منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة (http://roo3.net/vb/f23.html)
-   -   يوميات سحلية <---<<< الجزء الثالث (http://roo3.net/vb/t63657.html)

هستيريا 26-10-2007 03:31

يوميات سحلية <---<<< الجزء الثالث
 
هلا والله بالغالين


حياكم ربي من جديد

ابشركم رجعت للسحالي


خلاص بطلنا تعليم لغة السي والبيرل

تبي تاخذ وقت وساعات على النت بدون فايده

وبعدين ماهو ازين من خشتك انت وياه


المهم اليوم جايب لكم يوميات سحليه

خاص بالسواقة


راح نحكي عن تفاصيل كل سحلية هنا


بسم الله نبدأ مع دلع بنات

دلع بنات طالبه جامعية

صحت الصباح تبي تروح للجامعه وكانت معلقه مفتاح البي ام دبليو

طبعا ساعه تغسل وجا وساعه تتزين وساعه تتعطر اخذت كتبها وطلعت

قامت تشغل ريموت السياره وتطفيه << الريموت على فكرة وردي هع


http://www.loutrefranc.com/pix/2004/...anatt36013.jpg


تبي تقول للناس انو معاها سياره

المهم راحت للجامعه وقابلت زميلاتها هناك وتنتظر متى تخلص المحاضره تبي تروح تهجول بالتخصصي او التحليه

طلعت من الجامعه وكان معاها وحده من زميلاتها

قالت دلع شرايك نروح للشرقيه قالت دلع قدام بس لازم نغير زيت السياره

هي طبعا تسمع بتغيير الزيت وماتدري شنو هو

قالت زميلتها اوكي خلينا نغير الزيت قالت دلع وااي انا ما اعرف شلون اغير زيت قلي البطاطس وانتي تبيني اغير زيت السياره واااااااااااع

هع

اقنعتها زميلتها انو تروح للبنشر المهم راحوا وعلى طول اول مادخلت البنشر طاحت بحفرة الزيت

تهاوشت مع اليماني وقالت انا بكلم الشرطه واطالب بتعويض ليه مادفنتوا الحفره <<< ماشاء الله مبين انها فاهمه هع

المهم قال لها اليماني فكينا الله يرحم والدينك نغير لك الزيت ببلاش قالت اوكي

بس اهم شيء يكون دوار الشمس عشان ابي القير يقرمش <<<< متأثره باعلانات الـ tv

هي طبعا حطت رجل على رجل هي وزميلتها وقلبوها بلوتوث وساعه وهم بالبنشر

المهم طلعوا من البنشر وعلى طول على المحطه 12 جالكسي و 6 عصير شوكلاته وفصفص مقشر جاهز


مسكوا طريق الدمام ويالله الدعسه على 220 والمسجل يرن بأغنية نوسا الننوسه الجديده

ضرب عليهم كفر ولفت الطاره يمين تبي توقف صقعت بالتريله وزميلتها راحت بغيبوبه

طبعا وقفت السياره ونزلت على طول

السياره ولعت فيها النار هي وزميلتها نزلو الناس وحاولا يساعدوها قالوا سلامات شفيك

قالت مافيني شيء صدمت والسياره وزميلتي راحت


بس اهم شيء الجوال ماجاه شيء <<<< آآآآآآآي

الحمد لله والشكر على نعمة العقل الحين تضحين بزميلتك عشان جوااااااال


هع



=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-




آسف ماقدرت اكمل


عندي شغل لما اخلصة برجع لكم


بربااااااااااااااااااااااااااات



طلة سحاب 26-10-2007 04:23

اقول انت ياطحلوب يوم تبي تنزل موضوع كمله
ولا ترى بيسير لك شي ما صار
يوم تكمله اتصل على جوالي اوكشن؟؟
واذا ما اتصلت بتخسر لانو الموضوع ما ينور الي بردي


تحياااااااااتي

راكــان الـريــاض 26-10-2007 04:26

ه

شكـــلك شــارب ومو صـاحـــى




تقبل مرووووووري

هستيريا 26-10-2007 06:13

اقتباس:

اقول انت ياطحلوب يوم تبي تنزل موضوع كمله
ولا ترى بيسير لك شي ما صار
يوم تكمله اتصل على جوالي اوكشن؟؟
واذا ما اتصلت بتخسر لانو الموضوع ما ينور الي بردي
:)


أقول يالفطريه

بالله منو متى صار لكـ لسان تتكلمين


الحين استقويتي علي

الله يالدنيا السحالي صاروا ينافسووننا ^_*


انزين يصير خير طلووووه راح تندمي صدقيني :)



طااوي منور يالغااااااااااااالي


وبعدين احد يشوف هالسحالي ومايسكر :)

mis$ h.Roshan 26-10-2007 06:21

طااااااااااوي شااااااااارب مره وحده

قبل اقووووووووول اني دفشه لكن يوم شفت اسلوبك عرفت الدفااااااااااااشه شلون

ويسلمووووووووووووووووووووو هستيريا بس انتبه لا تحط شي عني

<<-== خخخخخخخ مخبطه شوي

قلبي يحبه 26-10-2007 06:34

ه

الله يقطع بليسك هس هس


ما عليك من ذي المرجوجه مسويه بتحطم ومسويه ان الموضوع ما راح ينور الا بردها<<<<<<تحطييييييييم



وانت طاوي بشرنا عنك



يسلمووووووو هسهس

اهازيج 26-10-2007 07:42



كه كه كه تست تسا تسا
هع هع هع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة الله يرج عدوك هع
تحياتوو

•●£نوسا الننوسه£●• 26-10-2007 07:58

http://www.jawaher-qtr.net/uploads/c8884cb439.gif



صايره مشهوره وانا ماني عارفه

خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكووووووووووووور جدو هس هس


http://www.jawaher-qtr.net/uploads/e7012feff8.gif

الكنغ 26-10-2007 08:50

ه

حلووووووه هستيريا

>> صدق انك مهستر

لوووووووووووووووووووووول

يسلمووووو ع الموضوع

طلة سحاب 27-10-2007 02:59

[QUOTE=هستيريا;1187429][color=#FF0000][size=6][font=Comic Sans MS]

:)


أقول يالفطريه

بالله منو متى صار لكـ لسان تتكلمين


الحين استقويتي علي

الله يالدنيا السحالي صاروا ينافسووننا ^_*


انزين يصير خير طلووووه راح تندمي صدقيني :)


من يوم ما عرفتك وعرفت مواضيعك لساني صار بطول رجلي
هااااااي<<<عارفه الحمد لله

طبعا ننافسكم وبعدين حنا الاقوى :Copy (2) of Copy of

يووووه يهدد ويدلع بنفس الوقت <<<يكتب طلووووه
كيف تجي ياتهدد ياتدلع اختار وحده
اااااي

اندم على شو ياحظي؟؟

تحيااااااااتي


الساعة الآن 06:15.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون