مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2007, 12:06   رقم المشاركة : 31 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32356

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

كذا تعجبيني ..


كملي..

الله يسلم لنا هالايدين يااااااااااااااارب ..


ترى انتظر ..


حوراء .. فيه مسابقة ما ودك ترشحيني ؟؟:Copy (2) of 090:


المسابقة في همس القواافي ..

ننتظر تصويتك بس بأمااانه ..

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 11:25   رقم المشاركة : 32 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مشكور اخوي شاعر الاحزان

وان شاء الله بنزلها في اقرب وقت

وان شاء الله بدخل المسابقه واشوف

وترى تصويتي بضمير خخخخخخخ

شكرا على متابعتك للقصة

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 12:51   رقم المشاركة : 33 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
ـــــــــــــــ
صحت جمانة على الساعة9 الصبــــــــــــاح مالقت طارق بالغرفة ,,,

حست بإنها ممتنه له لأنها كانت خجلانة وخصـــــــوصا من اللي صار بينهم امس

اخذت شــــــــــاور وبعدين نزلت تحت ,,, لقت موبايلها على الطاولة دقت على موضي بتعلمها بموجز الانباء

لكن موضي كانت نايمة , حاولت تدق على طارق وقبل ماايرن للدقة الاولى تسكر الموبايل كانت مترددة بالأخير رست على انها ماتكلمه

بعد شوي سمعت تليفـــون البيت يدق اسرعت ترد على المتصل وهي على بالها انه طارق

جمانة بدون تردد: هلا حبيبي !!!

فاطمة : حبت العدو القرادة

جمانة : خــــالتي !!!

فاطمة : شفيج تخرعتي , وبعدين خلّي الولد يشتغل مع ابوه ممديه علــــــــيه

جمانة : مو قصدي خالتي .........

قاطعتها فاطمة : المهم طارق قالي ارسلج واحدة من الخدم وتكون عندكم ببيتكم
عاد انا قلت انج اكــيد مااتشتغلين ببيتج

جمـــــــــــانة : والله ياخاله اللي يشوفه طــــــــــــارق >>> حبت تغايضهااا

فاطمة : انزين اخلصي ابرسلها الحين لين تيي خدامتكم

جمانة : اوكي خالتي ,,, بغيتي شئ ابروح اطبخ غدانا

فاطمة : عشتوا ,,, لا يالرفلا الخدامة بتيي الحين وبتطبخ غداكم

جمانة بدلع : اللي تشوفينه خالتي

فاطمة وصلّت معاه ومن الغيرة سكرت السماعة ,,,

جمانة وهي تشوف السماعة : بسم الله شفيها هاذي بعد !!!!

*******************************************

رجع طارق من الدوام , استقبلته جمــــــــانة

جمانة : هلا عمري

طارق " بدون نفس " : هلا

جمانة استغربت كانت تتوقع انه من ضغط العمل

جمانة : حبيبي ليش رحت للدوام ..

انطلق طارق بالكلام : انتي شكو دوام وابروح واذا تبين راحتي احترمي امي على الأقل
قال هالكلمة وصعد فوق وبكل قوته سكر باب الغرفة !!!

جمانة " وهي مصدومة " عجوز النــــــــــــار شقالت له "

خــــــافت تصعد لغرفته دقت على الموبايل ورد

طارق : شتبين !!

جمانة : مااتبي غدى

طارق : اكليه انتي ماابي منج شئ

سكر السماعة ,,

جلست جمانة وهي تحــاول تكبت دموعـها ....

جمانة : " ياربي شقالت خلته يرجع ويقلب علي يعني مكتـــــــــوب الشقى عليّ

رجعت العلاقة بين جمانة وطــــــــارق وتصعّد الموقف بينهم لحدود الجليد !!!

*************************************
مها : حـــــــــرام يمه والله مااتوقع ان جمانة تقـــــول هالكلام !!

فاطمة : ويهد يعني ابجذب

هنادي : انتي شفيج طحتي بالبنية هيئة دفــــــــــاع !!!!

فاطمة : والله يمكن حاطه لها سحر !!!

مها : ايه سحر ,, سحر الطيبة يايمه

فاطمة : قومي تقلعي عن ويهي

مها : ابقوم بس خافي ربج يمه عندج بنتين !!

راحت مها تدق على جمــــــانة اللي كــانت تبكي وحست ان الوضع رجع مثل اول مع طـــارق

جمانة : هلا

مها : جوجو شاللي صار بينج وبين طارق ,,,

هنا جمانة مااقدرت تستحمل بكــــــــــت ,,, وبصوت من بين دموعـــــــــــها : ماادري شاللي قالته امك عني

مها : جوجو لا تبجين ان شاء الله مااراح يصيــــــــــــر الا كل خير

هنا جاء خط لجمانة ,,,

جمــــــانة : مهاوي جاني خط من السعوديـــــــــــة ,,,

حبت مها تلطف الجــــــــو : اها زين يابنـــــــــت السعودية اذا جتج مكالمة منهم ضيعتي ,,,

جمــــــــــانة : شدعوى انتو الخيــــــــر والبركـــــــــــــــــة

مها : انزيـــــن بــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااي

سكرت جمانة ورجع الخط يدق شافت الرقم وطلعت موضي

جمانة : هلا والله باهلي

موضي : العبي عليّ يالعوبة

ابتسمت جمانة ,,,

موضي : هيــــــــــــه وين رحتي مع حبيـــــــب القلب

جمانة : الله يسامح قد مااهو مخليني ابكــــــي من قلب

موضي : الــــــــــــــــــى الحين وهو معذبك !!!

جمانة : ياابنت الحلال الله يعين

موضي : قوليلي شاللي صار بالضبط




قالــــــــــــــــــــت جمانة كل اللي صار لموضي

موضي : انتي الغلطـــــــــانة

جمانة : انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااا ااااا !!!

موضي : ايـه مااصدقتي على الله قالك تعــــــــــالي نااااامي بغرفتي وقمتي ولحقتيـــــــــــه

جمانة : موضي هذا حقه بالشرع مااقدر اغضبه وارفض والا تبيّن الله وملائكته تلعني الى الصبـــــــــــــــــاح

موضي : بسم الله عليّ ,, طيب هو ليش ماايراعي فيك رب العبــــاد

جمانة : آآآآآآآآآآه ياموضي ماادري شقولك

موضي : لا الحين جاء الوقت لخطتي

جمانة : اي خطـــــــــــــة !!!

موضي : اللي قلتلك قبل عليها ومااسمعتيني

جمانة : اللي هي

موضي : جوجو انتي قدهااا

جمانة : ليــــــــــــــــــــــش !!!

موضي : يبي لها جرءة

جمانة : يعني



قـــــــــــــــــااااالت موضي لجمانة الخطة ,,,,,,,,,


جمانة بصرخة : لو تموتين مااسويتها ,, ماانتب صاحـــية

موضي : خلاص لا تسوينها وخلك على حالك

سكتت جمانة وهي تفكر بجديـــــــة بالإقتراح او الخطة اللي قالتها موضي .........

موضي : هااااااااا شقلتي

جمانة وافقت بمضض : بس اخـــــــــــاف يفشلني

موضي : يالخبلة ماافيه رجل بالدنيا بيرفض !!!!

جمانة : وبعديــــــــــن

موضي : ولا ابلين ,, اعلمك الخطة وشوي شوي نمشي فيهااااا

جمانة : متى بنبدى بتنفيذ الخطة

موضي : اليوم ,, الا الحين ,, هو وينه ذا الحين !!!

جمانة : بالشركة مع ابــــــــوه

موضي : خلاص بقولك شبتسوين

*********************************************

بالإمارات كانت نورية مع اخوها وامها ,,,

نورية : الله يعين ياخوي ماافيه احد مرتــــــــــــــــــــــاح !!!

ابو مريم : تصدقن مريومة ماارضت تيي ويااااااااي اليوم

الجدة : مسودة الويه انا اللي طاردتهااا عقب اللي سوته!!!

ابو مريم : شنو !!! شمسويه

تدخلت نورية : سلامتك ياخوي امي قامت تخربط

والتفتت نورية : امااااااية شفيج قمتي تخورينهاااا

****************************************

كانت جمانة بالبيت تسوي بداية الخطة قامت وارسلت مسج لطارق .......

"حبيبي متى بترد البيت ,,, سويتلك احلــــــــى عشاء بالكويـــــــــــت "

وصل المسج لطارق وكان جالس مع ابــــــــــوه استغرب اول مره ترسل مسج بعد زواجهم

مسح المسج وطنش جمانة ,,,,

طلع طـــــــــــارق من الشركة وراح مع ابوه

فاطمة : هلا والله بنور عيني

مها : مااتلاحظ انك مو جنك متزوج

فاطمة : قطيعة تقطع لســـــــــــانج ولدي وياي يتعشى عندي انتي شحارج !!!

طارق وهو يضم امه : يمه شوفي العذال

مها : عشتوا ماابقى الا اني اغار من طويرق

طارق : انتي شتبين تقلعي عن ويهي ,,, ترى والله اني مااراح اتعشى وانتي قدامي

مها : يكون احسن

فاطمة : والله يالعوبة ماتعشين ويانا ,, روحي تعشي لحالج

مها : ويييي عاد شبيفوتني !!!!

هنا دخل حمد : شفيكم

مها : يبه امي طردتني عشان طويرق

حمد : لا عاد الا مهااوي

مها :

حمد: الا اقول طارق ليش مااتتعشى عند جمانة

فاطمة : ويهد بيتعشى عندي

حمد : يهدج ان شاء الله

تدخل طارق : لا يبه هي سبقتنا بالعشى

وهنا دقت جمانة وعطاها طارق بيزي

حمد : ايــــــــه الله يوفقكم ياولدي

مها " بصوت واطي " واالله انك ماتستاهلهاااا !!!!!!!!!!

فاطمة : قلتي شي

مها : سلامتج

********************************************

كانت جمانة تنتظر طارق ,, توقعت ان طارق راح عند اهله دقت على موبايله وسكر السماعة بوجا

هنــــــــــا جمانة بغت تكون خطتها اشد فتكا بطارق

راحت لغرفتها بعد مااقالت للخدامة تشيل العشى وسوت اول الخطة
لبست قميص نوم وردي الى تحت ركبتهااا
رشت الطيب اللي كان يحبه طارق " سينما "

فكت شعرها وانتظرت طارق .......

تعشى طارق ورجع للبيت دخل للبيت وصعد للدور الثاني توقع ان جمانة نــــــــــــامت !!

طلع من الحمام وانسدح بالسرير بس سمع باب الغرفة ,,,

طارق : ادخل

فتحت جمانة الباب وكانت ايدها ترتجف بس تماسكت وفتحت البـــــــــــــــــاب لآخر شئ

فتح طارق عيــــــــــونه

جمانة وبكل دلع : طارق اخاف انـــــــــــــــــــام بلحالي !!!!



******************************************

توقعاتكم ياحلوين ,,,

كيف بتكـــــــون خطة جمانة وموضي , وهل بتنفع مع طارق !!!!
وايش اللي قالته ام طارق وخلت طــــــــارق يرجع يقلب عليها

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 12:53   رقم المشاركة : 34 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

صحا طارق او اللي كـــــــــان بالأساس مانام بعد شكل جمانة يوم تدخل عليه

توضى وراح لصلاة الفجر ,,,

كان يبي يبيّن لجمانة انه مو مهتم أصلا لها , بالنسبة لجمانة كانت متوقعة انه ماايلقي لها بــــــــال !!!

بس مااتوقعت توصل فيه القسوة لهاذي الدرجة ,,, صحت وصلت ورجعت تنــــــام بس كانت تتقلب مثل اللي يتقلب على جمر

سمعت طـــارق يفتح باب الغرفة غمضت عيونها بكل قوتهاااا


****************************

جمانة : اقولك والله انه مااعطاني وجه , عاملني ببرود

موضي : يوم قلتي اخاف انام بلحالي شسوى ؟؟؟

جمانة : تدرين قالي نسيت انج بيبي وتخافين تنامين بلحالج

بس وعطاني ظهره ونااااااام !!!!

موضي : لا هذا يبيله سنه عشان يلين بس ولا يهمك والله لا اخليك تجيبين راسه

جمانة : الله يعين قلبي سنه مره وحده

موضي : اللي يريد الحلو يصبر على مره مثل مااقال كاظم

والا انا غلطانة

جمانة : والله لااصبر لو العمر كله معااااه , بس انا خايفة ؟؟؟

موضي : افا جوجو تخاف من وشو بس

جمانة : خايفة انه يااخذ الامور بالمتعة وبعدها يطلقني !!!

موضي : مااتوقع وخصوصا انه يحبك !؟

جمانة : تدرين احس ان حبــي بقلبه منتهي

موضي : خخخخخخخخ منتهي الصلاحية ,, انتي جبن ولا لبن عشان ينتهي

جمانة : انتي ووجهك فايقة للاستهبال الحين

موضي : اتغشمر على قولت ديرة الحبايب !!!

جمانة : اوكي ابنزل افطر واي شي يصير جديد اكلمك

موضي : اوكي باااااااااااي

************************

حمزة : طارق مو انت اللي كنت تبي هالبنية شاللي جدّ

طارق : كنت احبها وعلى بالي انها بريئة ,, اثاريها تخطط هي وسلمان النذل

حمزة : ماادري بس مو خاشه هالفكرة براسي , في احد يعترف على نفسه ؟؟؟
طارق : يمكن تأنيب ضمير ؟؟

حمزة : طارق هالأشكال مااعندها ضمير بالأساس

طارق : لا زم ابتعد شوي عنها ابي افكر بكل وضوح بدون أي تأثير

حمزة : يعني بتوافق على السفر ؟؟؟

طارق : هذا احسن حلّ وخصوصا بالهوقت الحالي

حمزة : اللي تشوفه ,, بس اللي عنده وحده مثل جمانة والله انه سعيـــد وامه داعيه له

طارق : الحــــــين توك تقول هالكلام يوم كنت اكلمها اول كنت تقولي " ويقلد صوت حمزة " مو شرط تخلص لبنية وحده صح والا مو صح هالحجي

حمزة : صح ,, بس والله انها وايد صغيرة بالنسبة لعمرك وااحسها تحبك والا مااتحملتك كل هالفتره

طارق : اقول جنك انت زوجها مو انا

حمزة : ياليت والله

طارق "بعصبية " شنووووو

حمزة : اتغشمر شفيك ياولد الحلال

طارق : انزين بروح عند الوالد وشوف متى السفر ان شاء الله


***************************

نور : مدام يبغى شي تاني

جمانة : لا بس جهزي الغداء قبل ماايجي بابا

نور : اوكي مدام

تذكرت جمانة ايااام اول يوم سمعت نور تقول مدام كيف انها تعصب على ماااااري

" الله ياجوجو الحين تنقالك هالكلمة ومااتحسين بأي شئ مو مثل أي وحده مااطاف على زواجها اكثر من شهرين المفروض تكون السعادة غامرتهاا"

قطع حبل افكارها الاتصال !!


***************************

حمد: يااولدي انت توك متزوج لاتسافر

طارق : يبه الله يهداك جمانة مااراح تضيع بجيبها عندك وعند امي وخواتي

حمد : اللي تشوفه ياابوك بس ان شاء الله مااتزعل علينا جمانة

طارق : مو بكيفهااااااا

حمد " وبدى يعصب " شنو اللي مو بكيفهاااا

تدارك اللي قاله طارق : لا الله يطولي بعمرك قصدي انها بتتفهم الموقف !!

حمد : اطلع من الشركة وروح قولها ان سفرك بعد اسبووووووع !!!!!!!!!!

طارق : مع السلامة " وحب راس ابوه وطلع "


**********************

بالنسبة لجمانة كانت مصدومة من الكلام اللي انقال لهااااا
يعني معقوله طارق بيسوي اللي قالته لها البنت اللبنانية

دموعها تحجرت بعيونها مااقدرت انها تستوعب الكلام اللي سمعته

دخل طارق وطاحت عينه على جمانة كانت تبكي او لااااااا

طارق : السلام عليكم

جمانة مااتكلمت بس رفعت راسها وكانت عيونها فاضحتها مليااااانة دموع

طارق خاف وجلس بالكرسي اللي بجنب جماااانة

طارق : شفيج

مااتكلمت جمانة

طارق : اهلج فيهم شئ

برضوووا مااتكلمت

كل اللي قدرت تسويه انهاا قامت ,,, بس كان طارق اسرع منها وسدّ عليها الطريق ,, كان شكله معصب

طارق : لما احاجيج تردين عليّ , اهلج فيهم شئ ؟؟؟

قدرت جمانة تسيطر على اعصابها وقالت : لاااااااا

طارق : انتي فيج شئ ؟؟؟

جمانة : لاااااااا

طارق : انزين ليش الدموع

جمانة بكل الم : اسأل نفسك

وبسرعة تجاوزت طااارق وصعدت فوق ........

طارق كان جالس بالصالة ويتردد كلام جمانة على مسامعه : اسأل نفسي
شسويت ؟؟؟

معقولة كانت تجمع كل اللي صار بقلبهااااا ,,,بس اكيد اذا عرفت اني بروح لألمانياااا بتعقل لا ويمكن ترد احسن من قبل ؟؟؟؟؟

دخل طارق للغرفة وكان مستغرب من الهدوء اللي كان يعمّ الغرفة
لقى جمانة ناايمة او انها تدعيّ النوم

جلس طارق قريب منهاااااا وقاااااال : جوجو عارف انج مو نايمة اصحي بحاجيج

جمانة فتحت عيونها والتفتت لطارق وبكل برود قالت : عارفه انك بتسافر !

طارق : فديتج اناااا , وكل هالدموع عشااااني ؟

جمانة عدلت جلستهاااااا وسكتت

طارق بذيك اللحظة قرب لجمانة وضمهاااا لصدره وقال بصوت حنون :

توي ادري اني غاااالي عندج , بس والله انج غالية عندي بعد

جمانة وهي بحضن طااارق : انا اغلى والا اللبنانية !!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعاتكم ياااحلوين ,,,

اتصال الغريبة ؟؟ شاللي بيصير مع جمانة وطارق ؟؟

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 12:55   رقم المشاركة : 35 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

كانت جمانة بالمطار ,,,,

طارق: جوجو بصراحة ماادري شقولج بس لا تخلين حد يخرّب حياتنا ويبعدنا عن بعض اكثر

جمانة سكتت لأنها اقتنعت جزئيا بالكلام اللي قاله طارق وخصوصا انه مااكان يسويها وهو اعزب يسويها وهو متزوجهاااا

طارق: بليز جمانة ابي اذا رديت تكونين نفس البنيه اللي طول عمري حبيتها
وانا اوعدج اني بحاول اصلّح اللي فات بيننا وفكر عدل بحياتنا

جمانة " وهي كاتمه دموعها " : تروح وتجي بالسلامه

طارق " وبنظرة خبث " : وين بوستي عيل ؟؟؟

جمانة اقتلب وجا مثل الطماط وقالت : طارق عيــــــب !!!

طارق: شنو زوجتي وابي منها بوسه

وقرب اكثر لجمانة اللي حطت ايدها على شفايفه وقالت بصوت حنون : تـــــــروح وترجع بالسلامه

طارق سوى نفسه زعلان : لا خلاص بروح المانيا وشوفلي احلى بنيه وخليها تعطيني بوسه

عصبت جمانة : لاااااااا والله , خلاص خلّ تنفعك الألمانية

طارق وهو يقلّد صوت الطفل : خلاص اتوب

جمانة : اوكي لا تعيدها !!! وتبتسم



تدخلت بأحلى اللحظات ام طارق : شنو ساعة تسولف وياها وسافطني

طارق : افا يالغالية انتي لج كل الغلا الا اقول يمه شنو بخاطرج من المانيااااا.......


ماتت جمانة من القهر ,,, آآخ ياعجوز النار ترفع الضغط والله ,,,,


***********************************

مرّ اسبوعين من سافر طارق ,,, كانت جمانة تحاول انها تتأقلم مع جو اهل طارق
وخصوصا وحده مثل فاطمة ,,,
بس حصل شئ ذبح جمانة اكثر ,,,,

بذيك الليلة ماانامت جمانة عدل ودق موبايلها اللي توقعت على طووووول انه طارق

جمانة " وبصوت كل لهفة " : هلا

انصدمت من الصوت اللي سمعته ,,, ارتعبت خااافت ودمعت عيونها .......


**************************************

موضي : جوجو يالخبلة وانتي صدقتيه

جمانة : شاللي سويته بحيااااااتي انا,, قالّي ان اللبنانية كذابة وانه ماارح يسافر عشان يلاقيها
طلع متزوج منهاااا ؟؟؟

موضي : جوجو انتي تعرفين سلمااااان والا انا غلطانة

جمانة : اللي ذبحني انه كان متأكد من الكلام اللي يقوله

موضي : واجهي طارق بنفسه

جمانة : شلون اواج وهو مسافر

موضي : بيرد بعد شهر واسأليه

جمانة : لا والله وانا شيصبرني شهر بالله عليك ,,, موضي والله اني بموت

موضي : يموت سلمان ان شاء الله ,,, يارب اشوف فيك يوم ياسلمانوه

جمانة : قلنا لا تدعين

موضي : اقول بلا كثر كلام دقي عليه وواجهيه اذا مااتقدرين تصبرين اكثر

جمانة : لا اخــــاف

موضي : طيب شسويلك انااااا !!!

سكتت موضي وجمانة ,,, بعدين قالت موضي : لقيتهاااا

جمانة : بسم الله ,, وش لقيتي

موضي : حمزة !!
***************************************

حمزة : منو قالج هالكلام

جمانة : اخوي ريح قلبي الله يعافيك شقصت هالبنانية

حمزة : ابقولج قصتها بس بتصدقيني

جمانة " وبلهفة " : اكيد

حمزة : البنيه اللبنانية يعرفها طارق من أيــــام سفراتنا لألمانيا بنت فقيرة وعلى قدّ حالها
كانت ياطويلة العمر تشتغل بنفس المبنى اللي ناخذ شقة من شققه
وبما انها العربية الوحيدة اخذنا رقمها ويكلمها طارق اذا بنسافر او هو بيسافر لألمانيا وتحجز له الشقة وترتب وضعه هنااك

طبعا طارق عرف بالصدفة منها ومن سواليفهم انها بنت فقيرة وعلى باب الله
وكانت تعالج امها ,,,

طارق مااقصر وساهم بعلاج امها من منطلق اخوووي !!!

قاطعته جمانة : اخوي !!

حمزة : ايه والله هذا اللي صاير ,, بس بما انه ساعدها طمعت فيه او حبته ماادري بس المهم حاولت مع طارق وكان املها كبير فيه

طارق صدها وعلمها انه يحب وبيتزوج اللي يحبهاااا

جمانة : اللي هي مين بالضبط

حمزة : انتي !!!

جمانة " وهي مصدومة " : انا!! بس ليش يعاملني .....

قاطعها حمزة : عارف شنو بتقولين ليش ماايعاملج مثل قبل صح ؟؟

جمانة : صح

حمزة : شوفي اختي اناا مااعرف سالفة سلمان وشاللي قاله بالضبط لج وله بس اللي اعرفه ان البنية اللبنانية كانت تحاول انها تخّرب ماابينكم وهذا اللي قاله لي طارق بذاته

جمانة : طارق !!

حمزة : لذا انصحج وانا قلت لطارق قبل ان اعداءكم للأسف اكثر من احبابكم عشان جذي تحروا بالصدق قبل مااتحكمون ,, حرام حبكم يضيع مع زحمة هالدنياااا

جمانة : وهذا اللي ابيه انااا,, مااقصرت بس مااوصيك ....

قاطعها حمزة : عــــارف بتقولين لي لا تقول لطارق عن اتصالي وهذا وعد مني ان الكلام اللي دار مابيننا ماارح احد يدري به ولا طارق حتى

جمانة : ريحت قلبي الله يريّح قلبك ,, مااطول عليك ,, مع السلامة

حمزة : الله يسلمج ,,,


***********************************



مها : يمه ماالي خاطر عندج ,, تحجى يبه عاد

حمد : انزين بنروح ,, بس اذا وافقت امج

التفتت مها وبعيونها تترجى امها ,,,

فاطمة : انزين بس فيــــــه شرط

مها : تشرطي ياأحلى ام بالدنياااااا

فاطمة : ماانروح الا اذا رجع طارق

مها: لااااااااااا

فاطمة : ولوى ان شاء الله مااكو طلعة عيـــل

تدخل حمد : لا خلاص ماانروح الا اذا ردّ طارق بالسلامة

نزلت جماااااااانة من فوق : السلاام عليكم

الكل : وعليج السلام ...

حمد : اقربي بنيتي ,, تعالي يميّ

فاطمة غاااارت : الشيبة شعندك ويا هالبنية ترى لاعت جبدي !!!

الكل ضحك ,,,

حمد: انتي الخير والبركة ,,, بس بقول لجمانة اللي صااااار

جمانة : آمرني يااعم

حمد : ماايامر عليج عدو ,, بس بنطلع للشاليهات

جمانة : شاليهات !!!

مها : جوجو شكلج مااتعرفين ان عندنا شاليه

جمانة: لا والله مااحد قاليّ !!!

تدخلت فاطمة : وهذا انتي عرفتي شيفيدج فيه ,,

حمد: فطوم سكتي ,,,

فاطمة " وهي تناظر جمانة بنص عيـــــن" : انزين

جمانة : بس ياعمي ..........

حمد: اعرف مااراح نطلع الا لما يرد طارق بالسلامة

جمانة : اوكي

مهااا : ياااااااااي وناسة


**************************

موضي : اقول ,, اجل بنكمل الخطة ,,,

جمانة : أي خطة !!!

موضي : مااسرع ماانسيتيها وجع

جمانة : يوجعك يالخبلة ,,

موضي : انا خبلة ,, طيب ياجوجو مااراح اقول شي

جمانة : اهااااا خطتنا على طارق

موضي : ايوه عيني عليك باردة .....


**************************

بعد مرور اسبوعين ,,,,,

هنادي : بروح وياااااكم

جمانة : مو مشكلة بنروح انا ومها عقب العصر

هنادي : انزين بنروح لسوق شرق

جمانة : اهم شي اشتري اللي ببالي !!!

هنادي : خخخخخخ شكلج بتشرين شي من الممنوعات

جمانة : يس وانتي شحارك

هنادي : خفي على اخوي ,, تراه بدوي ماايدري شسالفة

جمانة : فديت البدو كلهم انااااا

هنادي : ياعيني

دخلت مها بالصالة جايه من المدرسة ,,,


مها: هااااااااااااي

جمانة : هلا

هنادي : وعليكم السلام والرحمة ,,,

مها : سوري ,, السلام عليكم ,,

مها وجمانة : وعليكم السلام

مها : جوجو قلتي لهنادي عن السوق

جمانة : كل شي اوكي

هنادي : جوجو وعرفنا شتبي !!! انتي ليش بتروحين ببالج شي والا هياته بس
مها : هياته بعينج ,, ابتجهز للشاليه ,,,

هنادي : تجهزين كلها يومين وبنرد !!!

مها : كيفي انتي شحارج


**************************************


بعد اسبوع وتحديدا في مطار الكويت ,,,

كان طارق يدوّر على ابوه ,,,

قرب طارق وسلم عليهم وسمع صوت مألوف صوت يحبه ويعشقه بكل ماافيه ,,,

جمانة " وبكل دلع " : الحمد لله على سلامتك !

التفت طارق وشاف جمانة واقفة ومعاها باقة ورد كبيـــــــــرة !!!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعااتكم يااحلوين !!!

وهل بتستمر علاقة طارق وجمانة السعيدة ,,,

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 12:59   رقم المشاركة : 36 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

طـــــــارق : يمه باجر بعون الله بنطلع من الفير للشاليه ,, لا تنسون تجهزون كل الاغراض اللازمة

فاطمة : ان شاء الله يمه ,,,

طارق : تآمرين على شي الغالية

فاطمة : سلامتك يمه

طارق : انزين انا وصلت للبيت مع السلامة

فاطمة : الله يسلمك

دخل طــــــــارق للبيت وكان الوقت قبل آذان المغرب بنص ساعة تقريبااا ,,,

طــــارق " وهو يصوت " : جوجو !!!

سمع صوت بالمطبخ ,,,

طـــــــارق : جوجو انتي هني ,,,

بس من دخل شاف الخدامة بروحها بالمطبخ

طــــــارق : ويــــــــن جوجو؟؟

الخدامة : فـــوق بابا !!

طلع طارق من المطبخ وتوجه للدور الثاني

دخل للغرفة وسمع صوت المويه اللي بالحمـــــــــام ,,,


***********************************


هنادي : محمد حبيبي مااقدر اطلع ويـــــــاك

محمد : شنو عمري مااقدر اشوفج غير بالمستشفى !!!

هنادي : محمد عمري انا بروح مع اهلي للشاليه ,, سمحوا المستشفى لي بس ليومين

محمد : انزين واناااا

هنادي : انت ..........

دخلت فاطمة على بنتهااا ,, على طول سدت هنادي الموبايل والتفتت تواجه امهااا

فاطمة : عنبوووو لي ساعة اناديج من تحت ومااتردين

هنادي : هااااااااااا

فاطمة : وجعااااااااه منو كنتي تكلمين

تلخبطت هنادي : كنت .. كنت ... ايـه احاجي منّور

فاطمة : انزين زهبي اغراضج من باجر الفير بنطلع للشاليه

هنادي : ان شاء الله يمه

رجع يدق موبايل هنادي وتغيّر لونها لأن المتصل محمد ,,,

فاطمة : شنو ماابتردين ؟؟

هنادي : لا يمه رقم غريــــــــــب!!!!


*************************************

كــــــانت جمانة مستسلمه للنوم ,,,

طارق : جوجو

جمانة: همممممممم

طارق : انزين فتحي عيونج لي !!

فتحت عيونهااا ......


طارق : اموت عليج

استحت جمانة وبحركة لا ارادية غمضت عيونهاااا

طارق: اموت على اللي يستحون مني

ابتسمت جمانة ومااعلقت ,, بس تذكرت شي وفتحت عيونهااا

جمانة : طارق

طارق" وهو مستسلم للنوم " همممممممممم

ضحكت جمانة عليه ,,,

طارق" فتح عيونه " : شفيج !!!

جمانة : لا بس الظاهر انك انت اللي فيك النوم

ابتسم طارق : طيب شبغيتي ياعيون طارق

جمانة : سمعت البنات يسولفون عن العمة حمده من هاذي ؟؟

طارق : عمة ابوي

جمانة : اهاااا ,, وليش مااشفتها قبل

طارق : لا هي ساكنه بالخفجي وعندها بنات اكبر من خواتي واصغر ,, بس يمكن يطلعون ويانا للشاليه

جمانة : هي طيبه

طارق : وايد

جمانة : زين عشان استانس مع بناتهاااا

طارق : لاااااااا!!

جمانة : وشو اللي لاااا

طارق : بتميّن بحضني انا وبس مااخليج ويااااهم

جمانة " وبدلع" : طـــــــارق


طارق وهو يقرب اكثر لجمانة : ياااعيون وقلب طارق


************************************

طبعا بوقت الفجر كانوا الكل طالع للشاليه

جمانة مع طارق ومعهم الخدامة

وبسيارة ابوه كان فيه امه وخواته والخدامتين ,,,

طبعا والعمه حمده بتجي بس بعد الساعه 9 صباحااا

بالنسبة لجمانة من جت للكويت وهي مو دايرتها ولا متمشيه فيهااا

كانت لها فرصة انها تشوف البحر اللي كانت جوجو تحبه بشكل مو طبيعي

بالنسبه لطارق كان كل شوي يلتفت على جمانة وهو يواعد نفسه انه يطلعها ويفرجها على الديرة

وصلوا للشاليه كان المنظر قمة بالروعة على شروق الشمس والهواء منعش

كانت جمانة اسعدهم لانها كانت تشوف بعينها تغير طارق واللي الكل لا حظه



حمد: هلا والله بالعمه الغالية هلا بام بدر

حمده : هلا بك ان شاء الله هذانا على الحدود نص ساعة بالكثير وحنا بينكم

حمد: منو وياكم غير البنات وابوهم ؟؟

حمده : بس ويانا بدر

حمد: يالله حيه بس لا تتأخرون .......


*************************************************

عمة ابو طارق ساكنه بالخفجي زي مااعرفتوا,,, وهي متزوجه من ولد عمهااا بعد قصة حب " اخس يالشيبااان "

عندها منيره وهي اكبر من طارق بسنه
متزوجه وعندهااا ولدين سامي وسالم \

وعندها ولدها بدر وعمره ب 25 وكان يحب مهاااا بس حب صامت يعني ماايدري فيه احد
بس كان حاس ان مها تعرف بالموضوع " الله عالثقه " كاان وسيم وابيض وطويــــــل

عندها كذلك هيلة ب 22 ومحيره لولد عمهاااااا بنت مؤدبة وجذابه

واخير اخر العنقود التوأم حياة وحنان وكانو كبر مهااااا " ثنائي مرجوج" :)

***********************************


طبعا وصلوا هالربع اللي كانوا ناس طيبه بالفعل ,,

كان بدر يدور على مهاا بس عرفها من صوتهااا وهي تسلم على امه

بدر : شخبارك يامهااا \

مهااا " وهي ميته من الونااسه " : هلا وغلا تماام شخبارك انت

بدر: الله يسلمك

مها" واااااي عليه كل مره يحلو عن المره اللي طافت "

راحوا الرجااااال للج الثانيه والحريم جلسوا وكانو مقابلين للبحر

منيره : والله مااشاء الله عليه طارق عرف يختاار والله

حمده : الله عوض صبره خيــــر

جمانة نغزها قلبها وعرفت انهم يقصدون زوجته الأولى
وخصوصا انها من دخلت على اهل طارق مااحد جاب سيرتهااا

حست منيره بأنها تضايقت وحبت تغير السالفة : الا صج جمانه مااتدرسين انتي

جمانة : لا والله ماادري عن طارق اذا بيسمحلي اسجل او لا بصراحه للحين ماافاتحته بالموضوع


قالت فاطمة " وهي تخز بعيونها جمانة " : وانتي للحين تفكرين بدراستج!!

تدخلت مهاااا: يمه والله شكل مرت ولدج شطوره ,, حرام تقطع دراستهااا

فاطمه : خسج الله وانا مااحجي الا وتنطين فيني

مها " قامت وحبت على راس امها" : لا يالغاليه ابدي وجهة نظري :)

تضايقت جمانة من ام طارق وخصوصا انها تبي تكمل دراستها وخافت من ان فاطمة تحوس عليها الخطة اللي راسمتهاااا

التفتت جمانة على هيلة واللي كانت من بداية الموضوع ساكته

جمانة : هيله انتي شتدرسين

هيله : ادرس بمعهد للخياطه

جمانة : جد والله تدرين طول عمري اكره الخياطه

ضحكت هيله والتوأم عليهااا ,,,,

جمانة : وليش ماادخلتي جامعه

استحت هيلة واسكتت ,,

بس تدخلت حياة وقالت : لا هيلة محيره لولد عمي وهو سنه بالكثير وبيتزوجها وبيكمل دراسته ببريطانيا

جمانة : واااااااااااو , وناسه ياليتني اقدر اكمل دراستي برى

تدخلت فاطمة كالعادة : صج والله هاذا اللي ناقص , لا يكون تدخلين هالفكره براس ولدي !!

استحت جمانة من اللي جالسين وخصوصا انها من جلسوا وهي تقط نغزات عليهااا

على طول قامت وبتروح للشاليه الثاني لأنهم كانو يمتلكون اهل طارق شاليهين
واحد للحريم والثاني للرجال بس مااكا نيفص بينه الا ممر صغير توقف فيه سياراتهم

اتجهت جمانة لشاليه الرجاال

مهااااا: يمه شفيج ........

قاطعتها فاطمة : جب انتي

كانت جمانة تمشي بإتجاه شاليه الرجال وهي عارفة انه ماافيه احد بس من قربت للشاليه سمعت صوت احد فيه

كانت تبي ترجع بس عرفت ان صوت الرجال هو طارق

بس اول مااوقفت عند البـــــــاب انصدمت من اللي قاعده تشوفه

طارق جالس وهو حاضن ولد صغير ,, والولد يبــــكي !!!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


توقعاتكم ياحلوين ,,,

وفيـه احداث اكثر بس انتظروا البارت الجاي

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 01:01   رقم المشاركة : 37 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

بكاء مرير

يرسمني على قارعة الأيام

توسلات الماضي

وندبات القمر

تشفع عند قسوتك

يالها من آلام

وما اكثرها الأحلام

تعتقد بأنك الاقوى

وريشة طيـــر تهدّ مابنيته

آهات مستفيقه

واوراق سجينه

ليالي بيضاء

وايام كئيبة

ساعات عابره

واخرى واعيه

هذه دوما حياتي

فلا تسألني من انا !!!!

************************************

بالنسبه لجمانة كانت الدنيا ظلام بعيونها ,, عذاب حقيقي

حست بأن الدنيا انهدت عليهاااا

وقفت ومااقدرت تتحرك

بمجرد ان طارق رفع عينه

بهت وج من الموقف اللي قدامه

جمانة واقفه والدموع مليانه بعيونها كان وجا اصفر شاحب

بحركه سريعه ابعد الولد ووقف

طارق : جوجو هذا ... بصراحه انااا

تحركت جمانه وطلعت من الشاليه وبخطوات سريعه راحت للشاليه الثاني

كانت ترتجف مثل ورقه

تبكي بس بصمت

دخلت للشاليه والحريم اللي كانوا جالسين التفتوا بسرعه

شكل جمانه لفت انتبام كانت تبكي !!!!

**************************

مها : والله مااطلع لين اعرف شفيج بالضبط !!!

دخل طارق كانت جمانه راميه نفسها على السرير وتبكي " ليش كل مااقلت هانت جدّ علم جديدي"

طارق : مها خليني مع جمانة

مها : بس

طارق " وبدى يفقد اعصابه " : قلت لج تركيني وياها

جلس طارق وكان قريب لجمانه ,, اللي اول مااحست انه جلس بالطرف الثاني بالسرير

جمّعت جسمها على بعض وصارت تبكي بصمت ....

طارق: انتي ليش تبجين !!!

مااردت جمانة

انزين ليش تسوين فيني جذي !!!

مالقى جواب

طارق : يعني لازم تبجين مثل اليهال ... تبين تعرفين منو اللي كان وياي !!!!

******************************************

جاء وقت الغدى والكل ينتظر خروج طارق من جمانة

مجرد ماافتح الباب طارق .. فزّت مها والتوم اللي كانو بالصاله مقابل للغرفه الفوقيه

طلع طارق وكان وج خالي من اي تعبير وبدون ماايعطيهم وجه ولا كأنهم موجودين طلع وخلاهم !!!


*******************************

محمد: حزري فزري انا فين ؟؟؟

هنادي: الله قلبت مصري

محمد: لعيونج اصير هندي

هنادي : ه حلوه منك

محمد: حاضرين بس للطيبين.... انزين مااقلتي انا وين

هنادي : ماادري بس كأني اسمع اصوات عندك

محمد: الله يسلمج وياي الشباب وانا بالشاليه

هنادي : شاليه ؟؟

محمد: اي ياعمري يينا احنا والشباب مااقدر على فراقج دقيقه

هنادي : مو صاحي

محمد: نعم !!!

هنادي : قصدي مااقدر اشوفك وياي اهلي

محمد: وانا شكو بهم اهم شي انتي

هنادي : لا محمد مااقدر

محمد: حبوبه بشوفج من بعيد بس

*********************************

مها تحايلت على جمانة انها تتكلم بس ماارضت واللي استغربت منه مها والتوم انها كانت ساكته ومااتتكلم !!!

ولا حتى تبكي بس كأنها كانت تفكر بشي وسرحـــــــــــــــــــــــانه فيه !!!

دخلت هنادي عليهم وكانت ملامحها متغيره شوي فيها توتر ...

جلست معاهم وهي خايفة انها تنفضح او يصير شي من محمد يخلّي الكل يشك بهااا

مها : ويــــــن كنتي ؟

مااردت عليها هنادي وواضح انها كانت سرحانه

اشرت مها بإيدها وانتبهت هنادي : هااااا

مها : احاجيج لي ساعه ومااتردين

هنادي : ياحبج للمبالغلات ساعه مره وحده !!!

مها : انزين منو اللي مع طارق

هنادي : ماادري مااشفت احد وياه

مها : ماادري الخدامه تقولي انه معاه ولد

هنا قامت جمانة ومااقدرت تتحمل اكثر

هنادي : شفيها هاذي مريضه نفسيه كل شوي وقالب مزاجها !!!

مها: اذا على المرض النفسي اكيد انتي اول وحده مصابه فيه

هنادي : ويعه ,, نعنبوج مخلينج المحامي عنها

مها : يالله يابنات ,, بنطلع عند البحر , احسن من مقابلة بعض ناس

وطلعوا التوام ومهاااا للبحر وتركوا شخصين كل واحد يفكر بمصيره ,,, جمانة وهنادي

**********************************

طلال: انا وايد احبج امي فاطمه

فاطمه : حبتك العافيه ياولدي خلاص ماراح نتركك ابد ؟؟

تدخل طارق : خلاص يابوك روح سلّم على عماتك

فاطمه : ها ياولدي هي بتتزوج

طارق : ايه يمه ,,, ورمت الولد علي ّ

فاطمه : عساها مااتربح بس مااقلتي منو يابه

طارق : يده يمه ,, ابوها يابه وكان متوتر بس قالّي انها بنته وماايروم يرفض لها طلب , دق علي وخبرته اننا هني ويابه يقولي راح لبيتي وماالقى احد

فاطمه : والله وفيه الخير , بس وجمانة .......

طارق : فهمتها الموضوع اذا بتفهم كان بها والا على راحتها

قاطعهم ولده طلال وهو يركض بإتجام

طلال " وهو يلهث " : يبه منو الحرمه الغريبه اللي مع عماتي ؟؟؟

***************************************


خدعتني اقاويلك

وحبك المجحف دوما ليّ

كنت املا

فأصبحت وهما

تجمّلت من اجلك

ولبست لك ثوب السعاده المصطنع

بكيت الساعات على حبك

فجاوبتني الثواني بأنك المخادع

اتجعل من حظي العاثر اضحوكة

تتسلى بها حينما تشاء

تجدّد العفو

واجدّّد الولاء

فأجدني اساق الى السجن

ومن احببت دوما هو الجلاد والسجان

عبراتك الكاذبه

لم اعد اميزها

ولم تعد تعني لي شيئا

سوى ألم مع الفرح

وحزن من الآهات

تجلدني بسياط غيرتي

ومشاعرك

التي لا استطيع وصفها بالكلمات

ولا تسبقني سوى الاهات والعبرات


******************************

جمانة وقفت مذهوله وهي تسمع الكل يتكلم عن سالفة ولد طارق ,, وكأنها عاديه

كأن الولد اللي بيعيش عندها وبتكون المسؤله عنه بكل الأحاول قدر محتوم لجمانه

تربي ولد مو لهاا وهي بالأساس ماتجاوزت العشرين من عمرهاا

هي قادره تتحمل صفعات ابوه عشان تتحمل الولد اللي بيقارنها بأمه بكل شي

فرطت دمعه من عيونها وسمعت طارق يقول بكل برود : تعالي طلال بيسلّم عليج


*****************************

حياة : خخخخخخخخ جوجو من جلستي والولد ماايطالع الافيك

ابتسمت جمانه غصب عنهااا

طلال : انتي حلوه وايد ,, انتي من وين ؟؟؟

جمانه " وهي تحاول انها تكون طبيعيه " : سعوديه

طلال : صج انا وامي رحنا برمضان لمكه مع يدي ......

باقي الكلام مااميّزت منه شي من سمعت طاري الأم وهي حالها متقلّب

حست مها بالنار اللي قايده جواها ,,,

مها ": جوجو صج ترى بعد شوي ابيج تزيين قهوة عشان نتقهوى بعد صلاة المغرب

وبعدين بصراحه قهوتج عجيبه منو اللي معلمج تصلحينها جذي ,,,

جمانة : ام ابوي الله يرحمها

مها : اها يعني قهوه سعوديه صح

جمانه : صح

مها : فديتج انا وقهوتج بعد ,,,

******************************

بالليل قرروا الرجال ان العشاء بيكون شوي

طبعا اللي تكفلوا بالشوي الحريم ومعاهم طارق وبدر

بالنسبه لجمانه مااكانت تبي تشوي معاهم وخصوصا انها مااتبي تحتك بطارق وهي بعدها ماابردت النار اللي شابه بجوفهاا

************************************************** ***


حمد : طارق ,, يابوك وينك

طارق : هلا يالغالي بغيت شي

حمد : ايه وينها جمانه ؟؟
تغيرت ملامح طارق : جمانه تزهب اغراض الشوي

حمد : ابيها شوي ناادها لي

**********************************

اقبلت جمانه مع طارق وهي مااكلمته ابدا ,, وهو طنشها وحس انها لا زم تتأقلم على الوضع الجديد !!

حمد : هلا والله ببنت عبدالله

جمانة " حبت راسه " : حياك الله عمي

حمد : طالبج طلبه يابوي

جمانه : آمرني ..

حمد: لا يشوي العشاء الا انتي وطارق !!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعاتكم ياحلوين

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 01:03   رقم المشاركة : 38 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

جلست جمانة بصمت وهي تشوف طارق وهو يعابل الشوي

تذكرت ان هالانسان اللي قدامها هو الشخص اللي تحلّمت يكون فارس احلامها

اللي كان يحزن لحزنها ويسعد بفرحها

انتبه طارق لجمانة وقام هو يتأمل فيها بعد ,,,

مها: ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرام !!!

التفت طارق على مها ورجع للحاضر صدّ عنهم وبدى يشب الجمر

مها: اقول جوجو شرايج تخليني انا اللي اشوي ,, لأنه بجذي مااراح نذوق طعم الشوي هاليوم

استحت جمانه ومااتكلمت نزلت راسها وسمعت طارق ,,,

طارق: ياحبج للمبالغات انتي شتبين هالحين زوج وزوجته انتي شحاشرج ابينهم

مها: افاا يا طويرق

طارق : طويرق بعينج يالخمه

مها : ولاتزعل ياابو طـــــــــلال

رنّ هالأسم بإذن جمانه مثل النار حست مها انها ارتكبت ذنب وخصوصا مع تغير ملامح وجه جمانه

مها : اوكي بروح عنكم وبصوت واطي " قمت اخور"


**********************************


بدر كان يتمشى على البحر من شاف مها راحت عن طارق وجمانه قام يتابعها بنظره ويبتسم

مها التفتت وهي حاسه بإنه فيه احد يراقبها ,,, شافت بدر ووج المبتسم

استحت ونزلت راسها وكملت مشيتهااا ........

.................................................. ............

طلال : بابا متى بيخلص الشوي !!!

طارق : نص ساعه يابابا

جمانه كانت تشتغل بصمت وخصوصا مع حضور ولد طارق


طلال : جوجو انتي تحبين بابا !!!!!!!

جمانه من سمعت السؤال توقف الدم بعروقها رفعت راسها وهي تحاول تخفف من نبض قلبها المتسارع

اخذت نفس عميق وقالت : اكيد !!!

رفع طارق راسه لجمانه كان محتاج يشوف تعابير وجا وهي تنطق بالكلمه بس خاب ظنه من سمعها تجاوبه بس بالموافقه

طلال : يعني انتي تحبين بابا اكثر من مااااما

طارق وبدى يفقد اعصابه : طلال

طلال : بابا شفيك

طارق : روح عند يدك والعب عنده وبصوت عالي : بسرعه

طلال من سمع صوت ابوه العالي راح يبكي عند جده !!!

جمانه كانت ساكته بس سمعت طارق يقول : ياهل لا تاخذين على كلامه !!
ورجع يكمّل الشوي


حست جمانه بالغيره ليش عصب من سمع ان ام طلال مااتحبه !!!!!!!

*******************************

خلص الشوي وبعد مااتعشى الكل وبماا انهم طلعوا للشاليه بدري الكل بدى ينسحب وينام

كانت جمانه على نفس الجلسه عند البحر وعندها مهااا ,,,

مها : عاد انا قلت اذا بتخرج ابيج تدرسين وياي بنفس الجامعه

جمانه : بس مااعتقد ان طارق بيوافق

مها : ليش ملفج مو وياج

جمانه : لا ملفي للحين مااسحبته من الجامعه !!!!

مها : ليش يعني

جمانه : سالفة زواجنا جت بسرعه ومااامداني اصلح شي

بس اذا وافق طارق اكيد برجع واسحبه


كان طارق متجه لغرفته هو وجمانه كان شايل بحضنه ولده بس من شاف جمانه مع مهااا

توقف ,,,

طارق : ماابتنامن !!!

مها : الا والله فيني نوم

طارق : عيل يالله جمانه بحط الولد بغرفة امي وامشي ننام

سكتت جمانه وقامت

مها : وي حتى الشاليه ماراح يصبر عنج !!!! :)

جمانه فهمت مقصد مها ,,,

جمانه : والله انكم يالبنات ماافيكم حياء

مها : الله يالزمن اللي يشوفج يقول ام 40 سنه

ضحكت جمانه وقامت متج لغرفتهم ,,,,

********************************************

فاطمه : ويهد للحين مااصحت

طارق : لا يمه هي تعبانه وايد خليها تنام

فاطمه : صج مو ريال ابوك اول كنت اصحى قبله مو بعده

طارق : يمه زمانكم غير ترى

فاطمة بنقمه : انا ماادري شكل هالجمانه ساحرتك

اقبل حمد " ابو طارق " وهو يسمع كلام زوجته لأن طبيعة صوتها جهوري شوي

حمد: يامال السحر اللي يشلج يالخايسه مااتستحين انتي !!!!

سكتت فاطمه وابتسم طارق ,,,,,

قال طارق : لا خلاص بقوم اصحي جمانه عشانج يالغاليه

وابتسمت فاطمه ابتسااااااااااااامة المنتصر

*********************************

هنادي : لا بس لا تقرب اكثر

محمد : شنو ماافيه احد برى الشاليه

هنادي : احنا نهار الحين بالليل اخليك تيي اوكي

محمد : هنو ترى ابزعل منج !!!

هنادي : لا مو وقته لا تقرب اكثر بااااااااي

سكرت الموبايل والتفتت وانصدمت بالشخص اللي مقابلها كان طارق

طارق وهو موصل حده من العصبيه : منو اللي لا يقرب ؟؟؟؟


**************************************

كانت جمانه بعدها بالسرير بس سمعت اصوات وكأنها بدت تدرك الصوت الاول هاذا طارق بس من معاااااااااااه

شوي الا انفتح الباب وكان طارق يسحب هنادي من شعرها ويرميها بالأرض !!!


*************************

تعالت اصواتهم وطارق كان يحقق مع هنادي بصوت عالي

وجمانه تحاول انها تهدي الوضع شوي بس طارق عصبي ولا حياة لمن تنادي

كانت فاطمه ناويه نيه شينه على جمانه بس وهي مقبله على غرفتها سمعت الاصوات

مااكانت تميز الا بكااااااء وتوقعت ان طارق يضرب جمانه

فرحت بالبدايه بس انصدمت لما سمعت صوت هنادي تترجى طـــــــــــــــــــــــارق !!!

**************************

كانت هنادي بزاوية الغرفه وجمانه تحاول بكل قوتها بطارق وطلعته من الغرفه

فاطمه بالبدايه صارخت على طارق بس من سمعت شيقول عن بنتها

انصدمت وتمت واقفه ورجولها مو قادره على شيلها

فضيحه ,,, الا عار شبيقول ابوها والناس عنا

بس ماامميزت الاصوات الجايه وصرخات طارق وجمانه وفزع البنات الباقيات

وبكل قوتها ارتمت على الارض ,,,,

**********************************

تحولت روحة الشاليهات لنقمه للكل

وخصوصا ام طارق اللي طاحت عليهم ووداها طارق وابوه للمستشفى

اما هنادي كان مصيرها مجهول حبسها ابوها بالغرفه وقفّل الباب

كان عندهم بالشاليه بدر منصدم مثله مثل اللي حواليه يعني هاذي الكبيره وصار اللي صار

اللي بعمر المراهقه شبتسوي" وكان يقصد مهااااااااا"


حمده : يابنيتي قومي شوفي اختج وحاولي تدورين مفتاح الغرفه دخلي عليها اي شي تاكله لاتموت من اليوع !!!

مها : دخلت راسنا بالتراب لا تاكل خلها تموت حسيبها رب العالمين

جمانه : لا يامها استغفري ماايجوز تتشمتين بأختك

ماايكفي طارق وكيف ضربه لها وفضيحته لهاا

مها: عاد المفروض انج تفرحين وخصوصا انه يى الوقت اللي بتردين اعتبارج من هنادي !!!

حمده: شنو هالكلام ماتستحين انتي

جمانه : خلّيها ياخاله مها تمون وهي معصبه اللحين ماابلومها

قامت مها واتجهت لغرفة هنااااااااااادي

**************************************

طارق : بشرنا يادكتور

الدكتور : انهيااااااااااااااار عصبي

حمد: شنوووووووووووو

طارق : حسبي الله عليج ياهنادي

حمد : جب انت والله انك مو ريال

الدكتور : ادعولها بالشفااااااااء وان شاء الله ماايصير فيها شي

وانتبهوا عليها مره ثانيه وخصوصا انها مصابه بالسكري

حمد : كيفها الحين يادكتور

الدكتور : السكر والضغط مستقرات قدرنا نسيطر على الحاله بس ديروا بالكم عليها مره ثانيه اذا سلمت هالمره الله يستر من المره الياييه

حمد+ طارق : ان شاء الله ,,,,

***********************************

رجع ابو طارق للشاليهات توج للغرفه الللي فيهااا هنادي من فتح الباب شافهابزاوية الغرفه وهي مجمعه جسمها على بعض ,,,,

شاف وجا كله كدمات زرقااااااااااء وعيونها منتفخه الا وجا كله متنفّخ

رق قلبه بس من تذكر شسوت قرب ولها

مد ايده وسحبها بالقوووووووووو وصرخ بوجااا : حسافة تربيتي والله

سكتت هنادي وهي تطالع الارض وتبكي بصمت بس سمعت صوت جمانه عند باب الغرفه

*******************************************

تداركت جمانه ماايمكن تداركه وطلّعت حمد من عند هنادي وشالوا اغراضهم وركبوا السياره متوجهين للبيت


اللي بالسياره " مها وجمانه وطلال وطبعا هنادي "

بالنسبه لحمده رجعت للخفجي هي ووعيااااااالها

كان طول الطريق تبكي هنادي بصمت وهي بحضن جمانه !!!

كان حمد متندم على الضرب اللي ضربوها اياه بس من يذكر سواااد وجا يقول ليتني ذابحهاا

*************************************

دخلت جمانه لبيتها بعد مااحست انها ضيف غير مرحب به ببيت اهل طارق

كان معاها طلال ,,,

توجهت جمانه للدور الثاني وكان طلال يسبقها

طلال : تدرين ماما عاشت هني قبلج

مااتكلمت جمانه

وضل يصعد الدرج وبسرعه جنونيه توجه لغرفة محدده

بس كانت الغرفه المقفله

طلال وبكل براءة : بابا ليش مقّفل غرفته هو و امي !!!!!!


انصدمت جمانه " عشااااااااااان كذا ماارضى يفتحها "

معقوله كاااان يخوني مع طيف ام طلال بالغرفه هاااااذي تحديدا ,,,,

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعاااااااااااتكم ياحلوين ,,,

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 01:04   رقم المشاركة : 39 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

لماا ابتعدت عنيّ

وكل غصن فيااا يناديك

كنت انتضرك

وماازلت انتضرك

كعاشق رحل

بلؤم وجبن

كفارس بلا جواد

وكحبيب بلا نخوة الرجااااال

كنت انتضرك

فأكتشفت

انني كنت انتضر

ولكن ,, رجل بسرااااااااب !!!!


**********************************************


طبعا جمانه وقفت مصدومه من منظر الغرفه كااااااانت مليااااانه بالذكريات

مااتذكرت الا انها اسرعت كالمجنونه تدوّر عن اي شي عن المفاتيح

حصلتها بغرفة المكتب

كاانت الغرفه كلها صور ,, الا البوماااااااات

الدموع تجمعّت بعيونهاااااا ,, يخوني طيب ليش ؟؟؟

طلال كان يراقب جمانه بصمت ,,,


صحت فاطمه من الغيبوبه وتذكرت كل اللي صار

حست بأن الي صار معاها انما هو عقوبه الآهيه وخصوصا انها كانت رايحه للغرفه عشان تتشمت بجمانه ومااتدري انها بنتهاااااااا

تذكرت هنااااااااادي ودمعت عينهاااااا ,,,

طبعا طارق ماادخل للبيت الا على بعد الفجر

من شاف جمانه حس بأن فيه شي صااار وخصوصا انها كانت تنتظره بالصااااااله

وبعدها ماانامت ,,,,,,

حب يلّطف الجوووووو ,,

طارق : صباااح الخير ,, الا وين طلال !!!!

مااقدرت جمانه الا انها تنطلق بالإتهامات قااالت بكل ألم

ليش تعيش مع وحده وانت تخونها مغصوب عليهاااااا مااكنت اتوقع انك رجل جباااااااااان

محتفض بصورهاا للحين ليش ؟؟؟

عرف طارق ان جمانه اكتشفت امر الغرفه بس قاااال ببرود تاااااااام

هذاج عرفتي شتبين بعد !!!!!

جمانه : والله انك نذل وحقيـــــــــ ........

بس قبل مااتتمّ الجمله عطاها كف ,,, وقااااااالها بصوت عاااااالي

لا تقارنين نفسج بام طلال ,, هي غيرج ,, مآكلمتج الا عشان انساها

وماااخذتج الا عشااااااااان استرج عليج ,,,

ذبحها كلامه وبروده وبكل مااتحمله من الم وخوووف حملت نفسها وصعدت للدور الثااااااني

وهي ببالها شي كااااااان من زمااان ممكن انها تسوّيه ,,,

كاااان فيه قلبين محروقين على بعض ,,

هنااااادي ومحمد ,,,

هناااادي اللي متحسفه باللي صااار والي بالأساااااس مااتوقعت انه بيصير ,,,

محمد اللي ماايدري شصار بهنااااااادي وخصوصا انها كانت تملك شي من المعزه بقلبه

غير عن اي بنت تعرف عليهااااااا قبل

بس من كثر التفكير والهم عزّم على قرار مستحيل يتراجع عنه ,,,



فاطمه بعد مااتحسنت حاالتها نقلوها لغرفه عااااديه وهي كل تفكيرها بهناادي وباللي صار بعيالها ,,,


جمانه جمّعت اهم شي من اغراضها بعد مااتصلت على امهاااا

نوريه حجزت بالطياره وكانت تدري باللي صار حوالي الساعه 6 صباحا

الرحله للكويت 10.30 صبااااحا


طبعا طارق طلع من البيت واتجه للمستشفى عند امه

بس كان طول الطريق يفكر باللي صلّحه مع جماااااانه وتذكر انه مو أول مره يضربهااااا

بس من وصل للمستشفى وشاااف امه هانت عليه مصيبته الثانيه ,,,

فااااطمه كانت فرحانه بشوفت طارق وحمد ومهااااااا

بس طلبت طلب والكلّ استغرب منهااااا ,,,

طلبت تشوووووف جماااااااانه ,,,


بعد الظهر طلعت جماااااانه للمطار مع امها ,,

وكانت نوريه عارفه كيف معنويات جمانه الهابطه والخوف اللي عمّ دنياااااااها ,,,

انتضرت بالمطار بعد مااتأكدت ان رحلتهم بتقلع ارسلت المسج لطااارق

اللي كان بطريقه للبيت من سمع صوت المسج عوّره قلبه ,,,


اببتعد عنك لفتره ,و اذا حصلّت نفسك مااتفكر بأم طلال بتحصلني

بس مو ببيتك بالإمارات !!

واذا اخترت تطلقني ,, انا راضيه

انتظر قرارك ...........

طبعا جمانه من ارسلت المسج اغلقت الجهاااااااااااز

وقّف طارق بالطريق وبخووف وألم ماكان يتوقع الامور تتصعّد لهدرجه

بس اتصل بــــــــــصديق عمره حمزه

طارق وبصوت الم : الحقني ياحمزه

حمزه : بسم الله عليك شفيك ؟؟؟

طارق : جمااااااانه ,, سافرت وتركتني ,,,

حمزه: شنوووووو؟؟؟؟؟

طبعا جمانه مااكان حالها يسر عدو ولا صديق ,,,

ساكته طول الوقت

نوريه كانت تطالع بوجه بنتها وكانت محترقه بالي صار لهاا

خصوصا انها صغيره على هالتجارب اللي مرّت بهااااا

ماكانت تبي تعيش فترة كطلاق او غيره

بس جمااااااااانه كانت بعالم ثاني ,, منهااااااااااره بدون ادنى رحمه وشفقه ,,,

تذكرت كلامها لموضي وبأنها بنتحاول تحضر زواجها مع طاااارق

طااااارق !! آآآآآآآآآآآآآآآآه ياطارق

الله يسامحك على اللي سويته فيني ,,,,

بس من وصلت الطياااره للإمارات

كان فيه احد مستقبلّهم غير السواق

احد جااااااالس بكرسي للمعاااقين

من ركزّت اكثر بملامحه عرفت وبصدمه انه سلمااااااااان !!!!



&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تحياااااااااتي لكم ياااااحلوين ,,,

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 01:08   رقم المشاركة : 40 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31521

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

الم من بعدك

تلك اقداري

ان اكون بلا حب

بلا امل

وبلا ادنى انسانيه

رحلت عنك

وقلبي معك

وسنيني تشكووو لك

لكن قلبك الظالم

وعيناك المخادعتان

ابت الا ان تستمر آهاتي

فلك مني الشكر

لوفائك

وغدرك

وسنين شقائك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


طبعا جمانه ماكانت مع الناس آهاتها اكبر من انها تنكتب وتعبر عنها بالكلماااااات

وكانت تكلّم موضي بآهات وألم

موضي : ياجوجو فعلا مااتوقع ان فيه بنت مرت باللي مريتي فيه بحياتك

جمانه : ماادري ليش انا يعني من بد الناس

موضي : لا ياجوجو استغفري ربك لا ياعمري هو امتحان من ربك

جمانه : لا ياموضي هاذي نهاية العلاقات اللي تبتدي بالغلط

موضي : مو زين تلومين نفسك وتزودينها جروح بس انا اللي مستغربه منه سلمان واللي حصل له

جمانه : مسكين اللي يشافيه

موضي : والله مااغير انتي اللي مسكينه بعد كل اللي صار وترحمينه

هذا ترى اللي تكلّم عن شرفك اهم شي تمتلكه البنت

جمانه : موضي ربي عاقبه

موضي : اي صح اللي جاه من رب العالمين ومرض هالمرض الخبيث اللي جااااااااه اكبر دليل على ان الظالم له رب يحاسبه

جمانه : المهم بسكر الحين احس بدوخه وصداع

موضي : اي لاتتهربين زواجي بتحضرينه ترى

جمانه : بحاول ان شااااااء الله



هنادي قدرت انها ترجع للدوام بعد مااحست ان كل اللي صار لها درس من دروس الحياة ولازم تتعلم منه

بعد مااقدرت تتجنب محمد بكل ماتقدر ,, محمد كان يحاول يكلمها وهي تصده

بس بذاك اليوم عند المواقف كانت تنتظر هنادي السواق

محمد : هنادي بحاجيج لاترديني

هنادي : اللي بيني وبينك انتهى يكفي مااحصل لأمي

محمد بألم: هنو والله ثم والله اني جايج وانا بتقدم رسمي لج

شاف علامة التعجب بوجه هنادي ,,,

محمد : اي ياهنو بخطبج ,, تكفين لاتحرميني من قربج

هنادي : بس.........

محمد : شنو لا تقولين شي بس بمشي ورى السايق وااشوف بيتكم والعصر انا والوالد عندكم

هنادي : العصر !!!

محمد : مااقدر افارقج بيي لكم من الباب ياهنادي شتبين بعد ارحميني .....

هنادي : بثق فيك وان شاااء الله تكون قد هالثقه

محمد : جربيني

هنادي : الحين ابعد شويه بيي السايق ماابيه يشوفني وياااااك


جمانه زاد بعد عدة ساعات الالم عندها اضطرت تنزل عند امها وجدتهااااااا

جمانه : مساكم الله بالخير

الجده : هلا يابنيتي شو فيج ويهج جذي

جمانه : والله ماادري يمه بس فيني صداع ومو مشتهيه آكل نفسي تقلب علي من امس

التفتت نوريه لأمها وبعينها الف سؤااال

الجده : شو هالرمسه ؟؟ بتوديج امج الحين للدختر

جمانه : ماايحتاج متأكده عشان نفسيتي بس

نوريه بقلق : شو بوديج الحين يالله بلا دلع


طبعا هنادي من الفرحه مااقدرت تنام وخصوصا ان هالخطبه بترجع لها شويه من الاحترام

اللي ضاع بالايام اللي فاتت


بالمستشفى وقع الخبر الصدمه اللي كانت متوقعته قبل ام جمانه بس حبت تتأكد

الدكتور: مبروك يابنتي دنتي حــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااامل بالشهر التاني كمان ياستي


بالهوقت حست جمانه ان الدنيا تدور فيهااا انا حاااااااااامل !!!


طبعا من الطرف الثاني كانت هنادي مو مصدقه اللي صار وخصوصا ان الموضوع انتهى على خير ومحمد فعلا ماكان يكذب عليهااا

وطارق ماكان يعرف باللي حوله من الشركه للبيت وهاذي حاله من راحت جمانه

بعد مااعرف وتأكد ان جمااانه ضاعت من ايدينه وهو كان راضي كل الرضااا


جمانه ماكانت عارفه شبتسوي واجلّت التفكير بالموضوع لأن اليوم سفر سلمان لألمانيا للعلاج


طبعا خطبة هنااااادي وصلت لأم بدر " حمده"

عرف بدر باللي صار وكان فعلا مشتااااق لمهااا

مها من ناحيه ثانيه كــــــانت فرحانه باللي صار لأختها وخصوصا ان اختها رجعت مثل اول

وبنفس الوقت ماكانت تبي ام بدر يعتقدون انهم مو مربيات او اللي كان يهمها بالاساس " بدر"

جمانه راحت للمطار يودعون سلمان اللي بيروح يعالج


سلمان: سلمتي ياخاله والله

التفت لجمانه وهي ساكته : صج جمانه مبروك على الحمل !!

جمانه بحزن : مشكور الله يبارك فيك

سلمان: يمكن مو من حقي اقولج سامحيني على كل اللي صار مني

بس ابيج تدعين لي لأن كلمات الاسف اللي بالكون مااتكفيج

ادعيلي الله يسلمج وبالنسبه لي بحاول اصّلح كل اللي صار بينج وبين طارق

جمانه : انت لا تهتم روح وان شاء الله ترجع لنا بالسلامه

يصد سلمان عنها وبدت دموعه فعلا تعذبه ,,,,



بعد اسبوووع اتصلت مهااا بجمانه اللي كانت بتخبرها عن خطبة هناادي

جمانه بصوت فيه تعب : الله يوفقها يارب تستاهل هنادي

مها: جوجو مااراح تردين لنا ؟؟

جمانه : الله يعين مااقدر افكر وخصوصا هالحمل....... وسكتت لأنها مااكانت ناويه تقول شي عن موضوع حملها

مها : اي حمل ,, جوجو انتي حامل ؟

جمانه : لا احد يدري باللي صار تكفين يامها

مها : اي تكفين شتقولين انتي ,, ابوه لازم يعرف

جمانه بصرخه : لااااا ابوه لاااا

مها: شنو لا,, جوجو ابي مصلحتج ومصلحة اخوي انتي مااتعرفين شصار فيه من بعدج

سكتت جمانه وسكرت مها منهااا

وعلى طول انتشر خبر حمل جمانه عند اهل طارق

فاطمه : بتصل فيه الحين البنيه حامل منه

واتصلت فاطمه بطارق : ياولدي ابيك بسالفه تعال للبيت

طارق : شنو لا عندي شغل بالشركه برد لبيتي برقد بعدهااا

فاطمه : عيل اسمع هالخبر زوجتك حـــــــــامل

طارق مااقدر يستوعب : منو اللي حامل؟؟

فاطمه : زوجتك يايمه جمانه حامل

طارق : جمــــــــــانه حامل !!!

**************************************

توقعاتكم فديتكم ,,,

وهل حمل جمانه بيغير بأحداث قصتناااا ؟؟؟

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:01.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون