منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   فضيحة ولد مع بنت خالته (http://roo3.net/vb/t10627.html)

mzyooon 15-06-2007 04:27

فضيحة ولد مع بنت خالته
 
اعرفكم تحبون الفضايح لذلك يبتلكم هالقصه اخليكم معا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

السلام عليكم ولد مع بنت خالته حبو بعض عن طريق الكمبيوتر لكن الولد مايدري انها بنت خالته نشوف شصار__^^؟
بداية التعارف كانت عن الولد قالها اني معجب فيج بكلامج وسوالفج بين الزوار وردة عليه قالت وهم انت انا معجبه فيك مع الايام قالها عفيه الحين صارنا شهرين مع بعض بالماسنجر وماشفتج ممكن نشوف بعض قالت لا مستحيل ظروفي ماتسمحلي اطلع بروحي قال لها فهمتيني غلط انا بس ابيج تشوفيني واشوفوج لو كنتي مع اهلج البنت متردده قالت اوكي لنا طلعه يوم الخميس بروح البحر قالت اول مااروح اهناك اتصل عليك قالها من صجج انتي جدام اهلج عادي قالت اخاف صج لا اروح اخذ معاي اخواني اصغار علشان اشتريلهم وانته تكون داخل تشتري سو روحك ماتعرفني علشان نشوف بعض قالها خوش فكره اول ماراح اتصل عليها قال هاه وينج قالت تعال المطعم اللي صوب البحر وصفتله المكان اهنيه الصدمه شاف وحده داخل مع يهال اصغار والبنت مو غريبه عليه واهي دقة عليه قالت هاه وينك قال واهو يشوفها من بعيد مصدوم قال انشالله جاي الحين فا سكر التلفون وعلطول رد البيت مو مصدق انه بنت خالته فا قال لازم اغير رقمي مابي انفضح وردة بنت خالته البيت واتصلت عليه واهو مايرد الولد يفكر شقولها بصرفها مع الايام قال بعترف جدامها وامنعها عن الكمبيوتر لان يبي مصلحة بنت خالته ويحبها واتصل عليها قالها بقولج شي قالت يمه ليكون اكو شي صاير قالها ايه وراح اصدمج قالت شنو شفيك شتحجى عنه قالها انا ولد خالتج انصدمت وسكتت شوي وقالها ادري صدمتج هم انا مصدوم من اول ماشفتج قال ليش جذي تسوين تعطين رقمج للصبيان قالت امانه لاتفضحني انا بنت خالتك قال انتي سويتي الحين معاي شنو اللي يبي يأكدني انج ماتسوينها مره ثانيه قال ابيك تخطبني من اهلي لاني احبك والله قال اتحبيني بسبة الكمبيوتر لانج تعلقتي معاي فيه قالت لا احبك من زمان وانته حلو والكل يتمناك قال هم انتي حلوه لكن اللي سويتيه حيل قوي بنسبه للشباب الولد يشيل عيبه لكن البنت خلاص عيبها ماشي معاها فا بجة قالت وربي كنت بس بشوفك بطلعه مو قصدي اركب معاك لان هذي مو سوالفي انا مو بنت من بنات الشقق عفيه لاتاخذ فكره عني موزينه وانا مظلومه فا كسر خاطرها وقالها انا بخطبج وخايف عليج من شباب النت وتوعديني انج تتركين الكمبيوتر قالت وربي لا احرقه جدامك ومع الايام تزوجو وستر على بنت خالته واالله وفقهم بالاعيال والامال واعترفو حق امهاتهم انهم مع بعض يشبكون بالكمبيوتر وزاد حبهم حيل وتزوجنا وضحكو اهلهم على كلام اعيالهم وقالو لهم مبروكين وانشالله مانشوف الا كل خير فيكم ولانشوف الشر معاكم__^^وانشالله القصه اتكون عند حسن ظن الجميع واللي عنده راي بالموضوع فل يتفضل__^^ومشكورين على ردودكم الدايم معاي

•●£نوسا الننوسه£●• 15-06-2007 04:48

ميرسي القصه كتير حلوه تسلم ايديك

دلوعة الاحساء 15-06-2007 05:03

قصة مررررررررررة حلوة

دمعة المجروح 15-06-2007 05:34

وااااااااااااااااي القصه تجنن
ونهااااااااايتها احلى

الـعاشق 15-06-2007 08:04

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي المزيون على القصه اكثر من رائع
وفي انتظار كل جديد
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم العاشق

غزالة البر 15-06-2007 08:16

مشكور اخوي المزيون عا القصه (مو انت مزيون اكيد تجيب قصص مزيونه)



تحياتي (غزاله)

معانده الجروح 17-06-2007 09:42

ه القصه حلوه بس النهايه خياليه

عازميه كول 17-06-2007 07:09

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصه رهيبه الصراحه «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

عسولة 17-06-2007 10:07

القصة روعة بس اش كانت تسوي لو كان شخص اخر


الساعة الآن 10:47.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون