مرحبا بكم

الحب عذاب من ذاقه ذاب ..!!_قصه سعوديه _

مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-07-2007, 08:12
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 80
انفاس الورد يستحق التميز

افتراضي الحب عذاب من ذاقه ذاب ..!!_قصه سعوديه _


السلام عليكم
هذا اول قصه اكتبها بيدي ومن تأليفي
واتمنى ان تنال إعجابكم




ابطال القصـــــــه
محمد و ساره




(( بيت ابو سالم ))
بندر -ابو سالم- هو اكبر اخوانه , ام سالم -عزه-
سالم اكبر اولاده يدرس في كلية التجاره
يوسف اصغر من اخوه سالم بسنه وهو يدرس في جامعة الملك سعوووووود
يوسف ونوره توأم يعني نوره ع سن يوسف وهي تدرس كليه قسم كيمياء وثالث كليه
العنود تدرس قسم Enghlish وتتمنى انها تصير بلبل ثاني كليه


((بيت ابو علـــــــي))
خالد _ ابو علي _ بعد اخوه ابو سالم , فوزيه _ ام علي _ ما عندهم بنات بس ثلاث اولاد
اكبرهم علي ,علي متزوج دلال بنت عمه صلاح
الثاني طلال موظف
والثالث محمد موظف طب ع ســن سعوووووود


(( بيت ابو دلال ))
صــلاح _ ابو دلال _ بعد اخوه خالد _ ابو علي _ , علياء _ام دلال _
دلال متزوجه ولد عمها علــــــــــــي وهي اكبر خواتها ومتخرجه قسم الرياضيات
نــــــــوف الكبيره وتدرس قسم Enghlish ثاني كليه تدرس مع العنود_ بنت ابو سالم _
وفـــــــــــــاء اصغر من نووووووووووف وتدرس ثالث ثانوي علمي


(( بيت ابو سعود))
ياسر _ ابو سعود _ هو اصغر اخوانه , مريم _ ام سعود _
سعووووود اكبر من سارا بسنه وهو دكتور علم النفس
ساره اخر سنه لها بالكليه قسم الفنيه


@@الجزء الاول@@
صحيت ساره في الفجر فتحت عينها بكسل طالعت ساعتها لقيت الساعه ثلاثه ونص وباقي ع اذان الفجر ساعه قامت,توضت وصلت الوتر ,,وجلست تقرأ القران لحد ما اذان بعد اذان الفجر قامت صلت وراحت تصحي سعود وابوها وامها
في غرفه سعود
ساره..:سعود سعود
سعود.. :همممم
ساره..:يالا قوم
سعود..:وش تبيني اقوم اسوي لك
ساره..:قوم الصلاه
سعود:اي صلاه
ساره..:بسم لله عليك قوم صلاه الفجر
سعود..:إن شاء الله
ساره الصوت اعلى من الاول:قوم لا تأخر الصلاه
سعود:وجع اعصابك علينا خلاص بقوم يالاطلعي وقفلي الباب
ساره "تبي تضايقه عشان يقوم":ماني طالعه إلين ما اشوفك تنشطت
سعود:..............<<<نام الاخ
ساره"شكله نام ":سعوووووووووووووووووووووووود
سعود:وجع خرعتيني
ساره:يالله
سعوود: ان شاء الله
قام سعود والكسل مسيطر عليه
سعود : ساره
ساره :هلا
سعود:اقاموا الصلاه
ساره: لا لسى
سعود:انزين عشان الّحق ع الصلاه في المسجد
ساره: انا برووووووح اصحي ابوي وامي
سعود: شطوووووووره ساره
ساره وتوجه الضربه ع ظهر سعووووود:وجع ماني طفله عندك
سعود:ه
ساره طلعت وقفلت الباب ورها اما سعود قام يتوضأ وساره راحت تصحي امها وابوها
((في بيت ابو علي))
ابو علي راح يصحي طلال و محمد لصلاه اما اخوهم علي متزوج
ابو علي راح لغرفة طلال ومحمد ,ابو علي وقف بين سرير طلال و محمد ويده اليمنى ع طلال واليسرى ع محمد
ابو علي "يدق محمد":محمد محمد يالله قوم الصلاه
محمد: ان شاء الله انتظرني عند الباب انا جاي
ابوعلي"يدق طلال":طلال طلال يالله الصلاه
طلال "مترفز مانام إلا في وقت متأخر":نفس الموال ونفس الحال ابوي إلي يصحينا
ابو علي:وجع يالله قوووووووووووم
ابو علي عنده عاده يصحي عياله مره _يعني إنذار_وإذا ما صحيوا ع طول مووووووووووووووووووووووويه
ابوعلي : بتقوومون ولا ايلوبي الثاني
محمد:ابوعلي وش الاسلوب الثاني
ابوعلي :طلال محمد انتظروا الهديه إلي بهديها لكم
طلال:محمد
محمد:هلا
طلال:والله ابوك صار يعرف الهدايا
محمد: انتظر نشوفها يمكن قديمه
طلال:ننتظر
ابو علي"كان يسمع كلامهم نرفزوه عياله "
راح وجاب مويه ,محمد اول ما شاف المويه نط فوق طلال دخل ع طول الحمام _الله يكرمكم _ .اما طلال يخاصم محمد <<< ما درى ان ابوه جاب المويه
وغط وجه باللحاف
إشوي حس ان حد شال اللحاف ع وجه والمطر _ مويه بارده_ يرش عليه شهق طلال
ابو علي:بسم لله عليك
طلال : ابو علي
ابو علي : وجع ما تعرف تقول ابوووووي
طلال: هي الهديه
ابو علي: وش رايك؟؟!!
طلال :ياحظك ياعلي رحت وافتكيت من هدايا ابوك
ابوعلي:ليش انا مو ابوك
طلال: إلا
ابو علي : يالا قووووووووم
طلال : قام <<< تنشط
محمد طلع من الحمام وشاف اخووووووووه وتم يضحك عليه
ابو علي : طلال انا ومحمد بننزل لا تتأخر
طلال:ان شاء الله بس دقايق
ابو علي :والله نفع معاك المويه
طلال:إيه بس لا تعيدها
ابو علي ومحمد نزلوا وبعدها بدقايق نزل طلال
محمد: صباح الخير يمه
ام علي : صباح الخيرات وين اخوووووك؟!
محمد: ورانا
ام علي : يالا روحوا صلوا عشان تفطروون
طلال : هلا وغلا ياللي نورها غطى نور الكهرباء
ابو علي "يوجه الكلام لمحمد":اخوك صار شاعر
محمد:
طلال:اصير شاعر لعيونها "يطالع في امه ويقول:انا معاك شاعر امعلي ابو علي يغـار
ابو علي ضرب طلال ع راسه:إعقل
طلال:إعقل علينا ترى نفهمها (يغمز لأبوه)
ابو علي كان وده يضرب طلال بس تم يطالعه
محمد: يالله الصلاه
محمد وطلال و ابو علي <لأم علي>: مع السلامه
ام علي : الله يحفظكم
__ تابع الجزء الاول __
ساره بعد ما راح سعود وابوها قامت اخذت (شور) تسبحت ونزلت المطبخ واخذت عصير بارد سعود و ابو سعود جوا من المسجد وكل واحد فيهم توجه لغرفته سعو ما جاه النوم ودوامه الساعه 8 وهو يحاول ينام بس ما جاه النووووووم نزل تحت وشاف اخته ساره تطالع التلفزيون
سعود: صباح الخير يا احلى بنت في هالدنيا
ساره _تبتسم _: صباح الورد
سعود: وش رايك نفطر برى ؟؟!
ساره ((مستغربه من اخوووها )):وين برى وين ناوي نفطر
سعود : المطعم
ساره : وش رايك تجيب فطور من برى ونفطر في البيت ونطلع نتمشى
سعود: اوكيه
طلع سعود وراح يجيب فطور من برى
(( في بيت ابو سالــــــــم))
الكل نايم ما عدا يوسف ,يوسف حاب يزعج واحد من اولاد عمه
يوسف"ازعج ميييييييين محمد ولا طلال ولا سعود . سعود اخليه ينام المسكين عنده دوام اليوم . محمد ولا طلال .محمد وطلال عندهم اجازه الأربعاء والخميس والجمعه
طلال مثل اخووه
احسن ما في غيرر طلال و محمد "
يوسف يدق ع طلال دقه وبعدها يدق ع محمد وع هذا الحال
طلال: محمد محمد
محمد:همممممممممممممممم
طلال:قفل جوالك لااقوم واكسره
محمد: ان شاء الله
محمد قفل جواله اما طلال متكاسل يحط جواله ع صامت
طلال شاف المتصل عليه يووووووووسف دق عليه
طلال : يوسف وجع
يوسف "يقلد صووووت البنات " :سلامتي من الوجع
طلال :وش تبي
يوسف :انت وش تبي انت المتصل مو انا
طلال قفل في وجه
يوسف "والله اردها لك":Copy (2) of Copy of

(( في العصر ))
__ في بيت ابو سعود __
ام سعود حابه تجتمع مع حريم العايله من زمان ما تجمعوا
ام سعود :ساره جيبي دفتر التلفون والتلفون
ساره : ان شاء الله
ام سعود: ساره
ساره : هلا
ام سعود: وش رايك اقووول لحريم العايله نجتمع بكره العصر
ساره:ايوا الله يا يمه من زمان ما تجمعتم
دقت ام سعود على ام دلال و ام سالم وطلبت منهم انهم يجيون العصر وهم وافقوا
ودقت ع ام علي
ام سعود: الو
ام علي: يا هلا بهالصوت إليّ ما سمعناه من زمان
ام سعود:والله ادري اني مقصره
ام علي:لا والله كلنا مقصرين
ام سعود: انا دقيت عليك عشان نجتمع بكره و ناديت ام دلال وام سالم بكره العصر
ام علي : ان شاء الله
ام سعود: حياك الله
ام علي: الله يحيك . اقول ام سعود
ام سعود:قولي
ام علي :انتي مشغوله ذلحين
ام سعود:لا والله آمري
ام علي: ما يامر عليك عدو. بس انا ابغى اجي عندك اولادي طلعوا وما عندي حد يونسني واذا انتي مشغول عادي اجيك بكره
ام سعود:حياك الله
ام علي : يعني مو مغووووووله
ام سعود : لا والله انا جالسه معبنتي سارا
ام علي : اجل انا جايتكم
ام سعود: حياك الله
ام علي: الله يحيك . مع السلامه
ام سعود: مع السلامه
ام سعود:ساره عمتك بتيجي ذلحين
ساره: حياه الله اجل انا بطلع غرفتي تامرين بشئء
ام سعود: ما يامر عليك عدو

طلعت ساره الغرفه وجلست طالعت في كتابها تمللت منه ونزلت لقت عمتها سلمت عليها وجلست
ساره:كيفك عمتي من زمان ما شفناك
ام علي:بخير حبيبتي . كيف المذاكره معاك شدي حيلك هذي اخر سنه لك
ساره:ان شاء الله
ام علي :الله يوفقك يا بنتي
ساره:آآآآآآمييييييييييييييين
ام علي:تمت تسولف مع ساره وام سعود إلين الساعه 7 مغرررب
ام علي فتحت شنطتها عشان تكلم ولدها محمد يجي ياخذها
ام علي :يوووووووووه نسيت الجوال ذلحين من وشلوون اكلم ولدي
ام سعود:ولا يهمك التلفون وجوال ساره موجود
ام علي : اولادي مو في البيت
ساره : فداكي جوالي
ام علي:تسلمين يا بنتي . دقي ع ولدي محمد
ساره: والله ياعمتي الرقم مو عني اعطيني الرقم
ام علي: والله مو حافضته
ساره: انا بروح اخذها من الوالد هو موجود ذلحين
ساره راحت تجيب الرقم من ابوها ودقت واعطت الجوال عمتها
محمد طالع في الرقم غريب ويفكر " ارد ولا لا " في الاخير رد
محمد: الو
ام علي : هلا محمد
محمد: يمه جوال مين هذا
ام علي: جوال ساره بنت عمك
محمد: ايوا بغيتي شئ
ام علي: ايه يا ولدي تعال خذني
محمد : ان شاء الله وبمر اسلم ع عمي ابو سعود
ام علي: ان شاء الله. مع السلامه
محمد: مع السلامه
ام علي: تسلميين يا بنتي
ساره: الله يسلمك
جلست ساره مع عمتها و امها دقيقتين تقريبا وقامت راحت الغرفه اخذت كتابها ونزلت تحت الحوش , ام علي ما قالت ان ولدها محمد بيجي الا بعد ما طلعت ساره الغرفه , بعدها نزلت ساره معاها كتابها وراحت المطبخ شربت مويه وخرجت للحوش من الباب الي في المطبخ
جلست ساره في الحوش وحست ان احد دخل طالعت لقت محمد انصدمت ونسيت نفسها تقريباً ربع ساعه بعدين حست وراحت ع طووول ع المطبخ اما محمد مستغرب من اليّ يشوفه و دخل للمجلس الرجال
وسلم ع عمه وجلس إشوي واخذ امه وراح
ساره في غرفتها تفكر" يالله وشلون دخل المفرررررروض ما اوقف هالمده " جلست تفكر
اما محمد من يوم وصل للبيت طلع غرفته مو مصدق انها ساره بس الهم الوحييد وشلوون يعرف من هي البنت " اسئل امي وشلون اسئلها وش اقولها "

يا ترى بعد ما شافوا بعض في هالصدفه الحلوووووووووه بيحبوون بعض ؟؟!!
ومحمد كيف يعرف انها ساااااااااااااره ؟؟!!


في الجزء الثاني نعررف انتظروني

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 27-07-2007, 12:32   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





جنى السعوديه غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 579

النشاط  236 / 20660

المؤشر 17%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جنى السعوديه يستحق التميز

افتراضي

يا الله وين الجزء الثاني

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 01:12   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أم عبادي$$@ غير متصل

المستوى: 25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 623

النشاط  278 / 22121

المؤشر 92%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أم عبادي$$@ يستحق التميز

افتراضي

يالله راح ننتظر بسرعه

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 02:55   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





مملكة البحرين غير متصل

المستوى: 17 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 411

النشاط  116 / 14588

المؤشر 44%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مملكة البحرين يستحق التميز

افتراضي

تســـــــــلم اخوي

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 06:13   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الطائر00 غير متصل

المستوى: 2 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 46

النشاط  5 / 1644

المؤشر 86%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الطائر00 يستحق التميز

افتراضي

مشوووووووووووووووووووووووووووووار

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 09:57   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





صاحبة السموF غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  107 / 1074

النشاط  1061 / 38161

المؤشر 96%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صاحبة السموF يستحق التميز

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ننتظر الجزء الثاني قريباً منك يالغاااااااااااااااالي

ومشكور أخوي على هالموضوع الشيق والجميل


وأتمنى المزيد من تألقك في قسم الحكم والقصص


وتقـــبل مروووووري يالغااااااااااالي


\\\\\\\\\صاحبة السموF

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 09:01   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





انفاس الورد غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 3170

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
انفاس الورد يستحق التميز

افتراضي

اولاً انا بنت

ثانياً اشكركم لمتابعة قصتي

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 09:04   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





انفاس الورد غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 3170

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
انفاس الورد يستحق التميز

افتراضي

__((((((((( الجزء الثاني )))))))))))__


محمد نزل تحت وشاف اخوه طلال لوحده في الصالون يطالع التلفزيون
محمد:طلال تعال ابغاك في الغرفه
طلال: ان شاء الله
محمدوطلال دخلوا الغرفه محمد اخذ المفتاح وقفل الباب عشان يكلم اخوه براحته
محمد :طلال شفت وحده
طلال :محمد وش تقول انت
محمد :اقول الصدق شفت وحده بس مادري منهي ساره ولا نوف ولا العنود ولا وفاء ماادري من هي
طلال :وشلون شفتها
محمد ويقول على كل شي
طلال :اووووووووه بدء اخوي الصغير يحب
محمد :وش احب السالفه ومافيها انها عجبتني البنت
طلال :عليّ انا
محمد:طـــــــــلال
طلال < ابتسم >
محمد: وشلون اعرف انها ســــــاره او غيرها
طلال: يهمك تعرف
محمد: اكييييييييييييييييييييييييد
طلال:روووح إسئل امي
محمد:مجنون انا اسئل امي اقووول من هي البنت في بيت عمي يااسر
طلال:لاااااااااااااااااا
محمد: الحل
طلال : روح عند امي وقول لها يمه ما شفت اعمامي بس عمي ياسر ليش ما جوا حريمهم وبناتهم لاتنسى توضح بناتهم
محمد: فكره حلوووووووووه بس اذا ردت امي وقالت لا والله بس البنات انا بطورط انا ابغى من هي البنت اليّ قابلتها
طلال:طيب اذا قالت امي مثل ما تقووول قول لها _ يفكر طلال_ اممممممممممممممممممممم . إيه قولها إسلئها مره ثانيه جوال ميييييييين دقت عليك كلمه مني و كلمه منك نعرف إذا هي ساره ولا لا
محمد:يالا اجل نتوكل ع الله
وطلعوا من الغرفه لقوا ام علي جالسه لوحدها في الصالون
محمد ((يوجه الكلام لأم علي)) : محمد وطلال يبون يسولفون مع الغاليه
ام علي: حياكم
جلس محمد وطلال بجنب بعض عشان محمد اذا احتاج شئ يدق اخوع العبقري
محمد: اقوووووووووووووول يمه
ام علي :قوووووووووووووووووووووووووول
محمد:يمه انا ما شفت اعمامي بس عمي ياسر ليش ما جوا حريمهم وبناتهم
ام علي: لا والله لا حريمهم ولا بناتهم جوا . بكره نجتمع يالحريم بس انا رحت افك خاطري
محمد:والرقم دقيت عليّرقم مين؟؟؟؟؟؟؟؟ << يبي يتأكد
ام علي: رقم ساره
طلال : يعني ما في البيت بنات إلا ساااره
ام علي:إيه فديتها هي الوحيده بنت في البيت تعرف انا وامها سواليف حريم وهي بنت تبي تسولف مع بنات ع سنها
طلال بهمس لأخوه محمد: والله امك ع نياتها
طلال : مسكينه ساره

محمد دق جواله وكان المتصل يوسف

محمد: بعد لك عين تتصل
يوسف(( يستهبل )) :اووووه محمد انا كنت ابيّ ادق ع جوال طلال
محمد :هلا والله بولد العم
يوسف:هلا فيك .محمد
محمد:هـــــــــــــــــــــــــلا
يوسف:انت فاضي
محمد:ايوه
يوسف :واخوووووووووك
محمد:ايه
يوســــــــف: وش رايك نخرج انا وانت واولاد عمي كلهم
محمد :اسأل طلال بيطلع ولا لا
محمد:طلال تطلع معنا
طلال : مع مين
محمد: انا واولاد اعمامي
طلال:اكييييييييييييييييييييد
محمد:يوسف ايه بس وين نلتقي
يوسف :ندور لنا مطعم
محمد: وش رايك تيجي بيتنا ونمشي مع بعض
يوسف: اوكيه انا وسالم جاين انت اتصل ع سعود واعطه خبر
محمد: ان شاء الله
محمد اتصل ع سعود وقاله سعود وصل في بيت عمه ابو علي وتلاقوا شباب العايله و اتفقوا انهم يرحون المطعم

تجمعوا حريم العايله في بيت ابو سعود

ام سعود: هلا والله
الكل : هلا فيك
دخلت ساره و سلمت على الكل وتلاقي الترحيب من كل وحده وجلست ساره وحست ان وجودها ما لها داااااااااااااااااااعي

ساره : انا استأذن
ام علي: اجلسي يا بنت
ساره: لا برووح اذاكر
ام دلال : الله يوفقك
ساره: اميييييييييييين

طلعت ساره وما عندها غير كتابها تذاكر


(((((( في بيت ابو دلال ))))))

وفاء تذاكر وخايفه من اسئلة الوزاره
وفاء: نووووووووووووف
نووف : هلا
وفاء: وشلون نجحتي في ثالث ونسبتك حلووووه ما شاء الله
نووووووووف: اجتهاد
وفاء : ادري
نوف: دامك تدرين ليش تسألين
وفاء: يعني ما في شئ غير الاجتهاد والمذاكره
نوف: ادعي وتركتها على ربك والحمدلله
وفاء : ياررررررررررب نسبتي ما تقل عن 90%
نوف: اميييييييييييييييييييييييين
وفاء : ياحظ ساره ما شاء الله عليها آخر سنه لها
نوف : ايوا الله متى اغمض وافتح والقي اني تخرجت


((((((((((( عند الشباب وبالتحديد المطعم )))))))))))

سعود : إليّ يشوفكم يقول ما عندكم اختبارات
يوسف: تبي تخرب علينا الجلسه
طلال: هو صادق على الاقل انا وسعود ومحمد مأجزين إحم إحم اقصد موظفيييييييييين
سالم: انتظروا كم يوووم وانا معاكم
يوسف: وش رايكم نسوي اليووووووم جنان
طلال يستهبل: هذا يسمووونه الله يسلمكم جنان ما قبل الاختبارات
محمد: وش الجنان إليّ عندك
يويسف: ابد نشغل اغاني وندق بواري بس
سعود : يوسف شكلك بدخلنا المرور و ملحقاتها قبل ايام الاختبارات
محمد: هههههههه حاوه ملحقاتها
يوسف : وش رايكم
طلال: انا ابي استانس يالا خلونا نروووح
سالم : يالا اجل
محمد وسعود: كلنا نروح مع بعض
يوسف : يالا
طلعوا الشباب
طلال يقول لسالم : سالم انا بركب مع يوسف
سالم : طيب
ركب سالم مع محمد وسعود
وبدوا يسوون اخس من إليّ قالوه واتفقوا عليه قطعوا الاشارات ومسوين جنان على اصووووله خصوصاً يوسف و طلال سياره وحده

((((((((((( في بيت ابو سالم ))))))))))

ابو سالم كان جالس مع بناته وزوجته في الصالون

ابو سالم : شدوا حيلكم هالسنه
ام سالم : الله يوفقهم
الكل: اميييين
العنود: احنا بنشد حيلنا في الاختبارات وانت شدوا حيلكم في الهدايا
ابو سالم: الهديه محفوظه

دق التلفون بيت ابو سالم
........: السلام عليكم
ابو سالم: وعليكم السلام
.......: هذا بيت ابو سالم
ابو سالم : ايوا امر
احمــــــــد: ما يامر عليك عدو >> ويطالع في الشباب << معاك المرور ونبغى منك تتشرف لو سمحت

ابو سالم : شرطة المرور
احمد: ايه
ابو سالم : ان شاء الله جاي

ابو سالم يفكر " يالله اكييد سالم ولا يوسف الله يهديهم بس"

دق الباب ابو سالم
احمد : تفضل
ابو سالم "وهو يصافحه" : معاك ابوسالم
سعود " بصوت واطئ " : جاكم الموت يا تارك الصلاه
سالم "بصوت واطئ" : الموت جاء من ساعة ما دخلنا
احمد: يا هلا
ابو سالم : يا هلا فيك
احمد : تعرف هذولا " ويأشر ع الشباب"
الشباب كانوا جالسين بجنب بعض في كنبه كبيره
ابو سالم" مو مصدق ان اولاد اخوانه مع اولاده واليّ خلاه يندهش اكثر ان محمد و سعوووود وطلال موجدين" :ايه نعم . ممكن اعرف ليش هم هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!
احمد: قاطعين الاشاره و ما عندهم رخصه
طلال " بصوت واطئ": كله من يوسف
يوسف " بصوت واطئ": ياسلام و انت تقول تبي نستانس بالله عليك في احد يمشي بسياره ما فيها رخصه
محمد " بصوت واطئ":سعود بدوا يلومون بعض
سعود"بصوت واطئ":ههههههههههههه يبغالهم كاميرا محمد ابعد شوي خليني اشوف اشكالهم
محمد " بهمس ": ان شاء الله
سعود شافهم وما قدر يمسك ضحكته فضحك بصوت عالي :هههههههه
ابو ساالم والشرطي طالعوا فيه
سعود ابتسم ودنق وفيه ضحكه اما الشباب فيهم ضحكه ع سعوووووووود
سالم: يبه نخرج
طالع فيه ابو سالم
ابو سالم لسى مصدوم من اليّ يشوفه
طلال " بصوت واطئ ": سالم شكله انجن
يوسف " بصوت واطئ ": ما يلام
ابو سالم : طيب بطلعهم ع كفالتي
احمد عطاه ورقه يوقع وقع ابو سالم و خرجوا سا عة ما خرجوا برا في الشارع
الشباب بصوت واحد:هههههههههههههههههههه
يوسف: رحله حلووووووووووووه
طلال : ما قد سوينها في التاريخ
سالم : يالا زين اضيفها التاريخ 3_6_1428هـ
محمد: ما توتوقعتك يا يوسف عبقررري
سعود: لا ذكاء خاارق
يوسف : إحم إحم صلوا ع النبي واذكروا الله اخاف يجيني عين
ابو سالم : عاجبكم
طلال: طبعاً يا عمي وش رايك تجربها؟؟
سعود: لا ما يجوووز عنده عيال و بكره بيصير جد بعدين احفاده يعايرونه
الشباب:ههههههههههههههه
ابو سالم:كل واحد يروح بيته
محمد: عمي ما ودك تعزمنا ع العشاء ما يصلح كذا تخرجنا و ما تكرمنا
ابو سالم : قال اعزمكم ع العشاء قال المفروض انتم تعزموني مو انا
سعوود " وده يرفع ضغط عمه": عمي بتقوول لببانا
ابو سالم و علامة الاستفهام في وجه ما يدري وش معنى ببانا :؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:يقصد الاخ ابووونا
الشباب :ههههههههههههههههه
ابو سالم : وجع اكيد بقول لهم. مع السلامه <<<<<< عصب
الشباب : مع السلامه
اما سالم "يستهبل وده يطير من الفرحه يووم خرجوا" يرفع يده علامة مع السلامه
سعود ضرب سالم ع ظهره : هيه و ين رحت
يوسف: كنه في فيلم كرتون
الشباب:هههههههههههههههههههههههه
اما الشباب ودهم يحتفلون وراحوا يتعشون ويضحكون ع اشكال بعض
سعوود:فاتكم وجه محمد كان جنااان
طلال : اووووه اخوي خاااااااااااف
محمد: والله فاتكم صدق مشهد يوسف يووم يلووم طلال . ولا طلال يعاتب يوسف والله صرت تعرف يا خوووي تلووم
يوسف: فاتمكم سينما اخوووي سالم
سالم: تصدقون ان عجبتني فاته تصوير
طلال : ايوا الله
يوسف: حسافه
سعود: لا ابكوا احسن
محمد:ايه هم يبكون انا وسعود نصووور
الشباب :حلووووووووووه هههههههههه
طلبوا الشباب عشاء تعشوا وكل واحد راح لبيته



((((( في بيت ابو علي )))))

محمد و طلال اخذوا شور وكل واحد راح فوق سريره طلال نام بعد ما رجع احداث اليوووم
اما محمد ما قدر ينام صورة ساره رسمت في خياله
محمد يسأل نفسه" معقوووله انا حبيت ساره آآآآآآآه يا ساره صورتك ما تفارقني "

$$$$$$$$$$

\
/
\
/

&&&&&&&&&

آآآآآآآآه لو تدري حبيبي بلليّ جرى
صورتك رسم خيالي ما يمحو مهماً جرى
آهو حباً ام عشقاً يا تــــــــرى ؟؟!!
آآآه حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي
ليتك تدري بلليّ جرالي
صورتك سكنت في خيالـــــــــــــــــــــي
آآآهو حباً ام عشقاً يا تـرى؟؟!!

&&&&&&&&&&

\
/
\
/

$$$$$$$$$$$$$$

بدأت الاختبارات الكليه و ساره و العنود و نوره ونوف و سالم و يوسف يستعدون لها

ساره صحيت الساعه 2 ليل صلت الوتر و جلست تدعي ان ربي يوفقها وبعدها تدعي لين اذان الفجر
صلت و لبست واخذت شنطتها و عباتها والملازم و نزلت تحت تفطر
ساره : صباااااااااااااح الخيررر
الكل: صباااح النور
ام سعود: يالله يا بنتي افطري عشان تروحين تختبرين
ساره : ان شاء الله
ابو سعود: سعوووووووووود توديها ولا انا
سعود : لا انا بوديها
سااااره: اجل تودين وتجيبني
سعود: ان شاء الله بس انتي لا تنسين تاخذين الجوال عشان تدقين عليّه اجي اخذك
ساره: لا مانسيت الجوال في الشنطه
ام سعود بدت بنصايحها اليّ كل سنه تقولها :هالله هالله يا بنتي اكتبي كل اليّ عندك لا تخلين سؤال الا وجاوبي عليه حتى لو كان غلــــــــط ولا تستعجلين و انتبهي واقري السؤال عشرين مره و اقري المعوذات و سمي واذكري الله
ابو سعوود: ما شاء الله عليك يا مريم حافظه كلامك كل سنه و انتي تقولينها من يوم ساره وسعوود بدوا يختبرون
سعود : انا الحمدلله خلصت منها ما عاد اسمعها
ابو سعود : احفظها لعيالك
سعود: امهم اليّ بتقولها
ساره: يالا سعووود
سعوود : يالله
راح سعوود وركب سيارته اما ساره تلبس عبايتها
ساره : مع السلامه
ابو وام سعووود: مع السلامه



انتظروني في الجزء الثالث

و هالله هالله بالردود الي تشجعني

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 09:49   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





جنى السعوديه غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 579

النشاط  236 / 20660

المؤشر 17%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
جنى السعوديه يستحق التميز

افتراضي

ياالله راح ننتظر بسرعه
القصه وااااااااااااااااااااااااااايد حلووووووووووووو
بسرررررررررررررررررعه أختي

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 07:50   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





انفاس الورد غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 89

النشاط  11 / 3170

المؤشر 59%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
انفاس الورد يستحق التميز

افتراضي

((((((( الجزء الثالث )))))))



ساره راحت الكليه وقبلت الشله سلمت عليهم
ساااره: هااااااااااي شله
الشله:هاااايات
ساره : كيف الماده وياكم
الشله : حلوووووووووو
حصه : ساره كيفك؟؟
ساره : بخير
حصه : تعالي ابغى اتكلم معاك
ساره : طيب عن اذنكم بنات
الشله: اذنك معك
حصه صديقة ساره الروح بالروووح من يوم هم في المتوسطه
ساره: وشفيك حصه
حصه : احمد
اكييد تعرفون احمد هو احمد الضابط اليّ كلم ابو سالم يوم مسك الشباب واخوه وليييييييد
حصه تحب وليداكبر منها بسنتين ووليد يحبها واحمد اكبر من حصه ب 4 سنوات هو لسى باقي ما تزوج ويبي حصه وامه تلمح لـ حصه انه احمد يبيها وهي وليد يحبون بعض و احمد ما يدري ان وليد يحبها و يبغاها له
ساره : وشفيه احمد
حصه : امه تقول انه يبي يتزوج و تلمح لي انه يبيني وانا ما ابيه
ساره : خلاص اذا امه لمحت لك انت تضايقي و قووومي عشان تعرف انك ما تبغينه
حصه : انا خايفه
ساره :كم بينك وبين احمد
حصه : تقريباً اربع سنوات
ساره : المصيبه ان البنت تكون اصغر من الرجال بس وليد اكبر منك بسنتين صح
حصه : ايه
ساره : خلاص وليد اولا بك من احمد
حصه : الله يستر يتقدم لي
ساره : ان شاء الله وليد إليّ يتقدم لك
حصه الله يسمع منك يارب
ساره : يالله قومي نروح عند الشله نسولف ونراجع مع بعض
حصه : يالله

(((((((( بعد 3 اسابيع ))))))))
>>>>> وبالتحديد يوم الاربعاء <<<<<

الكل نجح من البنات والشباب واليوم اخر يوم لـ نوره و وفاء
نوره و يوسف دخلوا البيت نوره مستانسه ع آآآآخر جلس يوسف وهي واقفه
نووووووووره: وااااااااااااو اخيراً خلصت
يوسف: قالت اخيراً خلصت قال . اهم شئ النتيجه
جلست نوره
سالم : ما عليك اهم شئ افتكيتي من الهم
ام سالم: ما عليك منهم اهم شئ كيف قدمتي اختبارك اليووم
نوره: الحمدلله حلووو متى تجي ياربي السنه الجايه وافتك من الكليه
العنود: اقول خلينا نرتاح بعدين ادعي
ابو سالم : صادقه العنود


>>>>>>> يوم الجمعه <<<<<<<

نتقل لبيت علي ودلال الي على زواجهم 3 شهرين وهم مسافرين بريطانيا
علي: دلوله
دلال:عيونها
علي : تسلم لي عيونك يالغاليه . بس وش رايك نرجع لـ رياض
دلال :انا قد قلت لك بس انت الرافض عنيييييييييد
علي : يعني موافقه
دلال : في احد يرفض يشوف اهله
علي : ما اظن . انا بحجز واحاول القى حجز هالاسبوع
دلال : ان شاء الله تلقى . بس ما تبلغ الاهل عشان نخليها مفاجأهاحسن
علـــــي : ابشري

((((( في بيت ابو دلال ))))))

ساره كل يوم تتصل ع نوف او ام دلال تسأل عن اختبارات وفاء بحكم انها ثالث ثانوي
ساره دقت ع تلفون البيت الساعه 12 وساره تعرف ان وفاء ترجع البيت الساعه 11 او 11 ونص
نوف عرفت ان ساره تدق عليهم بهالوقت
نوف : هلا والله
ساره : هلا فيك . ثاني مره لما ترفعين السماعه قولي شئ مو ع طول هلا والله روعتيني
نوف:
ساره: تخيلي اني واحد
نوف: لا محد يتصل علينا في هالوقت الا انتي او الوالد
ساره: كيف الحال
نوف : طيبه طاب حالك
ساره : جات وفاء
نوف: يعني ما إتصلتي عشاني
ساره: جربت حالي ثالث ثانوي
نوف: ايه وصلت
ساره : اعطيني اكلمها
نووووف: ان شاء الله
نوف : وفاء تعالي كلمي ساره
اخذت وفاء السماعه و كلمتها
وفاء: هلا وغلا
ساره : كيفك
وفاء : بخير . الله ياخذ الامتحانات دامها حرمتني من شوفتك ومن اسمع صوتك
ساره : الله يخليك . كيف اختباراتك
وفاء : جنان والله. نو نو اختبارات فري قود اجازه
ساره: .فديتك تيجون عندنا اليووووم
وفاء : لا انا ابغى اعوض نومي عن الاسبوعين اليّ ما ذقت فيها غير المراره
ساره : عوضيها الأيام الباقيه
وفاء: لا يا ساره اعذريني
ساره : خلاص انتي لا تيجين
وفاء: لا الجمّعه ما تتفوت
ساره: خلاص بخليها يوم الاثنين وعشان بعد اقوول لأمي و ابوي وبنات اعمامي
وفاء : فديتها سارونه
ساره: تامريني بشئ
وفاء : ما يامر عليك ظالم
ساره: مع السلامه
وفاء: مع السلامه

ام دلال : والله ساره بنت اصيله كل يوم تتصل وتسأل عن اختباراتكم
ابو دلال: اكييييييد بنت اصل مو بنت اخوووي
وفاء: الله يعطيها ع قد نياتها . ساره عزمتنا انا ونوف
نوف: متــــــــــى
وفاء: يوم الاثنين
نوف " توجه الكلام لأبوها " : متى بنروح المزرعه
ابو دلال: نسأل اعمامك و بنروح


((((((( بيت ابو علي ))))))))

الكل مجتمع العائله و دق الباب

ابو علي : غريبه من داق علينا في هالوقت

الشغاله فتحت الباب
إشوووي وإلا دخلة علي عليهم اما دلال راحت عند اهلها عشان ما تكشف ع طلال و محمد الكل سلم ع علي جلس علي و محمد وطلال في كنب وحده اما ام علي تبكي من فرحتها لولدها

علي :بس يمه و هذا وانا بجنبك اجل لو مت وش تسوين
طلال: تموت وراك
ام علي : بعد الشر عني و عنه
سكتت ام علي من البكاء وبدأ السواليف
اما محمد و طلال بدوا في تعليقات ع اخوهم

ابو علي ليه يا يبه ما قلت لي عشان نستقبلك في المطار
علي : حبيت اسويها مفاجأه
محمد: يقلد المسلسلات
علي وطلال:ه
ام علي : وين دلال؟؟؟؟؟؟؟؟!!
طلال: بـــدري
علي "طالع في اخوه وابتسم ": وديتها عند اهلها
ام علي : كان ودي اشوفها
علي : كنت ابغى اجيبها بس البيت كله رجال
محمد: يا عيني يغار عليها
علي : اكييييييييييد ما هي زوجتي
محمد تذكر ساره ""متى ياساره اشوفك زوجتي حلم عمري""

((((((( بيت ابو دلال ))))))))

من ساعة ما دخلت دلال والفرحه دخلت معاها

نوف : إشتقنالك يا الحلوووووه
دلال : وانا اكثر . متى بتطلع نتيجتك يا وفاء
وفاء : يوم الاربعاء
ام دلال :يمه نوف بلغي عمتك ام سعود وام سالم
قامت نوف واخذت التلفون تتصل ع ام سال وام سعود
دلال قامت: عن اذنكم ابروح ارتاح والشغاله تطلع شنطتي
ام دلال: روحي ارتاحي وانا بقول لشغاله
ام دلال قالت لشغاله تطلع شنطة دلال , بعدها دلال اخذت شور و قدها بتنام و صلها مسج من علي

@@@@@@@

\
/
\
/
\
/

مشتاق لشوفتك
مشتاق لإبتسامتك
مشتاق لصوتك
مشتاق لبوسه في خدك

\
/
\
/
\
/

@@@@@@@

دلال قرت الرساله وابتسمت ونامت

ام سعود بلغت بنتها ساره ان دلال وعلي وصلوا

ساره: متى وصلوا
ام سعود: نوف قالت لي قبل دقيقتين تقريباً
ساره: اشتقتلها والله " توجه الكلام لأبوها": يبه ابغى اسوووي حفلة تخرجي
ابو سعود: بنسويها بالمزرعه
ساره: لا انا ابغى الجيران و صديقاتي يجووووون
ابو سعود: خلاص انتي و وفاء نسويها لكم يوم واحد بس تطلع نتيجتها
ساره: اذا طلعت نتيجة وفاء بيكون لي اسبوع وانا متخرجه
ام سعود: خلاص يا بنتي نسويها في المزرعه و نحتفل احنا يالعايله و ناخذ كاميرا فيديو يكون احسن كذا
ساره: دام كذا ما بسويها
سعود: ليش
ساره : بيكون ع تخرجي اسبوع واشويه والمفروض الحفله تكون بعد التخرج 4-5 ايام مو اسبوع كامل
ام سعود: انا من رائي ما تسوينها خلاص الفرحه في القلب
ساره (( سكتت لان مو عاجبها اليّ يصير ))
ابو سعود: خلاص انتي فكري وشوفي وين تبغينها في البيت او المزرعه و اعطينا رايك بعدين
ساره: ان شاء الله " توجه الكلام لأمها " : انا ناديت البنات يجيوني يوم الاثنين
ام سعود: ما ظنتي بيجون ويمكن يسوون عزيمه في بيت ابو علي
ساره : ايــــــــــوا


((((((( بيت ابو سالم ))))))))

ابو سالم كلم اخوانه عن روحتهم للمزرعه يوم الاربعاء بس اخوانه رفضوا وطلبوا ان يكون يوم السبت و يمشون في الفجر

ابو سالم : ان شاء الله روحتنا للمزرعه يوم السبت بنمشي ان شاء الله في الفجر
نوره : اكيييييييييييد
ابو سالم: ان شاء الله
العنود: انا ونوره بنطلع لسووووووووووق
ام سالم : و مين اليّ بيوديكم ؟؟؟؟؟!!
نوره : سالم او يوسف
سالم : لا انا ما لي خلق اطلع
يوسف : والله انا اليّ طفشان وابغى اطلع يالله ذلحين
نوره والعنود : يالله

((((((((((((((( بيت ابو سعود )))))))))))))))))


ساره قررت انها ما تسوي حفله خلاص خبرت الاهل بهذا الشئ

ابو سعود: الله يكملك بعقلك يا بنتي
ام سعود: آآآآآآآميييييييييييين
سعود: ما شاء الله عليك يا ساره ما صرتي عاقله بنظر امي وابوي الا ذلحين
ام سعود: لا بنتي عاقله من زمان
ابو سعود" يطالع في سعود": الله يحفظها العاقله
سعود : اها يعني انا صرت مو عاقل
ابو سعود: لا الله يحفظك انت واختك و يكملكم بعقولكم
ام سعود: الله يسمع منك
سعود: يالله سارونه نطلع
ساره : وين نروح
سعود : اي مكان
ابو سعود: زين ذكرتوني بنطلع المزرعه يوم السبت و بنمشي ان شاء الله في الفجر
ساره: بجد
سعود: احلى خبرررررر
ساره : سعود بطلعني مره وحده لسوق
سعود : طيب بس روحي البسي عباتك و يصير خير


ابو علي قرر انه بيسوي عشاء يوم الاثنين بمناسبة رجعة علي و دلال
مرت الايام عاديه وجاء يوم الاثنين

البنات و امهاتهم راحوا من بعد صلاة المغرب الكل يشتغل

و بعد صلاة العشاء بدو الضيوف يجيون والكل رحب فيهم و بعد ما جوا الضيوف وجلسوا بالمجلس راحوا البنات المطبخ جلسوا يسولفون

ساره : كانت اليوم العزيمه عندي بس تغير الحال صار عند عمتي ام علي
وفاء: ساره بتسوين حفله
ساره :لا
نوره: و ليش ؟!
ساره : مر عليها اسبوع تقريباً و احس ما يصلح خلاص راحت الفرحه المفروض من وقتها
العنود: صادقه المفروض من وقتها
وفاء : ايه حتى انا ما بسويها
البنات : ليش
وفاء : ما لي خلق لها

((((((((( عند الرجال )))))))))

محمد تذكر جواله ما لقاها في جيبه
محمد: علي جوالي عندك
علي : لا
طلال : في الغرفه
محمد : وين مكانها بالتحديد ؟؟؟؟؟؟!
طلال: ورينا شطارتك و جيبها
محمد: انا شاطر بدونك
طلال: يالله جيبها

محمد راح من الباب الخلفي المودي لدور الثاني (( الغرف )) دخل غرفته يدور لها

(((( عند البنات ))))

دلال: بنات وش رايكم نلعب كوره
ساره : اوكي . انتي قائدة فريقك وانا قائدة فريقي
العنود: وين نلعب
نوره: نطلع السطح
ساره: بروح اسأل عمتي ام علي طعتينا كوره
راحت ساره و طلبت من عمتها كوره
ساره: عمتي نبغى كوره
ام علي : شوفيها في غرفة اولادي
ساره: ان شاء الله

في هالوقت محمد دخل الحمام
و ساره طلعت الغرف بدون ما تقول للبنات عشان تفاجئهم
, ساره ما تعرف غرف مين اليّ بتدخلها راحت لغرفة علي ما لقت وراحت الغرفه اليّ بجنبها الغرفه مرتبه و ما لقت راحت لغرفة محمد وطلال
ساره اندهشت بمنظر الغرفه الثياب منطله يعني غرفة عزوبيه
طالعت في التسريحه شافت عطورات جذبها منظرها وراحت تاخذ كل عطر وتشمه , ساره نسيت البنات و نست حتى الكوره
محمد طلع من الحمام و استغرب من وجودها و يقول في نفسه " هذي ساره هذي اليّ حبيتها"
محمد :ســــــــــاره

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:48.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون