مرحبا بكم

قصهـ وآآقعيهـ..

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-06-2007, 01:38
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
سفيرة الشوق يستحق التميز

0205 قصهـ وآآقعيهـ..


قصه واقعيه!! حدثت منذ سنه تقريبآ!!

في يوم من أيام الشتاء في بلده جميله ورائعه وهي لندن_


كانت عبير في غربه بلندن كانت تدرس هي وأختها نوال وهم كانوا توهم جايين للندن يعني أول سنه لهم طبعا هم من سكان الخبر المهم كانو متخوفين من دخول أول محاضره لهم في الجامعه وماناموا الى ان جاه الصبح والعصافير تغرد في الجو البارد الحلو قاموا عبير ونوال خذولهم دش وطلعوا يفطرون ويوم قربوا للجامعه كانوا متخوفين مره المهم دخلو الكلاس أول ماقعدوا في أماكنهم ابدؤ الناس يطالعون مستغربين وجي غريبه المهم دخل الدكتور وعرف عبير ونوال على الجميع وبدء المحاضره لكن أثناء المحاضره دخل واحد متأخر طبعا هذا الشخص اسمه نواف وكويتي المهم دخل سأله الدكتور:ليش متأخر يانواف
نواف:معليش يادكتور كنت نايم لأني سهران امس
الدكتور:أوكي نواف ادخل واخر مره تسهر واعرفك على عبير ونوال _عبير تقرص نوال شوفي كل هذا الجمال وأسمه نواف وكويتي بعد ونوال تقولها اسكتي لاتفشلينا تونا اول يوم
نواف :أول ماشاف عبير اندهش منها ومن جمالها وطول المحاضره يناظرها وفي خاطره يقول:آه ياويلي هذا الجمال ولا بلاش؟
خلصت المحاضره وجاه وقت البريك راحوا يفطرون عبير وأختها وجاه نواف وراهم راحت تطلب عبير وراح وراها عفوآ أختي ممكن أسألج سؤال ؟عبير:تفضل
نواف:أنتي سعوديه
ايه سعوديه شدراك؟
لا بس بصراحه مبين عليج !
عبير :ليش يعني عبايه ومو لابسه_
نواف:لالا انا مو قصدي كذا بس بصراحه ماشاالله عليكم يابنات السعوديه عليكم جمال مو على أحد
عبير:وجا حمرررر! طيب شكرا تبي شي الحين_
نواف:لا بس اسف اذا كنت ضايقتج بس صدقيني انا قصدي اسولف معج بس لأني ماصدقت تجي وحده خليجيه هني بصراحه بطت شبدي من الأجنبيات!
عبير تطالعه بنظرات أحتقار!أوكي يااااااا!والله نسيته ذكرني فيه
نواف: انا اسمي نواف ياعبير
عبير:أوكي نواف تبي شي الحين
نواف :لا مشكوره بس اي خدمه قولي لي
عبير:أوكي_
وخذت الأكل عبير وراحت عند أختها وقالتلها كل شي_المهم خلصوا ويبون يروحون الشقه بس مو عارفين !ومافي تاكسي بهذاك الشارع
بصدفه مر نواف بسيارته وشاف عبير واقفه طبعا وقف نواف ونزل لهم _نواف:تبون أوصلكم 'عبير:لا شكرآ
نوال:لو سمحت فيه تاكسي هنا_نواف:لا والله للأسف مافي ألا بعيد بس أذا تبوني أوصلكم ترا من عيوني اعتبروني مثل أخوكم
عبير:لو سمحت مانبي شي وخلنا لحالنا
نواف:ترا انا ادري اني ضايقتج بس انا ودي أخدمكم بس!
نوال: لاعادي يعطيك العافيه بس ممكن توصلنا الى مكان التاكسي وبعدين روح أنت لأن مانبي نكلف عليك
نواف:لا حشا مافيها تكلفه أوصلكم للشقه
عبير:هيييه وبعدين يا نوال محنا محتاجين للأحد نروح ندور تاكسي يوصلنا
نوال:بس أحنا ما ندل مكان التاكسي
نواف:طيب ممكن انا اوصلكم ماله داعي هذا التعب كله وأعتبروه عربون صداقه بس لاأقل ولاأكثر!
عبير تشاور اختها وتقولها ترى أهلنا عطونا الثقه مو من بدايتها كذا!
نوال: بس عبير هاذي خدمه!
عبير:أوكي نواف وصلنا الله يعافيك بس ترا أخر مره!
نواف:أوكي أخر مره أخر مره بس أهم شي نخدمج!
عبير:انقلب وجا وحست أنها قست عليه شوي بأسلوبها/
ركبوا السياره وركبت عبير ورا نواف وطول الخط وهو مركز عليها يطالعها من المرايه وكل مانزل عينه عبير تناظره وهو نفس الشي ماقصر_وصلهم الشقه ونزلوا وبصدفه نست عبير كتاب من كتبها يوم نزل نواف للسكن اللي هو ساكن فيه شاف كتابها بسياره وخذاه وخلاه عنده وطول الليل وهو يفكر وقول بنفسه شمعنى هاذي البنت اللي خذت قلبي يمكن لأنها أول بنت اشوفها خليجيه في الغربه او لأنها سعوديه أو لأنها حلوه بزياده! وأخذ كتابها وهو من غير مايدري رسم قلب وحط حرفه وحرفها والقلب خلاه مجروح _يوم جاه الصبح لبس بسرعه وراح للجامعه بعد ماكان بلموت يروحها بس كل هذا عشان عيون عبير يبي يصبح على وجا دخل الجامعه أول ما دخل شافها بس بشكل خطيييير مره لابسه برموده وتيشرت وفاتحه شعرها ولابسه نظارات شمسيه هو قعد يطالعها ومو عارف شسوي أول ما شافته عبير راحت له
عبير:صباح الخير نواف
نواف: ياصباح الورد والفل والياسمين_
عبير:كيف الحال؟
نواف:ماشي الحال! شخبارج انتي؟
عبير:حمدالله
نواف:أووه! صح ترا أمس نسيتي كتابج عندي بسياره_
عبير:مشكور يانواف تعبناك معانا ن:لا تعب ولاحاجه تعبك راحه المهم بدأت المحاضره وفي المحاضره عبير فتحت كتابها ألي عطاه نواف<<< ولقت القلب المجروح وعليه حرفها وحرفه وطول الوقت عبير تفكر بالقلب المجروح ونواف طول الوقت ماشل عينه من عبير>>>..بس يوم انتهت المحاضره راحت عبير تفطر وطبعا نواف وراها على طول راحت تفطر وجاها نواف_
نواف:مسا الخير عبير شخبارج؟
عبير:ماشي الحال؟
نواف:ممكن اقعد معاج لأن انا لحالي وانتي لحالك_ها شقلتي!
عبير:اوكي حياك اقعد_
نةاف:عبير ممكن تعطيني الورقه اللي تو الدكتور عطانا_(وهو طبعا يبي عبير تنتبه للقلب)
عبير: ايه طبعا اكيد _وفتحت الكتاب طلعت الورقه وخلت الكتاب مفتوح_
نواف:وليييه؟ وشلون أخليها تنتبه{فكر نواف وقالها عبير لو سمحتي هاذا وشو تخطيط حق الأمتحان ولا ايش}
عبير: ارتبكت؟لا انا لقيته اليوم مكتوم بس مو عارفه مين!
نواف:عبير اسألك سؤال!
عبير: خذ راحتك_
نواف:سوال محرج وجرئ بس يهمني واذا ماتبين تجاوبين براحتك_
عبير:خذ راحتك_ قول_
نواف:انتي مره حبيتي؟
عبير: وجا انقلب الوان؟ مو عارفه وش ترد_
نواف:انا اسف اذا كنت احرجتك_
عبير: لا لا_عادي مافيها احراج _وبعدين انا ماحبيت بس حبيت امي وابوي_
نواف:أها_مبين عليك_
عبير:ليش؟
نواف:لا بس انا اعرف من العيون وعيونك بريئه_بس حلوه! أوه انا اسف احس اني تماديت واجد_
عبير:لا عادي _بس بسألك انت حبيت؟
نواف:بصراحه_ماحبيت بس تعرفت على بنات واجد بس كلهم ماعجبوني بلكثير اسبوع وانا تاركهم ما اطول
عبير:اها_يعني انت لعاب _بس حلوه صراحتك_
نواف:مو لعاب كلهم صداقه بس
عبير:شرايك نقوم انا خلاص تعبت وبروح بيتنا_
نواف:اوكي_
وقامو ومشو جات عبير بتركب التاكسي_
نواف:عبير
عبير:هلا
نواف:هلا فيك بس بغيت اسألك
عبير:اسأل
نواف:انتي زعلتي من كلامي
عبير:لا_من غير نفس_
نواف:أكيد
عبير:ومن انت عشان ازعل_
نواف:اوكي عبير انا اسف _باي
ومشى وهومقهور من ردها_
وعبير مقهوره من كلامه عن علاقاته قبل_{وراحت البيت}
وقعدت عبير بلعصر بغرفتها وفاتحه الدريشه وكان الجو مره حلو وجالسه تفكر وتسأل ياربي ليه انا مقهوره من كلامه هذا واحد لا راح ولا جاه بس بنفس الوقت تعاتب نفسها ليش ردت عليه بهاذا الشكل_اف ياربي ليه انا افكر فيه_
ونواف بغرفته يفكر ياربي ليه انا مهتملها مره شمعنى ذا البنت يمكن لأني ارتحتلها طيب ليش البنت اللي ارتاحلها تكون قاسيه علي واللي ما ابيها تكون حنونه ومهتمه فيني؟ والله مشكله خلني اروح البحر اصرفلي_وراح البحر _طبعا عبير دايما تروح العصر البحر لأن قدام شقتهم _فراحت عبير هناك وراح نواف_
نواف كان قاعد يشمس وشاف وحده جنان لابسه فستان قصير وردي وتحته برموده ابيض وقبعه بيضه ونضاره وفاكه شعرها_أول ماشافها نواف فز وقاملها طبعا راح عندها ويوم قرب طلعت ؟عبير
انصدم انها عبير وراحلها_
نواف:عبير مسا الخير
عبير:اول مالتفتت لقته نواف بس شكله طالع خطيييير_
لابس برموده ابيض وتيشرت لاصق على صدره أصفر وكاب ابيض ونظارات_حتى النعال قزته عبير لونه اصفر بس خطير_
عبير:مصدومه!هلا والله نواف
نواف:{بينه وبين نفسه ياحلو اسمي على لسانج}
نواف:أخبارج شمسويه_
عبير:ماشي الحال_
عبير:ممكن اجلس معك_
نواف:مو مستوعب _أكيد حياك تفضلي_
عبير:بصراحه بصفتك انك اول صديق عرفته من يوم ماجيت فأنا بصراحه حاسه بغلطتي وانا اسفه_
نواف:لالا ماله داعي الأسف انا اللي اسف ياعبور_ميانه عادي صح_
عبير:ه عادي ميانه_
نواف:طيب شرايك نتسابق على دباب البحر
عبير: والله طفشانه ودي بس ما اعرف_
نواف: اوكي انا ادبرها بس قومي
راحو يوم اوصلو عند حق الدبابات قالت عبير نواف انا ماعرف قالها راعي الدباب خلاص اركبي معه
نواف:ودي_هاعبير وش قلتي تركبين معي_
عبير:لا
نواف:خلاص كيفك
عبير:وشو كيفي بتركب وتخليني
نواف:انا قلتلك تعالي مارضيتي وانا انسان طفشان وبركب_
عبير:ياربي خلاص بركب_
نواف ركب توه بيحرك لقى شلة شباب سعوديين واقفين ويأشرون على عبير
وراحولها ويتحرشون فيها انتبه طبعا نواف ونزل لهم_
ن:نعم نعم خير انشاالله
العيال:خير بوجهك ليه أهلك
نواف:ايه نعم اهلي بس والله لو ماتتأدبون فا لي تصرف معاكم
وعبير منحرجه_
نواف:عبير امشي قدامي اشوف بسرعه _وهو معصب_
عبير:لا معليه نواف انا بروح البيت خلاص_باي
نواف:اوكي وأذا تحرش فيك احد دقي علي هذا رقمي_وعطاها
عبير:اوكي _باي
راحت البيت وتقول لأختها عن السالفه وأختها تقولها شكله ولد ناس ومتربي بصراحه يبيلنا أخو مثله في غربتنا_نوال:عبير عبير عبيروه
عبير:هلا هلا في شي
نوال:الله بلخير وينك مسرحه
عبير:انا لا عادي من قال_
نوال:نواف قال ان انتي مسرحه فيه_
عبير:نواف_من نواف
نوال:اللي ماخذ عقلك
عبير:حمدالله انا محد ياخذ عقلي وبعدين انا ماحب هذه الحركات
نوال:مبين؟ صارحيني ترا كل شي مبين_
عبير: تبين الصراحه مادري بس شكله خذ قلبي قبل عقلي_
نوال: والله وصرنا نحب ياعبوره_
عبير:انحررررجت"وقامت للغرفه وقاعده تسمع اغنيه:
'أنا ماكنت أحسب ان القلوب الساهيه تشتاق ولا كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي"
في اليوم الثاني راحت عبير الجامعه وشافت نواف بس لاحظت ان مايعطيها وجه وعادي الوضع عنده_بس هي مقدرت وراحتله_
عبير:هلا نواف صباح الخير
نواف:هلا هلا صباح النور
عبير:أشفيك تشوفني ولاكنك تشوفني_
نواف:لا عادي والله بس كنت مسرح شوي
عبير:أها_مسرح اوكي نواف أخليك الحين_
نواف:اوكي_على راحتك
وراحت عبير وهي مقهوره منا ومن حركته بس تقول ماعليه يانواف والله لوريك_وراحت دخلت الكلاس يوم دخلت لقت نوال أختها قاعده مع اصدقائها ومافي مكان ألا مكان فاضي جنب نواف وثاني جنب واحد سعودي اسمه فيصل يصير صديق نوال بس كان فله مره المهم راحت عبير وجلست جنب فيصل بس عشان تقهر نواف ويوم شافها نواف مات من القهر بس مو عارف شسوي بس بينه وبين نفسه قال خلها يارجال كيفها البنات كلهم من طينه وحده_بس ماقدر يبطل خزات لها_وهي ولا عليها تسولف مع فيصل وقام ينكت معها فيصل وهي بس تضحك بصوت عالي لدرجة ان الدكتور طردهم من الكلاس_وبس خلصت المحاضره راح نواف وهو مقهور راح يبي يشرب شي مع خويه بدر بس اول ماطلع من الكلاس حصل عبير مع فيصل واقفين ويضحكون بصوت عالي
تنرفز نواف وراح كان يبي يروح البيت خلاص لاكن نوال وقفته _نوال:نواف شفيك ادري انك مقهور منها بس خلها كيفها_
نواف:وليش انقهر منها_
نوال:مو هي بصفتها حبيبتك_
نواف:نعم_حبيبيتي وليش مين الي قاص عليج_والله ماأحبها ولاشي بس كانت مثل الصديقه لا أقل ولا أكثر_
نوال:متأكد_أوكي أخليك_
نواف:سلام_وراح يمشي بس كانت حالته إنسان مقهور مره لاكن نوال ماصدقت راحت قالت لعبير عن كل شي وعبير انقهرت وماتت قهر_
لاكن أول ماوصلت من القهر دقت على نواف وقالت:شوف نواف تراني داقه بس عشان اقولك انك مو ضروري تحب لاكن حسافه اني في يوم فكرت اني أحبك وافتح لك قلبي
نواف:عبير الي يحب مايسوي سواتك_
عبير:والله انابكيفي اوكي _باي
وسكرت بوجا_
مرت الأيام ومر اسبوع ولاحظت عبير ان نواف ماصار يداوم_
نواف كانت حالته مره تعبانه وانفلونزا لاعبه فيه لعب_كان لحاله في غرفته وكان يفكر بعبير ومسرح فيها لأن حاط اغنيه تمنى عبير تسمعها/
كذبت وقلت ما أحبك عشان ابعدك عن دنياي ولابي أوقف بدربك ولابي أظلمك وياي سمعت وقال ان الحب يعذب حيل مايرحم وانا والله مالي قلب أحب وبعدها اندم_أه_ياعبير_
مر أسبوع وهو على هاذي الحاله بس في يوم بدر جاه عنده وقام يفهمه ويقوله يانواف انا اول مره احسك جاد بعلاقه بنت في الحياه كلها _
نواف:والله يابدر اني انا مثلك مستغرب من نفسي ليش البنت هاذي بذات اللي ضعفت قدامها وليش البنت هاذي دخلت قلبي_آه_والله محتار بعمري_
بدر:يارجال ماعليك منها وخلك في دراستك_ وتعال بكره الجامعه اوكي_
نواف:اي والله صدقت بكره لازم اجي خلاص طولت الأجازه عندي_
بس يابدر عبير_
بدر:انت والنهايه معك كل ماقلتلك شي قلتلي عبير ترا بطت جبدي_أقول خلني اروح اصرفلي_باي_
وجاه اليوم الثاني وبدأت المحاضره وبدر مستغرب ليه تأخر نواف _بس دقايق ودخل نواف أول مادخل وقف قلب عبير زي ماوقف قلب نواف بعد_دخل/
الدكتور:وينك يانواف سلامات اسبوع ماحضرت_
نواف:كنت تعبان شوي_سوري_
الدكتور:سلامات _
نواف:الله يسلمك
وقعد بس مانزل عينه من عبير وعبير تطالع فيه _لكن نص المحاضره ماقدر يكمل نواف ووقف قال للدكتور ممكن اطلع لأن الوجع زاد علي وماقدر أكمل وسمحله الدكتور_طلع بدر معه عشان يساعده وعبير ماتت خوف عليه ومقدرت تصبر_راحت للدكتور:ممكن اطلع شوي مكتومه_
الدكتور:اوكي_
وأول ماطلعت راحت تركض تبي تلحق على نواف وشافته_

عبير:نواف نواف وقف شوي
نواف:التفت وماصدق انها عبير
عبير:نواف سلامات شفيك
نواف:تعبان شوي
عبير:ماتشوف شر انشاالله
نواف:الشر مايجيك
بدر:يالا نواف تأخرنا على المستشفى_
عبير:اقدر اجي معاكم
نواف:لا لا ماله داعي تروحين وتعبين عمرج احنا انطمنك_
عبير:لا مافي تعب علي ولاشي_
نواف:لا بس انتي ارتاحي
عبير:بس امانه طمني عليك
نواف:انشاالله_
وراح المستشفى وعطاه الدكتور كم دواء_ويوم رجع قعد في غرفته وقعد يفكر ومستغرب من حركة عبير_ويسأل نفسه:يمكن انها حست بتأنيب الضمير عشان كذا سوت الحركه أو لأنها مالت لي شوي أو أني دخلت قلبها لاكن جاه شي وقطع حبل التفكير عنده_وهو:




أتصال عبير الماجئ وهو مو مصدق يسمع نغمتها ويلتفت و يشوف اسمها<<شقى دنيتي>>

نواف بكل دهشه وأرتباك
ألو
عبير:مسا الخير نواف_
نواف:مسا النور_
عبير:عرفتني
نواف:أكيد لأني حافظك بجوالي
عبير:وحاطني بأسم مين
نواف:شقى دنيتي
عبير:مستغربه! ليش هذا الأسم
ننواف:آه_لأنج شقى دنيتي
عبير:نواف تكلم بوضوح
نواف:شقولج ياعبير غير انك دخلتي قلبي وارتحتلك بقوووووه!
عبير:مو مصدقه؟ساكته
نواف:عبير
عبير:هلا
نواف:وين رحتي؟
عبير:معك بس شوي سرحت
نواف:بأيش
عبير:بكلامك
نواف:غريبه ليش
عبير:حسيت بتأنيب الضمير يوم قسيت عليك_
نواف:شوفي عبير انا ماشلت بخاطري عليك الا لأني اعتبرك شي غالي ومهم بحياتي_
عبير:بصراحه احرجتني مو عارفه شقول_
نواف:ما ابيك تقولين الا انك ارتحتيلي وتبادليني نفس الشعور صح!
عبير:منحرررجه! مره مو عارفه شتقول_بس بعفويه؟
قالت:اي نعم مرتاحتلك مره ودخلت قلبي بعد_
نواف:آه_مو مصدق ياعبير انك تقولين كذا_
عبير:ليش_حتى انا ماكنت متوقعه بيوم من الأيام اني؟!!
نواف:ايش كملي انك ايش
عبير:




"اني أحبك"
نواف:أخيرررآ_انا بحلم ولا بعلم ياربي مو مصدق_
عبير:لاتنفعل مو زين على صحتك انت تعبان
نواف:ياشيخه مستعد اموت بس تكون أخر كلمه اسمعها من الدنيا هي اللي قلتيها قبل شوي<أحبك>_
عبير:الله ياحلوها على لسانك_
نواف:مو احلى منك@
نواف:حياتي
عبير:آمرني
نواف:أحببببببببببببببببببك
عبير:وانا أموت فييييييييييك
نواف:يابعد أهلي انتي
عبير:يابعد قلبي انت
{وضلو على هذا الموال من الساعه وحده الى الصباح الساعه سبعه}
عبير:حياتي خذانا الوقت الحين الصبح واحنا مانمنا_
نواف:أحلى نومه نمتها معاج الحين
عبير:طيب ياعمري ترا تأخرنا على الجامعه_بروح البس_
نواف:شرايك امرج الحين_
عبير:شنو_انتي صاحي_
نواف:امانه_نروح نفطر مع بعض_
عبير:معزم يعني_
نواف:تكفين
عبير:اوكي انتظرك_
نواف:يابعد قلبي انتي دقايق واكون عندج_
راحت عبير تلبس ومتكشخه مره وطالع شكلها خيالي_وصل نواف ويضربلها بواري عشان تنزل _راحت تنزل الا شافتها نوال_:خير على وين
عبير:بروح الجامعه
نواف:الجامعه بهاذي الكشخه
عبير:صدق انك لحجيه وخري عن وجهي نواف ينتظرني تحت_
نواف:نواف ماشاالله عليك هاذي الجامعه
عبير:انتي غبيه!بنروح مع بعض الجامعه_
نواف:انا انتظرك هناك_
عبير:باي_
ونزلت عبير أول ماشافت سيارته مكتوب عليها_أحبك يابنت السعوديه_قعدت تضحك_وراحت تبي تركب لكن استحت لأن سيارته كشف وللنفرين بس وهي مستحيه تركب قدام جنبه_
نزل نواف وفتح الباب لها_
وركبت وكان حاطلها أغنيه راشد_
والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا يأهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه


يوم وقفو بأشاره كان فيه بياع الورد كان يدور وجاه عند نواف_واشترا ورده حمراء وعطاها عبير
عبير:مشكور ياقلبي_
نواف:العفو ياحياتي_
وراحو يفطرون وبعدين راحوا للحديقه مره حلوه ورايقه_
كانو قاعدين على البحيره ووقفت عبير كانت تلعب بلبط وقف نواف وجاه من وراها وحط ايده على بطنها يعني ضمها من ورا_
وعبير خافت وارتبكت:لكن هو هداها بطريقته الخاصه وقعد معها نص ساعه هم كذا
عبير:نواف حياتي أحبك_
نواف:وانا اموت واحيا فيك_
عبير:نواف انا حاسه بلأمان وانت ضامني_
نواف:وانا أكثر ياقلبي_
نواف:نزل عند أذنها وهمس لها {أعشقك}
عبير:راحت فيها ذابت البنت _أول مره تحس بهذا الشعور_
نواف شسويت فيني حاسه وكاني بحلم_
نواف:ضمها اكثر بقووووه ونزل فمه على أذنها {عبير اموت فيك}هو راح فيها من عبير ومن عطرها_
وعبير راحت فيها بقوووه وقعدوا الى الساعه عشره بس من كثر التعب ماقدرو يقاومون فنامت عبير على صدر نواف وهم مسدوحين عند البحيره_


صارت الساعه 11وهم بعدهم نايمين_
في الجامعه طبعا خلصت المحاضره وولعت نوال على عبير_ومن كثر ما كانت معصبه راحت لبدر وحطت الحره فيه وهزئت فيه المسكين_

وراحت تدق على جوال عبير ماترد وبدر يدق على جوال نواف نفس الشي مايرد_


وهم نايمين احلى نومه بس يوم جات الساعه 4 جات حمامه بيضه وقعدت على يد عبير وعبير فزت منها_وقام نواف من فزت عبير_أو يمكن قام عشان شالت عبير ايدها عن نواف_
نواف:صباح الخير ياقلبي
عبير:اي صباح قول مسا الخير_
نواف:يووه_تأخرنا بنوم_بس أحلى نومه نمتها بحياتي_
ودق جوال عبير <أختها>
عبير:الو
نواف:ياقليلة الأدب وينك هايته بشوارع
عبير:لحظه قاعده بلحديقه_
نواف:شب ولاكلمه بسرعه تعالي_وسكرت بلوجه<
عبير:نواف خلاص لازم اروح الحين أختي عصبت علي_
نواف:أوكي يالا قومي نروح_
<وقامو ووصل نواف عبير>
وأول مفتحت الباب حق شقتهم قابلت نوال بوجا_
نواف:تو الناس كان كملتيها لليل_
عبير:لحظه اسمعيني انا رحت افطر مع نواف وخذانا الوقت_
نواف:احلفي يعني بصدق رحتي تفطرين مع ذا الواطي بس_
عبير:نوال ترا مااسمحلك تغلطين عليه فاهمه_
نواف:لا والله خفت يعني_
عبير:اووه_الكلام وياك ضايع_
وراحت غرفتها ودقت على نواف بس هو مارد عليها لأن كان مع بدر وبدر يقوله على الي سوته نوال فيه_
بعد خمس دقايق دقت عبير عليه ورد_
عبير:الو وينك ياقلبي ماترد_
نواف:لا بس كنت مع بدر
عبير:شفيه بدر
نواف:يقولي على أختك
عبير:أكيد هزأته
نواف:اي بعد غسلت شراعه
عبير:يعني ذا الأخت مفشلتني بكل مكان_
نواف:المهم_شسويتي مع أختك
عبير:سمعتني كم كلمه وبس
نواف:اوكي حياتي انا اسف حطيتك بموقف صعب مع أختك وسببتلك مشاكل_
عبير:لا عادي ياقلبي معليك منها تراهي شوي معقده_
نواف:لا بس من جد احنا زودناها شوي اليوم صح_
عبير:وبعدين معك انت _
نواف:اوكي انا اسف_
عبير:انا الحين بروح أنام أوكي_
نواف:نوم العوافي ياعمري
عبير:يعافيك!
نواف:أوكي أخليك تنامين _باي
عبير:باي_
ومرت الأيام ومرت_ وهم في أحلى حلم عايشين فيه عبير ونواف_
وفي يوم من الأيام كان عيد ميلاد عبير_
وفي شقة عبير بلأحرا غرفتها كانت عبير نايمه وفاتحه الدريشه والجو كان خيالي وهي نايمه دق جوالها لاكن هي كانت في سابع نومه وماترد لاكن المتصل كان نواف يبي أول صوت وأول واحد تسمعه يقولها كل عام وانتي بخير_
بس ماقدر يصبر ارسلها مسج
صباح الورد والياسمين للأحلى واغلى عبير وكل وانتي بألف خير_واسف علأزعاج_<<
يوم صحت عبير من نومها شافت المسج وهي اصلن ناسيه انه اليوم عيد ميلادها

دقت عبير على حبيبها نواف
عبير:الو
نواف:ياصباح الحب ياقلبي
كل عام وانتي بألف خير
عبير:وانت بصحه وسلامه انشاالله تصدق اني ناسيه ان اليوم عيد ميلادي_
نواف: لكن انا استحاله انسى شي يخص قلبي_
عبير:عساني مانحرم منك
نواف:ولا انحرم منك ياقلبي
المهم ترا اليوم عازمك علعشا ولا راح أقبل اي عذر منك_
عبير:أكيييد ماعندي مانع_
نواف:زيين قومي افطري وأشوفك بليل أوكي
عبير:اوكي_باي
{وراحت عبير تدور لبس حقها عشان تلبسه بليل وطلعت فستان مره ناعم لونه زهري بس مره نعوم شكله وقعدت تجهز عمرها}
فجأه!!!!
دخلت نوال :خير ليه كل هذا شعندك اليوم_
عبير:انا اليوم عيد ميلادي وعازميني القروب علعشا
نواف:ماشاالله_والنعم والله في بنت السعوديه_
عبير:شوفي ترا مالي خلق اتكلم تبين تجين حياك الله تعالي
نواف:لا خبله اروح مع شلة الأنس حقتك انابروح مع صديقاتي اصرفلي_باي_
عبير:الله يعينها هاذي المعقده!


{جات الساعه 8 بليل وعبير لبست وجهزت عمرها وطالعه اليوم سندريلا _دق نواف عليها :ها حبيبتي خلصتي
عبير:ايه عمري انتظرك_
نواف:أوكي انا انطرج تحت نزلي_
عبير:أوكي_
{و نزلت وهو كان ينتظرها عند الباب عشان يفتحلها الباب
بس تفاجئت عبير يوم شافت سيارته مزينها عشانها طبعا}





أوصلو المطعم _اللي مفتوح على البحر _
ونزل نواق عشان يفتح الباب للعبير_
أول مانزلت عطاها ورده حمره مع بوسه بخدها وقالها كل عام وانتي بخير_
وهي مستحيه مره مو عارفه شترد_
أول ماقربو عند باب المطعم نواف خله عبير تتقدم وتفتح الباب!
وأول مافتحت الباب!!!




نزلت أشياء وأوراق عليها
وحطوا لها {غنو لحبيبي} بناءآ على طلب نواف_



وكان مافي أحد بس هم !
دخلو المطعم وقطعوا الكيكه مع بعض_


وبدو بلجو الرومانسي مع الموسيقى الكلاسك_

وكان نواف ضام عبير
و بهمس عبير تقول لنواف
عبير:نواف
نواف:عيونه
عبير:أوعدني إنك ماتخليني بيوم وتبقى مع طول العمر_

{أوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي}فيك أنت حلمي من زمان وانت الهوى وادفى حنان تبقى معاك روحي الأبد ياأحلى بشر بدنيتي}

$$$$$$$$$$

ومرت الأيام والشهور ألا ان صار بين عبير ونواف قصة حب وصارو محد يقدر يخلي الثاني لدرجة انهم مايقدرون ينامون قبل مايسمعون صوت بعض!


لاكن صار شي غريب !!


في شقة عبير وبغرفتها كانت قاعده مع نوال وتقولها ان نواف مختفي صارله اسبوعين
وتدق عليه مايرد وراحت له الشقه مالقت أحد_
ن:دقي على بدر أكيد يعرف
ع:فكره تصدقين ماطرا على بالي
وتدق على بدر؟
عبير:الو
بدر:هلا
عبير:مسا الخير بدر
بدر:مسا النور
عبير:بدر عرفتني
بدر:اي عبير صح
عبير:بدر أنا اسفه اني ازعجتك
بس صدقني ابيك ضروري
بدر:خير انشاالله
عبير:بغيت اسألك؟نواف وينه مختفي
بدر:نواف_والله ماادري عنه انابلكويت_
عبير:أها_طيب ماكلمته شي!
بدر:لا مادري عنه بصراحه
عبير:أوكي اسفه على الأزعاج
بدر:لا عادي _بس اذا ماحصلتي انا جاي بعد يومين وأشوفلك الموضوع_
عبير:يعطيك العافيه
بدر:يعافيك_
عبير:باي
بدر:باي
{وسكرت وهي مقهوره ومن كثر القهر قعدت تبكي وتبكي من قلب وماسكه صورة نواف }


وبعد يومين :
رجع بدر وأول مارجع دق على عبير يسألها عن نواف
لاكن قالتله لا وهي حزينه وضايع صدرها علي نواف

{صابر على طول الليالي والأيام<<أنشد وادور راحتي والركاده<<كم ليلة اسهر بها وغيري ينام وأعاف أنا مرقدي والركاده<<


وهي ماسكه دفتر الذكريات اللي كاتب لها نواف<تصيح بصوت وبحراره وتقول<<وينك يانواف>>

غايب حبيبي ماوصلني سلامه
مدري غيابه عذر أو شي مقصود ماعادته يبخل علي بأهتمامه <كلي وحشني كم بقى يوم ويعود<مبغى أشوفه بس ابسمع كلامه لاصار طيب راحتي مالها حدود يرجعه ربي علي بسلامه <كلي وحشني كم بقى يوم ويعود<


وفجأه دق جوالها؟؟؟؟؟


الو


اي نعم انا عبير


أيش


وشلون


طيب طيب دقايق وانا جايه


<كان المتصل دكتور نواف يطلب منها تجي بأسرع وقت>


عبير حالتها لا توصف!!
دخلت المستشفى ودخلت عند الدكتور
عبير:ها دكتور وين نواف ابي اشوفه تكفى <وهي ميته صياح>
الدكتور:عبير!!لو أنك جايه قبل 10دقايق كان!!
عبير:ايش
الدكتور:كان قدرتي تشوفينه(
عبير:يعني ايش دكتور
الدكتور:عطاك عمره
عبير:ايش!!!!!!!!
ودخلت بغرفه نواف وتضمه بقوه نواف رد علي انا حبيبتك انا دنيتك انا زوجة المستقبل نواف انت وعدتني انك ماتخليني
والنيرسات والدكتور يبعدها عنه لاكن عبير انهارت
00000
والله مايسوى أعيش الدنيا دونك لا ولاتسوى حياتي بهلوجود دامك انت اللي رحلت وكيف ابصبر علبعاد وكيف ابنثر هلورود؟؟
روح انا راضي غيابك ياحياتي هاذي قسمه لي هاذا لي نصيب بس حسافه الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله ونعم الوكيل،،،



بعد مرور 5أشهر
جات العطله وكانت عبير بترجع السعوديه وكانت تجهر شنطتها بلغرفه

دق جوال عبير
الو
هلا دكتور
الدكتور:معليش عبير ازعجتك
عبير:لا عادي
الدكتور:انا بغيت أقولك ان في أمانه عندي لك
عبير: أمانه_
الدكتور:انا انتظرك_باي
عبير:باي
وراحت عبير عنده وعطاها شريط قلها المرحوم تركلي هذا وقالي أذا مت عطي عبير هذا الشريط_


راحت البيت وحطتها بمسجل وشغلته_

نواف:عبير ياقلبي صدقيني أحبك وأموت بلأرض الي تدوسين عليها واني عمري ماحبيت وحده زي ماحبيتك لأنك أنتي اللي علمتيني معنى الحب وسامحيني اني بعدت عنك ذا الأسبوعين لاكن بعدت عشانك عشان عارف انها أخر اسبوعين بحياتي وسامحيني لأني خبيت عليك مرضي واني مريض بسرطان لاكنه وقتها كنت اناني كنت ابي اقضي أخر ايامي معاك _عبير انا بوصيك بشيئين:اول شي انك تحافظين على نفسك ودراستك ودينك وانك ماتنهارين أذا سمعتي بخبر وفاتي_
ثانيا:صدق انا وياك كنا مخططين لزواج لاكن القدر جاه كذا وربي خذ أمانتي قبل لأشوفك عروستي والموت كان أقرب لكن عشاني وعشان خاطري أنك تزوجين بلأنسان اللي فعلآ يستاهلك عشان ارتاح في قبري!!!!

عبير
أموووووت بحبك>>

وبعد ماسمعت عبير هاذا الشريط انهارت وقعدت تصيح وظلت تقريبا 5شهور وهي كذا_

وفي يوم كانت عبير ونوال رايحين حديقه عشان تغير جو لكن أول ماشافت البحير تذكرت حبيبها المرحوم
وتجدد عندها الحزن من جديد

الأماكن اللي مريت انت فيها عايشه بروحي وأبيها بس لكن لاتغيب جيت قبل العطر يفنى قبل حتى يذوب بصمت الكلام وأحتريتك




ومرت سنه على وفاة نواف ورجعت عبير السعوديه وهي قاعده ترتب الملابس شافت الشريط مع الدب اللي أهدالها نواف وضمته وقعدت تذكر كل ليله قضته مع حبيبها نواف

مرت سنه مالك علبال طاري
لا جاد لي حظي ولا سولفو فيك؟؟؟؟

فقدتك يا أعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به وانا من لي

بهدنيا
سواك
ان
طالت
الغيبه!!

النهايه!!!!!!!!!
الكاتبه:
أسيرة الشوق
للمراسله :‎
Ahsan_AL7o0ob@hotmail.Com

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 21-06-2007, 06:26   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سفيرة الشوق غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 8

النشاط  1 / 307

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سفيرة الشوق يستحق التميز

افتراضي

ماعجبتكم القصة؟؟
مو معقولة ولا رد؟

ثانكس

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 02:35   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





افتخر غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 80

النشاط  10 / 2901

المؤشر 22%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
افتخر يستحق التميز

افتراضي

والله تجنن بس محزنه

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 03:56   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ولـ الطــايف ـد غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 94

النشاط  12 / 3399

المؤشر 76%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولـ الطــايف ـد يستحق التميز

افتراضي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو

سفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة الشـــــــــــــــــــــوق

قصه رووووووووووووووووووووووووووووووعه ربي يعطيك الف عافيه صراحه تستاهل القصه كل تشجيع حتى انا مستغرب محد رد انا من زمان عن المنتدى القصه روعه تجنن ربي يعطيك الف عافيه تسلم يدين من كتبها

ولــ الطـــــــــــــــــــــــايف ــــد

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

 

 

 

   

قديم 26-06-2007, 10:50   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 76326

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه

شكرا جزيلا لك ولا تحرمنا من الجديد

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 02:48   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سفيرة الشوق غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 8

النشاط  1 / 307

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سفيرة الشوق يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووورين على ردودكم الجميلة ومروركم الأجمل

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 04:33   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





algohara غير متصل

المستوى: 36 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 882

النشاط  636 / 31690

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
algohara يستحق التميز

افتراضي

اسيــــــــــرة الشوق
والله انك بكيتيني ماتوقعت انو نهايتهم كذا
ويسلمو عالقصه ولا تحرمينا من جديدك

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 05:02   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






كيمو زورو غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 563

النشاط  222 / 20223

المؤشر 53%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كيمو زورو يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخي بس القصه الطويله ممله لا تاخذنى خويي بس مااقدر لو كل القصص زيك ما اقدر غير اقرأ3قصص يوميا فقط
هذا غلط اوكي حبيبيبي
تقبل مروري ومشكوووووووور على القصه الرائعه
كيمــــــو زورو

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 05:47   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الدبه الرشيقه غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 24

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الدبه الرشيقه يستحق التميز

افتراضي

الله يعطيك العافيه انا لي نفس القصه لاكن مع شخص انا وهو كنا مملكين وقعدنا 4سنين لحد امر ربي جاء واخذه مني
ذكرتني باصعب موقف بعمري بس يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 08:20   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الفدرااالي غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 563

النشاط  223 / 20380

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الفدرااالي يستحق التميز

افتراضي

أشكرك على القصة الرائعة
سفيرة الشـــــــوق
لاتحررمينا من جديدك
في منتدى الحكم والقصص
تقبلي أصدق تحياتي لك
أخوك الفدرااالي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:34.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون