مرحبا بكم

بوحاشيه واكحيلان

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-07-2007, 09:01
الصورة الرمزية دلوعة ماما
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 18,258
معدل تقييم المستوى: 3120
دلوعة ماما يستحق التميز

بوحاشيه واكحيلان


الحين ببرد قلبي فيكم انتوا اللي فتحتو النار على انفسكم


اذا ماتعرفوني انا....................


دلوعة ماما


على سنه ورمح


ووريكم انواع التعذيب من الفراشات الحلوات


يالتماسيح الاشرار


اول صوره لبو حاشيه مع تمثال جده التمساح الاكبر تمساحكوووووووووووو





وهذي صورة اكحيلان بعد ماتعب من الحرب معانا






حمود بوحاشيه مسوي نفسه ويبي يخوفنا ه

سمووووووووو بسم الله لاتحلمون فيه




واكحيلان من الصغر رايح فيها





وصوره اكحيلان في الحرب علينا من القهر يبي يفجر نفسه ه




وهذا حمود بوحاشيه ميت من الضحك يفكر نفسه غلبني




وهذا كحيلان يوم شاف الصور ميت قهر




واخيرااا اثنينهم فرحانين على السحالي ه





المزح مطلوب والزعل مرفوض

.......................................

مع تحياتي


دلوعة ماما

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 28-07-2007, 09:06   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمد ابوحاشيه غير متصل

المستوى: 30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 747

النشاط  423 / 26880

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد ابوحاشيه يستحق التميز

افتراضي

ه


دلوعة المنتدى عفوا الماما
اول شي يعطيكي العافيه ما قصرتي
بس حرام عليكي والله انا احلى بكتييييير
على راي المثل اللي ما يعرفك يجهلك
مشكوره اختي
انتظري دورك
لا تنسي الرد
تصبحي على خير

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 09:13   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

دلوعة



صورتي انتي سارقتها السكران


من موضو ع انا حاطه




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



وبعدين شوفي وش حلوي وانا صغير




ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك


مردوده






~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~اكحيلان~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 09:13   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  773 / 1934

النشاط  6086 / 69923

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي



يسلمووووووووو بوحاشيه



نورت صفحتي


اخبار حاشيتك تقطعت ولا بعد



ه

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 09:27   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 47605

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

تسلم الايادي حبيبتي...........
يجنن الموضوع..........زين سويتي فيهم

 

 

 

   

قديم 28-07-2007, 09:39   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





طفلة غير متصل

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  106 / 1063

النشاط  1031 / 38177

المؤشر 53%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
طفلة يستحق التميز

افتراضي




والله الصوره دي تحفه انا مادري انكم حلوين كذا يمه انا انخبلت خخخخخخخخخخخخخخ



يعطيك الف الف الف عافيه على الموضوع الرايق بيستاهلون


طفلة

 

 

 

   

قديم 29-07-2007, 02:14   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  773 / 1934

النشاط  6086 / 69923

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي

الله يسلمكم جميعا


اكحيلان الصوره ماسرقتها نزلتها من قوقل


نورتووو صفحتي

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 01:37   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Dream Angel غير متصل

المستوى: 51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  125 / 1251

النشاط  1615 / 44765

المؤشر 5%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Dream Angel يستحق التميز

افتراضي

من جد الصور كلها تجنن

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو

وإلى الأمام معا ً ضد التماسيح

نصيحة للتمساحين :الرجاء عدم توزيع صوركم

ه

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 01:41   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمد ابوحاشيه غير متصل

المستوى: 30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 747

النشاط  423 / 26880

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد ابوحاشيه يستحق التميز

افتراضي

دريم انجل
الدور عليكي يا حلوه
ه

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 09:32   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





دلوعة ماما غير متصل

المستوى: 78 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  773 / 1934

النشاط  6086 / 69923

المؤشر 38%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
دلوعة ماما يستحق التميز

افتراضي



يسلمووو مروركم نورتو صفحتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة ((((((( اعتــرافــــــات شوووووق القلوووووب مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 23252 05-11-2007 02:14
أنوااااع البنات بمصطلحات الكميوتر ؟ اسيرة النظره مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 10 16-09-2007 05:55
حلاقه مجانيه ؟؟؟؟؟ !!! فهووود مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص 7 22-08-2007 01:47
يا بعدي يا ام محمد ... حبيبتك يا الكون مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 0 15-07-2007 02:19
هندي يقول حكم ميشووو مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 4 11-06-2007 02:37


الساعة الآن 01:07.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون