مرحبا بكم

اجمل ابيات الشاعر حامد زيد....!

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-07-2007, 08:33
الصورة الرمزية ســـ الـغـلا ـم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 87
ســـ الـغـلا ـم يستحق التميز

26 اجمل ابيات الشاعر حامد زيد....!


السلام عليكم ورحم الله وبركاته
اخواني اخواتي العضاء ارجو ان يعجبكم هاذه الموضوع.؟
وأنا اعلم انا موضوعي ليس بلأمر الصعب ولاكن انا اعدكم بعمالن في المستقبل!



البيت الأول
لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده
البيت الثاني
أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده
البيت الثالث
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
البيت الرابع
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين
البيت الخامس
تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!
البيت السادس
واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
البيت السابع
ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى
البيت الثامن
ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
البيت التاسع
اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد
البيت العاشر
انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
البيت الحادي عشر
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه
البيت الثاني عشر
ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه
البيت الثالث عشر
مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه
البيت الرابع عشر
مـوت فـيني وانـدفن فيك بثيابالحداد...وإن حييت اموت لرضاك وحيالك بهون..
البيت الخامس عشر
حـناكذا بـمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي ومطمون
البيت السادس عشر
دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا يفعلون
البيت السابع عشر
مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!
البيت الثامن عشر
جـادل كن الجمال قبالها كتف أيدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه
البيت التاسع عشر
ابدوي ما يقود أهل الردا شد الاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين
البيت الأخير
لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 03-07-2007, 08:38   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





انسان أكثر غير متصل

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 902

النشاط  672 / 32059

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
انسان أكثر يستحق التميز

افتراضي

جدا رائعه كروعة احساسك يالغلا

 

 

 

   

قديم 03-07-2007, 08:40   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شهقة وداع غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 469

النشاط  152 / 16736

المؤشر 79%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شهقة وداع يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه

وابيات روعه

تقبل مروري

 

 

 

   

قديم 03-07-2007, 09:48   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ســـ الـغـلا ـم غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 167

النشاط  25 / 5953

المؤشر 71%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ســـ الـغـلا ـم يستحق التميز

افتراضي

يعافيكم ربي ولاهنتو علي المرور

 

 

 

   

قديم 03-07-2007, 12:38   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






قيثار الحب غير متصل

المستوى: 49 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  120 / 1201

النشاط  1441 / 42853

المؤشر 6%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قيثار الحب يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عجز السان عن طريقة شكرك



على هاذا القصيد الرائعه


والجهد القدير


شكرا لك من اعماق قلبي

واتمنى الاستمرار بهاذا الابداع

 

 

 

   

قديم 03-07-2007, 02:57   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الملاك الحزين غير متصل

المستوى: 85 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  1055 / 2111

النشاط  8133 / 75378

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الملاك الحزين يستحق التميز

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراااا لك ويجهدك الرااااااااااااائع والمميز

شكرا على هاذا الموضوع القيم

وشكرا على جهدك الي تبذله بمنتديات روعة الكون


 

 

 

   

قديم 03-07-2007, 02:59   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ســـ الـغـلا ـم غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 167

النشاط  25 / 5953

المؤشر 71%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ســـ الـغـلا ـم يستحق التميز

افتراضي

تستاهلون يا الغلا ويعطيكم العافيه علي المرور الحلو والله لايحرمني منكم

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:32.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون