مرحبا بكم

والله تموت من الضحك اقروها للآخر..وإلا لا لاتقرونها غصب هي!!

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-07-2007, 11:06
الصورة الرمزية مجرمه.لكن.حنونه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 156
مجرمه.لكن.حنونه يستحق التميز

افتراضي والله تموت من الضحك اقروها للآخر..وإلا لا لاتقرونها غصب هي!!


الدلخ : الله ياخذك من كمبيوتر ما قلتلك اي بنت اقبلها وانت مغمض يالله انك

تحييها يا هلا ومرحبا اعوذ بالله قحط فى هالماسنجر ولا بنت ... نقبل عشان

نشوف منهى (مسوى ثقل قدام نفسي ) 0

الاحد : طول اليوم شابك على المسنجر ابشوف منهى ( انعمت عيونى من

الشاشه ) 0

وبعد خمس ساعات : قامت عبير بتسجيل الدخول

والدلخ مسوى ثقل وهو يحترق يبغى يشوف منهى وكم عمرها ومن وين وووو

عبير : سلالالالالالام

الدلخ :هلالالالالالا

عبير : كيفك

الدلخ : كيفك انتى

عبير : (كيفك انتى ) حركات على بالك لبنانى

الدلخ : انا احلى من اللبنانيين لا تحقرينى

عبير : لا يا شيخ من تشبه

الدلخ : اشبه الشمس فى عز الظهر واشبه القمر ليلة اربع طعش

عبير : اقول يالدلخ

الدلخ : ياعيون الدلخ

عبير : ليه انت بطىء ما ترد بسرعه معك احد غيرى

الدلخ : لا لا لا والله ما معى احد

عبير : ترى بسكر المسنجر

الدلخ : لا تكفين شوى بس شوى خلنا نسولف ( ما صدقنا على الله بوحدة تبي تسكر ) 0

عبير : طيب قللى نكته

الدلخ : تبغين نكتة حقت باسكال مشعلانى

عبير : وسخه ولا زينه

الدلخ : يعنى وسط

عبير : لالا ابغى غيرها لان باسكال تقهرنى بدلعها ما احبها

الدلخ : طيب فيه واحد نذل دايم يجى لبيتهم متاخر وطرده ابوه من البيت

راح وكتب على البيت لوحه : سكن ابن لادن عشان يفجرونه الامريكان

عبير : لووووووووووول لوووووووول

ياحبي لك يالدلخ انا اموت فيك ..يا خفك

الدلخ : وش تقولين ؟

عبير : قصدى يا خف دمك

الدلخ : اشوى احسبك تقولين شى ثانى

عبير : لايا حبيبي ما اقول فيك الا كل خير

الدلخ : اه اه اه

عبير وش فيك سلامات

الدلخ : قلبى قلبى ياعبير بدى يحب

عبير افاااااااااا بس توه بدا يحب

الدلخ : توه دل دربه بس

عبير : انت وش فيك تتاخر فى الرد

الدلخ : تونى متعلم الكتايه واكتب باصبع واحد بس ما عليك راح اتعلم
بسرعه زي

رز مزه الهندي اللي كان بعشره ريال وهلحين غلا صار بواحد واربعين ريال

!! عبير : بعد ما شاء الله تناقش الاسعار

!! الدلخ : لا مالنا ومال السياسه من قال اسعار الله يهديج بس

عبير : ما علينا بس اشوى احسبك مشبك مع وحده ثانيه وقاعد تكلمها

الدلخ : تطمنى كان عندى ثنتين من شهر اكلمهن وحده ملت منى تقول بطىء

والثانيه قالت لى: ياثقل دمك ما عندك ذوق لانى قلت لها يا دبه

وقالت ترانى ابحذف اسمك من المسنجر لانك ما عندك ولا كلمه حلوه تخلينى

انجذب لك وقالت بعد اسمك الشين يفشلنى عند زميلاتى

! ورازتن اسمك قدام اخواتى فى المسنجر مثل المنظر

عبير : خلاص انا زعلانه منك ليه كلمت غيرى

الدلخ : يعنى انتى اللى ما كلمتى

عبير : انا كنت اكلم عشره مو واحد

الدلخ : عشره وانا معهم ولا تسعه وانا العاشر

عبير : ياخى يا غبائك( كل الاعداد اللى تقولهم مجموعهم عشره ) 0

الدلخ : قصدى عشره ولا حدعش يعنى

عبير : ممكن تغير الموضوع ياخى

الدلخ : وهلحين كم تكلمين

عبير : واحد يحبنى مرررره ويموت فينى

والثانى غبى مررررره بس خفيف دم

الدلخ : انا الاول ولا الثانى انا مشبه على الاول بس حاس انى الثانى ومتاكد انى

الاول اللى تحبينه مرررره وودى اقول انى الثانى عشان تقولين صح

عبير : دلخوه تراك ضيعتنى

وش فيك انت معد تجمع ولا وش فيك

الدلخ : اه بس اه

عبير : سلامتك من الاه

الدلخ : ياشين الحب

عبير : ليه شين

الدلخ : يضرب الحب شو بيذل

عبير : حبيبى انا استأذن

الدلخ : افاااا بدرى ما اتفقنا على كذا

عبير : يا عمرى امى فوق راسى تبغانى اسكر

عبير : باااى باااى جاء اخوى الكبير

!! الدلخ : حسافه والله حسافه

عبير : بكره زى الوقت هذا .. بااااى عمرى

ومن بكره اللى يوافق يوم الاثنين

عبير : مرحبا

الدلخ : مراحب ياهلا هلالالالالالالالالالالالا

عبير : عمرى وشلونك

الدلخ :هلا والله ومسهلا

عبير : انا زعلانه عليك

الدلخ : ليه بس وش سويت انا

عبير : غن لى اغنيه عشان ارضى عليك ممكن بس لحضه ابحط التحدث وتغنى لى 00

الدلخ : لالا صعبه والله صوتى مهوب حلو

عبير : لا والله صوتك حلو بس بس يالله غنى لى وترى ماراح اسمعك صوتى الين تغنى !! 0

الدلخ : اه بس امرنا لله ( وحطينا التحدث ) 0

. وقال لها ممكن بس اسمعك تقولين حبيبى

.. وكتبت لى لالا مو ممكن !! وكتبت لى يالله غن اى اغنيه

.. الدلخ : يبدا يصدح بالصوت العذب

هيه يارمانه .. هيه يارمانه ...والحلوى زعلانه والحلوى زعلانه

مين يراضيها مين يراضيها ....انا اراضيها وبروحى افديها

بس مالاقيها فى يوم زعلانه ...ياروحى ياعمرى يا حبى العذرى

.. مليت من صبرى والروح ولهانه ...والروح والهااااااااااااااااااااااانه

عبير : تسلم يابعد كل الدنيا

!! الدلخ الله يسلمك بس تكفين ودى اسمع صوتك .. ممكن

عبير : مره ثانيه انا عندى اخوى الصغير وما اقدر اتكلم بس اكتب لك

الدلخ : يعنى اخوك الصغير سمع صوتى

عبير : ايه سامع صوتك وانت تغنى يقول صوته حلو يحسبه مسجل يقول عيدى

!! الشريط

. الدلخ : الله يعافيه اللى مدح صوتى

عبير ممكن تغنى لى مالى فى هلدنيا سواك حقت راشد الماجد

!! الدلخ : ما تلاحظين ياعمرى انى عطيتك وجه

عبير : نعم نعم عن الغلط بس

الدلخ : امزح امزح لا تزعلين والله امزح

عبير : انا فرحانه انك تغنى لى وانت تهزئنى صحيح انك دلخ ما تصبر

زى ما قالت خويتى اللى عطتنى المسنجر حقك ؟

الدلخ : اسف والله اسف يالله اغنيها لك عشان ما تزعلين

ويللى ياويلى ويلى ياويلى اه ياويلى اه ياويلى

مالى فى هلدنيا سواك مالى فى هلدنيا سواك

كفايه جروح ياروح الروح كفايه جروح

حبه ابى ياناس ابى قربه وبروحى اشتريه

اسف والله ترى ما حفضتها مررره

الدلخ : اقول صلاة الفجر هلحين وش رايك بكره قبل موعد اليوم بشوى

عبير : لالا نتواعد انا وياك نتغدى سوى بكره

!! الدلخ : لالالا ما يصير مو معقول الكلام هذا ....... احلفى انك صادقه

عبير : والله اتغدى انا وياك والوالده سوى

اصلا كل يوم اتغدى انا وياك سوى

الدلخ : يا ويحا قلبى ... من معى

عبير : انا اخوك الصغير يا غبى

والله لاعلم امى عليك

.. وتحول الحلم الى سراب وتحول الفرح الى قهر وتهديد من صغير

وتحول وجه الدلخ الى ( خبزه محترقه ) 0


حبيت انقله لكم اتمنى مايكون معاد وابغا اشوف تعليقات
ملطووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووش

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 22-07-2007, 12:28   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجرمه.لكن.حنونه غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  160 / 17168

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجرمه.لكن.حنونه يستحق التميز

افتراضي

ليه محد دخل عشان الموضوع والله أمزح معكم

يعني من باب الدعابه<<إخس يادعابه مسويه لغه

يالله بليز تعبت وأنا أنقله وين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 12:37   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






حــ2008ـمودي غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 873

النشاط  619 / 31084

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حــ2008ـمودي يستحق التميز

افتراضي

مشكورررررره على الموضوع مقدما


ولي رجعه بأكمله ماكملته



لو رجعت بعلق على الموضوع وادور كلجات مره وحده اذا في

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 12:49   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجرمه.لكن.حنونه غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  160 / 17168

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجرمه.لكن.حنونه يستحق التميز

افتراضي

كلجات وشي هذي؟؟

حمودي بعد تطنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش

يعود لنا

مو مصدقه تو مانور الموضوع وتعطر

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 12:49   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






حــ2008ـمودي غير متصل

المستوى: 35 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 873

النشاط  619 / 31084

المؤشر 93%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
حــ2008ـمودي يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرمه.لكن.حنونه مشاهدة المشاركة

عبير : والله اتغدى انا وياك والوالده سوى

اصلا كل يوم اتغدى انا وياك سوى

الدلخ : يا ويحا قلبى ... من معى

عبير : انا اخوك الصغير يا غبى

والله لاعلم امى عليك

.. وتحول الحلم الى سراب وتحول الفرح الى قهر وتهديد من صغير

وتحول وجه الدلخ الى ( خبزه محترقه ) 0


حبيت انقله لكم اتمنى مايكون معاد وابغا اشوف تعليقات
ملطووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووش

وجالس يغني له من اوووول هــــــــآآآي ي ي حلووووووووووووه


لو انا مكانه بروح اذبحه




مشكوره على الموضوع مجرووحه >>> اقصد مجرمه :a28:

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 12:50   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المجروحة غير متصل

المستوى: 75 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  743 / 1858

النشاط  5343 / 66875

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المجروحة يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووو مجرمه ع الموضوع

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 12:52   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجرمه.لكن.حنونه غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  160 / 17168

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجرمه.لكن.حنونه يستحق التميز

افتراضي



وش سالفتك إنت ومجروحه..بس عادي

يابختي يومك شبهتني بمجروحه......

مجروحه الله يحييك وسلمك ربي

..............مع تحياتي..............

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 01:09   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مجرمه.لكن.حنونه غير متصل

المستوى: 20 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 481

النشاط  160 / 17168

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مجرمه.لكن.حنونه يستحق التميز

افتراضي

حمود ليه ماتقرا الرساله الخاصه

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 01:29   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 47284

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

مجرمه..............من جد حلوه.........
تصدقين ما توقعت ان اخوه اللي يكلمه
جنان والله عجبتني
بحفظها عندي
مشكوووووووووره حبيبتي.....

 

 

 

   

قديم 22-07-2007, 11:40   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






الكنغ غير متصل

المستوى: 50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  124 / 1240

النشاط  1575 / 44172

المؤشر 61%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الكنغ يستحق التميز

افتراضي

مشكورررررررره ع الموضوع

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:29.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون