Warning: log10() expects parameter 1 to be double, string given in [path]/includes/class_postbit.php(294) : eval()'d code on line 174
... خــــربتها أصــاله ... - منتديات روعة الكون
 

مرحبا بكم

... خــــربتها أصــاله ...

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 1)
الاخوه الاعزاء
(الكاتـب : ابو الملكات ) (مشاركات : 0)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-06-2006, 04:37
الصورة الرمزية همس الليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 841
معدل تقييم المستوى: 227
همس الليل يستحق التميز

... خــــربتها أصــاله ...





قبلة عريانة على أصول أصالة , هذا حدث في برنامج ( شاكو ماكو ) من تقديم نيشان ديربارهونتوميكوتاناك ! الحلقه كانت في بدايتها سليمه جداً وكانت أصالة تتصنع للمثالية الى ان جاء العريان كى تفاجئ أصاله به وكأنها لم تعلم بمجيئه وانه سيحل ضيفاً على البرنامج , فدخل طارق كأنه تائه مع إصطناع أصالة للدهشة و الإنهبار الخجول , وأخذت تـُـسكت نيشان عن بعض الاسئلة التي لربما تسبب إحراجاً لطارقها هذا الذي لم نعرف له لهجة ثابته !

فادي وهو الذي يلعب دور المهرج في البرنامج , لم يكف عن سيل الجمل ( المخله ) التي تشكل إحراجاً للمشاهد , ولربما عرف بمزاجية أصالة وكان على علم بسيناريو القبلة ( المعد سلفاً ) فقال بينه وبين نفسه ( خلينا نمهد للحدث ) , فحرارة القبلة تكون أقوى وقعاً على نفس المشاهد ان لم تسبقها خلطة من قلة الأدب مع قليل من الوقاحه



جاء موعد مغادرة العريان , فبدأ قلب أصالة يخفق وتفكر بطريقة القبلة , ولكن بدورنا نطمئن أصالة بأن السيناريو جاء كما هو مخطط له , أما طارق فلم ينطق بكلمة مفيدة طوال الحلقة , الى ان أتى دوره و سبب وجوده الحقيقي وهي القبلة , فأغمضت اصاله عينيها وصار الي صار !!!



القبله , لربما يراها المشاهد مقبوله كونها من حبيبين شرعيين , لكنهما ضربا بعرض الحائط آداب الحياء العام , متناسيان وبالأخص أصالة ( الأم ) ان تلك القبلة الكيديّه أما مرأى شام و خالد وهذا على أقل تقدير , فلطالما كنتي يا أصالة مثلاً لجيل المطربات الناشئات في الحشمه و الأخلاق - قبل أن يلحس الزواج عقلك - , فماذا ستفعل الآن نجلا ؟ وماذا تركتِ لروبي ومروى ؟

السؤال الذي يطرح نفسه رغم اجابته الواضحة كوضوح القبلة العريانية , بما أن الحلقة كانت مسجلة كان بامكان أصالة أن تمنتج القبلة لو كانت غير مقصوده ، فلماذا لم يتم قطعها ؟ هذا ما يبرهن على منطقية ان السبب كيدي لا أكثر ولا أقل من أم خالد . . . المحترمة !






منقول

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 23-06-2006, 04:53   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

بيآض الثلج

ضيف

إحصائية العضو




المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 0

النشاط  0 / 0

المؤشر 0%

افتراضي

بقوه خربتها

همس الليل يعطيك العافيه بإنتظار جديدك

إحترامي

 

 

 

   

قديم 24-06-2006, 05:02   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ولـــد شـــيوخ غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 517

النشاط  185 / 21313

المؤشر 70%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ولـــد شـــيوخ يستحق التميز

افتراضي

مشكووور ياهمس الليل وياليتني بمكان طارق .. <=== لا تروحون بعيد بس عشااان اوخرها واقول لها عيييب

 

 

 

   

قديم 24-06-2006, 06:37   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





همس الليل غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 25754

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الليل يستحق التميز

افتراضي



بيآض الثلج

يعطيك الف عافية

ومشكورة على الحضور


رعاك الله غاليتي

 

 

 

   

قديم 24-06-2006, 06:39   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





همس الليل غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 25754

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الليل يستحق التميز

افتراضي

مجروح ويكابر

يعطيك الف عافية أخي الكريم

على حضورك الرائع


سلمت ودمت


رعاك الله

 

 

 

   

قديم 24-06-2006, 12:32   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شخاميط غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 161

النشاط  24 / 6639

المؤشر 46%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شخاميط يستحق التميز

افتراضي

مشكووووور

وحزاك الله الف خير

تحياتي / شخاميطـ ـ ـ ـ ـ

 

 

 

   

قديم 24-06-2006, 05:00   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دمع ـــة غـــرام غير متصل

المستوى: 57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  141 / 1416

النشاط  2308 / 58314

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
دمع ـــة غـــرام يستحق التميز

افتراضي



*~*~*~*~*


همس الليل..

يعطيك العافيه على هذا المقال وبختصار ( كبرت وخرفت ) ..

لاتحرمينا من جديدك القادم..

تحيـــــتــي مع حيـــــاتــي..

دلـــDala3ـــع


*~*~*~*~*

 

 

 

   

قديم 25-06-2006, 06:25   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





همس الليل غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 25754

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الليل يستحق التميز

افتراضي



شخاميط


يعطيك العافية ومشكور على المرور


خالص تحياتي

وأرق ودي

 

 

 

   

قديم 25-06-2006, 06:27   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





همس الليل غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 25754

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
همس الليل يستحق التميز

افتراضي

دلـــDala3ـــع


يعطيك الف عافية

وصــــح لسانك وصدقتِ والله ( كبرت وخرفت )



مشكوره يالغلااااا


خالص احترامي

 

 

 

   

قديم 25-06-2006, 08:23   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الحياة غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 112

النشاط  15 / 4596

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحياة يستحق التميز

افتراضي

اول شي اصالة بصراحة ماعمري اعتبرتها مطربة وبالاخص بس صارت تغني خليجي؟ مابعرف لي غيرت لهجبتها
ثاتي شي هيا بعد ما طلعو مطربات كثر وصارت منسية صارت تعمل كل شي لتخلي الناس تتذكرها واعتقد انو طلاقها من الزوج الاول وزواجها المفاجئ هو احد الدلائل
ثالث شي المثل يقول : اللي استحو ماتو


تحياتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:04.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون