مرحبا بكم

السن بالسن والعين بالعين وبداء اظلم .... الحقوو يافراشات فضيحت التماسيح

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2007, 12:06
الصورة الرمزية (( سندس ))
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 841
معدل تقييم المستوى: 216
(( سندس )) يستحق التميز

12 السن بالسن والعين بالعين وبداء اظلم .... الحقوو يافراشات فضيحت التماسيح


....( بسم الله الرحمن الرحيم )....


احم احم وعلي البركه نبدا اول حرب علي التماسيح من الفراشه ....( امواج الخيال ).... عشان اخذ

حق كل فراشه ونبداء وعلي البركه .................


اولا ؛؛؛ نبداؤ بي ...( مجـــــــــــــرم الكلام )... ونشوف كيف كان هو صغير


http://www.arb-up.com/get-8-2007-o7g50les.jpg

ثانيا ؛؛؛ نشوف ...( ايبيـــــــــــــــــــــون)... هو ضغير كمان

http://www.arb-up.com/get-8-2007-llwtxugr.jpg

ثالثا ؛؛؛ نشوف ...( كحيــــــــــــــــــلان)... هو صغير كمان

http://www.arb-up.com/get-8-2007-ltunsgui.jpg


بالله ايش ريكم يافراشات مو اطفال حلوين وكلهم برئه جدا جدا ... ...













طبعا كل وحد من هالاطفال النابغين له حكايه .....................

ونبداء با مجـــــــرم

سافر اكي ينمي موهبة الكوره التي كانت بحوزته .....>>>>( بصعوبه طلعت بس خطــــــــــــــــــــيره )

فما كان من مدرب الا ان شاته مع مقفاه وطرده من الملعب ولعنه قائلا اذهب قبحك الله ومن قال لك انك موهوب خخخخخخ

فتحطم المسكين فما كان له الا ان يخترع موهبه اخري فما كان لديه سوي الغناء ...( هداه الله لم يعلم ان صوته بشع )...


http://www.arb-up.com/get-8-2007-wio6bh5v.jpg


لوووووووووو ................ مجرم حسيت الصوره تشبهك بجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

************************************************** ******************************************

اما الثاني قصته قصي الا هو الكحــــــــــــــــــيلان .................

كان فاشلا بدراسه لم يهتم الا بموضه واخر صرعات العربجه فما كان من اهله الا ان يذهبوو به الي الخارج ليكمل

دراسته فذهب الي هناك هل تعرفو ماكانت نتيجة السفر .................................

http://www.arb-up.com/get-8-2007-rakhwjl4.jpg

وضع كل مراهقته بخشته ................. يريد ان يجذب الاروبيات اليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

************************************************** *****************************************

اما الثالت الفتي المدلل والدلوع هو ايبـــــــــــــــــيون .........................

عاش طفوله رائعه كلها عز ورفاهيه كان ولد نعمه اهله لم يقصرووو معه بشئ فكان اثر هذه النعمــــــه موجوده

حتي في طفولته .........................


http://www.arb-up.com/get-8-2007-wrzxpd3i.jpg

ويش ريكم يافراشات ياحليله هو كذا برئ صح .... ...

فكانت حياته شبابيه تتمتع بالرفاهيه كان لدي والده مصنع (( ليبتون )) للشاي فاراد والده وضع اعلان علي علبة الليبتون

فما ان ظهر مالي امام ابيه الا جاءت الفاجعه اااااااا اقصد المفاجاه ......... قال له لما لانجعل صورت ابنك والذي هو

....(( ايبيــــــــــــــــون )).... بالعلبه بما انها وسيم .................... >>>>( من جنبها خخخخخخخخخخخخخ )

فصدق ابوها المسكين وعلي قولت المثل ........(( القرد في عيون امه غزال )) .................خخخخخخخخخخخ

http://www.arb-up.com/get-8-2007-dta5w38y.jpg

من جد فطست ضحك من هالصـــــــــــــــــــــــــــــــــوره

كانك مصري شاطر واسمك مصطفي ..... خخخخخخخخخخخخخخخخ

************************************************** **********************************************

وفجاء طلعت لي صوره لمن كنت اتصفح النت الله لايوريكم يابنات صوره مخله بالادب كان في الصوره هذي

مجرم + ايبيون + كحيلان + حمودي .................... واخليكم مع الصوره

http://www.arb-up.com/get-8-2007-752zk32a.jpg


<<<<< مغمضه


وكمان شفت صوره ثانيه لي حمودي وهو شبه احول ........ ((( مو شبه لا اكيد احول خخخخخخخ )))

http://www.arb-up.com/get-8-2007-3m5e8io3.jpg


وشوفو بعض الصور التقطها لمن كنت في رحله مع بعض التماسيح وهم مايعرفو اني كنت معهم

اولا ؛؛؛ ....(( مجرم الكلام )).... والله يامجرم وقعت في يدي وماحد سم عليك

http://www.arb-up.com/get-8-2007-ffon88ed.jpg

بس صورت هذي الصوره وانا مغمضه ... ...

وثانيا ؛؛؛ ...(( ايبيــــــــون ))... اما ايبيون ولا ايبيون بس والله خايفه علي الفراشات

يافراشات نصيحه الاقلبها رقيق لا تدخل




http://www.arb-up.com/get-8-2007-csijlidi.jpg


وثالت ؛؛؛ ...(( كحيــــــــــــلان )) وما ادراك ماهو كحيلان شوفو واحكمووو


http://www.arb-up.com/get-8-2007-6tpyeyww.jpg


ورابع ؛؛؛ ...(( حمـــــــــودي )) عاد هذي قصية قصه الله لايوريكم بس انتبهو لاتموتو


http://www.arb-up.com/get-8-2007-ts08l5bp.jpg









ماخلف الكواليس كان اعظم بس كنت خايفه علي قلب الفراشات

بصراحه كنت ناويه انزل موضوع اعلن معكم الحرب بس ماكان لي خلق وقلت كل يوم بجلس وانزل صور

وبعدها انقهرت من صوركم القبيحه فحقدت ..... ودخلت علي قوقل كتبت صور قبيحه .... بيني وبينكم طار

عقلي وتعوذت من ابليس طلعت رحمتكم من الصور مو طبيعيه وخافت علي قلب الفراشات بسم الله عليهم

وعلي قلوبهم الرقيقه ومره ثانيه ياتماسيح ماتحطون راسكم براس الفراشات وسوف ينال العقوبه لي كل من

يجرح مشاعر اي فراشه وتقبلوووو الموضوع بروح رياضيه













..............(((( واتمناء انو ماحد يزعل من التماسيح ولايزعل اقرب جدار لااوصيكم ))).........

ه

وتقبلوووو تحياتي

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 09-08-2007, 12:13   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





dinger998 غير متصل

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 826

النشاط  540 / 29544

المؤشر 6%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
dinger998 يستحق التميز

افتراضي

أشوا ماطلعت ولا صورة
بس التعليق يعني مو قد كذا
خخخخخخخخخخخخ
تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:16   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

مشكور خيوووووو علي المرور ارجع وشوف الصور شئ لايفوتكم

وتقبل تحياتي

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:19   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

مشكوووووووووووووووووووره موضوع متعوب عليه



لاكن الصور مو راضيه تفتح



يا انا ودي اشوف نفسي

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:35   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





ابو جارالله غير متصل

المستوى: 39 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  95 / 950

النشاط  767 / 33987

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو جارالله يستحق التميز

افتراضي

مشكووووووووووره

عالمجهود الطيب

بس للأسف

الصور ماطلعت عندي

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:44   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

مشكور خيوووووووووو على المرور وارجوك ارجع وشوف الصور

وتقبل تحياتي

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^امواج الخيال^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:47   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

مشكور خيوووووو ايبيون بس كمان ارجع وشوف الصور مره ثانيه

وتقبل تحياتي

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:52   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

هاي


شوفو شنبي شي





وهاذا وانا صغير يحليلي
مزيون




احلى منيك وانتي حاطه ميك اب


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شوفو انا الي في الوسط


مزيون مو






حلوه لاكن
مردوده




~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~اكحيلان~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 12:53   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اجرح إذا جرحي يسليك غير متصل

المستوى: 23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 560

النشاط  220 / 20190

المؤشر 43%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اجرح إذا جرحي يسليك يستحق التميز

افتراضي

ه


يسلمووو بس حرااااااااااااااااام عليك



والله مايستاهلون ( مسوية رحومة )



حلوة بس لاتعيديهااااااااااا


ه

تقبلي مروري

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 01:01   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

اولا ؛؛ مشكوره خيتوووووووو على المرور

ثانيا ؛؛ مشكور لتقبلك الصور بروح رياضيه وكلمه مردوده كمان مردود عليها

....؛؛ (( اعلى مافي خيلك اركبه ))؛؛....

ه

وتقبلو تحياتي

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يامعشر التماسيح هبوا لقتال السحالي ه اميرYالعشاق مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 18 03-09-2007 12:19
لماذا التماسيح افضل من السحالي ....؟؟ 111لميت 111لحي مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 25 20-08-2007 05:29
حركات التماسيح في المطعم ...... لايفوتكم يافراشات هااااي (( سندس )) مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 4 14-08-2007 07:19
ملف تماسيح المنتدى........ارجو التثبيت((للقهر بس)) ((AMBR)) مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 59 31-07-2007 08:20
بيض التماسيح لابتسامة اكثر روعة وبياضا براءة ملائكة مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب 11 28-07-2007 10:36


الساعة الآن 01:58.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون