مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2007, 02:55   رقم المشاركة : 41 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





حلا الرياض غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 401

النشاط  111 / 20348

المؤشر 7%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حلا الرياض يستحق التميز

افتراضي

فلة والله كملها؟

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 02:13   رقم المشاركة : 42 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ورده القمر غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 248

النشاط  47 / 12631

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ورده القمر يستحق التميز

افتراضي

كمليهاااا حبيبتى بسرررررررررررررررررررررررعه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:36   رقم المشاركة : 43 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اهلين فيكم حلا الرياض وورده القمر ومشكورين على مروركم اللى اسعدني

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:41   رقم المشاركة : 44 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
ـــــــــــ
جمانه ماكانت عارفه شاللي كان يخيفها بكل شي

طلاقها حملها خوفها من المستقبل ردة فعل طارق


تائ ... ضائعه واركض خلف السراب ,,,, هكذا انا دوما

اتعلق خلف الحكايات الكاذبة والروايات الحالمة

هكذا دوما حياتي

وهكذا دوما انا

بلا امل .......


***************************


بالنسبة لطارق كان يبّي سبب قوي لرجوعه لجمانه سبب يحفظ في نظره كرامته !!!!

طبعا عزّم للسفر للإمارات ......


بعد اسبوع من كل الأحداث السابقه واللي كانت سريعه بكل شي

الدنيا ممكن ببعض الاحيان نستغرب منها

وتفاجئنا بأشياء وحوادث تمر سريعه بالبال

ماانصدق الا انها كالفيلم السريع يمر علينا بأتعس لحظاتنا واقساها


حوادث كفيله باننا نكره الحياة ونشمئز من انفسنا من كل شي حولنا

حتى وان كانوا احبابنا ,,,



بعد اسبوع كان موعد زواج موضي صديقة جمانه ومقاسمتها للهموم ومشاكلهاا

طبعا جمانه وفت بوعدها لموضي وادارت بظهرها لمشاكلها

وفي ليلة الخميس من آخر الإسبوع كانت جمانه بالريــــــــــــــــــــاض

المدينه اللي طلعت منها وهي تبكي ورجعت لها وهي تبكي

كانت العاصمه متجهزه لزفة البنت الطاهره والنقيه

اللي كانت احلى شي بعمر جمانه واقرب وفيّه وصديقه ,,,



طبعا كانت جمانه ونوريه بالفور سيزن وبنفس الفندق كانت موضي وتكاليف الزواج الباهضه من زوج موضي وولد عمها

تجهزوا مع بعض ونزلوا لنفس قاعة الأفراح


موضي كانت لابسه فستان من تصميمها هي كان هادي وشكلها كان بسيط ورائع

بالنسبه لجمانه كانت لابسه فستان اخضر مع انها بطنها بدى يبرز شوي

اشترته جاهز من دبي


كانت ليله هاديه جدا والمعازيم مقصورين على اهل موضي وولد عمهاااا


طبعا ابتدت الزفه وكان يلقيها ابو موضي والكلمات اهداء من جمانه نفسهاااا


بسم الله وتخطي الدروب

يااجمل حلم واحلى سروب

يالغاليه احترسي من نظرات العشاق

وكل كايدينك والحساد

ياموضي يااحلى حلم بدروبي

يااوفى وفيّه واحسن صدوق

رحلتي عن سمااا الرياض وهواها

يانجد أي هوى وشعر بعد محبوبتي

هواك يانجد لاجل موضي

عشقي لأجل الحلم الطويل

اللي محليك

ومزود هواك

موضي

يااحلى حلم

واصدق صدوق



هاذي كلمات جمانه بموضي بعدها دخلت موسيقى روعه وكذا بيت

كتبهم ابوها


طبعا خلّصت الليلة وطلعت موضي مع دموع جمانه ودعواتهااا

رحلت جمانه كانت على الساعه 7 صباحا

طبعا جمانه مااقدرت تنام وانتظرت موعد رحلتهم للإمارات

ودعّت موضي اللي كانت بتسافر لشهر العسل بماليزيا



طبعا جمانه اتجهت للمطار هي وامها نوريه

وعلى متن الخطوط الإماراتيه سافرت جمــــــانه ,,,


وصلت لدبي واتجهت لبيت جدتهااا

لكن اول ماادخلت من عند الباب شافت رجال مع جدتها ,,,

لما شالت الغشوه وقفت مصدومه

كان الرجل بكل بساطه طـــــــــــارق !!!!!


بالكويت كانت انسانه سعيده وبتآخذ حلم ياما عاشت عشانه

هنادي وهي تجهز لأغراض زواجها من عبدالله ,,,


طارق ماوافق ان امه او وحده من خواته تسافر معاه لجمانه

حب يكون لقاءهم مع بعضهم من دون تدخل أي احد او وسيط بينهم

وكله امل ان جمانه ترجع معــــــــــــــاه !!!




كانت جمانه جالسه وانضم لها طارق وسكر الباب وجلس

نظرات جمانه كانت للأرض


طارق : يعني مااودج تشوفيني

مااتكلمت جمانه

طارق : اشتقت لج !!!

وجمانه برضو لا تعليق


طارق : حلو عليج الحمل

جمانه بهمس : مشكور

طارق بإستهزاء : العفووو

شنو مشكور هاذي اللي طلعت منج ,,,

سكت يمكن يبي يضبط اعصابه وماايخربها وهو بيصلحهااا

طارق: اوكي مااشتقتي لي

جمانه : عادي

طارق وهو مصدوم : لا تجذبين عارف انج تحبين الارض اللي امشي عليهاا

لأول مره ترفع جمانه راسها وبنظرات استهزاء : اموت بترابك !!!

تحلم انت !!!!!!!

طارق : احلم هذا اسلوب تحاجين فيه ريلج يا .......

سكت مره ثانيه

جمانه : كمّل يااإيش !!!

قام طارق وجلس على ركبه قدام جمانه

جمانه بحركه لا إراديه غطّت وجا

سمعت طارق يقول : ارجعي وياي مااتدرين اني متعذّب من بعدج

حاس بإني مخنوق بدون هدف بالحياة

جوجو حياتي ردي وياي !!!


جمانه سحبت نفس طويل وخصوصا لما سمعته وهو يقول " جوجو حياتي "

نزلت ايدينها وبكل برود وهي تطالع بوجه طارق :


طــــــــــارق طلـــقني !!!!


فزّ قلب طارق وبحركه سريعه وقف وقال بكل صدمه : شنووووو !!!!!



لا تعود ....

يامكثر وعودك لاتعود

اتركني مع ليلي وهمسي

مع فجري وامسي

لاتعود ...

اتركني انام بحضن اليأس

خلّ حياتي تعيش بالأمس

ياللي ماافيني اعطي

كثر الله خيري اني عطيتك قلبي

وكنت لك كل الهمس

وفجرت لك ينابيع ليلي

كنت احبك .... وصرت لي حلم بدروبي


ياللي احبك......... لا تعود

اتركني مع فجري الضايع

ومع ليلي الهاجع

ونبرة بداخل اعماقي

تقولي ماابقى فيني باقي

ضعفت روحي ... تاهت دروبي

وانت كنت كل همومي

كثر الله خيري

إني عطيتك وعودي

كلها لاجل ارضيك يامضنوني

كلها لأجل تعيش حلم بدروبي

لا تعود ....

اترك عنك الوعود الكاذبة

اللي مافيها سوى ليالي صامته

وحلم ضايع بظلام الليالي

زيف وخداع ووعود كاذبة

لاتعود ....

الا اذا كانت دروبك صافية

ابد مااتعرف الليالي الباردة

الا اذا كانت سمـــــــــــــاك

بدون مطر وليل اسود عتيم

وحب ضايع حتى بالصبح القديم

لاتعود ....

الا ااذا كنت انا هي انا

وانت كل الملا

لاتعود ...

إلا بحبك

وسماك الصافية

لا تعود


&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعاتكم فديتكم ,,,,

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:45   رقم المشاركة : 45 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

************************

واخيرا

انكشفت الاحداث

وبانت خفايا حياتي

باتت آلامي اعمق

وحبي مجرد زيف وخداع

ماذا افعل

بقلبي صورتك

وبحضني اوراق ذابله لأحضانك

اشعارك التي ارسلتها

ستصاحبها آلام اعمق واقوى

يــــــــــــــــاااااااارب اجعلني انساه



اليوم الاثنين زواج هنادي من حلم عمرها عبدالله

غريبه الدنيا تعطي ناس وتحرم ناس اكثر

تعذب ناس وتقطع الامل منهم

وتصل لناس الأمل والفرح


الزواج كانت ببيت اهل طارق طبعا مقتصر على اهل طارق واهل عبدالله

وكانت هنادي بسيطه وجميله بنفس الوقت

حلم وتحقق ماابي شي اكثر

هذا كلام هنادي


جمانه كانت فعلا تنتظر ورقة ممكن انها بتعذبها اكثر ,, طارق حس انه اهدر كرامته !!!

وآلمه اصرار جمانه على الطلاق

ورفض تدخل امه او ابوه وحتى خواته بالموضوع

طبعا جمانه كانت خايفه بس مصره على الطلاق


انتهت ليلة هنادي الرائعه والبسيطه وانطلقوا للمطار للسفر للندن يقضون شهر العسل ,,,

طبعا طارق انهى الموضوع بباله وقرر الصباح يعلّم الكل بالقرار اللي توصل له ,,,


موضي ماازالت بشهر العسل طبعا مع تواصلها مع جمانه ,,, وساعدت جمانه على التمسك بقرارهاا



ليلة جمانه وطارق كلها ألم وفراق

عذاب لا ينتهي ومسلسل من الأحزان والخوف



بالصباح طلع طارق من بيته وهو عازم على القرار


دخل لبيت اهله ,,,

حمد : هلا والله حياك يبه تعال تريق ويانا

طارق : مو مشتهي بس عندي كلمتين ابيكم تفهمونها عدل

فاطمه : شنو ؟؟؟

طارق : بموضوعي انا وجمانه ,,,

فاطمه : اللي هو شقررت

طارق : بطلقهااااااااااااااا

حمد : شنو ؟؟ انهبلت انت

فاطمه : هدّ اعصابك ياابو طارق بنفهم الموضوع

حمد : يقولج بيطلقها فهمتي

فاطمه : شفيك ياولدي المره حامل

طارق : بعد ولادتها يمه خلاص بطلقها


حمد: بس ياولدي ........

طارق : يبه لو مره وحده اوقف وياي البنت ماتبيني وانا مليت ...

فاطمه : شبتسوي يعني ؟؟

طارق : بطلقها وبرد ام طلال !!!!

فاطمه : انت انهبلت المره هاذي مااتصلح لك

طارق : الا يمه ابيها وبردها وبييي اليوم اللي بنسى فيه جمانه

حمد : واللي ببطنها ؟

فاطمه : أي صج البنت يوم حبيتها راحت وماشفتها

طارق : يوم كانت هني ماكان هذا حجيج عنهااا

فاطمه : يارب الله لا يعاقبني ببناتي

حمد : وين هالضمير قبل

طارق : المهم البنيه علميها يمه

فاطمه : الموضوع بيناتكم شدخلني انا ,, ادق على البنيه واقولها ورقتج بتوصلج بس انتي اولدي

والله لو اني مااخاف الله

طارق : خلاص انا بدق عليها الحين وبنهي هالموضوع الهم على قلبي ...


جمانه طبعا كانت تعبانه وخصوصا من انها بالشهور الأولى للحمل ,,,

انتبهت وكانت نايمه لموبايلها المتصل ,,, ملــــــــك روحي !!!!!!



طارق : الو

جمانه بصوت تعبان : هلا

طارق وخاف عليها : فيج شي

جمانه : ماايهمك هالشي ليش تسأل

طارق بعصبيه : انزين بكيفج شعلّي انا

المهم ورقة طلاقج بتوصلج بعد ولادتج انتي بأي شهر الحين ؟؟

جمانه : دخلت الرابع

طارق : اوكي طلاقج بعد تقريبا خمس شهور

بالنسبه لي من الحين انتي طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااا ااالق

وسكر السماعه ,,,,


جمانه كانت واقفه بكل قوتها طاحت بالأرض وشهقاتها مسموعه ,,,


سكر السماعه طارق وكان بيقوم بس مسك ايده ابوه

حمد : انت مو صاحي البنيه حامل تقولها جذي الخبر

طارق : واللي يرحم والديك مالي خلق اسمع شي

طلع طارق وهو معصّب

فاطمه : الحقه لا يصير فيه شي

حمد : خلّيه هذا قطو ابو سبعة ارواح ليش الحقه ,, قرار هو اتخذه ليش يعصب ؟؟



طبعا نوريه شافت ان جمانه طولّت وهي نايمه وعلى اذان الظهر دخلت

وشافت جمانه اللي طايحه بالأرض !!!


صرخت نوريه وجت لبنتها وعديلة روحهاا اللي باقيه لها بالدنياا

حاولت تصحيها بس جمانه استعادت الواقع والخبر الصدمه اللي عذبهاا

وبصرخت الم وبكاء بصوت مسموع

يمه خلاااااااااص راح طارق راح ,,,



طارق اليوم كله قضاه عند البحر ,,, كان يتعذب بس ماايقول لاحد

وحتى صديق عمره حمزه مااعرف شي عن الموضوع !!!



جمانه بالليل رجعت لألمها وخوفها من المستقبل وطبعا راحت للمستشفى اللي طمنهم على الطفل

كانت تسمع آمال ماهر وتبكي بصمت ,,,

كلمه وحده قلتها

واللي كان بينا انتهى

بعد حلم سنين طويله

بالأماني والمعاني والاغاني اللي بكياني عشتها

كلمه وحده قولتهاا

أد ايه الحلم كان كداب وخاين

اد ايه في عينيك ماكانش الغدر باين

قلبي كان من حبه يطرح لك قناين

وانت بإيديك الورود دبلتهاا

كلمه وحده قولتهاااا

بعت ليه خلتنا من احلامنا ضعنا

لما غدرك كان سبب لحظة وداعنا

وانت ضيعت فعيوني كل معنى

وانتهت بينا الحكايه وقتهاا

كلمه وحده قلتهااا

واللي كان بينا انتهى

بعد حلم سنين طويله

بالاماني والمعاني والاغاني اللي بكياني عشتها

كلمه وحده قلتها

***************************************

رغم الالم

سينبت الأمل

رغم الآهات

ستسكن الصدمات

رغم العذاب

ستنتهي الحياة

برغم كل شي

سأحاول ان انساك

يارب دلني السبيل لنسيااااااااانه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:47   رقم المشاركة : 46 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

**********************

بعد مرور ثلاثة شهور على الاحداث ,, جمانه كانت بشهورها الأخيره للحمل



الى من التجأ

ونصفك في مدمعي

ونصفي الآخر

بمدمعك

لمن اشكو

ومن احببته ضاع

وحبي ركض خلف السراب

اعترف لك

بأن قلبي خانني

واحساسي

دمرني



باحداث القصة الشخصيه الاكثر قسوه لكن مع الايام اصبحت ضعيفه

لعلها رساله ربانيه ,,,

سلمان رجع من السفر وكانت حالته النفسيه متدهوره

معنويات محطمه وروح نادمه ,,,

اتجه لبيت جدة جمانه ,, لعل الاحساس بالذنب يقتلنا

يعذبنا ويزيد من جروحنا

نوريه : تعالي يمه سلمان بيحاجيج

كانت جمانه بغرفتها ,, احباط الكون بين عيونها

يلّف ايامها وسنينها ,.,.,.,


بعد ماشافت جمانه الحال اللي وصل لها سلمان بكت

لأول مره تبكي بعد خبر قرب طلاقها

سلمان : جمانه لا تبجين ,, مااستاهل دمعه منج

جمانه بصوت متألم : مااقدر اتشمت بأحد واين كـــــــاااان

سلمان : عارف انج غير عني بس اليوم فيه عدة اعترافات مااضمن عمري انا

نوريه : لك طولة العمر ياولدي ,.,.,.,

سلمان : ابي ارتاح ياعمه ابي اموت وانا مكفّر ولو شي من اللي برقبتي لجمانه

يكفي اني سبب رئيسي لتعاستها ,,,

جمانه : أي اعترافات ؟؟

سلمان : بنت خالج .....


جمانه : شفيها

سلمان : هي اللي ساعدتني بتنفيذ خططي

جمانه : نعم !!!

سلمان : كانت تحبني واعترفت لي قبل فتره بس صدمتها لمن قلت لها اني احبج وشكلّتي تحدي بالنسبه لي

بس بعدين استغليت حبها ,.,. ويوم نروح للمول واشوفج لاول مره مع طارق

هي كانت قاصده اني اشوفج عشان اكرهج واحبهااا

بس صدقيني الى ان تروح روحي الانسانه الوحيده اللي حبيتها وبضل طول عمري احبها هي انتي مهما صار

وطيبتج وياي بعد كل اللي سويته زاد غلاج بالقلب

بس الله يوفقج ,, ويهوّن عليج حملج ,, بغيت ارتاح من ذنب لازم اعلمج فيه

كل شي عطتني اياه بنت خالج وانا مستغل حبها بكم كلمه حلوووه

بس الله يستر عليها وعلى الكل ,.,.,.,..,


جمانه كانت مصدومه من كمّ هالكلمات اللي جتهاا

سلمان : بستأذن انا لأني بعد يومين برد اسافر ,.,., بصراحه بغيت اسلم عليكم

واعلمج باللي صار واسلم على اهلي يمكن خلاص مااشوفكم مره ثانيه


نوريه : انت بس ليش تفاول على نفسك جذي ,, الاعمار قلت لك قبل بيد الله

سلمان : أي عارف فديتج ,,


كانت صدمة جمانه كبيره ,’, كانت كل مره تعرف اشياء تصدمها من الواقع اكثر واكثر


مابال الناس يخنون

وتكثر صدماتنا من الحياة

مابالهم يدبرون عني

يألمون قلبي المحروم

يصدمون آهاتي

وتصدمني دوما الحيـــــــــــاة



طارق كان يحس بالضياع ,., كان مستعد يضحي بكل شي الا بنظره كرامته الكاذبه

مظاهره المزيفة وغروره الكاذب اعمى بصيرته عن حبه الوحيد او هذا ماعتقد فعلا انه حب ,,,



تنبت الافراح من مآسينا

وتكثر الآهات من مدامعنا

وتقلّ رغبتنا بعدها بالحياة





بالكويت وتحديدا نرجع لقصة حـــب مهاا وبدر كان حب طاهر وخالي من الكذب

تقدم بدر لخطبة مهاا ووافقت هي وحمد بس طبعا بعد تخرج مها من الثانوي

وبدر اللي قرر يستقر بالكويت عشان وظيفته الجديده ,.,.,

وحس ابو طارق وفاطمه انهم تطمنوا على مستقبل بناتهم

مااعدى مستقبل طـــــارق المجهول



بعد عدة ايام من سفر سلمان ,., كانت جمانه نايمه وفجأه حست بشعور غريب

خوف وهلع صحت من النوم وكانت فعلا مفزوعه بس الشي اللي استغربت منه

كانت كأنها احلام بس متداخله ببعضها البعض ,.,.,.


حاولت ترقد بس مااقدرت ,,, كانت هالاحلام مزعجتها فعلااا

بالصباح نزلت جمانه عند جدتهااا

بس شافت ان الوضع متوتر وام سلمان موجوده عند الجده

نوريه خافت على بنتها وصعدتها فوق


نوريه : لاتنزلين الحين

جمانه : شفيكم يمه ؟؟؟

نوريه وهي كاتمه دموعهااا : ماادري شقولج بس

جمانه : بس ايش ......

نوريه وهي تبكي بصوت عالي : سلمان يمه عطـــــاج عمره !!!

جمانه : من يمه ؟؟؟

نوريه : سلمان مــــــــــــات ....

دوت هالكلمات براس جمانه مثل الصواعق مــات سلمان


نوريه : واحنا بنرمس امه بهالموضوع مااتدري هي للحين ,,, ماابيج تكونين تحت

خايفه عليج وعلى اللي ببطنج


بس هل كانت جمانه فعلا تعي وتسمع اللي تقوله امهااا

ام ان بعد الخبر مااقدرت تسمع أي شي ,,,,,,




تظلم

فتجد من هو اظلم منك

لكنك لاتجد

اعظم من انتقام المعبود منك

وانت ظالم ,,,,



&&&&&&&&&&&&&&&&


توقعاتكم فديتكم ,,,

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:49   رقم المشاركة : 47 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

مضت الايام وجمانه تنتظر ولادتها يمكن لأنها خلاص بتفترق هي وطارق

ماكانت مصدقه فعلا سالفة انفصالها متوقعه تمسك طارق فيها


كانت جمانه تكلّم مها اللي كانت سعيده فعلا بخطبتها من بدر

مها : وبس هذا اللي صار ,., ياظلم الكويت من دونج جوجو

جمانه : بس يمكن تكون منوّره من بعدي عند اخوج

مها : ماادري شفيه بعد هذا بالضبط صج احسه ضاع من دونج لو تشوفين شكله وهيئته

ماتقولين هذا طارق


جمانه بكتـ بألم وحرقه لأنها عرفت ان طارق تركها وضّيع نفسه وضيعها معه

مها : لا تبجين فديتج والله اذا فيها خير رجعتكم بترجعون حق بعض بس لاتبجين

جمانه : هذا هو ملك روحي يامها ضاع مني بسبب لا مبالاته لي ,., ضيعنا حبنا يامها

انا عايشه وكأني مو انا احس بهم وضيق بصرخات مميته بآهات وسكنات

اتذكر ضحكه وزعله صرخاته قسوته وطيبته كل تناقضات شخصيته عايشه بخيالي

مصوره بكل عرق من عروقي آآآآآآآآه يامها شقول بس حاسه بهم حاسه نفسي اموت باليوم مية

مره ماابي اتذكره بس فجأه القى كل شي يدور ببالي

نفسي اقسى عليه واتركه وابعد عنه بس فجأه القاني ابكي حتى لو الاسباب سخيفه

يامها مالقيت اللي يحس بهمي مالقيت من يحس اني انا هي انا بعدني عايشه بس جسد بلا روح

تدرين ليش لأن روحي راح عني تخلّى بفتره كنت متوقعه انه بيتمسك فيني اكثر ........


مها : لا اله لا الله موتي نفسج ياجوجو

جمانه : لا,,,,,, وبصوت بكاء مسموع,,,,, راح وربي راح ضاع حلمي تركني ملك روحي

واجهشت بعدها ببكاء مرير وسكّرت الجوال بدون ماتضيف كلمه زيــــــــــاده


يمكن موت سلمان ترك اثره بنفسيت جمانه لأنها كانت محتاجه لوقفات كثيره مع نفسهااا

او انها تدعّي بأنه سبب لبكائها المرير



بالأيام اللي بعدها ظهرت شخصيه قاسيه لعلها سبب ضياع جمانه

رجع للإمارات ابو جمانه واخوها عزام !!!


كانت جمانه كالعاده بغرفتها بس سمعت اصوات غريبه بحوش البيت

من فتحت بلكونتها ضاعت كلماتها فعلا

لأن شافت امها وهي تحتضن عزام وابوها بعيد شوي ويراقب الوضع بهدوء

طلعت شهقه من جمانه وصلت لوجدان ابوها

من رفع ابو جمانه نظره شاف منظر تمنى الموت بعدها

جمانه تراقبهم وهي تقريبا منهاره نفسيا وتبكي بصوت مرتفع

وبسرعه بدون ماايفكر دخل للبيت والجده استغربت لأنه مو من عادته تصرفاته تكون بالهشكل

خصوصا انه معروف بقسوة قلبه


جمانه عرفت ان ابوها متجه لها وبحركه سريعه فتحت بابها واتجهت للدرج وهي مستمره بالبكاء

ابوها من شاف شكلها اسرع وحضنها بقوه وبكوا اثنيناتهم ,.,.



كان يوم مميز فعلا بكل شي ابو جمانه لعله صحى مره وحده من غفلته

واخوانها اللي كانوا فعلا مالهم أي دور بحياتها ,,,,,,,

عزام : خلاص يمه اخذت الماجستير وتكفي لمتى ببتعد عنكم

الجده : أي هاي الرمسه اللي توسع الخاطر


وإالتفت عزام لجمانه : وبعوّض اختي عن كل دقيقه وثانيه ماكنت معها

للأسف فكرنا بأنفسنا وبس

كان بذيك الجلسه شخصين يتابعون اللي يصير وكل واحد منهم بعالم آخر

ابو جمانه اكيد ونوريه ,.,

حديث روحي بين شخصياتهم واستفسارات وألم وندم

واخير تكلّم ابو جمانه : جوجو انتي بأي شهر؟؟


جمانه تحاول انها تجاوب بشكل عادي : دخلت السابع يبه من اسبوعين تقريبا

عزام : ياسرع الأيام جدتي كانت تكلمني وانا بلندن وتخبرني عن حملك بس ماتوقعت انها فاتت كل هالشهور

بس يالله ان شااء الله تجيبين ولد شبه خاله تمام

تكلّمت الجده ببراءه : لا ان شاء الله يكون شبيه ابوه !!!

وبسرعه بعد غلطتها التفتت لجمانه اللي نزلت راسها وبدأت دموعها تحرقها فعلا

نوريه وهي تحاول تلّطف الجو : ابيها تشبه جوجو فديتها والله ماشي احلى منها صح جوجو ؟؟


جمانه ماتكلّمت اكتفت بأنه هزّت راسها وقامت من المكان وصعدت لغرفتها ورجعت لخلوتها مره ثانيه ,.,.,.


الجده : شهالرمسه اللي قلتها ياليت لساني انقص قبل اقول جي


ابو جمانه ولأول مره يوجّه حديثه لنوريه .,., هي من متى على هالحال

نوريه مااستغربت من توجيه الكلام لها لأنها عرفت انه بيتطمن على بنته بعد احساسه بالذنب

رجعت للواقع مع نظرات ابو جمانه لها : احم ..... أي من رجوعها من الكويت ازدادت نفسيتها سوء


عزام : يمه عندي حلّ , بس اتمنى توافقون عليه

نوريه : شو هو

عزام : يمه جمانه لازم نعرضها على طبيب نفسي ؟؟؟

نوريه : شو انت ينيت ,,, بنتي مافيها الا العافيه

عزام : يمه اختي تبانه نفسيا مو مجنونه لا بس لازم نوديها لمركز استشارات نفسي

وحتى قبل ولادتها ,,, يبـــــه انت عارف بأوروبا عادي كل شخص يستعين بالمراكز اللي مثل هاذي

ابو جمانه : خلاص بنحاول نقنعها

نوريه : صج ماتستحون انت وياه يايين من لندن عشان تقولون هالرمسه

الجده : ابوها اعلم بمصلحتها

ابو جمانه : خليّني اسوي شي مره بحياتي عشان اقضي على هالذنب اللي ذبحني من ايام زواجها من طارق

عزام : الله لا يوفقه هالنذل لعب بنفسيتها لعب

نوريه : لا تدعي عالريال يصيبك انت والا ابوك

عزام : الله الوالده متخريطه على الوالد

نوريه استحت لأنها ذكرت ابو جمانه وهي ماحست بنفسها

كان هالموقف يراقبه ابو جمانه وعلى وج طيف ابتسامه ,., هل هي فرح او شوق ماادري


بعد العشاء ,,, قرر ابو جمانه وعزام انهم يفاتحون جمانه بمركز الاستشارات النفسيه ,.,.,.

بس حصل شي غيّر حساباتهم كلــــــــــها

جمانه تعبت بعد العشاء وكان وجا فعلا منهك

وبسرعة البرق ودوها للمستشفى

بس المفاجأة كانت ,,,,,,,,,,,


لازم يجرى لها عملية الولاده !!!


طارق بذاك الوقت كان نايم بس فزّ من نومته وحس بإنقباض بقلبه !!!

وفجأه تذكر جمانه وبدون مقدمات دق على الموبايل

وردّ عليــــه عزام ,.

طارق : آسف اخوي يمكن غلطان

عزام وبغضب : لا مو غلطان ياملك روح جوجو!!!!!

طارق : منو ويااااااااااي

عزام : يحق لك يالنسيب البار انا عزام

طارق : شنو وين جمانه

عزام حب يلعب بأعصاب طارق : لا اااااااااااا ماتوقعت انك حنيّن

طارق : شنو اسمع عندك اصوات وين انت

عزام : انا بالمستشفى

طارق : ويــــــــــــــــــن ؟؟؟

عزام : بالمستشفى مع جمانه

طارق : جمـــــاااااااااااانه ؟؟؟

عزام : أي مو منك وبلاويك البنت بتموت بين ايدينا ياشيخ روح الله لا يوفقك

وسكر السماعه بوجه طارق المنصدم !!!!!!!!!




يــــــــــارب

ساعدني لأنســـــــــــاه

يـــــــارب

لا تتخلى عني

وانا بأمس الحاجة اليك

يــــــــــارب

الهمني السبيل لرجواك

يــــــــــارب

الهمني السبيل لنسيــــــــــــــــانه !!!

&&&&&&&&&&&&&&&


توقعاتكم فديتكم وكيف بتدور الاحداث بين ابو جمانه وامها !!!

وبين جمانه نفسها وولادتها وطــــــــــــــــــــــاااااااارق

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:52   رقم المشاركة : 48 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

**********************


كانت جمانه بحالة اشبه بالموت مابين الصحو والموت ,., كانت تتوقع نوريه ان جمانه فعلا ماراح تطلع من غرفة العمليات الا وهي ميته


الجده : شو هالرمسه فديتج لا تفاولين على البنيه

نوريه : يمه ماادري شفيهم لهم اكثر من اربع ساعات بيولدونها وهي كل شوي تتعقد اكثر

الجده : قولي الحمد لله غيرها مااتييب عيال بالأساس ادعيلها وبس


بس كان بزاويه ثانيه من الغرفه ,., شخص يتمنى الموت ولا يمرّ بعذاب الضمير اللي هو عايش فيه

ابو جمانه كان يبكي بصمت بحذر الشخص اللي مايحب الانكسار او حتى التعبير عن مشاعره واطلاق العنان لها


عزام ماكان اقل من حالة ابوه,.,.,. الاحساس بالذنب قتأّل ماايحس فيه الا اللي يمر فيه



من ج ثانيه كان طارق كل شوي يحاول يتصل بجهاز جمانه

وكان يحصله مغلق ,., وعرف ان عزام اللي اغلقه


حمد : شفيك جذي مو هي اللي كنت تقولها بطلقج بعد ولادتج

طارق وبعيونه الم الكون كله : أي قلت بس .....

حمد : شنو بس ؟؟؟

طارق : ماادري خايفه عليها يبه وربي خايف

طبعا ماقدر يمسك نفسه وبلحظة الم بكى طــــــــارق !!

استغرب حمد من تصرف طارق

حمد : شنوو انت تبجي

طارق من بين دموعه : أي يبه مااتوقعتها غاليه .,., اثاريها غاليه جذي

حمد : انت مضيعها اذا طلقتها البنيه تحملتك وتموت فيك وانت تحبها ليش الطلاق ؟؟

طارق : يبه مو وقته الحين بس صج ابي اتطمن عليها

حمد : امسح دموعك مادامني حيّ ماابيك تبجي مثل الحريم !!

طارق : انزين يبه شبسوي الحين ؟؟؟

حمد : ماادري بس مااعندك رقم امها مثلا ؟

طارق : صج نسيت عندي رقم امها

حمد : شنوو؟؟ شتنتظر عيل دق بسرعه

طارق : انشااااااااالله



نوريه كانت خايفه وتبكي على بنتها الوحيده .,.,., بس سمعت رنة موبايلها

من شافت الرقم اعتفس وجا

الجده : يمه شفيج ردي ؟؟

نوريه : شو يبا هذا يجتل الجتيل

الجده : منو هذا

نوريه : طارق

الجده : من حقه يعرف شو مستوي ردي

نوريه: الووووو

طارق : هلا عمتي

نوريه بعصبيه شوي : نعم !!!

طارق : احم ....... ماادري شقول بس شلون جمانه ؟؟

نوريه : صج مشكله برود المشاعر

طارق : شنو ؟؟؟ أي برود زوجتي وبسأل عنها

نوريه : صج توك تدري شو فيها

طارق : عمتي لا تحرقين اعصابي شفيها جمانه

نوريه : سلامتك بس للحين تصارع الموت

طارق : شنو مـــــــــــوت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نوريه : بعدها ماولدت وماادري صج اذا بتطلع سالمه

طارق : عمتي لا انشااالله بتطلع

نوريه : اذا ولدت ابيك ترسل ورقتها زين

طارق : مو وقته الحين

نوريه : مو وقته انت اللي قلتها للبنيه مايبنا شي من عندنا

طارق : زين بدق بعد شوي واتطمن

نوريه : الله وياك ,.,.,., وسكرت السماعه ........



غريبة حالة دموعنا

وآهاتنا

تجعلنا دوما متمسكين بالأمل الكاذب

والدنيا الفاشله

تجد نفسك بلا قريب

او حبيب

فتضيع مفاتيح سعادتك

وهي بين يديك ,.,.



بعد طول انتظار طلع الدكتور من غرفة العمليات


طبعا ركضوا بإتجاه الدكتور

عزام : بشرنا يادكتور

الدكتور : مبروك جابت ولد

نوريه : صج دكتور وشحال بنتي طيب ؟؟

الدكتور : لا الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف اللي صار وياها

يبيلها وقت عشان تتعافى مره وحده بس الحمد لله على سلامتها

الجده : شو دختر وينها هي ؟؟


الدكتور : بعد شوي بتطلع من غرفة العمليات للعنايه بس للتطمن عليها

عزام : مشكور يادكتور

الدكتور : ولو ها واجبنا ,., عن اذنكم



نوريه انتبهت لأبو جمانه انه من وقف معاهم ماكان يتكلم بس شافت دموعه اللي هزت مشاعرها

لأول مره حست انه من واجبها تكون معه بهالحظه ,.,.

تقرّبت نوريه منه وقالت : مبروك ماياك

التفت ابو جمانه وعلى وج علامة الاستغراب


ابتسمت نوريه ابتسامة مطمئنه ,., ابتسامه فتحت ابواب السعاده لأبو جمانه


بعد اقل من نصف ساعه اتصل طارق بنوريه

والمفاجئه ان اللي رد عليه ابو جمانه بذات نفسه !!!


طارق : العفوو يبدو اني غلطان

ابو جمانه : لا مو غلطان ياابو طلال !!!

طارق : منو وياي ؟؟

ابو جمانه : معك ابو الامانه اللي ماراعيت الله فيها ,,

طارق : عمي؟؟؟؟

ابو جمانه : داق عشان تطلق البنيه ؟؟

طارق : شصار عليها والله ان قلبي ذابحني عليها

ابو جمانه : فيك الخير ,, طلعت بالسلامه وجابت ولد

طارق : يابت ولــــــــــــد !!!!!




طبعا بعد يومين طلعت جمانه من العنايه وبقت بالمستشفى علشان يتطمنون عليها اكثر

وشافت ولدها مع انه ماكانت واضحه معالمه بس فيه شبه كبير من طارق

بكت وبكت لحد ان الدموع احرقتها والكلّ حاول يهديها وهي كانت تنتظر ورقه

عشان تنهي آمالها بالحيـــــــــــاة !!!


ابو جمانه : اسأليها شتبي نسميه

نوريه : شو اسألها اخاف تبجي من يديد

ابو جمانه : لازم تنسأل الولد بيعيش طول عمره بدون اسم ,, بس ياانتي ياعزام يسألها

نوريه : انا ماادري وين راح من ساع كان هني


وبعد شوي تكلمت نوريه ,,, الولد شو بتسمينه ؟؟؟

جمانه : ابوه مادرى عنه !! بس بودي اسميه سلمــــــــــــــــــااااااااااان !!!

وبنفس اللحظه دخل عزام ومعه طارق

عزام : السلام عليكم من سلمان ؟؟؟

نوريه وهي تعدل طرحتها : هلا طارق ,, عزام جمانه تبي تسمي الولد سلمان

وهي متجاهله لصاحب الشأن طارق

طارق : احم ................................ شخبارج جمانه ؟؟

جمانه كانت ضايعه او ميته متعذبه وكل شعور عظيم بالدنيا كانت تحس به


قام ابو جمانه وسحب عزام معاه ونوريه وطلعوا لأنهم بغوا منهم يحطون النقط فوق الحروف ,,,


قرّب طارق من جمانه اللي على طول نزلّت راسها وبدت تبكي .,.,

وماحست الا بطــــــــارق وهو ياخذها بين احضااااااااااانه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

توقعاتكم حبايبي ,, وآسفه على التأخير مره ثانيه

وكيف بتكون علاقة جمانه وطارق ؟؟ وخصوصا مع الضيف الجديد سلمان !!!

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:54   رقم المشاركة : 49 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



انا بليت بحبكم من هبالي

والا انت ظل مالنا فيك منزال

خيرك لغيري والشقا والعنا لي

والمشكلة اني عارف كل الأحوال



كان الجو بالغرفة مشحون بالتوتر ., جمانة ساكته وهي تطالع طارق

طارق كان منزّل راسه للأرض لأن كلمات الكون كلها ماتصف مدى الألم اللي حاس فيه

لكن جمانة كسرت حاجز الصمت الرهيب اللي بينهم


جمانة : مابتشوفه يعني ؟؟؟

طارق وهو يتنهد : الا الحين بروح .. عن اذنج


طلع طارق من الغرفة ,,, وجلست جمانه تصارعها الأفكار



بالكويت وتحديدا ببيت اهل طارق كانوا فرحانين لسببين رجوع هنادي من السفر

والحفيد الثاني لهم


حمد : شنو تتوقعين بيطلقها صج ؟؟

فاطمه : ياليت مايطلقها ,., البنيه طيبه وتستاهل كل خير

حمد : المفروض رحنا وياه ماخليناه يتصرف بمزاجه وبكيفه

فاطمه : سكرّ عالموضوع هاذي هنادي يايه



بالنسبه لطارق احترم رغبة جمانه بإنها تسمي الولد " سلمان "

وكانت جمانه تنتظر لحظة بتصير بأي وقت ,., لحظة ماتنفصل عن طارق رسميا


ماادري ليه الحزن عيا لايروح

ليه ماجفت دموع البارحة

هدّني قلب على حزنه سموح

بين مرآت السماحه ذابحه

ابتسم والروح لأقصاها تنوح

والوكاد دموع عيني فاضحة !!

دنيتي جرحي ودنياهم مزوح

مثل مرج الما ... فرات ومالحه

وملّت جروحي تفاسير وشروح

ولعبة الأيام صارت واضحة

وزود المأساة في عمري وضوح

السنين تمرّ ..... سور كالحة

اشهد ان الموت مكتوب في لوح

ومالغصات الموادع شارحه

واشهد ان اقسى من الم الجروح

حاجة المجروح ... للي جارحه

للشاعره " دماث"




انخطبت مها رسميا لبدر ,., قلبين حبوا بعض والظروف بغت تفرقهم

هذا هو الحب العفيف الطاهر اللي يكون دائما بالضوء قدام الكل




طلعت جمانه من المستشفى طبعا مع وجود المولود بالمستشفى للتأكد من صحته


الجده : الحمد لله على سلامتج يمه

جمانه وعيونها فيها دموع : الله يسلمك ,, بس ابي سلمان جيبوا لي سلمان

وتنخرط بنوبة بكااااااااااااااااااااااء

نوريه : شو هالرمسه بيطلع لج ,,, وضمتها لحضنهااا

الجده : شو يابنتي ماييوز عليج تبجين جي بيطلع بس كم يوم


جمانه : بلاكم ماتدرون شفيني ,,, الابو بيتخلى عني والولد بعيد عني

يمه من جد بموووووووووت

نورية : بسم الله عليج شو هالرمسه فديتج بيطلع واذا على الابو الله يسهّل اللي فيه الخير لج وله


جمانه : خلااااااااص نفذ صبري مليّت ,, ماابيه ماراح ارجع له

يكفي ايامي اللي شفتها معاه



كان بالغرفة شخص يستمع لهالحديث وهو متألم

يبكي من حال بنته ونور عينه بس طبعا كان ساكت وما يتكلم

بس فجأة قام من المجلس وبراسه الف فكره وفكره


راح ابو جمانه لطارق بالفندق ,,,

وتفاجئ طارق من زيارته بس طبعا كان عارف شيبي منه بالضبط


طارق : هلا عمي حياك

ابو جمانه : ماراح ادخل عندك هي كلمة وبقولها لك اتخذ قرارك ولا تعذب بنتي

تعال الساعة 7 المغرب وعلّمني عن قرارك

طارق : انزين عمي اللي تآمر فيه


طلــــــــع ابو جمانه من عند طارق وكان بباله قرار ولازم يسويه

وصل للبيت واتجه لغرفة الجده


ابو جمانه : عمتي ؟؟

الجده : حياك ولدي ماشي احد

ابو جمانه : السلام عليكم عمتي

الجده : هلا ولدي اقرب فديتك

ابو جمانه : عمتي وين نوريه ؟؟

الجده : فوق عند بنتها بس شو تبا بهاا ؟؟؟

ابو جمانه : برد نوريه لذمتي !!!!!!!!!!!



الكل استغرب من قرار ابو جمانه واستغرابهم اكثر لما نوريه وافقت


عزام وجمانه فرحوا بالقرار ,, وطبعا اخوم الكبير اللي كان يشتغل فعلا بالإمارات بس ماكان له أي دور بحياتهم

سوى انه عايش لزوجته وبناته وبس !!!


كانت جمانه تبكي بس بصمت بغرفتها ,,,

دخلت عليها امها نوريه


نوريه : جمانه فديتج عندي زايره لج ؟؟

جمانه رفعت راسها وكأنها تنتظر تكملة الحديث من امها

نوريه : مابتسأليني منوووووو؟؟؟؟

جمانه بصوت هادي : ماعاد يهمني احد

بس جاها صوت التفتت بسرعه للباب وكانت البنت تقول

ولا حتى انا !!!!!!!



لنتتظر الفصل الأخير من خرافتك

فهل ستنجو بي الى الافضل

ام تعود بي الى الورى

حيث انا هي انااا



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:57   رقم المشاركة : 50 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

&&&&&&&&&&&&&&&&


الصوت اللي جااااااء لجمانه ألمها اكثر مافرحها كانت ,.,

مريم بنت خال جمانه وواحده من الاسباب اللي عيشت جمانه بعذاب الى الان

تركتهم نوريه لوحدهم

طبعا مااقدر اقول ان جمانه رحبت فيها بحراره لأن اللي صار معها مااحد يقدر يلومها

اذا شالت بخاطرها او حتى كرهتهاا



طبعا طارق كان معزّم على شي وهو اللي يعتبره برأيه الحل الوحيد

اللي هو الطــــــــــــــلاق !!!


جاء المغرب وابو جمانه كان ينتظر اللحظه الحاسمه وكان بقرارة نفسه متأكد من القرار اللي توصل له طارق


على الساعه 7 وصل طارق .,.,

وطلب ان القرار تسمعه جمانه بينها وبينه وبس !!


دخل طارق لغرفة جمانه وكانت لابسه شيله ومتحجبه بها

طاحت عيونه عالولد اللي نايم بكل هدوء بجمب جمانه بسريرها

تمنى انه ماطلب يشوفها لأنه حس بالضعف وهو خلاص اتخذ قرار


بالبدايه تكلمت جمانه : شقررت ؟؟

التفت لا اراديا لوجه جمانه تأمل عيونها ومدى نظرة الالم

تأمل جبينها وخصلات شعرها اللي ماكانت مرتبه

تأمل انفها وشفايفها !!

كان يرسمها بباله قبل ماينجبر على فراقها

كان يعتصر من الألم بس سمع جمانه تقول

لهدرجه القرار صعب ؟؟

طارق : احم ...... وابعد نظره عنهاا وقال ,., انا اتخذت القرار


لا اراديا جمانه غمضت عيونها وسمعت طارق يقول : جمانه انتي طــــــــــــــــــــالق !!!!!!!


وهذا آخر شي سمعته جمانه من الدنيا لأنها دخلت بعاااااااااالم اسود



رجع طارق للكويت بعد مااترك قلبه وروحه وكيانه مع جمانه

افترق قلبين حبوا بعض بس للأسف لأسباب واهيه وغامضه

لأسباب ذبحت قلبين وهم تعدوا مرحلة العشق والهوى

لكن !! تفرقواا !!



طبعا اهل طارق استغربوا من قراره وخصوصا انهم اعتقدوا فعلا انهم بيرجعون لبعض

وخصوصا مع قدوم هالضيف اللي بيكون ضحية بينهم


تأجلت افراحهم وحمد رفض يتملكون " مها وبدر "

واجلّوها لحد ماتندمل جروح طارق وجمانه ,.,.


بالنسبه لحال جمانه كان موت وعذاب

نوريه : يايمه له ااكثر من ثلاث ايام من طلقج وانتي تبجين لمتى يايمه

جمانه : يمه راح طارق والله راح ,., ودخلت بنوبة بكااااااااااء اطول


تتابعت الايام ونوريه فعلا رجعت لأبو جمانه بس طبعا بدون افراح ولا شي

بعد فراق طويل وتشتت عائلي اكبر


ابو جمانه وكان يكلّم نوريه : يعني البنت بتظل كذا

نوريه : شو نسوي بها حابسه عمرها جي

ابو جمانه : مافي غير حلّ واحد

نوريه : شو هو ؟؟

ابو جمانه : نفس الحل اللي قال عليه عزام

نوريه : شو شو ؟؟

ابو جمانه : بالتفاهم ببنهي الموضوع مابي نرجع مثل قبل كل واحد يفكر بنفسه وبكلام الناس

اسكتت نوريه لأنها فعلا تلومت من عمرها عاللي صار حتى لو ماتكلّمت او قالت شي

ابو جمانه : الحل ّ هو الطبيب النفسي وبس



بعد الانفصال طارق قدّم على اجازة من دوامه بالشركه وابوه فضّل راحته

خصوصا ان شغله ماعاد مثل اول صار شخص ينظر للعالم بنظرة سوداء

بألم وعذاب اكثر من اول او من أي وقت ممكن يمر عالشخص


طبعا فيه شخصيه اغفلناها شوي

شخصيه لها الاثر الكبير بحياة جمانه .,. موضي

الصديقه الوفيه والاخت ا لغير شقيقه

عرفت باللي صار لجمانه واصرت انها تكون بجمبها وخصوصا بالهفتره اللي ممكن تقضي عليها

ولأشغال زوجها اجلّت روحتها لها للإسبوع الجـــــــــاي


طبعا بدت المحاولات بجمانه عشان تقتنع بالدكتور النفسي او الاخصائي النفسي

لأنه الشخص الوحيد اللي ممكن يخلّي جمانه ترجع لواقعها وتتقبله كما هو


موضي : يابنت الحلال نهاية الاسبوع انا عندك

جمانه : بتجين وبوريك سلمان بس ........ وخنقتها العبره ..... بس ماراح تشوفين طارق !!!!

ودخلت بنوبة بكااااااااء مريره

موضي : وانا اصلا شبي فيه اصلا حرام اشوفه !!!!!

جمانه مازالت تبكي

موضي : خلاص ماراح اجي اجل

جمانه : لا خلاص بسكت بس تعالي

موضي : احم احم عشان اجي بطلب طلب اذا سويتيه بجي لك

جمانه : آمري فديتك ,., اكيد اسكت عن البكي خلاص بحاول

موضي : لا يافالحه ,., ابيك تروحين للإخصائي النفسي

جمانه : نعم !!!

موضي : هذا اللي اقوله لكـــ

جمانه : بس.........

موضي : وشو بس مب بكيفكـــ



وطبعا لخاطر موضي راحت جمانه للإخصائي النفسي مع عزام !!!!!

وعند باب العياده تذكرت ,,,,,,,


قلبي يقول مابقى كثر ماراح

وعقلي يقول ان الفرج باب قدام

قلب حزين وكلّه الام وجراح

وعقل فطين وخفتّه سود الايام !!

وش ننتظر من عالم يبدا بصياح

ثم ينتهي زي مابدا نياح والآم ؟

العمر له مع اول النور مسراح

والى سرح طال السرى اعوام واعوام

الحب ومضة وينطفي مثل مالاح

والشوق دمعة بارقه بليل الأوهام

ياليت حظي ينتهض قد ماطاح

والا جروحي يجي لها يوم وتنام

واللي كسر قلبي وحيلي ومرتاح

واغتر يوم انه سرق كل الاحلام

يشوف ماشفته ولو طيف لماّح

يمر به طيف الشقا لو مادام

بـــــــــــاب وتقفّل وانكسر فيه مفتاح

من ذا اللي قال ان الفرج باب قدام ؟؟


الشاعره " دمــــــــــــاث "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:14.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون