مرحبا بكم

كيف وأين يقضي النجوم أوقاتهم في الصيف؟

مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث

آخر 10 مشاركات
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-07-2007, 07:05
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 124
warditel7ob يستحق التميز

كيف وأين يقضي النجوم أوقاتهم في الصيف؟


بعيداً عن أضواء الكاميرات وملاحقات المعجبين والمعجبات؛ يقتنص النجوم بعض الأيام للإستجمام والهروب من حرارة الصيف، فأين يقضي النجوم إجازة "المصيف"؟! ولكن بعضاً منهم لا يعرف طعماً للراحة لأن مفكّرته مليئة بالمواعيد. فماذا يفعل الفنانون في فصل الصيف وما هي برامجهم الترفيهية؟ هذا ما سنكتشفه في التحقيق التالي:

إبراهيم الحكمي: إلى تايلاند قريباً



أفضل البلاد بالنسبة له هي تايلاند

يقول إبراهيم الحكمي: "يعتبر الصيف بدء عمل الفنان وليس إجازة خاصة فعادة ما يرتبط الفنان بحفلات خلاله، وهذا ما حدث معي بالضبط فأنا أسير في خط رحلاتي بالصيف بناء على جدول الحفلات المليء. أما أفضل البلاد بالنسبة لي والتي لم أقم بزيارتها إلى الآن فهي تايلاند، وأنوي بالفعل الذهاب إليها بمجرّد انتهائي من قائمة حفلات الصيف، فلقد سمعت عنها كثيراً. وعن المواقف الطريفة التي مرّ بها في السابق يقول: "أنا بطبعي شخص مرح جداً والمواقف الطريفة لا تتوقّف في حياتي رغم أنني لا أذكر حالياً موقفاً معيناً. لكن الإجازة في دولة أوروبية تعتبر أفضل للفنان، على الأقل لأنه حيث لا يكون مشهوراً بالنسبة إليهم كما هو الحال في الدول العربية والتي تكثر فيها التجمّعات والجماهير مما يضطر الفنان إلى الهروب وعدم الإستمتاع في الرحلة والجلوس بالغرفة. وبالتالي يقضي إجازته في غرفة الفندق، وهذه (أعتقد) أطرف إجازة للفنان حيث يسافر لقضاء وقته في الفندق ولا يستطيع الخروج"!

نجوى كرم: صيف النشاطات!
تختلف الحال عند الفنانة نجوى كرم التي تكرّس كل الفترة الصيفية للعمل لأنها تبقى منشغلة على الدوام ولا يوجد لديها متّسع من الوقت للراحة والاستجمام. وهي تقول إن صيفها يكون حافلاً بالمهرجانات الفنية في لبنان وخارجه، وخصوصاً هذا العام حيث إن مفكّرتها اليومية مليئة بالمواعيد والإرتباطات في عقود مستمرة، لدرجة تؤكّد فيها أنها قد تنام داخل السيارة على حد تعبيرها ولا مجال لممارسة أية هواية على عكس فصل الشتاء الذي تستغلّه بممارسة مختلف هواياتها وتسجيل أغنيات جديدة لتقطف ثمارها في الصيف.

راغب علامة: وايات رياضية متعدّدة
نجوميته تتطلّب منه العمل الدؤوب، ولكن الـ "سوبر ستار" ينتهز كل فرصة مؤاتية لممارسة هواياته المحبّبة إلى قلبه مثل الطيران الشراعي (القفز بالباراشوت‏) والتزحلق على الماء وكرة القدم والسباحة رغم أنه لم يعد يمارسها كما في السابق. راغب معتاد على تمضية إجازته السنوية على البحر لممارسة السباحة برفقة زوجته جيهان وولديه خالد ولؤي..كما إنه يحب ارتياد المناطق الجبلية من وقت إلى آخر بحثاً عن الراحة والهدوء.

نيللي مقدسي: تحب لندن وضبابها!



نيللي مقدسي سبّاحة ماهرة

الفنانة نيللي مقدسي سبّاحة ماهرة تقضي معظم إجازاتها على البحر في لبنان.لا تعرّض نفسها لحروق الشمس ولا ترتاد الشاطىء في أوقات الذروة. بـــل تستخدم كريمات الوقاية. من جانب آخر تحب نيللي الإصطياف في الجبل سعياً وراء الهدوء (كل شيء في حياتها يوحي بالهدوء حتى غرفتها الخاصة)، كما إنها تحب السفر إلى لندن لأنها تعتبر ضبابها جميلاً. نيللي تسافر قريباً إلى مصر ثم الهند لتقديم حفلاتها الغنائية.

جواد العلي: موسم الفنان هو فترة الصيف
الفنان جواد العلي يقول: "عن أي إجازة في موسم الصيف تتحدّثون؟! فالفنان عادة تكثر حفلاته بالصيف ويكون لديه ارتباطات في عدة دول عربية وأجنبية. وبالنسبة لي تركيا هي أفضل مكان سياحي وأفضّل ألا أزورها في فترة الصيف حيث تكون مكتظّة بالسياح. ولكن في الربيع, يكون الجو أكثر هدوءاً وعادة ما تكون إجازتي في هذه الفترة كي أستطيع أن أتنقّل براحتي وأن أحصل على إجازة فعلية دون التعرّض لمواقف عديدة".

نانسي عجرم: بلا راحة!
الفنانة نانسي عجرم لا تعرف الصيف من الشتاء فهما مكرسان عندها للعمل والسفر وإحياء الحفلات والمهرجانات ما بين بلد وآخر. فهي تكاد تحط رحالها في لبنان بعد رحلة عمل لتعود إلى بلد آخر يرافقها مدير أعمالها جيجي لامارا، ولم يعد لديها الوقت الكافي للتسلية أو حتى ممارسة رياضة السباحة، إلا بشكل متقطّع.

ياسر العظمة: أحب السفر مع زوجتي وأولادي
النجم ياسر العظمة يقول: "معظم أسفاري تكون برفقة زوجتي وأبنائي. وكثيراً ما أقصد في سفراتي الداخلية الساحل السوري الجميل، كما إنني من المداومين على السفر إلى دبي وبيروت ولندن لأن علاقات كثيرة وحميمة تربطني بهذه الأماكن". وعن هواياته يقول: "أحب ممارسة السباحة والمشي".

رزان مغربي: سان تروبيه!
بعد المجهود الكبير الذي بذلته في برنامج "ألبوم نجوم العرب" الذي امتدّ لثلاثة أشهر ونصف، تسافر رزان إلى سان تروبيه saint tropez لقضاء إجازة طويلة حيث الإستمتاع بالبحر (رزان لا تجيد السباحة) وأخذ حمام شمسي والسهر والسير على رمال الشاطىء الجميل.

أيمن زيدان: زرت كل الدول العربية



أيمن زيدان عموماً يحب المناطق البحرية

أما النجم أيمن زيدان فيقول بأن عمله قد لا يتيح له فرصة للسفر في فصل الصيف، ولهذا قد يلجأ للسفر في أوقات أخرى من العام. ولكنه عموماً يحب المناطق البحرية حيث يستمتع مع أبنائه بأجواء البحر الجميلة". ويقول: "يحدث أحياناً وأسافر للخارج في رحلة عمل وبالطبع أحاول الإستمتاع بأوقاتي أثناء السفر. أنا أحب السباحة ولعب ورق "الكوتشينة" والطاولة واحياناً أمارس رياضة المشي". وعن البلدان التي زارها يقول: "زرت كل الدول االعربية تقريباً وألمانيا وبريطانيا وأميركا وبعض دول شرق آسيا".

أمل حجازي: أحب البحر والسباحة!
تقضي الفنانة أمل حجازي موسمها الصيفي الحالي في منزلها في مصيف "الشبانية" مع أفراد أسرتها، ويزورها الأصدقاء من وقت إلى آخر في حال لم تكن مرتبطة بمواعيد عمل وأسفار خارج لبنان حيث تكون إجازتها الصيفية متقطّعة. أمل تفضّل أن تقضي إجازتها في بيتها الجبلي وليس على المسابح أو شاطىء البحر رغم حبها للسباحة والغطس، خوفاً من حروق الشمس وتعرّض بشرتها لأشعّتها اللاهبة.

طارق أبو جودة: شاليه على البحر!
يقضي الملحّن طارق أبو جودة إجازته الصيفية على البحر داخل لبنان ولا يسافر إلى الخارج. طارق يمتلك شاليه على البحر يقضي فيه معظم أيامه وهو سبّاح بارع. كما إنه يستوحي من المشهد والإطلالة الجميلة في المساء أجمل الألحان.

جيني أسبر: أحب بيروت ودبي
أما الفنانة جيني أسبر فتتحدّث عن عشقها للسفر والسياحة وتذكر بأنها زارت الكثير من البلدان مثل روسيا وأوكرانيا بلد والدتها وبريطانيا التي زارتها منذ شهرين. وتقول: "تعجبني جداً زيارة بيروت ودبي لأنني أحبّهما، وفي كل عام أزور بيروت في الصيف وأقضي فيها فترة نقاهة واستجمام". وتضيف بأنها زارت في الموسم الماضي تركيا حيث استمتعت بأجوائها البحرية المميّزة".

تامر حسني وأجمل حفلاته على الشواطئ
أما تامر حسني فهو من عشّاق مدينة الغردقة نظراً للهدوء الذي يميّز شواطئها؛ لذلك فهو يقضي معظم أوقات موسم الصيف هناك، كما يعشق شواطئ مارينا التي يحيي فيها أجمل حفلاته التي تسعده.

ياسمين عبد العزيز: أسافر وزوجي إلى أوروبا



ياسمين عبد العزيز تقضي معظم أيام الصيف في فيلتها

الفنانة ياسمين عبد العزيز تقضي معظم أيام الصيف في "فيلتها" بالساحل الشمالي، وتقول إن هذا المكان هو المأوى الذي تشعر فيه بالراحة والطمأنينة كما تشعر فيه أيضاً بالحياة الأسرية وسط عائلتها الصغيرة ابنتها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. وهي تعتبر هذا المكان الأنسب لها للإستجمام ليس في فصل الصيف فقط وإنما طوال أيام العام، كما إنها تسافر أيضاً إلى بعض الدول الأوروبية خلال فصل الصيف هي وزوجها.

دريد لحّام: زوجتي رفيقة أسفاري الدائمة
"في الغالب أقضي فترة الصيف إما في منطقة الساحل السوري أو في مدينة دمشق التي أعتبرها مصيفاً جميلاً لأني تربيت فيها. أما بلدة "مشغرة" (الواقعة في البقاع اللبناني) تبقى دائماً موجودة في ذهني، وبشكل مستمر نذهب لزيارتها لأعرّف أولادي وأحفادي بالأرض التي تنتمي لها والدتي رحمها الله والتي تربّينا فيها. لقد زرت الكثير من دول العالم في أوروبا وآسيا وأميركا الشمالية وأفريقيا وأستراليا أيضاً. ومن هواياتي السباحة. كما أفضّل البحر على المناطق الجبلية الباردة". وعن أجمل رحلة يقول: "رحلتي إلى تونس في الثمانينيات وكانت بهدف عرض مسرحية "كاسك يا وطن"، فقد سعدت بها كثيراً وفوجئت بحب الشعب التونسي لي. وعن الشخص الذي يرافقه بالسفر يقول: "زوجتي التي لا أستغني عنها فهي ترافقني دائماً في كل أسفاري و"بندير بالنا على بعضنا".

نسرين طافش: أتمنى زيارة بلدي صفد المحتلة
تقول نسرين طافش: "أحب السفر ألا إنني أخاف من ركوب الطائرة إذا سافرت على متنها أمضي كل الوقت في قراءة الآيات والأدعية". زرت خلال عملي عدة دول عربية ولفت نظري جمال مراكش لأنها روح المغرب وفيها جمال ساحر له علاقة بعالم ألف ليلة وليلة وبالتحديد منطقة "ساحة الفناء". كما تشدّني بيروت بجمالها ولياليها الرائعة، واللبنانيون شعب جميل محب للحياة. وتتمنّى نسرين خلال الفترة القادمة زيارة الهند للإطّلاع على سحر الشرق فيها ومشاهدة "تاج محل". كما أتمنى زيارة الصين لرؤية جمالها المميّز وسورها الضخم وأتمنى زيارة مسقط رأسي مدينة (صفد) الفلسطينية. في مصر "استمتعت كثيراً بزيارة متاحفها ومناطقها الشعبية وأسواقها التي لا تهدأ وهي فعلاً بلد عريق".

إيهاب توفيق: لا أغادر المنزل في الصيف



إيهاب توفيق يحاول أن يقتنص أية فرصة في موسم الصيف للسفر إلى مدينة شرم الشيخ

المطرب إيهاب توفيق يحاول أن يقتنص أية فرصة في موسم الصيف للسفر إلى مدينة شرم الشيخ أو الساحل الشمالي للإستجمام؛ رغم أن موسم الصيف هو من أكثر المواسم الــذي ينشغل فيها بالحفلات. إيهاب في فـصل الصيف لا يخرج مــن منزله طوال اليوم خصوصاً خلال شهري تموز وآب بسبب ارتفاع حرارة الطقس.

دينا حايك: سفر وبحر!
تقضي الفنانة دينا حايك إجازتها في لبنان، وفي حال لم تكن مرتبطة بعمل ترتاد الجبل أو البحر لتمارس رياضة السباحة التي تعشقها. دينا تستعد للسفر لإحياء حفلات عدة ما بين سوريا والأردن وتونس وكندا.

عبد الله السدحان: فاتتني الطائرة
الفنان عبد الله السدحان يقول: "أعتقد أن الصيف هذا العام مليء ومزدحم بجدول أعمال، فلدينا رحلة عمل إلى الأردن لتصوير 8 حلقات ثم سنذهب بعدها للقاهرة لتصوير المشاهد المتبقية من حلقة "سعودي بدون هوية" ثم إلى سوريا. وبالنسبة لي أفضل البلاد للسياحة هي الدول الأوروبية" ويضيف: "بعد الإنتهاء من هذه الرحلة العملية سأذهب مع عائلتي لزيارة إما تركيا أو ماليزيا". ومن المواقف الطريفة التي يذكرها لنا السدحان يقول: "بينما كنت في إحدى رحلاتي إلى بيروت وبعد أن قمت بالمرور على المكان المخصّص لقطع تذكرة ركوب الطائرة وختم الجواز، بدأت أنا ويزيد الباز مدير أعمالي التسوق في المطار وطبعاً كنت بين كل خطوة وخطوة ألتقي بالجمهور الذي يحييني، وفجأة سمعنا أسماءنا في المطار وكان الإنذار الأخير وذهبنا مسرعين للطائرة التي كانت قد أغلقت أبوابها إلى أن وصلنا وطبعاً تسبّبنا بتأخير الطائرة لكي يتم فتح الباب لنا من جديد".

سوزان نجم الدين ومتعة السفر
الممثّلة سوزان نجم الدين قالت لنا بأنها عاشقة للصيف، ولا يمضي هذا الفصل دون أن تستنزفه في رحلة جميلة تذهب بها هموم العمل ومتاعبه. وتقول: "غالباً ما أقضي الصيف في بلد أختاره أنا وزوجي في أوروبا أو في الولايات المتحدة أو دولة أخرى، وأحيانا في لبنان أو على الساحل السوري". وتضيف أنها زارت سابقاً عدة أماكن منها أميركا ولندن وإيطاليا ودبي ومسقط والمغرب وتونس وتركيا وأماكن كثيرة أخرى. وتحب سوزان ممارسة الألعاب البحرية وكرة الماء وهي مغرمة بالسباحة ومشاهدة مباريات كرة القدم. وعن هذا العام تقول: "بالتأكيد سوف نقوم برحلة سفر لكن للآن لم تتّضح الأمور" .

ناصر القصبي: الصيف للمقناص
أما الفنان ناصر القصبي فهو مغاير تماماً عن أي فنان آخر في الإجازة الصيفية وينتظــر على حد قوله فترة الصيف بفارغ الصبر ولكن لماذا؟ يقـــــول الممثّل ناصر القصبي: "المقناص (الصيد) هي هوايتي وأنا أنتظر الفترة المناسبة من كل عام للخروج لممارستها وعادة ما أذهب في مواسم الصيد إلى المغرب ومالي مع أصدقائي". ويتذكّر إحدى رحلاته إلى مالي ويقول: "لقد ذهبنا أصدقائي وأنا إلى مالي وأخذنا طائرة خاصة بمجرّد وصولنا إلى المطار لمدة 3 ساعات، لنكتشف أماكن الصيد الموجودة فيها ولقد كانت رحلة ممتعة جداً بالنسبة لي".

يارا: تحب الهدوء!



يارا تحب تمضية إجازتها في الجبل

صيف الفنانة يارا هذا العام حافل بالنشاطات فهي منشغلة بالتحضير لألبومها الغنائي الخليجي، ولديها سلسلة حفلات ومهرجانات في لبنان والخارج. يارا تحب تمضية إجازتها في الجبل بحثاً عن الهدوء وهرباً من الضجيج والصخب.

حميد الشاعري بعيداً عن غيتاره على الشاطئ
الفنان حميد الشاعري لم ينس نفسه في أيام الصيف؛ لذلك يصطحب أسرته ويقضي بعض الوقت بعيداً عن غيتاره وألحانه على شواطئ مارينا.

دارين حدشيتي: باقية في لبنان
الفنانة دارين حدشيتي مرتبطة هذا الصيف بسلسلة حفلات وتصوير أغنيتين. وبعد التفرّغ من ارتباطاتها ستقضي إجازتها في منتجع "سان رافاييل" على الساحل اللبناني لتمارس رياضة السباحة والسير على الشاطىء.

عصام كاريكا في العين السخنة
عصام كاريكا من هواة الهدوء والاسترخاء؛ لذلك تجده دائماً بالعين السخنة في "فيلّته" التي يمتلكها هناك، لتكون ملجأه الذي يستجم فيه خلال أيام الصيف.

بسمة: أنا على شاطئ مارينا
الممثّلة بسمة ورغم الشهرة التي وصلت إليها؛ إلا أنها لم تغيّر عادتها التي كانت تسير عليها منذ الصغر، وهي قضاء معظم أوقات الصيف على شواطئ مارينا.

ماجد المصري: في حمامات السباحة
ماجد المصري من عشّاق البحر فهو يقضي معظم أيام الصيف بالإسكندرية وشواطئ الساحل الشمالي.

غادة عبد الرازق: شرم الشيخ
أما النجمة غادة عبد الرازق فهي من عشّاق شرم الشيخ، لذلك تقضي معظم أيام الصيف هناك رغم أنها تمتلك "فيلا" بالعين السخنة. وتقول غادة إنها تفضّل عدم العمل خلال فصل الصيف لأنها لا تحب العمل في الطقس الحار.

بهاء سلطان والعزلة



بهاء سلطان لا يهوى العزلة

بهاء سلطان لا يهوى العزلة؛ فلن تراه أبداً على أحد شواطئ مارينا أو الغردقة أو شرم الشيخ إلا وهو يحيي إحدى الحفلات، ولكن يمكن أن تراه يجلس بإنسجام على أحد حمامات السباحة في أي فندق سواء بالقاهرة أو خارجها.

رنا أبيض: ذهلتني لندن وأحب الآثار الغريبة
وتقول رنا أبيض: "أحب السفر في فصل الصيف لأنه موسم الإجازة. "ما يلفت نظري في الأماكن التي أزورها الآثار وكل ما له علاقة بالتاريخ. في بريطانيا زرت المتاحف والقلاع والقصور التاريخية. وفي سلطنة عُمان تعرّفت على تراثها الشعبي وتاريخها العريق وأنماط منازلها الشعبية المميّزة وكذلك تعرّفت على الحياة الشعبية في دبي وقطر وغيرها. وفي نفس الوقت أرتاد المصايف الجبلية الباردة التي تطفئ حر الصيف. الحقيقة أنني أحب كل شيء. وفي الإمارات زرت الكثبان الرملية الجميلة وشاهدت كيف يلهو الناس وكيف يستمتعون بأوقاتهم، لقد أحببتها فهي ثلوج الصحراء العربية".

مصطفى قمر في الإسكندرية
النجم مصطفى قمر؛ ولأنه اسكندري في الأصل فهو يقضي أكثر أيام الصيف بالإسكندرية، خاصة بجوار عائلته التي مازالت تعيش هناك.

جنّات بين الغردقة ومارينا
المطربة المغربية جنّات قبل إقامتها الدائمة بمصر؛ كانت تعتقد أنها لن تجد شواطئ جميلة مثل شواطئ المغرب، ولكنها فوجئت بشواطئ شرم الشيخ والغردقة ومارينا؛ لذلك فضّلت قضاء الصيف الماضي على هذه الشواطئ.

زينة: أعشق البحر
الممثّلة زينة من عشّاق البحر، وتتمنّى ألا تكون مرتبطة بأي عمل خلال الصيف؛ لكي تأخذ راحتها في السفر إلى أي مكان فيه بحر، كما إنها تعشق السفر والرحلات داخل وخارج مصر




يارب الموضوع يعجبكم وانا مستنية تعليقكم

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 16-07-2007, 07:45   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السهم غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  146 / 1468

النشاط  2569 / 72458

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه ونتمنى مزيداً من العطاء ..

 

 

 

   

قديم 17-07-2007, 12:23   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





the feel غير متصل

المستوى: 16 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 388

النشاط  104 / 19089

المؤشر 54%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
the feel يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافية
بس انا وحدة مو من المتابعين للفنانت واخبارهم
على العموم الله يعطيك العافية

 

 

 

   

قديم 17-07-2007, 05:14   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






أسيرة الجروح غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 318

النشاط  72 / 15606

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أسيرة الجروح يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه



يسلمو

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 02:41   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






عثمان غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 529

النشاط  195 / 26011

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عثمان يستحق التميز

افتراضي

مشكور ع الموضوع

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 03:41   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دمع الغروب غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 65

النشاط  8 / 3219

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دمع الغروب يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووورين على الموضوع

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 07:03   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية A_N_A

إحصائية العضو





A_N_A غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 453

النشاط  141 / 22207

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
A_N_A يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي وننتضر جديدك

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 07:07   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صـدى الحرمـان غير متصل

المستوى: 53 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1323

النشاط  1895 / 64940

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صـدى الحرمـان يستحق التميز

افتراضي

يسلمووو ثاانكيووو

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 05:05   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الكنغ غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1240

النشاط  1575 / 60771

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكنغ يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووووووووووووووووووره

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 09:05   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الكنغ غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1240

النشاط  1575 / 60771

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكنغ يستحق التميز

افتراضي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:59.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون