مرحبا بكم

لحظه صراااحه (ماذا تفقد في حياتـــــــــك)

الــمــنــتــدى الــعــام

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الــمــنــتــدى الــعــام
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-07-2007, 09:41
الصورة الرمزية عايشه بعز أهلها
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 879
معدل تقييم المستوى: 225
عايشه بعز أهلها يستحق التميز

لحظه صراااحه (ماذا تفقد في حياتـــــــــك)


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أخواني أخواتي الكل منا لاينكر نعم الله عليه والكل منا من الله عليه بنعم كثيره

فرغم ذالك كل أنسان منا يفقد شي ما في حياته

ربما تفقد وجود شخص ما في حياتك

ربما تفقد مكان تحب التواجد فيه

ربما تفقد حاله أحساس معينه

ربما تفقد أشياء معينه كالبيت أو السياره

ربما تفقد حنان الأم أوالأب

ربما تفقد الأخ أو الأبن

ربما تفقد الوطن

ربما تفقد صديق أستاذ طبيب أو ماشابه

المهم كلا منا يتمنى شي أو أشياء


فهذة ورقه بيضاء لكل اللي حاب يتكلم ويعبر

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 02-07-2007, 11:30   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






مستر طــلال غير متصل

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  119 / 1190

النشاط  1403 / 44630

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
مستر طــلال يستحق التميز

افتراضي

عزيزتي

نفتقد الكثير لكن انا عن نفسي احاول وبقدر المستطاع التكيف مع هذه الحياه والتغلب على اي ضعف يمر فيني لكي استمر !!!

عموما ما افتقده الان هو راحه البال والوفاء بأنواعه بصراحه !!!!

الف شكر لكٍ عايشه بعز اهلها

دمتي بود

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 11:44   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






فارس بلا جواد1 غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 15

النشاط  2 / 563

المؤشر 60%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فارس بلا جواد1 يستحق التميز

15

إننى فقدت الكثير في هذه الدنيا أختى العزيزة ..
ولكن هذه سنة الحياة .. فكما يقول المثل
" الدنيا أخذ وعطا " أى الدنيا تأخذ وتعطي
فأنا مؤمن بهذ القول جدًا .. فالدنيا تأخذ منا الكثير .. ولكنها تعطينا الكثير .. ولذا فإنى لا أحزن كثيرًا على ما فقد في هذه الدنيا ..
فأنا مثلاً فقدت أمي .. ومعنى هذه الكلمة كبير جدًا .. إنه يعنى فقد الحنان والرعاية والعطف والحب الكبير الذي ليس له حدود .. والملجأ الذي يفرغ فيه همومه وأحزانه .. (فالدنيا تأخذ ) ولكنها عطى
فبإذن الله سيعطينى الله زوجة صالحة تعوضنى عن كل ما أخذ منى من الحنان والعطف و....
كما أن الإنسان المؤمن بالله عز وجل ومؤمن بالقضاء والقدر .. يرضى بما أخذ منه وما فقد ..
لأن هذا مقدر له في هذه الحياة ..
فأنا أتمنى من الله عز وجل أن يمن على بزوجة صالحة ترعاني وترعى أموري وتعوضنى عن أمي..
فأرجو منك الدعاء يا أختى العزيزة ..

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 11:51   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عايشه بعز أهلها غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  293 / 23852

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عايشه بعز أهلها يستحق التميز

افتراضي

ياخوي إذا ع راحه البال

أهوأكيد فيه موضوع مشغلك وأنشاء الله راح تلقاله حل

أهم شي لاتعطي مجال لأي موضوع ولاتخليه يأثر فيك

وتحياتي لك

وعساك تلقى اللي يريح بالك

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 11:55   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عايشه بعز أهلها غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  293 / 23852

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عايشه بعز أهلها يستحق التميز

افتراضي

أخوي فارس

مثل ماقلت هذي هي الدنيا تاخذ وتعطي

والله يرحم الوالده وأنشاء الله من منازل الأبرار يارب

ومن كل قلبي أدعيلك أن الله يوفقك ويرزقك بنت الحلال اللي تقدرك

وتحبك وتكون بالنسبه لها أغلى من عيونها

والله يمهلك في أمور الباقيه يارب

تحياتي لك أخوي العزيز

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 12:18   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





هاني الخفاجي غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 559

النشاط  219 / 20992

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
هاني الخفاجي يستحق التميز

افتراضي

والله موضوع جدا رااائع أختي العزيزة عايشة بعز أهلها الله يجعلك على العز دوووووووووووووووم

أمّا بالنسبة لي فقدت أغلى شيئ في الدنيا هذي فقدت ناس غاليين على قلبي بس علشان وصخ دنيا تغيروا علي بعد ماكنت بالنسبة لهم كل شيئ وتعرفي أختي الزمن هذا أهل الشر كثير والمخربين كثير لكن ماأقوووول الا الله يسامحهم ويسامحك إنتي أيضا اللي قلبتي عليّه المواجع اللي كنت أحاول اتناساها على العموم الف مليون شكر وموضوع بالفعل يستحق النقاش فيه .

تقبلي تحيتي وتقديري .

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 12:25   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عايشه بعز أهلها غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  293 / 23852

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عايشه بعز أهلها يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه أخوي

ومن باعنا برخيص بعناه بترابــــــــــــــــ

ولوأهم من جد ناس يقدرونك ويحبونك وبرضو يحترمونك

ماان سمحوووو لمين ماكان يفرق بينكم

والمشاكل لابد منها بس فيه ناس يتغاضون وناس يمووووتون في المشاكل

ع العموم مثل مايقولون الكويتيين (قط بحر)

وصدقني أنشاء الله بترتاح بعد ماتكلمت

تحياتي لك يالغالي

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 12:47   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






رهـام غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 21

النشاط  3 / 810

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رهـام يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووره على الموضوع الرائع

وعن نفسي أفتقد الوقت فالحياة تمر بسرعه

والأيام تمضي أسرع وأريد وقتا للراحه والإسترخاء

والبعد عن مشاغل الحياة بس الحمدلله هذه هي الدنيا

واهم شي الصحه والعافيه

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 12:59   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عايشه بعز أهلها غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  293 / 23852

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عايشه بعز أهلها يستحق التميز

افتراضي

هلابك حبيبتي

إذا الموضوع أهو المشكله يعني ماعندك مشكله

والحمدلله

تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 02-07-2007, 01:07   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

wrd7b

غير مرغوب فيه

إحصائية العضو





wrd7b غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 163

النشاط  24 / 6095

المؤشر 53%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
wrd7b يستحق التميز

افتراضي

[frame="9 90"]اشكر الكاتب على هذا الموضوع الرائع واني اشكر الله واحمده لاني لم افقد شيء في حياتي لا ازال حتى الان سعيده بكل شيء في حياتي

ومع تحياتي للكاتبببببببببب مشكوووووووووووووووووووور

على هذا النص الرائع


[email]wrd7b@yahoo.com[/email][/frame]

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الــمــنــتــدى الــعــام

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون