مرحبا بكم

قصتي الاولى "ليه يادنيا المحبة "

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2007, 01:23   رقم المشاركة : 81 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه f مشاهدة المشاركة
مشكوره اختي على القصه
وبانتظار الاحداث الباقيه
الله يسلمج ياعمري

ومشكوره على متابعتك للقصه

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:26   رقم المشاركة : 82 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

التكمله
************************



سالفة عبدالله والي كان يكلمها

طبعا المتصله كانت ام حمزه كانت بتكلّمه عن موضوع نوره

يعني كان مذهول كيف يكلّمه عن بنته ويخطب بنت اخوهــا !!!!


ام حمزه : وياي ابو محمد

عبدالله : اي معاك بس حمزه يعرف بسالفة الخطبه

سكتت شوي بعدين كملّت : مو لازم يعرف البنت ماتنعاب اصلا وين بيلقى مثلها

عبدالله : لا ياام حمزه العريس هو الاساس اذا ماعرف ماراح اكلّم ولدي بالموضوع

ام حمزه : تدري انه داش على 32 سنه وماتزوج شنو ينطر غيره عنده كوكش يهال

عبدالله : انتي كلّميه واذا وافق انا وين بلاقي مثل حمزه

ام حمزه : الله يقدم الي فيه الخير ,, انا بطلع من الغرفه اخاف حد يسمعني وانا احاجيك

عبدالله : الا ياام حمزه من وين لك رقمي !!!

ام حمزه : كيد النساء وانا اختك خذيته من موبايل ولدي

ضحك عبدالله : مثل ماقلتي الله يقدم الي فيه الخير




طارق على غروب الشمس طلعوا من الجزيره بس كان تعبان شوي

كان صدره شوي تعبان بس مع كحه ورشح غريب

وسميه كانت ماسكته بيده وهي ماتدري شسالفه وخايفه انها تزود حالته


وسميه بعد ماركبوا القارب : ابو طلال لازم نمرّ على الدكتور الي كشف عليك اول مره

طارق وهو يتحامل على نفسه : لا ماكو شي ان شاء الله من ارتاح شوي بيروح الي فيني


وسميه صدت عنه ماتبي تجادله وهي مقهوره ليش كل الي يصير فيه

معقوله كل هذا حب !!!


بس من سند راسه على كتفها التفت عليه وبدت تتأمله بس جته نوبة كحه فزت منها

طارق بصوت كله تعب : وياج تشيو

طلعت وسميه المناديل ومدتها له

وانصدمت لما شافتها فيها دم !!!!




جمانه تكلّم موضي

موضي : اي وصلت حوالي الساعه 3 الفجر وفديت اهلي كلهم كانوا صاحين

بس طيح قلبي فهد كان شوي وبينام بالطريق ذبحني وانا اهز فيه


جمانه : مب صاحي عاد معاه بالسياره اغلى وحده بالكون

موضي : لا والله حاول يلقى حجز بس تعرفين كالعاده ضغط حجوزات انا مادري شسالفتهم كل السنه ضغط عليهم

جمانه : موضي قمتي تخورين بالجوال يالله حبي سكري وارسلي صورة البنت سميتي فديتها

موضي : طيب وزين جوالك سعودي للحين

جمانه : انتظرها بوريها لأهلي كلهم

موضي : اي خليهم يذكرون الله بس

جمانه : لا والله ارسليها بس

موضي : نمزح نتغشمر على قولة ديرة الحبايب برسلها لك يالله تآمريني بشي

جمانه : سلامتك وسلّمي على خالتي

موضي : يوصل ان شاء الله مع السلامه



عزام نزل للوبي بعد ماتذكر المغلف الاحمر الي حطته تماضر عند الاستقبال

كان شكله يكسر الخاطر

فعلا الحب دايم يجرحنا ويكسر بخواطرنا

دنيا المحبه ظالمه

اخذه وجلس يتأمل بشكل المغلف طبعا كان مفتوح من فتح المغلف شاف البطاقه والهديه البسيطه الي حاطها

معها الورده الحمرا الي ذبلت وشابت اوراقها

بس لمح ورقه بيضا بوسط المغلف !!!



ام حمزه كانت تدق على حمزه يعني مستعجله بتسأله عن موضوع نورا

وهو ولا يرد


حمزه بالطرف الثاني كان مايسمع اتصالات امه المتكرره وكأن كلام عبدالله صحاه من غفله كانت طويلــــــــــــــــــــــــه

يلوم نفسه هي تعامله مثل اخوها وهو يشوف فيها الحبيبه بس المستحيله


جالس بالبحر ويفكر بكل شي بصديق عمره الي تخلّى عنه بهالمرحله من حياته

خصوصا انه يحتاجه بهالوقت

طارق مثل السفينه الضايعه ببحر هايج لازم احد يوصلها لبر الأمان

يعني كنت اناني ومافكرت الا بنفسي يمكن مااتصلت عليه ولا تطمنت عليه عشان موضوع جمانه وحبي المفاجئ

يعني مثل كلام ابوها

لازم اتذكردايما انها حبيبة صديق عمري واخوي

طلّع موبايله وانصدم من عدد المكالمات الوارده بس كلها من امه

يعني بعد مايطمأن على طارق بيروح لهــــــا



طارق جالس بسريره والدكتور الي طلع منه وهو متخوف من نتيجة الي فيه خصوصا ان الدم مو من الحنجره

شي اعمق بجسمه

يعني يحتاج للفحوصات والتحاليل الي بتستمر كذا يوم

بس طبعا طارق قرر يرجع للكويت هو ووسميه بيكون اقرب لأهله احسن له


لما اتصل حمزه ردت عليه وسميه

وسميه ابعدت شوي وطلعت للصاله وهي تقول للي صار بطارق

حمزه زاد لومه لنفسه تخلّى عنه بوقت كان هو بأشد الحاجه له


حمزه : شخباره الحين

وسميه : الفندق بيحجز لنا على اقرب طياره خلاص مااقدر اشوفه جذي واسكت

حمزه : عز الله انج ماقصرتي جزاج الله خير انا الحين تطمنت على طارق

اتصلي فيهم وسأليهم

وسميه : بس ماعرف اتحجى طلياني

حمزه : طيب بالإنجليزي بيتحجون معج فيه

وسميه : خلاص بتصل وبشوف

حمزه : خلاص اختي انا بتصل فيج بعد شوي مايشوف شر الغالي



دخل عزام لغرفتهم هو وابوه وحمزه حمد ربه انه مافيه احد

اتصل على طول بجمانه الي كانت ماسكه جوالها وتنتظر رسالة موضي

من اتصل عزام فزت شوي

جمانه : هلا عزام بغيت شي

عزام : اي تعالي لغرفتنا ابيك شوي


طلعت جمانه وقابلها حمزه نزلت راسها وهي تمشي قالت : مساك الله بالخير


حمزه : هلا مساج الله بالنور


تركته ومشت لعزام ,,,

حمزه وقف يتألمها لين دخلت للغرفه تنهد وراح لأمه


دخلت جمانه على عزام وشالت الغشوه وهي تتأمل شكل عزام الي كان جالس ومعه الورقه او الرساله بالأحرى


عزام اشرّ بيده على الورقه وقدمها لها

تقدمت منه واخذتها وجلست تقراها كان المكتوب



مرحبا عزام

مادري شقول بس يمكن كلمة الاسف قليله عليك

كنت اتمنى دوم احد يحبني مثلك بإخلاص وبنيه سلميه

بدون مايبي او يطلب مني شي

ياليتني التقت فيك قبل مااضيع عن الطريق الصحيح

انا خلصت حياتي الحين

بكون لدراستي وبس وبالنسبه للحب تذكر عمري ماحبيت ولا راح احب مثلك

اخيرا سلّم على جمانه

ياما آذيتها قبل وضحكت فيها بس للامانه ماكنت اعرف انك اخوها على الاقل بالبدايه الا لما جمعتنا المحاضرات مع بعض وشفت اسمك الكامل

وعرفت انك اخوها او قريب لها

بس تأكدت لما شفت ابوك كانت دوم تفتخر فيه وتجيب صوره بالمدرسه

طبعا قبل مايصير الطلاق بين امك وابوك

عزام

انتبه لجمانه تراها نادره بهالأيام

دمت حبا لي

تماضر


لما رفعت جمانه عيونها شافت الألم والحسره بعيون عزام مع طيف من الدموع المحبوسه !!!





حمزه كان معصب على امه حيل يفكر شبيقول عنه عبدالله

اكيد انه كذاب يلف على هاذي وعلى هاذي


ام حمزه : شنو فيك جني قلت لك بتروح للمقبره

حمزه وقف وناظر امه وهو يقول : انتي امي على عيني وعلى راسي بس ليش تتصرفين من راسج

شبيقول عني ابو جمانه


ام حمزه : شكو هو يدها مو ابوها هذا اولا

ثانيا الي بعمرك عندهم اقل شي ست يهال

حمزه تنرفز وقف عند امه وهو يقول : ماقلت لج دايم لا تتدخلين باللي بختارهم

الحين شبقول للريال

حصه : شكو اهو شكو

حمزه رفع صوته : شكو اهو لأني خطبت بنته واحبها


عمّ السكوت بالمكان مع صدمة امه الي قالت : شنـــــــــــــو !!!!!

حمزه : الي سمعتيه

ورن موبايله والا هي وسميه

رفع السماعه وطلع ,,,,




جمانه : عزام اهم شي انها عرفت غلطها والله يعوضها ويعوضك

قام عزام وهو يقول : احس اني قسيت عليها شوي

جمانه : والله ماقسيت ولا شي غيرك كان ذبحها انا صح ماأأيدك بالي سويته

بس برضو مايصلح تلوم نفسك الحين خلاص كل شي راح ومضى

ادع لها هذا اهم شي

بعدين ماجينا هنا الا نبي نستمتع بجده وبحرها الي يرد الروح

خلاص كافي علينا هموم البنت راحت والله يستر علينا وعليها

عزام : طيب بآخذ لي شاور وبنطلع نتمشى

قامت له جمانه وحبت راسه

عزام : كرمتي


جمانه : لو فيه اكثر من حبت الراس بسويها لك يالله يمكن بعد ماااكتب مآساتي يطلعون لك معجبات !!


عزام : اي كتابه !!!!

جمانه : قمت اخوره ,,, ولا شي يالله عن اذنك بروح اتجهز انا والبنات ......

وسمعت صوت المسج او صورة جمانه الصغيــــــــــره





كان حمزه جالس بالإستقبال بعد ماتطمن على صحة طارق من وسميه وانهم خلاص بيرجعون للكويت على الفجر


يعني لازم هو بعد يرجع هو وامه واحسن له عشان يبعد عن جمانه وحياة جمانه شوي



نزل عزام والبنات وشافوا حمزه وهو جالس وواضح انه كان يفكر


عزام التفت للبنات : روحوا اجلسوا عند البحر بجي لكم بعد شوي


طلعت جمانه ومعها بنات اخوها


راح عزام وجلس مقابل لحمزه

عزام : خير ياخوك فيك شي !!

رفع عينه حمزه وهو يقول : صج عمري ماكرهت نفسي مثل هاللحظه

عزام : افا شسالفه !!

نزل عيونه وهو يقول : اخاف تنشر الخبر بعدها مايدري شبيصير

اسكت شوي وكمّل بجمــــــــــــــــانه


عزام : جمانه وش فيها

حمزه : طارق طارق تعبان وبيرجع للكويت بيدخل للمستشفى

عزام : سلامته شفيه

حمزه : ماادري تقول زوجته يطلع من فمه دم مايدرون شقصته

وتجمعت بعيونه الدموع وهو يقول: والله لو يصير فيه شي ماراح الوم الا نفسي

قام عزام وجلس بالطاوله قدام حمزه مباشره

حط يده على راس حمزه ورفعه : ليش انت الي مرضته

هو تعب والله يشفيه لا تلوم نفسك

حمزه : خلاص مااقدر لازم اكون بالكويت تكفى شف محمد يمكن يقدر يحجز للكويت

عزام : ولا يهمك بس انت لا تتضايق ومابيصير فيه الا كل خير


اتصل عزام بمحمد

الي كان جالس مع ابوه والجده

محمد : هلا ابو عبدالله

عزام : هلا بك ابو تركي طلبتك

محمد : سم لك الي تبي

عزام : عندك احد

محمد : ابوي وجدتي

عزام : اطلع من عندهم ابيك بكلمه

محمد : ابشر وطلع من عندهم وهو يقول : شفيك وجعت قلبي

عزام : ابيك تشوف لنا حجز مقعدين للكويت

محمد : لك يعني !!!

عزام : الله يهديك انا وش يوديني للكويت لا لحمزه وامه

محمد : مستعجلين ليش شفيهم

عزام : ياابن الحلال طارق تعب بإيطاليا ولازم يرجع للكويت يدخل للمستشفى

محمد : مايشوف شر ولا يهمك بتصل بصديقي الي بالخطوط السعوديه وان شاء الله نلقى لهم


سكر عزام السماعه وهو يطمأن حمزه



كانت وسميه تجهز اغراضهم وهي كل شوي تلتفت على طارق الي كانت حرارته مرتفعه شوي

وهي تدعي انهم يوصلون للكويت بسلامـــــــه




عرفت نوريه بقصة طارق وهم يحاولون يلقون سالفه يلفقون فيها لجمانه عشان ماتعرف

حصه ام حمزه كانت متوتره طول عمرها كانت تحب طارق وتعتبره مثل ولدها

وطبعا مع هالسالفه نست الي قاله حمزه لها عن حبه لجمانه

على الاقل بهالوقــــــــت !!

اتصلت بأم طارق الي كانت ماتعرف شي وطبعا مااحد خبرهم بأن طارق تعبان

وهم وكلّوا مهمتهم لأم حمزه ,,,,,


فاطمه : هلا والله باام حمزه

حصه : هلا فيج يابعدي شخبارج واخبار ابو طارق والبنات

فاطمه : كلهم بخير ماشاء الله اخذتي عمره عيل الله يرزقنا مثلج يارب

حصه : اللهم آمين انا الحين بجده بس بنزل للكويت الفير ان شاء الله


فاطمه : تردون بالسلامه شخبار حمزه والله بغيت اتصل فيه ماادري شسالفة طارق مااتصل فيني له يومين !!!!!

حصه : اي ان شاء الله بيوصل باجر يمكن بنفس توقيتنا

فاطمه : صج عيل ليش مايرد عليّ

حصه : لا اهو كان تعبان شوي بس ....

شهقت فاطمه وهي تقول : والله قلبي كان عارف انه فيه شي

بسم الله على وليدي شنو فيه

حصه : يابنت الحلال لا تصيرين جذيه ان شاء الله ماكو الا العافيه

فاطمه : والي يسلمج اتصلوا فيهم ابي اسمع صوته

حصه : ولا يهمج بس انتي هونيها وبتهون ان شاء الله


فاطمه : يالله يارب بس بسرعه ابي اتطمن على نظر عيني





جمانه والبنات كانوا لحالهم عند البحر ويعلّقون على صورة جمانه الصغيره

بيضا وعيونها كبيره طبعا ملامحها مابانت كثير لانها للحين ماتتحدد الملامح الا بعد مايمرّ الوقت شوي



نورا : يمه ماصارت لنا ساعه ندور ونشوف سميتك وين عمي

جمانه : خلاص ذبحتيني بدق عليه الحين


اتصلت جمانه وعزام رد وهو يحاول يكون صوته معتدل : هلا والله بأم الشيخ

جمانه : وينك انت !!


عزام : آسف اخذتني السوالف مع حمزه

بس بيرحون للكويت اخته ولدت !!!


جمانه : ماشاء الله اكيد تقصد دلال عطني اياه ببارك له

عزام : هـــــــا .... لا هو مشغول بيجهز اغراضه وبيروحون للمطار

جمانه : طيب سلم عليه وانا بروح ابارك لأمه

عزام : يالله مع السلامه

لما سكر عزام قال والله لو تدرين انها بتطلع من الاربعين الحين !!!!!


الكلّ اتفق على هالخبر خصوصا ان جمانه ماتعرف اخت حمزه الا سطحي يعني من كلام حمزه بس


وسميه الي كانت ضايعه وحايره وخايفه على طارق اتصلت فيها فاطمه

ردت عليهااا

طبعا من سمعت صوتها انفجرت وهي تبكي


انطلقت عليها فاطمه بدون رحمه وهي تقول : كلّه منج من دخلتي على ولدي من اول مره يبتي له المصايب !!!!


تعتقدون هذا وقت هالكلام خصوصا ان وسميه خايفه على طارق من كل قلبها

او للحين فيها شك عشان مطامعها وبس !!!



ودعوهم طبعا وراحوا للمطار وقلب حمزه يبكي الم على صديق عمره وعلى جمانه المسكينه


دخلت جمانه لغرفتها بعد ماقرروا يرجعون لمكه على الصبح


الكلّ كان يجهز اغراضه

دخل عبدالله على جمانه وهو يتأملها وهو يقول لازم اعلّمها اني عرفت بسالفة الدكتور سعد !!!!


امر بنات ولده يطلعون وهو راح لها

وقف وشال الشيخ وجلس يلعبه وهي طلعت من الحمام مآخذه شور ابتسمت لأبوها وراحت عنده

عبدالله : جهزتي اغراضك

جمانه : اي يبه ياليت بس تمسك سلمان شوي بصلح له رضعه

عبدالله : طيب بس انتظري شوي بكلمك بموضوع وبودي الشيخ معي عند البحر

جمانه جلست قدامه تفضل يبه شعندك

عبدالله : اتفقنا نصير اصدقاء صح

جمانه : صح يبه

عبدالله : بس انتي خنتي ثقتي

بلعت ريقها وهي ماتدري شسالفه

عبدالله : ليش ماقلتي لي عن سالفة الدكتور سعد وخطبته لكــ !!!!!

جمـــــــــانه : من !! الدكتور سعد ؟؟

^^^^^^^^^^^^^^


انتهــــى البـــــارت

اتمنى يعجبكم


** كيف راح تكون حالة طارق الصحيه ؟؟

** هل جمانه بتعرف عن سالفة مرضه اولا !!

** وكيف بتكون ردة فعل اهل طارق عن تعبه وردة فعل ام حمزه عن اعتراف حمزه بحبه لجمانه !!

** اخيرا كيف بيكون موقف وتبرير جمانه لأبوها وكيف عرف هو !!!

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:31   رقم المشاركة : 83 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*



حمزه كان ينتظر طارق يوصل لمطار الكويت وكله امل بان اللي فيه مايصير شي كايد

يتنقل من غرفه لغرفه ومعه اوراق لدخول طارق المستشفى وجايب معه الاسعاف علشان ينقل بسرعه وبدون تأخير


وسميه كانت متلخبطه امورها تعب عليها بالطياره بس زين كان معهم طبيب كويتي


وسميه : دكتور اللي فيه شي جايد !!

الدكتور : بعد مانوصل بالسلامه ينقل على طول للمستشفى مادري شفيه الغريب والي حاس تفكيري هالدم اللي يطلع من جوفه !!

وسميه : اي قريبه بالمطار ينتظرنا ومعاه الاسعاف الطبي بس شنو اسوي فيه

الدكتور : اختي المفروض نقلتوه بالإخلاء الطبي يعني طياره مجهزه بالكامل طبيا مو طيران عادي

بس تطمني مابقى على الكويت كثير ان شاء الله بعطيج حبوب مسكنه له

تصبره لين توصلون للكويت


راح الدكتور وطبعا طارق مايحس باللي حوله كانت وسميه تناظر الدكتور راح لزوجته وتكلم معها شوي واخذ الحبوب من شنطتها

رجع لوسميــــــه

هاج هاذي الحبوب اتمنى تفيده واي طلب او تحسين حالته تطورت شوي انا هناك بيلس مع ام العيال

وسميه : يزاك الله خير دكتور تسلم وماقصــرت


راح الدكتور عنها وهي رجعت مكانها وسندت راس طارق لصدرها اللي وصل لمرحلة ماعاد يحس باللي حواليه



جمانه بعد ماطلع منها ابوها كانت تفكر بالكلام اللي قاله لها عبدالله

يعني الدكتور سعد معقولـه ندم على انه فاتحها بالموضوع

بس المشكله ليش رجع وخطبها مره ثانيه !!


دخلت نوره عليها ونهال خلاص بينامون علشان ينزلون لمــكه الصباح

نهال على طول دخلت بفراشها نوره جلست تتقلب شوي

بعدها قامت وراحت عند سرير جمانه

اللي كانت معطيتها ظهرها ومب قادره تنام

نوره بصوت هادي : يمه انتي للحين مانمتي !!

التفت لها جمانه وابتسمت لها

انتي اللي للحين مانمتي ؟

نوره : لا والله ابي اعرف شيبي ابوي عبدالله منك

جلست جمانه وهي ترفع شعرها وهي تقول : كم الساعه هالحيـن !!

نوره : ثنتين

رفعت جمانه لها الملحف وهي تقول : تعالي فراشي كبير ادخلي معي

نطت نوره وجلست جمبها وهي تقول : ياربي يلوموني فيك يابعد عمري والله

ابتسمت لها جمانه وهي تقول : ها وش بغيتي تعرفين !!!

نوره : مابي اعرف الا وش قصة ابوي عبدالله

رفعت جمانه شعرها : جيبي ربطت شعري تلقينها بالدرج اللي جمبك


عطتها نوره ويوم ربطت شعرها :

ولا شي بس يكلمني بسالفة الدكتور سعـد !!

عبست نوره : وش فيه ذاك الماصل

التفتت جمانه : متى شفتيه انتي

نوره : بقولك بس لا تقولين لي ليش ماقلتي لي خفت تفضحيني عند ابوي عبدالله

ولا شي شفته جاي لديوانية ابوي عبدالله وهو يحيه ودخله قال له حيا الله الدكتور سعد

وهو يتميلح يقول مابينا كلافه ياابن الحلال

ضحكة جمانه : تصدقين ابوي يقول لا تخبين عليّ شي وهو ماقال انه جاء للبيت بعد

نوره جلست تتأمل وجه جمانه : يمه اسألك سؤال

جمانه : اللي هو

نوره : هو خطبك صح

جمانه ابتسمت وناظرت نهال اللي كانت راقده وهي تقول : ايه

نوره : يمه انتي حبيتيه !!!

التفتت لها بسرعه : انتي انهبلتي القلب لواحد والله يسعده وين ماراح لكن قلبي سكرته عقبه

نوره تحركت وقربت وحبت راسها : انا عارفه هالشي بغيت اتأكد بس

جمانه : شوفي يانوره يمكن طول عمري ماكان لي صديق اتكلم معه غير موضي

بس تأكدي قبل كل شي ان القلب مانبض لغير طارق

اسكتت شوي وكملت

انتي اعتبرك الحين صديقه لي وانا ام لك فلو تحبين امك بجد علميني بكل شي بحياتك

وانا بقولك مو الزام على اللي يصير لي لا بس لأن مافيه اسرار بين البنت وامها


حبت كفها نوره وهي تقول : وش قال بعد ابوي عبدالله

جمانه : ولاشي كان يقول لي ليش الرجال اعتذر لأنه ماقدر يرجع للشرقيه وهو يحس بالذنب

وخطبني مره ثانيه

نوره على طول بلمت وهي تشوف وجه جمانه : وافقتي !

جمانه : لا حول ولا قوه نوره ترى بصبخك بالجوال اطير راسك للبحر

ضحكت نوره : لا خلاص اتوب يعني قصدي وش قلتي انتي

جمانه : الله انا ماقلت شي ابوي اعتذر منه وقال آسف مااقدر اجبرها على شي وردي عليك نفس ردها

نوره : يحيا العدل وش فيهم الرجال عليك يمه كل هذا سحر وغمزت لها

جمانه نزلت راسها : والله ماسحرت احد مير القلب مايبي الا واحد وغيره ماله مكان


نوره بدت تتثاوب

التفت جمانه وهي تقول : روحي لفراشك نامي

نوره انسدحت بفراشها وهي تقول : اليوم بنام مع امي

ابتسمت لها جمانه

خلاص بس لا تضايقينا انا وولدي

والا اقول لك بوخره للج الثانيه اخاف تكتمينه وانتي تتقلبين

نور طارت عيونها : شدعوى يمه قالوا لك بعير

جمانه : مانتب بعير بس هذا ريحة الغالي وخري بس وخري


حطته بالج الثانيه ونـــــاموا .....




اعلن الكابتن وصول الطياره لمطار الكـ ـــويت


كان وقتها النور بدى يطلع والشمس على وجه الشروق


وصل بذاك الوقت حمد وفاطمـــه اللي كانت حالتها النفسيه لله

وخصوصا بعد ماعرفت ان حمزه معه الاسعاف




طارق كيف ممكن اقدر اوصف لكم حالته

تعبان ومريـــض ومكسور القلب قبل كل شي واصلا صار مايحس باللي حوله


راح حمزه والطاقم الطبي للطياره وشالوا طارق وعلى طول اتجهوا للمستشفى .....



عبدالله وعياله جهزوا شناطهم

طبعا البنات راحوا على الشاطئ صحوا من وقت الشروق لأنها على الساعه ست بينزلون لمكه

فهاذي كوداعيه للبحر ومو اي بحر,,, بحر العروس


جمانه وقفت عند البحر ماتدري ليش كل ماشافته تذكرت بحر الكويت وتذكرت طارق

تعرفون لما النفس تتعلق بديره تصير بعدها كل ديار العالم ولا شي عند منظر غروبها او شروقها

رغم الألم اللي صاحب هالإنسان وقت ماكان موجوود بهالديره بس حبها يكون مع العروق يجري مجرى الدم


يعني حب الكويت عجيب يجبرك على انك ترجع لها مره وعشر بنفس اللهفه لأهلها وارضها

للحبيب اللي سكن بها وللأرض اللي ضمت اغلى الاحباب

انترست عيون جمانه بالألم والدموع آآه يالكــويت

تذكرت اغنية فيروز لما تقول ......



شايف البحر شو كبير

كبر البحر بحبك

شايف السما شو بعيده

بعد السما بحبك

كبر البحر وبعد السما

بحبك ياحبيبي بحبك



فعلا عجيبه الدنيا تجبرك على ترك من تحبهم

دنيا المحبه تقسو على الكل

تجبرك على الألم وتجرع المرّ وانت تحاول قد ماتقدر ترجع لك قوتك المسلوبه



اشتقت لدار جمعتني

بمن احب

مضت السنون دونه

مااعظم الألم الجبري

شاطئ تتضارب امواجه امامي

وانا ابتسم له

لأن عظمة المي

اقسى من ان ابكي

لحبيب رحل

ولمدينة وطأت ارضها

فأحببتها وسكنت بقلبي

لاتسألوني عن حب الكويت

فيها القلب المجروح

فيها الأمل المسلوب

فيها الحبيب

فيها الصحبه

عشق يوازي محبتي لأرضي

ذلك هو سر عشقي للكويت





وقف وراها عزام متحسر على حالها لانه يعرف لو تدري جمانه بمرض طارق

يمكن تروح فيها

ياما تحملت جمانه

صغر سنها جرعها كل انواع الألم بالدنيا

بصوت خافت : ام الشيخ بنروح

التفتت جمانه له وبعيونها الف دمعه تحكي مأساة

تتكلم عن الم طال وغياب حبيب مضى وقت محبته

ليش هاليوم بالذات قلبها غير تحس بأنفاس طارق بكل مكان حولها

بشوق بلهفة العاشق



تقدمت عليه جمانه وهي منزله راسها

ركبوا السياره والكلّ ساكت


محمد وعزام هم اللي يعرفون بسالفة مرض طــــــارق المفاجئ


طــــارق !!!

شصار فيه ياترى ؟؟؟



على طول حولوه على العنايه المركزه ومنع اي احد يدخل

كان بالغرفه اللي جمب العنايــه فاطمه ووسميه وخوات طارق مها وهنادي

وعند باب العنايه عبدالله زوج هنادي وابوه حمد وحمزه

طبعا بالغرفه ماتسمع الا شهقات وزفرات قلوب ممتليه من الألم


طلع الدكتور وراح له حمزه وحمد



الدكتور : اشتباه بوجود مرض الكبد الوبائي

من الصدمه حمد جلس على الكرسي بكل قوته ولأول مره يبكي

بحرقه بألم ابو يشوف حالة ولده كل يوم تتدهور عن اليوم اللي قبله

جلس تحت رجليه حمزه وعيونه كلها دموع : وكّل الله ياعم وكّل الله

التفت للدكتور: للحين ماتأكدتوا يادكتور !!


الدكتور : اتمنى انه مايصير فعلا نفس المرض والا بيطول علاجه هذا من ج

لكن ادعوا انه يكون مجرد فايروس ممكن يعيش بجسمه بس بيكون فقط تحت تأثير النفسيه

حمزه وهو يحاول يتمالك اعصابه : والدم مااذكر مرضى الكبد عندهم الدم

الدكتور : لا الدم اعتقد ان التدخين بشرا اللي عنده هي اللي سببت الدم اللي فيه

عموما الطبيب الألماني اليوم بيوصل وبنشوف شفيه بالضبــــط !!



حمد ماتكلم ولا كلمه طلع من الغرفه وهو يبكي لحقه حمزه : ياعم توكّل على رب العباد بإذن الله مابيصير فيه شي



من وصلوا للغرفه اللي فيها فاطمه والبنات عرفت فاطمه ان المرض كايد والا ماكان بكى حمد

فاطمه وهي تصارخ : شفيه ضناي شفيه فرحة دنياي

حمزه : اهدي ياعمه والله مافيه شي كله اشتباه بمرض بس

فاطمه : بشنو اشتبهوا وليش حمد يبجي

مسكت حمد من ثوبه : دخيلك ياابو طارق ولدي شفيه

وحمد جلس بالأرض خايف هالولد اللي حيلته من هالدنيا يروح


حمزه : اشتباه بإنه ..... كبد وبائي


قامت هنادي وبما انها ممرضه وتعرف بعض الامراض

وهي مازالت تبكي : شنو يعين اي حاله شكلها متطوره اللي فيه

فاطمه : هنادي يمه شنو يعني مرضه جايد

هنادي : يمه اذا اللي بطارق النوع المتطور او الجايد بيروح خلاص بيروح

وبدت تبكي بصوت عالي

دخل عبدالله زوجها وسحبها لانها نشرت التوتر بالغرفه كلها

سكت حمد وبدى يمسح دموعه بشماغه وهو يقول

ماراح ييلس هني بنقله لألمانيا






وصلوا لمكـــــــــه جمانه واهلها


جمانه على طول طلبت تروح للحرم بتآخذ سبع ( يعني طواف حول الكعبه بدون احرام سبع مرات )


ماحبوا يناقشونها وخصوصا عزام ومحمد اللي عرفوا حالتها

حطت الشيخ عند ابوهــا وامها وراحت هي وبنات اخوها ومعهم هيله



من وصلوا للحرم على طول راحوا للكعبه وجمانه اللي تحس بضيقه غريبه !!!



كان حمد يحاول بالمستشفى ينقله لألمانيا بس بما انه حالته لا تسمح بنقله قالوا له من يتحسن شوي

ينقل على طول لالمانيا

الدكتور : ياعم من عندي والله لو بحس لو شوي تحسنت حالته على طول ينقل لالمانيا


حمد جلس وهو يستغفر

لانه طول عمره صابر ومؤمن بقضاء الله وهو بشبابه

ماينفع الحين يجي ويعترض على الله وحكمه عيبه على شيبته اصلا




بغرفة الإنتظار كانت فاطمه طايحه على صدر ام حمزه وهي تكمل بكاءها

فجاه قامت والتفتت لوسميه

حسيبج رب العباد شنو سويتي بولدي راح معاج زين ورجعتيه مريض

روحي الله لا يوفقج

وسميه كانت عاصبه راسها ولا هي لم احد لانها جالسه تلوم نفسها وولدها اللي جالس بحضنها وكل شوي يسأل عن ابوه !!!



ام حمزه بصوت هادي : الله يهداج المره شنو سوت هذا حكم الله

فاطمه بصوت عالي : حكم الله على عيني وراسي بس مو هالعقربه الله لا يوفجها شسوت بولدي

طول عمره واقف بوجه كل شي تيي هاذي على آخر شي وتمرض ولدي بمرض الله العالم بيطلع سليم او

وبصوت اعلى ياويل قلبي بيمــــــــــــــوت


حمد يسمع صراخها برى : عبدالله رح لخالتك لاايي اكوفنها واخليها تعض الارض نعنبوها فشلتنا عند الله وخلقه ماكو تصبر فيها تدعي بدال ماهي تهجم على البنيه


راح عبدالله لهم ...

وهنادي ومها جالسين يبكون

اتصلت ام حمزه فيه قبل تبي ابو طارق يجي لزوجته يمكن يعرف لها

حمزه ابعد شوي ورد بصوت كله تعب : لها يمه

ام حمزه : هلا يمه شخبار رفيج عمرك

حمزه : آآآه يالغاليه كل هذا من حب قلبه يمه مادري شلون بغفر لنفسي لو يصير فيه شي انا تخليت عنه بوقت حاجته ولا رايح احب حبيبته وام ضناه

ام حمزه : ماينفع هالحجي الحين ادعي له وانا شويه وبطلع لك

ابي حمد يي عند زوجته

حمزه : لا يمه عبدالله ياييكم الحيــــن

ماكملّها الا وسمعت صوت عبدالله بيدخل عليـــهم !!!

عبدالله : ادخل ؟

تغشت ام حمزه وسكرت من ولدها

ودخل عبدالله راحت لعنده هنادي

عبدالله : حياتي شنو فيها امج جذيه بسكتها واخاف تلعن خيري

ابتسمت له هنادي يعني مو وقته هذا وواضح شكله خايف من انه يقرب لها

هنادي : لا تلومها والله حرتنا بطارق مابعدها حرّه

عبدالله : انزين ماكو الا ابوج يي عندها بروح انادي عمي


من جاء بيطلع انصدم بوحده جايه لهم ومابين منها شي

لانهـــــــا كانت متغشيه كلها بس من هي الكلّ موجود هنا مابقى احد وهاذي قاصده الغرفه لهم !!!!




كانت جمانه جالسه مع اهلها وكلهم ساكتين فجاه دقت موضي وقامت من عندهم وهي ترد عليهــــــا


دخل محمد على امه وزوجته وجدتـه ماكانوا البنات فيه !!

محمد : بالخير يمه

وحب راس جدته وامه

محمد : يمه شفيها جمانه

نوريه : والله علمي علمك يمه مادري شو فيها ارمسها ماترد عليه


سكت محمد قالت هيله : والله العظيم واحنا نآخذ السبع بس تبكي قطعت قلبي انا والبنات بس ماتكلمت معنا


محمد قال : اجل لو تعرف ان طارق اسكت وقال

الله يستر على هالطارق مايموت !!!!!



جمانه اللي كانت تكلم موضي انقطع الخط حاولت تتصل بس ماتوصل الشبكه


رجعت لاهلها وهي مقبله سمعت آخر جمله قالها محمد !!!!!!


وقفت شوي تبي تستوعب الصدمه

تبي تستوعب الكلمه مب قادره !!!


طاح الجوال منها على ارضية الغرفه

من قوة الطيحه الكلّ التفت ومن شافوا

جمــــــــانه

وهي حاطه ايدها على فمها وبعيونها تحكي الدموع بألم وحرقة قلــــــــــــــــب !!!


*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*



انتهى بارت اليوم اتمنى يعجبكم


** شراح يصير بطارق مع حالته اللي هو فيها

** من اللي جت لهم للمستشفى وماكان مبين منها شي ؟؟

** واهم شي جمانه كيف يتكون حالتها بعد ماسمعت آخر جمله قالها محمــــد !!!!

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:42   رقم المشاركة : 84 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*


قربت جمانه اكثر من محمد وقفته قدامه وبدت تهز فيه وبصوت عالي وهي تبكي

هو مــات هو صار له شي تكفى ياخوي ارحم قلب يحب تكفى


قامت نوريه وهيله يحاولون يبعدونها عن اخوها يصبرونها بس يمكن من كثر ماتبكي وهم يبكون معها ماقدروا


قام محمد ولأول مره يضمها لصدره

والله العظيم مامات والله العظيم بس ياام الشيخ قطعتي قلبي بس


جمانه انهارت بالأرض وتجمعت على نفسها وهي تبكي

عذاب الم كيف ممكن اقدر اوصفها لكم

بتفقد عديل الروح ومن كان لها نبض وسبب وجودها بالدنيا وتمسكها بالحياة للحين





طلع الدكتور من عند طارق وهو مو راضي يبيّن من ملامحه


قابله حمزه وحمد

حمد مسك ايده ووقفه على جنب عشان ماتنتبه زوجته انه في شي

ها يادكتور شصار بولدي شقال الدكتور الألماني

سكت الدكتور ورفع عينه لحمد : شقول لك الدكتور للحين داخل

بس تأكد لنا انه ...... وكمل اللي فيه كبد وبائي

جلس حمد على ارضية المستشفى وجمع نفسه وهو يهز راسه ويبكي

كان شكله كأنه طفل يبكي يتألم يتأوه

جلس حمزه معه : ياعم والله العظيم بيتشافى بعد ارادة رب العباد

التفت على الدكتور : شنو واقف جذي انت تحجى مو شفيت حالات من المرض

الدكتور: شفيت وفيه ناس بقى المرض فيهم بس قدروا يتعايشيون معــه

حمزه : ياعم وكّل الله

بس خلاص حمزه ماقدر يمسك نفسه جلس جمبه على الارض وانخرط معه ببكا مرير يسمعه كل الاسياب اللي فيها العنايه المركزه !!


من اصواتهم طلعت فاطمه وبناتها

على طول فهموا السالفه انها موت وبدى صراخ فاطمه بالأسياب

هنا اللي ضاع الدكتور اللي راح على طول لعبدالله اللي كان جالس عند الاستقبال

ومعه اوراق طارق ويقراها




جمانه كانت بحضن امها وهي تبكي بصوت مسموع مره ومره بصوت تعبان منهد حيله

صوت ياما ذاق من عذاب الدنيا

كان شكلها وصوتها يقطع القلب خصوصا انها قامت تتكلم وتخربط بالكلام

نوريه : يمه محمد تلقى موية زمزم بغرفتي جبها لأختك لا تموت بي ايديا

راح محمد وكانت عيونه مليانه دموع

لأول مره يحس بجمانه وبحرقة قلبها

يعني معقوله بالدنيا كلها فيه للحين حب صادق

مشاعر مو مزيفه ابد


دخل عزام عليهم ومن صوت بكى جمانه يعرف ويتأكد انها عرفت بس من اللي قال لها

دخل وبسرعه جلس قدام امه سحبها من حضن نوريه وهو يقول بصوت عالي

ماصار له شي ليتك وانتي مقطعه نفسك عليه حاس فيك

مادرى عنك والله العظيم مادرى عنك ولا هو يحبك ولا شي عايشه بوهم انتي عايشه بوهم



كان يهزها وهي تبكي


تدخلت نوريه : انت شو فيك هدها ارحم ضعفها ليش ترمس جيه ليش

وقف وحاول يوقفها بالغصب : شوفي وجهي ارفعي راسك

والله لو يموت طارق شبتسوين ماعندكم صبر على المصايب ليش

كان يصارخ بصوت عالي بنات محمد وقفوا مذهولين شسالفة عزام ليش يكلّمها بالهطريقه

شسالفته شقصته بالضبط

دخل محمد ومعه كاس زمزم من شاف شكل جمانه وهي واقفه على رجلينها حس بألم عمره ماحس فيه وشاف عزام يصارخ بأعلى صوته على جمانه


نوريه وقفت وهي تحاول تفك جمانه

واللي كيف ممكن اقدر اوصف لكم حالتها من مسكة عزام من تحت كوعها وهي تحس بالدوخه وان الدنيا مو مستقره قدامها

رمى الكاس محمد وبسرعه راح لعزام وبكل قوته ابعده عن جمانه

اللي من راحت عنها يد عزام طـــــــــاحت بالأرض بكل قوتها

نوريه : بنتي شو فيها شو صار لها

محمد حضنها بقوه ورفعا وشالها من الأرض ولأول مره يشوفون دموع محمد عليها او على اي احد

وسط صدمتهم من موقف عزام ومحمد


راح لغرفتها وحطها على السرير

محمد صرخ وهو يقول : ذبحتها مره ماراح اذبحها مرتين ماراح اذبحها مرتين

طلع من عندها وعزام كان واقف ومنزل راسه

محمد : والله لو يصير فيها شي ذابحك انا هالليله ذابحك

وطلع وعند الباب قال : فكروا فيها ولو مره ولو مره بروح اجيب لها دكتور

وطلع


ركضت نوريه لها هي وبنات اخوها ........



كانت العمه حمده بالغرفه يعني هي المره الغريبه اللي جتهم !!

وحاضنه بكل قوتها فاطمه اللي تبكي بصمت ماعاد فيها حيل عقب الصراخ اللي صارخته


مها وهنادي جالسن بالأرض ومتغشين يعني مايبون احد يجي يواسيهم خلاص اللي صار صار

وطارق الحين لازم يعالج وينقل من الكويت بكبرها



دخل عليهم حمزه ,, وحمده لبست فاطمه غشوتها


طلعت له امه : ها شنو صار معكم

كان حمزه شكله مهدود حيله على الآخر


حمزه : والله بننتظر لما يتحسن شوي بننقله المانيا بس الحين بدر ولد عمتهم بيروح المطار يحجز الرحله

لي انا وابوه

سمعتهم فاطمه وقامت : والله العظيم مو كيفكم بروح وياه ولدي ضنى قلبي بتحرموني منه

حمزه مايقدر يقول لها شي

قامت حمده وهي تقول : واللي يرحم لي اهلج كلهم عقلي ليش جذيه تتحجين ويى الريال ماله ذنب

حمزه : لا عادي خالتي تمون بس بقول لعمي وان شاء الله يرضى


لما جى يطلع قالت عمتهم : شنو وين بدر

فزت مها لطاري زوج المستقبل

رفعت راسها بتسمع شالقصه

حمزه : اي بيروح بعد شوي يقول الدكتور لا تحجزون الا لما نشوف شصار عليه وعلى حالته



طبعا اللي كانت ساكته مع كل اللي يصير وسميه حاضنه ولدها وتبكي بصمت خايفه من ردت فعلهم خصوصا فاطمه

الكلّ مو حاس بالثاني

فجأه جاله اتصال حمزه من شاف الرقم استغرب


كان رقم ابو جمانه عبدالله



الدكتور وصى نوريه على بنتها وانها تبي راحه لانه خايف تصاب بحالة انهيار عصبي

كان واقف عندها عزام حس بالذنب

فتحت عيونها شوي وسكرتها وهي تقول : ابي ولدي وين سلـــمان !!


قامت نوره من عندها وجابت لها سلمان اللي ارتمى بحضن امه وهو يلعب بشعرها

مايدري باللي يصير حوله

جمانه ضمته بقوه لصدرها ودفنت راسها بشعره وهي تبكي بصمت

عزام مو قادر يتكلم حس انه استعجبل بتصرفه مو وقته يبيّن لها حقيقة طارق

او الخيال بالأصح لأن الاثنين متعذبين بدنيا المحبه


دخل عبدالله وبصوت معتدل : اطلعوا ابي جمانه لحالها

قامت نوره من عندها ومسحت دموعها وعزام طلع وهو منزل راسه لان نظرات ابوه له بعد ماعرف شسوى بجمانه كافيه


جلس عبدالله بالأرض ومسك كف جمانه ودفنه بصدره وتنهد

جمانه مو قادره حتى ترفع نظرها لأبوها تحس بصداع غريب وان الدنيا تدور فيها من تفتح عينها


قرّب عبدالله للطاوله اللي جمبها وفتح الحبوب المهدئه اللي صرفها الدكتور لها

سحب من ايدها سلمان وهي تضايقت وغمضت عينها بقوه شاله وحطه بسرير نهال


وجلس يلعب بسبحة جده

قرب منها ورفع راسها وحطه بحضنه فتح فمها واكلّها الحبه

همس : ابلعيها ولك اللي بيوديك لباب طارق


هزت راسها جمانه وشربت موية زمزم


وجلس يقرى عليها ويآخذ شوي من موية زمزم ويرشها على راسها




مرّ بدر على امه ويسألها اذا تبي شي على طريقه من شافته مها حست بنغزه بقلبها

قربت له وبعد ماسلمت عليه : بدر انتبه لنفسك

ابتسم لها : يعني تحبين بدر

مها صدت عنه : مو وقت هالكلاام

بدر : طيب يمكن ماارجع ليش مو وقته

مها التفت له وعيونها رجعت فيها الدموع : لا تقول جذي بليز اذا لي خاطر عندك

بدر : خلاص ولا يهمك

مها : الكلام الحلو بعد مايصحى اخوي بالسلامه

بدر : متى نتزوج يارب وحط ايده على قلبه

مها بعد ماشافت حمزه يمشي متجه لهم : خلاص روح مو وقته حافظك الله

ودع امه ومهـــــــا وراح

ماتدري ليش مها تناظره ومابنفسها يروح !!!




دخل حمزه ووقف وهو ينادي على امه

من طلعت له قال : يمه بصراحه جمانه بتيي مع ابوها


مها الي كانت واقفه قالت : صج الله يبشرك بالخير اخوي بيتشافى على ايدها


فاطمه : شنو البشاره بالله عليكم فرحوا قلبي

قربت مها وهي تقول : يمه دوى قلب طارق بتجي

التفتت وسميه وهي تنتظر مها تكمل جملتها على انها عارفه من هي دوا طارق وعلاجه




فاطمه : جمانه عيل جمانه يالله يارب توصل هي دواه والله هي دواه

كله مني انا اللي بعدتها عنه انا اللي شاركت بمرض ولدي آآآه ياجمانه توني اعرف بس قدرج العالي


صدت وسميه وفجأه ماعاد تتحمل نظرات الكره من عيون فاطمه اخذت ولدها وهي تقول : عن اذنكم بروح لبيت اهلي وعزوتي


انطلقت فاطمه عليها بالكلام : عزاج ابليس يارب

بتينني البنيه ريلها هي سبب مرضه وتسويه جذي شنو انتي من اي طينه

وسميه : بتيي لكم دواكم انا ليش ايلس هني

فاطم : انشهد انها دوى لقلوبنا يالله روحي مابي اشوفج هني


طلعت وسميه وهي ماسكه يد ولدها

ياترى نرحمها او نقسو عليها بعد احنا !!!!



بمكه قرروا ان جمانه تروح للكويت

لدار الحبيب والصديق والدوى للقلب المريض


الباقين بيرجعون لأبو ظبي الا عبدالله اللي بيروح للكويت مع جمانه وولدها



كانوا يجهزون اغراضهم ودخلت الجده على جمانه اللي جالسه بسريرها وحولها امها وبنات اخوها


نوريه : امايه تعالي هني

قامت نوريه وقربت الجده لجمانه وجلست جمبها وقربت صدرها لجمانه

قالت بصوت هادي عشان ماحد يسمعهم : بنتي انتبهي لنفسج

تذكري ان طارق لج وانتيه له مهما طال بعادكم الله بيفرجها عليج بإذن الله


غمضت عيونها جمانه وتنهدت بصوت عالي



دخل محمد وهو معه تذاكر السفر للكويت الساعه وحده باليل

بقى كثير على السفر للكويت الحين تقريبا الساعه 6 المغرب



محمد : ام الشيخ هاذي التذاكر وبتسافرون وتردون بالسلامه بإذن الله

اخذتها الجده منه


محمد : يالله جهزوا اغراضها يالله يمديهم ينزلون لجده ويروحون للمطار

نوريه : انزين ورحلتنا احنه

محمد : لا يمه بكرى العصر احنا

نوريه : صار ولا يهمك يالله نوره ونهال قوموا وياي نجهز اغراضها




بالكـــويت كان حمزه جالس بالإنتظار ويتخيل شكل جمانه وكيف بيكون اللقاء مع طارق

يلوم نفسه لان جمانه روح طارق والعكس بعد


اتصل فيه بدر ....


حمزه : هلا شنو صار .. اي يعني حجز مفتوح ماقصرت والله .. وين بتروح !! وبيوتنا وين راحت شنو تحجز شقه ماكو ياريال والله ماتحجز

اها خلاص براحتك عيل اوك ننتظرك وانتبه لنفسك يزاك الله خير

منو اللي حجزت عنده اها عرفت بو جاسم خلاص تمّ



راح لحمد اللي كان جالس يصلي العشا

وبعد ماسلم حب راسه

حمد : حبيت الكعبه يارب

حمزه : عندي لك خبرين الاول جمانه بتيي مع ابوها ومعها ولدكم

حمد : صج والله الله يبشرك بالخير يارب

والثاني شنو

حمزه : بدر راح يحجز شقه لأهله يقول بتيي اخته ويبي لها ترتاح شويه

حجز عند بو جاسم صديق قديم لي واعرفه وهو حجز مفتوح يعني من تحدد اداراة المستشفى السفر على طول يتمّ الحجز

حمد : يزاه الله خير بس اتصل فيه قل ماكو شقق بيتي فاضي ماكو ريال انا بتم هني والحريم بعد شويه بنردهم للبيت


حمزه : تم ياعم

وقبل مايطلع سأله حمد : متى بتيي ام سلمان

حمزه : رحلتهم على نص الليل يمكن قبل الفير هي هني ان شاء الله

حمد : الله يوصلها بالسلامه يارب



جمانه تجهزت وراحت هي وعبدالله لجده


وهم بالطريق كانت جمانه تدعي طول الطريق لطارق

حبيب القلب والروح

الغايب والحاضر بنفس الوقت


عبدالله كان يشوف بنته وهي حزينه وضايعه وكان بحضنها ولدها ويحس انه ممكن يقدم كل اللي بالكون لخاطر عيونها وبس





ياقرة عيوني جفت عيوني النوم
من شفت نظرات الحزن في عيونك
ياليت ربي زالني قبل هاليوم
وماعاشت عيوني لوقت يخونك
ادري واحس بما حملتي من هموم
ياليتي احمل ماتعانين دونك
سريت منك وقامت افكاري تحوم
وش لون اعين وكل مااقواه عونك
مثلك صليب الراس يابنت شغموم
هذي شهاده كل من يعرفونك
عرض نزيه وماضي الفعل معلوم
وايمانك بمكتوب ربك يصونك

للشاعر : سعود بن بندر
وصلوا لمطار الملك عبدالعزيز الدولي

وكانت الساعه تقريبا 12

يعني ساعه وبتكون جمانه بطيارة الكويت


جلست هي وابوها بكرسي الانتظار وسندت راسها له وبدت الدموع تعذبها وتنزل بدون توقف ............

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^

انتهى بارت اليوم

** كيف بيكون موقف جمانه وطارق بالكويت
** بداية رحلة العلاج

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 01:48   رقم المشاركة : 85 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*




تذبحني التصواير ومرايا الذكريات
تسألني الدنيا عنك
فأجدك بأضلعي بين جفني بين عيناي بين جوانب قلبي
كلّي لاجلك
لرجل امتلكني
لطالما حلمت بعيناك بألم قلبك اخففه لك
يامن احببتك لدرجة العشق والهوى
ياله من خبر مفجع لقلب مثلي
استموت وتتركني وحيده
ماابخلها ايام المحبه معي
لدرجة انها ستأخذنك مني !!!



كانت جمانه بالطياره راكبه وبحضنها الشيخ سلمان كانت مغمضه عيونها وتاركه دموعها تنزل براحه بصمت
هذا مو أي شخص بالدنيا الحبيب الروح الي كانت لجمانه هي ملك لطارق وماتقدر تغير من هالحقيقه
انها خلقت من طارق ومهما كان ماراح تنساه


حست بكف عبدالله عليها التفتت عليه وهي تشوفه من ورى غشوتها

كأنه سمع شهقاتها الخفيفه

عبدالله : هاتي عنك الشيخ
وجلس يناظره وكان نايم وكأنه ملاك مستسلمه عيونه ببراءه عجيبه

جلست تتأمله جمانه بس ماتركها عبدالله اخذه منها وضمه لصدره ابتسمت جمانه وكشفت الغشوه

التفت عليها عبدالله وعبس لما شاف شحوب وجه بنته وعذابها اللي رسمته غدر الأيام بها رغم صغر سنها !!



بالكويت وتحديدا بالمستشفى

كان حمزه مرابط هو حمد عند طارق والحريم ببيت حمد

مستشفى ومايبون يكثر الداخل والطالع عليهم

وزين رضوا احد يبات عنده

التفت حمد وهو يناظر حمزه اللي متمدد على الكنبه اللي قدامه ومتلثم بالشماغ

شكله منهد حيله ابتسم حمد وهو يشوفه ويتذكر بكل لحظه ولده


قام للحمام - وانتم بكرامه- غسل وج وتوضى يبي يصلي

اول ماكبّر للصلاة بكى وكتوفه كانت تهتز بشكل يقطع القلب

مااصعبها هاللحظات اللي تعتقد انك بتفقد لك حبيب



يــــــااااااااه هالدنيا غريبه عجيبه تخون الدنيا دوم بنا تتقلب بس مالقت الا طارق
القلب والروح والحياة كلها له

كانت جمانه تردد كلمات اكبر واعمق بكثير من قدها هالدنيا مااحد يقدر يوقف بوجا تآخذ اللي تبي وتكرهنا فيها بالغصب



قربت منها المضيفه تسألها اذا تبي شي

هزت جمانه لها براسها بمعناة لااا مابي شي

المضيفه : هيك عيون حلوين لشو بيبكوا من الدنيّ

ابتسمت لها جمانه وهي المضيفه كانت تتأمل وجه جمانه مبهوره
كانت شايله غشوتها عن وجا

جمانه تحركت بمكانها بملل لانها ازعجتها نظرات هالمضيفه ابتسمت لها وقالت : صحيح الدنيّ مابتشوف ولا بتإزي هالملاك ولشو هالنظزرات المعزبه

الله يخليكي لإبنك ولزوجك

قالت هالكلمه وهي على بالها ان عبدالله زوجها جمانه تحركت فيها كل المشاعر لما قالت زوجك

التفتت على ابوها كان نايم وبحضه الشيخ رايح بسابع نومه مدت يدها واخذته من ابوها وحضنته

والتفتت جهة دريشة الطياره وهي تهتز وتبكي بصمت وتدعي !!

اكيد لطارق


بعد صلاة الفجر صحى حمزه وشاف حمد نايم بسجادته وواضح عليه الإرهاق دخل يتوضى من دورة المياه بس من طلع سمع موبايله يدق وتذكر ابو جمانه وان وصولهم اليوم

قام بسرعه لبس ورد على الاتصال ويمشي بالأسياااب

حمزه : هلا عم آسف والله نسيتكم بس انا بالطريج لكم .......






طلعت جمانه من المطار بعد ماانتهت الإجراءات ركبوا السياره مع حمزه وكان عبدالله هو اللي معه الشيخ

جمانه بحركه تلقائيه بدت ترتب شكلها وتواسي الطرحه اللي عليها فتحت شنطتها وتذكرت ان نوره حطت لها روج وكحل

غريبه مشاعر الانثى تبي تكون دوم حلوه بنظر حبيبها حتى لو كان ماراح يحس فيها

تتذكر لما اعترضت على كلام نوره وانها لازم تآخذ الكحل على الأقل

صدقت شوفي شكلي بس بالمرايه يخرع كيف بدخل على طارق وانا كحلي موصل لآخر رقبتي

بدت تواسي شكلها بشكل غريب تحس بنظرات حمزه على المرايه يختطف النظر لها بين وقت وثاني

ماكان همها حتى لو بيلمحها او بيشوفها يكفي ماصار لنا قبل !!!


قطع الصمت صياح الشيخ وكأنه متضايق من شي بعد شوي قال

عبدالله : جمانه رضعتيه او الولد مجوعته

تنحنحت جمانه عشان يرجع له شوي من صوتها اللي اختفى من كثر ماتبكي

والله يبه عطيته خبزه بالطياره بسم الله عليه كبر ويقدر يآكل شي غير الحليب اللي خيس ببطنه

عبدالله : طيب الحين معك رضعه

جمانه : هاته عنك يبه انا برضعه

اخذته وحطته بحضنها هنا حمزه مااقدر يمنع عيونه من انه مايشوفها

تنح عليها وهي تلعب بشعر سلمان اللي من شم ريحة امه اسكت

بدت ترضعه من الرضاعه وهي تراقبه تبتسم رغم كل شي!!

تنهد حمزه وهو يحس شقد هو صغير اللي فكر فيها ولو للحظه



دخلوا مع بوابة المستشفى وجمانه ماعادت تقدر تتحمل بدت ترتجف على خفيف عبدالله كان يلتفت عليها كل شوي بدون هي ماتحس او هذا اللي يعتقده هو

تلخبطت امورها وبدون ماتحس بنفسها حطت ولدها جمبها والشيخ عاد متولم جلس يصيح بأعلى صوته التفت لها عبدالله درى انها مهيب لهم ومو منتبه اصلا


وقف حمزه بالمواقف ونزل يآخذ الشيخ يبي يسكت صوت صياحه واصل لآخر الدنيا والمشكله جمانه ولا هي لمهم

دخلت بالأسياب من هنا مرّ طارق قبل كم يوم بس هل ياترى يعرف انها جايته

كانت ترتجف بشكل غريب وبعز الصيف !!!

قرب لها عبدالله : جمانه بردانه انتي

التفتت وهي تهز راسها بالنفي

عبدالله : كلميني وراك ترتجفين !!

تنهدت جمانه : يبه ماادري شبسوي اذا شفته وقفت وناظرت عيون ابوها

المشكله اني طليقته

عبدالله بجفاء تقدم عليها : لا تنسين هالكلمه اذا دخلتي عليه !!!

سبحان الله ينسون كل شي ويذكرونها بالطلاق



دخلت غرفة الإنتظار ودخل عبدالله : بنروح نصلي وانتي صلي هنا

تكلمت جمانه وهي تحس وجا محترق من ابوها : لا يبه مااصلي انا

عبدالله ماتوقع جوابها : هــــــا ايه طيب خلاص بروح اصلي

طلع وهي تبتسم من فشيلة ابوها بس فجأه قالت : والله اني خبله كان اسكت وقلت طيب وش عرفه اني مااصلي !!!

بس يالله شسوي فيه بجلس هنا مصيره بيعرف

التفتت على الشيخ وهو نايم على الكنبه جلست جنبه وفتحت جوالها وعلى طول جتها كذا رساله

ميس كول من امها ست مرات !! من نوره رسالتين !!
موضي واحد مس كول

بس شافت رقم مها مس كــــــول !! شتبي

اها اكيد عرفت اني بالكويت

تنفست بشكل عميق وزفرته بشكل متقطع تحس انها تبي هوى الكويت محتاجه للكويت اكثر مما هي محتاجه لها

ديرة الحبيب والصديق وكل شي بالدنيا صح طول عمرها رومنسيه بس ماعمرها فكرت بأشيا كثيره

كانت تحب مادة الأدب ايام المدرسه والكلّ يضحك عليها من صديقاتها اللي يدّعون انهم مو رومنسيات

كل بنت عندها ولو جزء بسيط تحتفظ فيه او بيكون واضح

تذكرت ان البنات يعيرونها بقيس وليلى وكيف بحفل الامهات لما قالوا لها تختار كلمات غزليه علشان المسرحيه

يوم تكتب


امرّ على الديار ديار ليلى
اقبّل ذا الجدار وذا الجدار
وماحب الديار شغفنا قلبي
ولكن حب من سكن الديار


ياااااااه ياقيس كتبتها بس بالعكس اي والله انا الحين بدياره واحبها من محبته
فعلا المحبه مؤلمه
ومعذبه بنفس الوقت



غمضت عيونها وهي تحس ان الدموع حرقت خدها سمعت حركه من فتحت عيونها شافت النرس ابتسمت لها بنعومه

جمانه ابتسمت لها دخل بعدها ابوها عبدالله

تغطي حمزه بيدخل ننتظر الدكتور يجي علشان يسمح بدخولك طبعا قبلنا

جمانه تغطت : يبه وين ... اسكتت و كملّت عمي حمد

ابتسم لها عبدالله : عمك بالمصلى ماطلع بس روحي له فاضي المكان ماهنا احد الا حنا والجن

يبي يضحكها ابتسمت له جمانه

يبه الله يعافيك حط بالك على الشيخ بروح انا

عبدالله : طيب بجلس جمب شيخنا روحي وكمل .... لا تزودينها عليه لا تبكين عنده وتقطعين قلبه زود

جمانه : سم يبه بحاول والله

طلعت جمانه وقابلها حمزه تذكرت انها حتى ماسلمت عليه وقفت ونزلت راسها : آسفه والله ماسلمت عليك

سمعت تنهيدة حمزه وهو يقول : معذوره يالشيخه بس وين بتروحين !!!

جمانه : لعمي ..... قصدي ابو طارق

ابتسم هو بالمصلى من هني ويأشر لها بعد الإستقبال

جمانه: تسلم ماقصرت الله يعطيك العافيه

وعطته ظهرها وراحت كانت عيونه تلاحق جمانه بس فجأه من تذكر طارق صدّ عنها وكأن نااار ولهيب لسعه



سمعت صوت يبكي القلب القاسي حمد يقرى قرآن بصوت هادي وبترتيل يعور القلب

وصل عند الآيـــــه ( قلّ لن يصيبنا الا ماكتب الله لنـــــــــا )

بدى يبكي بصوت مسموع شوي ويعيدها كذا مره وكأنها بتكون شفى لولده

وقفت مصدومه من صوت بكائه تعرف انه يحب ولده بس ماتوقعته ضعيف

حمد اللي طول عمره ماشاء الله عليه مو مبين فيه عمره على انه كبير اكبر من ابوها حتى

بس شكله ضعيف وفيه انكسار عجيب

آآآه ياطارق شكلك كسرتنا كلنا كلنا نحبك لا تروح عنا لا تروح


حست ان حمد ركد شوي وتنحنحت ودخلت

هو اول ماطاحت عينه بعينها وقف وقرب لها وبدون مايحط بباله انها طليقة ولده

باس راسها وابعد شوي

اشتقنا لج ياامي وينج ليش جذي قطعتي فينا

جمانه : مسكت ايده وباسته وجلست بالكرسي اللي قدامه والله ياعم لكم وحشه كلكم

يااااه ماكنت ابي اشوفك بمثل هالوقت وطـــارق

وسكتت ماقدرت تكملها ونزلت راسها ماتبيه يلمح عيونها اللي كانت تصرخ من عذاب الدنيا كلها والموع اللي حرقتها

جلس قدامها حمد : فات وقت العتاب وانا ابوج ابيج تعيشين هاليوم وكأن طارق حليلج مااطلب منج الشي اللي ماتقدرين عليه لكن تكفين وانا ابوج لا تكسرين بخاطري دخلي اول وحده عليه انتي

امس الدكتور بالليل يقول يقدر يسمعكم بس مانحب نضايقه بس انتي غير وابوج بيآخذ الإذن من الدكتور

تصدقين طول مايبناه للمستشفى يقول لي حمزه والله مايردد الا اسمج انتي

نسى امه وابوه وخواته زوجته وولده وولدج بعد مااتذكر غيرج انتي ياجمانه دوا ولدي لا تضيعينه مني

جلس يبكي مثل الطفل الصغير اسكت وهو يمسح دموعه بغترته

يابوج لا تتركين ولدي محتاجج صدقيني

جمانه ماقدرت تتكلم بجد اللحظات هاذي قاسيه عالكلّ


دخل عبدالله وهي تحس قلبها يضرب بقوه لأنها تعرف انها هاذي هي اللحظات الحاسمه


بدى دوام الدكتور المشرف على حالة طارق وطبعا سمح لواحد بس اللي يدخل على طارق

اختاروا جمانه لأنها ماجت كل هالمسافه الا وهي بتشوف طارق وبس


دخلتها الممرضه لغرفه وعطتها لبس معقم لغرفة العنايه وفصخت جزمتها ولبستها مثل قطعة القماش بس رهيفه وحست وهي تمشي ان ارضية المستشفى بارده حييييييل

او هي من هاللحظات اللي بتصير !!!

تركت غشوتها طبعا عليها بعد تحذيرات عبدالله وانه طليقها !!

هي نفسها ماتدري بتلتزم بتعليمات ابوها اول لااا


فتحت لها باب الممر اللي بين الغرفتين يعني الباب اللي طاحت عليه عينها هي غرفة طارق وقفت شوي واخذت نفس عمييييييييق

ورتبت غشوتها بحركه سريعه ومشت ورى الممرضه اللي فتحت لها الباب

سمت بسم الله ودخلت ووقفت عند البـــــــــــاب وعيونها على طول طاحت بطارق !!!



جيت بكتب عن شقا عمري قصيده
مير عيا القـول لا ياقـف معـي
شاف همـي والمعانـاة iiالشديـده
أكبر من القول وحـروف النعـي
هاك يا دنياي عمري مـا أريـده
إضربينـي واقسمينـي iiواجمعـي
أي نعم مانـي بهالدنيـا iiسعيـده
من نهار ولادتـي وهمـي iiمعـي
عشت محزونه وملتاعه iiوشريـده
وياكبـر شـي تخبيـه iiاضلعـي
مابي بين الناس تبكين و iiوحيـده
وان هجع طرف البشر iiماتهجعـي
إما موتة حـق أو إيـدي iiبأيـده
هيه..يارحمـة إلهي..أسـرعـي


للشاعره : عابرة سبيل





عبدالله كان يتحرك بتوتر مايدري شبيصير ببنته التفت لحمزه اللي كان يلعب الشيخ

وذاك انواع الضحك

حمزه الله يخليك سندرت راسي تراك

انصدم حمزه وبحركه سريعه جلس سلمان ووقف : آسف ياعم اذا ضايقتك عن اذنك

عض على شفايفه عبدالله هو شذنبه يعني مسكين واضح عليه التعب هو شدخله

طول عمرك انت اللي تدعي الكمال عند الغير الحين تحط حرتك بهالمسيكين

شال الشيخ بحضنه

راح له وشافه عند دريشة المستشفى اللي تطل على الحديقه

واقف ويدخن بعصبيه

حس بحركة من ابو جمانه

عبدالله : حمزه ياولدي

التفت عليه وبسرعه طفى زيكارته وابتسم له

عبدالله : ماادري شقول لك بس

حمزه : انا متوتر مثلك والله ماالومك

عبدالله : عارف انكـ تضايقت بس و.........

قطع كلامه اتصال امه

حمزه : هاذي الوالده الله يهداه اكيد بتقول تعال


من رد انطلقت عليـــــه حصه

انتو وينكم نعنبوكم من امس مااحد يى لنا المره تبي تيي لولدها وينكم

حمزه بغباء معتبر : من هم

حصه : اليني شنو من انت وبدر وينكم !!!

حمزه تذكر بدر وبهت وج

من امس مايى لكم !!

حصه : لا والله مايى بعدين شسالفة موبايله اللي غالقه ؟؟

بلع ريقه حمزه بصعوبه وهو يناظر عبدالله : يمه متأكده انتي

شنو متأكده اي اكيد كلنا هني ببيت حمد ماكو ريال كلنا نسوان لحالنا !!

حمزه : يمه شوي واتصل فيك

حصه : انتظرك حمده بدى قلبها يآكلها على ولدها !!!!!!


سكر حمزه وهو يناظر عبدالله : بدر اختفــــــــــــى !!!!!!




جمانه تحركت لطارق ووقفت قدام سريره هنا خانتها المشاعر الدموع تجمدت حتى رجلينها ماعادت تقدر تحملها

كل شي بطارق غريب

شعره طال شوي وذقنه مهمل وكثير شوي عيونه باهته وانواع الهالات السودا

جسمه غريب عنها كانوا كاشفين صدره واصوات الأجهزه تخرق الإذن

قربت شوي وهي تتلمس صدره والأجهزه اللي فوقه

واسلاك ممتده لكل جسمه حتى انفه ماسلم من التسليكــ

قربت اكثر واكثر

مايفصل بينهم شي نزلت راسها له وهي تتأمله من قريب يااااااه ياطارق
من زمان عنك كأني قضيت عمري كله وانا انتظر اشوفك بس مو بهالطريقه
مو بهالمكان

ابد كنت ابي نظره منك لي ترد لي الروح من جديد
اكتشفت اني غبيه وكل هالفتره اللي ماشفتها فيه ماكانت الا غبااء في غباااء

لأن قلبي يرجف وكل عرق فيني يصرخ يبيه وانا متوقعه اني بنساه بسلى عنه على الأقل

شالت الغشوه عنها ولا شعوريا حطتها على كتفها

رجعت ونزلت نفسها لمستواه وقربت لإذنه وهي تهمس : طارق

ملك روحي

سكتت وهي تشوف طيف ابتسامه منه

يعرفها فعلا مثل ماقال الدكتور هو يسمعك ياجمانه يسمعك

رجعت وهي تحاول انه يفتح عيونه وهمست من جديد :قلبي وروحي

رفعت راسها وبدون ماتقصد طاح آخر شعرها على وج

لمت شعرها وهي متوتره الله لو يشوفها ابوها الحين

تكمل بس تذكرت انا اراقب ربي مو ابوي وبعدين الرجال كلش مب حاس فيني

طاحت بنظرها عليه وهو يحرك بإصبعه بحركه سريعه لفت شعرها بطرحتها وجلست تراقبه

حست بإنه ممكن يتجاوب معها

حطت كفها على صدره وهي تحركها تبيه يحس بوجودها ماتتحمل تشوفه كسير

قربت اكثر واخذت نفس عميق وكأنها تبي ريحته تبي انفاسه بكل جزء منها

نست نفسها او هي من او اي شي صار قبل

قربت اكثر واكثر وقالت بهمس له : جوجو هنا ماتبيها يعني تبي ترجع

شافت تقطيبة بجبينه معناته انه ماعجبه هالكلام حست بسعاده مو طبيعيه

نست نفسها خلااص اهم شي يقوم بخير

طاحت خصله على عينها وهي تراقبه شافته يتحرك يعني هو معها هو معها بس ليش مو قادر يفتح عيونه

حطت اصبعها على وج وبدت تتحرك بوج بحريه تامه راحت لعيونه الذبلانه وكأنها تنثر ورد عليها وتسقيها من دموعها الحاره

نزلت لأنفه وهي تحاول ترسمه من فوق بحركه خفيفه

وصلت لشفايفه وقربت اكثر وهي تلمسها بحركه خفيفه تحس بتجاوبه معها

تحس انه يتحرك بعصبيه بعد ماقربت لشفايفه هو معها بس تبيه يفتح عيونه

تغيرت ملامح وج والتفتت تشوف دقات قلبه بدت ترتفع

هي ماتعرف شسالفه صح بس تعرف ان دقات القلب جالسه ترتفع

هو معها يحس فييها يتحرك علشانها نفسه رجع لها علشانها

يآآآآآه ياطارق قربت وهي تبكي لما سمعها تبكي بصوت مهزوز قرب كفه من كفها ومسكها بقوه

وكأنه يمنع دموعها هي ماحست بنفسها رفعت كفه وهي تبوسها نست كل ايامها ماضيها مستقبلها ابوها اهلها

اللي قدامها هو كل شي لين تموت وهي ترددها

حست ملامحه بدت تخف من توترها لما باسته وكأنه يحاول يفتح عيونه

قربت اصبعها حول عيونه همست : تقدر حبيبي بتقدر افتحها بتشوفني عيونك
تكفى بشوفك ابي اروي عذابي كل هالشهور ابي توقف الدنيا عند عيونا

غمضها بقوه وبدت رموشه ترفع يعني طارق بيفتحها

قربت اكثر وصارت انفاسها السريعه وكأنها تدق طبولها مختلطه مع انفاس طارق الهاديه الدافيه

المتعذبه ماكان يفصل بينهم الا جزء من الثانيه

فتح عين وحده ورجع يغمضها من جديد تبي تدعمه عشان يفتحهم قربت له ولمست شفايفه بحركه سريعه

انتبهت انه كلما لمستهم يتنرفز ترتفع دقاته بشكل هستيري

رفعت راسها بتشوف جهاز دقات القلب من رجعت بنظرها له فز قلبها وقام يرقص

لان طارق بكل بساطه انتصر على معركة عيونه وفتحها

قاموا يتأملون بعض بوقت مو قصير مااقدر احدده لكم عيون جمانه وعيون طارق اللي كأنها تحضن هااللحظه لطول العمر

الوقت والثواني تساوت الحين ماعاد يهمهم اي شي بالحياة

همست جمانه : ملك روحي

حست ان طارق بيطير وهي بتطير معه ابتسمت له ومسحت دمعه خاينه طاحت قدامه

قرب كفه لها ومدها مسكتها وقربت وهي خلاص تحس ان عيون طارق بتآكلها
استحت حيل من نظراته وهي تراقبها نزلت عيونها للأرض وهي ودها تغمض عيون طارق خلاص ماعادت تقدر تتحمل نظراته

تحس بإن ريحته غمرتها تعلقت بقلبها وفكرها

سحبها من ايدها وقربها له للحين مانطق ماقال ولا كلمه خافت عليها صح كان مريض بس قوة جسمه تفوق ضعف جمانه

سحبها بقوه له وقربها له فتح فمه وغمض وقال : احبـــــــــــــــــــــج

حرك ايده وحطها ورى ظهرها وورماها على صدره ورفعها شوي له واخذ نفس عمييييييييق ودفن راسه بصدرها

جمانه شقول لكم من المفآجأه الصدمه الحيا منه بغى يقطعها

حست بدقات قلبه تضرب بقوه وهي مب قادره تشيل جسمها منه كان ضاغط عليها بقوه من ورى ظهرها بيده

يعني مافيه امل تفك منه

تجمدت يوم حست ايده تضغط عليها بكل قوته الجبريه

وانصدمت اكثر يوم رفع وجا وباسها من عند عيونها

حاولت تشيل نفسها من عنده وهي تتخيل شكلها لو بيدخل الدكتور او احد من اهلها او النرس عليها

حاولت وكانت المفآجآه انه ضغط بقوه اكبر هي ماقدرت تتنفس خصوصا مع هالأجهزه اللي بصدره خنقتها

فقدت السيطره على نفسها لما رفع راسها ووجا من جديد ورفع ايده واخذ يحركها بوجا كـــامل

من عيونها لغرتها وغشوتها اللي من جت ايد طارق عليها طااحت وكانها تسمع اوامره الصامته تلمس من جديد أنفها لجبينها وشفايفها اخذ الخصل اللي طاحت منها ورفعها لورى اذنها

اخذت نفس عمييييييق لأنها حست بخنقه من قوة مسكته

بس بغت تموت لمارجع يوزع بوساته على وجا

وضغط بأقوى شي على شفتها وهو يهمس : اغار من شفايفي اللي مسكتيها من ريحت العطر اللي يعانق صدرج منج اغار وعليج وابتسم وهو يتأمل وجا القريب حيل له


لــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــه iiالـــــــــــــعــــــــــــــطــــــــــــــر
وانــــــــــتـــــــــــي انـــــــفـــــــاســــــــك دخــــــــــــــــــــــون
ولـــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــه iiالـــــــــــــكـــــــــــــحــــــــــــــل
وانــــــــــتـــــــــــي مـــــــاغـــــــيـــــــرك iiعـــــــــــيـــــــــــون

وغمض عيونه وهو يحاول يتنفس اغار عليج من نسمة الهوا



قطع عليهم صوت الباب الثاني للعنايه يعني فيه احد جالهم

رمت نفسها بعيد عنه ابعد من الحدود المحتمله

قال ببرود : انتي حبيتي وروحي لهدرجه ماتبين احد يشوفنا ....


قاطعته وهي تلف الغشوه : وطليقتك


طلعت من عند طارق تحس بإنتصار غريب قدرت ترجع طارق للحياة هذا اهم شي
بس بدت النفس اللوامه عندها
كل اللي صار المفروض ماصار انا طليقته طليييييييييييييييقته




حست إنها بتموت من التفكير بس فجأه تذكرت ولدها

طلعت من الإستراحه وهي معها منديل حست بالقهر من نفسها اللي صار مفروض ماصار

اخذت تمسح بجبينها بشفايفها بكل مكان مر فيه طارق وباسها فيه

من رفعت راسها شافت اهل طــارق كلهم قدامها جايين !!!



كانت جالسه وكل شوي مهاا تحضنها لان الدكتور استغرب دقات المريض ارتفعت بشكل غريب

مها كانت ولهانه حييييييل عليها قامت تسولف صح مو وقته

بس جمانه يحسون انها عظيمه امراءه بكل انوثتها وبرقتها ومن غير مطامع تحب طارق

دخلت فاطمه وهي تبكي : مااسمحوا لي ادش عليه بس الدكتور طمنا

وقفت وهي تتأمل جمانه اللي كانت جالسه على الأرض وسانده راسها لكتف مها

قربت لها ونزلت لمستواها

جمانه انحرجت منها حيل خصوصا ان علاقتهم ماكانت ذاك الزود وعدلّت من جلستها احتراما لها

فاطمه : الله يوفقج عمري ماراح انسى فضلج بعد الله برجوع ولدي للحياة من يديد

جمانه سكتت ماتدري شتقول هو حبها مااصلحت هالشي علشان احد ,,,كلّه لعيون طارق

سمعت ضحكت مهاا وهي تقول : ياعيني شسويتي بأخوي اشك انج دشيتي وطلعتي ببراءه

حمر وجه جمانه من كلامها يعني كلهم عندهم شك !!!

ضربتها فاطمه: نعنبو حيج عيب استحي صج بنات هالوقت يخوفون

ضحكت مها عليها وهي تقول : وبعد محاميه لج صج ياجمانه كبر حظج

تضايقت جمانه ماتدري ليش من كلمة حظ يعني حاسديني على اي لحظه حلوه فعلا لا قالوا يحسدون الفقير بموتت الجمعه


بس تفآجأوا لما دخلت عليهم حمده وهي تبكي !!!!!!!


حمزه كان يجري اتصالاته للحين ماعرف وين راح بدر شقصته

اخذ يلوم نفسه كله مني انا دوم اضر اللي حولي يعني لو ماارسلته للمطار لا وكملتها عليه وخليته يروح يدور شقه
صج صج ماعندي ضميييير

جمانه تحس انها داخت من كثر ماتسمع البكي

طلعت من الغرفه وهي تشوف هنادي اللي كانت ساكته وحاضنه سلمان

انهبلوا عليه لما شافوه فعلا شيخ

شكله برئ ومآخذ من ملامح طارق اكثر شي

هذا سبب جمانه لما تقول ريحة الغالي

وقفت عند الإستقبال وكملت طريقا للكوفي اللي قدام تحس بصداع يمكن الكوفي يقدر يهجده شوي


طلبت ووقفت تنتظر طلبها وهي ملاحظه انه فيه وحده تبعتها من طلعت من الغرفه الي كانوا فيها

بس تفآجآت ان الحرمه وقفت مباشره بوجا وهي تقول بكل وقاحه : ياهلا والله بليلى قيس حياج

جمانه طارت عيونه هاذي شتبي !؟

كيد النساء كشفت وجا وهي تقول : انا وسكتت وكملت بدلع يقهر القلب : زوجة طارق بس الرسميه

ومدت ايدها وسميه طلق الــ


جمانه تجمدت بمكانها ورجعت الدموع تذبحها من جديـــــــــــــد



يا زمان العجايب وش بعد ما iiظهـر
كل ما قلت هانت جـد علـمٍ iiجديـد


إن حكينا ندمنـا وإن سكتنـا iiقهـر
بين قلبٍ عطيب وبين راس iiعنيـد


لو تفيد المدامع كـان أسيّـل iiنهـر
مير كثر التوجّد والدمـع مـا iiيفيـد


اصبر ايام واشهر واتصبـرّ iiدهـر
وان حصلّ لي مناتي جيت لوني بعيد


ارجي الله واراقب كل طالـع iiشهـر
يجلي الهم عني أو عسى ما iiيزيـد



للمبدع : خالد الفيصل




*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*





انتهـــــى البارت لليوم

اتمنى يعجبكم

** كيف بتكون حالة طارق الصحيه
** بدر شراح يصير فيه ووينه اصلا مختفي !!
** الأهم جمانه ومواجهتها مع وسميه !!

احداث اكثر بإذن الله بالبارت الجاي

لا تحرموني متابعتكم وردودكم

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 05:01   رقم المشاركة : 86 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجبورة غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 96

النشاط  12 / 4877

المؤشر 85%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجبورة يستحق التميز

افتراضي

وين باقي القصة

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 05:12   رقم المشاركة : 87 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





روعه f غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 264

النشاط  52 / 13492

المؤشر 58%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
روعه f يستحق التميز

افتراضي

مشكوره اختي
القصه جناااااااااااااان
بانتظار الباقي

 

 

 

   

قديم 03-08-2007, 08:41   رقم المشاركة : 88 (permalink)

معلومات العضو

 
الصورة الرمزية eamy

إحصائية العضو





eamy غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 110

النشاط  14 / 5611

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
eamy يستحق التميز

الملخص كتير حلو

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 03:52   رقم المشاركة : 89 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبورة مشاهدة المشاركة
وين باقي القصة
ان شاء الله بكملها عن قريب

 

 

 

   

قديم 04-08-2007, 03:58   رقم المشاركة : 90 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





&حوراء& غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 620

النشاط  275 / 31522

المؤشر 83%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
&حوراء& يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه f مشاهدة المشاركة
مشكوره اختي
القصه جناااااااااااااان
بانتظار الباقي
الله يسلمج حياتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:09.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون