مرحبا بكم

رايـح يخطب .. ويهدد بعـد ..!

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-07-2007, 07:06
الصورة الرمزية ((AMBR))
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5,717
معدل تقييم المستوى: 1027
((AMBR)) يستحق التميز

رايـح يخطب .. ويهدد بعـد ..!


بسم الله الرحمن الرحيم


جبت لكم قصها قريتها من فتره والله وحبيت انكم تشوفونها........
للاني مت عليها من الضحك.........وما بقى احد ما اعرفه ما جننته فيها....


على العموم هذي قصه .. يهدد بطريقـه غير مباشرة

أتمنى تعجبكم .


واحد من الشباب راح يخطب من ناس

المهم خطب وقالوا اهل البنت نشاور البنت اول بعدين نرد لك خبر ..

مرت الايام ودقوا عليه وقالوا تعال

راح الشاب لبيت أهل البنت
وقابل ابوالبنت وقال الأب للشاب اننا بالبداية موافقين
بس البنت عندها شرط لابد تنفذه قبل ..:

قال : إيش الشرط ..؟
قال : انها تجلس معك !!!
انبسط هو على الطلب --(جاك يا مهنى ماتمنى)


قال وين نجلس ؟

رد ابوها وقال :
بكيفكم..!! المكان اللي يعجبكم ..
المهم اتفقوا انهم يطلعون في حديقه واخوها الصغير معهم

طلعوا وتكلموا وانبسطوا

رجعت البنت للبيت

وقال ابوها: هاه عساه عجبك الرجال ؟

قالت البنت : هو عجبني بس فيه حاجة ما عجبتني

قال ابوها :

إيش هي ؟

قالت ياكل علك من يوم جلسنا لين قمنا

قال ابوها: خلاص انا اكلمه

جاء الاب عند الشاب وقاله :
انت فيك حاجه وحده مو عاجبتني ؟؟

قال الشاب إيش؟؟
قال الاب العلك انت ليش تعلك 24 ساعه

رد الشاب بصراحه انا ما اعلك الا اذا صرت مدخن >> ياعيني على الصراحه

قال الاب : انت تدخن ؟

رد الشاب : ما ادخن الا اذا شربت بس "

قال الاب : وتشرب بعد ؛

قال الشاب : انا ما أشرب الا اذا حششت ..

قال الاب : وتحشش بعد ؟؟

قال الشاب : بس انا ما أحشش الا لين اجلس مع ربعي
اللي تعرفت عليهم في السجن

قال الاب :

لاااااا ومسجون بعد ----- وشئ قضيتك ؟؟

رد الشاب :
ابد

قاتل واحد بس

قال الاب ليش تقتله ؟

قال الشاب ابد خطبت بنته وقال أبوها اني ماعجبته


!!

!!
!!
!!
!!
!!
!!

رجع الاب للبنت وقال لها يا بنتي انا اشوف ان العلك مافيه شئ

بالله قولوا رايكم

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 18-07-2007, 07:09   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ساحـ(القلوب)ــر غير متصل

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  138 / 1388

النشاط  2181 / 49724

المؤشر 55%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ساحـ(القلوب)ــر يستحق التميز

افتراضي

ه
يسلمووووو
حلووو موضوعك

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 07:22   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 46982

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

يشرفني ساحر القلوب على مرورك
مشكوووووووور
دايم تقوم بالواجب.........يسلمو

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 07:34   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

لــش لــــش ..!

لم يتم تفعيل العضوية

إحصائية العضو





لــش لــــش ..! غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 268

النشاط  53 / 9510

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لــش لــــش ..! يستحق التميز

افتراضي

ااااااااااااااااااااااااااي

حلووووووووووووووووووه

وعلى قولت المثل (( من ذل سلم )) .............


والله شكلي بجربهااااااااااااااااااا في ابو خطيبتي ......



ااااااااااااااااااااااااي ......



لا تصدقووووووووووون باقي على العرس والى الان مالقيت الي في بالي .........




مشكووووووووووووووووور ه ياجميله على القصه .....


تقبلي مرووووووووووووووري .....


لِــش لِـــــش ...!

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 07:51   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






miss ksa غير متصل

المستوى: 27 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 653

النشاط  309 / 23197

المؤشر 12%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
miss ksa يستحق التميز

افتراضي




يسلمووو

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 07:59   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 46982

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

يسلمو على المرور
اقول لش لش.........
على سالفه الحرب انت مهدد خلاص وما يحتاج انك تهدد ابوها
يسلموووووووووو......

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 08:12   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Aso0ol_AD غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 256

النشاط  49 / 9093

المؤشر 26%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Aso0ol_AD يستحق التميز

افتراضي


والله ان تهديد حلوو
مشكووره اختي وتقبلي
السمووحه

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 08:20   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 46982

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

يسلمو على المرور الحلو..........

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 08:21   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عـزيـز النفس غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 49

النشاط  6 / 1750

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عـزيـز النفس يستحق التميز

افتراضي

هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
تنسيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

قديم 18-07-2007, 08:23   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 46982

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

يسلمو على المرور.........
عزيز النفس

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:17.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون