مرحبا بكم

قصة شباب يلحقون بنت في شارع التحليه بالرياض

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-07-2007, 09:27
الصورة الرمزية بنت العقيد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: اح ـــبــك يـاابـوحـمـيد
المشاركات: 1,101
معدل تقييم المستوى: 259
بنت العقيد يستحق التميز

Bayan قصة شباب يلحقون بنت في شارع التحليه بالرياض


قصه شباب يلاحقون بنات في شارعه التحليه بالرياض .... التفاصيل

--------------------------------------------------------------------------------

اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجا جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك








































واخرى








لوووووووول لا تعصصصبون
البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط


وش رايكم بهذا المزح ؟؟؟

بنت العقيد

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 07-07-2007, 09:39   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السهم غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  293 / 1468

النشاط  2569 / 53098

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم يستحق التميز

افتراضي

مسكينه كويس ماجها جلطه من الروعه
مشكوره بنت العقيد ومزيد من الابداع ...

 

 

 

   

قديم 07-07-2007, 11:51   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السمح غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 316

النشاط  71 / 11364

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السمح يستحق التميز

افتراضي

بذمتكم هذا اخو؟؟

الله يخلف عليها وعلى اهلها

مشكورة على القصة اللي ترفع الضغط وتخفض السكر

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 12:01   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الجاد غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 301

النشاط  65 / 10812

المؤشر 4%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجاد يستحق التميز

افتراضي

موهو صاحي اخوها

الحمدلله طلع اخوها

ومشكوووووررررة على المشاركة

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 12:21   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مرهف الإحساس غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 11

النشاط  2 / 422

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرهف الإحساس يستحق التميز

افتراضي

مشكووووور على القصه



والله اهل العقول في راحه



عابر القارات مفرق الجماعات



عاد جمس ومزحه وضغط ومدري ايش


وفي الأخير مزحه الله يخلف على أهله


راحت فيها المسكينه

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 12:31   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






..الـوافـي.. غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 626

النشاط  281 / 22547

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
..الـوافـي.. يستحق التميز

افتراضي

~*¤ô§ô¤*~

والله مـرجـوج

اشوى ان ما جاها سـكـته قـلـبـيـه

اخـوكـ ومحـبـكـ ..الــوافــي..

تقـبـلـي تحــيــاتــي..
~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 01:51   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة أبوهاA غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 161

النشاط  24 / 5799

المؤشر 46%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دلوعة أبوهاA يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووووووو

الموضوع مره حلو

بس وش ها الاخو الدلخ

اللى يخوف اخته بالطريقه هاااااااااذي

وصحيح المثل عليه

(الجنون فنون)

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 02:18   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اسمرحليوة غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 135

النشاط  19 / 4879

المؤشر 41%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسمرحليوة يستحق التميز

افتراضي

مسكينة !طيب كيف راح يكون معنا لو......قدنا سيارات!!!!!!تخيلوا خلف كل سيارة بنت دورية !!!!للحراسة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!يخلف الله علينا الله يهدي شبابنا ويصحي أهلهم من الغفلة !!!!!!!!!طيب كنا في العليا مع زوجي و2من بنات خواتي لم تبلغا حتى ! ومحترمات لكن وضعن الطرح حول الشعر وليس للغطاء.زادتهن حلاوة........كان عندي موعد نزلت زوجي أراد أن يفسح الطفلتان بالعليا,وعينك ماتشوف سيارة طردي وراهم وحدوهم !!!!الحمدلله زوجي حكيم هرب حتى وصل عند دورية الجبناء هربوا !الله الهادي .اّسفة ع الاطالة.

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 03:13   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






abo-nasser غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 164

النشاط  25 / 5926

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
abo-nasser يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووورة اختي بنت العقيد










تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 08-07-2007, 07:01   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الطير الجارح غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 268

النشاط  53 / 9637

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطير الجارح يستحق التميز

افتراضي

|--*¨®¨*--|اولها تحمس واخرها ضحك على العموم مشكور الطير الجارح|--*¨®¨*--|

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:46.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون