مرحبا بكم

اغنى اغنياء العالم(صور) ... والغني هو الله طبعا.........

مــنــتــدى الــــصـــور

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــــصـــور
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-07-2007, 04:13
الصورة الرمزية شاروخاان
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: كهف مليء بالأحزان
المشاركات: 1,414
معدل تقييم المستوى: 312
شاروخاان يستحق التميز

اغنى اغنياء العالم(صور) ... والغني هو الله طبعا.........


* قال تعالى: ( يَا أَيُّهَا النَّاسُ أَنتُمُ الْفُقَرَاء إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ هُوَ الْغَنِيُّ الْحَمِيدُ ) فاطر 15.
- ويقول عز وجل: ( أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِّكَ نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُم مَّعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ لِيَتَّخِذَ بَعْضُهُم بَعْضًا سُخْرِيًّا وَرَحْمَتُ رَبِّكَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ) الزخرف 32.

- في هذه الرسالة نذكر أغنى 20 شخص في العالم ( نقصد أغنى مالاً ) .. وقد يكون الكثير منهم أتعس خلق الله.
- ونسأل الله أن يغنينا بالصحة والعافية وشكر النعم.


أترككم مع الصور
































































- بحسبة بسيطة نجد أن أغنى 20 شخصا في العالم يملكون ما مجموعه 440 مليار دولار .
*و للمقارنة البسيطة سأعطيكم بعض الأرقام للناتج الداخلي الخام لبعض الدول ..... و لكم واسع

الاوروغواي 13 مليار دولار.
- كرواتيا 32 مليار دولار.
- نيجيريا 71 مليار دولار.
- ايران 161 مليار دولار.
- البرتغال 167 مليار دولار.
- الدنمارك 241 مليار دولار.
- الارجنتين 152 مليار دولار.

* ونستنتج من ذلك أن بعض أغنياء العالم يستطيعوا أن يضروا اقتصاد دولة أو أكثر من دولة كما حدث لدول شرق آسيا في عام 1995-1996م وإلى يومنا هذا تعاني هذه الدول من الضرر الذي تأثرت به .. فقد كان من أهم الأسباب التي أثرت على اقتصادها هو مستثمر يهودي بريطاني.

--------------------------------------------------------------------------------
م
ن
ق
و
ل
والغني هو الله طبعا

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 24-07-2007, 05:57   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






,,مـاجـدونـا,, غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 605

النشاط  261 / 21660

المؤشر 23%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
,,مـاجـدونـا,, يستحق التميز

افتراضي

نفسي بـ 70 مليون ريال بس

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 06:05   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحب الإمتياز غير متصل

المستوى: 11 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 265

النشاط  52 / 9500

المؤشر 62%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحب الإمتياز يستحق التميز

افتراضي

يسلمووو الشماخ ع الموضوع


التصنيف الاخير يقول ان هذا الاول :)







باي باااي غيتس ^_^

 

 

 

   

قديم 24-07-2007, 07:49   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





mahjoba غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 8

النشاط  1 / 305

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
mahjoba يستحق التميز

افتراضي

موضوع في قمة الروعة مشكور

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 04:00   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





المترفه غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 106

النشاط  14 / 3822

المؤشر 27%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
المترفه يستحق التميز

افتراضي

يقول المثل ابو ريال عايش وابو ميه عايش

وفي مقوله اخرى إن أكرمكم عند الله أتقاكم

وفي مقوله ثالثه وماني متأكده منها والله اعلم حسب فهمي أن الفقراء أول من يدخل الجنه والأغنياء آخر من يدخل الجنه يسألهم الله عن كل هلله والله أعلم


والفقير مهو فقير المال فقير الأعمال والحسنات



وشكرآ

المترفه

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 04:28   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دكتور سعيد غير متصل

المستوى: 18 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 442

النشاط  134 / 15837

المؤشر 68%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دكتور سعيد يستحق التميز

افتراضي

يا أخي الحمد لله

الغنى غنى النفس

:sm190:

شكرا ً على حرق الدم

هههههههههههه

:sm201:

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 05:08   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






زوجـــة الأمـــير غير متصل

المستوى: 45 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  110 / 1104

النشاط  1144 / 39655

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زوجـــة الأمـــير يستحق التميز

افتراضي

جزاك الله خير ..............

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 05:35   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دمعـة حب غير متصل

المستوى: 67 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  330 / 1653

النشاط  3690 / 59609

المؤشر 14%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دمعـة حب يستحق التميز

افتراضي

هلا والله


يسلموووو على الموضوع والصور

تحيااااااتي ......

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 05:45   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عاشقة الفوشي غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  94 / 949

النشاط  766 / 34057

المؤشر 97%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عاشقة الفوشي يستحق التميز

افتراضي

يسلمووو على الموضوع والصور

بس بصراحة اشكالهم ما تعطي انهم اغنياء

الا اثنين منهم بس وهم (( الوليد بن طلال ))

وصاحب رقم 16

 

 

 

   

قديم 25-07-2007, 07:06   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





قلبي الساهي غير متصل

المستوى: 19 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 467

النشاط  150 / 16883

المؤشر 71%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قلبي الساهي يستحق التميز

افتراضي

امممممم.... ياحظهم .....

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــــصـــور

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:51.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون