مرحبا بكم

لقاء مع المجاهد أبو حفص

الـمـنـتـدى الإسـلامــي

آخر 10 مشاركات
عايش معاها
(الكاتـب : بحور الشعر ) (مشاركات : 1) (آخر مشاركة : عبدالله ماوقاو)
قصدك عذابي
(الكاتـب : عبدالله ماوقاو ) (مشاركات : 0)
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) الـمنـتـديات الـعـامـة (¯`·._) > الـمـنـتـدى الإسـلامــي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-08-2007, 08:26
الصورة الرمزية أبو سالم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 700
معدل تقييم المستوى: 193
أبو سالم يستحق التميز

افتراضي لقاء مع المجاهد أبو حفص


قتل وجرح العشرات من قوات الأمون في منطقة فدينو

وقع ما لا يقل عن ثلاثين جندياًَ روسياً من قوات الأمون الخاصة ما بين قتيل وجريح وذلك في اشتباك قوي بين إحدى مجموعات المجاهدين وبين تلك القوات والتي كانت تحاول حصار إحدى مجموعات المجاهدين والتي طلبت العون بعد الله من مجموعة أخرى جاءت من خلف قوات الأمون الذين وقعوا ما بين المجاهدين ولله الحمد وحصل فيهم من القتل والجرح ما يشفي الصدور المكلومة من تلك القوات الإجرامية التي لها نصيب الأسد من الجرائم والانتهاكات في حق الشعب الشيشاني .. والحمد لله .
هذا وقد استشهد في تلك العملية اثنين من المجاهدين رحمهم الله وتقبلهم من الشهداء .




وروسيا تلجأ إلى الدعاية الاعلامية بعد فشلها في الميدان

أصبحت أخبار الشيشان من أهم المواد الإعلامية لدى الإعلام الروسي فمن استضافة سفراء للدول الإسلامية في قروزني إلى عقد مؤتمر إسلامي إلى غير ذلك من أخبار النمو الاقتصادي والرخاء الاجتماعي في الشيشان والذي لا يعكره سوى ( ثلة من المتمردين على القانون !!) إلى غير ذلك من الأكاذيب ، كل ذلك بعد أن دب اليأس في الكرملن الروسي وبات أن إخضاع شعب الشيشان بالقوة لم يأت بنتيجة بل العكس من ذلك كلف روسيا الشيء الكثير وأثر سلباً على أمنها واقتصادها ، فبات الكرملن(الغريق) متعلقاً بقشة الإعلام ! .. ولكن صمود المقاومة الشيشانية إلى يومنا هذا يكذب ذلك كله .
لذلك لم ولن يبقى أمام روسيا سوى الانسحاب وترك الشيشان المسلمة تتنفس هواء الحرية والاستقلال .


لقاء مع القائد أبي حفص الاردني




بسم الله الرحمن الرحيم
يسر صوت القوقاز أن ينشر مقتطفات من لقاء مطول مع القائد أبي حفص وكان هذا قبل مقتله بوقت قصير ، رحمه الله وتقبله من الشهداء
س1- نريد أن نتعرف أكثر على القائد أبو حفص؟
ج1- الحمد لله علي نعمة الإسلام و الحمد لله علي نعمة الإيمان و الحمد لله علي نعمة الجهاد في سبيل الله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه والصلاة و السلام علي رسول الله إمام المتقين و قدوة المجاهدين المبعوث رحمة للعالمين ..أما بعد:
فأنا والحمد لله أخوكم في الله أبو حفص الأردني من مواليد الأردن سنه1973 و قد أنعم الله على بنعمه الجهاد في سبيل الله وذهبت إلى الشيشان في سنه1995 وأنا من أعضاء مجموعة القائد البطل الشهيد "خطاب "رحمه الله و بعد إنتهاء القتال الأول سنه1996 كلفني القائد خطاب رحمه الله بتدريب المجاهدين الشيشان والأنصار وكنت عضو مجلس شورى القائد خطاب وبعد مقتل القائد خطاب أصبحت نائب القائد أبو الوليد الذي كان نائب للقائد خطاب وبعد مقتل القائد أبو الوليد أصبحت قائد الأنصار في الشيشان وبعد اجتماع مجلس شورى المجاهدين في القوقاز بقيادة الرئيس البطل الشهيد أصلان مسخادف رئيس دوله الشيشان وبحضور القائد البطل الشهيد شامل بساييف الأمير العسكري مجلس شورى المجاهدين في القوقاز وباقي أعضاء المجلس تم تعيني نائب أول للأمير العسكري القائد شامل بساييف والأن بعد مقتل الرئيس البطل الشهيد عبد الحليم سيدولايف ومقتل القائد البطل الشهيد شامل بساييف وقد أصبح القائد البطل دوكو عماروف الذي كان نائب للرئيس عبد الحليم و قائد الجبهة الغربية أصبح هو رئيس دوله الشيشان . وقد رأي جميع القادة في الشيشان بقياده القائد البطل دوكو عماروف وضع إستراتيجية جديد لموج العدو الروسي المحتل الغاصب لأرض الشيشان وسوف نعلن عن هذه الإستراتجية الجديدة في الوقت المناسب.

س2-لماذا ذهبت للجهاد في الشيشان و كيف أخذت القرار؟
ج2-ذهبت للجهاد في الشيشان لنصرة إخواني المسلمين الشيشان بعد ما رأيت و سمعت كيف أن الروس الغاصبين لأرض الشيشان يقتلون الشباب و الشيوخ ويغتصبون النساء ويسرقون ثروات هذا الشعب المسلم و كل هذا لأن الشيشانين يريدوا أن يعيشوا أحرار مسلمين فكيف بعد كل هذا لايأخذ المسلم الصادق في إيمانه قرار لنصرة إخوانه المسلمين .
س3-هل مقتل القائد شامل أثر على المقاومة وكيف المقاومة الآن في الشيشان؟

ج3-أولا نسال الله أن يتقبل القائد البطل شامل بساييف في الشهداء وأن يجمعنا به في الجنة .من الطبيعي أن مقتل القادة في كل حركات المقاومة على مر التاريخ يؤثر في عمل المقاومة وخصوصا قائد مثل القائد البطل شامل بساييف ولكن تتميز المقاومة الإسلامية بأن مقتل القادة يزيدها قوة وثبات وهذا لان المقاومة الإسلامية تستمد قوتها من الله سبحانه وتعالى ثم بعد ذلك من عدالة قضاياها التي تتمثل في نصرة المظلومين والمستضعفين وإرجاع الحقوق المغتصبة و تمكين المسلمين من عبادة رب العالمين و التاريخ خير شاهد على ذلك .
وأبشركم بأن المقاومة في الشيشان تزداد قوة بعد قوة وقريبا سوف نعلن عن استراتيجيه جديدة نثبت بها مدى قوة المقاومة وقدرتها على التعامل مع التغيرات وسوف يعلمون أن المقاومة في الشيشان بقيادة القائد عماروف دوكو لن تقل قوة عنها في وقت القائد الشهيد شامل بساييف وأن كل مجاهد في الشيشان هو شامل بساييف جديد .

س4 أنت كنت النائب الأول للقائد شامل بساييف فحدثنا عن هذا القائد البطل ؟
ج4 - القائد الشهيد البطل شامل بساييف عرفه كل مجاهد و كل مسلم بل عرفته الأمة الإسلامية كلها بأنه أحد أعلام قادة الجهاد في الأمة الإسلامية لهذا القرن وسوف يسطر التاريخ بطولات هذا القائد البطل التي لا تخفي على أحد .
وأما تجربتي الخاصة معه فقد عرفته قائد شجاعا مقداما حكيما متواضعا كثير الذكر وكان كل همة أن يعيش المسلمون أحرارا في ظل شريعة رب العالمين وأن شعب الشيشان المهجر في الشتات يجمع في أرض الشيشان في أمن وسلام ومما أشتهر به القائد البطل شامل بساييف هو انشغاله الدائم بقضية فلسطين وكان يرى شبه كبير بين ما يحدث في فلسطين وما يحدث في الشيشان وأن المقاومة الإسلامية لابد أن تنتصر مادامت متمسكة بشريعة الله وكان صاحب همة عاليه كثير التحرك والعمل لا يخشي ولا يخاف أحد إلا الله فرحمة الله على القائد البطل الشهيد شامل بساييف.

س5-هل بعد مقتل القادة الكبار وكون القادة الآن شبابا يضعفكم؟
ج5- إن مقتل القادة الكبار كما قلت لا يزيد المقاومة إلا قوة وثبات وكون القادة ألآن هم من الشباب فهذا ليس سبب ضعف بل قوة لأن الشباب هم المستقبل وهم أكثر قدرة على الحركة و العمل و يجب أن نعرف أنهم ليسوا فقط شباب بل هم أبناء هؤلاء القادة الشجعان أمثال جوهر و شامل فهم قادة شجعان هم أبناء الأسود فهم أسود وقد تربوا في أرض العزة و الكرامة في أرض الشيشان أرض الجهاد فهم مجاهدين في سبيل الله فيجب علينا أن نستبشر خير بهم .

س6-أميركا تقول أنك من القاعدة فهل هذا صحيح؟
ج6-بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله إمام المجاهدين .
وهل صدقت أمريكا في أي شئ تقوله حتى نسأل هل ما تقوله عنى صحيح أم لا هل صدقت فيما قالته عن العراق هل صدقت مع الشعب العراقي هل صدقت مع الشعب الأفغاني أم هل صدقت في قضية فلسطين و هل صدقت في دعوى الديمقراطية والحفاظ مع حقوق الإنسان أم جاءت بالدمار و الخراب لبلاد الإسلام و قتل المسلمين و انتهاك حقوق الإنسان المسلم والإستهزاء بالإسلام و المسلمين وسجن أبو غريب أكبر دليل على هذا وعلى كذب أمريكا في كل ما تقول فهل بعد كل هذا نسأل صحيح ما تقوله أمريكا أم لا!!!
أما أنا فمسلم كأي مسلم غيور على دينه خرجت للجهاد في سبيل الله و ليس شرط على المسلم حتى يدافع عن دينه و عرضه وعن إخوانه المسلمين المستضعفين أن يكون من القاعدة.

س7-ما رأيكم في إعلان العفو الذي نشرته الحكومة الروسية و هل دخل فيه أحد من المجاهدين؟
ج7-هذا إعلان باطل فالظالم لا يعفو عن المظلوم بل العكس يجب أن يطلب الظالم من المظلوم العفو عنه وهذا الإعلان من الحكومة الروسية يدل أيضا على ضعف وفشل الجيش الروسي في التصدي إلى قوى المقاومة الشيشانية.
وأبشركم فلم يدخل أي أحد من المجاهدين في هذا الإعلان بل سيعمل المجاهدون جميعا على أن يطلب الجيش الروسي العفو من المجاهدين الشيشان.

س8- ماذا تفهم من تكرار تعدى بعض النصارى في الشرق والغرب وبابا الفاتيكان على الإسلام؟
ج8- بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أمام المتقين المبعوث رحمة للعالمين.
أنا أعتقد أن هناك فئة من المتشددين النصارى والصهاينة يريدون من هذه التعديات على شريعة الإسلام وعلى القرآن وعلى رسولنا صلى الله عليه وسلم عدة أهداف منها أولا تهيئه الأجواء العالمية وخصوصا في منطقه الشرق الأوسط إلى هجوم صليبي صهيوني شرس على المسلمين واحتلال البلاد والسيطرة على الثروات ثانيا إثارة الفتن بين المسلمين والمسيحيين وخصوصا في منطقة الشرق الأوسط مما يترتب عليه نزاعات بين المسلمين والمسيحيين في أماكن مختلفة و في البلد الواحد ثم يشعرون العالم بأن المسيحيين هم أقليات مستضعفه في الشرق الأوسط وتحتاج إلى دعم وحماية و يبدؤون الفصل بين المسلمين والمسيحيين في البلد الواحد وإثارة النزاعات بينهم وسوف يفتعلون هم هذه النزاعات حتى يتمكنون بقناع دولي أسود حاقد على الإسلام تقوده أمريكا التدخل العسكري وتهيئة الأجواء العالمية لحرب صليبيه على الإسلام بزعم حماية الأقليات المسيحية .

نسأل الله أن يتقبل منكم وأن يبارك لكم في ديناكم ودنياكم وأموالكم وأولادكم وأن يجزيكم خير الجزاء عن الإسلام و المسلمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم في الله / أبو حفص
نائب الأمير العسكري لمجلس شوري المجاهدين في القوقاز
وقائد المجاهدين الأنصار في الشيشان

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 05-08-2007, 08:41   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






زوجـــة الأمـــير غير متصل

المستوى: 45 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  110 / 1104

النشاط  1144 / 40143

المؤشر 19%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
زوجـــة الأمـــير يستحق التميز

افتراضي

جزاك الله خير ...

لاعدمت هذا التواجد المبارك ...

 

 

 

   

قديم 05-08-2007, 08:56   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





أبو سالم غير متصل

المستوى: 24 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 575

النشاط  233 / 20868

المؤشر 2%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أبو سالم يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبراطورة مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ...

لاعدمت هذا التواجد المبارك ...
الله يسلمك اختي
الف شكر على المرورو

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع الـمـنـتـدى الإسـلامــي

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:44.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون