مرحبا بكم

اعقل ثلاث بنات

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-07-2007, 06:03
الصورة الرمزية الاياحبيب الروح
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 79
الاياحبيب الروح يستحق التميز

افتراضي اعقل ثلاث بنات


فيه واحد عنده ثلاث بنات كلهم مجانين اخذهم يوم من الايام على المستشفي علشان يعرضهم على الطبيب ويشوف كلام امهم عنهم صحيح ولا لا ،

شافهم الطبيب قال لازم نعمل لهم اختبار

دخلهم غرفه وشغل لهم المســــجل المهم ثنتين منهم قاموا يرقصون والثالثه جالسه تطالع فيهم لما شافها ابوها انبسط قال الحمد لله طلعت وحده منهم عاقله

قام ابوهم وركبهم السيارة عشان يرجعهم البيت وجلس العاقلة قدام بجنبه وقام وسألها!!!!!!

ليش يابنيتي ما رقصتي مع أخواتك

قالت له :
^

^

^

^

^

^

^

^

يوه يبــه لا تحرجنى

وشلون ارقص وانا العروســـــــــه ه

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 18-07-2007, 06:12   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






غــلا غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 482

النشاط  160 / 17125

المؤشر 31%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غــلا يستحق التميز

افتراضي

ه

مصدقـه نفسهــاا

يسلمـــووووو عــ الموضوع

ســـــــــــلااااامـ..

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 06:30   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((دلووووعه)) غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 719

النشاط  387 / 25493

المؤشر 78%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((دلووووعه)) يستحق التميز

افتراضي



يسلمووووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 06:33   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 46973

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

مسكين هالاب كسر خاطري........
يسلموووووو على الموضوع....

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 04:55   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






مجهوله غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 411

النشاط  116 / 14599

المؤشر 44%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجهوله يستحق التميز

افتراضي

ه
ه

مسكيييييييييييييين
ياعمري عليه
على قوله المثل ..
(جات الحزينه تفرح ما لئت لهاش مطرح)

ثاااااااااااانكس

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 04:57   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






شذى الكون غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 706

النشاط  370 / 25201

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شذى الكون يستحق التميز

افتراضي



 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 05:12   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شيخهـ غير متصل

المستوى: 52 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  127 / 1278

النشاط  1715 / 45538

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شيخهـ يستحق التميز

افتراضي

هااااااااااااااي

يااعمري يالعااقله طلعت من جنبهاااااااا

والله حلوووه

يسلمووووووووو

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 05:15   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






أنثى البياض غير متصل

المستوى: 13 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 306

النشاط  67 / 10880

المؤشر 25%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أنثى البياض يستحق التميز

افتراضي

ه
يسلموااااا على الموضوع
تصدقوو انا قلت راح تقول بابا انا استحي
وأثرها العروسه
ياحليلها
تحياتي
أنثى البياض

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 05:26   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





danger girl غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 403

النشاط  112 / 14300

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
danger girl يستحق التميز

افتراضي




يسلموووووووووووووووووووووووووووو

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 05:37   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






miss ksa غير متصل

المستوى: 27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 653

النشاط  309 / 23192

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
miss ksa يستحق التميز

افتراضي

طلعوا الثنتين اعقل منها
ه



يسلمووو

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:50.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون