السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معايا ليكم قصة بصراحة هي من كتاباتي ..
أول تجربة ليا في كتابة القصص ..
قلت طبعا مافي غير أعضاء منتدايا الغالي هما الي حيعطوني رايهم ..
راح أبدأ بسم الله وأحطها ..
وإلي عنده اي ملاحظه أو أي تعليق أو أي حاجة يقولها أوكي ..
لحد يستحي قولو الي في قلبكم ..
ابطال القصه
عائلة أبو مازن
أبو مازن ( عبدالاله) : رجال كبير يمكن عمره قرب للـ 50 يشتغل كابتن في الخطوط
أم مازن (فايزه) : حرمة عادية ست بيت بس شخصيتها قويه يعني هي الي كان لها الدور الأول في تربية عيالها بس بنفس الوقت مرحة وحنونه ومتفهمه
مازن : متزوج وعمره 32 يشتغل مضيف عنده بنوووته تجنن عمرها سنة اسمها تينا ..
منال : طويلة وبيضاء وجسمها وسط وشعرها لونه بني يوصل لكتوفها عمرها 30 سنة متزوجة وعندها ولد عمره سنتين اسمه فراس
مرام : طولها عادي معقول وزنها يجي بالستينات يعني جسمها لايق مع طولها عمرها 25 سنة متخرجة من الجامعه قسم محاسبة وكل همها البيزنس والعقار ودحين هي مملكه
ملاك : تجي اقصر من مرام يعني تعتبر قصيره نوعا ما بيضا شعرها يوصل لنص ظهرها من النوع الكيرلي عمرها 20 سنة تدرس في الجامعه قسم موارد بشرية << ترى نفس قسمي اخترته عشان لو صادف وعندهم اختبار اعرف ايش ياخدو مواد خخخخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة أبو رامي
أبو رامي (صبري) : اخو ابو مازن وهو أصغر منه عنده شركه على قده يديرها
أم رامي (نوال) : برضو ست بيت حرمة طيبة مرررررره وتحب الطبخ وهوايتها هي وسلفتها يشوفو برنامج الشيف اسامه << زي ماما خخخخخ
رامي : شاب طويل جسمه نحيف وطبعا فيه عضلات موضة الشباب الأيام هادي لونه حنطي شعره طوله عادي يعني طبيعي عشان لو عنده تسريحة كول ممكن يسويها بس نااااااعم واسوووود عمره 25 كان هذا آخر ترم له في الجامعه قسم علوم حاسبات لسه حتى مالقى وظيفه
رازان : عمرها 20 سنه قد ملاك وصحبتها مرررررره تدرس معاها في نفس القسم طولها حلو وجسمها حلو الي يجي من الوسط نحيف ومن تحت مليان شويه بس مو كثير يعني معطيها منظر حلو
رائد ورامز : آخر العنقود توأم هما طبعا تحفة البيت عمرهم 13 سنه سنة أولى متوسط طالعين ثاني كل همهم البلاي ستيشن
والباقيين راح نتعرف عليهم من خلال القصه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجزء الأول
طبعا العطله الصيفيه بدأت وغالب الناس يبغو يسافرو ويغيرو جو فالعائلتين الي عرفتكم عنهم راح يسافرو مع بعض يروحو على ماليزيا
يوم السفر في الصباح
صحيت ملاك على صوت أبوها وهو يزعق لازم يعملهم حكاية لما يكونو مسافرين طبعا ملاك مو من عوايدها إنها تنام ليلة السفر بس قالت المره هذي ابغى انام عشان أستمتع بالسفريه
ملاك : قامت وهي تأفف لا حول ولا قوى الا بالله لازم الزعيق حق بابا يوم السفر ..
مرام : ملاااااااااااااااااااااااااااااااااك هيييي إنت لسه نايمة يابروووودك سامعه المناحة الي بره ونايمة
ملاك : خير خير وجع خرقتي أذني منتي شايفاني صاحية ولا لازم تعملي فيها قدام بابا عشان يكمل التهزيء عليا
مرام : طيب خلاص بشويش فكرتك نايمة يلا قومي بسرعه قبل ما بابا يشوفك انتي عارفاه مايحب يتأخر على مواعيد الطياره لازم نروح قبل الرحله بعشره ساعات خخخخخ
ملاك طالعت فيها بس ماعلقت خرجت من غرفتها لقت أبوها في وجا جالس حايس بين الشنط ويبغى يعرف كم شنطه راح ياخذو طالع فيها لقاها دوبها صاحيه طالعت فيه هي تبغى تهدي الموقف قالتله : سلام
أبو مازن : هلا ماشاءالله دوووبك صحيتي
ملاك عشان تنقذ الموقف : لا الله يهديك بس من أول صاحيه وبعدين شنطتي جاهزه اهي قدامك وأشيائي كلها طلعتها من في الليل يعني ماباقيلي غير اللبس وخرجت من الغرفة عشان انادي ع الشغاله تاخذ ملابسي تكويها ..
أبو مازن (مامشت عليه) : طيب صادقة يلا اشووف روحي البسي بسررعه وغسلي وجهك قال صاحيه من أول
ملاك تبغى تشرد : طيب عن إذنك
جات أم مازن ومعاها المفاتيح حقت الشنط تقول لأبو مازن : خذ ياعبدالإله لقيتها جنب الشنطة الصغيره حقتك ..
أبو مازن : طيب كويس بالله شيكي على الشنط وتأكدي كل وحده في لها مفتاح ولا لا
أم مازن : ماعليك شيكت عليهم كلهم وكل شنطة بمفتاحها ..
مرام : ماما انا مفتاح شنطتي معايا ..
أم مازن : خلاص طيب قفلتيها كويس ..
مرام : إيوة خلاص ..
\
\
انتضر ردودكم
الموضوع الاصلي
من روعة الكون