مرحبا بكم

شوف العالم التاف

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-12-2007, 03:50
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 519
معدل تقييم المستوى: 190
(النسيم) يستحق التميز

12 شوف العالم التاف


حوادث الطلاق..غرائب وتفاهات
يومياً نسمع عن حالات طلاق أعجب من العجاب تحتاج أن تدخل أحد موسوعات الغرائب ، وكأن الزواج والطلاق لعبة في يد أحد الزوجين ، فكم زوجة طلبت الطلاق أو الخلع بسبب شخير الزوج أثناء النوم وغيرها من القصص العجيبة الفكاهية التى يعجز العقل عن تصديقها لأسبابها التاف .



خلوة غير شرعية!!



ومن أحدث الغرائب التى شهدتها محاكم الرياض ، حيث طلب سعودي طلاق زوجته بدعوى أنها أقدمت على "معصية الخلوة بالرجال" أثناء مشاهدتها أحد البرامج التلفزيونية الفضائية وحدها ، الأمر الذي رفضه قاضي المحكمة معتبراً طلبه غير منطقي وأن مشاهدة الزوجة للتلفزيون لا تعد خلوة غير شرعية !!.



ولم يجد القاضي سوي محاولة لإقناع الزوج مراجعة نفسه بعدم وقوع الطلاق قبل توقيع صكه وتوقيع الشهود عليه ، وأكد له أن طلبه غير مقبول لمحاسبة الزوجة عليه ، إلا أن الزوج رفض طلب القاضي وأصر على الطلاق .



وذكرت جريدة "الخليج" أن الزوجة أكدت أنها فوجئت بطلب زوجها محاسبتها ، وذلك من خلال تحويل صك الطلاق الى المحكمة كدليل لإثبات ارتكابها أمراً مخالفاً وقالت : كان القاضي منصفاً للغاية عندما رفض طلب زوجي، وعندما شرح له الخطأ الكبير الذي وقع فيه بشأن طلاقي بسبب مشاهدتي لبرنامج في التلفزيون يقدمه رجال، لكن تعنّت زوجي حال دون فهم أي حديث من القاضي، وأصرّ على وقوع الطلاق ، وأضافت : كنت قبل أسابيع عدة أشاهد برنامجاً حوارياً في إحدى القنوات الإسلامية، وكنت أتابعه بقلق، كوني أخشى دخول زوجي وأنا أشاهد التلفزيون، كونه من المحرمات بالنسبة إلي .


كشف برقعها فطلبت الطلاق



والغريب أن تطلب زوجة الطلاق بعد 30 عاماً من الزوج ونحن في زمن التكنولوجيا بسبب أن زوجها كشف برقعها .



أمر يثير الاستغراب لكن ذلك ما حدث عندما فوجئ أحد سكان القرى في جنوب بادية خميس مشيط بأن أمه تركت البيت ، وطلبت الطلاق من والده على الرغم من أنهما تجاوزا سن الخمسين ، كما ذكرت جريدة "الرياض".



و حين حاول الابن معرفة السبب عرف أن أباه حاول كشف برقع أمه وهي نائمة لرؤية وجا ، فمنذ أن تزوج الأب الأم من أكثر من 30عاما لم ير وجا عملاً بتقاليد بعض القبائل هناك .



وأكدت الزوجة لأبنها أن أبوه بعد هذا العمر كان يحاول أن يرتكب خطأ كبيراً "طبعاً فى اعتقادها" وتحمل الزوج تبعات هذا العمل ووجه اعتذارات مكررة لزوجته وأم أولاده وقدم وعودا متكررة بعدم محاولة رؤية وجه زوجته الخمسينية.


أمام القضاء بسبب رائحة قدميه



أيضاً بسبب رائحة قدمي زوجها الكريهة لم تتواني زوجة مصرية من أن ترفع دعوى على زوجها أمام المحاكم طالبة من القاضي أن يخلصها من عذابها ، ولعودتها إلى زوجها اشترطت أن يهتم بنظافته.



وذكرت الزوجة أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، إنها تتضرر بسبب هذه الرائحة ، وأن زوجها لا يهتم بنظافة قدميه إلا عند زيارة زوجته الأولى.



وأكدت الزوجة ان زوجها تزوج ابنة عمه في البداية لكنها عجزت عن الإنجاب له ، وبعد استقراره في العمل تقدم للزواج منها لتنجب له ، وبعد الزواج أنجبت له 6 أبناء و4 بنات ، إلا أن المعاناة معه بدأت منذ عدة سنوات لا تذكر عددها بسبب الرائحة الكريهة لقدميه .



وتعهد الزوج أمام مكتب تسوية النزاعات على الاعتناء بنظافته الشخصية يومياً ،وعندها فقط وافقت الزوجة على الصلح ليتم تحرير محضر التصالح وتعود مع زوجها إلى عش الزوجية.


زفاف قطة الزوجة الدلوعة



تقدمت زوجة مصرية بطلب الطلاق إلى "مكتب التسوية في محكمة زنانيري" وبخيبة أمل شديدة ضد زوجها الذى رفض إقامة حفل زفاف لقطتها في فندق خمس نجوم.



ومن ناحية اخري أبلغ الزوج المكتب أنه لم يرفض ولكنه طلب تنظيم الحفل في فندق آخر يديره صديقه ليحصل على تخفيض مناسب.



وتدخل أعضاء المكتب وتدخلوا وبالفعل تم التصالح بين الزوجين ، بعد أن وافقت الزوجة على إقامة حفل زفاف قطتها في فندق آخر أقل تكلفة .



البطاطس تلتهم الميزانية



أما الزوجة الأمريكية مودي بيجنر فطلبت الطلاق من زوجها لنهمه الشديد وإدمانه لأكل البطاطس ، ولا يتردد في دفع مائة دولار أسبوعيا في شرائها مما أدى إلى خلل في ميزانية العائلة على حد زعمها.



وأشارت مودي إلى أن هوس زوجها "كيف" بالبطاطس أدى إلى أن يذهب أطفالهما إلى مدارسهم دون ثياب جديدة ، وعلى الرغم من أن كيف البالغ من العمر 27 عاما يعترف بأن شهيته للبطاطس لا تقاوم إلا أنه يعتقد أن مودي ستدمر حياتهما الزوجية التي استمرت خمسة سنوات بسبب رد فعلها تجاه البطاطس.



وأكدت مودي في دعواها أمام المحكمة أن تناول البطاطس في الإفطار والغداء والعشاء عمل يتسم بالقسوة كما أنه يحرم الأطفال من الغذاء المتوازن ، وطلبت مودي من زوجها استشارة طبيب نفساني ولكنه رفض.



شاي فى السرير



بعد 45 يوم من الزواج طلبت زوجة مصرية وتدعي "هالة.س.ح" 25 عاما الطلاق لأن زوجها لا يقوم بإعداد وتقديم فنجان الشاي والإفطار لها في الفراش صباح كل يوم , ولكن رفضت محكمة الأسرة بالمعادي طلب لأن الزوج ليس مسئولا عن تقديم الشاي وإعداد الطعام لزوجته وأفراد أسرته وهذا من إختصاص الزوجة .



ويذكر أن الزوجة رفعت دعوى طلاق على زوجها المهندس "سمير.م.م" 32 عاما لأنه رفض الإستمرار في تقديم فنجان الشاي والإفطار لها كل يوم كما كان يفعل طوال 60 يوما مدة الزواج.



وأكدت الزوجة أنها إعتادت منذ اليوم الأول أن يقوم زوجها بإعداد وتقديم فنجان الشاي لها في الفراش , وأكد لها أنه يشعر بالسعادة وهو يقوم بهذا ولاحظت بعد شهرين من الزواج أن لهفة زوجها عليها أصبحت أقل ولم يعد يهتم بها كما كان يفعل في البداية وعندما صارحته بهذا الإحساس فوجئت به ينفعل عليها ويسمعها كلمات لم تكن تتصور أن تسمعها منه في يوم من الأيام, وعندما إعترضت صفعها علي وجا !!





م ن ق و ل

ولكم خالص تحياتي:mo13:

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 10-12-2007, 03:56   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  580 / 1934

النشاط  6086 / 95353

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي

من جد عالم تاف


مشكور خيووو على الموضوع وتقبل مروري

دمت بكل ود

 

 

 

   

قديم 10-12-2007, 04:01   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نظرة أمل غير متصل

المستوى: 40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 987

النشاط  847 / 48727

المؤشر 48%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نظرة أمل يستحق التميز

افتراضي

فعلا تفا وتخلف

معقول ياناس ومع كل هذا التطور

مشكور اخي

على التوضيح

لك تحياتي

 

 

 

   

قديم 10-12-2007, 06:15   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمدالبركاوي غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 40

النشاط  5 / 1945

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمدالبركاوي يستحق التميز

افتراضي

الله يسترنا بصراحه مادام نحن بعيدين عن شرع الله الامور رح تزداد اكثر واكثر 000000000000000

 

 

 

   

قديم 10-12-2007, 06:24   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الملاكـ الحر غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 621

النشاط  276 / 29764

المؤشر 84%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاكـ الحر يستحق التميز

افتراضي

سبحان الله


صحيـــح


لكل داء دواء يستطب به ،، الا الحماقة اعيت من يداويها


يعطيك العافيــــــة ،، نسيم


مشكوووووور على الموضوع


دمت بخير

 

 

 

   

قديم 10-12-2007, 06:33   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(النسيم) غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 500

النشاط  173 / 24508

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(النسيم) يستحق التميز

افتراضي

مشكورين على على المرور

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:02.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون