مرحبا بكم

تعالوا شوفوا الشباب ايش يتمنون

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-07-2007, 07:20
الصورة الرمزية بنت العقيد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: اح ـــبــك يـاابـوحـمـيد
المشاركات: 1,101
معدل تقييم المستوى: 258
بنت العقيد يستحق التميز

16 تعالوا شوفوا الشباب ايش يتمنون


--------------------------------------------------------------------------------

شوفو الشباب شوووو يتمنووووووون



لو أنا بنت .. مااشيل هم مين يسدد فاتورة جوالي
لو أنا بنت .. مااشيل هم السواقه ووجع القلب .. وتغيير زيت .. وبنزين

لو أنا بنت .. دايم احصل سيارة السواق جاهزة .. ما أنتظر احميها واجلس استني عشان اشغل المكيف

لو أنا بنت .. مااشيل هم .... الزواج .. وتأثيث البيت.. وتكاليف الحفلة

لو أنا بنت .. كان احصل كل حاجه جاهزه.. الزوج.. البيت .. الأكل ..السيارة .. السواق.. المكأفاه.. ا.. كل حاجه ..مافيه اي تعب او معاناة ..

لو أنا بنت ..كان اخذ من ابوي فلوس .. ومن امي فلوس .. ومن اخويه فلوووس ..

لو أنا بنت .. كان جوالي مايجلس ساااااكت .. رسايل غزل .. وكلام حلوووو .. ولاااااا بعد مكالمات وانا اسوي نفسي ثقيله .. ايش تبي .. من وين جبت رقمي؟؟.. يعني مااطفش لو للحظه وحده.. مو زي جوالات الشباب ماتجيهم رسايل الا من شركة الاتصالات ياالله ياابو الشباب سدد الفاتورة..!!

لو أنا بنت .. كان مااشيل هم الزحمه عند الحلاقين .. واشيل هم الدقن اذا طولت .. وشعر رأسي

لو أنا بنت .. كان ما تحصلني لاااابس .. غترة,, طاقيه,, عقال,, ثوب,,فنيله ,, سروال طويل ,, جزمه وانتو بكرامه ,,قلم,, محفظة في الغالب فاضيه ويااااااكثر البطايق فيها تقول دفتر سن توب,, جوال+فاتورة جوال,,وبعض الاحيان ,, ملف علاقي ( عاطل ) ...

لو أنا بنت 000أدخل كل مكان واذا رحت اي مكان مو أحصل لوحااااات للعوائل في كل محل اروح له .. وحراس آمن عمى



طبعا ملطوووووووووووووووووش


بس لعيون حرب داحس والغبراء

ااااااااي


الشغله مزح والي بيزعل لايقرا


بنت العقيد

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 13-07-2007, 07:39   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





*دمعه دلوعه* غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 637

النشاط  292 / 22751

المؤشر 49%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
*دمعه دلوعه* يستحق التميز

افتراضي



صادقه ولله ......................

 

 

 

   

قديم 13-07-2007, 08:01   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






miss ksa غير متصل

المستوى: 27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 653

النشاط  309 / 23197

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
miss ksa يستحق التميز

افتراضي

ه


يسلمووو بنت العقيد

 

 

 

   

قديم 13-07-2007, 08:55   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اسيـرة الحب غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 843

النشاط  568 / 29952

المؤشر 75%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسيـرة الحب يستحق التميز

افتراضي

ه
اي
ايه والله صادقه

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 06:42   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بنت العقيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 703

النشاط  367 / 24951

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت العقيد يستحق التميز

افتراضي



يسلمو على التفاعل لاعدمناكم ياحلوات الان التماسيح يموت مررره


بنت العقيد

انتظر البقيه

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 06:52   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مرررررمري غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 147

النشاط  21 / 5216

المؤشر 89%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرررررمري يستحق التميز

افتراضي

ه



يحزنوا والله مساكين يالله يستاهلوا شوي

تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 06:59   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السمح غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 316

النشاط  71 / 11230

المؤشر 65%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السمح يستحق التميز

افتراضي

ه
ه
ه
ه

لو أنا بنت .. كان جوالي مايجلس ساااااكت .. رسايل غزل .. وكلام حلوووو .. ولاااااا بعد مكالمات وانا اسوي نفسي ثقيله .. ايش تبي .. من وين جبت رقمي؟؟.. يعني مااطفش لو للحظه وحده.

الحمد لله ان ماني بنت مادام هذي مميزة من مميزات البنات

وتسلمي على الموضوع

لا خلا ولا عدم

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 07:04   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الشمـ 2008 ـمري غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 65

النشاط  8 / 2325

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الشمـ 2008 ـمري يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووورة على الموضووع ..
ويقول المثل :
][][§¤°^°¤§][][كلن يرى الناس بعين طبعه ][][§¤°^°¤§][][
بس حلووووووووووووة التعليقات ....
وسلامتكـــــــــــــــــــــــم ..

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 07:10   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بنت العقيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 703

النشاط  367 / 24951

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت العقيد يستحق التميز

افتراضي

مرررررمري يسلمو والله يالطيبه

 

 

 

   

قديم 15-07-2007, 07:13   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بنت العقيد غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 703

النشاط  367 / 24951

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت العقيد يستحق التميز

افتراضي

السمح ,,,,, ه والله انك ميت على ماتكون بنت ه

اشكرك على ردك يالغلا

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:12.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون