مرحبا بكم

امواج ياامواج اهــ يا امواج طيب يا امواج الخيال..............!!!!!!ه

مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

آخر 10 مشاركات
برج الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
صفات الثور
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
نوعي الأبراج
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
وصفات صحية للصغار
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
البسبوسة
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
الشعر العربي القديم
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
رؤية المطر
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
حظ الجدي
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)
بر الوالدين
(الكاتـب : فاطمة أدهم ) (مشاركات : 0)

 
العودة   منتديات روعة الكون > (¯`·._) المنتديات الترفيـهيه(¯`·._) > مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-08-2007, 09:02
الصورة الرمزية اكحيلان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 548
اكحيلان يستحق التميز

Hot News2 امواج ياامواج اهــ يا امواج طيب يا امواج الخيال..............!!!!!!ه


مـــــــــــــــــــــــــــرحـــــــــــــــبأأأأ أأأ


اسمعو القصة

قالت: امواج الخيال تعال عندي اكحيلان
قلت: ليش
قالت:ابغى اوريك الوناسة اللي انا عايشة فيها
قلت طيب ..........قالت بس خليني اشرب العصير الفانتا بالبرتقال7
7
7
7
7
7


شربت امواج الخيال العصير
ورحت عندها ه وياليتني مارحت

قالت امواج الخيال تراني انا رياضية جدا افضل وحدة في المنتدى تحب الرياضة
قلت حلوووووو كتيييييير
راحت امواج الخيال تركب الدراجة
على طووووووووول انا صورتها تحت
7
7
7
7
7
7

قالت كمان احب الجري
قلت مممممممممممم زين
راحت جريت البنت وعلى طوووووول صورتها
7
7
7
7
7
7


وهيا تجري جاها شد عضلي راحت تفكة في الشارع وعلى طووول صورتها
7
7
7
7
7


قالت وفكرت شويه وقالت خلينا نرجع البيت
قلت : احسن وافضل
وهيا تفكر بضرضو صورتها ه وهيا تفكر تحت
7
7
7
7
7
7


لما رجعنا الى البيت عندها مسبح
قالت ابي اسبح
قلت روووووحي اسبحي في احد ردك وهيا طالعة من المسبح برضو صورتها تحت
7
7
7
7
7
7


راحت غيرت وجات بشكل غييييير
قلت ايش هذا
قالت ايش رايك في الفستان حقي
قلت برضو صورتها وهيا لابسة الفستان
7
7
7
7
7


قلت مين العريس الهنا
قالت شوووفو هناك
قلت ه على طوووول صورتو تعرفو طلع مين
طلع اوليفر تويست
صورتو
7
7
7
7

7
7
7
7
رحت سلمت عليه وعلى طول صفني ونام بجنب الكمبيوتر ه
برضي صورتو وهو نايم تحت ه
7
7
7
7
7

غريب صــــــــــــــــــح

رحت عند امواج الخيال
قلت ايش ذا
قالت: لاتغلط ترى حبيبي ومعشووووووووقي هيا رووووووق

الا اشوووفها هيا ومعصبة ول ول ول على طول صورتها تحت
7
7
7
7


وراحت عصبت على اوليفر تويست ه وعلى طول انا صورتها تحت7
7
7
7


قلت سؤالين امواج الخيال فقط لاغير
قالت تفضل اكحيلان
قلت ايش الاكلة المفضلة لديكي
قالت ماتعرفت وضحكة بسيطة ه قالت شووووفها
قلت وع وع وع يع وعلى طول صورت الاكلة المفضلة لديها تحت
7
7
7
7

والسؤال الثاني ليش في الاحوال وجهك يتقلب
قالت لاني جنية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وعلى طول صورتها تحت
7
7
7



يما يما يما يما يما
اعطيتها شردة
وهيا تطالع عليا من الشباك
وعلى طووول صورتها تحت7
7
7
7




بدووووووووووووووووووووووووووووووووون زعل




~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~اكحيلان~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

الموضوع الاصلي  من روعة الكون

 


قديم 09-08-2007, 09:28   رقم المشاركة : 2 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

شنو يونكي امواج



والا يعنيني ما شفتي الموضوع



يالله ابي اشوف ردت فعلكي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 09:58   رقم المشاركة : 3 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

الله يسمحك ياكحيلان انا علي اخر عمري اكل صرصار:blb7:

لكن بسيطه والله لا ارويك ويش كمان مخلني جنيه :sm119:

طيب طيب طيب طيب طيب طي طيب طيب ياويلك مني

بس للمعلوميه ؛؛ انا مازعل من المزح استقبله بصدر رحب :ooo9o:

وتقبل تحياتي وياويلك مني

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^امواج الخيال^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 10:05   رقم المشاركة : 4 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج الخيال مشاهدة المشاركة
الله يسمحك ياكحيلان انا علي اخر عمري اكل صرصار:blb7:

لكن بسيطه والله لا ارويك ويش كمان مخلني جنيه :sm119:

طيب طيب طيب طيب طيب طي طيب طيب ياويلك مني

بس للمعلوميه ؛؛ انا مازعل من المزح استقبله بصدر رحب :ooo9o:

وتقبل تحياتي وياويلك مني

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^امواج الخيال^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
هاي


مشكووووووووووووووووووووووووووووره على مروركي


منوووووووووووووووووووووووووووووره صفحتي

الله يسامحنا جميعن

وبعدين انتي تحديتي اكحيلان


تحملي ما يجيكي


اليوم تاكلي صراصير


بكره تاكلي بريعصي


مافيه مشكله اذا انتي قد التحدي تحملي


احس انه تحطمه وراح تنسحب


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 10:11   رقم المشاركة : 5 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





(( سندس )) غير متصل

المستوى: 26 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 625

النشاط  280 / 22365

المؤشر 1%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
(( سندس )) يستحق التميز

افتراضي

النور نورك خيوووووووووووو بس مو انا الا انسحب

وانا قد التحدي ولا انت تشوف غير كذاa28:

وتقبل مروري وتحياتي naa:

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

 

 

 

   

قديم 09-08-2007, 10:18   رقم المشاركة : 6 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج الخيال مشاهدة المشاركة
النور نورك خيوووووووووووو بس مو انا الا انسحب

وانا قد التحدي ولا انت تشوف غير كذاa28:

وتقبل مروري وتحياتي naa:

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°امواج الخيال°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
هاي




من كلامكي واضح منه الانسحاب



وبعدين شنو بتسوين



غبر ياثور على قرنك




بعدين سمعتي المثل الي يقول



{{{{{ما لقو في الولد عيب قالو روح يا احمر الخدين}}}}}}}


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~اكحيلان~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 01:41   رقم المشاركة : 7 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 02:02   رقم المشاركة : 8 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






بسمه غير متصل

المستوى: 22 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 547

النشاط  209 / 19841

المؤشر 88%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بسمه يستحق التميز

افتراضي

ه


تقبل مروري

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 02:05   رقم المشاركة : 9 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو






دمعة شوق غير متصل

المستوى: 6 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  0 / 142

النشاط  20 / 5150

المؤشر 69%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دمعة شوق يستحق التميز

افتراضي

ه

 

 

 

   

قديم 10-08-2007, 02:06   رقم المشاركة : 10 (permalink)

معلومات العضو

إحصائية العضو





اكحيلان غير متصل

المستوى: 42 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة  102 / 1028

النشاط  944 / 36782

المؤشر 13%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
اكحيلان يستحق التميز

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه مشاهدة المشاركة
ه


تقبل مروري
دوم يرب الضحكه مو يوم


مشكوووووووووووووووره على مرورك


منوره صفحتي

 

 

 

   

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

آخر مواضيع مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة

منتديات روعة الكون


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المشاب
الموضوع الكاتب المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلوني اصحى على راحتي ارجوكم ه نظرة أمل مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي 15 03-12-2007 01:33
لعبة ((((((( اعتــرافــــــات شوووووق القلوووووب مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات 23252 05-11-2007 02:14
فضيـــــــــــــــــــحة مذيع الأخبـــــار ه فلم رعــــــب‏ مــنــتــدى الــــصـــور 10 23-08-2007 05:14
اذا تطور المحشش وسوا منتدى شنو تتوقعن..........!!!!!!!!!ه اكحيلان مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة 17 13-08-2007 12:16


الساعة الآن 12:46.

أقسام منتديات روعة الكونت

الــمــنــتــدى الــعــام | الـمـنـتـدى الإسـلامــي | مــنــتــدى الـترحـيب والـتـعارف والأهداءات | مــنــتــدى الــــصـــور | مــنــتــدى الأنـاقـة و الـتـجـمـيـل | مــنــتــدى الاســرة و الطفـل | مــنــتــدى الــصــحــة والــطــب | مــنــتــدى مـائــدة روعـة الكــون | مــنــتــدى الــحــكــم والــقــصــص | مــنــتــدى الــخــواطــر و الــنــثــر | مــنــتــدى هــمــس الــقــوافــي | مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب | مــنــتــدى الألــعــاب والــمــســابــقــات | مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة | مــنــتــدى البرامج والكمبيوتر و تبادل الخبرات | مــنــتــدى الاتــصــالات والالـكـتـرونـيـات | مــنــتــدى الـجـرافـيـكـس والـتـصـمـيـم | مــنــتــدى آخر الأخبار والأحداث | الخيــمــة الرمضــانيــة | مــنــتــدى القضـايا الساخنـة والحـوار | مــنــتــدى مجلس الاعضاء | الـصوتيـات والمـرئيات الإسلامية | مــنــتــدى الأنمـي و الألعـاب الإلكترونية | مــنــتــدى الديكور والاثاث المنزلي | قـسـم الـسـيـارات | مشاكل وحلول القسم الـتـقـنـي | مــنــتــدى الماسنجر والايميل | مــنــتــدى الفيديو والافلام والمسلسلات | ملحقات الفوتوشوب والفلاش , ودروس التصميم | مــنــتــدى السيـاحـة والسـفـر | منتدى اللغات الاجنبية | قسم تصاميم الفلاش والسويتش | :: مســآبقة " روعــة الكــون " الرياضيـــة :: |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

منتديات روعة الكون