مرحبا بكم

روايات بنات الشرقيه مراهقات لا يزيد عمرهم عن 15 وهاذي سواياهم

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-06-2007, 12:21
الصورة الرمزية شموخ الشرقيه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 77
شموخ الشرقيه يستحق التميز

0205 روايات بنات الشرقيه مراهقات لا يزيد عمرهم عن 15 وهاذي سواياهم


الشخصيات ريم حبوبه بين الجميع بيضه وزنها لا يزيد عن57 شعرها اشقر وعينها عسليه يلقبوها الشله بالبنانيه_ مها المقربه لريم سمراء نحيفه شعرها بني _مشاعل_انوار _رشا السوريه_ عنود_ وعهود 0 بتكلم عن بنات الشرقيه بمنطقه صفوى خاصه انشاء الله تعجبكم الروايات 00000000000 في بداية المدرسه الكل فرحان لانه جاء المدرسه بعد ما راحت كل من الشله المدرسه طبعا ما كانوا يعرفون بعض اللقاء الاول بين ريم ورشا دخلت ريم الفصل الي هي موجوده فيه فجلست جنب بنت اسمها رشا كانت تعرف بالمدرسه انها طالبه سوريه من سوريا فقالت ريم بصوت خفيف السلام عليكم فردت رشا قائله وعليكم السلام وبعد السلام حبت ريم تتعرف على رشا فبدات ريم تتكلم قائله من متى وانتي هنا بالسعوديه فقالت رشا: والله من 13 سنه ردت ريم :يا هلا والله وبعد ما دار الحوار بين ريم ورشا لين جاء وقت الفسحه قالت رشا لريم :وشرايك تمشي معي ؟ فردت ريم:اوكي وفي الفسحه وقفت ريم ورشا امام المقصف يبون يشترون وماهم عارفين من الزحمه قالت ريم بعصبيه حشا لله كل هاذا عشان اكل بل .فهداتها رشا قائله خلاص ولا يهمك خلينا نمشي لمه تخف الزحمه نجي فراحت كل من ريم ورشا يتمشون في ساحت المدرسه وبعد الفسحه رجعوا للفصل وجاء خبر من الاداره انه صار لخبطه في الاسامي فبيصير تغيير حق الفصول ومن سمعوا البنات كذا قامت كل وحده منهم بالصراخ وبعد ما غيروا ترتيب الفصول ضليت انا مع رشا في فصل بعد . لمه جلست كل من رشا وريم جنب بعض وبعد دقايق دخلت بنت الفصل التي كانت تدعى مها التي بينها وبين ريم حقد كبير وكراهيه فقالت ريم حق رشا:اوه دخلت هاذي الي ما اطيقها فقالت رشا:من مها بالعكس هاذي رفيقتي في العام الماضي فقالت ريم:الله ياخذك تماشين هاذي وجع فقالت رشا :تعالي معي بس فاخذت رشا بيد ريم وجابتها لمها فقالت رشا لمها:هلا كيفك مها:الحمد لله انتي كيفك رشا:الحمد لله .اعرفك يا مها هاذي رفيقتي الجديده ريم .مها:اي اعرفها يا هلا وبعد كذا جلسوا ثلاثهم يتعرفون على بعض اكثروبعد ما خلص اول يوم للدراسه رجعت كل منهم للبيت بعد ما دخلت ريم غرفتها استلقت على السرير تعبه فقالت في نفسها مها تغيرت كثير صارت محبوبه ليش ما اخاويها مثل رشا وبعد الفلسفه مع نفسها اخذها النوم .جاء المغرب صحت ريم فقامت غسلت وجا وتوضات وصلت وبعد الصلاه قامت تشوف وش الي يبون منها المدرسه من ادوات فقالت اوووووووف لازم اروح المكتبه بعد فراحت وقالت لختها ساره التي هي اكبر منها بسنه تعالي روحي معاي المكتبه يبون اغرض بغتهم بغوه ان شاء الله والله ابتلشنا فقالت ساره:يللا انا بعد ابي اغرض وراحت ساره وريم للمكتبه وفي المكتبه اخذت ساره وريم الاغراض وعند المحاسب قالت ريم لساره:شوفي هاذا الحقير من اول ما دخلنا وعيونه مبققه علينا قالت ساره :ما عليك منه حاسبي وبس قالت ريم لساره :عاد من حلات وجه الي كانه غرشة عطر فضحكت ريم وساره .وبعد ما رجعت ريو وساره للبيت ذهبت ريم لغرفتها فجهزت اغراضها وكتبها للمدرسه وبعد كذا راحت اتعشت وشاهدت التلفزيون لين جاها النعاس فاستسلمت للنوم ذهبت لغرفتها ونامت لانه وراها مدرسه اليوم الثاني .................................................. .................................................. ......................يوم الاحد ثاني يوم من ايام الدراسه
دخلت ريم الفصل فسلمت على رشا ومها :السلام عليكم.مها ورشا :وعليكم السلام.اشوي اله ريم تقول المدرسه ملل ردت مها:اي والله .وبعد الطابور جات حصة النصوص كان علينا ابله وجوده كانت اروع مدرسه بالمدرسه .وبعد كذا اخذنا درس عن نعم المياه فقالت المعلمه :ابي اسماء للمطر فقالت ريم لرفيقاتها وحده تقوم تقول حفنه مائي ذات مسائي فضحكت مها ورشا للين سالت دموعهم .وبعد ثلاث حصص جات الفصحه فوقفت ريم ورشا ومها امام المقصف .فرات ريم اربع بنات واقفات امامهم وهم في نفس الفصل كانوا معنا .فقالت ريم لرشا ناظري ذولاك مساكين مو عارفين يشترون من الزحمه روحي اشتري لهم .قالت رشا:من عيوني فتقدمت رشا لهم وهي قائله هلا كيفكم بنات فصلي تبون اشتري لكم ترى عندنا واسطات في المقصف على طول يعطونا قالت كلا منهم ياليت .وبعد ان شرت رشا لهم قالت وشرايكم تمشون معنا قالوا لا نخاف نسوي ازعاج لكم فقالت رشا:لا اشدعوه تعالوا بس .فحضرت البنات فرحبت بهم ريم هلا ممكن نتعرف على اساميكم فردت الاوله :انا انوار والثانيه:انا عهود والثالثه:انا مشاعل والرابعه :انا عنود .ريم ومها ورشا يا هلا فيكم فخرجت كلا منهم للساحه وجلسن في مكان مخصص لهم فقالت ريم:خلاص بنات هنا نلتقي كل يوم . البنات:اوكي وجلست البنات يتعرفون على بعض اكثر لين انتهت الفسحه وعادوا للفصل سويه ............................. ومرت الايام كالعاده وزاد التعارف بين الشله التي لقبت sweet grils وفي يوم من الايام قالت مها وشرايكم نجتمع اليوم في بيتنا قالت البنات:اوكي قالت مشاعل :يمكن ما اقدر اجي على حسب الاهل يا شيخه مها :مو مشكله .وجاء الليل وذهبت ريم وانوار ورشا لبيت مها اما عهود وعنود لم تحضرا لانه العلاقه معهم ما قويت ومشاعل على الاهل طبعا . المهم جلست البنات على النت بدا بدخول الشات ما شاء الله عليهم خخخخ .فقالت رشا :نبي شات العنابي فردت ريم قائله:اسكتي لا الخك كف على وجهك ما نبي العنابي نبي الود شنو نسوي بالعنابي كله سوريين وصعايده .قالت مها:عندك اياها.فردت رشا بصوت منخفض:خلاص ما قلنا شيء بكيفكم انا كله ماكول حقي وبس . وبعد ما جاء المطعم تعشت البنات وبعد العشاء جابت لنا مها حلا فقالت البنات:خلاص شبعنا اكلنا كثير والله مشكوره قالت مها :مالي دخل اكلوا هاذا انا الي مسويته قالت البنات ناكل وامرنا لله.وبعد هاذا كله فكرت ريم انه تكلم خويها الذي يدعى فردان الذي لقبته فرفوره الذي عرفته عن طريق اختها ساره لانه يكون ولد عم خويها الذي يدعى علي وفردان الذي راته ريم والذي اعجب بها وتعرف عليها بعد ان حكت للبنات القصه قالوا خلاص كلميه نبي نسمع صوته .ردت ريم بخجل طيب اسكتوا خلاص.فاخذت ريم هاتف مها ودقت على رقم الثابت الي حق فردان فرد فردان:هلا ريومه قلبو كيفك ريم:هلا فردان الحمد لله .فقام فردان يقول حق ريم كلام حلو حتى صار وجه ريم احمر لانه البنات كانوا يسمعون الكلام لانه حاطه الكرفون .فقال فردان طيب قلبو انا ما ابي اطول عليك لانه هاذا جوال رفيقتك لمه ترجعي البيت قلبو دقي علي فعطاها البوسه على التلفون فنظرت رشا ومها وانوار لوجه ريم الذي احمر خجلا .فقالت طيب بيباي فرد فردان :بيباي قلبو وبعد ان اغلقت السماعه قالوا البنات:اوه شكله يحبك الولد فقالت ريم :اوه خلاص يللا ما علينا تعالوا نشوف الشات بس.وبعد ما فلتها البنات جاء الوقت الي يودعون فيه مها فرجعت البنات لبيتهم بعد اليوم الشاق ..............................................خلاص حبايبي اكمل لكم الروايه بعدين ابي رايكم فيها بصراحه بيباي

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 27-06-2007, 05:17   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






walOoOoOdy غير متصل

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  118 / 1186

النشاط  1390 / 42585

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
walOoOoOdy يستحق التميز

افتراضي

يسلمؤؤؤؤ على المووضووع الراائع ويعطيك ربي الف عافيه

ولايحرمنا من جديدك

تحياتي:

القناااااص

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:18.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون