منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   { نهاية حبك إعدامي } ...(قصة مميزة.. الإدارة) (http://roo3.net/vb/t12977.html)

&حوراء& 11-07-2007 08:20

تموا الشباب يضحكون على يوسف بنذاله ويلعوزونه .. شغل فاضل الماكينه وحطها على صفر .. حلقوا يوسف قرعه .. ويوسف كان يحاول لين آخر شعره فيه انه يوقفهم او يمنعهم .. الكيمره كانت دايره والشباب بنذالتهم بهدلوا يوسف .. بعد ما قرعوا يوسف .. علي رتب ونظف يوسف .. فاضل رجع الاغراض فالشنطه .. اما عبدالعزيز راح بعيد عنهم وهو يصور .. فاضل راح عند عبدالعزيز .. وعلي فك الحبل اللي صوب صدر ويد يوسف .. اما الحبل اللي رابطين فيه ريوله تركوه .. ركض علي ورا عبدالعزيز وفاضل .. يوسف بطل الحبل اللي حول ريوله ولحقهم بقرعته .. كان شكله يضحك وهو يصرخ عليهم .. يهدد ويتوعد .. سلمان وفارس ومحمد طلعوا من الاستراحه على صراخ يوسف و ضحك الشباب ..


فارس: شو فيكم ؟


محمد: مب هاي يوسف ؟


فارس: اااااي ..


سلمان: .. ليش مسوي جي بنفسك ؟


محمد: والله انك تحفه ..


يوسف: اوريكم يالنذول ..


علي وفاضل وعبدالعزيز: ه


فاضل من كثر الضحك طاح على الارض وماسك بطنه ..


علي: روعه شكلك يالمعرس ..


سلمان: ايوووه ..


علي: هاي هديه بسيطه منا حق معرسنا الموقر ..


فارس: الله يغربلكم ليش سويتوا جي ؟


سلمان: خوش هديه والله ..


فاضل: بتجلطون البنت حرام عليكم ..


يوسف: اوريكم .. كلكم بتعرسون .. والله بتولاكم كلكم ..


محمد: الحمدلله اني المتزوج بينكم ..


يوسف: آآه يالقهر ..


علي قرب منه: سمالله عليك من القهر يا بوخليفه .. بس شكلك روعه .. وحط يده على قرعة يوسف ..


يوسف: وخر عني .. ولاحد فيكم يكلمني ..


فارس: زعلتوا معرسنا ..


يوسف فصخ الفانيه وتم بالشورت ..


عبدالعزيز: عيب يا ولد احتشم ..


يوسف: محد له خص فيني زين ..


عبدالعزيز: الكيمره للحين دايره يا ولد ..


يوسف ركض صوب عبدالعزيز وخذ منه الكيمره بقوه ..


يوسف: انا اوريكم ..


بند الكيمره وركض صوب المسبح .. طب وركض وراه فاضل وطب ..


يوسف: تعالوا الماي يجنن ..


عبدالعزيز وعلي ركضوا وهم يفصخون فنايلهم .. طبوا الشباب فالمسبح وتنقعوا فالماي ..


فارس: مسكين يوسف .. خسسوا فيه الشباب ..


سلمان: ذكرى حلوه ..


محمد: اي والله ..


فارس: والله روحه رياضيه تقبل الموضوع ولا كانه بيعرس قريب ..


سلمان: يا ريال عادي ..


فارس: زين يلا نلحقهم ..


سلمان: قدام ..


محمد وسلمان وفارس .. راحوا صوب المسبح طبوا مع الشباب .. الشباب الصغار انظموا لهم ..


الساعه 1 ونص .. طلعوا من المسبح وراحوا الفيلا عشان يتغدون .. تغدوا وعينوا من الله خير وكلن انسدح في مكان وغطت عينه .. الا فارس اللي كان مشتت .. يفكر في مناف ومشتاق لها .. ويفكر في كلام ابوه بحيره .. طلع يتمشى صوب الاستراحه واتصل بمناف ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: اموت في حسج يا قلبه انتي ..


مناف: شخبارك ؟


فارس: مشتاق لج ..


مناف: فديت روحك ..


فارس: اخبارج انتي ؟


مناف: طيبه والله .. اخبار الشباب ؟


فارس: مستانسين .. وعبود تأقلم مع الصبيان اكثر ..


مناف: والله ..


فارس: اي حليله عبود .. المره اللي فاتت كان دوم معاي ومع علي ولد عمي .. بس هالمره راح مع الشباب الصغار ولعب معاهم واموره حلوه للحين ..


مناف ضحكة: ه .. اهم شي الشباب الصغار ..


فارس مبتسم: فديت هالضحكه .. الله لا يحرمني منها ..


مناف: حياتي انت يا فارس ..


فارس: اخبار النتايج ؟


مناف: المواد الاختياريه والاجباريه كلها تمام .. بس باقي لي مادتين اختياري للحين ما طلعت نتايجهم ..


فارس: زين وهالمواد الاختياريه لو ما نجحتي فيها بتأثر على معدلج ؟


مناف: يعني هي تساعدني عشان اخلص ساعات وايد .. واتخرج بسرعه .. عشان جي احب اخذها .. ودوم الدكاتره يساعدونا في امتحانات المواد الاختياريه ..


فارس: الله يوفقج يا قلبه ..


مناف سكتت وكانت حاسه ان فارس يبي يقول شي بس مب عارف من وين يبدى .. فارس كان يفكر ويفكر شلون يفاتح مناف بالموضوع ..


فارس بعد تفكير: مناف ..


مناف بلعت ريقها: هلا ..


فارس: تذكرين اني كلمتج بموضوع الزواج ؟


ماف بحزن: اي .. اتذكر ..


فارس حس بالحزن في صوتها: انا ادري اني طولت الموضوع .. وادري جات في بالج افكار وايد ..


مناف: ..........


فارس: حياتي انا آسف .. وسكت ..


مناف دموعها نزلت على خدودها .. فارس تم ساكت وماتكلم .. فارس سمع شهقات مناف وحس بالذتب ..


فارس: حياته ..


مناف ما ردت: .......


فارس: ردي علي يا قلبه ..


مناف: نعم ..


فارس: فديت دموعج حياتي .. مسحي هالدموع عشان خاطري ..


مناف: من قال اني اصيح ؟


فارس: حياتي انا آسف والله ..


مناف: على ايش تتأسف ؟


فارس: اني كلمتج بالموضوع ومارديت عليج ..


مناف تحاول انها تغير الموضوع: فارس اخواني شخبارهم ؟


فارس: بخير وما عليهم شر .. انا كلمت اهلي عنج يا مناف .. بس بعد عرس اختي بيستوي كل شي رسمي بأذن الله ..


مناف وسط دموعها: يا فارس الموضوع طال .. ولو ما تبوني ترا ما بجبرك علي غصب ..


فارس: شو هالكلام يا مناف ..


مناف: كل شي واضح يا فارس ..


فارس: شو اللي واضح ؟


مناف منفعله: يعني كلمتني بالموضوع وسكت مره وحده ..


فارس يهدي مناف: انشغلنا شوي حياتي ..


مناف: الله كريم ..


فارس يراضيها: انا آسف يا قلبه .. وربي اني بعوضج يا مناف ..


مناف تمسح دموعها: انت ما تقصر يا فارس .. خلاص خل ننسى الموضوع الحين ..


فارس بندم: حياته وقلبه انتي .. والله اني آسف .. سامحيني


مناف مبتسمه: مسامحتك حبيبي ..


فارس تنهد: آآآه احبج يا مناف ..


مناف: وانا اموت فيك ..


فارس صرخ: احبهااااااااا ..


مناف: يا مينون ..


فارس: انا مينون بحبج ..


مناف باحراج: فديت روحك ..


فارس: امرج الليله ؟


مناف تفكر: مممممم ..


فارس: وحشتيني وخاطري اشوفج ..


مناف: لا فارس ..


فارس: ليش عاد ؟


مناف تغير الموضوع: زين فارس ما بقى شي على عرس صديقتي ..


فارس: ولا يهمج .. بس قولي متى تبينه وبطرشه لج افا عليج يا قلبه .. انتي طلباتج أوامر ..


مناف: ما تقصر فديتك ..


فارس: زين نرجع لمحور حديثنا ..


مناف"ابيه .. ما ينسى": اي حديث ؟


فارس: بخصوص اني امرج الليله ..


مناف تمت ساكته .. وفارس كان ينتظر ردها ..


فارس: زين حياتي امر الليله ..


مناف بخضوع: زين ..


فارس مبتسم: فديت روحج والله ..


مناف ضحكت:


فارس: الله لا يحرمني هالضحكه ..


مناف: فديت روحك .. والله لا يحرمني منك ..


فارس: زين بنزل اخوانج البيت .. وبروح اخذ لي شور وبرجع لج ..


مناف: لا انا باتصلك عشان تمرني ..


فارس مبتسم: على راحتج الغاليه ..


مناف: تغديت حبيبي ؟


فارس: اي الحمدلله ..


مناف: بالعافيه ..


فارس: الله يعافيج .. وانتي تغديتي ؟


مناف: لا مالي خاطر اكل ..


فارس باهتمام: ليش حبي ؟


مناف: تريقت متأخر مع امي ..


فارس: الا امج شو اخبارها الحين ؟


مناف تنهدت: آآآآه .. نفس ما هي .. كل يوم تصيح فالغرفه .. حتى اخواني يقعدون معاها متأثرين .. عبود يقعد في حضنها ويمسح دموعها .. فديته يحاول انه يهديها ..


فارس بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله ..


مناف: الحمدلله على كل حال ..


فارس: الله يعينها ..


مناف: هي كانت كاتمه ومتماسكه .. بس ماقدرت تكتم اكثر ..


فارس: زين كلمتيها انتي ؟


مناف: اي كلمتها .. كل يوم نقعد معاها ونهدي فيها .. ولما عبود يمسح دموعها ويحضنها تصيح زود .. وفيصل فديته الله يعينه .. احسه شايل همنا وتوه صغير .. قلبه يتقطع على دموع امي .. وهاي حالتنا كل يوم يا فارس ..


فارس: زين طلعوا ..


مناف: وين نروح ؟


فارس: انا بطرش لج السايق اخذي امج واخوانج المجمع .. غيوا جو شوي .. اختلطوا بالناس ..


مناف بيأس: والله مادري يا فارس ..


فارس: شو رايج تطلعين معاها اليوم العصر .. انتي وهي بروحكم .. روحوا المجمع خل تشوف الناس وتتمشى ..


مناف: بشوفها ..


فارس: عفيه روحي سأليها عشان ارتب مع السايق يمركم ..


مناف مبتسمه: ان شاءالله .. مع السلامه ..


فارس: الله وياج ..


سكرت مناف وراحت عند امها .. دخلت عليها الغرفه ولقتها منسدحه على الارض .. قربت منها وباستها على خدها ام مناف ابتسمت لبنتها .. اعتدلت في قعدتها ومسكت يد مناف وباستها ..


ام مناف مبتسمه: هلا يمه قولي لي ..


مناف: يمه شرايج نطلع العصر ؟


ام مناف: وين نروح يمه ؟


مناف: كلمت صديقتي بطرش لي السايق وبنروح انا وانتي المجمع نغير جو ..


ام مناف: لا يمه خليني هني مرتاحه .. وبعدين ليش نكلف على بنت الناس ؟


مناف: يمه هاي البنت اللي بنروح عرسها وهاي سواقهم اللي بيمر علينا ياخذنا قاعة العرس ..


ام مناف: يمه عيب نكلف على الناس بيقولون هذول ماصدقوا بنطرش لهم السايق ..


مناف ضحكت: ه .. لا عادي يمه .. متى طلبناه احنا .. هي اللي قالت لي بطرش لج الدريول .. وقالت لي اي وقت ابيه بطرشه لي ..


ام مناف: فديت ضحكتج يا مناف .. من متى ما شفتها ..


مناف دفنت راسها بحضن امها وغمضت عيونها .. اما مناف حضنت بنتها وتمت تمسح على شعرها ..


ام مناف: فديت قلبج يا مناف .. ياعلني اشوفج عروس .. واشوف عيالج ..


مناف: ان شاءالله يمه .. وان شاءالله تزوجين فيصل وعبود وتشوفين عيالهم ..


ام مناف: اذا الله عطانا عمر ..


مناف باست راس امها: الله يعطيج طولة العمر يالغاليه ..


ام مناف مبتسمه: اشوف ويهج هالمنور .. جني اشوف ابوج الله يرحمه ..


مناف نزلت راسها: الله يرحمه .. مناف رفعت راسها .. زين يمه تجهزي على الساعه 4 ونص بنطلع ..


ام مناف: من عيوني يا يمه ..


مناف بوناسه: ياااااي .. باست امها وركضت على غرفتها ..


ام مناف تمت اطالع مناف بفرح وتضحك على حركتها .. مناف اتصلت تبشر فارس ..


فارس: هلا وغلا يا قلبه انتي ..


مناف فرحانه: كلمت امي ..


فارس مبتسم: زين شو قالت ؟


مناف: بنروح .. قلت لها نجهز على الساعه 4 ونص ونطلع ..


فارس: عيوني لج يا اغلى انسانه ..


مناف انجرحت وتمت ساكته ..


فارس: فديت قلبج والله .. زين يا قلبه .. انا باتصل ارتب مع السايق وبرجع اتصلج ..


مناف: ان شاءالله ..


سكر فارس وهو فرحان لفرحة مناف ..


فارس " فديت قلبها .. الله لا يحرمني منها " ..


اتصل فارس بفاطمه اخته ..


فاطمه: هلا فارس ..


فارس: هلا وغلا ..


فاطمه: شو اخبارج فديتك ؟


فارس: الحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟


فاطمه: طيبين بس مفتقدينك ..


فارس: احم .. زين اختي السايق موجود ؟


فارس: اهم شي اللي يغير الموضوع ..


فارس وفاطمه: ه ..


فاطمه: اي موجود ..


فارس: بتطلعون مكان اليوم ؟


فاطمه: يمكن ..


فارس: خلوا السايق انا ابيه .. شوفوا ابوي ولا خالد ولد عمي ..


فاطمه: زين مو مشكله ..


فارس: سمعي انا بكلم السايق عشان ارتب معاه وبقوله شو ابي .. بس ابيج تعطينه فلوس ..


فاطمه: ان شاءالله ..


فارس: مشكوره اختي ..


فاطمه مبتسمه: حاضرين لك الغالي ..


فارس: زين خليني اكلم السايق .. وانتي طرشي له الفلوس مع الخدامه ..


فاطمه: ان شاءالله ..


فارس: مع السلامه ..


فاطمه:الله وياك ..







يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:21

سكر فارس واتصل بالدريول ورتب معاه .. اتصل حق مناف ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: قلبه انتي ..


مناف: فديت قلبه والله ..


فارس: خلاص انا رتبت مع السايق وبيكون عندكم قبل الوقت بربع ساعه ..


مناف: مشكور فارس ..


فارس بوناسه: حاضرين لج يا اغلى مناف .. بقولج حياتي ..


مناف: قول ..


فارس: انا طرشت لج فلوس مع الدريول .. طلعي قبل امج واخذيه من عنده ..


مناف عضت شفتها: ليش يا فارس ؟


فارس: اخاف يقصرج شي حبي ..


مناف: الا بنروح نتمشى بس ..


فارس: معليه خليهم معاج ..


مناف: ماتقصر يا فارس ..


فارس: فديت قلبج انتي ..


تم فارس يسولف مع مناف بفرح و وناسه افتقدها من فتره .. في هالاثناء الشباب قعدوا من النوم وراحوا الاستراحه يتابعون التلفزيون .. في بيت بوفارس البنات ( فاطمه والريم ومريم وايمان) اتفقوا انهم يطلعون مع خالد .. الساعه 4 وربع السايق كان واقف عند باب بيت مناف ..


مناف: جهزتي يمه ؟


ام مناف: بلبس عبايتي بس ..


مناف: انتظرج بالسياره ..


ام مناف: زين يمه ..


طلعت مناف ونزل السايق عطاها الفلوس .. ركبت السياره نتنظر امها .. اتصل فارس يتطمن ..


مناف بقلق: هلا ..


فارس: وصل السايق ؟


مناف: اي انا فالسياره انتظر امي ..


فارس: عطاج الفلوس ؟


مناف: اي .. زين بسكر امي بتركب السياره الحين ..


فارس مبتسم: مع السلامه ..


سكرت مناف وحطت الجوال بالشنطه .. ركبت ام مناف السياره والسايق حرك متجه للمجمع .. ام مناف كانت تشوف البيوت بحسره ..


ام مناف " الله يالدنيا .. شلون تغيرت البلاد واحلوت والله .. وانا وعيالي مدفونين وسط هالخرابه .. آآه الحمدلله على كل حال .. على الاقل احنا حالنا مستور .. في ناس حتى ماعندهم بيت يسترهم .. احمدك واشكرك يا رب " ..


مناف كانت تشوف علامات التعجب على امها ..


مناف " خاطري اعرف وش اللي يدور في بال امي .. خاطري اعرف حياة امي وابوي قبل ما نوصل للحاله اللي احنا فيها الحين .. الله يعينج يا يمه .. ان شاءالله لي تزوجت فارس ما راح اخليكم في هالخرابه .. بشتغل وبصرف عليكم بعد .. بس الله يسهل الامور " ..


كل من مناف وامها يفكر باللي شاغل باله .. وصلوا عند المجمع وام مناف كانت متوتره مثل مناف ..


مناف " آآآه .. لما كنت بالثانوي دخلت مجمع واحد في حياتي ومافي غيره .. وهاذي مجمع ثاني ماشاءالله كبير .. والله دنيا " ..


نزلت مناف وفتحت لامها الباب .. مسكت يد امها ودخلوا من البوابه .. كانت ام مناف تتلفت وتشوف المكان والناس بذهول ..


ام مناف: مناف يمه شلون بنرجع البيت ؟


مناف مبتسمه: السايق بينتظرنا ..


مناف وامها كانوا ضايعين ومب عارفين وين يروحون .. ام مناف شافت الدري الكهربائي .. وتمت اطالعه بتعجب


ام مناف: مناف شهالدري اللي يتحرك ويروح على فوق ..


مناف: يمه هاي دري يشتغل بالكهربه .. بدل ما نركب ونعور ريولنا .. هاي يودينا واحنا واقفين ..


ام مناف: لا يمه انا اخاف ..


مناف: .. زين بنركب المصعد ..


ام مناف: اي مصعد بعد ؟ هالحجره الصغيره ؟! وأشرت بيدها ..


مناف: اي يمه ..


ام مناف: بسم الله ليش نروح فالضيق يمه .. خل نركب الدري احسن ..


مناف مبتسمه: على راحتج يمه .. توجهوا صوب الدري وراحوا الدور الثاني .. تمشوا حول المحلات وكانت ام مناف تشوف ملابس الاولاد ..
ام مناف: شحلاتها هالفانيه .. حلوه حق عبود ؟
مناف: تعالي ناخذها ..
ام مناف: من وين لنا فلوس ؟
مناف: انا عندي فلوس ..
ام مناف: من وين لج هالفلوس ؟
مناف مبتسمه: قلت لج من قبل يمه .. مجمعه مبلغ صغير ..
ام مناف: لا يمه خلي فلوسج لج ..
مناف: ما يغلى على اخواني ..
ام مناف: اللي تشوفينه ..
دخلوا المحل وخذوا فانيلتين .. وحده حق عبدالله و وحده لفيصل .. دفعوا وطلعوا كملوا تمشايتهم .. مناف كانت لابسه العبايه اللي جابها لها فارس هديه من قبل .. ما كانت متغطيه بس متحجبه عدل .. شافت وحده من بعيد وشبهة عليها .. قربت شوي الا فاطمه اخت فارس تأشر لها من بعيد ..
فاطمه: مريوم كاهي مناف ..
مريم: وينها ؟
فاطمه: ذيك اللي مع امها ..
مريم: حليلها .. خل نروح نسلم عليها ..
فاطمه: اكيد ..
ايمان: من هاذي ؟
مريم: صديقتنا فالجامعه .. تعالوا اعرفكم عليها .. تراها تجنن ..
راحوا البنات صوب مناف وامها .. فاطمه سبقتهم وسلمت على ام مناف اول شي ..
فاطمه: هلا يمه شلونج ؟
ام مناف: طيبه الله يسلمج .. شحالج انتي ؟
فاطمه: الحمدلله ..
التفت على مناف وحضنتها ..
فاطمه: مناف فديتج وحشتيني والله ..
مناف: فديت قلبج يا فاطمه .. وانتوا وحشتوني اكثر ..
فاطمه: ها شو الاخبار ؟
مناف: الحمدلله .. انتي قولي لي شو سويتي ما بقى شي على العرس ..
فاطمه: سكتي على اعصابي والله ..
مناف: فديت قلبج ..
قربوا باقي البنات .. ومناف عرفت امها على فاطمه ومريم .. اما فاطمه عرفت مناف على ايمان والريم .. مريم راحت عند خالد ..
مريم: خالد فديتك ممكن نقعد مع بعض ؟
خالد مبتسم: ولا يهمج حياتي .. تعالوا الكوفي شوب اللي هناك .. انا باخذ لي طاوله على زاويه وانتوا رواحوا صوب قسم العوائل ..
مريم: ان شاءالله ..
راحت مريم صوب البنات وقالت لفاطمه كلام خالد ..
فاطمه: حلو .. التفت على ايمان .. ايماني روحوا حجزوا لنا طاوله الله يخليج ..
ايمان: زين ..
الريم وايمان راحوا صوب خالد وحجزوا طاوله .. البنات لحقوهم وقعدوا كلهم مع بعض .. كلن طلب له اللي في خاطره ..
ايمان كانت طول الوقت تتفكر في جمال مناف .. اما الريم فكانت اطالع بنظرات غريبه ومتوتره من وجود مناف معاهم .. ام مناف حبت فاطمه ومريم .. بس حبت ايمان اكثر لانها هبله وتسولف ..
ايمان: والله شوفي يا مناف .. اسمج حلو وغريب بصراحه .. بس خليني اقولج عن خواتي ..
مريم: شو تقولين ؟
مناف: .. طلعي الفضايح ..
ايمان: اوووه هي بس فضايح .. الا بلاوي .. والله مادري شلون قصوا عليج ..
فاطمه: مناف لاتصدقين ايمان اختي .. تراها اكبر كذابه فالعالم ..
ايمان: انا .. الله يسامحكم .. بس محد يتحداني فالكذب مثل مريم ..
مريم بطلت عيونها: ابيه ايمانو .. ليش قلبتي علي ..
الكل ضحك:
تموا يسولفون بوناسه وكانت القعده حلوه .. بس ام مناف كانت تتفكر في ايمان وفاطمه ومريم ..
ام مناف " اشكالهم مب غريبه علي .. احس ويوهم مألوفه لي "
مريم: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
مريم: مادري من تشبهين ..
مناف عقدت حواجبها: مممممم .. من ؟
مريم: مادري .. بس مشب عليج ..
مناف ابتسمت لمريم وصدت صوي الريم اللي كل نظراتها لمناف نظرات توتر وخوف .. مناف استغربت هدوء الريم ونظراتها .. تموا البنات مع بعض لين أذن المغرب .. راحوا يصلون في المصلى الموجود في المجمع .. بعد ما خلصوا سلموا على بعض وكلن توجه لبيته .. مناف وامها ركبوا مع السايق وراحوا البيت .. على الدرب اتصل فيصل ..
مناف: هلا حبيبي ..
فيصل: وين امي ؟
مناف: ماتعرف تسلم ؟
فيصل بدون نفس: السلام عليكم .. عطيني امي ..
مناف استغربت من اسلوب اخوها .. ما عطت الموضوع اهميه وعطت امها التلفون ..
ام مناف: ابوي انته ..
فيصل: شلونج يمه ؟
ام مناف: طيبه والحمدلله ..
فيصل حس من صوت امه انها فرحانه ..
فيصل: وين انتي ؟
ام مناف: انا رايحه البيت ..
فيصل: ليش وين رحتوا ؟
ام مناف: اختك فديت عمرها ودتني المجمع ..
فيصل: اي .. زين يمه احنا بعد شوي بنرجع .. تبون نجيب لكم شي ؟
ام مناف: لا يبه .. يسلم راسك فديت قلبك ..
فيصل: الله يسلمج ..
ام مناف: اخوك وينه ؟
فيصل: يلعب مع الصبيان ..
ام مناف: دير بالك على اخوك ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: الله يحفظك ..
فيصل: مع السلامه ..
سكر فيصل من امه واستغرب من نفسه شلون كلم مناف بأسلوب مب حلو .. تم قاعد بروحه ويفكر .. قرب منه سلمان ومسح على راسه ..
سلمان: حيالله فيصل ..
فيصل التفت مبتسم: الله يحيك ..
سلمان: ليش زعلان يبه ؟
فيصل: ممممممم .. مافيني شي ..
سلمان قعد جنب فيصل: مممم ..
فيصل ابتسم: انا متضايق من نفسي ..
سلمان باهتمام: ليش ؟
فيصل: حاس بالذنب ..
سلمان: تعوذ من الشيطان ..
فيصل خذ نفس: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
سلمان: ليش حاس بالذب ؟
فيصل: من شوي اتصلت على تلفون اختي الكبيره عشان اكلم امي .. بس كلمتها باسلوب مو حلو .. يعني ما سلمت عليها وكنت اتكلم بعصبيه .. يعني هي اختي الكبيره وانا احترمها ..
سلمان حط يده على كتف فيصل: اول شي يا فيصل .. حلو انك حاس بغلطتك .. ثاني شي كلنا في حالات الغضب نتصرف تصرفات طايشه .. وتعلم من الحياة يا فيصل وخصوصا اخطائك دام انك تمزها ..
فيصل باهتمام: شلون ؟
سلمان: انت الحين حسيت بالذنب لانك ما كلمت اختك عدل صح ؟
فيصل هز راسه: اي صح ..
سلمان: حط في بالك انك ما تكرر هالغلطه .. وهالشي بيكون اول شي تتعلمه من اخطائك .. يعني لاتعيد مثل هالغلطه مع اي شخص يمر عليك بحياتك .. سواء هالشخص قريب منك ولا ما يقرب لك .. سواء كان اكبر منك ولا اصغر منك ..
فيصل: عدل كلامك .. يعني اعتذر من اختي ؟
سلمان: اكيد .. ولازم اطيب خاطرها بعد .. حسسها انك ندمان ..
فيصل بحزن: والله اني ندمان ..
سلمان: بارك الله فيك يا فيضل .. الله يكملك بعقلك .. يلا يبه قوم مع الشباب بيركبون الخيل ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
ركض فيصل صوب اسطبلات الخيل وسلمان ولع له زقاره وتم يدخن وهو يفكر في فيصل ..
سلمان " ماشاءالله عليه .. عقله اكبر من سنه .. الله يخليه ذخر لاهله " ..


يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:23

تموا الشباب في العزبه لين الساعه 8 ونص فالليل .. حركوا الشباب راجعين ادراجهم للمدينه .. طبعا محمد وفارس ماخذين اخوان مناف للبيت .. فارس وصل محمد البيت وراح الشقه .. خذ له شور دافي واستلقى على الكرسي بالصاله .. غطت عينه ونام .. فتح عيونه على رنة التلفون .. رفع التلفون وشاف الشاشه .. بوفارس كان متصل ..
فارس: هلا يبه ..
بوفارس: هلا .. انت وين ؟
فارس: موجود ..
بوفارس: تعال ابيك شوي ..
فارس: وين اجيك ؟
بوفارس: مكتبك فالشركه ..
فارس قعد على الكرسي: ان شاءالله .. بس اتصل بالفراش اخليه يفتح المكتب ..
بوفارس: بارك الله فيك .. يلا مع السلامه يبه ..
فارس: سلام ..
سكر فارس وكان مستغرب اتصال ابوه والموعد والمكان اللي بيتلاقون فيه ..
فارس " اما ابوي انسان غريب .. الساعه الحين 9 ونص .. اتصل وطلب يشوفني في مكتبي بالشركه .. خل نقوم نشوف شو وراه بوفارس طال عمره " ..
بوفارس طلع من البيت واتجه صوب الشركه .. فارس بدل ملابسه واتجه نفس اتجاه ابوه .. وصل الشركه قبل ابوه وراح المكتب على طول .. طلب من الفراش يجهز لهم القهوه والشاي .. تم ينتظر ابوه على نار .. دخل بوفارس المكتب .. طاحت عيونه بعيون فارس .. ابتسم له وقرب منه .. فارس قام من مكانه وراح يسلم على ابوه .. استقبله بوفارس بشوق .. سلموا على بعض ودخل الفراش بالشاي والقهوه .. بوفارس سأل فارس عن امور وايد تمهديا للموضوع اللي يبيه فيه ..
بوفارس: واخبار الشغل هني ؟
فارس: الحمدلله ماشي .. خالد مو مقصر ..
بوفارس: الله يطرح فيكم البركه .. زين فارس انا جايك اليوم وفي راسي جنون ..
فارس عقد حواجبه: ها .. جنون ؟ شلون يعني ؟
بوفارس: انت اكيد تتسأل بينك وبين نفسك شلون عرفت مناف واخوانها .. صح ؟
فارس بذهول: هالسؤال في بالي من يوم قطيت كلمتك علي يا بيه ..
بوفارس: انا بوضح لك كل شي ..
فارس بلع ريقه بصعوبه: تفضل ..
تم بوفارس يعد السالفه على فارس وفارس مبطل عيونه مو مصدق كلام ابوه .. ادري خربت عليكم السالفه بس خل احرقصكم شوي لين تعرفون الموضوع .. ه
الساعه 9 ونص يوسف وسلمان وريما وهنادي متجمعين في بيت الجوهره .. طبعا تعودوا انهم يتجمعون هناك .. ريما استلمت يوسف وبردت خاطرها فيه ..
ريما بشماته: خخخخخخ .. قرعه ويوووووو قرعه
يوسف: صج عاد ..
ريما: هاااااي ..
يوسف: حتى وانا قرعه بعد احلى منج يا ام شعر خرابيط .. وضحك بصوت عالي .. اااااااي ..
ريما عصبت وراحت عند سلمان ..
سلمان: .. حتى وهو قرعه مقطعج ..
ريما زعلانه: بابا جتى انته تقول جي ..
سلمان باسها على راسها: فديت بنتي الحلوه ..
ريما دزته عنها: ماحبك ..
سلمان: افا .. ماتحبين سلماني ..
ريما: ماحبك .. لانك تضحك علي ..
سلمان مبتسم: انا ماضحك عليج .. انا .. يقاطعه يوسف ..
يوسف: هو بس يقول ان شعرج خرابيط ويضحك عليه .. هااااي
سلمان ضحك: .. الله يغربلك ..
ريما زعلت وراحت عند باب الصاله قعدت وماعطتهم كلهم ظهرها ..
هنادي: احلفوا انكم مستلمين هالبنيه ..
الجوهره: ما عندكم سالفه ..
سلمان ويوسف طالعوا بعض: ه
هنادي: والله انكم حركات يالشباب ..
يوسف: لازم ..
هنادي: والله مب منك ياخوي ..
يوسف يحك راسه: ها عيل من شنو ؟
هنادي: من قرعتك ..
الكل: هاااااااي
هنادي: ريما ضحكي قطعنا يوسف ..
ريما التفت على يوسف وهي معصبه .. طالته وغصبن عنها ضحكت .. سلمان فتح لها ذراعينه وركضت ريما لاحضان ابوها .. حضنت سلمان وباسته على خده ..
ريما: احبك بابا ..
يوسف سحب شعرها: من زينج .. يا ام شعر خرابيط ..
ريما بصراخ: باباااااااااا ..
سلمان: لاتلعوز بنتي يا يوسف ..
ريما حضنت سلمان ولفت راسها الصوب الثاني .. يوسف وسلمان طالعوا بعض وضحكوا بدون صوت ..
هنادي : انتوا جننتوا البنت ..
يوسف: طال عمرج ممكن تحطين العشا ..
هنادي كانت توها بتتكلم الا نقزت ريما ..
ريما: لا انت ما تاكل ..
الكل مات من الضحك على ريما وطريقتها .. ريما انحرجت وحضنت سلمان مره ثانيه ..
سلمان: فديت بنتي ولقافتها .. يلا يبه قومي جهزي العشى مع عماتج ..
ريما: زين ..
راحت ريما ومسكت يد الجوهره .. طلعوا البنات من الصاله على المطبخ ..
سلمان: يوسف بسألك ..
يوسف: هلا خالي ..
سلمان: مرتك تدري عن هدية الشباب ؟
يوسف: ه .. لا والله
سلمان: متى بتقولها ؟
يوسف: بافجعها ليلة العرس ..
يوسف وسلمان: هاااااي ..
سلمان: حلوه منك .. والله شي ..
يوسف: شاسوي في هالشباب يعني ..
سلمان: بس والله ذكرى حلوه ..
يوسف: اي والله .. وانا بعد بترك بصماتي عليهم وبهديهم خوش هدايا قبل العرس ..
سلمان: شكلك ناوي نيه ..
يوسف: اصبر علي .. كل شي بوقته حلو ..
سلمان: يا خطير انته ..
دخلت عليهم ريما .. قربت من يوسف وحذفت الفوطه على راسه .. يوسف تخرع والتفت عليها .. ريما ماتت من الضحك عليه ..
ريما: ه ..
يوسف: تعالي يالشريره ..
مسكها ورفعها فالهوا وريما كانت تضحك ..
يوسف: .. تضحكين على قرعتي ..
ريما: ه .. يلا تعالوا ناكل ..
يوسف يبوس ريما: موووووح .. فديت قلبج انتي ..
ريما: ..
حضت يوسف وحطت راسها على كتفه .. يوسف حضنها بحنان وراحوا صوب البنات .. سلمان كان يشوف يوسف وريما ومستانس عليهم .. تعشوا الربع وتموا يسولفون .. ريما نامت في حضن سلمان ..
سلمان: انا استأذن يا جماعه ..
هنادي: بدري خالي ؟
يوسف: ست الحين والدلال نامت ..
هنادي: حتى وهي نايمه متسلط عليها ..
سلمان: .. زين قوم شغل اسياره خلني اشلها ..
يوسف: حاضرين طال عمرك .. هات المفتاح ..
سلمان مبتسم: تفضل ..
يوسف: جوجو جيبي بنتج خاطري ابوسها ..
هنادي: حتى لولو مب عاتقها ..
الكل: ..
الجوهره: زين فديتك ..
راحت الجوهره تجيب لولو من الغرفه .. ويوسف راح يشغل السياره .. سلمان شل ريما وطلع مع هنادي عند السياره .. سلم عليهم وحرك رايح البيت .. هنادي ويوسف رجعوا عند الجوهره .. يوسف خذ لولوه الصغيره وتم يلاعبها بحنان ويحضنها ويبوسها .. هنادي زوجها اتصل لها وراحت البيت .. يوسف تم مع الجوهره ..
الجوهره: مستعدين للعرس ؟
يوسف مبتسم: اي .. متى عاد يجي هاليوم ..
الجوهره بخبث: يوسف .. تحبها ؟
يوسف تنفس براحه: آآآه .. اموت فيها ..
الجوهره: فديت اللي يموت فيها .. والله تستاهل فاطمه .. تنحب وطيوبه ..
يوسف: الله يقدرني واسعدها ..
الجوهره: انت قدها يا خوي .. وبعدين فاطمه قنوعه وطيبه وايد .. هديه وشخصيتها وايد مرحه .. على الرغم من جمالها العادي ..
يوسف: لا فطيم جميله وايد ..
الجوهره: في نظرك جميله وايد لانك تحبها .. بس بصراحه فاطمه كشكل تراها وايد عاديه ..
يوسف: بس انا مقتنع بجمالها ..
الجوهره: ليكون زعلت ؟
يوسف: لا والله عادي .. شدعوه ..
الجوهره: دام انكم تحبون بعض ومتفاهمين .. هاي اهم شي ..
يوسف: اي والله ..
يوسف انسدح جنب لولوه .. وتم يتفكر في ملامحها الصغيره ..
يوسف: واااي فديت عيونهم الحلوين ..
الجوهره مبتسمه: الله يرزقك يا يوسف .. وان شاءالله نشوف عيالك ..
يوسف: ان شاءالله ..
دخل ابراهيم وشاف يوسف منسدح على الارض وقرعته تبين ..
ابراهيم: السلام عليكم ..
الكل: عليكم السلام ..
ابراهيم مبتسم: ليش هالقرعه ..
يوسف قام يسلم على ابراهيم ..
يوسف: .. هديه
ابراهيم ويوسف:
ابراهيم: بس خوش هديه ..
يوسف يتحسس قرعته: شفت عاد ..
ابراهيم: وين قهوتنا ؟
الجوهره: الحين بجيبها ..
يوسف: تعالي فديتج .. يا ريال تونا متعشين .. ماقصرت ام لولوه ..
ابراهيم: عفيه .. عليكم بالعافيه ..
يوسف مبتسم: الله يعافيك ..
ابراهيم شل بنته وتم يلاعبها ..
ابراهيم: يلا شد حيلك يا بوخليفه ..
يوسف: افا عليك .. عاد بخلي عيالي صفقون عيالكم .. من اول ما يطلعون من بطن امهم بدخلهم النادي وبسجلهم حديد ..
يوسف وابراهيم ضحكوا بصوت عالي: هااااااااااااي ..
دخلت الجوهره: ضحكوني معاكم ..
ابراهيم: هاي اخوج راعي سوالف ..
لولوه صاحت في يد ابراهيم ..
ابراهيم بحنان: لا لا بابا ..
تمت لولوه تصيح وما سكتت .. الجوهره خذتها من ابراهيم ..
الجوهره: حياتي انتي لولو ..
لولوه صاحت شوي وسكتت على صوت الجوهره .. ابراهيم صب له وليوسف قهوه وتموا يسولفون .. يوسف قعد مع ابراهيم لين الساعه 11 ونص ..
يوسف يطالع ساعته: اوه الساعه 11 ونص .. تأخر الوقت لازم امشي ..
ابراهيم: اقعد يا ريال ..
يوسف: والله قعدتك ما تنمل .. بس لازم امشي ..
ابراهيم: حياك الله ..
الجوهره: خش قرعتك عن بنت الناس لاتخرعها ..
ابراهيم ويوسف:
يوسف: يلا يا جماعه استأذن ..
الجوهره: الله يحفظك ..
يوسف باس لولوه اللي كانت نايمه في حضن امها .. ابراهيم طلع مع يوسف و وصله عند الباب .. سكر باب الحوش وشيك على بيبان البيت .. رجع ابراهيم الصاله عند الجوهره اللي كانت ترتب الصاله .. قرب منها وطوقها من خصرها ..
ابراهيم: حياتي انتي ..
الجوهره مبتسمه: فديت روحك انته ..
ابراهيم: وين لولو ؟
الجوهره: وديتها الغرفه ..
ابراهيم: فديت قلبها .. وفديت امها اللي يابتها والله ..
الجوهره: وفديت ابوها اللي مدلعها والله ..
ابراهيم: حياتي خلي عنج الترتيب الحين .. يلا نروح فوق ..
الجوهره: ان شاءالله ..
مسكوا ايدين بعض وراحوا الغرفه .. طل ابراهيم في سرير لولوه ولقاها فاتحه عيونها وتلعب رافعه ايدينها ..
ابراهيم: حياتي لولو ..
شلها وحطها على سريرهم وتم يلاعبها .. الجوهره قعدت جنب ابراهيم وتتفكر فيه .. ليلة ابراهيم والجوهره وبنتهم لولوه كانت مليانه بالدفى العائلي والحب ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:24

يوسف كان يكلم فاطمه بشوق وحب .. سلمان كان يفكر بتعب وقلق .. التفت على ريما اللي كانت نايمه جنبه بكل برأه ..


سلمان " آآآه ما بقى شي على العرس .. وانا للحين احبها .. شلون بعيش معاها في نفس المكان .. لازم ابتعد "


سلمان باس ريما وغطاها عدل .. انسدح جنب بنته ونام بقلق ..


بوفارس دخل البيت وكانت الساعه 11 بالضبط .. لقى فاطمه وعبدالعزيز قاعدين فالصاله يسولفون ..


بوفارس: السلام عليكم ..


فاطمه وعبدالعزيز: عليكم السلام ..


راحت فاطمه وباست ابوها .. قعد جنبها وتم يسولف معاهم ..


بوفارس: ها بوسعود شو سويتوا فالعزبه ؟


عبدالعزيز مبتسم: استانسنا والله ..


بوفارس: صج اللي سمعته عن يوسف ..


يقاطعه عبدالعزيز: لا مب صج يبه ..


بوفارس غمز لعبدالعزيز والتفت على فاطمه ..


فاطمه: شفيه ريلي ؟ شو سويتوا فيه ؟


عبدالعزيز: ما سوينا شي ..


فاطمه: احلف ؟


عبدالعزيز: وليش احلف ؟ قلت لج ما سوينا شي ..


فاطمه: عزوز انت دوم تقولي ان انا وانت طينه وحده .. يعني ادري انك خاش علي شي ..


عبدالعزيز: افا اخش على توأمي .. مستحيل ..


فاطمه: قولوا لي شو سويتوا بريلي ؟


عبدالعزيز: شوف شلون اداري عليه ..


بوفارس: شلون ماداري على القلب ..


فاطمه انحرجت من كلام ابوها واخوها .. طلعت من الصاله وراحت غرفتها على طول .. بوفارس وعبدالعزيز تموا يضحكون عليها ..


هالليله مرت بهدوء على الكل الا فارس .. الحين الساعه 12 بالضبط .. وهو مقرر انه يمر على مناف .. بس من بعد كلام ابوه حس انه متوتر ومب عارف يقابلها .. رن جواله ومناف كانت المتصله ..


فارس: هلا ..


مناف باستغراب: شفيك ؟


فارس: مافيني شي ؟


مناف: غريب ردك .. مب عوايدك ترد بهالهدوء ؟


فارس: لا .. بس كنت مشغول بشي وانا ارد ..


مناف: هممممم ..


فارس: شو اخبارج يا قلبه ؟


مناف تنهدت: آآه بخير ..


فارس: فديت هالتنهيده .. امرج الحين ؟


مناف: زين ..


فارس مبتسم: حياتي انتي والله ..


مناف انحرجت وسكتت ..


فارس: بس ببدل وباتصل لج وانا طالع ..


مناف: ان شاءالله ..


سكرت من فارس وهي حاسه ان فيه شي .. فارس سكر وتم يطالع التلفون .. تنهد وقام من مكتبه .. قفل المكتب وراح الشقه على طول .. بدل ملابسه واتجه صوب بيت مناف .. اتصل لها على دربه ..


فارس: حياته انتي ..


مناف ابتسمت: فديت روحك ..


فارس: شو اخبار الشباب ؟


مناف: مهيصين على الآخر فديتهم ..


فارس مبتسم: زين الحمدلله ..


مناف: فارس ..


فارس: يا عيونه انته ..


مناف: بقولك شي ..


فارس باهتمام: قولي فديت قلبج انتي ..


مناف: اليوم بعد مارجعوا الشباب خذوا لهم شور جاني فيصل اخوي ..


فارس رفع حاجب: زين


مناف: فديته جاني واعتذر مني ..


فارس بذهول: يعتذر ؟


مناف: اي اعتذر .. انا استغربت ..


فارس بدى قلبه يدق بسرعه: زين كملي ..


مناف: سألته ليش تعتذر .. قالي لانه كلمني بدون نفس لما اتصل عشان يكلم امي .. يعني انا حسيت انه تكلم بدون نفس واستغربت من اسلوبه .. بس ما حطيت في بالي ..


فارس تنفس براحه: اهاا ..


مناف: فديته قالي انا ما كنت اقصد اني اتكلم بهالطريقه .. وانا آسف يا مناف .. قرب مني حضنته فديت روحه ..


فارس بعبط: آآخ ليتني فيصل بس ..


مناف مستغربه: ها ؟


فارس: .. ما يستوي اكون مكان فيصل ولو للحظات ..


مناف انحرجت وماردت على فارس ..


فارس ابتسم " فديت قلبها والله": يا قلبه انا عند باب البيت ..


مناف بتوتر: زين الحين باطلع ..


فارس: لا تتأخرين يا قلبه ..


مناف باحراج: ان شاءالله ..


سكرت من فارس ولبست عبايتها .. طلعت عند الباب وشافت فارس واقف عند السياره ينتظرها فالظلام .. كان لابس ثوب وبلا غتره .. اول ما شاف مناف قرب لين باب البيت .. مناف كانت منحرجه من فارس هالمره لان فارس كان يتغزل فيها عالتلفون ..


فارس مبتسم: فديت هالطله ..


مناف: شخبارك ؟


فارس: طيب بشوفتج ..


مناف: ممممم ..


فارس: ليتني هالكلام اللي يطلع من شفاهج .. قرب منها اكثر .. متى انا وانتي ؟


مناف كانت ميته من الخجل .. نزلت راسها وماردت على فارس ..


مناف " ابيه شفيه اليوم .. وايد يتغزل فيني " ..


فارس مد يده وعطى مناف ورده حمرا .. مناف طالعت الورده وتذكرت الموقف اللي صار لها مع فارس من قبل .. انحرجت وخذت الورده ..


مناف: مشكور ..


فارس: حياته انتي يا اغلى ورده بالعالم ..


مناف: ابيه شفيك تتغزل فيني اليوم ..


فارس قرب منها: اموت فيج لي انحرجتي حياتي ..


مناف تمت منزله راسها وتلعب بالورده .. فارس نزل راسه لين مستوى يدها و استنشق الورده .. مناف خافت ورجعت لورا ..


فارس: فديت ايدينج اللي ماسكه الورده .. ما يستوي ورده تمسك ورده .. لازم اشيل الورده اللي ماسكه الورده .. قرب منها ومد يده لها .. مناف خرت من الخجل والخوف ..


فارس مبتسم: شو فيج يا قلبه ؟


مناف بخوف: ولا شي ..


فارس رفع شعره عن عينه: تحبيني ؟


مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيون فارس .. وحست انها قرت بعيونه حزن وهم .. فارس نزل راسه وتم يطالع الورده اللي بيد مناف ..


مناف: ليش تسألني هالسؤال يا فارس ؟


فارس رفع راسه وهو مبتسم: ابي سمعها منج كل لحظه وكل ثانيه ودقيقه .. ابي اسمعها على طول ..


مناف ابتسمت وبهمس قالت: أحــبــك ..


فارس طالع وابتسم: باطير من الوناسه يا قلبه انتي ..


مناف باحراج: انت مينون ..


فارس: .. مينون بحبج ياالمينونه ..


مناف وفارس: ه ..


مناف: طلعتني مينونه بعد ..


فارس: لازم .. مينون يحب مينونه ..


مناف: فديت جنونك ..


تم فارس يلعوز مناف شوي ويضحك معاها ..


مناف: فارس تأخر الوقت ..


فارس: تو الناس ..


مناف رفعت حواجبها وابتسمت: لا والله .. قريب بتصير الساعه 1 ..


فارس: حلاته تصير الساعه 2 لان انا وانتي 2 .. الله والله خوش ..


مناف باحرراج ودلع: فاااااارس ..


فارس ضرب صدره: آآآخ باموت انا بااااموت ..


مناف: شفيك يالمينون ..؟


فارس: ذبحتيني بهالدلع ..


مناف نزلت راسها من الاحراج ..


فارس قرب منها وهمس: أحـــبــج ..


مناف غمضت عيونها وهي تسمع همس فارس ..


مناف: فارس الله يخليك لازم اروح ..


فارس مبتسم: ان شاءالله ..


مناف: تحمل بنفسك فالدرب ..


فارس: ان شاءالله حياتي .. يلا دخلي خل اسكر الباب وراج


مناف: ان شاءالله ..


دخلت مناف البيت وفارس اتجه لبيته .. كان فرحان بشوفة مناف وفي نفس الوقت يفكر بكلام ابوه وسر مناف ..


بدى العد التنازلي .. واليوم عرس فاطمه ويوسف .. وفرحتهم ماتنوصف هالثنين .. الساعه 10 الصبح يوسف واقف جدام المرايه يطالع نفسه ومبتسم ..


يوسف: فديت فطومتي والله .. واخيرا بنجتمع تحت سقف واحد .. بس الله يستر من ردة فعلها على هالقرعه ..


تحسس قرعته وضحك .. طلع من الغرفه ونزل تحت عند خاله وريما .. كالعاده سلمان يقرى الجريده وريما تلعب حوله ..


يوسف: صباح الخير ..


سلمان مبتسم: صباح الخير يالمعرس ..


يوسف: ه .. تريقتوا؟


ريما: اي ..


يوسف: وليش ما انتظرتوني ؟


ريما: كنت نايم ..


يوسف: وليش ما قعدتوني ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


سلمان مبتسم: ..


يوسف: زين ليش ما قعدتوني لما كنت نايم ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


يوسف: واللي نايم يقعدونه صح ؟


ريما: صح ..


يوسف: زين وليش ما قعدوتني ؟


ريما: لانك كنت نايم ..


يوسف: اوهوووو .. انتي عبيطه ولا تستعبطين ..


سلمان ضحك: .. والله انتوا مب صاحين ..


ريما: يعني ليش نقعدك ؟


يوسف: عشان اتريق معاكم ..


ريما: بس انت كنت نايم ..


يوسف: اللهم طولك يا روح .. انتي ماتفهمين ..


ريما: افهم .. انت كنت نايم شلون يعني ننتظرك .. نموت من الجوع ..


يوسف: زين كان قعدوتني عشان اتريق معاكم ..


ريما: بس كنت نايم ..


يوسف: آآآآه .. عبيطه هالبنت ..


ريما كانت اطالع يوسف ومب فاهمه عليه .. وسلمان كان ميت من الضحك عليهم ..


يوسف: زين شنو تريقتوا ؟


ريما: انا خذت شندويش بيض وحليب .. وبابا بس شرب نسكافيه .. ورحنا ناكل عند البحر ..


يوسف التفت على سلمان: صج والله ..


سلمان وي صار احمر من الضحك: ه ..


يوسف: تضحك يالشيخ .. اوريكم انتوا الثنين ..


ريما: شفنا النوارس عند البحر .. كانوا حلوين وايد ..


يوسف: شفتوهم قبل ما تاكلون ولا بعد ما كلتوا ؟


ريما: لا شفناهم واحنا ناكل ..


يوسف: عبيطه هالبنت ..


سلمان ضحك بصوت عالي: اااااااي .. آآآه يا بطني ..


يوسف: حالتكم صعبه اليوم ..


سلمان: هدي هدي .. اليوم يومك يا رجل ..


يوسف وسلمان:


ريما قعدت في حضن ابوها: بابا اتصل حق عميمه جوجو ..


سلمان: يا بابا تو الناس ..


ريما: عاد ابي اروح عندها ..


سلمان: الساعه 10 ونص الحين .. صبري شوي بابا ..


ريما بدلع: ابي اروح الحين ..


يوسف: يلا يلا عن الدلع ..







يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:25

ريما طالعت يوسف بغضب وحضنت سلمان .. يوسف تم يلعوزها وهي في حضن ابوها ..



يوسف: ريما ام كشه ..



ريما زعلانه: باباااااا ..



حضتة ابوها وصاحت ..



يوسف: هئ هئ هئ .. يا حرام ..



سلمان: هالصياح كله عشان اوديها عند جوجو ..



يوسف: زين ودها ..



سلمان: تو الناس ..



يوسف: اوديها انا ؟



سلمان: لا ما عليك منها ..



يوسف مسك خدود ريما: فديت قلبها .. انا بامشي تبون شي ؟



سلمان: وين ؟



يوسف: باروح اخلص اموري ..



سلمان: تحمل بنفسك ..



يوسف: ان شاءلله .. يلا سلام ..



سلمان: عليكم السلام ..



ريما تمت تضرب سلمان على صدره: بابا خل نروح حق عميمه جوجو عااااد ..



سلمان مسك يدينها: تو الناس يا بابا ..



ريما: لا لا .. خل نروح الحين ..



سلمان: يا بابا الحين هي نايمه ..



ريما: هي ما تنام وايد اعرفها .. ابي اروح اشوف لولو .. عاد بابا ..



سلمان سكت عن ريما وطلع جواله من جيبه .. سوا نفسه يتصل حق الجوهره و اونه كلمها ..



سلمان: كلمتها تقول توها قاعده من النوم .. ولولو نايمه ..



ريما: لا ما تصلت لها .. تلفونك مبند ..



سلمان يحك راسه: ه .. صادتني ..



ريما: بابا يلا قوم ..



سلمان: تو الناس ..



ريما صاحت بصوت عالي: ماحبك ماحبك ..



سلمان حضنها: وانا اموت فيج انتي ..



ريما تبعد يدها عنه: وخر عني ..



سلمان مبتسم: فديت الزعلانه ..



ريما: ماحبك ..



راحت وقعدت على الكرسي اللي مقابل سلمان .. حضنت ريولها وتمت تصيح .. سلمان مبتسم ..



سلمان " فديت دلعها والله " ..



قرب منها وقعد جنبها ..



سلمان: بابا ..



ريما ادزه: وخر عني ..



سلمان: لا مابوخر عنج ..



ريما: اقولك وخر .. دزته ورجعت حضنت ريوها ..



سلمان: والله قويه .. دزيتيني بعيد ..



ريما: ماحبك .. اقولك ودني بيت عميمه جوجو ماتوديني ..



سلمان قرب منها: يا قلبي انتي .. والله بوديج بس تو الناس .. بنروح الساعه 12



ريما وسط دموعها: لا لا ..



سلمان بعصبيه: خلاص .. قلت لج الساعه 12 بنروح .. سكتي ..

قام عنها وطلع من الصاله .. راح يدخن فالحوش .. ريما انصدمت من صراخ ابوها .. تمت ماسكه صيحتها لين طلع سلمان من الصاله .. اول ما طلع صاحت وتمت تمسح دموعها .. ركضت على الغرفه وحذفت نفسها على السرير .. سلمان كان متوتر لان اليوم عرس فاطمه ويوسف .. دخل الصاله ومالقى ريما .. راح الغرفه ولقاها منسدحه على السرير وتصيح .. طالعها بحزن وقرب منها ..


سلمان: ريما ..


ريما ما ردت عليه وتمت تصيح بصمت ..


سلمان قرب منها وباسها على راسها: ابوي انتي ..


ريما: انا زعلانه منك ..


سلمان: عمري انتي ليش زعلانه ؟


ريما رفعت راسها: ليش تهاوشني ..


سلمان مبتسم: انا آسف .. ماهاوشج مره ثانيه ..


ريما وسط دموعها: بابا لا تتأسف .. انت حبيبي .. وما عندي غيرك ..


ريما حضنت سلمان بحنان وصاحت .. سلمان استغرب منها .. حضنها وخنقته العبره على كلام بنته وصياحها


سلمان: حبيبتي ريما ..


ريما: انا آسفه عشان دزيتك ..


سلمان مبتسم والدموع بعيونه: انتي سوي فيني اللي تبينه ..


ريما حضنت سلمان وتمت ساكته .. سلمان حس ان صياح بنته اكبر من موضوع انها تروح بيت الجوهره ..


سلمان: يلا بابا قومي اوديج ..


ريما: لا خلاص خل نروح الساعه 12 ..


سلمان باسها: فديت قلبج انتي .. الحين اوديج يا اغلى بنت في حياتي ..


ريما مبتسمه: زين ..


سلمان ابتسم لها: يلا حياتي قومي بدلي ملابسج انا انتظرج فالسياره ..


ريما: زين ..


طلع سلمان من الغرفه وقلبه معوره على بنته .. اما ريما كانت حزينه .. لبست وراحت بسرعه عند ابوها .. توجهوا لبيت الجوهره .. طول الدرب ريما كانت هاديه ولا تكلمت .. وسلمان احتار من هدوئها .. وصلوا بيت الجوهره .. نزلوا وسلموا على الجوهره ..


سلمان بهمس: صرفي ريما ..


الجوهره عقدت حواجبها: ها .. زين زين ..


سلمان: ابي اقولج شي ..


الجوهره هزت راسها وابتسمت لخالها ..


الجوهره: ريما حبيبتي روحي قعدي عند لولو شوي ..


ريما: زين ..


طلعت ريما من الصاله .. الجوهره سحبت سلمان وقعدته على الكرسي ..


الجوهره: شصاير يا خالي ؟


سلمان: ريما فيها شي ؟


الجوهره بخوف: بسم الله عليها .. شفيها ؟


سلمان قالها سالفة دلع ريما فالبدايه ..


سلمان: بس مستغرب من صياحها .. حسيتها تصيح بحزن .. فيها شي البنت انا متأكد ..


الجوهره: فديت قلبها .. انت قايل لها شي من قبل ؟


سلمان: لا بالعكس .. ولا لاحظت عليها شي .. حتى استغربت من صياحها .. عمرها ما صاحت عشان تاخذ شي


الجوهره: يمكن شلت في خاطرها من يوسف لانه دوم يلعوزها ؟


سلمان: لا مستحيل .. ماتدرين شكثر تحب يوسف .. وتشتاق لسوالفه .. لدرجة انها تقعده من النوم بس عشان يتنقشر فيها ويبتدي هواشهم كل يوم ..


الجوهره: ه .. حليلهم ..


سلمان: كلميها شوفي وش في خاطرها ؟..


الجوهره: ان شاءالله ولا يهمك يا خالي ..


سلمان: عورت قلبي وهي تصيح اليوم .. استغربت صياحها ..


الجوهره: ولا يهمك يا خالي .. باقعد معاها وبشوف وش اللي مكدرها ..


سلمان: بارك الله فيج .. الا بسألج ..


الجوهره: هلا ..


سلمان: متى بتروحون الفندق ؟


الجوهره: الساعه 2 تقريبا ..


سلمان: من بيوديكم ؟


الجوهره: ابراهيم بيوديني ..


سلمان: انا بوديكم كلكم .. انتي واختج وريما ..


الجوهره: زين مو مشكله ..


سلمان: لي كشخت ريما اتصلي لي عشان اجي اشوفها .. ابي اصورها واطرش صورها حق خالتها ..


الجوهره: من عيوني يا خالي ..


سلمان مبتسم: تسلم لي عيونج .. زين انا بروح الحين ..


الجوهره: وين خالي اقعد تغدى معانا ..


سلمان: لا بروح اشوف يوسف .. وبشوف ترتيبات عرس الريايل ..


الجوهره: باتصل بيوسف اشوف وينه وبقوله يجي يتغدى معانا ..


سلمان: يا بنت الحلال ماله داعي ..


الجوهره: عاد خالي تغدوا عندي .. ابراهيم يطلع من الشغل الساعه 1 ونص .. مو متأخر ..


سلمان: زين بروح اخلص كم شغله وبمركم الساعه 12 ونص ..


الجوهره: ان شاءالله ..







يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:26

سلم سلمان على الجوهره وطلع .. الجوهره احتارت من كلام خالها عن بنته .. راحت لها الغرفه ولقتها تلاعب لولو قربت منها الجوهره وحضنتها بحنان ..


الجوهره: تحبين اليهال ؟


ريما مبتسمه: اي احبهم ..


الجوهره: لما تكبرين ان شاءالله .. بتتزوجين وبتجيبين عيال حلوين مثلج ..


ريما ابتسمت بخجل ..


الجوهره: شبتسمين بنتج ؟


ريما حطت صبعها في حاجها: مممممم .. بسميها هنادي ..


الجوهره مبتسمه: حلو هنادي .. و ولدج شبتسمينه ؟


ريما: ولدي بسميه سلمان نفس بابا .. لاني احب بابا وايد .. هو اكثر واحد احبه فالعالم كله ..


الجوهره حضنتها: فديت قلبج .. الله يخلي لج بابا قولي آمين ..


ريما: آمين ..


الجوهره: ريما عيونج حزينه ليش ؟..


ريما ما فهمت شو تقصد الجوهره ..


ريما: ها .. عيوني حزينه!! شلون ؟


الجوهره: يعني انتي زعلانه ومبين من عيونج ..


ريما نزلت راسها: لا مافيني شي .. زين شلون عرفتي اني زعلانه ؟


الجوهره: لان عيونج حزينه .. و صوتج بعد ..


ريما بتوتر: لا مافيني شي .. زين انا بروح اشرب ماي .. امتلت عيون ريما بالدموع .. وكانت تحاول تخبي دموعها .. صدت عن الجوهره وراحت عند الباب بسرعه ..


الجوهره: زين حبيبتي .. انا باخذ لولو وبنجي الصاله ..


ريما: زين ..


طلعت ريما والجوهره حزنت عليها ..


الجوهره " فديت قلبها .. شفيها ؟ " ..


الجوهره شلت لولو وراحت الصاله .. لقت ريما قاعده اطالع التفزيون بهدوء .. قعدت معاها وحاولت انها تتكلم معاها بس ما قدرتتعرف شو سر حزنها .. اتصلت بسلمان وقالت له له اللي صار ..


الجوهره: انا اشوف انك انت تقعد معاها .. وتتكلم معاها بهدوء .. يمكن ترتاح لك انت اكثر ..


سلمان: المشكله اخاف يكون مأزمها موضوع يخصكم انتوا يالحريم .. شلون برد عليها ولا بتواصل معاها ؟


الجوهره: اذا حسيت ان السالفه جي .. نقعد معاها انا وانت وهنود ..


سلمان: ان شاءالله ..


الجوهره: حبيت ابلغك يا خالي .. بس لاتتأخر عن الغدا ..


سلمان مبتسم: ان شاءالله ..


سكر سلمان وهو مب عارف يفكر .. هم بنته ولا هم قلبه ..


في هالاثناء القلق والتوتر بدوا واضحين على فاطمه اللي الليله ليلتها .. كانت متوتره وماقدرت تسوي شي .. ماكلت ولا شربت شي ..


ام فارس: فطيم يمه شربي حليب عالاقل ..


فاطمه تفرك ايدينها ببعض: لا يمه مالي خاطر ..


ام فارس: يا بنتي لا تتوترين جي ..


فاطمه حضنت امها: ماما خايفه ..


ام فارس حضنتها ومسحت على شعرها: فديت قلبج يا ماما .. طولي بالج وريحي اعصابج ..


فاطمه دفنت راسها بحضن امها وصاحت .. ام فارس مسحت دموع بنتها وتمت تهديها .. دخل عليهم بوفارس


بوفارس: شو فيها دلوعة ابوها ..


ام فارس: فديت قلبها متوتره ..


بوفارس قرب منها: فطيم ..


فاطمه تمسح دموعها: نعم ..


بوفارس: يبه ليش هالدموع .. اليوم يومج .. انتي الاميره طلباتج كلها اوامر .. الدلع والعز لج انتي فديت قلبج


فاطمه: مابي شي بابا ..


بوفارس مبتسم: ادري .. بس لا توترين نفسج عاد .. لازم تريحين ويهج وتريحين اعصابج ..


ام فارس: عدل كلام ابوج يالغاليه ..


فاطمه: آآآه .. ان شاءالله ..


بوفارس: قومي شربي شي ..


فاطمه: مابي شي ..


بوفارس: عشان خاطري يبه شربي شي يريح اعصابج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


بوفارس: مزنه .. قولي لهم يسون لها بابونج ولا شاي اخضر ..


ام فارس: ان شاءالله ..


طلعت ام فارس من الغرفه .. بوفارس قعد مع فاطمه ..


فاطمه: بابا وين فارس اخوي ؟


بوفارس بحزن: موجود ..


فاطمه بوناسه: والله .. وينه فديته ؟


بوفارس: مو فالبيت ..


فاطمه صاحت: ليش بابا ..


بوفارس: فطيم واللي يسلمج .. خلينا نفرح ..


فاطمه: شلون نفرح وفارس مب وسطنا ..


بوفارس: بيجي ان شاءالله يوديج الفندق ..


فاطمه: فديته والله ..


بوفارس: دقي عليه شوفيه وين ..


فاطمه: ان شاءالله ..


اتصلت فاطمه بفارس ..


فارس: فديت العروس انا ..


فاطمه تصيح بصمت: هلا فارس ..


فارس: شلون النفسيه ؟ ان شاءالله مرتاحه ..


فاطمه: الحمدلله .. فارس انت وين ؟


فارس: انا قريب .. انتي جهزتي ؟


فاطمه: لا للحين ..


فارس: الساعه كم امر عليج ؟


فاطمه: على الاقل الساعه 1 ونص ..


فارس: من عيوني الثنتين .. كم فطيم عندنا ..


فاطمه مبتسمه: فديت روحك يا فارس ..


في هالاثناء دخلت ام فارس ومعاها البابونج .. سمعت آخر جمله قالتها فاطمه ..


ام فارس " هاي فارس فديت روحه .. والله اشتقلت له " ..


فاطمه لما شافت امها صرفت فارس ..


فاطمه: خلاص بكلمك بعدين ..


فارس: زين يالغاليه ..


سكروا من بعض .. وفارس كان حاس ان امه كانت فالغرفه ..


فارس " فديتج يمه .. وحشتيني واشتقلت لج وايد " ..
فاطمه قربت من امها وهي مبتسمه .. خذت الكوب من يدها وقعدت على الكرسي جنبها ..
فاطمه: مشكوره ماما .. تسلم يدج ..
ام فارس: الله يسلمج فديت روحج ..
عبدالعزيز وجاسم دخلو عليهم .. بوفارس استقبلهم بشوق ..
بوفارس: هلا والله .. فديت شيوخي انا ..
جاسم مبتسم: هلا يبه ..
راح صوب ابوه وقعد في حضنه .. بوفارس باسه وحضنه بقوه .. اما عبدالعزيز باس اببوه وامه على روسهم وقعد جنب ابوه ..
بوفارس: فديت قلبك يا بوسعود .. شحالك ؟
عبدالعزيز: طيب والحمدلله .. اعلومكم انتوا ؟ شو اخبار عروستنا ؟
بوفارس: عروستنا تدلع ..
فاطمه حضنت امها وابتسمت ..
ام فارس: اي والله تدلع بنتي فديتها .. اليوم يومها ..
عبدالعزيز: والله من قلب اليوم يومها .. بعد خوش شي بتشوفه الليله ..
بوفارس وعبدالعزيز طالعوا بعض وابتسموا ..
فاطمه عقددت حواجبها: شي بشوفه ؟
ام فارس: عن شو تتكلمون ؟
بوفارس: ولا شي .. بوسعود قوم شوف خواتك عمتك هيا جات ولا للحين ؟
عبدالعزيز وهو قايم: ان شاءالله ..
طلع عبدالعزيز من الغرفه وترك فاطمه في حيره .. تمت فاطمه مع امها وابوها وجاسم فالغرفه يسولفون .. الساعه 12 طلعت عنهم ام فارس عشان تجهز الغدا للكل .. على الساعه 1 الكل نزل عشان يتغدى ..
في بيت بومحمد الوضع كان هادي .. بس الريم كانت وايد فرحانه لانها بتشوف فارس اللي وحشها وما شافته من زمان ..
الريم " فديته والله بشوفه اليوم .. بيكون كاشخ ومتعدل .. لا اصلا طول عمره كاشخ هالولد .. احبه احبه احبه فديت قلبه فارس .. خل اتعدل واتكشخ له " .. دخلت اسماء على الريم ..
اسماء: ريم ..
الريم: نعم حبيبتي ..
اسماء: ايمان بنت عمي محمد متصله وتبيج ..
الريم: زين حبيبتي .. قولي لها الحين بجي ..
اسماء: ان شاءالله ..
طلعت اسماء مع الغرفه والريم لبست روب البيت وطلعت من الغرفه ..
الريم: هلا ايماني ..
ايمان: اهلا اهلا .. ازيك يا عسل ..
الريم مبتسمه: طيبه .. ازيك انتي ؟
ايمان: والله طيبون ..
الريم: اهم شي الطيبون ..
الريم وايمان: ..
ايمان: زين بسألج .. انتي بتجينا الفندق ولا بتمرين بيتنا ونطلع مع بعض ؟
الريم: ممممم .. مادري .. خل اسأل ابوي اول ..
ايمان: زين متى بتردين علي .. لان بعد شوي فارس بيمر يودينا الفندق ..
الريم " فارس فديته": مممممم .. زين نطري شوي عالخط بروح اكلم ابوي ..
ايمان: ماااااااشي ..
الريم: .. لحظه ..
راحت الريم غرفة ابوها .. طقت الباب ودخلت ..
الريم: يبه ..
بومحمد: هلا يبه ..
الريم قربت منه وباسته على راسه ..
بومحمد: قولي فديتج ..
الريم: يبه توديني بيت عمي ..
بومحمد: ماتبين اوديج الفندق الساعه 2 ؟
الريم: لا يبه .. بروح مع بنات عمي ..
بومحمد: زين ولا يهمج يالغاليه .. متى ما جهزتي قولي لي ..
الريم مبتسمه: مشكور يبه ..
بومحمد: حاضرين للحلوين يا حلوه انتي ..
الريم ابتسمت لابوها بخجل و طلعت من الغرفه .. رجعت تكلم ايمان ..
الريم: خلاص ابوي بيجيبني عندكم ..
ايمان: حلو يا حلو ..
الريم: زين الساعه كم اجيكم ؟
ايمان: تعالي الحين .. الساعه 1 ونص بيمر فارس .. والحين الساعه 1 ..
الريم: خلاص بجيكم الحين ..
ايمان: تحملي تنسين شي .. جيبي العده كامله ..
الريم: افا عليج .. من امس الشنطه جاهزه ..
ايمان: يعجبني المشتط ..
الريم: .. زين خل اروح ابدل عشان اجيكم ..
ايمان: ان شاءالله ..
سكرت الريم ورجعت غرفة ابوها .. بلغته انها بتجهز عشان يوصلها عندكم .. راحت الغرفه وتجهزت .. ركبت مع ابوها السياره واتجهوا بيت عمها .. اول ما وصلوا فارس كان صاف السياره عند الباب ويتكمل بالتلفون .. بومحمد شاف فارس و وقف عند سيارته ..
يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:27

فارس: حياتي لحظه شوي بسلم على عمي ..
مناف: زين حبيبي ..
نزل فارس من السياره .. سلم على عمه ..
فارس: هلا عمي ..
بومحمد: هلا يبه ..
فارس: شحالك ؟
بومحمد: طيبه .. اعلومك انت ؟
فارس: الحمدلله ..
بومحمد: يقولون مختفي هالايام ..
فارس مبتسم: لا موجود ..
بومحمد: ما عدنا نشوفك نفس قبل ..
فارس: شوية اشغال يا عمي ..
بومحمد: يعطيك العافيه يبه ..
فارس: الله يعافيك ..
بومحمد: الحين بتروحون الفندق ؟
فارس: اي .. بس انتظر العرايس يخلصون ..
بومحمد: معطلينا هالحريم ..
فارس و بومحمد: ه ..
بومحمد: يلا يبه ما عطلك ..
فارس: الله يحفظك يا عمي ..
رجع فارس سيارته و كمل مكالمته مع حبه مناف .. اما الريم انصدمت ان فارس تجاهلها ..
الريم " ابيه ليش سوا جي السخيف .. مب منه .. من هالتلفون اللي في اذنه "
بومحمد دخل بيت بوفارس ونزل يسلم على اخوه .. الريم على طول راحت فوق عند البنات .. دخلت وشافت ايمان ومريم وفاطمه كلهم بغرفة ايمان ..
الريم: اهلا اهلا ..
الكل: هلاااا ..
رحبوا بالريم ترحيب حار وسلموا البنات على بعض ..
الريم: اخبار النفسيه ؟
فاطمه: توتر ..
مريم: عادي بتتوترين شوي ..
ايمان: كل هاي شوي ..
الريم: الله يعينج ..
فاطمه: تسلمين حبيبتي .. عقبالج يا اريام ..
مريم: ان شاءالله نشوفج انتي وايمان عرايس ..
الريم " ان شاءالله يكون زوجي فارس فديته "
فاطمه: زين خل اتصل لفارس اشوفه وين ..
الريم " فارس في عالم ثاني .. آخ لو تدرين عنه بس .. مع هالتلفون اللي خاطري اكسره " ..
ايمان: فارس ما يتأخر عن مواعيده ..
فاطمه: هلا فديتك .. انت وين ؟
فارس: هلا .. انا موجود عند الباب ..
فاطمه: من متى ؟
فارس: توني واصل ..
فاطمه: زين الحين بنجهز ..
فارس: اخذوا راحتكم ..
سكرت فاطمه من فارس وطلبت من البنات يجهزون انفسهم .. طلعوا البنات الحوش وما لقوا السياره .. اتصلت فاطمه بفارس مره ثانيه ..
فاطمه: وينك فارس ؟
فارس: انا عند الباب ..
فاطمه: ليش ما دخلت الحوش ؟
فارس: طلعوا لي عند الباب ..
فاطمه " آيه عليك يا فارس " ..
فاطمه: ان شاءالله .. التفت على البنات .. يلا فارس عند الباب ..
ايمان: وليش ما يدخل السياره ؟
فاطمه: مادري عنه ..
ايمان: يه بعد بيمشينا لين برا ..
مريم وفاطمه التفتوا على بعض .. طالعوا بعض بحزن ومشوا .. الريم انتبهت لنظرتهم وحست ان في شي ..
الريم " شو سالفة هالنظرات ؟ وشو سالفة فارس حبيبي ؟ "
طلعوا البنات عند الباب .. فارس اول ما شافهم نزل خذ الشنط من عندهم ..
فارس: شدعوه شنط .. مسافرين ..
فاطمه: .. لا بس كل اغراضنا في هالشنط ..
فارس: حلاه عليكم ..
مريم: وحشتني فارس ..
فارس مبتسم: فديت قلبج انتي ..
ايمان: ما وحشتك انا ؟
فارس رفع حاجب: الحمدلله والشكر ..
الكل: ..
الريم طالعت فارس .. وفارس ما عطاها اي اهتمام .. ولاحتى كلمها .. الريم حز في نفسها بس ما كان بيدها تسوي شي .. ركبوا البنات السياره ( الرنج الاسود ) .. فاطمه قعدت جدام ومريم وراها وايمان جنب مريم .. اما الريم فقعدت ورا فارس .. فارس حط الشنط بالصندوق وركب السياره .. اول ما ركب عدل المرايه اللي جدامه .. تلاقت عيونه بعيون الريم اللي كانت شوي وتنفجر من الصياح ..
فارس: شو اخبارج بنت عمي ؟
الريم نزلت راسها: الحمدلله .. " زين بعد تكرمت وسألت " ..
فارس: ما نسيتوا شي ؟ احرك ..
فاطمه: لا ما نسينا شي ..
فارس: توكلنا ..
طلعوا من صوب بيتهم متجهين للفندق .. الريم كانت طول الوقت ساكته .. اما ايمان شلت السياره بالسوالف .. فاطمه كانت مبسوطه على السوالف وخف توترها شوي .. رن جوال فارس وكانت الرنه ( عالي مستواه ) .. فارس طالع التلفون وكتم الرنه ..
ايمان: ليش ماترد ؟
فارس: ليش اللقافه ..
ايمان: انا اقول رد مب زين عليك .. ولا خايف على فواتيرهم ..
مريم: شدعوه فارس .. رد ..
فاطمه طالعت الريم من المرايه .. وحاولت انها تغير الموضوع .. لانها تعرف شنو فارس بالنسبه للريم ..
فاطمه: فارس ..
فارس: عيونه انتي .. تدللي ..
فاطمه مبتسمه: فديت روحك والله .. خل نمر نشرب عصير قبل ما نروح الفندق ..
فارس: عيوني لج .. اليوم يومج يا عروسه .. طلباتج اوامر ..
ايمان: بس اليوم يومها .. طول السنه طلباتها اوامر .. جات على اليوم يعني ..
مريم: .. ايماني شو فيج تغارين ..
فارس: من زمان تغار ..
الكل: ..
طبعا الكل ضحك الا الريم اللي كانت فعالم ثاني ..اتفقوا انهم يروحون ياخذون عصير .. رن جوال فارس مره ثانيه وبنفس الرنه .. فارس اضطر انه يرد ..
فارس: مرحبا ..
مناف بشوق: وحشتني حبيبي ..
فارس تغير وي: اهلين ..
مناف: حد عندك ؟
فارس: اي ..
مناف انحرجت: آسفه فديتك ..
فارس: مو مشكله ..
مناف: كلمني لي فضيت ..
فارس: ان شاءالله ..
مناف: مع السلامه ..
فارس: سلام ..
انتبهوا البنات ان فارس وي تغير .. والريم كانت خلاص على وشك انها تصرخ وتنفجر من الصياح .. تموا ساكتين لين وصلوا محل الكوكتيل ..
فارس: يلا كل واحد يقولي طلبه ..
ايمان: انا ابي عصير الحب ..
الكل: ه .. الا الريم اللي فضلت الصمت ..
فارس مكشر: .. تستخفين دمج الشيخه ؟
ايمان: اي ..
فارس: زين يلا قولوا شو تبون ؟
فاطمه: انا ابي كوكتيل ..
مريم: انا باخذ فروله ..
فارس مبتسم: اموت فالفراوله ..
مريم ابتسمت بخجل ..
ايمان: الله على هالكلام الحلو ..
فارس: خلصينا انتي ولا مب طالب لج شي ..
ايمان: زين زين .. مممممم ابي عصير كوكتيل نفس فطيم ..
فارس: حاضرين ..
سكتوا كلهم بدون سبب ..
فارس: ممممم .. الريم شو تشربين ؟
الريم بحده: مابي شي ..
فارس " شفيها ذي ؟": ما يصير كلهم طلبوا الا انتي ..
الريم: مب عطشانه ..
فارس" تسوي لها حركات هالياهل"
فاطمه: شدعوه اريام ..
ايمان: اريامووو ترا فرصه ..
فاطمه: ه .. ليش .
ايمان: قولي لي متى طلع من فارس شي .. خل نستغله ..
الكل: ه
فارس: .. الحين انا متى طلع مني شي .. زين اوريج يا ايمانووو
فاطمه: ها اريام شو تشربين ؟
الريم: والله مابي شي ..
فاطمه كانت توها بتتكلم .. وقاطعها فارس ..
فارس: على راحتج ..
نزل من السياره راح يطلب لهم .. فاطمه استغربت من حركة فارس ..
فاطمه " شو سالفة فارس والريم ؟ " ..
رجع فارس السياره وجاب معاه العصاير .. طلعهم من الكيس وتم يوزع عليهم ..
فارس: هالكوكتيل حق شيخة كل البنات فطومه ..
فاطمه ابتسمت بعذوبه: مشكور فديتك ..
فارس: والفراوله للفراوله مرايم ..
مريم مبتسمه: فديت روحك اخوي ..
فارس: وهاي حق ام كشه .. اقصد اختي الصغيره ايمان ..
ايمان: ووووي .. لاتعيب على كشتي .. بتشوفها الليله ..
فارس: ياخوفي تخرعين الناس بس ..
الكل:
الريم " ليش تعذبني يا فارس ليش ؟ " ..
اتجهوا للفندق والكل كان مبسوط .. كانوا يسولفون ويضحكون الا الريم اللي كانت حزينه .. وصلوا الفندق وراحوا الغرفه .. رتبوا اغراضهم وكان فارس معاهم ..
فارس: زين خواتي تحتاجون شي ؟
مريم: لا فديت روحك .. ما قصرت ..
فارس: هالله هالله بعروستنا الغاليه ..
فاطمه ابتسمت ..
مريم: فديتها عروستنا فعيونا ..
فارس: بارك الله فيكم .. زين انا ماشي ..
فاطمه: الله وياك فديتك ..
فارس: كلمت جسوم و سلطانو والحين بيجونكم ..
فاطمه: زين فديتك ..
فارس: سلام ..
البنات: مع السلامه ..
طلع فارس وهو مبسوط على خواته وفرحان لفرحتهم ..
فارس " آآه متى بس اجيب مناف الفندق عشان تتكشخ وتدخل القاعه وهي عروس وبالفستان الابيض .. متى بس متى ؟ " ..
وهو يمشي كان مندمج ويرسل مسج .. خبط في واحد وطاح تلفونه على الارض .. كان هالشخص الدكتور حامد .. نزل ورفع تلفون فارس من على الارض .. مد يده وابتسم ..
حامد: اسمحلي ..
فارس مبتسم: ولا يهمك ..
تموا يطالعون بعض فتره ومشوا عن بعض ..
فارس شغل تلفونه واتصل بمناف وهو طالع من الفندق .. اما الدكتور حامد راح الكوفي شوب اللي فالللوبي ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:27

فارس: يا قلبه ..
مناف: حياتي ..
فارس: شو اخبارج ؟
مناف: طيبه .. آسفه ما كنت ادري ان حد معاك ..
فارس: لا تشلين هم عادي ..
مناف: شسويت ؟
فارس: ولا شي .. خلصت لي كم شغله مع الاهل وطالع الحين ..
مناف: يعطيك العافيه ..
فارس مبتسم: الله يعافيج حياتي .. زين بسألج ..
مناف: هلا ..
فارس: الساعه كم اطرش لج السايق اليوم ؟
مناف: مممممم .. يعني على الساعه 8 ونص ..
فارس: صار حبيبتي ولا يهمج ..
مناف مبتسمه: ماتقصر حبيبي ..
فارس: احنا تحت أمرج ..
مناف انحرجت وماردت ..
فارس: زين ما يصير اشوفج وانتي كاشخه ؟
مناف بدلع: لا مايصير ..
فارس: افااا .. ليش عاد ؟
مناف: بس .. بعدين اي كشخه بكشخها .. اصلا ما راح اشل عبايتي ..
فارس عقد حواجبه: ليش زين ؟
مناف: لا ويمكن اخلي الشيله على كتفي ..
فارس: فديت روحج دام انتي كاشخه لا تخلين عليج العبايه ..
مناف:لا ..
فارس: فديت قلبج انتي .. دام قلتي لأ .. يعني لأ .. مانقدر نقدر نقولج شي يالاميره ..
مناف انحرجت من كلام فارس: فديت روحك يا فارس ..
فارس: آآآه يا مناف .. قلبي يتقطع على كل لحظه انا بعيد فيها عنج ..
مناف سكتت وماردت على فارس .. تموا يسولفون على التلفون وفارس كان رايح بيت عمه عند محمد .. استأذن من مناف ونزل بيت عمه .. تقابل مع محمد في الحوش ..
فارس: حمودي ..
محمد التفت عليه: يا قلبي انته يا فروسي ..
فارس: وحشتني موت يا قلبي ..
محمد: آآيه عليك يالحب .. والله انت وحشتني اكثر ..
فارس: فديتنا وايد وحشنا بعض ..
محمد: جدا جدا ..
فارس ضرب محمد على كتفه: شو اخبارك يالحبيب ؟
محمد طالع فارس بغضب: بخير يالحبيب .. ولا تمد يدك على اللي اكبر منك ..
فارس ضرب محمد مره ثانيه: فديت اللي اكبر مني والله ..
محمد عصب: قلنا لا تمد يدك على اللي اكبر منك ..
فارس طوق رقبة محمد بقوه: اموووت فالدلوع ..
محمد دز فارس: انا دلوع .. سود الله ويك ..
فارس ومحمد: ه ...
محمد: آآه يا فروس .. بتوحشتني
فارس: حمودي ليش تقول جي ؟
محمد بتوتر: مادري ..
فارس: حمود انت حاس بشي ؟
محمد مبتسم: لا ولا شي .. " خايف عليك يا فروس " ..
فارس: زين قوم نروح القهوه شوي ..
محمد: شهالمزاج اللي عليك ..
فارس: .. خاطري اشيش
محمد: فديت مزاج يالفارس ..
فارس: قصدك فارس الفارس ..
محمد وفارس: ..
محمد: شو رايك نروح نشيش في قهوة الفندق مب احسن ..
فارس: توني راجع من هناك .. لو ادري كان قلت لك تجيني ..
محمد: يا حبيبي انا ودي اركب الرنج الاسود يا راعي الرنج الاسود ..
فارس: الرنج الاسود وراعيه تحت امرك يالغالي .. انت تمووووون
محمد: اموووون ..
طلعوا من بيت بومحمد متجهين للفندق .. في هالاثناء سلمان كان منزل بنات اخته الفندق ..
الجوهره: خالي عطني شنطة لولو الله يخليك ..
سلمان خذ الشنطه ومد يده للجوهره: تفضلي يبه ..
الجوهره: تسلم خالي .. هنوده فديتج سوي حليب ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
سلمان: عطيني لولو شوي ..
الجوهره ابتسمت لسلمان وعطته لولو .. شلها سلمان وتم يلاعبها ويبوسها ..
هنادي: جوجو اخذي الحليب خل اخذ هالنتفه من خالي ..
الجوهره: زين شرايج انتي تعطينها الحليب ..
هنادي: وانتي ام عالفاضي ..
الجوهره: وانتي خاله عالفاضي ..
الكل: ..
الجوهره: بروح عند فطيم وعدتها اني اول ما وصل الفندق امرها ..
هنادي: زين فديتج ..
الجوهره: خالي توصلني غرفتهم ؟
سلمان قلبه كان يدق بسرعه من سمع اسم فاطمه ..
سلمان: ان شاءالله ..
ريما ركضت عند ابوها وحضنته .. سلمان شلها وباسها على جبهتها ..
ريما: بروح معاك بابا ..
سلمان: فديت قلبج انتي ..
الجوهره: يلا خالي ..
طلعوا الجوهره وسلمان وريما اللي كان شايلها سلمان .. توجهوا صوب غرفة البنات .. طقت الجوهره الباب وطلعت لهم فاطمه .. اول من شافها سلمان .. تلاقت عيونه بعيون فاطمه اللي استحي ورجعت ورا الباب .. سلمان انحرج و مشى بعيد عن الباب ..
سلمان: انا بروح تحت مع ريما .. لو بغيتوا شي اتصلوا ..
الجوهره: ان شاءالله خالي ..
دخلت الغرفه عند البنات وسلمات عليهم .. اما سلمان نزل مع ريما اللوبي .. قعد على الكرسي وطلب له قهوه
سلمان: تبين ايس كريم بابا ؟
ريمان: لا ..
قامت من كرسيها وقعدت في حضن سلمان وحطت راسها على صدره .. سلمان حضنها وقلبه معوره عليها .. صرف الشخص اللي كان ياخذ الطلب ..
سلمان: can you come after 5 minuets?
الجرسون: ok Sir
سلمان: حياتي ..
ريما: نعم ..
سلمان: من زعلج بابا ؟
ريما: ولاحد ..
سلمان مسك راسها: طالعيني بابا ..
ريما حطت عينها بعيون ابوها .. امتلت عيونها بالدموع .. نزلت راسها وحضنت سلمان وصاحت .. سلمان ماقدر يستحمل الموقف .. حضنها بقوه وتم يهديها ..
سلمان: حياتي انتي شفيج ؟
ريما وسط دموعها: بابا ..
سلمان: ابوي انتي ..
ريما: ليش ماما ماتت ؟
سلمان انصدم بكلام بنته .. انربط لسانه وحس انه مب قادر يتكلم .. ريما كانت تصيح بحضن ابوها وتنتظر اجابته سلمان خذ نفس عميق وتكلم ..
سلمان: حبيبتي ريما .. كلنا بنموت بس مانعرف متى ..
ريما: بس ليش ماما ماتت ؟ انا ماعندي ام ..
سلمان: بس عندج عميمه جوجو .. وهنادي ..
ريما: بس هم مب امي .. انا ماما كلش ما شفتها ..
سلمان كان متوتر ومب عارف يرد عليها ..
سلمان: حياتي ليش تذكرتي ماما الحين ؟
ريما تمت تفرك اصابعها ببعض: لان وحشتني خالو مها .. كانت مثل ماما وهي تشبا وايد ..
سلما حضنها: ان شاءالله فالصيف بوديج تزورينها ..
ريما ابتسمت وهي تمسح دموعها: والله بابا بتوديني لها ؟
سلمان: بأذن الله ..
سلمان مسح دموع ريما وباسها ..
سلمان: حياتي لاتزعلين نفسج اليوم ..
ريما: زين بابا ..
سلمان: اليوم بشوف بنتي الحلوه ريما لابسه فستانها البنفسجي وطالعه مثل العروسه .. وبتسوي شعرها الحلو وبتحط فيه ورود صغيره .. وبتلبس جوتي ابيض حلو .. وبتمسك شنطتها البيضه الحلوه .. يعني بنتي بتصير انيقه اليوم ..
ريما مبتسمه: وانا بحط العطر اللي انت تحبه ..
سلمان: اي عطر ؟
ريما: العطر الصغير اللي انت تحبه ودوم تحطه ..
سلمان: عاد دهن العود هاي لازم تحطينه يا قلبي ..
ريما: بابا ابيك انت توصلني القاعه زين ..
سلمان: من عيوني الثنتين .. انتي الاميره الجميله .. وانا الفارس اللي احبج ..
ريما: وانا بعد احبك بابا ..
حضنت ابوها بوناسه .. ابوها اللي خفف عنها حزنها ..
سلمان " الله لا يحرمني منج يا ريما .. ان شاءالله ادخلج عروس يا رب " ..
سلمان: زين شاطلب لج الحين ؟
ريما: ابي ايس كريم فراوله ..
سلمان مبتسم: فديتج يالفراوله انتي ..
طلب سلمان لبنته الايس كريم وتم يسولف معاها ..
سلمان: حياتي ريما ..
ريما وهي تاكل الايس كريم: نعم بابا ..
سلمان: بعد ما تلبسين وتسوين شعرج .. اتصلي لي عشان نروح نتصور انا وانتي ..
ريما بوناسه: ياااااي ..
سلمان: فديت هالضحكه والله ..
فارس و محمد دخلوا اللوبي حق الفندق وشافوا سلمان وبنته ..
فارس: والله هالانسان احبه ..
محمد: ما شاءالله عليه .. تحسه يعوض بنته عن كل اللي فات ..
فارس: اي والله .. حنون ويموت فيها .. بس احسه وحداني ..
محمد بعبط: لا وحداوي ..
فارس: يا خفة دمك بس ..
محمد: اااااي ..
قربوا من سلمان سلموا عليه وقعدوا معاه ..
سلمان: هلا والله ..
فارس: شحالك بوخليفه ؟
سلمان: طيب الله يسلمك ..
محمد: اعلومك ؟
سلمان: عايشين ..
فارس: شو اخبار معرسنا ؟
سلمان "فديت فاطمه والله" : طيب الحمدلله ..
قعدوا الشباب مع بعض وتقهوا .. طلبوا لهم شيشه .. سلمان استأذن عشان يودي ريما الغرفه فوق ويرجع لهم
ريما: بابا ..
سلمان: ابوي انتي ..
ريما: لا تتأخر ..
سلمان مسح على راسها: من عيوني ..
طق الباب على البنات وطلعت له هنادي ..
هنادي: هلا خالي حياك ..
سلمان: لا بروح عند الشباب تحت ..
هنادي: على راحتك ..
سلمان: اول ما تجهزا بنتي اتصلي لي ..
هنادي مبتسمه: ان شاءالله ..
سلمان ترك بنته مع البنات ونزل عند الشباب يتقهوى ويشيش معاهم .. فاضل وعلي وعلبدالعزيز ويوسف كانوا متجمعين كلهم في الحلاق ..
فاضل: تصدقون اني جوعان ؟
علي: توك متغدي ..
فاضل: ضاربني جوع مب طبيعي ..
يوسف: اكيد تحب ..
علي: فاضل يحب .. هممممم
عبدالعزيز: تحس ما يركب عليه
علي: كلش ..
الكل: هاااااااي ..
فاضل: حلوه منكم ..
يوسف: ندري زين ..
عبدالعزيز: زين عازمكم على كرك ..
الشباب: ايوووووووه ..
علي: احلى شي ..
يوسف: والله انك عجيب يو بوسعود ..
عبدالعزيز: احم احم ..
يوسف: اقول .. لا تكثر واطلب لنا ..
الكل: ه




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:28

تموا الشباب يسولفون ويستعبطون فالحلاق .. كانت الساعه 5 لما طلعوا من الحلاق وراح كل منهم بيته عشان يكشخ للعرس .. في هالاثناء سلمان راح البيت خذ له شور وغير ملابسه ورتب نفسه ورجع الفندق عشان ياخذ بنته ويروحون يتصورون .. اول ما شاف بنته طالعه من باب الفندق طالعها بانبهار ونزل لها .. ريما كانت تجنن بالفستان البنفسجي .. ركضت وحضنت سلمان ..
سلمان: يا ربي شهالجمال .. ان شاءالله ازفج عروس قولي آمين ..
ريما ابتسمت لابوها وهي مب فاهمه كلامه ..
سلمان: الله يحفظ بنتي الحلوه ..
ريما مسكت يد ابوها و مشت معاه لين السياره .. ركبوا السياره واتجهوا لمحل التصوير .. خذوا لهم لقطات حلوه .. لقطات عبرت عن حنان سلمان لبنته ورقة قلبه .. بعد ما خلصوا رجعوا الفندق وسلمان دخل ريما لين القاعه مثل ما طلبت منه .. استقبلتها هنادي وسلمت على خالها .. راح سلمان عرس الريايل لانه بدى ..
مناف كانت واقفه جدام المرايه واطالع نفسها مبتسمه ..
مناف " متى يا فارس انا وانت ؟ "
دخلت عليها امها وابتسمت لها بحنان ..
ام مناف: ان شاءالله اشوفج عروس يا مناف ..
مناف نزلت راسها بأحراج .. قربت من امها وباستها على راسها ..
ام مناف: الله يحفظج يا مناف .. ما عليج زود يا بنتي ..
مناف: فديت قلبج يمه ..
ام مناف: ترا الريال مر على اخوانج الساعه 6 ونص وراحوا ..
مناف"فديت قلبه فارس": زين يمه السايق بيكون موجود الساعه 8 ونص عند الباب ..
ام مناف: انا جاهزه اي وقت ..
مناف: فديت روحج يالغاليه ..
ام مناف مبتسمه: عمري انتي والله .. زين مناف يمه ليش ما تحطين كحل ؟
مناف: مممممم .. لا احس شكلي بيطلع مب حلو ..
ام مناف: الا بتطلعين قمر وانتي قمر ..
مناف منحرجه: يمه عاد ..
ام مناف: .. يمه حطي كحل .. انتي رموشج خفيفه .. حطي كحل خل تحلى عيونج بالسواد ..
مناف مبتسمه: بس يمه ماعرف احط الكحل ؟
ام مناف: تعالي فديت قلبج انا بحط لج .. جيبي المرود من غرفتي ..
مناف: ان شاءالله ..
جابت مناف المرود .. ام مناف كحلت عيون بنتها اللي طلعت حلوه بسواد الحكل ..
ام مناف: مناف يمه فتحي شعرج ..
مناف: يمه استحي ..
ام مناف: وليش تستحين .. عرس حريم مافيه ريايل ..
مناف بدلع: لا يمه ..
ام مناف: فديت قلبج انا .. يمه فتحي شعرج احلى .. وبعدين انتي من اسبوعين قاصته ويجنن .. واصل لين كتوفج شحلاته ..
مناف: زين ..
ام مناف تمت اطالع بنتها بانبهار: الله يحفظج ويحمج يا مناف .. يعلني اشوفج عروس قبل ما تغمض عيوني
مناف حضنت امها: عسى عمرج طويل يالغاليه ..
ام مناف: عمري انتي والله ..
مناف حطت راسها بحضن امها باست يد امها وتمت ماسكتها .. ام مناف كانت تلعب بشعر مناف وتتفكر بجمالها .. تموا على هالحال فتره ..
ام مناف: الساعه كم الحين فديتج ؟
مناف: الساعه 7 ونص يمه ..
ام مناف: قومي لبسي يمه ..
مناف: ان شاءالله ..
قامت من حضن امها وحطت يدها على راسها ..
ام مناف: شوفي شعرج شزينه .. شحلاته القصير عليج ..
مناف: والله ..
ام مناف: اي والله يمه .. مظهر ويهج فديت ويهج ..
مناف حضنت امها وباستها على راسها .. ام مناف طلعت من غرفة بنتها وراحت تلبس .. مناف لبست تنوره سوده وبادي وردي ناعم .. كانت بسيطه بملابسها .. لبست العبايه اللي جابها لها فارس .. رتبت نفسها وانتظرت امها .. كانت الساعه 8 بالضبط .. والسايق كانت عند الباب .. اتصل فارس بمناف يتطمن عليها ..
فارس: حياته ..
مناف بهمس: عمري انته ..
فارس: فديت قلبج والله .. جهزتي ؟
مناف: اي ..
فارس: اموت واشوفج بكشختج ..
مناف باحراج: فديت روحك .. تعال بسألك ؟
فارس: سأليني يا قلبه ..
مناف: انت وين مودي اخواني ؟
فارس: عرس واحد من الشباب ..
مناف: اهاا .. زين انا بسكر امي جات ..
فارس: طمنيني عليج حبيبتي ..
مناف: ان شاءالله ..
سكرت من فارس قبل ما تجي صوبها امها ..
ام مناف مبتسمه: فديت جمالج يا مناف ..
مناف انحرجت ونزلت راسها ..
ام مناف: وصل السايق ؟
مناف: اي يمه ..
ام مناف: زين فديتج قومي نروح ..
مناف: ان شاءالله ..
ام مناف: يمه مناف .. تغطي فالسياره .. مابي يشوفج السايق وانتي متعدله ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
طلعوا من البيت وركبوا السياره متجهين للفندق ..
اول من نزل القاعه الحريم الكبار .. ام فارس وام محمد وهيا من طرف بيت بوفارس .. اما من طرف بيت يوسف فكانت هنادي مع ام فارس تستقبل الضيوف .. انضمت لهم الجوهره ومريم والريم .. ايمان كانت تساعد فاطمه وتساندها .. مناف وامها وصلوا القاعه على الساعه 9 وربع تقريبا .. دخلوا وكانوا يسمعون صوت الاغاني من صوب بوابة الدخول للقاعه .. دخلوا متجهين للقاعه مناف نزلت شيلتها وامها تمت ترتب شعرها لها .. وصلوا وكانت ام فارس وهنادي والباقي في استقبالهم .. مناف طاحت عيونها على ام فارس .. وتم قلبها يدق مع كل خطوه تقرب فيها ناحيتها .. حست ان ريولها ما تشلها من التوتر والخوف .. ام مناف سلمت على ام فارس و ام محمد وهنادي والباقي .. اول ما شافت مريم اللي حضنتها و سلمت عليها بحراره ..
مريم: هلا والله ..
ام مناف: هلا وغلا يمه .. مبروكين والفال حق الباقي ان شاءالله ..
مريم: الله يبارك فيج يمه .. والفال حق مناف .. وان شاءالله نحضر عرسها يارب ..
ام مناف: اللهم آمين ..
مريم: وين مناف يمه ؟
ام مناف: وراي فديت قلبج ..
سلمت ام مناف على الريم اللي كانت تناظرها بخوف ..
مناف قربت من ام فارس وحست انها بتصيح .. حست بخوف من ناحيتها .. ام فارس كانت شوف مناف بانبهار ..
ام فارس " ماشاءالله عليها .. تبارك الرحمن " ..
مريم راحت صوب مناف اللي كانت توها بتمد يدها تسلم على ام فارس ..
مريم: هلا وغلا مناف ..
مناف شافت مريم وتنفست بمعمق .. حست براح لما شافت مريم ..
مناف: هلا حبيبتي .. الف مبروك ..
مريم: الله يبارك فيج .. والفال لج ..
مناف ابتسمت بخجل: الله يسلمج ..
مريم التفت على امها: يمه هاذي مناف ..
ام فارس مبتسمه: هلا يمه ..
مناف ترجف: اهلين .. الف مبروك ..
ام فارس: الله يبارك فيج يمه .. والفال لج ..
مناف ابتسمت: الله يسلمج ..
كناف كملت دربها صوب ام محمد والجوهره وسلمت عليهم .. لما قربت من الريم اللي كانت نتاظرها بنفس النظرات لما كانوا فالكوفي شوب ..
مناف: مبروكين ..
الريم: الله يبارك فيج ..
مريم سحبت مناف وراحت صوب ام مناف اللي قعدت على الطاوله تنتظر بنتها .. قعدوا ثنتينهم عند ام مناف وخذوا اخبار بعض ..
الجوهره: هنود ..
هنادي مبتسمه: هلا ..
الجوهره: شفتي صديقة مريم اللي توها داخله ..
هنادي: اي شفيها ؟
الجوهره: جميله ماشاءالله عليها ..
هنادي: اي والله .. حلوه
الجوهره: شرايج نخطبها حق خالي ؟
هنادي: والله ليش لأ .. خل نسأل عنها مريم ..
الجوهره: شكلها حبوبه وطيبه ..
هنادي: اي والله ..
الجوهره: وين ريما ؟
هنادي: مع اسماء ..
الجوهره: زين انتبهي عليها .. انا بروح اسلم اقعد مع صديقاتي وبرجع ..
هنادي: ان شاءالله ..
ايمان كانت تساعد فاطمه بوضع اللمسات الاخيره لها ..
فاطمه زفرت: آآآه ..
ايمان مبتسمه: ول عليج .. ريلاكس ياختي ..
فاطمه: ويني و وين الريلاكس ..
ايمان بعبط: ازمه وتعدي ..
فاطمه: .. والله يا ايمانو لو انتي مب معاي الحين كنت بصيح .. فديت قلبج ..
ايمان بلعت ريقها: يعني الليله انتي بعد مب راقده فالبيت ؟
فاطمه: فديت قلبج ايمانو ..
ايمان: آيه عليكم يا خواتي .. خطفوكم هالريايل اللي مسمينهم معاريس ..
فاطمه وايمان: ه ..
فاطمه: والله بفتقد خفة دمج يا ام كشه ..
ايمان: من بيقولي ام كشه .. شلون بستحمل فارس وعزوز والجسمي ؟ آآه بروحي وسطهم ..
فاطمه: .. والله انج سوالف .. بس افا عليج كل يوم بنمركم بنغثكم ..
ايمان: عاد هني السالفه ..
فاطمه: اي سالفه ؟
ايمان: مغثتكم كل يوم ..
فاطمه ضربت ايمان على كتفها: .. يالبايخه ..
فاطمه وايمان حضنوا بعض وتموا ساكتين فتره .. دخلت عليهم عمتهم هيا ..
هيا: يلا انتي وياها .. لاحقين على الاحضان ..
فاطمه: ابيه بيخترب المكياج ..
هيا: لا دخيلج الا المكياج ..
ايمان: لا ما خترب فديتج ..
فاطمه: اول مره ادري انج حنونه ايماني ..
ايمان ابتسمت بخجل ..
هيا: هييييييي انتي وياها .. بلا افلام يلا خلصونا .. صارت الساعه 10 ..
ايمان: .. زين يلا نلبس فطيم ..
هيا: يلا فارس و ابوج بيجون .. ايمان فديت قلبج اخذي تلفوني واتصلي شوفي وينهم ..
ايمان: ان شاءالله ..
اتصلت ايمان بفارس اللي كان واقف عند باب الغرفه ينتظر ابوه .. رد على ايمان ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:35

فارس: هلا عميمه ..


ايمان: احم احم ..


فارس: ووووع


ايمان: همممم .. زين مني تكرمت واتصلت لك بعد ..


فارس بشماته: اااااي .. يبه قومي لقطي ويهج بس ..


ايمان: عادي ما يأثر في نفسيتي ..


فارس: زين خلصتوا ؟


ايمان: اي بس بنلبس فطيم .. بابا وينه ..


فارس: حليلج والله .. للحين تقولين بابا ..


ايمان: انا للحين صغيره ..


فارس: الحمدلله والشكر بس ..


ايمان وفارس: ه ..


ايمان: انت وين ؟


فارس: عند المصعد انتظر بابا ..


ايمان ضحكت بصوت عالي: هاااااي .. حلوه منك ..


فارس: ه .. هبله انتي ..


ايمان: زين تعالوا ننتظركم احنا ..


فارس: ان شاءالله ..


سكر فارس من ايمان وتم ينتظر ابوه لين وصل .. راحوا صوب الغرفه وطقوا الباب .. اول ما دخلوا انبهروا بجمال فاطمه واناقتها ..


بوفارس باعجاب: تبارك الرحمن ..


فاطمه خنقتها العبره: بابا ..


هيا: فطوم لا تصيحين ..


ايمان وفارس:


بوفارس قرب من فاطمه وطبع بوسه على جبهتها ..


بوفارس:يا قلبه انتي .. وجى اليوم اللي اشوفج عروس ..


نزل على ركبته وسجد .. شكر ربه وتم يدعي لبنته .. فاطمه تأثرت بموقف ابوها .. وفارس كان يطالع ابوه بتفاخر .. قام بوفارس من سجدته ورابتسم لهم .. عدل غترته وبشته ..


بوفارس مبتسم: يلا يبه .. هيا غطيها عدل ..


هيا: ان شاءالله ..


بوفارس: يلا ايمان فديتج سبقينا انتي وفارس ..


فارس وايمان: ان شاءالله ..


طلعوا من الغرفه متجهين للمصاعد .. مسكوا المصعد وانتظروا .. فاطمه وهيا وبوفارس طلعوا من الغرفه رايحين صوبهم .. دخلوا كلهم المصعد .. استعدت فاطمه لدخول القاعه .. اخوانها عبدالعزيز وجاسم كانوا ينتظرونها .. قروبا منها وخذوا كلهم زاويه وتصوروا معاها .. مريم وايمان وام فارس انظموا لهم .. فارس اول ما شاف امه تنفس بعمق وحس ان كان وده يركض ويحضنها .. ام فارس شافت فارس وغرقت عيونها بالدموع .. قرب منها فارس وباس راسها .. ام فارس كابرت وكانت هاديه ولا عبرت عن مشاعرها ناحيته .. فارس بعد ما سلم عليها وقف جنب ايمان وتصوروا ..


بوفارس " الله يهديج يا مزنه " ..


بعد هاللقطات العائليه الحلوه مع العروسه .. الشباب راحوا صوب البوابوابه اللي اطلعهم من القاعه .. استعدت فاطمه لدخول القاعه .. انطفت الانوار ودخلت فاطمه على موسيقى هاديه .. وصلت لين الكوشه والعيون عليها منبهرين بحسنها .. قعدت على الكرسي وتمت المصوره تاخذ لها لقطات .. بدت الاغاني وقاموا البنات يرقصون .. وصديقات فاطمه واهلها راحوا يسلمون عليها .. من بين هالناس كانت مناف .. كانت تمشي وهي خجلانه .. مريم كانت مع مناف .. قربت من الكوشه وعيونها على فاطمه .. فاطمه لما شافت مناف ابتسمت لها قربت مناف منها وسلمت عليها ..


مناف: الف مبروك حبيبتي ..


فاطمه مبتسمه: الله يبارك فيج .. والفال لج حبيبتي .. واخيرا شفناج ..


مناف مبتسمه: لعيونج جينا يا فاطمه ..


فاطمه: فديت روحج ..


مناف ابتسمت لفاطمه نزلت من الكوشه وراحت قعدت جنب امها .. وكانت حاسه بالاحراج والخجل .. ام مناف كانت تشوف بنتها باعجاب ..


ام مناف مبتسمه: يلا يمه نروح ..


مناف مبتسمه: صبري شوي يمه .. بس 10 دقايق .. توها البنت داخله ..


ام مناف: معليه يمه ..


تمت مناف وامها .. وكانوا يشوفون البنات اللي يرقصون وهم مبسوطين .. رن جوال مناف وكان فارس المتصل .. مناف استأذنت من امها وراحت برا القاعه تتكلم ..


مناف: هلا حبيبي ..


فارس: قلبه انتي .. شو اخبارج ؟


مناف مبتسمه: طيبه الحمدلله .. انت شخبارك ؟


فارس: الحمدلله .. وحشتيني حياتي ..


مناف: فديت روحك .. الا اخواني شخبارهم ؟


فارس: مبسوطين هني ..


مناف: انتوا وين ؟


فارس: مكان كله شباب ..


مناف: ه .. حلو هالمكان ..


فارس: ه .. تجين عندنا ؟


مناف: دام انت فالمكان اكيد ابي اجي عندك ..


فارس تنهد: آآآه .. اموت فيج انتي ..


مناف بخجل: فديت روحك ..


فارس: كل امورج تمام ؟


مناف: اي ..


فارس: السايق عندج ؟


مناف: اي قلت له ينتظرني .. بعد شوي بنطلع ..


فارس: اخذي راحتج يا قلبه انتي ..


مناف: ما قصرت حبيبي ..


فارس: احنا تحت امرج ..


مناف: فديتك يا فارس .. زين حبيبي انا بروح عند امي الحين ..


فارس: زين حياتي .. بس اول ما توصلين البيت اتصلي لي ..


مناف: ان شاءالله حبيبي ..


فارس: تحملي بنفسج يا قلبه ..


مناف مبتسمه: ان شاءالله ..


سكرت من فارس ورجعت القاعه .. قربت من امها ..


ام مناف: يلا يمه نمشي ..


مناف: ان شاءالله ..


قامنت ام مناف وحطت عبايتها على راسها .. مناف رتبت العبايه ولبست الشيله .. اشرت لمريم من بعيد ..


مناف: احنا بنمشي الحين ..


مريم: شدعوه مناف .. تو الناس .. ما تعشيتوا ..


مناف: بنتاخر على اخواني ..


مريم: زين واللي يسلمكم بس قعدوا تعشوا عالاقل ؟


ام مناف: ما قصرتوا يا بنتي .. هالبنات رايحين ورادين بهالاكل .. رايتكم بيضه فديتج ..


مريم: عليكم بالعافيه ..


مناف وامها سلموا على مريم .. اتجوا للبوابه عشان يطلعون .. ايمان شافت مناف ونادت عليها من بعيد .. كانت الريم معاها .. لما شافت ان ايمان رايحه صوب مناف راهت هي عند عمتهم هيا .. ايمان اتجهت صوب مناف وامها


ايمان مبتسمه: هلا والله .. شو اخباركم ؟


ام مناف: هلا والله بنتي .. الف مبروك والفال لج ..


ايمان مبتسمه: الله يبارك فيج فديتج .. شو اخبارج مناف .. شو هالحلاه والزين ..


مناف مبتسمه: هلا ايمان .. ما عليج زود انتي .. شهالحسن ماشاءالله عليكم ..


ايمان: عقبال ما نفرح فيج يا مناف ..


ام مناف: آمين يا رب ..


مريم وايمان وصلوا مناف وامها لين باب القاعه .. سلموا على بعض و افترقوا .. مناف وامها تموا يسولفون فالسياره ..


ام مناف: ماشاءالله على صديقاتج .. حليوات وينحبون ..


مناف: يجننون والله .. واختهم ايمان تهبل حبيتها وايد ..


ام مناف: ماشاءالله عليها .. بس مريم احلاهم ..


مناف: اي والله مريم عليها جمال ..


ام مناف: العروس اسمها فاطمه ؟


مناف: اي .. عاد فاطمه روحها حلوه .. تحبينها من تشوفين ويها ..


ام مناف: الله يحفظهم .. ويعلني اشوفج على كوشتج قولي آمين ..


مناف بخجل: آمين ..


سرحت مناف وتمت تتخيل نفسها بالفستان الابيض .. وان فارس واقف جنبها بالبشت ..


مناف " متى يتحقق هالحلم يا فارس" ..


ام مناف: مناف يمه شاللي تفكرين فيه ؟


مناف بارتباك: ها يمه ؟!


ام مناف: شفيج يمه ؟ وين سرحتي ؟


مناف مبتسمه: ما سرحت يمه ..


ام مناف: زين اتصلي باخوانج خل نتطمن عليهم ..


مناف: ان شاءالله ..


اتصلت بفيصل اخوها ..


مناف: هلا حبيبي ..


فيصل: اهلين ..


مناف: ها شمسوين ؟


فيصل: ولا شي مع الشباب ..


مناف: شخبار عبود فديته ؟


فيصل: طيب .. انتوا شخباركم ؟


مناف: تونا طالعين من العرس ..


فيصل: اي ي ي


مناف: زين متى بتطلعون ؟


فيصل: مادري ..


مناف: زين فديتك خل بالك على عبود ..


فيصل: ان شاءالله ..


سكرت مناف من اخوها وطمنت امها عليهم .. وصلوا البيت ومناف راحت بدلت ملابسها واتصلت بفارس ..


فارس: هلا ..


مناف: انت وين ؟


فارس: طالع مع الشباب .. بكلمك بعدين ..


مناف: زين حبيبي ..


مناف عرفت ان اخونها مع فارس .. سكرت على طول .. راحت عند امها وتمت تسولف معاها ..


ام مناف: مناف يمه ..


مناف و هي تلعب بشعرها: هلا يمه ..


ام مناف: ليش رفضتي الدكتور اللي تقدم لج ..


مناف رفعت راسها اطالع امها بحيره ..


مناف " شجاب هالطاري على امي ؟"


مناف: شهالطواري يمه ؟


ام مناف: يمه الريال ما فيه شي .. دكتور ومتعلم وقادر على العرس ..


مناف منزله راسها: يمه ما بغيته ..


ام مناف: ليش يمه ؟ قولي لي اللي بخاطرج ..


مناف: مافي خاطري شي يمه ..


ام مناف: حد واعدج بشي ؟


مناف خافت وتوترت من كلام امها ..


مناف: ها ؟


مناف " ابيه ليكون امي تدري عن شي ؟ "


ام مناف: يعني في حد من صديقاتج قايله لج ابيج حق اخوي ولا واعدنج بشي ؟


مناف: لا يمه ..


ام مناف: والله كنت اشوف ان الدكتور ما ينعاف .. اهله طيبين وحبونا .. عرفوا ظروفنا وتقبلونا بظروفنا ..


مناف: يمه عايفته مابيه ..


ام مناف: الله يهدج يا يمه ..


مناف: يمه بعدين هاي نصيب ..


ام مناف: نعرف هالشي .. واللي كاتبه لج ربي تأخذنيه بتاخذينه .. بس .. تنهدت وسكتت ..


مناف: يمه الله يخليج غيري الموضوع ..


ام مناف: اللي تشوفينه ..


تموا ساكتين لين دخل عليهم عبدالله بضحكته البريئه ..


عبدالله: اااااااي .. وصلنا ..


ام مناف هللت فيه ورحبت ..


ام مناف: هلا وغلا بهالشوف ..


عبدالله ركض صوب امه وارتمى باحضانها .. ام مناف تمت تبوسه وتحضنه .. دخل عليهم فيصل وسلم على امه واخته ..


ام مناف وعبدالله في حضنها: فديت قلبك يا ريالنا انت ..


فيصل قعد جنب امه .. ام مناف حضنته وباسته ..


مناف: بسكم تلملم في امي .. قوموا ابي الم على امي انا بعد ..


قربت منها وكلهم حضنوا امهم ..


ام مناف: الله لا يحرمني منكم ..


تمت مناف حاطه راسها في حضن امها على ريولها اليمين .. وفصيل على ريول امه اليسار .. اما عبدالله فكان في حضنها .. ام مناف كانت فرحانه بتجمع عيالها حولها ..


فارس كان يتصل بمناف اللي كانت في احضان امها ..


فارس " وينها ليش ماترد؟ " ..


رن جواله وكان محمد المتصل ..


فارس: عيوني انته ..


محمد: احم احم .. ترا انا محمد ..


فارس: ادري يا قلبي انته ..


محمد: فديت قلبك انته ..


فارس: وحشتني يا حبي ..


محمد: وانت اكثر ..


فارس: بس اصلطب صير ريال ..


محمد: .. ولله انك عبيط ..


فارس مبتسم: اموت في عبطي ..


محمد: الله يساعدك بس ..


فارس ومحمد: اااااي ..


محمد: انت وين ؟


فارس: في بيتي ..


محمد: شتسوي ؟


فارس: قاعد معاها ..


محمد بطل عيونه: ها .. مع من ؟


فارس: مع حبيبة قلبي ..


محمد: فروس من صجك ؟


فارس: اي من صجي .. واااي فديت شعرج الناعم يا قلبي .. تعالي وين رحتي عني .. تصدق حمودي .. ياخي وايد تدلع علي ..





يتبع ..

&حوراء& 11-07-2007 08:37

محمد بغضب: فرووووووس انت شو مهبب .. ما تستحي على ويهك ..
فارس: ليش استحي .. احبها يا خي والله احبها ..
محمد: قوم رجعها بيتهم .. قوم اقولك ..
فارس: ليش معصب زين ..
محمد بقهر: والله ويهك لوح انت .. انا جايك ياللي ما تستحي ..
فارس: لا تجي عيب .. خليني معاها .. فديت شعرج الناعم انتي ..
محمد سكر التلفون و كان معصب .. ركب سيارته وساق بسرعه جنونيه .. وصل عند العماره اللي فيها شقة فارس بند السياره ونزل بسرعه متجه للشقه .. طق الباب وكان بيكسره من الغضب اللي فيه .. فارس قام فتح الباب .. كان شبه عاري لابس شورت اسود وبدون فانيله .. محمد شاف منظر فارس دزه للشقه وسكر الباب وراه بسرعه
فارس: شو فيك ..
محمد بهمس: انت مينون .. ما تخاف ربك .. ماتستحي على ويهك .. عندك خوات ..
فارس مبتسم: هدي هدي ..
محمد قرب من فارس: شلون اهدي .. فروس طحت من عيني ..
فارس نزل راسه بحزن: غصبن عني يا حمود ..
محمد: شو غصبن عنك .. اففففف .. قم رجعها بيتهم يلا ..
فارس: ماقدر ..
محمد في هاللحظه كان وده يخنق فارس ..
محمد: فروس انت ما تستحي على ويهك .. ليش تسوي جي .. قولي ليش ..
فارس: حمود وخر عني تراها وراك ..
محمد بطل عيونه وتم واقف مكانه ..
محمد " شو هالجرأه اللي فيها بعد .. لاحول ولا قوة الا بالله " ..
محمد تم واقف ويطالع فارس بغضب ..
فارس مبتسم: لا تستحي منها حمودي ..
محمد دز فارس ومشى خطوتين لورا .. فارس نزل وشلها من على الارض .. محمد انصدم لما شافها بين ايدين فارس ..
فارس: شفتها شحلاتها .. مووووح ..
محمد بصراخ: فروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وس ..
فارس: هااااااااااااي ..
محمد ضرب فارس بوكس في بطنه ..
فارس: آآآآي .. حمود عورتي بطني ..
محمد: تستاهل ياللي ما تستحي على ويهك ..
فارس ماسك بطنه: بس مشت عليك ..
محمد: اي والله .. من وين جايبها ..
فارس قعد على الكرسي: واحد ماعطني اياها ..
محمد: حلوه .. سوده وريشيه ..
فارس: الله يغربلك يا حمود بطيت معدتي .. مب يد عليك ..
محمد شايل القطوه: وااااي .. ناعمه وخطيره ..
فارس خذها من محمد: جيب قطوتي مع ويهك .. بخليها تشمخك الحين ..
محمد: جيبها تجنن .. خلها عندي شوي ..
فارس: بس شرايك فالمقلب .. وضرب محمد على كتفه ..
محمد التفت: صج طيرت قلبي .. لا واشوفك طالع لي بالشورت وبدون فانيله .. قلت هاذي استخف .. والله مادري شلون وصلت عندك ..
فارس: هاااي .. آآآي ماقدر اضحك بطني يعورني ..
محمد: عساك ..
فارس: بس شو رايك في قطوتي ؟
محمد: عجيبه يا فروس .. من وين جايبها ؟
فارس: طالبها من زمان ..
محمد: والله انها خطيره .. سوده و ريشيه وتوها صغيرونه ..
فارس: اعرف واحد يربي قطاوه .. وشفت عنده وحده ريشيه .. وكانت حامل .. قلت له لو جابت بيضه ابيها .. بس يوم شفت السوده غيرت رايي ..
محمد: اول مره اشوف سوده وريشيه جي .. صج رهيبه ..
فارس: اشوفك قمت تتغزل فيها .. وتلومني ..
محمد: والله مالومك .. ولا يوم تقول فديت شعرها الناعم ..
فارس ومحمد: ه ..
محمد: زين عطني اياها عشان اليهال ..
فارس: شو .. سمعني الشيخ ..
محمد: يه سمعتني .. بوديها حق اليهال ..
فارس: في احلامك يا بطل ..
محمد: عاد فروس ..
فاري: نو نو نو ..
محمد يتحايل على فارس: شدعوه فروس .. انا حمودي حبيب قلبك ..
فارس: يسمح امرك ..
محمد: زعلتني ..
فارس يتنهد: آآآه .. زين بجيبها بيتكم بكره ..
محمد:بس بكره مشغولين .. الغدا والعفسه ..
فارس: بجيكم بالليل ..
محمد: عيالي ينامون ..
فارس: لحووول .. زين باجيبها بيتنا بكره ..
محمد: فديت اللي ما يحب يزعلني والله ..
فارس: تمون يا بونايف ..
فارس طالع ريول محمد ومات من الضحك ..
فارس: هاااااي ..
محمد طالعه ورفع حاجب: سمالله عليك ..
فارس: آآآآه .. ه
محمد حط يده على جبهة فارس: مصخن بن عمي ؟
فارس: وااااي .. والله انك تحفه يا حمودي ..
محمد: شو فيك ؟
فارس: شوف ريولك ..
محمد نزل راسه شاف ريوله ومات من الضحك ..
محمد: آآآآه .. .. كل منك يا فروس دودهتني ..
فارس: شلون لابس نعالتين غير عن بعض ؟ ..
محمد: مو مني والله .. الله يغربلك يا فروس ..
تموا يضحكون على بعض طول الليل ..
خل نرجع لاجواء العرس .. تمت فاطمه قاعده على الكوشه وكل اهلها وربعها يسلمون عليها .. والبنات مرتبشات ويرقصون .. حان وقت دخول يوسف .. فاطمه توترت وايد .. البنات تغطوا وغطوا فاطمه .. يوسف كان واقف عند باب القاعه و سلمان كان معاه .. كانت فرقة الريايل واقفه قبل يوسف .. بعد ما الكل استعد لدخول المعرس .. فرقة الريايل دقوا على الطبول معلنين دخول المعرس .. كانوا داخلين قبله على انغام الطار المعرس والشباب دخلوا ورا الفرقه .. وصل المعرس لين الكوشه اللي كانت فاطمه ترجف فيها من الخوف .. سلمان وبوفارس تصوروا مع يوسف وطلعوا مع الشباب .. فضت القاعه من الشباب .. الجوهره وهنادي راحوا عند اخوهم وسلموا عليه .. رفعوا العبايه عن فاطمه .. وقفت فاطمه جنب يوسف اللي تخبل على جمالها قرب منها وباسها على جبهتها .. وقفوا جنب يوسف وفاطمه و المصوره خذت لهم لقطات .. ام فارس تصورت معاهم وكانت شوي وتصيح على فراق بنتها .. بعد هالهيله والوناسه .. يوسف وقف ومد يده لفاطمه .. فاطمه وقفت جنبه وعطته يدها .. مشوا جنب بعض طالعين برا القاعه متجهين للغرفه .. طبعا الجوهره وهيا كانوا معاهم .. وصلوهم الغرفه .. وتمت المصوره تاخذ لهم لقطات .. بعد ما طلعت المصوره فاطمه اتصلت بعمتها هيا ..
فاطمه بتوتر: عميمه تعالي فوق ..
هيا مبتسمه: ان شاءالله فديتج ..
راحت هيا الغرفه وتمت تساعد فاطمه عشان تفصخ الفنستان وتفتح لها شعرها .. فاطمه كانت متوتره وخايفه
هيا مبتسمه: فديت قلبج ليش هالخوف ؟
فاطمه اطلع يدها اللي ترجف: ابيه عميمه لاتروحين وتخليني بروحي .. خلاص صار كل شي صج ..
هيا: .. حليلج يا فطيم .. اي كل شي صج ..
فاطمه: لا عميمه لاتروحين ..
هيا: رفعي يدج خل انزل الفستان ..
فاطمه: آآآه ..
هيا: اقري المعوذات فديتج وصلوا ركعتين ..
فاطمه: ان شاءالله ..
بعد ما خلصت هيا .. طلعت من الغرفه نازله لقاعة العرس .. يوسف كان ينتظر فالغرفه الثانيه .. فصخ الغتره وحطها على الكرسي .. وفصخ البشت وعلقه فالكبت تم بالثوب والقحفيه .. ما كان يبي يخرع فاطمه بقرعته .. تم قاعد عالكرسي ينتظر طلة فاطمه .. فاطمه كانت فالغرفه الثانيه واقفه عند البلكونه وتفرك ايدينها ببعض بتوتر ..
يوسف " ليش ما طلعت للحين ؟ يه تأخرت .. خل اروح اشوفها "
قام من مكان وراح الغرفه الثانيه بكل هدوء .. شاف فاطمه لابسه قميص نوم لون سكري طويل وعليه روب دانتيل ناعم .. كانت واقفه فالبلكونه وتفرك ايدينها ببعض .. خذ نفس عميق وقرب منها اكثر .. طوقها بذراعينه حول خصرها .. فاطمه اول ما حست بيد يوسف شهقت من الخوف .. يوسف حط راسه على كتفها ..
يوسف: وحشتيني ..
فاطمه رفعت راسها متكيه راسها على راس يوسف وغمضت عيونها بنعومه ..
يوسف: فديت ريحتج يا قمر هالليله ..
فاطمه كانت تسمع كلام يوسف ومستمتعه فيه ..
يوسف: واخيرا بيجمعنا سقف واحد .. انا كلي لج يا فطومتي .. انا تحت امرج .. بكره ان شاءالله بنروح بيتنا وبنام في غرفتنا .. وبأذن الله بنشوف عيالنا يلعبون حولنا .. فاطمه التفت على يوسف وحضنته بقوه ..
فاطمه بهدوء: وحشتني ..
يوسف حضنها بقوه: آآآه فديت صوتج والله ..
مسكها من يدها ودخلوا الغرفه .. قعدوا على الكرسي مبتسمين لبعض وماسكين ايدين بعض .. رن جوال فاطمه وكان عبدالعزيز متصل فيها .. طالعت فاطمه التلفون وخافت ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:38

فاطمه بخوف: ابيه هاي عزيز اخوي .. شو صاير ..


يوسف: ردي عليه .. ان شاءالله مافي شي ..


فاطمه: ان شاءالله ..


ردت فاطمه بخوف: هلا عزيز شو فيكم ؟


عبدالعزيز: وين يوسف ؟


فاطمه عقدت حواجبها: هني شو تبي فيه ؟


عبدالعزيز: عطيه السماعه شوي ..


فاطمه باستغراب: ان شاءالله ..


مدت يدها ليوسف: عزيز يبيك ..


يوسف: يبيني ؟


فاطمه: اي ..


يوسف خذ التلفون: هلا بوسعود ..


عبدالعزيز كان حاط يوسف على السبيكر ..


الشباب كلهم: ها وريتها القرعه ..


وماتوا من الضحك .. يوسف سكت وماحب يبين لفاطمه شي .. كان يطالعها ومبتسم ..


يوسف: لا للحين ..


علي: .. والله راحت عليك ..


يوسف: مشكورين ..


فاضل: اهم شي اللي يرد ولا كأن السالفه له ..


يوسف: زين بكلمك بعدين ..


عبدالعزيز: ابوك يالتصريفه ..


الشباب: هاااااااااي ..


عبدالعزيز: الف مبروك اخوي الغالي بوخليفه ..


الشباب بصراخ وعبط: مبروك مبروك .. واااااو ..


يوسف يصطنع الابتسامه: الله يبارك فيكم ..


عبدالعزيز: سلام يا حبيبي ..


يوسف: الله وياك .. " لكن حسابك بعدين "


سكر يوسف وكان متوتر ..


فاطمه: شو فيكم ؟


يوسف: ولا شي .. يسلمون علي بعض الشباب اللي ماقدروا يحضرون العرس ..


فاطمه: اهاا ..


تموا ساكتين فتره وفاطمه خف توترها لما بدى يوسف يسولف لها ..


فاطمه: ليش لابس القحفيه ؟


يوسف " ها .. وصلنا عند نقطه حساسه " ..


يوسف: لا عادي .. خل اقوم اوطي على الاضاءه شوي ..


قام و وطى اضاءة الغرفه .. فاطمه استغربت .. قعد جنبها يوسف وتم يلعب باصابعها ويسولف معاها .. ماقدر يتحمل اكثر ..


يوسف: فطومتي ..


فاطمه مبتسمه: هلا ..


يوسف: انتي تحبيني ؟


فاطمه نزلت راسها: اي احبك ..


يوسف: زين يعني بتتقبلين شكلي لو ايش ما كنت ..


فاطمه رفعت راسها: اتقبل شكلك ؟ ليش شو فيك ؟ من اتصل عزيز اخوي وانت متوتر ومب على بعضك ..


يوسف حط يده على راسه ونزل القحفيه شوي شوي .. غطى وي فيها وتكلم ..


يوسف: ترا مو بيدي ..


فاطمه طالعت قرعة يوسف وانصدمت .. حطت يدها على حلجها وشهقت ..


يوسف قرب منها: والله مو بيدي .. الشباب سو فيني جي .. واولهم اخوج عزوز ..


فاطمه مسكت نفسها وبعدين ضحكت بصوت عالي ..


فاطمه: ه ..


يوسف استغرب: تضحكين .. وتم يضحك معاها ..


تموا ثنينهم يضحكون ..


يوسف: مسكي قرعتي ..


فاطمه حطت يدها على راس يوسف وتمت تتحسس قرعته ..


فاطمه: ابيه شلون خليتهم يسون فيك جي .. ه


يوسف: والله نذاله فالشباب ..


فاطمه حضنت يوسف: انا اتقبلك بكل ما فيك .. فديت قلبك ..


يوسف حضنها: بس كنت خايف ردة فعلج .. خفت تصرخين وتطلعين من الغرفه ..


فاطمه ويوسف: ..


ليلة فاطمه ويوسف كانت حلوه بتقبل فاطمه لقرعة يوسف .. ..




اليوم صباحية فاطمه ويوسف .. الغدا في بيت فاطمه والاهل متجمعين هناك .. الساعه 11 ونص فارس كان راجع من المسيد .. دخل البيت ولبس ثوبه و ضبط غتره .. تدخن وتعطر وخذ قطوته معاه وطلع متجه لبيتهم .. لما قرب من بيتهم حس كأن صدره ضاق وماقدر يتنفس .. وقف على جنب وتم يتعوذ من الشيطان ..


فارس " كرة درب هالبيت والله " ..


فتح درايش السياره كلها وحرك صوب البيت .. وصل البيت وما دخل السياره فالحوش .. نزل ونزل قطوته معاه .. دخل البيت وتم يطالع الحوش ويفكر في حياته .. طلع جواله واتصل بجاسم اخوه ..


فارس: الجسمي حبيبي ..


جاسم مبتسم: هلا والله


فارس: شلونك فديتك ؟


جاسم: الحمدلله .. انت شو اخبارك ؟


فارس: طيب .. انت فالبيت ولا ؟


جاسم: انا مع ايماني وسلطون ..


فارس: من عندنا ؟


جاسم: كلهم الا محمد وخالد ومريم ..


فارس: ومن فالميلس ؟


جاسم: الشباب ..


فارس: ابوي وعمي هناك ؟


جاسم: عمي فالصاله مع خواتي .. بس ابوي فالميلس مع الشباب ..


فارس: زين تعال انت وسلطون وايماني بسرعه انا فالحوش عندي لك مفاجأه ..


جاسم بوناسه: والله ..


فارس مبتسم: اي تعالوا يلا ..


جاسم: زين زين ..


سكر من فارس وقال لايمان وسلطان عن كلام فارس .. طبعا الربع ما كذبوا خبر .. نزلوا بسرعه تحت .. شافتهم الريم ..


الريم: على وين ؟


ايمان: فارس برا عنده شي ..


الريم " اروح ولا ما روح معاهم ؟ " ..


تمت واقفه مكانها محتاره .. مشت صوب الدريشه وطلت عليهم .. جاسم كان يركض وفارس حضنه وباسه ..


فارس: شو اخبارك ..؟


جاسم: الحمدلله ..


ايمان وسلطان سلموا على فارس .. وقفوا ينتظرون مفاجأة فارس .. فارس كان حاط يده وراه .. جابها جدام و وراهم القطوه السوده اللي ريشها مغطيها ..


فارس: شو رايكم ..


ايمان: وااااااو .. تهبل .. عطني اياها ..


جاسم: حلوه والله


سلطان: ابيهاااااا


فارس:


تموا الثلاثه يلاعبون القطوه و فارس يطالعهم بوناسه .. شوي الا يدخل خالد الحوش و وراه محمد .. شافوا لمة سلطان وايمان وجاسم واستغربوا ..


محمد: جبتها فروس ؟


فارس التفت مبتسم: اي ..


محمد: نيوف تعال شوف القطوه ..


ساره: اي قطوه ؟


محمد: ولد عمي عنده قطوه ريشيه تجنن .. جيبي نصور وتعالي ..


ساره: زين ..


نزلوا من السياره وتجمعوا كلهم حول القطوه اللي استخفوا على حجمها وشكلها .. خالد كان يشوف فرحة مريم فيها ..


خالد التفت عليها مبتسم: تبين وحده ؟


مريم مبتسمه: لا مابي ..


خالد يتحرش بفارس: لو في خاطرج هالسوده ترا ما تغلى ..


فارس طالعه ورفع حاجب: عيد كلامك ؟؟


خالد: سمعتني ..


فارس: في احلامك واحلام مرتك ..


مريم بدلع: شدعوه فارس .. تغلى علي ..


فارس طالعها بحنان وابتسم: والله .. همممممم .. ممكن تغلى عليج يا اختي الغاليه ..


فجأه نقزت ايمان: اي لو فطوم ما تغلى عليها .. وعطاها ايها بدون ما تتكلم بعد ..


محمد من سمع اسم فاطمه ابتسم وهو منزل راسه يلاعب عياله ويوريهم القطوه ..


فارس: شو اللي قاهرج .. فطيم دلوعتي وبس ..


ايمان: لنا الله ..


الكل: ..


ساره وايمان ومريم دخلوا الصله عند الحريم وسلموا على بعض .. اما الشباب راحوا الميلس وخذوا معاهم القطوه الصغيرونه .. الريم كانت تراقب من بعيد وقلبها يحترق .. بوفارس كان يطالع فارس بفخر ..


بوفارس " ماشاءالله عليك يا فارس .. والله انك قدها .. الله يقويك وان شاءالله ما تضعف لو صار وما خذت مناف .. الله يكتبكم من نصيب بعض " .. سلموا الشباب على بعض وحطوا الغدا وتغدوا .. بعد الغدا مريم اتصلت بفارس


مريم: هلا فارس ..


فارس: هلا وغلا .. آمريني فديتج ..


مريم: ما يآمر عليك العدو .. تعال الصاله اقعد معانا شوي ..


فارس محتار: هممممم .. زين سوي لي درب ..


مريم بوناسه: ان شاءالله ..


سكر فارس وراح عند المغاسل غسل يده وتم يطالع نفسه بالمرايه .. مريم بلغت ساره والريم ان فارس بيجي الصاله .. ساره راحت فوق .. اما الريم لبست شيلتها وقعدت .. طلع فارس من الميلس متجه للصاله .. دخل الصاله وشاف ام محمد وام فارس وهيا و يدته قاعدين جنب بعض ومندمجين فالسوالف .. تنحنح ودخل ..


فارس: احم ..


التفت عليه ام فارس وطالعته بنص عين .. هيا هللت فيه ..


هيا: هلا وغلا .. فديتهم الريايل والله ..


فارس ابتسم لعمته .. قرب منها وباس راسها .. سلم باليد على ام محمد .. قرب من ام فارس وباس راسها بدون نفس .. قعد عند يدته وباسها بقوه على خدها ..


الجده: حبتك العافيه ..


فارس باسها مره ثانيه: وهاي بوسه على الخد الثاني .. موووح .. فديت خدودج يا ام خدود ..


الجده: يعلك العافيه .. كلت خدي ..


فارس: واااي فديت خدها انا ..


هيا: يه ليش تتغزل بامي يا فارس ..


فارس: هاذي حبيبة قلبي ..


الجده ضربته على ظهره: حبتك العافيه يالعيار ..


فارس: آآآآي .. ابتسم لجدته .. قطيتي عافيتي مب يد عليج .. حشى ..


اليده: ويه ويه ليحسدني هالولد .. كفاك الله ..


الكل: .. الا ام فارس اللي كانت صاده صوب التلفزيون ..


فارس التفت على البنات وكان يدور على فاطمه من بينهم .. طالعها ورفع حاجب وابتسم .. قام من مكانه وقعد جنبها .. حط يده على كتفها وباسها على خدها ..


فارس: مبرك يا احلى عروسه ..


فاطمه حضنته: الله يبارك فيك يا فارس .. والفال لك ..


فارس مبتسم: الفال حق اللي ما عرسوا ..


مريم: آمين ..


فارس: اخباركم خواتي ؟


ايمان: مشتاقين ..


فارس: ما صدق ان ايمان تشتاق لي ..


ايمان: ما يعجبك شي ..


فارس: ه ..







يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:39

ايمان زعلت وكشرت .. فارس طالعها وابتسم ..


فارس: فديت الزعلانه ..


ايمان: اي الغلا والمعزه حق ناس وناس ..


فارس: بدت الغيره ..


ايمان طالعت فارس بنظره .. قامت من مكانها وطلعت من الصاله ..


فاطمه: تعالي ..


مريم: وي من صجها زعلت ..


فارس: بروح لها ..


الجده: من صجك ذي تزعل .. اقعد خلها عنك ..


فارس: لا يبه خواتي على راسي .. اغلى الناس هم ..


الجده: بس هم غاليات .. مافي حد مني مناك ..


فارس: ه .. لا مافي .. غير هلي ماحب ..


الجده: اكيد تحب حد مني مناك ..


فارس: وحياتج اني احب ..


الكل طالع فارس .. والريم كانت شوي وتقوم تصفقه على كلامه ..


الجده: ومن تكون اللي خذت قلبك ؟


فارس: انتي فديت قلبج ..


الكل: اااااي ..


طبعا هالكلام ما مشى على الكل .. واولهم ام فارس والريم .. اللي كانوا بينفجرون من تصرفات فارس .. استأذن فارس وراح غرفة ايمان عشان يراضيها وكان مستغرب سبب زعلها .. طق الباب ودخل .. لقى ايمان واقفه عند الدريشه واطالع برا ..


فارس: فديت الزعلانه ايمان بنت محمد ..


ايمان ماردت عليه .. فارس انسدح على سريرها ..


فارس: كح كح كح .. نحن هنا ..


ايمان: ادري ..


فارس: شديده البنت ..


ايمان: اي لازم استوي شديده ..


فارس: اول مره اشوف ايمان اختي بهالحاله ..


ايمان: ليش يا عيوني .. شو شايفيني .. عديمة احساس ولا هبله ..


فارس يفكر: هممممم .. والله محتار لو كنتي عديمة احساس او هبله .. ممممم .. بس اتوقع واغلب الظن انج هبله


ايمان: بايخ .. لا تستخف دمك ..


فارس: ه .. ما يسوى علينا .. زين خلاص انتي عديمة احساس ..


ايمان بعصبيه: اف .. كلش ما تضحك ..


فارس قام من السرير وراح صوبها: ليش هالزعل ايماني .؟


ايمان صدت: مب زعلانه ..


فارس سحب شعرها: الا زعلانه ..


ايمان بصراخ: وخر عني زين ..


فارس عقد حواجبه: ايمان شو فيج ؟


ايمان بتوتر: مافيني شي ..


مشت عنه وراحت صوب الحمام .. فارس استغرب منها .. طلع من الغرفه وهو يفكر في تصرفها .. راح غرفته دخل وشغل المكيف وانسدح على السرير .. غمض عيونه وتم يفكر ويفكر .. تحت فالصاله البنات والحريم الكبار قعدوا يسولفون ويضحكون انضمت لهم ايمان لما تأكدت ان فارس مو موجود بالصاله .. سمعوا جوال يرن وكانت الرنه (عالي مستواه) .. كان الجوال جنب اليده ..


الجده: من تلفونه ذي ؟


ايمان: جوال فارس ..


ايمان قرت الاسم فالتلفون ..


ايمان عقدت حواجبها: الدلوعه .. من هاي ؟


ام فارس: هاتي التلفون ..


فاطمه ومريم طالعوا بعض .. ام فارس خذت التلفون وردت بعصبيه ..


ام فارس: انتي ما تستحين على ويهج تغازلين ريايل .. والله انج ما تربيتي عدل يا قليلة الادب ..


مناف توها بترد الا سمعت هالكلام من ام فارس .. تمت ساكته ولا تكلمت .. قلبها كان يدق بسرعه وماتت من الخوف .. اما كل اللي كانوا قاعدين بالصاله نظراتهم توجهت لام فارس اللي انفجرت مثل البركان .. بدون اي مقدمات سكرت التلفون وساد الصمت المكان بكامله .. الجده عصبت على الحركه ..


الجده: ليش تردين ؟


ام فارس باستغراب: وليش مارد .. اشوف ولدي يغرق ومانقذه ..


الجده بصراخ: اي يغرق واي كلام .. مالج حق ..


ام فارس: هاذي قاصه عليه ..


الجده: لا مب قاصه عليه .. ولدج ريال و على شو بتقص عليه ؟


ام فارس: عشان فلوسه ..


الجده: اي فلوس .. ليكون كل يوم يركب سياره ولا بيوته منثره من هني لين بيروت .. اي فلوس تتكلمين عنها


ام فارس: ولدي واعرفه .. ومابيه ياخذ بنت الفقر ..


الجده: لا انتي بنت العز واللي شايفه النعمه .. انتي لو شايفه خير و تعرفين النعمه ما ترفعتي على الناس .. الله ما قال لنا تكبروا ..


هيا: استهدوا بالله يا جماعه ما صار الا كل خير ..


الجده: اي خير .. مرت اخوج هاذي مغروره .. وعلى شنو بعد ..


ام فارس: الله يهداج انتي بس ..


الجده: الحمدلله على كل حال .. ادعي حق نفسج .. وفارس بياخذ اللي يبيها .. ومحد بيجبره على شي ..


ام فارس: ان خذها تبريت منه ..


الجده: قلعتج ..


ام فارس انصدمت برد الجده .. ام محمد كانت تحاول انها تلطف الجو شوي ..


ام محمد: لا اله الا الله ..


الكل: محمد رسول الله ..


ام محمد: هالموضوع ما يبيله هالكلام .. تقعد ام فارس مع ولدها وتشوف شو اللي بخاطره .. ويتفاهمون ..


الجده: بتتعبين من الكلام ..


دخل فارس عليهم الصاله لانه تذكر ان جواله مب معاه .. وطبعا سمع حشرة الحريم بس ما كان منتبه للكلام اللي دار .. ام فارس قامت من مكانها وهي ماسكه تلفون فارس ..


ام فارس: تفضل .. اتصلت لك ست الحسن والدلال ..


فارس طالع امه باستغراب ..


ايمان بحقاره: من هاذي الدلوعه اللي مسجلها بتلفونك ؟


فارس التفت عليها وطالعها بغضب ..


الجده: انتي سكتي ولا كلمه يالسوسه .. اللي صار كله من تحت راسج انتي ..


ايمان بوقاحه: والله انا ما قلت شي .. ليش تتبلون علي ..


فارس: بس ولا كلمه .. وعطاها كف طيحها على الارض ..


ام فارس بصراخ: مالك حق على بنتي .. كل هاي عشان هالواطيه اللي تعرفها ..


فارس صرخ باعلى صوته: خلاااااااااااااااااص ..


خذ التلفون من امه وطلع من البيت بسرعه .. ركب سيارته وطار فيها .. فاطمه تمت اطالع امها بحزن .. ام فارس قربت عند ايمان ..
ام فارس: قومي غرفتج يمه ..
ايمان وسط دموعها: مالت عليه وعليها ..
الجده بعصبيه: قومي طلعي من هني يلا ..
ايمان ركضت وراحت غرفتها .. طبعا كل هالحوارات اللي صارت .. صارت بوجود ام محمد وساره والريم .. ام محمد انصدمت من ام فارس .. الريم انصعقت بالحقيقه .. ساره كانت ضايعه بينهم .. هيا شافت الخوف والحزن بعيون فاطمه ومريم ..
هيا " فديتج يا فطيم .. توج عروس وصار هاي كله جدامج .. كسروا فرحتج يالغاليه " ..
فارس طلع من البيت وكان مب مستوعب اللي صار .. تم يطالع تلفونه ومب عارف شو يسوي .. هل يتصل بمناف ولا ينتظر .. قرر انه يتصل لها .. اتصل وما ردت مناف .. اتصل على اكثر من مره ومناف المنهار كانت ما تشوف التلفون وميته من الخوف .. قررت انها تبند التلفون .. فارس اتصل ولقى التلفون مبند .. حس ان مناف خايفه .. عصب وساق بسرعه جنونيه في الشوراع .. توجه صوب البحر وقف السياره .. حط راسه على السكان وغمض عيونه .. الوضع في بيت بوفارس توتر زود لما عرف بوفارس بالموضوع .. لان عبدالعزيز حس بحزن توأمه .. كان قاعد فالميلس وفجأه حط يده على قلبه .. تم يتنفس بسرعه وتوتر .. طلع من الميلس رايح الصاله .. شاف ايمان وهي تركض رايحه الغرفه .. وام فارس وراها ..
عبدالعزيز: شصاير ؟
ام فارس ماردت عليه وكملت دربها ورا بنتها .. عبدالعزيز استغرب وراح الصاله بسرعه .. وقف عند الباب وصوت على فاطمه ..
عبدالعزيز: فطيم .. فطيم ..
فاطمه قامت من مكانها وراحت عند اخوها .. اول ما شافته حضنته وصاحت .. عبدالعزيز حضنها وخذها للمطعم سكر الباب وقعد جنبها ..
عبدالعزيز: شو فيج حبيبتي ؟
فاطمه وسط دموعها: امي وفارس تهاوشوا ..
عبدالعزيز مستغرب: تهاوشوا ؟ شو السالفه ؟
فاطمه عدت السالفه لاخوها بكل التفاصيل .. عبدالعزيز استغرب من امه ..
فاطمه: يعني امي ليش تسوي جي .. ليش ؟
عبدالعزيز: الله يهديها ..
فاطمه اتصل بفارس شوف وينه .. والله خايفه عليه ..
عبدالعزيز: ما عليج من فارس .. اخوج يفكر بعقله و مب متهور ..
فاطمه: انا بروح البيت مابي اقعد هني ..
عبدالعزيز: خلج هني بعد ما يطلعون الريايل بنقعد كلنا مع بعض نشوف شو الموضوع .. بس لا تقولين حق عميمه
فاطمه: كل شي صار جدامهم .. حتى ساره مرت محمد كانت موجوده ..
عبدالعزيز: يالله .. ليش امي جي ..
فاطمه: قول حق يوسف اني ابي اروح البيت ..
عبدالعزيز: استهدي بالله فديتج ..
فاطمه: مابي مابي .. متضايقه من البيت .. وتمت تصيح ..
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله .. زين خلاص هدي انتي .. قومي غسلي ويهج ولبسي وانا ببلغ ريلج ..
فاطمه: زين ..
طلعوا من المطعم وراح عبدالعزيز الميلس وفاطمه راحت تغسل ويها .. شافتها يدتها ونادتها ..
الجده: فاطمه يا خلف ابوي انتي .. تعالي
فاطمه: هلا يدتي ..
الجده: ليش تصيحين ؟ اخوج ما عليه شر .. وهالمشاكل مب وقتها انا ادري .. بس ربج كريم ..
فاطمه: الحمدلله على كل حال يدتي ..
الجده: ابيج جي .. قدها يا بنت محمد ..
فاطمه حضنت يدتها وراحت تلبس عبايتها .. عبدالعزيز بلغ يوسف ان فاطمه تبي تروح البيت .. يوسف استغرب بس ما سأل .. سلم على الشباب فالميلس واستأذن منهم .. طلع وركب السياره ينتظر فاطمه .. فاطمه طلعت وكانت مغطيه ويها .. واستغرب زود من حركتها .. لان فاطمه مو من عادتها تتغطى .. ركبت السياره بكل هدوء ولا نطقت بكلمه .. يوسف مد يده لها .. فاطمه مسكت يده وضغطت عليها بقوه .. صاحت بصوت مسموع .. يوسف خاف عليها ..
يوسف: شفيج حبيبتي ؟
فاطمه: اطلع من بيتنا بسرعه الله يخليك ..
يوسف بخوف: ان شاءالله ..
طلع من بيت بوفارس وتم ساكت .. فاطمه كانت تصيح بصمت .. وصلوا البيت ونزلت فاطمه وراحت الغرفه بسرعه لحقها يوسف ودخل وراها الغرفه .. شافها منهاره وتصيح بهستيريا .. قرب منها ومسك يدها ..


يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:40

يوسف: ليش هالدموع حياتي ؟
فاطمه كانت مب قادره تتكلم وهي تصيح .. تمت تشهق وهي تحاول انها تتكلم .. يوسف حضنها وتم يهديها وقلبه معوره عليها .. بعد فتره هدت فاطمه ومسحت دموعها ..
فاطمه: فارس اخوي ..
يوسف: عسى ماشر .. شفيه فارس ؟
فاطمه: امي مسويه له سالفه عشان الزواج ..
يوسف: الله يهديها الوالده ..
فاطمه: مسكين فارس اخوي .. تدري ان صار له فتره ما ينام فالبيت ..
يوسف باستغرب: وين ينام عيل ؟
فاطمه: محد يدري الا محمد ولد عمي ..
يوسف: عندي احساس ان اموره بتتيسر ..
فاطمه: آآه .. ان شاءالله ..
يوسف مبتسم: ان شاءالله .. بس لاتزعلين نفسج حياتي ..
فاطمه: كل شي شفته جدامي ..
يوسف: ازمه وتعدي ..
تمت فاطمه في احضان زوجها وكلها حزن على حال اخوها فارس .. نرجع لبيت فارس والاجواء المشحونه .. بعد ما طلع يوسف .. عبدالعزيز راح صوب ابوه وقاله ان في مشكله صارت بين فارس وامه ..
بوفارس: اخوك وينه؟
عبدالعزيز: طلع من البيت مثل المينون .. ومحد يدري وينه ؟
بوفارس: ناد محمد ولد عمك .. بس لا تبين لاحد شي ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
عبدالعزيز راح صوب محمد وسلمان وعلي اللي كانوا يسولفون .. اندمج معاهم بالسوالف شوي وبعدين أشر بعيونه لمحمد وطالع ابوه .. محمد فالبدايه ما فهم .. طالعه عبدالعزيز وأشر على ابوه وكح عشان محد يفهم .. محمد ابتسم وفهم السالفه .. راح عند عمه اللي كان قاعد بروحه ويفكر ..
محمد: هلا عمي ..
بوفارس: اخوك ..
محمد عقد حواجبه: شو فيه ؟
بوفارس: توه متهاوش مع امه ..
محمد: وينه ؟
بوفارس: محد يدري .. طلع من البيت مثل المينون ..
محمد: اتصلتوا له ؟
بوفارس: اتصلت له الحين ومارد علي .. قوم شوفه الله يرضى عليك .. والله اني خايف عليه ..
محمد: ان شاءالله .. ما عليه شر فروس .. قلبه قوي ..
بوفارس: اخاف يضعف قلبه ..
محمد: اخوي وانا اعرفه .. قلبه صخر ..
بوفارس: الله يقويه ..
محمد: انا بروح اشوفه ..
بوفارس: بارك الله فيك ..
طلع محمد من الميلس واتصل بفارس اللي رد عليه من اول رنه ..
محمد: وينك ؟
فارس: تعالي عالبحر ..
محمد: ان شاءالله ..
راح محمد صوب الصاله وشاف زوجته ..
محمد: انا باروح عندي شغل .. رجعي مع امي وابوي ..
ساره: على وين ؟
محمد: قلت عندي شغل ..
ساره طالعته: رايح حق ولد عمك ..
محمد ماسك اعصابه: قلت لج رجعي مع امي وابوي ..
مشى عنها وهو متنرفز من تصرفها ..
ساره: على قولت امه ياخذ وحده تغاززله بالتلفون ..
محمد سمع كلمة ساره غمض عينه وقف مكانه .. التفت عليها وطالعها بغضب ..
محمد: انتي طالق ..
ساره بطلت عيونها وطالعت محمد بخوف ..
محمد: لبسي عباتج خل اذلفج بيت هلج ..
ساره تمت واقفه مكانها مو مستوعبه اللي صار لها .. قرب منها وسحبها من ثايبها ..
محمد: يلا قومي لبسي عباتج خلصيني ..
ساره مشت بكل هدوء ومحمد طلع ينتظرها فالسياره .. لبست عبايتها وراحت السياره وكانوا عيالها والخدامه معاها .. شافها محمد ونزل من السياره ..
محمد: رجعي اليهال والخدامه .. وتعالي بنفسج .. وان سمعت لج كلمه وحده بسوي لج حفله هني وجدام الكل
ساره كانت تتمنى لو يرجع الزمن شوي ورا .. وتغير اللي صار .. محمد طلب من الخدامه انها ترجع وتاخذ اليهال معاها داخل .. ساره ركبت السياره ومحمد طلع من بيت عمه و وصلها بيت اهلها .. طلع من صوب بيت اهل زوجته وراح عند فارس .. وصل ولقى فارس فالسياره وفاتح الباب .. نزل من السياره وركب الصوب الثاني .. التفت عليه فارس مبتسم ..
فارس: شلون الوضع في البيت ؟
محمد: للحين محد يدري ..
فارس: .. ..
محمد استغرب ضحك فارس .. وفارس تم يضحك بشكل هستيري ..
محمد: شو فيك فروس .. استخفيت ؟
فارس: تقولي محد يدري .. امك و زوجتك واختك كانوا موجودين يوم تعافست مع امي ..
محمد " وانا اقول الاخت مستقويه علي ليش ؟ كانت موجوده يوم صارت المشكله" . .
محمد: الله يهديهم ان شاءالله ..
فارس: تعبت يا حمود .. اتصل لها وماترد ..
محمد: شو صار بالضبط ؟
فارس: والله مادري .. بس دخلت الا مرت ابوي تعطـ ...
يقاطعه محمد: من مرت ابوك ؟
فارس مبتسم: اللي مسمينها باسمي .. المهم .. عطتني التلفون وهي فاتنه .. الا تقولي اتصلت ست الحسن والدلال انا استغربت .. واللي فهمته ان تلفوني رن وهي كانت متصله ومرت ابوي ردت عليها .. بس ماعرف شو قالت لها والله .. واتصل لها ماترد علي .. وبعدين بندت جوالها .. والله احترت يا حمودي ..
محمد: زين اتصل باخوها ..
فارس: اتصل اقوله شو اخبار اختك ؟؟؟
محمد: ما باليد حيله .. زين طرشت لها مسج ؟
فارس: لا والله ..
محمد: طرش لها مسج وقولها تتصل لك ..
فارس خذ جواله وطرش لها مسج ..
( مناف يا قلبه انا فارس اتصلي لي .. انا آسف على اللي صار ) ..
فارس: خل اتصل يمكن فتحت جوالها ..
اتصل وجوالها كان مبند ..
فارس بعصبيه: هاذي ليش ترد على التلفون ؟ آآه يالقهر ..
محمد: اذكر ربك فروس ..
فارس: تدري حمود ..
محمد: شو ؟
فاس: تعرف من تكون مناف بالنسبه لابوي ..
محمد عقد حواجبه: ابوك .. ؟! شو السالفه ..
فارس: ام مناف ابوي كان مالج عليها قبل ما ياخذ امي ..
محمد بطل عيونه: هاااااا .. انت شو تقول ؟
فارس: هاي الكلام اللي قاله لي ابوي .. تموا مع بعض 3 شهور وبعدين امها طلبت انها تنفصل عن ابوي ..
محمد: ليش ؟
فارس: يقولي انها طلبت انهم ينفصلون بدون اسباب ..
محمد: يعني ابوك تزوجها ؟ عاشوا مع بعض ؟
فارس: لا .. بس ملج بها وانفصلوا وكلن راح في حاله .. بعد ما انفصلت عن ابوي بـ 6 سنين تزوجت ابو مناف .. عاشت معها حياه حلوه وكانوا في خير .. يعني على قدهم بس عايشين مو مثل الحين .. مات ابوها بعد ما امها جابت نايف الصغير بسنه .. توفى وما كان له ورث ولا شي .. بس راتب .. وكان يشتغل في شركه خاصه .. فبعد ما مات ما مشى لهم شي من راتبه انقطع عنهم .. طلعوهم من بيتهم لانهم كانوا مأجرينه .. وعاشوا في هالخرابه اللي تشوفها ..
محمد: وابوك شلون عرف كل هاي ؟
فارس: والله ماعندي فكره يا حمود ..
محمد: فروس .. تتوقع ابوك يحب امها ؟
فارس: سألته نفس السؤال ..
محمد: بشو رد عليك ؟
فارس: قالي شي طبيعي اني بحب بنت انا قررت ارتبط فيها .. بس بعد ما انفصلوا تم يفكر فيها وبعدين بدى ينسى لهى بالدنيا وانشغل .. واصلا ابوي خذ مرته بعد ما انفصل بسنه تقريبا او اقل .. ما طول يعني ..
محمد: انت صدقته ؟
فارس: اي صدقته .. كلامه كان مقنع بالنسبه لي .. ولا انت عندك غير هالرأي ؟
محمد: والله يمكن ليش لأ ..
فارس: انا يوم قالي هالموضوع حسيت الدنيا ادور فيني ..
محمد: زين ما سألته شلون عرف انك تكلمها ؟
فارس: تذكر يوم اتصلت لي و وديتها المستشفى عشان اخوها الصغير اللي مات ..
محمد: اي ..
فارس: ابوي شافني ..
محمد: اي اتذكر ..
فارس: طبعا بعد ذيك الليله ابوي سوا اتصالاته وعرف كل شي .. بس ماعتقد انه سمعني اكلمها ..
محمد: اكيد قرى حبها بعيونك يا فروس ..
فارس: آآآه لاتعور قلبي يا حمودي .. والله محتار ماعرف شو اسوي الحين ..
محمد: انا باتصل اطمن ابوك .. وانت حاول تتصل لها مره ثانيه ..
فارس: زين ..
نزل محمد من السياره واتصل في بوفارس وطمنه على فارس .. اما فارس فكل محاولاته فشلت لان مناف مسكره جوالها ..
طبعا مناف في حاله لا تحسد عليها .. من سمعت هالكلام زعلت على حالها وعرفت سبب تأخر فارس في موضوع الزواج ..
مناف " من هاذي اللي ردت علي بهالطريقه .. وليش تقولي هالكلام .. اكره نفسي اكره نفسي " ..
حضنت مخدتها وتمت تصيح بحزن .. فيصل طق عليها الباب ..
فيصل: مناف .. مناف ..
مناف: نعم يا فيصل ..
فيصل: يلا تعالي حلقي لي انا وعبود ..
مناف: زين اصبر شوي فديتك ..
فيصل: زين ..

قامت ومسحت دموعها .. بدلت ثيابها وطلعت لاخوانها اللي كانوا ينتظرونها فالحوش .. طالعها عبدالله مبتسم وركض لها وحضنها ..


يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:41

مناف: حبيبي انته ..
عبدالله: اليوم ابي تحلقين لي مثل فارس ..
مناف: ها .. من سمعت اسمه حست انها شوي وتصيح ..
مناف: شلون ؟
عبدالله: مخفف وايد .. بس مسوي زلوفه مسمار ..
مناف: شلون مسمار ؟
فيصل: انا صورته بجوالي بوريج اياه .. انا بعد ابي مثله ..
فيصل فتح جواله وحط على صورة فارس .. مناف تمت اطالع الصوره .. طبعا فيصل كان مصور ويه فارس على جنب ..
فيصل: شوفي شلون الزلف يكون مثلث ..
مناف: بس ماعرف اسوي جي عاد ..
عبدالله: خلاص انتي حلقي .. و بعدين بنروح الحلاق مع فارس ..
فيصل: اي ..
مناف: زين كيفكم ..
عبدالله: فارس شرا لنا مكينه جديده ..
مناف مبتسمه لاخوانها: تستاهلون .. يلا من بيقعد اول ؟
عبدالله: انا انا ..
مناف: يلا حبيبي ..
قعد عبدالله ومناف حلقت له .. وبعدين قعد فيصل .. خلصت من اخوانها ورجعت الغرفه وهي منهاره بس تماسكت جدام اخوانها .. قفلت على نفسها الباب وحذفت نفسها على السرير .. خذت جوالها وشغلته .. شافت المسج اللي من فارس .. صاحت اكثر لما قرته .. فارس وصله تقرير ان المسج وصل لمناف .. على طول اتصلها .. تم الجوال يرون ومناف اطالع التفون بحزن .. ردت بدون ما تتكلم ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: آآآه .. ليش ليش ؟ ..
فارس: فديت قلبج انتي .. هدي الله يخليج .. والله اللي صار مو بيدي .. انا مادري عن شي .. قولي لي شو صار .؟
مناف: ليش ما تسأل اللي ردت علي ..
وتمت تصيح بإنكسار ..
فارس كان ميت من القهر ومنحرج من مناف على اللي صار لها من امه ..
فارس: والله اني نسيت تلفوني عندهم .. ويوم رجعت الا اشوف الدنيا معفوسه تحت .. أنا آسف .. امسحيها فيني ..
مناف: الحين عرفت ليش طال الموضوع ..
فارس تم ساكت ومارد على مناف ..
مناف: تراني مب رخيصه يا فارس .. وانا بنت ناس مثلي مثل خواتك .. ودام هلك مب عاجبهم لاتجبرهم على شي هم مب مقتنعين فيه .. وانا اللي مابيك يا فارس ..
فارس: ليش هالكلام يا قلبه انتي .. انا اللي اقرر من ابي ..
مناف تكابر: بس انا قلت لك مابيك خلاص ..
فارس: اهون عليج تقولين لي هالكلام ؟
مناف صاحت: آآآه .. ماقدر خلاص .. عرفت قدري
يقاطعها فارس: انتي قدرج فوق عالي .. انتي دنيتي انا .. انا وانتي نكمل بعض .. لا تقولين ما بيك ..
مناف بغضب: مابيك مابيك .. اطلع من حياتي .. انا اكرهك اكرهك ..
سكرت التلفون وتمت تصيح بندم .. فارس تم يطالع التلفون بكل هدوء .. محمد كان يراقبه من سيارته .. فارس نزل من السياره وراح عند سيارة محمد ..
فارس: خلاص توكل حمودي .. انا بقعد شوي بروحي وبعدين برجع بيتي ..
محمد: زين .. بس طمني عليك ..
فارس: ان شاءالله ..
محمد حرك وهو يفكر في فارس ..
محمد " الله يعينك يا فارس " ..
فارس تمشى على السيف وهو يفكر في مناف وكلامها ..
فارس " من قلبها تقولي مابيك .. لا اكيد لانها معصبه قالت هالكلام .. مناف تحبني وانا احبها وايد .. ماتخيل حياتي بدونها .. هي ام عيالي وهي حبيبة قلبي .. هي حب حياتي وعمري كله " ..
تم فارس يقلب الافكار في باله وهو محتار .. محمد رجع البيت وكان بومحمد ينتظره فالحوش .. محمد اول ما شاف ابوه عرف شو الموضوع .. نزل من السياره وراح صوبه ..
بومحمد: شو صاير ؟
محمد: ولا شي .. وديتها بيت اهلها ..
بومحمد: الله يهديك يا يبه .. كل يوم والثاني مطرشها بيت اهلها ..
محمد: لانها ما تعرف السنع ..
بومحمد: طول بالك عليها ..
محمد: انا طلقتها ..
بومحمد بطل عيونه: ها .. طلقتها ..
محمد: اي ..
بومحمد بعصبيه: انت ما تستحي على ويهك .. انت ماتحس .. جرحت البنت وبهدلتها ..
محمد: انا مب ياهل عشان تقولي هالكلام .. خفت على مشاعرها ولا فكرت في مشاعري .. ؟ وانا ما بهدلتها هي اللي تبي تفرض شخصيتها علي .. اذا بخليها عيل بتخرب دنياي ..
بومحمد بغضب: تردها ..
محمد: مب رادها .. وبروح المحكمه بطلقها وبطرش لها ورقتها .. تعبت وياها ..
بومحمد مشى عن محمد وهو معصب .. محمد ما افتكر في ابوه ولا في كلامه .. اول مره يحس انه يسوي شي صح كان دوم مسوي حساب لابوه على حساب مشاعره .. بس هالمره وقف له وصد زوجته .. راح غرفته دخل وتم يطالعها ويفكر ..
محمد: الغرفه يبيلها تبديل .. بغير الاثاث كله .. بتخلص من هاللي اشوفه كل يوم ..
خذ له شور دافي .. صلى ركعتين وانسدح على الكرسي ونام شوي ..
الحين نروح بيت بوفارس اللي اشتعل بالصراخ .. بعد ما خلا البيت من الناس دخل بوفارس الصاله رايح عند زوجته .. لقى امه وهيا ومريم فالصاله ..
بوفارس: وين مزنه ؟
الجده: فوق ..
بوفارس: مريم روحي نادي امج ..
مريم: ان شاءالله ..
دخل الجد و وراه عبدالعزيز ..
الجد: شو صاير ؟
الجده: مرت ولدك استخفت ..
الجد: شوله ؟
الجده عدت عليه السالفه وبوفارس كان يسمع ومغتاظ على اللي صار .. تم ياكل في نفسه من القهر .. مريم نادت امها ونزلوا الصاله .. ام فارس كانت متنرفزه دخلت الصاله وهي مب على بعضها ..
بوفارس: هيا .. مريم .. بوسعود .. طلعوا خلونا بروحنا ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
مريم وعبدالعزيز طلعوا وراحوا المطعم يناقشون اللي صار .. اما هيا راحت عند ايمان الغرفه ..
عبدالعزيز: امي شلون قالت هالكلام ؟
مريم: ايمانو سوسه ترا ..
عبدالعزيز: ليش ؟
مريم: لان لما رن جوال فارس .. تليقفت وخذته من يد ايديده .. وقرت الاسم بصوت عالي .. امي احترت وردت على طول وهزأت البنت المسكينه .. لا ويوم دخل علينا فارس الشيخه ترادد ايديه اللي ما تستحي على ويها ..
عبدالعزيز بغضب: انا هاذي بروح اصفقها ..
مريم: اقعد الله يخليك .. كفاها الكف اللي جاها من فارس .. عطاها كف محترم قطها على الارض ..
عبدالعزيز: بعد هالكف ما يبرد الخاطر .. ودي اروح انتف كشتها ..
مريم: لا تزيد الطين بله .. خلها على ربك .. بس امي ليش تصرفت بهاللطريقه .. ليش جرحت بنت الناس .. وتفكيرها غريب .. متحججه ان البنت تلعب على فارس عشان فلوسه .. ابي اعرف اي فلوس تتكلم عنها .. فارس اخوي بعده بأول المشوار ..
عبدالعزيز: الظاهر انعمت عين امي لما شافته تشارك مع خالد ريلج في شركتهم الصغيره ..
مريم: الظاهر .. بس الله يستر من الجاي ..
عبدالعزيز: مسكينه فطوم ..
مريم: آآآه .. والله معوره قلبي المسكينه .. ما فرحت فديت قلبها ..
عبدالعزيز: الله بيعوضها ان شاءالله ..
مريم: الله معوضها .. يوسف يحبها ويموت فيها .. وفطيم فديتها تفرح بوجوده حولها ..
عبدالعزيز: الله يخليهم لبعض ..
مريم: آمين ..
تموا الاخوان مع بعض فالمطعم على اعصابهم .. الحين خل نروح للصاله ونعرف شو ردة فعل بوفارس من الموضوع ..
ام فارس: انا قلت هالبنت ما ياخذها ..
الجد: شوله ما ياخذها .. بنت ناس حالها حال بنات خلق الله ..
ام فارس: الله يهديك يا عمي .. البنت عينها قويه تغازل الولد على التلفون ..
الجده: شو فيها زين ..
ام فارس: انتي تقولين هالكلام يا ام محمد ..
بوفارس كان متكتف ويستمع لهم بصمت ..
الجده: اي خليه يحب .. دام ما غلطوا خل يحبون ويتزوجون ..
ام فارس: يا ناس البنت مب من ثوبنا ..
الجده صفقت ايدينها ببعض: يا عل ثوبج الشق .. شو بعد مو من ثوبنا .. يوم بغاج محمد ولدي ما كنتي من ثوبنا .. خافي الله في بنات الناس .. ترا عندج ايمان ما تزوجت .. بطيح في جبدج حسبي الله ونعم الوكيل ..
ام فارس اغتاظت من كلام ام زوجها .. سكتت وماحبت انها ترد عليها ..
الجد: يا جماعه دام الولد يبيها خلوه ياخذها ..
الجده: وبعدين يتحمل كل اللي يجيه من اختياره ..
ام فارس: لا .. ماشوف ولدي يغرق واخليه ..بعد ما يطيح الفاس بالراس تبونه يطلقها ..
الجده: الله لا يقول يطلقها ..
الجد: هو خذها ؟
الجده: ان شاءالله بياخذها ..
ام فارس: ولدي ومحد يحكنمي فيه .. ما ياخذها يعني ما ياخذها ..
الجده بعناد: بياخذها غصبن عن اللي ما يرضى ..
ام فارس: لا ما ياخذها .. وانا حالفه ما قعد في هالبيت لو خذها ..
الجده: لا حول ولا قوة الا بالله .. التفتت على ولدها .. محمد الله يعين ولدك على امه ..
بوفارس قام من مكانه وراح صوب الدريشه ..
بوفارس: خلصتوا كلامكم ؟؟
الجده: قول ريح قلبي ..
بوفارس بكل برود: فارس ياخذ اللي يبيها ..
مشى صوب الباب وطلع بكل هدوء .. ام فارس صرخت من القهر ..
ام فارس: يا انا يا بنت الفقر الله ياخذ روحها ..
الجده: قوم خل نروح البيت .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
الجد: لا حول ولا قوة الا بالله ..
طلع الجد و الجده وراه .. اما بوفارس ركب سيارته واختفى اثره من البيت .. مريم وعبدالعزيز طلعوا من المطعم .. شافوا امهم قاعده فالصاله حاطه يدها على راسها وتفكر .. قربت منها مريم وحضنتها .. ام فارس حضنت بنتها وكانت شوي وتصيح ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:41

مريم: الله يهديكم ان شاءالله ..
ام فارس: ما عاد لي قدر في هالبيت ..
عبدالعزيز: محشومه الغاليه ..
ام فارس: وين الحشيمه وكلن تلقفني من صوب ..
مريم: الله يهديكم .. بس ليش انتي رافضه البنت ومصره ..
ام فارس: يا بنتي ليش انزل مستوانا لهلاشكال .. احنا وين وهم وين ..
مريم: ماما .. بس انتي عمرج ما علمتينا ان نشوف حالنا على الناس .. كنتي دوم تقولين لنا كلنا واحد ..
عبدالعزيز: صح يمه ..
ام فارس: انا علمتكم هالكلام واصر عليه .. بس ما ناخذ ونختلط بهالناس اللي اقل منا ..
عبدالعزيز: يمه كلامج متناقض ..
ام فارس بعصبيه: اي تناقض انت بعد .. نعطف عليهم ونشفق عليهم .. بس ما نقربهم ..
عبدالعزيز: هدي هدي يمه .. ماله داعي هالعصبيه ..
ام فارس: لانكم تحروني بكلامكم ..
عبدالعزيز: خلاص كلامج هو اللي ماشي ..
مريم: اللي تشوفينه يمه ..
ام فارس: تسايروني ولا شو ؟
مريم: لا يمه احنا طايعينج ..
ام فارس طالعتهم بغضب وطلعت من الصاله .. مريم و عبدالعزيز تموا بروحهم فالصاله محتارين وكلن يفكر بصمت .. رن جوال مريم وخالد كان متصل لها .. ردت بحزن ..
مريم: هلا خالد ..
خالد: امرج حبيبتي ؟
مريم: تعال ..
خالد: شو فيج حبيبتي ؟
مريم: مافيني شي ..
خالد: من مزعلج ؟
مريم: بعدين بقولك .. انت وين الحين ؟
خالد: قريب من بيتكم ..
مريم: زين خل اروح البس عيل ..
خالد: مع السلامه حبيبتي ..
مريم: الله وياك ..
سكرت مريم من خالد وراحت لبست عبايتها وتمت تنتظر خالد .. عبدالعزيز انتظر مريم لين مر عليها خالد .. طلع من البيت رايح القهوه مع فاضل وعلي ..
مرت 3 ايام على الاحداث اللي صارت فارس ومناف كلن شايل همه .. محمد ما تراجع عن قراره واعلنه للكل .. خالد ومريم حياتهم طبيعيه مع بعض الخوف من قبل مريم .. ايمان حابسه نفسها في غرفتها وشايله على فارس .. ام فارس كل يوم تحاول تناقش بوفارس في موضوع فارس .. بس بوفارس يرد عليها بكلمه وحده ( فارس ياخذ اللي يبيها ) .. و ام فارس تغتاظ من هالكلمه .. الجده تحاول انهاتوصل فارس بس مب قادره .. بومحمد معصب على محمد ويحاول انه ينقعه عشان يرجع عن قراره .. بس محمد رافض وسوا اللي في باله .. فاطمه ويوسف اللي بيسافرون يقضون شهر العسل في جزر المالديف .. طبعا فارس هو اللي كان موصلهم للمطار .. فاطمه كانت تشوف الحزن بعيون اخوها .. وتشوف شلون يضحك ويبتسم ويكابر .. كانت الساعه 6 المغرب فاطمه ويوسف وفارس متجهين للمطار .. فاطمه من الظهر في بيت اهلها بالوضع المتوتر .. بس امها وابوها كانوا يحاولون يلطفون الجو عشان ما يكدرون خاطر فاطمه .. بعد دموع الفراق والاحضان والقبلات فاطمه ويوسف وفارس اتجهوا للمطار .. وهم فالطريق كانوا يدردشون يضحكون بفرح .. لما وصلوا المطار نزلوا الشنط وسلموا على بعض .. فاطمه كانت تشوف فارس بحزن ..
فاطمه: فارس فديت روحك .. انت قدها ..
فارس مبتسم: قدها في شو ؟
فاطمه مبتسمه: فااااارس ..
فارس: .. زين خليني اساعد نسيبي واحمل معاه الشنط ..
راح صوب يوسف وساعده ودخل معاهم وخلص امورهم فالمطار .. فاطمه كانت تشوف فارس وحزنانه على حالة اخوها ..
فاطمه " ليت عندي قلبك يا فارس .. حزين وتكابر .. زعلان وتبتسم .. الله يعينك وينولك اللي في بالك " ..
فارس ويوسف راحوا عند فاطمه اللي كانت تناظرهم وتتفكر فيهم .. وخصوصا فارس اخوها ..
فارس: يلا يا عصافير .. تحملوا بأنفسكم .. وطمنونا عليكم اول ما توصلون ..
يوسف: بأذن الله ..
فارس ويوسف سلموا على بعض .. اما فاطمه حضنت فارس بحنان وتمت توصيه ..
فاطمه: فديتك ما وصيك على امي وخواتي .. مالهم الا انت .. ترا امي تحبك يا فارس ..
فارس: وانا بعد احبها ..
فاطمه: حاولوا تتفاهمون .. الحين كل شي وضح لنا ..
فارس: ولا يهمج انتي من اللي احنا فيه الحين .. روحي تونسي مع هالسبع .. تراه مشتاق لج ويموت فيج ..
فاطمه طالعت يوسف اللي كان يناظرهم وهو مبتسم ..
فاطمه: الله يقدرني واسعده ..
فارس: بنت محمد ما عليج زود ..
حضنها وباسها على جبهتها .. مسك يدها و وصلها عند يوسف ..
فارس: هالغاليه امانه عندك .. وهالغالي امانه عندج .. الله يوفقكم مع بعض .. وترجعون لنا بالسلامه ..
فاطمه ويوسف: تسلم ..
مشوا ماسكين ايدين بعض بحنان .. فارس كان واقف يراقبهم ومبتسم .. طلع فارس من المطار وحامل همه ورا ابتسامته .. ركب الرنج الاسود وتنفس بعمق .. طلع جواله من جيبه وتم يطالعه بحزن ..
فارس: ولا حتى مسج منج يا مناف .. آآآآه يا مناف ..
شغل السياره وحرك من صوب المطار متجه صوب بيت مناف .. وقف عند بداية فريجهم يطالع بيت مناف بحزن .. تم فتره على هالحال .. رن جواله وكان محمد ولد عمه المتصل .. فارس ما كان له مزاج يكلم حد .. بس رد على محمد ..
فارس: هلا ..
محمد: فروس ..
فارس: قولي ..
محمد: طلقتها ..
فارس بطل عيونه متفاجأ بالكلمه اللي سمعها من محمد ..
فارس: شو ؟
محمد: طلقتها ..
فارس: ليش ؟؟
محمد: ما عاد فيني اتحمل اكثر ..
فارس حرك من صوب بيت منافو راح يتمشى فالشوارع وهو يكلم محمد ..
فارس: حمود ليش سويت جي ؟
محمد: والله ما تعيشون اللي اعيشه انا ..
فارس: زين طول بالك معاها شوي ..
محمد: الله يخليك عاد .. لا تقولي اطول بالي معاها .. طولت بالي لابعد الحدود ..
فارس: زين فكر عدل .. وعطها وقت تفكر ..
محمد: توني طالع من المحكمه .. وبيطرشون لها ورقتها ..
فارس: حمود يعني خلاص ما تحل لها انت ؟
محمد: اي نعم .. توصلها ورقتها وتقعد في عدتها ..
فارس: الله يهديك يا حمود ..
محمد: فروس تدري ..
فارس: شو ؟
محمد: الحين احس ان نفسيتي مرتاحه .. هم وانزاح ..
فارس: الحين تقول هالكلام .. بعدين بتتحسف لي ذكرتها ..
محمد: ماعتقد ..
فارس: شو اللي مخليك تتأكد .. ترا الحمامه طارت .. ( كان يقصد فاطمه اخته )
محمد: الله يسهل درب الحمامه ..
فارس تم ساكت ويفكر في محمد وكلامه ..
محمد: فروس ما يستوي اعيش عندك ؟
فارس: ه .. ضحكتني يا حمودي ..
محمد: .. اليوم بجي اغلس عليك ..
فارس: اول شي بأجر لك السرير اللي بتنام عليه .. و باخذ منك تأمين .. والاكل والشرب عليك ..
محمد: صج والله .. بعدين عن اي سرير تتكلم .. كلها الا الكرسي اللي بالصاله بنام فيه .. انت شقتك فيها سرير اصلا ..
فارس: قريب ان شاءالله ..
محمد: ان شاءالله ..
فارس: انت وين ؟
محمد: احوط فالشوارع .. وانت وين ؟
فاس: انا سيم سيم انته ..
محمد وفارس ضحكوا بصوت عالي: ااااااااي ..
فارس: تعالي الشقه وجيب معاك شي ينأكل .. باموت من الجوع ..
محمد: حاضرين طال عمرك ..
فارس: تسلم حبيبي ..
محمد: انا قريب من بيتك .. بمر اخذ لنا اكل وبمرك .. لا تتأخر ..
فارس: انا بعيد شوي عن البيت .. تعرف وين مكان المفتاح صح ..
محمد: زين عيل خذ راحتك وانا باسبقك على البيت ..
فارس: ما تقصر بن عمي ..
محمد: حاضرين ..
فارس: سلام ..
محمد: سلام ..
سكروا من بعض .. محمد راح خذ لهم غدا .. وراح الشقه .. فارس كان يتمشى بهدوء فالشوارع لين وصل الشقه اول مادخل لقى محمد فالمطبخ يجهز الغدا .. تم يطالعه وهو مبتسم ..
فارس " فديتك حمودي .. والله ماعرف شو بسوي بدونك " ..
فارس: يسلمو يسلمو ..
محمد التفت مبتسم: الله يسلمني .. بس انا مسوي كل هاي لي انا .. لاتصدق نفسك وتفكر اني مجهز ومرتب عشانك ..
فارس: صج والله ..
محمد: اي صج .. تعال بقولك ..
فارس: قول ..
محمد: قرب شوي هني ..
فارس مشى كم خطوه صوب محمد ..
فارس: هلا ..
محمد: خذ يلا جهز الطاوله واغرف لنا الغدا فالصحون ..
فارس: لا والله ..
محمد: اي .. انا اكبر منك وانت لازم تخدمني ..
فارس: احلف انت بس ..
محمد: اصغر القوم خادمهم .. وانا وانت نشكل قوم لان عددنا تعدى 1 .. ولخيبة حظك طلعت الاصغر .. يعني لازم تخدمني .. زين خلصنا بلا هذره زايده ورتب لنا السفره .. جوعان وابي اتغدى .. عالعموم انا بروح اتابع لي فلم عالماشي لين تخلص انت .. ولا تنسى تناديني اول ما تخلص ..
فارس رفع حاجب: هممممم .. زين طال عمرك .. تفضل تابع لك فالم عالماشي .. ولما اخلص بناديك ..
محمد: احم .. عدل الكلام الحين ..
فارس " اصبر علي يا حمود " ..
طلع محمد من المطبخ وراح الصاله .. شغل التلفزيون .. فارس جهز غداه وتم ياكل بروحه .. محمد فالصاله حس ان فارس طول .. قام من مكانه وراح المطبخ ولقى فارس ياكل بكل هدوء ..
محمد: احلف انت بس ..
فارس مات من الضحك على محمد ..
فارس: هاااااااي .. هاي اخرة اللي يتأمر وايد .. تستاهل ما جاك ..
محمد: صج والله ..
سحب الكرسي وقعد .. غرف له وهو معصب على فارس ..
محمد: قوم جيب لي ماي ..
فارس وهو ياكل: والله الثلاجه وراك .. قم جيب لك ..
محمد: فروس .. خل النفس طيبه عليك ..
فارس: زين زين .. كسرت خاطري ..
فتح الثلاجه وطلع الماي ..
فارس: حمودي في لبن تبي ؟
محمد: اوووه .. احلى واحلى .. هات خل نشرب ..
فارس: حاضرين طال عمرك ..
محمد: غصبن عنك ..
فارس: ..
محمد وفارس تغدوا وقيلوا لهم ساعه لين أذن العصر .. قعدوا مع الاذان و نزلوا المسيد يصلون ..
فاطمه ويوسف وصلوا وجهتهم سالمين .. فاطمه كانت منبهره بروعة المكان .. كانوا يتمشون عند البحر وشابكين ايدينهم ببعض ..
فاطمه: بصراحه المكان روعه يا يوسف .. ما توقعته جي ..
يوسف: وجودج في المكان خلاه بهالروعه ..
فاطمه مستحيه: وليش مو وجودك انت ..؟
يوسف: لا انتي غير وانا غير ..
فاطمه بدلع: شلون يعني ؟
يوسف: انتي وين ما تروحين تحلين المكان .. بس انا لما اكون معاج اكون احلى واحلى ..
فاطمه: فديت قلبك يا يوسف ..
يوسف ضغط على ايدينها: الله لا يحرمني منج .. ودي اشيلج واركض بج على طول السيف واصرخ بأعلى صوتي واقول للناس اني احب زوجتي حبيبة قلبي فطومتي ..
فاطمه: فديت روحك ..
يوسف: حبيبتي ..
فاطمه: عمري انته ..
يوسف مبتسم: رتبي الاغراض بكره بنروح جزيره ثانيه ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله فديتك .. يعني في احلى من هاذي ؟
يوسف: بعدج ما شفتي شي ..
فاطمه: ماشاءالله ..
تموا يتمشون لين وصلوا مكان على السيف فيه صخور كبيره ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:42

فاطمه: خل نقعد شوي ..
يوسف: ان شاءالله ولا يهمج ..
فاطمه قعدت جنب يوسف مسكت يده والتفت عليه مبتسمه ..
فاطمه مبتسمه: يوسف ..
يوسف: عيونه ..
فاطمه: أحــبــك ..
يوسف ضغط على يدها: وانا اموت فيج ..
فاطمه حطت راسها على كتف يوسف ومسكت يده .. تموا يتأملون روعة الغيوم وجمال البحر .. بعد هالقعده الرومنسيه رجعوا للفندق وقضوا لليلتهم هناك .. اليوم اللي بعده ركبوا يخت كبير وفخم .. خذهم للجزيره الثانيه ..
يوسف وفاطمه كانوا قاعدين صوب المسبح ويسولفون ..
فاطمه: بصراحه روعه هاليخت ..
يوسف: بصراحه حلو ومريح .. بس تدرين لما كنا فالمكسيك ركبنا يخت عجيب .. طبعا كان اصغر لانه شخصي تقريبا .. بس كل اللي يخطر وما يخطر في بالج موجود فيه ..
فاطمه: وااااو ..
يوسف: رحلتة المكسيك ما انساها .. صج تونست فيها مع الشباب ..
فاطمه طالعة يوسف: تفكر تكررها ؟
يوسف: والله اذا عزموا الشباب ليش لأ ..
فاطمه: فديت روحك .. ان شاءالله دوم اشوفك مستانس حبيبي ..
يوسف: قربج يسوى عندي كل هالدنيا وما فيها ..
فاطمه انحرجت: فديت روحك يا يوسف ..
طالعها يوسف مبتسم: حبيبتي قومي نتمشى شوي ..
فاطمه: يلا حبيبي ..
قاموا من مكانهم وراحوا يتمشون حول اليخت .. فاطمه ويوسف قضوا احلى ايامهم يتنقلون من جزيره لجزيره .. فاطمه كانت وايد فرحانه بالمكان وبقرب يوسف .. ويوسف كان وايد فرحان لان فاطمه حلاله وهو حلالها .. انقضت ايامهم بوناسه وفرح ورومنسيه ..


هلي لا تحرموني منه ..
هلي لا تبعدوني عنه ..
مثل ما هو قطعه مني .. انا تراني قطعه منه ..
احبه .. اموت انا اذوب انا ادوخ انا والله وميت فيه ..
احبه .. وعقلي وقلبي وروحي يا علني ما بكيه ..
هلي لا تحرموني منه ..
هلي الله يسامحكم .. اذا ما كان عاجبكم
هلي تكفون طالبكم .. احس بشوفه الجنه ..
هلي لا تحرموني منه ..
هلي تكفون خلوني .. معاه ولا تلوموني ..
هلي ماريد انا غيره .. ولا يغني احد عنه ..
فارس ومناف حبايب انجرحوا من بعض .. فارس جرح مناف من غير ما يقصد ومناف جرحته من غير ما تقصد .. فارس قاعد في الشقه بروحه ويطالع التلفون .. مناف قاعده بروحها في غرفتها واطلع التلفون .. مسحت دموعها وقامت من سريرها وقفت جدام المرايه وتمت تتأمل ويها اللي بدت عليه علامات التعب ..
مناف " وحشتني يا فارس .. خاطري اسمع صوتك .. خاطري اشوفك " ..
طالعت دموعها اللي ملت عيونها ونزلت على خدودها .. غطت ويها بيدينها الناعمات وصاحت بقهر ..
فارس وقف عند المرايه وشاف شكله .. شعره مبعثر ولحيته مو مرتبه .. السواد تحت عيونه بدى واضح ..
فارس " وحشتيني يا مناف .. خاطري اسمع صوتج .. خاطري اشوفج "
طالع نفسه بكل حزن .. غطى وي بيدينه وخذ نفس عميق .. رجع مكانه فالصاله وتم يطالع التلفون .. تكى براسه على وراه وغمض عيونه .. رن جواله وكان محمد ولد عمه المتصل ..
فارس: هلا ..
محمد: فروسي ..
فارس ابتسم: حمودي ..
محمد: وينك ؟
فارس: وين بكون يعني .. في بيتي ..
محمد: تجينا القهوه .؟
فارس: لا ماعتقد ..
محمد: ليش ؟
فارس: مالي خاطر اطلع ..
محمد: تعال غير جو .. بسك كآبه ياخي ..
فارس: حمود الحين بنكمل شهر وماتصلت لي .. واتصل لها وتلفونها مبند ..
محمد " الله يعينك يا فارس ": زين تعال القهوه فرفش شوي ..
فارس: لا مب جاي ..
محمد: على راحتك .. يلا سلام ..
فارس: سلام ..
سكر من ولد عمه وهو يفكر في مناف .. رن جواله وشاف الشاشه وكان فيصل المتصل .. استغرب من اتصال فيصل .. حس بالتوتر ورد ..
فارس: هلا فيصل ..
فيصل بخوف: فارس الحقني ..
فارس قام من مكانه: شو فيكم ؟
فيصل: اختي طايحه على الارض وماتتحرك ..
فارس"مناف!!": ها .. شو فيها ؟
فيصل: مادري .. اخاف تكون ماتت ..
فارس: الحين جايكم ..
فيصل: بسرعه الله يخليك ..
فارس: زين زين ..
فارس حس انه حلمان .. قام من مكانه وبسرعه ركب السياره وطار صوب بيت مناف .. كان يسوق بسرعه جنونيه من خوفه على مناف .. وصل بيتهم و شاف عبدالله واقف عند الباب ويصيح بخوف .. فارس كان ميت من الخوف على مناف .. وعبدالله شكله يكسر الخاطر وهو يصيح ويمسح دموعه .. اول ما شاف سيارة فارس ركض صوبها فارس نزل من السياره وحض عبدالله اللي ارتمى في احضانه يرجف ويصيح ..
عبدالله: مناف ما تتحرك ..
فارس: ان شاءالله ما عليها شر فديتك ..
عبدالله حضن فارس ولا تركه .. فارس اتصل بفيصل اللي ركض برا عند فارس ..
فيصل: اختي في غرفتها وامي عندها .. طايحه على الارض ولا تتحرك ..
فارس: سو لي درب بدخل ..
فيصل ركض بسرعه عند امه اللي كانت منهاره جنب بنتها ..
فيصل: يمه فارس بيدخل ..
ام مناف: باغطي اختك خله يدخل ..
طلع فيصل عند الباب ونادا فارس ..
فيصل: تعال بسرعه فارس ..
فارس دخل بيت مناف ولحق فيصل لين غرفة مناف .. كان شايل عبدالله ويمشي بسرعه .. وصل غرفة مناف وشاف مناف ممده على الارض و مغطيه بالعبايه .. نزل عبدالله وقرب من ام مناف ..
فارس: شفيها يمه ؟
ام مناف: مادري شفيها صار لها كم اسبوع لا تاكل ولا تشرب شي .. كله بروحها وزعلانه ..
فارس: زين شليها انتي وفيصل خل نوديها السياره ..
ام مناف: ان شاءالله ..
فارس: فيصل .. ساعد امك يلا بقرب السياره اكثر عند الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
فارس مسك يد عبدالله وراح صوب السياره قربها عند الباب وانتظر فيصل و ام مناف .. اول ما قربوا ساعدهم يحطونها على الكرسي .. فارس كان قلبه يتقطع على مناف ..
فارس: غطوها عدل ..
ام مناف وسط دموعها: ان شاءالله ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:45

فارس كان حاط عبدالله في حضه .. وفيصل قاعد جنبه .. وام مناف تعابل بنتها فالسيت اللي ورا .. فارس طار على المستشفى .. اول ما وصل ركض هو وفيصل عند الاستقبال .. الممرضات ركضوا صوب السياره بالسرير .. نزلوا مناف اللي كان مغمى عليها .. حطوها على السرير وركضوا فيها لين غرفة الكشف .. ام مناف راحت مع الممرضات وفارس وعبدالله وفيصل كانوا ينتظرون .. فيصل كان ميت من الخوف .. ويفكر في اخته خايف ن مصيرها يكون مصير نايف .. لانه عاش موت نايف بتفاصيله .. فارس كان يشوف الخوف الواضح على فيصل .. اما عبدالله كان يرجف مثل الطير .. يصيح شوي ويسكت شوي ..
عبدالله: فارس ..
فارس: نعم ..
عبدالله: مناف بتروح عند الله مثل نايف ؟
فارس تسارعت دقات قلبه: ان شاءالله ما عليها شر .. الحين الدكتوره بتطمنا عليها ..
فيصل واقف يطالع الدريشه ويفكر بصمت .. فارس كان يراقبه بحزن ..
في غرفة الكشف تبين ان مناف هبوط وجسمها فقد نشاطه لانها ما تاكل ولا تشرب .. ام مناف كانت تصيح بحزن على بنتها والحاله اللي وصلت لها .. طمنتها الدكتوره على مناف وطلعت معاها عند الشباب تطمنهم هم بعد .. الدكتوره مشت مع منافعند الشباب وكلمت فارس ..
الدكتوره: زوجتك ما عليها شر ..
ام مناف وفارس تموا يطالعون بعض ..
فارس: شلون حالتها الحين ؟
الدكتوره: عطنها ابره تهديها .. وحطين لها المغذي .. بس لازم تلزم زوجتك انا تاكل .. جسمها فقد نشاطه من قلة الاكل ..
الدكتوره: انت مزعل المدام ؟
فارس ارتبك: ها ..
ام مناف انقذت الموقف: بنتي دلوعه شوي .. وخايفه على رشاقتها ..
الدكتوره: بس طريقتها غلط ..
ام مناف: راسها يابس ولا تسمع الكلام ..
الدكتوره: زوجها ان شاءالله بيقنعها .. لازم تراقبها وتراقب اكلها ..
فارس: ان شاءالله ..
فيصل كان يطالع فارس ولاحظ ارتباكه .. عبدالله كان يتخل لو فارس صج زوج اخته مناف .. ام مناف كانت تشوف بوفارس في فارس ..
ام مناف " وايد يشبه محمد " ..
الدكتوره كتبت لفارس وصفة ادويه لمناف .. فارس خذها وراح الصديدليه وكان عبدالله معاه .. بعد ماخذ الادويه رجع الاستراحه عند ام مناف وفيصل ..
فارس: يمه هاي الادويه حقها .. خليها تاخذها بانتظام ..
ام مناف: ان شاءالله .. جزاك الله خير يا فارس .. والله بدونك كنا بنضيع ..
فارس: انا ولدج يا يمه .. واللي تامرين فيه انا حاضر لج ..
ام مناف: ما قصرت يا ولد الاجاويد ..
فارس: انا بطالع شوي برا وبرجع .. مب متأخر عليكم ..
ام مناف: الله يحفظك ..
فارس: سلام ..
فارس راح صوب غرفة الدكتوره .. طق الباب ودخل عليها .. الدكتوره استقلبت فارس بابتسامه حلوه ..
الدكتوره: تفضل حياك ..
فارس: جزاج الله خير ..
الدكتوره: شلون خليتها تسوي بنفسها جي ؟
فارس باحراج: قالت لج امها ان راس يابس وعنيده وايد هي ..
الدكتوره: تراها اموره وحرام اللي تسويه بنفسها .. لو ستمرت بهالشي تراها بتضر نفسها اكثر .. لازم تكلمها
فارس: ان شاءالله ولا يهمج .. زين ممكن اشوفها ؟
الدكتوره: اي اكيد .. الحين بتصل بالممرضه توديك غرفتها ..
فارس: هي قاعده ؟
الدكتوره: من التعب تقعد شوي وترجع تنام ..
فارس " فديتها ": زين انتوا بتخلونها عندكم فالمستشفى ؟
الدكتوره: اليوم لازم اتم عندنا عشان نراقب حالتها .. وبأذن الله بكره بنطلعها الظهر ..
فارس: ان شاءالله ..
دخلت الممرضه تنتظر فارس .. فارس سلم على الدكتوره وشكرها وراح ورا الممرضه غرفة مناف .. كان يمشي بسرعه ويسابق الممرضه لين غرفة مناف .. الممرضه كانت تشوف فارس وتضحك عليها .. وصلوا الغرفه وفارس طاير وهو يمشي وراح سيده .. الممرضه نادته ..
الممرضه: لو سمحت الغرفه هني ..
فارس رجع صوبها وكان منحرج من نفسه ..
فارس: مشكوره اختي ..
الممرضه: تستاهل سلامتها ..
فارس: الله يسلمج ..
دخل الغرفه وشاف مناف والابره في يدها .. سكر الباب وقرب منها .. تم يتأمل ملامحها البريئه .. قعد على الكرسي ومسك يد مناف .. قربها من شفته وباسها برقه .. قرب منها وهمس في اذنها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف سمعت صوت فارس في اعماقها وكانت تفكر انها تحلم .. كانت تتأوه من الالم والتعب ..
مناف: همممم ..
فارس بهمس: حياته وروحه انتي ..
مناف فتحت عيونها بتعب وشافت ويه فارس بس ما كانت قادره تميزه من التعب .. بطلت عيونها عدل وشافت فارس يطالعها ومبتسم .. مناف حاولت انها تتكلم .. فارس حط يده على شفايفها ..
فارس: لا تقولين شي حياتي ..
مناف: همممم ..
فارس: عمري انتي .. ليش سويتي بنفسج جي حبيبتي ؟ امج واخوانج خايفين عليج .. وانا ميت من الخوف عليج ذبحتيني يا مناف ذبحتيني ..
مناف تمت اطالع فارس ودموعها نزلت على المخده .. فارس مسح دموعها بيده ..
فارس: لا تسوين فيني جي .. انتي مني .. انتي مني .. اللي سويتيه جرحني وذبحني .. انا انتهيت يا مناف .. لا تحرميني حبج .. لا تحرميني صوتج .. لاتحرميني شوفتج ..
مناف: احبك ..
فارس عض شفته: فديت حبج انتي .. ابتسم لها وضغط على يدها بقوه ..
مناف: وين امي واخواني ؟
فارس: برا .. الحين انا بطلع وبخليهم يجون عندج ..
مناف ابتسمت لفارس بحنان .. فارس ابتسم لها بعذوبه .. طلع من الغرفه وراح صوب الاستراحه .. نادا على فيصل ..
فارس: فيصل ..
فيصل: نعم ..
فارس: انا رحت عند الدكتوره وقلت لها انكم تبونتشوفون اختكم .. وقالت تقدرون تشوفونها ..
فيصل مبتسم: والله ..
فارس ابتسم له: اي فديتك .. روح بلغ امك عشان تروحون لها .. انا بروح الحلاق وبرجع لكم ..
فيصل: انا بعد ابي اروح الحلاق .. انتظرنا شوي ..
فارس مبتسم: ان شاءالله ..
فيصل راح عند امه وقالها كلام فارس .. ام مناف استانست وراحوا كلهم غرفة مناف .. دخلوا عليها وكانوا مبسوطين .. مناف اول ما شافتهم استانست .. ام مناف حضنتها وتموا يصيحون ..
ام مناف: ليش تسوين بنفسج جي يمه ؟
مناف صدت عن امها وكانت منحرجه منها ..
ام مناف: وش في خاطرج يمه قولي لي ..
مناف: مافي خاطري شي ..
ام مناف: فديت قلبج يا بنتي .. ترا مالنا غيرج .. خوفتينا عليج ..
مناف: انا آسفه يمه .. والله ما كررها ..
عبدالله: الحمدلله ان الله ما خلاج تروحين مع نايف ..
مناف طالعت عبدالله بحنان وحضنته ..
فيصل قرب منها وباسها: الحمدلله على السلامه مناف ..
مناف: الله يسلمكم .. والله احبكم وايد ..
حضنت عبدالله وفيصل وباستهم .. ام مناف كانت قاعده على السرير وتشوف حب عيالها لبعض .. كانت مبسوطه عليم وايد ..
فيصل: الحين انتي احسن ؟
مناف مبتسمه: يوم شفتكم صرت احسن .. فديتكم والله ..
عبدالله بوناسه: مناف صج فارس بيستوي ريلج ؟
الكل طالع عبدالله باستغراب ..
مناف: ها ؟ من ؟
ام مناف: عبود بسك لا تسولف مع اختك وايد .. خلها ترتاح ..
مناف وفيصل طالعوا بعض ..
مناف: يمه متى باطلع من هني؟
ام مناف: اذا تحسنت حالتج ان شاءالله بكره .. بس لا عاد تسوين في نفسج جي مره ثانيه يمه ..
مناف: ان شاءالله ..
فيصل: يمه انتي قعدي مع مناف انا وعبود بنروح الحلاق مع فارس ..
ام مناف: شوله تروحون معاه ؟
فيصل: ابي احلق ..
عبدالله بوناسه: وانا بعد ..
ام مناف: زين لا تلعوزون الريال ..
عبدالله طب من السرير: ان شاءالله ..
فيصل باس مناف: بنرجع زين ..
مناف حضنته: انتظركم فديتكم .. وين عبود ؟
فيصل: .. عبود المينون طلع عند الريال ..
الكل ضحك على برأة عبدالله .. فيصل طلع ولقى عبدالله متعلق برقبة فارس ويضحك ..
فارس: تطمنتوا على اختكم ؟
فيصل مبتسم: اي الحمدلله ..
عبدالله: كانت تضحك معانا .. حتى قلت لها الحمدلله ان الله ماخذج مع نايف اخوي ..
فارس وفيصل طالعوا بعض بتوتر ..
فيصل: ان شاءالله تقوم بالسلامه وترجع معاكم البيت بكره ..
عبدالله رفع ايدينه فوق: ان شاءالله يارب ..
فارس حضنه بقوه وباسه على جبهته ..
فارس: يلا نروح الحلاق ..
فيصل وعبدالله: يلا ..
طلعوا الثلاثه من المستشفى متجهين للحلاق مع فارس .. فارس حس ان روحه ردت له بعد ما تطمن على مناف وشافها .. دخلوا الحلاق ثلاثتهم وحلقوا نفس الشي .. طلعوا يتمشون فالسياره شوي ..
عبدالله قرب من فارس: فارس ..
فارس مبتسم: هلا ..
عبدالله: انت بتصير ريل مناف اختي ؟
فارس التفت على عبدالله .. فيصل هز راسه وكلم عبدالله ..
فيصل: عبود اسكت ..
عبدالله: مابي اسكت .. وابي فارس يرد علي ..
فيصل: عبود عيب والله بعلم امي عليك ..
فارس: ان شاءالله بكون ريل اختك ..
فيصل وعبدالله طالعوا بعض وابتسموا بوناسه ..
فارس " ان شاءالله بكون ريل مناف .. وقريب ان شاءالله " ..
عبدالله بوناسه: يااااي ..
فارس ضحك على عبدالله .. مروا خذوا اكل لمناف وراحوا المستشفى .. دخلوا وكان عبدالله مستانس وراح يركض لين الغرفه ..
عبدالله: هااااااي .. انا هني ..
مناف مبتسمه: فديت قلبك والله ..
ام مناف: فديت نورك و الله ..
عبدالله ركض وحضن امه بقوه .. باسها على راسها وتم قاعد في حضنها ..
مناف مبتسمه: شهالزين عبود ..
ام مناف مسحت على راس ولدها: اي والله شهالزين ..
عبدالله مبتسم: بس مناف تحلق احلى بعد ..
ام مناف ومناف ضحكوا على برأة عبدالله .. دخل فيصل وفي يده الاكل .. حط الاكل على الطاوله وراح باس امه ..
ام مناف: نعيما ..
فيصل مبتسم: الله ينعم عليج ..
مناف: شهالزين فصول ..
فيصل: .. والله انتي تحلقين احلى بعد ..
ام مناف: مب متعودين على يد الحلاق ..
مناف: ..
فيصل: زين يلا اكلي مناف ..
مناف " فديتك يا فارس " ..
عبدالله: جبنا لج شوربه حلوه .. وجبنا لج دياي مشوي حلو .. انا بعد ابي اكل ..
ام مناف: عيوني لك انته .. فيصل يبه تعال ساعدني ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف وفيصل رتبوا الاكل وقربوا الطاوله عند مناف .. تجمعوا كلهم وكلوا بهدوء .. مناف كانت تاكل وتحس بألم لان لها فتره ما كانت تاكل عدل .. فكانت تاكل شوي شوي .. عبدالله كان ياكل وهو مبسوط ..
فارس كان في الاستراحه ويفكر في مناف .. طلع جواله من جيبه واتصل بمحمد ولد عمه ..
محمد: اكيد غيرت رايك وبتجي القهوه ..
فارس: ه .. لا ما غيرت رايي ..
محمد: افااا ..
فارس:
محمد لاحظ ان نفسية فارس متغيره .. والوناسه باينه عليه ..
فارس: حمود بقولك ..
محمد: قول يا قلبي انته ..
فارس: بعد عمري وقلبي وطوايفي انته ..
محمد: فروس هات من الآخر ..
محمد وفارس: ..
فارس: انا فالمستشفى معاها ..
محمد عقد حواجبه: فالمستشفى .. و معاها ؟؟ عسى ماشر ؟
فارس: اتصلي اخوها وقالي انها طايحه فالبيت ولا تتحرك .. انا على طول حركت صوبهم وجبناها هني .. تدري من بعد ذيك السالفه نفسيتها وايد تعبت .. وتقولي امها انها ما كانت تاكل ودوم قاعده بروحها .. عورت قلبي يا حمود




يتبع ..
_____________

&حوراء& 11-07-2007 08:45

محمد: سلامات والله ما تشوف شر ..
فارس: دارت فيني الدنيا يوم وصلت بيتهم وشفتها ممده على الارض ..
محمد: دخلت بيتهم ؟
فارس: اي والله .. امها واخوها شلوها لين السياره مساكين .. تدري ما قدرت اقربها اكثر .. وطرت فيها لين المستشفى هني .. بس الحمدلله ربك ستر .. لو تشوف حالة امها واخوانها والله يقطعون القلب ..
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين هي شلونها ؟
فاس: والله طايحه على الفراش وحاطين لها المغذي .. امها واخوانها عندها الحين ..
محمد: الحمدلله .. من متى هالكلام ؟
فارس: شفت لما اتصلت لي عشان نروح القهوه ؟
محمد: اي ..
فارس: بعدك اتصالك على طول جاني اتصال فيصل ..
محمد: تستاهل سلامتها فروس ..
فارس مبتسم: الله يسلمك حمودي ..
محمد: متى بتطلع من المستشفى ؟
فارس: تقول الدكتوره بكره ان شاءالله ..
محمد: ان شاءالله ..
فارس: بقولك حمود ..
محمد: هلا فديتك ..
فارس: تخيل لما دخلوها غرفة الكشف وشيكوا عليها .. طلعت لنا الدكتوره مع امها يطمنونا .. قول شو تقولي الدكتوره عنها ..
محمد: شو ؟
فارس: كل شوي قالت لي زوجتك و زوجتك ..
محمد: احلف ..
فارس: والله العظيم .. وامها واخوانها يطالعوني .. وانا منحرج ..
محمد: تدري اني تفائلت يا فروس ..
فارس: حتى انا ..
محمد: الله يكتبكم من نصيب بعض ان شاءالله ..
فارس: آمين ..
محمد: اجيك المستشفى ؟
فارس: يا ليت حمودي ..
محمد: زين خل اخلص عشاي وبجيك ..
فارس: جزاك الله خير ..
محمد: حاضرين لك حبيب قلبي ..
فارس: احم احم .. عاد ماقدر على هالكلام والله ..
محمد: لاتصدق نفسك وايد ..
محمد وفارس: ..
في غرفة مناف بعد ما تعشوا ام مناف رتبت الغرفه وقعدت على الكرسي جنب بنتها .. عبدالله كان قاعد على السرير ويسولف مع مناف .. اما فيصل طلع عند فارس فالاستراحه .. ام مناف كانت تفكر في فارس وملامحه ..
ام مناف " انا متأكده ان فارس له علاقه بمحمد .. وايد يشب .. وربي كأني اشوف محمد .. الله يرحم ذيك الايام .. لو اني ما انفصلت عن محمد هل بتكون عندي مناف و عبود وفيصل ونايف ؟ ولا بيكونون عيالي اكثر .. هل بيعيش نفس الحين ولا احسن .. بس ابو مناف ماقصر على حياته .. الحمدلله على كل حال " .. تمت ام مناف تفكر في محمد طليقها اللي هو بوفارس الحين .. وكانت تتذكر ايام خطوبتهم .. تذكرت ابو مناف وصاحت .. لانها حبته وايد .. وكانت عايشه معاه على الحلوه والمره .. بس رب العالمين خذ امانته وتركها للزمن ..
فارس وفيصل كانوا فالاستراحه يسولفون لين وصل محمد عندهم .. فيصل سلم على محمد وقعدوا كلهم مع بعض
محمد: الحمدلله على سلامة الاهل يا فيصل ..
فيصل مبتسم: الله يسلمك .. جزاك الله خير ..
محمد: ما عليكم شر ان شاءالله ..
فيصل: انشاءالله ..
تموا الشباب يسولفون فالاستراحه .. في غرفة مناف عبدالله فجأه نزل من سرير مناف وراح قعد في حضن امه ..
عبدالله: يمه ..
ام مناف: ابوي انته ..
عبدالله: متى فارس بيتزوج مناف ؟
ام مناف استغربت: هو ما بيتزوجها يبه .. ليش تقول هالكلام ؟
عبدالله: بلا هو قالنا فالسياره انه بيتزوج مناف ..
مناف توترت وتمت تتنفس بسرعه .. طالعت امها باحراج ونزلت راسها .. ام مناف كانت مستغربه من كلام عبدالله ولدها ..
ام مناف: متى قالك هالكلام ؟ وليش قاله ؟
عبدالله: انا سألته فالسياره .. وهو قالي انه بيتزوج مناف .. وكان مستانس بعد ..
ام مناف " بس احنا وين وهالريال وين ؟ "
ام مناف تغير الموضوع: زين يبه قوم شوف فيصل اخوك خل نروح البيت ونخلي اختك ترتاح ..
عبدالله باس امه: زين يمه ..
طلع عبدالله من الغرفه وترك امه واخته في حيره من كلامه ..
ام مناف: مناف بسألج يمه ..
مناف: قولي يمه ..
ام مناف: لو تقدم لج ولد الاجاويد توافقين عليه ؟
مناف " اكيد بوافق عليه .. ليش انا قادره اعيش من دونه اصلا .. فديت قلبه والله " ..
مناف: هممممم .. مادري يمه ..
ام مناف: ليش تردينه بعد .. ريال وماعليه كلام .. قايم فينا وشايلنا بعيونه .. اخوانج يحبونه ومداريهم ..
مناف سكتت وماردت على امها ..
ام مناف: لي متى بتردين الناس يمه .. الدكتور كان خوش ريال ورديتيه .. عاد مالج حجه على هالريال ..
مناف " فديته هالريال والله .. بس الله يستر من اهله " ..
ام مناف: مناف يمه ردي انا اكلمج ..
مناف: والله ماعرف شاقولج يمه ..
ام مناف: لو الله كتب وتقدم لج فارس .. بزعل لو رديتيه ..
مناف نزلت راسها وتمت تفكر في كلام امها وخايفه من اهل فارس بعد الموقف اللي صار لها معاهم ..
دخل عبدالله و وراه فيصل ..
فيصل: نعم يمه ..
ام مناف: يبه شوف لنا تاكسي يرجعنا البيت .. تأخر الوقت وانتوا بكره عندكم مدارس .. وخلوا اختكم ترتاح وبنمر عليها بكره ان شاءالله ..
فيصل: ان شاءالله يمه .. التفت على عبدالله .. عبود تجي معاي .؟
عبدالله: اي ..
مسكوا ايدين بعض وطلعوا من الغرفه رايحين عند الباب عشان يشوفون لهم تاكسي .. مروا على الاستراحه اللي فيها محمد وفارس .. ناداهم فارس ..
فارس: عبود .. فيصل ..
فيصل التفت مبتسم: هلا ..
فارس: وين رايحين ؟
فيصل: بنشوف لنا تاكسي عشان نرجع البيت ..
فارس تنرفز من كلام فيصل .. قام من مكانه وراح صوب فيصل ..
فارس: وانا ليش موجود هني .. عشان انتوا ترجعون بتاكسي ..
فيصل باحراج: امي قالت لي ..
فارس: تعال معاي عند الغرفه وناد امك ابي اكلمها ..
فيصل: ان شاءالله ..
عبدالله: انا بروح عند محمد ..
فيصل: زين ..
محمد استقبل عبدالله بابتسامة فرح وترحيب .. قعدوا مع بعض ويتعبثون فالتلفون ومحمد كان يوري عبدالله شغلات تضحك فالتلفون .. وعبدالله ميت من الضحك ومحمد مستانس على ضحكته ..
فارس وفيصل راحوا صوب الغرفه وفيصل نادا على امه عشان يكلمها فارس .. طلعت ام مناف عند باب الغرفه تكلم فارس ..
فارس: يمه انا بوصلكم ليش تطلبون تاكسي ..
ام مناف: يبه مانبي نكلف عليك ..
فارس: زعلتيني بهالكلام والله .. بس والله ماتركبون مع اي غريب دام انا موجود ..
ام مناف انحرجت من كلام فارس وحست بالذنب ..
ام مناف: السموحه منك يا ولد الاجاويد .. ما يصير خاطرك الا طيب ..
فارس: وقت ما تبون ترجعون انا جاهز خلي فيصل ولا عبود يكلموني وانا بانتظركم عند الباب ..
ام مناف: جزاك الله خير يبه ..
فارس: انا تحت امرج يمه ..
ام مناف: زين نبي نروح الحين الله لا يهينك ..
فارس: من عيوني .. الحين اجيب السياره عند الباب وانتظركم ..
ام مناف: ان شاءالله يبه ..
ام مناف رجعت الغرفه عند بنتها .. وفيصل وفارس رجعوا عند محمد وعبدالله .. ام مناف سلمت على بنتها وتطمنت عليها ..
ام مناف: يمه لو بغيتي شي اتصلي حق فيصل .. ان شاءالله ما عليج شر ..
مناف حضنت امها وصاحت: يمه ليش تخلوني بروحي .. ناموا كلكم عندي ..
ام مناف: فديت دموعج .. بكره بيرخصونج ان شاءالله وانا بجيج من الصبح بعد ما يروحون اخوانج مدارسهم ..
مناف وسط دموعها: ان شاءالله .. عاد لا تتأخرين يمه ..
ام مناف تمسح دموع بنتها: من عيوني فديتج .. بسج صياح حبيبتي ..
مناف: ان شاءالله ..
ام ناف: شتبين اجيب لج من البيت ؟
مناف: ابي ملابس جديده .. وجيبي جوالي بعد يمه .. وابي عبايتي ..
ام مناف: ان شاءالله .. ما نسيتي شي بعد ؟
مناف: لا يمه ..
ام مناف: ارتاحي ولا تتحركين .. ولو بغيتي شي نادي على الممرضات .. ما عليج شر الغاليه ..
مناف: ان شاءالله يمه ..
مناف حضنت امها بقوه وباستها .. ام مناف مسحت على راس بنتها وباستها على جبهتها .. عدلت عبايتها وطلعت من الغرفه .. مناف كانت حاسه بالوحده وتمت تصيح .. ام مناف مرت على الاستراحه اللي فيها الشباب ونادت على عبدالله اللي كان مندمج مع محمد وميت من الضحك .. راح لها عبدالله وفيصل كان فالسياره مع فارس .. ام مناف ركبت السياره مع فارس .. ام مناف كان فيها فضول .. وسألت فارس عن اسمه ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:46

ام مناف: فارس يبه بسألك ..
فارس: آمريني ..
ام مناف: ما يآمر عليك العدو .. بس من ابوك ؟
فارس: طال عمرج انا فارس بن محمد بن سلطان ..
ام مناف " انا كنت متأكده ": والنعم يبه .. ولد اجاويد ..
فارس مبتسم: ما عليكم زود ..
ام مناف " يالله الدنيا دواره .. فارس طلع ولد محمد .. آآه " ..
تكت براسهاعلى ورا وتمت تفكر وتفكر في فارس .. وصلوا البيت بسلام .. نزلهم فارس وام مناف شكرته ..
ام مناف: جزاك الله خير يبه ..
فارس: امرج بكره الصبح اخذج المستشفى ..
ام مناف: والله مابي اكلف عليك ..
فارس: يمه والله تزعليني بكلامج ..
ام مناف: الله تشوفه يبه ..
فارس: الساعه كم امرج ؟
ام مناف: تعالي الساعه 7 ونص ..
فارس: من عيوني يمه ..
ام مناف: تحمل بنفسك فالطريق ..
فارس: ان شاءالله ..
دخلت ام مناف وعيالها البيت اللي خلا من مناف .. كانوا مفتقدين وجودها ..
فارس رجع المستشفى محمد كان ينتظره ..
محمد: جزاك الله خير يا فروس ..
فارس ابتسم: والله ودي اسوي لهم اكثر ..
محمد: كفيت و وفيت فديتك ..
فارس: الله يقدرني ان شاءالله ..
محمد: زين انت بتم عندها ؟
فارس: اي ..
محمد: ليكون بتروح عندها ..
فارس: بمر عليها اتطمن وبتم هني فالاستراحه ..
محمد: اي جي انت تمام ..
فارس رفع حاجب: صج والله .. شو شايفني يعني ..
محمد: صايع ضايع ..
فارس: لا والله ..
محمد وفارس: ه ...
فارس: ما قصرت حمودي جزاك الله خير ..
محمد: ولو .. انا حاضر لك يا فروس اي وقت .. تعرف غلاك عندي ..
فارس: والله بدونك ما كنت بصرف نفسي يا حمودي .. لولاك كان انا ضايع الحين ..
محمد حط يده على كتف فارس: الله لا يغير علينا ..
فارس: آمين ..
محمد: يلا عيل استأذن انا ..
فارس: الله وياك الغالي ..
محمد: زين بقولك ..
فارس: هلا ..
محمد: عاد لا تمصخها وتبلط عندها .. تطمن واطلع عنها ..
فارس: ه ..
محمد: لا تضحك .. ترا بشيك عليك انا ..
محمد وفارس ضحكوا وسلموا على بعض .. محمد اتجه لبيتهم .. وفارس راح صوب غرفة مناف .. طق الباب ودخل عليها .. مناف عدلت شيلتها واعتدلت في قعدتها .. فارس مشى صوب السرير وعيونه عليها .. مناف كانت ميته من الخجل ومنزله راسها ..
فارس: الحمدلله على السلامه يالغلا ..
مناف: الله يسلمك ..
فارس سحب الكرسي وقربه من السرير .. قعد جنبها وتم يتأمل جمالها بصمت .. مناف وايد توتر من قرب فارس ونظراته لها ..
فارس: لا تعيدينا ..
مناف: شنو اللي ما عيدها ؟
فارس: انت ادرى ..
مناف بدلع: بشنو ادرى ؟
فارس: منافووو لا تستعبطين ..
مناف: شنو منافوو ..
فارس: كيفي ..
مناف: لا مب كيفك ..
فارس يطالعها: اموت في دلعج ..
مناف بلعت ريقها بصعوبه ونزلت راسها من الاحراج والخجل .. فارس ابتسم وتم يطالعها مبسوط على شكلها وهي منحرجه ..
فارس: كلتي ؟
مناف: اي الحمدلله ..
فارس: بالعافيه حبيبتي ..
مناف: الله يعافيك .. ماقصرت ..
فارس: تحت امرج احنا ..
مناف: الساعه كم الحين ؟
فارس طالع ساعته: الحين الساعه 12 ونص ..
مناف: زين ابي انام ..
فارس: يعني تطرديني ؟
مناف بعفويه: لا والله فديتك ما قصد ..
فارس قرب منها: اموت فيج مناف ..
مناف تمت تتنفس بسرعه من التوتر ..
فارس مسك يدها: ارتاحي يا قلبه .. انا بكون موجود في الاستراحه .. لو بغيتي شي اتصلي لي ..
مناف سحبت يدها: بس جوالي مب معاي ..
فارس: قولي حق الممرضه تناديني .. بوصيها وانا طالع ..
مناف: انشاءالله ..
فارس مسك يدها مره ثانيه وبجرأه قربها من شفايفه وباسها بهدوء .. مناف كانت تتنفس بخوف وهي تشوف فارس يبوس يدها .. مسك يدها وضغط عليها بقوه وهو يطالع عيونها ..
فارس: تصبحين على خير يا قلبه ..
مناف: وانت بخير ..
ترك يدها في حضنها وابتسم لها .. مناف ابتسمت له ونزلت راسها .. طلع فارس من الغرفه وراح الاستراحه وهو يفكر في مناف .. اما مناف فكانت تفكر في جرأة فارس وحركاته .. تم فارس في الاستراحه يحرس مناف .. ومناف نامت بهدوء وكانت حاسه بالامان لان فارس قريب منها .. تطمنت ونامت بهدوء وراحه ..
الساعه 6 ونص دخلت الممرضه على مناف وقعدتها من النوم لان الدكتوره بتجيها تشيك عليها وتشوف حالتها ..
اول ما فتحت عيونها شافت باقة ورد على الطاوله .. شافتها وابتسمت .. هالباقه كانت من فارس ..
الممرضه: حليله زوجج كان وايد قلق عليج .. ما نام كلش .. كل شوي جى عند غرفتج يشيك .. ولا يسألنا عنج .. ما حسيتي فيني وانا ادخل عليج امس ؟
مناف: لا والله ما حسيت بشي من التعب .. " فديت قلبه والله "
الممرضه: حليله ريلج والله ..
مناف اكتفت بابتسامه ..
الممرضه الحين بخليج تتريقين على راحتج .. لان الدكتوره بتمر عليج الساعه 7 ونص تقريبا ..
مناف: جزاج الله خير ..
مناف كانت وايد فرحانه باهتمام فارس لها .. كلام الممرضه عن فارس زاد تعلقها فيه وحبها له .. الساعه 7 فارس طلع من المستشفى رايح بيت مناف .. ام مناف كانت تنتظر فارس على احر من الجمر .. اولم ا وصل فارس شاف ام مناف واقفه عند الباب تنتظر .. قرب من باب البيت .. نزل وفتح لها باب السياره اللي ورا خذ الاغراض من يدها وحطها بصندوق السياره.. ركبت ام مناف وفارس سكر الباب .. صبح عليها واتجهوا للمستشفى .. وصلوا الساعه 8 بالضبط .. كانت الدكتوره عند مناف فالغرفه تشيك عليها .. سلمت عليها ام مناف وسألتها عن حالة بنتها
الدكتوره: ما شاءالله عليها احسن اليوم .. وان شاءالله بكتب لها ورقه عشان ترجع البيت الظهر ..
ام مناف: الحمدلله .. جزاج الله الف خير ..
الدكتوره: الله يسلمج يمه .. بكتب لج اجازه يا مناف حق نهاية الاسبوع .. الثلاثاء والاربعاء والخميس بكتبتهم لج اجازه ..
مناف: مشكوره يا دكتوره ..
الدكتوره: بس لا تذبحين نفسج عشان رجيم وغيره .. وانا موصيه زوجج عليج ..
مناف " فديته زوجي والله " ..
ام مناف: يعني اليوم بترجع البيت ؟
الدكتوره: ان شاءالله ..
ام مناف: الحمدلله على كل حال ..
الدكتوره سكرت ملف مناف: ما عليكم شر ان شاءالله .. ولا نبي نشوفج هني مره ثانيه يا مناف ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
الدكتوره طلعت من الغرفه .. مناف حضنت امها بوناسه ..
ام مناف: سمعتي الدكتوره شقالت ..
مناف: ان شاءالله ما عيدها ..
ام مناف كانت جايبه ريوق وشاي وقهوه .. حطت حق بنتها وجهزت لها الاكل على الطاوله ..
ام مناف: خل احط حق الريال ما قصر معانا ..
مناف: جزاج الله خير يمه ..
ام مناف غرفت له من الريوق وصبت له شاي .. طلعت عند باب الغرفه ونادت عليه .. فارس كان واقف عند باب الغرفه ويكلم الدكتوره يسألها عن حالة مناف .. بعد ما راحت الدكتوره عن فارس وطمنته على مناف .. راح صوب ام مناف ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 11-07-2007 08:48

انتظروني غدا اكمل لكم بقيه الجزء الاخير

ثشااااااااااااااو

ائتلاف 11-07-2007 08:55

لاااااااااااا

حنا معك من أول ..

يللا ,، نحاول نتصبر وننتظر

الله يحفظك حبيبتي

صدق الاحساس 11-07-2007 09:00

يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللله فديتج بسرعه وين الباقي
والله تحمست وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايد
حتى صرت اتكلم مثلهم واتصرف زيهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> من جد متاثرة
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لا تطولين عيوني انعمت وانا اقرا نسيت كل شي واندمجت معها كل اشغالي تركتها
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
تحياتي

!! نــوافـ الرياض !! 11-07-2007 10:39

صراحه
0
0
القصه
0
0
حلوه
0
0
مشكوره

cute amy 12-07-2007 03:18

ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
حوراء القصه رائعه بليز كمليها بسرعه

شاعر الأحزان 12-07-2007 09:54

حوراااء ...


والله ثم والله ثم والله ما ادري وشلون اعبر لك عن شكري وتقديري ..


والله موقف القصايد والمشااركااات عشان اقرا هالقصه ..

تكفين اختي لا تطوووولين..


مشكوووره مو مره ولا مرتين مشكوووووووووره ملياااااار على هالقصه الاكثر من رائعه ..


والله عيووني دمعت من اللي اقراااه ..


اتمنى النهااايه تكووون سعيده ..


بس نبيك توعدينا بروووااايه ثانيه ان اعطانا ربي عمر ..


تقبلي شكري وتحياااتي وتقديري ..

اخوووك // شاعر الأحزان ..

&حوراء& 12-07-2007 08:35

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ائتلاف (المشاركة 294031)
لاااااااااااا

حنا معك من أول ..

يللا ,، نحاول نتصبر وننتظر

الله يحفظك حبيبتي


هلا حبيبتي يلا صبرتوا ونلتو

دمتي بود

&حوراء& 12-07-2007 08:39

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدق الاحساس (المشاركة 294070)
يالللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللله فديتج بسرعه وين الباقي
والله تحمست وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايد
حتى صرت اتكلم مثلهم واتصرف زيهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> من جد متاثرة
تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لا تطولين عيوني انعمت وانا اقرا نسيت كل شي واندمجت معها كل اشغالي تركتها
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييز
تحياتي

ه
تصدقين حتى انا لما قريتها تاثرت
كله ولا عيونج فديتج >خخخخخخخخ عايشه جو القصة

دمتي بخير

&حوراء& 12-07-2007 08:44

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــوافـ الرياض (المشاركة 294705)
صراحه
0
0
القصه
0
0
حلوه
0
0
مشكوره


مشكور اخوي على رايك في القصه وزين انها اعجبتكم

&حوراء& 12-07-2007 08:46

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute amy (المشاركة 296456)
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
حوراء القصه رائعه بليز كمليها بسرعه



ان شاء الله بكمل القصه من عيوني

مشكورة خيتو

&حوراء& 12-07-2007 08:54

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان (المشاركة 298430)
حوراااء ...


والله ثم والله ثم والله ما ادري وشلون اعبر لك عن شكري وتقديري ..


والله موقف القصايد والمشااركااات عشان اقرا هالقصه ..

تكفين اختي لا تطوووولين..


مشكوووره مو مره ولا مرتين مشكوووووووووره ملياااااار على هالقصه الاكثر من رائعه ..


والله عيووني دمعت من اللي اقراااه ..


اتمنى النهااايه تكووون سعيده ..


بس نبيك توعدينا بروووااايه ثانيه ان اعطانا ربي عمر ..


تقبلي شكري وتحياااتي وتقديري ..

اخوووك // شاعر الأحزان ..


ان شاء تعجبكم نهايتها

وان شاء الله بعد مانهي القصه يمكن انزلكم قصه اذا ماسافرت

مشكور اخوي على متابعتك للقصه

&حوراء& 12-07-2007 08:58

نجي للموضوع الاهم

والان تاهبو للحظات الا خيره من القصة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


التكمله

فارس: آمريني يمه ..
ام مناف: تعال يبه اكل لك لقمه ..
فارس: جزاج الله خير .. والله جوعان ومن امس ما كلت شي ..
ام مناف: ان شاءالله ابوي ..
دخلت الغرفه وطلعت له الريوق .. خذه منها وراح الاستراحه وتريق بروحه .. اتصل له محمد ولد عمه وهو يتريق
فارس: هلا والله ..
محمد: صباجك حب يا كل الحب ..
فارس: احلى يا رايق ..
محمد: .. انت وين ؟
فارس: فالمستشفى ..
محمد: شو تاكل ؟
فارس: والله ما قصرت امها .. جايبه معاها ريوق وحطت لي منه ..
محمد: عليك بالعافيه ..
فارس: انت وين حمودي ؟
محمد: فالدوام ..
فارس: متى وصلت المكتب ؟
محمد: الساعه 7 ..
فارس: زين تمرني ..
محمد: عيوني لك والله .. رئيس القسم يطلع ويدخل ومحد يكلمه ..
فارس: سلامي عليك يا رئيس القسم انته ..
محمد: ولوو .. كل شي لعيونك يهون ..
فارس: احم احم .. فديتني والله ..
محمد: يا دلع انته ..
فارس: زين باخلص اكلي وبروح ارجع الصينيه ..
محمد: زين انا بعد نص ساعه باطلع لك ..
فارس: سلام حبيبي ..
محمد: سلام ..
سكر فارس من محمد وكمل اكله .. كان ياكل ومستمتع ..
فارس " كل يوم باكل من هالاكل الزين .. اذا الام نفسها حلو فالاكل جي عيل البنت شلون .. آيه عليج يا مناف اموت فيج .. متى نجتمع في بيتنا بس " ..
خلص اكله وخذ الصينيه رجعها الغرفه لهم .. شكر ام مناف على الاكل واستأذن منها .. طلع من المستشفى راح البيت خذ له شور وريح شوي .. انسدح فالصاله وغفى لين الساعه 11 .. أذن الظهر وقام بكل نشاط .. توضأ وراح المسيد صلى وطلع من المسيد راح المستشفى .. ام مناف كانت تنتظر فارس عند الباب .. اول ما شافها خاف ومشى بسرعه ناحيتها .. كانت تناظره والحزن فعيونها ..
فارس: ها يمه .. خير ان شاءالله ..
ام مناف: يبه الساعه 12 بيرخصون بنتي .. ابيك تشوف لي الدكتوره مادري وينها لي ساعه اكلم هالممرضات ولاحد منهم ترد علي .. كلمت هذيك البنت وصرخت في ويهي حسبي الله عليها ..
فارس فار دمه: شووو .. تصرخ عليج ؟ اوريج فيها ..
ام مناف: خلهم عنك يبه .. بس شوف لي الدكتوره الله يرضى عليك ..
فارس تنرفز: باشوف لج الدكتوره وبسنع لج اللي ما تستحي على ويها ..
مشى فارس بسرعه صوب قسم الممرضات وكان معصب .. ام مناف شافته معصب لحقته وحاولت تهديه بس ما لحقت عليه .. فارس وصل عند المكتب صرخ على الممرضات باعلى صوته ..
فارس: انتوا تستهبلون على الناس ..
رئيسة الممرضات تكلمت بعصبيه: انت وين داخل ؟؟ تصرخ وتزف ..
فارس: امي تكلم موظفاتج ولاحد منهم يرد عليها .. ولما كلمتج رفعتي صوتج عليها ..
رئيسة الممرضات: عن من تتكلم انت .. اطلع من هني ولا بنادي لك الأمن يطلعونك من هني ..
فارس ضرب ايده على الطاوله بقوه .. رئيسة الممرضات حست بالخوف .. ام مناف وصلت عند فارس وترجته يسكت ..
ام مناف: الله يهديك يا يبه .. خلهم عنك ..
فارس: لا خليني أأدبهم لج .. وانتي اعتذري من الوالده والا بكره لا تحلمين تشوفين مكتبج ..
رئيسة الممرضات: وتهدد بعد ..
فارس بصراخ: اي نعم اهدد عندج مانع ..
رئيسة الممرضات: لو سمحت اترك المكتب ..
فارس: مب طالع قبل ما تعتذرين من الوالده ..
رئيسة الممرضات: لو سمحت اطلع من هني .. ولا بنادي لك الأمن ..
فارس: مو مشكله .. صبري علي شوي ..
طلع فارس وام مناف كانت معاه ..
فارس: يمه روحي الغرفه والدكتوره بتجيكم بعد شوي ان شاءالله ..
ام مناف: يبه لا تسوي لك مشاكل ..
فارس: لا انا ناوي اشعللها .. انتي روحي ارتاحي وما عليج ..
ام مناف: لا حول ولا قوة الا بالله .. والله لو ادري ما قلت لك شي ..
فارس: هالناس لازم تعرف تحشم اللي اكبر منها .. يبه في نظام .. ما يمشون اللي يبونه على كيفهم .. زين يمه روحي انتي وما عليج بس ..
ام مناف بحزن: ان شاءالله ..
ام مناف اتجهت لغرفة مناف ودخلت وهي حزينه .. مناف استغربت من امها ..
مناف: يمه شفيج ؟
ام مناف قالت لمناف السالفه كلها .. من اول ما انجرحت من رئيسة الممرضات لين المشكله اللي ناوي عليها فارس ..
مناف " فديته والله فزعه " ..
مناف: تستاهل هالممرضه .. ليش ترفع صوتها عليج ..؟؟
ام مناف: والله خايفه على هالريال ..
مناف: ان شاءالله بياخذ حقج .. وما عليه شر ان شاءالله ..
فارس راح عند ادراة المستشفى وقدم شكوى على رئيسة الممرضات .. وطلب انها تعتذر لام مناف جدام كل الممرضات مثل ما صرخت عليها جدامهم .. طبعا الادراه ما عجبهم اللي صار و وقفوا في صف فارس وام مناف .. ورئيسة الممرضات اعتذرت من ام مناف .. الدكتوره راحت الغرفه عند مناف وكتبت لها ورقة الخروج .. وكتبت لها بعض الفيتامينات والمهدئات .. فارس خذ الوصفه وصرفها بالصيديله .. مناف وامها جهزوا نفسهم وانتظروا فارس .. راح فارس عند الغرفه وطق الباب .. طلعت له ام مناف ..
ام مناف: ها يبه خلصت ؟
فارس: اي .. جهزتوا انتوا ؟
ام مناف: اي ..
فارس: وين اغراضكم ؟
ام مناف: انا بشيلهم .. كلها الا شنطه وكيس ..
فارس: لا يمه لا تشلين شي انتي ارتاحي .. الهندي بيدخل ياخذ الاغراض .. بس قولي للبنت تتغطى عنه ..
ام مناف: ان شاءالله ..
مناف تغطت عدل وطلعت عند الباب ورا امها .. الهندي خذ اغراضهم ونزلها السياره .. فارس ومناف وامها مشوا مع بعض متجهين للسياره .. مناف كانت وايد فرحانه لان فارس قريب منها .. اما فارس فكان طاير من الوناسه ان مناف شفت وصارت احسن .. ركبوا السياره و وصلهم فارس البيت .. ام مناف شكرته وتمت تدعي له بالتوفيق في حياته .. فارس كان فرحان للفرحه اللي قراها بعيون مناف وامها .. تركهم وراح البيت يريح .. اتصل بمناف اللي ردت عليه بكل شوق ..
مناف: هلا والله ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: حبيبي ..
فارس: وحشتيني موت ..
مناف: وانت اكثر ..
فارس: الحين ردت فيني الروح ..
مناف: فديت قلبك والله ..
فارس: هالله هالله بنفسج حياتي .. والله لو كررتي هالحركه مره ثانيه ترا بتصرف تصرف ما يعجبج ..
مناف بدلع: وشو التصرف بيكون ؟
فارس: اذا تبين تعرفين التصرف كرري اللي سويتيه ..
مناف: زين خلاص ما كررها ..
فارس: وعد ؟
مناف: اوعدك ..
فارس: حياته انتي .. والله اموت فيج يا مناف .. وانا اوعدج قريب بدخل من الباب وبيستوي كل شي رسمي بينا .. بس بشرط ..
مناف: وشو شرطك ؟
فارس: تتقبليني بالطريقه اللي بدخل فيها بيتكم ..
مناف بحيره: ها .. شلون ؟
فارس: انا قلت لج بادخل من الباب صح ؟
مناف: اي ..
فارس: وانا عند كلمتي .. بس يمكن ادخل بروحي او معاي حد .. ماعرف شو ظروفي وقتها .. واللي ابيه منج .. انتج تتقبلين دخلتي باللي فيها ..
مناف: ان شاءالله ..
تم فارس يسولف مع مناف بوناسه وفرح ..




يتبع ..

&حوراء& 12-07-2007 08:59

طبعا فاطمه و يوسف رجعوا من شهر العسل وكانوا مبسوطين على الآخر .. بيت يوسف تقسم لقسمين .. القسم اللي فوق كامل صار لفاطمه .. اما القسم اللي تحت قسموه غرفتين وحده لسلمان و الثانيه لبنته ريما .. طبعا فاطمه وايد حبت ريما واستانست معاها .. بس سلمان كان يتعذب كل ما يشوف فاطمه .. كان دوم يتهرب من البيت عشان ما يواجه فاطمه فالبيت او خلال الوجبات .. فاطمه تاخذ راحتها اكثر اذا سلمان ما كان موجود .. في احد الايام ريما ويوسف والجوهره ولولو الصغيره كانوا فالصاله يسولفون ويضحكون ..


يوسف: ريمو بسألج ..


ريما مبتسمه: نعم ..


يوسف: وين بتسافرين ؟


ريما: بنروح حق خالو مها ..


يوسف عقد حواجبه: بتروحون امريكا ؟


ريما: لا .. بنروح المكسيك ..


يوسف: حلاته والله ..


ريما: ها ؟


يوسف: ولا شي ..


الجوهره وفاطمه ضحكوا على ريما ويوسف ..


ريما: ليش تضحكون ؟


الجوهره: لان يوسف يضحك لما يلعوزج ..


ريما: انا بعد احب العوزه ..


الجوهره: متى بتسافرون ؟


ريما: بعد ما اخلص المدرسه .. ما بقى شي .. بس انا سمعت بابا يقول حق uncle S .. يمكن نقعد هناك على طول


يوسف: ها .. شلون على طول ؟


ريما: بابا قال جي ..


الجوهره ويوسف طالعوا بعض باستغراب ..


يوسف: ريما انتي متأكده ؟


ريما: بابا اللي قال ..


يوسف سكت وتم يفكر في كلام ريما .. التفت على فاطمه ..


يوسف: فاطمه ..


فاطمه: لبيه ..


يوسف: ابي ماي فديتج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


طلعت فاطمه من الصاله رايحه المطبخ تجيب ماي لزوجها .. سلمان كان واقف عند باب المطبخ يراقب فاطمه .. تنهد ونزل راسه راح الصاله .. سلم عليهم وريما ركضت ناحيته وحضنته .. شلها سلمان وباسها .. قعد جنب الجوهره وريما في حضنه ..


سلمان: شخباركم ؟


الجوهره: الحمدلله ..


يوسف: وينك ما تبين يا خالي ..


سلمان: لاهي مع هالشغل والمحل ..


يوسف: يعطيك العافيه ..


دخلت فاطمه بكل هدوء .. سلمت وعطت يوسف الماي وقعدت جنبه .. خذت لولو من عند الجوهره وتمت تلاعبها بحنان ..


الجوهره: يلا يوسف نبي نشوف عيالك ..


فاطمه رفعت راسها وابتسمت للجوهره ..


يوسف: الله كريم .. ريما شاسمي بنتي ؟


ريما: اكيد ريما ..


يوسف: وع من زين اسمج ..


ريما: بابا شوفه .. يقول اسمي مب حلو


سلمان: ه .. ما عليج منه انتي اسمج احلى من اسمه ..


يوسف: يسمح امرك .. انا اسمي حلو وشكلي احلى بعد ..


الجوهره: يا مغرور ..


يوسف: يحق لي اغتر .. من حسن يوسف خذت اوصاف الجمال .. حد ينكر هالشي ..


سلمان والجوهره وفاطمه ضحكوا على كلام يوسف ..


الجوهره تلعوز اخوها: فديتك اخوي صج مزيون بس مو حلو ..


يوسف: ها خالي شرايك فيني ؟


سلمان: همممم .. اول لازم استشير بنتي ..


الكل:


سلمان: ما عليك زود ..


يوسف: احم احم .. زين زوجتي العزيزه قولي لي رايج فيني ..


فاطمه حست باحراج: ما عليك زود ..


يوسف: 2/1 .. لو سمحتي اختي لقطي ويهج ..


الكل: ه ..


الجوهره: خالك يجاملك .. و زوجتك العزيزه ترفع معنوياتك .. معليه اخوي حاول تستحمل شكلك ..


كلهم ضحكوا على كلام الجوهره ..


يوسف: لا وصرتي تعرفين تقطعين بعد ..


سلمان: والله وكبرتي يا جوجو ..


الجوهره: صج والله .. اونكم قطعتوني ..


يوسف: آخ صادتنا والله ..


سلمان: لا ابراهيم دربج عدل ..


الجوهره: ..


فاطمه: لا صج قطعوج .. ضحكت وحطت يدها على حلجها ..


سلمان شاف حركتها وتم يطالعها .. نزل راسه بسرعه وقام من مكانه ..


الجوهره: وين خالي ؟


سلمان: بروح ادخن ..


طلع سلمان فالحوش و ولع له زقاره .. طلع وراه يوسف ..


يوسف: عسى ماشر خالي ؟


سلمان ينفخ الدخان: مافيني شي ..


يوسف: ما نشوفك وايد .. ودوم مشغول والا تشغل نفسك .. عسى ماشر ..


سلمان مبتسم: ماشر ..


يوسف: صج انك بتروح المكسيك وبتستقر هناك ؟


سلمان التفت على يوسف: شدراك ؟


يوسف: بنتك تقول انها سمعتك تكلم صاحبك ..


سلمان: اي بستقر هناك خلاص ..


يوسف: ليش خالي ؟


سلمان: لقيت لي فرصة عمل حلوه .. و بحول تجارتي لهناك ..


يوسف: قرارك غريب يا خالي ..


سلمان: احسن لي ولريما ..


يوسف: شدخل ريما ؟


سلمان: تكون قريبه من خالتها ..


يوسف: واحنا وين رحنا ؟


سلمان: فيكم الخير والبركه .. بس الظروف جات جي ..


يوسف: فكرت فالموضوع عدل يا خالي ؟


سلمان: اي فكرت فيه عدل .. والحين قاعد ارتب اموري واخلص اوراقي ..


يوسف كان مستغرب من كلام سلمان و قراره الغريب .. سلمان طفى زقارته ودخلوا الصاله عند الحريم .. فاطمه والجوهره جهزوا للعشى وتعشوا كلهم وكملوا سهرتهم سوالف وضحك ..


الساعه 10 سلمان غطى ريما عدل .. باسها ومسح على راسها .. سكر باب غرفتها وراح غرفته .. قعد على الكرسي وشغل التفزيون .. تم يتابع المباره وهو يفكر في كلامه مع يوسف ..


سلمان " انا آسف يا يوسف .. انا آسف يا عيال اختي .. اللي بيصير غصبن عني مو بيدي .. ادري خذلتكم بقراري بس ماقدر اشوف فاطمه جدامي .. اتعذب لي شفتها .. سامحوني سامحوني " .. تم يتابع المباره وباله مشغول .. ما قدر ينام من كثر التفكير ..




يوم جديد بصباحه وشمسه وعبق زهوره يطل على ابطالنا .. فارس فتح عيونه بتفائل .. قام من السرير بكل نشاط خذ له شور منعش .. لبس ثوبه وضبط غترته .. تدهن بدهن العود وتعطر وطلع من بيته رايح المكتب .. دخل وكانت الساعه 8 ونص .. مر على مكتب خالد وسلم عليه .. راح مكتبه وابتدى شغله بكل نشاط وحيويه ..


يوسف كان نايم ومستانس على دفى الفراش .. فاطمه قامت من الصبح وجهزت له الفطور .. جهزت ثوبه وغترته وبخرتهم له .. راحت عند سريره تقعده من النوم ..


فاطمه بهمس: يوسف .. حبيبي .. حبيبي .. حطت يدها على راسه وتمت تلعب بشعره ..


يوسف: هممم ..


فاطمه: يلا حبيبي قوم الساعه 6 وربع ..


يوسف: خليني انام 5 دقايق بس ..


فاطمه ابتسمت: يلا قوم فديت روحك .. قوم عشان تتسبح ..


يوسف فتح عيونه بتكاسل: زين ..


فاطمه شلت اللحاف عنه شوي شوي ..


فاطمه: يلا حبيبي قوم ..


يوسف: ان شاءالله ..


قعد على السرير وتمدد فارد يدينه فالهوا .. فاطمه طلعت من الغرفه ترتب له الطاوله وصبت له العصير .. يوسف قام وخذ له شور منعش نشطه بعد النوم .. لبس ثوبه وطلع الصاله ..


فاطمه مبتسمه: صباح الخير حبيبي ..


يوسف مبتسم: صباح الحب ..


فاطمه: صح النوم ..


يوسف: صح بدنج .. ها شمسوية لنا .. شهالريحه الحلوه ؟


فاطمه: اقرب فديت روحك ..


قعد على الطاوله .. شرب العصير وفاطمه قربت من الاكل وصبت له الشاي الاحمر .. يوسف تريق وفاطمه معاه ..


يوسف: الساعه كم اول محاضره ؟


فاطمه: الساعه 8 ..


يوسف: متى تبين تطلعين من هني ؟


فاطمه الساعه 7 ..


يوسف: زين انا باوصلج ..


فاطمه: لا فديتك مو مشكله .. انت روح الدوام وانا باتصل في دريولنا يوصلني ..


يوسف: حياتي ما راح اتأخر ..


فاطمه: زين حبيبي .. عيل خل اقوم اجهز ..


يوسف طالعها مبتسم وتم يشرب الشاي .. فاطمه لبست وتجهزت وراحت عند يوسف ..


فاطمه: انا جهزت حبيبي ..


يوسف: جيبي غترتي فديت قلبج ..


فاطمه: ان شاءالله ..


جابت له الغتره ضبطها وطلعوا مع بعض .. وصلها الجامعه وراح الشغل .. فاطمه تلاقت باختها ولطيفه .. سلموا على بعض وتمت كل وحده فيهم تسولف عن حياتها ..


لطيفه: والله دنيا .. كبرنا ..


الكل: ه ..


فاطمه: انتوا تشوفون نفسكم كبرتوا مشكلتكم .. انا توني صغيره ..


مريم: ه .. بقولكم شي ..


لطيفه: قولي يالجميله انتي ..


مريم بخجل: انا حامل ..


فاطمه صرخت: واااااو ..


لطيفه بوناسه: الف مبروك مريوم ..


فاطمه حضنت اختها: مبروك مرايم ..


مريم: الله يبارك فيكم ..


فاطمه: قلتي حق خالد ؟


مريم: لا للحين .. امس اتصلت لي الدكتوره تأكد لي ..


لطيفه: سويها مفاجأه له ..


مريم: اي هاي اللي بسويه ..


فاطمه: فديتج يا مريوم .. تستاهلين .. وبتصيرين ام ..


مريم: انا مو مصدقه والله ..


لطيفه: يعني انا اللي مصدقه ..


الكل: ه ..


لطيفه: عقبالج يا فطيم ..


مريم: عندي احساس ان فطيم كله بتجيب اولاد ..


فاطمه: .. انا ماتفرق معاي .. بس احس انتاجج انتي وخالد بيطلع احلى انتاج ..


لطيفه: صدقت فطيم والله ..


مريم بخجل: والله .. الحمدلله على كل حال ..


فاطمه: لا انتي ولا خالد عليكم زود في الجمال ..


لطيفه: انا اشهد ..


مريم: فديتكم والله ..


لطيفه: بسألكم ..


فاطمه و هي تفتح شنطتها: هلا ..


لطيفه: مناف وينها؟ لها مالها حس هاليومين ..


مريم: لاحظت عليها فالفتره الاخيره دوم تعبانه..


لطيفه: انا بعد .. اشوفها دوم شارده وتفكر .. وما تاكل يادوب تشرب كوفي معانا بس ..


فاطمه عقدت حواجبها: اتصلتوا لها ؟


مريم: والله ماتصلت لها ..


لطيفه: ولا انا ..


فاطمه: خل اتصل لها ..


مريم: تسوين خير .. نبي نتطمن عليها ..


لطيفه: لها وحشه ..


اتصلت فاطمه حق مناف .. تم التلفون يرن فتره ومحد رد ..


فاطمه: ما ترد ..


لطيفه: ليكون فيها شي البنت ..


مريم: خوفتوني عليها والله ..


فاطمه: ان شاءالله ما عليها شر .. يمكن تعبانه .. بطرش لها مسج ..





يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:00

فاطمه طرشت مسج لمناف .. البنات كل وحده منهم توجهت لمحاضرتها .. مريم ولطيفه كانوا في محاضره وحده .. اما فاطمه فكانت محاضرتها غير عنهم ..


الساعه 11 مناف قعدت من النوم وشافت 2 مس كول ومسج .. المس كول الاول كان من فارس .. والثاني من فاطمه .. فتحت الرساله اللي من فاطمه .. وكانت كاتبه لها المسج كالتالي ..


(( صباح الخير مناف .. وينج وحشتينا حبيبتي ؟ عسى المانع خير ليش ما شفناج اليوم ؟ لو فضيتي اتصلي لي ))


مناف قرت المسج وابتسمت ..


مناف " فديتهم والله .. فيهم الخير يسألون عني .. جزاهم الله خير " ..


اتصلت بفارس تبي تسمع صوته بشوق .. رن جواله بالنغمه المخصصه لها ( عالي مستواه ) .. رد بكل فرح ..


فارس: يا قلبه انتي ..


مناف عضت شفتها: هلا حبيبي ..


فارس: صح النوم للحلوين ..


مناف بدلع: فديت قلبك ..


فارس: عمري انتي ..


مناف: متى قعدت من النوم حبيبي ؟


فارس: الساعه 8 تقريبا ..


مناف: اوه قاعد من وقت ..


فارس: اي عيل مثلج انتي يالكسوله ..


مناف: ..


فارس: فديت هالضحكه الحلوه ..


مناف انحرجت وسكتت ..


فارس: كلتي شي حبيبتي ؟


مناف: لا ..


فارس: ليش يا قلبه ؟


مناف: توني قاعده من النوم حبيبي .. بعد شوي باروح عند امي وباكل ..


فارس: عاد اكلي زين ..


مناف: ان شاءالله ..


فارس: زين يا قلبه انا مشغول الحين .. انتي قومي تنشطي شوي .. وتريقي وباكلمج وانا طالع من المكتب ..


مناف: زين حبيبي ..


فارس: احبج ..


مناف: اموت فيك ..


فارس: ديري بالج على نفسج ..


مناف: ان شاءالله ..


فارس: يلا سلام ..


مناف: الله وياك ..


سكر فارس منها وكمل شغله .. اما مناف كانت مبسوطه وايد .. خذت لها شور وراحت عند امها عشان تتريق ..
مناف: صباح الخير يمه ..
ام مناف مبتسمه: هلا والله .. شلونج اليوم ؟
مناف: احسن الحمدلله ..
ام مناف: الحمدلله .. تعالي اكلي لج لقمه يمه ..
مناف: ان شاءالله .. شمسويه يمه ؟
ام مناف: مسويه لج بيض مقلي .. وحطيت لج الجبن اللي تحبينه .. وهذا هو التوست اللي تحبينه بعد .. بس باقوم اسوي لج الحليب ..
مناف: مشكوره يمه ..
ام مناف: بالعافيه يمه ..
ام مناف قربت صينية الاكل من بنتها .. وراحت تسوي لها الحليب .. مناف اتصلت بفاطمه وهي تاكل ..
مناف: السلام عليكم ..
فاطمه: وعليكم السلامه والرحمه .. هلا وغلا ..
مناف: شلونكم ؟
فاطمه: وينج يالقاطعه ؟
مناف: ه .. موجوده بس تعبانه شوي ..
فاطمه: سلامتج عسى ماشر حبيبتي ؟
مناف: ماشر حبيبتي .. بس كنت مرهقه شوي فالفتره الاخيره ..
فاطمه: تدرين البنات يقولون انهم لاحظوا عليج هالشي .. شو فيج مناف ؟ عندج مشاكل انتي ؟
مناف: لا ماعندي مشاكل الحمدلله .. انتي اخبارج بعد العرس ؟
فاطمه مبتسمه: الحمدلله .. مستناسه
مناف: الله يبارج لج وفيج ..
فاطمه: تسلمين حبيبتي .. وياج .. عيل بنشوفج بكره ان شاءالله ؟
مناف: ماعتقد .. تعبانه والدكتوره ما عطتني اجازه ..
فاطمه بحنان: ما تشوفين شر حبيبتي ..
مناف: الشر ما يجيج ..
فاطمه: زين حبوبه ما طول عليج .. بخليج ترتاحين .. حبيت اتطمن عليج .. والبنات بعد بس والله لج وحشه ..
مناف: ان شاءالله الاسبوع الجاي نتشاوف ..
فاطمه: بأذن الله ..
مناف: مشكوره على السؤال حبيبتي ..
فاطمه: انتي منا وفينا يا مناف ..
مناف: تسلمين حبيبتي ..
فاطمه: يلا حبيبتي مع السلامه ..
مناف: مع السلامه ..
سكت مناف من فاطمه والتفت على امها وهي مبتسمه ..
مناف: يمه هاي فاطمه اللي رحنا عرسها ..
ام مناف مبتسمه: حليلها والله .. فيها الخير
مناف: ما توقعت اتصالها .. والله هي اكثر وحده واصلتني ..
ام مناف: الله يستر عليها ويبارك لها ..
مناف: آمين ..
ام مناف: والفال لج يا بنتي .. يا علني اشوفج عروس قبل ما تغمض عيوني ..
مناف: عسى عمرج طويل يالغاليه ..
ام مناف: فديتج والله .. يلا يمه شربي الحليب قبل لا يبرد ..
مناف مبتسمه: ان شاءلله ..
مناف تريقت وبعدين قعدت مع امها تسولف ..
الجده وبوفارس وبومحمد كانوا قاعدين يسولفون عن موضوع فارس ..
بومحمد: ولدك يعرفها يا محمد ؟
بوفارس: لا ما يعرفها ..
بومحمد: شو اللي مخليك متأكد ؟
بوفارس رفع حاجب: ولدي واعرفه .. ولو كان يعرفها خير يعني ؟
بومحمد: شو هالكلام يا محمد ..
بوفارس: يا يبه الحب مب حرام .. ليش مسوين سالفه انتوا .. وبعدين هاذي قراره هو يتحمل نتيجة اختياره ..
بومحمد: بس انت تهدم حياة ولدك ..
بوفارس: شلون ؟
بومحمد: داري ان اللي يسويه غلط .. وتماشيه ومخليه على راحته .. ولي طاح الفاس فالراس بتتحسف انت و ولدك .. شذنب ولدك ولا بنت الناس لو ما اتفقوا بعد الزواج ؟
بوفارس: اعتقد انهم بيتحملون كل شي يجيهم من هالقرار ..
بومحمد: والله تفكيرك وايد متحرر يا محمد .. يبه وين عايشين احنا ..
بوفارس: لا عيل تبيني اجبر عيالي ياخذون على مزاجنا .. جي بنزيد الطين بله .. لما هم يقررون وتبدى نتايج قرارقتهم تظهر جدامهم .. بيعرفون يتصرفون ويحافظون على حياتهم .. يسايرون الزمن ..
بومحمد: شو يسايرون الزمن ؟ محمد ولدي اختار ساره بنفسه وطلبنا نخطبها له .. والحين انفصل عنها ..
بوفارس: والله ماعرف شو في قلب ولدك .. بس هو يتحمل نتيجة قراره ..
بومحمد: الله يهديك يا محمد ..
الجده: الحين خلونا من هذرتكم اللي ضعت فيها ..
حمد ومحمد: ..
الجده: لا تضحكون لاكسر هالدلال على روسكم ..
بوفارس: امي وايد عصبيه ..
بومحمد: مثل ابوي .. ما راحت بعيد ..
الجده: بسكم يا عيال .. زين قولوا لي الحين شو سويتوا معاه ؟
بوفارس: ما سوينا شي ..
الجده: مرتك هاذي يبيلها من يسنعها ..
بوفارس: الله يهديها ..
بومحمد: صج الحين شو بتسون ؟
بوفارس: والله ما يندرى عن فارس .. كل ما احاول اكلمه يتهرب مني .. والحرب مشتعله بينه وبن امه ..
الجده: اتصل بولدك خله يجي الحين ..
بوفارس: الحين ماعتقد القاه .. اكيد فالشركه ..
الجده: طلعه لي من تحت الارض ..
بوفارس مبتسم: ان شاءالله ..
بومحمد: شو ناويه تسوين ؟
الجده: انا بروح اخطبها له ..
بومحمد: والله قويه يمه ..
الجده: بشوف آخرتها مع مزنه اللي راكبه راسها ومعانده ..
بوفارس: لا يا يمه صبري شوي .. لا تستعجلين ..
الجده: زين اتصل له قوله يجي .. وبعدين بتفاهم معاكم ..
بوفارس: ان شاءالله ..
دخلت عليهم هيا مبتسمه وسلمت عليهم ..
بومحمد: هلا والله ..
هيا مبتسمه: شلونك فديت روحك ؟
بومحمد: الحمدلله .. اعلومج انتي ؟
هيا: طيبه .. التفتت على بوفارس .. شلونك محمد فديتك ؟
بوفارس: طيبه الله يسلمج الغاليه .. اعلومج انتي ؟
هيا: الحمدلله .. مع هالدنيا ..
بوفارس: يعطيج العافيه ..
هيا: الله يعافيك .. ها حليتوا قضية فارس ؟
بومحمد: امي ناويه على نيه والله يستر منها ..
هيا: ها يمه شو اللي ناويه عليه ؟
الجده: بروح اخطب حق ولد ولدي ..
هيا: من بتاخذين له ؟ بنت العز اللي تكلمه بالتلفون ؟
بوفارس رفع راسه وعطى هيا نظره خلاها تتحسف على الكلام اللي قالته .. هيا من الاحراج نزلت راسها وانحرجت
الجده: كبري يالعاقله .. تراها بنت ناس حالها حالج ..
بومحمد حس ان الجو كان مشحون .. فحب يلطف الجو شوي ..
بومحمد: هيا تعالي معاي شوي ..
هيا: ان شاءالله ..
طلعت هيا ورا اخوها .. وراحوا الصاله الثانيه ..
بومحمد: الله يهدج .. هاي كلام تقولينه ..
هيا متنرفزه: لان اللي يصير مب عدل ..
بومحمد: انا مب معارض على زواج فارس ولد محمد .. وماشوف ان سبب رفضكم لها مقنع ..
هيا: بس يا حمد الولد يكلمها بالتلفون .. وين قاعدين احنا ..
بومحمد: انا رايي مثلج .. بس قلبي متطمن ناحية فارس .. واحس ان هاي الوحيده اللي بتسعده ..
هيا: يبه خلوا عنكم كلام الافلام والقصص ..
بومحمد: وانتوا خلوا عنكم التعالي والتكبر على الناس ..
هيا: احنا مب متكبرين ..
بومحمد: وكلامج الحين شو تسمينه .. تقولين لاخوج الكبير بنت العز اللي يكلمها على التلفون .. يبه انتي جرحتيه مهما كان ترا فارس غالي عند محمد .. تعرفين غلاه عند محمد اخوي .. وحتى مزنه تموت في فارس .. بس الله يهديها مكبره الموضوع ..





يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:01

هيا: والله من حقها .. تبي الزين لولدها ..
بومحمد: انتوا شلون تفكرون ؟ البنت بنت ناس حالها حال بناتنا ..
هيا: مكرمين بناتنا عنها ..
بومحمد بعصبيه: عيب هالكلام يا هيا .. ما توقعت هاي نظرتج للناس يا متعلمه انتي ..
هيا بتعالي: والله احنا وين وهالبنت وين .. لو ولد اخوك ركب راسه وخذها .. انا وحده مب حاضره عرسه ولا ببارك له ..
بومحمد بغضب: السالفه جي .. زين انا بوريكم كلكم ..
هيا هزت راسها: ورينا يا خوي ..
بومحمد طلع عنها من غير ما يرد عليها .. كان منصدم من ردة فعل اخته على الموضوع ..
بومحمد " هيا الحنونه اللي الكل يلجأ لها لو عنده مشكله تقول هالكلام .. شو صاير فالدنيا ؟ الله يهديهم بس " ..
دخل الصاله عند امه واخوه ..
بومحمد: كلمت ولدك ؟
بوفارس: اي الحين جاي ..
بومحمد: يمه انا اللي بوصلج بيت البنت لي رحتي تخطبينها حق فارس ..
الجده وبوفارس طالعوا بعض ..
الجده: سبحان مغير الاحوال ..
بومحمد: انا فكري ما تغير .. واللي في بالي مقتنع فيه .. بس فارس يستاهل كل خير ..
بوفارس مبتسم: ينشد فيك الظهر يا ولد سلطان ..
الجده شافت الفرحه فعيون عيالها وصاحت .. قرب منها بوفارس ..
بوفارس: ليش هالدموع يمه ؟
الجده: يعلني دوم اشوفكم على قلب واحد .. الله لا يفرق بينكم ..
بومحمد وبوفارس: آمين ..
بومحمد حضن امه: الله يطول بعمرج يالغاليه ..
الجده: الله لا يحرمني منكم ..
دخل فارس وشاف يدته وهي تمسح دموعها .. خاف وقرب منها بسرعه ..
فارس: عسى ماشر يدتي ؟
الجده: مافيني شي فديت قلبك .. تعال عندي ..
فارس باس راسها: انا كلي تحت امرج ..
الجده: يا عل عيني ما تبكيك ..
فارس ابتسم وباس يدته مره ثانيه ..
بوفارس: زين يا جماعه ابغي اقولكم شي ..
الجده: قول ابوي انته ..
بوفارس: هالكلام انا قلته لفارس من قبل .. بس بقوله لكم انتوا ..
بومحمد: خوفتنا تكلم ..
بوفارس ابتسم: زين سمعوا .. يمه تذكرين فاطمه ..
الجده باستغراب: فاطمه ؟ من فاطمه ؟؟
بوفارس: فاطمه اللي كانت مالج عليها من قبل ..
الجده: اي اخبرها الله يذكرها بالخير ..
بوفارس: بعد ما طلقتها .. تمت تقريبا 5 او 6 سنين لين تزوجت ..
الجده وبومحمد: زين ..
بوفارس: انا تزوجت مزنه بعد 7 شهور صح ..
الجده: اي ..
بومحمد: كمل ..
بوفارس: فاطمه تزوجت واحد على قد حاله وعاشت معاه تقريبا 15 سنه ومات ..
الجده: لا حول ولا قوة الا بالله ..
بومحمد: الله يرحمه ..
بوفارس: جابت منه بنت الحين بنتها مره عمرها تقريبا 20 سنه .. قد فطيم بنتي ..
فارس " يعني ابوي كان يحب ام مناف ؟؟ مسمي فطيم عليها ويموت فيها بعد ؟ همممممم " ..
بوفارس يكمل: وعندها 3 اولاد .. واحد عمره 12 سنه .. والثاني 8 سنين .. واللي عمره 4 سنين مات من سنه تقريبا ..
الجده: يالله .. مسكينه شقت وايد في حياتها .. الله يصبرها ..
بومحمد: انا لله وانا اليه راجعون ..
بوفارس: وحالتها هي وعيالها الحين ماتسر .. زوجها كان يشتغل في شركه خاصه .. وبعد ما توفى ما مشى لعياله لا راتب ولا شي .. حالتهم كسيفه وايد .. سكت ونزل راسه ..
الجده: ما تستاهل هالبدره والله ..
فارس: شلون بدره يدتي ؟
الجده: فاطمه كانوا يتغنون بجمالها ..
بومحمد: انا اشهد .. كانت بنت مافي بحلاها ..
فارس: زين ليش طلقتها يبه ؟
بوفارس: هي طلبت ..
فارس: ليش ؟
بوفارس: تدري لين يومك ماعرف السبب ..
الجده: ولاحد يعرف ..
بوفارس: الحين هي لها حياتها وانا لي حياتي ..
بومحمد: زين بسألك يا محمد ..
بوفارس: هلا تفضل ..
بومحمد: ليش طريت فاطمه .. وش ذكرك فيها ؟
بوفارس: ان شاءالله قريب بتعرفون ..
فارس: يبه امي كانت تعرف انك كنت مالج عليها ؟
بوفارس: اي تعرف .. بس ماتعرف من تكون ..
فارس: اهااا .. " واله انك داهيه يا بوفارس .. مب هين والله " ..
بومحمد: شو هالواري اخوي .. قولنا ؟
بوفارس مبتسم: كل شي بوقته حلو ..
الجده: زين ما علينا من هالسوالف الحين .. يالمتوت قولي وين بيت البنت ؟
فارس مبتسم: انا متوت ؟؟
الجده: لا تشغل علي الحين ..
فارس وابوه وعمه: ..
فارس: ان شاءلله .. آمريني الغاليه ..
الجده: وين بيت هالبنت ؟
فارس: همممم .. بعيد عن بيوتنا ..
الجده: اسمعني يبه .. بكره تروح وتكلم امك مره ثانيه .. وتجيني وتقولي شو ردها زين ..
فارس: هممم .. ليش ؟
الجده: سو اللي اقولك عليه وبس ..
فارس: ان شاءالله .. بس ليش سألتي عن بيت البنت ؟
الجده: لا تسأل وايد .. الصبر زين ..
فارس: ان شاءالله ..
بوفارس: يلا يا جماعه انا استأذن ..
الجده: وين يبه ؟
بوفارس: عندي شغل ..
الجده: اقعد تعشى معانا ..
بوفارس: عليكم بالعافيه .. باتعشى فالبيت ..
الجده: على راحتك ..
بوفارس سلم عليهم وطلع .. الجده وبومحمد تموا يسولفون شوي ..
فارس: وين عميمه ؟
الجده لوت بوزها: فوق ..
بومحمد يغير الموضوع: وين عشاكم يمه ؟
الجده: اتصل في ابوك شوف وينه هالهايت ..
بومحمد: ان شاءالله ..
اتصل بومحمد بأبوه اللي كان هايت مع عبدالعزيز ..
بومحمد: هلا يبه ..
الجد: شو تبي ..
بومحمد: كله يزف ..
الجد: شو ؟
بومحمد: انت وين يبه ؟
الجد: وش لك فيني ؟
بومحمد: يبه امي تسأل عنك ..
الجد " يالله بالستر ": قولها الحين جاي ..
بومحمد"شي والله يخاف من امي ": زين ننتظرك نبي نتعشى ..
الجد: ان شاءالله ..
سكر بومحمد من ابوه والتفت على امه وفارس اللي كانوا يهمسون مع بعض ..
بومحمد: شو توسوسون ؟
فارس مبتسم: يدتي تسولف عن عزيز ويدي ..
بومحمد: .. الحين بيجي وساحب عزيز معاه ..
الجده: انا خابرتهم هالثنين ..
فارس: يدتي ..
الجده: ابويه انته ..
فارس: يدي توه شباب ..
الجده تقاطعه: شباب يكسرون ظهرك ..
بومحمد وفارس: ..
الجده: يوز عن سوالفك انت بعد ..
فارس: ما قلت شي فديتني ..
الجده: ويتفدى عمره .. من زين ويهك يالمتوت ..
فارس: بدينا بالغلط ..
بومحمد: اشتغلتوا الحين ..
الجده: هو اللي بدى .. بس اوريك فيه ..
فارس ويدته وعمه تموا يسولفون بوناسه ويضحكون .. دخل عليهم الجد وعبدالعزيز وراه .. اول ما شافتهم الجده
الجده: انتوا ما وراكم خير ..
الجد بهمس: بل هاذي محد يطيح بلسانها ..
عبدالعزيز: قايلك بنزلك وبروح تقولي انزل احسن ..
الجد: هي لا شافتنا مع بعض على طول تشك ..
عبدالعزيز: علم عمرك .. تقولي انا هالكلام ليش ..
الجده: وش عليه تتهامسون انتوا الثنين ..
الجد وعبدالعزيز: ولا شي ..
فارس وعمه طالعوا بعض وضحكوا عليهم: ه
الجد: تتشمتون .. لنا الله ..
عبدالعزيز: اي والله .. لنا الله ..
الجد: وين عشاكم ؟
الجده: عزوز قم ناد عمتك قولها تجهز ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
راح عبدالعزيز ينادي عمته وبومحمد كان متوتر .. خايف من المواجه بين هيا وفارس .. لان فارس ما يدري بموقف عمته .. هيا دخلت عليهم .. طاحت عينها على فارس اللي كان مشغول بجواله .. طلعت وراحت المطبخ تجهز للعشى .. بعد ما خلصت نادتهم .. كلهم دخلوا المطعم وقعدوا على السفره .. فارس كان آخر واحد .. شاف عمته وراح صوبها مبتسم عشان يسلم عليها .. هيا صدت عنه وقطت عليه كلام جرحه ..
فارس مبتسم: هلا عميمه ..
هيا: بنت العز اللي تكلمها بالتلفون بتفرقنا ..
طالعته بنظره حقد .. فارس ابتسامته البريئه تحولت الى دموع تجمعت بعيونه .. وقف مكانه ولا تحرك .. الكل التفت على فارس بعد ما سمعوا كلام هيا .. عبدالعزيز ما عجبته الحركه من عمته .. حس بجرح اخوه .. وقف جنب فارس وحط يده على كتفه وابتسم ..
عبدالعزيز: بقولك بونايف .. ما عندها اخت تزوجني اياها .. فكره حلوه ترا .. اخوان ماخذين خوات ..
موقف عبدالعزيز هدى فارس شوي ..
فارس مسك اخوه من يده وبكل هدوء طلع من المطعم ..
الجده: حسبي الله ونعم الوكيل .. ولحقت فارس واخوه ..
بومحمد: هاي كلام ينقال يا هيا ..
الجد: انتي ما تستحين على ويهج ..
هيا بعصبيه: دافعوا عنه .. محد بينزل راسنا الارض الا هو مع هالتعبانه اللي بياخذها .. فضحنا ..
الجد: قومي روحي دارج ولا عاد اشوف ويهج ..
هيا طلعت من المطعم وهي معصبه .. فارس وعبدالعزيز طلعوا من بيت جدهم وكل واحد فيهم شايل في خاطره من اللي صار .. الجده ما لحقت عليهم .. كل منهم ركب سيارته وطلعوا بسرعه من البيت .. قعدت الجده على الارض وهي تبكي فارس ..
الجده: يا حسرتي على هالولد يا ناس ..
بومحمد بحزن: قومي يمه الله يهديج ..
الجده: هاذي اختك بكسر راسها .. حسبي الله ونعم الوكيل .. نقصت على الولد ..
بومحمد: قومي يمه نروح داخل .. لا تكدرين نفسج ..
الجده وسط دموعها: يبه شلني ماتحمل اوقف على ريولي ..
بومحمد شل امه و راح داخل .. الجد شاف منظرهم وخاف ..
الجد: شو فيها امك ؟
بومحمد: تعبانه شوي ..
الجد: سمالله عليج .. جيب ماي لامك بسرعه ..
الجده: الله ينشف ريقج يا هيا انتي ومرت اخوج .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
الجد: ذكري ربج يا ام محمد ..
الجده: عنبو دارهم .. نقصوا على الولد .. لاهو متنهني في بيتهم .. ولا في بيتنا ..
الجد: ان شاءلله تتيسر ..
الجده: ان شاءالله ..
بومحمد جاب الماي وسقى امه .. الوضع توتر زياده من موقف هيا ..
الجده: لا تقولون لمحمد اللي صار ..
بومحمد والجد: ان شاءالله ..
الجده: حمد يبه توكل بيتك ولا تشل هم ..
بومحمد: ان شاءالله ..
الجد: الله وياك ..
الجده: الله يحفظك ..
سلم عليهم وراح بيته .. طبعا بومحمد وايد كان متضايق من اللي صار .. موقف اخته فالبدايه وبعدين الكلام الجارح اللي قالته لفارس المسكين .. اما فارس وعبدالعزيز طلعوا طيران من بيت جدهم .. راحوا بيت فارس .. عبدالعزيز كان مستغرب من الشقه اول ما دخلها ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:05

عبدالعزيز: شقة من ذي ؟
فارس: شقتي ..
عبدالعزيز: من متى ؟
فارس: يوم قررت اعرس جهزت نفسي ..
عبدالعزيز " الله ينولك اللي في بالك ياخوي " ..
فارس: شو تشرب ؟
عبدالعزيز: مابي شي .. عمتك غثتني ..
فارس: ما عليك من كلامها .. انا اوريك فيهم كلهم ..
عبدالعزيز: شو فيك متهدد انت ؟
فارس: يصبرون علي بس ..
عبدالعزيز الله يهديك بس ..
فارس: تعال المطبخ خل نسوي لنا شي ..
عبدالعزيز ضحك على اخوه: جوعان ؟
فارس: لا بس خل نشرب شي ..
عبدالعزيز: يلا ..
راحوا المطبخ وضبطوا لهم قهوه .. قعدوا يتقهون ويسولفون فالمطبخ ..
عبدالعزيز: فروس اول مره ادري ان ذوقك جي حلو .. الشقه حلوه وايد ..
فارس: ه .. الله يسلمو محمد ولد عمي ..
عبدالعزيز يحط الفنيال على الطاوله: ليش ؟
فارس: هو اللي منسق ومختار لي كل شي ..
عبدالعزيز: زيدني قهوه فديتك .. بس ماشاءالله عليه ذوقه حلو ..
فارس يصب القهوه لاخوه: والله اول ما خذت الشقه ما فكرت أأثث الا بحضوره ..
عبدالعزيز: بس حلوه الشقه .. ملمومه وعلى قدك ..
فارس: غرفتين نوم و3 حمامات وصاله ومطبخ .. والله خوش ترتيب ..
عبدالعزيز: ان شاءالله نشوف عيالك يتراكضون فيها ..
فارس: ان شاءالله ..
عبدالعزيز: اخوي بقولك ..
فارس: قول فديتك ..
عبدالعزيز: لا تخلي كلام عميمه ولا امي يأثر فيك .. وانا اقولك اني واقف معاك لين آخر المشوار .. ودام انت تبي البنت ما عليك من حد خذها يا فروس دام راحتك معاها هي .. لا تجامل حد ولا تجبر نفسك على شي ..
فارس مبتسم لاخوه: والله طيبت خاطري بكلامك .. وانا ما راح استسلم ..
عبدالعزيز: تمسك فيها بكل ما فيك ..
فارس: والله كلك على بعضك خطير يا بوسعود ..
عبدالعزيز ضحك: ه .. عليك سوالف ..
فارس: بس تعرف شو اللي خابف منه ؟
عبدالعزيز باهتمام: شو ؟
فارس: اخاف انها تعافني ..
عبدالعزيز عقد حواجيه: ليش ؟
فارس: لان امك المحترمه ردت عليها ذاك اليوم وهزئتها ..
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ..
فارس: وهي ماخذه موقف من ذاك اليوم .. قالت لي وانا اقول ليش طال الموضوع ..
عبدالعزيز؟ الله يهديها الولده بس ..
فارس: خلها على الله ..
عبدالعزيز: اخوي واعرفك .. قدها ..
فارس: ما قصرت ياخوي والله .. لو انت ما كنت معاي هناك كنت تهورت والله .. محد مصبرني على هالهم الا محمد ولد عمي .. بس انت فيك الخير يابوسعود ..
عبدالعزيز: انت قدوتي يا فارس ..
فارس رفع حاجب: هااا .. ليكون غرقان فالحب انت بعد ؟
عبدالعزيز: ه .. لا مو غرقان ..
تموا الاخوان يسولفون وفارس كان وايد مبسوط من اخوه ومرتاح حوله .. استأذن عبدالعزيز ورجع البيت .. فارس اتصل بمحمد ..
فارس: يالحب ..
محمد: ايه عليك ..
فارس: شو اخبارك ؟
محمد: تمام .. اعلومك انت ؟
فارس: طيب .. انت وين ؟
محمد: فالبيت ..
فارس: تعال نام عندي الليله ..
محمد: حاضرين يالغلا ..
فارس: احم احم .. والله اني محظوظ ..
محمد: حلاة الواحد ما يمدح جداكم ..
فارس اونه يتدلع: عاااد
محمد بصراخ: ووووع لوعت جبدي .. لاتدلع ..
فارس: ه ..
محمد: سكر لا انجلط الحين ..
فارس: اوريك يا اسود الويه ..
فارس ومحمد: ..
فارس: انتظرك الغالي ..
محمد: مسافة السكه يا فندم ..
فارس: .. زين يلا سلام ..
سكر فارس من محمد وهو يضحك عليه .. راح خذ له شور وبعدين اتصل بمناف يسولف معاها .. في هالاثناء خالد ومريم كانوا في شقتهم الصغيره قاعدين يتابعون فلم ومندمجين معاه .. مريم التفت على خالد وهي مبتسمه .. طالعها خالد وابتسم لها ..
مريم: خالد ..
خالد: حياتي ..
مريم: خالد بقولك شي ..
خالد جابل مريم و وطى على صوت التلفزيون .. مسك يدها وباسها ..
خالد: آمريني ..
مريم مبتسمه: ما يآمر عليك العدو .. بقولك شي ..
خالد مبتسم: قولي حبيبتي ..
مريم: خالد مبروك بتستوي ابو قريب ..
خالد بطل عيونه و ابتسم لدرجة ان اسنانه بانت ..
خالد: باستوي ابو ..
مريم هوت راسها: اي حبيبي ..
خالد قام من مكانه وسجد سجود شكر .. تم يحمد ربه .. قام من وضعية السجود وحضن مريم بقوه ..
خالد: الف مبروك حبيبتي ..
مريم: فديت قلبك يا خالد ..
خالد: متى دريتي ؟
مريم: امس ..
خالد: يالظالمه وما قلتي لي الا اليوم ..
مريم: ..
خالد: تضحكين يالدلوعه ..
مريم: ه .. خلاص عاد قلت لك الحين ..
خالد باسها على جبهتها: فديت قلبج يا مريم .. الله يهون عليج ..
مريم: آمين .. بسألك حبيبي ..
خالد مبتسم: سألي فديتج ..
مريم: شو في خاطرك بنت ولا ولد ؟
خالد: انا احب الجنسين .. بس افضل بكري بنت ..
مريم: هممممم .. وليش يعني ؟
خالد: لان البنت حلو ادلعها .. و تعرفين فرحة اول طفل غير ..
مريم: عدل كلامك حبيبي ..
خالد: زين انتي شو خاطرج ؟
مريم: مثلك .. حلاته اول بيبي بنوته ..
خالد: ان شاءالله تؤام ..
مريم: انا لو مثل فطيم عزيز اخوي ..
خالد: ان شاءالله ..
مريم: زين شو بتسمي البنت ؟
خالد: الاسم اللي يعجبج حبيبتي .. انا ماتفرق عندي ..
مريم: هممممم .. زين فكر معاي في اسم حلو ..
خالد: همممم .. شو رايج باسم مشاعل ؟
مريم: مممممم .. لا مب عاجبني ..
خالد: زين شو رايج باسم هاجر ..
مريم مبتسمه: حلو اسم هاجر ..
خالد: والله انتي اللي احلى ..
مريم ضحكت: ه .. زين لو جانا ولد شو بنسميه ؟
خالد: زين ليش بس انا اختار ؟ انتي مافي بالج اسم معين ؟
مريم: حاليا لأ .. انت قول يمكن يعجبني اسم ..
خالد مبتسم: ان شاءالله .. زين شو رايج باسم ناصر ؟
مريم: حلو ناصر وغيره ..
خالد: همممم .. تصدقين ان اسم فارس عاجبني ..
مريم: وانا بعد بس فطيم اختي بتسمي فارس ..
خالد: زين واحنا ممنوع نسمي ..
مريم: ه .. انا ماحب اكرر الاسامي ..
خالد: اها .. زين شو رايج باسم راكان ؟
مريم: روعه هالاسم ..
خالد: خلاص اول ولد نسميه راكان ..
مريم: حلو .. راكان بن خالد ..
خالد حضن مريم بوناسه .. فرحة خالد ما تنوصف بخبر حمل مريم .. طبعا الخبر انتشر بين الكل .. بومحمد وام محمد كانوا فرحانين بهالخبر الحلو .. ام فارس وبوفارس بعد فرحوا بهالخبر الحلو .. مرت الايام ويبقى الحال على ما هو عليه .. فارس من بعد الموقف اللي صار له في بيت جده ما مر عليهم كلش .. محمد درى باللي صار وانصدم بوفارس امه قالت له .. طبعا بوفارس ما عجبه تصرف هيا اخته .. زعل منها بس ما بين لها شي .. ام فارس ما زالت مصره على موقفها .. الريم في عالم ثاني .. تتعذب عشان فارس .. واللي ذبحها زود لما عرفت ان فارس على علاقة باللي يبي يتزوجها .. الشباب ( علي / فاضل / عبدالعزيز ويوسف ) ما زالوا عايشين حياتهم بالطول والعرض ما بين ساحات الاستعراض .. العزب .. والبحر .. سلمان ما زال مصر على كلامه وحدد مصيره ومصير بنته ريما .. قراره بالهجره عن البلاد فاجأ بنات اخته .. الجوهره عايشه احلى حياة مع ابراهيم وبنتهم لولو .. هنادي حامل وعايشه حياة سعيده مع نواف .. بس هي واختها منصدمين بقرار سلمان .. ريما حبت فاطمه وأسماء بنت بومحمد وايد وقرار ابوها بالهجره وايد مزعجها .. لانها لقت الامان والاستقرار فالبلاد .. ساره زوجة محمد بعد طلاقها من محمد قاعده في بيت اهلها والحزن غلب عليها .. عيالها عندها بس محمد يشوفهم فالاسبوع مرتين ومحمد حالته مو احسن منها .. بس لانه وصل لمرحله ماقدر يصبر فيها على ساره وكلامها الجارح .. جاسم وسلطان واحمد وفهد ما زالوا عايشين حياة العبط والاستعباط .. مناف وامها واخوانها تيار حياتهم ما زال هادئ .. فاطمه ويوسف عايشين احلى ايام حياتهم بفرح وحب و وناسه ..
بعد مرور اسبوع على الاحداث اللي صارت ..
فارس ومناف عصافير الحب عايشين حب مافي مثله رغم كل المصاعب اللي واجهتم واللي يدرون انها بتواجهم فالمستقبل .. فارس ومحمد كانوا قاعدين فالقهوه يشيشون ويشربون شاي ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:06

فارس: الحمدي ..
محمد: عيونه يا ابوالفوارس ..
فارس: انا قررت اكلم امي وللمره الاخيره .. مثل ما وصتني يدتي ..
محمد مبتسم: متى بتروح تكلم امك ؟
فارس: بكره العصر ..
محمد: مرني بجي معاك ..
فارس بوناسه: والله حمودي .؟
محمد مبتسم: اي بجي معاك وبكلمها .. انت تعرف شكثر امك تغليني ..
فارس: عدل كلامك .. ماتقصر حمودي والله ..
محمد: افا عليك يا ابو الفوارس .. اذا انا ما وقفت معاك .. بوقف مع من .. تستاهل يالغالي ..
فارس بوناسه: ايه عليك يا حمودي .. والله انك رجل والرجال قليل ..
محمد: زين بكم ؟
فارس: ه .. احلف انت بس ..
محمد: ه .. حبيبي مافي شي فري هالايام ..
فارس ومحمد: ه ..
فارس: زين قوم خل نحرك ..
محمد: تو الناس يا ريال ..
فارس: متصله لي ومارديت عليها ..
محمد بخبث: قول جي ..
فارس: ه ..
طلعوا من القهوه وسلموا على بعض .. كل منهم ركب سيارته واتجه في طريقه .. فارس اتصل بمناف وتم يسولف معاها ..
فارس: يا قلبه ..
مناف وهي تلعب بشعرها: هلا حبيبي ..
فارس: خاطري اشوفج ..
مناف: ممممم ..
فارس: عشان خاطري يلا ..
مناف مبتسمه: زين حبيبي .. بس مو الحين ..
فارس: متى عيل ؟
مناف: تو الناس الساعه 8 ونص .. للحين قاعدين ما ناموا ..
فارس: يعني امرج الساعه 11 ؟
مناف: زين ..
فارس: حلو ..
مناف بدلع: فارس ..
فارس: يا قلبه انتي ..
مناف: تجيب لي معاك الكوكتيل اللي جبته لي ذيك المره .؟
فارس: عيوني لج .. انتي تآمرين امر ..
مناف: حياتي والله ..
تم فارس يسولف مع مناف وبعدين راح الحلاق ورجع البيت خذ له شور .. وعلى الساعه 11 طلع من البيت رايح صوب بيت مناف .. اتصل لها اول ما وصل فريجهم .. ردت مناف بوناسه ..
مناف: هلا حبيبي ..
فارس: عمره انتي ..
مناف: وينك ؟
فارس: توني داش فريجكم ..
مناف: اها ..
فارس: يلا طلعي ..
مناف: ان شاءالله ..
طلعت مناف عند الباب .. طلت من الباب وشافت فارس وهو ينزل من السياره ومنزل الكيس معاه .. اول ما قرب صوب باب البيت طلعت له .. لما شافها فارس واقفه عند الباب مشى بخطوات متقاربه وسريعه ناحيتها ..
فارس: وحشتيني يا قلبه ..
مناف منزله راسها: فديتك ..
فارس طلع الكوكتيل من الكيس ومد يدها لها ..
فارس: تفضلي يا اميرة الاميرات ..
مناف مبتسمه: مشكور حياتي ..
فارس: بالعافيه .. شو اخبارج حبيبة قلبي ؟
مناف: الحمدلله ..
فارس: فديت ويهج .. شحلاتج صايره يوم تاكلين وتحافظين على عمرج .. ورده فديت ويهج ..
مناف كانت منزله راسها وما ردت عليه .. فارس قرب منها ومناف بدت تتوتر .. مد يده وحطها على الطوفه وتم يطالع مناف .. مناف تخاف من حركات فارس هاذي ..
فارس بهمس: وحشتي قلبي ..
مناف كانت تتنفس بسرعه ومنزله راسها ..
فارس: ردي علي يا قلبه .. ما وحشتج ؟
مناف هزت راسها بالموافقه بدون ما تتكلم ..
فارس: خلاص ما بقى شي وبنكون حلال لبعض .. تعرفين اول ما املج عليج شو بسوي فيج ؟
مناف بصوت واطي: شبتسوي ؟
فارس: باعض خشمج ..
مناف رفعت راسها وضحكت برقه: ..
فارس مبتسم: فديت هالضحكه .. بس انتي على بالج اني اتمسخر .. ترا اتكلم جد ..
مناف: ابيه ليش ؟
فارس: كيفي .. زوجتي و خاطري اعض خشمها ..
ماف بدلع: عااااد .
فارس رص على اسنانه بقوه: اموت في دلع ..
مناف عضت شفتها وفارس انتبه للحركه .. تم يطالع شفايفها وقرب منها اكثر .. كان شوي ويحتك جسمه بجسمها مناف رفعت يدها وكأنها بتحط يدها عند صدره .. بس فارس ما قرب اكثر .. لما شاف يدها قرب منا اكثر ويدها لامست صدر فارس .. مناف نزلت يدها بسرعه وحاولت انها ترجع ورا بس مافي مفر .. الطوفه وراها وفارس مجابلها ..
مناف: فارس الله يخليك ابتعد شوي ..
فارس قرب وي من ويها: ليش ؟
مناف صدت على يمينها: بس ..
فارس قرب ويا صوبها وهي صاده: قولي لي ليش ؟
مناف صدت يسار: عاد فارس ..
فارس رجع خطوه: زين خلاص ابتعدت ..
مناف: زين خلاص لازم اروح حبيبي ..
فارس: بدري يا قلبه ..
مناف: بكره بداوم ..
فارس: هممممم .. عذر يعني ..
مناف بدلع: عاااد فارس ..
فارس: يذبحني الدلع .. شكلي باخطفج من الحين ..
مناف مدت بوزها: لا لا لا ..
فارس يقلدها: ليش لا لا لا ؟؟
مناف: لاتعيب علي ..
فارس: ما عيب يا قلبه انتي ..
مناف: لاتعيب ولا بزعل منك ..
فارس: لا يبه كل شي ولا زعلج يالغاليه ..
مناف بخجل: فديت قلبك ..
فارس: زين حياتي .. يلا روحي داخل ..
مناف: ان شاءالله ..
فارس: باتصلج انا اول ما اركب السياره ..
مناف: زين ..
رجع فارس خطوتين ورا وفتح لها الباب .. دخلت وهي مبتسمه .. وقفت عند الباب تبي تسكره ..
فارس: روحي داخل انا بسكر الباب ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
مناف عطت فارس ظهرها وراحت داخل .. فارس تم يراقبها لين دخلت داخل .. سكر باب بيتهم وركب السياره .. اتصل بمناف ..
مناف: هلا ..
فارس: حبيبتي شربتي العصير .؟
مناف: لا للحين ..
فارس: ليش حياتي .. شربيه قبل ما يبرد ..
مناف مبتسمه: ان شاءالله ..
تم يسولف معاه لين وصل بيته .. استأذن منها وتركها ترتاح عشان الدوام .. دخل الشقه وهو يفكر في مناف وحياته معاها .. خذ له شور ينعنشه وينشطه.. بعد الشور المنعش .. صلى ركعتين وتم يدعي ربه فيهم .. انسدح على الكرسي وتم يطالع التلفزيون لحد ما غفت عينه ونام ..
يوم جديد يطل على ابطالنا .. نساهم هموم الامس استعداداً لهموم يوم جديد ..
طبعا اليوم هو يوم مهم بالنسبه الفارس .. كانت الساعه 11 ونص .. فارس اتصل بمحمد اللي كان توه طالع من المكتب .. شاف التلفون ورد على فارس وهو مبتسم ..
محمد مبتسم: هلا والله ..
فارس تنهد: آآآه .. هلا حمودي ..
محمد: سمالله عليك من الآه ..
فارس: متوتر والله ..
محمد: ه .. بسيطه ان شاءالله ..
فارس مبتسم: ان شاءالله .. زين انت وين الحين؟
محمد: فالبيت ..
فارس: زين متى نمر الوالده؟
محمد: هي موجوده الحين فالبيت ؟
فارس: اي ..
محمد: زين باخذ لي شور سريع وبمرك ..
فارس: لا انا بمرك .. عطني الو اول ما تجهز ..
محمد مبتسم: من عيوني يا عيوني انته ..
فارس: .. فديت عيونك يا حمودي ..
محمد: سلام حبيب قلبي ..
فارس: سلام الغالي ..
سكر فارس وهو مستانس بس متوتر بنفس الوقت .. اما محمد فكان فرحان لفارس .. دخل خذ له شور .. لبس وتجهز على ماوصل فارس بيتهم .. اتصل فارس بمحمد ومحمد نزل له .. ركب الرنج والتفت على فارس مبتسم ..
محمد: يه يه يه فروسي شهالزين ..
فارس بعبط: احرجتني يا رجل ..
محمد: حلاه عليك والله نت كوووول .. وينها تشوفك جي ..
فارس: اصلا هالكشخه مالت امس ..
محمد: هاااا .. وانا اقول ..
فارس: .. زين يلا نروح البيت ..
محمد: يلا حرك ..
حركوا من بيت بومحمد متجهين لبيت بوفارس .. دقات قلب فارس تسارعت لما قربوا صوب بيتهم ومحمد لاحظ التوتراللي بان على فارس .. دخلو الحوش وفارس وقف فتره وحس انه من زمان مادخل هالحوش .. محمد ترك فارس على راحته .. تم ساكت وينتظره يبند السياره وينزل .. فارس كان يهيئ نفسه ويفكر .. خذ نفس عميق والتفت على محمد وعلى وي ابتسامه خوف .. محمد حس بالتوتر وفارس عور قلبه .. اول مره في حياته يشوف فارس مكسور جي .. واول مره يشوف هالابتسامه على وي ..
فارس: يلا حمودي ..
محمد بخوف: توكلنا ..
فتح محمد باب السياره وفارس كان يراقبه .. فارس كان شابك ايدينه ببعض .. حاول انه يبطل ايدينه عن بعض بس ماقدر حس بثقل يدينه .. غمض عيونه بقوه وحط يده على مقبض الباب .. فتح باب السياره ونزل بهدوء .. التفت عليه محمد ..
محمد: ليش ما بندت السياره ؟
فارس سكر باب السياره ومارد عليه .. محمد استغرب من فارس وزاد توتره .. مشوا ثنين متجهين لباب الصاله .. فتح فارس باب الصاله و وقف عند الباب وحس ان بيتهم تغير .. دخل فارس و وراه محمد .. قعد فارس على الكرسي يطالع الصاله وحط يده على صدره .. محمد كان يراقب فارس وخايف عليه ..
فارس: يلا نروح نشوف امي ..
محمد: زين ..
طلعوا من الصاله متجهين فوق صوب غرفة ام فارس .. فارس كان حاس نفسه غريب وسط بيتهم اللي تربي فيه .. كل ماقربوا من غرفة امه بطئ خطواته .. ومحمد كان مخليه على راحته .. قربوا عند غرفة ام فارس .. فارس حط يده على مقبض الباب ولاتحرك .. توه بينزل المقبض .. الا ام فارس تفتح الباب .. تفاجأت باللي واقف جدامها يطالعها بكل برأه .. ام فارس اختلطت مشاعرها لما شافت فارس .. مشاعر الغضب على مشاعر الشوق .. قرب منها فارس بيبوس راسها .. بس ام فارس كابرت وابتعدت عنه .. فارس ما استغرب هالحركه وقف مكانه يطالعها اما محمد تعجب من ام فارس .. واستغرب قسوتها ..
فارس: شحالج يمه ..
ام فارس صاده: الحمدلله ..
محمد: شحالج مرت عمي .؟
ام فارس ابتسمت لمحمد: طيبه الله يسلمك يبه .. اعلومك انت ؟
محمد: طيب والحمدلله ..
ام فارس تتجاهل فارس: اخبار عيالك ؟
محمد: الحمدلله
تموا ساكتين وفارس كان متأثر بقسوة امه وتجاهلها له ..



يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:07

فارس بدون مقدمات: يمه ابيح تخطبين لي ..
ام فارس: ليكون اخطب لك ست الحسن والدلال ..
فارس بتحدي: اي نعم ست الحسن والدلال ..
ام فارس ماعجبها كلام فارس وطريقته فالرد ..
ام فارس: غيرها بروح اتعنى لها .. لكن هاذي ماتنزل انزل مستواي لهم ..
فارس باستهزاء: اي والله ماتنزل انزل مستواي لهم .. ليش من فاكره نفسج عشان ماتنزلين مستواج لهم ؟
ام فارس بعصبيه: لا والله .. صج انك ماتستحي على ويهك ..
فارس: ليش ماستحي على ويهي ؟
ام فارس: ماتشوف كلامك ..
فارس: شو فيه كلامي ؟
ام فارس: كبر عقلك وخل النفس راضيه ..
فارس: .. ضحكتيني والله .. اكبر عقلي .. الله يالدنيا .. الحين تبيني اكبر عقلي وانتي ماتنزلين مستواج لهم .. من اللي لازم يكبر عقله ؟
ام فارس: انت ما تستحي على ويهك .. انا ماربيتك عدل ..
فارس: انتي قلتيها .. ما ربيتيني عدل ..
ام فارس اقتهرت من رد فارس .. ومحمد ماتوقع رد فارس ..
محمد: استهدوا بالله يا جماعه .. خلونا نحل الموضوع بهدوء ..
ام فارس: الموضوع حله واضح .. هالبنت ما ياخذها ..
فارس: قد الكلمه انتي ؟
ام فارس: وتهددني بعد ..
فارس: انا ماهددج ..
ام فارس: علي رفجه انك لو خذت هالبنت .. لا انت ولدي ولا انا امك ..
فارس سمع هالكلام من امه واسودت الدنيا جدامه .. بلع ريقه بصعوبه وتكلم ..
فارس: زين زين .. كل شي ولا زعلج يا ام فارس .. دام السالفه فيها حلفان .. ارتاحي وريحي عمري .. غير هالبنت انا مب ماخذ ... وعلي رفجه اني مادخل هالبيت الا و يدي بيد هالبنت .. بس دامج حلفتي يعني مالي مكان فيه ..
ام فارس ومحمد انصدموا من كلام فارس .. محمد دارت فيه الدنيا .. ماتوقع الامور توصل لهدرجه من التعقيد .. ام فارس قرت صدق حب فارس لمناف بعيونه .. اما فارس حبس المه بقلبه .. قرب من امه وباسها على راسها .. نزل راسه وعطاها ظهره ومشى عنها .. ام فارس كانت حاسه ان هالمره هي آخر مره بتشوف فيها فارس .. محمد كان محتار بين ام فارس وفارس .. تم واقف مكانه مو عارف شو يسوي .. التفت على فارس المجروح اللي لملم جروحه وطلع من بيتهم مهزوم .. وطالع ام فارس اللي دموعها ما وقفت من اول خطوى مشاها فارس بعد ما باس راسها .. نزل فارس بتثاقل على الدري وطلع من البيت اللي حلف انه مايدخله الا ويده بيد مناف مشى بخطوات متقاربه وكان متماسك لين وصل عند السياره .. فتح باب السياره وركب السياره وهو مو حاس باللي حوله .. محمد نزل بسرعه ولحق على فارس .. فتح الباب وشاف فارس اللي كانت حالته ماتسر حتى العدو ..
محمد: فارس انزل انا بسوق ..
فارس نزل بكل هدوء من غير ما ينطق بكلمه .. قعد في الكرسي الثاني ومحمد خذ مكانه وحرك .. طلعوا من بيت بوفارس بكل هدوء .. طول الدرب والهدوء كان سيد الموقف .. فارس كان بعالم مافيه الا هو ومناف .. ومحمد خايف على فارس .. خايف انه منصدم وخايف على نفسيته من هالصدمه .. وصلوا الشقه وفارس نزل بكل هدوء من غير ما يكلم محمد .. محمد بند السياره ولحق فارس .. دخلوا الشقه وفارس حذف نفسه على الكرسي وغمض عيونه .. محمد كان يراقبه بخوف .. قرب منه وتحسس جبهته ..
محمد: فروس اجيب لك ماي .؟
فارس هز راسه بالرفض .. محمد كان قلق ويحاتي فارس .. فارس عطى محمد ظهره ونام على طول .. محمد تم عند فارس ولا قدر يتركه .. في نفس الوقت ام فارس ماقدرت تسكت من الصياح .. دخل عليها بوفارس وشاف حالتها وخاف عليها .. اتصل على بناته وتجمعوا كلهم حولها ..
فاطمه بخوف: يمه شو فيج ؟
ام فارس كانت تصيح وماترد على حد .. بو فارس خاف عليها ..
بوفارس: مزنه شو فيج ؟ ليش هالصباح ؟
مريم قربت من امها وحضنتها ..
مريم: عسى ماشر يمه ؟
فاطمه: يمه الله يخليج كليمنا ..
ام فارس تمت تصيح وما كانت قادره تتكلم .. استجمعت قواها وتكلمت ..
ام فارس وسط دموعها: فارس ..
الكل بخوف: شو فيه ؟
ام فارس: راح ولدي راح ..
فاطمه صاحت: يمه فارس شو فيه ؟ ليكون صار عليه شي ..؟
ام فارس: ولدي راح .. راح .. وصاحت بصوت عالي ..
بوفارس: شصاير يا مزنه تكلمي ..
ام فارس ارتمت بحضن مريم وتمت تصيح .. بوفارس مارعف شو يسوي .. فاطمه على طول اتصلت بمحمد ولد عمها .. محمد كان فالشقه مع فارس المنصدم .. رن جواله وشاف رقم فاطمه .. طلع من الصاله وراح المطبخ ..
محمد " الله يستر بس .. شو بقولها الحين ؟ " .. رد وهو متوتر ..
محمد: هلا فاطمه ..
فاطمه تمسح دموعها: فارس اخوي وينه ؟ شو فيه ؟ شصار عليه اخوي ؟
محمد خاف على فاطمه: هدي يا فطيم .. فارس ما عليه شر .. هو عندي الحين ..
فاطمه: خله يكلمني ..
محمد: الحين هو نايم ..
فاطمه وسط دموعها: ليكون اخوي صار فيه شي .. خلني اكلمه الله يخليك ..
محمد: وربي اخوج عندي .. بس نايم وماقدر اقعده من نومه ..
فاطمه: انت وين باجيك ..
محمد: لا تجين ولا شي يا بنت الحلال .. بطمنكم عليه وبخليه يكلمكم اول ما يقعد من النوم ..
فاطمه تصيح بصمت: صار شي بينه وبين امي ؟
محمد تم ساكت فتره ..
محمد بحزن: اي ..
فاطمه: آيه عليك يا خوي .. اخوي ضاع منا خلاص .. محمد الله يخليك ابغي اشوف اخوي ..
محمد: يا فطيم الله يرضى عليج هدي نفسج .. اوعدج انه اول ما يقعد من النوم بخليه يتصل لج ..
فاطمه: الله يخليك يا محمد طمني عليه ..
محمد: ولا يهمج ..
فاطمه براحه: ما تقصر ..
محمد: لا تحاتين بنت عمي افا عليح .. انتي الحين روحي ارتاحي ولا تحاتين فارس ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاءالله ..
محمد: فمان الله ..
فاطمه: مع السلامه ..
سكرت من محمد وتمت تصيح بحزن .. رن جوالها وكان توأمها متصل لها .. فاطمه شافت التلفون وزادت فالصياح ردت على عبدالعزيز وهي تصيح بشكل هستيري .. كانت تتكلم وعبدالعزيز خاف عليها ومافهم منها الا ان فارس فيه شي ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:08

عبدالعزيز بخوف: سكري الحين جايكم البيت ..
يوسف خاف من ردة فعل عبدالعزيز وطلعوا مع بعض متجهين لبيت بوفارس .. وصلوا وفاطمه كانت في استقبالهم بدوموعها وحزنها ..
فاطمه: الحق على اخوك يا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟ شو فيه فارس ؟
فاطمه: فارس اخوي راح .. فارس ضاع والسبب عناد امي .. فارس ضاع والسبب امي .. امي السبب ..
عبدالعزيز مسك فاطمه من كتوفها و واجها ..
عبدالعزيز: فطيم اهدي شوي وكلميني .. فاطمه ماقدرت تسكت وصاحت زود .. يوسف سحبها من يد عبدالعزيز وقرب منها .. مسح على ويها وكلمها ..
يوسف: حبيبي فطيم شفيكم ؟
فاطمه كانت تشهق من الصياح .. وكان منظرها يعور القلب ..
فاطمه: فارس اخوي كلم امي اليوم ..
عبدالعزيز قرب منها ومسك يدها ..
عبدالعزيز: وبعدين ؟
فاطمه: مادري شو صار بينه وبين امي واعتقد طلع زعلان .. الحين لما دخلنا على امي كانت تصيح وتقول ولدي راح ..
عبدالعزيز: امي وين الحين ؟
فاطمه: فوق ..
عبدالعزيز: وفارس؟
فاطمه: مادري بس مع محمد ولد عمي ..
عبدالعزيز موجه كلامه ليوسف: خلك مع فطيم ولا تتركها .. بروح اشوف الاهل فوق وبرجع ..
يوسف: ان شاءالله ..
عبدالعزيز طلع من الصاله وترك يوسف وفاطمه في احضانه تصيح وهو يهدي فيها .. فاطمه حضنت يوسف بقوه وتمت تصيح .. يوسف تركها تصيح واطلع الحزن اللي فيها وهو حاضنها .. تمت فاطمه تتكلم ويوسف يسمعها ويمسح على راسها .. عبدالعزيز كان ضايع ويفكر باللي يصير حوله .. دخل على امه وكانت حالتها مو احسن من حالة فاطمه اخته .. كانت ام فارس في احضان مريم تصيح وبوفارس ماسك يدها ويهديها .. ومريم حاضنه امها وتصيح ..
عبدالعزيز: شو صاير ؟
محد رد على عبدالعزيز .. عاد كلامه مره ثانيه وبعد محد رد عليه .. تنرفز من هدوء اللي كانوا بالغرفه ..
عبدالعزيز بقسوه: يعني كسرتي بخاطر اخوي .. عشان مستواج وكبريائج ..
بوفارس قام من مكانه وطالع عبدالعزيز باستغراب ..
عبدالعزيز: كلامي عدل صح ..
بوفارس: بوسعود مو وقته هالكلام ..
عبدالعزيز: متى وقته عيل .. ؟ لامي ولا عمتي هيا قصروا في فارس المسكين .. عميمه هيا سمعته كلام يجرح وامي تكابر وتهزئ فيه ..
مريم تركت امها وخذت عبدالعزيز برا الغرفه ..
مريم: شو فيك انت بعد ..
عبدالعزيز: امج سوت اللي براسها .. ليش تصيح ؟
مريم بحزن: احس امي متحسفه ..
عبدالعزيز: شو! متحسفه ؟ ه .. ضحكتيني والله .. يتهيء لج .. عطيها الليله وبكره وبتشوفينها عاديه ولا فيها شي ..
مريم بعصبيه: شو هالكلام اللي تقوله يا عزيز .. هاي امي ..
عبدالعزي: استغفرالله .. بس يا مريم اللي سوته امي مب شوي .. حرمت فارس من فرحته .. وتصيح عليه .. امي تقص على نفسها مو علينا .. الله يسامحها بس .. ولا عمتج هيا اللي صدمتني .. لو ما ستوا الموقف جدامي بقول مستحيل عمتنا الغاليه تقول هالكلام .. لكن ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..
عبدالعزيز نزل راسه ومشى عن مريم .. مريم كانت تفكر في كلامه وتفكر في دموع امها وفي فارس ..
مريم " يالله معقوله تكون امي مو مهتمه .. معقوله امي تسوي جي ؟ .. آآه شو بتحمل انا .. هم خالد ولا فارس ولا امي .. لا والحين عزيز يقول ان عميمه هيا جرحت فارس بعد .. يالله " .. تمت مريم تفكر باللي يصير حولها .. حذفت نفسها على الكرسي وغطت ويها بيدينها ..
بيت بوفارس ساده الحزن .. ام فارس تصيح وبوفارس يواسيها .. فاطمه الحزينه عبدالعزيز ويوسف معاها .. مريم تفكر باللي يصير حولها وتعد همومها .. ايمان وجاسم ما كانوا فالبيت .. اتصلت مريم بخالد ..
مريم بحزن: هلا خالد ..
خالد: شو فيج حياتي ؟
مريم: مشاكل هني فالبيت ..
خالد عقد حواجبه: شو صاير ؟
مريم: امي وفارس مختلفين ..
خالد: فارس!
مريم: اي .. عشان موضوع الزواج ..
خالد: شسالفه ؟
مريم: خالد قال لامي انه يبغي يتزوج .. وفي باله وحده ..
خالد: زين ؟
مريم: امي مب راضيه وقالت له من قبل وتهاوش معاها من قبل وطلع من البيت .. واليوم جى مره ثانيه يكلمها والظاهر كبر الموضوع .. آآه حالتنا حاله والله ..
خالد انصدم من كلام مريم ..
خالد: زين سكري خليني اتصله اشوفه ..
مريم: طمني عليه فديتك ..
خالد: ان شاءالله حياتي ..
سكرت مريم من خالد وقلبها على اخوها .. خالد اتصل بمحمد اخوه على طول ..
محمد: هلا خالد ..
خالد: هلا اخوي .. اخبار فارس ؟
محمد تنهد: آآآه .. حالته ما تسر ..
خالد: انت وين ؟
محمد: في شقة فارس ..
خالد باستغراب: شقة فارس!
محمد: اي ..
خالد: من متى فارس عنده شقه ؟
محمد: من زمان ..
خالد: اها .. زين وينها بامركم ..
محمد وصف الشقه لاخوه .. خالد طلع من الشركه ومر عليهم .. وصل عند الشقه وطق الباب .. فتح له محمد الباب واستقبله بحزن .. خالد سلم على اخوه ودخل ..
محمد: تفضل ..
خالد: دام فضلك اخوي .. وين فارس؟
محمد: تعال فارس فالصاله ..
دخل خالد وشاف فارس منسدح على الكرسي ونايم بهدوء ..
خالد: نايم فارس ؟
محمد: اي ..
خالد: شو صاير ؟
محمد وخالد راحوا المطبخ ومحمد قال لاخوه المواجه اللي صارت بين فارس وامه .. وقاله موقف ام فارس الغريب خالد استغرب من كلام اخوه ..
خالد: متأكد من هالكلام ؟
محمد: اقولك مره كلمتني بروحي .. واليوم صار اللي صار جدام عيني ..
خالد: غريبه مرت عمي .. شلون تفكر بهالطريقه ..
محمد: انا منصدم منها ..
خالد: بسألك ..
محمد كان متوقع سؤال اخوه ..
محمد: تفضل ..
خالد: فارس يعرف البنت ؟
محمد: لا مايعرفها ..
خالد: عيل ليش هالحزن والاصرار ؟
محمد: لان مرت عمي كانت قاسيه معاه .. وانت تعرف شلون فارس متواضع وطيب ..
خالد: عدل كلامك .. ان شاءالله مرحله وتعدي ..
محمد " ماعتقد " ..
محمد: ان شاءالله ..
خالد: زين شو هالشقه الزينه .. اكيد انت مأثثها ؟
محمد مبتسم: احم احم .. اي طبعا ..
خالد: ماشاءالله عليك بونايف .. ذوقك وايد حلو ..
محمد: يسلم راسك بوالوليد .. بس يا خالد تحمل بمريم ..
خالد: ليش ؟
محمد: توها حامل بتتعب عليك .. لا تزعل نفسها وايد حاول انك تبعدها عن هالجو المشحون شوي ..
خالد: انشاءالله ما عليها شر .. بحاول اني اشغلها ..
محمد: ان شاءالله ..
خالد: وانت ادرى باللي صاير مؤخرا .. وايد خايف عليها ..
محمد: الله يعينك يا خوي ..
خالد: الحمدلله على كل حال .. زين الحين شو بتسون مع فارس ؟
محمد: خله يقوم من نومته .. ترا هالنومه مخوفتني ..
خالد: مسكين فارس .. ما يستاهل والله .. وبعدين لو انه يعرفها شو المشكله يعني ؟
محمد: ليتهم كلهم يفكرون مثلك .. لا وعميمه هيا ختمتها صح ..
خالد رفع حاجب: شلون ؟
محمد: مب عاجبها الموضوع .. وسمعت فارس كلام ما يسر ..
خالد: افااا ..
محمد: والله شو بيتحمل هالفقير ..
خالد: المشكله تفكير مرت عمي ماله اي منطق .. شلون تقول ان البنت طمعانه بفلوسه ..
محمد: شوف خالد .. فارس عنده خير بس على قده ..
خالد: بالضبط .. والدليل انه داش شراكه معاي في الشركه ..
محمد: يعني اي فلوس اللي تتكلم عنها مرت عمي ..
خالد: تفكيرها غريب ..
محمد: وسالفة المستوى اللي طالعة لنا فيها ..
خالد: .. والله انها غريبه مرت عمي .. ليكون كانت حاطه عينها على الريم ..
محمد: الريم وايد صغيره على فارس .. ومن بيرضى اصلا .. انا واحد ما راح اوافق ..
خالد: ليش ؟
محمد: من صجك .. يبه البنت توها 16 سنه .. فارس ما ينعاف وتمنيته لها بس لو انها اكبر شوي .. البنت وراها مستقبل وحياه ..
خالد: عدل كلامك ..
محمد: خلها على ربك ..
خالد: زين انا بروح بيت عمي بشوف المدام .. كلمتني وهي متضايقه .. والوضع عندهم هناك مب احسن من الوضع هني ..
محمد: والله لو مرت عمي ما عاندت كان كل هاي ما صار ..
خالد: الله كاتب ان يستوي كل اللي صار واللي يصير بعدين ..
محمد: الحمدلله على كل حال ..
خالد: المهم خل اروح الحين اشوف المدام .. وطمني على فارس لي قعد من النوم ..
محمد بتوتر: ان شاءالله ..
طلعوا من المطبخ طلوا على فارس اللي كان نايم بهدوء .. خالد سلم على محمد وراح بيت عمه .. وصل هناك وشاف سيارة ابوه موجوده .. دخل وراح على طول غرفة مريم .. شافها قاعده على السرير وتصيح بصمت .. قرب منها وحضنها بحنان ..
خالد: ليش هالدموع حبيبتي ؟
مريم: فارس اخوي ..
خالد مسح دموعها: اخوج ما عليه شر .. توني شايفه ..
مريم: والله .. شو اخباره ؟
خالد: زعلان شوي بس متماسك .. " استغفر الله "
مريم: الحمدلله ..
خالد: تطمني فديتج .. وان شاءالله بتنحل ..
مريم: ان شاءالله ..
خالد: عاد حبيبتي لا تزعلين نفسج .. انتي حامل ولازم نفسيتج تكون مرتاحه ..
مريم: شاسوي يا خالد .. لو تشوف حالة امي المسكينه .. وفارس اللي معور قلبي فديته ..
خالد مبتسم: ان شاءالله فارس يتزوج اللي يبيها وامج اللي بتخطبها له بعد ..
مريم: ان شاءالله ..




يتبع ..
__________________

&حوراء& 12-07-2007 09:09

فاطمه كانت مع يوسف فالميلس وحالتها حاله .. عبدالعزيز طلع عنهم وراح بيت جده ..
يوسف: قومي نروح البيت حبيبتي ..
فاطمه: ماقدر اترك البيت جي ..
يوسف: ماعليهم شر .. عمج موجود وابوج ..
فاطمه: لا مابي اروح ..
يوسف: زين على راحتج .. بس طليتج ..
فاطمه: تم حبيبي ..
يوسف رفع شعرها عن ويها: لا تصيحين .. مابي اشوف دموعج يالغلا ..
فاطمه مبتسمه: ان شاءالله ..
يوسف ابتسم لها: زين تسوين لي عصير من ايدينج الحلوات ؟
فاطمه: من عيوني حبيبي ..
يوسف: بارك الله فيج ..
طلعت فاطمه من الميلس رايحه المطبخ تسوي لزوجها العصير .. يوسف كان وايد متضايق من اللي صاير عندهم وزعلان على حزن فاطمه حبيبته .. رن جواله وكان سلمان متصل له ..
يوسف: السلام عليكم ..
سلمان: عليكم السلام هلا والله .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله .. اخبارك خالي ؟
سلمان: طيب الله يسلمك .. انت وين ؟
يوسف: بيت اهلى المدام ..
سلمان: بتتغدون هناك ؟
يوسف: يمكن .. ليش في شي ؟
سلمان: لا مابي اشغلك الحين .. بس لي فضيت اتصلي ابيك بموضوع ..
يوسف باستغراب: ان شاءالله .. " اكيد موضوع السفر " ..
سلمان: زين عيل اخليك الحين ..
يوسف: الله وياك ..
سلمان سكر من يوسف وكان يطالع ريما بنته اللي نامت في حضنه ودموعها على خدها ..
سلمان " والله مو بيدي اللي يصير .. ان شاءالله هالقرار يريح الكل وما يزعل حد مني " ..
شل ريما وحطها على السرير وغطاها عدل .. اتصل بالجوهره ..
الجوهره: هلا خالي ..
سلمان: شلونج فديتج ؟
الجوهره: الحمدلله .. اخبارك انت ؟
سلمان: طيب .. شخبار ابراهيم ولولو فديتها ؟
الجوهره مبتسمه: طيبين الحمدلله ..
سلمان: مب طالعه مكان اليوم ؟
الجوهره: ماعتقد ..
سلمان: زين بلغي اختج اني بجيكم اليوم .. ويوسف بعد بيجي ابيكم بموضوع ..
الجوهره بحزن: موضوع السفر خالي ؟
سلمان تنهد: آآآه .. والله يا جوجو محتار ..
الجوهره: خالي انت شاللي خلاك تفكر فالسفر ؟
سلمان: لقيت لي فرصة عمل هناك .. وبعدين ريما بتكون قريبه من خالتها ..
الجوهره: واحنا وين رحنا يا خالي ..
سلمان " نفس كلام يوسف ": انتوا فيكم الخير والبركه ..
الجوهره: عيل ليش تبي تهاجر يا خالي .. حد مضايقك ؟
سلمان " آآه لو تدرين باللي في قلبي بس " ..
سلمان: محد مضايقني .. بس من تجي له فرصة عمل حلوه ويرفضها ..
الجوهره: خالي والله هاي مب عذر .. وانت فاهم قصدي .. اعتقد اللي مريت فيه من قبل كفايه .. شوف شكثر انحرمت من بنتك يا خالي ..
سلمان: لاتعورين قلبي زود ..
الجوهره: يا خالي فكر عدل .. زين انت استخرت قبل ما تتخذ هالقرار ؟
سلمان: لا والله ..
الجوهره: عط نفسك فرصه واستخير وفكر زود ..
سلمان: ان شاءالله ..
الجوهره: زين تعالوا اليوم عندي ..
سلمان مبتسم: ان شاءالله .. يلا يبه ما طول عليج ..
الجوهره: الله وياك خالي ..
سكر سلمان من الجوهره وتم يفكر في كلامها ..
سلمان " انا ليش ما استخرت " ..
قام توضى وصلى صلاة استخاره ونام جنب بنته ..
طبعا نرجع لفارس ومشكلته مع امه بخصوص مناف .. عبدالعزيز اول ما بلغ جدته الجده راحت على طول بيت بوفارس .. دخلت وهي معصبه وتصرخ ..
الجده: وينها امك روح نادها لي بسرعه ..
عبدالعزيز: زين بناديها يدتي .. بس هدي انتي ..
الجده: وش اهدي .. الولد بيروح من يدنا والسبب امك ..
الجد: روح ناد امك وابوك بعد ..
عبدالعزيز: ان شاءالله ..
دخلت ايمان وكانت توها راجعه من المدرسه .. استغربت وجود الجد والجده فالصاله .. سلمت عليهم ..
ايمان: بتغدون هني ؟
الجده: بنتغدى قهر .. حسبي الله على امج ..
ايمان: ابيه شو صاير ؟
الجده: سألي امج العاقله ..
الجد: يبه روحي غرفتج ..
ايمان: ان شاءالله ..
وهي طالعه غرفتها شافت امها تمسح دموعها وهي نازله الدري مع ابوها .. خافت على امها وركضت صوبها ..
ايمان: ماما شو فيج ؟
بوفارس: مافيها شي .. روحي غرفتج فديتج ..
ايما بخوف: لا ابي ماما ..
بوفارس: الله يرضى عليج روحي غرفتج ..
ايمان حضنت امها: لا ..
عبدالعزيز: سمعي الكلام وفكينا ..
سحبها عبدالعزيز ودخلها الغرفه وطلع عنها .. ايمان كانت خايفه على امها .. بدلت ملابسها وطلعت من الغرفه رايحه تحت عندهم .. شافها ابوها
ايمان: بابا شو فيكم ؟
بوفارس حضنها: مافينا شي ان شاءالله .. تعالي تغدي فديتج ..
ايمان: مابي ..
صاحت ايمان وحضنت ابوها ..
بوفارس: فديتج روحج لا تصيحين ..
ايمان: ليش ماما تصيح .. من هاوشها ؟
بوفارس: امج اختلفت مع فارس اخوج شوي ..
ايمان بعصبيه: كله عشان اللي يكلمها .. انا اكره فارس اكر ..
بوفارس: عيب هالكلام يبه .. هاي اخوج ..
ايمان: ليش يزعل امي ويصيحها ..
بوفارس: ما زعلها .. امج متضايقه شوي ..
ايمان: والله لو فارس خذ هالبنت باكر ولا بكلمه طول عمري ..
ركضت ايمان وراحت غرفتها .. بوفارس كان متنرفز من كلامها بس مسك نفسه لانه في وضع ما يسمح له يتنرفز زياده .. تركها تروح غرفتها وراح الصاله عندهم .. وقف عند البا متكتف ويسمع بكل هدوء .. دخلت هيا اللي طلعت من الشغل وعلى طول راحت بيت بوفارس ..
هيا: السلام عليكم .. شو صاير خوفتوني ..
الجده: تعالي شوفي مرت اخوج ..
بومحمد: يا جماعه هدوا الموضوع شوي ..
هيا: شو فيج يا مزنه ؟
مزنه وسط دموعها: فارس ولدي راح ..
هيا حطت يدها على صدرها: شو صار فيه ؟
الجده: تعافس مع امه اليوم وترك لها البيت ..
مزنه بعصبيه: كله عشان هاللي ما تستحي على ويها .. اللي ما تربت عدل ..
هيا: حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها ..
بوفارس بصراخ: بس ولا كلمه .. لا تدعون على بنت الناس ..
هيا: وليش ادافع ؟
بوفارس بغضب: فارس بيتزوج مناف سعتوا .. نهاية هالاسبوع امي بتروح تخطبها .. واللي حلف ما يسلم على فارس ولا يكلمه ترا مب مجبور ..
طلع من الصاله بكل هدوء وراح غرفته .. اتصل بمحمد ولد اخوه ..
محمد" هاي عمي .. خير ان شاءالله "
محمد: هلا عمي ..
بوفارس : شلونك يبه ؟
محمد: الحمدلله .. شلون الوضع فالبيت ؟
بوفارس: يدتك هني حاشرتنا .. وعمتك وابوك .. ما ناقص الا الجيران يجون بعد ..
محمد: الله يصلحهم ان شاءالله ..
بوفارس: ان شاءالله .. شو اخبار اخوك ؟
محمد: والله من طلعنا من بيتكم حط راسه ونام ..
بوفارس بخوف: حركه شوفه يتنفس ولا لأ ..
محمد بخوف: لا تخوفني عمي .. بروحي على اعصابي وخايف عليه ..
بوفارس: روح شوفه .. قعده ..
محمد: ان شاءالله ..
محمد راح صوب فارس وحركه ..
محمد: فارس .. فروس ..
بوفارس: ها قعد ؟
محمد: لأ ..
محمد قعد فارس مره ثانيه وهزه ..
محمد: فروس قوم ..
فارس بتعب: ابي انام ..
محمد وبفارس تنفسوا براحه ..
محمد: زين قوم جوالك يرن ..
فارس: لاتكذب ما سمعه ..
محمد: .. زين قوم تمللت بروحي ..
فارس: روح جيب لي اكل جوعان ..
محمد مبتسم بطمأنينه: ان شاءالله ..
طلع من الصاله وكلم عمه ..
محمد: سمعته بأذنك ..
بوفارس: الحمدلله .. زين قوله اليوم الساعه 10 فالليل بتقابل معاه فالشركه ..
محمد بعبط: ما يصير آجي ..
بوفارس: خلك مكانك انت ..
محمد: قطعتني عمي ..
بوفارس: يلا سلام ..
محمد: الله وياك ..
سكر محمد وراح الصاله عند فارس .. نط عليه وشد شعره .. فارس دزه وضحك ..
محمد: اعرف انك مب نايم ..
فارس: اااااااي ..
محمد: شو فيك ميت من الضحك ؟
فارس: ردة فعل ..
محمد: زين قوم نروح نتغدى برا ؟
فارس: مالي خلق اطلع مطعم .. خل نجيب غدانا هني ..
محمد: تحت امرك احنا ..
فارس: محد قدي ..
طلعوا من الشقه راحواجابوا لهم غدا ورجعوا الشقه تغدوا .. تموا يسولفون وهم يغسلون الصحون..
محمد: فروس ..
فارس وهو ينشف الصحن: هلا حمودي ..
محمد: ردة فعلك غريبه ..
فارس: احس صادني تبلد من ردود فعل امي ..
محمد: ه .. حلوه ذي صادك تبلد ..
فارس: . شو اسوي يعني .. يبه البنت باخذها ان شاءالله ..
محمد: ان شاءالله ..
بعد ما خلصوا غسيلهم كل واحد فيهم حذف نفسه على كرسي وناموا طبعا فارس نام من التعب .. اما محمد فكان يفكر في فارس وايد .. شغل التلفزيون وتم يقلب القنوات .. فجأه التفت على فارس بخوف .. سمعه يون بحزن وهو نايم .. تم يطالعه بحزن ويتفكر فيه .. فارس كل شوي كان يون وهو نايم محمد ماقدر يستحمل الحزن بونته .. طلع من الصاله وراح المطبخ تم قاعد بروحه .. اول ما أذن العصر راح قعد فارس ونزلوا يصلون .. طبعا محمد ما قال لفارس انه سمعه يون .. كتم هالموضوع بينه وبين نفسه .. بس كان وايد حزين على فارس ..
في بيت الجوهره .. سلمان ويوسف وهنادي كانوا متجمعين يناقشون موضوع سلمان ..
هنادي: والله حرام عليك يا خالي .. ماصدقنا رجعت لنا .. وبنتك مرتاحه هني وماراح ترتاح باي مكان ثاني ..
الجوهره: خالي شو اللي مضايقك ؟
سلمان: مو متضايق من شي .. بس قلت لكم لقيت فرصة عمل احسن ..
يوسف: اسمحلي يا خالي .. بس انا مو مقتنع ..
الجوهره: خالي استخرت ؟
سلمان: اي ..
الجوهره: زين شو اللي حسيت فيه ؟
سلمان: والله ماكذب عليكم .. بس مارتحت ..
هنادي ابتسمت .. الجوهره حست بالراحه .. اما يوسف صفق من الوناسه ..
سلمان: .. والله بستخير مره ثانيه .. بس في حالة اني بعد ما حسيت براحه عندي قرار ثاني ..
الكل: شنو ؟
سلمان: احتمال اطلع بيت بروحي ..
الكل طالعه باستغراب ..




يتبع ..
__________________


الساعة الآن 06:28.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون