مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
كيف لو عدنا للمنتديات من جديد؟
(الكاتـب : ماوس ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : زهرة الكون)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 24-07-2007, 03:06   رقم المشاركة : 11 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 33023

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طارق بذاك الوقت كان بإجتماع بالشركة ,,, وكان مغلق الجهاز

بس مع كذا ماكان منتبه للإجتماع ,,, عقله وتفكيره كاان مع الكلام اللي قاله لجمانة

حس انه قسى معها , انتبه لطارق صديق عمره "حمزة "

وخصوصا انه مو بعوايده يسكت وماايناقش ابوه وعمه بالقرارت

حمزة قرب لإذن طارق ,,,

حمزة : اللي مآخذه عقلك
طارق " انتبه لحمزة ,,, بسم الله انت شفيك
حمزة : وين وصلت , مع اميرتك اكيد؟؟؟
طارق : اقول اسكت بس ,,, ماابي ابوي يحس بشئ
حمزة : ه ياحليلك انت للحين مااتدري ان ابوك منتبه لك
طارق: والله ياحمزه اني ماادري شلون خليتها تسافرجذي , وخصوصا انها مآخذه على خاطرها مني
حمزه : يااعيني

التقت عيون طارق مع ابوه ,,, اللي فيها اكثر من سؤال ؟؟؟

قام طارق ,,, استأذن
ابو طارق" حمد": شفيك
طارق : لا احس نفسي تعبان شوي ,,, عن اذنكم


طلع طارق من الاجتماع ,,, توج لمكتبه ,, فتح الموبايل شاف اتصال جمانة اكثر من مرة
وبأوقات مختلفة

شوي وصله مسج جمانة ,,, اللي كتبته وهي بالطائرة ...................


********************************


جمانة اللي كانت تعبانة من قل النوم ,,, سمعت صوت سلمان اللي يحاول يصحيها ,,,
فتحت عيونها ,, التفتت لسلمان ...

جمانة : وصلنا
سلمان وبنظرات متفحصة : ايه

حست جمانة ان الطرحة كانت مو عليها ,,, وبحركة سريعة رمتها على وجا , يمكن طاحت من وجا وهي نايمة ,,,

سلمان: انتي بالإمارات مافيه داعي للغشوة
جمانة: رب السعودية والامارات واحد,,,

انحرج سلمان مااكان يعتقد ان غطاء الوجه الا عادات وتقاليد.....

سلمان: " علشان ينقذ نفسه من الموقف "
ايه مااقلنا شي ,,, بس تأكدي اني مااراح آكلج
جمانة : " ايه لا يكثر"
جمانة: اقول بس خلنا ننزل من الطيارة ......
سلمان : بييج اليوم اللي بتتندمين قد شعر راسج على كلامج ,,, واشار لراسه
جمانة: مااعارته اي اهتمام ,,, وتوجهت للنزول من الطائرة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


خلصت اجراءت المطار ,, واتجهوا للسيارة

ركبت جمانة بالمقعد الخلفي,,, وافتحت الموبايل على امل ان طارق ارسل او اتصل فيها ,,,

سلمان : شنو انا دريول اهلج , علشان تركبين ورى ,,,
جمانة : نعم !!! " كان تفكيرها مع طارق"

سلمان : اللي مآخذ عقلج ,, اقول ليش ماتيين قدام
جمانة " بإبتسامة خبيثة " طيب
جمانة : ماري روحي اركبي قدام ,,,

طبعا ماري مااصدقت على الله ,,, وركبت قدام مع سلمان

سلمان : وهو مصدوم " عساج للموت والله لأحسفج "

*********************

بهذاك الوقت كان طارق بمكتبه ويفكر بجمانة

دخل عليه ابوه " حمد"

فز طارق من الكرسي .....

طارق : سم يبه تعال حياك
حمد: لا ياولدي بس جيت ابتطمن عليك فيك شئ
طارق: الشر مااييك يالغالي بس مصدع شوي
حمد: زين ياابوي رح للبيت اذا تعبان

انتهز الفرصة علشان يطلع ويكلم جمانة ,,,,,,,,,

وهو بالسيارة دق على جمانة .........

اللي كانت برضو بسيارة "سلمان " ومتوج للبيت

جمانة ,, كانت متردده ,,, بس من شافت سلمان يطالعها بالمراية , اضطرت انها ترد عليه

جمانة : الو
طارق: هلا بأحلى الو سمعتها
جمانة: هلا موضي
طارق : موضي؟؟؟
جمانة : ايه شخبارك , وحشتيني
طارق: اها عرفت عندج احد
جمانة : ايه انا بالسيارة
طارق : يعني مع سلمان ؟؟؟
جمانة : ايه بس اني...

قطعها طارق , كنتي تقدرين تخلين احد ييبيج بدال شين الحلايا
جمانة : ايه بس...

طارق: عموما دقيت ابتطمن عليج , واشكرج على الكلام اللي ارسلتيه لي , بس شكلج لاهيه مع حبيب القلب

هنا جمانة انصدمت ,,, مااحبت انها تزود الكلام , وخصوصا انهم قربوا يصلون للبيت

جمانة : اكلمك بعدين

مااعطاه اي فرصة للكلام وسكر الخط ,, قبل ماايودعها حتى ,,,,,,,,

**********************************

" والله لااوريها الحمارة من يوم مااسافرت وهي ماادقت علي"

كانت هاذي موضي ,,, دقت على جمانة

جمانة وبصوت كله نوم : الووووووو
موضي: لا والله , صح النوم
جمانة : شفيك بسم الله
موضي: انا ادق وانتي معطتني طناش , وليتك ترجعين تدقين , ترى انا موضي مو سلمان؟
جمانة : الله يهديك انا ماصارلي يومين واصله , وبعدين انتي تدقين بالقوايل والناس صايمة ونايمة .......
موضي: زين ياجوجو , ابحرمك من آخر الاخبار
جمانة : والله قولي عاد
موضي: خلاص ابترك الجامعة ,,,,,,
جمانة : نعم !!!
موضي: ايه مو حبيب القلب وصل من الحفر
جمانة : وبعدين
موضي : ولا شي بس هو مستعجل بالزواج ,, عاد وتعرفيني اني مو حريصة على الدراسة
عشان كذا وافقت على طول
جمانة : اهاا , يعني يالخاينة بتروحين وتتتركيني لحالي
موضي: ترى انا بتزوج بالحفر, مو امريكا
جمانة :ه سخيفة
جمانة : الا اقول
موضي : هلا
جمانة : يعني بتكون الملكة الحين ؟؟؟
موضي : لا وين الحين الناس برمضان وهاذي تقول ملكة ,,, لا بعد العيد ان شاء الله والزواج بالعطلة الصيفية
جمانة : ايه والله تستاهلين كل خير ,,, بس من جد راح توحشيني وبيكون لقاءتنا محدودة الا اذا جيتي لاهلك
موضي: ليش انتي مو ناوية تتزوجين ابد , يمكن تتزوجين وتجين عندي
جمانة : تصدقين عمري ماافكرت بالزواج
موضي : وطارق ؟؟؟
جمانة : والله ماادري بس عمره ماافاتحني بسالفة الزواج
موضي : عموما امي تناديني الحين بعدين اكلمك
جمانة : اذانك ومعك ليش تزعجينا ؟؟؟
موضي: احلى تطورتي ياجوجو
جمانة : واللي عنده واحد غثيث مثل سلمان يتعلم خفة الدم غصب
موضي: الله يعينك ياجوجو بس انتبهي منه
جمانة : لا تخافين انا جوجو والاجر على الله
موضي : اوكي باي الحين
جمانة : بايات

&& سالفة موضي مع ولد عمها انها محيره له وهم صغار وهو الحين يشتغل ضابط بالحفر يحبون بعض وعلى هالأساس بيتزوجون &&


ضلت جمانة تفكر بكلام موضي عن الزواج وعن طارق ,,, الى ان استسلمت للنوم ...

************************************************** *******

مضت ايام هالشهر الفضيل وقرب العيد , وسلمان يحاول ان جمانة تعطيه وجه
بس جوجو كانت تكر وتحتقره,,, يمكن هذا السبب اللي خلى سلمان يكرها
كان يبي يحطم الغرور اللي عندها بس رسى على انه يحرق قلبها على شئ هي تحبه ؟؟؟

***********************************************

بالايام اللي تسبق العيد , طلعت جمانة وبنات اخوها وبنت خالها للمول على اساس انهم يشترون اغراض العيد

بس للاسف ان سلمان قدر يقنع ام جمانة , وطلع معهم على اساس ان المغازل واجد ويبي يحميهم؟؟!!


مريم : اقول جوجو
جمانة : هلا
مريم : سلمان جاي معانا علشانج ,, حرام عطيه ويه
جمانة : تحرم عليه عيشته هذا اولا
ثانيا ... شرايك بشكلي
مريم : وانا اشوفج من الغشوة اللي عليج

شالت الطرحة جمانة من وجا
صفرت مريم

جمانة : اسكتي , فضحتينا
مريم : واااااو شكلج تحفة ... قمر 14, بس ليش حاطه ميك اب
جمانة : ايه حبيب القلب متواعده معاه بيجي للمول
مريم : اهااا ياعيني جاي من الكويت عشانج
جمانة : عنده شغل بس بيشوفني

بذيك اللحظة دق موبايل جمانة

جمانة : هلا
طارق : هلا بج قلبو,, اقول جوجو التفتي من يسارج

التفتت جمانة الا وطارق يتجه من ناحيتها

جمانة : الله حلويت

قرب طارق من عندها وهو يقول : عيونج الحلوة
جمانة : قلبي ,, بس لا تقرب اكثر,, سلمان جاي معانا

هنا طارق وصلت معاه

سكر الجوال وقرب منها
طارق : يعني ماتقدرين تستغنين عنه
جمانة : قلبي ,, هو ماايسوى ظفرك بس لا تعصب وقالت له السالفة ............

طارق : خلاص ويهج وشفناه حطي الغشوة عليج

هنا التفتت جمانة على مريم
جمانة : مريومه
مريم : هلا
جمانة : وين شين الحلايا
مريم : مع بنات اخوج بالمحل
جماانة : زين بس انتبهي اذا طلع من المحل
مريم : اوكي

انشغلت مريم وهي تطالع واجهة احدى المحلات القريبة من جمانة وطارق

اللي ثنيناتهم كانوا غارقين بالعسل ...............

*****************************************

طلع سلمان هو وبنات اخو جمانة ,,, وكانت مريم مو منتب له

المصيبة ان عينه كانت تدور على جمانة ,,, كانت تكلم واحد ؟؟؟؟ انصدم بس حب يتاكد انها هي
وخصوصا الغشوة اللي حاطتها على وجا

طارق : باي ياروحي اشوفج وقت ثاني
جمانة : تو الناس
طارق : خايف يجي شين الحلايا ويشوفني وياج
جمانة : ليش؟؟؟ خايف منه
طارق : ماايخسي .. بس بما اني اعرف خالج واعرف ابوه ولا تنسن ابوي يعرف ابوج
مااحب احط نفسي بموقف محرج
جمانة : اوكي الله يساعدك



سلمان عرف وتاكد انها جمانة من شنطتها ,, بس من كانت تكلم

بذيك اللحظة التفت طارق ,,, والتقت عيونه بعيون سلمان المصدوم !!!!!!!!


****************************************
كيف راح يعدي الموقف على خير ؟؟ او بتصير مشكلة وفضايح,, وخصوصا ان سلمان كان ينتظر مثل هاذي الفرصة على جمانة ؟؟؟

 

 

 

   

 

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون