مرحبا بكم

صعيدي في من سيربح المليون......

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-07-2007, 01:19
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 300
معدل تقييم المستوى: 126
راشد يستحق التميز

20 صعيدي في من سيربح المليون......


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 19-07-2007, 01:24   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اسير الملوك غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 182

النشاط  29 / 6474

المؤشر 29%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اسير الملوك يستحق التميز

افتراضي

والله هاي النكته قدييييمه ياريت اتغيرها......

وعل عموم مشكور على الموضوع.......

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 01:29   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

حطموك.يآ‘قلبي

غير مرغوب فيه

إحصائية العضو






حطموك.يآ‘قلبي غير متصل

المستوى: 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 691

النشاط  352 / 24416

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حطموك.يآ‘قلبي يستحق التميز

افتراضي

هىآي


يعطيك العافيه

اخوووي راشد

وربي انه منسم الصعيدي,,

ياويلك اذا فيه صعيدي مسجل في المنتدىا
تبي تروح فيها

خخخخخخ

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 01:43   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية snzd1

إحصائية العضو





snzd1 غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 8

النشاط  1 / 301

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
snzd1 يستحق التميز

افتراضي

ه من الاخر صح

شكرا على الموضوع

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 02:02   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعرة المليون غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 267

النشاط  53 / 9452

المؤشر 70%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعرة المليون يستحق التميز

افتراضي

يسلمو بصراحه ماأدري كيف حصل ال200



بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

>>شاعرة المليون<<^&)§¤°^

والله هاالصعيدي قالبها فله ماعنده سالفه يشترك الظاهر بس يبي يفشل نفسه بقناة ام بي سي

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 02:16   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





for me غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 95

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
for me يستحق التميز

افتراضي

كتير حلوة يا قمر

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 02:33   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





iiiiii غير متصل

المستوى: 7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 157

النشاط  23 / 5546

المؤشر 28%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
iiiiii يستحق التميز

افتراضي

ه

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 07:04   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمد الدزي غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 296

النشاط  63 / 10566

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد الدزي يستحق التميز

افتراضي

ه اضحك الله سنك يا اخي الفاضل .

 

 

 

   

قديم 19-07-2007, 07:15   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





وليد^الكويت غير متصل

المستوى: 44 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  109 / 1091

النشاط  1105 / 38611

المؤشر 64%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وليد^الكويت يستحق التميز

افتراضي

ه

تسلم على الموضوع

 

 

 

   

قديم 20-07-2007, 12:48   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شبيهة هيفا وهبي غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 268

النشاط  53 / 9531

المؤشر 74%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شبيهة هيفا وهبي يستحق التميز

افتراضي


حمااااااااااااار هالصعيدي خخخخخخخخخهخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لضحك فقط أم عبادي$$@ مــنــتــدى الــــصـــور 22 28-08-2007 02:20
شوفوا عزوز الدب و اخر موضة ...new ... star مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 8 31-07-2007 07:51
شوفوا عزوز الدب + و الكنغ+ و ساحر القلوب + الشهري+ ملك التماسيح على اساس star مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 6 24-07-2007 08:52
قصيدة من تمساح احب سحليه عابر بلا أثر مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 10 04-07-2007 05:38
قصيدة من تمساح احب سحليه عابر بلا أثر مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 9 20-06-2007 04:33


الساعة الآن 12:31.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون