مرحبا بكم

للسحالي : خطة جديدة تعلمك كيف تصادين عريس

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-07-2007, 04:09
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 9,036
معدل تقييم المستوى: 1582
عابر بلا أثر يستحق التميز

Icon10 للسحالي : خطة جديدة تعلمك كيف تصادين عريس


للسحالي : خطة جديدة تعلمك كيف تصادين عريس

-------------------------------------------------


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعجبني ها الموضوع ..

وقلت دام فيه فايده للسحالي اجيبه لهم
..وعسى يعجبكم ان شاءالله


عزيزتي السحلية هانم ..



اليك بعض النصائح الهامة والتي من خلالها تتعلمين كيف تصطادين المعرس دون اللجوء إلى الأساليب السقيمة المغازل والتلميحات الي مالها سنع والترزز بالاسواق الخ الخ ..

أهم شي نشني على العجوز اللي حاطة عينك على ولدها ثم مفذي مايلي :ـ

1- خليك مع امك ولا تروحين مع البنات تتهبلين اصبري عنهم كم شهر لين تتم العملية ( مخطط ارهابي ه )

2- امشي وانتي حاطة راسك بين كتوفك ولا ترفعينه ابد حتى لو عورك خلي الفكس دايم في متناول يديك ..

3- كلمة خالة خليها دايم على لسانك خاصة لام المعرس عشان تحس بنوع من التميز عن باقي العجاير ولا مانع من انك تنادين عجوز ثانية بخالة علشان اذا ماانجحت الخطة مع العجوز نمبر ون تنجح مع نمبر تو .. الاحتياط واجب ( ايه هين والله ان بعضهم تخلي كل عجز الحارة خالات ) ..

4- اذا بدت امك تتكلم نغزيها بكوعك علشان تدخلك بالسالفة حتى لو مالك داعي تطبيقا للمثل القائل " كثر الددق يفك اللحام "( بس انتبهي بكرة لا يطلع عمل ارهابي ومن حرص امك تقول بنتي اللي خططت له )..

5- اخوانك الصغار لا حقيهم وطامري معهم وين ما يروحون حتى لو ما تطيقينهم تصرفي معهم كانك امهم علشان العجوز تاخذ فكرة انك حريصة على عيالك بعدين ..

6- كل ما اكلت امك اكله زينه خليها تقول : نفس الأكلة الي تسويها بنتي فلانه حتى لو كان الأكل من مطعم مكسيكي او صيني ..

7- اذا جيتي بتمدين ايجم توجعي وخلي امك تقول : قايلتلك وانا امك لا ماله داعي تنظفين جدران البيت الخارجية .. حتى لو انك ما ماتدبرين تنظيف غرفتك الي تقل منفجرة فيها قنبلة ذرية ..

8- اذا تكلموا الحريم عن العرس اكتمي نفسك لين تحمر خدودك على شان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها .. بس لا تكتمينها للاخر من زود الحرص وتموتين واصير قتلت نفس بغير حق ..

9- مهما كان موضوع الحوار لا تبين رايك خليك مثل البكما لان اللقافة تجيب أجل الخطة ( اتحدا لو تقدر )..

10- شعرك افرديه لا تخلينه ولا تجعدينه معما كانت الموضة ترى العجاير ما يدورون الا اللي شعرها ناعم .. ( ما عتقد هالوقت ينوجد ) ..

11- اذا أدلت العجوز أم المعرس المتوهق بأي راي سواء سياسي ولا وطني او اقتصادي وافقي عليه حتى لو انه ماسخ وماله داعي . مثال : تقول العجوز بوش متقوي عندنا البارح .. قولي لها وليه ما عزمتينا ياخالة نجي نساعدكم .. ( اولها عرض خدمات وبعدين الله يعين العجيز ).


تمنياتي لجميع السحالي بحظ رائع

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 28-07-2007, 06:05   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Dream Angel غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  125 / 1251

النشاط  1615 / 44461

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dream Angel يستحق التميز

افتراضي

يسلمووووووووووووووو
من جد تخطيط ارهابي
يبغالي اجربه
ه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 06:33   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






اغلى من الماس غير متصل

المستوى: 9 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 211

النشاط  36 / 7507

المؤشر 45%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اغلى من الماس يستحق التميز

افتراضي

تسلمين والله يعطيك العافيه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 11:34   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55501

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

هلا وغلا شرفتو والله

مرحبا بكم

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 12:06   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمد ابوحاشيه غير متصل

المستوى: 30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 747

النشاط  423 / 26699

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد ابوحاشيه يستحق التميز

افتراضي

يعطيك العافيه
يا حرام مو محصلين عريس
ه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 03:51   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55501

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي

شرفت اخي محمد
مرحبا بك

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 04:20   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 47282

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووور على الموضوع.........
بس مايحتاج ندور...........
للان الدنيا امتلت من............؟؟؟؟؟

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 04:35   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عيونيA حزينه غير متصل

المستوى: 47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  117 / 1172

النشاط  1346 / 41986

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عيونيA حزينه يستحق التميز

افتراضي


الحين يعني البنااات قاامي يدوروون لنفسهم معااريس
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووووووووووووو اخوي المترجم
وعسااك على القوه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 04:41   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





عابر بلا أثر غير متصل

المستوى: 62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  309 / 1547

النشاط  3012 / 55501

المؤشر 91%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عابر بلا أثر يستحق التميز

افتراضي



الله يستر عليكم ويرزقكم اولاد حلال ان شاء الله

شرفتم صفحتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:46.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون