مرحبا بكم

طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-06-2007, 07:12
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 9,036
معدل تقييم المستوى: 1582
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه


سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا صااارت في امارة الفجيره ( الامارات العربيه المتحده)





السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب

تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب

وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أبي بنت ولو جبتي ولد بطلقك





الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يبــي بنت أجيبله بنت بس كيف؟! :






ما لقت طريقه إلا صديقتهااا ام نوف



علمتهااااا بالسالفه وقالتلها ساعديني



المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك




خلي بس موعد الولاده يجي



عقب يصير خير





ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيره قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تبغاه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس



وافق الدكتور أحمد على طلبهم




يوم جاء وقت العمليه



ولدت الأم

بس


وش جابت




جابت





ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه





جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها




قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني




شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود






رد عليها الدكتور

لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه




ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام



المهم الأم وصديقتهااا مب فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(خوووويتها) تفكر بعدين قالت

وش رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هالكلمه


قالت خوووويتها(أم نوف)وش رايك ندفنه في صحراء

ونخليه يموت بروحه و بيكون كذاك مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه

رضعته من حليبها

ودفنته



رجعت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

صديقتهاااا أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع

بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج

يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس



راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم سوووى عزا على أنه البنت فعلا ماتت



والأم قلبها متقطع

على ولدها إللي دفنته




بعد مرور شهر



هنااا تبدا السالفه




بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند خوووويتها


وقالت لها أبي اشوف ولدي


بروح عند ولدي


قالت أم نوف يا خبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأم



قالت أنا بروووح اشوووفه وإذا تبيني انا هناك







المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها





قعدت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته




جاتصديقتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك الحااااالك

قالت الام للحين ما لقيته

جلسوو الام وام نووووف يدورن عالولد




فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه










سمعت الام وصديقتها








صوت طفل يصيح






صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم



لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا خبله

ولدك مات تعرفين وش يعني مات

يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




رااااحت الام خووووويتها لين ما وصلوا مكان الصوت





وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو
















أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا ما هووو ولدك





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف






المهم



وش تتوقعوا سوى الولد













شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفتو أكيد بتستغربو ن







وبتقولو سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمكم













تكلم






أيوه تكلم ليش مستغربين




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما



انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت خوووويتهاااا أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس



هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويصير إللي يصير






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب





























حليب نيدو



كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووو وووووووه



اسف اذا نشفت دمكم

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 29-06-2007, 07:42   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 75823

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه
وشكرا على جهدك بقسم القصص والحكم
واتمنى منك الاستمرار بهاذا الابداع
ونحن في إنتظارك وإنتظار جديدك

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 09:53   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55435

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

حياك الله اخي
بارك الله فيك

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 10:51   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





abooody غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 257

النشاط  50 / 9218

المؤشر 30%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abooody يستحق التميز

افتراضي

من خجد نشغتي ريقي واندمجت للقصه بقةه
بس انا والله قهران منك للغايه
}{abooody}{

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 11:05   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55435

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

انا اسف
حياك الله

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 11:23   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السهم غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  293 / 1468

النشاط  2569 / 52748

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه
وننتظر المزيد

اخوك السهم...

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 11:32   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55435

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

حياك الله اخي
اشكر مرورك

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 11:36   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عبادي اجرح اداو غير متصل

المستوى: 15 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 356

النشاط  88 / 12738

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبادي اجرح اداو يستحق التميز

افتراضي

انت مالك اي داعي وانا ما قرا اي جديدك

 

 

 

   

قديم 29-06-2007, 11:40   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55435

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

حياك الله اخي
اشكر مرورك

 

 

 

   

قديم 30-06-2007, 01:43   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كلى عذوبه غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 581

النشاط  238 / 20877

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كلى عذوبه يستحق التميز

افتراضي

ه يسلموا

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:58.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون