مرحبا بكم

$%$ |||| نشرة الاخبار النسائية |||| %$%$

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
التشاؤم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات القوس
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الأحلام والرؤى
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
تفسير رؤية الميت بالمنام
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-07-2007, 01:52
الصورة الرمزية لا تجبر الخاطر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 82
لا تجبر الخاطر يستحق التميز

0205 $%$ |||| نشرة الاخبار النسائية |||| %$%$


:mo13:$%$ |||| نشرة الاخبار النسائية |||| %$%$
________________________________________





السلام عليكم

نشرة الاخبار النسائيه





اليكم النشره النسائيه الاولى من محطه أم عباس:


:::: الخبر الاول ::::

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا) ، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.




:::: الخبر الثاني ::::

• • طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2005 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار


:::: الخبر الثالث ::::

• • تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين.


فاصل اعلاني ونعود اليكم:

الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

اتصلي الان.


اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل:

:::: الخبر الرابع ::::

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق.


:::: الخبر الخامس ::::

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


نشكركم على حسن متابعتكم.

والى اللقاء في النشره القادمه:


تقديم : ام علاوي





اعداد : ام ناصر



مونتاج : ام حنان




تصوير : ام طلال


موسيقى : الطقاقه ام مشعل


اخراج : العمه حصه

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 31-07-2007, 01:57   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





((AMBR)) غير متصل

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  132 / 1325

النشاط  1905 / 47292

المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
((AMBR)) يستحق التميز

افتراضي

يسلمو على الموضوع من جد يضحك وفيه فرفشه
عاد الفاصل شي جنااااااااااااااان........
ننتظر جديدك يا الغلا....

 

 

 

   

قديم 31-07-2007, 02:11   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





لا تجبر الخاطر غير متصل

المستوى: 4 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 94

النشاط  12 / 3348

المؤشر 76%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لا تجبر الخاطر يستحق التميز

Icon10 رد

مشكور اختي الحمد الله مافي مسلسل ولا كان نشوف العجب:mo13::mo13::mo13::mo13::mo13::mo13::mo13:

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 02:42   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






راكــان الـريــاض غير متصل

المستوى: 53 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  131 / 1313

النشاط  1854 / 46748

المؤشر 53%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
راكــان الـريــاض يستحق التميز

افتراضي



وربــي فيــه بنــــات الايامـ هـــذي يغـــطن على الجــزيـــره والعـــــربـــيه بالـــثرثــــره
يسلموووووووو على المووضووع ايه السحااالي طاحت وجيهن

 

 

 

   

قديم 01-08-2007, 02:45   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





محمد ابوحاشيه غير متصل

المستوى: 30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 747

النشاط  423 / 26704

المؤشر 90%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد ابوحاشيه يستحق التميز

افتراضي

مشكور الموضوع يضحك وايد

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
···^v¯`×) (يختفي البدر وتبرز النجوم الأقلام النسائية تتفوق ونحن نغردخارجآ؟) (ׯ`v^··· جارف الشوق الــمــنــتــدى الــعــام 25 25-09-2007 08:53
`·.¸¸.·´´¯`··._.· (كــــــــووورة القـــــــ النسائية ــــــدم ) `·.¸¸.·´´¯`··._.· شذى الكون مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار 2 13-08-2007 02:43
وسائل منع الحمل النسائية..... badawi_777 مــنــتــدى الاســرة و الطفـل 9 23-07-2007 02:13
في السعودية .. منع المساج والحمّام المغربي في المشاغل النسائية عابر بلا أثر مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث 13 29-06-2007 02:40


الساعة الآن 12:49.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون