:mo13:احلام شباب بالحب((قصه سعوديه)) تاليفي ادخلوها وماراح تندموا
وعلى فكرة فيها كثير من الواقع
وطبعا بمساعة بعض صاحباتي وووفيها اقتباس من بعض الروايات >>تدرون اول مرة تكتب الاخت
بيت بوراشد
الاب:ابوراشد .. الام:ام راشد .. الابن:راشد>>ابيضاني وسيم ملامحه ذباحة .. العمر:23
البنت:ريناد>>جميله ملامحها جذابه عمرها:18
بيت بومرتضى
الاب:ابومرتضى.. الام:ام مرتضى ..الابن:مرتضى >مملوح وحليوة وقلبه ابيض مثل الثلج>>يعني سنوايت على غفله ..العمر: 21
البنت :الهنوف حلوةوبيضاء ودلوعه وحبوبه..العمر:18
بيت بو محمد
الاب:بومحمد..الام:ام محمد..الابن:محمد:ابيضاني وكشخة وملامحه روعه..العمر:20
البنت:قمر..اسم على مسمى سبحان الي سواها ملاك في صورة بشر وضحكة البيت..العمر :18
الابن :نواف..ابيضاني مرجوج ومسخرة على طول..العمر:19
بيت بوبندر
الاب:ابوبندر..الام:ام بندر..الابن:بندر..وسيم وطيب وحنون وحبوب ..العمر:22
البنت:ياسمين..هادئه ورقيقه وناعمه>>ماركة نعومي ..العمر:17
الابن:مؤيد..رجه وثقيل دم وعبيط..العمر:19
نبدأ بالقصه وانشاء الله تعجبكم:
رن جوال الهنوف من صباح الله خيير الاكانت منسدحة على السرير
الهنوف:هلا وغلا>>بصوت نوم
قمر:هلابيك يالبطه بعدك نايمه يلا قومي اليوم العائله اجتماعها عندنا
الهنوف:اف ..طيب يلا قايمه اتروش بس تعالي ليش الاجتماع؟!
قمر :لان راشد توة جاي من الاردن اول البارح واليوم الاجتماع في بيتنا وفي غداء على شانه
الهنوف:اوكي يلاباي
قمر:باي
وفي الظهر كانت العائلة كلها مجتمعه في بيت بومحمد
نواف:قممممممممر ...قمرر وويعه >>يناديها من تحت الدرج اهي فوق
قمر:ياربيييه ..نعم
نعم يانواف الدعله
نواف:ابد بس يلا انزلي >>ببرود يقولها
قمر:بس كذا >>وانزلت<<مايصير خاطرك الا طيب
نواف:الا اقول قمر مؤيد بيجيء ؟؟
قمر:ايه اظنة بيجيء ليه تسأل؟
نواف:اوووف وييييييع مابتغداء هنا بتغداء بالمطعم
قمر:ايه احسن فكه
نواف:عناد لك بتغداء هنا وبستحمل هالغثيث ولد عمك
قمر:ه يلا انا رايحه للاهل تبي شيء
نواف :لاسلامتك ح
في مجلس الحريم
دخلت قمر :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام راشد +ام مرتضى +ام بندر:ياهلا والله بعروستنا
الهنوف+ياسمين+ريناد:احم..احم ..واحنا وين رحنا
قمر:يلااااعاد يامصافيع عالعرس كلكم بتعرسون بس مااقول غير الله يعين الخبل الا بياخذكم
الكل:ه
قمر:يمه احنا رايحين للحديقه بنجلس شوي قبل الغداء
ام محمد:طيب
واستاذنوا البنات واطلعوا
في الحديقه
البنات ظلوا ضحك وسوالف وحش في المدرسات شوي الا بدخلة العيال
العيال:احم احم >>الاخوة مؤدبين
اما البنات فحدث ولاحرج من ادخلوا العيال وقلوبهم تناطط والشباب ولاعلى بالهم
دخلوا العيال الابطلعه نواف ينادي عالبنات للغداء الاووراة ويجي مؤيد
نواف:اف ياربي ....اش هالقرف الا انا فيه وين مااروح هالعله دايم وراي ..بس مااقول غير الله يعين اخوة بس على هالغثه..
مؤيد:هيه..هيه..انت احترم نفسك انت ووجهك يالبزر
نواف منقهر:لا والله
مؤيدطلع لسانه عشان يقهر نواف
نواف:لكن اراويك يالعفن يابو عيون غايرة ويهجم على مؤيد وماتركاه الابعد ماتاكد ان الدم طلع منه
البنات طوال الوقت يضحكون عليهم وعلى تدحربهم بالارض ويشجعون بزرااااااااان.....بزراااااااااااان هوه هوه
وادخلوا البنات للغداء بعد مسخرة نواف+مؤيد واهم بعدهم يضحكون
ريناد استاذنت وراحت تغسل يدها للغداء بالمغسله وهناك
.............:ياهلا
ريناد:بسم الله علي خرعتني انت ووجهك
ريناد :بندر انت وش جابك هنا ؟؟!ء
بندر:الشوق..ومايسوي
ريناد:شوق وشو هذا؟
بندر:شوق قلبي ..نبضي..وسمعي..وشوفي ..شوق جنني بصبحي وليلي حتى النوم جافاني منه
ريناد:كل هذا حب واااااااي... شكلك يابندر غرقان لشوشتك
رينادفي خاطرها:ياليتك تقصدني يابندر ..ياليت ...اااااااه >>تنهيدة
بندر :طيب وليش هالتنهيدة؟
ريناد:لا لا ولا شيء ....بس اهي تدري بكل هالحب
بندر:اااااااه ليتها لوتدري كان مو هذا حالي
ريناد:ومين ماسكك قول لها
بندر :طيب
واخذ بندر قلم الروج الا كان عالمغسله وكتب على مرايا المغسله ((احبك ريناد))بندر ورسم عليها قلب كبير >>صج كان القلب مكسر ومعوج بس في عيون حبيبته كان احلى قلب في الدنيا ولا الخط حدث ولاحرج
ريناد...نزلت راسها في الارض وانقلب وجا احمر ورجعت للمجلس
بندر:اموت انا بدلع القمر..هاه..اي قمر وش جاب طاريها هذي ..الا على طاري قمر ليه مااكلمها تعرف شعور ريناد لي و..
الاوقمر طابعه عليه
قمر:وش فيها ريناد وجا احمر كذا لايكون زعلتها بس تراني اعرفك دمك ثقيل ماينبلع
بندر :اولا انا دمي خفيف وزي العسل وثانيا انا مامداني .......
قاطعته قمر:بندر........وش ذا الكلام المكتوب عالمرايا
ناظرها بندر وقال:مو عشان كذا كنت ابي اكلمك
قمر:ضحكت>>ه تبي تكلمني ولاتبيني مطراش بينكم
بندر:افهميها انتي عاد
قمر :انا مستعدة اكون واسطه بينكم >>مطراش
بندر :تسلم لي هالقمر والله مشكوووووووورة>>الاخ طاير فرح
قمر:اقول خلك من الشكر والثناء ذا الحين ..ورح مسح الكلام المكتوب قبل محد يدخل
بندر:اوكي ومشكورة مرة ثانيه
في مجلس الرجال
محمد لبندر:وينك يارجال ابطيت علينا ..قلت كلها ثواني وانت راجع خيرشلي اخرك..
بندر :لا ابد بس كنت اكلم قمور اختك
محمد:قمور غريبه تدلعها ..مو من عوايدك
بندر:يعني مايحق لي ادلع بنت عمي
محمد :الا يحق لك بس قم سلم على اعمامك كاهم جوا ..
وفي هذة الاثناء في مجلس النساء
جت قمر ولقت البنات في صوب والعجيز بصوب وريناد لحالها بصوب وسرحانه بعالم ثاني
قربت لها قمر و انقزتها
قمر:كل هذا تفكير بالحبايب ...هااااه
ريناد:هاه وش دراك
قمر:ابد بس لاقيت بندروة في طريقي وقالي اظاهر الولد ذايب وودة يقول للكل والله لو ما سكته كان شاف هندي بالشارع وقال له
ريناد:اقول عن الغلط زيين
قمر:بدت تعصب عليه ايييه مين قدك يابندر والله ولقيت احد يدافع عنك
الا بجيت ياسمين والهنوف:هاه وش عندكم غريبة مجتمعين
ريناد+قمر:لاعادي
الهنوف:قمووور ممكن شوي تعالي ابيش
قمر :اوكي
ياسمين:وش فيهم هذولا خلونا ومشوا
ريناد:ماعليكي منهم يولون زين تعالي الا ماقلتي لي شخبار ابله سوسن معاك
وبين اهنوف وقمر
الهنوف:وينه محمد اخوش ولهانة عليه ابي اشوفه
قمر:كاهو عندش بالمطبخ ينقنق اكل روحي له
قمر:وين يالخبله
الهنوف: رايحه اغسل ايدي يالمطبخ>>وغمزت لقمر
ولحظ الهنوف اهي دخلت من باب المطبخ واهو طلع من باب المطبخ الثاني وماانتبه لها
وعلى الاكل
قمر:ويييييو ماعطوها وجه
الهنوف:................>>لاتعليق
وبعد الغداء في مجلس الرجال
مع السولف والضحك اقترح بو محمد انهم يروحون لشاليه يقضون وقت شوي هناك وفي نفس الوقت راشد يتعرف اكثر على العائله
العيال وبدون تردد:موافقين
ابومحمد :بس متى تبون الرحله؟
العيال:بكرررررررررررره
ابومحمد سال الشيبان وماعندهم مانع
بومحمد:على بركة الله بكره الروحه من الصبح للشاليهات
اليوم الثاني من الصبح الكل كان مجتمع في بيت بو مرتضى مستعدين للرحله
وبدأ ترتيب السيارات لانهم ماراح ياخذون السايقين معاهم
سيارة بندرــــــــــــ الهنوف +ام بندر +ريناد+بوبندر>>طبعا الجو كان هدؤ وفيه تبادل نظرات من مرايا السايق(بندر)الى ريناد
سيارة مرتضى ـــــــــــــ قمر +ياسمين>>الجو رجه وربشه وصوت الاغاني ا\لحدة مسكينه هالسيارة تقول الغيث
سيارة راشد ـــــــــــــــنواف×مؤيد+ام راشد+بوراشد>>كان الجو عراك وهواش وطاق مطيقق يعني توم وجيري اقصد نواف ومؤيد والكل كان مستغرب انهم ركبوا بسيارة وحدة
سيارة محمد ــــــــــــــبومحمد+ام محمد+بومرتضى +ام مرتضى>>الجو كان ثقافي شوي وديني شوي وسياسي شوي وضحك شوي يعني هدرة عجيز وشيبان
وبدأت الرحله الابتكون
5ايام
انتظرووووو
وا الباقي وانا ماراح انزل الا لمن اشوف ردودكم؟
الموضوع الاصلي
من روعة الكون