مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2007, 08:49   رقم المشاركة : 71 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
*************************


دخلت جمانه والبنات للغرفه ومعهم ام حمزه الي فزت نوريه وهي مستغربه من الي دخلت معهم


جمانه : يمه ام حمزه

نوريه : ربيع طارق !!

جمانه بتنهيده خفيفه : اي يمه



طبعا حمزه كان جالس بالغرفه عند ابو جمانه صح مايعرفونه بس حبوه من كلام جمانه

عبدالله : ياهلا وغلا بحمزه

حمزه : هلا بك ياعمي

عبدالله كان منحرج بنفسه يسأل عن طارق بس شلون يفتح الموضوع مايدري


عبدالله : شخبار اهل الكويت << يلّمح

حمزه للحين مافهمها او انه يبي عبدالله يسأله مباشره


حمزه : كلهم بخير ونعمه

هنا توهق عبدالله بس قال : قصدي طارق طارق شخباره مع زواجه الجديد

حمزه ابتسم ابتسامة نصر : الحمد لله هو بشهر العسل الحين

بس والله لا حضرت له زواج ولا شي

عبدالله : عسى ماشر بس لا يكون متزاعلين

حمزه : لا والله بس احد يتزوج على جمانه الــ .....

اسكت بعد مارفع عبدالله حواجبه

حمزه انحرج : قصدي ام سلمان

عبدالله : اجل راح شهر العسل وين راحوا !!!

حمزه : طارق ضايع للأسف ياعم وداها لفينيسيا انا متأكد انه يبي يرد ولو بعض من ذكرياته مع ام سلمان

عبدالله : الله يخليها لنا ام الشيخ

حمزه ابتسم : انزين عمي ماتييبونه هني اشتقت له

عبدالله : ابشر بروح اجيبه واخليهم يجيبون القهوه

عن اذنك


كانت الجلسه ولا احلى عند الحريم خصوصا ان ام حمزه طيبه

يعني بالنجدي تنحط عالجرح ويبرى

نوريه : اي صج جمانه موضي اتصلت

شهقت جمانه : يؤ والله نسيت اتصل

نوريه : عندها مفآجأه لج

جمانه : بتصل الحين

عن اذنك خالتي حصه " ام حمزه "

حصه : اذنج معج يمه

طبعا كانت عيونها على نورا من بداية جلستهم


نورا ضاعت علومها الاخت خصوصا انها خقت على حمزه


شقول لكم عن حمزه من طلع عبدالله تتوقعون تفكيره مع مين

مع جمانه على انه يحس نفسه نذل يفكر بوحده يعرف انها مب له

وحده حبها وتفكيرها لرجل واحد

تعتقدون القلب بينسى طارق !!!


دخل عبدالله على جمانه الي كانت بالصاله وتكلّم بس تفآجئ من صرختها


عبدالله : بسم الله عليك وانا ابوك شفيك

جمانه : يبه يبه اخيرا جاء من يعبرني

موضي سمت بنتها جمانه جمانه الصغيره يعني

ياااااااااهي وناسه

عبدالله : الله يديمها عليك تستاهلين يابعد عمري

جمانه : سوري موضي بروح اناقز عند اهلي

موضي وهي تمسح دموعها : روحي يابعد عمري


جمانه نست نفسها دخلت تصارخ وتضحك عليهم


نورا : يمه عمتي شفيك

نوريه : فرحانه يعني كل هذا عشان في وحده سميتك

جمانه : لا يمه بس موضي غير والله غير


حصه طارت عيونها ماتدري شسالفه

الجده تدخلت : ام حمزه ها ربيعتها سمت اسم بنتها عليها

حصه ابتسمت وعرفت ليش جمانه تصارخ

نورا : عمه يمكن الي بالقصه يحبونك ويسمون بناتهم عليك

ضربتها نهال بكوعها : الله لا يفضحنا الحين جاء دورك

قربت لهم جمانه : الله يقطع الي يسولف على مبزره



قطع كلامهم عبدالله الي دخل

تغطت حصه بسرعه عبدالله من فرحته لجمانه نسى الضيفه

طلع بسرعه لأنها فشيله بالمواقف هاذي

الشباب ادرى يعني

طلعت له نوريــــــــه

نوريه : الله يهداك بس نسيت المره

عبدالله : والله نسيتها دخلت وانا فرحان لجمانه


نوريه : معذور شو كنت تبى

عبدالله : ابي الشيخ سلمان وجيبي معه قهوه لحمزه


راح عنها والتفت وهو يقول : احبك ياقميل

هنا تنحنح وراهم عزام

طبعا نوريه ضاعت علومها ولدي وراي يعني تعرفون كلام الكبار يسوون عقل علينا


عبدالله التفت لعزام وعبس بوج : انت ماتلاحظ انك تخرب اللحظات السعيده دايم

عزام : يبه شدعوى شيبان وتتغازلون شخليتوا لي

عبدالله : لا يكثر امحق من شباب من زينك الحين

عزام : والله اني مطيّح انواع البنات بس انت ماتدري

تدخلت نوريه : صج يمه سعوديات عاد

التفت عبدالله : الحمد لله والشكر بس بدال ماتلعنين خيره تسألينه من بناته

عزام عطاهم ظهره وهو يقول : انا لوحده وبس


طلع وهم طايره عيونهم عزام معقوله يحب !!!



حمزه كان بالغرفه وقام يدور تعب وهو جالس وقف على احلى اطلاله بالعالم كله

قدام الكعبه مباشره

بس وهو واقف لمح شنطة يد فيها مغلف احمر

من اللقافه مدّ ايه ولقى كلمة احبك وورده حمرا مع المغلف


استغرب من تكون شنطته ياترى

بس سمع حركة احد وراه تركها وسوى نفسه يشوف المنظر

وهو منحرج مااقدر حتى يلتفت

عزام : من هنا !!!


دخل وراه عبدالله : الي قال هذا حمزه الي ازعجتنا فيه جمانه


التفت حمزه وعليه ابتسامه وقلب يضرب الف من انذكرت جمانه !!!



نروح لفينيسا الساحره


طارق كان برى الفندق يتأمل شكل الغروب الشمس

اقدر اقولكم ان عيونه كلها دموع حسره الم تفريط بوحده راحت وتركته

آآآه ياطارق راحت عنك جمانه بيفيد الالم

مااعتقد

دخل للفندق بعد مااحس نفسه طفح كيله من اتصالات وسميه الي من الصبح وهو تاركها لغروب الشمس


من راح للغرفه تفآجأ بصراخها : من الصبح يالظالم اتصل

مادري شصار فيك لا تقول لي مايبتها الياهل هني

يوم انك ماتبيني ليش تردني


بيني وبينكم من الصبح للغروب قويه شوي

طارق بدون نفس : كاني ييت نعوضها باجر بروح انام


كان مهدود شوي من الصدمه من كلام جمانه افرط بالتدخين يوم كامل مااكل شي الا يشرب دخان وبس

دخلت عليه وسميه : اكلت شي

طارق وهو يتلحف بالغطى : مااكلت وماابي شي طفي الليت


وسميه : شنو هذا كل هذا حنيه لها الله لا يوفجها جانها اخذتك مني قبل والحين


انتفض من مكانه طارق : الا هي لا تجيبين طاريها لا تقطعين قلبي زود

راحت ويارب يآخذ روحي من بعدها طفي الليت لا انام باللوبي


سكتت وسميه طلعت من عنده كانت تعتقد انه مااحبها كل هذا لجمانه

يعني مالي اي غلا

تجمعت الدموع بعيونها من القهر كانت تعتقد انها بتقدر تآخذ كل شي منه بس الظاهر انها ماراح تآخذ الا المغثه



جمانه والبنات توضوا علشان صلاة المغرب

عزام : يالله بنات بنروح للصلاة وعقبها عندي لكم مفآجأه حلوه

نورا : عم ماتلاحظ انك صرت رقيق

عزام : علمتني الرقه وانا عمك

صفرت نهال : لا اتعذب انا عسى مب هيفا وهبي

عزام : تخسي الا هي عاد احلى من الوصف محبوبتي


دخلت جمانه وهي تلبس عباتها

نورا : الحقي عمتي عزاموه يحب

ضربها عزام على كتفها : عمك يالبزر

جمانه : لا والله تطورات عيني بعينك ياطويل العمر من تعيسة الحظ قصدي سعيده

تقدم عليهم وهو يقول : تدرون ماتستاهلون المفآجأه يالشينات

لحقته نورا : لا عم واللي يسلمك بليز بليز وش المفآجأه

عزام : بشرط

نورا : تحكم ياعم بس وشو

عزام : حبي راسي


جرت شعره بقوه وحبته

عزام : الله يقلعك شعري ,, روحي بس مافي شي

جمانه : اقول اخلص وش عندك

عزام : يقولون رومانسيه وين ياعم الرومانسيه

جمانه انحرجت بس لأنها هالأيام مستانسه حزينه

مشاعر متضاربه فيهااا

عزام من شافها سرحت : لا خلاص بنزلكم بكرى على جده شرايكم

صرخوا البنات

عزام : الله يفشلكم يالله لا تفوتنا الصلاة


طلعوا وهو شااايل الشيخ سلمان كان شكله عذاب خصوصا ان عمره بدى يفهم الي حوله

يعني كبر شوي صار يلعب ويضحك والسعابيل تعذب

سكر ياناس


عزام : تقدموا بنات شوي

راحوا البنات قدام وهو التفت لجمانه وهو يقول : تدرين وين سافر طارق النذل

جمانه تحطمت من جواها بس كابرت : وين راح

عزام : شهر البصل لفينيسيا

لا تسألوني عن موقف جمانه كابرت وهي تمشي

بس الدموع تجمعت بعيونها والغصه منعت النفس عنها



ماتلاحظون عزام فيه غباء بعض الاحياان !!!!!




ضللت اجمع رماد الذكريات

بين مقلتيّ

وصوت ذلك النورس الجريح

يعذب القلب الذي هواه

اخفقت في كل المنى

حتى انني فشلت بإمتحان حبك

لدرجة انك محوتني

من دفتر الذكريات

مااعظمها خفقات قلبي المجنونه

تناديك وتناجي الرب

بأن ينسيني هواك

لعل الجروح ترمى خلف الستار

والاعين تتعلق بالمنار

يااارب

رجوتك

اجعلني انسااااه







جمانه بعدها تحاول انها تركز بصلاتها من سجدوا بالصلاة بكت

بعيون تعذبت خلااص ماتقدر تكذب على نفسها وتقول انها نسته

كتمت الدموع بس كانت تهز

سلّم الشيخ من الصلاة وهي تدعي بنات اخوها استغربوا يعرفون عمتهم مهيب معهم

قلبها لواحد راااح

قلبها لشخص خدعها واوهمها بحبه

معقوله !!!!



سلمت جمانه وقامت وهي تمشي ورى عزام وحاضنه ولدها بكل قوتها يمكن تبي تحس بأمان

تحس انها مازالت مهمه عند احد

بأن وجودها بالكون والدنيا كلها لولدها




قامت وسميه على آهات وتألم من طارق

حست فيه صوته كأنه تعبان !!


وسميه تحاول تصحيه : طارق شنو فيك طارق

لمست حرارته لقتها مرتفعه


تخربطت لبست روبها وطارق مازال يهذري

شتسوي مااتعرف طلياني

لبست غشوتها من الخوف نزلت على طول شتسوي الاستقبال كيف تتفاهم معهم

وقفت عنده وهو طارت عيونه موظف الاستقبال

وحده نازله بالهشكل آخر اليل شعندها يعني


رحمه من رب العالمين كان فيه واحد عربي واقف وهي توصف للموظف

ان زوجها فيه حراره

تقدم بعد ماعرف انها تتكلم عربي

الرجل : اختي عاوزه حاقه

تمسكت وسميه فيه وهي تقول : اخوي زوجي بيموت عليه حراره تكفى مادري شفيه ابي دكتور

الرجل : اوكي انتي ماتزعليش انا حأوله دلوأتي



جابوا الدكتور ومن شافه قال لازم ينقل للمستشفى فورااا





جمانه كانت بالسوق بس فجأه طاح الكاس الي معها وانكسر

الي بالمحل استغربوا لأن شكلها ماجابت خبر الي انكسر

راح لها عزام وهي سرحانه ,,,

عزام : انا قلت لك لا تشيلين الولد معك

جمانه اسكتت

التفت عزام لصاحب المحل : بكم الكاس بعطيك سعره

شال الولد منها ودفعوا وطلعوا

وعزام ناسي سالفة شهر عسل طارق

ومب عارف ان جمانه من قلب العاشق وجعها قلبها فجأه

ممكن هالحب يوصل لدرجة انه يحس باللي يحب

تعتقدونها انتم بعد !!!!


دخلوا للمحل الثاني وجلست جمانه بالكرسي ماقدرت توقف

كانت نورا وعزام واقفين مع بعض

فجأه جاله اتصال من اللخبطه اول ماشاف الرقم فتح السبيكر

وصوت بناتي نااعم : هلا ياقلبي !!!!!!!!!!

مع طيران عيون نورا طبعا الي ماتوقعت عزام من هالنوع

يعني هاذي هي الي يحبها

او شسالفه بس !!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهى البارت

*** كيف بيكون طارق وجمانه بعد

*** شسر البنيه الي مع عزام

*** حمزه يحب جمانه !! معقوله او مجرد اعجاب او شسالفته!!

*** اخيرا شكان المغلف الأحمر مع كلمة احبك الي شافها حمزه لمن يعني !!!

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 08:57   رقم المشاركة : 72 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


تقدم عزام عالبنات بالسوق وهو يتكلّم طبعا لا نهال ولا جمانه عرفوا شسالفه

يعني عادي مكالمه الكلّ يكلّم


الا نورا كانت تتابع مشي عزام ولا كأنه غلط عندها ولا راح يكمل مكالمته

ماتوقعت عزام من هالنوع ابد

جمانه يمكن هي لو تشوف تصرفات عزام بتعرف شفيه بس اللي فيها كافيها


فيها الألم والقهر فيها الخوف على من

على حالها او بعدها عن الي تحبه !!!




ملّت الجروح مني

وملت ايامي من وجودي

تنكسر مجاديف املي دوما

فتغرق سفني

وانا احاول ان اعيدها لي

فاجد من يغرق قلبي

فتنكسر مجاديفي

ويضيع طريقي !!!


سكر عزام وقرب لهم وهو يتجاهل نظرات نورا

عزام : بنات روحوا فوق بروح اشوف فيه حجز بجده لنا عشان نطلع من الفجر لجده


نهال : عم ليش بننام هناك

عزام : اي والله وبدق على ابوي يمكن نروح سوى

تدخلت جمانه : لا مااعتقد لان جدتي ماتبي الا مكه وش بينزلها جده

عزام : بسأله وبشوف يالله انتو روحوا فوق

التقت عيونه بعيون نورا اللي هزت راسها وراحـــــــت !!




كان حمزه يتعشى هو وامه جاله اتصال من عبدالله " ابو جمانه "


حمزه : هلا عم

عبدالله : هلا وغلا وين انت فيه

حمزه : والله نتعشى انا والوالده

عبدالله : مو كنه بدري عالعشى

حمزه : شنسوي والله يوعانين انا والوالده من صلينا المغرب رحنا نتعشى

عبدالله : بالعافيه اجل بسكر منك من تخلص متعشي اتصل فيني


قام حمزه من امه وهو يقول : لا والله تقول الحين ياعم

عبدالله : بس

قاطعه حمزه : شفيكم ياعم

عبدالله : سلامتك ياولدي مافينا شي ,,, بس عزام بينزل الفجر بالبنات لجده وبغيتك تكون معهم انت والوالده


حمزه : ولا يهمك ياعم صج بغيت انزل امي لجده

عبدالله : على بركة الله الفجر بينزل عزام والبنات ومعهم نوريه والا محمد وزوجته وانا بنجلس عند الجده


حمزه : خلاص تم ان شاء الله




كانت جمانه عند شنطتها تولّم لبس لها وللشيخ سلمان

دخلت عليها نورا وهي متردده بس كملّت وجلست بالسرير الي مقابل جمانه

نورا : يمه

جمانه : هلا ,, وهي كانت تسفط لبسهم يعني مب منتبه لها


نورا : لا خلاص اجل بعدين

قامت ونادتها جمانه : لا ياشيخه تعالي اقول بسرعه قولي الي عندك

رجعت وجلست وهي تلعب بشعرها رفعت رجلينها وضمتها لصدرها وهي تقول : عمي عزام .........

جمانه طارت عيونها : شفيه !!!!

نورا غمضت عيونها وهي تقول : يكلّم بنت .........


صار فيه هدوء غريب بالغرفه فتحت عيونها بتشوف ردة فعل جمانه

جمانه شقول لكم مصدومه مستغربه او ........


جمانه ضحكت بإستهزاء ونزلت راسها وهي تحركه بمعنى لااااا !!!!

نورا : يمه شفيك !! شسالفه


جمانه : ولا شي اطلعي بكمّل شغلي


نورا : بس يعني ماسألتيني كيف عرفت

رفعت صوتها جمانه : مايهمني كيف عرفتي !! اطلعي بسرعه



رجعت تكمّل شغلها بس فجأه رمت الي بيدها وقامت واتصلت بعزام

الي كان عند ابوه وحمزه يخططون للرحله لجده

عزام : هلا جمانه

التفت حمزه بسرعه بعد مافز قلبه لذكر جمانه

انتبه له عبدالله الي كان يتقهوى بس مو مستغرب من حركته !!! ليـــــــــــش !!

جمانه : تعال ابيك بسرعه

عزام : اصبري ياام الشيخ بنخطط لروحتنا و......

صرخت جمانه : تعال ابيك الحين


انحرج عزام وهو مستغرب شعندها من زمان مافقدت اعصابها زي اليوم

طلع من الغرفه وهو مستغرب شسالفــــــه!!!!!


دخل عليها بالغرفه وهي معطته ظهرها لمنظر الحرم قدامها

وقالت وهي تسمع آذان العشاء : سكر الباب ابيك شوي !!!!!!!!





بفنيسيـــــــــا تحديدا بالفندق


كان طارق يتقلب عالفراش وهو يتحسس راسه يحس بصداع غريب


فتح عيونه وهو يشوف نور الغرفه الخفيف وكأن النور طالع تعدل بجلسته وطاحت عينه على وسميه الي كانت نايمه على الكنبه

شكلها ينرحم يحس انه يلوم نفسه زياده لأنها مالها اي ذنب

هو الي فرط بجمــانه وحرام تتعذب معه بعد


قام من مكانه وشال غطى فراشه وهو يمشي لوسميه وبصوت هادي : وسميه

ام طلال


انتبهت له وفزت من مكانها : ابو طلال شفيك تعال ارتاح تعال .........

طارق : لا مافيني شي مليّت من السرير بتصل فيهم مشتهي فطور وجوعان

وبنفسي نطلع ونتمشى ضايق خلقي

ناظرته وسميه بحنيّه وقامت معه




كانت جمانه ساكته

عزام : كنت ناوي اقولك بس شسوي الحين انتي ماتفهمتي الوضع

لو قلت لك قبل مابتتفهمينه بعد


سمعوا الاقامه للصلاة وفز عزام وهو يقول : اذا رجعت بنتفاهم ,, الحقيني انتي وبنات اخوك


طلع من الغرفه وقابلته نورا وهو طالع نورا بنظره حاده وتركها وراح


اسرعت نورا للغرفه من دخلت قالت : يمه عسى ماقلتي شي لعمي

انصدمت بشكل جمانه تلبس عباتها وهي تبكي


ليش جمانه متأثره !!!



كانت وسميه سانده طارق بكتفها وهو يسولف : بنروح لقناة القراند هاذي لازم ازورها اذا جيت هني

حتى يوم اني ييت مع جمانه رحنا لها وسولفت لها عن القناة

بس فجأه اسكت لانه نطق بجمانه لأول مره برحلتهم قالها بدون مايخاف على مشاعر الانثى الي بجمبه

وسميه صارت الدموع بعيونها حتى السوالف مب قادر ينسى جمانه فيهم

ياربي هالجمانه شسوت فيك ياطارق


بس طارق حب يلطف الجو وهو يقول : اي فيه محلات هناك وايد بنييب الهدايا من هناك


وسميه بلعت ريقها وهي تقول : براحتك



كان بالغرفه هدوء والكلّ نايم

جمانه تتقلب وتفكر بعزام ليش يعني

يوم قلت انه كبر بعيني بنت تسوي فيه كل هذا

قامت لأنها عرفت انها ماراح تنام وطلعت برى الغرفه للصالـــه جلست وفتحت التلفزيون


كانت على الساعه 2 الصباح

قصرت للتلفزيون وقامت تقلب بالقنوات وهي تبي تفكر بأي شي غير عزام وسالفته


انفتح باب الغرفه الا نورا تطلع لعمتها بالصاله وهي تقول : يمه مانمتي !!

جمانه : لا ماجاني نوم

جلست نورا وحطت راسها بحضن جمانه وهي تقول : والله حتى انا بس افكر بسالفة عمي

تكفين شسالفته


جمانه : انتي مب صغيره بقولك السالفه وننزل للحرم احس بضيقة صدر شوي

جمانه بدت تلعب بشعر بنت اخوها ,,,,

كانت معه تدرس بلندن هي من اهل الرياض يقول عزام انها اكبر مني بسنه

وبعد اي خلصت ثانوي وسافرت لندن تكمل دراستها بالقانون

الحين هم بجده اجازه لأبوها وبترجع لندن تكمّل دراستها



نورا : طيب يعني كان يكلّمها

وخرت جمانه راس نورا وقامت وهي تقول : لا يقول ماكانوا يتواصلون الا بالمسن بس

بعدين اخذ رقمها لأنها بتكون بجده وهو بمكه قريبين لبعض

ابتسمت بإستهزاء وهي تحرك شعرها ورى ظهرها

عصبت عليه يعني مب احسن مني هو ومايتعض شصار لي


نورا : بعدين

جمانه : مادري يقول بيعلّم ابوي خصوصا ان ابوي يعرفها شافها كذا مره يوم هم بلندن


نورا: اها توني اعرف شسالفته ,,, بس عمه هو مايبي يلعب يعني عشان كذا بليز لا تقسين عليه

وقفته معك تستاهل انك توقفين معه

جمانه : الله يعين يالله بنروح للحرم ..........



وصلت السياره الي بتنقلهم لجده وتحديدا لفندق هيلتون بجده

صلوا الفجر وطلعوا مع بعض

طبعا فيه جمانه ونورا مواصلين فكانوا يمشون ويصبخون بأي احد يقابلهم

اشكالهم تحف فعلا


عزام كان شايل بحضنه سلمان

وحمزه وامه يتقدمونهم


نوريه كانت ماسكه عيال ولدها تركي وناديه


كانت جمانه واقفه واخذت من عزام ولدها حمزه كان واقف بعيد شوي بمواقف الفندق


لا بس نظارته فمااحد يعرف وين نظرات او مركزه على من


تركهم عزام وهو بيجيب اغراضه او المغلف الاحمر الي نسااااه


اخذها فرصه حمزه وقرب لهم وهو يقول : المزيون واقف لا اكيد القمر هني مابعد راح

التفت عليه جمانه : اموت واعرف من تقصد بس تدري

رح لا يجيك عزام ويكفخك

حمزه : شوفي الي يحب يتحمل

ضحكت نورا ,,,

حمزه مثل انه داخ من الضحكه

هل هو فعلا يقصدهـــــــــــا !!!





طارق ووسميه كانوا جالسين على كوفي ويتأملون رحلة غروب الشمس

غريبه وتحس انها تعلن انهزامها

طارق كان لابس نظاراته ووسميه كانت تتفقد الهدايا الي شرتها

تحف بسيطه لبيتهم ,,, العاب ايطاليه حلوه لطلال ,,, اغراض بناتيه لمها

خصوصا ان زواجها قرب بالصيف

وقطعتين ايطاليات وحده لخالتها والثانيه لهنادي

واغراض بسيطه لامها وابوها بس نست احد مهم


التفت لطارق وهي تقول : ابو طلال نسينا عمي حمد شنو بنآخذ له


فصخ نظارته ورفع عينه لها


انصدمت وسميه لأن عيونه كانت مليـــــــــــــــــانه دمووووووووووع !!!!!!!




كانوا بالسياره والشمس بوقت شروقها

طبعا جمانه ونورا مواصلين فناموا بالسياره


ام حمزه ونوريه انواع السوالف والضحك

طبعا الي كان مستانس الي متشقق من الوناسه اكيد حمزه

ليش لان ام الغاليه راضيه




كانت وسميه بالغرفه يعني ماتقدر تنسيه جمانه ولا ثانيه عايشه بكيانه

بقلبه بروحه

نبض قلبه لجمانه اسولف يمين يجيب لي سالفه فيها جمانه

جمانه جمانه جمانه

وبعدين مع جمانه !!!


طارق كان يآخذ له شور من طلع حب يغير المواضيع يختار موضوع على الاقل مشترك بينهم

هالزواج لازم يستمر لازم


طارق : طلبت منهم عشى بحري من زمان عنه

وسميه ابتسمت بالرغم من ألمها كانت خايفه عليه

هل معقولــــــــــه تغيرت بهالسرعه او عشان تتمكن بعدين من انها تآخذ الي تبي منه !!!



وصلوا لجده وراحوا عالطول للفندق وهم قمه بالتعب لان الشمس بدت تحتر شوي



حمزه وعزام كانوا يسولفون

حمزه : يعني شنو جذي اخترت الفندق اذكر في شاليهات يمدحونها هني بس مااتذكر شسمها


عزام : لا اطلالة الفندق عالبحر روعه بعدين انا ابي هالفندق يمكن القى لي واحد من ربعي اول

على طول نورا ضربت بإيدها جمانه

الي ضحكة بخفيف وقربت لإذن نورا وهي تقول : اي ربعك النواعم

ضحكت نورا والتفت نهال وهي تقول : اقص ايدي بينكن سالفه من اليوم تتساسرن

بدى يبكي الشيخ سلمان

جمانه : اذكري الله يابنتي ولدي من عيونك يبكي الحين

نهال بصوت مرتفع شوي : بسم الله ولا اله الا الله تفو تفو

الي بالسياره ضحكوا لانها متحمسه بس دخل صوت حمزه وهو يقول

عطيني الشيخ يمــــــه ...........




طارق يتقلب بفراشه زي الي يتقلب عالجمر قام وطلع من الغرفه ووسميه سكرت عيونها بقوه من القهر

ضمت المفرش وجلست تبكي من قلـــــــــب


طارق جلس باللوبي وهو يطالع الفراغ


جمانه مادرت عنه

ولا هو قادر يحس بوسميه

يعني هو بين نارين نار وحده تحاول تكسب وده

ونار حبه الحقيقي او نار حب وتجاهل جمانه له

عذاب هو اختاره للأسف وضيع نفسه ومازال ضايع لانه بكل مكان يتذكر جمانه فيه

وهو على باله بيقدر يتحمل بعدها لدرجة اختار نفس مكان شهر العسل

ليش !!!

لانه للحين يحاول ينساها




بالفندق من جلسوا بغرفهم عزام وحمزه مع بعض

والبنات ونوريه وام حمزه مع بعض كلهم اتفقوا انهم يآخذون غرف منفصله عشان يآخذون راحتهم اكثر


اتصل عزام بجمانه ,,,


عزام : انزلي تحت انا باللوبي

اسكت شوي وقال عندي حبيبة القلب

جمانه : تصدق قمة بقلة الادب هذا اولا ثانيا بنزل بس عشان اشوف آخرتها معك


طلعت من الغرفه والكلّ يسألها وهي ماترد على احد من القهر


قابلت حمزه الي تخريط من شافها تمشي

حمزه : هلا بأم الشيخ

بس جمانه ولا كأنها تشوفه او تسمعه وراحت وتركته

وسط استغراب حمزه منهــــــــــا




نزلت باللوبي وهي تدور عزام


اتصلت فيه ,,,,


عزام : وينك انتي

جمانه : انت الي وين !!!

عزام يأشر لها : هذاني قدامك تعالي ,,

سكرت جمانه وهي تقرب لهم والبنت معها المغلف الاحمر وتغطت على طول من شافت جمانه تقرب لهم



من وقفت قدامهم ناظرت فيهم وطالعت بعيون المتفحص للبنت الي لابسه غشوتها

جمانه : الحين يوم اقبلت تتغطين عني الاحرى تتغطين عن الي قدامك

بس مو مشكله اكشفي بشوفكــــ


البنت وخرّت غطاها عن وجا

تأملتها جمانه وشهقت وهي تقول :


تمـــــــــــــــاضر !!!!!!!!!!!



&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهى البارت اتمنى يعجبكم

** هل بيتمّ هذا حال طارق مع الايام

** حمزه كيف بيتصرف بحبه لجمانه وليش عبدالله مااستغرب من حركة حمزه من جاء طاري جمانه وهو يفز قلبه

يعني يعرف شي او لاااا !!!!

** عزام والبنت الي يحبها كيف عرفتها جمــــــــــــانه ,,, من تكون يعني !!!!

** حمزه للمره الثانيه كان يقصد جمانه

او معقوله في بوادر حب لنورا


توقعاتكم للبارت الجاي

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 09:08   رقم المشاركة : 73 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

***************************


جمانه وقفت مذهوله تماضر مره وحده


تعدتهم وهي تفرك بإيدها راحت وجلست بالكنبه وهي منزله راسها


عزام استغرب شسالفه شهقت لما شافتها والين تروح ولا حتى سلمت عليها

شالقصه !!!

قرب عزام لها : جوجو شفيك فشلتيني ماسلّمتي و...

قاطعته جمانه : انت الي بتفشلنا مالقيت الا هي

تماضر !!!!


عزام : شقصتك انتي تماضر وتماضر شعندك


البنت كانت تطالعهم بنظرات غريبه خصوصا ان نظراتها حاره ومستحقره لجمانه

عزام انصدم اول مره يشوف هالنظرات بعيونها

يعني معقوله فيه عداوه سابقه بينهم !!!


تقدمت البنت لهم وهي تقول : عزام انتظرك عند البحر وناظرت جمانه وهي تقول : عوافي جمانه

وراحــــــــــــت !!!


عزام : كذا فشلتيني عندها

جمانه بصوت واطي : الله لا يعافيك يالـــــــ .......


عزام : كلميني ليش تبرطمين

جمانه قامت : وخرّ عني تكفى لا تجيب لي جلطه مالقيت الا ذي

مشت جمانه بسرعه وعزام طايره عيونه مايدري شقصتهم !!




طارق على حلول الفجر طلع لغرفتهم وسميه من حست فيه غمضت عيونها

هو سكر الباب وعلى باله وسميه نامت

اخذ غطى له وبطانيته وراح للصاله حط الغطى وتلحف بالبطانيه وراح بسابع نومه من التعب


وسميه كانت تحترق هذا هو حال طارق بكل ايامه تعيس

هذا اقل وصف له يوم سعيد وعشره لا واليوم الي يكون فيه بقمة سعادته

تكون جمانه هي ملكة فكره وباله !!


ألم مابعده الم لما تحس المره ان زوجها تفكيره ونبض قلبه لوحده غيرها

مهما كانت مطامعها تبقى مشاعر الانثى قويه وغريبه بنفس الوقت




جمانه جالسه بغرفتها هي والبنات ولا هي لم احد فكرها سارح مع مين

اكيد مصيبة تماضر الجديده

معقوله تصير مصيبه جديده !!

البنات كانوا يطالعونها ولا يتجرأون يكلمونها ولا حتى بحرف

نورا تعرف ان السالفه فيها إنّا يعني هي بينها وعزام بس شصار

ولا تتجرأ تسألها وبجمبها نهال

دخلت نوريه على صيحة الشيخ استغربت جمانه تشوفه يبكي وتتركه

قربت نوريه : شو فيكم جي شسالفه الصبي يبجي وانتم تطالعونه


جمانه ولا هي هنا فكرها وبالها مع شخص ثاااني


شالته نوريه وحضنته والتفت لجمانه : شو فيج جوجو

جمانه انتبهت لها وهي تقول : نعم

نوريه : نعم الله عليج بنتيه شو فيج

جمانه : ولا شي

نوريه : انزين بنسير للبحر الحينه قبل ماتغرب الشمس

نقزت لهم نهال : جد والله من بيروح معنا

نوريه : هيه والله ,,احنا وام حمزه يعني منو معنا بعد

يالله بنسير

طلعت منهم ونهال تقول : يالله بنسير

ضحكت نورا وهي تلتفت لجمانه : يمه تراها تستهبل على امي نوريه


جمانه كانت تضغط بجوالها ولا هي معهم

نهال : لا امك مب معنا والا كان علوم



عزام وحمزه كانوا نازلين قبلهم وجالسين عالبحر يعني الجو حار شوي بس ممتع اكثر


عزام : حمزه شخبار طارق

حمزه عدّل جلسته وهو يناظر البحر : شنو يابه على بالك الحين !!

عزام : ولا شي بس بسأل عن حبيب اختي

حمزه وجعته كلمة حبيب بس هاذي الحقيقه ومافي مفر منها

حمزه : والله ماادري من يوم زواجه من ذيك النسره وانا ماادري عنه

عزام : شفيها نسره يعني

حمز : ياما عانى وياها طارق قبل كانت وياه بالجامعه وهو حبها وقرر يتزوجها

اهلها حالتهم الماديه اقل بكثير من حالة اهل طارق من جذي اول مادخلت عليهم ورتهم نجوم الليل بالظهر

كانت قاسيه شوي على الكلّ مهما ياب لها طارق ماتشوفه شي

لين وصل كلام من ناس اقارب لأهل طارق تقول مايشتري لي شي

وانه بخيل ومن واجه النسره اعترفت وقالت ان كل كلامها صج

للأمانه جذابه طارق ماقصر وياها كانت وقتها حامل بطلال بس سبحان الله كرها

صار يدش البيت ويطلع مايحاجيها لين انفجرت وطلبت الطلاق

يمكن صار ردة الفعل عند طارق سلبيه وطلقها بعد مايابت طلال

وافترقوا بعدها بأقل من شهور بدى علاقته بــــــ .....

كمّل له عزام : اختي جمانه

هز راسه حمزه وهو يقول : للأسف ايه على اني ماكنت احب اختك بالبدايه كنت اعتبرها وحده مثل غيرها بتلعب بمشاعر الريال

حنيت عليها بعد سالفة زواجها الجبري ومعاملة طارق الي اختلفت وياها

صغيره وبغربه ياما قسى عليها ابو طلال


سكت فجأه وهو يشوف امه والبنات جايين صوبهم




طارق صحى الصباح انتبه وشاف جواله الساعه حوالي 11 الصبح

فز من مكانه وهو ينادي على وسميه من دخل بالغرفه كسرت خاطره كانت فاتحه البلكونه وجالسه فيها


طارق : جان صحيتيني قبل عشان نطلع

كانت وسميه مقهوره متألمه مابغت تضيف شي تخاف تغلط وتزود النار وسكتت

طارق : ام طلال احاجيج

تكلمت وهي تعدل شعرها : شنو شسوي ييت متأخر بالفير قلت ابيك ترقد وتآخذ راحتك

حس بالذنب وتقدم لها ومسك ايدها وهو يقول : ام طلال آسف صج اذا تحسين نفسج مو سعيده وياي

هنا انفجرت وسميه وهي تبكي : انك تفكر فيها حتى بأحلامك عديتها انك مو ملقيني بال عديتها انك تتعب عشانها عديتها لكن تنام بالصاله ليش

عارفه انك تتقلب مثل الي يتقلب عاليمر بس مو ذنبي والله لو انا عارفه انك تبيها لهدرجه ماظلمتك وظلمت نفسي ورجعت لك انت مو طارق ال....


سكتها طارق : خلاص وعد والله وعد اسعدج وقربها لحضنه وهو يقول : تستاهلين كل خير ياام طلال




كانوا جالسين مع بعض وحمزه مستغلها يطالع بجمانه الي كانت تضغط بالجوال فجأه دق جوالها قامت من عندهم

نوريه التفتت لنورا : شو فيها عمتج !!

نورا كذّبت انها تعرف شي : ماادري اسأليها

نوريه : ودي اصدقج لاكن ماكو فايده مثلها انتي وهالراس اليابس

ضحكت نورا ورفعت راسها وهي تطالع حمزه الي عيونه متعلقه بجمانه



موضي : ادق عليه شقول لا مب صاحيه انتي

جمانه : الحين بتتصلين تكفين اخوي قطعه مني ماابيه تغشه هالتماضر

موضي : مالقى الا هي تماضر الخبله ام

اسكتت وهي تقول استغفر الله


جمانه : تكفين ياام جوجو تكفين اخوي ماابيه يضيع تذكرين سوالفها ايام الثانوي

انطردت من كذا مدرسه شكانت تسوي لنا وخصوصا انا والحين شلون بتكون مرة اخوي

موضي : يمكن تغيرت طيب ماتدري

جمانه : لو شفتيها بتقولين هاذي تماضر عمرها مابتتغير

موضي : اي الله يآخذ هذاك الوجه

جمانه : تذكرين شسوت لو الكلّ اغفر له مااغفرت لها وسامحتها عاللي سوته فيني


موضي : خلاص لعيونك بتصل بعد عشر دقايق عشان اهلك مايحسون

جمانه : الله لايحرمني منك يارب

موضي : ولا منك كم جمانه عندنا الكبرى والصغرى وهي تضحك

جمانه : تصدقين فيك حب الدنيا كلها

موضي : يابختي جوجو راضيه علي اليوم


جمانه : الا صح متى بتمشين للرياض

موضي : صح النوم ياختي ان شاء الله بمشي بعد بكرى يآخذ فهد اجازه وبنروح

جمانه : اها اوكي يالله تآمريني بشي

موضي : سلامتك على انك وهقتيني بس زين بعلّي مو موجود


جمانه تضحك : حلوه بعلّي

موضي : اي ذكرت معلمة العربي ابلى فلوه

جمانه : الله يرحم ايام اول يالله عن اذنك بروح ودقي انتي

موضي : يالله سلااام




رجعت لهم جمانه وجلست والكلّ مستغرب عن التحول الي صار فيها



كان عبدالله بمكه متحمس لفكرة نزولهم لجده

محمد : ها يبه جدتي والله موافقه تقول بنفسي اشوف يده

ضحك عبدالله : يده اجل ,, خلاص بروح اتأكد من العجوز وننزل لهم



دخلت هيله وهي تقول : عم الجده تبيك ,,,



طارق كان يتجهز هو ووسميه بيروحون لجزيره هي قريبه لفينسيا

بعد سبق انه راح لها هو وجمانه لجزيرة " بورانو"


يمكن كان يبي يفتح صفحه جديده من حياته بدون جمانه

بس هو حتى يصرّ يروح للأماكن الي فيها جمانه وذكريات جمانه

وسميه هي المسكينه كانت فرحانه اهم شي حس فيها ولو جزء بسيط بتضل متعلقه بهالامل احسن من لا شئ





قام عزام بعد ماشاف اتصال غريب ورقم سعودي بعد


ابعد شوي مع نبض قلب جمانه الي يزيد

تدخلت نوريه : شو فيهم عيالي كل شويه واحد يقوم يرمس بموبايله



عزام : الو !!!


موضي : السلام عليكم

عزام : هلا وعليكم السلام والرحمه ,,, من معي !

موضي : انا اتصلت والله اني لك ناصحه وعشان ماتكذبني انا موضي الـــ

عزام : صديقة جمانه !!

موضي : اي صديقة جمانه

عزام : هلا والله آمريني

موضي : مايامر عليك عدو ببدى بالسالفه على طول بدون لف ودوران

عزام : تفضلي

موضي : بدون ماتقاطعني هذا اولا

ثانيا انت تحب تماضر الـــ ,,,,,

عزام : اي اكيد قالت لك جمانه

موضي : اي قالت لي وليتها ماقالت انا انصدمت بقولك تاريخ هالتماضر العفن

كانت وحده من اعز صديقات جمانه ولما تطلق امك وابوك راحت تعاير جمانه بالطلاق وفضحتها عند الكلّ

كنت احذر جمانه منها بس انت ماتصدق لو بقولك انها انسانه حقيره بكل ماتحمله الكلمه

كانت لها علاقات بشباب وبغت اكثر من مره تورط جمانه

كل هذا بصوب والمصيبه الاعظم انها ممممممم شلون بقولها بس

استغفر الله بس انها .......


جمانه كانت تتابع شكل عزام الي فجأه انصدم وجلس على وحده من الجلسات الي قدام البحر

خافت على اخوها انه مايصدق


عزام : مااصدق انتي تبين تتبلين عالبنت

موضي : ودها للمستشفى وبكشفون لك انها اصلا مب سكتت وقالت مب عذرى

عزام ارتفع ضغطه وقام وهو يقول: بروح لها بروح واذا جدّ هالكلام بذبحها انا تغشني انا !!!



سكر السماعه وبسرعة الصاروخ انطلق لداخل الفندق


موضي على طول اتصلت بجمانه

الي استغربت وخافت على اخوها


موضي : جمانه الحقي عليه لا يذبح البنت


قامت جمانه وهي تقول لحمزه : حمزه بسرعه الحق عالولد لا يذبح البنت

ماافهموا شي بس قالت :عزام تعال نلحق عليه


وسط استغراب الكلّ

بس حمزه انطلق مع جمانه وهو مايدري شسالفه


دخلوا لبهو الفندق وراحوا يدورون عليهم لقوا تجمع وصرخات بنت !!!!!


على طول انطلقوا للتجمع من تجاوزوا الكلّ لقوا عزام ماسك بشعر البنت وهو يقول كلمات من اقوى الكلمات والكلّ مستاء من الي يسمعونه




عبدالله كان بذاك الوقت خلاها مفآجأه لعزام والباقين من اتصل بعزام مايرد وحمزه مايرد

اتصل بنوريه

نوريه : هلا ابو محمد والله ماادري شو سالفتهم اي ... عارفه ... صج ... تعال شف شسالفه ريولي مب شايلتني عشان اشوف شسالفتهم




عبدالله كان قريب للفندق مع التاكسي ومحمد ولده دخلوا لواجهة الفندق

وبسرعة الصاروخ انطلق محمد وعبدالله لأن السالفه باين وواضح انها كبيره حيل



جلسوا يدورون مثل الي فاقد شي بس لمحوا منظر مب زين بنت تصارخ وتهدد

بعيد شوي كان عزام وجمانه وحمزه الي يحاول يمسكه لا يذبح البنت


تقدم عبدالله من العصبيه على الي سواه ضربه كف على وج

من قوة الكف الي قريبين لهم اسكتوا لانهم مايدرون شسالفه وهذا من ؟؟؟



سكت عزام وتفآجا بجية ابوه من التفت شاف البنت وهو يعرف انه شافها قبل

بس فجأة تذكر قال: انتي وش جابك بعد !!!!!



هدت الامور بس كان عبدالله ومحمد عند ابو البنت الي منزل راسه عالفضيحه الي صارت لبنته

وهو مسكين مايدري عنها بأي شي

خايفين يرفع قضيه خصوصا ان الفندق او ادارة الفندق كانوا يقولون له اذا بيرفع عالولد قضيه الي فضح بنته


جمانه من التوتر نست ان وجا مكشوف وهي جالسه تقرى على اخوها وواقفه فوقه


حمزه كان منزل راسه بس فجاه اقبلت نوريه ومعها الحاشيه الباقين


عزام : تكفى ياحمزه مالي خلقهم ودهم

قام حمزه وهو يحاول يلّم الموضوع اكثر جمّع البنات وامه ونوريه وهو يوعدهم يقول السالفه لهم


عبدالله يكلّم ابو البنت : بنتك غلطانه ليش تلعب على ولدي بس تأكد انها بتنفضح لو رفعت قضيه

خصوصا ياابو تماضر انك رجل اعمال وانت خابر بيأثر على سمعتك بين الناس

ابو تماضر : بذبحها سودت وجهي الله يسود وجا عن اذنكم بطلع من الفندق مالي بأرض اجلس فيه

الا بشيل اغراضي وبرجع لندن عن اذنك بروح افهم امها السالفه لا تكذب زود علينا


راح الرجال وقام عبدالله وهو يقول : محمد الحق على زوجتك والجده تركناهم ورحنا


راح محمد عنه وهو مشى بإتجاه عزام


عبدالله : غطي وجهك وروحي بجلس اتفاهم مع اخوك

انتبهت جمانه من الحرّه الي تحس فيها وهي تحس بإنها طرف بالمشكله او سبب

غطت وجا ومشت وهي رايحه لغرفتهم ,,,,,




من دخلت الغرفه الكلّ اسكت وهي تشوف حمزه جالس معهم تبكي بس بصمت من القهر الي فيها

على طول راحت للغرفه ولحقتها نوريه

يعني هي ناقصه جمانه عشان تجي سالفة تماضر بعد !!!!





ام حمزه : روح وانا امك لأبو محمد لا تهده لحاله

بس فجأه سمعوا احد يطق الباب من فتحت نورا الا هو ابوها و امها والجده الي تحرطم عليهم



عبدالله يحس ان كلمات الكون كلها ماتجي هالحين خصوصا ان ضربته بوجه عزام واضحه ولونها احمر

لاول مره يمدّ ايده عليه حتى لما كان صغير ماكان يلمسه


وعزام شنقول عنه الي باللوبي كانت عيونهم عليهم شسالفتهم خصوصا هالولد الي كان ينعت البنت بأبشع الصفات


قام عبدالله وهو يقول : تعال بنروح البحر ابعد عن هالوجيه


تقدم عبدالله بس قلب الابو كبير من شافه يميل بمشيته خاف عليه وسنده بإيده


وهم يمشون سمع آذان المغرب

عبدالله : الله واكبر تعال نروح للمسجد القرب من ربك بيحلّ كل المشاكل


دخلوا المسجد وكان فاضي الا من كم شخص اتجهوا لدورة المياه توضوا


راحوا يصلون ركعتين تهدّي نفوسهم شوي


اقام الامام وصلوا عقبها طلعوا للبحر


من جلسوا بدى عزام : يبه والله آسف بس


عبدالله : لا تتأسف انا ضربتك واخذت جزاك بس ماكان المفروض يصير الي صار

حتى لو حبيتها من كل قلبك شترجي من وحده تمشي بلندن بدون حسيب ولا رقيب وبدون ستر نسأل الله السلامه

كل خوفي على ابوها لايصير فيه شي

و انا والله كل جيتي عشان سالفه لأختك جمانه

والقاك انت اردى من حالها

ياولدي شفيكم قمتوا تخورون بالبدايه ماصارحتني بسالفة تماضر

ماكنت اطيقها من ايام لندن بس ماكنت ابي اضغط عليك حبيت تكتشف سلبياتها

بنفسك بس الحين مايفيد الكلام البنت ماطلعت عذرى لنفسها هالكلام

عزام يقاطع ابوه : بس غشتني لعبت بمشاعري

عبدالله : انا عارف انك حبيتها بس ليش مااخذت سالفة اختك كعظه لك ليش لازم تجرب عشان تتعض

مشكلتكم ياعيال هالوقت تدورون الحب بأي مكان حتى لو كان الغلط ياولدي والله اني لك ناصح

الحب مايجي الا عقب الزواج ليش ماتقتنعون بهالفكره كخليجيين لا نلعب على انفسنا مانعترف بحب قبل الزواج وهذا الصح

قبل الزواج بيكون فيه كذب خداع من الطرفين ولو بشي بسيط

لكن انكم تدورون عالحب وتنسون ان اهاليكم بحاجه لحبكم

ياولدي مابي هالكلام ينسمع ويطلع مع اذنك الثانيه فاهمني


اسكت من شاف حمزه مقبل وهو يقول :جاني الثاني الي بكلّمه بموضوع جمانه

انا بشتغل لكم خطيب اليوم


عبدالله : تعال ياولدي مانتب غريب

قال هالكلام بعد ماشاف تردد حمزه

حمزه حبّ راس عبدالله وسلّم على عزام وجلس معهم وهو يشوف التغير الرهيب بشكل عزام يعني شكله مرتاح على ان الكف للحين فيه آثاره



عبدالله : يلا قم انت لامك وطمنها ورح لأختك الي انهارت اكيد تعرف حبها لك الله يهديك



راح عزام والتفت عبدالله وهو يقول : قلت لعزام بشتغل لكم خطيب اليوم

ابتسم حمزه وهو يقول : آمرني ياعم



دخل عزام وهو ينتقل من حضن لحضن من جدته لامه لبنات اخوه


بس تدخلت نورا وهي تقول : عم رح لامي جمانه والله ماسكتت دموعها من جت من عندك خلّها تطلع وتوسع صدرها مب ناقصه هي


دخل عزام لجمانه الي كانت جالسه بسجادتها من انفتح الباب قالت : مالي خلق احد


تكلّم عزام : ولا حتى عزاموه


التفتت وقامت له وهي تبكي ولّوت عليه : يابعد عمري ياخوي

يابعد عمري آسفه على الطريقه الي قالتها لك موضي مالقينا

ابعد عنها عزام وهو يحط اصبعه على شفايفها يسكتها : خلاص عاد خلصت السالفه خلصت


ابتسمت جمانه ولّوت عليه مره ثانيه وهي تكملّ صياحها ,,,



حمزه انصدم كيف عبدالله عرف مشاعره


عبدالله : والله ياولدي مابي مشاعرك تتعب وانت تتعب

بالأول هي حبيبة صديقك وطليقته ومهما صار بيضلّ حبهم فوق كل شي

غير ان موقفك عند صديقك بيكون بايخ ومب زين

بنتي واعرفها ردت الي ماينعاب " يقصد الدكتور سعد " !!!

بس كيف عرف السالفه !!!!

ياولدي لا تعيش بوهم يمكن انك حبيتها من كل قلبك بس ماتنفع لك تبي لك بنت تحبك وتبادلك المشاعر انت رجال والنعم فيك بس مثل ماانت شايف حالتها بدون طارق وانا والله مااعافك .........


قاطعه حمزه وهو يحب راسه : والله ياعم عمري ماكنت افكر العب بمشاعرها بالعكس كلامك كله صح

بس ولا يهمك بدفن هالمشاعر على اني ماكنت اعتقد فيه احد يحس بمشاعري تجاه جمانه


عبدالله : الله يبارك بالبطن الي جابك خلاص ياولدي الله يعوضك باللي احسن من بنتي

حمزه قام وهو يقول : اللهم آمين عن اذنك ياعم

عبدالله : لا مافيه عن اذنك كلنا بنروح نتمشى عالبحر

حمزه : لا والله ياعمّ ودي اتمشى مع نفسي شوي واراجع حساباتي من اول




كان عزام جالس بالغرفه مع جمانه جاله صوت مسج


المغلف عند الاستقبال مابي منك شي خذه والا احرقه بكيفكــ

مسج من تماضر ابتسم عزام ومسحه وهو يقول بنفسه شين وقوة عين

مسحه زي مامحاها من حياته !!!




عبدالله كان يناظر البحر وهو يفكر بحال عياله الي بين امواج ولازم يساعدهم عشان يلقون انفسهم

لازم يتصرف بشكل صحيح لا يضيعون من جديد ولا يتعامل زي ماتعامل قبل مع جمانه والي وصلّها لهالحاله هي وطارق !!!


قطع حبل افكاره اتصال بس رقم غريب

من رفع السماعه جاله صوت ناعم بس شكلها باين كبير !!!!!!!!



&&&&&&&&&&&&&&&&&


توقعاتكم للبارت ,,,

** كيف عرف عبدالله بسالفة جمانه مع الدكتور !!

** كيف بيكون حال كلا من : عزام ,, طارق ,, حمزه !!

** من الي اتصلت بأبو جمانه عبدالله وشكانت تبي !!!


واحداث اكبر بنعرفها بالبارت الجاي

 

 

 

   

قديم 02-08-2007, 10:53   رقم المشاركة : 74 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32357

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العااافيه حورااء ..


ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررين على التثبيت الله لا يحرمنا منكم يا اعز مشرفين ..


تقبلوا تحياااتي ..

 

 

 

   

قديم 02-08-2007, 11:30   رقم المشاركة : 75 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الهوئ2 غير متصل

المستوى: 10 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 239

النشاط  44 / 12116

المؤشر 58%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الهوئ2 يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العااافيه حورااء ..


ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررين على التثبيت الله لا يحرمنا منكم يا اعز مشرفين ..


تقبلوا تحياااتي ..

 

 

 

   

قديم 02-08-2007, 07:52   رقم المشاركة : 76 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الأحزان غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 634

النشاط  290 / 32357

المؤشر 39%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الأحزان يستحق التميز

افتراضي

يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ ؟؟


نسخ .... لصق ...


المره الجاايه ياكتب حقوق النشر محفوووظه ..

 

 

 

   

قديم 02-08-2007, 08:41   رقم المشاركة : 77 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روعه f غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 264

النشاط  52 / 13492

المؤشر 58%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روعه f يستحق التميز

افتراضي

مشكوره اختي على القصه
وبانتظار الاحداث الباقيه

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:04   رقم المشاركة : 78 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
يعطيك العااافيه حورااء ..

الله يعافيك اخوي
ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررين على التثبيت الله لا يحرمنا منكم يا اعز مشرفين ..

امييييييين
تقبلوا تحياااتي ..
يسلموووووووعلى متابعتك للقصه

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:12   رقم المشاركة : 79 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوئ2 مشاهدة المشاركة
يعطيك العااافيه حورااء ..

الله يعافيك
ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررين على التثبيت الله لا يحرمنا منكم يا اعز مشرفين ..


تقبلوا تحياااتي ..
يسلمووووووو على المرور

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:21   رقم المشاركة : 80 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الأحزان مشاهدة المشاركة
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ ؟؟


نسخ .... لصق ...


المره الجاايه ياكتب حقوق النشر محفوووظه ..
احسن لك تكتبها

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:40.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون