منتديات روعة الكون

منتديات روعة الكون (http://roo3.net/vb/)
-   مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص (http://roo3.net/vb/f17.html)
-   -   ثلاثه شباب وجدو فتاة ضايعه تعالوا شوفوا وش سوو فيها (قصة واقعية (http://roo3.net/vb/t60834.html)

اشوف نفسي غييير 15-10-2007 09:12

ثلاثه شباب وجدو فتاة ضايعه تعالوا شوفوا وش سوو فيها (قصة واقعية
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثلاثه شباب وجدو فتاة ضايعه تعالوا شوفوا وش سوو فيها (قصة واقعية

اقدم لكم هذي القصة الواقعية ......................

وليست من نسج الخيال.............................


إليكم هذه القصة الحقيقية: ..................

كان الأخوان عائدين من الجنوب بعد أن شارفت إجازتهما الصيفية على الانتهاء،
كل منهما قد استقل هو وعائلته سيارته ( السوبربان )،
وبعد أن تناول الجميع طعام الغداء على جانب الطريق
ركب كل منهما سيارته دون أن...

يكلّف نفسه نظرة خاطفة للتأكد من وجود جميع أفراد أسرته،
ولو فقد أحدهم فسيجزم أنه مع أبناء عمًه،


عادت الفتاة ذات العشرين ربيعاً من قضاء حاجتها لتجد المكان خالياً من أهلها.
كادت أن تجن ويذهب عقلها من هول الصدمة!!
يـــا الله أين ذهبوا؟ وماذا أفعل؟ وأين أذهب؟


ظلت تبكي وتصرخ حتى كادت ضلوعها أن تختلف،
وأخيراً قررت أن تتلفع بعباءتها وتمكث بعيدا عن الطريق
ولكن قرب المكان الذي فُقدت فيه، لعل أهلها إن فقدوها أن يعودوا من قريب!!



بعد فترة من الزمن، مرًت سيارة فيها ثلاثة من الشباب،
كانوا عائدين إلى مدينتهم، حين لمح أحدهم سواداً
فقال للسائق: قف؟ قف؟ صيد ثمين!!.
وقفت السيارة وأقترب السائق من الفتاة، وإذا به يسمع نحيباً


وما إن اقترب منها حتى صرخت الفتاة في وج صرخة خائف
وقالت: أنا داخلة على الله ثم عليك، أنا فقدت أهلي، وأسألك بالله أن لا يقترب مني أحد.

ظهرت نخوة الشاب التي تربى عليها، فلم تكن هيئته تدل على تدينه،
ولكنها نخوة المسلم التي لا تخون صاحبها،


قال لها: لا عليك يا أختاه، واعتبري من يقف أمامك أحد محارمك إلا فيما حرًم الله،
قومي ولا تخافي فلا يزال في الدنيا خير،
ولن أتركك حتى تجدي أهلك أو تصلي إلى بيت أهلك سالمة.

اطمأنت الفتاة لكلام الشاب الشهم، وركبت معه وزميلاه السيارة،
وأصبحت ترمق الطريق علّها ترى سيارة والدها،


وفي أثناء الطريق أحست بيدٍ تريد لمسها،
فقالت وهي ترتعد من الخوف: ألم تعدني أنك ستحافظ عليّ؟... أين وعدك؟

أوقف السيارة، وبعد أن أخبرته الخبر، أخرج مسدسه ووج إليهما
وقال: أقسم بالله لو اشتكت مرة أخرى من أحدكما أن أفرغ المسدس في رأسه يا أنذال!! أليس عنكما حميّة، فتاة منقطعة وفي أمس الحاجة لكما وأنتما تساومانها على عرضها.

مضى في طريقه وقبيل غروب الشمس رأى سيارة ( سوبربان ) مسرعة،
نظرت الفتاة وكلّها أمل أن تكون سيارة أبيها، نعم إنه أبوها وعمها،
صاحت: إنه والدي !!

وقفت السيارة ونزل منها رجل هو أشبه ما يكون برجل فقد عقله وأختلّ شعوره.
نزلت الفتاة وعانقت والدها، وهو يتفحصها كالذي يقول هل حدث لك ما أكره؟؟



ردت الفتاة قائلة: لا عليك يا والدي فقد كنت في يد أمينة ( تشير إلى السائق )
ووالله إنه لنعم الرجل أما صاحباه فبئس الرجال.



عانق الأب والدموع تتحادر من وجنتيه ذلك الشاب الشهم،
وقال له: حفظك الله كما حفظت عاري، ثم أخذ عنوانه واسمه،
وطلب منه اللقاء عند الوصول.


وبعد أسابيع اجتمع الجميع بعد أن طلب الأب من الشاب
أن يحضر هو ووالده ومن يعزّ عليه في مناسبة تليق بالحدث.


انفرد والد الفتاة بالشاب، وقال له: يا بني لقد حفظت ابنتي وهي أجنبية عنك،
وستحفظها وهي زوجة لك، والأمر يعود لكما.


لم تمانع الفتاة أن تسلم نفسها لهذا الشاب الذي حافظ عليها
هي غريبة عنه في أن يكون زوجاً لها على سنّة الله ورسوله،
وكانت المكافأة التي لم يكن ينتظرها الشاب عبارة
عن عمارة سكنية أهداها له والد الفتاة، حيث سكن في شقة منها وأجّر الباقي.

من يفعل خيرا يحصد خيرا...

تميزني نعومتي 15-10-2007 11:39

لا حولالله

بيني وبينك متألق كعادتك

قصصك تجنن مثل وجهك ه

تسلم يالغلا

تصدق لو إني المشرفة أثبتها لك و اثبتك معها ه

فديت قلبك رووعة إنت

بس فعلا زمن اول مافي مثلة

طيب بالأمانة لو إنت اللي مكانة وش تسوي تحافظ عليهااا
ولا تفعل فعلتك التي تفعل


تقبل مروري
وانا متقبلة مرورك

ما تجي صح ؟؟؟


المهم إنت قصصك تجنن كرة بليز نزل قصة بس تأكد إني مستحيل اقراها

تميزني نعومتي 15-10-2007 11:59

الف مبرووووك على زوااجهم عقبالك

بيني وبينك متألق كعادتك

قصصك تجنن مثل وجهك ه

تسلم يالغلا بس بسأل سيارتهم السوبر بان ولا السوبر مان طيب ليش ما خلوها بات مان

تصدق لو إني المشرفة أثبتها لك و اثبتك معها ه

فديت قلبك رووعة إنت

بس فعلا زمن اول مافي مثلة حفاظ وصون ورعاية و ادب واخلاق وإحترام
بس المفروض ما يشير على صاحبة بالمسدس ((علل))

راجع الكتاب صفحة 123 إنشاءللة تلاقي الإجابة

طيب بالأمانة لو إنت اللي مكانة وش تسوي تحافظ عليهااا
ولا تفعل فعلتك التي تفعل وفعلت و المفعولة المفعلة


تقبل مروري
وانا متقبلة مرورك

ما تجي صح ؟؟؟


المهم إنت قصصك تجنن بكرة بليز نزل قصة بس تأكد إني مستحيل اقراها


بعدين تعال خلني اقوولك هم أهلها غلطانين ليش ما يتفقدون اذا فية احد مفقود
ولا بس فالحين يأكلون الغداء و يركبون السيارة ما همهم إلا بطنهم
إحنا لما نسافر لازم نتفقد ونعد الأهل 1 2 3 4 ....الخ

وهلم في ذلك جرا <<<<<<عاد أتحدى أهلك إذا فهمتها ه

طيب اشوف نفسي غير
ليش ما تجرب يوم من الأيام وتشوف الدنيا باقي فيها خير و لا لا يعني أعطيك مثال
واتمنى إنك تطبقة ه
وإنتوا مسافرين مثلا لما توقفون للصلاة نزل امك خلها تصلي وبعدين اشرد وخلها
وشوف وش يصير لها راقبها من بعيد ,,,’’’’,,,’’’

فكرة صح ينصح بها


يلا طولت عليك بكرة إنشاءللة برد عليك رد ثاني تستاهل إنت كل خير
كم أشوف نفسي غير عندنا كلهم على بعضهم خمسة بس


بااااااااااااااااااااااااااااااااااي :
تميزني نعومتي وبس ,,,

【• دآفئة المشآعر‏•】 15-10-2007 12:01

فلللللللللللللله والله

جاته الهدية وهو مو متوقعها ابد

يسلموووووووووووووو على القصة من جد روعة


^_^

تح ـياااااااااااااااااااتيـ

الملاك الحزين 15-10-2007 08:39

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على القصة

تسلم يدك

اشوف نفسي غييير 15-10-2007 10:53

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تميزني نعومتي (المشاركة 1108457)
لا حولالله

بيني وبينك متألق كعادتك

قصصك تجنن مثل وجهك ه

تسلم يالغلا

تصدق لو إني المشرفة أثبتها لك و اثبتك معها ه

فديت قلبك رووعة إنت

بس فعلا زمن اول مافي مثلة

طيب بالأمانة لو إنت اللي مكانة وش تسوي تحافظ عليهااا
ولا تفعل فعلتك التي تفعل


تقبل مروري
وانا متقبلة مرورك

ما تجي صح ؟؟؟


المهم إنت قصصك تجنن كرة بليز نزل قصة بس تأكد إني مستحيل اقراها








مشكوره على المرور الجميل والتعليق على ام القصه







يسلمووو

اشوف نفسي غييير 15-10-2007 10:54

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافئة المشاعر (المشاركة 1108581)
فلللللللللللللله والله

جاته الهدية وهو مو متوقعها ابد

يسلموووووووووووووو على القصة من جد روعة


^_^

تح ـياااااااااااااااااااتيـ





مرحبا فيك دافئه المشاعر


على المرور الجميل

احساس مؤلم 16-10-2007 12:47

يعطيك العافيه
قصه من جد حلوووه مرررره
دمت بخير
وكل عام وانت بخير

اشوف نفسي غييير 16-10-2007 12:56

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!*القلب الطيب*!! (المشاركة 1110435)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على القصة

تسلم يدك




ياهلا ومرحبا بك وبمرورك الجميل دائما



يعطيك العافيه اخى العزيز

" روح " 19-10-2007 03:57

تميزني الله يعين آشوف على ردك يبيله بندول :) تراني امزح

/


آخوي آشوف القصه رائعه واللي اروع انها جايه باللغه العاميه والمحليه *_*


بس والله اندمجت بالقصه ،،، يعطيك آلعآفيه ولآتحرمنا من جديدك "


/


تقبل مروري ..


" روح "


الساعة الآن 06:09.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون