السلام عليكم
هذا اول قصه اكتبها بيدي ومن تأليفي
واتمنى ان تنال إعجابكم
ابطال القصـــــــه
محمد و ساره
(( بيت ابو سالم ))
بندر -ابو سالم- هو اكبر اخوانه , ام سالم -عزه-
سالم اكبر اولاده يدرس في كلية التجاره
يوسف اصغر من اخوه سالم بسنه وهو يدرس في جامعة الملك سعوووووود
يوسف ونوره توأم يعني نوره ع سن يوسف وهي تدرس كليه قسم كيمياء وثالث كليه
العنود تدرس قسم Enghlish وتتمنى انها تصير بلبل ثاني كليه
((بيت ابو علـــــــي))
خالد _ ابو علي _ بعد اخوه ابو سالم , فوزيه _ ام علي _ ما عندهم بنات بس ثلاث اولاد
اكبرهم علي ,علي متزوج دلال بنت عمه صلاح
الثاني طلال موظف
والثالث محمد موظف طب ع ســن سعوووووود
(( بيت ابو دلال ))
صــلاح _ ابو دلال _ بعد اخوه خالد _ ابو علي _ , علياء _ام دلال _
دلال متزوجه ولد عمها علــــــــــــي وهي اكبر خواتها ومتخرجه قسم الرياضيات
نــــــــوف الكبيره وتدرس قسم Enghlish ثاني كليه تدرس مع العنود_ بنت ابو سالم _
وفـــــــــــــاء اصغر من نووووووووووف وتدرس ثالث ثانوي علمي
(( بيت ابو سعود))
ياسر _ ابو سعود _ هو اصغر اخوانه , مريم _ ام سعود _
سعووووود اكبر من سارا بسنه وهو دكتور علم النفس
ساره اخر سنه لها بالكليه قسم الفنيه
@@الجزء الاول@@
صحيت ساره في الفجر فتحت عينها بكسل طالعت ساعتها لقيت الساعه ثلاثه ونص وباقي ع اذان الفجر ساعه قامت,توضت وصلت الوتر ,,وجلست تقرأ القران لحد ما اذان بعد اذان الفجر قامت صلت وراحت تصحي سعود وابوها وامها
في غرفه سعود
ساره..:سعود سعود
سعود.. :همممم
ساره..:يالا قوم
سعود..:وش تبيني اقوم اسوي لك
ساره..:قوم الصلاه
سعود:اي صلاه
ساره..:بسم لله عليك قوم صلاه الفجر
سعود..:إن شاء الله
ساره الصوت اعلى من الاول:قوم لا تأخر الصلاه
سعود:وجع اعصابك علينا خلاص بقوم يالاطلعي وقفلي الباب
ساره "تبي تضايقه عشان يقوم":ماني طالعه إلين ما اشوفك تنشطت
سعود:..............<<<نام الاخ
ساره"شكله نام ":سعوووووووووووووووووووووووود
سعود:وجع خرعتيني
ساره:يالله
سعوود: ان شاء الله
قام سعود والكسل مسيطر عليه
سعود : ساره
ساره :هلا
سعود:اقاموا الصلاه
ساره: لا لسى
سعود:انزين عشان الّحق ع الصلاه في المسجد
ساره: انا برووووووح اصحي ابوي وامي
سعود: شطوووووووره ساره
ساره وتوجه الضربه ع ظهر سعووووود:وجع ماني طفله عندك
سعود:ه
ساره طلعت وقفلت الباب ورها اما سعود قام يتوضأ وساره راحت تصحي امها وابوها
((في بيت ابو علي))
ابو علي راح يصحي طلال و محمد لصلاه اما اخوهم علي متزوج
ابو علي راح لغرفة طلال ومحمد ,ابو علي وقف بين سرير طلال و محمد ويده اليمنى ع طلال واليسرى ع محمد
ابو علي "يدق محمد":محمد محمد يالله قوم الصلاه
محمد: ان شاء الله انتظرني عند الباب انا جاي
ابوعلي"يدق طلال":طلال طلال يالله الصلاه
طلال "مترفز مانام إلا في وقت متأخر":نفس الموال ونفس الحال ابوي إلي يصحينا
ابو علي:وجع يالله قوووووووووووم
ابو علي عنده عاده يصحي عياله مره _يعني إنذار_وإذا ما صحيوا ع طول مووووووووووووووووووووووويه
ابوعلي : بتقوومون ولا ايلوبي الثاني
محمد:ابوعلي وش الاسلوب الثاني
ابوعلي :طلال محمد انتظروا الهديه إلي بهديها لكم
طلال:محمد
محمد:هلا
طلال:والله ابوك صار يعرف الهدايا
محمد: انتظر نشوفها يمكن قديمه
طلال:ننتظر
ابو علي"كان يسمع كلامهم نرفزوه عياله "
راح وجاب مويه ,محمد اول ما شاف المويه نط فوق طلال دخل ع طول الحمام _الله يكرمكم _ .اما طلال يخاصم محمد <<< ما درى ان ابوه جاب المويه
وغط وجه باللحاف
إشوي حس ان حد شال اللحاف ع وجه والمطر _ مويه بارده_ يرش عليه شهق طلال
ابو علي:بسم لله عليك
طلال : ابو علي
ابو علي : وجع ما تعرف تقول ابوووووي
طلال: هي الهديه
ابو علي: وش رايك؟؟!!
طلال :ياحظك ياعلي رحت وافتكيت من هدايا ابوك
ابوعلي:ليش انا مو ابوك
طلال: إلا
ابو علي : يالا قووووووووم
طلال : قام <<< تنشط
محمد طلع من الحمام وشاف اخووووووووه وتم يضحك عليه
ابو علي : طلال انا ومحمد بننزل لا تتأخر
طلال:ان شاء الله بس دقايق
ابو علي :والله نفع معاك المويه
طلال:إيه بس لا تعيدها
ابو علي ومحمد نزلوا وبعدها بدقايق نزل طلال
محمد: صباح الخير يمه
ام علي : صباح الخيرات وين اخوووووك؟!
محمد: ورانا
ام علي : يالا روحوا صلوا عشان تفطروون
طلال : هلا وغلا ياللي نورها غطى نور الكهرباء
ابو علي "يوجه الكلام لمحمد":اخوك صار شاعر
محمد:
طلال:اصير شاعر لعيونها "يطالع في امه ويقول:انا معاك شاعر امعلي ابو علي يغـار
ابو علي ضرب طلال ع راسه:إعقل
طلال:إعقل علينا ترى نفهمها (يغمز لأبوه)
ابو علي كان وده يضرب طلال بس تم يطالعه
محمد: يالله الصلاه
محمد وطلال و ابو علي <لأم علي>: مع السلامه
ام علي : الله يحفظكم
__ تابع الجزء الاول __
ساره بعد ما راح سعود وابوها قامت اخذت (شور) تسبحت ونزلت المطبخ واخذت عصير بارد سعود و ابو سعود جوا من المسجد وكل واحد فيهم توجه لغرفته سعو ما جاه النوم ودوامه الساعه 8 وهو يحاول ينام بس ما جاه النووووووم نزل تحت وشاف اخته ساره تطالع التلفزيون
سعود: صباح الخير يا احلى بنت في هالدنيا
ساره _تبتسم _: صباح الورد
سعود: وش رايك نفطر برى ؟؟!
ساره ((مستغربه من اخوووها )):وين برى وين ناوي نفطر
سعود : المطعم
ساره : وش رايك تجيب فطور من برى ونفطر في البيت ونطلع نتمشى
سعود: اوكيه
طلع سعود وراح يجيب فطور من برى
(( في بيت ابو سالــــــــم))
الكل نايم ما عدا يوسف ,يوسف حاب يزعج واحد من اولاد عمه
يوسف"ازعج ميييييييين محمد ولا طلال ولا سعود . سعود اخليه ينام المسكين عنده دوام اليوم . محمد ولا طلال .محمد وطلال عندهم اجازه الأربعاء والخميس والجمعه
طلال مثل اخووه
احسن ما في غيرر طلال و محمد "
يوسف يدق ع طلال دقه وبعدها يدق ع محمد وع هذا الحال
طلال: محمد محمد
محمد:همممممممممممممممم
طلال:قفل جوالك لااقوم واكسره
محمد: ان شاء الله
محمد قفل جواله اما طلال متكاسل يحط جواله ع صامت
طلال شاف المتصل عليه يووووووووسف دق عليه
طلال : يوسف وجع
يوسف "يقلد صووووت البنات " :سلامتي من الوجع
طلال :وش تبي
يوسف :انت وش تبي انت المتصل مو انا
طلال قفل في وجه
يوسف "والله اردها لك":Copy (2) of Copy of
(( في العصر ))
__ في بيت ابو سعود __
ام سعود حابه تجتمع مع حريم العايله من زمان ما تجمعوا
ام سعود :ساره جيبي دفتر التلفون والتلفون
ساره : ان شاء الله
ام سعود: ساره
ساره : هلا
ام سعود: وش رايك اقووول لحريم العايله نجتمع بكره العصر
ساره:ايوا الله يا يمه من زمان ما تجمعتم
دقت ام سعود على ام دلال و ام سالم وطلبت منهم انهم يجيون العصر وهم وافقوا
ودقت ع ام علي
ام سعود: الو
ام علي: يا هلا بهالصوت إليّ ما سمعناه من زمان
ام سعود:والله ادري اني مقصره
ام علي:لا والله كلنا مقصرين
ام سعود: انا دقيت عليك عشان نجتمع بكره و ناديت ام دلال وام سالم بكره العصر
ام علي : ان شاء الله
ام سعود: حياك الله
ام علي: الله يحيك . اقول ام سعود
ام سعود:قولي
ام علي :انتي مشغوله ذلحين
ام سعود:لا والله آمري
ام علي: ما يامر عليك عدو. بس انا ابغى اجي عندك اولادي طلعوا وما عندي حد يونسني واذا انتي مشغول عادي اجيك بكره
ام سعود:حياك الله
ام علي : يعني مو مغووووووله
ام سعود : لا والله انا جالسه معبنتي سارا
ام علي : اجل انا جايتكم
ام سعود: حياك الله
ام علي: الله يحيك . مع السلامه
ام سعود: مع السلامه
ام سعود:ساره عمتك بتيجي ذلحين
ساره: حياه الله اجل انا بطلع غرفتي تامرين بشئء
ام سعود: ما يامر عليك عدو
طلعت ساره الغرفه وجلست طالعت في كتابها تمللت منه ونزلت لقت عمتها سلمت عليها وجلست
ساره:كيفك عمتي من زمان ما شفناك
ام علي:بخير حبيبتي . كيف المذاكره معاك شدي حيلك هذي اخر سنه لك
ساره:ان شاء الله
ام علي :الله يوفقك يا بنتي
ساره:آآآآآآمييييييييييييييين
ام علي:تمت تسولف مع ساره وام سعود إلين الساعه 7 مغرررب
ام علي فتحت شنطتها عشان تكلم ولدها محمد يجي ياخذها
ام علي :يوووووووووه نسيت الجوال ذلحين من وشلوون اكلم ولدي
ام سعود:ولا يهمك التلفون وجوال ساره موجود
ام علي : اولادي مو في البيت
ساره : فداكي جوالي
ام علي:تسلمين يا بنتي . دقي ع ولدي محمد
ساره: والله ياعمتي الرقم مو عني اعطيني الرقم
ام علي: والله مو حافضته
ساره: انا بروح اخذها من الوالد هو موجود ذلحين
ساره راحت تجيب الرقم من ابوها ودقت واعطت الجوال عمتها
محمد طالع في الرقم غريب ويفكر " ارد ولا لا " في الاخير رد
محمد: الو
ام علي : هلا محمد
محمد: يمه جوال مين هذا
ام علي: جوال ساره بنت عمك
محمد: ايوا بغيتي شئ
ام علي: ايه يا ولدي تعال خذني
محمد : ان شاء الله وبمر اسلم ع عمي ابو سعود
ام علي: ان شاء الله. مع السلامه
محمد: مع السلامه
ام علي: تسلميين يا بنتي
ساره: الله يسلمك
جلست ساره مع عمتها و امها دقيقتين تقريبا وقامت راحت الغرفه اخذت كتابها ونزلت تحت الحوش , ام علي ما قالت ان ولدها محمد بيجي الا بعد ما طلعت ساره الغرفه , بعدها نزلت ساره معاها كتابها وراحت المطبخ شربت مويه وخرجت للحوش من الباب الي في المطبخ
جلست ساره في الحوش وحست ان احد دخل طالعت لقت محمد انصدمت ونسيت نفسها تقريباً ربع ساعه بعدين حست وراحت ع طووول ع المطبخ اما محمد مستغرب من اليّ يشوفه و دخل للمجلس الرجال
وسلم ع عمه وجلس إشوي واخذ امه وراح
ساره في غرفتها تفكر" يالله وشلون دخل المفرررررروض ما اوقف هالمده " جلست تفكر
اما محمد من يوم وصل للبيت طلع غرفته مو مصدق انها ساره بس الهم الوحييد وشلوون يعرف من هي البنت " اسئل امي وشلون اسئلها وش اقولها "
يا ترى بعد ما شافوا بعض في هالصدفه الحلوووووووووه بيحبوون بعض ؟؟!!
ومحمد كيف يعرف انها ساااااااااااااره ؟؟!!
في الجزء الثاني نعررف انتظروني
الموضوع الاصلي
من روعة الكون