مرحبا بكم

قصة زواج تمساااااااااااح

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
فضل القرآن
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التغلب على المرض
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
دعاء للميت
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-07-2007, 01:01
الصورة الرمزية د.امال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,732
معدل تقييم المستوى: 363
د.امال يستحق التميز

افتراضي قصة زواج تمساااااااااااح


كيفكم هذي القصه لطشتها من احدى المنتديات انشاء الله ماتكون موجوده
انا مت ضحك خخخخخخخخخخخخخ



في ليله من الليالي كنت ماخذ وضعيه الأنبطاح وأقلب في المجلات العربيه .
وأتفرج في الفنانات الى كل وحده تشق الوجه , الى أن شفت صورة
(( باسكال مشعلاني)) سحبت بريك وقعدت أتمقــّـل فيها مدة من الزمن , ثمن أتخذت قرار صارم بمناداه أمي بصووووت عالي .
يمااااااااااااه لم تسمعني فقررت في ذالك الحين بمناداتها بصووووت أعلى .
يماااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ... >> (في ذالك الحين لم أرى سوى مقاس زنوبه الحمام ..)
أمي : نعم وش تبي ؟؟
أنا : خلاااااااص نسيت .. وش بغيت أقول .. خخخخخخخخخخخ
فلما همت أمي بالذهاب ..
أطلقت صرخه قويه ..يماااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
فلتفتت وناظرتني بطرف عين ..
وقالت : ردينا.. يعني تبي الفردة الثانيه ..
قلت : يماااااااااااااااه أبيك في موضوع مهم .. أنا أتخذت قرار ولن أتراجع أو أزحزح عن قراري ..
أمي : خير وش قررت ..؟؟
أنا : ابي أتزوووووووووووج
ردت أمي رد سريع وقالت : عاد من زينك وزين طبايعك علشان تتزووووج .. خلك لين تكبر شوي ..
أنا : يمااااااه حرام عليك أنا مسكين أنا قاعد أتعذب .. ليه أنا ماني ولدكم .. وقعدت أبكي وأعصر دموعي ومانزل الى وحده <<< دموع التماسيح
أمي : خلاص أنا قررت أتهور وأزوجك .. بس بنت مين الى تبيها ..
انا : بنت مشعلاني ..
أمي : من مشلاعاني .. <<< وغربالي خخخخخخخخخخخ
أنا : قصدي ابيك تشوفين لي وحده تشبه (( باسكال مشعلاني )) لحظه خليني اقص لك صورتها من المجله..
والله واقص صورة ( باسكال ) وأعطيها أمي وقلت أبيها نفس المواصفات هذي بالضبط ..
قالت أمي : خلاص بكرة فيه عرس لولد فلانه .. بشوف لك فيه منها في السعوديه والى خلصت الكميه
جااااى بكرة وراحت أمي العرس .. وأنا أنتظر رجعتها بفارغ الصبر ..
بعد ساعات طويلة من الأنتظار .. جاءت أمي وقالت مبروووووك لقيت طلبك .. وأخذت رقم أمها ..
دقت عليهم الوالدة اليوم الثاني .. وردت البنت وانا ملصق اذني في السماعه أبي أسمع صوتها ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فما كان من الوالده إلا وهي تمسك بجهاز التلفون وتمحطه على خشتي ..لكي اغدو في حال سبيلي .. مشيت في الصاله وانا أرفس علبة المنديل .. والتى كانت أحدى هواياتي ..
جاءت إلي امي لتزف لي بشرى قبول اهل البنت مبدئيا .. فرحت بالخبر وانتظرت اليوم الموعود لمقابلتها ..
وانا أنشد (( نحمد الله جت على ماتمنى )) خخخخخخخخخخخخخخ
ذهبت الى الحلاق وقلت له : توظيب كامل الله لايهينك ..
ومن ثم جاءت أمي بالطيب والبخور .. وقرت على المعوذات وايه الكرسي ..
ثم ذهبت الى .. أبو نسب علشان أشوف وأنشاف ..
دقيت الجرس ففتح لي الأخ الأصغر وكان دب وتبدو عليه علامة البراءة ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وما إن رآني قال من أنت يابو خشم .. <<<< يشكون بعض الناس
فقلت له عيب يابابا أنا بصير زوج أختك ..
وما إن قلت له هذه الكلمات التي نزلت عليه مثل الصواعق ..
حتى ذهب الى داخل المنزل ..
واسمعه يصيح ويقول : والله اختي ماتاخذ ابو خشم ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فكرت في ذا البزر الدب الى فضحنا لابارك الله فيه ..
فقلت ابروح للبيت واجيهم بكره على اساس اني انشغلت وماقدرت أمرهم وبالتالي ابو خشم ليس انا الذي مريتهم وما إن عطيت الباب ظهري وادخلت مفتاح السياره لكي افتح الباب واذا بالاب يمسك يدي ويقول مين الاخ ؟
<<<<<<< مسووي ذكي خخخخخخخخخخخخخخخ
فقلت له وبصوت يملأه الحزن انا الخطيب ..
أستقبلني خير استقبال .. وقلطني في المجلس ..
وأخذ يسألني يمنه ويسره عن مؤهلاتي ووظيفتي ..
وأنا أتصبب عرقاً حتى بدء الخياس يتطاير مني ..
ونحن في هذي الحاله يدخل علينا البزر ويقول بصوت يسمعه القاصي والداني وهو يطلع لسانه : يبو خشم والله ماتاخذ اختي . <<< ياحووول وشبك عليناا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
إلتفت الى الاب وقلت له : ركد ولدكم ..لتصير علوم .. خربت
فقال له والضحكه تملأ فم الاب : اذهب يابني اصلحك الله ..
فقلت له تبا" بل سحقا" لتربية هذا الغلام ( كني شطحت شوي ) خخخخخخخخخخخخخخ
فقال الأب : هل تريد رؤيه البنت ..
قلت : أجل جاى اتمقل في وجهك أنت وولدك الدب .. خخخخخخخخخخخخ
وعندما ذهب الأب لمنادة البنت .. أتى الولد وهو يطلع لسانه مرة أخرى ويقول يبو خشم والله ماتاخذ اختي ..
قلت له تعال ياحبيبي أنا بعطيك ريال وتطلع بسرعه .. قال خلاص .. صرفت الولد الدب وافتكيت منه ..
ولما ذهب الدب الصغير دخلت علي البنت وكلها استحياء وانا انظر الى الارض وارسم دواوير باصبع رجلي الكبير كعلامه على انني خجول ..
فجلست بجواري وقالت : السلام عليكم
فلما رفعت بصري لكي أرد السلام .. توقفت الكلمة لم أستطيع أكمالها .. كيف وأنا أرى أبشع وأقبح وأمتن المخلوقات على وجه الأرض .. لا وكانت تضع من المساحيق مايكفي لصنع كعكه كبيرة الحجم
فقلت في نفسي فركش الزواج لابووها ولأبوو من يتزوجها ..
هذي الدبيه يبغالها أثنين يقطون ويتزوجونها .. خخخخخخخخخخخخخخ
وكنت قد فكرت مسبقا ان أفركش الزواج وأضع شروطا تعجيزيه كي تفر البنت مني وتصيح على امها مابيه ..
فقلت للوحش ( البنت ) : انا عندي شروط ..
فقالت لي سم آمر فقلت لها : انا انسان حق مخمخه وخاصتن تالى الليل ..
فلا تستغربين اذا رجفتك من بطنك تالي الليل وانتي نايمه وقلت لك صلحي لي معسل والراس ابيه يكون ثلاث جمرات ومن الصغار والمويه ماتتعدى النص وتحطين معها ثلج ..
فقالت لي والابتسامه تعلو خشتها : ابشر .. بس عليك بالمعسل التونسي فإنه انقى واصفى <<< ( طلعت خبره وراعية معسل
فصخت العقال وبدأت في ضرب العائله كنوع من تشويه سمعتي لحقت بالاب الى داخل البيت وانبرشت عليه مثل انبراشة الخليوي في كاس العالم اللتي اقيمت في فرنسا وانطرد على اثرها ( لاويعابط الحكم ويقول ماسويت شي) 0
ويوم طالعت لقيت البزر الدب جالس فوق سيارتي ..
وأنبرش على أنبراشه مماثله .. وتوطيت في بطنه .. وأخذت منه الريال حقي ..
فلما هممت بتشغيل السيارة .. وأذا بي أسمعه يقول .. أنقلع يبو خشم ..
عندها نزلت من السيارة .. وطرحته أرضاً .. وحطيت رجليه تحت كفر السيارة ..
وركبت السيارة .. وأعشق وأفر الكفر على رجليه .. فلما ناظرت من المرايه لأشوف ماذا أحل به ..
فأذا به يضحك ويأشر بيده ( عيدها مرة ثانيه )
فذهبت الى البيت فأستقبلتني أمي هاااااه بشر كيف البنت ..
قلت يمه حرام عليك هذي تشبه بأسكال أنتي تبين تذبحيني ..
قالت نفس الى في الصوره اللهم اختلاف بسيط .. وهذي الصوره شفها ..
فلما أخذت الصورة أكتشفت السبب ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أثاريني قاص صورة ( باسكال ) من الج الأولى ..
والج الثانية فيها صورة ( مريم الغضبان )...!!!
((( ويافرحه ماتمت )))

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 21-07-2007, 04:29   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





azo0o0oz غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 75

النشاط  9 / 2671

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
azo0o0oz يستحق التميز

افتراضي

ه
الله يرجك
اذا جيت بعطي امي صورة اليسا عشان تدور لي مثلها بتاكد انو ماوراها شي<<< ايييه تراا بتلقالك زيها
الله يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 05:19   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مرهفة غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 129

النشاط  18 / 4560

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مرهفة يستحق التميز

افتراضي

خطيييييييييييييييييييييرة القصة
ننتظرالجديد

 

 

 

   

قديم 21-07-2007, 10:36   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





د.امال غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 849

النشاط  577 / 30131

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
د.امال يستحق التميز

افتراضي

azo0o0oz

مرهفة


اشكر مروركم الغالى بالموضوع


لكن عزوز كلمنى بالمصرى مش بفهم اللهجه

اختكم من مصر

amooo

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 09:51   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





د.امال غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 849

النشاط  577 / 30131

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
د.امال يستحق التميز

افتراضي

انا كنت فاكره هلاقى 500 رد

لكن الحراره والاتصال مقطوع

 

 

 

   

قديم 26-07-2007, 12:12   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






ح ـيآتيْ معْ ـآكْ غير متصل

المستوى: 71 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  530 / 1767

النشاط  4548 / 61932

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ح ـيآتيْ معْ ـآكْ يستحق التميز

23 نهاية الترقيم

هاذي قصه واقعيه حصلت لبنت جامعيه
---------------------------------------------------------------
بنت تعرفت على شاب من خلال الترقيم المهم وهاذي البنت تدرس بالجامعه وكل يوم يوصلها ابوها للجامعه وفي يوم من الايا م شب عليها الولد يبي يشوفها قالت خلاص بس مره وحده ! واتفقوا انه يوقف ينتظرها بعد مايحطها ابوها عند باب الجامعه المهم بعد ماحطها ابوها عند باب الجامعه وراح راحت البنت وركبت مع الولد السياره ومن باب الفضول مدت يدها تبي تسلم قالها الولد لا حنا المفروض الحين نستغفر عن جلستنا هاذي المهم البنت وثقت في الولد بقوووووووووه وهم ماشين بالسياره قالها وش رايكي اخطبكي من اهلكي قالت خلاص ووداها للجامعه مره ثانيه المهم البنت وثقت في الولد ثقا عميا وصارت ما تمشي الا وتفكر فيه وماتدري المسكينه ان هذا الخائن ذ ئب بشري بيفترس عرضها

وفي يوم من الايام قال لها باخذكي علشان تشوفين الشقه الي بنعيش فيها ان شالله قالت مو لازم الحين اذا خطبتني ان شالله سوى نفسه زعلان وان خاطره مكسور منها رقت على حاله وقالت خلاص بكره بعد مايروح ابوي تاخذني ونشوف الشقه الووووووووووووووولد ماصدق من الفرحه بغا يقتل نفسه واشرقت الشمس وجا ابو البنت الضعيف ونزل بنته وراح المهم راحت ركض لخويها وخشت السياره وريحت العطر مكتمه الجو قالت صباح الخير قال ياصباح الفل والعنبر والياسمين هلا بالغاليه هلا وانطلقوا على الشقه وهم في الطريق عرض عليها انه يفعل بها الفاحشه والعياذ بالله في البدايه ماوافقت لكن بعد اقنعها ولد الكلب وافقت المهم وراحو الشقه وانتهك عرضها الخائن والبنت انفلتت بكاء الولد مايدري وش يسوي بها قالها انا رايح البقاله بجيب عصيرات واجي وسكر باب الشقه معه قالت طيب بعد ماسكتها

المهم وهو رايح للبقاله عاد البقاله بعيده راح بالسياره المهم الولد مستعجل ماحط كل طبلونه وينفقع واحد من الكفرات وتتقلب السياره كم قلبه وتجي الشرطه الولد ماصار له شي المهم الشرطه اخذو الولد للحجز الولد وش يسوي البنت في الشقه والشقه مقفوله وابو البنت بيجي يخذها بعد كم ساعه المهم قعد يفكر ويفكر وجاته فكره انه يتصل بواحد من الشباب الي معهم مفتاح الشقه ويقوله القصه ويخليه يودي البنت بيتها اتصل بواحد من اخوياه وقاله القصه من طقطق الين سلام عليكم الولد قال طيب خلاص مايكون خاطرك الى طيب وقعدت تدور في راسه الاعيب وخط وانه يمسك البنت ويسوي بها مثل ما سوى خويه المهم واخذ سكين حتى يضمن ان البنت ماتقول لا .....وراح الولد وفك باب الشقه البنت تحسبه خويها المهم الولد يوم شاف البنت بغا يغما عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تدرون وش طلعت ....طلعت .....أخته الولد مو مصدق نفسه قال انت ياكلبه ياخسيسه قالت اخوي تكفا سامحني والله ماعد اعيدها صفقها كف وقال انتي وامثالك محد يسامحهم ويطلع السكين ويطنها في صدرها صرخت البنت صرخها هزت العماره وبعدين يوم انتها منها وقتلها قام يصيح مات الخزي مات العار ماتت الفضيحه وطالع مع الدريشه الا وخويه جاي المهم اندس الولد ورا الباب وخش الولد وهو يصفر وينادي على البنت بسمها"رباب"وتفاجا الا وجثتها قدم مضرخها بالدم قعد يطالع مو مصدق نفسه ومدرا الا ةاخو البنت طب عليه من ورا الباب ومسكه من حلقه وقال ياخاين تدري من هاذي الي انتهكت عرضها قال لا قال اختي وغرز السكين في بطن خويه عدت طعنات ثم قعد على الكنب والا الشرطه طبو عليه ومافي يده انه ينكر الجريمه المهم اخذوه الشرطه على القسم وقال لهم كل شي المهم بعدها بشهر جا خبر وفاته في الجريده قصا صاً ولا حول ولا قوة الا بالله

.............................
القصه حقيقيه وليست من نسج الخيال نقلتها لكم للفائدة لكن لي تعليق مهم وهو ان اخوها حينما قتلها ارتكب اكبر ذنب بعد الشرك الا وهو قتل النفس التي حرم الله الا بالحق ومن الملعلوم ان دم المسلم لا يحل الا بثلاث ... الثيب الزاني والقاتل للنفس بغير حق والمرتد .... فسبحان الله ثلاثة اشخاص قتلوا وتشوهت سمعة عائلتين بالزنا والسبب..... ورقة صغيره فيها رقموصدق الله (ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا)هل تصدقون ان الله في هذه الاية لم يقل ولا تزنوا ولكن قال ولا تقربوا الزنا ... اي لا تقربو ولا تفعلوا كل ما يوقع في الزنا وواكبر ما يوقع في الزنا هو... الترقيم ومشاهدة المهيجات الجنسية من صور ونحوهاالله يحفظنا واياكم .... قولو امين
منقول بتصرف

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 11:46   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





د.امال غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 849

النشاط  577 / 30131

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
د.امال يستحق التميز

افتراضي

شكرا عاي على القصه الجميله


لى تعليق

هذه القصه لفيلم قديم اسنه غروب وشروق لسعاد حسنى ورشدى اباظه


لكن مالها علاقه بقصتى


عموما اشكرا

 

 

 

   

قديم 31-07-2007, 02:48   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





د.امال غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 849

النشاط  577 / 30131

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
د.امال يستحق التميز

افتراضي

لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:55.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون