السلام عليكم
هذا قصه من الخيال اتمني تعجبكم
كان مساعدشاب ذا اخلاق عاليه ومثالي ويحيطه بعض من الغباء لكن الشيء الوحيدالسيء انه يرافق اصحاب السوء في احد الايام كان مساعدوشلته جالسين بالمقهى وكان اصحابه يتكلمون عن البنات....؛؛؛؛
نواف:حسبي الله عليك يامحمد
محمد:لييش؟؟؟
نواف:ياأخي انااذكراني قلت ابي رقم بنت صوتهاحلو ومعطيني وحده صوتهاخشن حتى اخشن من صوتي
ضحكوا الشباب
متعب:احمد لاتدق على مناتي سامع تراهاتشتكي منك
احمد:شلون درت اني احمد
متعب:عطتني رقمك.وبدوا الشباب يتحاسبون على البنات
فهد:إلامساعدايش رايك نعطيك رقم بنت تشبك معاهاترى والله متعه
مساعد:لالامستحيييل
نواف:طيب جررب منت خاسرشي .
متعب:خذ جوالي واختار اي رقم بنت تعجبك وكلمهاوصدقني بتدعي لنابعدين.
ترددكثيرمساعد وبعدهارفض بعدماجاءمنتصف الليل رجع مساعد للبيت ودخل لغرفته وبعدمااستحم انسدح على سريره يفكربموضوع مغازلت البنات فاأخذجواله وكلم محمد
محمد:هلامسيعيدايش عندك
مساعد:هلابك محمد بسألك سؤال بس يكون بيني وبينك؟
محمد:تراك اقلقتني اخلص قول اللي عندك؟
مساعد:انت كيف تعرفت على اروى والجازي وسوسن ونوره وشذا؟
محمد:بسيطه اروى اناقاط عليهارقمي يوم كنت بالسوق،والجازي وانا اطق طق بالجوال وكتبت رقمهابالصدفه،سوسن بالدردشه على النت،ونوره من الوسيم نواف،وشذا معطتني اياه اختي ،اسئله ثانيه ياحلو؟
مساعد:ممكن تعيدالجازي كيف؟
محمد:وأناأطق طق بالجوال يعني ادخل اي رقم من راسي إذاكانت بنت ازعجهالين تردعلي
وإذارجال اقول غلطان فهمت؟
مساعد:ايه فهمت مع السلامه
محمد:ياهلاومرحبا
بدأ مساعديدخل اي رقم براسه ويدق مره على شايب ومره على مصري ومره هندي ومره على سوداني ومايأس ودق للمره الأخيره وردت عليه بنت
البنت:ألو
مساعد:السلام عليكم
البنت:وعليكم السلام !نعم؟
مساعد:هذا جوال محمد؟
البنت:لاغلطان
مساعد:طيب شكرا
فدق مساعدعلى البنت مره ثانيه
البنت:نعم
مساعد:الله ينعم عليك ممكن سؤال؟
البنت:خيرايش تبي؟
مساعد:ممكن اتعرف عليك؟
البنت:طوط طوط طوط
صار مساعد يزعج البنت وكل يوم والبنت تسكرفي وج
تقابل مساعدمع محمدبالمقهى
محمد:اقول من يوم من علمناك تغازل وانت غاثني ايش عندك؟
مساعد:محمدانادقيت على وحده ولاعطتني وجه وازعجتهاومافي فايده ايش الحل؟
محمد:شكلك تولعت فيهابس ولايهمك روح لأحدالمكتبات ودورلك كتاب للقصايدالغزليه لخالدالفيصل ونزارالقباني هذولا احسن شي واكتب لهاكم قصيده بتتولع فيك وبعدين تردوترى يمكن يطول السالفه بس ماعليه اصبروتفرج
سمع مساعد كلام محمدوراح وشرى كتاب قصايدلخالدونزار
وصاريرسل لهارسايل ويكتب لهاقصايدومن بين الرسايل
(كفاني عذاب الله يجازيك بأفعالك**
جرحت الضميرولاطراللي تداويني¤¤
مريض المحبه داه ودواه بوصالك**
ألاكيف تبخل وانت نظرتك تشفيني¤¤
ألاوعذابي كيف ماعاديهنالك**
سوى انك تشوف الموت بيديه
يطويني¤¤
أنايوم احبك ماتذكرت غربالك**
ولاقدخطرفي بالي انك
تجافيني¤¤
تفرغت لك ياساكن القلب بلحالك**
تقل غيرك من الناس ماهم بحييني¤¤
ان قام يطرالي بالاحلام
مرسالك**
وطيفك حبيبي بين الاحلام ناسيني¤¤)
(يغارسمعي ويشده كل وجداني
لي غاب صوتك نهارمابلغ سمعي
يااللي لقيت بنواعيس عينك اوطاني
هي ديرتي هي ملاذ القلب هي
ربعي)
وجلس على هالحال ثلاث شهور
وفي احدالليالي جرب حظه كالعاده ياترداويرسل لهارساله
فردت!
البنت:؟؟؟؟
مساعد:مساءالخير
البنت:خير
مساعد:ودي احكي لك شي بس ياليت تسمعيني
البنت:قول اللي عندك واخلص؟
مساعد:لي ثلاث شهوروانا اعاني من حبك صدقيني+أحبك+
والله +أحبك+بس قولي لي اسمك
البنت:طوط طوط طوط
سكرت الخط في وجه مساعدكالعاده وارسل لها
(متى ستعرفي كم اهواك ياحلوا
ابيع من اجلك الدنيا...ومافيها
مامن تحديت في حبي لك...مدنابحالها...
وسأمضي في تحديها..
لوتطلبي البحر...
في عينيكي اسكبه.
اوتطلبي الشمس..
في كفيكي ارميها
أنا أحبك...
فوق الغيم اكتبها
وللعصافير،والأشجار...احكيها
أنا أحبك...
فوق الماء انقشها
وللعناقيد...والأقداح...اسقيها
أنا أحبك...
ياقصةلست ادري ماأسميها
أنا أحبك...
حاولي ان تساعديني
فإن...من بدأالمأساة...ينهيها
وإن...من فتح الأبوب...يغلقها
وإن...من اشعل النيران...يطفيها
أحبك...)لو نزارالقباني حي وشاف قصيدته اللي محرفهامساعدكان هجاه خخخ
المهم البنت استسلمت وصارت اتكلمه وكان يحبهابجنووون حتى ربعه ندموا ندم شديد بإنهم وهقوا صديقهم يقولون غشيم على طول حب
سأل مساعدالبنت عن اسمها
مساعد:إلاياحياتي ماقلتي لي اسمك؟
البنت:اسمي وداد
وصارحياته كلهاوداد ومرعلى علاقةمساعدوودادسنتين وحبها
بكل معنى
ويوم الخميس يجتمعون الشيبان عند ابومساعدكلهم وكان مساعديقهوي الشيبان
ابوعبدالرحمن:الايابومساعدمتى ودك تفرح بولدك عيالنا اللي كبره عندهم اربع بزارين واكثر(حرام ترى عمره٢٨سنه للمعلوميه)
ابومساعد:ولايهمك يابوعبدالرحمن قريب انشاءالله نزوجه
ابوناصر:لقيتوله بنت الحلال
ابومساعد:لأمابعد
ابوسالم:يابومساعدماتردني وقول تم ولدك مساعدلوحده من بناتي يطب ويختار
ابومساعد:تم ولانيب مزعلك ابشروبكره نردلك الخبر
انصطدم مساعدمن هالكلام وحاول وترجى ابوه
مساعد:يبه تكفى ماابي اعرس ألحين لين اكون نفسي
ابومساعد:يعني متى ترى ابوسالم عجل مايحب التأخير
مساعد:بس اناماابي من بنات عمي ابوسالم
ابومساعد:وش هو؟وش ذا الكلام اللي اسمعه تبيني ارد أخوي ابوسالم واكسربخاطره
مافيه ووالله ان رفضت وإلاتقول لعمك انك ماتبي وحده من بناته ان لا انا ابوك ولا انت ولدي و اني غاضب عليك لايوم الدين وفكر بهالكلام اللي قلته وردعلي بكره
جلس مساعديفكركيف يقول لوداد وكيف يبتعدعن اللي حبهابكل احساس وصدق وجلس يفكرويفكرويفكر ويفكر ومالقى حل إلايصارحها
وداد:أهلين حبيبي
مساعد:هلابك وداد
وداد:مساعدايش في صوتك فيك شي قولي؟
مساعد:اسمعي ياوداد اناوانتي لازم نفترق
وداد:ايش وش هالكلام
مساعد:خليني اكمل لاتقاطعيني اناراح اتزوج بنت عمي
وداد:؟؟؟؟
مساعد:ألو وداد انتي عالخط ألو
وداد:معاك الله يوفقك بس ماتنساني
مساعد:أفاااعليك انامساعدومااقدرانسى من حبهاقلبي ووجداني وكل مافيني
وداد:طيب ليش تتركني واحنانحب بعض
مساعد:راح اقولك
وشرح مساعدالوضع لوداد وتقبلت وداد الكلام لانهاهي بعدانخطبت لولدعمهابكل أسف ومراره وآلم مساعدأكثروأشد لأن ودادحلم حياته وخيروه احدبنات عمه واختار وداد على اسم حبيبةقلبه
تمت الخطبه وبعدها الملكه والزواج بعدمامرعلى الملكه شهرين وماقدكلم مساعدخطيبته
ولايعرف صوتهاويوم جاءليلة العرس ولمادخل عليها شاف اللي قدامه مثل الغزال وحب يبتدي بالكلام واول مانطقت وحس ان صوتها موغريب عليه ولماتناقش اودردش معهابكلام بسيط
مساعد:اسمعي ياوداد انابصارحك بشي عشان تعرفين مساعد زين انا حبيت وحده قبلك وعلاقتي انتهت معاها من بعدماخطبتك
وكان الابتسامه في وجه وداد
وداد:طيب تعرف من بنته
مساعد:لاوالله تصدقين علاقتي معهالهاسنتين ولاسألت من بنته ومن تكون وحتى اناماقلت لهامن اكون علاقتي معها يمكن تكون سطحي من ناحيةالنقاش عن العائله
وداد:ياعمري يامساعد
مساعد:؟د؟ل؟خ؟م؟ا؟ف؟ه؟م؟
وداد:أناوداد اللي كنت أكلمك وحبك الوحيد بس تصدق ماتوقعته إنك انت
مساعد:اللهم لك الحمد
سجدلله مساعدسجودشكرلان حلم حياته معه
تبين ان وداد اللي كان يكلمهاهي بنت عمه ابوسالم فكان مايعرفها لان عمه شديدعلى بناته مايطلعون
كثيرعاش مساعدمع حلم حياته وداد
وحبه الوحيدوبعدفتره
%مساعدووداد صارلهم ست اولاد%
الكااااتبه
عمتي
الامل الوحيد
مع حبـــــــــــــي
بدون عنوان
الموضوع الاصلي
من روعة الكون