مرحبا بكم

فضائح الشباب في اسمائهم

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
أعضاء منتدى روعة الكون 2007
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 1)
الاخوه الاعزاء
(الكاتـب : ابو الملكات ) (مشاركات : 0)
ذكريات المنتدى 2007 م أين هي ؟
(الكاتـب : المقاولون ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : احلى الالعاب)
انا مهم
(الكاتـب : مهم ) (مشاركات : 0)
لفت انتباه فقط
(الكاتـب : النور عتيبي ) (مشاركات : 0)
للقلب ضجيج
(الكاتـب : مشاعر طفل ) (مشاركات : 18) (آخر مشاركة : عابر المحيطات)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-07-2007, 01:29
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 103
سعود الساهر يستحق التميز

0205 فضائح الشباب في اسمائهم


فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين
.:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة.. تعتوي معاه يعوي لك الدنيا كلها!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس على طول يبي يسطر و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق ينقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...


مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..

براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!
عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي / أبيضاني وشوية دبدوب..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان جذي يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي وااااااااااااايد..!!!!!
وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حق أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه ثقاله مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبي له واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...

فايز / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل..
ه
منقوووول

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 30-07-2007, 01:42   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





شاعر الصحراء غير متصل

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 518

النشاط  186 / 19511

المؤشر 72%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شاعر الصحراء يستحق التميز

افتراضي

والله تسسسسسسسسسسسسلم على الموضوع وانشاءالله نشوف جديدك

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 03:56   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





cute amy غير متصل

المستوى: 29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 702

النشاط  366 / 26527

المؤشر 11%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
cute amy يستحق التميز

افتراضي


ه


شكرا
: )

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 06:06   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





الحزن عطري غير متصل

المستوى: 1 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 8

النشاط  1 / 322

المؤشر 34%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الحزن عطري يستحق التميز

افتراضي

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ظاااااااااااااالمين حسين انتوووو
لا لا لا ماارضى على حبي
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسلم اخوووي على الموضوووع والله كله فلته بس حسين هذا لازم يتغير ....خخخ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وبعدين ليش مو حاااااااااط اسمك هااااا عشان لانضحك عليك.....خخخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعطيك العافية بس لاتكثر منها..............خخخخخخخ


مشكووووور ونستنا
اخــــتـــكــ
الـــحـــــــزن عــطــــــري

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 06:56   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





غادةالشوووق غير متصل

المستوى: 8 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 187

النشاط  30 / 7086

المؤشر 51%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
غادةالشوووق يستحق التميز

افتراضي

ه اما نواف ومحمد وخالد وربي صدق نفس مواصفاتهم
اخواني وعارفتهم خصوصا نواف معروف بالبيت انه عرق امرااء

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 08:11   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابوالهش غير متصل

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 122

النشاط  16 / 4617

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوالهش يستحق التميز

افتراضي

&#91align=left&#93~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~السلام عليكم ورحمة الله وبركاته~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ &#91/align&#93 °ˆ~*¤®§*§*§®¤*~ˆ°يعطيك العافيه بس ممكن أرعرف أسمي أش شخصيته ربـيع°ˆ~*¤®§*§*§®¤*~ˆ° °ˆ~*¤®§*§*§®¤*~ˆ°مشكور على المشاركه الجميله°ˆ~*¤®§*§*§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 07:53   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





Kas BoBo غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 527

النشاط  193 / 19970

المؤشر 10%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Kas BoBo يستحق التميز

افتراضي

يعطيك الف عافية على الموضوع

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 07:58   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






!! نــوافـ الرياض !! غير متصل

المستوى: 58 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  287 / 1436

النشاط  2410 / 54111

المؤشر 47%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
!! نــوافـ الرياض !! يستحق التميز

افتراضي

نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي وااااااااااااايد..!!!!!
0
مشكور اخووي والله كنك تعرفني
0
تحياتي

 

 

 

   

قديم 30-07-2007, 08:00   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 49964

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

امووووووووت اذا كان واحد من هذولا طالع على اسمه..........
يسلموا على الموضوع.....

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:39.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون