مرحبا بكم

قصة حب واقعية و مــؤلمة.......

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 25) (آخر مشاركة : الشآآرد؟!)
اسباب البركه في حياتنا.
(الكاتـب : aseeer-com ) (مشاركات : 3) (آخر مشاركة : بسووومي)
افضل اكبر موقع سيارات عربي
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)
افضل جامعات بالخارج
(الكاتـب : norhan2000 ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-11-2006, 05:59
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 192
معدل تقييم المستوى: 145
نمس الحب يستحق التميز

افتراضي قصة حب واقعية و مــؤلمة.......


هذي قصة أعز صديقة من صديقاتي برويها لكم ... طبعا بعد ما استشرتها بالموضوع ...طبعا القصة راح تكون بعدة إجزاء .. لانها شوي طويله .....
طبعا الاسامي ماراح تكون الاسامي الحقيقية ..

الجزء الأول ....

حدثت هذه القصة في دولتنا الحبيبه الامارات و بالأخص في مدينة رأس الخيمه ...
طبعا في كل سنة و خصوصا في فصل الشتاء ... و في الإجازات .... يتجمعون الناس في راس الخيمه .... و يتجهوون دائما .. لمهرجانهم الوحيد ... (( مهرجان عوافي ))

منى و هي بطله القصة الحزينة .... فتاة طيبه, و حبووبه ... و شكلها عادي, بس الاغلبية يقولون انها حليوه .... ولكن تغلبت عليها طيبتها... فهي طيبه لحد العبط ..و لكنها خقاقة شوي.. حازت على إعجاب الكثيرين ... لن ننكر و نقول بأنها كانت ملتزمة تماما و لكنها كانت ذات علاقات كثيرة, لا أقصد بالعلاقات الكثيرة بالعلاقات المشبو و لكنها لديها الكثير من المعارف و المعجبين, و لكن منى لأسف .... ما حبت و لا واحد من هاذيل اللي كلمتهم و تعرفت عليهم ... كانت تعتبر انه الحب كلام فارغ .. شي ماله معنى و لا اساس من الوجود و كانت دايما تعاير صديقاتها بالفشل في الحب و تستهزأ فيهم و تنعتهن بالمجنونات والغبيات, و كانت دايما تسأل انتوا كيف تحبووون و شو يعني هاذا اللي تحسون فيه ... و تضحك بصووت عالي و تقول :: خرابييييييييييييييييط :: اي حب اي بطييييييييخ ....

و جاء اليوم الغير متوقع ... منى متعودة تروح عوافي بشكل يومي ... طول ما هي مجازه لانها تداوم في بوظبي ... كل يوم تروح عوافي ... تتمشى ... تقهر الشباب إنهم يحاولون يرقموونها بس ما تسويلهم سالفه .. و تقول في خاطرها ... هذبل عيال الشوارع منوو يسويلهم سالفه, أكيد رقمووني و رقموا عشرة غيري ))) تخيلت منى إنها بالشي الي تسويه كل يوم يلفت نظر الشباب صوبها و انه اكيد اي حركه تستوي عشان يلفتون انتباا ... (( خقاقة )) لأنها عارفه نفسها و متأكده من نفسها إنها ما تعبر حد!!!!!!!!!

في ذاك اليوم المنتظر .... كان يوم الثلاثاء ... منى كانت رايحة بوظبي ... لانه كان عندها شغل و بترجع راس الخيمه ... في اليوم اللي عقبه .... قالت في خاطرها ... ليش ما امر عوافي آخذ لي لفه قبل ما اسير ... , في ذاك اليوم بالذات كانوا أهلها متواجدين في المكان و معاهم ظيوف من بوظبي ... وقفت منى معاهم شويه و قبل ما تركب السيارة ... شافت وحده من صديقات الدراسة و ومعاها بعد وحده ثانيه على معرف بسيطه فيها ..... سلمت عليهن فقالت لها صديقة الدراسة ..منى ممكن تاخذيا في لفة داخل صوب تصعيد السيرات ...منى على طول قالت حاضرين ....لاني بروحي باخذ لي لفه قبل ما اسير .... ركبن البنات السيارة و منى تقول في خاطرها ... :: أنا أحس انه الخوال نحوووس .. و اتشائم منهن بس ما عليه هذيل ربيعاتي بغض النظر عن اللون ؟؟؟
تحركت منى و هي تسوق بكل مهاره متج ناحية التصعيد ..... و قبل ما توصل المكان بشوي .... ظهر جدامها واحد يسوووق دراجة ((( بانشي )) و كان رافعنها على تايرين .. و ما انتبه انه منى طايفه ... في نفس الوقت منى كانت تقول و تتخقق جدام البنات ... شوفو حراكاته هالسخيف .... يتحراني بعبره و الا بسويله سالفه
هو عباله انا بقوم من طريجه .... ما بقووووم!!!:suspect:
فجاه قالت لها صديقتها :: انتبهي يا منى .. الريال اللي على الدراجة يطالع الناحية الثانيه يعني مش منتبه انتبهي يا منى عن تدعمينه !!!!!!!
و ما كملت البنت جملتها .... لين ما منى دعمت الريال هو و دراجته ..... و خطّرت الريال لآخر الدنيا !!!!!!!!!!

منى و من الدهشة نزلت من السيارة عشان تشوف شو صار على سيارتها ... و شافت الدعمة و هي تقول ما عليه بدبر تقرير المروور .... و ركبت السيارة ... و أول ما جلست منى في السيارة قالت الها صديقتها : منى .... مب كأنج نزلت و شفتي شو استوى لسيارتج و ما اطمنتي على الريال اللي دمعتيه صاحي و لا متكسر ؟؟ :inv:
هاذيك اللحظه ردت لها الحاسية و قالت : هيه صح ما شفت شو استوى في الريال
ألحين بشوفه ... فردت عليها صديقتها بنوع من الاستغراب ... خلاص ما له داعي الريال بخير ... بس انا كنت شويه مستغربه منج .....(( فقالت منى في خاطرها ... هاذي بعد صريحة ما تخلي اللي في خاطرها ))

لا تستغربين لاني وايد احب سيارتي ... و لانه أول مره اندعم في عوافي ...!!! و انتي تعرفيني ما احب شباب عوافي وايد ... أحس انهم مطاييييير ......

دقيقه و قالت صديقة منى .... : منى الريال اللي دعمتيه يأشر لج وقفي يمكن فيه شي ؟؟؟ فقالت لها منى .. لا يحبيبتي ما فيه الا العافيه بس هذي حركاتهم شباب عوافي ....... بس اقولج بشوفه شو يبا .... نزلت منى جامة السيارة و قالت له :- نعم ... في شي ؟؟
فقال لها :- زين ما جتلتيني !!!!!!!!!!! :pissed:
فقالت له :- بس انته بخير ما فيك شي !!
فقال : أدري إنه ما فيني شي ... بس بغيت أقولج إذا محتاجة ورقة تصليح ولا شي تراني حاضر ...
فقالت :- لحظه شوي .....رفعت الجامه و نظرت إلى صديقاتها و قالت ... أففففففففف منه هالخسف يسألني إذا أبغي ورقة تصليح و انا متأكده انه يبا يرقمني بس مب عارف كيف ؟؟
فقالت صديقتها : منى حرام عليج والله انه مب خسف بس يمكن بالنسبه للي تعرفينهم هو خسف ..؟؟ جاايز .. بس والله انه مب خسف ... و لو مكانج ما بفوته .....
فقالت منى في خاطرها (( صدق انج لحفه يالسودا ))
فقالت منى لصديقتها خلاص ... بشوف الحين شو النهايه ... نزلت الجامة مرة ثانيه ..فقال لها بكل ثقة
:- إذا ما تبين تقرير قولي مب انا و اقف اتريا ردج و انتي مسكرة جامتج و تشاورين ربيعاتج ...فقالت منى في خاطرها .. خسف و خقاق بعد ...
:- خلاص يا بويه كيف باخذ عنك الورقة قال لها .... : سجلي عندج الرقم .... و بنتفاهم بعدين ... فقالت له حسنا ...

أخذت منى الرقم و ودعته .... و ما أن ذهب حتى نظرت إلى صديقاتها وقالت لهن ... انا ما قلت لكم يبا يرقمني بس مب عارف كيف ....
فقالت صديقتها .... عندي إحساس ... انه بتستوي بينكم قصة حب مادري ليش ....
حست منى بالخوف لأول مرة لكنها قالت بكل ثقة ... :- شو حب شو هالكلام ... مال أول انتي ... نحن ما حبينا في سن المراهقة بنحب الحين ... فقالت صديقتها
:- والله انج بتحبينه و بتشوفين ....

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 01-11-2006, 06:02   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نمس الحب غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 297

النشاط  64 / 15953

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نمس الحب يستحق التميز

افتراضي

الجــــــــــــــــــــــــزء الـــثـــانــــــــــــــــــي


تحركت منى من المكان و راحت عشان توصل صديقاتها عند سيارتهم ... و بعد ما نزلتهن ... حست منى بأنه قلبها منقبض ... بس طنشت الموضوع ... و قالت في خاطرها ( يمكن عشان الحادث بعدني مب مستوعبه ) ...
مرت على أهلها تسلم عليهم و تخبرهم الســـالفه ... طبعا منى انهزبت من الخاطر لانها متهوره في الســواقه ... و كانت كل ما تشوف واحد لابس شراته تقولهم .. هذا اللي دعمني و عقب ما يبين شكله تكتشف انه مب هو !!! كانت من بينها و بين نفسها كل ما شافت واحد يشب من بعيد قلبها يدق بدون سبب ...
المهم ودعت أهلها ... و تحركت متوج بوظبي .....
تذكرت منى إنها ما بتكون موجوده صباح الاربعاء في راس الخيمه .... :؟؟: شو الحل ؟؟؟؟
قررت تدق له تلفووون ...

اتصلت مرة ... مرتين ... ثلاث ... محد يرد عليها ... حست بالضيج ... ليش ما يرد عليها هالخقاق ليش ..

عقب ساعة رن موبايلها ... .كانت تطالع التلفون .... و تفكر ... هذا رقم غريب ؟؟ و انا مب ظاريه تييني ارقام غريبه ...!!! أكيــــــــــد راعي البانشي ...

صبرت شويه ... بعد عشان تذله و ردت عليه :-

:- آآآآآآآلوووو ( أونها تــدلـــع - و لا كــأنها ناعتنه بالخسف )

:- آلــو ... مرحبا ... منو انتي؟؟

:- خيبه داش حرب انته ؟؟
:- منو انتي . ؟؟ .
:- أنا اللي داعمتنّك مساعة .. ؟؟
:- هلا .. هاجذه الناس يحرقون التلوفونات ... ولا مرة داخله بالجامد انتي و حبيتيني...؟؟
:- حبتك القرادة .. ؟؟ شو احبك ... ليش يهال نحنا؟؟؟؟
:- هيه انا ياهل جان انتي عوده هاي مشكلتج ...
:- هي هي هي اونك تحاول تنكت؟؟
:- لا بس بغيت الطف الجو شويه .. شكلج صدق معصبه ...
:- انا ما اعصب من حد ..
:- حلو .. هالمطلوب .
:- نعم ؟؟
:- ماشي .. بس ممكن اســألج و تجاوبيني بكل صراحة ...
:- نعم إسأل .... ( في خاطرها تقول شكله مصدق عمره هالخسف بس بأدبه - هي تقول جذه و قلبها يدق معلايه تحت صدرها )
:- شحقه حرقتي تلفوني .. لها الدرجه عايبنج؟؟
:- استريح يا .... ( و سكتت فجأة ..و كملت ... انته شو اسمك ؟؟؟
:- سعيد .. اسمي سعيد ...
:- اسمع يا سعيد ... انا اتصلت عشان اخبرك اني ما بقدر آخذ عنك التقرير باجر .. ممكن لو سمحت اطرش لك واحد من انسابي عشان ياخذ عنك الورقة ..
فجأة سعيد سكت ... مثل اللي يدور شي يقوله ...
:- اسمعي يا ... ( ما قلتي لي اسمج .. ؟؟
:- منى ...
:- انزين يا منى ... انتي وين سايرة و متى بتيين ؟؟
:- انا ساير بوظبي .. و بيي باجر بس بوصل متــأخره العصر او عقب العصر ...
:- جيه شو تسوين سايرة بوظبي ؟؟
:- سايرة الدوام ... عندي دوام باجر ...
:- وين تداومين انتي ؟؟؟
:- في البنك
:- و ليش ما عندك اجازه ...
:- قطاع خاص شو بسوي ...
:- و بتسيرين و بترجعين باجر مب تعب عليج ؟؟
:- الله كريم خلاص تعودنا ..
:- والخميس ما عنج دوام ؟؟
:- ما عندي هالاسبوع ..
:- انتي في اي بنك تداومين؟؟
( قالت له في اي بنك تشتغل و اي قسم بالضبط )
:- ولد خالتي يداوم هناك ... ما تعرفينيه ... اسمه جاسم ... ؟؟؟
:- جاسم ولد عبيد .؟؟..
:- هيه هو ...
:- قول والله انه ولد خالتك ؟؟
:- لا هو ربيعي بس ازقره ولد خالوه ...
:- هذا زميلي و من أحسن الزملاء عندي و اااااااااااايد احبه و احترمه بس هو خلاص فنش ...
:- هيه يشتغل ويايي في شرطه راس الخيمة
:- يعني طلع من عدنا و اشتغل في الشرطه !!! زين والله
:- بســأله عنج ..
:- اسأله يعني شو بتعرف .. الحمدلله ... ما عندي سوابق و لاني سيئة راعية مشاكل ... أساله انته مب خسران...
:- انزين قولي يا منى ... انتي معرسة ؟؟
:- لا بسم الله عليه .. لا معرسة و لا شي ... و لا تتفاول عليه ببيت التعاسة .. .
:- هيه والله صدقج ... اللي يعرس ما يتهنى ...
( جان تقول منى في خاطرها ... يعني منو غيركم جالب حياة الحريم هم و غم )
:- انته متى طلعت من عوافي ؟؟
:- عقب ما دعمتيني انا روحت على طول الحلاق و رجعت البيت ..
:- وين انته الحين ؟؟
:- أنا في البيت ... كم الســاعة الحين ...
:- تسع و عشر تقريبا ...
:- تصدقين اول مرة في حياتي الساعة تسع و أكون في البيت .. ظاري احوط و مالي يلسه لين الساعة احدعشر و نص تقريبا ..
:- ليش الهياته يعني؟؟؟
:- والله يالغاليه .. فاضي ما عندي شي اسويه ... اليلسه في البيت ملل تراها
:- مب دوم
:- انا ريال و الريال غير ما يحب اليلسه في البيت ...
:- كل شي جايز ....

مر الوقت بسرعة حتى وصلت منى أبوظبي ...
:- سعيد انا وصلت خلني انزل اغارضي و اسبح و على طول بدق لك تلفون ...
:- الغاليه لا تتأخرين عليي ..
:- ليش يعني ... ( قلبها دق ... و بدت تعرق و تنشف ... )
:- بصراحة .. مادري ليش أحس إني ما بغي اودرج دقيقه ... سوالفج حلوه ما تنمل ... و قلبج ابيض .. و صافي .... ( كان صوته غير .. شرات اللي خيفان من شي ) منى لا تتأخرين عليه ...
:- سعيييييييييييييييييد؟؟ ما بتأخر

انتهت المكالمه من بينهم .. و منى سرحانه في عالم ثاني ... في عالم احساس غريب ... حست انه الدنيا ... حلوه وايد ... بذات و هالسعيد فيها ... كان الجو حلو ... و احساسها أحلى .. نزلت أغراضها من السيارة و نزلت الشقة ... رتبت أغراضها على السريع .. مثل المينونه ... و دخلت .( كرمتوا ) الحمام ... و سبحت و على السريع .. بس طول الوقت و هي تفكر في سعيد ... حرام هو مب خسف وايد ... هو وي مب حلو بس عيونه تجنن .. و ضروسه ... مرتبه ... و شفايفه ... آآآآآآآآآآآآخ مليانه ... بس هو خسف .. ليش مادري.... بس ليش ( ليش قلبي يوم اتذكره يدق بطريقه جنونيه .. و غريبه ليش الخوف يصيبني في كل طرف من اطراف جسمي ليش ارتجف لمجرد اني اتذكره ليش؟؟ ) .. مستحيل إنه يكون الحب ...
اتصلت فيه منى ؟؟؟
:- آلو ... ( بكل هدوء كانت تتنفس بصعوبه لدرجه انها مب قادرة تفسر نوع المشاعر اللي متغلغله فيها ... )
و سعيد ... بكل هدوء و بكل تهذيب ... صوته كان مرتبك شرات صوتها ... متردد و خايف ...
:- هلا الغالية ... تأخرتي عليي ...
:- أنا آسفه يا سعيد لاني خذت وقت ارتب أغراضي على السريع و سبحت و ها ... الحين دقيت لك ...
:- انزين سكري خليني ادق لج ...
:- ليش يعني ... كلنا واحد ...
:- لا ... أنا ريال و انته الحرمة يالله سكري ...
:- انزين ..
مجرد انه قال آخر جمله ... جلب مقاييسها كيانها فوق تحت مجرد انها تفكر بأي كلمه يقولها كانت تغوص في مشاعر من الحنان ... و الاحترام ... و رغبه بإنها تحضن هالانسان ...
اتصل فيها ... و تموا يتكلمون و يتكلموون و يتكلمون و الوقت يمر ... و الساعات تمر من الساعة عشر الا ربع للساعة خمس و نص الفجر .... و هم يتكلمون ... اكتشفوا فيها اشياء يتشابهون فيها ... التصرفات الاشياء اللي يحبونها .. حتى انها حست بالحزن إنه لو هالانسان إختفى من حياتها .. عادي يستوي فيها شي ... مع إنه ما مضى غير اقل عن يوم من تعارفوا ... ...ناموا و هم يتكلمون ... و صحوا بعد ساعة بس من النوم ... و هي راحت دوامها ... هو تم يكلمها و هي في الدوام ... ما ودرها دقيقه ...
رجعت الشقة من وقت شويه و ارتاحت عشان بترجع راس الخيمه .... و هو بعد ارتاح شويه ...

و كلمها و هي راجعة راس الخيمه ... كان الانجذاب بينهم واضح .. لدرجة انه ... قال لها
:- والله يالغاليه ... انه اللي اعرفهن ... لو تيمعين اصابع ايدج كلهن ... ما يكفون .. بس والله ما اعرف انا ليش مب قادر اودرج دقيقه ...
:- تبا الصراحة ... انا بعد ... ماعرف ليش مب قادرة استوعب الاشياء اللي احسها ..
:- منى !!
:- هاه ...
:- شو رايج اصلح لج سيارتج في كراجنا ؟؟؟ ما بناخذ عنج بيزات وايد ... بنراعيج وأنا ودي اصلح لج ببلاش بس ما فيني الهنود يخبرون اخويه العود ...
:- تقول يعني ...
:- هيه و إذا ما تبين بييب لج تقرير ما يفرق عندي ...
:- بيخلصونها بسرعة ...
:- أكيد ...
:- خلاص اليوم بييبها ... بس لازم اتصل في اهلي عشان اييون يشلوني ...
:- شحقة .. تتصلين فيهم ... أنا بوديج بيتكم ..
:- تخيل .. و إذا حد شافني ؟؟؟
:- ليش انتي وين بيتكم ... ؟؟ ..
( و قالت له وين البيت )
:- يعني ماشي بيوت مسكونه صوبكم ..
:- لا بيتنا في الطرف
:- حلو ...
:- شو رايج تيـيــبــيـن سيارتج و نتشاوف و نسولف شويه ويا بعض

( كانت متردده بس ... قررت انها تسير تشوفه و تخلي سيارتها في كراجهم ..... )

 

 

 

   

قديم 01-11-2006, 06:20   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نمس الحب غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 297

النشاط  64 / 15953

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نمس الحب يستحق التميز

افتراضي

الـــــــــجـــــــــزء الـــــــثــــــــــالـــــــــث... ... ..


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
وصلت منى بيتهم ... تحاول تدبر كذبه تمشيها على أهلها ... ..

:- أمي .....
:- هاه آنسه منى .. شو قررتي تسوين في سيارتج الحين ..
:- أمي الريال اللي دعمني مب قلت لكم انه قال بيطلع لي تقرير ...
:- هيه ..
:- انزين امي هم عندهم كراج و سألني إذا عادي اصلح سيارتي في كراجهم لانه بيكلم الهنود اللي هناك ما يخذون عني بيزات وايد...
:- بس انتي سيارتج يديدة ما كملت خمس شهور... حرام تصلحينها في الكراج
:-امي اصلا حتى لو طلعوا لنا ورقة تصليح بعد بتكون في الكراج ... ثاني شي هم بيحاولون يصلحولي السيــارة على السريع عشان دوامي ....
:- انزين وين كراجهم عشان نطلع مرة وحده بسيارتي و بسيارج و نرجع بسيارة وحد ..
:- لا لا لا امي ما يحتاي ربيعتي فطيم بتوصلني لاني بتعشى عندهم في البيت و عقب هي بتوصلني البيت...
:- انزين... ليش تعبلين على صديقتج ؟؟
:- لا لا عادي امي هي اقترحت الموضوع...
:- انزين برايج بس لا تتأخرين ...
:- ما بتأخر قبل 11 انشالله بكون في البيت ...

________________________________________________

ركبت منى سيارتها .. و حووووه استلمت الشارع ... و على طول اتصلت في فطوم ربيعتها ...
:- فطوم ممكن طلب ...
:- أكيد بس في حدود المعقول انشالله ...
:- أكيد .. في حدود المعقول..... لا تتصلين بيتنا اليوم ....
:- ليش؟؟
:- بس لا تكثرين كلام ..
:- والله إذا ما قلتي لاتصل بيتكم عشان اعرف شو الســـالفة ...

(( ياهييييي بلوه .... صح انه فطوم عادي عندها بس فطوم تعرف انه في حياتي ما واعدت حد ...شو الحل الحين؟؟ ))
:- فطوم تراني انا قلت لأمي اني بسير الكراج و بعدين بيتكم بس أنا بسير ويا ربيعتي عويش عشان نراقب زوجها و امي إذا درت ما بتخليني اسير ....
:- هممممممممم انزين ... بس اول ما ترجعين البيت خبريني هالمغامرات الحلوه اللي تسوينها انتي و ربيعتج ....
( فطيم كانت حاسة إنه الســالفة في شي ثاني بس ما حبت تلزم عليها انها تقول الصدق ___ حركات مدروسة و جديمة )

:- اوكي ..

*******

وصلت منى الكراج ... و كانت الساعة تقريبا تسع و شوي والكراج مسكر و سعيد واقف يتريا ... و كان ياينها بسيارة كورولا بس اللي كان يسوق ربيعه ماجد.
نزل و عفد من فوق السور و فتح لها باب الكراج و زقر الهندي ...
:- محمد ....... يا محمد ...
:- هاه ارباب ... كيف هالك ؟؟
:- شوف أنا يجيب سيارة مال حرمة انته لازم يسوي تصليح زين و مضبوط صبغ يريد مال وكاله ... انزين ... و يريد سوي خلاص بسرعة ... مايريد تأخير
:- ارباب وين ورقه مال مرور
:- بعدين بيجيب ورقة .. يالله وين يودي السيارة
:- ما في مشكله ... انته بس وقف سيارة مني ....
وكان الهندي يأشر على مكان يحطون فيه السيارة
:- خلاص محمد انته سير داخل خلاص ..
:- منى ... تجدمي وقفي السيارة ...

وقفت منى السيـــارة ... و أول ما وقفت ...
وقف سعيد عن الباب الثاني و قالها ...

:- ممكن ايلس عشان نسولف شويه ....
:- هنيه؟؟؟ في الكراج بنسولف .؟؟؟...
:- أحسن ... محد بيشك إنه في ثنينه يالسين متواعدين هنيه ... و بالمرة ناخذ راحتنا
:- انزين
دخل سعيد السيـــارة .... قلب منى ... خلاص من كثر من يدق عادي يصيبها ارهاق , ويوقف فجأه و سعيد من دخل السيارة ما نطق بكلمة و حدة ...
كانت منى تطالعه و هيه مب مصدقه نفسها انها و ياه و في نفس الوقت كانت ملزمه انها تحصل شي حلو في وج بس للأسف نفس الجواب السابق أحلى ما فيه عيون .. ماطول رموشه ... فجأة نظر إليها و مسك إيدها و بدون ما يطالع وجا أبدا , بس الشي اللي خلا منى ما تتمالك أعصابها هو الخوف أو أي شي ثاني ماتدري.... المهم فقال لها
:- بلاج ... ؟؟ ..
و بحركه لا إرادية رفعت ايده و حطتها عند قلبها عشان يسمع دقات قلبها كيف ترقص
:- بسم الله عليج الرحمن .. بلاج منى؟؟؟
:- ما بلايه شي بس أبغي أروح البيت .... الحين
:- ليش بها السرعة ... ما لحقت ايلس وياج ...
:- سعيد المرة الياية خلني اسير ...
:- منى بعدنا ما يلسنا.... خلينا شويه على الأقل ... نتعرف على بعض زيادة انتي عندج وقت من شو خيفانه؟؟
:- ولا شي بس انا متوترة و مش على طبيعتي ف دخيلك سعيد أبغي اسير....
:- خلاص على راحتج ... بس بنسير كنتاكي بناخذ لنا عشا و بعدين بنوصلج ...
:- سعيد منو هذا اللي وياك ...
:- هذا ربيعي ماجد .
:- و ليش ربيعك وياك؟؟؟
:- و الله يا لغاليه سيارتي هاي النيسان اللي تشوفينه موقف ... و كنت باخذ سيارة اخويه بس اخويه طلع و توهقت في اللحظه الاخيرة اقترحت عليه, و ثاني شي لا تخافين من ربيعي لانه ما يتكلم و مايخصه في الناس و ما عندة ربيع غيري ...
:- بس انا ما بخليك توصلني بسير بتكسي و الله العظيم عادي عندي
:- بس و الله العظيم انج ما بتسيرين في تكسي ... منى لا تخليني اتضايج منج...
:- بس سعيد انا ما قدر و لو أدري انه ربيعك وياك كنت خليت الوالدة تيي عشان تاخذني ...
:- بس أنا كنت ابغي اشوفج بأي طريقه
:- سعيد الايام مازالت جدامنا على شو مستعيل ...
:- لاني طول الوقت و انا .. . خلاص منى ... سكري على الموضوع بكمل لج الرمسه في البيت ...
:- انزين .. أنته متأكدة ربيعك مايرمس ...
:- متأكد ...

_________________________________

طول الطريج و منى ساكته ما تكلمت بس كانت تسمعهم و هم يسولفون ... و اكتشفت فعلا انه الريال هذاك طيب وعلى نياته ... أهبل بعد ...

اول ما وصلوا حمدوا رب العالمين إنه المكان كان فاضي و محد موجود برع ...
نزلت منى عند البيت و قلبها في بطنها اكتشفت انه الكل نايم عشان المدارس و امها تطالع الاخبار في التلفزيون ...
:- حمدلله على الســلامة ... هاه متى بتخلص سيارتج؟؟
:- مادري امي باجر بيرودون علي خبر ...
:- انزين ...

دخلت منى حجرتها عشان تشوف انه سعيد حارق الدنيا بالاتصال ...

:- منى وين انتي ... ؟؟؟
:- واقفه اكلم امي ... , ولا حرام استوى الكلام مع امي ؟؟
:- لا فديتج عادي بس انا كان في خاطري شي أبغي اقوله ... قبل ما يطوف الوقت و تستوي الرمسه ماصخة و مالها معنى ...
:- بسم الله قول يابويه قول ..
:- كان خاطري لو يلستي زيادة ... والله العظيم اني كانت رومنسي لآخر درجة تتخيلين اني انا كنت مستحي منج .. خصوصا يوم كنت تطالعيني ... ..
:- انزين أنا ...
:- صدق قولي ليش كنتي تطالعيني جذه ...
:- بصراحة كنت أدور فيك شي حلو ... ماحصلت ...
:- أفا !!! جيه عاد ؟؟؟ لها الدرجة انا خسف؟؟
:- لا سعيد ... انته ماشالله و بسم الله عليك الرحمن عيونك تجنن و رموووشك ليومك ما شفت بطولهن رموش
:- انزين ليش تروعتي وقلتي بسير البيت
:- لا ني خفت اول شي يوم يودت ايدي .. ثاني شي كان يخالجني شعور غريب خفت منه و الي خوفني أكثر انه ما في شي غير عيونك جميل في ويهك بس بعد ....
:- بعد شو ....؟؟؟
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

 

 

 

   

قديم 01-11-2006, 06:21   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





نمس الحب غير متصل

المستوى: 12 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 297

النشاط  64 / 15953

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نمس الحب يستحق التميز

افتراضي

§¤°~®~°¤§الـــــــــــــــجـــــــــــــــــــ زء الـــــــــــــــــــرابـــــــــــــع§¤°~®~° ¤§

:- سعيد ليش تحرجني ...؟؟؟
:- إخذي راحتج و لا تحسين بالاحراج ...
:- انزين ما بتزعل مني .........؟؟؟ ترا ما يهمني اي شي غير اني انا مرتاحتلك ...
:- قولي و ما بزعل ...
:- مثل ما قلت لك بس حبيت عيونك ... و ....
:- و ... ؟؟ يالله عاد ارمسي وترتيني؟؟
:- استحي ...
:- يالله عيوني قولي ..
:- لا تقول لي عيوني ... استتحي تراني .. والله ...
:- فديت عيونج يا ربي .. ارمسي فديتج اخذي راحتج شفتي شقايل انا صريح وياج ... أباج صريحة مثلي ...
:- ما بتضحك ؟؟
:- أنا قلت لج ما بضحك ...
:- انزين ... شفايفك .. مليانه .. حلوه عليك ......... بس خشمك عووود
:- يعني من زين خشمج الحينه ..
:- انزين انا ما قلت انه خشمي حلو ... سعيد انته زعلت ...
:- لا ... بس في حياتي ما عرفت وحده بصراحتج .. يعني يوم تصارحين تعورين القلب ...
:- سعيد انا هذا طبع فيني .. اللي يبغيني اكون صريحة وياه ممكن صراحتي تجرحه ..
:- ممكن اقولج شي ...
:- انتي بعد شفايفج حلوه ... و خاطري بس لو ...
:- لو ...
:- ابوسج ...
:- سعيد
:- هاه
: - تخيل ؟؟
:- ليش تبينا نتخيل ... ليش ما نخلي هالشي واقع .. و حقيقه .. تعبر عن مشاعرنا ..
:- اي مشاعر؟؟
:- يمكن انتي ما تعرفين شو اللي تحسين فيه رغم انج و من اللي عرفته منج انج اكبر مني بسنتين ... بس انا اعرف الشي اللي انتي تحسين فيه ... كان باين في عيونج ...
:- و شو اللي كان باين في عيوني يا سعيد ..
:- منى انتي حبيتيني من اول يوم ... و تأكدت من هالشي من اول ما يلست و تميتي تطالعيني .. نظراتج كانت بريئة و مغرية نفس الوقت ... عيونج كانت تلمع ... و يوم حسيت بقلبج كيف يدق وشفتج حايرة مب عارفة شو اللي صاير لج .. تمنيت لو احضنج عشان مشاعرج تتحول لكلام او افعال ...
:- شو قصدك بأفعال ... انا ما فهمت ؟؟
:- منى انتي صح اكبر مني بس ما عشتي و لا عرفتي اللي انا اعرفه ....
:- سعيد انا بديت اتوتر ... انا في حياتي ما حبيت .. و يمكن هالشي مجرد انجذاب من بينا بالكلام .. او انه فيك ملامح تعجبني ... بس لا تقول لي حبيتك .. لاني طول حياتي محصنه نفسي من هالشي .. لا تحسسني اني في خطر
:- منى اي خطر الله يهديج ... ليش معقدة المسائل .... انزين ممكن سوال ... ممكن اعرف هل انتي توثقين في اي واحد تتعرفين عليه و على طول تطلعين وياه ... ؟؟؟
:- لا
:- عيل ليش وثقتي فيني ... ليش انا حسيت من كلامج انج تتريين و تحسبين الساعة والدقيقه متى بنشوف بعض ؟؟؟؟ هاه قولي ..
:- بس انته قلت لي .. انك تمنيت لو تحضني عشان تعطيني فرصه اعبر فيها عن مشاعري ولو بالافعال .. سعيد في اشياء في حياتي انا اتمنى ما اتعمق فيها و لا اسويها عشان ما اتعود عليها ...
:- لا تخافين ... و اتطمني انا ما بخليج اتسوين اي شي غصبن عنج ... كل اللي ايي من خاطرج انا متقبلنه بكل فرح .....
:-
:- هاه الحين قولي متى بشوفج .... منى أبغي اشوفج ابغي اجحل عيوني بشوفتج ... والله
:- سعيد ...
:-عيون سعيد ... قلب سعيد ...
:- ماقلت لي ... ليش انته تقول اني انا حبيتك .. و ما قلت لي اذا انته حبيتني ولا لا ... ؟
:- أبغيج انتي يوم بشوفج تقولين لي شو اللي احسه في بالضبط مب انتي قلتي لي انج تعرفين الشخص الزين من الشين من عيونه ...
:- هيه ...
:- شو رايج فيني انزين طيب و لا لا ..؟؟
:- سعيد انته واااايد طيب بس فيك شي غريب لين الحين ما عرفته .. ( فقالت في خاطرها ... يمكن لانك خسف خخخخخخخخخخ )
:- انزين قولي متى بشوفج يا منى ..
:-يمكن باجر ويمكن عقب اسبوع ... مادري بس الوالده بتسير الشارجة باجر عند خلاتها .. وانا افكر اني اقولهم اني مابسير وياهم ... عشان اشوفك ..
:-هاه اشوفج مستعده تسوين اي شي عشان تشوفيني بعد تقولين انج ما حبيتيني ... كل شي بيبين
:-
--------------
اليوم الثاني ... قدرت تنفذ كذبتها .... و تواعدت مع سعيد

 

 

 

   

قديم 27-01-2007, 08:10   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





سارونه غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 2

النشاط  1 / 141

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سارونه يستحق التميز

افتراضي

وربي قصه حلوووووووووووووووووه وايد واشكرك على القصه اخوي منس الحب وياليت نشووف قصص احلا منه بواجد طيب شنو سوت بعد ما شافته المره الثانيه

 

 

 

   

قديم 15-08-2007, 12:21   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





رض1234 غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 18

النشاط  2 / 930

المؤشر 73%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
رض1234 يستحق التميز

Icon7 fek_redwane@hotmail.com

في الحقيقة قصة عجيبة وحساسة وبشكرك كثير عليها ونتمنى نعرف شو سوت بعدها مشكوووووووووووووووووووووووور اخوكم وصديقكم رضوان من المغرب fek_redwane@hotmail.com

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:39.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون