مرحبا بكم

شركة فيا تطرح لوحة أم حجم Mini-ITX مزدوجة الاتصال الشبكي ومزدوجة LVDS

مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات التقنية (¯`·._) > مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-07-2007, 03:36
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 78
omneyya يستحق التميز

0205 شركة فيا تطرح لوحة أم حجم Mini-ITX مزدوجة الاتصال الشبكي ومزدوجة LVDS


تجمع اللوحة الأم الجديدة فئة VIA EPIA LT ذات الإمكانيات المتنوعة بين باقة واسعة من أحدث المزايا والاتصالات وتعد الحل الكامل لمنافذ البيع المتطورة وأجهزة التخزين الرقمي وأجهزة الشبكات

تايبي، تايوان، 26 يونيو 2007 – أعلنت اليوم شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies، وهي من أبرز الشركات المبتكرة والمطورة لتقنيات شرائح السليكون وحلول أنظمة الحاسبات إطلاق اللوحة الأم فئة VIA EPIA LT حجم Mini-ITX بناء على معالج الوسائط الرقمية VIA CX700، وتعمل بمعالج VIA CX700 عالي الكفاءة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز أو بسرعة 1.0 جيجاهيرتز، ولا يزيد الحد الأقصى لاستهلاك الكهرباء عن 20 وات.

تتضمن اللوحة الأم VIA EPIA LT مجموعة من المزايا المبتكرة لسوق الأجهزة المدمجة سريعة النمو التي تعتمد على المعالجات الرقمي ومن هذه المزايا: الأداء الكبير في تشغيل الأجهزة والفيديو عالي التعريف وتقنيات التخزين وباقة كاملة من مزايا الإدخال/الإخراج منها منفذين للاتصال الشبكي والدعم الأصلي للوحتين من نوع LVDS وأربع منافذ COM وفتحة PCI وحتى 6 منافذ USB 2.0. ويمتلك عملاء المشروعات خيار شراء اللوحة بإصدار VIA CX700M2 مع إضافة وظيفة التليفزيون.

يقول دانيال وو، نائب الرئيس المساعد، في قسم فيا لحلول الأنظمة بشركة فيا للتكنولوجيا: "إننا سعداء للغاية بالتنوع والاتصالات التي تتيحها اللوحة الجديدة للعملاء. تساعد قوة شريحة الرسوميات المدمجة VIA UniChrome Pro II على تمكين اللوحات فئة LT من استخدامها مع باقة واسعة من تطبيقات الوسائط المتعددة المتصلة بالشبكة، التي تم تصميمها بشكل أساسي للتطبيقات الأساسية المدمجة مثل أجهزة البيع عالية الإمكانيات وأنظمة التوقيع الرقمية لباقة واسعة من تطبيقات الوسائط المتعددة المتصلة بالشبكة".

يمكن معرفة المزيد من المعلومات عن لوحة VIA EPIA LT على موقع فيا في الرابط التالي:
http://www.via.com.tw/en/products/ma...erboard_id=510
نبذةعن اللوحة الأم VIA EPIA LT حجم Mini-ITX
تعمل اللوحة الأم VIA EPIA LT بمعالج VIA C7 ذي الريادة في السوق والاستهلاك فائق الانخفاض من الطاقة وسرعته 1.5 جيجاهيرتز بمروحة وواحد جيجاهيرتز بدون مروحة، وهكذا تتمتع اللوحة بأداء فائق مقابل كل وات وباقة كاملة من المزايا والوظائف التي تحقق معايير عالية في الاتصال. تدعم الشريحة VIA CX700 حتى واحد جيجابايت من ذاكرة DDR2 بتردد 533 ميجاهيرتز، وتتضمن باقة واسعة من خيارات التوصيل التي تتضمن دعم LVDS مزدوج ووحدتين من نوع الإيثرنت Ethernet السريعة بسرعة 10/100 ميجابت في الثانية مع خيار التوصيل بمعيار Gigabit ووصلتين SATA وحتى 6 منافذ USB 2.0 عالية السرعة.

يضمن المعالج الرسومي المدمج VIA UniChrome Pro II تجربة الوسائط الرقمية المتعددة الكاملة الذي يتميز بتسريع تشفير الفيديو بتنسيق MPEG-2 والرسوميات ثنائية/ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى وحدة تشفير مدمجة للتليفزيون عالي التحديد بمستويات دقة حتى 1080 بوصة لتشغيل أقراص الفيديو HD DVD عالي التحديد بينما توفر رقاقة الصوت عالي التحديد VIA Vinyl متعددة القنوات تجربة استماع فائقة. ستدعم اللوحات على ما سبق وحدة MFX الجديدة التي تحقق مزيد من الأمان والاستقرار للجهاز وتحقق مزيد من التوفير في الطاقة وحماية البيانات التي تتميز بوظائف أساسية للتخزين والتنبيه وتسجيل الأحداث.

تتوافق اللوحة الأم VIA EPIA LT حجم Mini-ITX مع نظام Microsoft Windows 2000/XP ونظام XPe ونظام CE ونظام Linux بالإضافة إلى توافقها مع جميع هياكل Mini-ITX وFlexATX MicroATX وغيرها من الملحقات المصاحبة، بما في ذلك محول التيار المباشر- التيار المباشر بقوة 120 وات للوحات الأم VIA EPIA حجم Mini-ITX، مما يمنح شركات التطوير باقة واسعة من الأدوات التي تقوم بإنشاء أجهزة مرنة ومبتكرة للوسائط الرقمية.
توفر اللوحة الأم VIA EPIA LT حجم Mini-ITX
ستدخل اللوحة الأم VIA EPIA LT مرحلة الإنتاج الكلي في يوليو، وتتوافر نماذج أولية لعملاء مشروعات فيا على الفور. بالنسبة للأسعار وغيرها من التفاصيل، يرجى الاتصال بمندوب مبيعات فيا المحلي أو إرسال رسالة إلكترونية إلى: embedded@via.com.tw.

نبذة عن شركة فيا للتكنولوجيا
شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies (كودها في بورصة تايوان: 2388) من أكبر الشركات في تطوير تصميمات الشرائح الإلكترونية مع إسناد عمليات التصنيع لشركات متخصصة، وهي الشركة الأولى في تطوير الشرائح الجوهرية المتطورة الرائدة في السوق ومعالجات x86 منخفضة الطاقة وتقنيات توصيل البيانات المتطورة والوسائط المتعددة والشبكات والتخزين والحلول الأساسية الكاملة التي تعزز الابتكار في أسواق أجهزة الكمبيوتر والمكونات المدمجة. يوجد مقر الشركة الرئيسي في تايبي بتايوان، غير أن الشركة تمتلك أيضا فروعـًا ومراكز تقنية عالية المستوى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وتشمل قاعدة عملائها أكبر مصنعي المعدات الأصلية في العالم وشركات تصنيع اللوحات الرئيسية وشركات تجميع وتركيب أجهزة الكمبيوتر. موقع الشركة على الويب: www.via.com.tw.

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 04-07-2007, 03:57   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





omneyya غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 37

النشاط  4 / 1345

المؤشر 50%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
omneyya يستحق التميز

Hot News2 منتدى فيا للتكنولوجيا 2007

اللوحة الأم VIA Mobile-ITX تسرع من الانتقال إلى الجيل الجديد من الكمبيوتر PC2.0

الرئيس التنفيذي لشركة فيا وينشي تشين يعرض الحاسب المحمول الصغير فائق الخفة VIA NanoBook ذا التصميم المبتكر لتفعيل نمط الحياة المعتمد على أجهزة صغيرة خفيفة الوزن ويعرض كذلك النموذج التجريبي للوحة الأم Mobile-ITX التي تمثل الجيل الجديد من الاندماج بين الاتصالات والحاسبات

تايبي، تايوان، 6 يونيو 2007 – أعلن وينشي تشين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies، وهي من أبرز الشركات المبتكرة والمطورة لتقنيات شرائح السليكون وحلول أنظمة الحاسبات، عن الاتجاه نحو العناصر الأساسية للجيل الكمبيوتر الجديد PC 2.0 وعرض أحدث الابتكارات التي أبدعتها معامل شركة فيا، مثل الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook ذي الوزن الخفيف ونموذج أولي للوحة الأم Mobile-ITX التي ستعمل على تفعيل وتوجيه هذا الاتجاه.

وقد صرح وينشي تشين، رئيس فيا ومديرها التنفيذي قائلا: "أثناء تخطي الحاسبات الشخصية والمكتبية التقليدية والحاسبات المحمولة من عصر الكمبيوتر السابق، حدثت ثورة من الابتكار في الأحجام الصغيرة والتطبيقات والخدمات، ومنها ظهر جيل جديد من الأجهزة نطلق عليه اسم الجيل الثاني للكمبيوتر PC 2.0، وهو جيل من الأجهزة التي يمكن الوصول إليها بسهولة وأكثر ملاءمة وأكثر اتصالات من ذي قبل"، ويستطرد تشين قائلا: "المجالات الأساسية التي تشهد هذا النمو السريع في الحاسبات الطرفية المتصلة في المنزل والمؤسسة والأجهزة الاستهلاكية الواعدة والتكنولوجيا الخضراء وبالطبع المجال الواعد المثير من الأجهزة المحمولة فائقة الخفة".

ومن العوامل التي تساعد على تفعيل هذا الانتقال الطفرة في الأجهزة الذكية المنتشرة والوصول للاتصالات السريعة والابتكار الجوهري في مجال الأجهزة والمعدات من قبل مطورين مثل شركة فيا وعملائها وتوفير المحتوى والتطبيقات الثرية والخدمات الابتكارية. من حيث المعدات، تفوقت شركة فيا على الآخرين في مجال توفير الأنظمة التي تساعد على تخطي هذه المرحلة الانتقالة، لأن هذه الأنظمة تساعد على إنشاء وتطوير الأجهزة الصغيرة ذات الوزن الخفيف والاستهلاك المنخفض من الطاقة والسعر المعقول المناسب، وذلك بفضل المكانة الرائدة التي تتمتع بها فيا في التصغير والتوفير في الطاقة ودمج الوسائط الرقمية الغنية والتوافق الكامل مع نظم التشغيل.

ويتابع تشين قائلا: "لطالما تمتعت شركة فيا بالريادة في تصغير أحجام اللوحات الأم والحاسبات، سواء على مستوى المعالج والشرائح الأساسية، وسنواصل الاستمرار في هذه المسيرة، واللوحة الأم حجم Pico-ITX وهي أصغر لوحة أم x86 في العالم بأبعاد 10 سم × 7.2 سم هي أحدث ابتكارات فيا، وتلقى رواجا تجاريا
جيدا في السوق، ولن تتوقف مسيرة الريادة في الابتكار عند هذا الحد".

النموذج الأولي للوحة الأم VIA Mobile-ITX: الاندماج الحقيقي
عرض تشين بعد ذلك اللوحة الأم Mobile-ITX، وهي عبارة عن لوحة صغيرة ضئيلة الحجم أصغر من حجم كارت التعارف التقليدي، وتحتوي ليس فقط على الشرائح الإلكترونية التي تمكنها من تشغيل تطبيقات الكمبيوتر الكاملة، بل شريحة CDMA كذلك، وكل ذلك في حجم ضئيل وسمك نحيف يكفي ليناسب الهاتف المحمول. ويؤكد هذا النموذج الأولي للوحة بأبعاد 75 ملم × 45 ملم على خبرة فيا في التصميم الذي يوفر من استهلاك الطاقة ويدمج العديد من الوظائف والإمكانيات في شريحة واحدة.

ويستأنف تشين حديثه عن هذه اللوحة المبتكرة قائلا: "هذا النموذج الأولي من اللوحة الأم Mobile-ITX يعطي المرء لمحة عن مستقبل الأجهزة الصغيرة المحمولة فائقة الخفة والاندماج الحقيقي بين الحاسبات والاتصالات"، ولكن هذه هي البداية فقط، فنحن نتوقع تصغير الحجم أكثر وأكثر مع المزج الثري بين الوظائف، وهو ما سيجعل الأجهزة المحمولة خفيفة الوزن هي النمط العادي للاستمتاع بالحياة وبالاتصالات".
الجهاز الصغير المحمول VIA NanoBook فائق الخفة يعزز من سوق الحاسبات الصغيرة المحمولة
قطاع الحاسبات الصغيرة المحمولة من أحد الأسواق الجديدة المثيرة سريعة النمو ويتوقع له أن يظهر كسوق بارزة خلال العامين المقبلين، حيث يعرض معرض كمبيوتكس تايبي 2007 المجاور العديد من الأجهزة المحمولة فائقة الخفة التي تستهدف جعل عالمنا محمولا معنا أينما كنا. يتكون نظام فيا للحاسبات الصغيرة المحمولة VIA Ultra Mobile Platform واحد من أكثر معالجات فيا توفيرا في الطاقة وشرائح الوسائط الرقمية في الحاسبات المحمولة ويقوم هذا النظام بدعم العديد من هذه الأجهزة بفضل أداء x86 الكامل لتحقيق تجربة حقيقة في تشغيل الوسائط الرقمية وتصفح الإنترنت مثل أي جهاز أو حاسب عادي، مع الاستهلاك المنخفض من الطاقة مما يحسن من عمر البطارية ويطيل أمد تشغيلها.

يشغل نظام فيا للحاسبات الطرفية المحمولة VIA Ultra Mobile Platform الذي فاز بجائزة "افضل تصميم وأفضل منتج في معرض كمبيوتكس تايبي هذا العام جهاز OQO طراز O2، وتم عرضه وهو يشغل الفيديو على المسرح، ويشغل كذلك الحاسب الصغير المحمول VIA NanoBook ذي التصميم المبتكر الذي تم الإعلان عنه حديثا، وهو عبارة عن جهاز محمول فائق الخفة صمم للأغراض التجارية والاستخدامات الشخضصية. تم عرض الحاسب المحمول VIA NanoBook ذي الحجم الصغير في تجربة حية خلال الكلمة الافتتاحية، وكان أول عميل وهو شركة باكارد بيل متواجدا ليتحدث عنه في كلمة رئيسية لاحقة.

الشراكة للجيل الثاني من الكمبيوتر PC2.0
من أجل تحقيق رؤية الجيل الثاني للكمبيوتر PC2.0، يحتاج مطوري أنظمة السليكون ومصنعي الأجهزة ومطوري البرامج والتطبيقات ومقدمي خدمات المحتوى والاتصالات عالية السرعة إلى التعاون معا لضمان المرور بفترة انتقالية سلسة. ففي هذه النقطة، قدم تشين السيد تشياو تونغ تشانغ، نائب رئيس شركة تشنغوا تليكوم التي أعلنت مع فيا وجيجابايت مؤخرا عن تحالف استراتيجي بين الشركات الثلاثة. وأكد السيد تشانغ مرة أخرى على ضرورة الشراكة من أجل نجاح نمط حياة الأجهزة المحمولة فائقة الخفة والصغر وكشف أن جهاز جيجابايت U60 يقع في منزلة القلب من هذا التحالف الاستراتيجي، والذي نفد خلال 20 دقيقة من العرض الذي تم افتتاحه في بداية هذا الشهر. أعلن تشانغ كذلك ملامح تقدم شركة تشانغوا تليكوم في توصيل الدولة بأكملها بخدمات الجيل الثالث، وكيف أن التعاون بين الشركات الثلاثة أصبح نموذجا تحتذي به بقية الشركات في الصناعة.
نبذة عن منتدى فيا للتكنولوجيا 2007
سيقام منتدى فيا للتكنولوجيا VTF2007 في دورته السنوية الثامنة في فندق جراند حياة تايبي يوم الأربعاء 6 يونيو على التوازي من معرض كمبيوتكس التجاري. ترسخت مكانة منتدى شركة فيا للتكنولوجيا كواحد من أهم الأحداث البارزة في مجال التكنولوجيا في أجندة أعمال صناعة التكنولوجيا العالمية ويسلط المنتدى الضوء على الاستراتيجيات الأساسية لشركة فيا وشركائها مع تحديد الاتجاهات الصناعية الأساسية. يعقد المنتدى هذا العام تحت شعار "الأجهزة المحمولة فائقة الخفة" التي تمثل العنصر الأساسي في فلسفة فيا التي تقوم على التصغير بقدر الإمكان "كلما كان صغيرا زاد جمالا"، وتمثل استراتيجية شركة فيا في دمج نظام x86 بأحجام صغيرة ومحمولة. لمزيد من المعلومات عن منتدى فيا للتكنولوجيا، يرجى زيارة موقع VTF2007 على الرابط: www.via.com.tw/vtf/.

نبذة عن شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies
شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies (كودها في بورصة تايوان: 2388) من أكبر الشركات الرائدة في تطوير وتصميم الشرائح الإلكترونية مع إسناد عمليات التصنيع لشركات خارجية متخصصة، وهي الشركة الأولى في تطوير الشرائح الأساسية المتطورة ذات الشهرة الكبيرة في في السوق ومعالجات x86 ذات الاستهلاك المنخفض من الطاقة وتقنيات توصيل البيانات المتطورة والوسائط المتعددة والشبكات والتخزين والحلول الأساسية الكاملة التي تعزز الابتكار في أسواق الحاسبات وأجهزة الكمبيوتر والمكونات المدمجة. يوجد المقر الرئيسي لشركة فيا في تايبي بتايوان، غير أنها تمتلك أيضـًا فروعـًا ومراكز تقنية عالية المستوى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وتشمل قاعدة عملائها الواسعة أكبر مصنعي المعدات الأصلية في العالم وشركات تصنيع اللوحات الأم وشركات تجميع وتركيب أجهزة الكمبيوتر. موقع الشركة على الويب: www.via.com.tw.

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 01:37   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55154

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخي على المشاركه

 

 

 

   

قديم 05-07-2007, 02:23   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شوووووق القلوووووب غير متصل

المستوى: 63 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  313 / 1566

النشاط  3123 / 55896

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شوووووق القلوووووب يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخي على المشاركه

وننتظر منك الجديد
وسلمت اناملك

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:34.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون