منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   وجـــــدان & فـــتـــون (صداق غير طبيعيه) (http://roo3.net/vb/t76309.html)

مشكلتي دلوووعه 11-12-2007 01:21

وجـــــدان & فـــتـــون (صداق غير طبيعيه)
 
هذي قصه واقعيه..
حبيت أطرحها بين يديكم..
ابطالها ((ســـــعـــــوديـــــيـــــن))
أحداثها جرت بالرياض..تحديداًً بــ (الـــعـــلـــيا)
أتنمى تعجبكم..وأحب أعطيكم خبر اني أتقبل النقد زي ماأتقبل المدح
بس لاتصدقون عاد وتاخذون راحتكم فيني..


أولاً:
بعطيكم تعريف لأبطال القصه..

1/(وجدان)..عمرها 23 سنه/حلوووة/كيوووت
أبرز شيء بملامحها (فمها) كأنه خاتم سليمان ((ماشاء الله))
طولها عادي بس تميل اكثر للقصر/نحيفه/باقي لها سنتين وتتخرج
من الجامعه تخصصها (كيمياء)..من عائله متوسطة الماده

*****************
2/(فتون)..صديقة وجدان (الروح بالروح)حلووووة/جذابه/طيبه
أبرز شيء بملامحها (عيونها) كأنها بحر ((ماشاء الله))
ماكملت دراستها بعد الثانوي..بسبب إنخفاض معدلها..
كمان فتون من عائله متوسطة الماده..

وجدان & فتون (من نفس منطقة بعض بالمملكه)
******************
3/(خالد)..أخو وجدان..عمره 25 سنه..
وسيم/مثقف/هذي اخر سنه له بالجامعه تخصص (English)
طيب/حنون/يعشق أمه..

*******************
4/(ياسمين-هدى-شوق)..صديقات وجدان وفتون
*******************
وجدان و فتون بيوتهم قراب من بعض حتى المدرسه كانوا يروحون لها مشي..
فتون تعرفت على وجدان لمى كانوا بصف أولى ثانوي..رغم ان كل وحده كانت بفصل..
بس ياسمين كانت صديقة وجدان من أيام المتوسط وتعرفت على فتون وعرفتها على وجدان..

وجدان:وين كنتي تدرسين قبل؟
فتون:كنت ادرس بشمال الرياض.
وجدان:وإش رايك بمدرستنا (بصراحه)؟؟
(ينقال إنها بتحرج البنت)
فتون:تحوم الكبد
وجدان:أأأأأأوف تحوم الكبد مره وحده
فتون:ايه من جد مو حلوة
وجدان:حتى البنات اللي فيها؟
فتون:لا عاد مولهدرجه..
تقاطعهم ياسمين:فتون انتي اللي قلتي انك تحبن شعر (أسير الشوق)؟
فتون:ايه أنا..ليش؟
ياسمين:لا بس اسأل لأني لخبطت هو إنتي ولا شوق..

خلص إسبوع وإسبوعين وشهر من الدراسه..
وعلاقة وجدان بفتون كل مالها وتزيد..
وياسمين ماصارت تجلس معهم كثير..
وجدان ماتصدق بفتون..وفتون نفس الشيء

فتحوا قلوبهم لبعض..وإعترفوا لبعض بكل شيء خاص بحياتهم..
وجدان تبي تعترف بإعترافها الخطير لــ فتون..
بس متردده بحكم إن فتون مو حقت هالحركات..

وش تتوقعون كان إعتراف وجدان؟؟

((إنـــــتـــــظــــــوا الـــــجـــــزء الـــــثـــــانــــــي))

خطـــ؟؟ـــر 11-12-2007 04:36

مشكوووووووووووووورة دلوووووووعة

مشكلتي دلوووعه 12-12-2007 05:29

وهــــــــــــــذا الجــــــــــــــــزء الـــــــــــــثاني

وجدان:فتون حبيبتي..بقولك شيء بس أتمنى انه مايغير شيء بعلاقتنا..
فتون:جوجو..انتي عارفه لو اش يصير ماتتغيرعلاقتنا..

وجدان:وعد يا فوفو
فتون:وعد ولا أصاله؟؟

وعد ياقلبي وعد
وجدان:انا اكلم شباب
فتون من الصدمه مسكت وجدان من مريولها ورفعتها فوق
وبصوت شوي مرتفع:ايش شباب؟؟
وجدان تفك يد فتون وتطالع في البنات اللي بالساحه وتبتسم
(الله ياخذ هالوجه..مو قدام الناس ياهبلا)
وتسحبها من يدها وتروح مكان بعيد شوي
وجدان:انا أكلم بس طق طقه..وحدي مكالمات
يعني مو زي غيري أطلع وأقابل ووووو
فتون بعصبيه:بعد تبين تقابلين؟؟وجدان والله لو درى عنك خالد
لا يدفنك حيه..
وجدان:وش بيدري خالد؟؟
فتون ماعجبها الوضع أبد بس عدت السالفه بمزاجها..

اليوم الثاني:
في الصباح وقبل مايدق جرس طابور الصباح
جالسه فتون وياسمين وهدى في مكانهم المعتاد
جات وجدان وبدلع:صباح الخير صبايا
ياسمين وهدى:أهلاً أهلاً يا حلوة
وجدان صافحت ياسمين وهدى زي كل مره وجدان وفتون مايكتفون بالمصافحه
لازم (يخمون) يضمون بعض كل صباح..
فتون سوت نفسها مشغوله بالكتابه..بس (على مين تلعبها)
هذي تؤامتها تعرف حركاتها
وجدان عرفت إن فتون لسى مضايقه من كلام أمس
حطت وجدان عبايتها وشنطتها عالارض وراحت جلست مقابل فتون ورفعت راس فتون
وجدان:صباح الورد
فتون تبعد يد وجدان:صباح النور..كيفك وجدان؟
وجدان ترجع ترفع راس فتون
وجدان:أنا مو تمام يافتون..أنا في مصيبه
فتون رمت اللي بيدها وتمسك وجدان من كتفها
فتون:جوجو إش صاير؟
وجدان من ورا هالحركات تبي تنسي فتون الزعل
وجدان:مصيبه يافتون..أقرب الناس لي أختي وصديقتي وتؤام روحي..
(زعلانه مني)
فتون تبتسم وتنزل دمعتها وتضم وجدان
فتون:أنا موزعلانه منك ياهبلى..
أنا زعلانه (عليك)..

وترقبو الـــــــــــــــــــجزء الثـــــــــــــــــــالث

المقاولون 12-12-2007 10:49

يعطيك العافي خيتووو على القصة الجميلة والرائعه وكلك ذوووق وبارك الله فيك

ننتظر منك الجزء الثالث إلى ذلك الحين


تقبل مني أرق التحايا والاحتراام

غيمة فرح 12-12-2007 11:39

انتظر الجزاء الثالث

نزليها بسرعه مو تحرقين اعصابي

مشكلتي دلوووعه 13-12-2007 02:21

يسلموووووووووووو الكـــــــــــــــل على المرور

واللــــــــه يعطيكـــــــــم العــــــــافيه

نورتو الصفحـــــــــــــــــه


انشــــــــــــــاء اللــــــــــه راح انــــــــزل الجــــــزء الثــــــــــاني فــــي اقــــرب وقــت

تحــــــــــــــياتي للكــــــــــــــل

مشكلتي دلوووعه 14-12-2007 12:12

فتون و وجدان صاروا يتبادلون الزيارات
اهل فتون حبوا وجدان..واهل وجدان حبوا فتون..
فتون تغيرت ماصارت مثل اول مع وجدان..
دايم بالها مشغول وتفكيرها مو مع الشله..
والسبب في ذلك بعود إلى (خالد)..

والمشكله إن فتون مو قادره تلاقي حل..ولاقادره تتخذ قرار..
وكانت خايفه من ردة فعل وجدان..
وش بتقول..وين اللي مو حقت حركات..وين اللي زعلت يوم درت عن وجدان..
أسئله كثير دارت براس فتون.

وجدان:فوفو حبيبي إش فيك؟؟مو عاجبتني
فتون:لا لا ولاشيء..بس شايله هم الامتحانات اللي قربت
(فتون مابدت مصلحتها في إنها تتكلم وتطلع اللي فيها وترتاح..
على مصلحة إختها اللي ماتبي تشغل بالها والامتحانات قريبه)>> (هذي الصداقه وإلا بلااااااااااش)
هدى:إخص يالدافوره
وجدان:بسم الله عالبنت من عيونك..إذكري الله
هدى تسوي حركه بيدينها >> زي اللي يقول بالله هوينا
هدى:ليش ياسمين غايبه؟
وجدان:ماأدري امس كلمتها وماجابت لي طاري غياب
فتون:ليش مين غايب
وجدان:عادل إمام
ه

خلصت الامتحانات ونجحوا البنات بإستثناء (هدى)
وكانت نسبة وجدان الأعلى..بعدها ياسمين..وبعدها فتون
وجدان خمت فتون:مبروك ياأغلى صديقه بالدنيا
فتون والعبره خانقتها:الله يبارك فيك ياعمري
وجدان:فوفو تصيحين؟
وجدان ماتحب تشوف دمعة فتون..كل شيء يهون الا دموع أختها
مع إن اللي حول فتون يشوفون إن أحلى شيء لما تصيح فتون لأن عيونها حلوة والدموع تزيدها جاذبيه
فتون مازالت تضم وجدان:وجدان أنا تعبانه
وجدان:سلامتك ياعيون وجدان..وش يوجعك
فتون:هذا..وتأشر على قلبها
وجدان:إش فيه قلبك؟
فتون:فيه (خالد)
وجدان:خالد أخوي؟
فتون تكتفي بهز رأسها
وجدان وكأنها ماتبي تصدق السالفه:فتون إتني تحبين خالد
فتون نزلت راسها وماقدرت تطالع في وجدان
وجدان ترفع راس فتون:صح إن الحب مو بيدينا بس مالقيتي الا أخوي تحبينه
خلصوا العيال يعني؟
كلام وجدان نزل على قلب فتون كأنه سكاكين..أخذت شنطتها وطلعت من المدرسه
(هذي أول مره مايطلعون مع بعض)
خلصت الدراسه..ومر يوم و 2 و 3 وبعد 5 أيام تقريباً دقت وجدان على فتون
وجدان:الو..سلام
فتون بصوت مبحوح ومبين فيه التعب:هلا وعليكم السلام
وجدان:والله واحشني موت..أخاف بعدك أموت
قلبي لو من حديد..ذاب وانت بعيد..
لو خسرتك حبيبي شلون أحب من جديد..
فتون بدون شعور:وين ألقى وفاء..او أحس بدفا
ظلماء بعدك حياتي..كل شي بيه أختفى..
روحي يمك حبيبي بيدك أتمنى اموت..
وجدان:يسلم لي هالصوت
فتون:تسلمين لي ياقلبي
وجدان:والله فقدتك يا دبا
فتون:والله حتى انا
وجدان:فوفو
فتون:عنونها
وجدان:انا الحين مع اهلي ماسكين خط الشرقيه..وابي منك طلب
فتون:تسافرين ولا تودعيني..طييييييييييييييييييييييييييييييييب..قولي وش طلبك
وجدان:خالد الحين موجود بالبيت ابيك تدقين عليه وتقولين له كل اللي بخاطرك
فتون:هي إنتي يا (أم الشباب) والله شكل فيوزك ضارب يابنت
وجدان:فوفو هذي فرصتك دقي وقولي كل شيء..
وبعد نقاش دام ساعه وربع أقتنعت فتون تدق على خالد..
************************************************** *********

إنـــــــــــــــــظــــــــــــــــروا رد خــالــــــــــــــــــــــــد

تميزني نعومتي 14-12-2007 01:06

يلا كملي القصة جناااااااااااااااااان مثلك

صريحه بمشاعرها 14-12-2007 01:24

يسلموووووووووووو خيتووو ع القصه مرررره جناااان

امااااااانه كمليهاااااا بسرررررررعه شدت انتباااااااااااااهي

صريحه بمشاعرها 14-12-2007 01:31

يسلموووووووووووو خيتووو ع القصه مرررره جناااان

امااااااانه كمليهاااااا بسرررررررعه شدت انتباااااااااااااهي

مشكلتي دلوووعه 25-12-2007 01:17

الساعه 8 المساء..
رفعت فتون السماعه وهي ترجف ((بعذرها أول تجربه))
بدت تدق 46 إلخ...
بعد ثلاث رنات جاها الرد
خالد:ألو
فتون:السلام عليكم
ملاحظه:خالد يعرف فتون بس من كلام أهله وحبهم لها أعجب فيها
خالد:وعليكم السلام والرحمة
فتون:خالد؟
خالد:هلا..مين معي؟
فتون:انا وحده تحبك..(يمديكم عالاسلوب)
خالد:باللهي ياحظي..اخلصي مين انتي؟؟
فتون:أنا فتون
خالد وكأن ماوده يصدق:فتون؟
فتون:ايه فتون
خالد:وش يثبت لي؟
فتون:تعرف رقم الثابت حقنا صح؟
خالد:ايه..وبدا يفر بالكاشف..فعلاً رقم فتون
فتون:صدقت؟؟
خالد:أسف فتون..تفضلي قولي انا قاطعتك
فتون:لا عادي خالد..انا داقه بقولك شيء بخاطري وياليت مايضايقك
خالد بينه وبين نفسه:يووووووووووووك ياحلو إسمي من لسانها
تفضلي انا اسمعك
فتون:بصراحه ياخالد ومن الاخير..انا أحبك
خالد:تحبيني تحبيني؟؟
فتون:ايه احبك احبك
خالد:بصراحه أنا منصدم شوي..ومنلحس شويتين..وموقادر أستوعب 3 شويات..
ممكن ترجعين تكلميني بعد 10 دقايق؟
فتون بنفسها:ياحبيله نفس عباطة جوجو فديتها
لالا مومشكله اكلمك بعد شوي
***********************
خالد قعد يفكر يفكر يفكر..حس إن أخته وجدان هي اللي مرسله فتون عشان تسحب فيه وتشوف أخوها (حق بنات) ولا لا..
بعد ماكلمته فتون المره الثانيه وضحت له كل شيء..
تفهم الموضوع..وأبدى حتى هو إعجابه فيه..الموضوع كان بالنسبه لــ خالد مجرد (إعجاب)
*************************
طولت الإجازة..وجدان وفتون أشتاقوا لبعض..
فتون وخالد صارت مكالتاتهم شبه يوميه..
وجدان متضايقه من علاقة فتون بأخوها بس تبي تريح صديقتها حتى لو على حساب مشاعرها..
مع الأيام أقتنعت بعلاقتهم خصوصاً يوم شافت إن الحب متبادل من الطرفين..
***************************
خلصت الإجازة والحين البنات في ثاني ثانوي..
دخلت وجدان (علمي)..بس فتون نسبتها ماكانت تأهل إنها تدخل علمي فدخلوها (أدبي)>>ويخب
زعلوا كثير بس مابيدهم شيء..وجدان علمي ومعها ياسمين وشوق..
صارت علاقة وجدان قوية بـ (شوق)..وهذا الشيء طبيعي..بس اللي صار غير
فتون جالسه وقت الإنصراف بـ (فناء) المدرسه>>الفصحى من جنبها
جت وجدان ومعا شوق..وقفوا الثلاث يسولفون شوي وبعدين
وجدان:شوق إش رايك تمشين معي بالساحه شوي؟
شوق بدون تردد:يالله
راحوا وخلوا فتون واقفه بلحالها..
فتون بنفسها:الله أكبر يادنيا..وين كلامك ياجوجو
(إنتي أغلى صديقه لي..إنتي أصلاً أختي اللي ماجابتها أمي..
حتى ما كلفتي على نفسك يا وجدان تقولين:عن إذنك يافتون)
سوت الحركه وجدان ونست إن وراها إنسانه حساسه..وتجرحها نسمة الهوا..

مع الأيام بدت علاقة وجدان بـ فتونتصير بارده..بس الحلو في العلاقات إذا كان أحد الطرفين متنازل
وهذا الشخص كانت فتون..صارت تطنش حركات وجدان..
مع العلم إن حركة وجدان و شوق تكررت أكثر من مره..
وفتون تمشي السالفه..ماتبي تحط فبالها شيء عشان ماتتشوه الصورة الحلوة اللي حطتها فبالها لـ وجدان..وبعدها تكره وجدان..
*******************************
هدى:ماتلاحظين وجدان صار أغلب وقتها مع شوق؟
فتون:ماأدري بس أحس الوضع عادي
هدى:لا والله الكل ملاحظ إن جوجو متغيره
فتون:لا ياهدى ترا وجدان تحب الكل..وهي تمشي مع شوق لأن تعرفين أنا ماأحب المشي..
بس لاتاخذك الأفكار لبعيد وتظلمين وجدان..
هدى:أنا والله موقصدي..بس أبي أقولك إن علاقتك إنتي و وجدان الكل يحسدكم بالمدرسه عليها قلوبكم على بعض وتعزون بعض وما كأنكم صديقات والله اللي يشوفكم يقول إنكم خوات..بس الحين الكل مستغرب ماصرتوا تجلسون مع بعض ولا تسولفون مع بعض..في شيء؟؟بينكم زعل أو شيء..قوليلي عشان أساعدكم..
هدى تتكلم وفتون تنجرح على حركات أختها
******************************
بجهة ثانيه:

شوق:كلمتي حسن؟
وجدان:ايه كلمته بس بدت تحوم كبدي منه..ياختي يسمع بالأسلوب..
شوق:تلوميني يوم جحدته؟
وجدان:شوق بليز فكينا من سيرته..
شوق:وجدان..ليش فتون تكرهني؟
وجدان:فتون؟؟فتون ماتكره أحد
شوق:أجل ليش تناظرني كذا؟؟شوفي نظراتها
وجدان وشوق يلتفتون لـ فتون
فتون تلعب بشعرها وتسولف وتضحك مع هدى..
شوي جت عينها بعين وجدان..وقامت تأشر لـ جوجو بالجالكسي اللي تحبه واللي له ذكريات حلوة بالنسبه لهم
وجدان:شوق..أنا بروح لــ فتون
شوق:اوكي على راحتك
وجدان تشيل كل الشنط اللي حول فتون وتجلس بجنبها
وجدان:كيفك يافلبي
فتون:أخيراً شفناك؟؟ولا كل هذا عشان الجالكسي؟؟
وجدان تضحك وقامت تضم أختها وحست إنها قصرت معها وقامت تبكي غصباً عنها
***********************************

إنـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــظروا بقية الـــــــــــــــحـــــــــــتوته

صاحبة السموF 25-12-2007 01:48

http://www.roo3.net/up/uploads/668fe9e604.gif

مشكورة أختي على هالقصة الجميلة والرااااائعة والشيقة

وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص

وتقـــبلي مروووووري يالغلاااااااااااااااااا
http://www.roo3.net/up/uploads/b70d3f20f3.gif
\\\\\\\\\صاحبة السموF

http://www.roo3.net/up/uploads/906a68d000.gif

miss dior 25-12-2007 02:12

مشكورة .. ويعطيج العافية
بانتظار بقية الحتوتة ..
تحياتي لج ..

مشكلتي دلوووعه 25-12-2007 04:48

يسلمووو

على المرور حبيبي

تحياتي لكم

الطيار المحترف 26-12-2007 01:15

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة ياختي على القصة ونستنى الجزء الثاني

مشكلتي دلوووعه 26-12-2007 05:29

فتون كانت تكلم خالد
فتون:وحشتني حبيبي
خالد:والله انتي يادلوعه وحشتيني..بس قوليلي كيف الدراسه معك؟
فتون:من جنبها.
خالد:لا ياحبيتي ابيك تشدين حيلك وتتخرجين عشان تدخلين الجامعه ونتزوج.
فتون:نتزوج؟
خالد:ايه ليش مستغربه؟
فتون:لا بس تتوقع أهلنا بيوافقون؟
خالد:وليش مايوافقون..المهم لاتشغلين بالك بهالافكار انتي انجحي ويصير خير..
فتون(إن شاء الله))

**********************************
وجدان:لالالا..انا ماأقدر الويك اند هذا مجتمعين ببيت عمي..
رائد:طيب متى أشوفك؟؟
مو معقوله يا (سارا) لي 3شهور معك ولو لقيتك بالشارع ماعرفتك
وجدان:خلاص قريب إن شاء الله
رائد:نشوف..

**********************************
يوم الخميس الساعه 8مساء
فتون في بيت وجدان..
فتون بالمجلس ومعها أم وجدان..خالد يناظر في فتون من الباب (السحاب) اللي بين المجلس والمقلط (بدون ماتدري)
فتون وقتها كان شعرها لتحت كتفها بشوي..وصابغته بني ومخصله بثلجي..وكانت مطيحته على كتفها..
ولابسه تنور قصيرة (اسود) وبدي ستان (بينك)..وحاطه ميك آب ناعم
خالد طاح ورى الباباووووووووووف) والله قمر بس عالارض..اش الجمال والنعومه هذي؟
دخلت وجدان وسلمت على فتون..
وبعد ساعه مابقى أحد بالبيت..
أبو وجدان (بالإستراحه)
أم وجدان (عند الجيران)
خالد (مع الشباب..بس باله مع فتون)
فتون:جوجو إش رايك نروح (ندج)
وجدان:والله وين؟وكيف؟
فتون:أي مكان..أقرب شيء (الفيصليه)
وجدان:يالله بس في أقل من ساعه عشان مايرجعون أهلي ومايلاقوني.
دخلوا الغرفه وسووا ميك آب شوي ثقيل للعين..وطقوا (البراقع)
ركبو أول ليموزين
دخلوا الفيصليه وأخذوا لفه بكل دور
بعدين عطشت وجدان..أخذوا بيبسي ومن اهتمامهم بالوقت شربوا البيبسي وهم يمشون..
كانوا بقمة سعادتهم بالرغم من خوفهم من أهلهم
فتون:أقول ماكأنك أخذتي وجه؟يالله مشينا
وجدان:فوفو شوفي هذاك الحلو
فتون:أي حلو.لايكون قصدك هذا اللي فيه علاقات بأسنانه.
وجدان:ايه ايه أبو علاقات
فتون:إش فيه؟
وجدان:أبي رقمه
فتون:الله ياخذ هـ (السحنه)..أقو أمشي لانقابل خالد وقتها بتعرفين طعم العلاقات على ظهرك من جد..
رجعوا للبيت..وقابلتهم أم وجدان..
بس صرفوا الموضوع بإنهم راحو يجيبون ملازم الفيزياء لوجدان من عند هدى..
(أبو البكش أصلاً هدى باقي بأولى ثانوي..مانجحت معهم)
عدت السالفه..بس للبنات ماعدت قعدوا أسبوع كل مايتذكرون يموتون ضحك

**********************************
خلصت السنه وجات (ثالث ثانوي)
أفترقوا فيها البنات..لأن وجدان طلعت وراحت لمدرسه ثانيه..
بيوم من الأيام جاء إزعاج على بيت (فتون)
شخص يدق ويطلب فتون بالأسم..
تكرر الإزعاج من نفس الشخص..والمشكله يدق من (كابينة إتصالات) يعني مافي أمل تعرف مين..
فتون طفشت وماصارت متحمله الوضع..وخافت يرد على هالشخص أبوها ولاأخوها (كان يدفنوها حيه)
سألت خالد مع إنها واثقه إنه موب هو..
سألت صحباتها الجدد (هيفاء-مها-غدير) كلهم قالوا موب هم..
فتون شكت أكثر شيء بـ مها..لأنها دايم تغار من فتون على قولتهم:تدس لها السم بكاسها..
الكل أكتفى بقولة:لا مو أنا والله
بس مها ماأكتفت وزعلت وقالت لـ هيفاء:إذا أنتوا رضيتوا بشك فتون فيكم أنا ماأرضى..أصلاً من تكون هي؟آخر همي عشان أرسل عيال عشان يدقون عليها..
هيفاء:ردة فعل فتون طبيعيه يا مها..البنت شكت حتى بنفسها
فتون شكت بالكل..بس ماشكت بوجدان أبد..بس هذا مايمنع إنها تسألها (مجرد سؤال)
فتون:وجدان قاعد يجينا إزعاج عالبيت..واحد يدق ويقول فتون موجوده..
وجدان:ايش..يقول إسمك بعد؟
فتون:اي والله
وجدان:الله لايوفقهم (عيال.....)
فتون:وجدان يعني أنتي ماأرسلتي عيال علي؟
وجدان بصدمه قوية:أنا؟ أنتي من جدك أنا أرسل عيال عليك..أنا أعتبرك أختي في وحده تضر أختها
أنا ماأدري كيف فكرتي فيني كذا..أنا لي معك عشرة 3 سنوات ترا موب هينه..روحي شكي في صديقاتك اللي مالهم معك شهرين..
وجدان مصدومه من شك فتون فيها..
وفتون مصدومه من نفسها كيف تشك بـ وجدان..

********************************************



إنـــــــــــتــــــــــــــــظروا الـــــــــــــجـــــــــزء الآخــــــــــــــيــــــــــــر


الساعة الآن 02:23.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون