مرحبا بكم

كذاب خذ مني العلوم الأكيدهـ

مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

آخر 10 مشاركات
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
أسماء مواليد جدد
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
فضل القرآن
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التغلب على المرض
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
دعاء للميت
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الادبــيــة (¯`·._) > مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-07-2007, 03:11
الصورة الرمزية عـ..ـادل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,105
معدل تقييم المستوى: 258
عـ..ـادل يستحق التميز

افتراضي كذاب خذ مني العلوم الأكيدهـ



يامل قلبٍ ضاق من ضيقة البال
.............. والبال كنه صفحةٍ في جريده

ياناشدٍ عن حال بندر وش الحال
............. الحال قشره والخواطر بليده

ماعاد تلقى للصواريخ مدخال
............ فكري بعيد والمسافه بعيده

شفني وأنا واقف قدام الكروتال
............ والله مدري كهربه من حديده

أنا على درب الرجاجيل رجال
........... وإن غبت لو يومين قالوا فقيده

لاهمني واشي ولاقول عذال
........... طبعي كذا أمشي مع الخلق سيده

ناسٍ تساوي ألف وناسٍ ولا ريال
............. وناسٍ دوى للجرح وأخرى أسيده

نفسي عزيزه كالذهب والذهب غال
.............. وياسعد من كان الذهب في رصيده

عطني من أطراف الخيالات فنجال
.............. وإقلط تقهوه من خيالي قصيده

ماعاد ينفع بيننا صوت جوال
............... حتى الماسنجر صاحبك مايفيده

اسأل مجرب بالمثل والمثل قال
.............. وأقول ماغيرك مجرب يجيده

أثري العزوبي مغسله نوم فوال
......... وشوف الأهل والدار هو يوم عيده

ياصاحبي وأبوي يطلع لكم خال
............... وأنا ولد خالك وأضنك وليده

ولا طاب ذكر الشخص من بد الأزوال
.................... قالوا خواله ماتلقاه بأيده

راحه وثابت وأستعد وانطح الجال
............ جتك القوافي مع لواهـ وعميده

لاتعتذر وتقول من كثر الاشغال
........... هات الجواب وقل لنا من مزيده

وإن قلت لي مافي حناياي زلازال
................. كذاب خذ مني العلوم الأكيده

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 27-07-2007, 05:49   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






السهم غير متصل

المستوى: 59 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  293 / 1468

النشاط  2569 / 52039

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
السهم يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه عالقصيده
وننتظر المزيد ..

 

 

 

   

قديم 27-07-2007, 07:40   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






فيصل الخبر غير متصل

المستوى: 9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 201

النشاط  33 / 7048

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
فيصل الخبر يستحق التميز

افتراضي

شبل عتيبة


نقل ولا أروع
يعطيك الف عافيه ياولد العم



تحياتى فيصل الخبر

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 01:44   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عـ..ـادل غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 704

النشاط  368 / 24673

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عـ..ـادل يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه عالقصيده
وننتظر المزيد ..
يعافيك يالغالي


مرور ولا اروع اخوي




تحياتي لك

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 01:46   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عـ..ـادل غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 704

النشاط  368 / 24673

المؤشر 18%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عـ..ـادل يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الخبر مشاهدة المشاركة
شبل عتيبة


نقل ولا أروع
يعطيك الف عافيه ياولد العم



تحياتى فيصل الخبر
يعافيك ياغالي



مرورك هو الاروع فيصل مشرق لصفحتي



اجل ولد عم ونعم والله فيصل


تحياتي لك





شبل عتيبه

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:18.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون