التكملــه ’’ <<
دانه وهي داخله غرفة الجلوس : يس مامي وش فيك ريلاكس روقي الدنيا ماتسوى ترى راس ماله جوال يمه تبخلين فيه علي
ام سالم: اقول عن الهذره الزايده واتصي لي على خالتك شوفي وينها .. وبكرى بطلع لك جوال وافتك منك
دانه بأبتسامه : يس نجحت خطتي هع هع هع
ام سالم : وش تهذربين انتي أي خطه هاه ؟؟!!
دانه: ابد يمه سالفه مع خوياتي ماتعرفينها
ام سالم : ياكثرهم ها الخويات مايقضون ابد .. اقول اتصلي على خالتس بس
دانه بفرح: منو خالتو ام هاني يلبى قلبه والله يؤيؤ اقصد يالبى قلبها
دانه بعمر شموخ 18 سنه وهاني 22 سنه بعمر حنان
ودانه وهاني تجمعهم قصة حب من نوع ثاني وتقريبا من ايام الطفوله
ام سالم : ايه ايه اتصلي شوفي وينها
دانه: طبعا مستحيل خالتو تكون با البيت خل اتصل على جوالها
وعلى الخط الثاني : الوووووو
دانه: هلا هلا خالتو وينك مطول الغيبات وحشتينا موووووت
ام هاني : وانتو بعد كيفك وكيف ديما وسالم وامك عساكم بخير؟
دانه : الحمدالله ناقصنا شوفتك ..هذي امي معاك
ام سالم وهي تسحب الجوال من دانه : هاتي هاتي اشوف ... الوووووووو هلا هلا بوخيتي شخبارك وعلومك وشلون البنات ؟؟
ام هاني : الحمدالله بخير مادمك بخير وانيت علومك بشريني عنك وعن بناتك؟
ام سالم : الحمدالله على كل حال بس ناقنا شوفتك وينك وش ها القطاعه حشى هذا واحنا بديره وحده
ام هاني : اعذريني وانا اختك تدرين مدارس البنات ودوامات
ام سالم: الى اقول ورى ماتمرين علينا اليوم نتقهوى مع بعض والله لك وحشه
ام هاني: والله ودي بس انا الحين في بيت مشعل
ام عبد العزيز وهي تطلب من ام هاني الجوال : هلا بأم سالم شلونك شخبارك ؟
ام سالم ومن ورى السماعه تكش بأصابعها وتتكلم بتصنع : هلا هلا بام عبدالعزيز هلا بمرة الغالي وش ها الجمعه الي من وراي ......
ام عبدالعزيز : ابد والله صدفه هاه ماودك تجين ؟
ام سالم : اكيد ودي بس بشوف بناتي وبشوف سالم اذا فاضي يجيبني ولا لا
ام عبدالعزيز بستهزاء : يوووه نسيت ان سواقكم مسافر على العموم اذا مالقيت احد خبريني عشان ارسلك السواق
ام سالم : ماتقصرين بشوف وارد لكم .. يلله اجل ما اطول عليكم فمان الله
ام عبدالعزيز : فمان الكريم
وتسكر الخط
ام سالم وهي تنادي : ديمااااااااااااااا . .
ديما ويه طالعه من المطبخ : هلا يمه
ام سالم : وان امك اطلعي لسالم ناديه نبيه يودينا لبيت خالك مشعل
دميا بفرح : والله بنروح لهم .. خل اتصل على ود وعبيرواروى اقولهم الجمعه هناك
ام سالم : ايه مو قبل مايوافق اخوتس
ديما : طيرررران الحين اروح اقوله
بها اللحضات دخل سالم والي هو بعمر عبدالعزيز
سالم متزوج وعنده ولد وطبعا زوجته من برى العايله .. وساكن مع اهله بنفس البيت وطبعا له سويت خاص فيه
وسالم متشدد شوي وبما ان ابوه متوفي وهو يشيل مسؤلية خواته وامه,وطبعا مستحيل يسكن برى البيت بها
الظروف
ديما: هااااه الطيب عند ذكره
ام سالم: هلا اجلس وانا امك ...
سالم : وش فيكم ؟
ام سالم : ابد سلامتك .. وين مرتك وولدك ؟
سالم: وديتها لأهلها بتنام عندهم اليوم .. ليه يمه بغيتي شي ؟
ام سالم : ايه وانا امك بغيتك توديني انا وخواتك يم بيت خالك مشعل
سالم: بس كذا انتي تاميرن امر .. بس يمه الله لا يهينك عجلو وراي عزيمه مو ساعه تلبسون وتصبغون وجيهكم
دانه وهي داخله وتسمع كلام سالم : هذا اسمه ميك اب انت وش عرفك با الكشخه
سالم: أي كشخه الوحده تطلع كنها مهرج تقول كشخه وخري بس خليني اروح اغير ملابسي
ديما وهي ميته ضحك وتأشر على وجه دانه : مهرج واوووووووو عجبتني راكب عليك اللقب
دانه: هي هي هي ماتضحك
ام سالم : يلله يلله قدامي اشوف مانبي نتأخر اخوتس وراه عزيمه مهوب فاضيلكم
دانه وهي تصعد الدرج : ديماااا تعالي بسرعه
ديما وهي تلحقها : شفيك .. شفيك
ودخلت غرفتهم المشتركه وسكرة الباب عشان امهم ماتسمعهم
دانه وهي تطمر فوق السرير: وناااااااااااااسه لولولوللييييييييش اخيرا بطلع جوال حالي حال خلق الله وبكلم هنو
حبيبي بدون حكرة اخوك هالي مايتسمى هو وزوجته
ديما بكأبه وهي تطلع ملابسها من الدرج : اييييه الله يهنيك انا الي بنتظر عشرين سنه على ما اطلع جوال
دانه وهي تنزل من فوق السرير وتلف يدها حلو كتف ديما: ياغبيه اذا طلعت انا اكيد بيخولنك تطلعين انتي بعد جوال
حالك من حالي شفيك
ديما: والله تهقين يعني؟؟!!
دانه : ااكيييييييييييد امس حنيت فوق راس امي عشان تقول لسالم وتقنعه تخيلي ان ود وهي ود بنت عمي مشعل
عندها جوال واحنا الي اكبر منها ماعندنا فشله والله
ديما : ايه والله وانتي الصادقه .. اقول عجلي يامهرج غيري ملابسك قبل لا يجي اخوك ويعفسنا محنا ناقصينه
دانه وهي تطلع ملابسها : آآآآآآآآآه اخيرا بسمع صوت حبيبي هاني بدون ازعاج وحنة امي يالبى قلبه ياحبيله والله
تصدقين نسيت ملامح وج من اخوك ها العله
ديما: ه احمدي ربك ان سالم ماشاف صوره الي عندك والى كان صرت من عداد الأموات
دانه: اقول هو الي يحمد ربه لو يشوف بنات المدرسه الي عندنا كل وحده منهم عندها بوي فرند مو واحد عشره
وانا مسيكينه على نياتي احب ولد خالتي وذبحتوني عليه
|