطمه: بس امي وافقه بدربه .. يوسف باستغراب: امج ! شلون ؟ فاطمه: امي ماتبيه ياخذ البنت اللي اختارها .. يوسف: ليش ؟ فاطمه: آآآه .. تقول انها مو من ثوبنا .. يوسف باستنكار: ها .. مو من ثوبكم ؟ امج تقول جي .. او قالت جي ؟ فاطمه: اي يا يوسف .. امي اللي توني اعرفها .. طول عمري وانا عايشه معاها والحين بس عرفتها .. يوسف: قصدج طلعت لكم ويها الثاني .. فاطمه ارتمت باحضنا يوسف بتعب وحزن .. فاطمه: آآه يا يوسف .. مصيبه وصابتنا .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف: سمالله عليكم من المصايب .. قلبي انتي يا فطومتي .. لا تزعلين ان شاءالله الامور بتتحسن .. واكيد امج بتوافق لو حست ان اخوج باغيها .. فاطمه: شو تقول يا يوسف .. صارت مسألة عناد بين امي وفارس .. وفارس اعلن الحرب على امي .. يوسف: مسألة عناد .. وحرب ؟ ليش كل هاي ؟ فاطمه: امي عنيده وكلمتها ماتنزل الارض .. وفارس عنيد ومايحب حد يعانده ومصر ما ياخذ الا هالبنت .. يوسف: ليش مصر عليها يعني ؟ يحبها ؟ فاطمه: اتوقع جي .. وكل ما سألته عن هالشي يقولي لا ماعرفها ولا شي بس شايفها وابيها .. يوسف: مممممم .. بس زعله من امج واصرار واضيحين ويدلون على شي واحد .. فاطمه: انا متأكده ان في شي بس هو ما يبي يقول لنا شي .. يوسف: بسألج سؤال فطومتي .. فاطمه: اسأل فديت روحك .. يوسف: لو كان فارس صج يحبها .. بتوقفين معاه ؟ فاطمه: حتى لو ما كان يعرفها انا واقفه معاه .. ولو كان يحبها بعد بقاتل وياه وعشانه .. يوسف حط يدينه على خدود فاطمه وقرب وي من ويها .. طبع بوسه على جبهتها وابتسم لها .. يوسف: فديت قلبج والله .. ابتسمت له وغمضت عيونها .. تموا فتره ساكتين .. يوسف: زين انتي كلمتي امج ؟ فاطمه: والله حاولنا معاها بس راكبه راسها .. وفارس الله يهديه سوا حركه مو حلوه .. يوسف: وش الحركه ؟ فاطمه: مريم وفارس اتصلوا لي وقالوا لي بيمرون علي .. اول ما دخلوا البيت كانت امي فالحوش .. لما شافها فارس طلع بالسياره من البيت .. وامي كل ما عجبتها الحركه .. يوسف: اف قويه الحركه .. غلطان اخوج .. فاطمه: ولا مفتكر بعد .. هاي مشكلة فارس اخوي عناده وتصرفاته .. يوسف: مهما كان هاي امه .. فاطمه: الله يهديه .. يوسف: زين وينه اخوج الحين ؟ فاطمه: والله مادري وين نام امس .. يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله .. يوسف حضن فاطمه: لا تزعلين نفسج حبيبتي .. ان شاءالله بتتيسر الامور وتتسهل .. فاطمه باحضان يوسف: تدري يوسف .. يوسف يمسح على شعرها: شنو حياتي .. فاطمه: من سالفة فارس اكتشفت اشياء وايد .. يوسف: مثل ايش ؟ فاطمه: اكتشفت ان ايمان اختي نسخه من امي في اطباعها .. يوسف: شلون ؟ فاطمه: يعني لها نفس على الناس .. وماتكلم اي حد ولا تصادق اي بنت .. يوسف: الله يهديها .. فاطمه: بس تدري اللي مستغربه منه موقف ابوي .. يوسف عقد حواجبه: عمي ! شفيه ؟ فاطمه: ابوي ما تكلم فالموضوع ولا حتى اقنع امي بشي .. يوسف: ليش ؟ فاطمه: مادري .. امس سألته وصرفني .. مارد علي .. شوف امي كلمتها تمشي فالبيت بس لما ابوي يقول كلمه محد يقدر يرده .. بس بموضوع فارس اخوي ماحس بأي ردة فعل من ابوي .. احس ابوي ضايع وكله يفكر .. احسه يعرف شي وساكت .. او مايقدر يتكلم .. يوسف: غريب موقف ابوج من الموضوع كله .. كلامج عدل .. يمكن يعرف شي وساكت .. فاطمه: والله تعبت يا يوسف .. احس اني ضايعه بين امي واخوي .. احبهم كلهم بس الصح صح .. يعني ماشوف منطق بكلام امي واصرارها على رايها وعنادها بشكل عام .. يوسف: ما تنلامين حياتي .. انتي الحين محتاره بينهم ثنينهم .. الله يعين فارس اخوج .. فاطمه: فديت قلبه والله .. بس الله يستر منه نهاية قصته .. يوسف: الله يهدي الجميع .. وانتي لاتزعلين نفسج حياتي .. فاطمه: ان شاءالله فديت قلبك .. تلاقت عيون فاطمه بعيون يوسف وابتسموا لبعض .. يوسف: متى بتغديني ؟ فاطمه بدلع: الحين حبيبي .. يوسف: فديت قلبج .. فاطمه قربت من يوسف وبهمس قالت: احبك .. يوسف غمض عيونه: وانا اموت فيج وبقلبج الرقيق .. فاطمه مبتسمه: زين بروح اجهز لك الغدا .. يوسف بوناسه: انتظرج حبيبتي .. طلعت فاطمه من الميلس رايحه المطبخ عشان تجهز غداهم .. يوسف تم يفكر بفارس .. يوسف " عمي غريب موقفه .. يعني لما عرف برسايل الحب بيني وبين فطيم تصرف بهدوء وبعقل .. هل ممكن يكون يعرف شي عن فارس ؟ ولو كان يعرف ليش ماتصرف ولا سوا له شي ؟ فارس متلته وامه معانده .. غريب عمي .. اتمنى لو اكتشف سره " .. دخلت فاطمه والخدامه وراها .. جهزوا الطاوله للغدا .. طلعت الخدامه ويوسف وفاطمه قعدوا يتغدون بهدوء .. من بيت بوفارس الى شقة فارس الحزين .. كان يكلم مناف ويحاول ما يبين لها شي .. بس مناف قلبها يقولها عكس تصرفات فارس .. مناف بخوف: فارس .. فارس: فديت فارس لي نطقته شفاهج .. مناف: حبيبي شفيك ؟ فارس: مافيني شي حبيبتي .. مناف: لسانك يقول مافيك شي .. بس قلبي يقولي انك زعلان وحزين .. فارس "فديت قلبج": صدقيني مافيني شي .. مناف: حبيبي ماتعودت انك تخش علي .. ليش تخش علي .. فارس لاحظت عليك الحزن فالفتره الاخيره .. انت متغير .. فيك شي .. انا سويت لك شي .. غلطت بحقك ..؟ فارس بخوف: لالالا يا قلبه .. مناف: علمني شفيك يا فارس .. فارس: مافيني شي بس هاليومين الشغل بالشركه ملخبط والموظفين معورين راسي .. مناف " بحاول اصدقك يا فارس": فديت راسك .. زين خذ اجازه حبيبي .. وخل ولد عمك يكمل الشغل عنك .. فارس: ادري ان ولد عمي مو مقصر .. بس في بعض الامور انا اباشرها بنفسي .. مناف: يعطيك العافيه حبيبي .. فارس: الله يعافيج يا قلبه .. تموا ساكتين فتره وفارس كان سرحان وباله مشغول .. بعد فترة الصمت تكلم فارس .. فارس: حبيبتي .. مناف: هلا فديتك .. فارس: وحشتيني و ودي اشوفج .. مناف: مممممم .. فارس: ما يبيلها تفكير .. مناف بدلع: ممممم .. فارس: ه .. يا ربي على الدلع .. على ما تفكرين بكون وصلت بيتكم .. مناف: ه .. حبيبي خلها فالليل .. فارس بوناسه: يعني بشوفج اليوم .. مناف: ان شاءالله .. فارس: خاطرج اجيب لج شي معاي ؟ مناف: لا حبيبي .. فارس: تعالي بسألج حبيبتي .. مناف: اسأل حياتي .. فارس: امج ما شافت الاسوراه او التعليقه ؟ مناف: لا ما شافتهم .. التعليقه دوم تحت ملابسي .. والاسوراه نفس الشي .. فارس: ولما خذتي لج ملابس ؟ مناف: هاي كانت ماعطتني مبلغ على قدها وانت ما قصرت فديتك .. فارس: اهااا .. تقصدين راتب الشؤون الاجتماعيه اللي يمشي لكم ؟ مناف: اي .. اللي شهر نشوفه وعشره لا .. فارس: فديت قلبج انتي .. بأذن الله لما اخطفج مابخلي عليج قاصر .. مناف: عمري انته يا فارس .. قبل ما تخطفني ومو مقصر فيني .. عيل لما تخطفني بتعيشني بنعيم .. فارس: انا اذا ما ادلعج .. ادلع من ؟ اذا ما اصرف عليج .. اصرف على من ؟ .. ايه عليج انتي مناف باحرج: فديتك يا اغلى انسان .. فارس بفرح: صج مناف انا اغلى انسان بحياتج ؟ مناف: والله ماعندي اغلى منك .. انت يا فارس خليت لحياتي معنى .. خليت لحياتي لون .. حياتي قبل كانت ابيض واسود .. بس لما طلعت انت بحياتي .. تلونت حياتي بألون الطيف .. صرت احس لي هدف فالحياة .. فارس: شو هدفج فالحياة ؟ مناف ببرأه: انت .. فارس انكسر خاطره على هالكلمه .. فارس "ياربي على احساسج يا مناف .. الله يستر من الجاي " .. فارس: يا ربي لاتحرمني من هالبنت .. قولي آمين .. مناف: آمين .. ولا يحرمني منك .. فارس: متى بس نجتمع تحت سقف واحد .. متى اقوم من النوم على همسج .. متى اكل من ايدينج الحلوات .. متى بنام بحضنج .. متى بحضنج .. متى بشوف عيالنا .. آه يا مناف .. متى بس .. مناف: فديت روحك يا فارس .. ان شاءالله قريب .. فارس: بأذن الله قريب .. مناف: زين حبيبي لازم اروح امي تناديني .. فارس: زين لا تنسين الليله .. مناف بوناسه: مستحيل انسى .. فارس: حياتي انتي والله .. مناف: مع السلامه حبيبي .. فارس: الله وياج .. سكر فارس من مناف وهو متحطم ويفكر في كلامها .. فارس "اخاف يخيب ظنج فيني يا مناف .. ماقول الا الله يستر من الجاي " .. اتصل فارس بمحمد .. محمد: هلا والله .. فارس: شحالك ؟ محمد: الحمدلله طيب .. فارس: شخبار اهلك ؟ محمد: الحمدلله اليوم احسن من امس .. محمد كان قاعد جبن ساره ومبتسم لها .. ساره مسكت يد محمد وضغطت عليها .. فارس: الحمدلله .. محمد: انت وين ؟ فارس: فالشقه .. محمد: تغديت؟ فارس: لا والله مالي نفس .. محمد: اخلي علوه يجيب لك شي ؟ فارس: لا فديتك ماله داعي .. محمد: مب زين اللي تسويه بنفسك .. فارس: شو سويت بنفسي انا ؟ ماسويت شي .. محمد: كل هاي وما سويت شي .. حرام عليك .. لا تاخذ الامور بعصبيه .. هدي شوي .. فارس مبتسم: انا مهدي وكول على الاخر .. والليله بروح اكحل عيوني بشوفتها .. ماتدري يا حمود يمكن ماشوفها كلش .. محمد: افاا .. شو هالكلام يا فروس .. مو فارس اللي يستسلم بهالسرعه .. فارس تنهد: آآه .. خلها على الله .. زين حمودي .. محمد: هلا والله .. فارس: متى بيرخصوك زوجتك ؟ محمد: بكره ان شاءالله .. فارس: اهاا .. محمد: اشتقت لي يعني .؟ فارس: من قلب .. ترا اغار عليك .. هاليومين خذتك مني واحس نفسي ضايع بدونك يا قلبي انته .. فارس ومحمد: ه .. فارس: زين حبيب قلبي ماعطلك عن هلك .. محمد: مرني اليوم المغرب فالمستشفى لان الاهل بيزورونها .. وباتفرغ لك .. فارس: من عيوني افا عليك .. محمد: تسلم لي بن عمي .. فارس: سلام يا قلبي .. محمد مبتسم: الله وياك .. يتبع .. __________________ |
التكمله
محمد التفت على ساره اللي كانت تراقب محمد وهو يكلم فارس .. ساره: شسالفة ولد عمك ؟ محمد تنهد: آآه .. سالفته سالفه والله .. ساره باستغراب: عسى ماشر ؟ محمد: كلم امه عن وحده شافها من فتره .. ساره باهتمام: زين .. محمد: مرت عمي الله يهديها لما سألت عن البنت .. قالت انها اقل منى مستوى و مو من ثوبنا .. ورفضت ان فارس ياخذها .. ساره: وفارس شو ردة على اللي قالته مرت عمك ؟ فارس: ما عجبه الرد .. وقال انه يبي البنت مو مستواها .. و صار خلاف بينه وبين مرت عمي .. ساره: والله من حق مرت عمي تختار الزين لولدها .. محمد: ماختلفنا .. ومرت عمي بلسانها قايله ان البنت ما عليها كلام .. بس مشكلتها مستواهم .. ساره: مالوم مرت عمي بصراحه .. لازم تبي لولدها وحده من نفس المستوى .. وفارس ماعنده سالفه لو بيعاند عشان وحده مثلها .. محمد تنرفز من كلام زوجته .. محمد: المستوى والفلوس مو كل شي .. ساره: الريم اختك ماعليها زود .. وكفايه انها منه وفيه .. ليش يروح بعيد ؟ محمد: الريم اختي صغيره .. وفارس اختار ذيك البنت ومقتنع فيها .. ساره: ليكون في شي بينهم ؟ محمد: لا مافي شي .. ساره: يبه خل ولد عمك يفكر عدل .. هالبنت مو من ثوبه وكلام امه عدل .. محمد " الله يالدنيا .. صار المستوى والفلوس كل اهتمامكم .. حرام والله حرام " .. محمد يغير الموضوع: زين تبين شي من البيت ؟ باتصل في الريم عشان تجهز اليهال .. ساره: لا فديتك .. امك ماقصرت جابت لي كل اللي ابيه .. محمد: زين ارتاحي شوي لين المغرب .. ساره: محمد ابي اروح الحمام .. عطني يدك .. محمد: ان شاءالله .. محمد قام من السرير و وقف يمين ساره ومسك يدها وساعدها تقوم من السرير ومشى معاها لين باب الحمام .. خالد ومريم كانوا في غرفة مريم يسولفون .. مريم ماسكه يد خالد: خالد حبيبي قولي شو هالحلم اللي وترك جي ؟ خالد خذ نفس عميق: ما عليج من الحلم .. شو رايج نطلع من بيت ابوي ؟ مريم قربت منه: خالد شو نطلع من بيت ابوك .. انت لا تتهرب من سؤالي .. قولي شو هالحلم ؟ خالد غمض عيونه بتعب: ماقدر اقوله ولا ابي اتذكره .. مريم: خالد فديت روحك .. خالد باستسلام: يا مريم الحلم كان يخصج انتي .. الجنيه طلعت لي وكانت شايلتج والدم مغطي ويهج .. مريم بخوف: شايلتني انا ؟ خالد: يا مريم انا خايف عليج .. مريم بتوتر: خالد .. خالد حضن مريم: حياتي لا تخافين ولا تحاتين شي .. اللي ربي كاتبه بيصير .. مريم تمسح دموعها: اي والله .. خالد: بكلم محمد اخوي يعطيني رقم واحد يعرفه يأجر شقق .. مريم: اللي تشوفه فديتك .. خالد مسك ويه مريم وطالع بعيونها .. خالد: مريم .. مريم: نعم حبيبي .. خالد: انتي ندمنتي اني خذتج .. مريم بدهشه: لا خالد انت شو تقول ؟ خالد منزل راسه: مريم غصبن عني قلت هالكلام .. من خوفي عليج .. مريم غلغلت يدها بشعر خالد: خالد عمري ما بندم على حبي لك .. خالد باسها على جبهتها: فديت حبج والله .. مريم حطت يدها على كتف خالد: طول العمر بوقف بجنبك يا خالد .. خالد مبتسم: زين خليني اكلم محمد اخوي عشان يعطيني رقم الريال .. مريم: كلمه بس عاد ريلي على ريلك .. خالد: ه .. مريم: بختار الشقه اللي تعجبني .. خالد: بس اللي تعجبج .. انتي أشري على اللي تعجبج بس .. مريم حضنت خالد: فديت قلبك انته .. خالد: انا كلي لج .. مريم: شو رايك اليوم نروح نختار أثاث .. خالد: ان شاءالله .. جهزي الساعه 7 بنروح نلف كم محل .. وبنروح نتعشى .. مريم مبتسمه: من عيوني حبيبي .. خالد اتصل بمحمد خذ منه الرقم واتصل بالريال حدد معاه موعد .. مريم مبتسمه: حبيبي اجيب لك قهوه ولا شاي ؟ خالد: ابي كابتشينو من ايدينج الحلوات .. مريم: ان شاءالله .. راحت مريم تسوي حق خالد القهوه .. تم خالد يفكر و يحاتي مريم .. خالد " مسكينه مريم .. تحملتني واحنا تونا متزوجين .. مممممم بسوي لها مفاجأه وبوديها ماليزيزيا هي في خاطرها تروح هناك .. بسوي لها مفاجأه فديت قلبها عانت وايد المسكينه .. بس اول ابي اخلص امور الشقه مع محمد اخوي وبعدين برتب مع فضول وعزيز عشان السفره " دخلت مريم على خالد اللي كان سرحان ويفكر .. حطت الصينيه اللي بيدها على الطاوله وقربت من خالد بهدوء .. مريم بهمس: حبيبي .. خالد التفت عليها مبتسم: حياتي انتي .. مريم: شو اللي تفكر فيه ؟ خالد: ولا شي حياتي .. وين الكابتشينو ؟ مريم مبتسمه: تفضل حبيبي .. خالد: مشكوره يا قلبي .. تمت مريم تراقب خالد وهو يشرب الكابتشينو .. طالعها مبتسم .. خالد: زين انا بكلم محمد اخوي وبرح اخلص لي شغله وبمر عليج على الساعه 6 ونص .. اجهزي حبيبتي .. مريم: ان شاءالله حبيبي .. قام خالد ولبس غترته وتعطر .. مريم سوت له درب وطلع .. شاف عبدالعزيز على دربه وطلعوا مع بعض .. " اللي ذبحني عليه الموت تشريفي .. ياليتني ليت كلي له فدا عنه " الساعه 11 بالليل .. فارس طلع من الشقه بكل شوق عشان يشوف مناف .. اتصل لها تلفون وخبرها انه طالع من البيت .. كان ماخذ معاه ورده حمره .. طول الطريق كان يفكر في مناف ويتخيلها بجنبه فالسياره رايحين لشقتهم .. صحى من احلامه وتخيلاته اول ما وصل عند بيت مناف ... اتصل لها تلفون عشان تطلع له .. مناف: هلا حبيبي .. فارس: قلبه انتي .. انا انتظرج برا .. مناف: الحين جايتك .. فارس: سلام يا حبي .. مناف مبتسمه: مع السلامه .. سكرت من فارس عدلت شيلتها وطلعت بهدوء صوب باب الحوش .. فتحت الباب وتفاجأت بمنظر فارس .. باين عليه الحزن ويتصنع الابتسامه .. مناف طالعته بحزن .. قرب فارس منها وهمس .. فارس: شو فيها دلوعتي ؟ مناف بخوف: انا شفيني ؟ انت اللي شفيك .. فارس ليش هالحزن اللي بعيونك ؟ فارس بلع ريقه بصعوبه ونزل راسه .. مناف قربت منه .. مناف: شفيك يا فارس ؟ فارس: مافيني شي .. بس تدرين تعب الشغل هاليـ ... تقاطعه مناف: اي تعب يا فارس ؟ واي شغل ؟ قولي الصج شفيك ؟ فارس تنهد: آآآآه .. مافيني شي يا قلبه انتي .. مناف: فارس اعرفك عدل .. لاتقول مافيك شي .. فارس رفع راسه مبتسم: شو اخبارج حياتي ؟ مناف طالعته بتعجب: اقولك شفيك تسأل عن اخباري ؟ لاتقهرني يا فارس .. حالك مب عاجبني .. فارس: شو اقولج يا قلبه انتي .. مناف: قولي شفيك .. ليش هالحزن اللي اشوفه بعيونك ؟ فارس: مختلف مع الوالده شوي .. مناف عقدت حواجبها: امك! فارس: اي امي .. مناف: ليش حبيبي ..؟ فارس: خلافات عائليه .. مناف: بس هاي امك .. فارس بقهر: وخير يعني ؟! مناف باستغراب: فارس انت شتقول؟ شنو بعد وخير بعني .. فارس " آه لو تدرين بس " .. مناف: لا تزعل امك حبيبي .. فاري ابتسم: فديت مناف حبيبة قلبي انا .. مناف ابتسمت بخجل: فارس لاتغير الموضوع .. فارس: تركي كل الدنيا وخلينا في حبنا .. مناف ابتسمت ونزلت راسها .. ذبحت فارس بهالحركه .. قرب منها خطوه ورجعت هي خطوتين لورا .. قرب منها زياده ومناف توترت وتمت تتنفس بسرعه .. فارس تجراء ومسك ايدينها الثنتين .. مناف ماتت من الخوف .. حاولت انها تسحب ايدينها بس فارس كان ضاغط عليهم بقوه .. مناف: فارس اترك ايديني .. فارس قرب وي من ويها: واذا ما تركت ايدينج شو بتسوين ؟ مناف توترت زياده وخافت .. نزلت راسها وحاولت انها تسحب يدها مره ثانيه بس مقدرت .. فارس كان يراقب مناف وماشل عيونه .. استسلمت مناف وتمت واقفه مكانها ومنزله راسها .. حست بانفاس فارس على ويها .. شافت صدره يرتفع وينزل مع كل نفس .. تموا على هالحال فتره وبدى فارس يرخي شوي شوي .. ترك يد مناف ومشى خطوات لورا وعيونه على مناف اللي كانت منزله راسها .. فتح باب السياره وعيونه عليها .. طلع الورده ورجع لها .. فارس: يا قلبه .. مناف منزله راسها: قول حبيبي .. فارس: ممكن تقبلين مني هالورده .. بسرعه حط الورده بين شفايفه وقرب وي منها وهو مبتسم .. مناف رفعت راسها وتفاجأت بمنظر الورده بين شفايف فارس .. انحرجت وماعرفت شو تسوي .. تم فارس يطالعها وينتظرها تاخذ الورده .. مناف احتارت وانحرجت من الحركه .. استسلمت ومدت يدها وهي ترجف .. قربت يدها من شفايف فارس تبي تاخذ الورده ورجعت يدها بتوتر .. فارس كان يراقبها .. مسك يدها وقربها من الورده .. رخى شفايفه على الورده ومناف خذت الورد وباطراف اصابعها لمست شفايف فارس .. مناف عرقت من التوتر والموقف اللي عاشته مع فارس .. اما فارس فكان مستانس على مناف وخجلها .. بعد ما مناف خذت الورده .. فارس نزل يدها والورده بيدها .. قرب منها وتنهد بقوه والهوا اللي طلعه من صدره نفخه على ويه مناف .. مناف غمضت عيونها واسنتشقت انفاس فارس .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: شو رايج بالورده ؟ مناف بدلع: تجنن لانها منك .. فارس: ليتني هالورده اللي بيدج .. مناف مبتسمه " فديت الورده وريحتك اللي فيها" .. مناف: معطر الورده؟ فارس ابتسم وطلعت اسنانه: اي معطرها .. شو رايج بالعطر ؟ مناف: يجنن .. فارس: اقولج ليتني هالورده اللي بيدج .. مناف انحرجت ونزلت راسها .. فارس: فديت الخجوله .. مناف بدلع: فارس .. فارس: عيون فارس انتي .. مناف: لا تلعوزني .. فارس: ما يهمج .. مالعوزج .. انتي تامرين امر يا اغلى من فالوجود .. مناف: صج .. فارس: وشو اللي صج ؟ مناف: اني اغلى من فالوجود .؟ فارس يستعبط: لا مب صج .. مناف طالعته بعصبيه وضربته على صدره بالورده .. مناف: لا تلعوزني قلت لك .. فارس: آآه عورتيني يالقويه .. مناف بخجل: عاد فارس .. فارس: انا شكلي باخطفج الحين .. وسحبها من يدها .. مناف بخوف: لا الله يخليك مب الحين .. فارس ضحك عليها: ه .. فديت الخوافه والله .. مناف نزلت راسها: خوفتني .. فارس: سمالله على قلبيج والله .. لا تخافين دامي موجود .. مناف عدلت شيلتها وطاحت الورده على الارض .. نزلت بسرعه بتاخذها من على الارض ونزل فارس معاها بنفس الوقت .. تلاقت عيونهم وتموا يناظرون بعض بحب وحنان .. فارس رفع الورده من على الارض ومسك يد مناف و وقفوا مع بعض .. مناف: مشكور حبيبي .. فارس: انا كلي بين ايدينج وتحت امرج .. مناف مبتسمه: فديت قلبك .. تم فارس يراقب مناف وهي منحرجه منه و مب قادره تحط عيونها بعيونه .. مناف: احم .. فارس حبيبي لازم اروح داخل .. فارس يطل في ويها: بدري يا قلبه انتي .. مناف: لا حبيبي لازم ادخل تأخر الوقت .. فارس مبتسم: تمللتي مني ؟ مناف بعفويه: افا .. اتملل منك انت .. والله انك غلطان .. فارس بوناسه: حياتي انتي والله .. مناف: فديت قلبك .. بس لازم اروح .. فارس يستعبط: انا قلت الحين نسيتي وبتم معاج شوي .. مناف وفارس: ه .. فجأه فارس سمع صوت وحط يده على حلج مناف اللي خافت وكانت على وشك انها تصرخ .. مناف ماتت من الخوف .. فارس سمع صوت جاي من صوب السياره .. التفت صوب السياره ومناف انخشت وراه .. المكان مظلم وما يبين فيه شي .. مناف كانت ترجف من الخوف .. مسكت ملابس فارس و دفنت راسها بظهره .. اما فارس فكان يحاول انه يتعرف على مصدر الصوت .. فارس بهمس: خلج وراي .. مناف: بهمس: خايفه .. فارس: خلج وراي ولا تخافين .. مناف تمت متمسكه بملابس فارس وتمشي وراه .. فارس كان يمشي بهدوء ويحاول انه ما يطلع صوت .. قرب من السياره بكل هدوء .. وفتح باب السياره وطلع السلاح .. فارس بهمس: خلج هني .. مناف هزت راسها وتمت واقفه عند باب السياره .. فارس دار على السياره وشاف واحد منخش ورا السياره .. مسكه فارس من رقبته .. فارس: من انت ؟ وشو تسوي هني ؟ الولد بارتباك: ها . ولاشي .. فارس بعصبيه: من انت ؟ الولد: ها .. الولد ارتبك وبطل يد فارس وركض بسرعه .. لحقه فارس وسحبه من شعره بقوه .. فارس: انت من ؟ تكلم ولا ببط راسك بهالسلاح .. مناف سمعت هالكلام وماتت من الخوف .. تسارعت دقات قلبها وتمت تصيح بصمت .. فارس: اقولك تكلم .. وضربه على جبهته .. الولد: كنت مار وشفت السياره .. فارس: وخير شفت السياره ؟ الولد: بس كنت ابي اشوفها .. فارس رفع حاجب: وليش مار هني هالوقت ؟ الولد " تحكم علي متى امر بعد": كنت ابي اروح البيت .. فارس بعصبيه: ان شفتك هني مره ثانيه بكسر ويهك سمعتني .. الولد بخوف: زين زين .. تركه فارس ورفسه وهو رايح وتم يراقبه وهو يركض بخوف .. اما الولد ركض وهو يعرج من الرفسه اللي جاته من فارس .. حط السلاح في جيبه و رجع عند مناف اللي ما تحركت من مكانها وكانت تصيح .. قرب منها بخوف ومسح دموعها .. فارس: ليش هالدموع يا قلبه .. مناف وسط دموعها: خايفه يا فارس خايفه .. فارس: سمالله على قلبج يا مناف .. بس يا قلبه انتي .. في هاللحظه فارس كان وده يحضن مناف لصدره بقوه .. ومناف كان ودها تدفن راسها بصدر فارس وتحضه .. مناف مسحت دموعها وفارس كان خاطره مكسور عليها .. مناف: خلاص بروح داخل .. فارس: زين فديت قلبج .. بسرعه دخلي يلا .. مناف: ان شاءالله .. مشت وعطت فارس ظهرها متج لباب البيت .. فارس كان يراقبها .. فجأه التفتت عليه بخوف .. مناف: فارس .. فارس بخوف: شو فيج ؟ مناف: الورد مادري وينها ؟ فارس: يا قلبي انتي .. ما عليج منها .. روحي داخل الحين .. مناف بحزن ودلع: لا ابي الورده .. فارس مبتسم: زين تعالي اندورها صوب الباب .. مناف: زين .. مشى فارس جدامها ومناف لحقته .. تم يدور صوب الباب ولقاها .. مناف كانت تراقب فارس وهو يدور الورده وسط الظلام .. تخيلت نفسها زوجة فارس وتخيلت انهم في شقتهم الصغيره .. فجأه صحت من حلمها على صوت فارس .. فارس: تفضلي الورده يا ورده .. مناف: ه .. انا مناف مو ورده .. فارس: الله لا يحرمني ضحكة مناف .. مناف: فديتك يافارس ولا يحرمني منك .. فارس: زين حبيبتي يلا روحي داخل و اول ماتدخلين غرفتج اتصلي .. مناف: ان شاءالله .. دخلت مناف البيت وسكرت الباب .. فارس ركب السياره وخذ له لفه في فريجهم .. كان متعجب من هالولد اللي طلع لهم .. دار حول الفريج وماشاف حد .. اتصلت مناف بفارس وهو طالع من فريجهم .. فارس: شو اخبارج يا قلبه ؟ مناف: الحمدلله .. فارس: خفت الرجفه اللي فيج ؟ مناف طالعت يدها وابتسمت .. مناف: اي خفت .. بس شدراك اني ارجف ؟ فارس: كنتي ترجفين مثل الطير فديت قلبج انتي .. مناف: آه اليوم كله يخوف .. فارس: شلون ؟ مناف: اول شي لما مسكت يدي .. وبعدين لما سحبتني .. وبعدين لما طلبت مني اخذ الورده .. واخر شي هالولد اللي مادري من وين طلع لنا .. فارس: فديت قلبج انتي .. قلت لج دام انا موجود انتي لاتخافين .. مناف ببرأه: آآه متى بس نشوف بعض بدون خوف .. جملة مناف عفست مزاج فارس .. تذكر امه وعنادها .. وقف السياره على طرف الطريق وتم يكلم مناف .. فارس: قريب ان شاءالله نجتمع تحت سقف واحد .. يا حرم فارس .. مناف: .. فديت روحك يا حرم مناف .. فارس: لا والله .. مناف وفارس: ه .. تم يسولف معاها لين الساعه 12 ونص .. سكر منها واتصل بمحمد ولد عمه .. وقاله عن سالفة الولد .. محمد: فروس انتبه .. فارس: تصدق مستغرب من هاللي طلع لنا .. محمد: البنت سمعه .. فارس: ادري يا حمودي .. محمد: لا تسوي لها مشاكل .. فارس: غصبن عنا اللي صار .. محمد: خف ريولك .. فارس: ان شاءالله .. زين انت وين ؟ محمد: فالمستشفى .. انت وين ؟ فارس: صوب بيتهم .. محمد: تعالي المستشفى .. فارس: ان شاءالله .. محمد: انتظرك .. فارس: سلام .. سكر فارس من محمد وتذكر لما مناف دفت راسها بظهر فارس وكانت ماسكه ملابسه .. تمنى هاللحظه تتدوم وما تنتهي .. فارس " أه يا مناف متى بس نجتمع انا وانتي في شقتنا الصغيره .. أه يا يمه ليش سويتي كل هاي .. زعلتي وماتكلميني ومو راضيه على زواجي .. مو انتي اللي بغيتيني اتزوج .. ويوم قررت اتزوج وقفتي بدربي .. يالله ماعرف شو اسوي .. اكلم يدتي .. ولا عمتي هيا ؟ " تم فارس يقلب الافكار في باله .. وفجأه تذكر شي واستغرب منه .. فارس " ابوي شو سالفته ؟ ليش ماله موقف في الموضوع ؟ ليش احسه يتهرب ؟ وشو الموضوع اللي كان يبي يكلمني فيه ؟ هو قالي ان امي مو وافقه عشان المستوى ؟ بس كان على لسانه موضوع ثاني .. احترت والله .. آآآآه يا ربي عطني الصبر وطولة البال معاهم .. يا رب تيسر اموري يا رب .." كمل فارس دربه للمستشفى .. نزل من السياره وراح الكفتريا ولقى محمد ينتظره .. سلموا على بعض وطلبوا لهم شاي .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: شو اخبارك حمودي ؟ محمد مبتسم: الحمدلله .. اعلومك انت ؟ فارس: محتار يا الحمدي .. محمد: والله انت سالفتك سالفه .. شو اللي احترت فيه الحين .؟ فارس: موقف ابوي ؟ محمد: انت للحين ما كلمته ولا عرفت منه شي ؟ فارس: لا والله ماصارت فرصه اقعد فيها معاه .. محمد: زين بكره روح كلمه مره ثانيه .. فارس: بشوف .. محمد: لا تشوف يا ريال .. اتصله اول الصبح وتلاقى معاه برا البيت احسن .. فارس: فكرك يعني ؟ محمد: احسن لك تكلمه برا .. لان لو كلمته فالبيت بيتهرب .. برا محد موجود معاه الا انت .. وبتقدر اطلع الكلام منه فارس تنهد: ان شاءالله .. تموا ساكتين فتره ومحمد كان يفكر في موقف ام فارس من الموضوع .. رفع راسه وطالع بعيون فارس محمد: مابي احطمك .. بس لو البنت مو نصيبك ؟ فارس: بقول الحمدلله على كل حال .. محمد: والنعم بالله .. فارس يغير الموضوع .. فارس: متى بيرخصون زوجتك ؟ محمد: بكره بأذن الله .. فارس: ان شاءالله .. شو اخبارها معاك ؟ محمد: والله انها سنعه بس بعض تصرفاتها لازم تتغير .. فارس: بيدك تغيرها يا حمودي .. المراه تراها حساسه وطيبه .. واقل شي تعطيه ايها ترده لك اضعاف .. المره مخلوق حساس قلبها طيب وكبير .. دوم تغفر وتحب ترضي الريال .. محمد: والله كلامك كله صح .. فارس: يعني لاتطالع غيرها ولاتفكر في غيرها .. المره تصير شرسه لو حست ان حد بيشاركها الريال اللي تحبه .. محمد " و الله انك داهيه يا فروس .. تعرف تنغز بعد .." محمد يغير الموضوع: زين قوم روح البيت تأخر الوقت .. فارس: خلاص ان شاءالله .. " اهم شي اللي يغير الموضوع " .. محمد: زين ما تبي تروح بيتكم .. فارس: تطردني من مستشفى الحكومه .. محمد وفارس: ه .. فارس: بعدين لاتقولي بيتكم .. محمد رفع حاجب: ها عيل شو اقولك ؟ فارس: قولي شقتك .. ما عاد لي بيت غيره .. محمد تغير وي: فروس اذكر ربك .. خل عنك العناد .. فارس: الله كريم .. زين حبيبي تامرني على شي .. محمد: فروس لاتغير الموضوع .. فارس: اي موضوع ؟ محمد: ليش هالعناد .. كبر عقلك .. فارس: يا ريال روح عند اهلك انت .. وبكره ان شاءالله نتكلم على راحتنا .. محمد: تعال ذكرتني بسألك .. فارس: اسأل .. محمد: كلمت يدتي انت ؟ فارس مبتسم: اي كلمتها .. محمد: ليش هالابتسامه فروس ؟ شو خربطت عليها انت ؟ فارس: ه .. والله ما طولت معاها .. اول ما فتحت معاي الموضوع دخلت علينا عميمه هيا .. سكت انا ويدتي على طول غيرت الموضوع .. محمد: ليش يعني سويتوا جي ؟ فارس: انا قلت لها مابي يكبر الموضوع .. وتوني بتكلم ودخلت عميمه .. محمد: يعني انت كنت بتقول ليدتي عنها ؟ فارس: لا مستحيل .. بس كنت بخليها تكلم ابوي وامي .. تعرف شخصية يدتي شلون قويه .. محمد: عدل كلامك .. زين وبعدين شو سويت ؟ فارس: ولا شي تميت مع يدتي وعميمه هيا لين تأخر الوقت شوي وطلعت عنهم .. وانا رايح صوب الشيشه اتصلت وكلمت ايديه وقلت لها بمر عليها مره ثانيه وبنطلع .. محمد: زين فروس تحمل تضعف جدامها .. فارس: لا شدعوه .. محمد: ترا يدتي مب هينه عادي تمشي معاك لين انت اطيح بلسانك جدامها .. فارس: .. لا ما عليك .. محمد: زين متى بتروح لها ؟ فارس: مادري .. اول خل اصيد ابوي واقعد معاه وبعدين بقعد مع يدتي .. محمد: الله يعينك يا فروس .. ماشاءالله عليك صامد .. انا لو مكانك انهرت وحالتي حاله .. فارس ضرب صدره: حنا لها .. محمد: روح يا خوي شمه .. فارس: هالله هالله .. فارس ومحمد: ه فارس: زين حبيبي .. اخليك تروح عند هلك وترتاح .. وبكره ان شاءالله بعطيك نشره باللي بسيتوي معاي .. محمد: زين .. خلنا على اتصال .. فارس: من عيوني .. سلم فارس على محمد و ودعه .. طلع فارس وهو يفكر في حياته .. ركب السياره واتجه لشقته .. اول مادخل الشقه اتصلت له فاطمه .. شاف التلفون ورد وهو مبتسم .. فارس: هلا وغلا .. فاطمه بدلع: فارس وينك .. فارس: وحشتيني اختي الغاليه .. فاطمه: واضح اني وحشتك .. فارس: والله وحشتيني .. فاطمه بزعل: لا صدقتك .. فارس مبتسم: اموت فالزعلانه والله .. نراضيج يا بنت محمد .. فاطمه: مابيك تراضيني .. زعلانه منك .. فارس: افا .. تزعلين من فارس حبيبج .. فاطمه: فارس حبيبي هجرنا .. فارس تنهد: آآآه .. فاطمه: سمالله عليك من الآه .. فارس يغير الموضوع: شو اخبار البيت ؟ فاطمه: البيت واللي فالبيت مشتاقين لك يا فارس .. فارس: فديتكم والله .. فاطمه: ليش القطاعه يا فارس ؟ فارس: مو قطاعه بس تغير جو مؤقت .. فاطمه غصبن عنها ضحكت: ه .. فارس: فديت هالضحكه .. فاطمه: فارس شو صار بينك وبين امي ؟ فارس: روحي سأل امج .. فاطمه: انا ابي اعرف منك انت .. فارس ما كان يبي يفتح الموضوع مع فاطمه لانه يخاف انه يضعف جدامها ويقول كل شي لها .. فارس: شاقولج .. شفتي الموضوع اللي تكلمنا فيه ذاك اليوم انا وانتي ومرايم .. فاطمه: اي شو فيه ؟ فارس: امج مب راضيه عليه .. فاطمه: الله يهديها امي .. كلامها كلش مب منطقي .. فارس: قولي لها هالكلام .. فاطمه: الله يخليك شو اقولها .. انا دخلت عليها ابي اخذ اللي بخاطرها شرشحتني وخلتني ما سوى شي .. فارس: بل .. الله يهديها بس .. فاطمه: آمين .. زين فارس لين متى بتم مهاجر ؟ فارس: مو مهاجر بس ماخذ فترة نقا .. فاطمه: فارس انا اتكلم جد رد علي .. فارس: شو اقولج .. البيت مالي اخطر ادخله ولاتقولين لي تعال واستسمح من امي وغيره .. انسي حبيبتي .. فاطمه: ليش يا فارس ..؟ فارس: بس .. فطيم الله لا تعوريني راسي بهالموضوع .. فاطمه بحزن: اللي تشوفه فديتك .. فارس: زين اختي ممكن اغلبج معاي شوي .. فاطمه: عيوني لك .. فارس: فديت عيونج والله .. ممكن تروحين غرفتي وتجهزين لي شنطه صغيره تحطين لي فيها 3 صراويل و4 فنايل بيضه .. وحطي لي غترتين بيض وعقال .. وابي ثوبين من اللي معلقين فالكبت وثوبين من اللي بغرفة الملابس .. ممممم .. وبعد ابي الله يسلمج فوطتي الزرقه الكبيره وعطري الاسود .. فاطمه بحزن: ما تبي جينز ولا تيشيرتات ؟ فارس: هممممم .. لا تدرين حطي لي بنطلونين برمودا القطن .. وركبي عليهم 4 او 5 تيشيرتات على ذوقج .. فاطمه: ان شاءالله .. شي ثاني بعد ؟ فارس: لا فديت روحج .. بس عطيهم بوسعود يعطيهم محمد ولد عمي .. هو بيمركم بكره ان شاءالله .. فاطمه: ان شاءالله فديت قلبك .. فارس: الليله جهزي لي الشنطه .. بكلم محمد يمركم بكره الصبح .. فاطمه: زين فديتك .. فارس: ما تقصرين اختي .. فاطمه: حاضرين لك يا بونايف .. فارس مبتسم: فديت قلبج .. تموا ساكتين فتره .. فارس: اخبار مريم وايمان والباقي ؟ فاطمه: الحمدلله .. مريم وخالد امس باتوا عندنا .. فارس: مسكين خالد والله .. فاطمه: اي والله .. حالته ماتسر والله .. ومرايم فديتها الخوف تقراه بعيونها .. فارس: امي درت ؟ فاطمه: اي .. فارس: اها .. وابوي وينه هاليومين ؟ فاطمه: ابوي غريب يا فارس .. فارس رفع حاجب: غريب! شلون ؟ فاطمه: من كلمت امي بموضوعك و بابا منقلب حاله ! فارس " الله يستر من اللي مخبيه يا بوفارس" .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: اها .. زين ما يقعد معاكم هو .. فاطمه: الا يقعد معانا ويحاول انه يكون طبيعي بس مبين عليه الغموض .. دوم يفكر وباله مشغول .. فارس: ايوه .. فاطمه: فارس بخليك الحين يوسف متصل لي .. فارس: زين فديتج .. بس لاتنسين الليله جهزي لي الشنطه .. فاطمه: ان شاءالله .. فارس: الله يحفظج .. سكرت فاطمه من فارس وردت على يوسف .. فاطمه: هلا حياتي .. يوسف: عمري انتي .. فاطمه مبتسمه: فديت قلبك .. شو اخبارك ؟ يوسف: طيب الحمدلله .. اعلومج انتي ؟ فاطمه: الحمدلله طيبه .. يوسف مبتسم: مع من كنت شاغله الخط يا حلوه ؟ فاطمه بحزن: كنت اكلم فارس اخوي .. يوسف: اخباره ؟ فاطمه: يكابر يا يوسف .. يوسف: الله يعينه وتتيسر اموره .. فاطمه: آمين .. يوسف: بشريني عنج حياتي .. فاطمه: الحمدلله طيبه .. يوسف: ها شصار على رحلة العمره ؟ فاطمه: والله محد فتح الموضوع .. يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله .. فاطمه: الاجواء متوتره وماعتقد نروح السنه .. يوسف: الله المستعان .. زين حياتي قولي لي .. فاطمه: هلا حبي .. يوسف: جهزتي للعرس خلاص ؟ فاطمه: اي الحمدلله خلصت الاشياء الضروريه .. وقلت لك جهزت شوي في لندن .. الفستان قريب بيخلص .. يوسف: آيه على هالفستان متى اشوفج لابسته .. فاطمه: قريب ان شاءالله .. يوسف: بأذن الله .. زين قاصرج شي فطومتي ؟ فاطمه: لا حبيبي .. ماقصرت والله .. اللي عطتني اياه قبل ما تسافر المكسيك بقى منه وايد والحمدلله .. يوسف: الحمدلله .. فاطمه: وانت حياتي جهزت نفسك ؟ يوسف باستعباط: اي فساتني جهز خلاص .. فاطمه: .. فديت فستانك والله .. يوسف: ه .. انا ماجهز غير بشتي وثوب العرس والغتره ودهن العود الزين .. فاطمه: فديت قلبك انا .. وجهزت كل هذول ؟ يوسف: اولهم دهن الهود .. طاله طلبيه .. والبشت جاهز .. والثوب ما يبيله شي .. فاطمه: والغتره ؟ يوسف: جاهزه يا فندم .. يوسف وفاطمه: .. يوسف: الله يخليج لي يا فطومتي انتي .. فاطمه: ويخليك لي حبيبي .. يوسف: فطومتي يلا روحي ارتاحي ولا تشيلين هم اخوج فارس .. ان شاءالله تتسهل اموره .. فاطمه: ان شاءالله .. يوسف: حبيبتي قعدين الساعه 8 ونص الله لا يهينج .. فاطمه: من عيوني .. يوسف: فديت العيون وراعيتها .. يلا حبيبتي .. مع السلامه .. فاطمه: الله وياك حبيبي .. سكرت فاطمه من يوسف وراحت تجهز شنطة فارس .. وهي تجهز اغراض اخوها دخل عليها عبدالعزيز .. عبدالعزيز: هلا فطيم .. فاطمه: هلا فديتك .. كلمك فارس ؟ عبدالعزيز: اي .. فاطمه: الحين بجهز الشنطه .. قربت اخلص .. عبدالعزيز: الله يهديه هو وامي .. فاطمه: آمين .. والله معورين قلبي هم الثنين .. عبدالعزيز: ضيعونا من بينهم والله .. فاطمه: اي والله .. عبدالعزيز: اخبارج مع بوخليفه ؟ فاطمه مبتسمه: الحمدلله .. عبدالعزيز: حركات بعد .. فاطمه منحرجه: اي حركات .. عبدالعزيز بلعوز اخته: من اسألج عنه الويه يصير احمر وتستحين .. حلاتين عليج .. فاطمه باحراج: عزوز لا تحرجني .. عبدالعزيز: لا تدلعين علي انا .. وايد مدلع بوخليفه .. لازم اكلمه واقوله يخف شوي .. وايد دلعج .. فاطمه مبتسمه: عاااد عزيز لاتسوي فيني جي .. ودزته .. تم عبدالعزيز يصحك عليها .. خذ جواله واتصل بيوسف .. فاطمه: لا تتصله نايم .. عيدالعزيز صفق يدينه ببعض وضحك عليها .. عبدالعزيز: ااااي .. عارفه موعد نوم الحبيب بعد .. فاطمه بدلع: لا تزعجه مسكين تعبان .. خليه يرتاح في نومته .. عبدالعزيز: اهم شي اللي خايفه نتعبه ونقص عليه في نومته .. والله انك مدلع يا بوخليفه .. فاطمه: اذا انا مادلعه وادور راحته واحرص عليها .. بكون غبيه .. عبدالعزيز: ليش يا عسل انتي ؟ فاطمه: حبيبي لازم اسد كل فراغ بحياته عشان ما يدوره عند غيري .. عبدالعزيز: زمنكم نستفيد .. فاطمه مبتسمه: احم احم .. قبل ما تتزوج بامسك زوجتك وبعطيها دروس في هالامور .. عبدالعزيز: فديت اختي والله .. فاطمه: الله يكتب لك بنت الحلال اللي تسعدك ياخوي .. عبدالعزيز ابستم: آمين .. فاطمه كانت فرحانه ان عبدالعزيز اخوها غير رايه بموضوع الزواج .. تمت معاه شوي بغرفة فارس وبعد ما جهزت شنطة اخوها طلعت من غرفته وتركت الشنطه عند عبدالعزيز .. دخلت غرفتها وكانت تعبانه وايد .. لبست بجامة النوم وانسدحت على السرير .. خذت الجوال تشيك عليه ولقت مس كول من مناف .. شافت الاسم وابتسمت فاطمه " الحين الساعه 12 ونص .. اتصل لها ولا الوقت تأخر ؟ هممممم .. خل اجرب اتصل لها " .. اتصلت فاطمه بمناف .. مناف اول ما شافت اسم فاطمه فالتلفون استانست .. ردت عليها بفرح .. كانت منسدحه على السرير وتلعب بشعرها .. مناف: هلا وغلا .. حيالله هالصوت .. فاطمه مبتسمه: هلا فيج .. الله يحيج .. مناف: شخبارج فاطمه ؟ فاطمه: الحمدلله طيبه .. انتي شو اخبارج ؟ مناف: الحمدلله .. متول عليكم .. فاطمه: فديت قلبج .. وانتي لج وحشه والله .. مناف: حياتي انتي .. فاطمه: خلاص ما بقى شي على الدوام .. مناف: اي والله .. يعني الدوام متعب بس شوفتكم تنسيني التعب .. فاطمه " حليلها والله هالكثر تعزنا" فاطمه: فديت قلبج .. والله شوفتج يالجميله اللي تولهنا عليها .. مناف مبتسمه: عيونج الحلوه .. وانتي ما عليج زود .. الا لطيفه شخبارها ؟ فاطمه: طيبه الحمدلله .. مناف: ومريم اختج ؟ فاطمه: مرتاحه الحمدلله .. منوفه حبيبتي .. مناف: هلا حياتي قولي .. فاطمه: زين انا حددت يوم عرسي .. مناف: تستاهلين والله .. فاطمه: تسلمين لي حبيبتي .. بس طلبتج وقولي تم ؟ مناف: تم حياتي .. فاطمه: لازم تحضرين عرسي .. ولا بزعل منج .. مناف انحرجت من طلب فاطمه: من عيوني بحاول قد ما اقدر .. فاطمه: لازم تجين انتي وامج .. مناف ابتسمت: من عيوني والله .. ولا يهمج فاطمه بوناسه: والله بتجين .. مناف: اي اوعدج بجي .. فاطمه: بقول لمريم اختي .. اكيد بتفرح .. مناف: فديتكم والله .. اعدكم خواتي واكثر .. فاطمه: وانتي عزيزه وغاليه يا مناف .. مناف: زين قولي لي .. جهزتي للعرس ؟ فاطمه: اي جهزت .. بس باقي الفستان وقريب باستلمه .. مناف: الف مبروك حبيبتي .. فاطمه: الفال لج انتي يا جميله .. مناف: تسلمين لي .. فاطمه: عاد تعالي على الكوشه عشان يشوفون الناس هالجمال .. مناف بخجل: ان شاءالله .. فاطمه: الله يرزقج يا مناف .. مناف انحرجت: مشكوره حبيبتي .. بسألج فطومه .. فاطمه: هلا .. مناف: بتعتذرين هالكورس ؟ فاطمه: لأ .. بس عرسي بيكون نهاية الكورس حرام اعتذر .. بعد امتحانات نهاية الفصل بإسبوع بيكون عرسي .. مناف: اها .. عدل تفكيرج .. خلصي هالهم وافتكي منه .. فاطمه: اي والله هم .. مناف وفاطمه: ه مناف: زين حبوبه ماعطلج .. واسمحسلي على الاتصال المتأخر .. فاطمه: لا عادي حبيبتي .. اتصلي بأي وقت انتي .. مناف: تسلمين لي والله .. بس خلينا على اتصال .. فاطمه: ان شاءالله .. مناف: مع السلامه حياتي .. فاطمه: الله وياج .. سكروا من بعض وكل وحده فيهم نامت وهي مستانسه .. فاطمه استانست ان مناف اوعدتها انها بتحضر عرسها .. ومناف استانيت انها بتحضر عرس فاطمه وكانت مخططه انها تكلم فارس عشان يرسل لها السايق ويوديها العرس غمضت مناف عيونها بفرح .. يتبع .. __________________ |
التكمله
مر هاليوم على الكل بهمومه و مشاكله .. بس شمس كل يوم جديد تنسيهم همومهم الامس .. خالد اتصل بفاضل عشان ياخذ منه معلومات عن ماليزيا عشان يجهز له ولمريم .. فاضل: هلا هلا هلا اخوي .. خالد مبتسم: هلا وغلا .. شحالك الغالي ؟ فاضل: طيب طاب حالك .. اخبارك انت ؟ خالد: طيبون .. فاضل: اموت فالطيبون والله .. خالد: .. زين بسألك الفضلي .. فاضل: اسأل طال عمرك .. خالد: تذكر ذيك السنه لما رحت ماليزيا مع الشباب ..؟ فاضل: آمرني الغالي .. خالد: ما يأمر عليك العدو .. بس بغيت اسوي مفاجأه للمدام و اخذها هناك .. فاضل بعبط: ابوك يالرومنسيه .. خالد بجد: فضول اصطلب .. فاضل: احم .. زين كمل .. خالد: زين شو الاماكن اللي تنصحني اروح لها .. فاضل: والله في اماكن وايد .. يعني تقدر تروح منتجعات على البحر رهيبه بصراحه .. وفي اكواخ في الغابات .. وفي جزر تروح لها بروحك .. محد يكون موجود فيها الا انت وحرم خالد بن محمد .. خالد: اهااا .. حلو حلو .. فاضل: بعد اكواخهم اللي في الغابات حلوه والله .. خالد: لا لما رحنا سويسرا اجرنا كوخ .. زين ابيك تضبط لي رحله هناك لمدة 10 ايام .. وتكتب لي فورقه اسامي الاماكن والمنتجعات .. فاضل: شوف انا بسوي لك خوش ترتيب .. اول ماتوصلون بسوي لك استقبال ولا احلى .. بتم فالعاصمه يوم واحد بالضبط .. وبعدين بيجيكم سواق بياخذكم لمنتجع بحجز لكم فيه 3 ايام .. وبعدين من المنتجع نفس السواق بيمركم وبياخذكم لجزيره محد فيها الا انت وحرمك بتمون فالجزيره 4 ايام .. وآخر 3 ايام برجعكم العاصمه السواق بيوديكم حدايق حلوه عندهم .. وتسوقوا وبعدين ترجعون .. شو رايك بالجدول ؟ هاي نفس جدولنا لما رحنا .. خالد: والله خوش ترتيب .. زين انت بتضبط من هني ؟ فاضل: اي .. بحجز لكم من هني كل شي .. وبكلم الريال وبعطيك رقمه احتياط .. وبخلي رقمك عنده .. هو طيب بس بيصير طيب معاك اكثر لو بخيته بعد كل مشوار .. خالد: .. ما يهمك .. هالاشكال اعرف لها .. فاضل: بس ما يهمك .. متى تبي تسافر انت ؟ خالد: والله شوف لي الاسبوع الجاي لمدة 10 ايام بالضبط حسب الجدول .. فاضل: ما يهمك .. خالد: ماتقصر حبيبي .. بس مابي حد يدري .. وخصوصا مريم .. فاضل بخبث: انت تامر امر .. بس تدري كل شي بحسابه .. خالد: زين زين .. فاضل: .. والله احبك يا خالد .. تفهمها وهي طايره .. خالد مبتسم: عيال اليوم مافي شي ببلاش عندكم .. فاضل: افيد واستفيد .. خالد وفاضل: ه .. خالد: زين متى بترد علي ؟ فاضل: عطني يومين بالضبط .. بروح مكتب السفريات اليوم المغرب .. بس لازم اكلم الريال في تايلند عشان يرتب لك كل شي ويرد علي خلال يومين .. خالد: ماتقصر يبه .. فاضل: حاضرين للطيبين .. خالد: زين انتظر ردك خلال يومين .. فاضل: من عيوني .. خالد: تسلم لي .. يلا مع السلامه .. فاضل: الله وياك .. سكر خالد من فاضل .. ركب سيارته وراح يخلص اشغاله فالشركه .. هنادي وسلمان وريما متجمعين في بيت الجوهره .. سلمان: ها جوجو شخبارج مع الحمل ؟ الجوهره مبتسمه: الحمدلله .. هنادي: ينمو الجنين ؟ ريما: باب شنو يعني ينمو ؟ سلمان التفت عليها: ينمو يعني يكبر في بطنها .. ريما بأستغراب: يعني بيكبر ويمشي في بطن عميمه جوجو ؟ كلهم طالعوا بعض وماتوا من الضحك على كلام ريما .. ريما ببرأه: ليش تضحكون ؟ سلمان قرب منها: ولا شي بابا .. بس لما نقول ان الياهل ينمو يعني يبتدى يكبر شوي في بطن امه .. وبعدين يطلع من بطن امه بأذن الله .. ريم: اي .. زين شلون يطلع من بطن امه ؟ هنادي والجوهره طالعوا بعض وحسوا بأحراج .. سلمان نزل راسه وانحرج .. الجوهره مسكت ريما وراحت معاها غرفتها .. قعدت الجوهره جنب ريما وشرحت لها شلون تولد الام .. الجوهره: حبيبتي ريما .. بكره انتي لما تكبرين بيتغير جسمج .. و بتتزوجين ان شاءالله .. وبتجيبين عيال حلوين مثلج .. ريما ابتسمت للجوهره وكانت تسمعها بأهتمام .. الجوهره: الياهل يكون في بطن كل ام .. وحطت يد ريما على بطنها المنتفخ .. اول شي يكون الياهل صغير وايد قد يدج الحلوه .. ولازم الام تتغذى وتاكل عشان يكبر شوي شوي في بطنها .. ولما يستوي بطن الام كبير يبدى الياهل يتحرك عشان يطلع من بطنها .. ريما كانت مبتسمه وهي تسمع كلام الجوهره .. ريما: زين متى بيطلع الياهل اللي في بطنج ؟ الجوهره مبتسمه: بعد شهرين ان شاءالله .. ريما: يعني هو للحين صغير ؟ الجوهره: كبر شوي .. ريما: زين بتخليني اشله ؟ الجوهره حضنتها: ان شاءالله حياتي .. مسكت يد ريما ورجعوا الصاله عند سلمان وهنادي .. دخلوا وكانت هنادي مندمجه مع سلمان فالسوالف .. الجوهره: شتقولون ؟ سلمان: نتكلم عن مدرسة ريما .. الجوهره: تعال المدارس قربت تفتح والتسجيل خلص ؟ سلمان: اي ادري .. بشوف ادخلها مدرسه خاصه وبحاول معاهم مع اني ادري انهم مشددين .. الجوهره: على شنو مشددين ؟ سلمان: ان ندخل الطالب بعد وقت التسجيل .. هنادي: خالي تقدر ادخلها بأستثناء .. سلمان: والله بشوف .. في مدرسه انجليزيه بس اصحابها من اهل البلد واللي عرفته عن هالمدرسه انها على منهاج اسلامي .. يعني يدرسون الدين كماده اساسيه واللغه العربيه .. هنادي: زين والله .. سلمان: واحد شاف اعلانهم فالجريده و قالي عنهم وبتصل لهم استفسر .. الجوهره: ان شاءالله يستثنونها .. سلمان: اتمنى والله .. بس المدرسه بعيده عن البيت .. هنادي: زين السايق موجود يا خالي .. سلمان: فكرت اخلي باص يمر عليها احسن .. هنادي: حرام عليك تغثها بالباص من صباح الله خير .. الجوهره: عدل كلام هنوده .. سلمان باستغراب: ليش ؟ هنادي: خالي سواق الباق بيغثهم بسواقته ما بيخلي حفره الا بيعدي عليها .. بتوصل المدرسه وهي منتهيه ولايعه جبدها .. سلمان: .. عادي زين .. على ايامنا كنا نروح ونجي بالباص .. الجوهره: ايامكم غير .. هنادي: زين وصلها وانت طالع الصبح شفيها يعني .. الجوهره: اي وصلها انت .. ليش تكسل .. سلمان: حشى منكم .. ما قلت اني مو موصلها .. ول عليكم .. هنادي والجوهره: .. ريما: متى بناكل ؟ هنادي: فديت قلبها جوعانه .. سلمان: الحين بنروح البيت وبنسوي اكل انا وانتي .. الجوهره: وليش ؟ انا طالبه لكم عشى .. سلمان: وليش مكلفه على عمرك يبه .؟ هنادي: ولا مكلفه على عمرها ولا شي .. خلها تطلب لنا .. الجوهره: ه سلمان: يمه منج انتي .. الواحد ما يتكلم جدامج .. هنادي: محد قالك تتكلم جدامي .. اذا السالفه فيها اكل يبه انا مافكر عدل .. الكل: .. الجوهره: ريما يلا نروح نجهز ؟ ريما بوناسه: يلا عميمه .. هنادي: نطروني انا جايه .. راحوا البنات يجهزون العشى وسلمان تم بروحه فالصاله .. كان يفكر في فاطمه .. سلمان " يالله .. ليش جي افكر في فاطمه .. استغفر الله العظيم .. وربي مالي حق افكر فيها .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. كل مره اقول مابي افكر فيها ماقدر الا افكر فيها زود واتخيلها .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " .. ميل راسه على ورا وتكى على الكرسي .. غمض عيونه وتنفس بعمق .. سلمان " شلون بعيش وياها بنفس البيت؟ لازم اطلع من البيت .. ماعتقد يوسف بيرضى .. لو درى هو اللي بيطلع من البيت .. ياربي وش الحل ؟ احترت والله احترت " .. تم سلمان يقلب الافكار في باله .. طلع باكيت الزقايره من جيبه .. ولع له وحده وطلع عند الباب يدخن .. وهو مندمج بالزقاره شاف يوسف داخل الحوش .. خذ له نفس وطلع الدخان من صدره ومشى ناحية يوسف .. سلموا على بعض .. يوسف: هلا خالي .. سلمان: هلا والله .. حماتك بتحبك .. يوسف: ه .. اتصلوا لي البنات من العصر .. وماكنت اقدر امركم بس عشان ماكسر بخاطرهم قلت لهم اتصلوا لي لي جهز عشاكم .. سلمان: اي حق بطنك بتلغي كل مواعيدك .. يوسف: ه .. سلمان: بطيني الولد .. يوسف: من قلب .. سلمان: عليك بالعافيه .. يوسف: الله يعافيك .. سلمان: اخبارك مع تحضيرات الزواج ؟ كل شي تمام ؟ يوسف: اي الحمدلله .. مثل ماتشوف البيت وكل شوي يخلصون فيه شي .. اما تجهيزات الحفل الحمدلله شبه خالصه .. انت والشباب ماقصرتوا والله .. سلمان: حاضرين لك الغالي .. لو محتاج شي لا تتردد يوسف: ماتقصر والله .. تموا يسولفون فالحوش عن تحضيرات العرس وتجهيز البيت .. طلعت لهم ريما .. ريما: يلا عشى .. يوسف: اوه ريما العبيطه هني .. ريما طالعت يوسف بنظره ومسكت يد ابوها .. يوسف: روح يالنظرات .. ماقدر عليها انا .. ريما ما علقت على كلام يوسف .. يوسف: مع هالكشه .. ريما: احلى منك .. يوسف: .. انتي احلى مني .. وووووع من زينج ريما: احلى منك .. يوسف: شكثر احلى مني ؟ ريما: وايد .. يوسف: شكثر وايد هاذي .. يعني قد النمله ؟ ريما تخصرت: لا والله .. وايد يعني قد البيت .. يوسف يلعوزها: بس قد البيت .. لا يبه عيل انا احلى منج قد النجوم .. ريما رفعت راسها اطالع فوق .. قرب منها يوسف وحط مفتاح السياره على رقبتها .. ريما تخرت وصرخت .. ريما: آآآه .. سلمان: .. يوسف: ويوووووو .. يالخوافه .. ريما حضنت ابوها وصاحت: بابا شوف عمي يوسف .. سلمان حضنها: ليش تصيحين ؟ ريما: كله يلعوزني .. سلمان: انتي تلعبين معاه وبعدين تصيحين .. ريما تمسح دموعها: هو اللي يبدى يلعوزني اول .. سلمان شلها وباسها: حياتي فديت هالدموع .. لا تصيحين على كل شي .. خلج قويه مثل ابوج .. ريما دفنت راسها في صدر سلمان: مابي مابي .. يتبع .. __________________ |
التكمله
يوسف خذها من سلمان وحضنها بقوه .. يوسف: شدعوه تزعلين مني ريموووو .. ريما ابتسمت: انا ريما مب ريموو .. يوسف وسلمان: ه .. يوسف: زين ليش تزعلين ؟ ريما: مازعل .. خلاص انا بصير قويه مثل بابا .. سلمان مسح على راسها: فديتها اللي بتصير قويه مثل ابوها .. دخلوا الشباب عند البنات .. هنادي شافت ويه ريما وعيونها الحمر .. الجوهره: اكيد يوسف ملعوزها ؟ يوسف: اي نعم اكيد .. هنادي: ليش زين ؟ يوسف: اذا ما صيحها احس ان ناقصني شي .. سلمان: .. صج والله .. ان ما توليت عيالك .. اصبر علي .. يوسف: شنو ؟ تتولى عيالي ؟ في احلامك .. الجوهره: ليش ؟ يوسف: عيالي اقوياء .. بس يكملون شهرين بخليهم يشلون حديد .. وبعد سنه بالضبط بجيب عيال الفريج بخلي عيالي يصفقونهم ويتدربون عليهم .. الكل: ه .. هنادي: يمه منك شرير .. يوسف: لازم اعلمهم الشده من نعومة اظافرهم .. سلمان: حلوه هاذي من نعومة اظافرهم .. ان ما خليت ريما تتولاهم .. يوسف: في احلامك انت وبنتك .. سلمان: من تطلع من البيت بطرش ريما فوق تلتهم .. يوسف: افا عيك .. من اطلع من البيت بنزلهم معاي وفي يدهم خيازرين خل يتولون بنتك .. سلمان: ه .. عليك سوالف .. هنادي: زين خل نتناقش في هالامور بعدين .. يلا الاكل بيبرد .. يوسف: زين زين .. تعشوا كلهم مع بعض وبعدين كلن توجه لبيته .. يوسف اتصل بفاطمه وهو رايح البيت .. فاطمه: هلا حبيبي .. يوسف: حبيبتي انتي .. فاطمه: شو اخبارك ؟ يوسف: الحمدلله .. شتسوين ؟ فاطمه: كنت مع مريم اختي نحش في خلق الله .. والحين اكلمك .. يوسف: فديت اللي تكلمني والله .. فاطمه: حياتي والله .. زين قولي انت شو سويت ؟ يوسف: كنت مع بوسعود خلصنا كم شلغه .. وبعدين رحت عند جوجو اختي مسويه عشى وتجمعنا عندها .. تدرين هاليومين مايقدرون يجونا البيت عشان التعديلات والعمال .. فاطمه: اها .. شو اخبار ريما بنت خالك ؟ يوسف: هذا هي تشقح وتنطح .. فاطمه: .. يوسف: زين حبيبتي .. فاطمه: قول حبيبي .. يوسف: تشوفين اسماء بنت عمج بكره لو فاضيه بجيب لهم ريما السنداره .. فاطمه: ان شاءالله بتصل لهم بكره اول ماقعد من النوم .. يوسف: تسلمين لي والله .. فاطمه: فديت قلبك .. يوسف: زين حياتي ماطول عليج .. بس حبيت اسمع صوتج قبل ما انام .. فاطمه مبتسمه: فديت روحك حبيبي .. تحمل بنفسك وانت راجع البيت .. يوسف: ان شاءالله .. فاطمه: الله وياك حبيبي .. يوسف: مع السلامه .. سكر يوسف من فاطمه وهو مبسوط .. وصل البيت ونام من التعب على طول .. اما فاطمه راحت الصاله وتمت مع مريم وخالد وعبدالعزيز .. كانوا فاقدين فارس الحزين .. مرت الايام ويبقى الحال على ما هو عليه .. بدت دوامات المدارس والجامعه .. فارس منعزل عن اهله وكل حياته مناف وبس .. عبدالعزيز التهى مع الجامعه و تجهيزات العرس مع يوسف وباقي الشباب يوسف .. فاضل قرر انه يكمل دراسته برا .. اعتذر هالكورس ووسحب اوراقه معد ما جاه القبول .. علي بدى دوامه مع دوام المدارس .. سلطان واحمد وجاسم شروا لهم دراجات وكل يوم والثاني راحوا العزبه .. سلمان دخل ريما المدرسه وارتاح لما قبلوها .. تفرغ للمحل اللي فتحه .. ام فارس تمارس حياتها طبيعيه وتكابر جدام الكل .. بس قلبها محترق على ولدها فارس .. فقدته لان لها فتره ما شافته ولا كلمته .. بوفارس ماقدر اقول عنه شي لان الغموض يحيطه من كل صوب .. شلون عرف عن علاقة فارس بمناف واهلها .. وشو السر اللي مخليه يتأكد ان فارس ما راح ياخذ مناف وشو سر سكوته .. مريم وخالد سافروا ماليزيا وقضوا احلى ايام حياتهم هناك .. خالد حب انه ينسي مريم همومها وهمومه .. في خلال فترة سفرهم وكل محمد وعلي انهم يجهزن له الشقه بعد ما اختار الاثاث هو ومريم .. رجعوا من السفر ونفسيتهم كانت غير .. والحين عايشين في شقتهم الصغيره اللي لامتهم .. محمد وساره حياتهم طبيبه ورجعت نفس قبل .. ساره تغيرت للأحسن ومحمد تغير وايد .. اما الريم المسكينه اللي تغيرت وكان باين عليها .. ما كانت تاكل الا القليل .. ما تقعد مع اهلها وايد انعزلت عن الكل من حزنها بخبر زواج فارس اللي ما صارت فيه اي تطورات .. بومحمد كان قلق عليها ويحاتيها .. بس هي كانت اطمنه وما تبين جدامه شي .. الجوهره ولدت وجابت بنتوته صغيرونه وسمتها لولوه .. ابراهيم فرح بالبنت وحبها وايد .. والحين عمرها كم اسبوع بس .. قرب يوم فاطمه ويوسف .. ما بقى على العرس الا 15 يوم .. كان الكورس على آخره وفاطمه كانت تقدم آخر امتحان .. تلاقت هي ومناف ومريم ولطيفه فالكفتريا .. فاطمه: واخيرا خلصت .. مناف مبتسمه: تستاهلين .. بس زين سويتي هالكورس ماخذتي ساعات وايد .. مريم: ما عليج منها مسويه حسابها .. لطيفه: حاسبتها صح .. فاطمه: يمه من عيونكم .. الكل: ه .. مناف: والله اريح لج .. فاطمه: اي والله .. تدرين ما بقى شي على يوم العرس وابي اتهيء نفسيا قبلها بفتره .. لطيفه: عدل كلامج .. مناف: الله يوفقج فديتج .. فاطمه مبتسمه: وياج حبيبتي .. والفال لج .. لطيفه ومريم: آآمين .. مناف ابتسمت لهم وكانت تفكر في فارس .. مناف " فديتك يا فارس .. ليش طالت السالفه ؟ " .. مناف شافت ساعتها: اوه تأخرت على المحاضره .. مريم: اي محاضره ؟ مناف: هالمحاضره الدكتور بيلخص لنا فيها الكتاب حق الامتحان .. مريم: اها .. لطيفه: خلج من سوالفهم روحي لحقي على محاضرتج .. مناف مبتسمه: مع السلامه بنات .. البنات: الله وياج .. راحت مناف بسرعه متج لقاعة المحاضره .. اول مادخلت انصدمت بالدكتور اللي قاعد ينتظر فالقاعه .. هي افتكرت انها غلطت فالقاعه وطلعت .. راحت صوب القاعه الثانيه وشافت دكتور ثاني يمتحن طالبات .. فتحت جدولها تتأكد واستغربت .. سمت بالرحمن ودخلت القاعه .. كان الدكتور حامد يراقبها وهي داخله .. طبعا من بعد ما رفضته مناف ما تواجهت معاه هالكورس الا اليوم .. كانت القاعه شبه خاليه من البنات .. قعدت على الكرسي اللي بالصف الثالث .. فتحت كتابها وحاولت انها تشغل نفسها فيه .. والدكتور حامد ماشل عينه من عليها .. اكتملت القاعه ودخلوا كل البنات .. تكلم الدكتور .. حامد: السلام عليكم .. طبعا مستغربين وجودي .. بس لان دكتور الماده اعتذر و وكلني بمهمة تلخيص الماده معاكم لإمتحان الاسبوع الجاي .. طبعا ببدى معاكم التلخيص من الدروس الاخيره لين الدروس الاولى .. مناف " اها .. يعني دكتور الماده ما بغى يعتذر الا على هالمحاضره المهمه .. الله يهديه بس " .. تم الدكتور يلخص الماده والبنات متابعين معاه .. خلصت المحاضره ومناف كانت اول من ترك القاعه .. كانت حاسه بالتوتر والقلق .. الدكتور حامد طالها وهي طالعه بسرعه ومنزله راسها .. حامد " الله على الخجل .. ماشاءالله عليها " .. فاطمه رجعت البيت وكانت مرتاحه ان قدامها 15 يوم قبل اليوم الموعود .. كانت في غرفتها واطالع اغراضها وشنطها .. دخلت عليها عمتها هيا .. فاطمه: هلا عميمه .. هيا: فديت عروستنا الحلوه .. فاطمه: حلاة دنياج عميمه .. هيا: جهزتي كل شناطج ؟ فاطمه: اي .. هيا: الاسبوع الجاي انا وامج بنروح نرتبهم لج فالغرفه .. فاطمه: ماتقصرين عميمه .. هيا: فديت قلبج انتي .. الفال ان شاءالله حق ايمان والريم فديتهم .. فاطمه: آمين .. هيا: الا فارس وينه ؟ صار لي كم يوم اجيكم ولا اشوفه .. فاطمه توترت: فارس .. الله يخليج يا عميمه .. اذا احنا ماقمنا نشوفه هالايام .. هيا: ليش شعنده ؟ فاطمه: لاهي مع اشغاله .. ويجهز مع يوسف وعبدالعزيز .. هيا: فديت قلبه والله .. وحشني .. فاطمه: ليش هو ما مركم ؟ هيا: بلا يمرنا فديته .. بس استغربت هاليومين من امركم ولا اشوفه .. فاطمه: ما ينلام فديته مشغول .. هيا: الله يعطيه الصحه والعافيه .. فاطمه: آمين " آه لو تدرين بفارس يا عمتي " .. هيا: اخبار القاعه والتجهيزات ؟ فاطمه: امي وانتي ما قصرتوا .. امس كلمتني مالت الطاولات تقول ان الكاسات اللي طلبتها وصلت .. هيا: زين الحمدلله .. فاطمه: لا ماشاءالله عليها هالبنت توقيتها مضبوط .. هيا: حليلها والله .. في عرس مريم ما قصرت والله .. شفتي شلون رتبت لنا القاعه ونسقتها .. فاطمه: عشان جي انا اخترتها .. هيا: ان شاءالله نشوف قاعتج مثل ما تخيلناها وخططنا لها .. فاطمه مبتسمه: ان شاءالله .. تمت هيا مع فاطمه يسولفون عن امور العرس والتجهيزات .. الساعه 4 العصر .. مناف كانت واقفه عند مواقف الباصات تنتظر الوقت يمر عشان ترجع البيت .. كانت تسولف مع فارس .. مناف: وين بتروح حبيبي ؟ فارس: بروح عند يدتي .. مناف: اشوفك هالكم يوم دوم عند يدتك .. فارس: هي تتصلي عشان اقعد معاه ونحش في خلق الله .. مناف: ه .. عليك سوالف فارس: فديت هالضحكه يعلها دوم .. مناف نزلت راسها وتكلمت بصوت واطي: حياتي والله .. فارس: فديت همسج يا قلبه .. مناف: تدري من كم يوم امي تسأل فيصل عنك .. فارس مبتسم: والله .. شو سألته ؟ مناف: سألته عنك وعن اخبارك .. فارس: اها .. حليلها عمتي .. اقصد امج .. مناف انحرجت وسكتت .. فارس: فديت قلبها الخجوله .. مناف: زين حبيبي الباص وصل .. خل اروح لان البنات تجمعوا كلهم .. فارس: تحملي على نفسج يا قلبه .. مناف: ان شاءالله حبيبي .. سكرت مناف من فارس وتوجهت للباص .. اما فارس فتوجه لبيت يده .. دخل الحوش وشاف سيارة عبدالعزيز .. نزل ودخل الصاله ولقى عبدالعزيز والجد واقفين جدام المرايه ويعدلون في غترهم .. فارس: على وين ؟ الجد التفت بخوف: وجع يا فروس خرعتني .. على بالي ابوك .. عبدالعزيز: صوتك نفس صوت ابوي .. فارس: لا تغيرون الموضوع .. على وين هالحزه ؟ الجد: مالك خص .. فارس: بل .. عبدالعزيز: لقط ويهك .. الجد: انت اصلا شو جايبك هالحزه ؟ فارس: نتفتني يا يدي .. الجد: الناس ترتاح وتقيل .. وانت تناقز لي من مكان لي مكان .. ماعندك سالفه .. دخلت عليهم الجده .. الجده: دامك تقول هالكلام .. شو اللي مهيتك مع هالياهل عزوز .. عبدالعزيز: بل .. فارس بشماته: لقط ويهك .. الجد: احنا عندنا شغل ريايل .. الجده: لا صدقت شغل الريايل .. فارس: اموت فيها والله .. قرب من يدته وباس راسها .. الجده: لا ومتدهن ومتدخن بالعود الزين .. شهالشغل ها .. علمني .. الجد سحب عبدالعزيز: قم نروح عنهم .. اخوك ويه نحس علينا .. الجده: وي نحس .. الا كشف فعايلك .. الجد طلع و وراه عبدالعزيز وسكر الباب .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس قرب من يدته وباس راسها مره ثانه بس سحب راسها بقوه .. الجده: الله يلعن اليهود عورت راسي انت بعد .. فارس: .. آمين .. الجده: اقعد خل انادي الخدامه تجيب القهوه .. فارس: ان شاءالله .. راحت الجده المطبخ ورجعت مره ثانيه عند فارس فالصاله .. الخدامه حطت القهوه وراحت .. الجده قلطت فارس وصبت له القهوه وقدمت له التمر .. فارس تم يسولف معاها شوي وبعدين هي فتحت معاه موضوع العرس .. الجده: شو صار على موضوع خطوبتك ؟ فارس: ولا شي .. الجده: شوله ؟ فارس خذ نفس: آآآه .. والله ماعرف شو اقولج يدتي .. الجده عقدت حواجبها: شو فيك يبه .. ليش الحزن بصوتك ؟ فارس: يدتي .. امي رافضه البنت .. الجده تخصرت: ويه .. ليش زين ؟ فارس: امي تقول ان هالبنت مو من ثوبنا .. الجده: يعل ثوب امك الشق .. شو هالكلام بعد .. فارس: انا سكت عن الموضوع الحين عشان عرس فطيم .. ولا كلمت حد فالموضوع .. الجده: بس ابوك قالنا من زمان عن هالموضوع ولا شفنا اي رد .. فارس: اي الموضوع من زمان صاير .. والرد جاني على طول من امي .. بس انا ما حبيت اناقش امي فالموضوع الجده: شو بعد اناقش ؟ تكلم عربي .. فارس: .. يمه انا اتكلم عربي .. اناقش يعني اتكلم فالموضوع .. الجده: قصدك تشوف رايي امك بالموضوع ؟ فارس: ايوه عليج نور .. الجده: زين .. قولي امك سألت عن البنت واهلها ؟ فارس: اي سألت و بلسانها قالت لي ان البنت ما عليها كلام واهلها الكل مدح فيهم .. بس ما رضت فيها عشانهم على قد حالهم .. الجده: هاي مب عذر .. وامك ذي بسنعها .. فارس: بس يدتي طلبتج .. الجده: قول ابوي انته .. فارس: لا تكلمين حد فهالموضوع الحين .. الجده: شوله ؟ فارس: مابي اسوي مشاكل .. ومابقى شي على عرس فطيم .. عقب العرس بنقعد ونتكلم .. الجده: عيوني لك .. فارس مبتسم: تسلم لي عيونك .. الجده: الا بسألك .. فارس: هلا .. الجده: انت تعرف هالبنت ؟ فارس وي صار احمر: ها .. لا ماعرفها يدتي .. بس شفتها كم مره وعجبتني .. مأدبه ومحتشمه و حلوه بعد .. الجده تلعوز فارس: علينا هالكلام .. شفتها برا .. يبه انت من يرن تلفونك انخطف لونك .. تقولي شايفها برا .. فارس ضحك باحراج: لا شدعوه .. الجده: هات من الآخر يالعفريت .. فارس: .. صدقيني ماعرفها .. الجده: ما تقص علي انا .. فارس يغير الموضوع: تدرين يدتي .. الجده: قول ابوي .. فارس: انا مستغرب من ابوي .. الجده: شو فيه ابوك ؟ فارس: ما كلم امي فالموضوع واحس في قلبه كلام .. الجده: امس الظهر ابوك عندي ما شفت عليه شي .. فارس: هو جاني وقالي ان امي مب راضيه .. وبعدين كان بيقولي شي ثاني بس سكت بدخلت امي علينا .. وللحين ماقدرت اكلمه واعرف منه شي .. احسه يتهرب مني .. الجده: ضيعتني يا صبي .. شو يعني يتهرب منك ؟ فارس: .. يعني يتصدد ما يبي يكلمني .. الجده تفكر: همممممم .. ابوك مقدور عليه بصيده لك اليوم ولا بكره لي مر علي .. بس امك بسنعها عقب العرس .. على بالك باسكت عن كلامها اللي ماله معنى .. اي والله مب من ثوبنا .. فارس: يدتي شو قلت لج من شوي .. الجده: شو ؟ فارس: لا تفتحين الموضوع مع اي حد الا بعد عرس فطيم الله يخليج .. الجده: اوهو .. شغلت قلبي وقهرتني وتبيني اسكت .. فارس: عشان خاطري .. الجده: ولا يهمك .. عقب عرس اختك بمسك امك وابوك وبعقد معاهم .. فارس: عفيه يدتي والله .. الجده: زين اشرب هالفنيال .. فارس: بسي والله اكتفيت .. الجده: انت شلون صاير كلامك بعد ؟ فارس باستغراب: اي كلام يدتي ؟ الجده الا اناقش .. ولا اكتفيت .. يبه تكلم عدل .. فارس: انا اتكلم عدل .. بس انتي مال اول شعرفج .. الجده: وجع يا فروس .. اركد لا اكسر هالدله على راسك .. فارس: .. زين زين .. رن جوال فارس وكانت الرنه عالي مستواه .. على طول كتم الرنه و حط التلفون على جنب .. الجده تمت اطالع فارس بتحدي .. الجده: رد .. ليش سكرت ؟ فارس: احم .. لا هم سكروا بسرعه .. الجده: وليش يسكرون بسرعه ؟ فارس: يلعوزوني .. الجده: من هذول اللي يلعوزونك ؟ فارس: الربع .. الجده: فروس هات من الآخر احسن لك .. فارس يضحك: .. شو تبين اقولج يدتي .. الجده: انت على بالك صدقتك يوم تقول انك شايفها .. انا اقطع يدي اذا انت مب عاشقها .. فارس: شو فيها لو عشقت ؟ الجده: اعشق يبه محد قالك ما تعشق .. دام القلب اختار .. اعشق وحب .. فارس: الله على كلامج اللي يبرد الخاطر يا يدتي .. الجده: زين قولي انت تحبها ؟ فارس مبتسم: لا .. بس شاريها .. الجده " راسه يابس مب راضي يتكلم " الجده: بعد عرس اختك بتنحل الامور بأذن الله .. فارس عض شفته " آمسن " .. فارس: زين الغاليه انا اترخص الحين .. الجده: بتروح الحين .. كلهم بعد شوي بيجون اقعد زين .. فارس: عندي شغل ضروري .. وبعد شوي بيأذن بصلي فالمسيد .. الجده: زين روح صل وتعال .. فارس: عندي شغل .. بمرج وقت ثاني ان شاءالله .. الجده: ما يندرى شو هالشغل .. فارس ابتسم لها .. قرب منها وباسها على راسها وطلع .. الجده كانت تفكر في فارس وتعلقه فالبنت اللي يبغيها .. طلع فارس واتصل بمناف يتطمن عليها .. فارس: يا قلبه .. مناف: هلا حبيبي .. فارس بشوق: آمريني .. مناف: ما يآمر عليك العدر .. بس اشتقت لك .. فارس: لا تلوميني لي ذبت فيج يا بنت .. ذبحني شوقج .. مناف انحرجت وتمت ساكته فتره .. مناف: شخبارك حبيبي ؟ فارس: طيب .. متى وصلتي البيت ؟ مناف: ممممم .. لي نص ساعه تقريبا .. فارس: يعطيج العافيه .. مناف: الله يعافيك .. انت وين الحين ؟ فارس: جايكم .. مناف: جاينا ؟ فارس: اي .. مو عاجبج يعني .. مناف: ه .. ما قلت شي .. بس استغربت .. فارس: بمر على الشباب شوي .. مناف مبتسمه: اها .. انا قلت متعني عشاني .. فارس يلعوزها: وايد شايفه نفسج علي انتي .. مناف بصدمه: ها .. فارس: سمعتيني .. مناف بقلق: شتقصد بكلامك ؟ فارس: اعتقد كلامي واضح .. انتي وايد شايفه نفسج علي .. مناف صاحت: انا .. فارس تخرع لما سمعها تصيح: كنت امزح معاج .. مناف تصيح: لا خلاص قلت كلامك .. فارس: حياتي انتي والله كنت امزح معاج .. مانف سكتت وماردت على فارس وتمت تصيح .. فارس بخوف: انا آسف يا قلبه .. كنت امازحج شوي .. مناف ما ردت على فارس .. تم فارس يراضيها ويترجاها تتكلم وترد عليه .. فارس منحرج: حبيبتي ردي علي الله يخليج .. مناف: ......... فارس بتوسل: والله كنت امزح .. ردي يعلي الله يخليج .. مناف: انا بسكر الحين .. فارس: لا ماتسكرين مناف تمسح دموعها: بسكر الحين .. اتصلي انت بعدين .. فارس يتوسل مره ثانيه: حبيبي لا تسكرين والله كنت امزح معاج .. مناف بحزن: قلت لك باسكر واتصلي بعدين يا فارس .. فارس متلوم: خلاص اللي تشوفينه .. سكرت مناف من غير ما تسلم .. فارس استغرب موقف مناف .. فارس " كله الا زعل مناف الغاليه " قرب من بيتهم واتصل بفيصل .. فيصل: هلا والله .. فارس: هلا ابوي انته .. شو اخباركم ؟ فيصل: الحمدلله .. اخبارك انت ؟ فارس: يسرك الحال .. انت فالبيت ؟ فيصل: اي فالبيت .. فارس: زين انا عند الباب .. فيصل بوناسه: الحين بجيك .. فارس مبتسم: انتظركم .. سكر فيصل وراح يلبس بسرعه عشان يطلع لفارس .. شافته ام مناف .. ام مناف: فيصل وين بتروح يبه ؟ فيصل: فارس عند الباب .. ام مناف: حليله هالريال والله .. فيصل: يمه نادي عبود عشان يلبس ويلحقني عند الباب .. ام مناف مبتسمه: ان شاءالله يبه .. يتبع .. __________________ |
التكمله
فيصل طلع عند الباب وركب السياره مع فارس .. ام مناف بلغت عبدالله بوجود فارس .. عبدالله بوناسه: والله .. ام مناف: اي يبه الريال عند الباب .. عبدالله ركض عند الباب من غير ما يبدل ملابسه .. فتح باب السياره وضحك ضحكته الحلوه .. عبدالله: اااااي .. فارس مبتسم: هلاااا .. فيصل تفشل من عبدالله اخوه لانه كان طالع بصروال وفانيله .. فيصل: عبود فشلتنا طالع جي .. ليش ما بدلت ؟ عبدالله طالعه بنظره وصد عنه يسولف مع فارس .. عبدالله: وينك من زمان ما شفناك ؟ فارس: كنت مشغول شوي .. عبدالله: زين شرايك نتمشى بالسياره ؟ فارس: يلا يبه اركب ورا .. فيصل: لا خل يروح يبدل ملابسه اول .. عبدالله: مابي ابدل .. فارس مستاني على عبدالله وعلى برأته .. فارس: عادي خله .. يلا عبود يبه اركب ورا .. فيصل نزل وسحب عبدالله بقوه ودخله البيت عشان يبدل ملابسه .. فارس كان يطالعهم ومستانس عليهم .. دخلوا البيت وفيصل يزف عبدالله .. فيصل: فشلتنا .. عبدالله: يه شنو فشلتك .. ملابسي نظيفه وجديده .. فارس اللي شاريهم لي .. فيصل: ما قلنا شي .. جي تستقبل الريال بملابس البيت .. عيب ما تستحي انت .. عبدالله: كيفي زين .. فيصل: زين دش بدل خلصنا .. ام مناف سمعت صراخهم وطلعت من غرفتها .. ام مناف: شفيكم ؟ عبدالله عصب وراح يركض عند امه وحضنها .. عبدالله: فصول يهاوشني .. حضن امه وصاح .. ام مناف حضنته وابتسمت لفيصل اللي كان معصب على اخوه .. ام مناف: بس حبيبي .. لا تصيح فديت دموعك .. عبدالله: قولي له لا يزف مره ثانيه .. ام مناف: بقوله حبيبي بس لاتزعل نفسك انت .. طالعت فيصل وسألته ليش مهاوش اخوه .. ام مناف: ليش يبه تزف اخوك ؟ فيصل: فشلنا طال عند الباب بصروال وفانيله .. ام مناف ضحكت: .. فديت قلبه عبادي حبيبي .. مافيها شي يبه .. فيصل: شنو ما فيها شي .. عيب يطلع جي يستقبل الريال .. عبدالله يمسح دموعه: قلت لك فارس شاري لي هالصروال جديد مب قديم .. ام مناف حزنت على كلام عبدالله .. ام مناف: معليه حبيبي عبادي لا تصيح .. عدل كلام اخوك .. لازم تستقبل الناس بملابس مرتبه .. عبدالله باس رقبة امه: زين يمه .. فيصل: زين يالدلوع خلصنا الريال ينطرنا برا .. ام مناف: فيصل يبه عن العصبيه .. انا بلبسه الحين .. فيصل: بسرعه لان بنطلع .. ام مناف: فيصل يبه ناد اختك .. فيصل: ان شاءالله .. راح فيصل ينادي مناف وام مناف راحت تلبس عبدالله .. فيصل طق الباب: مناف .. مناف .. مناف: نعم .. فيصل: امي تبيج تعالي .. مناف" ابيه مو وقته يا يمه .. عيوني متنفخه وصايره حمر " .. مناف: ان شاءالله الحين جايه .. راح فيصل عند فارس ومناف طلعت من الغرفه وراحت عند امها .. مناف: نعم يمه .. ام مناف وهي تلبس عبدالله: يمه سوي شي بارد الريال واقف عند الباب .. مناف" فديت قربه والله" مناف: ان شاءالله يمه .. راحت المطبخ وسوت عصير برتقال لفارس .. عبدالله نادا فيصل عشان يشل العصير .. خذ فيصل العصير وراح عند السياره .. عبدالله: ابي عصير .. فيصل: روح داخل خذ لك .. فارس: خذ يبه اشرب معاي .. عبدالله: لا بروح حق مناف بقولها تسوي لي نفسك .. فارس " فديت مناف اللي سوت لي هالعصير والله .. ليتني هالكاس اللي لمسته بيدينها " .. فيصل: خلصنا زين روح .. عبدالله: اف منك .. نزل وهو معصب .. فارس التفت على فيصل .. فارس: شو فيك تزف اخوك جي .؟ فيصل: لانه يبط الجبد .. فارس: شو مسوي ؟ فيصل: يعني فشلنا الحين طالع بصروال وفانيله .. فارس مبتسم: زين شو فيها عادي .. فيصل: لا عيب المفروض يحترمك شلون يستقبلك جي .. فارس: عدل كلامك .. بس ليش تهاوشه انت ..؟ فيصل سكت ومارد على فارس .. فارس كان حاس ان فيصل في قلبه شي .. فارس: في خاطرك شي ؟ فيصل طالع صوب الدريشه و سرح .. فارس استغرب .. توه بيسأله مره ثانيه الا عبدالله داخل عليهم وبيده العصير عبدالله: ااااااي .. مناف سوت لي نفس عصيرك .. فارس مبتسم: بالعافيه .. يلا نحرك شباب .. عبدالله بوناسه: اي يلا .. فيصل فضل الصمت .. حرك فارس من فريجهم وراحوا يتمشون فالشوارع .. فيصل وعبدالله تموا يسولفون .. أذن العشاء ونزلوا المسيد يصلون .. راحوا يتعشون في مطعم على دربهم .. كل منهم طلب له طبق وتموا يسولفون .. فارس: شو اخباركم مع المدارس؟ عبدالله: وناسه .. فيصل: ملل .. فارس: ليش ملل ؟ فيصل: دراسه و واجبات .. فارس: .. توك بأول المشوار .. فيصل: ادري .. فارس: جدامك درب .. عبدالله: وانا ؟ فيصل بعصبيه: عبود يالملقوف اسكت .. عبدالله طالع اخوه باحراج وامتلت عيونه بالدموع .. نزل راسه وتم يشبك اصابعه ببعض .. فارس استغرب من اسلوب فيصل الجاف مع اخوه .. حب انه يغير الجو شوي .. فارس: شو رايكم نروح العزبه نهاية هالاسبوع ؟ عبدالله ببرأه: الله وناسه .. اي خل نروح .. فيصل: اي وناسه .. فارس: خلاص ان شاءالله بنروح والشباب كلهم بيكونون هناك .. عبدالله: علي بعد بيجي ؟ فارس مبتسم: اي لازم .. عبدالله: الله بنركب البانشي ؟ فارس: ان شاءالله .. فيصل: احمد وسلطان وجاسم بيجون بعد ؟ فارس: هذول اول ناس هناك .. فيصل: احلى شي والله .. فارس: اول ما ترجع البيت كلم امك و استأذن منها .. فيصل: ان شاءالله .. وصل طلبهم وكل منهم كل بهدوء وأدب .. خلصوا وفارس وصلهم البيت .. فالدرب عبدالله نام .. فارس استغل الفرصه وتكلم مع فيصل .. فارس: فيصل .. فيصل مبتسم: هلا .. فارس: شو فيك ؟ فيصل: مافيني شي .. فارس: ليش صاير عصبي جي ؟ ماخبرك تزف عبود جي ولا تفشله جي ؟ فيصل نزل راسه: مسكين عبود يكسر الخاطر .. فارس: ليش ؟ فيصل: ازفه ولا يزعل مني .. فارس: بس انت ليش تسوي جي ؟ شو اللي مضايقك ؟ فيصل: ولا شي .. سكت فيصل والتفت صوب الدريشه .. فارس سكت عنه وخلاه على راحته .. فيصل خذ نفس عميق والتفت على فارس .. فيصل: فارس ممكن آخذ رايك بشي ؟ فارس: تفضل .. فيصل: انت اكبر اخوانك صح ؟ فارس مستغرب: اي نعم انا اكبرهم .. فيصل: زين تخيل ان عندك اخت اكبر منك وتحترمها وايد .. فارس: زين .. فيصل: تخيل انك في يوم شفتها تتكلم فالتلفون فالليل .. شبتسوي ؟ فارس دارت فيه الدنيا من سمع هالكلام .. تلخبط وماعرف يرد على فيصل .. تم ساكت فتره .. والافكار تروح وتجي عليه .. فارس: متى فالليل يعني ؟ فيصل: وقت متأخر يعني الساعه 1 فالليل ؟ فارس بتوتر: مممممم .. اول شي لازم احكم عقلي .. فيصل يقاطعه: لحظه ما فهمت قصدي .. فارس: تفضل قول .. فيصل: يعني اختك تكون اكبر منك بوايد .. وماتقدر تقولها شي لانك اصغر منها .. بس تنصدم انها تتكلم فالليل بالتلفون .. فارس زاد توتره وحس انه مايشوف الشارع جدامه .. فارس: والله اول شي ما بفكر في اختي تفكير سيء .. فيصل: شلون ؟ فارس: يعني لو اني شفتها تتكلم فالليل ما بقول تكلم واحد .. لازم احط احتمالات و احسن النيه .. فيصل: زين شلون .. فارس: اختي اللي اكبر مني اكيد بحترمها .. اول شي اسويه اني اكلمها بكل هدوء .. اقولها والله يا فلانه انا شفتج تتكلمين فالتلفون فالليل .. واستغربت من هالمكالمه .. شو سببها وهل كانت ضروريه بحيث انج تكلمتي هالوقت ؟ انتظر ردها وبردها اقرر شو بسوي .. فيصل: زين لو كذبت عليك ؟ فارس: دام انا اعرف اختي واعرف تربيتها بعرف لو كذبت او لأ .. فيصل سكت مره ثانيه وصد صوب الدريشه .. فارس تم يفكر ويحاتي .. فارس: زين ليش سألتني هالسؤال يا فيصل ؟ فيصل: ها .. لا واحد من ربعي صارت له هالسالفه وسألني شيسوي .. عاد انت اخوي الكبير وانا احب اقلدك في كل شي .. فقلت اسألك لانك عاقل وتعرف تتصرف .. فارس تنفس بعمق: زين رفيجك ذي شو اللي صار له بالضبط .. ممكن اعرف ؟ فيصل: زين بس هالكلام بينا .. فارس: ان شاءالله .. فيصل: رفيجي يقول انه مره قعد من النوم فالليل وكان يبي الحمام .. وهو مار صوب غرفة اخته سمعها تتكلم فالتلفون وتضحك .. فارس: زين .. فيصل: وانصدم .. فارس: زين شو اللي فكر فيه رفيج في ذيك اللحظه . ؟ فيصل: فكر اخته من تكلم هالوقت .. وهي نادر ما تتكلم فالتلفون طول اليوم .. ليش يعني تكلمت هالوقت ؟ فارس: زين يمكن كانت مكالمه ضروريه .. ليش رفيجك ما فكر بهالشي ؟ فيصل: يعني تعرف انا ريال .. اقصد رفيجي ريال .. واول شي بيجي في باله في هالموقف انها تكلم واحد هالوقت .. فارس " ماشاءالله عليك يا فيصل " .. فارس: مو كل الريايل يفكرون جي .. فيصل: شلون ؟ يتبع .. __________________ |
التكمله
فارس: يعني انا لو سمعت او شفت اختي تتكلم هالوقت ما راح افكر في شي سيء هاي اول شي .. وماراح ادخل عليها اسألها من تكلمين .. فيصل: ليش ؟ فارس: لاني اعرف تربيتها وانا واثق فيها .. فيصل اقتنع بكلام فارس .. فارس: لازم تصفي النيه يا فيصل .. بس بسألك سؤال .. فيصل: تفضل .. فارس: رفيجك سمع اخته تتكلم فالتلفون مره ثانيه ؟ فيصل: لا بس هاي المره الوحيده .. فارس: ومن متى صايره هالسالفه حق رفيجك ؟ فيصل: هالسالفه لها كم اسبوع .. فارس: اها .. شوف دام ما شاف شي عليها لازم ما يشك .. وبعدين لو تكرر هالموقف خله يتشجع ويكلمها .. فيصل: بس هو اصغر منها بواليد هو قدي وهي تقريبا 20 عمرها .. فارس: بعد ما يمنع انه يكلمها .. فيصل: مممممم .. زين بس هو حس بأحساس غريب ناحيتها .. فارس: شلون ؟ فيصل: يعني هي اكبر منه ودوم يشوفها قدوه له .. يحس كأنها طاحت من عيونه .. فارس " هاي اللي كنت خايف منه " .. فارس: يعني تحس ان صورتها اهتزت جدامك صح .. فيصل: لا هي ما طاحت من عيوني .. اقصد من عيونه بس يعني نفس اللي زعل عليها .. فارس: فاهم قصدك .. رفيجك وايد حساس .. بقولك عنه شي .. فيصل: زين .. فارس: رفيجك ذي يحب اهله وايد .. ويخاف عليهم .. ويزعل لزعلهم .. ويحزن لحزنهم .. صح .. فيصل باستغراب: عدل كلامك .. بس شلون عرفت ؟ فارس: من كلامك عنه .. فيصل: اي ي ي .. فارس: قوله دام امنه يحب اهله ويخاف عليهم خله يحافظ عليهم ويحكم عقله و يوزن الامور صح .. وما يتأخذ اي قرار من غير ما يفكر فيه عدل .. لا يقسى ولا يخلي مشاعره تتحكم فيه .. فيصل: اها .. فارس: قوله هالكلام .. فيصل مبتسم: ان شاءالله .. فيصل حط يده تحت خده وسرح وهو يطالع الدريشه .. فارس تم يفكر في كلام فيصل ونفسيته .. فارس حط يده على شنبه " يعني فيصل شو ممكن سمع ؟ ايه عليج يا مناف فديت قلبج .. كله ولا اطيحين من عيون اخوانج .. لازم اكلمها وانبها " .. وصلوا عند بيت مناف .. نزل فيصل وراح ينادي مناف عشان تشل عبدالله اللي كان نايم .. فارس شله و وقف ينتظر عند الباب .. فيصل: مناف .. منااااف .. مناف: شفيك تصرخ .. فيصل: تعالي شلي عبود .. مناف بتوتر: ها .. وينه ؟ فيصل: عند الريال .. مناف " فديت الريال والله " .. مناف: زين بس البس عبايتي وبجيك .. فيصل: وين امي ؟ مناف: امي في غرفتها .. زين شرايك تقولها تاخذ عبود ؟ فيصل: بشوفها .. بس انتي تعرفين امي ريولها تعورها وبتقولج انتي .. مناف: زين روح شوف امي اول .. فيصل: زين زين .. راح فيصل عند امه اللي كانت فالغرفه وماسكه ثياب نايف وتصيح .. وقف فيصل عند الباب متأثر بموقف امه .. اول مره يشوف امه بهالحاله .. نزل راسه وراح غرفة مناف .. فيصل بحزن: يلا روحي جيبي عبود .. طولنا على الريال .. مناف: وامي وينها ؟ فيصل: نايمه .. مناف وهي تلبس عبايتها: ان شاءالله الحين بجيبه .. يلا تعال معاي انت بعد .. فيصل: بروح اتطمن على امي زين .. مناف بخوف: زين .. لبست عبايتها بسرعه وراحت صوب الباب .. من ورا الباب وقفت اطالع فارس اللي كان شايل عبدالله ويتأمل ملامحه ومبتسم .. زادت دقات قلب مناف .. عدلت شيلتها وفتحت الباب .. فارس سمع صوت الباب ورفع راسه اول ما شاف مناف ابتسم لها بحزن .. مناف حست ان قلب فارس متروس .. تذكرت لما سكرت منه التلفون وهي زعلانه على مزحه .. مشت بخطوات بطيئه وعيونها فالارض .. اما فارس فكان يطالعها .. قربت منه و مدت يدها عشان تاخذ اخوها منه .. فارس: فديت الدلوعه والله .. مناف كانت منزله راسها ومنحرجه من فارس .. فارس: يا قلبه ليش هالزعل .؟ مناف بصوت واطي: مب زعلانه .. فارس مبتسم: اموت فالدلوعه انا .. حياتي والله .. مناف ماتت من الخجل .. فارس قرب اخوها لها وشلته .. كانت منزله راسها من الخجل .. صدت بترجع البيت .. مشى فارس جنب مناف و وقف جدامها .. مناف خافت من حركة فارس .. خافت ان يطلع فيصل ولا امها ويشوفونهم .. ارتبكت مناف .. مناف: فارس الله يخليك اخاف فيصل اخوي ولا امي يشوفونا .. فارس قرب منها: خير يعني لو شافونا ؟ مناف بصوت واطي: ابيه .. الله يخليك خلني ادخل .. فارس قرب وي من ويها: لا باخطفج يالدلوعه .. مناف غرقت عيونها: لا فارس ارجوك .. فارس يتكلم بجديه: سمعي اول ما تدخلين البيت اتصلي لي ضروري .. ابيج في موضوع مهم .. مناف بخوف: شصاير ؟ فارس: انتي اتصلي وبقولج .. لا تتأخرين زين .. مناف: ان شاءالله .. مشى فارس جنب مناف وهو معديها من صوب اليسار ..و بيده اليمين مسح على ويا .. مناف ارتبكت وكانت بطيح وهي تمشي .. فارس تركها وركب الرنج الاسود .. تم يراقبها وهي داخله .. كان قلبه يتقطع عليها .. فارس " فديت قلبج يا مناف .. تلقينها من من ولا من .. امي ومعارضه زواجنا .. فيصل ومنصدم فيج .. فديت روحج .. متى اخطفج يا اميرتي الدلوعه يا احلى بنت فالعالم " .. دمتم بخير .. الجزء ما قبل النهايه ..__________________ |
يلا حبيبتى بليززززززززززز كملى والله متحمسه
|
الله يعطيكِ العافيــة خيتــوو ..
ولاعدمنآكِ .. تقبلي التحية ودمتي بخير :) .. |
بليييييييييييز كمليها بسرعه
|
مرااااااااحب اختي وردة القمر ولايهمج حبيبتي القصه قربت تنتهي
مرحبتين اختي مايشفع للقلب الله يعافيج ويسلمو على المرور 3مرااااااحبcute amyحكملها عيوني يسلموو على المرور |
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»الجزء الاخير«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
مناف: فارس .. فارس: عمره انتي .. مناف: ممكن اطلب منك طلب ؟ فارس مبتسم: كلي لج يا مناف .. مناف: بعد اسبوعين عرس وحده من صديقاتي .. فارس: زين .. مناف: و وانا وعدتها اني بحضر بعد ما استأذنت من امي .. فارس: زين .. مناف: ممكن اطرش لي السايق ؟ فارس: فديت قلبج والله .. ما طلبتي شي .. مناف: ما تقصر فديت قلبك .. علي: بوالزوز .. لاتنسى اللي اتفقنا عيه .. عبدالعزيز ابتسم بخبث: ولا يهمك افا عليك .. فاضل مبتسم: كل شي جاهز .. علي: سلامي عليكم .. يوسف: شسالفه ؟ علي: اشيك اذا رتبوا الشغل هناك .. يوسف: لا ما بنقصر احنا ان شاءالله .. علي: انت ما عليك زود .. انت اللي المفروض ما تسوي شي كلش .. يوسف: لا عيب ما يصير جي . عبدالعزيز وفاضل طالعوا بعض وابتسموا بخبث .. فارس منزل راسه: السلام عليكم .. ام مناف: عليكم السلام .. شلونك يبه ؟ فارس رفع راسه مبتسم: طيب الله يسلمج .. اعلومج انتي ؟ ام فارس طالعت فارس باستغراب: الحمدلله يبه .. فارس ابتسم لها والتفت صوب عبدالله اللي كان فالسياره .. اما ام مناف فكانت تتفكر في فارس .. اول مره تحط عيونها بعيونه .. ام مناف خذت نفس: فارس يبه ما وصيك على عيالي .. فارس: اخواني فعيوني يا ام فيصل .. حركوا من بيت بومحمد متجهين لبيت بوفارس .. دقات قلب فارس تسارعت لما قربوا صوب بيتهم ومحمد لاحظ التوتراللي بان على فارس .. دخلو الحوش وفارس وقف فتره وحس انه من زمان مادخل هالحوش .. محمد ترك فارس على راحته .. تم ساكت وينتظره يبند السياره وينزل .. فارس كان يهيئ نفسه ويفكر .. خذ نفس عميق والتفت على محمد وعلى وي ابتسامه خوف .. محمد حس بالتوتر وفارس عور قلبه .. اول مره في حياته يشوف فارس مكسور جي .. واول مره يشوف هالابتسامه على وي .. فارس: يلا حمودي .. محمد بخوف: توكلنا .. ام فارس قرت صدق حب فارس لمناف بعيونه .. اما فارس حبس المه بقلبه .. قرب من امه وباسها على راسها .. نزل راسه وعطاها ظهره ومشى عنها .. ام فارس كانت حاسه ان هالمره هي آخر مره بتشوف فيها فارس .. |
طلع يوسف من الاستراحه .. وراح صوب اسطبلات الخيول .. فجأه حس ان حد سحبه بقوه .. تم يرفس بريوله ويحاول يبطل اليد اللي على راسه وكتفه ..
يوسف: هيييي .. مناف وسط دموعها: يا فارس الموضوع طال .. ولو ما تبوني ترا ما بجبرك علي غصب .. فارس: شو هالكلام يا مناف .. مناف: كل شي واضح يا فارس .. فارس: شو اللي واضح ؟ مناف منفعله: يعني كلمتني بالموضوع وسكت مره وحده .. فارس يهدي مناف: انشغلنا شوي حياتي .. مناف: الله كريم .. تموا يسولفون بوناسه وكانت القعده حلوه .. بس ام مناف كانت تتفكر في ايمان وفاطمه ومريم .. ام مناف " اشكالهم مب غريبه علي .. احس ويوهم مألوفه لي " مريم: تدرين مناف .. مناف: هلا .. مريم: مادري من تشبهين .. مناف عقدت حواجبها: مممممم .. من ؟ مريم: مادري .. بس مشب عليج .. مناف ابتسمت لمريم وصدت صوي الريم اللي كل نظراتها لمناف نظرات توتر وخوف .. مناف استغربت هدوء الريم ونظراتها .. تموا البنات مع بعض لين أذن المغرب .. راحوا يصلون في المصلى الموجود في المجمع .. بعد ما خلصوا سلموا على بعض وكلن توجه لبيته .. فارس: الحمدلله ماشي .. خالد مو مقصر .. بوفارس: الله يطرح فيكم البركه .. زين فارس انا جايك اليوم وفي راسي جنون .. فارس عقد حواجبه: ها .. جنون ؟ شلون يعني ؟ بوفارس: انت اكيد تتسأل بينك وبين نفسك شلون عرفت مناف واخوانها .. صح ؟ فارس بذهول: هالسؤال في بالي من يوم قطيت كلمتك علي يا بيه .. بوفارس: انا بوضح لك كل شي .. فارس بلع ريقه بصعوبه: تفضل .. تم بوفارس يعد السالفه على فارس وفارس مبطل عيونه مو مصدق كلام ابوه |
فارس طلع من صوب بيت مناف .. طلع على الشارع العام .. انتظر اتصال مناف وتم يسوق بهدوء .. اتصلت مناف واول ما شاف الرقم رد ..
فارس: فديت النسمه اللي من انفاسج حسيتها على يدي .. مناف بخجل: اهلين .. فارس: للحين زعلانه يا قلبه ؟ مناف بدلع: اي زعلانه .. فارس بصراخ: اموووووت فالدلع .. اراضيج يالزعلانه .. مناف: ليش تصرخ يا مينون .. فارس مبتسم: انا مينون فيج يا مناف .. انتي حياتي وقلبي وكل شي فيني .. مناف: فديت روحك يا فارس .. فارس: يعني مب زعلان يا عسل .. مناف: انا آسفه .. فارس: ليش تتأسفين يا قلبه ؟ مناف: حسيت نفسي سخيفه اليوم .. فارس: اموت فيج بكل حالاتج يا قلبه .. مناف منحرجه: والله ما ستاهل هالتعامل منك .. فارس: وليش يا حبي؟ مناف: انت طيب يا فارس .. فارس: فديت قلبج .. انا معاج انسان ثاني .. انتي كلي يا مناف .. مو نصي .. كلي كلي كلي .. مناف: فديت قلبك والله .. كلامك يحرجني زود .. والله اني كنت سخيفه معاك .. فارس: حياتي والله .. بس بسألج ليش صحتي يالدلوعه ؟ مناف تنهدت: آآه يا فارس .. امي هاليومين معوره قلبي وايد .. فارس عقد حواجبه: ليش ؟ شو فيها ؟ مناف: كل ما ادخل عليها الغرفه فالليل .. القاها ماسكه ملابس نايف اخوي وتصيح .. فارس: يا قلبها المسكينه .. مناف: والله معوره قلبي فديتها .. فارس: الله يصبرها .. مناف وفارس تموا ساكتين فتره .. فارس كان يفكر هل يقولها عن فيصل ولا يأجل الموضوع .. مناف: وين رحتوا اليوم ؟ فارس: تلفلفنا فالشوارع شوي .. وبعدين نزلنا نتعشى في مطعم على الدرب .. مناف: اها .. فارس: زين حياتي شوي وباتصل لج .. ولد عمي متصلي على الخط الثاني .. مناف: زين حبيبي .. سكر فارس ورد على محمد ولد عمه .. محمد: انت وين يالهايت ؟ فارس: اشتقت لي يا قلبي .. محمد: جدا جدا .. فارس: احم احم .. محمد: عن الحركات .. فارس اونه يتكلم جد: خير الشيخ شو تبي ؟ محمد: هييييييي .. شوي شوي يا خطير .. فارس: غصبن عنك خطير .. محمد: فروس انا اكبر منك و احشمني .. فارس: همممممم .. الموضوع جاري التفكير .. محمد: وجع ! فارس: .. محمد: انت وين ؟ فارس: رايح بيتي .. محمد: وين كنت ؟ فارس: تحقيق هو ؟ محمد: كيفي .. فارس بعبط: تغار علي حمودي .. محمد: فارق زين .. فارس: ه .. ابيه حمود تكلمني وانت منحرج .. هالكثر تموت فيني .. محمد: فروس لاتغير الموضوع .. فارس: يا حمود فكر معاي شويه .. محمد: فروس لعوزتني .. فارس: .. محمد: كلمه ثانيه وبسكر فويهك .. فارس مبتسم: زين زين .. آمرني يا قلبي .. محمد لاوي بوزه: ما يآمر عليك العدو .. فارس: فديت الدلوع .. محمد: لاحول ولا قوة الا بالله .. فارس: وايد دلعتك انا .. لازم اخفف شوي .. محمد تنرفز: فروس خلاص .. فارس: .. خلاص ما راح العوزك .. قول اللي في خاطرك .. محمد: افففف .. نسيت شو كنت ابي اقول .. فارس كان بيضحك بس مسك نفسه .. تم ساكت ومحمد كان معصب .. محمد: يعني اتصلك عشان شي .. وانت تستخف دمك مع ويهك .. اقولك شي وتغير لي الموضوع .. عورت راسي ياخي .. حتى نسيت ليش متصلك .. سكت محمد وفارس انتظره يتكلم .. لما شاف ان محمد مقفل .. استخف دمه وقال .. فارس: حليلك يالحمدي .. جنك عيوز ماكلين عشاها .. محمد عصب: اوهوووووووو .. فارس مات من الضحك .. محمد تنرفز وسكر التلفون .. فارس تم يضحك على محمد .. كمل دريه لين بيت عمه .. وصل بيت عمه وكانت الساعه 9 بالضبط .. دخل الحوش واتصل بمحمد .. محمد شاف رقم فارس ورد .. محمد: خير ! فارس: يا قلبي عليك .. محمد: لاحول ولا قوة الا بالله .. فارس: حياتي انته .. محمد بهمس: هالكلام قوله لها .. فارس ضحك بصوت عالي: هاااااااااااااااي .. محمد: وجع يا فروس والله لو انك جدامي يصفقك .. فارس: غالي والطلب رخيص .. طل من الدريشه شوي .. محمد راح صوب الدريشه .. فتح الستاره وطل منها .. شاف فارس يطالعه والتلفون في اذنه .. مبتسم ويلوح له بيده .. محمد اول ما شافه سكر التلفون وركض برا بسرعه .. فارس نزل الحوش عشان يستقبل محمد .. فارس اول ما شاف محمد يركض صوبه .. ركب السياره وقفل البيبان .. محم يلهث: فروس .. بطل الباب احسن لك .. فارس يضحك: .. لا يبه ... انت ثاير وحالتك صعبه .. محمد: فروس بطل ولا بكسر الجامه .. فارس: لا يبه .. شوف ويهك شلون صاير احمر .. اخاف منك .. محمد: فروس بطل بالطيب .. ولا باستخدم القوه .. فارس: خف علينا يا شمشون الجبار .. محمد بصوت عالي: فرووووووس .. فارس فتح الباب بكل هدوء .. محمد مسكه من ملابسه ونزله .. سحبه لين الميلس وسكر الباب .. فارس: عمي ابي ابند السياره .. محمد: ولا كلمه .. قفلت بي يا فروس .. فارس: حياتي انته .. سمالله على اعصابك .. محمد: اسكت .. فارس: هييييي .. على بالك انا خايف منك .. وخر مناك زين .. فارس دز محمد على الكرسي وحذف عليه المخده .. محمد قام وسحب فارس .. سدحه على الارض وقعد على بطنه خذ المخده وحطها على ويه فارس .. فارس: الحقوني بيخنقني هالمينون .. محمد: .. على بالك بفكك مني يا فروس .. فارس: يا ويل حالي .. قوم عني يالدب .. محمد: من الدب يا غصين البان .. فارس: هاااااااااااي .. تموا على هالحال لين دخلوا عليهم اسماء و فهد .. شافوهم على هالحال وطبوا عليهم .. تموا كلهم يلعبون بالمخدات ويضحكون .. عفسوا الميلس فوق تحت .. دخل عليهم بومحمد مستغرب من المكان .. بومحمد: شو صاير ؟ محمد اول ما شاف ابوه وقف وسكر زرار الثوب .. فارس راح صوب عمه وسلم عليه .. بومحمد: يهال انتوا تعفسون المكان جي ؟ فارس مبتسم: شدعوه عمي .. بومحمد: عقاب لكم .. رتبوا الميلس .. فارس: والخدم ياخذون رواتب على الفاضي .. بومحمد: هالكلام قوله في بيتكم .. فارس منحرج: بل .. بومحمد: بلك المطر .. اسماء: بابا .. بومحمد مبتسم: انا تعبانه شلني .. بومحمد شلها: تعالي فديتج .. فهد يبه تعال اشليك انت بعد .. فهد ابتسم وراح عند ابوه .. تعلق فهد على ظهر ابوه واسماء في حضن ابوها .. بومحمد: يلا يالشيوخ رتبوا .. محمد: ان شاءالله يبه .. فارس قعد جنب عمه: بارك الله فيك يا محمد رتب يبه .. بومحمد التفت على فارس: صج والله .. قم انت بعد .. نقز فارس من الكرسي ورجع المخدات على الكراسي ويا محمد .. اما محمد كان يضحك على فارس واستعباطه اللي ما مشى على عمه .. بعد ما رتبوا قعدوا جنب بومحمد اللي كان يراقبهم وهم يرتبون .. بومحمد: ميانين انتوا ؟ فارس: يا عمي من دخلت وانت تهزئ فينا .. حمودي بوعيال .. وانا ريال .. محمد: انت قريب بتتزوج ان شاءالله .. فارس ابتسم بحزن ومارد .. بومحمد: فارس يبه شو صار على موضوع زواجك ؟ فارس: تأجل شوي لين بعد عرس فطيم .. بومحمد هز راسه: ايوه .. زين وليش التأجيل .. عجلوا يبه .. محمد " آه لو تدري بس " .. فارس: مشغولين مع تجهيزات العرس .. بومحمد: حط يده على ريول فارس: عجل يبه .. فارس نزل راسه: ان شاءالله .. بومحمد: زين يالميانين ما قلتوا لي .. شو هاللي سويتوه من شوي .. على بالكم اني نسيت الموضوع .. فارس: بل عمي .. ما تخليها في خاطرك .. بومحمد:بلا هذره زايده .. محمد: يبه دخلوا علينا اسماء وفهد وقلنا نلاعبهم شوي .. اسماء تمت اطالع محمد باستغراب .. ومحمد مبتسم لها لانه حس انها بتقول شي .. اسماء: بابا .. انا سمعت واحد يصرخ وناديت فهد ودخلنا هني .. ولقينا محمد يضرب فارس بالمخده .. واول ماشافونا لعبونا وياهم .. بومحمد تم يطالع فارس ومحمد .. الشباب نزلوا روسهم .. محمد: احم .. بومحمد: وجع .. يهال انتوا .. لا وتكذبون بعد ؟ فارس: لا عمي احنا ما كذبنا .. بومحمد يقاطعه: صج عاد .. محمد: استهدي بالله الغالي .. بومحمد: ريايل شكبركم تكذبون .. محمد: الله يهديك الغالي .. بومحمد: ولا كمله خلاص .. فارس " شو فيه عمي يهزئ؟ " بومحمد شل اسماء وفهد تعلق على ظهره وطلع عنهم من غير ما يتكلم .. محمد وفارس التفتوا على بعض باستغراب .. فارس: ابيه شو فيه ابوك ؟ محمد: شدراني .. شكله معصب وحط حرته فينا .. محمد وفارس: .. تموا يضحكون على بومحمد واسلوبه .. فارس: ه .. والله ابوك اليوم حالته صعبه .. محمد: ه .. مادري شو سالفته اليوم .. فارس: نتف ويوهنا .. فارس: قم نطلع ليرجع ابوك ويصفقنا .. محمد: اي يلا بسرعه .. طلعوا من الميلس وركبوا سيارة فارس وهم يضحكون على الموقف اللي صار لهم .. طلعوا من بيت بومحمد متجهين الى الشيشه .. محمد: اخبارك فروس ؟ فارس: الحمدلله .. محمد: اخبارها ؟ فارس يتهرب: كلمت سلمان ؟ محمد: اهم شي اللي يغير الموضوع .. فارس التفت على محمد وابتسم له .. صد ومارد على محمد .. كملوا دربهم للشيشه بكل هدوء .. وصلوا الشيشه وسلموا على الشباب وتجمعوا كلهم .. يتبع .. __________________ |
خالد: حيالله بوالفوارس ..
فارس مبتسم: الله يحيك يالنسيب .. شحالك الغالي ؟ خالد مبتسم: طيب طاب حالك .. سلمان: شحالكم يا شباب ؟ محمد وفارس: تمام التمام .. فارس سحب كرسي وقعد بين سلمان وعلي .. التفت على سلمان وخذ الزقاره اللي بيده .. خذ له نفس ورجع الزقاره حق سلمان .. محمد استغرب حركة فارس .. تم يطالعه وفارس متجاهل نظرات محمد له .. فاضل: شباب يبيله العزبه .. يوسف: اي والله يبيله .. علي وعبدالعزيز: اي والله .. فاضل: شو رايكم شباب ؟ فارس: حر يا جماعه ؟ فاضل: حلاته .. زين في بركه تبرد علينا شوي .. عبدالعزيز: وفي مكيفات بعد .. محمد: بس نروح بروحنا شباب .. خالد: حلو ليش لأ .. تموا الشباب يتناقشون بموضوع العزبه ويرتبون للرحله .. فارس يكلم سلمان: تونست بنتك ذاك اليوم ؟ سلمان مبتسم: اي وايد .. حبت الخيول مع انها كانت وايد خايفه منها .. فارس: ليش تخاف من الخيول .؟ سلمان: لان في امريكا صاحبي الامريكي طاح من الخيل جدامها .. و خافت من الخيول شوي .. فارس: اها .. سلمان: بس تونست وايد على البانشي بهدلتها عليه .. فارس: ه .. زين رحتوا بروحكم انت وياها ؟ سلمان: اي بروحنا .. فارس: ما راحوا اهلك معاك ؟ سلمان: بنات اختي مرتبطين بازواجهم .. ويوسف وصلنا ورجع .. فارس: ليش ما قعد معاكم يوسف ؟ سلمان: انا طردته .. فارس: ه .. مسكين ليش ؟ سلمان: مطفر في ريما .. دوم يلعوزها ويصيحها .. فارس: افا عليك بيجيب عيال .. وانت وريما تولوهم .. سلمان: ذاك اليوم قلت له هالكلام .. حشرني .. فارس وسلمان: ه .. محمد قرب منهم: احم .. what did I miss? فارس اونه يدلع: ولا شي .. سلمان: محمد: فديت اللي يدلعون .. فارس: وخر مناك .. محمد: يا قلبي انته .. اموت فالدلع والله .. سلمان: حلاه عليكم يا عصافير الحب انتوا .. محمد وفارس: ه .. سلمان: ها اتفقتوا ؟ يوسف: ايوه اتفقنا .. بس بشرط ما تجيب بنتك السنداره .. سلمان: هاذي بتوصل قبلك .. فارس: .. يوسف: بنشوف .. علي: فارس بتجيب عبود وفيصل .. فارس ابتسم: ان شاءالله .. سلمان: بتباتون ؟ فاضل: بإذن الله .. سلمان: انا ماعتقد .. فارس: افا .. ليش ؟ سلمان: بنتي بتكون معانا .. محمد: زين نرجعها المغرب ونكمل السهره .. سلمان: مادري والله .. سالفه الا رايحين راجعين .. محمد: افا عليك عادي .. سلمان: يمكن ما جيبها .. كلنا ريايل مع من بتم .. محمد: اختي اسماء بتكون موجوده .. هي تحب بنتك وايد .. وبنرجعهم مع بعض .. يوسف: لا تجيبها خلها تولي .. سلمان: وايد يغار من بنتي .. يوسف: من حلاتها اغار منها ام كشه .. سلمان: ااااي .. في احلامك توصل مواصيل كشتها .. يوسف: اول مره اشوف وحده تقوم من النوم وراسها صاير مرتين فوق بعض .. فاضل و علي و عبدالعزيز: ه .. سلمان: فديت شعرها .. فارس: زين خلاص اتفقنا .. سلمان: بإذن الله .. فاضل: شباب فضوا نفسكم حق الويك اند .. عبدالعزيز: يا سلام .. جاهزين .. علي: بوالزوز .. لاتنسى اللي اتفقنا عيه .. عبدالعزيز ابتسم بخبث: ولا يهمك افا عليك .. فاضل مبتسم: كل شي جاهز .. علي: سلامي عليكم .. يوسف: شسالفه ؟ علي: اشيك اذا رتبوا الشغل هناك .. يوسف: لا ما بنقصر احنا ان شاءالله .. علي: انت ما عليك زود .. انت اللي المفروض ما تسوي شي كلش .. يوسف: لا عيب ما يصير جي . عبدالعزيز وفاضل طالعوا بعض وابتسموا بخبث .. علي: لا الحبيب .. انت وراك عرس ولازم تضبط امورك .. خلها علينا .. يوسف مبتسم: ما تقصرون يا عيال العم .. عبدالعزيز " والله ماتدري شو اللي ينتظرك يا بوخليفه .. " تموا الشباب سهرتهم لين وقت متأخر .. محمد وفارس استأذنوا وراح محمد يوصل فارس لشقته .. وهم فالدرب محمد كلم فارس عن حركة الزقاره .. محمد: فروس .. فارس يلعب في شنبه: هلا .. محمد: ليش دخنت ؟ فارس ابتسم: بس .. محمد: فروس انت مب مجبور ادخن ؟ فارس: و مب مجبور مادخن .. محمد: زين ليش دخنت ؟ وشو اللذه اللي عطتك اياها الزقاره ؟ فارس: ليش دخنت .. والله جات على بالي ودخنت .. واللذه اللي خذتها من الزقاره .. ولاشي .. مافيها لذه .. محمد: زين ليش تسوي جي ؟ فارس: حمود انت شايفني كل يوم ادخن ؟ محمد: لأ .. فارس: عيل فضها سيره الله يلعن اليهود .. محمد: ان شاءالله .. سكتوا ثنينهم وكملوا دربهم لشقة فارس .. نزل محمد من سيارة فارس وركب سيارته .. ودع فارس وراح البيت وهو يفكر في كلام فارس .. محمد " فروس بدى يتمرد .. ليش يسوي بنفسه جي ؟ استسلم ولا شو سالفته ؟ " تم محمد يفكر في فارس ويحاتيه .. اما فارس دخل الشقه واتصل بمناف .. مناف: هلا .. فارس: قلبه انتي .. مناف مبتسمه: كل هاي شوي وبتتصل ؟ فارس: حياته انتي .. مناف: ليش تأخرت حبيبي ؟ فارس: عمره انتي .. مناف: عااااااااد فارس رد علي .. فارس: فارس بشحمه ولحمه تحت امرج يا اميرت البنات وشيختهم كلهم .. مناف انحرجت وماردت على فارس .. فارس: اموت في خجلها يا ناس .. احبها وربي احبها .. مناف عضت شفتها: زين شسويت اليوم ؟ فارس: مع الشباب .. وانتي شو سويتي ؟ مناف: كنت اراجع دروسي .. مابقى لي الا امتحانين وبنخلص هالكورس .. فارس: الله يوفقج حياتي .. مناف: وياك حبيبي .. فارس: فيصل كلم امج عن العزبه ؟ مناف: اي .. فارس: وامج وافقت ؟ مناف مبتسمه: وهي تقدر ترد فيصل وانت فالسالفه .. فارس ابتسم: حليلها امج .. احسن الحين ؟ مناف تنهدت: لا والله .. احسها كل يوم تتردى حالتها .. فارس: انتي ما تقعدين معاها ؟ مناف: بلا اقعد معاها .. اخذ كتبي واقعد معاهم فالحوش ولا الصاله .. بس امي تكون ساكته .. فارس: حاولي تسوين لها جو فالبيت .. مناف: احاول يا فارس .. بس هي ما تتكلم .. لما احاول افتح معاها موضوع .. ترد على قد السؤال .. فارس: الله يصبرها .. مناف: ان شاءالله .. تموا ساكتين فتره .. مناف خذت نفس عميق وتكلمت .. مناف: فارس .. فارس: عمره انتي .. مناف: ممكن اطلب منك طلب ؟ فارس مبتسم: كلي لج يا مناف .. مناف: بعد اسبوعين عرس وحده من صديقاتي .. فارس: زين .. مناف: و وانا وعدتها اني بحضر بعد ما استأذنت من امي .. فارس: زين .. مناف: ممكن اطرش لي السايق ؟ فارس: فديت قلبج والله .. ما طلبتي شي .. مناف: ما تقصر فديت قلبك .. فارس تنهد: آآآه .. ما بغت تطلع منج هالكلمه .. مناف ابتسمت: عااااد . فارس: باستخف من دلعها يا ناس .. مناف: زين ممممممم .. ابي السايق ينتظرني لاني ما راح اطول هناك .. فارس: ولا يهمج .. مناف: بس بسلم عليها وبطلع .. فارس: تحت امرج احنا .. مناف: مشكور حبيبي .. فارس: زين امج بتروح معاج ؟ مناف: اي لازم .. مستحيل تخليني بروحي .. فارس: واخوانج ؟ مناف: هممممم .. بخليهم معاك اذا مافيها احراج ؟ فارس: فديت قلبج .. فعيوني فيصل وعبود .. هذول اخواني الصغار .. مناف: والله يا فارس ماعرف شاقولك .. فارس: ما بينا هالكلام يا قلبه .. مناف: زين فديتك .. الحين بروح اكمل دراستي .. فارس: زين حياتي .. ركزي في دراستج وشدي حيلج .. مناف: ان شاءالله .. يلا مع السلامه .. فارس: الله يحفظج .. سكر فارس من مناف وتم يفكر فيها .. فارس " آه يا مناف .. احسج تتسألين عن سبب سكوتي عن الموضوع مره وحده .. الله يستر .. بس احنا لبعض يا قلب مناف " .. اما مناف فتحت كتبها وتمت تذاكر بتركيز .. مر هالاسبوع بسلام وكل البنات خلصوا امتحاناتهم .. اليوم هو الخميس .. والشباب كلهم تجمعوا في بيت بوفارس الا فارس .. اتصل له محمد .. محمد: وينك حبيبي ؟ فارس: موجود .. محمد: وين موجود ؟ كلنا في بيتكم .. فارس: زين خلصوا ونتلاقى عند المحطه .. ولا بسبقكم على العزبه .. محمد: شو هالكلام فروس .. تعال هني زين .. فارس بكل برود: لأ .. محمد هز راسه: الله يهديك يا فارس .. فارس: زين جهزتوا لكل شي ؟ محمد: اي .. فارس: حلو .. عيل بمر على فيصل وعبود وبسبقكم على هناك .. محمد: اللي تشوفه .. فارس: سلام .. محمد: الله وياك .. محمد " الله يستر منك يا فارس " .. فارس اتجه لبيت مناف .. اتصل بفيصل اول ما وصل عند بيتهم .. فارس: ها فيصل يبه جهزتوا ؟ فيصل مبتسم: اي جاهزين .. بس امي تبي تكلمك .. ممكن تنزل .. فارس: ان شاءالله .. سكر فارس من فيصل وفصخ الكبوس اللي كان لابسها .. غلغل اصابعه في شعره وطالع نفسه فالمرايه .. نزل من السياره و وقف على يمين الباب ينتظر ام مناف .. طلع له عبدالله وهو يركض .. يتبع .. __________________ |
عبدالله بفرح: اااااااااااااي ..
فارس فتح له ذراعينه مبتسم: هلاااااا .. عبدالله حضن فارس وباسه .. فارس قرص خدود عبدالله ونزله .. فارس: شو اخبارك عبود ؟ عبدالله: طيب .. يلا متى بنروح ؟ فارس مبتسم: اصبر شوي .. عبدالله: زين .. بحط شنطتي فالسياره .. فارس: بارك الله فيك .. طلع فيصل عند الباب وامه وراه .. ام مناف: هلا فارس يبه .. فارس منزل راسه: السلام عليكم .. ام مناف: عليكم السلام .. شلونك يبه ؟ فارس رفع راسه مبتسم: طيب الله يسلمج .. اعلومج انتي ؟ ام فارس طالعت فارس باستغراب: الحمدلله يبه .. فارس ابتسم لها والتفت صوب عبدالله اللي كان فالسياره .. اما ام مناف فكانت تتفكر في فارس .. اول مره تحط عيونها بعيونه .. ام مناف خذت نفس: فارس يبه ما وصيك على عيالي .. فارس: اخواني فعيوني يا ام فيصل .. ام مناف بحزن: بارك الله فيك يبه .. الله يخليك لاهلك .. فارس حس بالحزن في صوت ام مناف .. فارس: الله يسلمج يمه .. ام مناف موج كلامها لفيصل: فيصل لا تلعوزون الريال .. فارس: يمه انا اخوهم الكبير .. اعتبريني ولدج .. ام مناف مبتسمه: ولا يهمك يبه .. يا فيصل يبه لاتلعوزون اخوكم .. فيصل مبتسم: ان شاءالله .. فارس وايد استانس على كلام ام فارس .. فيصل سلم على امه وراح السياره .. ام مناف نادت على عبدالله .. ام مناف: عبود .. تعال سلم علي يبه .. عبدالله فتح الدريشه وطلع راسه: مووووح .. بس سلمت عليج .. ام مناف ضحكت على ولدها: فديت قلبك انته .. الله يحفظكم .. فارس: تآمريني على شي يمه ؟ ام مناف: تحملوا بانفسكم يبه .. فارس: ان شاءالله .. ركب فارس السياره وحركوا متجهين الى العزبه .. الشباب في بيت بوفارس رتبوا امورهم .. سلمان ومحمد ركبوا سياره وحده وطلعوا .. عبدالعزيز وعلي ويوسف وفاضل ركبوا سياره وحده ولحقوهم .. بس قبل ما يطلعون ام فارس نادت على عبدالعزيز .. ام فارس: تحملوا باعماركم يبه .. عبدالعزيز: ان شاءالله يمه .. ام فارس بتردد: ممممم .. وسكتت عبدالعزيز: شو فيج يمه ؟ ام فارس: مممممم .. اخوك وينه ؟ عبدالعزيز: جرك قبلنا .. ام فارس: اي .. زين تحملوا بنفسكم يبه .. عبدالعزيز باس امه على راسها وطلع .. امه عورت قلبه .. عبدالعزيز " الله يهديكم .. مسكينه ام قلبها على فارس .. ادري ان فارس مشتاق لامي .. بس ثنينهم معاندين ويكابرون .. لاحول ولا قوة الا بالله" ركب عبدالعزيز السياره مع الشباب .. علي اللي كان يسوق وعبدالعزيز قعد جنبه .. فاضل ويوسف كانوا قاعدين ورا .. علي شغل الراديوا وطول على الصوت حده .. ارتبشوا الشباب وطلعوا من بيت بوفارس متجهين للعزبه .. كانت الساعه 12 لما وصلوا العزبه .. الصبيان كانوا مجهزين الغدا للشباب .. تغدوا وبعدين كلن اتجه لنشاطه .. فارس ركب الخيل وراح برا العزبه بروحه .. محمد وسلمان كانوا فالاستراحه يطالعون التلفزيون ويشيشون .. اسماء وريما كانوا يسبحون .. فيصل وجاسم وسلطان وفهد كانوا يلعبون بلاي ستيشن داخل .. يوسف كان يتمشى ويسولف مع فاطمه .. علي و عبدالعزيز وفاضل كانت عندهم شنطه سوده وكانوا يتكلمون بهدوء وحذر وكان عبدالله معاهم .. كانوا ناوين ليوسف نيه مو حلوه .. مرت الساعات والشباب على حالهم وكلن بنشاطه .. فارس رجع العزبه .. ورجع الخيل الاسطبل .. محمد اول ما شافه راح له .. محمد: وين كنت ؟ فارس التفت مبتسم: كنت اتمشى .. محمد: اهاا .. فارس: شو سويتوا؟ محمد: البنات متنقعين فالماي من وصلنا .. والشباب داخل ولا تحركوا .. بس تدري شاك في اخوك .. فارس رفع حاجب: بوسعود ؟ محمد: اي .. فارس: في شو ؟ محمد: هو وعلوه وفضول وراهم شي .. فارس ابتسم: ليش لأ .. كل شي جايز .. محمد: كل شي اتوقعه منهم .. فارس: تصدق اني جوعان .. محمد: فروس شو فيك ؟ الساعه 1 متغدي .. فارس: ضاربني جوع مب طبيعي .. مع اني الحمدلله تغديت عدل .. محمد: زين تعال كل لك حاجه .. فارس: بخلي الصبي يسوي لي سندويش .. راحوا عند الاستراحه وفارس طاحت عينه على فاضل وهو يكلم علي .. اللي اول ما شاف فارس سكت .. فارس ومحمد طالعوا بعض ورفعوا حاجب .. فاضل بهمس: بعدين بعدين .. تجمعوا الشباب كلهم فالاستراحه وتموا يسولفون لين أذن المغرب .. صلوا جماعه وراحوا داخل عشان يلعبون بلاي ستيشن .. على الساعه 8 سلمان ومحمد خذوا اسماء وريما ورجعوهم البيت .. في هالاثناء كانوا الشباب يتحدون بعض في العزبه على البلاي ستيشن .. في بيت بوفارس مريم وايمان والريم ومريم قاعدين مع بعض في غرفة فاطمه .. ايمان: مريوم المصمم خلص فستانج ؟ مريم: اي من اسبوع استلمته .. ايمان: من ورانا ؟ مريم: ليش؟ ايمان: امس تقولين ما خلصه لج .. مريم: مالت عليج يا ايمانو .. فاطمه: ه ايمان تخصرت: ليش يا عيوني .. مريم: انا كنت اتكلم عن العبايه .. ايمان: ووووووي .. فاطمه: اريام شو فيج ؟ الريم مبتسمه: مافيني شي .. ايمان: وايد ضعفانه انتي .. الريم "ابيه ": لازم حق العرس نخفف شوي .. فاطمه"صدقتج": من متنج اريامو الريم مبتسمه: لا ياختي تكتكنا شوي مع الامتحانات .. مريم: بسج لاتضعفين اكثر .. ايمان: شوي وبتختفين .. الريم: .. التفت على فاطمه .. خلاص عيل ما بقى شي .. فاطمه بتوتر: اي والله ما بقى شي .. الريم سرحت " آآه يا قلبي .. تمنيت اتوتر عشانك يا فارس" .. فاطمه لاحظت شرود الريم .. فاطمه " مسكينه انتي يا اريام .. لا تكرهين فارس اخوي لو تزوج اللي يبيها " .. ايمان: زين شو رايكم نأجر فلم ونطلب عشى على حساب مريم .. مريم التفت على ايمان: نعم نعم .. وليش حددتي ان يكون العشى على حسابي يعني ؟ ايمان: خلاص انتي الحين امرأه متزوجه .. مريم: وخير يعني .. ماهي فطيم امرأه متزوجه بعد ؟ جات علي انا !! ايمان: احم .. يا اوخيه لاتفهميني غلط .. الريم: اااااي .. حلوه هاذي يا اوخيه .. الريم وفاطمه: ه مريم: ما يضحك .. واللي ضحكم هالكثر خلوه يأجر لكم الفلم ويعشيكم .. ايمان: يالله على البخل .. مريم: انا مو بخيله .. ايمان: وهالتصرف اللي توج تصرفتيه شو تسمينه ؟ مريم: ايمانو شو فيج اليوم متقلسفه ؟ ايمان: تحسيني وايد متفلسفه صح ؟ الريم: دمج شربات .. ايمان: احم احم .. الله لا يحرمكم مني قولوا آمين .. مريم حذفت شيلتها على ايمان: صج انج مب صاحيه .. الكل: ه فاطمه: اول شي خل ننزل المطبخ نسوي لنا سندويشات .. ونطرش الدريول يجيب الفلم وبعدين نستمتع .. مريم: والله خوش فكره .. ايمان: الله لا تبلينا بالبخل .. مريم صرخت: ايمانو يالهبله .. الكل: .. نزلوا رايحين المطبخ وهم يضحكون .. كانت الريم وراهم .. الريم: نزلوا بلحقكم .. فاطمه: زين .. نزلوا الخوات المطبخ والريم رجعت غرفة فاطمه .. انتظرت شوي وطلعت .. طلت وما شافت حد فالممر .. راحت بسرعه غرفة فارس .. اول ما دخلت الغرفه خذت نفس عميق .. الريم " فديت ريحة غرفته .. فديت قلبك يا فارس .. احبك " سكرت الباب وراحت صوب سرير فارس .. قعدت وتمت اطالع غرفته .. قربت من المكتب وتمت تلمس اغراض فارس .. كان في دفتر على المكتب .. فتحته ولقت اسم فارس بين قوسين (فارس) سكرت الدفتر والتفت على علاقة الملابس .. قربت منها وتمت تتلمس ملابس فارس .. شافت كبوس قطن لونه اسود .. خذته واستنشقت ريحة فارس .. نزلت راسها ودمعت عيونها .. مسحت دموعها بالكبوس .. الريم " آه يا فارس .. احبك والله احبك .. ان شاءالله ما تتزوج .. ابي اكون بقربك .. ابي اكون من تعطيها قلبك .. لا تذبحني يا فارس " تمت تفكر في فارس بحزن .. انقطع حبل افكارها لما سمعت اصوات برا .. ارتبكت وخافت ان حد يدخل عليها .. قربت من باب الغرفه وسمعت ام فارس وبوفارس يتكملون .. ام فارس: هالبنت ما ياخذها .. بوفارس: ليش هالعناد ؟ ام فارس: لانها قاصه على ولدك .. بوفارس: الولد ما بينه وبينها شي .. ام فارس: لا صدقتكم .. مبين عليها يعرفها عدل .. بوفارس وام فارس كملوا دربهم للغرفه وهم يتناقشون بموضوع فارس .. الريم سمعت هالكلام وانصدمت .. حست ان ريولها ماتشلها .. يتبع .. __________________ |
الريم " فارس يعرف البنت ؟ فارس يحب؟ ومن تكون هالبنت ؟ وليش يحبها .. ليش مب انا .. لاااااااااا " ..
صرخت باعماقها صرخه هزت كيانها .. صرخه زلزلت قلبها المتولع والمشتاق .. لملمت دموعها وطلعت من غرفة فارس منهاره .. دخلت غرفة فاطمه ومسحت دموعها .. شافت كبوس فارس في يدها .. خذته وخبته في شنطتها .. طالعت نفسها فالمرايه وابتسمت .. كابرت على الجرح ونزلت عند البنات .. دخلت المطبخ وساعدتهم .. ايمان: لو طالبين مب احسن من عبالة السندويشات ؟ فاطمه: ايمانو عن الكسل والتذمر .. ايمان: يعني فكرتج يا حرم يوسف خليفه .. ما منج فايده .. الريم: شو فيها السندويشات ؟ مريم: شحلاتها .. ايمان: يا حالتكم .. اونكم ما تحبون الا اكل البيت ؟ الريم: شحلاته .. ايمان: انا عن نفسي احب الـjunk food .. فاطمه: انا بعد احبه .. بس شغل البيت حلو .. مريم: انا احب الـjunk food .. بس خالد ما يحب الا اكل البيت .. الريم: الله يعينج على خالد .. ترا كلش ما يحب اكل المطاعم الا العيش واللحم بس .. مريم: ادري .. فاطمه: لا جي مو شي .. ايمان: يعني ما تطلعون مطاعم ؟ مريم: بلا .. بس قبل مانروح يكون مسوي حسابه .. ايمان: شلون ؟ مريم: يعني يروح مطعم متعود عليه ويعرفه ماكل فيه من قبل .. الريم: قبل العرس ترا ما كان يروح وايد ولا ياكل من برا .. مريم التفت على الريم: والله! الريم: اي .. كان يطلب مني او من امي .. واذا ما كنا موجودين .. يدخل يطبخ له .. مريم: فديته يطبخ له .. آيه عليه .. ايمان: الله على الحركات .. مريم انحرجت وسكتت .. الريم: زين الحين خلصنا الاكل .. تكمل ايمان: وباقي الفلم .. فاطمه: باتصل فالدريول اشوفه .. مريم: زين يلا نرتب القعده .. الكل: يلا .. راحوا البنات الصاله .. ايمان فتحت الستاير .. مريم نزلت المخدات على الارض ورتبتها .. الريم وفاطمه جهزوا الاكل على الطاوله وجابوا المشروبات والبوب كورن .. الخدامه جابت الفلم وشغلوا الفلم .. بندوا الليتات وقعدوا على الارض كلهم والاكل حولهم .. اندمجوا مع الفلم الا الريم .. اللي كانت بجسمها معاهم وعقلها مع كلام ام فارس وبوفارس اللي سمعته من فالممر .. الحين نروح غرفة ام فارس وبوفارس ونكمل حديثهم عن فارس .. بوفارس: الولد معجب فيها .. شافها وعجبته ويبيها .. ام فارس: انا مب مزنه لو خذها .. بوفارس عيونه صارت حمره: وانا محمد ريل مزنه .. اللي كل عمري عرفتها بطيبتها .. وحنيتها .. وقلبها الكبير من متى مزنه مرت محمد تتعالى على الناس وتتكبر .. من متى مزنه مرت محمد تشوف الناس اقل منها وما ترضى تناسبهم .. ولا تنسى مزنه مرت محمد ان محمد اول ماخذها كان على قد حاله .. ام فارس مشت خطوتين صوب الدريشه وتكلمت بهدوء .. ام فارس: بس احنا وين وهالناس وين .. بوفارس: انا اتكلم فالهوا .. ام فارس: محشوم يالغالي .. بوفارس: الله يهديج بس .. مشى عنها وطلع من الغرفه كاتم غضب بركان في قلبه .. بوفارس " فارس الله يعينك على امك .. بس شكلي بسوي اللي في بالي " طلع بوفارس من البيت واتصل بفارس اللي كان مندمج مع الشباب في العزبه .. فارس شاف رقم ابوه فالتلفون واستغرب اتصاله .. فارس: هلا يبه .. بوفارس: شلونك يبه ؟ فارس: تمام .. اعلومكم ؟ بوفارس: الحمدلله .. فارس يبه ليش هالقطاعه ؟ فارس يعاتب ابوه: توك تسأل عني .. بوفارس بخجل: ما تنلام يا يبه .. عاتبني فارس: وينك يوم قالت امي ان البنت مب من ثوبنا ؟ وينك يوم انكسر خاطري على البنت ؟ وينك يوم بغيت اقولك اللي بخاطري ؟ آه يا يبه وينك .. بوفارس: سامحني يا فارس .. فارس انكسر خاطره على ابوه .. فارس: انا آسف يبه .. ما كان قصدي اعاتبك ولا المومك .. بس لاني شفت ردة فعل سلبيه منك .. بوفارس: خلها على الله .. ولا تعتذر لي يبه .. بس اوعدك اكون معاك في كل شي .. فارس: الله كريم .. بوفارس تم ساكن فتره وفارس كان ينتظر ابوه يتكلم .. بعد صمت ذبح فارس .. بوفارس: زين يبه تحمل بنفسك .. وحط بالك على اخوانك وهلك .. انهى المكالمه بكل هدوء .. فارس استغرب من ابوه .. و زادت حيرته في تصرفاته .. فارس طالع تلفونه ورفع حاجب .. فارس " شو سالفة ابوي .. حيرني حيرني " .. راح فارس عند الشباب فالصاله .. اما بوفارس فكان حاس بالحزن على ولده .. ركب السياره وطلع من البيت .. ابتعد عن البيت وايد .. وراح منطقه مظلمه فيها بيوت قديمه وشبه مهجوره .. في هالمنطقه بيت مناف .. بوفارس وقف بالسياره على طرف الشارع وتم يراقب بيت مناف ويفكر .. بوفارس " الله يالدنيا .. والله ما تستاهلين هاي كله .. لعبت بج الدنيا وتوهتج .. صج الدنيا ما فيها خير " حرك بوفارس من هالمنطقه وراح يتمشى على البحر .. مر هاليوم بصمت على كل ابطالنا بكل الاحداث اللي صارت فيه .. صدمة الريم بالكلام اللي سمعته .. تخوف فارس من ابوه وامله في الزواج من مناف .. بوفارس وقراره الغامض اللي بيتخذه .. يوم جديد يطل على الشباب في العزبه .. اول من قعد فيهم يوسف .. كانت الساعه 7 ونص .. قام بكل نشاط وراح المطبخ سوا له ريوق عالماشي .. راح عند المسبح وتريق بكل هدوء .. انظم له محمد .. محمد: صباح الاكل .. يوسف مبتسم: ه .. صباح الرقاد .. محمد: شعندك قاعد من الصبح ؟ يوسف: والله شبعت نوم .. محمد: نوم العوافي .. يوسف: الله يعافيك .. محمد: ليش معبل نفسك ومسوي الريوق .. الصبيان موجودين .. و هم مجهزين الريوق من الصبح .. يوسف: ماشاءالله على صبيانكم .. مو مقصرين .. بس قلت اسوي لي عالماشي .. محمد: بالعافيه .. يوسف: الله يعافيك .. الا وين الباقي ؟ محمد: فروس وسلمان جاين .. اما الصيع ربعك رقود .. يوسف: .. سلمان وفارس: السلام عليكم .. يوسف ومحمد: عليكم السلام .. فارس مبتسم: ها شو هالخيانه ؟ محمد: انا للحين ما حطيت في حلجي شي .. هاي نسيبك .. فارس: هاي وانا مزوجك اختي .. يوسف: .. ليش المذله .. خالي دافع عني .. سلمان كان سرحان " فديتها والله " .. سلمان: ها ؟ محمد: يقولك يوسف شاركنا خل نقطعه .. يوسف: .. لا خالي دافع عني .. سلمان: حدكم عن ولد اختي .. بس باسمح لكم بساعه وحده تقطعونه .. الكل: ه فارس: احلى يا ساعه .. يوسف: افا يا خالي العزيز .. ما جني ولد اختك .. سلمان: الا ولد اختي .. ولعى عيني وراسي بعد .. بس خل ينتفونك شوي .. محمد: والله انك عجيب .. تموا الشباب يضحكون ويسولفون بوناسه .. تريقوا وبعدين راحوا الاستراحه يطالعون التلفزيون .. فارس: هذول للحين ما قعدوا ؟ الساعه 11 الحين .. محمد: هذول وراهم شي .. من امس انا شاك فيهم سلمان: شلون ؟ محمد: مادري .. ينتاقزون ويتكلمون بهمس .. التفت فارس على يوسف: بو خليفه ليكون انت قاعد من الصبح تمويه .. يوسف: .. اي تمويه .. ما نمنا الا بعد ما صلينا الفجر .. اكيد بينامون لين هالحجزه .. محمد: وليش انت اللي قعدت من النوم دامك سهران معاهم .. سلمان: شكلكم ناوين نيه .. يوسف: لا طالعوني انا .. روحوا سألوهم .. فارس: همممممم .. يوسف: انا بروح عنكم احسن لي .. طلع يوسف من الاستراحه .. وراح صوب اسطبلات الخيول .. فجأه حس ان حد سحبه بقوه .. تم يرفس بريوله ويحاول يبطل اليد اللي على راسه وكتفه .. يوسف: هيييي .. فاضل: هلا هلا .. يوسف: مب صاحين انتوا .. فاضل مسك يوسف وعلي ثبته وعبدالعزيز ربطه .. وقفوا جدامه ويطالعونه بصمت .. يوسف استغرب منهم .. يوسف: عسى ماشر .. فاضل ابتسم .. علي هز راسه وغمض عيونه بقوه .. عبدالعزيز تكتف ورفع حاجب .. يوسف: وش اللي ناوين عليه ؟ علي رجع خطوتين لورا وفتح شنطه سوده .. عبدالعزيز ساعده وشطل الشنطه .. وفاضل طلع مكينة الحلاقه .. يوسف: ها .. شسالفه .. فاضل: هاي هديتنا لك .. يوسف: اي هديه ؟ عبدالعزيز وعلي: هدية العرس .. يوسف متفاجأ: وخروااااا عني .. هييييييييييييي .. تم يوسف يصرخ وينادي على فارس وسلمان .. فاضل: ثبتوه .. علي: تفضل طالع عمرك .. يوسف: فارس .. محمد .. خالي .. لحقوني .. فاضل: سدوا حلجه ليسمعونه .. بوسعود جهز الكيمره .. يوسف: لااااا .. فيها كيمره بعد .. اكرهكم .. والله بردها لكم .. فاضل: بسك بسك .. يلا يا جماعه خل نبدى العمليه .. علي: تفضلوا يا اساتذة الشر والمفاجأت .. يوسف كان يحرك راسه .. علي: اركد يا رجل ولا تتحرك .. يوسف: آآآآآآه .. والله بوريكم .. عبدالعزيز: حيلة المربوط لسانه .. الكل: ه .. فاضل: حلوه منك بن عمي .. علي: يلا بسم الله .. فاضل شغل ماكينة الحلاقه .. فاضل بنذاله: ها يوحسن شو رايك 3 ولا 2 ؟ علي: هممممم .. 1 زين .. عبدالعزيز: يا جماعه لا تحتارون .. الفضلي حط الماكينه على صفر وتوكل على ربك .. يوسف: لاااااااااا .. اوريكم اوريكم .. علي: قالها بوسعود .. حيلة المربوط لسانه .. الكل: هاااااااي .. يتبع .. __________________ |
الساعة الآن 06:32. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
منتديات روعة الكون