مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2007, 04:00   رقم المشاركة : 91 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eamy مشاهدة المشاركة
الملخص كتير حلو
من ذوقج عيوني

تسلمين على المرور

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:02   رقم المشاركة : 92 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ان شاء الله انا بسافر بكره

واحاول انزلها لكم كامله قبل السفر

وانتظر ردودكم ورايكم في نهايتها

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:05   رقم المشاركة : 93 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*




كانت جمانه جالسه بالإنتظار ومعها كوب الكابتشينو وتطالع فيه بصمت

ماتدري ليش

قهرتها كلمات وسميه غرقت عيونها بالدموع وهي تسمع مدحها لشهر العسل

ضغطت على الكاس بقوه انكب الكابتشينو

بحركه سريعه صرخت كان حار حيل

من رفعت عينها شافت حمزه يتأملها بألم ......



طلعت فاطمه من عند طارق وهي تحس عظامها مو قادره تركد بمكانها

شافت بوجاا بناتها

فاطمه : يالله بنروح البيت

التفتت وهي تحاول تدور على جمانه

من صدت للج الثانيه شافتها واقفه بعيد وكانت مع ميـــن مع حمزه !!




كانوا كلهم تقريبا ساكتين بالسياره حست جمانه بالتوتر وهي تشوف ولدها نايم بحضن فاطمـــه


اخيـــرا تكلّمت مها وهي تشوف حمده سانده راسها للباب وساكته

قربت عند امهـــا

مها : يمه للحين مالقوا بدر

فاطمه وهي جالسه تلعب بشعر سلمان بهدوء : والله ابوج قبل شوي يقول بيروح عبدالله مع حمزه ويشوفون وينه


تغير وجه مها وهي تقول : الله يستر ان ماصار فيه شي ... خنقتها الدمعه

بس فعــلا وين راح هالبدر !!!!



نزلوا للبيت والكل مو حاس بالثاني لأنهم كل واحد بهمه


شافت جمانه البيت حست بغصه ماودها تدخل للفله اللي ياما حست نفسها مو منها

حست انها ماتقدر بس التوتر اللي فيها حست انه بدى يخف لما حطت مها ايدها على كتفها

سمت بسم الله ومشت التفتت على جانبها الايمن من الفله شافت سيارة طارق المرسيدس حست بغصه ونزلت عيونها وهي تكمل طريقها


اول مافتحت فاطمه الباب الرئيسي


دخلوا وفاطمه سانده العمه اللي مفزوعه على ولدها ولا تدري شصار عليه

شافت جمانه شناطها بالصاله التفت وهي مستغربه


مها : شنو الجناط يابهم حمزه وغمزت لها

جمانه تغير وجا بس كأنها مانتبهت لها واخذت سلمان


طلعت فاطمه من الغرفه اللي وصلت لها حمده

شنو مها اكيد جمانه منهد حيلها وديها لغرفة الضيوف اللي فوق

قربت مها لأمها : ماعرفتوا شي للحين عن بدر

فاطمه : لا والله مايانا خبر للحين


ابعدت مها : الله يستر لا يكون ... سكتت لانها للحين ماسكه اعصابها وهي اذا فقدتها تفقدها مره وحده

فحرام تسمعها الأم ويصير فيها شي


صعدوا فوق وجمانه تحس للحين هي بحلم

من سفرها من جده لمقابلتها مع طارق ورجعتها لبيتهم


مها تأشر بيدها : شنو وين الناس

جمانه : هلا شفيك

مها : تعالي ندش للغرفه وهاتي عنج ولدج

عطتها الولد : ياليت تخلين الخدم يجيبون شنطتي ابي آخذ شور والبس

احس نفسي دايخه فيني نوم والله

رن جوال جمانه والا مكتوب ..... تـــاج راسي

ردت : هلا يبه ..

ودخلت الغرفه

مها جلست تأشر بيدها معناته بتنزل


عبدالله : وصلتي للبيت

جمانه : اي يبه

عبدالله : زين ارتحتي عندهم

جمانه : الله يهديك يبه توني ادخله ... مممممم صح برجع للذكريات بس لمتى بهرب من واقعي يبه لازم اواجه الماضي بمره وبحلاوته

لازم اكون اقوى بكثير من ان ذكريات بيت وديره بتهز قلبي


عبدالله : الله يكملك بعقلك وانا ابوك

وسمعته يقول ... مب من هنا المستشفى اللي قالوا عنها

واللي جنبه : لا ياعم اللوحه يقصدون بها الطريج الثاني

عبدالله : جمانه معي !!

جمانه : معك يبه بس ليش بتروحون المستشفى شسالفه لا يكون بدر فيه شي

عبدالله : ماكو الا العافيه اشتباه بواحد انه هو الله يستر بس انتبهي لا تدري مها ولا ااحد باللي صار

جمانه : من عيوني يالغالي يالله وطمنّا عليكم



من سكرت دخلت الخدامه وهي تسحب شنطتها هي والشيخ سلمان ....



بجده وتحديدا مطار الملك عبدالعزيز الدولي

كانوا اهل جمانه ينتظرون رحلتهم لابو ظبي


نوريه : شو ها امايه يوم كامل ماتتصل فيا تطمني عليها

تدخلت نوره : يمه شتسوي ياقلبي هي تلقين حالتها الله اعلم فيها هذ من ج الثانيه اتصل ابوي عبدالله وطمنا عليهم هذا اهم شي


الجده : شوفي الياهل تعلمج الرمسه العدله

نوره : افا يمه بعد انتي... انا ياهل !!


اقبل محمد : يالله تكفون بسرعه لا تروح الطياره وكل وحده تتناقش باللي مالها فيه




طلعت جمانه من الحمام وهي تحس هالشور اللي اخذته من زمان كانت تبيه


فتحت الشنطه تحاول تدوّر بجامه تلبسها بس يمكن نسوا البجامات مع شناط اهلها الثانيه او بنات اخوها


نزلت عيونها للديشمبر وهي مسكرته زين تذكرت البيت مافيه احد وطلعت وهي حافيه لغرفة مها


مها كانت منسدحه بسريرها وكل افكار الدنيا السودا براسها

وجمبها نايم الشيخ


سمعت احد يطق باب غرفتها


مها : دشي جمانه

جمانه : مرحبا

ولما شافتها مها قالت : لا.... يااعيني ,, شنو هذا


انحرجت جمانه : سوري ادري عيب اطلع من غرفتي بلبس الحمام بس شسوي

مالقيت بجامه عندي

مها : روحي غرفة ملابسي اكيد بتحصلين مع هدومي

دخلت جمانه للغرفه وفتحت الدولاب اخذت البجامه الورديه وهي تحاول انها تمسك شعرها بالمنشفه

لفت انتباا البطاقه اللي تحت البجامه لما سحبتها

سحبتها من باب الفضول وفتحته وانصدمت ....

تأخرت جمانه بغرفة الملابس راحت مها تشوف شسالفه

ودخلت عليها ورفعت جمانه عيونها لها وكأنها تلومها على هالبطاقه !!!




بالمستشفى كان حمد يوقع على اوراق سفر طارق لالمانيـــا

اتصل حمد بحمزه وذاك مايرد عليه

الدكتور : خلاص الحين خلصت الأوراق مابقى الا تأكيد الحجز باسرع وقت

حمد وهو للحين يحاول بحمزه او عبدالله يردون

المشكله يادكتور الولد مو راضي يرد

بس ماكو الا اتصل ببو جاسم هو مال الحجز .....





مها : شنو جمانه مو مصدقتني والله انا لقيت طارق مصورها لج بحديقة بيتكم

من شوقي لج اخذتها منه

تصدقين عاد لقيت وايد صور لج عنده يمكن مايجوز له يحتفظ فيهم بس شكلهم مآخذهم لج وانتي مو منتب

مثل هالصوره


جمانه تتأمل شكلها كانت بحديقة بيت طارق جالسه وحاطه كفها على خدهـــا

وباين عليها تفكــر ومو منتب له

شكلها كان كيووت مره خصوصا مع لمعة عيونها وكانها دمعه

بس ملامحها مو مبيّن فيها الحزن معقوله الدموع تتكلم اكثر من مشاعرنا

متى صورها بهالوضع وكيف ماتدري


قطعت افكارها : ويبتها من بيته لما رحنا لبيته نرتبه قبل ماتيي ....... واسكتت

جمانه وهي عيونها بالأرض : وسميـــه

مها : اي العقربه

اخذتها منه وثبتها بهالبطاقه ابي اتذكرج دوم

مسكت كف جمانه : انتي دوا اخوي ودوانا كلنا لا تتخلين عنّا

جمانه حطت عيونها بعيون مها : مايحق لي اعيش بهدوء !!!

سحبت يدها وطلعت من عند مها اللي حست ان جواب جمانه بيوصلهم لطريق مسدود .....


الدكتور : ها شصار تأكد الحجز

حمد : الحمد لله تأكد الحجز بعد باجر على حول الفير

يالله استأذن بروح للبيت واجهز اغراضي

طلع حمد وهو مستغرب لا حمزه ولا عبدالله مبيّن لهم صوت

الله يستر باللي صار لبدر

راح لغرفة العنايه ودخل لطارق علشان يقول له خبر السفر .....



جمانه كانت تمشط شعرها وهي صورتها ما راحت عن بالها فعلا عمرها ماصوّرت احلى من الصوره اللي صورها لها طارق

فعلا الحب جنون


ابتسمت وهي تتذكر شكلها بالعنايه معه حسيت ان خدودها تحرقها


لبست بجامة مها الورديه ودخلت بفراشها واستسلمت لنــــــــــوم عميق .....




رجع حمد للبيت واول ماشاف اخته بالصاله جالسه عوره قلبه عليها وعلى ولدها

صح ولد اخته لكن تربى بعيد عنهم فما حس يوم بقربه منه

بس مايتمنى له الا كل خير والدليل عطاه مها جمرة قلبه الحرّه مثل ماهو يسميها


حمد : السلام عليج

حمده : هلا وغلا بأخوي ... حبت راسه

شنو صار ببدر برّد قلبي يااخوي

حمد : كرمتي .. بالنسبه لولدج عبدالله وحمزه ماراح يقصرون ان شاء الله

حمده : مايصير ابو جمانه تعبان ومن الفير مارقد واكيد بالطياره ماقدر يرقد

جان ماخليته يروح

حمد : شسوي فيه والله لّزم يروح مع حمزه

وبعدين ماشاء الله عليه عبدالله يقدر يمشّي عمره مع هالشباب غيري انا


حمده : الله يبرد قلبه ببنته يارب ولا يحرمه منها

حمد : آمييين ,,وينها فاطمه بقولها عن سفرة طارق

حمده : شنو تأكدت السفره

حمد : ماقصر بدر بس لو يرد علينا

فاطمه دخلت عليهم : شنو متى ناوين السفر

حمد : هلا ام طارق ... بعد باجر ان شاء الله على الفير

فاطمه : مسهلّه ... بس لو اروح ....


قاطعها حمد : لا نرجع لنفس الحجي الله يخليج بروح ارقد شويه وانتي خلّي الخدم يزهبون الأغراض

فاطمه : خلاص الله يسهل عليك من تنش من الرقاد بتكون اغراضكم ياهزه بس لازم تروحون بيت طارق وتزهبون اغراضه خبرك العقربه زوجته عند اهلها


حمد : البركه فيج وبالبنات يالله عن اذنج ياحمده والله يطمن قلبج على الولد يارب


راح حمد

فاطمه وهي تشوفه يروح للدور الثاني : يحاجيني مو جني ام الولد

حمده : اعذريه يابنت الحلال وهو ماينلام تعب والله من يلسة المستشفى ماعاد فيه حيل


فاطمه : الله يعين بروح ازهب لنا شي ناكله احس اني بموت يوع ....

حمده : عطيني تلفونج والله ماادري وين تلفوني بتصل بالبنات وبأبوهم بشوف شخبارهم

والله يستر على ولدي يــــــارب


فاطمه : الله آمين ,,من عيوني ........




عبدالله يروح ويجي بأسياب المستشفى خايف تكون هالجثه اللي داخل واللي وصلت متأخره للمستشفى من الحادث لبدر

يفرك يدينه : الله يستر بس والله لا تروح فيها العجوز امه

والا مها

الله يستر بس الله يستر


طلع حمزه من الغرفه بيتعرف على الرجال وطاحت عينه بعين عبدالله ونزل راسه .....





جمانه ماكانت حاسه باللي حولها من زمان مانامت هالنومه راحه نفسيه

ليش لانها قريبه منه او لأن تأنيب الضمير راح لما شفت ترحيب طارق الحار فيها

تحركت وهي تلمس راسها تحس هالصداع راح

جلست على السرير والدنيا ظلام من حولها وهدوء عجيب

اول مره تترك الشيخ كل هالوقت

فتحت نور الأبجوره اللي جمبها وقامت للتسريحه رفعت شعرها شافت الساعه من وقت مأذن المغرب

بس مالها صلاة ماتدري ليش حست انها محتاجه تصلي صلاة شكر لله

بس الدعااء مايحتاج وضوء

قالته بصوت مرتفع شوي


دخلت للحمام وسمعت باب غرفتها ينفتح بهدوء غسلت وجا وطلعت تشوف مين

كانت فاطمه اللي جلست بالسرير وهي حاطه راسها بين كفوفها !!!!!!





حمد كان يدور بحديقة البيت شيقول شيقول لهم


الولد مـــــــــــــــات



ينتظر اللحظه اللي يجي فيها عبدالله وحمزه يمكن يملك الجرأه ويدخل

يارب فاطمه تقدر تتكلم او تقول لهم شي


حمزه وعبدالله كانوا ساكتين وهم بالسياره لأن الفجر بيستلمون الجثه وينقلونها للمقبره للدفن


كل واحد فيهم يفكر شبيقول لامه وابوه وزوجته الله يستر عليهم من هالمصيبه !!!


حمد اتصل بعبدالله رجل بنته يمكن وجود اختها معها يخفف عليها

اتصل فيهم وذولاك طبعا كانوا بمطعم ميس الغانم يحتفلون بحمل الست هنادي

لانهم تطمنوا على حالة طارق



هنادي : هذا رقم ابوي الله يستر مايصير طارق صار فيه شي

حط عبدالله كفه على ايد زوجته وهو يحاول يطمنها

من رفع السمـــــــــاعه سمع الخبر المفجع


وصل عبدالله ابو جمانه وحمزه للبيت وكل واحد منهم يقول للثاني انت اللي بتقول الخبر




جمانه جلست جمب عمتها وهي ماتدري تبكي او تخفف عليها او على زوجته وامه

عز الله ان حزنهم هالليله يفوق اي حزن بالكون


قدرت جمانه تسيطر على دموعها اللي نزلت بدون ماتحس بنفسها

سبحان الله المريض ماصار فيه شي والمعافى راااح عن هالدنيــــــا


فعلا الأعمار بيده سبحانه


جمانه : عمتي لازم تنزلين معاي الحين مااقدر اتكلم لحالي معهم

فاطمه : لا يمه حمد بيقول لأخته بس انتي ابيج تدخلين على مها من اليوم قلبها مآكلها على ....... وجلست تبكي بصوت مرتفع

ياعيني عليها صغيره وترملت

جمانه : استغفري الله ياعمه هذا اللي اراد رب العباد له

قامت فاطمه تمسح دموعها بغشوتها : ونعم بالله روحي يمه لها والله يثبت قلبها يااارب


طلعت جمـــــــــانه وهي ماتدري كيف بتنقل هالخبر لمها

دخلت عليها والغرفه تقريبا مظلمه الا من نور الشموع

وسمعت صوت المويه من الحمام وعرفت انها تتوضى للصلاة

بتسكت عن الخبر لما تخلص مصلّيه

الله يعينها على مصيبتها

وعلشان ماتشك فيها جلست عند الشيخ اللي كان نايم ولا هو حاس باللي حوله

فعلا بعض الأوقات يتمنى الواحد يرجع صغير علشان يهرب من هالأجواء المشحونه

طلعت مها ومن شافت شكل جمانه وهي جالسه فوق سريرها قبضها قلبها ابتسمت نص ابتسامه لها


جمانه : بتصلين !!!

مها : ليش فيج شي !!

تبلعمت جمانه : لاا وش فيني بس قلت علشان ننزل نتعشى بصراحه جوعانه

مها : انزين صلّي

جمانه : لاا مالي صلاة انا ...

مها : اي وانا اقول ليش اخذتي هالبجامه اللي كلها صور

بصلي وننزل

نزلّت جمانه راسها وحطت ايدها على رقبتها وتحس ان نبضات قلبها تضرب بقوه على رقبتها


التفتت مها وهي تفرش سجادة الصلاة

مافيه اخبار عن بدر !!!

جمانه وهي تقول بنفسها الله يعدّي هالليله على خير بس !!

مها : شنو

جمانه : والله ماادري انا من الفراش اليكم

ابتسمت لها و عطتها ظهرها وكبّرت وجمانه تدعي ان الله يثبت قلبها



مرّت الدقايق كأنها سنين على جمانه اللي قامت وسكرت الباب



ومن خلّصت مها من صلاتها

جلست قريبه حيل لها بسجادتها

جمانه : دعيتي لي

ناظرتها مها وابتسمت وهي ترتعش : الحمد لله

جمانه : اجل تقبل الله

مها : منّا ومنكم

وماامداها تخلص جملتها الا وسمعوا صراخ حمده تحت

فزت مها من مكانها والتفتت لجمانه وبعيونها الف سؤال

لما شافت جمانه مليانه دموع


مها : لا تقولين .. بدر شصار عليه

راحت تهز جمانه : تحجي الله يرحملي ابوج شنو فيه

جمانه : ادعي له بالمغفره


فقدت توازنها مها وطاحت بحضن جمـــانه .......




فاطمه تبكي وهي حاضنه حمده لصدرها ويبكون

حمده : انا السبب بذبحة ولدي.. يبته على الغصيبه وهو يقول بنأجلها يوم بس

ولدي راح

سندي بالدنيـــا راح


حمد يبكي بالصاله الثانيه وهو يسمع كلام اخته

عبدالله حس ان عمره ماتجمعت الدموع بعيونه مثل اليوم

حمزه يحاول يهدّي بحمد

ماحسوا الا بجمانه تدخل وهي تركض عليهم : عمي .. يبه ... الحقوا مها طاحت .....



اتصلوا بأهل بدر بالخفجي وكان الشايب وقتها نايم بس الشكوى لله لازم يجي يصلي على الولد


فاطمه وهي تكلّم حمد بالتلفون

الحين الغرفه اللي تحت فيها مها وحمده كلهم بالسرير


حمد الله يعين وهذا الدكتور بالطريج هذا من ج

الثانيه الشايب مادري شناوي عليه يبي ولده يدفن عنده بالخفجي

فاطمه : لا تضغط عليه صح اكرام الميت دفنه بس اذا بينقله بالخفجي ماكو مسافه بعيده اريح له خلّه ينقله


حمد : خلاص يصير خير انتبهي لهم بيي الدكتور بعد شوي




جمانه كانت فوق راس مها وتقرى عليها وعينها على حمده اللي ملامحها كانت متضايقه

فعلا مساكين الله يربط على قلوبهم بوقت هالمصيبه


تذكرت جمانه حمزه بدون تفكير يوم يحاول يشيل مها ومااقدر

ساعدته ونزلوا فيها تحت

فعلا الله يوفقه رجل بوقت الشدايد


كان خايف عليها وكانها اخته بالضبط

الله عليكـ ياحمزه وين نلقى مثلك بهالدنيا كلهاا



لما طلع منهم الدكتور وصاهم عليهم وعلى طلوع الدكتور دخل ابو بدر وبناته اللي كانوا يبكون بصوت عالي


حمد منع بنات اخته من انهم يدخلون على مها وامهم

وفاطمه كانت جالسه عند بنتها ومرت اخوها ومشتغله تبكي عندهم


جمانه توهقت بالموضوع لحالها بين خوات بدر اللي يبكون


وشوي الا تدخل عليهم اختهم منيره الكبيره ومعها عيالها


يعني جمانه كملت عليها ولا تدري شتسوي بهالعالم اللي يبكون ومنفجعين لحالها !!!!






على صلاة الفجر صحت جمانه وغرفتها اللي كانوا الكلّ مقاسمينها

مافيه احد قدر ينام لأنه بعد الصلاة بينقلون جثته للخفجي


طلعت جمانه من الغرفه ونزلت تحت لغرفة الضيوف

من دخلت شافت بنت حمده الكبيره منيره وهي جالسه تقرى على امها


واضح انها صحت

ومها مو موجوده بمكانها !!!


جمانه بصوت هادي : منيره وين مها

منيره وهي تبكي مع كل آيه تقراها على امها : بالصاله تصلي الفجر



طلعت جمانه وهي الدموع تجمعت بعيونها ياعمري فعلا مصيبه مابعدها مصيبه

طيب مافيه شي ومات من حادث !!!!



راحت للصاله وشافت مها ساجده وواضح انها تدعي


كانت جايبه موية زمزم لطارق بس هم الحين بحاجه لها اكثر

اكيد المويه بالمجلس مع شنطة ابوها

طلعت من الصاله فيه ممر قبل بالمجلس الثاني

مافكرت انه ممكن يكون فيه احد ثاني دخلت للمجلس كان بارد شويه عليه

التكييف حيل بارد وبجامة جمانه صيفيه وبارده

فتحت الإضاءه التفتت للج الثانيه وشافت احد نايم وقريب له شناط ابوها

اسرعت وهي تمشي على اطراف اصابعها وهي تحس ان برودة البلاط تخترق قلبها


طلّعت قارورة المويه ولما قامت طاحت عينها على اللي نايم كان

حمــــــــــزه

بس واضح عليه الإرهاق ,,, والغطى طايح منه بالأرض

رحمته جمانه لدرجة انه ماراح لأمه

ياسبحان الله فعلا شخصيه نادره بالدنيا

قربت له ورفعت الغطى من الأرض وغطت جسمه

وبسرعه التفتت بتطلع والا عينها تطيح بفـــــاطمه اللي كانت واقفه تناظرها بعصبيــــه !!!!!




طلعوا من صلاة الفجر والكلّ تجهز يروحون للخفجي

طبعا عبدالله قدم واجب العزاء بدون مايروح للخفجي معهم بيبقون جمب طارق هو وجمانه


رجعت جمانه لمها وهي تحس ان الدنيا تدور فيها من كلام فاطمه لها

ليش عصبت ... كل هذا على وفاة رجل بنتها انا شدخلني

معقوله تشك بيني وبين حمزه شي !!!!!!

بس لازم اعذرها محروق قلبها على رجل بنتها

ياما ياجمانه غفرتي لدنيا ماتستحق المغفره



طاحت عينها على مها اللي جالسه بسجادتها وتبكي بصمت وكأن حيلها مهدود ومااتقدر تبكي بصوت عالي


قربت جمانه كاس المويه لها وهي تبتسم لها او تتصنع الإبتسامه

شربت شوي مها بعدين قالت

بدر راح ياجمانه اللي رسمت طول عمري احلامي وآمالي بالكون معه

امس كان بيتغزل فيني منعته

لو انا عارفه كان رحت معه ومت احسن لي من انه يتركني وحيده

ارتفع صوتها وهي تبكي

جمانه ضمتها لحضنها : بس قطعتي قلبي ... استغفري ربك له مااخذ وله مااعطى


مها وهي بحضن جمانه : راح ياجمانه راح عديل الروح

تدرين شمعنى اني بديت اجهز لزواجي منه

تدرين شمعنى انه بقى اقل من شهرين على زواجنا

تعرفين شنو معنى انه حجز لنا شهر العسل بموريشوس


انه تخلّى عن ديرته علشاني وبيعيش وياي هني بالكويت

راااح الحين منو بيهتم فيني مثله

صرخت راااااح والله رااااح

انضمت لها بعد اقل من دقيقتين هنادي اللي جت من بيتهااا وهي مو قادره تستوعب اللي صار

مثلها مثل اختها

وحضنت جمانه ومها وجلسوا يبكون مع بعض ......






راحوا للخفجي بيدفنون بدر بعد ماصلّوا عليه

جمانه كانت بالصاله ببيت اهل طارق وبحضنها الشيخ

عيونها مليانه دموووع

ماحست بأبوها اللي دخل عليها


عبدالله : جمانه ..... ام الشيخ

حرّك ايده


انتبهت جمانه له : هلا يبه

عبدالله : لا حوول ولا قوه ... يالله بنروح المستشفى لطارق

جمانه : زين يبه بروح البس العبايه واجيك


عبدالله : اكلتي شي انتي والا تهفين كالعاده

جمانه : لا والله يالغالي مو جاي على بالي شي آكله مالي نفس

تبي فطور يبه !!!


عبدالله : لا والله مالي نفس بعد ينزل شي بمعدتي

تجهزي وانا بتصل بأمك

جمانه : اعتذر منها يبه اكيد الحين زعلانه

عبدالله : ولا يهمك اللي صار فينا امس مب سهل



طلعت جمانه تتجهز ولا شعوريا دخلت غرفة مها ولفت انتباا ان اغلب الهدايا اللي شراها بدر لها فوق سريرها

يمكن فيه احد بيرميهم !!!!


قربت للهايا وشافت بطاقه مرسله منها لبدر

شكلها بينهم زعل او شي قبل

بس تراضوا ولاارسلتها ... هذا الي خمنته جمانه

وماكان مكتوب فيها الا ابيات شعريه بس !!!



مسكين قلبي زرعت الصدق في دمه

لين اينعت دمعتي وتنهد ترابي

واغدت صروف القهر بالروح ملتمه

حتى تداعى الجسد من حرقة اعصابي

اقول .. باكر وامسي ماخلص همه

.. وانا دوا حاضري !! من باكر اولابي

مليت كذب الحلوم اللي تجي جمّه ...

بمقابل ! الواقع الصادق بإتعابي

ومليت ياصاحبي من حال مغتمّه

دامي اشوفك وفرحي يقتله بابي

نرجع ونرجع على مستقبل الأمّه

ومستقبل ايامنا في رحلة غيابي

تدري ؟ متى احس احزاني بلا ذمـــه

لامن ختمت المسا بمعاند اهدابي

وتدري متى اشد صبحي من طرف كمه !!

لامن غدت دمعتي حمرا بمحرابي

الحظ عذري وصبري جاوز القمه

وبيض النوايا تجيني ضد اسبابي

تعبت واللي بعدني فيه مهتمه

إن سيرة الدمع ماتوصل لأصحابــــــــــي !!!!


الشاعره : ريح المطر



تنهدت جمانه وطوت البطاقه وحطتها مع الأغراض

وطلـــعت من الغرفه وسكرت الباب




راحوا للمستشفى وقفوا بجهة الإستقبال شوي على اساس احد منهم هو اللي يدخل

سمحوا لجمانه انها تدخل على طارق

طبعا مع تحريص ابوها انها ماتجيب لطارق وفاة بدر لو هو صحى ....


جمانه تجهزت بتدخل للعنايه وهي واقفه مع ابوها

جمانه : يبه ماراح اطول خلاص

عبدالله : ولا تزلّين بشي لو سألك عن اهله لا تجاوبين

جمانه : اي صح لو سألني متى بيسافر !!!

عبدالله : والله اشك انهم بيأجلّون السفره ,, عموما انتبهي للسانك وقولي له اي شي


مااحست الا بواحد من ورى ظهرها وهو يقول : ابو محمد ياهلا وغلا فيكــ


من التفتت حست بصدمه مابعدها صدمه وصدت عنه والدموع بعيونهااا........




تسمّرت مكانها

فأخذت الدنيا بها

فتساقطت اوراقها

وذبلت ثمارها

اخذت الدنيا بنأيها

فكانت حواء .....

بلا هدف ومأوى

بلا امل وذكرى

تشتت افكارها

ماتت اغصانها

فرحل ضلالها

وتخلّى ادم عنها

فتوالت خساراتها

وتكابدت آلامها

وتوزعت املاكها الوارفه

وعبيرها اليانعه

فمــــى تفعل حواء

بلا آدم !!!!!




*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

انتهى بارت اليوم ,,,,

آسفه على التأخير فيه ....


بالبارت الجاي بنعرف

*** مصير علاج طارق

** من اللي عرفهم بالمستشفى وجمانه تضايقت لتواجده

*** وكيف بيكون حال مها بعد وفاة بــــدر


واحداث اكثر بتعرفونها ....

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:10   رقم المشاركة : 94 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*




وقفت جمانه بعيد شوي عن باب العنايـــه وكأنها كانت تسمع شيدور بين ابوها والدكتور سعد

حست بغصة الم شيبي طلع من جديد بحياتي
والمشكله قريب للمكان اللي فيه طارق

ليش طارق ماله شغل فيك ,, كان زمان مسؤل عنكـ الحين لااا

هو طليقك ولا يملك صلاحية بحياتك من طلع منها

حست بصداع من هالأفكار التفتت على ابوها واثاريه يمشي مع الدكتور سعد ويسولف ويضحك

معقوله بس انا اللي مو شايفته رجل بكل معنى الكلمه

سمعت النرس تنبها انها تدخل لطارق مررت كفها على الطرحه وتغشت زين ودخلت معها لطارق ........




الدكتور سعد دخل لمكتبه وسكر الباب

عبدالله : اذا مشغول عادي اطلع ....

الكتور سعد : لا والله ماتطلع اصلا خلص دوامي لأني من آخر الليل هنا

عبدالله يناظر الشيخ وهو جالس بحضنه ويلعب بقلم من مكتب الدكتور

رفع عينه وهو يبتسم للدكتور

تصدق يمكن لا مسك قلمك يصير الشيخ الدكتور مستقبلا

ضحك الدكتور وجلس مقابل لعبدالله وهو يتأمل الولد الصغير يحس جمانه طاغيه بملامحها على ملامح الولد ببرائته

على انه لما شاف طارق امس بالعنايه عرف شقد ان الشيخ نسخه من ابوه

سرح بفكره هو ليش لما عرف تطابق الأسماء راح يشوفه معقوله غيره على جمانه

حب ونبض قلبه صاير مايقدر يضبط نفسه

عبدالله : عاد انا استغربت من شفتك توقعت انك مستقر خلاص بالكويت

اسكت عبدالله وهو يشوف الدكتور مب لّمه يطلع بالشيخ ومبتسم او يعبس

حرك يده ورفع عينه الدكتور وضحكــ

عبدالله : اللي مآخذ عألك على قولة اخوانا المصريين

لي ساعه اتكلم

الدكتور : آسف والله شكنت تقول

عدل جلسته عبدالله وهو يقول له : ليش الكويت !!!!!

الدكتور : ولا شي بس حسيت اني لازم اشتغل واطور نفسي بكذا مستشفى وصديقي صاحب المستشفى دعاني له ومااقدرت ارفض له طلب وانت عارف..

قاطعه عبدالله وهو يبتسم له : هالكلام مايمشي عليّ يمكن صرت انا الحين الدكتور النفسي

نزل راسه وهو يلعب بالسماعات اللي عليه

والله شقول لك يمكن مااكتشفت اني كبرت الا بعد سنين بنتي الكبيره انخطبت من واحد مااقدر ارده

حسيت بضعف نفسي لما خطبت بنتك وانا ..

عبدالله : لحظه شدخل بنتي بالسالفه !! مشكلتك يادكتور سعد ان بنتي للحين بقلبك او ببالك وهي مب لك

يادكتور جلسنا شهور نبيها تنساه وشف لما طاح كيف انجنت وحسيت ان ذاك الصبح آخر نهار لها بالدنيا قطعت عمرها علشانه

يادكتور بنتي تشوف بطارق الأبو والحبيب والصديق بالوقت اللي كلنا يااهلها تركناها

اللي تخلينا عنها هو وقف معها صحيح آذاها بالأخير بس ماكان تفكيره سليم من البدايه وهذا هو عندك الحين يدفع ثمن لكل اخطائه اللي قبل

الدكتور : كل كلامك على عيني وراسي انا رغم اني اعالج المرضى واعطيهم امل بالحياة احس اني انا مليت الحياة ومن تواجدي فيها

يمكن كنت ولا زلت اهرب من خيال زوجتي ام سماح صحيح عاشت حياتها بس طلاقنا سبب شرخ بحياتي وبحياة بناتي

وناظر الشيخ وهو يكمل

ولد جمانه شفت فيه الولد اللي ماجاني وجمانه ... اسكت لان كل كلمات الدنيا ماراح توافقه بهالموقف او انه ماايقدر يعبر عن مشاعره بكل سهوله عند عبدالله !!

كان عبدالله يتأمل الدكتور سعد الا لما حس ان جواله جالس يهز

وضعيته صامت ابتسم لما شاف بالشاشه : عــــــزام يتصل بكـ !!!




جمانه كانت واقفه بآخر غرفة العنايه تتأمل بطارق وهي ساكته

خايفه من قربه وخصوصا اللي صار بالمره اللي راحت ماتقدر تقرب اكثر خايفه من تأنيب الضمير اللي ماتركها ولا لحظه

كانت تفكر واصوات اجهزة العنايه تحسها تضرب مثل المطرقه فوق راسها

رفعت راسها بهدوء وشافت طارق يتأمل فيهــــــــا ......



بالخفجي وتحديدا ببيت حمده كان العزاء ,.,.

شئ مؤلم موت الأحباب وخصوصا اللي ماكان فيهم الا العافيه وفجأه يروحون

كانت مها جالسه بزاوية الغرفه ومتغشيه ولا تبي احد يعزيها ببدر لانها للحين ماراح ولا مات وماطلع من حياتها

موجود بكل ذره بكيانها موجود بقلبها

راح وتركها لدنيا ظالمه وين وعوده بالحب الابدي وين وعوده بإنها بتبقى اول وآخر حب بحياته

ياما عانت منه او انه يحس فيها وفرحت لما عرفت انه يحبها مثل ماهي تحبه

فترة خطبتها وملكتها كانت من احلى لحظات حياتها ياحلوها الأحلام لما تتحقق

قربت فاطمه وهي تمسح دموعها بغشوتها وتحس ان قلبها بيوقف حزن على بنتها

جلست على ركبها قدامها وبكل قوتها ضمتها على صدرها

جلسوا يبكون مع بعض الام تبكي على بنتها اللي ترملت وهي توها فرحانه من تخرجها من الثانوي

يعني صغيره والبنت تبكي من فرط الألم واللي راح وتركها بدنيـــا ظالمه

او هاذي هي دنيــــــــــــــا المحبه !!!


ماتدري جمانه من وين جتها القوه وقربت له معقوله اللهفه على الحب والحبيب تقدر تتحكم فينا وبمشاعرنا كلها


طارق تحرك وكأنه يبي يمسك ايدها وعيونه تتابع عيونها من تحت لثمتها واللي تحس ان عيون الوله قامت تفضحها نزلت عينها لأنها تحس ان الدموع كالعاده تخونها وتجتمع بعينها بدون رحمه ولا شفقه

كان يتأملها بكل ملامحها اللي يحس ان هالغشوه تمنع قلبه من انه يتمتع بملامح القلب الرحيم

ياما غفر له زلاته وياما وقف معه هالقلب مو شخصية جمانه

هنا تأكد انه مايستاهل حبها مايستاهل القلب الكبير اللي تملكه جمانه

لدرجة انها واقفه قدامه بعد كل شي صار لها وبعد ماخذلها حبه ........


اخيرا قدر يتكلم ....


طارق : الغشوه مالها داعي

بعدت شوي : اقدر اتكلم معك اكثر اذا كانت علي

سكت شوي : اليوم يبدو انج جايه متحسفه عاللي صار قبل

جمانه : ماكان المفروض يصير..... قبل الطلاق ماكنت تعاملني الا على اني غلطة بحياتك

وبعد الطلاق بتمثل عليّ دور العاشق الولهان وانا اللي صدقتك للأسف

كلنا عارفين ان هالكلام من ورى قلبها بس خلاص لازم ترجع الحدود من جديد بينهم

طارق روحها بس مااتقدر تتكلم معه ولا كأنه طليقها

طارق تألم من هالكلام لا شعوريا مد ايده ومسك كفها وقربها

هي غمضت لانها مااتقدر تسحب ايدها من ايده تحس الحين بأمان العالم كله فيها

تناقض عجيب بس تحس كل شي بجسمها يرفض المقاومه خصوصا المشاعر مع طارق

لانها خلقت لطارق ......

سمعت طارق يقول : شفتي كل شي فيج يذكرني عارف كل جسمج ماايقدر ينكر طارق الحبيب

او العدو الحين

ماتدري هالكلمه آلمتها عدو ؟؟

قربت له وهي تهمس : طول عمرك حبيب مااقدر اقول عدو يكفي انك جبتلي احلى شي بالوجود واللي مخليني متحمله كل اللي يصير فيني

تأملها وكأنه مو فاهم قصدها ......

قربت اكثر وهي تقول : الشيخ ,, ولدك سلمــان

ابتسم وسحب ايدها له اكثر : صج ... ابي اشوفه بعد اذنج طبعا

حركت راسها يعني موافقه ...

غمضت عينها وهي تحس انها ودها تطير لولدها وتحطه بحضنه لان هالإبتسامه هي علاج قلبها المهموم

ماحست الا ببوسه على كفها وقرب كفها ودفنها بصدره ....




اذن العشاء بالخفجي وبما ان مها مازودتها اجواء العزاء الا حزن وبكاء اكثر

قرر حمد وفاطمه يرجعونها عند جمانه بالكويت

لانهم يعرفون كيف مها تحب جمانه فشي اكيد انها بتتحسن نفسيتها شوي

حمده : شنو ياخوي والله تآخذها ولا اكو حرج ولا شي بالعكس يمكن البنيه تقدر تتحكم بنفسها

وبعدين هي ارمله احسن لها تكمل عدتها بالكويت وبعيد عن هالناس اللي ماراح يردون ولدي لي

راح الله يرحمه ... وتكسر صوتها

وكملت : بعدين وراكم سفر لطارق

حمد : شكو طارق الحين بالمستشفى هو وماراح يضيع مااقدر اتركج جذي وانتي ...

حمده : يااخوي الحيّ ابقى من الميت وطارق حسبت بدر ومستحيل ارضى انكم تأجلون السفره علشان العزاء

حمد : يزاك الله خير ياام ... واسكت ... يزاج الله خير ياختي تمّ بروح اردها للكويت

وانا وفاطمه من الفير هني ان شاء الله قبل مااسافر بعد باجر

وهنادي وريلها بيتمون هني عندج


حمده وهي تهز راسها موافقه لان دموعها ماقدرت تتكلم منها

قرب حمد وحب راسها

حمده : كرمت ياخوي خلاص دش بالغرفه الثانيه بتشوفها راقده بالسرير




دخل حمد على مها وقطع قلبه منظر بنته جالسه وهي حاضنه نفسها

والدموع تنزل من عيونها وهي مغمضه

عمره ماشاف هاذي حالة بنته سبحان الله بدر معقوله كان يعني لها كل شي او مجرد انها تعودت على كلمة متزوجه


قرب لها وهو يقول : مهاوي يالله ياابوج بنرد الكويت

فتحت عينها ورجعت سكرتها وكأن الدموع اللي نزلت بدون راي قهرتها وذبحتها !!

تكلّم حمد : يالله يابوج ... هني بتم هنادي وريلها يالله

دخلت فاطمه وهي لا بسه العبايه ومعها عباية بنتها ......



طلعت جمانه من عند طارق وهي تحس نفسها فرحانه يعني يهمه ولده مثلها اكيد مع الوقت ممكن يكون فيه مفآجآة او معقوله حزن !!!!


دقت على ابوها ولقته معه خط

جلست بالإنتظار وهي تنتظر يجي لها ابوها رفعت راسها وهي تناظر اللي رايح والجاي من عند الإستقبال الخاص بالممرضات !!

شافته واقف ومعه اوراقه ولابس ثوب وشماغ ... ولا عليه لبس المستشفى

اكيد انتهى دوامه

شال الأوراق والتفت من عند جهتها اللي هي على طول صدت للج الثانيه

بس ماافلحت لانها حست فيه يقرب لها


عزام : لا حول ولا قوه مسكينه ماتستاهل المها كانت زينه مع جمانه

عبدالله : انت ازعجتني يالله عاد لك ساعه تقرق الفجر خلك عندنا ولا تجيب معك احد مو ناقصين كثرة زوار هم

عزام : متى قلت لي سفرة طارق !!!

عبدالله : بعد بكرى يااخوي يالله عاد اذلف

عزام : الله اذلف مره وحده ايه حبيبة القلب معك

عبدالله طارت عيونه : من هي حبيبة القلب !!!

عزام : جوجو الله يحفضها

ضحك عبدالله : يالشايب للحين تغار بنزوجك وانت للحين تغار

عزام : تزوجوني اجل ,,, تصدق مب شينه بس عاد برجع للرياض مليت من الغربه يبه

عبدالله : لنا كلام ثاني عن الرياض بعدين بعدين اختك حرقة الجوال

والشيخ نايم بإيدي احس اني بنفجر من ريحته

عزام : حلوه ,,, شكلك متوهق يبه اجل ريحته شينه

عبدالله : انت ذبحتني كل ماسكرت منك رجعت تدق ,, من متى الإهتمام بمها !!

عزام : هاذولا انتم يالسعوديين كل شي تفهمونه غلط

عبدالله : طيب يالبريطاني سكر السماعه قبل لااسكرها بوجهك .....



جمانه كانت متوتره وهو واقف قدامها تحس نفسها بتموت يسأل عن اخبارها شيبي طلع بحياتها مره ثانيه


الدكتور التفت وهو يشوف عبدالله جاي لهم وعلى وج تعصيبه

اكيد ليش انه واقف معها

قرب عبدالله : امسكي ولدك ريحته قطعت قلبي


جمانه : لاتقول يبه انه موصخ ,,, ياربي ابوه يبي يشوفه

قرب عبدالله : عسى ماسأل عن اهله

جمانه : لا الحمد لله ماسأل فيهم

عبدالله وهو يغمز : اي شاف ام الشيخ

جمانه : بس المشكله يبي ولده الحين

تدخل الدكتور سعد : اقدر اتوسط لكم وتآخذه وحده من الممرضات لقسم الأطفال
وتنضفه وبعدها تقدرون تدخلونه على ابوه


مااقدرت جمانه تتكلم لأن عبدالله على طول قال : اي والله تسوي فينا خير



قربوا لأنوار الكويــــت ومها نامت بحضن امها

حس حمد بالراحه وهو يشوف انوار الكويت على الأقل تبعد البنت عن الأجواء المشحونه بالحزن ببيت اخته

بعدين عندهم سفرة طارق يعني لازم ينامون بدري ويروح عند اخته من الفجر لين بعد بكرى سفرة طارق وهو وحمزه !!

تذكر حمزه ياترى شصار فيه ووينه عقب العزاء من المغرب ماشافه .....



دخلت جمانه للعنايه بعد العذاب ولبسوها وولدها معقمات علشان يشوفون الأبو

او طارق الحبيب


قربت جمانه لسريره وهي تبتسم وبحضنها سلمان

طارق كان بنفسه يحسن من جلسته يبي يحس بولده اكثر

سلمان من شاف وجه ابوه ابتسم مابكى وجمانه استغربت من زمان ماشاف ابوه يمكن بعد المستشفى او مره بعدها ماتتذكر زين

يعني ماتعود على ابوه ولا شافه كثير

نزلّته لمستوى ابوه وجلست باالكرسي اللي جمب طارق وحست انها ماتطول جسم طارق الكبير وطوله على السرير

طارق : ماراح آكلج تعالي هني

بعّد شوي بالسرير : تعالي ايلسي هني

جمانه انحرجت بس مااتقدر ترفض من حقه يشوف ولده

جلست جمبه وقربت له سلمان توترت لما حست بانفاس طارق على كفها وهو يتأمل ولده قبل مايبوسه على راسه

تصدقين يشبه لأبوه وقال وهو يكلم الشيخ : ياهلا وغلا بالولد الصغير الكويتي

صج ماتستحي ابوك كويتي وامك سعوديه وعايش بالإمارات

باجر بنزوجك اماراتيه وسكنوا بالبحرين وسيروا بالعطل على عمان

ضحكت جمانه : يعني تبي ولدي يمر على كل دول الخليج

طارق : هو الحين مامرّ صج انك الحاج متولي


من زمـــان ماشافت طارق بنفسيته المفتوحه للحياة

اختفت الإبتسامه لما قال : وين ابوي اكيد مات من الفرحه لما شافه

جمانه :هـــا ... اي عمي شافه بس ماسمحوا الا لي ولولدك ندخل

التفت طارق ومسك اصبع جمانه ودخله بكفه وهو يقول : انتوا تكفوني من الدنيا بكبرها

سكتت جمانه

طارق : جمانه تردين لي !!!!!!!!


جمانه حست بصدمه ماتوقعت هالطلب وهالحين بهالوقت !!

سكتت ماقدرت تتحرك بس تفآجأت اكثر من حركة طارق اللي قرب ايده ونزل الغشوه بحركه سريعه

حست انها تجمدت مكانها ماتبي يصير نفس ذيك المره

حاولت تتحرك وحست انها اسيره لعيونه

فرحتها بقربه نستها كل شي بالحيـــــــــاة

نزلت عيونها وهي تشوف اصابع ايدها بالمناكير الأحمر وكانها حست بالإمتنان لإيدها

رفع راسها وقرب كفه وهو يقول : عندج ملامح تذبحني مرر بإصبعه على وجا

بكل دقة ملامحها


بدى يتضايق الشيخ من الموقف وحست جمانه هو الي يبي ينقذها من هالموقف

خصوصا انها دخلت بالجو الرومانسي اللي دوم يرسم ملامحه طارق

ولا ااحد بالكون يقدر يدخلّها بهالجو غيره

تحركت من مكانها وشالت الشيخ اللي كان بينها وبين ابوه

رفعت الغشوه بحركه سريعه قالت : آسفه بس خلاص بينتهي وقت الزياره

طارق : ابي ردج على رجوعنا من عدمه باجر قبل لااسافر

جمانه سكتت ماتبي ترفض طلبه او ممكن انها تفكر ترجع له !!!!!!!!!

شالت ولدها وطلعت وكل افكار العالم تتصادم بخيالها !!!!




لما دخلت بيت اهل طــارق استغربت من الأنوار اللي بالبيت

قابلتها فاطمه اللي كانت تناضرها بنظرات غريبه

جمانه : مساك الله بالخير ياعمه

قربت وباست راسها

بعدت عنها فاطمه وهي تقول : تعالي ابيج بالميلس


استغربت جمانه شتبي بهالوقت يعني شافت الخدامه قدامها

وعطتها الشيخ وراحت ورى عمتها .....


من دخلت المجلس طاحت عينها على فاطمه اللي جالسه وراسها بين ايدينها

سكرت الباب وراحت وجلست قبالها بالكرسي

رفعت عيونها فاطمه

شخبار طارق !!

جمانه : الحمد لله تمام اليوم شاف سلمان فرح كثير فيه

عمتي شخبار مها ووينها الحين !!

فاطمه : وديناها غرفتها ترقد .... ابيج تروحين لها بعد مااخلص حجيي معاج

جمانه بكل اهتمام : تفضلي عمتي

فاطمه : اول شي لا تقاطعيني لين اخلص من الكلام اللي بقوله لج

جمانه : تفضلي عمتي


فاطمه : اليوم بالعزاء تصدقين لو اقولج ان شريط حياتي مرّ قدامي خصوصا الفتره اللي كنتي على ذمة ولدي

حسيت ان الله الحين يعاقبني على اللي سويته فيج قبل


والمشكله اني ماايوز من لساني الطويل وسمعتج الكلام اللي مثل السم لما شفتج عند حمزه

حمزه مثل ولدي وانا عارفه انه معجب فيج وانا ماالومه ولا الومج لاني تأكدت من مشاعرج تجاه ولدي لما ييتي للكويت وانتي بعيده عنه بعكس هالنسره اللي تخلت عن طارق وهو بأمس الحاجه لاحد يوقف وياه

جمانه ماابي الومج انج طلبتي الطلاق لان اللي شفتيه مني او من ولدي مو شويه

بنتي مها هي الوحيده اللي وقفت وياج وتحبج بشكل ماتتصورينه

جمانه انا امس لما قلت لج انج تلعبين بذيلج ورى حمزه وبتخلينه يحبج وتهدينه مثل ولدي

كنت تحت تأثير صدمتي

بقولج شي اخير لازم تعرفين اني الحين نادمه واكيد بعد مافات الفوت

بس ابيج تعتبريني مثل امج واي شي تطلبينه تعالي لي

وادري ان طارق طلب منج تردين له لانه قال لي هالكلام لما ييت وزرته اول مره

بعد ماطلعتي منه

وعصبت لما شفتح تحاجين حمزه عادي

بس اليوم تاكدت من مشاعرج تجاه ولدي وانج ماتعتبرين حمزه الا مثل الاخو لج

مااغصبج تردين لولدي بس فكري زين

واعرفي ان اي قرار ماراح يغير من حبنا لج واكيد حب ولدي

وتأكدي ان قرارج بيساعد طارق انه يتشافى

وانتي شاوري نفسج وانا امج وردي لي الخبر او لطارق احسن


ابتسمت جمانه وسكرت عيونها واخذت نفس طويل وفتحت وهي تشوف دموع فاطمه : ان شاء الله بحاول اغير من قراري اللي متخذته انا هذا من ج

الثانيه حمزه مااعتبره الا مثل اخوي وصح انا الغلطانه لما دخلت عليه وغطيته بالملحف

بس تأكدي يمه ان موقفي معه يمكن كرد للجميل اللي سواه معي

ولا تقولين لي اي واحد لان حمزه بالنسبه لي اعظم من اخواني

وقفت وباست راس فاطمه : عن اذنك بروح لمها بغرفتها والله يسهل درب طارق ويشافيه يارب ........



راحت لمها اللي كانت راقده وبيدها مثل الورقه

حست جمانه بالغصه اكيد شي من اوراق بدر من زمان

قربت لها وسحبت الورقه وهي تحس بالفضول بتعرف شفيها ......

قرت ابيات يبدو ان الورقه ورقة مجلة شعريه

حست جمانه بالدموع وهي تشوف حال البنت اللي وقفت معها طول حياتها وكانت نعم الصديقه والاخت

احـــس كـنــي فـاقــده كـــل iiذاتـــي مـدري وش اللـي بعدهـا iiيحتريـنـي
مـن غـاب الـلـي حـضـوره iiغنـاتـي وأنا ادري أن اقصى المواجع تبيني
حـاولـت ألمـلـم بالقصـايـد iiشتـاتـي أثـــر القـصـايـد iiهمها..محـتـويـنـي
وشلون أبهرب من بعض iiذكرياتـي دامــه جمـيـع الذكـريـات iiوحنـيـنـي
من قبل ما ألبس برقعـي أو iiعباتـي وغـلاه لابـس نبضـة القلـب iiفيـنـي
كـنـت أفتـخـر قــدام كـــل iiالبـنـاتـي وأقــول هــذا الـلــي أبيه..ويبـيـنـي
وكان الغرور بداخلـي مـن iiصفاتـي وكــان الجـنـون بدنيـتـه يعتـريـنـي
والـيـوم والله راس مـالـي iiسكـاتـي نظـرة وداع ساكـنـه وســط iiعيـنـي
أعيـش فيـهـا مابـقـى مــن iiحيـاتـي ماهمنـي مــن ذنبـهـا وش iiيجيـنـي
لابــد مــا يــوم يـجـي بــه iiويـاتــي ويشـوف بعيـونـه سـوايـا iiسنيـنـي


الشاعره :انتظار العتيبي ........


بعد صلاة الفجر وتحديدا في مطار الكويت

كان عزام ومعه نورا !!! بالمطار

عزام : اخاف يصير نايم وازعجه

نورا : عم يالله عاد اتصل فيه فيني نوم بروح انام بالفندق بسرعه

عزام : انتي وشلون جبتك معي لبستي عباتك وقلتي انا بدال حجز امي نوريه والا وشوله تجين يااختي

ضحكت نورا وهي تقول : شسوي احب جمانه واركض وراها بكل ارض

عزام : جمانه اجل وخري بس والله ماادري علشان مين جايه

نورا :هـــــــــــا وش تخربط انت

عزام : اسكتي بس بدق على حمزه يمكن يجي يآخذنا

نورا : عم مايصلح تدق على الرجال اكيد نايم

عزام : مب نايم هو ينام بدري ويصحى على الفجر دايم بدق وان شاء الله القاه


اتصل عزام بحمزه اللي كانت له عاده يروح بعد صلاة الفجر يركض ويسوي رياضه عند البحر

حس بجهازه يتحرك على الهزاز

من شاف الرقم استغرب من اللي يتصل ...... عزام !!!



ركبوا سياة حمزه المتوج للمطار

عزام : ادري مستغرب شلون جينا هنا بس واحد وعدني يجي يودينا للفندق وشكله نساني ونام

حمزه : لا والله عادي يالغالي

عزام وهو يلتفت على نورا اللي ساكته وميته من الحيا من حمزه

شفتي يالنسره يقول عادي يالقلق

ضحك حمزه وحط عينه بعين نورا اللي من شافته ضاعت علومها



لو تعلم كم اهواك

من اجلك انت

فحبكـ عظيم رائع كنسمات صيفيه

كهبوب الرياح على قلب خاوي بلا امل

احبي محكوم عليه دوما بالتأبيد

بمحكمة الحزن

بسجن الأيام

شرابي وزادي الهمّ

وانت بقلبي كل الحب

فمن سينتصر يوما

قلبي ام الهموم
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*

انتهى بارت اليوم


اتمنى يعجبكم .....

** هل تتوقعون موافقة جمانه او رفضها للرجوع لطارق

** ممكن ان علاقة حمزه ونورا تتطور بيوم !!!! او انها بالنسبه له مجرد ذكريات لحب ليس له

** بداية علاج طارق ومصير الأيــام والألم مع مها


واحداث اكثر تعرفونها بالبارت الجاي

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:15   رقم المشاركة : 95 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*


جمانه كانت مثل اللي يتقلب على الجمر ماتدري ليش مب قادره تغير قرارها

معقوله وصلت لمرحلة اللا عوده بالهقرار

ومع ميـــــن !! طارق نفسه !



التفتت للطرف الثاني من سريرها وتشوف الشيخ نايم

حست بغصه تذبح لو رفضت الكلّ بيلومها لو وافقت خايفه ترجع للي قبل

من حزن وضيق ياما شافت معه ايام سودا كيف ترجع ببساطه له

واول من بيلومها ولدها لو كبر ومالقى ابوه جنبه


حست بغصة الدموع تزيد عندها مالها الا انها تدعي بدعاء الإستخاره وتصلي


حلو اني اقدر اصلي الحين بجد محتاجه استخير والله يقدم اللي فيه الخير

قامت من مكانها وهي تتحس بالظلام فتحت النور الخفيف

وسمعت صوت آذان الفجر وكأن رب العالمين بيطمنها براحة البال الأبديــه






عزام بعد ماوصلوا لفندق كروان اتصل بجمانه اول مكالمه ماردت

بعديــن


جمانه : هلا عزام .. سوري كنت اصلي

عزام : هلا وغلا بإختي المصون

جمانه : هلا بك شخباركم شخبار امي وجدتي والبنات

عزام : شدعوى ماتدرين عنهم ولا اتصلتي والحين تسألين نفر نفر

جمانه : حلوه نفر هنود قالوا لك


فتح عزام السبيكر وهو يناظر حمزه


عزام : تقدرين تقولين انك هنديه علشان كذا اكلمك بالهندي

جمانه : اذا انا هنديه انت هندي لأني اختك يالحلو

عزام : قويه ... ام لسانين تغلبيني دوم

جمانه : طيب برجع انام شتبي انت الحين

عزام : حلوه وش ابي بمرك الحين

جمانه : هـــــــــا

عزام : وجعاه بنمرك انا والخبله الثانيه نورا

جمانه : انتم بالكويت

عزام : لا بالصين وش فيك متنحه

المهم بمر عليك وبنآخذك

جمانه : اولا وين نروح ثانيا مااقدر اطلع واستانس ومها هاذي حالتها وطارق بيسافر بكرى

وبعدين انت شيعرفك بالبيت وينه

عزام : معنا سي حمزه

جمانه : الله يفشلك جايب الرجال من بيتهم

عزام : جمانه اقول اركدي

جمانه : الله يسلمه ماقصر معنا

عزام : جوجو يالجنيه فاتح السبيكر تراني

سمعت ضحكة حمزه

تبلمت من القهر سكرتها بوجه عزام وقفلت الجهاز



ارتمت على السرير وهي ودها تموت على انها مامدحت بحمزه واجد بس تحس ان خدودها تحرقها

يسمع سوالفنا عزاموه بذبحه

ابتسمت من حركة عزام بس فجأه اختفت الإبتسامه لما تذكرت القرار اللي ينتظره طارق !!!





صحت مها على اصوات الحمام اللي فوق شباكها

تحسست راسها وكأن الطبول تضرب فيه كله من صياحها امس

جلست على السرير حست بخنقه عجيبه قامت ومشت بهدوء لانها تحس ان رجولها ماتتحمل مشيتها


وصلت للشباك فتحته بكبره وحست بإنتعاش من هواء الصبح

قربت اكثر وشـــافت واحد معطيها ظهره وجمانه اللي واقفه معه وتبتسم له

حاولت تعرف من اللي تسولف جمانه معاه بالحديقه ومآخذه راحتها قربت اكثر

ولفت انتباا البنت اللي جت مقبله لهم وهي لا بسه عبايتها ........






جمانه : بروح اشوف مها وانت لا تقعد مانبي نحرج البنت خصوصا انها الحين بالعده

عزام : طيب ولا يهمك بس بروح مع حمزه نزور طارق قبل سفرته بكرى


جمانه عبست ونزلت راسها ... عزام ماسألها على باله انها متضايقه من تعبه بس


قربت لهم نورا : ها عمتي ادخلي معي ام طارق تبيك


عرفت جمانه شكانت تبي منها


جمانه : يالله عزام لا تتأخر على الرجال بروح انا


مشت جمانه ونورا .....


التفت عزام بعد ماتغير وجا عرف انه فيها شي بس مايدري شسالفه !!!


من رفع راسه حس بأحد كان على الشباك رفع كتوفه بإستسلام يمكن يتخيل

وطلع من البيت ......






كانوا بالسياره ساكتين وكل واحد بأفكاره طبعا حمزه كان يفكر بطارق وسفرتهم

يحس ان الدنيا صغيره سبحان الله من كان يتوقع ان هالمرض بيجي لطارق

معقوله جاله مره وحده او طارق يعرف ...

اكيد بيسأله وطارق ماراح يخبي شي عليه !!



قطع هالصمت اتصال عبدالله على عزام


عزام : هلا يبه نقلت اغراضك !!

عبدالله : اي نقلتها .. بس ماادري جمانه ليش مب راضيه تكون معنا

لا والمشكله وسيعة الوجه بنت محمد دقت تقول بقعد عندهم


عزام : اي قالت لي قلت شاوري ابوي

عبدالله : لا وين تجلس

الحين انا احس ان الناس بينقدون على جلسة بنتي لأنها طليقة ولدهم مب زوجته


عزام : شسوي لما سلّمت على فاطمه حلفتني اجلس نوروه الجنيه

سبحان اللي يغير ولا يتغير كانت ماتشتهي وجه جمانه

عبدالله : الله يهديها ضيعت بنتي وولدها ... المهم سلّم على طارق واكيد بكرى بنشوفه بالمطار

عزام : لا يبه جمانه تبي تجي له اليوم ماادري يمكن بينهم شي

عبدالله : إنّا لله مب حلا كل يوم عنده

خلاص بجيبها وامرنا لله .. ماادري ليش مايرجعون لبعض ونفتكـ


عزام : طيب يبه قربنا للمستشفى

عبدالله : يالله مع السلامه جاني خط ثاني حمد يبيني .......




دخلت جمانه على مها وهي ماسكه ايد بنت اخوها


جمانه : مرحبا ياعسل

قامت مها من فراشها : ها وغلا ..من الحلوه اللي معك

نورا : تسلمين يالغلا

التفت جمانه وهي تشوف وجه بنت اخوها وتضحك

جمانه : لا تخلينها تصير مغروره ... بنت اخوي محمد .......



مها : هلا وغلا عندكم هالحلوه

جمانه : اكيد انها حلوه انا عمتها

ضحكت نورا بعدين قالت : احسن الله عزاك

تغيرت ملامح مها


قربت لها جمانه : يالله ماتبين ننزل تحت عند خالتي نشرب قهوه ونفطر

مها : جمانه نزلوا انتوا مالي خاطر والله

جمانه : شوفي ياطويلة العمر ان مانزلتي معي ماراح انزل

مها : يووه جمانه صج انج عنيده يالله نزلي عاد

راحت جمانه وجلست عى سرير مها : مالي طلعه من الغرفه الا انتي معي


مها : يوووه طيب وينها امي

جماانه: امج بالحديقه وقامت يالله بسرعه ننزل تحت

مها : انا بالعده شنو حديقه

جمانه : وشو شفيها الحديقه بعد .. اقول لا يكثر ماقلنا احضني ولد الجيران

ابتسمت مها

طيب بآخذ غشوتي ونطلع .......


نورا قامت تتفرج على اشكالهم وتضحك على جمانه لما مسكت مها من ايدها وتنزل بها بالدرج وذيك تحاول تقاوم .......



كانت تقول نورا فعلا جمانه راحتها مع اهل طارق

بس ليش ماردت قبل شوي على فاطمه لما كانت تحاول تعرف قرارها بإنها بترجع لطارق

يعني طارق بيكون هالليله سعيد او العكس

بس ليش ترفض !!! معقوله ممكن ترفض ؟؟؟





وقف عزام ينتظر دوره يدخل على طارق ... وهو سارح بألف فكره وفكره

وقف قدامه حمزه : يالله ادخل يبيك الريال


وعزام :هــــــــا .. بغيت شي !

حمزه ابتسم : منو اللي ببالك اعترف عاد

وقرّب عزام وهو يقول : امكــ


وابعد بسرعه عن حمزه اللي جلس يتحلطم عليــــــــــه



طارق كان مغمض عيونه وهو بنفسه يطير لعند جمانه ويعرف قرارها

بس كان مطمئن انها بتوافق خصوصا انه تعبان

فما يحتاج ترفض .... مستحيل اصلا ترفض


سمع الباب يتسكر عرف ان عزام دخل عليه ......


هو مافتح للحين : هلا والله بأبو عبدالله

ابتسم عزام وقرب له : ماتشوف شر .. واحسن الله عزاكـ

تبلم لما طارق فتح عينه بأوسعها

فرطت الكلمه منه شيسوي الحين

طارق : بمنو ... منو اللي مات والله اني كنت عارف انه فيه سالفه صارت منو اللي مات ؟؟

عزام : شفيك الله يهديك اتغشمر معكـ

طارق : من شحوب ويهك تأكدت ... شسالفه منو مات مايكفي انكم ماقلتوا لي وبتجذب بعد

عزام غمض عيونه واخذ نفس طويـــــــــــل ورجع يفتح عيونه : بدر ... ولد عمتك

طارق : لا .. لا ... ريل مها راح !!!!!!!!


مو قلت لكم عزام هذا فضيـــــــــحه !!!






جمانه بغرفتها وبسرعه تلبس عباتها وغشوتها وتتحلطم على عزام

يعني مالقيت الا هالوقت تغلط عنده .. الحين الخبر بيكون عليه صدمتين

الله يستر

دخلت فاطمه وراحت وجلست بسريرجمانه وهي معها الشيخ : لبسي بسرعه

ابوج ينتظرج تحت .. انا ماادري اخوج هذا شيبي ..ليش ييي بالأساس بما انه بيمرض ولدي


جمانه ماتقدر تتحمل احد يتكلم على اهلها لو هي يمكن بس عزام : خالتي مااحس بنفسه وانتم بعد لا تلومونه والله ......


قاطعتها : لا اخوج بينتقم منّا عاللي سويناه فيج قبل

روحي لبسي وروحي ماوراكم الا المصايب انتي وهلج

حطت الشيخ على السرير وقامت

جمانه طارت عيونها الحين هاذي شزينها امس معي مااسرع ماقلبت


اخذت ولدها وطلعت وهي القرار اللي ببالها ماراح يتغير ......



بالسياره عبدالله كان يحس بجمانه متضايقه بس مايدري شقرار جمانه


عبدالله: جمانه صدق اللي قاله طارق لعزام

جمانه التفتت لإبوها وعرفت السالفه ماكانت تبي الكل يدري خصوصا اهلها علشان مايضغطون عليها ويأثرون بقرارها او يتضايقون منه


عبدالله : احس انك ماراح توافقين


جمانه : على ايش بالضبط

عبدالله : جمانه انا ادري شسالفه فلا يطول الكلام قبل لا ننزل للرجال

جمانه صدت وهي تقول : ماراح اوافق ارجع له


عبدالله حس بصدمه معقوله تصير عندها فرصة انها ترجع لدنيا المحبه المسالمه مره ثانيه وترفض !!!


عبدالله : الرجال مريض قرارك برفضه بيأثر عليه

جمانه ببرود : بيتقبله مع الوقت

عبدالله وقف بمواقف المستشفى : انتي احد لاعب براسك وشو ينسى اذا ماطاح الا علشانك ولا تقولين لي لا

قمتي ماتفكرين الابنفسك وتنسين الناس اللي حولك ليش

جمانه كانت كابته دموعها من سمعت سندها بالدنيا شيقول عنها انفجرت وهي تصيح

اي خلك معهم انت بعد .. ياما عوروا قلبي لا زم تعرفون ان حياتي مع طارق مستحيله

نحب بعض صح اموت فيه ويعادل الروح عندي وربي شاهد بس يبه مااقدر ارجع له

انت ماسمعت امه شقالت عني وهي امس زينه معي

يبه اهل طارق كلهم مايبوني حتى وان قالوا غير هالكلام

يكفي هنادي ماطبت على بيت اهلها وهي المفروض عندهم هالوقت اختارت تجلس بالخفجي ولا تشوف وجهي

ابيك تعرف شي واحد اني مابي اظلم نفسي وعارفه ان الكلّ بيوقف ضدي مستحيل احد يفهمني

كيف اقدر انسى اللي صار قبل قلت لكم ابي اعيش لنفسي ولولدي بس

قاطعها عبدالله وهو رافع صوته : انتي تسمعين بهالكلام بالمسلسلات

افهمي واكبري وخلي عنك افكار المراهقه مالك الا بيت زوجك والا حنا ماراح نطاولك بنموت ومن بيبقى لك هالولد اللي هو حيلتك من الحياة

افهمي طارق لك عزوه بالدنيا... يحبك ويغليك ويموت بالأرض اللي تمشين بها وين تلقين مثله


جمانه زادت شهقاتها تحس بكل كلمه يقولها ابوها تطعن فيها وسكاكين تقطع بقلبها



عبدالله : انزلي عارف انك عنيده عساه يطردك ان شاء الله او يآخذ ولده مالي شغل فيك تعبت منك انا انزلي الله يسود وجهك انزلي





حمد كان بالإستقبال يوقع اوراق ولده وسفرتهم بكرى


اقبل عبدالله عليه : بالخير ياابو طارق ..

حمد ترك الأوراق وقام له : هلا وغلا

وانتبه لجمانه اللي كانت عيونها حمرا الأكيد انها تبكي بس من ايش

جمانه انتبهت له وقربت : بالخير عمي

حمد وهو مستغرب : هلا فيج يبه ... ترى طارق ينتظرج من ساع

ابتسمت جمانه ونزلت راسها : عن اذنكم

التفت عبدالله : روحي روحي للرجال اللي ينتظرك

جمانه تركتهم وراحت وتقدرون تتخليون شكلها وهي تمشي ومنحني ظهرها

من الألم من الطعنات اللي قالها لها ابوها

هي مب غلطانه مااحد عاش بالقهر والذل اللي عاشت فيه مااحد حاس فيها ابد

التفت حمد : خير ياخوي شنو فيها ؟؟

نزل راسه عبدالله : ماتبي ترجع لطارق

بس استغرب من سكوت حمد رفع راسه واستغرب وهو يشوفه يبتسم .....

من الصدمه او شسالفته ؟؟





قربت جمانه لباب العنايه وشافت حمزه جالس يقرى قرآن

مرت من عنده ولا كأنها تعرفه وحمزه ماانتبه لها لأنها كان يقرى بالمصحف


لبست لبس العنايه وسمت بسم الله ودخلت

طارق كان مفتح وبعيونه آلاف من الأحلام الورديه اللي يرسمها اذا رجع لجمانه

يحس بإن الدموع بدت تخونه متى تجي

اشتاق لها حييييل اكثر مما احد ممكن انه يشتاق

سمع احد يطق الباب وعرفها .. هي جمانه

قام قلبه يرقص هو حزين لوفاة بدر بس سعيد برجعت جمانه له

صح بدر غالي بس جمانه بتمسح كل حزن الدنيا من عنده


قربت جمانه لسريره ولما طاحت عينها بعين طارق حست بحنان الدنيا بنظرته

بس ماتقدر ترجع ماتقدر تقتل حلمه وماتقدر تذبح نفسها

مد ايده ومسك كف جمانه وسحبها له

طارق : ادري انج بتردين لا تقولين شي

جمانه حست ان المهمه صعبت عليها اكثر واكثر


غمضت عيونها وهي تسمع كلامه تحول لهمس

تقتلها هالهمسات تعرف ان طارق بيموت من قرارها

بس للحين مو عارفه كيف تبدى معه

طارق : جمانه قربي لي بضمج شوي بحس فيج .. اخاف يصير فيني شي واموت وانا حلمي بحضنج

عدلت وقفتها وهي تقول : لا تقول هالكلام يومي قبل يومك

طارق بقولك قراري لا تزعل مني لا تكرهني ولا تعور قلبك انا ماستاهل ألمك

ان احقر من انك تبكي الدموع علشاني

طارق : شنو فيج جمانه انتي ملكة قلبي مو حقيره


جمانه غمضت عيونها : طارق ماراح ارجع لك .. وبصرخه انا مو موافقه على رجعتنا


طارق وكأن احد صفعه كف على وج حست بسكوته

فتحت عينها وهي تشوف ملامحه كساها الحزن القهر

الدموع اللي قامت تنزل بقوه من عيونه

سحبها بأقوى مايملك من قوه وضمها

لاول مره يبكي بصوت مرتفع ضمها بقوه وحست جمانه ان ضلوعها بتنكسر من ضمته

بكوا ثنيناتهم حست ان دنيا المحبه ياما ظلمتهم والحين هم اللي يدورون على ظلم دنيا المحبه


جلس طارق دقايق بعدها بدى يآخذ نفس طويييييييييل من رقبتها وكأنه يبي ريحتها تضل بقلبه وبفكره


بعدها بعدّها بقوه وبجفاء بقوه خافت منها جمانه

حست بألم بقلبها

بقهر

صد عنها وهو يقول : اطلعي برا مابي اشوفج عقب اليوم

جمانه : طارق انا احبكـ

صرخ بقوه : طلعي مابيج طلعي .. عمري ماكرهت احد مثل ما اكرهج بس خلاص
ماابيج بحياتي


جمانه قربت : طارق افهمني

زادت صرخته : طلعي انتي وحده خاينه تبين حمزه يعني طلعي روحي له يمكن هو يعطيج الحنان اكثر مني

طلعي .......





سكاكين الألم تطعنني

دوما

لكني لم اعتقد يوما

بأنك ستكرهني

ستكره من كانت لك قلبا

وكنت لها عمرا

يالها من كلمات

سحقا مالسمعه قلبي اليوم

تحطم بقاياه

وتحطمت آخر آمالي فيك

وبحبــكــ ......



طلعت تبكي تصرخ كل جزء من قلبها وروحها

كرهني ماعاد يبيني خلاص

طارق اليوم محاني من قلبه وحياته

وقفت عند الإستقبال وبنظرها تدور ابوها

اللي سمع صوت بكى جمانه

عرف ان طارق رد عليها برد اقوى من قرارها

استأذن من عند حمد بعد ماندّمّه حمد على اللي قاله لها

جمانه لقت اخيرا من يوقف معها

ويمكن حمد قدر يرجع ابو جمانه عن قراره الغلط بلوم جمانه

قرب لها عبدالله وهمس بإذنها : يالله نروح الفندق

مسكها من ايدها وطلع فيها

وحمد اللي وقف بيحاول يمسك دمعته

واضح ان جمانه تأثرت .. تعذبت .. تقطع قلبها الف مره

اخذ نفس طويـــــــــــــل وراح لولده .............





من ركبت جمانه المنهاره بالسياره

تكلم عبدالله : بنزل معك الحين لبيت اهل طارق مالك جلسه فيه .. فاطمه من عرفت قرارك قامت تصارخ بالجوال على زوجها .. كيف انتي اجل ..

وانا ماارضى لك المهانه وانا ابوك

مسك كف جمانه : انا معك اليوم ودوم

بنآخذ الولد وبنروح الفندق ولو تبين نرجع للإمارات اليوم انا حاضر

جمانه : لا يبه لازم اودعه بالمطار بكرى على انه طردني


اسكت عبدالله بعين قال .. مااقدر الومه وانا ابوك الرجال يموت عليك قرارك صدمه

عموما بنآخذ ولدك وبنطلع منهم .........







دخل حمد على ولده شافه ضام يدينه لوج وهو يبكي تقطع قلبه على ولده

قرب له وهمس له : شنو ريال وتبجي

طارق بعّد ايدينه عن وج : يبه انا طردتها .. قلت لها اكرهج .. هاذي آخر مره اشوفها فيها راحت يبه .... راحت


قرب له اكثر حمد وحب راسه : لا ياولدي ماراحت بتيي باجر للمطار

تودعك,, عبدالله يقول بييبها

طارق : ليش رفضتني ليش

حمد : ياولدي مو آخر الدنيا اذا هي رفضت ترجع لك مو آخر الدنيا.....




دخلت جمانه لبيت اهل طارق وشافت الخدامه واقفه وهي حاضنه ولد جمانه

وكل شناطها مجهزينها يعني بالعربي طرده


قربت واخذت ولدها وقالت للخدامه تطلّع الشنط

شافت البيت بنظره اخيره ويوم بغت تطلع سمعت صوت فاطمه : هالياهل اللي وياج بيونخذ منج

لأنج ببساطه وحده خاينه وتخطط على ريال ثاني وغير جذي ياهل والياهل مايربي ياهل


بلعت غصتها وطلعت من البيت وهي الحين مصممه على قرارها اكثر من اول ......





أنـا قــد الـحـزن قــد الشـقـا قــد أحتـمـال iiالـصـد
أنــا وأن كــان مـاتـدري يـمـوت الــورد iiبيديـنـي
ولـكـن لــي رجــاء واحــد قـبـل مادمعـتـي iiتـنــهد
الـيـا مـنـك نـويـت الـجـرح أمـانــه لا تحاكـيـنـي
ترى بعض الكلام أوجع حبيبـي مـن كفـوف iiالـخد
على قلبي على روحي على أحساسي على عيني
وأنــا ماقـلـت هــذا وأتـرجـي مـنـك عـطـف iiوود
أنا أقوله لأجل تعـرف ويـش اللـي تجهلـه iiفينـي
وعلـى كيفـي أبصبـر والصبـر لـه فالنهايـه iiحــد
ولا مـنــه وصـــل حـــده تـأكــد مـنــت iiلاقـيـنــي
أضـحـي بالغـلا"..."أبـو جــده إلــى أخـــر iiجـــد
وأموت من العطش وأشرب دموعي لين ترويني


الشاعره : انتظار العتيبي


^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^


توقعاتكم للبارت الجاي


** كيف بيكون وداع المطار الحزين !

** هل كان يقصد طارق لجمانه بإنها خانته .. ومع مين .. حمزه

** وهل فعلا بيثبت تهديد فاطمه وبيروح ولد جمانه عنها !!

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:20   رقم المشاركة : 96 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*


بالفندق كانت جمانه واقفه عند البلكونه وتشوف عزام ونورا اللي يلعبون تحت عند المسبح واصواتهم عاليه بالضحكـ

لأول مره تتمنى انها مهيب هي

تحس بإن شخصيتها متوتره اكثر واكثر

نورا .. عمرها مادلّت اللي هي عايشه فيه

حست بخنقه من هالأفكار ممكن بيوم تحسد السعيدين اللي حولها

او من تجارب اللي حولها تخلّيها تتضايق .. مب معقوله بيوم توصل لدرجة انها تحسد غيرها

او من اللي شافته بحياتها ماقامت تفرق ....

هزت راسها تبي تبعد مثل هالأفكار اللي تدور براسها ........

سمعت صوت صياح ولدها لما دخلت من عند البلكونه شافت ابوها يحاول يسكت بالشيخ اللي مب راضي يسكت

قربت له جمـــــــانه .........

عطني اياه عنك يالغالي .....

ابتسم لها عبدالله : امسكيه .. الشيخ متضايق اليوم ماادري شسالفته .. لا يكون حاس بأبوه


ابتسمت جمانه بحزن وهي تتذكر سفرة طارق اللي بكرى

تصدقون اذا قلت لكم للحين مب مستوعبه انها رفضته بهدوء

وللحين تحس بنفسها مو مصدقه .... يمكن طارق يجي لها بأي وقت .. ويرضى عليها وتكون له وبس

وهو بعد ماراح يكون لغيرها وان تخلّى عنها


رجعها صوت ابها وهو يقول : هــا هونتي تآخذينه .. امسكي بصلّي وبنام بكرى ورانا روحه للمطار من الفجر ....


كان عزام جالس عند المسبح ومنزل رجلينه للمويه وهو جالس يشوف نورا اللي كانت متحمسه وهي تشرب العصير

ابتسم لها بالرغم من كل شي هالبنت عجيبه بحبها لجمانه ... صح غلطة قبل بس الحين الكلّ ماله طاري الا بجمانه وحياتها المعفوسه

رفع عينه للبلكونه وهو متحسر من داخله على جمانه ... آه ياجمانه ياما تحملتي يارب تستقر اوضاعها

تستاهل كل خير ....

بدت نورا علشان تغيض عزام تطلّع صوت بالمزاز اللي تشرب فيه العصير

عزام : هي انتي .. بلا شغل قرو تكفين مااحب هالصوت

طلعت نورا له لسانها بكيفي الحلال مب حلالك ..

عزام : شدخل الحلال اتركيه لااجي اكوفنكـ يالخبله

نورا : سوري عمو بشرب على كيفي .. انت وقذلتك

عزام : اي قذله

نورا: شعرك يعني مطولّه ليش

عزام : ادري ان قذلتي هي شعري .. بس والله نسيتها ماامداني ازين شعري

نورا : شدعوى .. علينا وغمزت له

عزام : قومي بس روحي لجمانه تاركتها فوق ليش لحالها

قامت نورا وقربت لعند عزام نزلت لعند راسه وهي تقول بصوت واطي

البلوزه عنابي والبنطلون زيتي والقذله طويله .. اما انك تبي تلفت انتباه الكويتيات الحلوات او انك تبي الراس الكبير

وبعدت عنه وهي تضحك

عزام طارت عيونه : من الراس الكبير يالحقيره

قام لها بيركض وراها الا وهي تركض بضحك عنه .......


عزام : هيّن يالشينه .. مصيرك تجين عندي

وقفت نورا : اي ماتقدر ياابو قذله

من التفتت بتركض عن عزام الا وتضرب بالرجال اللي قدامها حتى حست من قوة الضربه انها بتفقد توازنها

الضربه جت على خشمها فقدت توازنها شوي بس ماحست الا ان اللي ضربت فيه مسكها بقوه وقربها لصدره قبل ماتضرب بالأرض ......



جمانه كانت بالصاله وهي فاتحه قناة الجزيره وابتسمت وتشوف اللي مع المقدم القاسم وهم يتضاربون .. حست انهم فاضين بجد

رفعت الصوت تبي تعرف شسالفتهم وتشوف المذيع قام والدنيا تخربت يبي يهدّي الضيف اللي قدامه

ابتسمت غصبن عنها حست بإن الدنيا غريبه ذولا يتضاربون على السياسه

وناس مريضه بالمستشفيات تبي رحمة ربها ثم الشفاء

دخل عليها عبدالله : الله لا يشقينا وانا ابوك الا بطاعته

جمانه : اي والله يبه .. عجيبين بعرف ماشاء الله هالمذيع مايوجعه راسه من هالمضارب

ضحك عبدالله ه : وانا ابوكـ متعود وبعدين علشان الفلوس كل شي يسوونه

قصرت للتلفزيون : مب قلت تبي تنام يبه

عبدالله : والله ودي انزل شوي تحت عند عزام والخبله نورا ....

جمانه : بالسلامه اجل

عبدالله: انزلي معنا ودي اروح للبحر شوي اتمشى عنده شوي

جمانه : اي يبه عاد انت قدام بحر الكويت مو اي بحر

عبدالله : ياحضك يابحر الكويت اللي تحبك جمانه ...

جمانه انحرجت من ابوها : يالله انزل انت بالسلامه

عبدالله : طيب براحتكـ انتي راسك يابس ... اي صح على فكره اتصلي بأمك تراها بغت تطلقني من العصبيه اللي فيها

جمانه : حلوه تطلقكـ خلاص ولا يهمك من يشحن جوالي بدق عليها

عبدالله : يالله اجل بنزل انا.......

سمعت صوت مسج ... توقعت الا جزمت انه من امها

جلّست الشيخ وراحت عند الجوال اللي يشحن فوق الطاوله

من فتحت المسج شافت الرقم بالبدايه رفعت حواجبها مستغربه

بعدين حلّت مكانها الدموع ...
المسج من : ملكـ روحي !!!!!!



يـاسنين عمري كفايه حزن ياسنينــي
خلاص راح الذي يستـاهل أحــزانك
لمي جروحـك وكفي الدمـع ياعينــي
ردي لزهـرة حيـاتي باقــي ألـوانك
وش ذكرك بالهـــوى إلي كان ناسيني
والحـزن ليه هوبدا في يـوم عنـوانك
وش ذكــرك باليـالي الـي تبكينـي
والجرح الاول والصوت نايب الحـانك


حست بخنقه ... طارق هو وش صار فيه .. معقوله طلع من المستشفى ... شافت الساعه اللي بيدها حوالي الساعه 10 .. معقوله للحين مانام بكرى وراهم طياره وسفر ......


اقبل عبدالله وهو يشوف نورا معها كيس ثلج خاف عليها واستعجل بمشيته

قرب لها وهي جالسه ورافعه راسها ...

عبدالله : عسى ماشر وانا ابوكـ

بعّدت نورا كيس الثلج : هلا يبه ماشر .. بس خبطت

تجمعت دموعها وهي تنزل راسها .. ضربت بحمزه وانا ماادري ....

عبدالله : حمزه ؟؟ وش جابه لك

رفعت راسها له : هو هناك مع عزام .... وتأشر للكشك اللي عند المسبح

عبدالله : اهــا .. طيب انتي تخرخين دم انتي وخشمك ارقي فوق عند جمانه

نورا : قويه اخرخر الحين تعبانه تراني انا

عبدالله : بسم الله عليك روحي فوق بس مايصلح وانا ابوك تجلسين يشوفك الرايح والجاي

نورا : شسوي قالي عمي اجلسي هنا .. خاف انك تشوفني وتتضايق ....

عبدالله : عزام اجل.. والله من زين الراي روحي فوق روحي
وتغطي يالحلوه ....

نورا : طيب ولا يهمك :(


حست جمانه بتوتر اكثر وهي تفكر .. شصار عليه ؟؟ ووجع قلبها المسج اكثر

عرفت ان جواله معه ....

وقامت تدور مسج حلو له علشان ترسل له ...

شافت مسج روعه من موضــــــــي .......


قـوول انك تحبنـي

خلنـي أحـس بمكـانتي ..

أنـا محـتـاجهـ انك تطمنـي

وتمسـك يـدي و تقـوول لي..:

محـدن غيـرك بيسـكن قلبـي

و رووحـي انتي وعمـري ..

ومـافي وحـدهـ تغـنيـنـي عنـك ..

وياعسـى تكـوونين طـوول العمـر جـنبـي ..


تذكرت موضي من زمــان عنها ..بس هي ليش بعد منقطعه ..

من يروح طارق بتصل فيها ...

دخلت نورا : من اللي تبين تتصلين فيهم

شافتها جمانه : هـــــــــــا وش فيها خشتكـ بعدين بسم الله تكلمت بصوت واطي والله

جلست نورا بالكنبه الي قدام جمانه بعّدت الكيس عنها وهي تقول: لا تحلفين سمعت صوتك من وانا عند الباب هذا اولا

نزلّت جمانه نظرها وهي تشوف : تم تسليم الرساله .....

ورفعت عيونها لها ....

نورا : ضميت حمزه

جمانه : من اللي ضميتيه

نورا : بقولكـ السالفه .. بس على فكره حمزه تحت واسمعه يقول لعمي ان طارق طلع من العنايه اليوم

جمانه : قولي والله !!!

بعدين عرفت كيف هو جالس يراسلها

نورا : يمـــــــه .. معاي انتي ؟؟؟

جمانه : اي وبعدين

نورا : ولا شي بس شكله متضايق وانا ماقصرت ضايقته بزود

جمانه : اي شسالفه ؟؟




اسكت عزام ....

حمزه : حصل خير عمي .. ماكنا نبي نضايقك والله

عبدالله : يخلّي البنت تنزف دم عند الناس .. وش هالغباء ؟؟

عزام : خلاص يبه لك ساعه فتحت لي محاضره ..

عبدالله : والله مب منك من هالقذله

حمزه كتم ضحكته وهو يشوف وجه عزام اللي بدى يتلون ...

التفت لحمزه : اي اضحك .. بعد شسالفتكم انتوا وهالقذله انت من ج وبنت ولدك الخبله من ج ثانيـــــــه

عبدالله : اي والله الناس تكبر وانت ترجع مراهق

عزام : والله ياابو محمد اشوف البنات يموتون من يشوفون هالقذله فحبيتها بصراحه

ضحك حمزه : منو بيشوفك انت .. مصدق عمرك وايد

عزام : طيب .. احسن منك يالجيكر

حمزه : الله اكو تطورات وتعرف الجيكر بعد

عزام : اي شدعوى .. واحد عنده جمانه وتبيه مايعرف لهجة الكويت مستحيل ...

ابتسم حمزه له ....

سمع عبدالله وهو يقول : ياولدي رح للبيت عند امكـ ودّعها هالمسكينه ... مالها غيرك ترى ونام بكرى وراكم سفره

حمزه : لا ياعم امي عند ام طارق الحين ... بعدين هي عندها بالبيت اختي المتزوجه دلال زوجها مسافر

ويمكن يقعدون عند اهل طارق اذا سافرنا

عبدالله : الله يفرحكم بسلامته يارب ....

حمزه : اللهم آمين ماتقصر عمي

عزام : اي والله حمزه رح ارتاح ونام ....

حمزه : شويه وبروح .. او تبون تفتكون مني

عبدالله : افا والله .. والله انك حسبت ولدي الغالي



قطع كلام جمانه ونورا صوت المسج .. قامت جمانه ورفعت الجوال تبي تفتح المسج

قامت وراها نورا وسحبت الجوال وراحت تركض

جمانه : تعالي ياويلك اذا فتحتي المسج تعالي

وراحت تركض وراها ذيك دخلت الغرفه وقفلتها

حست جمانه بقهر وهي تصارخ : نورا افتحي الباب لا تفتحين المسج

نورا وهي تضحك : اخس ماامداه يطلع من العنايه يجنن المسج غزلي بعد

جمانه : يالحقيره فتحتيه ؟

نورا تبين تصدقين بقراه ........


بـودعـك وأنـتِ الـي
سـاكنـة دمـي
ابقـي بعيـدة وروحـك
مـعـاي فـي ثيـابـي
وان سـولفـوا فـي حضـورك
عـن بعـض همـي
قـولـي لهـم
كـان يعشـق ريحـة تـرابـي
قـولـي لهـم
لاشـرب دمـع الحـزن
هـذي دمـوعـه
لـكـن
هـي مـن اسبـابـي ..!


عصبت جمانه : مالك داعي قريتيه ..... افتحي يالله

نورا: لا ياعمري بتضربيني وانا مب ناقصه خشمي يوجعني

جمانه : خشمك والا اشتقتي لحضن حمزه

فتحت نورا الباب وهي تحط ايدها على فم جمانه : اسكتي بليز لا يسمعك ابوي عبدالله

جمانه تمسكها من ايدها : واخيرا مسكتك ...........

نورا : امسكين بس لا تسوين فيني شي .. انا احبك

جمانه : اي ادهني قلبي بهالكلام وخري بس ......

نورا : يالله عاد بدخّل لأيامك الأكشن

جمانه : حلوه الأكشن .........

وسمعت صوت مسج جديد .........


خـوفـي تغيـب واكتشـف انـه فـراق
مـاهـي ظـروف واقفـه عـند بـابـك
صـدقنـي اعجـز لـو وصفتـك بـالأوراق
كـل المشـاعر رددت يـا هـلا بـك
ودي تكـون اجـابتـك كـم مشتـاق
واحـذر تغـش لا جيـت تكتـب جوابـك ..!!





تركت جمانه ايد نورا وراحت تجلس عند البلكونه وهي تكتب له ........


انا عايش مع همي .. وهمي صعب تفسيره

حياتي بالألم تبدا وهذا اول المشوار

انا صوره من الماضي ... وانا حاضر بلا ديره ..

وانا طيف مضى وقته واصبح للزمن تذكار

وانا جرح صعب يبرى وكسر صعب تجبيره ..

وجودي والألم واحد بدنيا كلها اسرار ...

وانا ورده بدت تذبل ... وضعها كيف تصويره !!!

تخيلها سحابة صيف !!! ..... بخيله حتى بالأمطار !!!!




على طلوع الفجر .. كانوا اهل طارق بالمطار ...

وطبعا طارق سبقهم قبل لأن اقلاع طيارته على
الساعه 6



كان الجو بالمطار مناحه معتبره .... وطارق جالس بالكرسي المتحرك وهو منزل راسه .. حس بصداع خفيف من توتره وانتظاره لجمانه

فاطمه حست بنار الغيره تآكل فيها لأن ولدها جالس يرسم ابتسامات كاذبه على وج

قرب له حمزه وهو يقول : ابشركـ يت .. هي وابوها وعزام عند بوابة المطار

حس طارق بنشوة الحب .. قلبه ينبض بقوه .. واحاسيسه مب قادره تضبط للحين

تنفس سريع وبرود بأطرافه ...

مايقدر يقلب حاله هالكثر غير جمانه

قربت فاطمه له وكأنها تبي تقلب مزاجه : ام طلال ماراح تيي ....

طارق : ان كلمتها امس وهي اعتذرت يالغاليه ماعادت تهمني والله

بتيي اللي تسوى طوايف اهلها

فاطمه : شنو انت من اي معدن .. لا تنسى هي اللي رفضتكــ

نزل راسه من الضيقه يوم تذكر طردته لها ...

قرب حمزه : عمتي مو وقته هالكلام حاولي ولو مره تشيلين كرهج لجمانه

ماصارت هالسالفه... اللي صار صار ولدج بيروح عنج وانتي للحين مو راضيه تفهمين ان جمانه بالنسبه لطارق كل شي


نزلت راسها شوي وهي تحس بأنها انحرجت من كلام حمزه .. فعلا مو وقتها ....

ماحست الا بحمزه وهو يقول : بروح اييبهم هني .......


جمانه تضرب طبول قلبها وهي ماسكه ايد عزام وتفرك فيها من التوتر

عزام : خلاص ايدي فركتيها بما فيها الكفايه

جمانه : شسوي متوتره والله

عزام : اي صح قالت لك الخبله نورا طاحت بحضن حمزه امس

جمانه : اي قالت

عزام : لو انتي شفتيه شلون وقف قلبه ضربها بقوه على خشمها ذيك بغت تطيح

مسكها وقربها له بقوه هي لو تشوفينها بلّمت ماقامت تتحرك

جمانه : وعاد ياويلك من الله ماقصرت يوم سحبتها بقوه

عزام : لفتوا الإنتباه تقل حبايب وضامين بعض

بعدين التفتت وهو يقول : اقطعي السالفه هذا هو ..........




قربت جمانه بخطوات ثقيله وهي تشوف طارق وقلبها يضرب بقوه

طارق قام من الكرسي وهو يحس نفسه يقوى يقوم وقف وهو يناضرها

حست فاطمه بالتوتر من هالموقف ماوقف لي يوقف لها

قربت جمانه وهي منحرجه لأن الكلّ عيونهم معلقه فيها

رفعت راسها وهي تشوف طارق واقف وبعيونه لمحت دموع

ذبحتها هالكسره اللي تحسها بوج

قربت له ووقفت وهي تغالب دموعها مابغت تزيده بالهموم


اخيرا تكلّم طارق : اشوفج على خير يالغاليه

نزلت راسها : انتبه لنفسك ... وكملت ياابو سلمان

طارق : هو وينه ابي اسلم عليه قبل لااروح .....

التفتت وهي تشوف اللي حولها

فاطمه وحمزه وحصه " ام حمزه " وهنادي وزوجها عبدالله

نورا واقفه بعيد شوي مع ابوها اللي شايل بحضنه الشيخ وعزام ........


قربت واخذت الشيخ وراحت لطارق اللي ضمه بقوه وكأنه يبي يحس بأنفاس جمانه اللي دوم متعلقه بالشيــــخ


اخذ نفس وفتح عيونه وكأنه نسى اللي حوله

جمانه انتبهي له وانتبهي حق نفسج ... وادعيلي يالغاليه

ماقدرت تمسك جمانه نفسها وجلست تبكي .. حست بقهر الدنيا

بألم يقطع عمرها وقلبها .... قرب حمد وهو يقول : خلّصت الأوراق يالله يبه بنركب الطياره الحين
نادوا للرحلــــــــه ..

وجمانه وقتها حست ان قلبها بيوقف من القهر والألم

قرب حمد لها : ادعي له وانا ابوج .. استودعج الله



وراح يودّع فاطمه وبنته ..........


قربت لطارق وهي تآخذ ولدها بحضنها

طارق مسك ايدها وهو يقول : مع السلامــــــــــــه . ولازم تعرفين ان كل الكلام اللي صار من عصبيتي بس , احبج ياجوجو دنيتي حتى لو رفضتيني بضل احبج لآخر عمري .....


صدت جمانه عنه وهي تحس بإن جسمها يهتز من الدموع

قرب لها ابوها واخذ الولد وراح يسلّم على طارق

قرب عزام لها وسلّم عليه

بعدين ......سحبها لحضنه لأن الكل قام يقرب لطارق ويسلمون عليه

حست انها فقدت بدنيتها الصاحب والحبيب والقريب

بلحظة ضعف بكت بقوه وهي بحضن عزام

سمعتهم يقولون طارق بيروح ماقدرت تلتفت وتشوفه بالنظره الأخيره

وعزام مع شهقاتها قام يقربها له اكثر وهي تحس انها مب قادره تتحمل اكثر

مستعده تخسر كل شي بالحياة الا طارق

عزام كلّمها بهدوء : جمانه التفتي لطارق بيروح وانا اخوكــ

لكن لاهي اللي التفتت ولا هي اللي سكتت او خفّت دموعها


وقف عبدالله وهو يقول : يالله نرجع للفندق خلاص راحوا ......

عزام ولأول مره بحياته تدمع عيونه حس بقهر اخته

الي زودها فاطمه قرّبت لهم وهي تقول : صدقيني كل اللي سويتيه بولدي ماراح اسكت لج .. والولد بحرق قلبج وبآخذه

هنا ماقدر عزام يسكت بعّد جمانه عن حضنه وقرب لها : روحي يالعجوز ياللي ماتستحين

عندك المحاكم وولدنا ماراح تآخذينه واللي براسك سويّه

قرب له عبدالله: بس وانا ابوك مايصلح هالكلام هي كبر امك

عزام : تكرم امي عنها ...... يالله ياجمانه


ومسك جمانه ومشى ...........




ذهب من هو املي

لا تسألوني بعد اليوم عن اعذاري وبكاي

ففيه كل املي

كل عشقي الأبدي

خسرت .. ولطالما كرهتني الحياة

لكني اليوم .... خسرت الذي من بعده تهون الخسارات .......




عبدالله : لا توآخذينه ياام طارق .. انتي الله يهديك تتنرفزين من حال ولدك وتحطينها ببنتي

سكتت فاطمه وعطته ظهرها وهي الدموع مقطعتها قربت لها هنادي ومسكتها وراحوا

قربت ام حمزه له وهي تشوف نورا اللي واقفه تنتظر جدها : سامحها ياخوي بس مقهوره على ولدها

عموما مها تسلم وايد على جمانه .. بس ماتقدر تيي ويانا تعرف هي بعدتها الحين والله يعينهم

عبدالله : لا عادي هي مثل اختي

تركت ام حمزه عبدالله وقربت لنورا سلمت عليها وفتحت يدها وحطت فيه ورقه بيضاء وهي تقول بهدوء : هاذي من حمزه انتبهي لا يشوفها يدج

وباستها وراحـت ورى فاطمه وبنتها وزوجها ............




*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*


انتهى بارت اليوم.........

اتمنى يعجبكم

*** شبيكون حالة جمانه بعد وداعية طارق

*** وياترى وش هي الورقه اللي عطتها ام حمزه لنورا ... شكان فيها ومن حمزه بالذات ؟؟

احداث اكثر بتعرفونها ...

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:50   رقم المشاركة : 97 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

البارت ماقبل الاخير
*****************
وقف حمزه بالطياره وهو يثبت وضعية طارق اللي كان بالاساس ماهو بفكره ولا هو معهم جسد بدون روح

معقوله محبة شخص توصل لطريق مسدود مع انهم ثنيناتهم يحبون بعض ويعشقون لدرجة الجنون !!


حمزه : شنو طارق تبي شي مني بيلس !!

هز راسه بالنفي وعينه على الشباك اللي جنبه يحس بالقهر لأول مره يحس ان الدنيا بكبرها تبتسم وتضحك عليهم

جمانه ماراح ترجع له وهذا اللي هو عارفه 00 مارضت ترجع وهو بسرير المرض

انكتب عليهم الفراق الابدي

وهذا نصيبهم من الدنيا


قرب حمد لحمزه وهو يتأمل ولده وبدى يتضايق من شكله خصوصا انه رايح لعلاج ولا هو بحالة ضيقة الصدر اللي هو فيها وزودها ابتعاده عن جمانه اللي هدّ له حيله


جمانه !!!

وآآآآآآآه منها وألمها وعذابها

جمانه !!!

هي وينها ياترى !!!!



وقفت تتأمل نورا وهي تكلم عزام بالجوال 00 رحلتهم قربت للإمارات

وتبي تزور اهل طارق قبل سفرها 00 عندها احساس اليم بأن رضاهم من رضا طارق

فاطمه معذوره على كل اللي يصير لها



قطع حبل افكاراها الايد اللي على كتفها رفعت راسها وابوها يبتسم بهدوء بعث لها امل جديد

ابتسمت ونزلت راسها بإنكسار ماقد عرفته بحياتها

عبدالله : ارفعي راسك وماعاش من يذله وينزله للأرض


تعرفون الاحساس اللي الدموع تخونك بالمواقف ؟

اللي تحس بغصة الدموع ولا اانت قادر تبكيها وترتاح

ولاانت قادر تطول اللي انت تبيه

هذا واكثر هو احساس جمانه



عزام من القهر واقف برى الغرفه وهو يتأمل الكاس اللي بيده

فجأه اتصل عليه رقم حسه غريب بالبدايه بس لا شعوريا رد

عزام : سم

مها : سم الله عدوك .. شخبارك اخوي

تلعثم عزام شوي : هلا والله حياك الله

مها : شخبارك واخبار جمانه

عزام : انا بخير وجمانه بخير 00

قال وكأنه ماعرفها : من معي ؟!؟

مها : احم .. وياك المها


عزام : هلا بك اعذريني ماعرفتك <<<


مها : صج بتمشون من الكويت

عزام : اكيد ببنزل للإمارات برحلة بكرى بعون الله


مها : طيب اذا ممكن اكلم جمانه 00 ادق موبايلها مغلق !!

عزام : اي لا تلومينها .. بس ثواني خلك معي



عبدالله بالصاله جالس وقريبه له جمانه وساكتين بدون ولا كلمه هدوء قاتل لأنه بوقت قاتل


دخل عزام وبيده الجوال شافهم وهم معبسين وجيم

حس بتوتر الجو

عزام : شفيكم تقل احد ميت لكم

التفت عليه عبدالله وعطاه نظره يعني مو وقتك تستهبل

عزام : احم .. جمانه امسكي البنت تأخرنا عليها

جمانه بصوت واطي : ماابي اكلم احد

عزام : ولّ وليتي البنت تبيك

مها ذي

دخلت نورا : عمي وراك متحمس مب وقتك بعد

التفت لها : تلايطي واسكتي اقول

قامت له جمانه : عطني اياها مو وقتكم الحين


خذت الجوال ودخلت للغرفه الثانيه

عزام كان يتابع جمانه وهي تمشي وبوج طيف ابتسامه

قربت له نورا : ياعيني ياعيني

عزام : وش فيك انتي

نورا : القلب يشتعل .. ولع ياسيدي ولع

عزام التفت على ابوه : يبه بنت ولدك وسيعة وجه بضربها والله

نورا : طيب يمه اكلتني وه بس


راحت عنهم وهي تغني : ادلع ياكايدهم ........




مها: صج آسفه اذا ماطلعت لج اول ماييتي تآخذين جناطج بس امي منعتني وتعرفين انا مو بحاله اني ......


قاطعتها جمانه : مها عمري مااشره عليك ولاازعل

انتي شي كبير عندي والله يفرج همك وهمي وكل مسلم يارب

مها : لو مو انا بالعده والله ايي المطار اودعج

جمانه : مايحتاج لأني بجي اودعكم وتشوفون سلمان قبل مااروح

مها : والله صج ؟!؟!

جمانه : مهما كان خالتي مثل امي وعلى عيني وراسي واكيد ماقالت اللي قالته الا من عصبيتها ومااحد بيلومها الي جاكم مو شويه

مها : صج انتي مو بشر .. بس تدرين والله ماالومك اخوي اللي تعلق بهواج

جمانه : الله يسهل له دروبه ويشفيه يارب

مها : جمانه آسفه اذا طولت عليج .. بس مااقدر اطول اكثر عن جذي بروح ابشر الوالده انكم بتييون قبل ماتروحون الامارات

جمانه : مايحتاج فديتك اخاف ماتستقبلني


مها : لا عاد مو بكيفها مو كل مره بنتم ساكتين جذي

جمانه : لا تقولين لها شي اذا استقبلتنا زين بكرى والا الله المستعان بس مااطلع من الكويت وهي زعلانه

مها : الله يعطيج على نيتج الصافيه ......







نورا كانت جالسه وهي مو مستوعبه رسالة حمزه

يمكن كل الوقت كان حمزه متسرع بإختياراته

بس قصة جمانه وطارق تعلم كل شخص مايفهم للحب

تنبه الكل من العبث بالحب لأن نار الحب تكوي .....


بخليكم مع نص رسالته 00


بالبدايه السلام عليكم والرحمه

نورا اتمنى اذا قريتي هالرساله ترمينها او حتى تحرقينها

ماابي اسبب لج مشاكل وايد مع اهلج

وشاهد ربي ماعمري فكرت العب بمشاعرج .. عشان جذي رسالتي تحط النقاط فوق الحروف لي ولج

انا واحد عمري ماحبيت ولما حبيت طحت بالغلط وحبيت وحده مو لي وقلبها وفكرها لشخص ثاني

يمكن يكون وايد رموز هني بالرساله ماتفهمينها بس الاحسن والاروع انج ماتعرفين كل شي بتفاصيله

علاقتنا بغيت ابين لج اني مالعب واضح انج تكنين لي مشاعر مثل مشاعري لج

بس ابي استقر براي واحد

وصدقيني تعلمت من سالفة جمانه وطارق

لو تبين حمزه كزوج بييج من الباب

واترك لج حرية التفكير ..

ملاحظه : امي اعرف انها بتقرى الرساله .. والاكيد انها تكن لج مشاعر قويه

فكري وكل قرار ايا كان بحترمه


دمتي بخير


حمزه ..............



سكرتها وفتحتها .. فتحتها وسكرتها ..

تحس نفسها بحلم ,, ياترى هل بيكون قرارها سهل بحلاوة اللي كتبه حمزه لها !!!





عندما يسدل لي الليل ستائره

ينقبض القلب المحب الباكي

الليله سأتركهم خلفي كماضي جميل ومحزن

نعم !!

فموعد رحيلي قرب

وان مازلت احبهم .......




وقفت جمانه بالبلكونه تشوف البحر .. على بالها اغنية فيروز

شايف البحر شو كبير كبر البحر بحبك

شايف السماء شو بعيده بعد السماء بحبك

كبر البحر وبعد السماء بحبك ياحبيبي بحبك



سمعت صوت ومسحت دمعه دوم تخونها بمثل هالمواقف

قرب لها عزام : البسي عباتك بــ نــنــزل تحت مع بعض

هزت راسها بموافقه

تدخلت نورا : عمه تكفين هاليوم نبي نلعب شرايك

ناظرتها جمانه مستغربه ..

اي يمه وين كلام الدكتور سعد اول معك .. الحين هذا موعد التطبيق

بنلعب وكأن الدنيا بكرى بتنتهي

السعاده والفرح بيزيلون الهم

واحنا نستاهل تفرحين قلوبنا .. وجدي يموت ويشوف ابتسامتك

عزام : اي والله انها صادقه هالشينه

نورا : شينه ياابو قذله

عزام : ايه بنشوف بكرا انواع المعجبات

نورا : من وين لك ياحسره

عزام : بالقصه

نورا تناظر جمانه : عمتي قلتي ..

قاطعتها جمانه : قلت كل شي ولازم الكل يعرف بس خلينا نرجع للرياض قبل

نورا : اي قصدك الامارات

جمانه : الرياض يابنتي

نورا : عمه جد تتكلمين

جمانه : القلب وتعب من الغربه .. الرياض ديرتي وديرتكم

رجعنا واجتمعنا وش ننتظر بعد

قربت نورا وهي تصرخ : ونااااااااسه اجل يالله اليوم يوم اللعب العالمي

عزام : يالله نبي نلعب اليوم وكأننا بالابتدائي

نورا : ابتدائي ياابو قذله

قرب عزام كاس المويه اللي فوق الطاوله وبوجه نورا

تنتحت شوي بعدين صارخت

جمانه : الله يعينك اركض عنها


وطلعوا وكل واحد يحاول يآخذ حقه من الثاني

وجمانه بعد .. ايه مو يكفي حزن

الحب حولها بكل مكان .. يستاهلون تعيش حلو معهم

لولدها ونفسها بعد

راحت للغرفه ولبست العبايه وهي تلحق فيهم .. وتركض وهي تضحك

بقوه بنفس مقبله على الحياة وحبها بكل شي فيها

يكفي شقا يالليالي !!





جلسوا يلعبون للساعه 3 الفجر بالبحر وكأنهم اول مره يشوفونه

راحت جمانه وارتمت قريب للشاطي

قرب لها عزام وهو نايقدر يتكلم من كثر اللعب

جمانه : آآآآه اليوم احلى يوم عندي ...

عزام : اي والله .....آآآآآه يجنن اليوم

جمانه تصارخ : نورا جتك سمكة القرش

ركضت جمانه بخوف لهم

وهم يضحكون عليها

جمانه : ه يالخوافه

نورا : حرام عليك تدرين اني ارتعب خوف من ذكر السمك

عزام : الا على طاري السمك مو جوعانيين مثلي

نورا + جمانه : الا والله

عزام : يالله ندخل نشوف عندهم شي ينوكل

نورا : يالله ومدت يدها لجمانه وساعدتها على الوقفه ....



طارق كان بالمستشفى بعد ماوصلوا .. ادخل على طول للعلاج


قرب حمزه لغرفة طارق وقبل مايدخل سمع صوت الشايب يدعي لولده

تذكر امه وانه من وصل ماكلمها الا مره وبسرعه

وقف برا وجلس يحاول يتصل بأمه

فجأه سمع صوت مو غريب عليه : حمزه انت هون !!!!!




على الصباح بالكويت كان عبدالله يحاول يصحي عياله ماباقي شي على الرحله ووراهم زيارة فاطمه !!


عبدالله : طيب مافيه الا حل واحد سلمانوه بصحي هالنايمين

قرب لسلمان وتأمله وهو نايم ... ملاك وربي لك حارس


حاول يقومه والولد معطيه اشكل نايم

حس بقهر وقرب لوجه نورا وصرخ : وجع اصحي

فزعت نورا: شفينا حرب

عبدالله : حرب اجل قومي .. يكفي نوم لا تروح علينا الرحله

نورا : حرام عليك جدو بنام

عبدالله : يالله بس لا تفوتنا الرحله ماقلت العبوا مثل البزران

التفت نورا لجمانه : انت لو شفت عمتي ولعبها امس كان نزلت تلعب معنا

عبدالله :هـــــــــا انا العب صدق على قولة عزام يالشينه

نورا : الله يسامحك يبه

عبدالله : يالله بلا كسل ... ورانا مشاوير واجد



مها صحت بدري لعيون جمانه واللي معها

نزلت وشافت امها وام حمزه جالسين

تشوف الساعه تقريبا 8 ونص

ارسلت مسج لجمانه ..

اذا قربتوا للباب عطيني خبر ....


سلمت على امها وام حمزه

فاطمه : صبحج الله بالرضا والعافيه يارب

مها : يمه صج كلمتوا طارق

ام حمزه : اي هم عند الدكتور الحين الي يقول عنه زين وايد .. والله يقدم اللي فيه الخير

مها : الله يسمع منج خالتي


يوم وصل صوت المسج



كانت متوتره خايفه تنطرد من جديد .. بالاساس خلاص انتهت منهم بس كل شي جايز عند فاطمه

عزام : اسمعي اول ماتقلل ادبه ناديني اتوطى ببطنها

عبدالله : وجع ماتحترم ابوك يعني .. حرمه كبيره تقول عنها هالكلام

عزام : كبيره والا صغيره لا تقهر اختي مب ناقصه

عبدالله : ابو قذله اسكت ..... يالله يابنات ادخلوا لا تتأخرون


تقدمت جمانه ونورا وكل خطوه لجمانه فيها من الخوف الكثيـــــــــــر



فاطمه : شنو فيج مهاوي عند الباب !!

مها : يمه دقايق بس

وسمعتها ترحب بوحده اللي وضح من صوتها انها جمانه



حمد : شنو طبيعة علاقتهم !

حمزه : والله صج ماكو بينهم شي محدد .. مجرد وحده احسن لها طارق

بعدين جمانه تعرف بسالفتها

حمد : والله ياقلب جمانه اللي يشيل كل هالهم

والحين هاللبنانيه ماراح تفكنا من شرها وااشوف هني

حمزه : صج عمي فهمتها وعلى الله تتركنا وتروح


اعتقد الكل نسى امرها اللبنانيه عرفت مرها جمانه سالفتها مع طارق

وهاذي من المشاكل المتراكمه على قلب جمانه اللي ولد الانفجار بعدين عندها



كان الهدوء يغل على الجو اللي بينهم

بس فاطمه بحضنها سلمان وماقالت شي لجمانه

يعني للحين اان الجو

قطع الصمت اتصال عزام

نوار : هلا عم ..

عزام : يالله اقلاع الطياره قرّب

نورا : ان شاء الله .. طيب .. حياك الله


والتفتت لعمتها وبصوت واطي : يالله عمه بنروح للمطار

وقفوا البنات ..

فاطمه : شنو بتسافرون الحين

جمانه : ايه خالتي بعد شوي بنروح اخاف تقلع الطياره

فاطمه : كل هذا ماتبين تيلسين بالكويت

جمانه : امي وجدتي تاركينهم بالامارات

والا لو على الكويت ماطلعت منها طول عمري ........


فاطمه قربت لها شوفي يابنيتي اللي صار صار وابي كل اللي قلته من زود عصبيتي يروح وينتهي

يزاج الله خير اللي ييتي وعلى راسي والله

صرتي احسن بوايد مني ........ الحين انا متطمنه على ولدنا الصغير وياج

بحفظ الرحمن يمه

وباستها ....

وسط دهشة كل اللي كانوا معهم





طلعوا وسط فرحتهم وخوف جمانه من الي جاي خصوصا انها اتخذت قرارت مصيريه ولازم تحارب الكون علشان راحتها وسعادتها

رن جوالها بمسج .....

جمانه الكبيره شلونك يالقاطعه شعلومك

انا موضي يبدوا لي انك ساحبه علي بقوه .. ماعندي رصيد كافي دقي علي ابيك ضروري



ابتسمت .. موضي اصيله طول عمرها هي بتضل احسن عني حتى بالوصل !!


تكلمت نورا وهي تشوف جمانه لا هيه بجوالها ....

جدي عند عمتو شي تبيه ... وكلنا نبيه


عبدالله : شسالفه ؟!؟! ماتتأجل شوي

عزام : بإختصار يبون يرجعون للرياض

عبدالله اسكت شوي وعيونهم كلها معلقه بوج ينتضرون رده

ابتسم : تدرون كنت بفاتح امكم بالموضوع

خلاص انا شغلي متعطل كذا .. شريكي اللي بجده يبي فرع بالرياض .. صار لازم نرجع للرياض

وان شاء الله بفاتح امكم اول مانوصل .. قولوا يارب




غمضت عيونها جمانه بالطياره بعد ماخلصوا الاجراءات وهي تقول: يــــــــــــــارب


اغيـب واسـئـل لـيـه ..طــول غيـابـك وانسى ان بعدي كان بسبـاب iiغيبتـك
حسـيـت بالغـربـه وانـــا عنـد..بـابـك وللحـب غربـه عشتهـا بـعـد غربـتـك
عاتبـت نفسـي كيـف ترضـى iiعتـابـك ونفسي تعاتبني على فقد .. iiصحبتـك
ويوم انصدم حلمي بواقـع .. iiسرابـك واسيـت احاسيسـي وبــررت iiكذبـتـك
امــوت باحـضـان الـحـزن iiوالبقـابـك ويسقينـي الحرمـان بالـدمـع وانبـتـك
هلا جفـا .. وان جيـت يمـك هـلا iiبـك وبخطـوةٍ فـي درب الاشـواق iiجابـتـك
عــذاب قـربـك ..ولا فــراق iiوعـذابـك حتى جروحي ... رحبت بك ..وحبتك





انتهى البارت ماقبل الاخير ...

احداثي قد تكون قليله شوي لكني حرت كيف بتكون النهايه

بالنسبه لي هي معروفه وللحين عندكم مو واضحه ملامحها

مهما كان البارت قد الانتظار او اقل

النهايه وضعت لها كل شي

هالبارت وضحت خطوط عريضه كانت موجوده

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 04:51   رقم المشاركة : 98 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

ان شاء الله احط لكم البارت الاخير بكره قبل ماسافر

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 05:09   رقم المشاركة : 99 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مرهفة غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 129

النشاط  18 / 6585

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرهفة يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووووور ننتظر تكميل القصةبلييييييييييز لا تتاخرعلينا

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 09:50   رقم المشاركة : 100 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





بدمي كتبت همي غير متصل

المستوى: 32 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 783

النشاط  473 / 39887

المؤشر 32%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بدمي كتبت همي يستحق التميز

افتراضي

يسلموووووووووووو

القصه قمه في الرووووووووووووووعه

تصدقين من امس جالسه اقرى فيهاااااااا

بس اندمجت فيهاااااااااا وبكي وحالتي حاله حزينه صراااااااحه

ننتظر البارت الأخيرررر على احر من الجمرر

وانشالله تنبسطي بسفرتك وتوصلي بالسلامه ياعسووووووله

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون