10
!!
( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

( : ) ( : 0)

 
  > (`._) (`._) >
 
 
LinkBack
  #1 (permalink)  
22-07-2007, 04:08
 
: Jul 2007
: 3,095
: 591


شخصيات الشبااااااب من اسمائهم تفضلوا وكل واحد يشوف

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,**

محمد: أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..
تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد: مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طرافة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.

أيمن: ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!

جواد: كشخة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..
ومايعجبه أي شي..

عبد الله : يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

حسن:وسييييييييييييييم و نكتي وفيه طيبت قلب
( بس أذا عصب أبــــــــــــــــــعـد عنه)

صادق: يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

وسيم: ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

فادي: هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

سعيد : دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ويحب يفتن.. و دايماً يكون مغرور..

محمود: كشخه ويعرف يكشخ طويل ويميل لونه الى البرونزي

علاء :طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عباس : حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل: شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي : دبدوب و دمه خفيف..

طلال :مو شي..!!!!

حسين : قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك ..
طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك
مييييين..؟؟!!!

ضياء: يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..
بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى :مملوح وطيب..

عبيد : أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!!
ههههههههههههه..

وليد:يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن: طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ.
.بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :.
((إتق شر الحليم إذا غضب)).
.بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..

سمير : طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد: يجي فيه كل المميزات الحلو..
بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

بندر : متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب:أمه مرررررة تحبه..!!!!!

فارس : دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سعود : شايف نفسه على قل سنع....!!!!!!!!!!!!!!!!!!


سلطان: ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات
وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

تركي : أبيضاني ..وماله في الجمال حظ كبير..
وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..
وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!! بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف :مملووووووح وحليييييوة
ويلبس نظارات ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

عبد العزيز: شوية دب..بس في كل الأحوال
تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري : مو هذاك الشي من ناحية الجمال..
بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر : دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس
على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق: ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل : اسم على مسمى...

خالد: دمه خفيف والكل يحبه.. وحليووووووووو ..

حسام:دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله
واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل : كششششششششخة محترم و ولد نعمه..
ودايماً حق بي إمااااات..

ماجد: ثقييييييل وملاحق من قبل ,,,,,,** الناعم..

عصام : دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر:طيوووب وقلبه ابيض..
وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

وائل : الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد المجيد : يحب الشعر...

فاضل : كشخة وغااااااااااااااااااامض...

سعد:شاعر وزعووووووول بس قلبه ابيض * واثق من نفسه كثير...

فايز : مايعرف غير الكوره والسيارت

فيصل:كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى
المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

ابراهيم: يحب نفسه ووووبـــــــــــــــسـس
وفاهم الدنيا غلططططططططططططططططططط

فهد : يفهمك بسرعه وتحطه على الجرح يبرى


ترى يا شباب وصلي هذا الموضوع على الإيميل
يعني مجرد مزحة ويمكن فيه منهم صحيح
اخلاصي
طفله

 

 


31-08-2007, 11:19   : 2 (permalink)

 





: 30 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  0 / 747

  423 / 26697

90%

: 10


: ..
..!!!!











 

 

 

   

31-08-2007, 05:32   : 3 (permalink)

 






: 53 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  131 / 1313

  1854 / 46735

53%

: 10





 

 

 

   

31-08-2007, 05:34   : 4 (permalink)





((AMBR))

: 54 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  132 / 1325

  1905 / 47279

3%

: 10
((AMBR))




........

 

 

 

   

31-08-2007, 05:38   : 5 (permalink)

 





: 39 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  95 / 953

  775 / 33880

15%

: 10





 

 

 

   

31-08-2007, 08:05   : 6 (permalink)

 





: 43 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  106 / 1063

  1031 / 37916

53%

: 10




 

 

 

   

31-08-2007, 08:06   : 7 (permalink)

 





: 43 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  106 / 1063

  1031 / 37916

53%

: 10







 

 

 

   

31-08-2007, 08:11   : 8 (permalink)

 





: 43 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  106 / 1063

  1031 / 37916

53%

: 10





 

 

 

   

31-08-2007, 08:12   : 9 (permalink)

 





: 43 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  106 / 1063

  1031 / 37916

53%

: 10






 

 

 

   

31-08-2007, 08:12   : 10 (permalink)

 
    M





  M

: 23 [♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥♥ Bé-Yêu ♥]
  0 / 554

  215 / 19618

19%

: 10
  M


:
: ..
..!!!!
..... .

 

 

 

   


()


« | : .. »


0 21-09-2007 04:09
..{{}}... 21 09-09-2007 11:41
6 05-08-2007 09:37
... massari 14 25-07-2007 11:51
!!! 9 17-07-2007 12:46


07:31.

| | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | , | | | | :: " " :: |


- - -

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.