مرحبا بكم

فضايح التماسيح باسماءهم

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-07-2007, 05:57
الصورة الرمزية مغروره بس حلوه
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 717
معدل تقييم المستوى: 195
مغروره بس حلوه يستحق التميز

افتراضي فضايح التماسيح باسماءهم


--------------------------------------------------------------------------------

محمد : كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه
عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد : مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه
من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع
له في المواقف الصعبة..

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

أيمن :ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق : كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..


حسن : يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!


عبد الله : يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..


وسام : يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي : هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو :
ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر : يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم : مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل : دمه زي البق..!!!!

وحيد : دمه يلطشششششش...

بدر : ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود : شكله مصري..

علاء : طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار : حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل : شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي : دبدوب و دمه خفيف..

توفيق : مو شي..!!!!

حسين : ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان : يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى : مملوح وطيب..

عبيد : أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ه..

وليد : يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن : طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..
بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

براء : فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير :طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد : يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار : متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب : أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف : دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان : قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات
حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي : أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان
كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!


نواف : مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة

وائل : الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز : مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن : شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري : مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر : دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق : ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل : اسم على مسمى...

خالد : دمه خفيف والكل يحبه..

حسام : دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل : كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري : ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل : كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!!
ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام : دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر : طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد : يحب الشعر...

سطام : كشخة وغامض

منقوللللللللللللللللللللللللللل وتمنى ماحد يزعل

تحياتي للجميع ** يالله عاد لاتبخلون علينا بالردود **

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 09-07-2007, 06:09   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55442

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

ه
شكرا لك

انا اسمي حسام

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:15   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وعـــــ__ـــــد غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 495

النشاط  169 / 17677

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وعـــــ__ـــــد يستحق التميز

افتراضي



رووووووووووعه

انا اسمي مو موجود ه<<<<<تستهبل


هع هع هع هع



يصلمووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:17   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





كويتي تكانه غير متصل

المستوى: 39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  96 / 965

النشاط  800 / 34716

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
كويتي تكانه يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووو
مستااااااااااااانس اسمه عبدالعزيز
تقبل مرووري
كووووووووويتي تكاااااااااااانه

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:38   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مغروره بس حلوه غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 582

النشاط  239 / 20812

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مغروره بس حلوه يستحق التميز

افتراضي

ه
مشكورين على مروركم
اقول حسااااااااااام : دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!
يعني جهز حاااالك

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:43   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية azooz

إحصائية العضو





azooz غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 416

النشاط  119 / 14990

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
azooz يستحق التميز

افتراضي

مغروره
ما قصرت ويجي منك اكثر
يمكن تقولي اني زعلت لا والله
هااااااااااذي اسااامي شي عاااايدي
بس اهم شي اسمي ................

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:50   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مغروره بس حلوه غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 582

النشاط  239 / 20812

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مغروره بس حلوه يستحق التميز

افتراضي

مشكور على المرووووووووووور
ومافي داعي للزعل

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 06:53   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سلاالروح غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 169

النشاط  26 / 6071

المؤشر 77%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سلاالروح يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووور
يسلمووووووووووووووووو

سلاالروح

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 10:07   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عبدالعزيز..KSA غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  125 / 1252

النشاط  1619 / 44753

المؤشر 9%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالعزيز..KSA يستحق التميز

افتراضي

الله يرحم حالك ياعاطف ليتك جنبي تشوف مغرورة شنو كاتبة فيك ع العموم العز وجه الله سبحانة وترا اسمي بسيوني مو عبد العزيز ..............يعطيك العافية جدتي ......تحياتي.......مرة رهيب الموضوع بس عاطف حالته حالة اللله يعينه سلاموووووووووووو ............تحياتي ,,,,بســــيوني اي ....

 

 

 

   

قديم 09-07-2007, 11:56   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أطياف أنثى غير متصل

المستوى: 64 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  315 / 1579

النشاط  3206 / 56689

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 37
أطياف أنثى يستحق التميز

افتراضي

يوووووووووووووووووه شي بس مالقيت اسم اللي في بالي يسلموووو

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يامعشر التماسيح هبوا لقتال السحالي ه اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 18 03-09-2007 12:19
لماذا التماسيح افضل من السحالي ....؟؟ 111لميت 111لحي مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 25 20-08-2007 05:29
ملف تماسيح المنتدى........ارجو التثبيت((للقهر بس)) ((AMBR)) مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 59 31-07-2007 08:20
بيض التماسيح لابتسامة اكثر روعة وبياضا براءة ملائكة مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب 11 28-07-2007 10:36


الساعة الآن 09:38.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون